القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة اصابتني لعنة هرة - قصة مغربية بالدارجة

 

قصة اصابتني لعنة هرة

مرحبا بجميع متابعين موقعنا قصص سفالة بالدارجة المغربية اليوم انحط ليكم قصة جديدة و حصرية نتنا تعجبكوم و ماتنساوش تكتبوا لينا الراي ديالكم على القصة في تعليق لتحت ، احبكم 😍


قصة اصابتني لعنة هرة  - قصة  مغربية بالدارجة

خدامة اصابتني لعنة هرة - قصص مغربية بالدارجة


اصابتني لعنة هرة - قصة  مغربية بالدارجة



🗝️ بانامل الكاتبة ✍️ سناء الصنهاجي

قالو زهر يجي مرة فالعمر وشي كال زهر وهم وكولشي من العقل وأنا حايرة بين لقوال معرفت نتيق كلام العلماء والعقال ولا لي على زهر ضربو الأمثال،وكالو زهر لمتعوسة بظفارها تهبش عليه وسعد الصكعة بيديها تدفنو كاين لي تزاد مو مزغرة عليه وكاين لي نحس تزاد شكارة محرفو شي كال مكاين لا نحس لا زهر كولشي بإذن الله مقدر.
مرة الخوف باين على وجهى بترجي كطلب وكتوسل للمرة تانية باش متأديهاش “عفاك لا لا انا غادي نسكت وندير كاع لي كطلبيه بلحق متأدينيش كنترجاااك لالالاااااااااا هادي هيا أخر كلمة لفضاتها وخرجات من فمها قبل مطيح لأرض… “بضواحي مدينة ترودانت وبضبط بمدينة هوارة” لالة شافية مرات لعطار البشير ناس على قد الحال عايشين بما يرضي الله شافية:البشير واش بصح خليتي بنتك تمشي لمدينة انا كتليها باك ميخليكش وانت مشيتي حنتيني
البشير:أهاديك لمرة الله يهديك البنت راه كبيرة وبعقلها حتى لاين اتبقى حدانا تيتي نيني خليها تمسي وتجول وتشوف مستقبالها خلاص عليا الله يهديك
شافية:لالالالال بنتي معندها فين تمشي علاه أنت ماشتي كاع فالاخبار كل نهار خاطفين بنت فشكل أخويا انا بنتي بغيتها تبقى حدايا أواخا تشرب الما بوحدو باركة ومطمنة عليها انا غير كتمشي طلع لدواور وكنضل مهار ومطار نبيض بيضة هنا وبيضة فلهش خلي تمشي تغرب ليا فتلت لخالي،جاوبها صوت رقيق من لور “الله يهديك امي واش مراكش ولات تلت لخالي راني غا حدا رجليك سبت ولحد نولي نهبط ندوزو معاكم
ره عندي 26عام بعقلي وعارفة أش كندير
شافية:أواخا تكوني معايا فلمدينة كنخليك فين بغيتي تكون وفين بغيت تسكون يلاه وهاد لخدمة كاع لي كتقلبي عليها مالكي اتخدمي دكتورة “الالة على سكنة ماضربي حسبة لحت اعلان فالانترنت وعيطات ليا واحد البنت بغات لي يسكن معاها ويتقاسمو فلوس لكرا ومصاريف ومتقسحيش راسك
شافية:شوفي أ نجمة كلمة وحدة عندي انا كلتها سلامو عليكم،خلاتها ودخلات لكوزينة
نجمة:موجهة كلام لباها)سمعتيها واش انا اتبقى دير ليا هكا؟
البشير:ماديريش فبالك ابنتي انا انهضر معاها امضرا شحال لقيتي ليوم؟،جبدات سكادو من ظهرها حلاتو وجبدات واحد كتاب
كتاب كبير غلافو بجلد قهوي وهيا فرحانة بيه
نجمة:55مثلة مغربية وانا كنحفظ فيهم واحد بواحد كاع دواور لي حدانا دزت ليهم واحد بواحد وكاع دوك عيالات لكبار عاونوني واخا انا راك عارفني معنديش مع ناس بزااف ولكن قدرت نزعم عليهم البشير:مزياان مزياان هكاك نبغيك الله يرضي عليك
نجمة:أمين أبا يلاه نخليك انا انطلع لبيتي
البشير:واخا ابنتي سيري،طلعت لبيتي باش نخطط ونكتب على أول صفحات مدكرة ديالي دخلت لبيتي لي كان فراشو بسيط وعادي نموسية على الأرض مع زربية بلدية وخديات بالموزون وماريو صغير دلخشب بيتي بحال لبيوت لقدام كولشي فيه قديم
حيت مولاتو لي هيا أنا قديمة جبت طبلة لوسط حطيت سكادو ديالي هزيت ستيلو ولاجوندا جديدة ديالي لي خديتها من عند علي مول لمكتبة لي فدورة ديال زنقتنا كلست الأرض وربعت رجليا ونزلت بستيلويا على أول صفحة فمدكرتي : “بسم الله باش بديت وعلى نبي صلى الله عليه وسلم صليت سميتي نجمة نجمة أزهاربنت العطار لبشير أزهار متسمعوش عطار تكولو هدا مشعود وكيبيع ديك لبوية وتباخيرات وداك لعجب لا با غير با كيبيع العطرية على حقها وطريقها مطحونة على الايد كيبيع الحنة لحرة ومعروف هنا فهوارة مكاينش شيواحد لي مكيشريش عندو
اما مي شافية عمارة دار خوافة بلاقياس موسوسة غير بوحديتها عالمها بوحدو هيا لقلب لحنين مرةوكادة ولكن حاجة وحدة لي خايبة فيها أي حاجة كتيقها لي كالو ليها ناس تمشي ديرها هادي تحيد تابعة تجي تبقى تبخر فينا هادي كتحيد لعين حتى كنوليو مخنوقين ونجيو نتستفو فسطح بينما خرجت ريحة من دار عيا با مايهضر معاها ولكن أش غادي نديرو لي فراسها فراسها أنا لكبيرة فدار ولداتني مي وحبسات ومن ورايا ب12لعام دزاد خويا صغير طاهر وكنعيطو عليه طاها مكانش كيحمل سميتو كتجيه كبيرة عليها ولكن با سماه على سميت جدي الله يرحمو ويوسع عليه أنا خرجت ماشي كيف بغات مي تشوفني الحمد ليه عندي حقي فزين كيف كتكول خرجت نشبه لجدات جدة حتى هي كانت بيضة وزعرة وعينيها مخلوضين وقصيرة بحالي ولكن مي لي فاقسها كاتليك لبنات فعمري تزوجو حتى ليا انا لي جا كنرضو لحلم ديالي هو نمشي لمراكش ونخدم ونحيد من هنا حيت مدينة صغيرة ولخدمة قليلة قريت حتى لباك وشديتو بحسن ومن بعدها درت تكوين فالانفورماتيك وشديتو ودرت تكوين فلخياطة وشديتو عندي جوج ديبلومات وشهادة الباك ممكن تخدمني فبلاصة مزيانة وداكشي لي كنطمح ليه هواية ديالي ولي مايحيدهاش ليا طبيب عيا جميع الامثال المغربية كيعجبني كل حاجة قديمة من قفاطن من عقيق من كلشي

