بتاريخ 2010
كيف كل العائلات الراقية ..العادة لي ورتوها ابا عن جد هي النضام دالمائدة و كيف تحط طبلة كلشي خاصو يتجمع عليها قبل كبير العائلةلي كيترأس الطاولة ..
ڤيلا كبيرة جايا فحي راقي من احياء الدار البيضاء المعهودة بالهدوء فهاذ الاحياء الراقية ..
فيلة الهاشمي..حديقة كبيرة بجوارها مسبح لا يقل عن هاذه الاخيرة من المساحة و اللمعان ..مستفين سيارات كثيرة تاع اصحاب العائلةمقابلة معاهم الڤيلا تاع سي الهاشمي..
كالس بكل اناقتو و هيبتو ،رجل ستيني العمر الشيب مالء راصو و عاطيه الوقتر لي باين على وجهو..بلباسو الصباحي الكوستار ليكيعطيه قيمة و كيبين على المكانة تاعو ..
مترئس الطاولة و ضايرين بيه ولادو من الجناب ..متقاربين فالسن لكن كل واكد وشخصيتو منهم لي شخصيتو قاصحة و متمرد منهم ليشخصيتها نرجيسية و متسلطة لكن هاذ الشخصية مكطبقهاش مع عائلتها ..
عفراء ابنت الوسطانية لي عندواليديها و الاخت الوسطانية فخوتها ..عصام الاضغر و محمد الاكبر ..
الاناقة و الشياكة حاضرة و بقوة فعائلة الهاشيمي ورتوها من باهم عن جدهم..طاولتهم مليئة من الراس لراس بكلشي لي يحب الخاطرمحطوط..الحلو و المالح..كالس سي الهاشيمي وعلى يدو دليمن ولدو البكر محمد مقابل معاه ولدو الصغير عصام..و فجنب محمد كاينةالاميرة الدلوعة ديال باباها عفراء .. عينين خوها محمد هوما عفراء كيموت و يتسطا عليها ممكن يدير اي حاجة على قبلها عكس عصامعزيزة عليه ختو لكن ماشي بداك الحب لي كيبغيها محمد .. شاب تلاتيني اللحية مالية ليه وجهو.. محلقها بطريقة احترافية ..لابس لباسعملي فحال الاب ديالو ..سويت فالاسود و قميجة من التحت محلولة ليها جوج صدفات الفوقانيين..اما عفراء فكانت لابسة ميني جيب و ليبةفالاسود مع طوب فالاسود بالعنق .. نضرا لبرودة الطقس ..دايرة مكانة رقيقة فيديها مرة مرة كطل عليها ..
عزبزا عليها عئلتها بزاف و خصوصا خوها محمد مكتبغيهش ياخد عليها نضرة خايبة داكشي علاش كتفادا تعاود ليه شي حاجةخصوصية لي ممكن تزعزع التقة تاعو فيها ..مسحات فمها و ناضت وقفات
عفراء: سمحو ليا نخليكم ..
محمد: عندك شي حاجة؟
عفراء:اه .. دايرا مع صاحبتي كوثر نخرجو هاذ الصباح باغا تشري شي حاجة
الهاشيمي: كلشي ابنتي على الاقل حتى تكملي طبسيلك
عفراء: لا صافي ابابا و الله الله يجعل البراكة .. غتجيو للعشا فالعشية؟
الهاشيمي : اه ضروري
عصام:حتى انا غنمشي .. هذا هو الوقت
محمد: يالاه الوليد ،تاواحد مابغا يفطر نوضو نخدمو تاحنا
الهاشيمي( كيشوف فمرتو لي مقعدة فكرسي متحرك مقابلة معاه ) و الاميرك ديالي شكون يبقا معاها ؟
عفراء: اوا عرفتي شنو هاحنا غنمشيو و خليك انت مع ماما هههه
محمد: سيري الله يمسخك مابقيتيش غتعطلي ؟
عفراء : ااه بصح هه يالاه بسلامة عليكم ..
خرجات كتمختر بالطول لي عطاها ربي و كضرب بشعرها يمين يسار ..طويلة كي العودة تبارك الله طالقة شعرهاالبني لي واصل حتال خصرها ومخرص من لتحت.. لي شافو كيحمقو ..خرجات وديمارات طوموبيلتها من نوع جيبݣريا..كتصوك بشوية متقلة .. شافت تيليفونها شعل و هي تهزو جاوبات
عفراء: الوو كوثر.. هاني يالاه خرجت
كوثر:من الصباح و حنا نساينو فك .. واش نفطرو ولا نساينوك
عفراء: لا لا غير بصحتكم انا فطرت ديجا فالدار غير فطرو نتوما ..
كوثر: ياله ماتبطايشاي
عفراء: لالا راني ديجا قربت
قطعات عليها و ضورات لواتساب صيفطات ميصاج
"بصحة فطورك"
حطات تيليفون وكملات صوكانها كدندن مع واحد الاغنية حتى وصلات عندهم كانو كالسين فاول طبلة فواحد القهوة..كالسة كوثر وحداها ولد يكون قدها تقريبا فالعمر و مقابل معاها واحد الشاب داير نظارات شمسة و مݣانة فيدو .. حاط طيلي فوق الطبلة و طبسيلو خاوي
..:تعطلات
كوثر:حتى انت سفيان مفيكش ݣرام دالصبر
...:هاهي وصلات غا سكتونا
ناض سفيان من بلاصتو و جر ليها كرسيها كنوع من الجنتلمانية.. باستو فحنكو و سلمات على لوخرين غير بالفم ..
سفيان: حبيبة تعطلتي علينا
عفراء: راك عارف غير مع الدار كيفطرو و القعيدة هي القعيدة ..
سفيان : ماعليش. شنو ناخد لك
عفراء. لا فطرت ديجا عاد جيت .. الوغ شنو البروكرام داليوم
كوثر: غنمشي انا وصهيب للسينيما و نتوما
سفيان( ضار شاف فعفراء): نمشيو للبحر ؟
عفراء: اوكي ولكن خلي تال العشية ..
