القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع طبيب الحومة - قصة سفالة مغربية بالدارجة 2022

 

قصتي مع طبيب الحومة - قصة سفالة مغربية بالدارجة قصتي مع طبيب الحومة  قصتي مع الطبيب - قصة سفالة مغربية بالدارجة


مرحبا بجميع متابعين موقعنا قصص سفالة بالدارجة المغربية اليوم انحط ليكم قصة جديدة و حصرية نتنا تعجبكوم و ماتنساوش تكتبوا لينا الراي ديالكم على القصة في تعليق لتحت ، احبكم 😍


هاناااا جيييييت بالقصة التانية 🚑🚑🚑
🏥💉طــبــيـــب الــحـومــــة💉🏥
💐مـنـال بـرنـيـــش 💐
غير انا هادي متخافوش جيت غير نعلمكم اي وحدة جاتها غير الكحبة ولا لعطسة تبعني عندي دواها هههه😹
ايوا من بعد قصة ❄خدامة كسالة في حمام الرجال ❄لحمدالله لقات استحسان القارئات ونالت اعجابكم❤حمدالله هانا جيت بالجديد وهااد المرة ريحة البنج والسيروم هههه متخافوش مكاين لا سيلون لا والو بطلنااا دوكتووغ💉🏥ايه نعام اسي ضاراك شي يد ولا رجل ولا عين غير صوني وقطعي عليا نعت ليك لامشيتي حق مولانا متلقاي بلاصتك دخلي شاداك الدوخة تخرجي قليبك كجري ويقول ماجرييت😍😍ايوا يلبناات قصة جديدة مرة أخرى بنكهة كوميدية🍒درامية شوية دلبكى ضغوغي أكيد شوية دلقباحة مشاكسات المراهقاات بطلتنا زايداها نغزة فالطيران💃والهباال😹ولكن تقدري تشوفي فيها راسك وشوية من شخصيتك🔮ولكن كيفاااش غطلاقاا بطبييبنا طبيب الحب🏥 خخخ رحلة زوينة🌷 فقصة جديدة انشاءالله تنال اعجابكم جامعة كلشييي شوية شوية من لحاجة ههه🌸

قصتي مع طبيب الحومة - قصة سفالة مغربية بالدارجة

قصتي مع طبيب الحومة 

قصتي مع الطبيب - قصة سفالة مغربية بالدارجة

قصة سفالة مغربية بالدارجة 2022 


الجزء1

سلمى:سهاااام سهاااام
كتغوت بأعلى صوتها ولكن مع الغوات والصدااع لفلحومة بنادم تجري متسمعش مزيان صوت حلوقها لطالقة تحلات الفدريج وطلاات شفنجة شادة النايل سات مقلزة فوق راسها
سهاام:اشكااين
سلمى:نزلي نزلي منااتفة خخخخ لمسمومة والجعواقة وخوتهم حتى هما مدابزين
قبل متكمل لوخرا هضرتها نقزات من الشرجم لباب البيت لبسات صندالة ومشات تتجري نزلات ضروري تمشي تفرج امبوسيبل تكون شي مدابزة ومتوقفش هي تفرج واخا تكون غادية غير فالطريق لشافت غير شي زوج تنكارو توقف وتجري معاهم حتى يساليو على خاطرهم وتزيد فحالها هي هكاا غير نزلات شدوها جرية حتى لفين كاينة لمدابزة ظراري عريانين من لفوق كاين غزداااو بوت تشري تربح ولبنات كل واحد نازلة على لوخرا مشادات بالشعر شي تيفك هك وشي تيفك هك شافت لقضية حماضت بين لبنات دخل العضاان وهما يتحركو بزوجات يفكو كبقاو بنات الدرب
سهام:زيدي نت فكي الجعواقة وانا نشد المسمومة
سلمى:زيدي
دخلو يفكو مفارقهم هما والعيالات غير بزز كل وحدة خلات الإمارة فلوخرا واكيد السبان والمعياار ميمكنش ميحضرش حتى الدراري فكوهم حتى شاف فيهم واحد سهام ورجع نزل على لاخر وتسب ويعاير بغا يدير فيها كاين قدامها
سلمى:شوفييي يلمسخوطة وقبيح مع راسو مكانش كحسابلي هكاا
سهام زفراات:صبري صبري
سلمى:اويلي اجي فين مدرمة
دارت ليها بيديها بلاتي ومشات دخلات وسطهم وجراتو من دراعو ضار غادي يسب غير شافها وهو يلبدها
سهام:طلق منو اصاحبي تسطيتي
سهام🍁




