مرحبا بجميع متابعين موقعنا قصص سفالة بالدارجة المغربية اليوم انحط ليكم تتمة قصة جديدة و حصرية نتنا تعجبكوم و ماتنساوش تكتبوا لينا الراي ديالكم على القصة في تعليق لتحت ضروري باش نكمل ، احبكم 😍
قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة
خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة
كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة
قصة سفالية بالمتياز
لي مزال مابدات القصة ها هي البداية
https://www.9isas1maroc.info/2021/08/ksala.f7mam.rjal.html
الفصل 57 من قصة كسالة في حمام الرجال
حاط شفايفو على شفايفها بلا مايحركهم تا كايحس بيها ترخاتعاد بدا كايحركهم ببطء وهي مخلياه على راحتوقفزو بجوج فاش سمعو الدقان فالبابسهام بصوت خافت”ويلي ويلي خرج خرررج غايشوفك شي حد سيير”مراد مشا خرج من الشرجم هابط مع الشجرة لي طلع منهاسهام مشات كاتجري تخشات فناموسيتها اسماعيل بان ليه حد ماجاوبو دخل قرب لعندها باسها على راسها وجر عليها الغطا وطفا الضوو
خرج من البيت متاجه تاهو لبيتو ينعسطلعات الشمس وصبح الصباح بيوم جديدواقف قدام المراية كايقاد فالكرافاطا ديالوهز تيليفونو ودوز الأبيل لإبتسام يصبح عليهابقا كايصوني وتقول واش بغات تجاوبعقد حجبانو ونطق كارز على سنانو”لاش درت ليها انا داك التيليفون بالسلامة”هز لفيست ديالو وتيليفونو وهبط لتحت لقاهوم گالسين فالطبلة عند الفطور گلس تاهو”صباح الخير”
جات الخدامة حطات ليه وبدا كاياكلهز فيهم راسو ونطق”بغيت ندوي معاكم”فخيثة”الله يسمعنا خبار الخير اولدي”اسماعيل”ما كين غا الخير الواليدة، بغيتكم تمشيو معايا نخطب”كولشي خرج فيه عينيه هادشي لي ماكانوش متوقعينفخيثة بفرحة”وشكون هادي بنتمن الله يا وليدي وأخيرا”اسماعيل”ابتسام ماكاتعرفيهاش”
فخيثة”بنتمن نقدر نكون نعرف واليديها اسماعيل”ماغاتعرفيهاش تلاقيتها غا فحمام”فخيثة بعدم فهم”حماام!!!”اسماعيل”وي فحمام كسالة”فخيثة قوسات حواجبها”واش كاتضحك عليا اولدي ولا اش انا ماغانقبل بوحدة هاكا كنتي كسالة قالك اويلي اويلي”
الفصل 58 من قصة كسالة في حمام الرجال
اسماعيل ….”ونت الواليد شبان ليك؟”سيدي محمد مطول شووفة فولدو مركز على عينيها رجع شاف ف مراتو و رجع شاف فاسماعيل ….”موك عندها الحق ولكن مغنضلموش البنت …عرض عليها غذا لعشاا تعشا معانا”لالة فخيثة بدات كتجبد ف حنوكهاا”اويلي على راجل بلاصت مترد العقل لولدك بغيتي تكمل ليه فهبالو ودخل لينا الغاشي لدار يدير ف ملكنا مبغا؟؟؟”سيدي محمد ممسوقش ليها وقف و هز جريدة ديالو طلع لبيتو…اسماعيل تحنى على تيليفون ديالو و طلع مخلينهاا تجبد فحنوكهااا و تولول…و تغوت و تهلوس…ب كسالة دارتها الكسالةخخخخ فراسها غا كسالة مفراسهاش بلي فحمام رجال من فوق…تعرف تجيها جلطة دماغية…
عــــند ابتسام
لي عويناتها كيلمعو تحت ضوء..كضحك و فرحانةةشادة تيليفون و كدخل تهز تصاورو من مواقع لي كيدويو عليه شافت ختو و شافت واليديه باينة فيهم ناس كلاص…تتفكر فش غتولي منهم خاصهاا نيييت طور راسها بش متحشمش بيه قدامهم…دارت نفس و تربعات دخلات يوتيوب وبدات تتجبد فيديوات كيفاش تعامل ف الامسيات و لا فجواء راقيةة…شافت واحد البنت تتوقف و تتحط كتاب فوق راسها و تتمشى بيه بلا ميطيح…
ناضت بتساام و هزات دوك صبابط لي جاب ليهااليوم ..لبسات واحد فيهم و بدات كدرب محسات تا نقزات مم بلاصتها خلعها صوت تيليفون…شدات تيليفون و بزربة جاوبات”الو “اسماعيل لي ناعس على ظهرو ويد فكرشو كيلعب بيها تحت تيشورط ديالو…”ممممم صوتك ق*يمني…علاش مصورتيش ليا نشوف”ابتسام طلعات معاها سخانة و تزنگات…تتطلع نفس بزز و تتهبطها بزز”شششغغنصور؟”اسماعيل”ابتسام متبوهليش عليا صوريه دابا بغيت نعرفو اشمن لون”
الفصل 59 من قصة كسالة في حمام الرجال