سفيان: يالاه معايا نقديو شي غراض علاما توصل العشية
عفراء: واخا صافي
ناضو هوما و خلاو كوثر هي و صهيب صحبها كيفطرو على خاطرهم .. كوبل في قمة الروعة هادئين مافيهم لاصداعلامشاكيل تعارفو دابا شي شهورا قلال ولكن علاقتهم غادا مزيانة
عند سفيان و عفراء
هابطين مع الدروج دالقهوة .. و شادين لبعضياتهم فيديهم كيبانو فحال عصافير الحب ... سفيان جاه اتصال ..طلقمن يديها و جاوب
سفيان:ألو
...:قضيتي الغرض
سفيان:لاا باقي عاد غادي دبا يلاه سير..
قطع عليه ..
سفيان: حبيبة خاصني نمشي نجيب شي وراق من الدار يلاه تمشي معايا
عفراء:وخاا و لكن غنبقا نتسناك فالطموبيل
سفيان: وخاا لي بان ليك(بقا طالق من يديها وكيتمشا ساكت تا دوات هي عرفاتو تقلق )
عفراء(قاصتو فكتفو) حبيبي ماشي مكنتيقش فيك .. انا عارفني كنتيق فك كثر من اي واحد فهاذ الدنيا .. غير هو ...
سفيان ( قاطعها): غير هو شنو ؟ ثاني ديك الهضرة دناس و الشرف و انت ماشي فعايلك ؟
عفراء : اه مانفضرش ندخل معاك لدار وانا مابيني و بينك تا حاجة .. راحنا عايشين فالمغرب ماشي فاوروبا
سفيان : صافي دابا ديري لي عجبك .. غا زيدي
وصلوو للڤيلا ديال سفيان ..هبط هو و نط بقات كتسنا فالطموبيل ..كتشوف من الزاج..كانت عمارة كبيرة جات فحي منالأحياء الراقية فالدار البيضاء..كان كيبان من بعيد مسبح كبييير..و فالجنب لاخور كانت محطوطة طموبيل رياضية
فهاد الوقت كان سفيان كيركب كاميرات فالدار ديالو..و فاش سالا هز الوراق و هبط عند عفراء
سفيان:سمحي ليا احباتي تعطلت عليك
عفراء:بقات كتشوف فيه مدة و نطقات:شحال من مرة كنقوليك متبقاش تقوليا هاد الهضرة
سفيان:وخاا احياتتي (و ورك عليها كتحدي) صافي مشينا
«««شركة الهاشيمي لصناعة السيارات»»»
....:و لكن اسي احمد را لا قبلنا هاد الصفقة را غنتعتقو من واحد الخسارة كبيرة..سمحلي اسي احمد و لكن حنامضطرين نقبلوو
احمد:(بكل هدوء):..هاد الصفقة مغتقبلش..هضرة وحدة باقي متزاد فعائلتي لي يدير يدو مع يد العدو ديالي (زدح بجهدمع الطابلة)
ناصر: تهدن الواليد..صافي سمعتوو هضرة سي احمد هادي الهضرة اللخرة مغنقبلوش الصفقة قلبوو على حل اخور
...:سي ناصر الوقت مبقاش لينا باش نفكرو فشي حل اخور فيكون من الاحسن تفكرو تقبلو بالصفقة
ناصر:صافي دوينا فكرو فشي حاجة اخرى
خرج كلشي بقا غير ناصر مع الاب ديالو سي الهاشيمي
فهاد الاثناء كانت عفراء و سفيان عايشين الاجواء دالحب و الرومانسية فالبحر و مدايينهاش فالناس لي كيشوفو فيهمو يضحكوو و هوما عارفين بلي علاقتهم مستحيلة تكون و لكن هما متحدين العالم على قبل بعضياتهم اولا غير واحدفيهم لي كيتخيل بلي الطرف الآخر قادر يدير اي حاجة على قبلو..بقاو كيلبعبو و يضحكو تا غربات الشمس
عفراء:جاني جوع..
سفيان:يلاه مبقا والو و نوصلو لداك الريسطو
وصلو و ݣلسو و جا عندهم السيرڤور
...بونصواغ شنو غتاخدو
عفراء:انا غناخد ليباط دفروي دو مير
سفيان:حتا انا بحالهاا
بقاو كيتعشاو و كيكملو الرومانسية ديالهم حتا صونا تيلفون عفراء
عفراء:ألو ناصر
ناصر:فينك علاش باقي مجيتيش للدار
عفراء:احم انا باقا مع كوثر كنتعشاو فواحد الريسطو
ناصر:اوك متعطليش و أجي دغيا
«««ڤيلا داليحياوي»»»
الباتول (بنظرات شرانية):غيقبلو..غيقبلو احبيبي وخا معرفتش شنو يوقع غيقبلوو
سعد:اه..اه احياتي غيقبلوو
تمات داخلة بنت تكون فالعشرينيات من عمرهاا و كتمايل بخصرها و شعرهاا الاسود الجذاب
...:هاي..علاش مجمعين عاوتاني
الباتول:علاش مديهاش فراسك ابنتي
سعد:خلي عليك البنت..عاوديلينا شدرتي اليوم اميساءء
ميساء:والو خرجت مع صاحبتي لمياء راكم كتعرفوها..المهم انا غادة نعس..باقي مجاش سفيان؟!واقيلة خاصكم تردو ليهالبال شوية
سفيان:مالي أنا..فاش تبغي تهربي من الجواب كدوري ليا
ميساء:هاه ذكر خوياا و وجد العصا..تشاوو
سفيان: شنو وقع الواليد واش قبلوو
سعد:باقي داير فيها عزة النفس و لكن غيقبلوو غيقبلوو
سفيان:ان شاء الله الواليد..المهم هاني غادي طالع لبيتي
الباتول:بلاتي اولدي..تسنا بغيت نقوليك شي هضرة
سفيان:وخا الواليدة الله يسمعنا خبار الخير
خرجوو من المكتب لي كانو ݣالسين فيه
الباتول:مغتعاودش ليا شنو بينك و بين ديك البنت
سفيان:اينا بنت الواليدة!؟
الباتول:راك فهمتيني كندوي على بنت الهاشيمي
سفيان:اوووف الواليدة مابيناتنا والو غير اصدقاء
الباتول:واش عارف راسك علامن كتقول اصدقاء لبنت العدو ديالنا
سفيان: الواليدة مدخلونيش انا فهاد المشاكل ديالكم قلتليك مابيناتنا والو
الباتول:نتمنى حيث لا كانت بناتكم شي حاجة غتولي هضرة اخرى
مشا سفيان للبيت ديالو و هو كيتخيل لا عرفات الام ديالو بعلاقتهم شنو غدير..توجو للبيت ديالو لي كان غامق عليهاللون الرمادي مع الأبيض مخلي البيت كيبان غاية فالجمال..حيد تريكو لي كان لابس و تلاح فالفراش..هو تيليفونو بغايصوني على عفراء مي لقاها سيفطات ليه مسج «تصبح على خير احياتي 😘»
صبح صباح جديد على عائلة الهاشيمي و اليحياوي..