سهام



دار غيسب شاف شكون حبسو وهو يوقف ضار لداك خينا دفل جيهتو عاود دار شاف فيها ومشى شد طريكوه لبسو وزااد بقات متبعاه جاها فشكل ماشي هدا لديما تابعها لاصقها من الصغر فاش تيضارب تيولي وحش ومعاها فشكل سطاج الوحش فالتعناب
سلمى جات عندها:ياختي ياختي قسما بالله تغارق فيك اويلي الرجال بشلاغمهم مداهاش فيهم نت غحطيتي يدك قلب ستة تسعود
سهام:واخا هكاك تيبقى متدوزش ليا من عند الله
سلمى:زيدي زيدي راه كنت كنغسل لماعن سمعت لغواات وانا نخرج
رجعو لديورهم من بعد متفرتكات الجقلة طلعات لدارهم طلقات ليها مها بصندالة
حليمة باغية تخبطها:ياك كنقول لك ابنت لحراام بعدي من المدابزات دابا تجي فيك شي دقة
دخلات لصالون وطلعات فوق السداري هربانة من مها لغير غطيح فيديها غتاكل قتلة:وراااه كنت بعيدة اماما ويليييي واش قدي قد العصى
حليمة تبعاتها:مالك كبرتي عليها بعدي من المدابزات المصيبة دابا تهزي شي دقة نوليو نتجاراو بك راني كنعرفك تتبقاي تمخشي وسطهم
سهام طلاحت فوق السداري مين شافتها حيدات الصندالة:وصافي
حليمة:نوضي تهزي تحفضي ونت نهار كامل منشورة كلسلوكي نت بانلي هاد لعام مكاين ربح انا منها نقول لها لك قسما بالله منفكك من باك هانا علمتك
زادت لكوزينتها وخلاتها نايضة تتنتر باغية تفرج باغية تكونيكطا اي حاجة إلا لحفاضة واخا عندها لباك كعما مسوقة هي هانيااا لبغا ينجح لعام طويل ههه دخلات لبيتها تقابلات مع المراية وهزات مشطة طويلة وجلسات تغني وتمايل بحال شي مغنية مشهوورة هدا حلمها شحال من مرة بغات تشارك فبرنامج اكتشاف المواهب ولكن زوج حوايج واقفين لها فالطريق باها وخوها والسن ديالها مزال صغيرة 17عام
سيفطات ليهم زوج دلمرات فThe voice تخبية على دارهم ولكن كصدروها ومبغاتش تشارك ف The voice kids مبغاتش تخلط مع لبراهش كيف كتقول وتدير لمستحيل وتمشي لبنان الا قبلوها هدا تفكيرها اي حاجة طلعها طلعة وحدة تديرها خاصها تبان للناس صوتها مبغاتش يبقى محبوس عندها هي
سهام:انا مش مبينالو انا نويالو على ايه ساكتى ومستحلفالو ومش قايلالو ناوية ايه🎤
خليه يشوف بعينيه ايه لناوية عليه هخليه يخاف من خيالو🎤
لما غيب يوم عن عينيه كثر خيري اني قابلتو واستحملتو يا قلبي زمان🎤
كانت تتغني وتمايل وعايشة الدور وتشالي بشعرها بحال راها فمسرح حتى دخل عليها باها كلعجاجة شي لخلاها تبلع ريقها وتكمش داخل عليها كشاكشو خارجين وتيعاير وينكر
محمد كغوت:مال يمااك جهلتي ياك كنقول لك تبتي للأرض وصوتك منسمعوش هادشي فاش كطيري غير تعوااج والتسلكيط مع لبرهوشات
سهام عينيها دمعو:شنو درت ابابا شنو فيها الا غنيت راني فالدار مدرت والو
محمد زاد فلغوات:سكتي دابا نطرش يماك قالاك نغني مبقيتيش تتحتارميني الحمارة طتقولي فيها هكااك ضسرتيي
شدها من شعرها وهو كيعاير وهي شادة ليه فيدو تتبكي تتحاول تفك شعرها لضرها من يدو دخلات حليمة دفعاتو وعنقات بنتها:مالك جاي بعجاجتك حماقيتي بعد لي من بنتي واش بغيتي تقتلها
محمد زاد تغوت:نقتلها ومنخليش بنادم يحل علي فمو
حليمة:البنت مزال صغيرة وعارفاها شكدير ونت تاحد ممديها فيك غير تهنا
خنزر فيها وخرج زدح الباب حليمة باست بنتها وخرجات تبعاتو سهام جلسات تتماصي فراسها وتتبكي يلاه كانت فرحانة