وكيعجبوني لعيالات لكبار ديال زمان نتسنط ليهم طبع ديالي ممفهومش مرة كنكون قاسحة بحال لعود منتزعزعش مرة نضحك مرة تلقايني غامضة غير ساكتة وكنشوف مرة راسي مكنحملوش ولحاجة لوحيدة لي مكنحملش وكنكره فهاد دنيا كلها وعندي فوبيا منهم وكيديرو ليا ضجيج وكوم نصيب نخنقهم هوما لمشاش اوووه غير دكرتهم لحمي بورش
بلاتي شي حد كيعيط.. شافية:نجمة نجمة هبطي تغداي نجمة:واخا أمي انا جايا،بدلات نجمة حوايجها وهبطات تغدا على طبلة فبيت مفرش فراش حسبي تقليدي(حسبي هو لحسيرة مع زرابي مفرشين ومخاد)نقز باها البشير:بنتي غدا وجدي راسك نوصلك لمراكش نخلص ليك كراك ونرجع ان شاء الله،علات فيه شافية عينيها ورجعات كتاكول نجمة:(كتغمز فيه جيهت مها وتشير ليه بجبهتها) البشير:أحم مك راه هضرت معاها سيري الله يرضي عليك نجمة:أمين ياربي لهلا يخطيكم عليا الطاهر:علاش فين غادية نجمة،جاوباتو مو شافية:غادية تقلب على لمشاكيل وصداعات راس أولدي تكول غير أتوصل اتلقا كرسي ديالها فالوزارة كايتسناها البشير:أهاد لمرة تكون نيتك صافية وزينة ودعاي مع البنت بتيسير راه حشومة هادشي لي كديري ليها
شافية:كراناتها واتزوجو او ولدو شحال من واحد جاها غير رجال زينين لالا بنتي ياتسكنات يا مديور ليها انا هاد سفرة معجبانيش غير انت لي مبزز عليا وصافي
نجمة:الله يهديك امي واش انت هاد خوزعبيلات مابغيتيش تحيديهم من راسك اشمن سحور اشمن مسكون وصافي عفاك الله يعطيك ستر دعي معايا باش نسيفطك الحج
شافية:هاه ديرو مابغيتو الله يدير شي تاويل ديال الخير وصافي
البشير:واها لي تكولي اللهم يسر ياربي،كملنا ماكلتنا وأنا فرحانة حيت غانول مرادي ولمدينة لحمرة أنا غادية ديك لعشية كولها وانا كنحنقز ونجمع فحوايجي من هنا لهنا لي سمع حوايج يبات هربان أكترية سراول دجين وقوامج طوال وكترت لكنادر ديال دار تايعجبوني مي دخلات كوزينة متلاتش خرجات سكانت فيها أما هزبت لكنز ديالي لي هو كتابي ديال لمثال هدا هو كنزي لي ضليت نقاد فيه سينين هادي درتو فسكادو ديال وحطيت حدا بالز ديالي هضرت مع لبنت لي اتكون شريكتي فسكنة عطاتني العنوان قيدتو من بعد لعشا طلعت لبيتي صليت ونعست حيت غدا تابعاني طريق وحياة جديدة لي انحقق فيها داكشي لي بغيت.. دخل البشير على بنتو مع 8 ديال صباح
البشير:نجمة نجمة نوضي ابنتي راه شمس كلكلات نوضي راه تابعنا طريق،بدات كتحل فعينيها وكتشبح
نجمة:با صباح الخير شحال فساعة؟
البشير:راه 8هادي يلاه تغسلي وجهك وتوضاي وتصلي ونفطرو نشدو طريق يلاه ابنتي،زولات لغطا عليها وناضت باست راس باها البشير:الله يرضي عليك يلاه انا خرجت دغية متعطليش
نجمة:لا ابا انا دغية نوجد،جريت صندالتي ودخلت لطواليط طرفت حالتي وغسلت وتوضيت أول حاجة صليت عاد لبست حوايجي جلابة بالبيج مخيطة بشيبي قصيرة بحال جبادور وسروال دجين وسبرديلة درت سكادو ديالي على ضهري وجريت باليزتي درت تيليفوني لعادي فجيبي وهبطت مع دروج كان با كيفطر ومي غابرة كلست حدا با بديت كنفطر وانا نسولو:
نجمة:با فين مي؟
البشير:راها فكوزينة معرفتها أش كدير!يلاه انوض نشوفها اش كدير تمت خارجة وهازة بزاف ديال لبواطات وكتحط فيهم على طبلة وتعد فيهم شافية:هادا بغرير عارفاك كيعجبك هادو مسيمنات وشي بطبوط وهادي كيكة سميدة وكيكة عادية وهادو شي حلاوي باش تفطري هادا زعلوك ديال دنجال عارفاك كاتحماقي عليه
نجمة:امي هادي كامل راه نديرو أنا علاش عدبتي راسك؟
شافية:تكون ماكلتك حتى تعيا ماتكون بحال ديالي واش صافي زعمة ناوية ناوية،بقات فيا مي ولكن قويت راسي وقفت وبستها فراسها وعنقتها
نجمة:أه أمي ناوية
البشير:يلاه ابنتي يلاه نشدو طريق،فتح با الباب خرج باليزتي وساكي مشيت لبيت خويا طاهر عنقتو وسلمت عليه وخرجت لفم الباب با كان وا طلع حوايجي لبيكوب صغيرة لي عندنا شفت فمي لقيتها حابسة دموعها ابزز مابغيتش نطول عليها عنقتها وبدات تبكي وداعا معايا وتوصي
شافية:متيقيش بالبراني واياك ولي عطاك شيحاجة ماتشديهاش حضي راسك ودخلي بكري ولاتيقي فالغريب ابنتي الله يرضي عليك ويعوانك ويوقف ليك ناس لحلال ولملاح فطريقك،ركبت وانل كنردد كلمة وحدة أمين أمين شدينا طريق بدات شمس كتحمى ولحال كيسخن هزيت سكادويا ودرتو كدامي داني نعاس واحد شوية ومشيت غيبت حتى فيقاتني ايد با
البشير:نجمة راه حنا وصلنا أبنتي،حليت عيني على دخلة دمراكش لمدينة لي شحال حلمت نزورها وأخيراً حلمي تحقق وهواها ضرب فوجهي حطيت رجلي ليمنية وسميت معرفت هاد لمدينة أشمخبية ليا
لبشير:توكلي على الله وسمي
نجمة:خير ياربي بسم الله.
واش داكشي لي كتمنى اتلقاه؟ هادشي كلو انعرفوه فالفصول جايا من القصة ان شاء الله…