نايض كيتكسل ..هز طيلي يشوف واش جاه شي ميساج مابان ليه تا ميساج حطو و ناض لطواليط قدا حاجتو و غسلوجهو .. خرج لبس سروال الدجين مع طريكو بالكم نضرا اليوم السبت كاينا خدمة .. لقاهم كي العادة مجموعين علىالطبلة باقي غير سعد اليحياوي .. هو كبير العائلة و الاب ديالهم .. سلم عليهم
سفيان:صباح الخير ..
ميساء: صباح النور .. يلاه فايق
سفيان: مانعستش بكري ..
سفيان: الوليدة .. صباح الخير ..
الباتول: صباح النور اوليدي .. كلس ساين باك علاما يجي و نفطرو
سفيان:هاني معاكم ..
باتول :ماكاينا خدمة اليوم هي غنخرجو ..
سفيان: هاني معاكم هاد الصباح العشية عندي بارتي كي العادة
باتول (بشك): كبرتي ومابغيتي تحيد منك هاذ القعيدة..او معامن هاد البارتي غتكون
ميساء(باستهزاء): مع صحابو اماما و البنات را باينة ..
ميساء الحلم ديالها تكمل قرايتها و تبعد على عائلتها ..كتقرا التصميم باغا تدير شركة ديالها خاصة بعيدة كل البعدعلى شركة باها
هبط سعد اليحيوي لابس حوايج سبورتيف ظاهر انه غادي للاصال من مور الفطور .. ترأس الطاولة كيف عادتو ولقاالتحية الصباحية
سعد :صباح الخير
جر الكرسي تاعو وكلس كيفطرو و كيتناقشو فين غيدوزو هاذ الصباح حتى قررو يخرجو لواحد المنتجع من بعد مايرجعمن لاصال و يكونو العيالات وجدو راسهم .. دازت عندهم الصباح كيفما شهاو .. تغداو مع بعضياتهم و من بعد كولاومشا لقنت
فالدار ديال سفيان
كيف عادتو كل عشية دالسبت كيوجد للبارتي لي كيدير .. كيسطوكي الشراب و المملحات و المحليات..كان معاه صاحبواكرم عشيرو الروح بالروح ماشي غير صاحبو
سفيان: صافي كملنا ..
اكرم: صافي ناضي.. دابا شنو ناوي دير معاها
سفيان : خاصها تجي
اكرم : اه ضروري هادي هي فرصتك ..و هاكا غادين يقبلو بزز منهم
سفيان : نتمناو خير ..
..الطموبيلات لي حدا العمارة كيلمعو على ماليهم .. غير الحديد وباين من دوك الموضيلات انها شبابية ..جامع فداروكاع صحابو كيف عادتو السبت كيدير ليهم بارتي .. الشباب على الجهد و الروائح تاعهم تفوق سمعتهم فالبلاد ..لابسينغير لي مارك كل قميجة تنسيك فلوخرا..وكل سروال و حذاء ينسيك فلاخر .. اما ماليهم يا سلام شمنك يا زين شمنك يافورمة شمنك يا شعر.. تحسب راسك فالمالديف .. اما البنات و دور الاغراء لي لاعبين داكشي الضخامة.. مكيناش ليلابسة السروال كلشي الميني و السدر مليوح القدام ..كل وحدة تنسيك فلوخرى كيبرقو باللمعان لي عاطينو ليهم المكياجالكثيف ..
داخل لبيتو و مخلي الموسيقى مجهدة مطلوقة و صحابو مهوماش هنا .. كيصوني و يعاود تاكان غيفقد الامل عادجوباتو..
سفيان : علاش مكتجوبييش ؟؟
عفراء: كتغوت لا ؟
سفيان (ضغط على نفسو ) لا احبيبة .. غير من الصباح و انا نصوني لك علاش مكتجوبيش ؟
عفراء: فينا ايطاج دارك
سفيان ( ترسمات ضحكة على وجهو عريضة): هاني جاي عندك
قطع عليها و خرج من بيتو سدو .. داز من حدا الدراري شي كيسلم عليه شي كيدير راسو ماشافوش .. كان الجوسخون وحالين السراجم باش تبرد الدار .. شي كيشطح شي كيكمي شي كيشرب .. شي مقابل غير السطوريات .كولاوحالو
نزل عندها دغيا مابغاش يتعطل عليها .. لقاها كتسناه قبالة العمارة فطوموبيل .. نزلات و عطات الكارد يبلاسي ليها طوموبيلتها .. جرها سلم عليها بلابيز و شدها من يدها ..
سفيان : شكرا بزاف حيت قبلتي تجي
عفراء( غادين وكيدويو) جيت بستة وستين كشيفة ..خليتهم تا نعسو .. خويا لي راه باقي مادخل للدار عنداك غيرنحصل .. شنو الحل اسفيان واش غنبقاو هاكا ؟
سفيان : ماعرفتش ..( خدا يدها و باسها ) عارفاني احبيبة كنبغيك ونموت عليك .. لكن المشكل فعائلتنا ..
عفراء: نستقرو عليهم.. ونعيشو حياتنا بعيد عليهم..
سفيان : نساي احبيبة كلشي عيشي معايا اللحضة اليوم..
حل الباب ودخلها للدار .. كان عالم اخر .. واخا لباس عليها لكن عمرها قبلات تجي لفحال هاذ الانواع دالحفلات.. ولاتخلط مع هاذ الاشكال .. زائد هادشي غير مسموح بيه فعائلتهم ملتازمين و سي الهاشيمي انسان متدين.. ماعمرويسمح بولادو يكونو من هاذ الاشكال ..