ناضت تتبكي سدات الباب بالساروت وتتغدد وتفقص ونطقات وهي تتحلف:والله جتى غنغني يلاه هئ هئ هئ
جلسات تتمسح دموعها سمعات غواتهم علا وصوت باها هو لكاسر الدنيا و شنو كقول كمرضها ويقطعها
حليمة تتغوت:فنيت معاك شبابي ومراعيتيش اسمحمد نسيتي العشرة نسيتي كلشي
محمد تاهو تيغوت:باغي نتزوج ومن حقييي والا ماعجبك حال راه الحيوط عطاهم الله
حليمة جهلات:ايوا الله ياخد فيك الحق سير يشماتة داير الضحك فراسك غادي مع لخانزات يخويو ليك جياابك ويضحكو فيك
محمد جعراتو:اسكتي ولا نطرش جد بوووك هاديك لتتقولي عليها خانزة راه لالاك وهانا غادي كن كنت تفرحي كن راني مزال حدااك
خرج زدح الباب الجيران تتسنطو ولا هادشي عادي حليمة جايب عليها راجلها الذرة وديما مغاوتين جلسات مسكينة تتبكي وشدات فراسها بقا فيها الشمتة ضحات معاه فاللخر طعنها فضهرها مع شكون مع الشيخة ديال الدرب دارها متخواش من الرجال وضارت ليها برجلها هزات يدها تتدعي فيها كيف شتتات ليها شملها بغات ربي ياخد فيها الحق
يديها على وذنيها مخشية تحت المانطة وتتبكي كتبغي تسطا مين كتسمع مها وباها مدابزين وباها غيطلق مها كتبغي تحماق تتبقا تبكي تتسخف ولاو ديما المدابزات فالدار حتى ولات تتحس بأنها هي تصرفاتها ونفسيتها تقلبو بقات على حالها تتبكي حتى نعسات
نهار جديد
سلمى شدات فيها:كلشي غادي يتقاد دابا يندم
سهام مسحات دموعها:عيت والله اختي كل نهار نفس الموال ماما مرضها وممبيناش خويا راك عارفة حالتو عرفتي راه واحد الحالى منعاودش لك
سلمى عنقاتها:صافي احبيبة صافي كلشي غيتصلح انشاءالله
سهام بعدات شوية:يلاه نمشيو
خرجو من الليسي على برا كانو واحد الجماعة دلبنات شافتهم خنزرات ووحدة منهم كتشوف فيها وتتبتاسم سلمى فهمات الموقف وعارفة شكاين جراتها:اجي نقطعو الشانطي
وقفو تتسناوه يخوا من الطوموبيلات وهي تنقز وحدة منهم نفسها لكانت مبتاسمة
البنت:شوفي قولي لمك تطلق عليها باك دغيا راه غير هي لواقفة لينا فلعراسية(ضارت عند صحاباتها وهي كضحك بصوت فاتت بيه الشيخات)مرحبااااا بيكم فعرس ماما البنات وجدو التكاشط خاص غير مت هادي تخوي الساحة وارا برع
سلمى:دابا علاش كتقلبي نت
سهام هنا مبقا كبان ليها والو هما لكجبدوها واعدا حاجة هي هادي بنادم يكون سايق ليك لخبار لمشاكيلك وكتشفى كانت بيناتهم غير طوموبيل مبلاصية مضاراتش ليها طلعات فوق الطوموبيل مولاها كان لداخل كهضر فالتيليفون حتى كشوف وحدة قدامو طالعة مفهم والو دغيا خرج
الشخص:امادموزيل راه غادي طيحي
سهام تتغوت مزال طالعة:علاش تتقلبي ها ليوووم نفاريوها نتوما سباب المشاكيل من شحال ونت تتهبشي عليا
قرب لعندها شوية وهي طالعة تتحيح تتحيد فالطابلية وشابكة سبان بينها وبين لبنت:يلاه نزلي وريني شفيدك مديري كاااع
سهام تتخشي طابلية فالصاك وتتزرب باغية غفوقاش تاكلها ضارت بانليها غمول الطوموبيل واقف قدامها مكتسمعوش كاع شكقول لاحت ليه الصاك شدو معرف باش تبلا وهي نقزات من فوق الطوموبيل نيشان للتحت مع النزلة مع هبطاتها نيشان من شعرها وهنا شبكات سلمى راجعة اللور مين لمحاتو دغيا ضارت وهي متوترة حتى دخلات لليسي مسح على شعرو وهو واقف معرف ميدير تلفت بان ليه جاي وهو يشير ليه بيدو حتى جا عندو
المدير كنهج:دكتور أنيس سمحلينا سمحلينا على هاد الدخلة راك عارف الجيل دليوم
دخل المدير والحارس كفكو مفارقوهم غير بالكشايف