البشير:بنتي عاودي كولي ليا العنوان فين باش نسول
نجمة:كاتليا ابا نتسناوها حدا باب دكالة وهيا اتدينا حتى لدار
البشير:بلاتي انوقف هنا ونسول شي واحد،وقف البشير لبيكوب ونزل منها بان ليه واحد راجل كبير فالعمر شوية وقفو
البشير:سمحليا أشريف نسولك الله يجازيك بيخير سيد:بلهجة مركشية)أياه أسيدي مرحبا
البشير:الله يحفظك فين جا باب دكالة؟ سيد:علاه سيد ماشي من هنا؟
البشير:لا أسيدي هادي أول مرة انجيو فيها لهنا
سيد:إيوا مزيان مرحبا بيكوم باب دكالة مابعيد شاي من هنا الى عندك طوموبيلة خود هي هاد طوالة نيشان ودور على ايدك ليمنية ايبانو ليك جوج قواس كبار هاداك هو باب دكالة
البشير:الله يجازيك بيخير وسمحلنا سيد:الله أودي مرحبا فرصة سعيدة والله يسعد صباح،رجع البشير لطوموبيل البشير:ناس الله يعمرها دار هاد لمراكشيين
نجمة:وراك فين؟
البشير:مابعيدش من هنا قريب،ديمارا طوموبيل لفين وراه سيد وفعلا نفس لوصف لي عطاه هو لي لقا
البشير:ايوا باب دكالة هاهو ولبنت فين هيا
نجمة:انا انسوني عليها عندي نمرتها بلاتي،جبدت تيليفوني ودورت نمرة فاش سونيت عليها
نجمة:ألو سلامو عليكم ختي انا عند باب مراكش انت فين كاينة شنو لابسة أهاه أهاه صافي واخا، شافت فباها
نجمة:با انا انهبط غير هدا هاد لقةس راه كاتليا كاينة تما
البشير:بلاتي متنزليش بوحدك انا نزل معاك،نزلت انا وبا سدينا طوموبيل ورانا ومشينا جيهت لباب كاتبان لينا واحد البنت واقفة عاطيانا بظهر غير شعرها لمطلوق لي كايبان تمشيت جيهتها حطيت عليها ايدي على كتفها لبنت قفزات ودارت عندي كانو ملامحها بريئة وزوينة شعرها فلون لقهوة دايرة نظارات ديال شوف ولا ديال لعيا مزال ماعرفتش بإبتسامة ضوات وجها كاتليا: “سلام انت هيا لبنت لي بغيتي دار ياك مرحبا بيك فمراكش مدات ليا إيديها)أنا سكينة وأنت
نجمة:انا نجمة وهدا لواليد ديالي سكينة:مرحبة بيك أعمي وألف مرحبا مرحبا بيكم فمراكش
نجمة:من هضرتك باينة ماشي مراكشية؟
سكينة:لا أنا من مكناس ويلاه هادي عام باش سكنت فمراكش يلاه نمشيو باش يلاه تشوفي دار وتشوفي واش عجباتك نجمة:أياه على بركة الله،رجعنا لطوموبيل ب3بينا وسكينة ولا هيا بغات تسكت بنت فروجية وباينة فيها نية وضريفة وهبيلة ولكن مخاصنيش نتيق حتى نعاشرها هكا وصاتني مي من زمان داكشي باش معندي صاحبة لاخرة كل مرة تخرج لعجب فوحدة حتى درت بناقص منهم بقات سكينة كتورينا فين ندوزو
حتى وصلنا لقصبة كان فيها واحد جامع وجهات با يدخل مع واحد زنقة كلها حوانت لعيالات غاديين جايين بلوصالي ديال لخبز لي دارة نكاب لي عاكفة راسها نطقة سكينة
سكينة:صافي أعمي غير هنا هاهيا دار،حليت لباب وعليت راسي كايبان ليا باب داير فلكرونة ودار طويلة عالية بصطح ديالها وباينة فيها يلاه مصلوحة
سكينة:دار سفلية مولاها سادها كيجيو ليها غير من صيف لصيف وعاد انا كارية لفوق صراحة جاتني غالية شوية وكبيرة وانا بوحدي داكشي باش بغيت لي يتقاسمها معايا
البشير:ومول شي عارف؟
سكينة:أه اعمي عارف غير كاليا شوفي شي بنت لي تكون تقة هو مكايعرف غير فلوسو صافي يلاه بلاتي نفتح الباب بعدا،فتحات سكينة لباب كنلقاو جوج بيبان واحد مقابل معانا او واحد فجنب فتحات سكينة لي فجنب تحنينا ودخلنا انا وبا طلعنا مع دروج نيشان خرجنا فلمراح دار من لوهلو لولة عجباتني بفراشها لي كان بلدي ونفس لوقت عصري رميت عيني كوزينة كانت مرتبة خصوصا انا كنموت فترتاب ومكنحملش ربيج سكينة:هادا بيتي وهاد لبيت قاديتو ليك هو بيتك هنا فلمراح فين كنتفرجو وكاناكلو هاديك كوزينة وهداك لحمام ولفوق كاين سطح هدا مكان
البشير:تبارك الله دار زوينة كلها شراجم ومشمسة وأهم حاجة جات بين ديور وناس غادية جايا ماشي بحال شي بلاصة خاوية أش بان ليك ابنتي؟
نجمة:كدور فعينيها)حتى أنا عجباتني
البشير:ايوا على بركة الله أبنتي هاهو خلاص 3شهور ديال لكرا أنا خاصني نمشي تابعني مايدار
سكينة:كلس أعمي تغدا معانا
البشير:لا أبنتي منصيبش تهلاو فبعضياتكم وديرو بعضياتكم خواتات الله يرضي عليك أبنتي سكينة متخليهاش تخرج بوحدها فينما مشات جنبك بجنبها ويلى كان شيحاجة أبنتي ها نمرتي
نجمة:يااك ابا!!
البشير:أبنتي حقي نطمن على بنتي حتى نجربي لكبدة وديك ساعات هضري يلاه دوزو بخير
نجمة:الله يوصلك على خير ابا
البشير:تهلاي فراسك الله يعاونك ويلكي ليك ولاد لحلال فطريقك ابنتي الله يرضي عليك،مشا با وبقيت انا وسكينة ديت بالزي لبيت فين وراتني سكينة كان فيه ماريو صغير بديت كنستف فحوايجي حتى دخلات سكينة
سكينة:انا رضيت طويجين يطيب باش نتغداو واخا كلست معاك؟
نجمة:مرحبا،كلسات سكينة على واحد سداري كتلعب بيديها
نجمة:هههه غير سولي عارفاك باغية تسولي
سكينة:(ضحكات)بغيت نسول وخفت تكولي كندخل لشبوقات شحال فعمرك؟

نجمة:انا 26سنة خديت الباك ديالي ودرت تكوين ديال معلوميات وشديتو ودرت ديال لخياطة وشديتو حتى هو سكينة:واشنو جابك لمراكش؟
نجمة:منين شديت لباك وكنحلم نجي لهنا نخدم فيه وحتى لدابا عاد تاحت ليا الفرصة
سكينة:هممم مزيان وفاش ناوية تخدمي؟
نجمة:مهم نصايب سيفي ديالي وندفعو لشاركات نخدم يامساعدة سيكريتيرا شيحاجة بحال هكا،طرطقات سكينة بضحك شفت فيها حيت محملتهاش ضحك هكاك بحال الى ستحقراتني
سكينة:ههههه مديريهاش مني قلت صواب وتشوفي فيا هكاك والله مكنضحك عليك ولكن واش من نيتك كتهضري جايا مراكش تخدمي هاد خدامي هادو
نجمة:علاش؟ شنو ايمنع؟
-سكينة:فخبارك انا واخدة باك+3 ودايرة لاميكانيك وخديت ديبلوم ديالها ومحاسبة وخديت ديبلوم ديالها وبستيطاعتي نخدم فأحسن بلاصة ومالقيت هنا الما كان باك صاحبي ودفعتي فلوس لاخدمتي أخرتي خدامة فبيتزارية مقابلة لاكيص كونماشي با لي مزال كيعاوني فلكرا مرة مرة وتشوفي اغير كتروني أختي والله
نجمة:أنا انقلب ونشوف ظهري كل واحد وزهرو ماعرفتي سكينة:انت تعرفي أختي مهم نخليك دابا نمشي نشوف لغدا،خرجات سكينة وبقيت كنفكر فكلامها يكما انلحق على كلام مي لالا مهاصش نعمر تفكيري بحوايج فارغة لي كيبغي شيحاجة كيوصل ليها هدا هو هدفي قاديت حوايجي ورتبت بيتي كيف بغيت حطيت كتابي حدا راسي كنسمع سكينة كتعيط باش نتغداو
خرجت عندها تغدينا بجوج وزدت تعرفا عليها كتر بنت ضريفة صراحة تكينا ورا لغدا بساعة جات عندي سكينة سكينة:يلاه نخرجو تعرفي على مراكش شوية،لبست حوايجي وخرجنا انا وياها مخلات فين دوراتني مالين لحوانت كامل عرفاتني بيهم وحنا راجعين لفت انتباه ديالي واحد دار جات ملاصقة مع دارنا كلها زليج منقوش وبابها بالبيض ومرسوم فيه واحد لقطة بالكحل وفيه ايد كبيرة ديال نحاس وقفت بلا هوايا قدامها كنشوف فيها سكينة:زيدي انا بلاه وبشرع معاك مالقيتي فين توقفي اتم نجمة:علاش شنو واقع؟قبل متجرني سكينة شفت عين رمشات فالعين سحرية ديال داك لباب دخلاتني سكينة لدار وسدات
نجمة:مالك أش واقع؟
سكينة:أختي ديك دار متبقليش توصلي ليها كيكولو كيكولو والله أعلم ساكنة فيها شي مرة كبيرة مامزوجة ما والو كايكولو شي مشعودة كبيرة
نجمة:خرافات باش عرفو هادشي؟
سكينة:حيت من زمان مكتخرج ما والو وهادشي لي مربية ديال لمشاش غابة غابة ديال لمشاش كتكول لناس راهم ولادي ولاو ناس يخافو منها وعطاوها بتيساع
نجمة:لالا مدكريش سميت لمشاش على فمك مكنحملهمش كنكرهم اما قضية لمرا لخوف من الله وانا مكنخافش غير من لي خلقني
على فمك مكنحملهمش كنكرهم اما قضية لمرا لخوف من الله وانا مكنخافش غير من لي خلقني
سكينة:انت تعرفي أختي انا غير وصيتك،الغد فقت بكري طلبت سكينة توريني شي سيبير
وراتو ليا مشيت صايبت عندو سيفي ومشيت خديتها رجل شركة لي بانت ليا ندخل وندفع ليها واخا ممخالطاش كنكول الى تجليت ناخود طاكسي ونرجع وداكشي لي درت مارجعت حتى رجليا طابو عليا غير دخلت:
سكينة:أمضرا؟
نجمة:مزال والو دفعت وكولشي كيكوليك حتى نعيطو عليك
سكينة:شوفي فالبيتزارية فاش خدامة خاصهم بنت لي تبقا تفرق لبيتزا ولكن انت مكتعرفيش تركبي لموطور
نجمة:كنعرف نسوك لموطور وبيكالة بجوج ولكن انا منخدمش هاد لخدمة داكشي لي خاص
سكينة:وانت تعرفي،دازت سيمانة اوالو سيمانة تانية اوالو
نجمة:سكينة فين جات ديك لخدمة لي كلتي ليا؟
سكينة:جات فكيليز واحد بلاصة زوينة انا كناخد طومبيس ولا طاكسي مرات كنجي على رجليا هاد بلاصة اسمها بيتزا هات كيليز صافي بغيتي تخدمي؟ نجمة:نعدي بينما جات ماحسن شنو اندير سكينة:غدا فصباح ان شاء الله نمشيو بجوج نوريك لباطرون
نجمة:ان شاء الله،ديك ليلة بقيت حالة عينيا وكنفكر واش لي حدراتني مي منو هو لي انلقاه ولكن مخاصنيش نوقف خاصني نكمل وانا كنفكر كنسمع شيحاجة طاحت على سطح قفزاتني من بلاصتي حيدت لغطا وخرجت من بيتي حفيانة كيبان ليا خيال فكوزينة لخوف أنا مافياش مشيت بااما نفكر شعلت ضو دلكوزينة غوت غوتة وحدة كتبان ليا كوزينة كلها مشاش فالكحل وفرمادي خرجات سكينة كتجري منلبيت
سكينة:مالك ياك لباس شنو واقع؟ نجمة:منين جا هاد زبل كولو منين
سكينة:بخوف)راه كتليك منين نجمة:واتجمع علينا مشاشها وهيا طالقاهم تسناي انا جايا،جراتني سكينة
سكينة:فين غادية فهاد ليل واش حماقيتي؟
نجمة:أنا انوقف هاد شارفة عند حدها انا جايا….
سكينةكتجرني باش متمشيش وانا لي فراسي فراسي نطرت ايدي منها وهبطت حفيانة فتحت باب دار وسكينة ورايا كتولول زنقة خاوية حس بشار مكاينش مشيت كدام باب شارفة يلاه دقيت لباب تفتح كان محلول مع أنا فيا واحد قاعيدة خايبة لفضول كيقتلني رميت رجلي ليمنية وصوت سكينة ورايا كيعيط