دخلات كضور فعينيها وتشوف مع الارجاء.. شداتها الدوخة لانها ماموالفاش بهاذ الاضواء و الاجواء..
سفيان:مرحبا بيك فداري ..
بدا كيقدمها للدراري صحابو و غير كيسمعو بنت الهاشيمي كيتصدمو .. لانهم عارفين العداوة بين العائلتين من زمان ..
جراتو للجنب و دوات بشوية .
عفراء: واش عارف راسك شكدير .. راهم غيفضحونا ..
سفيان : كنبغيو بعضياتنا وناوين بعضياتنا للحلال ..فين المشكل لا عرفو ..
عفراء: هادشي دوخني ( شدات فراصها )
سفيان : ( شد ليها فيدها ) بشوية عليك احبيبة .. تبغي الماء ؟
عفراء: اه .. ماكرهتش عفاك ..
مشا للكوزينة جبد قرعة من التلاجة .. كب فكاس الماء وردها .. شاف مع جنابو مالقا تاواحد .. و هو يجبد من جيبودوا تاع التنويم ودارو ليها فالكاس..
سفيان:هاكي شربي احياتي
عفراء:شكراا..(شربات الما و شداتها و الدوخة)
سفيان(كيعيطليها حيث كيحس بيها بدات تغيب)عفراء..عفرااء
عفراء:آي..راسي كيضرني بزااف
سفيان:وخاا اجي معاياا
عفراء:ففي..ين(طاحت سخفات)
سفيان هزها و داها للبيتو و لاحها فوق الفراش
فبلاصة أخرى
...:لقيتي شي حاجة
...:اه اسي ناصر.. و لكن هادشي لي غتشوف يقدر ميعجبكش
ناصر: وريني
...:فاش تتبعنا فين مشات مادموزيل عفراء طموبيلة ديالها وقفات فالباركينغ ديال واحد العمارة جات فالسونطر ڤيل
ناصر:بلاتي..علاش غتمشي لتما و هي عارفة بلي لي ساكن تما العدو ديالنا
هز جاكيتوو و خرج معصب..ركب فطموبيلتوو و كسيراا حتا وصل لفين كاينةة عفراء
عند عفراء
فاقت ضارها راسها و كتشوف مع جنابهاا..لقاات نااعس حداهاا سفيان و عرياان..و شافت فراسهاا لقات تاهي عريانةة
عفراء(بعصبية و الدموع فعينيها):ميمكنش تكون وقعات شي حاجة..ميمكنش
لبسات حوايجها و هي كتبكي و خرجات من البيت و كتشوف الروينة فالدار و مكاين تا واحد حلات الباب باش تخرج وتلاقات مع صدمة حياتها
عفراء(بصدمة):خوو...ياا
ناصر(كيشوفها فديك الحالة كتبكي و كيتمنى مايكونش دكشي لي فبالو..سولها بهدوء لي خلا عفراء تزيد تخلع): اشكديري هناا؟؟
عفراء:خوياا ماشي دكشي لي فبالك كنحلف ليك
ناصر(بنظرات ممصدقينهاش شكتقول): عفرااء نتي عارفة دار من هادي اذن شكديري فهاد الوقت عندو..و اشمن علاقةتقدر تكون جامعاكم..غنسولك و كنتمنى تقولي الصراحة حيث منبعد لا عرفتك كذبتي عليا كنحلف ليك بلي عمرك باقاغتشوفي هاد الوجه لي عزيزة عليه ختوو..شنو بيناتكم نتي و داك الدري؟؟
عفراء(بتردد هي عارفة بلي مغتقدرش تكذب عليه كثر): كنحلف ليك بلي داكشي لي بيناتنا سالا..مبقا بيناتنا والو كانتحفلة اليوم و حضرت ليها و صافي
ناصر(بالغوات): واااش نتي عارفةةة معااامن كنتي دايرة علاقةة..واااش عاارفةةة لا عرفف الواليدد بهاادشي شغيوقعلييه
عفراء غير ساكتة و كتبكي
ناصر: وخاا وخاا..شنوو وقع تاا تفارقتوو بعدا
عفراء(ولاات صفرة حيث هي براسها معارفاش شنوو وقع ديك الليلة):ما..ماوقع والوو..غيير عرفت بلي ميصلاحش ليا
ناصر:وخاا غنرجعوو للدار و غتقولي ليهم كنتي معايا لا سولوك و هادشي لي وقع غيبقا بيناتنا و غتنساي عليا ديكالعائلة و داك الدري..فهمتييي
عفراء (مبقاتش قادرة تدوي غير ومات ليه براسهاا زعماا اه)
ركبوو فالطموبيل ديال ناصر أما طموبيلتها ديجا وصا واحد خدام عندو يجيبها للدار..غاديين فالطموبيل و عفراء حاطةراسها على الزاجة هي كتفكر وفاش نقدر تكون وقعات بيناتهم شي حاجة و ايلا كانت وقعات علاش معاقلة على والو وكيفاش غتقدر تواجه عائلتها..و ناصر كيفكر تاهو كيتمنى أنها متكونش خبات عليه شي حاجة أخرى..و وخا هكاككيحس بالشمتة حيث خبات عليه هادشي..وصلو للڤيلاا و هبطوو و كل واحد فيهم معالم بيه غير الله..مع الدخلة تلاقاومع خوهم عصام ݣالس فالجردة
عصام:هاي هاي على السلامة فين كنتوو
محاوبوهش و دخلوو
عفراء غير دخلات بغات تطلع لبيتها حيث مقدراش تشوف فوجههم..و لكن عيطوليها
أحمد:السلام عليكم عاد جايين فين كنتو بالسلامة
ناصر:كنا أنا و عفراء مع بعضياتنا الواليد بلا متخاف
أحمد:اه و لكن اولدي علمونا على الاقل متخليوناش مبرزطين..يلاه دوزو تفطروو
عفراء:ا..غير فطرو بصحتكم انا غنطلع ندوش بلاما تسناوني
ناصر :تا انا الواليد غنطلع نخدم على شي وراق باقيين لينا بصحتكم
طلعات عفراء و دخلات لبيتها و تبعها ناصر
ناصر:عفراء..مبغيتش نعرف منبعد بلي باقا كتهضري معاه