سهام:نهار تجبظي ليا مي نقتلك المسخة
البنت شادة فحنكها قمشاتها فيه وتتغوت:وجهيييي وجهيي خسرات ليل وجهي و الله حتى نسيفطك للحبس
المدير:حبس حبس الداخل وغنتفاهمو دخلي دابا
بنت:واش شفتي شدارت لي شوف وجهي
المدير خنزر:قلت ليك دخلي دابا
خنزرات فسهام لشدات فراسها وجلسات فوق الطروطوار تتبكي
المدير:دكتور سمحلينا راه هدا هو حالنا مع هاد الجيل كل نهار
أنيس عينيه عليها:واشنو غادي دير السلاك وصافي
وقفات وهي تتمسح دموعها وشفايفها لتحتانية فيها الدم جامد جاتها القمشة فيها تقدمات لعندو مد ليها صاكها هزات فيه عويناتها حمرين بالدموع
سهام:شكرا سمحليا بزااف
قبل مايهضر نطقات الحارسة العامة لجات حتى هي:شهادشي اسهام ماشي ديالك هادي زعما نت مولات لعقل عمرنا شفنا عليك بحال هاد المواقف
المدير:داكشي للقيتيني كنشوف وشهادشي اسهام وحنا خدامين على مستقبلكم وجايبين لكم الناس زوينين تستافدو منهم بحال الدكتور أنيس وتحشمونا معاه بهادشي علاش مالك ابنتي؟
كان كشوف فيها كسمع لحديثهم حتى نطقات هي وعويناتها زادو دمعو وشفايفها كرجفو:راه هما لكعايروني راه ماشي انا لجبدتها
الحارسة:شنو قالت ليك حتى توصلو لهاد لمواصل
بقات تتشوف فيهم دموعها نزلو شافت فالحارسة بدات تتهضر وتشهق:بابا وماما ديما مدابزين حيت بابا بغا يتزوج بمامات هادي وهي تاتجي تقولي خويو الدار نت ومك سيرو بحالكم راه ماما بغات تجي لدار راجلها وكبقاو يضحكو عليا هئ هئ وحنا معندنا فين نمشيو مبغيتش ماما وبابا يطلقو هئ هئ هئ هئ هئ
غطات وجها بيديها وهي تتشهق جراتها لحارسة عنقاتها والمدير كتنهد وكواسيها بلي كلشي غيتقاد من بعد مكملات كلامها لصدمو مسح على ذقنو وتنهد وتمتم فخاطرو:لا حول ولا قوة إلا بالله
كيفاش مراهقة قد هكا كتعيش هادشي بصح واخا جيل صعييب وقبيح ولكن راه كتير منهم كعانيو وواخا يبان ليك كطير فراه متعرفوش اشنو مخبي فداخلو