لالة فاخيثة گالسة شادة راسها”كسالة كسالة كسالة معندها بلاصة بيناتنا اخر ياماتي مرات ولدي كسالة فحمام؟ واش خسرنا دم جوفنا بش درنا ليكم هد العز و الجاه و مال تعيشو و تزيدو توسعو هدشي بش تخليو لولادكم و لا بش تجيبو براني لي يطمع لينا ف فلوسنا؟؟ واش سحاب ليك اتزوج بيك هكاك فيق اولدي راه طامعة فيك و و فلوسك”اسماعيل تنهد و سد عينو غوات مو و صوتها دارو ليه ضجيج فراسو…شاف فباهكيتسناه اش غيقول….اسماعيل ….”ونت الواليد شبان ليك؟”
سيدي محمد مطول شووفة فولدو مركز على عينيها رجع شاف ف مراتو و رجع شاف فاسماعيل ….”موك عندها الحق ولكن مغنضلموش البنت …عرض عليها غذا لعشاا تعشا معانا”لالة فخيثة بدات كتجبد ف حنوكهاا”اويلي على راجل بلاصت مترد العقل لولدك بغيتي تكمل ليه فهبالو ودخل لينا الغاشي لدار يدير ف ملكنا مبغا؟؟؟”
سيدي محمد ممسوقش ليها وقف و هز جريدة ديالو طلع لبيتو…اسماعيل تحنى على تيليفون ديالو و طلع مخلينهاا تجبد فحنوكهااا و تولول…و تغوت و تهلوس…ب كسالة دارتها الكسالةخخخخ فراسها غا كسالة مفراسهاش بلي فحمام رجال من فوق…تعرف تجيها جلطة دماغية…
عــــند ابتسام
لي عويناتها كيلمعو تحت ضوء..كضحك و فرحانةةشادة تيليفون و كدخل تهز تصاورو من مواقع لي كيدويو عليه شافت ختو و شافت واليديه باينة فيهم ناس كلاص…تتفكر فش غتولي منهم خاصهاا نيييت طور راسها بش متحشمش بيه قدامهم…دارت نفس و تربعات دخلات يوتيوب وبدات تتجبد فيديوات كيفاش تعامل ف الامسيات و لا فجواء راقيةة…شافت واحد البنت تتوقف و تتحط كتاب فوق راسها و تتمشى بيه بلا ميطيح…
ناضت بتساام و هزات دوك صبابط لي جاب ليهااليوم ..لبسات واحد فيهم و بدات كدرب محسات تا نقزات مم بلاصتها خلعها صوت تيليفون…شدات تيليفون و بزربة جاوبات”الو “اسماعيل لي ناعس على ظهرو ويد فكرشو كيلعب بيها تحت تيشورط ديالو…”ممممم صوتك ق*يمني…علاش مصورتيش ليا نشوف”ابتسام طلعات معاها سخانة و تزنگات…
تتطلع نفس بزز و تتهبطها بزز”شششغغنصور؟”اسماعيل”ابتسام متبوهليش عليا صوريه دابا بغيت نعرفو اشمن لون”لاح ليها هد جملة و قطع دخل واتساب وسيفط ليها كوكو كنتسنااابتسام غا شافت مساج طاح منها نص..وقفات تتجري مشات لدوش…شدات ماكينة الحسانة كتحيد ديك غاب
الفصل 60 من قصة كسالة في حمام الرجال
فـــبلاصة خرى
گالس و وحداه اية كتبكي و تمسح دموعهااتحطات فموقف لا تحسد عليه…الحاج شاد راسوو و بزز بش متحكم فراسو…سفيان محملش راسو كون بقا فداار حسن ليه….تنهد و خاصو يبين رجولتوو”الحاج باغي نتزوج ب اية”الحاج هز راسو و ممتيقش…”واش بصح؟”سفيان شبك يدو مع يد ايةة”وي بصح “اية كتشوف فيه و ترجع تشوف فيديهم….
كيفاش شادها بقوة ورافض يطلق يديهااا من بين قبضة ديالو….الحاج…”وفين اتسكنها و خدمة و مصروف و عرس خطبة؟”سفيان تنهد…”كولشي غنديرو و ميكوز غا خارطها ولكن اعمي هد بنت خلاتني بلا عقل باغيهاا ودعي لينا بالحلال الحاج…”منزيدكم غا صلاة عالنبي….”اية قلبها فرفر من بلاصتو لدرجة باستو قدام باها مبقات عبرات حد….
الفصل 61 من قصة كسالة في حمام الرجال
فـــبلاصة خرى
گالسة تتفكر راسها ضارهاااخر مرة جا عندها و تصرفاتو معاهاااتنهدات و هي تتسمع صوت تيليفون هزاتو و لقات مكالمة من مراد…”ذكر الكلب ووجد زرواطة يا ربي “دوزات الابيل و عوجات صيفطها”مممم شنو؟”.مراد بنبرة حادة”هادي طريقة بش كيدويو ناس مع حيبان ديالهم؟”سهام…”مبقا بو حيبان راني دويتمعاك اتجي موك انهبط نفرگع هد رمانة مبغيت زواج “
مراد خنزر وكيسووق بعوجالةحاط الكيت فودنو”اديك بنت الخشبة متعصبيش عدوربي لنجي نخشي ليك وجهك فشي حيط راني ضريف و حنين تبقااي تبومبااي عليا نوريه الوجه الاخر من هنا نص ساعة اندوز لقاك واجدة لابسا ماشطة و لا انا لي غنفرگع ليك داك فشلوق ديالك يلاه تلاحي…”قطع و سااط بجهدد..”هد تبي ممعاهاش رومانسية خاصني نكون داعش معاها”خنزر و عفط عفطة وحدة….