عفراء:وخاا اخوياا
سدات عليها البيت و حيدات حوايجها باش تدوش و ناوية فاش تسالي غتعيط لسفيان باش تعرف واش وقعات شيحاجة بيناتهم
عند سفيان فدارو
أكرم:و دبا شنو ناوي دير
سفيان:دبا عاد غيبدا اللعب دبصح..غنسيفطليها التصاور لي صورت و نشوفها هي شغادير..و لا مقضاتش الغرضنشوف خوهاا لي متكبر غير راسو..مغيرضاش يشوف شرف ختوو ضااع
أكرم:خاص يخافوو منك الناس اصاحبي..و لكن باقي سؤال واحد فراسي..واش بصح غتاصبتيهاا و لا غير تمثيل؟؟
سفيان(بنظرات غير مفهومين): خليها سوربراايز
صونا طيلي ديالو لقا عفراء لي كتاصل بييه و دار ضحكة جانبية و لكن مجاوبش
عند عفراء لي سالات الدوش ديالها و لبسات حوايجها و هزات الطيلي ديالها كتاصل بسفيان و مكيجاوبهاش و ليخايفة من أنه تكون وقعات شي حاجة بيناتهم و دبا كيتهرب منها
عفراء:يلااه جااوب..جااوب..قطعاات معصبة و حطات الطيلي و هبطاات للتحت تݣلس حدا واليديها و ضحك معاهملي مغتعاودش ضحك معاهم من هنا القدام..مغتعاودش تجمع معاهم
ناصر كان خارج من المكتب لي كان ݣالس فيه و داز على بيت عفرااءء و بقا متردد واش يدخلل حيث وخا معرف شنوكتبقا خصوصية ختو هي خصوصيتها معندوش الحق يدخل فيها و لكن هادشي ممنعوش من أنه يدخل..دق فالبابملي مجاوبو تا واحد دخل. من تلقاء نفسو..و مشاا هز الطيلي ديالها كيضارب معاه باش يتحل.. جرب ݣاع الحوايجلي تقدر ديرهم ختو فالمودباس و لكن مصدقوش ..و فالاخر كتب "❤️Soufiane" و صدقات و غمض على عينوبأعصاب
بعد المرات كنكونو تايقين فالناس لي ديرين بينا عاطينهم حبنا و تقتنا كاملة .. وبين عشية و ضحاها حتى كينتازعو تقتنا فيهم .. واخا عنغير قسد لكن مفعول الدقة لي كتجينا من جيهتهم كثر من مفعول الحقيقة حتى كنسدقو متيقين الصدمة و ناسين الحقيقة.. و بدون وعيكنوليو حاضين منهم ..
مع حل تيليفون ..لقا تصويرتو هو وياها فالشاشة .. دار ضحكة جانبية لكن كان عندو احساس ان فرحتو غادي مغاديش تكتامل ..دخللواتصاب بغا يشوف العلاقة لي بيناتهم فين واصلة وواش دوات معاه ولا لا .. مالقا والو.. كونفي مسوحة يالاه جا يخرج و هوما يوصلوهعشرة دالميصاجات من عند نمرة مامقيداش عليها السمية .. ورك عليها و دخل .. من البروفيل لي فيه هو .. سفيان عرفو..دخل طيليشارجاالتصاور .. كانو بديك الضبابة باينين تاع شي حاجة مهمة .. اول مابان ليه فاول تصويرة .. جارها لعندو معنقها خاشية راصها فسدرو وهو واخد سيلفي من الفوق ..دوز للثانية و تما كانت الصضمة .. انها كلها عريانة.. حبس التقلاب فالتصاور لانو مابقا لو ميشوف كلشيواضح ..هزو دارو فجيبو بغا يهبط لكن..فثانية حس بالدوخة شداتو تسند فالحيط و حط يدو على راصو كارز عليه .. داز لبيتو هز منوالسلاح بدون تفكير هبط للتحت لقا ضحكة ففمها .. شاف فيها نضرك وقاحة كفاش دايراها قد راصها وكالسة مع واليديها فحالا مانقصهاتاخير .. مشا جرها من شعرها من وسطهم و خرجها لجردة .. عطاها تيليفون و يديه كيترعدو وجهو حمر
ناصر :حليه
عفراء(كترعد و خايفة من لي فبالها ) :ع..ععلاش اخويوا
ناصر(صرخ بغوتة خلات لي لداخل يخرج ): قتليييييييك حلييييييييييه
حلاتو و هي كتقفقف ... تحل نيشان فتصويرتها عريانة عينيها خرجو من داكشي لي شافت .. بقات كضور فالتصاور و كتزيد تصدم ..ماحسات تاعطاها بطرشة خلات حنكها يضور ..شدها من شعرها و داها و جابها.. كيدوي و الكشاكش دالدفال خارجين من فمو
ناصر : نقولك جوج كلمات ..نجي مالقاش اصل مك فهاذ الدار .. خوييييها ... مسخة و مدلولة ورخيصة .. ومعامن ..مع العدو دالعائلة ..
دفعها تا طاحت للارض..طاح ليها طيلي من يدها و بقات كالسة كاتبكي و تغوت شداتها هيستيرية.. مشا بجيهة طوموبيلتو باش يمشيعاد يشوف حسابو مع سفيان..خرج سي الهاشيمي من الدار لقاها كالسة فالارض مشا كيجري لعندها ..
الهاشيمي .:بنتي .. مالك ..
بان ليه طيلي مليوح على وجهو فالارض هزو و هوما يبانو ليه تصاورها .. شد على قلبو مابقاش قاد يستحمل .. لان كل ماكخاف عليهالانسان و هو الشرف الى ضاع الشرف ضاع كلشي .. كانت اخر حاجة يشوف من بعد ما طاح فالارض هاز صبعو كيشهد و دا مولالامانة امانتو ..
كانت صرخة كافية انها توقف الحركة فارجاء الفيلا .. لا من الخدامة لا من الام المقعدة لا من عصام لي يالاه هابط من بيتو لا من ناصر ليرجع من نص طريقو للطموبيل ..
