القائمة الرئيسية

الصفحات

3- قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

 

قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

مرحبا بجميع متابعين موقعنا قصص سفالة بالدارجة المغربية اليوم انحط ليكم قصة جديدة و حصرية نتنا تعجبكوم و ماتنساوش تكتبوا لينا الراي ديالكم على القصة في تعليق لتحت ، احبكم 😍


قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة


كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

قصة سفالية بالمتياز


الفصل 21 من قصة كسالة في حمام الرجال 




صباح الصباح..
و لالة بتيسام تنقز من هنا ومن هيه…حطات فطور فطرات و خلات لخالها و رجعات هزات جلابتها بلا ميعيق ولا يفيق….دورات ساروت بشوياا و خرجات تتسلت….و طلقات رجليها ريح…يلاه توصل لحمام…بش تبدا خدمتهاا…


فمكان اخر 
واقف بدخامتو و اناقتو….كيدوي مع مدير و يشرح ليه ….”حم كي فهمتي اسي الرعواني ختي مريضة سوو هد ليام اتغيب على حصصها و بتأكيد انديرو ليها استاذ خاص يخدم معاها و امتحاناتها ادوزهم فوقت….”مدير…”اكيد مسيو شافعي خود راحتك “اسماعيل تنهد…”ممكن خدمة؟”

مدير….”وي مرحبا لكان في مستطاع”اسماعيل “صرحة ختي قالت ليا واحد نهار كانت خارجة وشي واحد تحرش بيها و صرحة بغيت نشوف كاميرة مراقبة مني تتخرج من ليسي و نعرف هد المتمرد نربيه يعرف شكون سهام الشافعي وعائلة شافعي و يعرف بناتهم ماشي د لعب وغير متاحات”المدير بتاسم”اكيد اكيد مسيو تفضل الغرفة د كاميرة على جنب لهيه و حدد تاريخ و نشوفو ليك “اسماعيل”صرحة معقلتش وقتاش قالتها بغيت نشوف اخر عشرة ايام لكان ممكن”مدير..”وي اكيد..”توجهو لغرف الكميرات وبداو كيقلبو قبل عشر ايام….

واسماعيل مركز ديماا فسوايع لي كدخل ختو كدخل بوحدها وشيفور واقف حدا باب…وجميع الايام تنهد اسماعيل و كيحس براسو بدا كيفقد راس الخيط….وقف وبدا كيتفكر….شوياا تفكر ….قبل ثلاثة ايام ختو تعطات و جات معطلة…اسماعيل…”نهار خميس لي فات بضبط اخر حصة كانت عندها وقتاش؟”مدير …”بلاتي نشوف جدول حصصها…”خداا ورقة وبدا كيقلب…”مممم الانسة سهام مكتقراش نهائيا الخميس…”اسماعيل تجمد بلاصتو اذن كانت تتكدب عليهم …..بتاسم…”هه وي نسيت قالتها لينا مهم شكرا ليك بزاف”بتاسم ابتسامة صفراء و خرج..

دمو كيغلي ومكرهتش يقتلهاا على فعلتها…..حل باب لوطو وبدا كيفكر….تفكر تيليفونهاا خداه منها لبارح…جبد بيسي و برونشاا تيلي مع بيسي…وبدا كيخدم عليهتا حيد ليه الشيمااادخل تصاور لقا الكود خدم ثاني بيسي و حيد كود….وبدا كيقلب فتصاور تا لقا البوم مكتوب عليه زوجي….وبدا كيتصدم بتصاور كانو تصاورها شبه عريانة و مرة عريانة مع راجل مباينش وجهو…ديماا خاشي راسو فعن

الفصل 22 من قصة كسالة في حمام الرجال 



فحمام تبونة مجموعين رجالةوكسالتناا تتكسل كي ديماااتحك هنا و لهيه…وضبر على مصروفها تجيبها من فم سبع و مترضاش تمد يدها لبراني…تخدم لي جات و تبقى بعزهاامكاين غير حوك جر عادة عادةتتحك و تكسل….دايرة عليهم لي سالات ليه حكاان تقوليه خلاصي لقاه براا….سالات و وصلات وقيت د غذا و رجالة بداو يخرجو وقفات وهزات شطابة كتشطب حمام..سالات و كي ديماا هزات سطل د.ماء و كباتو على راسهاااوخرجات لقات برهوشگالس…”بعلوك خلاو ليك خلاصي”اشر ليها لطاسة طلات عليها لقاتها عمرات بتاسمات و هزات طاسة مسحات يديها و نشفات راسها و بدات تتحسبهم كانو 40 درهم فرحات بيهاادوزات ريدو ولبسات جلابة ديالهاا…

نشفات راسهاا و شافت فمراية تفكرات خالها تمشي تاخد شي نص كيلو د سرديل ديرو لغذاا…يلاه تلحق…”برهوش هاني مشيت لعشية نرجع”خرجات ويديها فجلابتها كطرطق مسكةةوتعيوج….وتغني…”مال حبيبي مالوووووو”محساات تا تجرات وتخشات فواحد لوطوو…وتسد الباب معرفات باش تبلات تا كيبان ليها طلع جنبها و سد الباب و طلع الزاجات…ابتسام بدات تترعد بلاصتها”ششششبغيييتييي منك اويلي اش جابك لعندي اويلي خليني نخرج…

“اسماعيل هز راسو شاف فيها و بتاسم”زعما نتي كسالة فحمام عارفة دخول حمام ماشي بحال خروجو و بمناسبة انا بش دخلي حياتي وترونيها ماشي ساهلة تخرجي منها سو سكتي و تكمشي و…”قاطعتو كتهز و تحط..”هيييه مطبقهاش عليا برب تا نغوت ونجمع عليك ناس..ووو…”اسماعيل ..”وشنوو؟ غوتي و لا تفرگعي تا كد مغيسمعك زاج عازل صوتي و غير مرئي من برا “ابتساام شداتها بولةة يقتلها و ميجيبو خباارها بلعات ريقها”وااشش نت خدام مع شي مافيا اهيااناري طلقني خليني نمشي هنننن”بدات تهرنن عليه و هو عاد مزاد خنزر فيهاا مكسيري مخليها دوي تا نشف حلقها….