سكينة:(بالهمس)ونجمة ونجمة أجي لهنا أجي.
مديتهاش فيها دخلت كلي لدار دارت كانت بحال شي رياض وانا نبدا نعيط
نجمة:كاين شي حد هنا الالة أفينك امو مشاش فينك، دخلت لقلب دار كتبان ليا واحد لمرة كالسة بحال كلسة ملوكية كبيرة فالعمر لابسة تكشيطة من دوك تكاشط لقدام دايرةشرتلة فكل ايد وكثرت لخواتم بزااف شادة لقتبان كتخدم بيه شي تريكو ومحنية عليه مبسمة مشافتش فيا دفعت جبهةوهضرت معاها
نجمة:شوفي الالة هاد لمرة جيت حتى لعندك باش نكوليك شدي علينا مشاشك ماشي يبقاو يدخلو لينا لقلب دار بقاو غير ياكلو معانا داكشي لي خاص هاد لمرة كنحلف ليك هاد لمرة انشدهم بيدي ونقجهم وا بواحد،علات فيا عينيها لي كانو كحلين بحال سواد ليل وبنفس الابتسامة لي وراهم سنان كي جوهر شافت فيا
ورجعات حنات راسها ونطقات بسوط كيبورش اللحم “وتقدري ديريها أنجمة بنت العطار”منين نطقات بسمية جمد ليا ما فركابي فين اتكون عرفات سميتي شوية بدا كل مش كيخرج من جيهة هارمادي ها لكحل هاصفر أشكال وألوان تجمعو عليها بحال سوق لمشاش بديت كنرجع بلور وديك سيدة كتهضر معاهم “هانتوما قلقتو لينا نجمة ياك كتليكم متمشيو فين ليل هدا خاصكم تنعسو أ،متسنيتهاش حتى كملات هربت برجليا ماشي خوف منها ولكن من لمشاش لي مكنحمل فيهم شعرة رجعت لدار ولقيت سكينة غادية جايا سكينة:يكما دارت ليك شيحاجة اناري المسخوطة اتجبدي علينا نحل عندك ادير لينا شي تيبيخة وتقفنا لحسك تخلينا بلا زواج غير زيدي كحليها علينا نجمة:من نيتك كتأمني بداكشي سيري تنعسي سيري سكينة:أه اختي السحر راه كاين وزايدون عمري شفت شي حد مكيحملش لمشاش لهاد درجة حتى ليك علاش؟ نجمة:منين كنت صغيرة كانت عندنا واحد مشة صغيرة جابتها مي ورباتها كنت بغيت نلعب معاها مديت ليها ايدي طيراتني بواحد العضر لدابا الاتر مزال عندي ديالها هانتي شوفي،عريت ليها على ايدي تشوفها اتار سنان مزال فيها نجمة:كاتليا مي كانت لمشة مسمومة ولا معرفت مسعورة مابقيتش عقلت وكنت غادي نموت فيها حتى داوني عند شي مرة داواتني بدوا لعرب وبريت
سكينة:أه دابا انت تعقدتي من المشاش أجي هادي شريرة لي لتحت كيفداير وجها انا عمري شفتها فحياتي
نجمة:مباينش عليها تشعويد لكيتها كتخدم فشي تريكو لباسها ديال بكري دوك تكاشط ديال شحال هادي وكل ايد فيها شرتلة وكتىت لخواتم عينيها منساهمش زينين وكحلين واخا كبيرة فلعمر ولكن عليها واحد لهيبة فشكل ياختي
سكينة:اخر مرة تقربي ليها وانا كتليك يلاه سيري تنعسي راه غدا فايقين بكري،مشات سكينة تنعس وانا رجعت لبلاصتي وبين عينيا غير هاد لمرة لي شفت ليوم بقيت على صورتها حتى داني نعاس،فيقاتني سكينة باش نمشي نشوف لخدمة لي انخدمها لبست عليا فطرنا دغية فطور ديال زربة هزيت سكادو ديالي وخرجنا بجوج ركبنا فطاكسي نيشان لكيليز فين كالت سكينة
غير وصلنا وقف طاكسي هبطنا خلصاتو سكينة سكينة:شيرات ليا لقدام)ها لبيتزارية لي كتليك هنا فين خدامة أنا نجمة:زوينة،دخلنا ليها فعلا كانت زوينة من برا ولداخل تلاقيت بشاف سولني على شي حوايج أوافق يخدمني خدمتي نوصل طلبات لناس لديورهم بالموطور عطاني واحد طابلية فيها سميت المحل وكلست جات واكد طلبية عطاني العنوان وانا ممخالطاش حتى تيليفون عندي عادي ماشي سمارت فون فيه جيبي ايس سيفط معايا واحد دري باش يبقى يوريني لبلايص داز أسبوع وانا فالخدمة ديالي كنمشي مع سكينة ونجيو بجوج تقربنا بزااف ولينا بحال لخواتات وكثر انسانة ضريفة وصغيرة متخبيهاش عليك من نهار مشيت لديك شارفة ماشفتش مشاشها مزال مرة مرة نهضر مع دار ونطمنهم كتليهم بديت خدمة معلمة فيكول بريفي مابغيتش نشطنهم ضريت نكدب ياربي تسمح ليا فات شهر على مجيتي لمراكش وليت مخالطة شي بلايص الحمد لله مالين حوانت ولاو يعرفوني وعزيزة حيت ديكوردية وعندي نيشان،
كنت فخدمتي مابيا ماعليا سكينة مشات بكري لدار حيت مريضة وانا تعطلت وزدت تخاصمت مع واحد لكليان كان بغا يبسل عليا رجعت لخدمة لقيت لخبار وصلات لباطرون المدير:الالة هنا خاصك تحني راس فهمتي وتجاوبي بطريقة مزيانة نجمة:وراه قلل عليا لعفة عرفتي اشناهية قلل العفة واش بغيتي نسكت ليها واش ترضاها لمك ولا مراتك ولا ختك انا راه محتارمة خدمت دل معندي منكجدر بيها المدير:وابقاي فداركم الالة حنا مصلحة لكليان فوق كولشي،حيدت طبلية رميت على كمارتو نجمة:وخدمتك زيدها فراسك انا اصلا كون كنتي راجل مترضاش بهادشي والله يعطيك العز اما دل راه غايس فيه من راسك رجليك
ولكن راه كالوها ناس زمان الحشمة على وجه طراح،هزيت سكادو ديالي خرت وخليتو ومع ماخرجتش بكري طاكسيات وتكول واش بغا يدوز شي واحد وتكول ولي دازت خاوية نشير ليها تحلف واش تبغي توكف تعصبت ولقنديشة طلعات ليا لسما كنزبل ونعير بوحد ضطريت ناخدها كراعية وجبدا واشمن جبدة