عفراء: بابااااااااااااااااااااااااا .. (مشات عنقاتو و بقات تفيق فيه على امل تكون كويز عادية و تفوت لكن هادي اخر مرة ) ههءهءهءهءءهءهه عفاك ابابا فييييق عءهءهءهءهءه بابااااااا
كلشي جا كيجري مجموع عليه .. هبط عصام و رجع ناصر كيجري لعندو و بداو يديرو ليه فالاسعافات الاولية كي ديما لكن هاذ المرة كانت مغايرة على المرات لي فاتو .. كلشي ضار كيشوف فيها كاين لي بتساؤل مالو و كاينلي فحال ناصر فاهم شنو كاين جرها من شعرها و خرجها للزنقة لاحها ..
ناصر : ماعندنا بنات فالعائلة و ماعندي اخت سميتها عفراء
الام ديالهم بقات غير كتبكي لاحول و لا قوة ليها ماقادرة دير والو .. انسانة مقعدة على كرسي متحرك كتقتلهاالحسرة كل يوم على رجليها .. قلبها كيتقطع من الداخل على بنتها لي ترمات للزنقة
الام: نااااصر ... دخل ختك علاش لحتيها فالزنقة ... اربييي واش باغين تقتقلونيييي اجي شوف بااااااك ..
ناض عندها عصام بدا كيسكت فيها .. عقلها غيخرج بالغوات
عصام: تهدني الوليدة راه بهاذ العصاب لي راكبك بقيتي باراليزي ..
الام: عيط على الطبيب
عصام(بحزن ): وخاا الواليدة..غير تهدني..و لكن را مكاينش النبض
الام : اوليييي .. هءهءهءهءهء ( طاحت من الكروصة وبقات كتزحف تا وصلات عندو ) هءهءهءهء فييييق ولمن خليتينيخءهءهءهءهءهء فيييق شكون دار فك هاذ الحالة و وصلك لهادشي هءهءهءهءهءهء اربيييييي هءهءهء
عصام الولد الصغير لي خاصو يكون هو الدلوع و يسكتوه و لا هو كيصبر فيهم .. الدمعة فعينيه مغرغرة مقادشيهبطها خاصو يبان قوي قدام مو .. نسا بلي باه هذاك لي مات ولادابا خايف على مو لا تموت و يفقدهم بجوج دقةوحدة ..دخل ناصر لعندهم هز مو حطها فبلاصتها و عيط للومبيلونص..
وقفات فالزنقة و الدموع غريزة فعينيها ..عاد كانت فدارهم حدا خوتها و مها و باها معززة مكرمة كلشي كيبغيها .. حتىصبحات مليوحة فالزنقة بين الحيوطة .. تفكرات باها لي لداخل ماعرفاتو واش حي ولا ميت .. بقات دق و تغوت حتىخرج عندها العساس .. رجل مسن وباينا فيه متاقي الله
العساس: ابنتي البراكة فراسك ..
عفراء: هءهءهءهء بغيت نشوف بابا
العساس : واخا نخليك دخلي راه مات .. وسي ناصر عطاني اوامر الله يخليك ماتخرجيش ليا ابنتي على بلاصتي
حدرات راسها و الدموع مابغاوش يحبسو من عينيها .. بقات كالسة شحال حتى جات لونمبيلونص باش يهزوه .. حدها شافتهم مخرجينو فالباياص..و شافت ماماها شحال كتبكي و خوتها وخاا ممبينينش و هادشي كامل بسبابها .. خنزر فيها ناصر و هي تمشي بقات غادا تا طابو رجليها .. تفكرات غير واحد دار عندها وسط المدينة بقات جاوةرجليها تا وصلات ليها .. لقات تما الكونسيارج ناض عندها سلم عليها
الكونسيارج: بنتي عفراء .. كي دايرة .. مالك شهاذ الحالة
عفراء: والو باس .. عفاك اعمي سوارت دالبرطمة
الكونسياج: واخا بنتي دقيقة و هاني جاي
مشا كيطير جاب ليها السوارت تاع الدار لانها كتخليهم ليه لربما حتاجت الدار شي نهار و بغاتو يسيقها.. خداتهم وطلعات فالسانسور تا وصلات .. حلات الباب ودخلات ماداتها فتاحاجة .. كانت الدار مفرشة و مقادة كتشعل .. لاحت السوارت فوق الطبلة وكلسات فالصالون لي على الدخلة .. بدات كتبكي تبكي و تغوت و تنتف شعرها عاد رجع معاها كلشي داكشي لي داز .. تفكرات التصاور تفكرات خوها و باها و دارهم .. كتبكي و معارفاشعلاش تبكي..واش تبكي على باها لي ماات بسبابها..ولا على عائلتها لي غيلوموها طول ماهي عايشة..ولا تبكي علىراسهاا
عفراء(بقات كتبكي حتا نهارت): هظهءهءهءهءهءهء انا السباب فكلشي هءهءهءهءهءهءهءء انا لي درتها بيديهءهءهءهءهءهء
سكتات من البكا..و ناضت عينيها حمريين.. لقات زيت دالطياب خواتو على السدادر وزادت الماء قاطع تا هو خواتو .. مشات جابت شمعة شعلاتها و لاحتها على دوك السدادر فالبلاصة شعلات العافية و شخدات فالطلامط .. مشاتخدات موس دالخضرة .. بقات كتشوف فيه و تبكي ..
عفراء: هظهءهءهءهءهءهءهء ياربي تسمح ليا يااربي ءهءهءهء..عيييت اربي هءهءهء
غمضات عينيها و دوزات على اليد الاولى .. الحر لي فقلبها كان كثر من لي فيديها .. زادت الثانية و رمات الموس مابقاتش قادة تشد تاحاجة .. الدمايات ولاو منها شلال نازلين.. بقات شحال تا حسات براسها طاحت للارض وسخفات اما العافية ولات شادة فالدار كاملا ..