موقف تا وصل لواحد غابةةفرانةة بجهد تا كانت ايضرب راسها مع زاج…شاافت الغابة ضايرة بيهم صافي تأكدات ليوم يترحمو عليهاااضوور راسو وشاف فيهااحدر عينو لشفايفهاا الحومر منفوخين وتنهد..”عطيني كيس (kiss)(بوسة بلونغلي)….”ابتسام كتقفقف…”وو والله تا كيس واحد لي عندي كنكسل بيه الرجال فحمام حق مونانا…”اسماعيل تكرشخ بضحك…غلباتو ضحكة..ابتسام مفهمات والو….غير كتشوف فيه….جابها بش يضحك عليها؟.!اسماعيل سكت بزز اما عينيه دمعو…”هبطي”ابتسام…”فففين؟؟”اسماعيل..”سحاب ليك ايبقا مريض بزاف كوني هاانية راه برا و موطور رجع خدم و كوني هانية ليوم نفرگعو رمانة و غنسيفطك تتمشااي على يديك… (غوت بجهد) هبطييي…”

خخخخخخ كيس 



$سماعيل : الونغلي مالكي؟اللونغلي : انا كنت****ح***وااا من عند.كسالة خخخخ

الفصل 23 من قصة كسالة في حمام الرجال 




في جهة أخرى=شاد تيليفونو وكايطل على الساعة كانت 8 والحال بدا كايضلامسفيان: فين تعطلات هادي اويليناض لبس عليه تجاكيطتو وخرج قاصد المخبزة لي كاتخدم فيها أو بالأحرى لي كايسحاب ليه كاتخدم فيهادخل بانت ليه البنت لي خدامة فلاكيس مشا عندها”السلام عليكم”البنت ابتاسمت ليه”وعليكم السلام اش حب الخاطر”سفيان”عفاك واخا تكلمي ليا ابتسام”البنت شافت فيه باستغراب”شكون ابتسام!!”سفيان طلع فيها حاجبو”خدامة معاكم هنا شي وحدة سميتها ابتسام؟

“البنت حركات راسها بالنفي”لا!! ياكما غلطتي فالمخبزة”سمعات شي صوت من موراها”اش كاين”ضارت عندو كان مول المخبزة”قالك كايقلب على شي وحدة سميتها ابتسام خدامة هنا”مول المخبزة ضيق عينيه”ابتسام مابقاتش خدامة هنا”سفيان بدا كايرمش فعينيه”من ايمتا”مول المخبزة”من شحال هادي”سفيان جمع يديه على شكل قبضة”صافي سمح ليا”خرج كارز على سنانو وكايتمتم فخاطرو”بنت القح*بة كاذبا عليا”مشا للحي وهو معصب بانو ليه البعالك كايلعبو كورة مشا قاصدهم”بسبس اجي نتا نسولك”جا عندو البعلوك كايجريسفيان”مابانتش ليكم ابتسام”البعلوك بتساؤل”شكون ابتساام؟”سفيان شير ليه لدارها”لي ساكنة فديك الدار”البعلوك بدا كايضحك”اااه الكسالة”سفيان قوس حجبانو”كسالة!!”البعلوك”اه كسالة فحمام الرجال خخخ”يتبع….لاي لاي لاي لاي لاي

الفصل 24 من قصة كسالة في حمام الرجال 



سفيان وسع عينيه”ءء عاود شقلتي كسالة فأش”البعلوك”فحمام الرجال واايلي علاه مافخباركش الحمام ولا فيه الهرج من نهار ولات هي الكسالة ولا الشعب نقي خخخ”سفيان خنزر فيه”صافي سير تلعب”مشا البعلوك عند صحابو كايجري وهو كايغوت”وااااا مامحسوباش والا ماكنتش اصلا الكورة ديالي اذا انا الرابح”سفيان طلع للدار مغيدد ماحاملش راسو غادي الحيط لي جا قدامو كايضربو برجليه”بنت القح*بة رداتني حمااار وقالك خدامة فمخبزة”سمع الدقان فالباب مشا كايجري يفتح وهو ناوي على خزيتكايسب قبل مايوصل للباب”يا بنت القح*بة اجي لهنااا….”قبل مايكمل جملتو بانت ليه بنت اوخرا ماشي ابتسامشاف فيها عاقد غوباشتو”اش كاين”آية”ءء انا آية صاحبت ابتسام واش ابتسام فالدار؟”


في جهة أخرى
گالس فالبالكو وشاد التيليفون فيديهمراد”غانجي عندك خاصنا نتلاقاو ونحلو هاد المشكل دغيا”قطع وهو كارز على التيليفون بين يديه”تفوو موصيبة هادي تاني”


عند إبتسام وإسماعيل
غادا جايا فديك الحفرة وهو گالس حداها شاد رجلو لي توعتاتإسماعيل”كولشي بسبابك نتي لي غادا هاربة تفووو”ابتسام دارت يديها فخصرها وتعوجات”ياااااك انا لي جبتك هنا بززز ااااا دوي”اسماعيل كايقلد فيها”نينينينيني تفووو على خوافة خايفة من كلاب”ابتسام بسخرية”واتاااااا نوووض تا كنتي غاتبول فسروالك دقات قلبك كايتسمعو عندي ياودي ياودي على الرجلة”اسماعيل بلع ريقو سارط القمعة وعقد غوباشتو”كوزي ونوريك الرجلة كيدايرا”ابتسام”وافيك غا الفم تفووو ديك الرجلة لي دايرها عليا انا نوض فكنا بيها من هاد الحفرة”اسماعيل شاف فرجليه”كون ما كانت رجلي موعتة كون خرجنا شحال هادا”ابتسام”ايه اييه صبر راسك بهاد السبة”اسماعيل”غاتسكتي ولا غاننوض نخلطك”ابتسام”اهاااااه دابا مابقاتش ضاراك رجلك ياك”


الفصل 25 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

💞في جهة أخرى عند ابتسام💞هبطات من الطاكسي خلصاتو ومشات قاصدة الداربدات كاتدق تا فتح ليها سفيان وهو مخنزرسفيان بعصبية”فين هاد التعطيلة بالسلامة”ابتسام بارتباك”ءء تعطلت ليوم فالمخبزة كانت عندنا الخدمة بزاف الكليان ماتقاداوش”سفيان”دخلي”ابتسام دخلات الداخل وهو سد الباب موراهاشافت اية فالصالون ونطقات باستغراب”آية نتي هنا؟”آية بلعات ريقها وهي كاتشوف فعينين سفيان لي خارجة منهم العافيةابتسام ماحسات بحنكها تا ضار اثر التسرفيقة لي عطاها سفيانشدها من شعرها تا حسات بيه غايتقلع من بلاصتو”واش ابنت ليك حمار بودنيه كاتطنزي عليا مالقيتي تا خدمة ابنت القح*بة خدامة تكسلي ليا انا فالرجال وهوما يكفتو عليك