عــــند سهام
حطات تيليفون و بدات كدوي غا فخاطرها”اويلي مال هذا تسيف عليا اش سحابلو راسو مالي انخاف منو هيهاات راني بنت شافعي ولكن اويلي ياكما ايضربني اويلي…”بدات تولول غااا مع راسها خخعيات متقصح راسهاا تا عياتو ناضت لبسات كسوا حد ركبة مع بوط حد صاية جاات اون سوغتي معاهاا.. كتبان كي سيدات الاعمال…قداات گلوص مع مكياج خفيف و خلات شعرها مطلوقسمعات صوتو كان كيكلاكصوني عليها خخخخ…يلاه اتهبط و هي ضحك…”مممم علاش زربة خليه يتشمش شوياا”
گلسات و حطات رجل على رجلدورات ليه ابيل…و تمشات لحمام….طلقا روبيني….جاوبها فبلاصةة…”هبطي “سهام بنفخةة”جيتي بزربة راني يلاه كندوش مزال ماساليت تسناني شوياا و لا دخل قول لخدامة دير ليك قهيواا على منزل…”مراد تنهد..”ياااربي تصبرني لا بلاش انبقا فطوموبيل غا زربي شوياا”سهام ..”اوكي بب تشاااو…”قطعات وبدات كضحك تلاحت على نموسيتها ناعسة على كرشهاا…و كضور فالانستغرام مخلياه منشور فباب
الفصل 62 من قصة كسالة في حمام الرجال
مراد عياا من قوة ما هو منشور فديك طوموبيل…دوز ثاني ابيل…وقفات سهام و مشات حدا سيشواار وخدماتو”الو وي راه مكنسمعكش مزيان راني يلاه كنصايب شعري صبر شوياا الو الو الو “قطعات و طفات سيشوار كضحك”ممممم اواا مزال اتنشر تماك اسي مراد…”رجعات لور وبدات كضحك….تلاحت ثاني على كرشها كتفرج فالفيديواات…شوياا طلقات مزيكا و بدات تشطح و تنقز فوق ناموسيتهااما مراد صعر كثر من نص ساعة وهو منشور عمر شي بنت المرأة مخلاتو منشور هكاهبط و تمشاا ل فيلا….
رن جرس باب و شوياا حلات ليه خدامة…ودخل بغات تمشي تعلمها وهو يوقفها …”بلاش راها عارفاني جاي اندخل بوحدي…”خلاها وتم طالع..كيسمع صوت مزيكاا مجهد…يلاه وصل بغا يحل باب و هو يوقف..رجع لور و هبط طل من ثقيبة د باب بانت ليه سيدة گالسة طالقة اغنيةةديال ريهانة و تتنقز و تشطحمراد زااد طلعات ليه قردةةرجع لور و ضور ليها ابيل…سهام وقفات و مشات طفات مزيكا و هزات تيليفونبدات كضور فعينيهااا”الو وي راني يلاه البس صبر شوياا يلاه كملت شعري “لاحت ليه هد جملة وقطعات...
مراد رد تيليفون لجيبو ورجع كيطل من ثقيبةبانت ليه رجعات طلقات مزيكا تتنقز…خنزر و ضحك….”مممممم واخاا الالة سهام انشوفو هد تحريمات ديالك فين ايوصلوك معايا بغيتي تلعبي هاحنى العبو…”رجع لور وهبطوصى الخدامة متعلمهاش بلي…جا….
فـــبلاصة خرى
كانت كتوجد…راسهاا متوترةة و عينيهااا كيبريو…سفيان واقف و كيشوف فيهالبسات كسيوااا فالنواغ و سبيبيط سااامبل…ميكاب خفيف و قادات شعرها”يلاه ساليتي نوصلك؟؟”ابتسام”اه ساليت يلاه”سفيان هز جاكيط ديالو…”زيدي وقتاش اتساليو هد عشا نجي نجيبك؟؟”ابتساام كتقاد الحلقات فودنها و سنيسلة فعنقهاا لي كانو كادو من عند اسماعيل…”يمكن مع ديك 11 د ليل…”سفيان هز راسو باه..”مهم فش تسالي صوني ليا نجي نديك”ابتسام هزات راسها بواخا و خدات صاكهااوتموو خارجين…
سفيان سيفط مساج لاية”من هنا ساعتين وجدي راسك نديك نتعشاو فشي بلاصة كنبغيك العمر…”سيفطو و سد باب غاديين هو و بتساام…خرجو و شدو طاكسي…ابتسام متوترة خصوصا عارفة سيستيم د هاد ناس كي دايرالطبقة البرجوازيةةو النخبة المخمليةةخايفة غير تحشم بيه خخ أكثر
الفصل 63 من قصة كسالة في حمام الرجال
عــــند ســــهام
اخيرا حنات فيه و هبطات كتمختر فالمشيةةلقاتو شاد مشقوفو كيبقشش فيه….دخلات”سلام ديزولي على غوتاغد”بتاسم”ماشي مشكل احبيبة انا وقتي كولو ليك بغيتي نتسناك حياتي كاملة ماشي مشكل….”سهام بتاسمات و بدات كضحك بينها وبين راسهااشاف فيها و ضحك تاهوكيدوي فخاطرو”دابا نشوفو هد اللعب ديالك فين ايوصلك…”
نص ساعة كانو وصلو ريسطوو معرووف …وهبط حل ليها باب و دلوطو…وهبطات خلا لوطو لسيكيريتيو دخلو گلسو كان داير حجز ليها ف طابلة د لاتيغاس…گلسو و تحطات الماكلة…كانت عبارة على حوت و ليصالاد…و ايسكريم…گلسو تا تعشااو و سالاو….