المدير:صافي سيري للدار انا غنتفاهم معاها
سهام حركات راسها بآه خدات صاكها وتمات غادية بوحدها مقدراتش تحبس دموعها غير بعدات هضر مع المدير لوافق دغياا
المدير:غادي دير واحد الأجر خفنا تمشي دير شي حاجة فراسها سهااام
ضارت كقول لها اجي بايديه رجعات عندهم:هاهو الدكتور أنيس غادي يوصلك للدار متمشيش بوحدك
سهام حركات راسها بلا:لا لا مكاين لاش صافي انا نمشي
أنيس مشى لطوموبيل و حل ليها لباب:ماشي مشكل غير آجي
الحارسة العامة شدات فيها وداتها لطوموبيل:سيري ابنتي سيري
ملقات متقول دخلات سد وراها الباب وضار عند المدير:هاني جاي دابا هأستاذ
المدير:صافي ادكتور غطلقانا فقاعة الاجتماعات
ضار وركب حتى هو قبل مايديماري جبد واحد العلبة صغيرة تاع الاسعافات تلفت لها شوية شافت فيه ساهية مرفوعة وجها شاحب بالدموع
أنيس:راه عندك الدم فمك
سهام جبدات مراية دغيا شافتها محساتش بيها ضارت عندو شافت فيظيه فهماته قربات شوية وهي مغمضة عينيها بدأ كعمق ليه ديك لقمشة وهي مغمضة عينيها و قريبة ليه بزااف حاول يبعد دغيا ولصق ليها سبرادرا صغيرة وحلات عينيها:شكراا
أنيس:ماشي مشكل
ديمارا وهي غير ساكتة تتهضر غير فاش تتنعت ليه حتى وصلات قبل ماتخرج ضارت عندو بتاسمات:شكراا بزاااف وسمحلياا
أنيس بتاسم شوية:ماشي مشكل ردي لبال لراسك وانشاءالله راه كلشي غادي يتقااد
حركات راسها شوية باه وبتاسمات وخرجات مشات وهي منزلة راسها حزييينة نكدوها عليها فهاد الصباح بقا متبعها حتى مشات غبرات تنهد وزاد
نهار جديد
مكانتش قارية غير متكية وساهية لبارح متنساش ليها مين باحت بمشاكيلها وشنو كضرها فاش سولوها بقات هازة فقلبها وسادة عليها تنهدات وتقلبات على جنبها حتى سمعات الدقان تحل الباب ضارت شافتها جلسات جات سلمات عليها وجلسات
سلمى:كدايرة غبرتي لبارح مشيت عيطت على المدير شداتني مولات العربية خرجت ملقيتكش
سهام:قاليا المدير غير سيري شنو دارو مع ديك لحمارة
سلمى:ضربها بالتزام سولاتني لحارسة قلت لها كلشي وحتى صفاء كانت معاهم قاليها شكديري مع هاد خيتي غنقولها لباك وهي تعاود ليه كلشي اصلا نت عارفك شتتسواي


حركات راسها باه وكملات فطورها ومها تتمسح ليها على شعرها باستها وناضت تلبس باش تمشي للمدرسة كانت داخلة مع العشرة حليمة بقات جالسة تتفكر وقلبها محروق من جيهة دارها لغتفرتك ومن جيهة ولادها اكترية بنتها لمراهقة مبغاتهاش فهاد السن تعيش المشاكل والصداع مكتقدر تقوليها والو واخا راه عارفة فاش تتسولها على باها كتقوليها فلخدمة اشنو غتقوليها عند لغتولي الضرة تنهدات تتطلب ربي يدير شي تاويل دلخير شافتو خارج تحنا عليها باس ليها راسها
أيمن:دعي معايا أمي
حليمة:الله يسهل عليك اوليدي الله يدير ليك لفيها لخير
جلس حداها كشرب اتاي تحلات الباب ضارو شافو جيهة الدروج غير شافتهم حليمة عينيها خرجوو وقفات وبدأت تتغوت:اويلي اويلي لفين هاجمين وسمحمد واش حماقيتي مدخلها عليا تالهنا
حسنة تطرطق المسكة على صباح كلها مزرزة دهوبات جلابة دلمانطة لاصقة على خيرها والشعر مجموع بقرااسة:اشوووفي هاااا الأخت هادي داري والا دخلت ليها جات معااايا راك نت لآش كديري هنا
حليمة غوتات فيها:دااارك مييين جااااتك اشوووفي نت غنقوول ليييك زوووج كلماااات
محمد غوت فيها:سكتيييينا نتيييي آخر مرة تهزي عليهااا صوتك
أيمن جاي جيهتو وحليمة وهي تاتجرو وهو الجنون بداو تشطحو فوق راسو:طلقي مني الوليدة طلقييي
محمد:اشنو غادي دير غضربني غضرب لكبرك حتى تقاادو كتاافك
أيمن:ابربي كن مكنتي الوليد حتى
حسنة قاطعاتو:اناري على عائلة باك ومتحتارموش وبسيف متجيه الطجة
حليمة خايفة غير على ولدها يمشي يدير شي مصيبة ولات غتتبرد كان جاي طالع تابعهم وتتمنضر بحال عندو النص فيها وقف حدا ختو لواقفة وتتزند فالعوافي بهضرتها
لعربي:الدار زينة اختي بعدا هاد القنت احدا تلفازة ديالي
حسنة:كلشي ديالك اخوياا غير صبر مبقا والو هههههه
خرجات تشوف شنو واقع مع خرجات شافت خوها طلاح على لعربي بدأ كخشي ليه فلكروشيات حسنة بدأت تتغوت وتهضر مع سمحمد باش يفك وحليمة نازلة على ولدها تتجر فيه معرفات مدير نزلات لزنقة تتبكي غير شافتو مشات عندو تتجري