“ابتسام قلبها ولا كايدردك كيفاش تاعرفها اش خدامةبدات كاتبكي”ضريتيني طلق خالي عفاك غاخليني نشرح ليك”دفعها تا جات طايحة فالأرض”شغاتشرحي لياااا شغاتشرحي ماكاين باش تبرري هاد التقح*بين”ابتسام شدو الدموع طريقهم هابطين شلال”والله اخالي مابيديا تانا راه مافرحاناش بهاد الخدمة مالقيت ماناكل بقيت بلا درهم بلا جوج مالقيت تا خدمة جربت دقيت على الديور قلبت قلبت قلت نخدم فأي حاجة ولكن مالقيتش”كملات وهي كاتشهق”

ماكانش عندي خيار اخر من غير هادا”اسماعيل خفض من نبرة صوتو”وعلاش ماجيتيش عندي انا نعاونك ياك انا خالك”ابتسام هبطات راسها”مارضيتش نمد ليه يديا فهمني”سفيان تنهد تنهيدة طويلة وتحنا عندها شاد وجهها بين يديه كايمسح ليها دموعها”هاد المرة غاندوزها ولكن آخر مرة نسمع خبيتي عليا شي حاجة لا بغيتي شي حاجة جي عندي انا نيشان هاد المرة”ابتسام هزات راسها بالإيماءجرها لعندو معنقها كايدوز يديه على شعرها وهي خاشيا راسها فصدرو وكاتبكي

الفصل 26 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

💞عند اسماعيل ومراد💞دخلو بجوج مشاو گلسو فالفوطويات لي تمتا جا عندهم السرباي”مرحبا بيكم”تحنا يمد ليهم المشروباتيلاه غايهز اسماعيل الكاس تا كايلمح فيه نفس الوشم…نفس الوشم لي فالصور لي شاف فتيليفون سهام….وسع عينيه من هول الصدمة فبقا حاضيه بعينيه تا مشاإسماعيل بصدمة”هوووووو”مراد بعدم فهم”شكون؟!”إسماعيل ناض طاير ومراد تابعوالسرباي كان غادي ماعليه ما بيه تاكايحس بشي حد سد ليه فمومالقا راسو غا دخلوه لشي غرفة وسدو عليهكاينهج كايدوي والرعدة شاداه”شكون نتوما

“إسماعيل كايدوي والكشكوشة خارجة من فمو”عزراين أنا أول القح*بة”السرباي ولا كايقفقف بالخلعة ماعرف راسو با تبلاإسماعيل جبد تيليفونو وجبد طوف ديال سيهام”كاتعرف هادي”السرباي بلع ريقو”ابتسام….”يلاه غايكمل هضرتو تا ضربو اسماعيل بروسية رعفو”اذا هو نتا اولد القح*بة”السرباي ماعرف راسو باش تبلا”كيفاش شكون نتوما واش درت ليكم انا”اسماعيل عاودها معاه بروسية اخرى”اش بينك وبينها اولد القح*بة دويي”السرباي ولا غاكايدخل ويخرج فالهضرة”والوو وااالوو مابيني وبينها والوو”اسماعيل بدا كايغوت عيساوة كايشطحو فوق راسو”غاتدوي ولا غانحو*ي الزام*ل بوك”السرباي”ءء والله ما بيناتنا شيحاجة كانحلف ليك”اسماعيل لصقو مع الحيط قاجو”واش باغي نقبر مك هنا ولا شنووووو”السرباي تنهد بقلة حيلة وبدا كايسرسر ليه كولشي….

الفصل 27 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

نطق بصعوبة”عتقي ااية عتقي”قربات لعندو شاداه گلساتو وتحنات حداه مخلوعة”اويلي اش واقع الزمر”سند راسو على الحيط كايلتاقط أنفاسو”الله يا ربي كنت طايح مع وحدة شدني خوها جندخني كنت غانموت بين يديه كون ماتاقا فيا الله كون دابا تاتضربي كسكسو عزايا”آية من داكشي كامل قشبلات غاديك “كنت طايح مع وحدة”عقدات غوباشتها وزيرات على يديه”اش قلتييي اش قلتييي عاااود”لاخر يلاه عاق براسو اش قال” ءء آية سمعيني نشرح ليك نتي راه كانبغيك هي غا كنت مدوز معاها الوقت “ناضت معصبة كاتغوت”وكاتقولهااااا بوجهك حمممر اويلي كاتخونني وكاتقولها ليا فوجهي”

ضرباتو للمعلم بركلة تا حس براسو طل على الموت ورجعشد فالمعلم كايتوجع”وااااه مي قليواتي وااا آية اجيي غانشرح ليك”آية تمات غادا وهي باقا كاتغوت”ماتقول ليا مانقول ليك باقي نلقاك قدامي هاد المرة نقطعووو ليك عليا بليمين تانقطعو”طلعات للدار وردخلت الباب موراهاتا طاحت للأرض مسندة على الباب وكاتبكي بحرقة

💞عند اسماعيل💞دخل عندها للبيت كانت متكية كاتشوف فالسقفغا شافتو ناضت قافزة گالسة”ءء خوويا!”اسماعيل نطق وهو كايهرب بعينيه”كي بقيتي”سهام هبطات راسها”الحمد لله”قرب جر كرسي وگلس حداها”بغيت نوريك شي حاجة”سهام شافت فيه بعدم فهم”اش غاتوريني”

الفصل 28 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

اسماعيل جبد من جيبو تيليفونو ودخل لجهة لفيديوات وجبد ليها شي فيديوشدات تيليفونها كاتتفرج وقلبها غادي وكايتقبط عليها من داكشي لي كاتسمع فيه كان أيوب (السرباي) وهو كايعتارف بلي كان مع سهام غير على قبل فلوسها وغير حيت كانت كاتعطيه الفلوس هبطات دمعة حارة من عينيها وهي كاتحرك راسها بلا”مايمكنش مايمكنش هو كايبغيني”حطات يديها على فمها كاتمة شهقاتهاإسماعيل بدا كايغوت”شتي لمن بعتي شرفك شتي لمن بعتي راسككك اااا شتيييي”سهام ربي لي عالم بيها وبالنار لي شاعلة فقلبها”كان كيسحاب ليا كايبغيني اخويا هو كان كايقول ليا كانبغييك كان كايقولها ليا والله