سهام وقفات شافت عكار خصر ليهامن جناب هزات عكاار”انمشي حمام جوج دقايق و نجي..”هزات عكارمراد….”واخاا احبيبة خودي وقتك “مشات كتماايل…خلاها تا هبطاتو ناض هز صاكها قلب حيد ليها كارط بانكي…و حيد ليها شي فلوس كانو عندها هز تيليفونها خلا صاكها خاوي فيه غا شي تويشيات د مكايج…وخشا دكشي فجيبو….شوياا رجعات بتاسم”جيتي دغياا حبيبة “سهام بتاسمات و گلسات…خشات عكار و هي كدوي معاه مدات مجابت…
مراد”حبيبة جبت ليك واحد كادو ولكن نسيتو فطوموبيل انخرجو نجيبو ليك ونجي”سهام..”واخاا ابب”…بتاسم وتمشاا خرج..قال لسيكيريتي يجيب ليه لوطو ديالو…ركب و كسيراا….مخلي سهام موراه …لي كانت گالسة تتسنااه تا وقف عليها سربااي..”مدام ارلفاتورة”حطها ليهااتنهدات و جبدات صااكهاا يلاه بغات تجبد كارط بونكي تا ملقات والو صاك خاوي…سربااي واقف كيشوف فيها”مدام”سهام فكرات تعيط لخووها تا تيليفون مكاينش….
بدات تترعدشوياا وهو يوقف عليها واحد ولد صغير مد ليها ورقةشداتها و حلاتهاا”كنتمنى تعلمي عمرك تلعبي معايا. مسبقا دوك ضفار ايتگرضو ليك مع غسيل ماعن ولكن متخافيش جلسة مينيكور وبيديكور على حسابي كنبغيك #حبيبك “سهام فهمات…كمشات ورقة تتحلفها فيهسربااي…”مدام كوزينة من لهيه كيتسناوك ماعن ديال يوماين” فبلاصة خــرى دازت ساعة ووصلو قدام الفيلات…هبطو و خلص سفيان طاكسيتمشا معاها تا باب الفيلا…دوز ابيل اسماعيللي خرج فبلاصة….سلم عليهم”دخلو!”سفيان ببتساامةة”مرة خرى ان شاء الله دابا عندي ميدار.. ابتسام عندك تساليو تص
الفصل 64 من قصة كسالة في حمام الرجال
تحط العشاا فوضع صاامتكان العشاا عبارة على دجاج مبخر…بلاصوص و لاسوب…مع تحليةةعشااء فاخر وخفيف….بداو كياكلو فصمت…فخيثة تتهز فيها راسهاوتنخزر…”حم حم بنتي بتسام شنو مستوى دراسي ديالك؟”ابتسام بتاسمات بلباقةة”نيفو باك”فخيثة خنزرات وضحكات بستهزاء”مممم و ملقيتي تخدمي غير كسالة؟”ابتسام شافت فسماعيل عرفاتو قال ليهم خدمتهااابتسام ..”طرف الخبز ماشي عيب مهم مكنديرش الحرام “فخيثة عوجات فمها”ممممم و تبارك الله عليك شباكك واصلة”مكملات فخيثة هضراتها تا ضرب اسماعيل طابلة و كيدوي تحت سنانو”الواااليددددة”
فخيثة قفزات ورجعات سكتاتكملو عشاهم و فخيثة غير كتقلب منين ضور ليهاا…وقفات وستئذنات”انمشي شويا و نجي…”ابتسام تنهدات و رجعات خلف..تبدلو تباصل وحطو تحليةسيدي محمد”بنتي كتصلي؟”ابتساام متعطلاتش باش تجاوبو”اه”سيدي محمد عجبو الحال”شنو بنسبة ليك الحياة؟”ابتسام ضحكات فوجهوو”متاهة”سيدي محمد تاهو ضحك”بحاالاش؟؟”ابتساام حطات معلقة”بحال شي لعبة حنى كنضورو فهاد متاهة كنقلبو على شي كنز و هد متاهة سميتها الحياة و لا دنيا بالاحرى الغررض ديالنا لقاو هد كنزر فراسنا هد كنزر هو فلوس و جاه ومال….فالاخير و لي حنى غافلين عليه هد كنزر هو مادا اعددت ليوم الاخرة و لي كولشي غافل عليه …”سيدي محمد زاد عجبو تفكريها”ممممم تبارك الله عليك شنو بنسبة ليك زواج؟”
ابتسام تنهدات وشافت فسماعيل..”قسمة و نصيب قبل 3 سنين كنت كنشوف سماعيل غير فمجلات عمري تخيلو يبغيني و لا يكون نصيبي هذا اكبر دليل على ان زواج قسمة و نصيب”اسماعيل هز يدو و شبكها مع يدها و بااسهاا”ونتي حياتي كاملة”سيدي محمد شااف عويناتهم كيلمعووراجل كبير و قاري و عندو خبرة فحياتك تيست صغير يعرف معدن د بنادم و عرف بتساام هي مناسبة لولدوو”تفضلو كملو ماكلتكم…”
فبلاصة خرى
هبطات اية لبسة سبرديلا و كابيتشو مع سروال جينز عادي…و جامعة شعرها لفوق…دايرا ميكب عادي…سلمات عليه بوجه وشدات ليه فيدو و تموو غاديين…اية”فين غنتعشااوو؟؟”سفيان كيضحك”غير زيدي انوريك…”ضربو واحد مسافة على رجليهم تا وصلو حدا واحد صناكدخلو و خداا ليها طاكوس و كوكا…تاهو خداا طاكوس وبداو كياكلواية كيحمقه
الفصل 65 من قصة كسالة في حمام الرجال
تمشااو زادو شوياا تا واحد جريدة مجموعين فيها ليكوبل..كل واحد مقنت شي وحدة فشي ظليمة يشلقم فيهاااو كيقول المثل ميخرج من جماعة غير شيطان…تا سي سفيان شد لالاهم ايةوقنتها فواحد قنيتةة بوسة من هنا وبوسة من لهيه مصيصة من هنا ومصيصة من لهيه…ومرة مرة يغفلها ويحط يدها على سيد القوم…خخخخخمحسو تا وقفات السطافيط عليهم و نتااشرو صحاب الحال تابعينهم كي دجاج هربان كل واحد شدوه فقنتكي فلالس..خخخخخ و بداو عليهم يلاه طلعوووتا خوتناا اية و سفيان هوما لولين كيقول المثل و ختامها مسك…طلعو سطافيط…غاديين بيهم لحبيبس…واحد 24 ساعة يتگلاصاو فالفريگو….