غادية تتجري عندو ضار قفز مين شافها جاية وتتبكي
أمين:سهام مالك شواقع شكون دوا معاك
سهام تتنهج وتتبكي:عتقني هأمين أيمن شاد خو حسنة كضرب فيه غادي يقتلو عفاك طلع فكوو راه غادي طيح الروح
أمين:صافي صافي غير سكتي متخافيش
مشى طيارة وهي تابعاه طلع لقا الروينة تحنا جرو بالجهد ضار عندو كشاكشو خارجين دفعو:طلق منييي هأمين غادي نخسر معاك
حليمة كتغوت:أيمن هالعار اولدي انا مزاوكة فيك راه حنا مقادين على مشاكيل
حسنة:يلبرهووش ممربيش يييخ على طرييكة
أيمن زاد صعر تما غادي جيهتها وهو يوقف ليه سمحمد:تقرب جيهتها انا ساخط عليك دنيا وآخرة
أيمن:واش نت مريييض واش مدخل علينا هاد لمسخة وبغيتينا نبقاو ساكتين
حسنة من ورا سمحمد تتعلا:بزااف عليك يشمكااار
حليمة تتجر فيه وأمين تاهو واقف ليه قدامو وهو كدفع فيه وكسب ويصلصل سمحمد عينيه خرجو شاف ولدو شداير قدامو مهضرش حسنة جارة خوها وتتعاير فيه وخوها تاهو مكالي بيها وتسب فيه دفع أمين على جهدو ودخل الكوزينة ملقا قدامو غير واخد الطاسة مصلحة عامرة هزها ردخها مع الارض حتى تهرسات وتزلعاات وهو وااحد الطرف قدو قداااش مثلج وقاصح وخرج ليه نيشان نزل عليه بيه غير للراس شد فراسو وطاح للارض:اااه يا ميمتي فركع ليا وجهي باش مطيح التيتيز
وتنشر فالأرض كانت الجوقة قدام الباب صدرات سلمى لمفهمات والو لقاتعا كتبكي وقفاتها مخلاتعاش طلع ولكت غير شافت الغوات تزاد خلاتها ودخلات طابعا وهي تحس بشي حد جرها ضارت شافتها وهي تخنزر:طلقي مني المرض
هبة:اجي ابنت القاف مالك دابا حسابلك سالينا من ديك المرة
سهام تنترات منها:طلقي مني آخر مرة تحطي عليا يديك وكيف كليت ليك الوجه المرة الأولى نعاودها ونفوتها لهيه
هبة قجاتها:ضسرتو البرهوشات نسلخك قدام داركم وقدام مك ومكاينش ليفكك
سهام واخا مقجوجة جمعات معاها بواحد التسرفيقة غير طلقاتها طلعات هبة شدات فحنكها وضارت مخرجة عينيها الجنون دابا طلعو معاها تبعاتها وهي طالعة وهي تجرها بواحد الجهد اللور وخوات الطريق شي لخلا سهام تغوت لربي لخلقها


كتبولينا رايكم فالقصة في تعليق لتحت باش نكملووووو ضروري ضرووووري 💗
أنت الان في اول موضوع

تعليقات