“اسماعيل”بسباااب هاد الكلاخ ديالك خرجتي عليينا”طاحت للأرض كاتترجاه بعينيها”عفاك اخويا سمح ليا عارفا راسي غلطت فحقك وشوهتك عفاك اخويا سمح ليا”اسماعيل ماقدرش يشوف دموعها كثر قطعات ليه فقلبو بدا كايسوط و تحنا رفعها من الأرض عنقها وهي كاتبكي فحضنوسهام”انا هبيلة ماكانش عليا نتيق فييه ونسلم ليه راسيي”اسماعيل”صافي دابا ماتديريش فبالك”فبرا…..كان مراد گالس وشاظ تيليفونو بيت يديه كايهضر مع شي حد”وقع واحد البلان ماقدرتش نبقا تم تال من بعد ونتلاقاو”قطع فاش بان ليه اسماعيل خارج من البيتمراد

“صاحبي مشا من بالي كنت داير مع واحد خيتي نتلاقاو”اسماعيل”نتا عقلك غا فالقح*اب”قرب كلس حداه وهو كاينفخمراد”اش وقع الداخل اش قالت”اسماعيل”بقا فيها الحال بزاف حالتها ماشي هي هاديك نخاف تدير شي حاجة فراسها”مراد”الزا*مل لاخر خاص لي يقبرو مابرداتنيش فيه ديك القتلة لي كلا”اسماعيل شاف فيه مطول الشوفة ونطق”مراد نطلبك؟”مراد شاف فيه بتساؤل”أش؟”اسماعيل”تتزوج بسهام تاتولد ونعطيك لي بغيتي”

الفصل 29 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

إسماعيل…”تزوج ب سهام تا تولد ونعطيك لي بغيتي…”مراد مصدوم لدرجة كحب الشراب من نيفوووتصدم كيشوف فعينين اسماعيل واحد ترجي عارفو مغاديش يرضى و كبرياء ديالو عالي….مراد متردد كيفكر…و فنفس الوقت كيشوف فعينين صااحبو و مرتاابك…خدا نفس وتنهد…يلاه ايدوي قاطعو سماعيل….”مراد نت عارفني و حافظني غادي تزوجها 9 شهور غير تولد و طلقها و ماشي ضروري دير ولادها على سميتك انديرهم على سميتي اقسم بالله نعطيك لي بغيتي….نت الوحيد لي غادي تقدر …”قاطعو مراد وشاد ليه فيدو…”شوف اصاحبي نت راك بمقام خويا و ختك بحال ختي و انا موافق غنحطها فعيني …”

اسماعيل خداا نفس عميق و بتاسم….محس براسو تا عنقو…”رجوولة برب”عنقو مراد وتاهو كيطبطب ليه على ظهرو بطريقة رجوليةةةةشيء لي لفت ليهم الانتباه من ناس لي ضايرين بيهم فالبار…كحز مراد وبدا كيضحك”ههه فاك بنادم فهمنا غلاط”سماعيل بدا كيضحك و خداا كاس الويسكي ديالو جغم منوورجع شوفاتو ليه….”نت معارفش اش درتي حاليا نقضتي ليا سمعتي عمري نسا ليك خيرك…”مراد خنزر فيه…”صافي اصاحبي عادي هدشي او دابا خاص نعيط ليك نسيبي خخخخ”اسماعيل بتاسم…ورجع تكى على كاس دقة وحدة….”يلاه نغيروهاا”مراد جبد خلص …”يلاه”

هزو لافيست ديالهم و تمو خارجين…غاديين جيهت بارك فيه موقفين لوطو ديالهم…تا كيبانو ليهم شي وحدين…وقفو كيشوفو مزيان تتبان ليهم بنت دايرا الاخوان و مغطياا خليقتها نقاب ممبينش وجها مكوزة و عاطيا سوتها لريح…وخوناا خداام هدشي فباركينگاسماعيل ممتيقش راسو كيزومي بعينيه….مراد ضحك بستهزاء….و طبطب على ظهر سماعيل…وكيدوي بهمس”شتي اساط فهاد زمان راه مبقاتش ف بنت عمرها قاستها يد راجل بقات فبنت ناس لي نهار طيح ومتوقفش هي توقفك على رجليك …ماشي بحال هد نوع و حاشة واش كنعمم التعميم لغة الجهلاء ولكن راه عندك فكرة غالطة فداك دماغ اصاحبي….”

اسماعيل وااقف و كيشوف و هضرة د مراد كتردد فودنو بحال شي مزيكاااكيحللها و يفكر بصح…مالو كدب العربون من ختو ياك ختو عمرو غفل عليها هاهي جايبا ليه كرش… واش بقات عمر يد راجل قاستها فهاد زمن طلب غير تكون بنت الاصل و مفصل….وتموت معاك وشي لخر الله يخلف فيه…

الفصل 30 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

ركبو و دماغو مبغاش يحبس مزال كيفكر…فديك الهضرة و كيخيطها ويفصلهاا…عينيه فطريق و فدوك ضواو د طريق مراد سايق و كيدوي ابيل مع مو كيشرح ليها بلي غادي يخطب و تزغرات مو كيتسمع من تيليفون خصوصا فاش عرفاتها بنت عائلة الشافعي فرحات كثر كانت ديما تتمنى لولدها بنت عائلة مرموقةة…هاهوا ربي جابها ليهاوصاها تنوض فصباح تقدى دكشي د خطبة و جهاز بش يمشيو يخطبوهاا و عرس تاهو يزربوه ….طبعا مراد ضارب حسابو بش متبانش كرشها ويبان كولشي طبيعي….كمل هضرتو مع مو و قطع…

ضوور راسو بان ليه صاحبو مكاينش فهاد العالم”هيه و نسيبي فين سارح؟ ياكما طيحاتك الكسالةة”اسماعيل سمع كملة كساالة فاق من سهوتوو”فيناهي فيناهي…”مراد تكرشخ بضحك”وبااااز و راه غا سولناك اصاحبي تا مالك على سبة قول ليا مالك معاهاا ؟”اسماعيل تنهد تنهيدة طويلة و بلا ميحس بتاسم….”اودي هاديك عالام بووحدو والله معرفتها شيطان ولا ملاك معرفتها بنت شريفة طاهرة معرفتها عاهرة والله العظيم كتحير العقل و توقف دماغ وتخليك تااايه معارف منين تبداها فعايلها ديال شياطين ولكن وجها ديال الملائكة ضحيكة ديالها ديال وليدات صغار ولكن كلامها كيف السم على جرح يشويك ويضرك…”