كملو تحلية و كل شوياا سيدي محمد كيموت بضحكتتعاود ليه بتسام على طرائف لي وقعو فدربهم مؤخراجارتهم الغليضة لي كضل دير ريجيم ويوغا وسبور و عمرها نقصاتحيت كانت كتاخد كينة ديال دردك وسحاب ليها كينة د فيتامينات…وتعاود ليه على ياماتها تتبيع بريواتونهار شدو بزناز ديال حومتهم…و الحكايات ديال الاحياء شعبية لي مكتقاداش….اسماعيل عجو الحال ان باباه رتاح ليها و عجباتو و غالبا سيدي محمد ماشي من نوع لي دغيا كيعطي وجه لناس ويضحك معاهم… عنـــــد بتسام
فجنب فخيثةة محاملاهاش كتشوف فيها بحالا شايف خرية محطوطة وريحتها عطات تتجيب ليها القررف…تنهدات فخيثة و حيدات سنسلة من عنقها ثقيلة دياال ذهب و حطاتها فوق طابلة…تحت انظار الجميع فخيثةة كتأفأف…”خنقاتني…وجو سخون صهد “مد ليها سماعيل كاس د ما تشربوو…شويااا وقفات بتسام غادة لطواليط…مخلياا صاكهاو تمشاا معاها سماعيل يوريها طواليط فين جاا…كيمشي ويديه كيتساراو على مؤخرتهاسيدي محمد جاتو شي مكالمةوقف مشاا يجاوب عليهاافحمام…كانت ابتساام كتقضي حاجتهاسالات و غسلااتشافت معطر جوزعما مني تسالي رشو دكشي لي دارت رشااتو…
يلاه بغات تخرج و هي تحس براسها تهزاتوشكون من غيرو خخخ…هزها ودخلها حمام وسد البابگلساها فوق واحد بوطاجي ديال لفابوووفرق ليها رجليها مطلع يدولطوطووابتسام طلعات معاها تبوريشةة تتبعدوو”اويلي ايشووفوناا سماعيل حشوومة والله بعد بعد”هه هو غا مسوقبدا كيطلع يدو تا فوق حيد ليها سليب و خشاه فجيبو…و تحنى فرق ليها رجليهااوهي تسد عينيهااخخخخ كشفت
الفصل 66 من قصة كسالة في حمام الرجال
فخيثة”كيفاش ؟ راه كنت حاطاها حدا صاكك كنقوووليك فيناهي سنسلتي ياااا هاد شفاارة”ابتساام قلبها كيضرب تتهز راسها بلا و عينيهاا تغرغروو كدوي و عويناتهااا بداو كينزلو منهم دموعهااا كدوي مخنوقةة”اقسم بالله والله يرزيني مهزيت شي حاجة هاكو قلبو”مدات ليهم صاك….سماعيل شدها من يدها و هز صاك مدو ليها”شدي صاكك “شاف فمو شوفاات حادين مخنزز و عااض على سنانو محاملش راسوو”واليدة سنسلتك القاوها لملقيناهاش انشري ليك وحدة خرى”فخيثةة و عينيهاا كيخرجو منهم شرارةة”لاااااا مبغيتش بغيت سنسلتي كانت كادو بغيتها دابا قلبوو صاكها”ابتسااام مبقاش قادرة تحمل حياتها كاملة عمر شي حد قال عليها شفارة كانت تتخدم و تحررها بعرق كتافهامخلات باعت بريوات مخلات كسالة فحمام رجال بش متخرجش لطريق دشفرة…
ولا طريق الخايبةةةمحافظة على عراضهاا تنهداات و هي تتلعن راسها كون غا بقات فخربتهم و تعشات ب بيضة مسلوقةة حسن ليها من هد الذل و السبان…محسات تا حلات داك صاك و بداات تسوسو قدامهم وكتغوت و تنهج سادة عينيها”انا ماااااااشي شفااااارة انا مااشي شفااارة”حلات عينيها بان ليها كولشي ساكت كيشوفو فالارض…حنات راسهاابان ليها سنسلة فالارض…تحنى سماعيل هزهاا بين يديهاافخيثة طلقاتها بواحد ضحكة”اوى يا شفيفيرةة صحاب ليك انا معارفاش لي بحالك؟ شفتي ولدي قلتي دجاجة بكامونهاا وبغيتي تستغليه؟ ولكن انا ماشي هبيلة عارفاك باغا المال و العز و الجاه باغا ولدي ورزقو ولكن مزااال متولدات لي ضحك على فخيثة و تلعب بيها وبولدها و نخليك تلعبي بيا وبولدي مزاال شتي نتي البوليس لي ايفكوني معاك سمعتي؟