🕛في الحاضر (سنة 2021)🕛
«بعد مرور ست سنوات»
جالس شخص فكرسي الصرامة باينة على وجهو..كيشوف فالناس لي كاينين معاه..و كيبان أنه كيتسنا شخصمحدد..شويه عاد تم داخل واحد الشخص كيبان عليه مغرور..مشا حتا هو ݣلس فالمقعد لي فيه الرقم ديالو..و بدا المقدمكيشكر الناس لي حضرو المزاد..و افتتح المزاد للسيارات بأول سيارة لي هي عتيقة من طراز الرودستر الكلاسيكية و كانأول ثمن هو 150 مليون..و بدا التزايد من هنا
...(هز اللوحة ديالو): 200 مليون
المقدم دالمزاد:سي اليحياوي 200 مليون
...:215 مليون
المقدم دالمزاد:سي الهاشيمي 215 مليون
الناس كلهم خلاو المزاد و كيشوفوو فيهم غير مكيزيدو يطلعو فالثمن..حيث كلشي تقريبا عارف العداوة لي بينالهاشيمي و اليحياوي..نقز واحد الشخص كان ݣالس اللور باش غيختم هاد المزاد
...:230 مليون
المقدم دالمزاد:230 مليووون..كيران عندنا مشتري مجهول الهويةة
كلشي دار كيشوف شكون هاد الشخص..و لكن مكايبانش مع الضو ديال البروجيكتر..و تباعت هاد السيارة لهادالشخص..و فاش سالا المزاد..خرح ناصر كيقلب على شكون هذا لي عطاا هاد المبلغ الكبير..وخاا هو كان فبالو واحدالشخص و لكن مكانش متأكد..و كيف كنشوفو بلي ناصر مكانش هامو نهائيا هاد المزاد كان مباغيش غير سفيانيربح.. شاف شي واحد خارج من الباب..مشا عندو
ناصر(يتعجب و تأكد فنفس الوقت): محمدد..كنت عارف
محمد: ايييه محمد
تسالمو سلام رجوليي و تموو غاديين كيهضروو..محمد تقريبااا فنفس عمر نااصر..و فنفس مواصفاتو
ناصر: ميسحابليش غتجي هاد العام للمغرب
محمد: تا انا و فاش قريت بلي كاين شي مزاد و مجموعين نتا و اليحياوي قررت نجي..و حقاا البركة فراسكم لا من جيهةباكم و لا حتا عفراء
ناصر: ما مشا معاك باس..وخا ݣاع محضرتي للݣنازة
محمد: راك عارف كانو عندي أشغال بزااف اما انا كنت غنجي..و وخا را كنت متبع كولشي..الإفلاس ديالكم و كيفاشعاودتي وقفتي بالشركة من مور الموت دباك
ناصر:ايوا تباركلاه عليك راك متبعع..جي عندنا اليوم للدار راك عارف الوليدة توحشتك..و منها نيت تلفهاا شوية
محمد: وخاا غادي نقضي غير واحد الغرض و ها انا معاك
ناصر: وخاا يلااه تلااح..انا غنمشي للدار تا تلحق عليا
محمد: صافيي..سالاو الهضرة..مشا ركب فطموبيلتوو اما بالنسبة للسيارة لي تزايدو عليها فالمزاد غيوصلوهاليه تالدارو..صونا تيليفوناا كانت نمرة ديال براا..جاوب حيث عارف ديالمن
محمد(بالإيطالية):?ciao ti sei svegliato
الترجمة:ألو..واش فاقت؟؟
...:No, non si è svegliata, volevo solo chiederti cosa le avremmo detto se si fosse svegliata perché quando è andata così veloce...
الترجمة: لا باقي مفاقت..بغيت نعرف شنو غنقولوليها ايلا فاقت..حيث فاش سافرتي دغياا...
محمد:Se si sveglia prova a calmarla e dalle il telefono per parlarmi
الترجمة: ايلا فاقت حاولو تعطؤوها مهدئ و و عطيوها التيليفون نهضر معاها
...:Beh, mi scusi, signor Muhammad
الترجمة: وخا..سمحليا سي محمد
قطع محمد و مشاا للدار ديالو باش يبدل حوايجوو
عند ناصر..وصل للدار و حط الطموبيل و دخل تلاقا مع عصام لي كبر و نضج مابقاش كيف كان ماهامو والو بالعكسولا كيحس بالمسؤولية..سولو ناصر
عصام: امضرا شدرتي
ناصر: ماشي انا لي خديتها..و لكن ماشي تاهو
عصام: هههه و شكون هذا لي غني كثر منكم باش ياخدها
ناصر:محمد هو لي خداها
عصام: الكنانيي؟؟
ناصر:اه..الواليدة الفوق؟
عصام(بحزن):اه..فبيتها كتبكي
طلع ناصر عند موو باش يشوفها
ناصر(دق فالبيت عاد دخل): الواليدة.