مراد تصدم من صاحبو عمرو دوا على شي بنت بهاد طريقة سيد طلق العنان لراسو وبدا كيعبر و يحلل شخصيها كيدوي و عينيه كيلمعوومراد محس تا جبد فران”اسماعيل متقولش ليا طايح فيها؟؟؟”اسماعيل بلا ميحس دوا”وشكون عرف..”عاد سرات معاها و خنزر و جمع ديك ضحيكةة”حم حم منيتك كسيري راه غير نعاس مدوخني…وراني مهزوز وسكران حسبني حمق و مديش عليا “مراد خنزر فيه و كسيراا ثاني”ممممم نحسبك حمق؟ انا لي حمق هنا اماا نت اولدي بان ليا راك غارق و كتعيط لي يجي يطلعك من هد بحر لي غارق فيه…”

اسماعيل مجاوبوش حدو ربع يدو و حط راسو على زااج….وصل فيلا ديالهم وسلم على مراد و دخل…طالع لبيتو تيفكر وافكار ديه و افكار تجيبو ….بتاسم وشااف فوجهو فمراية”واش بصح ؟”….مطولة شووفة فمراية صراع داخلي …بين قلبو و عقلو…تكاا على ناموسيتو و سد عينيه مهدود طالق روحو ترتاح…..
صباح جديد..

صباح عامر بتفائل صباح بلينيغجي….صباح لي ابتساام مصبحة على فطور عمرها فحياتها كانت تتخيلو…شمات ريحت البيض بزبدة البلديةةطارت لكوزينة تيبان ليها

الفصل 31 من قصة كسالة في حمام الرجال 



فبلاصة خرى…فاق مدگدگ….تيحس بعظامو ضارينووهز فوطةة و دخل غسل فمو ووجهوو شاف فمرايةة و هو يبتاسم…خرج خلا شورط لي كان لابس و سوفيطمااا هز صاط جمع فيه بوكسور و سروال و تريكو و فوطةة و هزوو…خارج تا كيسمع زغاريت….هبط بانت ليه مامات مراد جااية و تتزغرط من باب و تعنق فلالة فاخيثةة لي مافاهمة تا وزة تتشوف فولدهااسماعيل ضحك..واحد ابتسامة بشوشةة”مرحباا الواليدة نسيت مقلتش ليك مراد غادي يتزوج بسهام ودويناا لبارح و ليوم بليل ايجيو يخطبوها سيري معاهاا تشريو لي خاصكم…”

لاح ليها هد جوج كلمات و كمل طريقو خرج …لالة فاخيثة ضورات هضرتو فراسها عرفاتو دار معاه يتزوجهابتاسمات و هي الاخرى…تترحب ب مامات مراد….اماا سماعيل هز صاكادو ديالو و تمشى عند عساس…عطاه امر يخرج ليه لوطو ديالو..و ركبهاا غادي لواحد بلاصة لي ماشي اول مرة يمشي ليهاا….

عند ابتسام…
وصلات لحمام و دخلات لقات برهوش گالس كيلعب بابجي…خنزرات فيه ابتسام”اداك حمار واش معندك امتحانات معندك قراية شتك عاطيها غير لبابجي و تيليفون “برهوش خنزر فيهاا”تانتي لي قراو شدارو بيها”ابتسام خنزرات فيه”ايييه و نهار امتحان كتب ليهم عطيوني دم بش منموتش يا خراي “البرهوش طرطق بضحك”ننن انكتب ليهم يا واضع الصفر تمهل في وضعه وساعد اخاك المسلم ولو بمعدل و حط ليا واحد بلاصة صفر”ابتسام خنزرات فيه…”احسنت يا فتى و صفر قد اتى “البرهوش بدا كيفرنسعطاتو طرشة لقرفادتو”انوووض تحفض تيسحابليك اتنزل عليك شي معجزة نهار الامتحان؟”برهوش… بغباء…”شناهي المعجرة؟”ابتسام”المعجزة هي التي تهبط لك على رأسك من حيت لا تعلم”بداا كيضحك اابرهوش…

الفصل 32 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

هزات كيسهااا و دارتو بين فخاضها ووقفات تتجمع شعرها لفوق…بلاستيكاا..بش ميلصقش ليها مع عنقهااسالات و تمات داخلةتتشوف ناس كل واحد كيعيط من جهةقالت بسم الله وبدات تتكسل…بدات بالشراف حيت دغياا كيسخفو جلدة ديالهم بحال القنفود ديال اسطراليا رطب من حناك الطغمةة دغياا كيطيب جلدهم…عاد كدوز لرجالة لي مزال صحاح كتكسلهم….سالات شراف و دازت لواحد خيناا هي تحك ليه وهو يوحوح عليهاابتسام عصبهاا”امالك اخونا ياكما طلعات معاك سخانة؟”راجل كيضحك….”عندك شي تيوو هنا؟؟”

ابتسام بعدم فهم”تيو؟؟”راجل”تيو ولا خيارة ولا خيزو لي كاين ماشي مشكل و نتهلا فيك”ابتسام طلعاتو وهبطاتو لحية و موسطاج قد شعر د العود و القلدة ديال جمل و فلخر تيخوروه من لور كي الموطور الخاصر بش يضيماريطزززززز اوااا طززز على رجالة و نخوة نعام اس…ابتسام وقفات”تسنى انا جاية ولكن شوف بلا شوهة سير لطواليط انا تابعاك…”خلاتو غادي و هي خرجات…على برى..🖤وقف طوموبيل و خرج هاز صاكو تكسل….كيطرطق عضام ظهروووكيشوف فديك لافتةة”حمام تبونة”كيشوفو كيخرا بضحك..سد لوطو و تم داخل ….

كيتمختر فالمشيةة ديالو…دخل حيد حوايجو وبقاا بشورط ضور عينيه وبانت ليه جلابة د بنات معلقة عرفها كاينة تفكرها فلداخل تتكسل شي بو قل**وة ضرو خاطرو…خنزر و شااف فبرهوش لاح ليه صاط…و تم غادي داخل لسخون تا كيسمع صوت غوات…وقف و رجع خطوات لور متبع صوت….