البووووليس يديوك فين ترباااي يهرسو ليك داك راس بش تعلمي تهزيه لفوق و تشوفي فولاد عائلات الغنية “ابتساام رجليها كيترعدوو عليهاا مقادااش ثيق هدشي راسها اينفاجر عينيها حماارو و قلبها تزير كل كلمة كتكرر فودنهاا بحاال شي نوطة …عينيهاا تجمدو دموعها فجفونهاا كتسمع دوك كلماتوقلبهاا كيضرب….فخيثة شاافت ف سيدي محمد مخنزرةة”شكتسنااو عيطو لبوليس ولا عرفتو شنو انا غنخرجها من هد دار بيدي…”تمشاات عندها يلاه اتشدها من يدها تا شدها ليها اسماعيلمزير على يدهاافخيثة مصدومة من ولدهااسماعيل و عينيه شاعلة فيهم عافيةة”متقيسيهاش”فخيثة يدها ضراتهاا حيدات يدها و رجعات لور…اما بتسام ت
الفصل 67 من قصة كسالة في حمام الرجال
تا سمعو شي صوت…ضارو كاملين بتجاه صوت كان مراد كيصفق..وكيضحكاسماعيل شاف فيه مفاهم والومراد كيضحك”مالك اصاحبي ؟ صفق واش مكتشوفش هد الموهبة الضائعة قدامك؟؟؟”اسماعيل مفاهمش اصلا اش كيقول…”شكتقصد از*بي؟؟؟ دوي وضح هضرتك “مراد جمع ضحكةة و جبد تيليفونو من جيبو مدو اسماعيلشدو سماعيل وبدا كيشوفتا كيتصدم كانت مو كتهز سنسلة وكديرها فصاك بتسام فوقت فش هو وياها مشا لحمام وسيدي محمد كان عاطيها بظهر كيدوي فتيليفوناسماعيل عروق جبهتو ترسمو صعر ديال بصحمحس تا بدا كيغوت ويخصر فهضرةة”شهااد ق**لاوي شهاد الخراا واش انا جايبها؟ بش تبهدلوها؟؟
واش انا ماشي راجل بش تردوني قدامها بوكيمون؟؟ الواليدة واش انا ماشي ولدك؟؟ بش تحفري ليها واش انا قو**اااد؟؟؟؟؟”خنزر وهو محاملش راسووشد بتسام من يدها و جرها خارج…مخليهم مراهسيدي محمد تحنى هز تيليفون شاف فيديو و تنهدخنزر فيها و بدا كيتمتم….وداز مخليها واقفةمراد هز تيليفون و طلعها و هبطهاا”كان كيسحاب ليا بعقلك اخالتي فخيثة”خرج ومخلينهاا واقفة كتمتم..مراد خرج بان ليه سماعيل مركب بتساام ومكسيريتنهد…
“حمد لله جيتي فوقت منااسب كون مشتهااش و جاب الله صورتها كون ظلمو البنت مسكينةة”ركب فلوطو ديالو و تفكر سهامبدا كيضحك ودوز ابيل لسرباي لي كان وصاه يقابلهااقاليه بلي سالات ماعن و خرجات من شي نص ساعةقطع وبدا كيموت بضحك…سااق لوطو لجنب فيلا و وقفها گالس كيتسنااها تبان ليه يضحك عليها شوياا يعلمها تخليه منشوور …وتستحمرووو….
كانت گالسة فلوطو و ووجها بين يديها تتبكي و تنخصص وتقول وااش بغاو الدموع يحبسوو عمرها تخيلات راسها تحط فهاد موقف…كتفكر هضرة لي سمعات كيزيد قلبها يتقبط…اسماعيل تعصب غير مزايد ز يزيد فسرعةة وصوت بكاها و دموعها كيحرقو من داخلكون مكانتش مو كون دار فيها جريمةة مكيحملش ضلم و الحقرة وخصوصا ضلمات بنت لي بغاها قلبو…فراناا و ستاسيونا فجنب…حل زاج د لوطوو و بداا كيتنفس الهوااء…كيحاول يكالمي راسووضوور وجهو بانت ليه كتبتي…”وصاااافي الق**لاو**ي سكتي “ابتساام عاد مزادت تتبكيوجها ولا بحال شي مطيشةة حمر و بكا رد عينيها منفوخينتنهد بقلة حيلة وتحنى عندها حل ليها صمطة د لوطو و جرها لعندو عنــــــد إبــــتــسام
الفصل 68 من قصة كسالة في حمام الرجال
سماعيل هز ليها راسهاا و كيشوف فيهاا”صافي بردتي؟؟؟”ابتساام تتهز رااسها باه…اسماعيل بتاسم وباس ليها راسها …”كنبغيك”ابتساام عينيهاا لمعوو اول مرة كيقولها ليهاا…قلبها تهز من بلاصتو….معرفات واش تبكي ولا ضحك…فالاخير قرات ضحك…بتاسم هو الاخير و شد ليها يديها بين يديه…”غنتزوجو و ندير ليك اكبر عرس و خلي كولشي يعرف ابتساام ولات دياالي و حلالي و مراتي و عمري وعشقي وسلطانتي…”ابتساام قلبها كيزدح مع كل حرف كيقولو…