نجمة:تفو على زهر أش رماني هاد رمية أش داني ليها كاع كانت هانية مهنية فدارنا بغيت نطير خزيت تفو ياربي واش هاد لمكتوب،رجليا طابو
مسمار دخل فسبرديلتي قطعها
نجمة:وزهار عندي زهري وانا عارفاه،حيدت سبرديلة وتمشيت جايا رجل لابسة ورجل عريانة جايا ونزبل..
كنحس بشي خيال من ورايا وصوت ديال شي مشة مع درت كتبان ليا مشة بيضة وزغب ديالها رطب وغليوضة عينيها خضر وشوفتها فشكااال نجمة:سيريانا بالله وبشرع معاك مالك تابعاني سيري بعدي مني انقجك حتى يخرجو عينيك،دورتوجهي وكملت مشية ديالي وانا محملاش هادشي لي أنا فيه وصوت ديك لمشة غادي وكيتجهد ضرني فراسي بديت نزرب فالمشية ولمشة ورايا لاصقاني حسيت بشيحاجة طلعات معايا مع رجليا غوت هزيت رجلي لقيتها زاجة وقفت نطرتها ودمومات صافي كملت لي خاص لقردة طلعات ليالسطح كنزبل ونعاير
. كنحس بشيحاجة كتحك مع رجليا دورت وجهي كتبان بيا نفس لمشة بالحر وضران لي فيا ولعيا محسيت براسي حتى هزيت رجلي لسما وضربتها برجليا لسقتها مع لحيط حتى تسمع صوت ديالها كتنين نجمة:من صباح تابعاني وانت سبابي حتى زاة دخلات فرجلي وكنكوليك بعدي مني تفو على نهار،كملت طريقي شوي تقلب الجو لغمام فسما وبدات شتا كتصب يلاهكان صهد شوية ولا شنا ولبرد وسما تغمات زت وليت حالتي ماوصلت لدار حتى غفر ليا دنوب فتحت لباب وانا ندخل كنعرج لقيت سكينة حازمة راسها وغادية وجايا ولخلعة على وجها غير شافتني جات عندي كتجري
سكينة:الله أختي مت بالخلعة ل11 هادي ديال ليل فين كنتي ومال حالتك هكا ومال رجالك؟تلاحيت على سداري
نجمة:لهلا يوريك مال حالي دوزت أكفس نهار فحياتي عتقيني اختي فيا جوع،
مشات مسكينة جابت لي سوندويش فيه بيض وكشير كليت عاد حسيت بروح رجعات فيا وانا نبدا كنعاود ليها كلشي من غير قضية المشا لي ضربت
سكينة:ناري صافي دابا خرجتي من لخدمة بففف باين حتى انا أيجري عليا حيت صاحبتك نجمة:لالةانت مالك اش درتي؟ سكينة:أصلا انا مكنحملوش باس هو براسو ولبلاصة لي تكوني انت نكون انا نوضي دابا دوشي انجيب ليك فاصمة لرجليك،داكشي لي درت سخانات ليا دوش دوشت
إقرأ أيضا : قصة قصيرة – ليبغات تنتقام منهم ونتاقمات غير من راسها
دوشت ولبست مزيان لقيت سكينة جابت ليا الفاصمة لرجليا درتها وتخشيت تحت لمانطة معقلتش على راسي حتى داني نعاس طحت طيحة وحدة فيقاتني ريحت القهوة نضت لقيت سكينة وجدات لفطور نجمة:شحال ساعة دابا؟
سكينة:صباح الخير بعدا دابا راه 10هادي
نجمة:أويلي ياك خاصك تكوني فخدمتك؟
سكينة:علاش مافراسك وا هضرت معاه كتليه ربح بخدمتك وسديت عليه أصلا معجبانيش ديكلخدمة وغير صابرة
نجمة:سكينة(بحزم) سكينة:وصافي دوزي فطري ويلاه نخرجو شوية تبدلي الجو ياك رجلك مابقاتش ضراك؟
نجمة:لا مابقاتش مزيان نيت نبدلو الجو،فطرنا ولبسنا علينا وخرجنا الجو مشمس متكولش لبارح كانت شتا شادة فيا سكينة وكنتمشاو مرة مرة نخلو بوتيك نسولو على خدمة دزنا من واحد زنقة واكفين فيها شي 6دلعيالات بجلالبهم شافونا بداو يتغامزو وانا نسول سكينة
نجمة:كتعرفيهم؟ سكينة:شكون؟
نجمة:دوك لعيالات لي واقفات عند بوطو،دارت سكينة رجعت شافت فيا
سكينة:بانو ليا غير لمشاش شي مرة ماشتها،درت كيبانو ليا 6 ديال لمشاش واكفات حدا بوطو كيقلبو فواحد لميكة، رجعت شفت فيها وشفت فدوك لمشاش كيبانو ليا تاني عيالات
نجمة:راهما،دارت سكينة سكينة:نجمة راه غير مشاش مكاين بو عيالات،درت تاني كيبانو ليا غير لمشاش
سكينة:نجمة مالك أختي ياكما مريضة
نجمة:شكون انا لالا مابيا والو وقيلة مشاو وبدين نضحك من فوق خاطري
نجمة:اعود بالله من الشيطان الرجيم انا وقيلة خاصني نرتاح شمس ضربات فيا بزااف اه يمكن(هادشي لي كنكول بيني وبين راسي حيت فعلا معرفتش مالي واش حيت منعست مزيان ولا شمس قاسحة دارت ليا هكا واش هادشي ليكنشوف بصح ولا دخت مابقيتش عارفة شنو وافع رجعت راسي لور كايبانو ليا نفس لغيالات واقفات وكيشوفو فيا وكيضحكو دورت راسي بزربة
نجمة:أش هادي كيطرا ليا أش هادشي؟؟…
فيقاتني سكينة من سرحان ديالي سكينة:نجمة شوفي يكما مريضة راه ديك ضربة لي فرجلك ممكن دير ليك سخانة نجمة:أه أه عند صح
سكينة:شنو بان ليك نمشيو ناكلو فشي بلاصة ولا نرجعو لدار
نجمة:حسن نرجعو عيت ورجلي ضرتني
سكينة:أه صافي يلاه،فطريقنا لدار بانت لينا واحد لورقة فواحد لمحل يمكن ايتفتح جديد بغاو سربايات
سكينة:هادي قهوة طالينية باينة مولاها كاوري وايخلصنا مزيان شنو بان ليك نجيو غدا حيت دابا مسدود نجمة:ماشي مشكيل نجربو حضنا مخاسرين والو،رجعنا لدار وانا راسي ايتهرس عليا ولي طرا مابغاش يتحيد من بالي نهائيا

سكينة:انت سيري رتاحي رجلك ضاراك انا انوجد مناكلو وانجي باش نفيقك نجمة:لهلا يخطيك عليا اختي،خليت سكينة ومشيت لبيتي كنت فعلا محتاجة نرتاح شوية تلاحيت فبلاصتي وبقيت كنفكر ونهضر مع راسي يمكن غير سخانة ولا يمكن فاش دارت سكينة كانو لعيالات مشاو اه هادا هو سبب ولكن فاش رجعت شفت بانو ليا انا اووف ياربي انحماق،كنهضر مع راسب حتى داني نعاس.. “حشومة عليك كنت بغيتك غير تعاونيني ونتحامة فيك علاش ضربتيني علاش انت سباب انت سباب والحل بين ايديك”نضت مفزوعة قلبي كيضرب بجهد وجهي عرقان،
جات سكينة كتجري سكينة:مالك ياك لباس بلاتي نجيب ليك تشربي،مسات سكينة جابت ليا نشرب وانا صورة لمرا لي شفت فلحلمة مابغتش تمحى ليا من بالي سكينة:شنو شفتي؟
نجمة:شفت فسكينة)والو غير راكي عارفة مع لعيا ومدابزة ديال هداك خونا فيا جوع لغدا واجد
سكينة:ضحكات)واجد يلاه نوضي،مشيت طواليط غسلت وجهي كنشوف فلمرايا وانا نخرج كنتعود من شيطان رجيم،
تغدينا انا وسكينةوانا غير ساكتة كناكول وعقلي غايب على الوعي كون صبت نرجع لدارنا ونترما فحضن مي أش داني نجي لهنا مالي اش واقع ليا يمكن خاصني ندير رقية شرعية ولا نوض نصلي ليوم ماصليتش كاع نوض نصلي نضت من على طبلة شافت فيا سكينة سكينة:كولي شفتك نضتي نجمة:لا براكة عليا الله يخلف،مشيت سخنت الما توضيت وصليت وكلست ندعي يدير ليا الله تاويل ديال الخير،خرجت نكلس مع سكينة شوية مجمعين كنتلف فالوقت ونحاول منفكر سونة ليا تيليفون هضرت مع مي وبا مي غيرتوصي وتكول ماوصات نسيت شوية لي وقع ومشا من بالي ورجعتو غير حيت منعستش مزيان وصافي.
لغد ليه نضنا بكري انا وسكينة باش نمشيو نشوفو لخدمة فطرنا فطريق عند مول محلبة حرشة ورايب وزدنا مع طريق وصلنا لقهوة هاد لمرة كانت محلولة كبيرة بزاف كراسة ديال جلد بالقهوي وطابلويات لقينا واحد لابس سروال كحل وقميجة بيضة وطبلية بالبيج ولقهوي ومصور فيه القهوة سكينة:سلامو عليكم حنا جينا على قبل داك الاعلان لي درتو على برا انا سكينة وهادي صاحبتي نجمة “مشارفين انا عادل المسؤول على المحاسبة بلاتي يجي موسيو هارون المدير وهضرو معاه
سكينة:شكرا خويا عادل،كلسنا تسنينة مول شي يجي وقفات طوموبيل عمري ماشفت أغرب منها فحياتي دايرة بحال ديال عبد الحليم حافظ فياماتو تفتح الباب ونزل منها واحد سيد يكون فأوائل تلاتينات ولا وسط بيض شعرو كثيف وكحل ورطب داير لحية خفيفة على وجهو ضحكة مكايناش على وجهو ملامحو غامضة والحزن باين على وجهو لابس كحل فكحل دخل مشافش جيهتنا نهائيا نيشان لداخل مشا عندو عادل بقاو شحال وسكينة تشوف فيا
سكينة:واقيلة غير نوضو نمشيو بحالنا حسن
نجمة:بلاتي يرجع سيد مالك زربانة،خرج عادل مبسم
عادل:مرحبا بيكم معانا سي هارون وافق تخدمو معانا،شوية سمعت صوت طوموبيل درت كتبان ليا طوموبيل مشات
نجمة:وكاع ماهضرنا مع مول شي
عادل:هو مكايكونش جا غير يشوف الاحوال ويمشي
سكينة:واش هاد القهوة اتكون طلينية ولكن شفت فيها طابلويات بالخط العثماني،ضحك عادل عادل:لا هاد القهوة عربية ولقهوة كتجينا من البلدان لعربية حتى من الماعن كلهم عربيين صنع سكينة:ويمتا انبداو؟ عادل:غدا من دابا الى بغيتو وثمن هو 2500درهم لوحدة سكينة:فرحانة)على بركة الله،أنا غير ساكتة حيت طبعي ماشي اجتماعية بزااف عطانا جوج طبليات بحال ديالو وبدينا الخدمة نهار الأول كانت مزيانة واخا لكليان قليل بحكم القهوة جديدة ولكن الخدمة غادية مزيان من داك نهار مابقيت شفت لا حلم وماوقع ليا والو تما تأكدت أنو مكاين ماولو لخدمة غادية زوينة ومزيانة عادل انسان ظريف بززااف وكايعاونا..
سكينة:أجي أختي نخرجو شوية قدام الباب
نجمة:دابا يجي شي كليان سكينة:مكاين حد شوفي عادل منساجم فتيليفون مع خطيبتو،خرجنا انا وسكينة قدام الباب
سكينة:معرفت علاش مول شي مكايجيش مكلف غير عادل
نجمة:الله أعلم كوراه عندو شي خدمة خرا داكشي باش،شوية تمات جاية واحد سيدة هاي كلاص من مشيتها وحالتها هيا وصاحبتها جات عندي “سلام ختي واش خدامين؟
نجمة:أه اختي مرحبا بيك،نقزت سكينة
سكينة:نجمة شفتك مابقيتيش أختي كتخافي من المشاش اش طرا وجرا؟
نجمة:أشمن مشاش دخلي نشوفو سيدات اش بغاو ولا نمشي أنا
سكينة:نجمة واش كتفلاي شادة فيا أشمن عيالات الله يهديك غير انا وانت لي كاينين وهاد جوج قطات شوفي على مزيناتهم نجمة:وجهت هضرتي لديك سيدة)ختي سمحي لينا راه صاحبتي فيها ضحك “هههه لا أحبيبة مديريش فبالك عندها صح غير انت لي كتشوفينا اما هيا كتشوفنا غير مشات” نجمة:مافهمتش؟ “ههههه شوية بشوية اتولي تفهمي قدار ومقدر عليك ممنو هروب انت لي جنيتي على راسك وانت لي فيدك خلاصك”خلاتني أكنشوف ومشاو بجوج شوية فبلاصة ولا كيبان فبلاصتهم جوج قطات وحدة فرمادي ولاوخرا زعيعرة شوية حسيت بدنيا دارت بيا شداتني دوخة


شداتني سكينة من إيديا كلساتني مشات كتجري جابت ليا كاس ديال لما عطاتو ليا نزلت عليه دقة بقيت غير كنشوف وساهية لا ياربي لا ميمكنش أشنو هادشي واقع ليا
سكينة:نجمة شنو واقع داك نهارات كلتيليا كتشوفي عيالات وهوما كانو غير مشاش ودابا تاني كتهضري وضحكي مع جوج قطات ليشافك يكول كتهضري مع بنادم؟
نجمة:أنا كيبانو ليا بنادم
سكينة:مبهوضة فيا)واش من نيتك كتهضري؟وليتي كتخلعيني عاودي ليا ياك حنا صحابات؟قررت نعاود لسكينة باش نرتاح
نجمة:نمشيو لدار ونعاود ليك،كنت كنتسنى غير ايمتا يوصل الوقت ونمشيو لدار وصل الوقت خرجنا من لخدما دزنا خدينا بانيني من على برا باش نتعشاو ورجعنا لدار قربنا لدار شارفة كيبان لباب مبسم والقطوط داخلين وحدة ورا وحدة جراتني سكينة وضربناها بجرية لدار فتحات سكينة وطلعنا كنجريو حطينا سبابطنا عند الباب ولحنا سيكانا حطينا داك بانيني وبدينا كناكلو وساكتين نقزات سكينة
سكينة:كونماشي هاد دار زوينة ونقية وصعيب تلقاي دار بحالها بهاد تمن والله حتى نرحل كتخلعني هاد سيدة وكترت المشاش لي عندها وبززاف جيش
نجمة:انا هيا مكتخلعنيش كيخلعوني القطوط لي عندها
سكينة:فكرتيني عاوديليا شنو واقع دابا راه جينا لدار وبااما تكدبي وتكولي بيك شيحاجة مابيك والو الحمد لله راه صحتك مابيها والو نجمة:احم واعديني تسنطي ومتقاطعينيش هادشي لي غادي نكوليك يقدر مايدخلش ليك لعقل وتخافي وتقدري ماتبغيش كاع تولي ساكنة معايا سكينة:نجمةهضري عصبتيني شنو واقع،بدايت كنعاود ليها وسكينة غير ساكتة كتسنط وساقلة كتشوف فيا وعينيها مغرغرين بدموع حتى ساليت هضرتي،بدات سكينة ضرب فخاضها
سكينة:اويلي حاي اويلي هاليكالت شوافة هالكلنا اختي رجليك كياكلوك هاهيا حمقاتك شارفة هاهيا هبلاتك
نحمة:أش دخل شارفة فهادشي؟
سكينة:لا مدخلها والو غير داك نهار مشيتي حاركة ليها وكتهدي فيها باش تقجي ليها مشاشها هاهيا اتحمقك اويلي وحدي نجمة:داكشي غير خرافات الله يهديك أش جاب كعو لبعو سكينة:راه كعو وبعو براسو هدا وفكري فيها متكون اهيا لي سلطات عليك شي مشة سكناتك،كلمة سلطات عليك مشة كتردد فراسي وتفكرت نهار تبعاتني ديك لمشة وضربتها كلام سكينة صحيح وقفت زقفة وحدة ومشيت جيهت الباب فتحتو تبعاتني سكينة تغوت سكينة:واش مابغيتيش تحشمي أجي أجي،
مديتهاش فيها ضربتها بجرية لباب شارفة لقيتو محلول تاني هاد لمرة دخلت دخلة وحدة لقيتها نفس لكلسة كالسة علات فيا عينيها مبسمة ورجعات حدرات راسها وهي تهضر: “كلسي لاش واقفة كنت عارفاك أتجي أنجمة نجمة:شوفي هاديك..قاطعاتنا واحد لبنت بلهفة كتهضر: “لالة راضية سلطانة فاقت”وقفات هاديك شارفة لي سميتها راضية ومشات مع ديك لبنت دورت عيني كنلقى ماع لمشاش عيالات لخوف مابقاش فيا تبعتها من لور حتى دخلت واحد لبيت كانو فيه غير لبنات بقفاطن واقفات وكيشوفو فيا بيت فيه نموسية كيبان ليا رجلين شي مرة ناعسة
بديت نطل براسي بلا هوايا مابان ليا والو ديك راضية واقفة عند راسها وكتهضر كنسمعها كتكول
راضية: الحمد لله على سلامتك لالة سلطانة،لفضول قتلني شكون هادي لي دايرين ليها هادشي كامل بديت كنقرب بشوية ونطل براسي دارت راضية عندي كتشوف فيا شفت فيها حيت بحال الى قتاحمت خصوصية ديالها دورت وجهي جيهت لمرا لي ناعسة طلعتها من رجليها لابسة كسوة بيضة حتى وصلت لوجها وقفت فبلاصتي شهقت وبديت راجعة بلور مخلوعة ومافهمة والو وكنردد:
نجمة:لالا ميمكنش شكون انت(موجهة كلامي لمرةناعسة)شكون انتوما كولو ليا شكون انتوما وشكون انت(موجهة كلامي لراضية)واش بغيتو مني أنتوما شكون ميمكنش هادشي لي كيوقع ميمكنش..
“عند سكينة” سكينة:الله يربي فين مشات هادي الله يكما دارت قيها شيحاجة وباها خلاها أمانة عندي انهبط نشوف ولي ليها ليها موت وحدة لي كاينة مالي على هاد لخوف كامل لي مقدر ومكتوب ممنو هروب صافي انزل،لبسات سكينة بانطوفتها فرجليها وهبطات مادة جيهة واخا راه خايفة لقات الباب مفتوح وهي دخل…. “عند نجمة” بديت كنحل عيني راسي تقيل عليا لي عقلت عليه هو دوخة شداتني وطحت هادشي علاش عقلت انا الى بديت كنغوت كنسخف نطيح بديت كنحل عينيا كنحس بيهم تقال يمكن طانسيو طلع ليا مزال صغيرة ولا فيا أش بقا كنسمع صوت بعيد صوت سكينة كتبلبل
سكينة:أش درتي لصاحبتي ياشارفة العقروشة أش درتي ليها نجمة(كتفيق فيا)نحمة فيقي فيقي
نجمة:أنا بيخير بيخير متخافيش،توكضت وتكاديت فالكلسة كانت راضية كالسة ومالمحها باردة ودوك لبنات مزال واقفات شفت فسكينة
نجمة:سكينة شنو كتشوفي هنايا؟سكينة شافا خداها كتشوف فدار سكينة:دار زينة ميحسابليش هكا دايرة

نجمة:واخلينا من دار شنو كتشوفي؟
سكينة:انا وانت وكترت لمشاش وهاد سيدة
نجمة:انا دوك لمشاش كيبانو ليا عيلات سكينة:عاوتاني انجمة وراه كتخلعيني،نقزات راضية راضية:نجمة انت بوحدك وانا لي كنشوفو هاد لمشاش عيالات صاحبتك متقدش تشوفهم
نجمة:وعلاش علاش شنو سبب مالي أنا شنو درتي ليا راضية غير كلسي وتبتي اتفهمي كولشي ولكن هاد صاحبتك مخاصهاش تكون،سكينة زيرات على نجمة
سكينة:شفتي واخا ترضيني بيبوشة والله لا تزحزحت من هنا منخرج غير ايدي فيد نجمة
نجمة:مغانخليهاش تمشي لي بغيتي تكوليه كوليه هنا وهيا كاينة،يلاه اتجاوبها وهي تخرج ديك لمرة لي كانت ناعسة كتعكز على لحيط وشادة فكرشها كانت طويلة وزوينة شعرها زعر وباينة عليها شيحاجة نطقات: “غير خليها أصلا قدر ديالها مرتابط بصحبتها غير خليها،
نقزات راضية شدات فيها وكلساتها ونجمة كتشوف فيها بنص عين مفاهمة والو ومع عيا لسانها مبري منها ومها كتكولها ليها نقزات
نجمة:بغيت نعرف انت شكون وكيفاش وصلتي لهنا وعلاش حلمت بيك هادشي لي مدوخني انتوما باينة تريكة مشعودة كتخرجو لكنز شوفي انا راه ما زهرية ماوالو متصورو مني باش تنقيو سنانكم انا راه ابنت عطار
راضية:منين تهضري مع سلطانة بشرى زاهدة خفضي صوتك شوية راها مريضة وانت سببها
نجمة:سلطانة حسيت براسي فحريم سلطان وباش انا سببها يامولاتي شوفي هاد فعايل معلياش انا سلطانة
بشرى:نجمة بسبابك انا مرمية فالفراش خليني نهضر حيت معنديش وقت كثير ونرجع كيف كنت
نجمة:انا مفاهمة والو مالي انا ومالك انت؟
سلطانة:عقلتي نهار تلاتاء فاش خرجتي من خدمتك عقلتي على لقطة لي جات تحاديك حيت كانت خايفة من ظلام وبغاتك تحضني عليها وانت بكل برود ضربتيها عقلتي
نجمة:أه عقلت ماشي من عاهدتي نضرب شي حد ولكن كنت معصبة ولكن اش دخل شي فشي؟
سلطانة:هاديك القطة هيا أنا،شافت نجمة فسكينة كتبان ليها سخفات حداها
نجمة:هادي عيا الكرعة محزمة بالفكوس اويلي معامن أنا(شافت فسلطانة)شوفي هادشي ديالكم راه مداخلش ليا لعقلي
سلطانة:سمعيني مزيان وخلي ودنيك انا سلطانة بشرى زاهدة جيت من بلاصة بعيدة مابقيتش عاقلة على سميتها لي عاقلة هو انو راجلي سميتو سلطان قاسم راجلي كان كيحكم بالعدل دوار لي حنا حاكمينو لي حتى هو معرفاش فين جا لي عارفة هو فمنطقة ورزازات عندي جوج ولاد ولدي لكبير او بنتي وردة لي عاقلة عليه مزيان هو كنت باغية نزوج ولدي من بنت واحد تاجر كبير ولكن فواحد لمرة دخلت عليا مرة مشايفاش وجها لي كاتليا هو انو عروستي قتلاتها وبسم شرباتها وجا دوري أنا ولكن مغاديش تقتلي حيت كنكون أم سلطان لي كتبغي ولكن اتلقني درس صغير من بعد طحت مابقيت عقلت على والو حتى لقيا راسي كندور فالقصر ديالي وانا سيفتي سيفت حيوان كنلقى كولشي كيبكي وكيكولو اني انا وعروستي متنا بسباب حب الملوك لي جنانو مغطية لقصر وكالو راه لقاوه مسموم من زمان وانا كنعرف لالة راضية وقررت نشد رحال لعندها لمدينة حيت هيا ممكن تعتقني خصوصا كانت معروفة بحبها لمشاش وعند هيبة من عند الله تقدر تواصل معاهم منين جيت ولقيتك كنت خايفة بزاااف بغيت نتحاما فيك ولكن انت عارفة شنو درتي حتى لقيت مشاش راضية هازيني وجايبيني هنا وبفضل راضية ولما لي عطاتني رجعت كيف كنت ولكن عندي نهار واحد وايتبطل مفعول ونرجع كيف كنت،نجمة بقات كتشوف
نجمة:وحكاية هادي واش كنتي كتعاوظيها لوليداتك فاش كانو صغار سمحيليا نكوليك راه عندي26سنة ماشي درية صغيرة ضحكي عليا بجوج كلمات واش من نيتكم وكاع كاع فرضى فالميتال كان هادشي بصح واخا هادشي راه مكيدخلش لعقل انا مالي ومال هادشي ضربتك سمحيليا الالة ولكن انا مالي
سلطانة:بغيتك تعاونيني انت هيا خلاص ديالي باش نرجع لعائلتي
نجمة:واش انا هي جاك المرسول كيفاش نرجعك ومالي أنا؟
راضية:انت لي تقدري تقضي على حنانة نجنة:انا هي عنترة ابن شداد واش كضحكو عليا
راضية:عاقلة أنجمة على لقطة لي عجاتك لي وصلتي حتى لموت؟
نجمة:بصدمة)ككيفاش عرفتيها؟
راضية:شافية والبشير داوك عندك جدات جداتك الله يرحمها منانة لي شرباتك من دمها وخطات ليك بلاصت العضا ومزجات دمها مع دمك وكتبات ليك فيديك
نجمة:أنا انا مابقيت فاهمة والو منين كتعرفي حنة منانة وهادشي كاملو؟
راضية:من داك نهار ودمك تخلط مع دم شرفا وليتي عالمة غانمة وفدنيا سالمة وقيلة فهمتيني لي جامعة كتاب لعلوم ولمتال شعبية وحافضاهم واحد بواحد اتكوني فاهمة،حسيت براسي تزيزنت مابقيتش قادة نهضر ولا نطق اكنسمع وساكتة راضية:انت بيديك كلشي عقلتي ماشي نرة ماشي جوج كطيحي وفالغد كتصبح بلاصت جرحة مافيها والو،سهيت فعلا كنت كنطيح وكيطرا ليا والو وعنر شي واحد أداني ولاقدر يضربني
راضية:دمك الى تخلط بدم حنانة اتولي بحالها بحال ايها ناس متقدر تخبش ولا تنبش،رجعت راسي ليها

نجمة:نخلط ليها دمي نعطيه ليها فمونادا ولا عصير مثلا واش كتهبلو عليا؟
راضية:أنت لي بيديك تخلصي سلطامة وتخلصي راسك
نجمة:ومالي أنا؟
راضية:لعنة لي تصابت بيها سلطانة تصابيتي بيها حتى أنت حيت انت لي مسيتيها رجلك مسات جلدها وضربة لي عطيتيها خلاتكم بجوج تقاسمو نفس اللعنة غير هيا تحولات لقطة وانت ولات عندك ميزة تشوفي لمشاش لي بصح مشاش ولمشاش لي ماهوماش مشاس وهادشي غير فالاول كل ما طولتي ممكن يطراو ليك حوايج خرى متكونيش باغياهم نجمة:كتهدديني حيت انت مشعودة راضية:ناس غالطين انا ماشي مشعودة انا شريفة راضية مولات لمشاش كاين فرق كبير انت مغاتفهميش ايجي نهار وتفهميه،رضيت لبال لسلطانة كتبان ليا كتحك فتيفها ولحمها وصوتهاولا بحال مواء
نجمة:مالها؟ راضية:مقهول الما لي عطيتيها بدا كيتبطل وغادي ترجع كيف كانت نجمة بنتي عاونيها كعندها غيرك واش ترضاي تبقى هكا ترضاي حنانة تاخود ليها ولدها وبلاصتها هاديك تقدر دير أي حاجة،وقفت حيت هادشي مكيدخلش لعقل سكينة بدات تفيق شافتني واقفة رجعات وقفات وبدات تجر فيا
نجمة:شوفي آخر مرة نشوفك خطي ساحتي وهاد تخربيق معندي مندير بيه،خرجاتني سكينة وطلعت لدار دخلت لبيتي ودخلات سكينة تابعاني
سكينة:غدا نمشيو ديري رقية شرعية اشنو كالوليك انا بصدمة سخفت مابقياش عقلت،بديت كنعاود ليها كلشي
سكينة:اويلاي هادشي ميمكنش تخربيق كنت كنشوفو غير فالافلام كون غير مشينا مطلعاش مطلعاش نجمة:واش من نيتك كتهضري هادشي أصلا ميتصدقش غدا نمشي ندير رقية ونتهناو ونبداو نقلبو على شي دار لكرا حسن نبعدو من هنا سكينة:عندك الصح يلاه اختي تصبحي على خير،مشات سكينة تنعس وانا حاولت نعس وتكول واش جاني نعاس يلاه غمضت وجاتني نفس لحلمة قفزاتني
نجمة:كتلهت)ياربي لحبيب دير ليا تويل دالخير ياربي أش هادشي كيطرا ليا،مكملت نعاسي غير بالكشايف هكا وليت كنعس مشيت درت رقية كاليا معندك والو وكاليا كلمة لي زادت كملات عليا
الراقي:انت متحتاجيش تحصني انت محصنة من زمان مايقد حتى حد يأديك،
هنا كمل على ليخاص ايامي ولاو متشابهين وليت نهار لخدمة وليل كوابيس ولغوات مرضت فصحتي مابقيتش كناكول عيينا كنقلبو على لكرا والو تكول كاع ناس كراو ديورهم وليت كنحس بالعيا لحاسة لي قوات عندي هيا حاست شوف وشم نشم لحاجة تكون معرفت منين عقلي بدا كيتيق لي واقع وليت نشوف عيالات ورجال كيسلمو عليا ويضحكو معايا وهوما مشاش ناس يسحابوني اتسطيت وليت مكنفرق بيت لا انس وبين لي قط كولشي تزاد على حدو زحياتي وصحتي راجعة باللور..
“فدار” سكينة:نجمة حالك ماعجبنيش وبيني وبينك انا بديت كنتيق لي كاتليك هاديك راضية شوفي اختي علاش مديريش لي كالت ليك انت مخاصرة والو
نجمة:سخفانة وفمي بيض)واش انت مسطية او والديا أش انكوليهم؟
سكينة:انكوليهم انمشيو عطلة عندنا لمكناس متخافيش خليهم على حسابي وانا رجلي برجلك والله أختي منخليك ولا نتهلى عليك واخا يبقى فيا أعرق واحد شوفي أختي حالتك شعرك طرطق بشيب ظفارك طوالو وتوسخو وجهو كيدبال ويكحال ضعافيتي بزاااف وليتي كتخلعي اختي خلينا نتوكلو على الله ونمشيو انا مخبية واحد رزيق نمشيو بيه
نجمة:و ولخدمة؟ سكينة:ناخدو عطلة مابغاش الله يعاونا ويعاونهم غير على قهاوي عطاهم الله مالنا خدامين فالوزارة نجمة:انتبعك فهادشي حيت انا مابقيتش قادة حاسة براسي كنموت نوضي وقفيني،وقفاتني سكينة كنتمشى بشوية فتحت الباب تبعاتني مهبطاني قربت لباب راضية تفتح دخلت لقيتها كالسة وحداها القطة لي ضربت البيضا
راضية:عرفتك غادي تجي
نجمة:بصوت سخفان)شنو مطلوب مني مابقيتش قادة راضية:انا جايا)، مشات راضيو ورجعات بجوج رزامي حلاتهم قدامي فيهم قفاطن وحايك نكاب فالبيض
راضية:هادو حوايجكم انت وصاحبتك وبلامتسولي كيفاش عرفت اترافقك لي كنعرف هو اتركبي لورزازات وبشطارتك ونباهتك اتعرفي قصر سلطانة فين جا حيت هيا مابقاتش عارفاه فين كاين انت بيديك تعرفي فين جا هادشي لي نقدر نكوليك متيقيش فمنوالى حيت حنانة معرفناها كيدايرة تقدر تلاقا بيك ودير راسها طاوس فعينيك نجمة:وباش اناكلو ونشربو وبسيفطي أش اندخل لدوار وانا ماشي من أهلو وكيفاش انعرف هاد لقصر وانا عندي غير سميت سلطانة وسلطان لكبير ولي محيرني ياك انا كلتي شريفة علاش هادشي شد فيا ياك حتى حاجة متقد تقيسني؟

شنو مخبي لنجمة و

اواا برااكا عليكم . كتبولي رأيكم على القصة باش نكمل ضروري ضروري

تعليقات