الفصل 33 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

عند سفيان…
كان خارج غادي كيخطط فدماغو صنعة وحدة فيدو صباغة اذن الحل لي عندو يخدم صباغ …تم غادي قاصد واحد دروگلي يطلب منو لبغا شي حد صباغ يصوني ليه…دخل حانوت و دوا مع سيد من زهرو شي ناس كانو كيقلبو على صباغ…نعت ليه مول محل دارهم لي مكانتش غريبة عليه …مشا ليها سفيان دق و هي تخرج ايةة كيف توقع كان عينيها منفوخين بالدموع…وحنوكها حوومر باينة كانت كتبكي…سلمات عليه و هي مصدومة و يلاه اتسولو شجاا يدير عندهم تا خرج باها راجل كبير موقر و بلحيتو بيضاا…”اش حب الخاطر اولدي…”

سفيان…”صيفطني عندهم دروگلي باغيين شي صباغ؟”الحاج…”اه اولدي راه عندي واحد صطاح من عهد قارون ماشاف و لا شم ريحت صباغة و ناويين ان شاء الله نصبغوه متعرف يجيب الله شي ولد ناس يتزوج ب اية و نديرو ليها عرسها فداك سطح…”دخل حاج و دخل معاه سفيان..راجل على قد حال عطاه ثمن رخيص و عادة سفيان متيخدمش بيه ولكن قبل ماشي مشكل و داير فراسو اصلا مغاديش يتخلص منو….ناض كان نيت هاز معاه حوايجو بش تيخدم…دخل طواليط وبدل عطاه الراجل صباغةوطلع سطح بدا خدمتو…اية تحت تتوجد الغداا….

فبلاصة خرى🧡
صونات ليه مو من تقاليدهم يخرج مع خاطيبتو بش تختار خاتم خوطبة ديالهاا وهدشي لي دار مراد بش ميشكو فوالوداز الفيلا و گلس كيتسناا سهام لي عمرو شاف فيها شي شوفة نااقصة كانت تتبان ليه برهوشة و بحال ختو صغيوراا و هاهي ليوم غتولي مراتو سخرية القدر…گلس قدامهم لالة فخيثة كدوي و مامات مراد تتوريها قاعات الافراح و على من يعرضو…تا كيسمعو صوت الرجلين..كان سهاام لابسة كسيوا عادية و صنيديلة فرجليها و وجها شااحب مدايرا والو وجها صفر…سلمات عليهم و هزات صاكها سابقة مراد..لي غادي من خلفها و كيطلب دوز هد خرجة على خير…

خرجو و ركبات و راكب هو جنبهااوكسيراا ….فجو هادئ يملئه الصمت….دقايق وصلو لبلاصة هبط مراد و هي تابعاه عند صايغ د دهببش تختار خاتم لي يليق ليها و يعجبها فجنبها مراد كيلعب بساروت لوطو عمرو تخيل يوم خطوبتو غيكون بائس و مومل لهاد درجة ….دخلو عند راجل و لي كان من معارف عائلة مراد لي قدم ليهم اجود مكاين فسوق و سهام تتشوف و ساكت….تا كيسمعو صوت شي وحدة ضورات سهام وجها بانت ليها شي وحدة تتعنق ف مراد…وتتبوس ليه فحنااكو بغنج….

الفصل 34 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

💞عند مراد وسهام….💞
دخلو عن راجل ولي كان معارف عائلة مراد لي قدم ليهم اجود ماكاين فالسوق وسهام تتشوف وساكتة…تاكايسمعو صوت شي وحدة سهام ضورات وجهها بانت ليها شي وحدة كاتعنق فمراد…وتتبوس ليه فحناكو بغنج….بدات كاتطلع وتنزل فيهم كارزة على يديها تاكايبان ليها راجع لجهتهاسهام”شكون هاديك”مراد ضار عندها مستغرب من سؤالها”علاش كاتسولي”سهام”والو غا سولتك”مراد”غا صديقة”سهام بصوت خافت”صديقة وكاتبوس فيك واقيلا مولف بالق*حاب فحياتك”مراد سمعها رفع حواجبو وقرب لعندها غمزها ونطق”أه ونتي منهم”

سهام هزات فيه عينيها حسات بكلامو بحال شي خنجر وتغرس فقلبها الدموع تحجرو فيعينيها راسمين طريقهمشافت فأم مراد ونطقات”بغيت نمشي للطوالييط”مول المحل ابتاسم ليها”تفضلي راه فالطرف”هزات راسها بالإيماء ومشات كاتجري ومراد حاضيهاغا دخلات للطواليط سدات الباب طاحت للأرض طالقا العنان لدموعها

💞في جهة أخرى…💞ا
لحاج”طلعي ابنتي الله يرضي عليك قولي للمعلم يهبط يتغدا ركابيا فشلو عليا مافيا لي يطلع”آية بإبتسامة”واخا ابا”تمات غادا طالعة فالدروج…يلاه دخلات للسطح وباغا تدوي تا كايبان ليها سفيان جابد المعلم وكايبولحنيكاتها تزنگو خرجات عينيها وتمات راجعة بللور هابطة لايشوفها…..

الفصل 35من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

💞عند إسماعيل….💞ا
بتسام ضارت بان ليها اسماعيل وقفات تترعد…وهو كيتقدم جيهتها وعينيه على طغمة دراجل مخشي فيها شمعة….غلباتو الضحكة”شكاتديري الموصيبة”ابتسام ببراءة”بغاني نخشي ليه خيارة فطغمتو خشيت ليه شمعة بالسودانية”اسماعيل تكرشخ بالضحك شاد كرشو والدموع نازلين من عينيهابتسام بدات كاترمش فعينيها”أويلي مالك”اسماعيل”سيري للحمام سيري”ابتسام ضارت عند الراجل”والشمعة”اسماعيل قوس حجبانو”ياتي غا سيري ابتي”هزات راسها بالإيجاب ومشات رجعات للحمامأما هو دخل للطواليط عند الراجل لي كايغوت حيد ليه الشمعة وجمعها معاه بجوج تسرفيقات.