ضحكات و هي معنقاه…”حتى انا كنبغيك “بتاسم وعنقهاا”انا كثر اوجه البالة”ابتساام بعدات و خنزرات فيه”ياك اوجه الطاوة ؟”سماعيل …”اه اوجه البرويطة”ابتسام..”ياك اوجه اللاطا؟”اسماعيل”ايه اوجه موس”ابتسام..”واخا يا وجه رويدة”اسماعيل..”ايه اوجه الكراطة”ابتسام..”ديرها فين تجيك اوجه كسكاس”اسماعيل”هاهوا دايرها فين تجيه اوجه لبراد”ابتسام…”وجه الغربال”اسماعيل…”سكتي لا نصمك مك اوجه البسباس..”ابتسام سكتات مطولة فيه شووفةةتا طلقوها بضحكة بجوج بيهم..”هههههههههههههههههههه”اسماعيلرجع جرها و عنقهاا”كنبغيك لربك.. نتي ضو عينياا”ابتسام سكتات و عنقاتو…مخليا ودنها على قلبو كتمزك لدقات قلبو…
كانت كتمشى و تجر فرجليهااحسات بالفقر و معنى ديالو صعيب ميكون عند ريال…كتشوف فيديها حالتهم حالة ضفارها تقشرو و تهرسوورجليها ضروهااغادة و كدعي فيهشعرها تخبل و حالتها حالة بالمااءغادة و دعي فيه….تا شعل ضوء ديال شي لوطو فوجهاا…هزات يدها مكاليا على ضوء بش تشوف شكون…تا كيبانو ليها بيبان اللوطو تحلو و هبط منهااكيصفر….”مممممم كي جاك حك الماعن؟”سهام محسات تا حيدات كعبها العالي وشيرات بيه كون مخوا ليه كون جاه فسنطيحتو خخخخسهام كتغوت فمــــكان اخـــر
“الله يلقيها ليك واش نت مريض و لا حمق علاش علاش درتي لياا هدشي علااااش”كدوي وضرب فيه وهو مكالي وكيضحك…تا جات طايحة على ركابيها تتبكي…و تغوت”كلب كلب ماشي راجل شنو فرق بينك وبينهم…”تتبكي و تنهج..وعينيهاا على سبة دغياا دمعوومراد بقاات فيه مسحابلوش اتبكي…تحنى مد ليها بصطامها و لكارط بونكي…”ديزولي كنت باغي نعلم درس”سهام بالبكا طلعات فيه راسها”علاش
الفصل 69 من قصة كسالة في حمام الرجال
مراد كيضحك مد ليها يدو…”دابا محدنا معادلين كنضن خاصنا نتصالحو؟”سهام شافت فيدو الممدودة ليها تفكرات نهار لول فش خرجات معاه تفكرات اي لحظة دوزاتها معاه….تنهدات ووقفات هو الاخر وقف شافت فيه وبتاسمات تعلات على طراف رجليها وباستو قبلة فرنسية انثوية راقية خفيفة على شفايفوو هامسة ليه جنب فمو ….بصوت شبه مسموع”تصالحناا”بتاسمات وقربات باستو فحنكوو دازت مبتاسمة داخلة لفيلا…مخليا مراد فعالم اخر ممصدقش رااسو…بحالا هزيتي بنت و حطيتي وحدة خرى حط يدو على خدووكيتحسس ديك بوسةبتاسم و مسح على راسو غادي لسيارتو….
فبــــلاصة خرى….
و بضبط فالفريگو خريزو و لا عكاشة و لا حبيبيس خخخخ لي حبيتواسماء متعددة لسجن…گلسو و مربعين يديهم…كيديرو ليهم محظر…خخخوصلو عند سفيان وايةةلي قال ليهم راه خطيبتي و طبعا متيقوش وعيطو لاب ايةلي جا مسكين فأخر ياماتو يأكد ليهم هدشي…ومن بعد خرجو و سفيان محاملش راسو هد نسيبو من نهار عرفو و هو كيطيح غا فمواقف زوينين…عتادر منو و واعدو هدشي ميتعاودش…واية غارقة فحوايجها خخخخ…شدو طاكسي و رجعو لحي…سفيان تفكر بتسام ضوور ليها وقالت ليه راه وصلها سماعيل لدار..تاهوو نيت جاتو من الجنة وناس رجع لدار….دازت هد ليلة كيف كل ليالي…”حياتي لحظاتٌفوق لحظاتٍ، أعيشهاعلى سطح سويّ.أستلقي فوق أمسيات مخلوقة لأجلي وحدي بينما تاريخ اليوم لم يتغير خارجَ النوافذ.إنه يوم غريبٌ، لكنني أتشبّثُ بأيامي الأخرى حبيسة نفسي، أتشبّثُ بي”.