جيداء(شافت فيه و عاودات قلبات وجهها كانت شاظة تصويرة عفراء و كتبكي عليها): شنوو بغيتيي
ناصر: الواليدة عفاك باراكة من البكاا واش مسمعتيش الطبيب شقاليكك
جيداء(شافت فيه مدة طويلة): نتاا السبب فهادشي كامل لي واقع لينا..نتا السبب فموت باك و ختك..كوون مجريتيشعلى ختكك ݣااع مكاانت غتنتااحر..ها هي دباا ماتت و مقدرناااش تاا نشوفوو وجهها
تنهداات و سكتاات..و ناصر غير سااكت و كيسمع هاد الهضرةة لي دخلاات كي القرطااس فقلبوو..و لكن مكيلومش الأمديالو..حيث أي كلمة خرجاتت من فمهاا عندها فيهاا الحق..نااصر عارف بلي هو السبب فموت ختوو و لكنممتقبلهااش..حيث مباغيش يأنب ضميروو بسبااب وحدةة خانت عائلتها..و لكن را فنفس الوقت كيأنب ضميروو غيرمحاسش
خرج من البيت و خلاا الام ديالو كتبكي و تلاقاا مع محمد لي مشا لدارو و بدل حوايجوو و جاا.. و لي دااز هادشيكامل تحت عينيه..وما ليه ناصر يقدر يدخل عندهاا..و هو مشا لبيتوو..جبد قرعة دالويسكي مخبية عندوو و ݣلسكيشرب..كيف كتشوفو عائلة الهاشيمي تبدلات بزااف..كان فالاول عصام لي كيشرب و يخرج مع البنات و لكن دبا ناصرلي ولاا كيشرب..كان شاد الطابليط ديالو دالخدمةة و كيطلع و يشوف شركة اليحياوي فين واصلةة..و بالصدفةة طلعااتليه بنت عائلة اليحياوي غتولي مترأسة الشركة مع خوهاا..من ورا 6.سنين تبدلووو بزااف دالحوايج تا فعائلة اليحياوي بحيث البنت لي كانت كتقول عمرها غتخدم فشركة باها..ولات خدامة فيها هي و خوهاا حيث بااهم علىفراش الموت
ناصر لي كان كيشوفف كيبحث على بنت اليحياوي شكون هي و دخل الانستاغرام ديالهاا..و سجل البلايص ليكتمشي ليهم..و فهاد الاحيان كان محمد كيواسي فمدام جيداء و خرج و مشاا عند نااصر لي لقاه كيشرب
محمد: رجعتي لطبيعتك عاوتاني اصاحبي
ناصر: طلق اصاحبي و خلينا نهضرو
محمد(رماه ليه القرعة من يدو): دبا يلاه نهضروو..شنو ناوي دير دباا فالشركة
ناصر(بضحكة جانبية): غناخد شركة اليحياوي و غتولي بسميتي
محمد: هههه اهاه و كيفاش ناوي دير هادشي
مد لييه الطابليط فاش كان كيشوفف
محمد( بعدم تصديق فاش شاف تصويرة ميساء): لاا ماشي هادشي لي فبالي غادير
ناصر: نخليوهاا سوربراا
خدا كلشي المعلومات عليها .. فين كتجمع معامن كتكلس .. صحابها .. صحاباتها .. عرف كلشي عليها حتى الشهادة تاعها عرفها فيناشعبة واخداها .. من خلال المعلومات لي جمع عرف بلي غادي تكون اليوم فالقهوة ***حيت كتجمع فيها غالبا مع واحد صحبتها تما .. لبس سروال تجين مع طريكو فالغوز و سنسلة رقيقة فعنقو.. دار ريحتو و هز سوارتو و نضاضرو .. نزل لقا نجلاء و عصام على الطبلة .. لي ملي مات شي الهاشيمي و هي خاوية.. قلييييل لا تجمعو على شي عشا ..
ناصر:صباح الخير ( مشا لراس مو و باس عليه)
نحلاء( حطات يديها على يدو ) صبا النور .. كلس تفطر
ناصر: امم.. اسمحو ليا بصحتكم .. عندي موعد ضروري نمشي ليه ..نعوضها ليكم فالعشا..
نجلاء:على مغتجيش للغدا؟
ناصر: لا مغنكونش مسالي..
نجلاء:اوا صافي خير نيت راني عرضت على سي محمد ..باش يتعشا معانا ..
ناصر : صافي مزيان ..
دار نضاضرو و خرج ديمارا طوموبيلتو و كسيرا حتال ديك القهوة .. حرف عليها شوية و حط طوموبيلتو بعيدة شي شوية عليها .. بقا كالسختى بانت ليه سيارة كلاسيكية دايزا بلاصات و نزل منها رجل باين من لباسو انه عامل ..حل الباب ..خرجات منها رجيلك صغيورة تقول تاعبنيوتة فعمرها سطاش العام.. مزينها خلخال و الضفيرات مسبوغين بالغوز بيبي.. شد بيديها تا نزلات لابسة كسيوة صيفية طايحة علىكتافها .. سد الباب و هي كملات طريقها للقهوة ..
بقا كيتفرج فداك النزول الاسطوري .. حتا كلسات فبلاصتها و هو ينزل من طوموبيلتو ..نزل داير نضاضرو و كيتمشا مشيتو المعهودة علىاطراف كدامو ..الشيء لي كيخلي جسمو الجداب يتهز مع كل عفطة .. وصل للقهوة يالاه غيجي عندو السرباي يرحب بيه ..وهو يدير ليه منبعيد خليك تم .. فهمو و بقا فبلاصتو .. مشا للطبلة لي حداها و كلس .. طلب قهوة قاصحة اما هي طلبات عصير التوث ريتما تجيصحبتها .. صيفط ميصاجللكارد .. و ما هي الا دقيقتين حتى دخل واحد الشاب لابس كلاس و زوين باينا فيه مادب .. كلس بعيد مقابلمعاها و بقا كيشوف فيها ..جا عندو السرباي طلب منو تا هو قهوة و جابها لبه .. كلما كيحني راصو باش يحط الكاس كيشوف فيها .. طاحت هي لي كانت كاعما مسوقة لكن ملي طاحت عينيها على عينو و هي ضور وجها بخطوة ..
خلاها شحال على خاطرها من لعد ناض عندها ..
الشاب: السلام مادموزيل.. ممكن نكلس
مارداتش عليه و ضورات وجهها لجيهة الاخرى
الشاب:انيسة؟؟
ميساء: مابانوش لك البلايص خاوين .. عجبك غا هاذ الكرسي
الشاب :اه هنا فين غرتاح..
ميساء: اوكي عرفتي شنو
ناضت هزات صاكها و هو يشد ليها فيديها .. مع شد ليها فيديها و هي تخرج عينيها فحال شي قطة صغيورة
ميساء: شكدييير .. طلق منيييي...
الشاب : و هي لاكلستي
ميساء( تنترات منو ) : واش مكتفهمش مالك لصقى
الشاب: انا لصقة؟
ميساء: اااه و لا ما بعدتيش مني غن..
الشاب( جرها من ودنيها ) شنو غنن هااا ..
ميساء: ااي هءهءهء طلق منيييي..
بدات كتشير بيديها للكارد لكن ليكارد تاع ناصر كانو تكلفو بيه دارو ليه لابق باش يدطر يحيد من قبالة القهوة و مايشوف والو .. اما فهاذالاثناء..ناض ناصر داير فيها منقد المواقف الصعبة ..حيد ليه يدو عليها و دوا بشوية ..
ناصر : حيد عليها يدك ..
الشاب: رانت مالك .. شكتجيها ..
ناصر : ماشي شغلك .. خرج من هنا ..
الشاب : و لا قتلك لا ..
مازادش معاه الثانية و هو ييعطيه كروشي نعسو جابو مطروح فالارض .. مع ضربو مع حطات يديها على عينيها و بدات تبكي بصوتمسموع ..
ميساء:هءهءهء لااا.. هءهءهء لا لا عفاك هدااا