“ترجل معانا أصاحبي يخخ كترو الز*وامل زعما راك بلحيتك”جمعها معاه بتصرفيقة أخرى وضار رجع خرج متاجه للسخونكان المكان تما خاوي غا سهام لي كانت كاتقاد ففوطتهاإسماعيل حنحن بجهد تا ضارت عندو قافزةقرب غمزها ونطق”بغيتك تكسلينيي”إبتسام شافت فجنابها ماكاين حد قلبها كايضرب فالمليون”ءء واخا اجيي”مشات عمرات سطل دلما ورجعات عندو كان نصل حوايجو بقا غا بالشورطهزات الصابون وگلسات على ركابيها وبدات تدهن ليهكاتقيس فجسمو لي كان قاصح وعضلاتو بارزين بقات غا ساهية تا قاطعها بصوتو”عمر كسلك شي واحد”

شافت فيه يلاه فايثة من سهوتها”ءء شقلتي”شاف فصدرها لي كايطلع وينزل”قلت واش عمر كسلك شي واحد؟”بدات كاترمش عويناتها ونطقات”لاا”حط يديه على فخاضها”عمرك كفتتي لشي حد من غيري”حركات راسها بالنفي”لا أول مرة”إسماعيل ابتاسم و قلبها تا ولات تحتوبدا مقرب ليها تاتخالطو أنفاسهم مخليها متوترة من قربهم

الفصل 36 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

إسماعيل ابتاسم و قلبها تا ولات تحتوبدا مقرب ليها تاتخالطو أنفاسهم مخليها متوترة من قربهم هز الطاسة وعمرها بالما كايخويه نيشان على صدرهاتا قرب وطبع قبلة سخونة فالفرقة دصدرهاشافها بدات كاتحاول تلتاقط أنفاسها بصعوبة وهو يبعد”عنداك غاتموتي ليا هنا خخ”

💞في جهة أخرى…💞
وقفات الطوموبيل قدام الدار دسهام بقات كاتشوف فيه بعينيها المنفوخين كاتتسنا منو اعتذار على كلامو قبيلةتا انتابه ليه وهو ينطق”ماغاتنزليش”ساطت ونزلات خابطة الباب موراها وهو حاضيهاعرف بقا فيها الحال خصوصا من عينيه لي باقين حمرين ومنفوخينغير بانت ليه طلعات للدار جبد تيليفونو وسيفط ليها ميساج

💞عند سهام….💞
كانت طالعة معصبة لبيتها تا كايوصلها ميساج من مراد”وجدي راسك غاندوز عليك بلاتي نمشيو نتغداوترسمات على وجهها ابتسامة عريضة وبدات كاتفكر واش توافق ولا لاراسها تايقول ليها ماتوافقيش هو هانك وقلبها كايقول ليها وافقيوفالأخير تبعات قلبها ووافقاتجاوباتو وطلعات لبيتها كاتختار اش تلبس فالغدا وهي كاتضحك

💞في جهة أخرى💞
يلاه دخلات للسطح وباغا تدوي تا كايبان ليها سفيان جابد المعلم وكايبول حنيكاتها تزنگو خرجات عينيها وتمات راجعة بللور هابطة لايشوفها…..تاكاتضرب بشي حاجة قاصحة كانت طبلة…شهقات فاش سمعات الفاز طاح تهرس…دور راسو لعندها بسرعة فاش سمع الحس غير شافها وجهو ولا حمررغمضات عينيها حشمانة”ءء كنت جايا غانقول ليه هبط تتغدا بابا كايتسناك”سفيان خشا المعلم فالسروال وهو مهبط راسو بخجل تمنا الأرض و تبلعو ولا يتحط فهاد الموقف”واخا هاني جااي”ضارت هابطة كاتجري بلاما تشوف لجيهتوو….

الفصل 37 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

هبط هو من السطح لقا الحاج وآية گالسين عند الطبلة كايتسناو فيهالحاج بابتسامة”گلس تاكل گلس”بادلو تاهو الإبتسامة وگلس وهو كايشوف فآية لي مهبطة راسهاحلات الطاجبن وبدات كاتقطع ليهم فالخبزسفيان غا شاف داكشي لي مطيبة شداتو الضحكةكان طاجين بقلي*وات الحولي ومطيشةآية غير شافتو فين كايشوف ويضحك وجهها ولا حمربداو كاياكلو في صمت وسفيان مزال حابس ضحكتوتا سالاو وطلع للسطح يكمل خدمتو….أما آية هزات الماعن داتهم للكوزينةوهي كاتغسل فيهم جاو فبالها لقطات قبيلة فاش طلعات عندو للسطحابتاسمات بلاما تحس والتبوريشة والسخونية طالعا معاها من صبعها الصغير….

💞في جهة أخرى…💞
وقف لوطو قدام دارها وجبد التيليفون سيفط ليها ميساج باش تهبطوماهي إلا دقائق تاكاتبان ليه جايا ركبات فلوط وبداات كاتقاد فالسمطة مابغاتش تتقاد ليهاانتابه ليها وهو يقرب باش يقادهاهي غير حسات بأنفاسو الحارة كاتضرب على وجهها ولا قلبها كايزدحقادها ليها وبعد وهو حاضي حركاتها بابتسامة جانبيةكسيرا تا تحكو الروايض مع الأرض الشي لي خلاها تقفز مخلوعة”بشويية”الطريق كاملة وهوما ساكتين تا وصلو للمطعم بلاصا لوطو وهبطودخلو جر كرسي وأشار ليها تگلسگلسات وهي مبتاسمة وكاتدور راسها على المكان تاجا عندهم السرباي

💞عند إبتسام وإسماعيل…💞
خرجو من السخون هو قدامها وهي موراها تابعاه وعينيها فالأرضإسماعيل ضار شاف فيها واقفة”كاتتسناي العراضة دوزي لبسي حوايجك نمشيو نتغداو”ابتسام حاطا يديها على الفوطة من جهة صدرها بحكم كانت ساردة وتفاصيل جسمها كاملين باينين

الفصل 38 من قصة كسالة في حمام الرجال 

دوزات ديك خامية وبدات تتمسح وتبدل حوايجها و ممتيقاش هدشي لي ولات كتعيشووشخص لي كان تيعجبها وطايحة فيه ولا كيجي عندها تا حمام ويعرض عليها ويكسلها من فوق…ولات تتحس بلي دنياا ولات كضحك ليهاا..بزربة لبسات وخرجات عندو..كان لبس توني سبورتيف ديالو فالاسود من نوع اديداس…طلعها و هبطها لبسة جلابة كيف ديماابتاسم…ونطق “زيدي”شافت فيه وقف و هاز صكادو ديالو…وهي تابعاه حط فلوس الحمام لبرهوش و خرج مخلي ليه صرف..تمشاا جيهت لوطو ديالو…حط صاكادو و طلع حل باب ل ابتسام لي تاهي طلعات…