صبــــاح جديـــد
صباح كان مختالف حيت ليوم فصباح صوناا اسماعيل لحبيبتو يعلمها بلي ايجيو يخطبو خطبة رسميةة….مع واليديه طبعا….ابتساام فاقت بكري… علمات اية تجي تعاونها فطياب تقدية كوافير…بغات تبان زوينة و ربي كبيرطلبات مول دار يعطيهم صطح بش تقادو و يتغداو فيه حسن من دار مزاحمين وصغيرةةو كلفات سفيان يزوق ليها صطح ويصايبو و هي واية يتقداو و يجيبو طيابة لي طيب ليهم و هوماا يمشيو عند لكوافورةة….الهضرة ضارت فدرب بين ناس كسالة فحمام رجال اتخطب من راجل لباس عليه العزبات و بايرات و شارفات كولشي جاتو عجب ويقولو وشوووفو ليك كسيسيلا خرج منها العجب…
الفصل 70 من قصة كسالة في حمام الرجال
وقفات لوطو ديال اسماعيل وموراها لوطو ديال باه ومعاه لالة فخيثةگاع الدرب خرج كايشوف فيهم تقول كايفرقو الشريحةالعيالات بداو كايوشوشو والبرگاگات بانووالمسمومات ففمهم كلمة وحدة الله يعطينا زهر الخايبات وزهر المگردات هبطو من لوطو فخيثة ماحاملاش تحط رجليها فهاد الحي كاتدور فعينيها وتشوف دوك الأشكال العيالات لي حطو كراسا وگلسو ينقبو فالزريعة شادين فيهم النميمةوالشماكرية دلحي لي شافو ديك الحديدة فمهم مابقاش تسدنطقات وهي مخسرة سيفتها”الله يا ربي اش درت فحياتي تانجي لهاد الخربة الله ياربي”
شاف فيها اسماعيل واشار ليها باش تدوزبدات كاتسوط ودازو طلعواستقبلاتهم ابتسام لي اسماعيل ملي شافها ماحيدش عينيه عليهاكانت لابسة كسيوة قصيرة حد الركبة ومقادا شعرها دايرا مايكاب صاخبمع عكر گرونا جاي مع سموريتهاابتسام بابتسامة عريضة”مرحبا بيكم تفضلو”فخيثة بصوت خافت”ترحب بيك جهنم اللفعة الگرطيطة ان شاء الله”دخلو مشاو للصالون گلسو وگلس حداهم سفيان لي دغيا اندامج هو وسيدي محمد فالهضرةوابتسام وآية مشاو للكوزينةاما اسماعيل غا حاضي ابتسام ايمتا غادي ترجع ماسخاش من شوفتها لالة فخيثة بدات كاتدوز فصبيعاتها على دوك الطوابل كاتقلب واش مغبرين ولاباغا غا فاياش تشد تاني اسماعيل بقا غا كايشوف فيها من بعد نطق”تخافيش نقيين هلكتي غا صباعك الواليدة”
الفصل 71 من قصة كسالة في حمام الرجال
°°°….مجرد قبلة واحدة من شفاهك هي ترياق لكل أمراضي….°°°وقف لوطو قدام الڤيلا دالشافعي ملي سمعها مريضة ماقدرش يصبر وجاهبط ومشا دق حلات ليه الخدامةالخدامة”أهلا موسيو مراد موسيو اسماعيل ماكاينش فالدار”مراد ماجاوبهاش وماخلاهاش تاتكمل كلامها طلع نيشان متاجه لبيت سهام حل الباب تا كاتبان ليه ناعسة وكاتكح بقرب وحط يديه على جبهتها عاد تنهد براحة فاش مالقاش حرارتها طالعاهي غير حسات بيديه حلات عينيهاشافت فيه مبوقة بالنعاس”حبيية جيتي”مراد ابتاسم تا بانو ضروسو”اححح اقلبي ديك حبيبة كي كاتخرج من فمك”سهام الهضرة تاتدخل ليها من ودن وتخرج من لوخرا مافاهماهش شتايگول من النعاس مراد”شربتي الدوا؟”
سهام هزات راسها بالإيجاب طولات فيه الشوفة ونطقات”هو صراحة باقي”مراد قوس حجبانو”ايوا شتاتسناي”هي ناضت گالسا بقات كاتشوف فيه مدةعاد بدات كاتقرب ليه تا وصلات لحدا شفايفو وهمسات”نتا هو دوايا”ماخلاتش ليه الفرصة فين يدويحطات شفايفها على شفايفو منغامسة معاه فقبلة عميقةبجوج بيهم مرفوعين لعالم آخر حاسين براسهم فوق السحاب يديها كاتلعب فعنقو ومرة مرة كاتجرو عندها كثرأما هو يديه كاتحل ليها صدافي ديك البيجامةتا حيدها ليها بقات غا بديباردورجرها لايحها فوق الناموسية وجا فوقها مكالي بيديه ثقلو عليهابلا مايفرق شفايفو على شفايفها
الفصل 72 من قصة كسالة في حمام الرجال
فالكوزينة كايحطو العشا فالطباسلإبتسام ماقاداهاش الدنيا بالفرحة يديها كايترعدوآية بدات غاكاتضحك من منظرها”غا بشوية عليك احبيبة لا تموتي لينا هنا”إبتسام”ءء شوفي اصاحبتي لا تكون ناقصة شي حاجة مابغيتش نتشوه قدامهم”آية”واماناقص والو تبختي ليا راسي مالهم هوما شكون”إبتسام مشات هزات الموناضة من الثلاجة ودارت الكيسان فالصينية”الخبز ديتيه ياك؟”آية”واااايه ديتو”إبتسام مدات ليها الصينية”هاكي دي هادو ورجعي نديو الطباسل”آية خدات من عندها داكشي ومشات داتو للبيت عندهميلاه غاتحطو تا كاتشوف فسفيان مخنزر فيهاشافت فيه باستغراب تا كايبان ليها كايشوف فسدرها لي باينا فالفرقة ديالووقفات مغطياه
خلعوها نظراتو لي كي القرطاس ورجعات كاتجري للكوزينة عند ابتسامهزو الطباسل لي فيهم الدجاج وداوهماسماعيل غا بانت ليه جايا عينيه لمعوحطو الطباسل وتجمعو كاملين لعند الطبلةجابت ليهم اية يغسلو وابتسام كاتقطع الخبزسفيان اشار ليهم يبداو”مرحبا بيكم كولو”لالة فخيثة كاتقيس فداك الدجاح غا بطراف صبيعاتها”ماكاتعجبنيش الماكلة الميدمة”آية عصباتها نطقات بلاما تحس”لي شاف وزنك مايقولش دايرا الريجيم”سفيان قرصها من ترمتها تا نقزاتنطق من تحت سنانو”ماتاتعرفيش تسكتي”آية كاتحك فترمتها”مالي كذبت”لالة فخيثة بقا لها شوي وتتفرگع ملي فهماتها كاتقصد أنها غليضة