وگلسات متربعة وكتشوف فيهفين غادي بيهااطلق مزيكاا ديال منال “نية”ابتسام بدات تتهز مع مزيكا و تغني…خصوصا فش تتجي ديك لقطة ديال واش سحاب ليك مزال نيةشاف فيها سماعيل و خنزر…”حتى نتي؟”ابتسام تكمشات و شداتها ضحكةة….شافت شعرها فازگ…من تحتضارت و هزات فوطة كانت ديالو تتنشف بيه شعرها…وطريق كاملة و هي تتبقشش فديك لوطوواسماعيل ممسوقش ليها مخليها تخرشش كي بغات…تا وقفات لوطو قدام واحد المحلطلعات ابتسام راسها بان ليهامحل د حوايج د عيالات…

هبطات وكطلع و تنزل فداك المحل تا سمعات من موراها صوتو…”سيري دخلي انا تابعك..”ابتسام مفهمات والو …بدات تتنواها ياكما ايدخلها و يخشي ليها شي بلان و يرد ليها صرف..عقل يدي وعقل يجيب…توكلات عالله وتمشات دخليلاه حطات رجلها و هي تسمع صوت بنت…”هيه مكتشوفيش ممنوع تسول هنا! بغيتي تسعاي سيري بلاصة خرى…”

الفصل 39 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

ابتسام خنزرات فيها يلاه بغات دوي…وهي تحس بيد فوق كتفها…البنت شافت راجل لي موراها رجعاات حمرررراااااو تكمشات…”سسسييي سممااعييللل”سماعيل هز حاجبو”بان ليا مراد عطاكم وجه بزايد…”البنت بدات تتحمار و تخضار…خصوصا هي عارفاه صاحب مراد روح بروح…سكتات و حنات راسها”سسمممح ليا اسيدي مكنتش عارفاها مععاك “اسماعيل خنزر..”طلبي منها سماحة هي “البنت بلعات ريقهاا”سسمحي ليا امدام…”ابتسام حسات براسها مهمة فهاد لحظة تكوني مع راجل كولشي كيضرب ليه الف حساب شي حاجةة فشكل…بتاسمات و هزات راسها بواخاادخل سماعيل..وگلس حطو ليه قهوتو..

اشر بصبعو لواحد مرأة كبيرة كانت واقفةةتحنات عندو دوا ليها فودنهااهزات راسها بالايمااء و على وجهها ابتساامةة خفيفةةشافت ف ابتسام ودارت لبنات حركة بش يجيبوهاابتسام لي مفهمات والو…حسات بحال شي عصابة ختاطفوهاا.دخلوها البنات و بداو خدامين كل وحدة منين تتجبدها مكياج لباس شعر…

🍒فمكان اخر 🍒
كان سالا خدمتو صبغ الصطح كامل…بدل حوايجو و هبط..لقاا بابات اية مكاينش…اية شافتو وهزات فلوس لي خلا ليها باباها تمدهم ليه…مبغاش يشدهمعياات معاه مبغاش ..تنهدات يلاه بغات دوي تا حسات بشفايفو فوق شفايفهاا قبلة سخوونة و داافئة و بريئةة….بعد عليها بشويةة مخليها مزال مادة ليه شفايفهاابتاسم….وقال ليها تسلم على باباها و تم هابط ….مخلي اية موراه…غارقة فحوايجهاسليبها سرد غير بوسة وشنو دارت فيها…تفكراات داك صاحبها الفاشل…شحال دوزات معاه يعيا ميبوس و يتلمس مكيحرك فيها تا ساكن…سفيان ب قبلة وحدةة خلاها حالتها حالةةة…
🌝🔥هانتوما على سي سفيان دااخل سخون….

الفصل 40 من قصة كسالة في حمام الرجال 


سفيان خرج من دار ايةة هاز فيدو سااشيةة ديالوتفكر ديك بوسةة وبتاسم و ديك صقلة لي عطاها لبارح هد حب عندوو بادي بالعنف …بان ليه فجنب شي اعلان باغيين شي واحد فشي شركة د صباغة تمشا خدا نمرتهم و دوز ليهم ابيل لحسن حظو كانو مزال خاصهم اليد العاملة .خدا لدريس ديالهم و شد طاكسي لعندهم شركتهم جات قريبة لواحد حي معروف بالرقي و ناس د هاي هاي…

🔥عنــــــد إبتـــسام…🔥
لي كانت خارجة و كتمشاا بشويااا بحال شي اميرة هاربة من شي حفلة ملكيةة بان ليها تا سماعيل بدل حوايجو لابس بدلة رسميةة انيقةة فالاسود..و سماعيل لي كان غاطس راسو فواحد مجلة د الاسهم فبورصة تا كيشوف انعكاسها فالمراية شيء لي خلاه سااارح فيهاوشاارد دازو دقائق و هو سااهي فيها قلبو كيضرب بجهد..و كيحس بحالا اول مرة يشوف بنت بهاد الجمال..سموريتهاا عينيهاا الكحلين الكبار مرمشين..شفايفهاا نفسها صدرها لي كيطلع ويهبطهاا شعرها لي طايح على وجهاعنقها لي مرسووم بحال شي تحفة فنيةقلبو تهز من بلاصتو ….

حس براسو غرق و مبقااش قادر يزيد يوقف…دازو هد دقايق بحال شي اتصال بالاعين بيناتهم كولهم لاحظو شوفاتهم…ابتسام قرباات عندوو و كتمشا بشويةة.. فيدها ساشية فيها ديك جلابةة لي كانت لابسةاسماعيل و لسانو ثقيل عليه كيلفظ بالكلمة بحالا كيتشهد..”واجدة؟”ابتسام هزات راسها باه و بتاسمات…وقف و طلق واحد تنهيدة وشدها من خصرهااوتم خارج….ابتسام غير خرجات لي داز تيبقاا حال فمو فيهااو عينيهم اياكلوها تيبان بحال شي عرسان هاربين من شي قصة خياليةةة


                                                                             الأجزاء الأخرى ⇐

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام