القائمة الرئيسية

الصفحات

7- قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

 

 

قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

مرحبا بجميع متابعين موقعنا قصص سفالة بالدارجة المغربية اليوم انحط ليكم تتمة قصة جديدة و حصرية نتنا تعجبكوم و ماتنساوش تكتبوا لينا الراي ديالكم على القصة في تعليق لتحت ضروري باش نكمل ، احبكم 😍

قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

قصة سفالية بالمتياز


لي مزال مابدات القصة ها هي البداية

 https://www.9isas1maroc.info/2021/08/ksala.f7mam.rjal.html


الفصل 73 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

°°°…ومن يروي عطشي غير حملات صدرك تلك…°°°جرها لايحها فوق الناموسية وجا فوقها مكالي بيديه ثقلو عليهابلا مايفرق شفايفو على شفايفهاهبط راسو غاطسو فعنقها كايبوس ومرة مرة كايمص مصات خفاف كايخليها تتهز وتتحط تحت منوكان ز*بو محطوط نيشان على مهبلها كايتحك عليه من فوق السروالتم هابط بقبلاتو تا وصل لصدرهاقطع ليها داك الديباردور وهي ماحاساش بأشنو كايوقعلي عارفا هو أنه هي مستمتعة فهاد اللحظة برز قدامو صدرها لي كان واقفجمعو بين يديه وهبط كايمص فالريوساويرضع فيهم بحال شي بيبي صغير عطشانغوتات على أحر جهدها فاش حسات بيه عضهاكان غاكايلتاهم فيهم مستمتع بغواتها وآهاتهادوز لسانو على الفرقة ديال صدرها وتم هابط تا وصل لسرتهاحسات بالتبوريشة طالعا مع صبعها الصغير فاش دور لسانو على سرتهاهبط ليها الشورط لي لابسة هو والسترينغ فنفس الوقت

وجمعها معاها بشحطة لطرماحتها تا وحوحات بصوت عاليغير حط يديه الباردين على التوتو ديالها تهزات وتحطاتطلقات تأويهة بصوت عالي خلاتو يزيد يحرك يديه فمهبلها لي كان فازگسهام مابقاتش قادرة تصبر عينيها كايتقلبو مليون مرة فالدقيقة”صافي أمراد براكةة براكةة”مراد عاد ما زاد كايجهد من حركة صباعو باغي يسمع آهاتها كثرهي صافي وصلات معاها للافان ما طلقها تا جابتوخشا راسو بين رجليها وحط لسانو على التوتو ديالهاكايتبنن بمذاقو…غير بدا كايدور لسانو بدات كاتحاول تسد رجليهاولكن هو حاكمها بقوةهي دموعها نزلو مابقاتش قادرا تصبرماطلقها تا غفر ليها الله گاع الذنوبقرب وتخشا حداهاهمس حدا ودنيها”ط*بونك بنين”هز السترينغ ديالها كايشم فيه”هادا خليه عندي سوڤونيغ”

الفصل 74 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

°°°…وما أجمل الحلال…°°°سالاو الماكلة وجات الوقيتة فين يركبو الخواتمإسماعيل بدا كايغمز مو تجبد الخواتمعقدات غوباشتها وحلات صاكها جابدا منو شي بواطةحلاتها كانو فيها الخواتممداتها ليهم إسماعيل هز اللول ركبو ليهاوهي كذلك نفس الشيءرجليها فشلو عليها ماقادراش تتيق حاسا براسها فحلموكاتتمنا ماتفيقش منو…قرب وباسها على راسها وكولشي كايصفق إلا فخيثة لي غاتاكلهم بعينيهاهزات آية التيليفون ديال ابتسام ونطقات”تقادو تقادو نصووركم”بداو كايتبوزاو وهي كاتصور فيهمضحكتهم واصلا تال راس الدربسالاو وجا الوقت فاش يمشيوهبط معاهم سفيان وآية وإبتسام تال التحت يودعوهم

إسماعيل قرب وباس إبتسام فخدهاغمزها ونطق”كانبغيك”إبتسام زيرات على كسوتها بين يديها وجهها ولا حمرشد حنيكاتها بين يديه”ويتك ويتك على الزين لي تزنگ”لالة فخيثة من الصباح وهي حاضياهمنطقات وهي كاتنفخ”يلاه اولدي غانتعطلوإسماعيل”واخا”رجع سلم عليها وعلى سفيانيلاه غايطلع للوطو تا كايسمعو شي صوت وراهمكانو شي بنات من بنات الدرب كايتهامسو مع بعضياتهم”الله الله كسالة فحمام الرجال غاتتزوج وانا غانبقا بايرة يا ختيييي ضعت ضععععت”البنت الثانية”ومن الفوق غاتتزوج بتيتيز بوكو لعاقة فقيه صحيح هادا”لالة فخيثة غا سمعات كلامهم ضارت بالعرض البطيء عاقدة حواجبها”فحمام الرجااال؟؟

الفصل 75 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

لالة فخيثة غا سمعات كلامهم ضارت بالعرض البطيء عاقدة حواجبها”فحمام الرجااال؟؟”اسماعيل قرب جارها”الواليدة….”لالة فخيثة وقفاتو بيديها ونطقات موسعة عينيها لي شوي يخرجو من بلاصتهم”هاويلي اش كانسمع انا هاوييلي على كسالة فحمام الرجال”اسماعيل مسح على راسو عارف دابا مو ماغايسكتها غا لي خلقهابدات كاتندب وتضرب ففخاضها مخليا الدرب كامل حاضيها من الشراجم”هاااااويلي هاااااويلي كنتي غانديها كسالة فحمام الرجال هاويلي”

ابتسام الدموع تحجرو فعينيها يديها ولاو كايرجفوهبطات راسها للأرض من الخجل تا حسات بيدين اسماعيل شادين فيديهازيرات على يديه وطلعات فيه راسها كاتشوف فيها بعيونها الدامعيناسماعيل طبطب على اكتافها وجرها لعندو من خصرها كايشوف فمو بشوفات حادين”الواليدة تكون اشما بغات تكون راه انا لي غانتزوج بيها ماشي نتي”لالة فخيثة باقا كاتضرب ففخاضها وتولول”ياك نتا يا وليدي لي كنتي تاتقول غاتديها ماقايسها تا راجل وماشايفها تا راجل”اية تعصبات خرجات فيها طول وعرض كاتدوي و تشير بيديها” مالها هي بانت لك هازا رجليها خدامة بحالها بحال الناس تجيب باش تشري خبزة تسحابيها بحالك تولدات موسدة الفلوس”سفيان بدا يجر فيها أما ابتسام غاكاتبكي ماحاملاش الوضعفخيثة بدات كاتحرك راسها بلا”نو نو نو نو امبوسيبل تدخل هادي لعائلتنا”

سيدي محمد كان غا حاضي بعينيه بدون أي كلمةقرب وجر لالة فخيثة”دوزي الناس كايتفرجو”جرها بزز ركبها فالطوموبيل وركب تاهواسماعيل شاف فابتسام وحضن وجهها بين يديه”مايبقاش فيك الحال دابا طلعي للدار بالعشية ونتشاوفو”ابتسام هزات راسها بالإيجاب ودموعها دايزينباسها فعينيها ومشا ركب فلوطو ديالو تابع لوطو ديال باهسفيان ضار عند الناس لي مجموعين عليهم كي الذبان وبدا يغوت”يلاه لي عندو شي خربة يمشي يقود ليها ماعندناش الحلقة هنا”

الفصل 76 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

گالس فوق الناموسية وهي حداه كاتلبس فحوايجهاناض مقرب لعندها وحاوطها من اللور ضهرها على صدرو العاريوز*بو كايتحك على ترمتهاقرب تال عند ودنيها وهمس”كانبغيك”هي غير سمعاتو قلبها تهز من بلاصتو والتبوريشة طلعات معاها من صبعها الصغيرابتاسمات بلاما تحسحطات يديها على يديه حاطا راسها عليهم مغمضة عينيهاتا دورها لعندو ونطق وعينيه على عينيها”شبان لك نديرو تاحنا العرس مورا اسماعيل مابقيتش قاد نصبر”

سهام هبطات راسها بخجل”ممكن”مراد هز يديها باسهم وقرب عنقها خاشيها فيهخشات راسها وسط صدرو ونطقات حشمانة”تانا كانبغيك”مراد اترسمات ابتسامة عريضة على شفايفووعقلو بدا يخطط لمستقبلو معاها من داباأما واحد المعلم مانعاودش ليكم حالتو فهاد اللحظةلتحت…..داخلين للدار ولالة فخيثة باقا ففمها نفس الجملة”امبووووسيبل هادي تدخل عائلتنا”اسماعيل بدا كايسوط”

الواليدة راه دوينا ابتسام غاتولي مرتي بغيتي ولا كرهتيي”سيدي محمد جمع يديه ورا ضهرو وحمحم بصوت عالي”البنت باينا فيها ضريفة وبنت الناس وهاد الزواج غادي يكمل بإذن الله (شاف فلالة فخيثة بنص عين) ايلا ماطيح عليها تاني شي حد شي باطل”لالة فخيثة تعصبات”واش نتا معاها ولا معايااا”سيدي محمد بصرامة”مع الحق”اسماعيل ضروه فراسو ضرب فالحيط ودار طالع لبيتويلاه غايدخل تاكايبان ليه مراد خارج من بيت سهام كايلبس فتريكوه


الفصل 77 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

وصلها للدار من بعدما هدنو ابتسامباسها فشفايفها ونطق”يلاه سيري دخلي”آية”ماغاتجيش معايا؟!”سفيان مسح على راسو”غا سيري مابغيتش نتلاقا معا باك وليت كانمرگ منو”آية بدات كاتضحك”غادوز ماكاينش”سفيان حاوطها من خصرها”ايوا لا كان هكا يلاه”دخلو بجوج للدار وهوما كايضحكوآية”تشرب شي حاجة؟”سفيان ابتاسم”اه الما”آية هزات راسها بالإيجاب يلاه هزات القرعة تكب ليه تا وقفها”ماشي هاداا”آية شافت فيه باستغراب”كاين شي ما من غير هادا”

سفيان جرها لصقها مع الحيط وحط يديه بين رجليها”الما ديال هنا”آية طلعات معاها السخونية وهي كاتحس بيديه كاتتحرك تحتها تنثرات منو بالخف مبدلة الموضوع”عمرني وريتك بيتي ياك؟”سفيان شاف فيها مطول الشوفة عاد نطق”لا”آية جراتو من يديه مدخلاه للبيت سفيان شاف فالناموسية“يعني هادي هي فين غانفرعك ليوم”آية بدات كاتضحك بصوت عالي بلاما تحس مخلياه تاهو كايضحك معاهابدا كايضور عينيه على البيت اما تايبان ليه غا واحد الز*ب اصطناعي محطوط فوق الكوافوز

الفصل 78 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

سفيان عقد حواجبو”ز*ب أ آية ز*ب”آية مافهماتش قصدو تا ضارت شافتو فين كايشوف وجهها ولا حمر تمنات الأرض تنشق وتبلعها فهاد اللحظةلسانها سرطاتو مابقات عارفة ماتقول سفيان كرز على يديه”لا مالقيتي لي يكويك احي نكويك نيييت”آية بداات كاتتفتف”ماشي ديال والله غا ديال واحد صاحبتي”سفيان فتح سروالو مخرج المعلم شادو بين يديه”مخليا هادا على قدو وكاتقضي بالاصطناعي”آية بلعات ريقها الدموع هبطو من عينيها”والله ما تاعي كانحلف ليك بالله”

في جهة أخرى….
يلاه غايدخل تاكايبان ليه مراد خارج من بيت سهام كايلبس فتريكوهاسماعيل عقد حواجبو القرودة ولاو كايشطحو فوق راسومع أصلا هو معصب خلوقكرز على يديه وقرب شنق عليه ملصقو مع الحيط”شكنتي كاتدير هنا شكنتييي كاتدير”سهام سمعات صوتو من الداخل خرجات كاتجري لقاتو شانق عليهمراد لسانو تعقد وهو كايشوف فعينين اسماعيل لي خارجة منهم النار”ءءء غا سمعت بلي مريضة وجيت نطل عليها”اسماعيل جمع قبضتو وضربها مع الحيط لي قدامو معصب

“واش نتا خارج كاتلبس فتريكوك وكاتقول ليا مريضة وجيت نطل عليها ااااا بانو لك عندي شي ودنييين مقلشييين ااااا”سهام بدات كاتفرق فيهم وهي كاتتغبن”غير تكفح ليه العصير على تريكوه وحيدو ينشفو عفاك طلقو”اسماعيل ضار عندها مخنزر”سكتي نتييي”بدا كايغوت تا قفزها من بلاصتها”واش كاتستحمروني اولاد القحا*ب كاتت*حوا ليا مع ختي وسط دااااري”

الفصل 79 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

“واش كاتستحمروني اولاد القحا*ب كاتت*حوا ليا مع ختي وسط دااااري”مراد حس بقرجوطو اتخررج من بلاصتهااكيدوي و كيدفع سماعيل…سهام كترعد لور…معرف مدير واش تسكت ووتهرب ولا تزيد تفكو ويخلطهم بجوج…حيت يلاه تتقرب كيدفعهابان ليها سماعيل ناوي يبداا يضربوو وهي تسد عينيهاا ودارت صباعها فودنيهاا”كنبغييييييييييييه”سماعيل سكت و رخف يدو بشويةةوهو كيسمعها تتغوت و تنخصص موراه….ووتتمتم بكلمات غير مفهومةةةضوور راسو بانت ليه طايحة فالارض جامعة رجليها عندهااا و تبكي…وتنخصص ..”كنبغيه طلق منو بعد منو طلق منو طلق طلق طلق….”

محسات تا سخفات….سماعيل طلق منو و تحنى عليهاا”سهام فيقي سهااام”مراد بزرباا رجع لبيتها خداا بارفان من فوق كوافوز ديالهاورجع كيرش ليها ريحةة على نيفهاا بش تفيق…تا بدات تتحل عينيها بانو ليها بجوج فوق راسهاامحسات تا عنقاتو سماعيل تتبكي”كنبغيه اخويااا اقسم بالله كنبغيه ….”مراد لحموو تبورش عليه وهو كيسمعها كيف تتقسم بإسم الله بلي عشقو اذاب فؤادهااالبنت فالحب مستحيل تكدب….عينيه تغرغرو…سماعيل عارف شناهو الحب حيت راه غارق فيه مع بسومة …تنهد و مسح على رااسهاخشا يديه تحت خصرها وتحنى هزهااغادي بيها لبيتهاا مراد وقف..وتم هابط…

لتحتگلس فصالون كيتسنااه يهبط سماعيل حط ختو و عطاها كينة لي مخرج ليها طبيب على حق الاعصاب…وسد البابهبط بان ليه مراد گالس وصباعو كيحركهم على اطراف الجريدة بتوتر….تنهد و تمشى لعندوو…شاف فخدامة لي كتمسح الارضيةة”جوج قهوة كحلة “الخدامة حطات دكشي ومشات تجيب ليه لي طلب….مراد هز فيه عينو كيتسناه اش غيقول عتاب ديالو و لا شي تصرفيقةةةسماعيل گلس و تنهد….”مور جوج سيمانات…”مراد بعدم فهم”كيفاش؟؟”اسماعيل خنزر فيه”جوج جوج من حاجة فيلا ديالها بوحدو نسمعك قلقتيها تحسب سنانك قدامك…”مراد محس تا طار عليها بتعنيقةةخخخ مخلي سماعيل بلا هواه يضحك…عارفو بحال شي وليد صغير فعقلو…عنقوو هو الاخر..”نسيبي العزيز…”مراد شداتو ضحكة هو الاخر جاوبو بنفس نسبةة”نسيبي الغزال”

الفصل 80 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

“عند ايةةة”لي عينيها تنفخو بالبكاا وتقول واش بغاا يتيقهاا…يلاه بغات دوي وهي تسمع حس شي صوت…”تخبى تخبى عفاك…”سفيان خنزر فيها ودخل طواليط…اية حلات باب و هي دخل واحد مرأة جارتهم…كضور عينيها و حشمانةاية متوترة”مالكي اخالتي صفية؟”صفيةة”حم حم ابنتي مديريهاش مني قلات صواب راه نعاودها ليك كي خرافة كي شتي عمك بوشعيب مسكين صاافي مات ليه موطور و انا ولية و كنبغي مرة مرة لي يهرني “اية”كيفاش اخالتي واش بغيتي نهرك؟”

صفيةة”الا بنتي كي شتي حنى عيالات عزيز علينا لي يمرمدنا”اية بعدم فهم”واش نمرمدك اخاالتي؟”صفية كتسوط بقلات صبر”واش نتي مكلخة و لي يكويني يا ختي و عطيني ز**ب**ي لي خليت عندك”اية هرب ليهاا يلاه عرفات داكشي ديالمن..نعتات ليها فيه ومشات هزاتوصفيةة”نوصيك ابنتي متقوليها لحد خلي دكشي سر بيناتناا ههههههههههه تزوجي و غتفهمي شحال مهم هد عضو سعداتك خديتيه شاب سنان حليب يوسعها ليك”اية معرفات ضحك و لا تبكي هرب ليهاا خخخخخسدات الباب و سفيان تكرشخ بضحككخرج و تلاح فوق نامسويةة كيتمرمد بضحكاية تاهي بدات كضحك…

تلاحت حداه و عنقااتوسفيان شد يدها حطو على ديالو”شتي احبيبة شحال مهم راه شحال من وحدة حاسداك عليه يلاه نوضي تهلاي فيه لعبي معاه شوياا”اية حشمات وقفات و حلات ايه صمطةة جبداتو واقف ضارب ليها تحيةة كيف الجندي لي فحدود صحرااشداتو وبدات تتلعب بيه و هو ساد عينيه و ناعس….


الفصل 81 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

بليل فحي شعبي…واقف متكي على لوطووشاد تيليفون بيد و كيلعب فيه شاف ساعة و خنزريلاه ايدوز ثاني الابيل بانت ليه جاية ضاربة بيجامة سخوونة فالنمر و لاصقةة عليها لطاي ديالها مرسوومة شعرها مدفق على كتافهاافرجيلاتها خلخال صغيور ذهبي كيدير صويت فش تتكبر خطواتهاوبانطوفاا فالباج…على راسها بانضااا مكيااج خفيف….وصلات حداه مخلات ليه المجاال فين يدوي تلاحت عليه وعطاتو نيشان بوسة لشفايفوو”توحشتك”سماعيل بتاسم..”ممممم بصح؟

عفريت مخليتي ليا فين ندوي ممممم فين هد تعطيلة؟؟”ابتساام كضحك”عقتي بيا هههه لا والله غير دوزت عند مول حمام قلت ليه مغنبقاش خدامة تم وصافي بش يضبر لي يخدم ليه تمااك”سماعيل حنى راسو وسكت…ابتسام شافت فيه و قلبها تقبط خافتو يقوليها شي خبار ميعجبووهااش لدرجة عويناتهاا غرغرووشافتو خشاا يدو فجيبو و رجع خرجهاا وفيدو سااروت…مد ليها ساروت و هي مفاهمة والو”شنو هدشي؟”سماعيل ببتسامةة”طلعي تعرفي…”طلعات و راسها ضاارها شغيكون هدشي…ركبات حدااه و هو كسيراا كيبتاسم…موقف تا حدا حوانت جاو على واحد شاارع فيه رواج بجهد…

هبط و هبطات تابعاه مفاهمةة والو….اسماعيل ببتساامة كيأشر ليها بيدوو…دورات راسها بانت ليها شي لافتة مكتوب عليها مجموعة إبتسامة للملابس نسائية و رجالية…ابتسام قلبها وقف ممتيقااشخرج سماعيل شي وراق من لوطو و حطهم مع ستيلو…”وقعي و هد تستيفاا د محلات ولاو دياولك و نتي رسمياا شريكة ديال مراد فالمحلات تجارية شريت من عندو قسم خاص بالماركة نسائيةة اتكون نتي مسؤولة عليهاا مشروعك و خدمتك تا حد ميدخل فيك…”ابتسام رجليها خواو عليها كتحس بدنياا كضور بيهااسماعيل حس بيها اتسخف دغياا شدها”هيه هههههه مالكي…”ابتسام وقلبها كيضرب”واش كضحك معايا؟

“سماعيل حل باب و گلسهااوتحنى لمستواهاا”مكنضحكش هذا مشروعك خاص من حقك و انا كراجلك واجب عليا ندير ليك علاش ترجعي لوقعات ليا شي حاجة و نزيدك اديري باك حر تاخدي باك و مزال اندخلك لأحس مدارس فمغرب تكملي قرايتك..”ابتسام عيات تحبس دموعهاا تا عيات وطلقاتهم عنقاتو مزيرة عليه…”كنبغيك عمري رجع ليك حقك شكرا بزااف والله…”سمااعيل طبع قبلة على عنقهاا مبتاسم…”نفديك بعمري لبغيتي…”

الفصل 82 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

“نفديك بعمري لبغيتيه…”ابتسام زادت زيرات عليه…تتحس بيه بحال داك الامان لي كتفتاقدو…تنهداات وقرباات بااستو…هو الاخر رجع طبع قبلة على شفايفهاا و تنهد…حاط جبهتوو على جبهتهااا”هه مبغيتش نزرب برب بغيتك حلالي و لياا على سنة الله ورسوله يبااركنا الله فزواجنا”ابتسام ضحكات و عينيهاا كيشعشعو بالسعاادة….وقف و نفض يديه…وسد الباب د لوطوو وضار من جهة الاخرى…وكسيرى…شافتو غادي فطريق ماشي طريقهم…ابتسام”فين غاديين؟؟”اسماعيل”تعشيتي؟”

ابتسام…”صرحة مزال”اسماعيل..”اواا يلاه نتعشااو”ابتسام شافت فحوايجها بجامة د نمر خخخخ”لالالاا عفاك ماشي دابا شوف ملابسااش مزياان..”شاف فيها سماعيل و تنهد…”هاانية اصلا مغادينش لشي بلاصةة”شويااا ديال طريق وصلو جنب واحد صناك..دخلو و ابتسام مصدومةة اسماعيل شافعي منين كيعرف هد بلايص…شوياا وقف عليهم برهوش صغير…كيضحك”خويا سماعيل مرحبا بيك كيف ديما؟”اسماعيل كيضحك هو الاخير”وي وزيد معاك شي قرعة كوكا”البرهوش تاهو دكشي لي دار…شوياا رجع و فيديه جوج طباسل فيهم فريت و دجاج بدغميرةحطهم و ابتسام عينيهااا خرجو كتموت على دجاج بدغميرتو…

مبقات عقلات على والوو طاحت كيف عميةة فعشااالبلاصة كانت عادية كاينة غاهي وياه وشي بنات و جوج عيالات…كيشربو البيصارة خخخ…كلات تا عمرات كريشتهاا عاد رجعات لور…ناض سماعيل خلص و ضور مع دري صغير…وناضو خرجووسماعيل كيضحك..”كي جاك؟”ابتسام”احححح بنين صرحة عندهم ماكلة منين تتعرفهم؟؟”اسماعيل”من يامات ليسي مول هد صناك كان خدام عندنا شيفور و دابا ولدو و هد دري صغير ولد ولدوو لي مكلفين بيه شيفور مات مسكين..”ابتسام هزات راسها باه…وبتاسمات….دخلو لوطوو مد ليها ورقة حيت مزال موقعات…وقعاتها و خداتهم …باستو مرة خرى…ورجع كسيراا غادي بيها لخربتهم…

الفصل 83 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

فبلاصة خرى…❤كان سفيان متكي معري كااملوفوقو اية كذلك معرية لحم فوق لحم….و هي خدامة تتلعب بيه…وتنهج…مزال معياا و تاهي ستحلاتهاا خلاتها صفيةة…سفيااان حس براسو فورصاا على المعلم خصوصا شحال من مرة كيجيبووتنهد و طلقها بواحد آاااااااااااه”بركةة”ناضت كتنهج…هزات سوتياماتهاا تتلبسهم…شاف فيها سفيان وشداتو ضحكةة”اححححح عليك الحبيبة ديالي يديك بحال الحرير غير تقيصيه يفيض حليبوو الله يرضي عليك امراتي العزيزة”اية شداتها ضحكة لبساات ديباغدو ديالهااو ناضت تتقلب على سروالهااتا كيسمعو صوت قفل د باب كيتحرك…

اية نقزات”بابا بابا بابا جاااا”سفيان محملاش راسو ديماا طايح فمواقف خايبة مع نسيبو”هز سروالو و حوايجوومشاا نيشان قصد بالكووعريان و تبوو كيلعب هاتي الواوا خود الواوا…بوس الواواغادي جاي محيلتو للبرد محيلتو لقشاوشو لي كيلعبوولا ناس لي واقفين فزنقة لي كيشوفوهولا نسيبو لي برا هو و خطيبتو ياحصرةةسفيان مكرهش شي صحن فضائي يهزو دابا خخخخولا يتمسخ ويرجع حنش وطلع مع حيوطاالبس بوكسوور ستر مسائل هي لولةوبدا كيفكر كي يدير قبل ميزيدو يتجمعو بشااركولشي كيغوت صحاب ليهم اينتاحر سيد غا محنسر…لبس سروالو و تريكوطل بانت ليه ايةة واقفة مع باهااكتهدر…بزربا طاحت فبالو فكرةةفش شاف واحد رموك دياال التبن دايز بلا ميفكر نقزعليه و تلاح فوق تبن…ولكن توعت فرجلو…بعد شوياا و نقز من رموك..كيلعن فحضو و زهرو المكوز تا تكف**ات معندو فيه زهر…

الفصل 84 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

مسند على الحيط داير رجل على رجل وكايصفرتاكاتبان ليه جايا عندو كاتجري تعلقات عنقاتومراد بابتسامة”دغيا توحشتيني”سهام باستو فحنكو”اصلا دقيقة بلا بيك كانتوحشك”مراد كاتذوبو بحركاتها”فين بغيتينا نمشيو”سهام”امم فينما بغيتي من حدك معايا نتا ماكايهمنيش فين”مراد شد فيديها”يلاه نمشيو نتمشاو شوية”زيرات تاهي على يديه وتمو غادين كايتمشاوغادين وكايضحكو وخالقين السعادةتا غوتاات سهام فاش سمعات صوت نبيح الكلاب”كللللب كللللب”غير بان ليها واحد الكلب جاي وهي تتعلق فمراد كاتغوتمراد تفرشخ بالضحك من منظرهابدات كاتضرب فيه لكتافو”كاتضحححك

“مراد ماقدرش يسكت من الضحك”خايفة من كلب؟”سهام غا بان ليها الكلب مشا طلقات من مراد وهي كاتنهجشافت فيه ونطقات”بغيت نمشي للطواليط”مراد بدا كايضحك تاني”تي غير شتي الكلب قربتي تخراي فسروالك”سهام بدات كاتضرب فيه وهو كايضحكبان ليها واحد الريسطو شيرات ليه”اجي ندخلو منها ناكلو ومنها ندخل للطواليط”هز راسو بالإيجاب دخلو عطاتو صاكها يشدو ومشات للطواليط قدات حاجتهارجعات لقاتو گالس فالطبلةضربات على التيليفون لي هاز كان ديالهانطقات باستغراب”شكايدير عندك تيليفوني”شافتو ماجاوبهاش غير عاقد حجبانو ومركز فالتيليفون قربات لعندو تشوف فاش كايشوفتا لقاتو داخل تيقرا ميساجاتها مع الإكس ديالها


الفصل 85 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

سهام بقات غا كتقفقف معرفات متقول…تنهدات و بدات كضحك”قرا تاريخ الكونفيرساسيو”شد وبدا كيقراا تاريخ كان قبل اصلا ميدوي معاه سماعيل..حس براسو مكلخ مسح على راسو ورد ليها تيليفون لصاكها”مديش عليا شغندير الغيرة بنت حرام عمات ليا عينيا”سهام تنهدات ووقفات على طراف صباعهاوباستو فعويناتو كل عين على حدة…ورجعات لخلف تتقاد فالگلسة ممسوقاش لبشر…بتاسمات ليه وهو سااهي فيها و هد الحركة لي دارت لي زادت خلات قلبو يرفرف فالاعالي…تحط العشاا وباشرو كيتعشااو…

❤فبلاصة__ خرى ❤
ناعسة و كتقلب فبلاصتها فرحتهاا ممخلياهاش تنعس…خشات يدها ثاني للمرة الالف تحت وسادة وشاادة داك ساروت فيدهااتتشوف فيه و عينيها كيلمعو فضلمةة…گلسات على سريرهاا وحطات رجيلاتها الارض و ناضت شعلات ضوء…ورجعات جبدات وراق الملكية كتقراهم وتعاودمصدومة و فنفس وقت فرحانةةكون خدمات حياتها كاملة عمرها توصل لهدشي….هنا تتعرف القدرة الالاهية فليلة يقدر ربي يغنيك و فليلة يقدر يخليك تخسر كولشي وترجع نقطة الصفر…

كيف قادر يطلعك ايهبطك….اليوم بتساام عايشة نتيجة د صبر و كفاح ديالها مع راجل لي يامات ما حلماات بيه فأحلامهاا…ولي كان مجرد شخص كتحلم بيه عمرها تخيلات انها تقدر تكون معاه…مي دائما القدر كيخبي لينا بزاف د حوايج…رجعات حطات دوك وراق ورجعات ساروت تحت مخدتهاالغد ليه ليلة د حنى ديالهااخاص ترتاح بش تفيقاتجي آية و مامات اية هوماا لي ايديوها لحمام دكشي على حساب الاصول و تقاليد…وترجع تحني ودير ليلة ديالهاتعرض على جيران و بنات جيران…

لي مصرفو فيها غا خير واخاا يامات ما كلاو فلحمها خضريامات ما طيحو عليها الباطل ولكن فنفس وقت متنساش ليهم نهار ماتت مهاا…هوماا لي تكلفو بالگنازة ديالهاا ووقفو معاهاا….الانسان فطبعو خانز و زوين….مرة فمو خانز و مهاوش مرة حنين و انساني…هدا هو بني ادم…سمعات بتسام باب تحل وقفات كطل بان ليها خالها كيعرج…طلاات عليه مفاهمة والو…”خالي مالك؟”سفيان تنهد…”غا واحد كلب مسعود ولد حرام خرج ليا من جنب ولكن ضربتو متخافيش عليا “ابتسام هزات راسها بواخاا”ميكون عندك باس اخالي”تنهدات ورجعات لبيت نعسات….

الفصل 86 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

داز ليل بتفاصيلو و احلامو…بش يجي نهار جديد عامر بالاحداث و حافل بالمفاجأة…حاطة سطولا…حدا باب و رزمة د حياتي فيها حوايجهاامدابزة مع زيف بش ميتحلش ليها دايرا الحنةة و الشبة لشعرها…زيت ارگان لكوعها ورجليها ويديهاا….زيت الخروع لشعرهاا مع الحنابش يخلف ويرجع قوي…مشات هزات طاسة فيها ماسك لي غدير فحمام جاها فكادوات لي جابو ليها فخطبة …حطات دكشي كااامل ف سطلشوياا سمعات زغاريت اية و مها محيحات فزنقةةهبطات بتسام تتجري عندهم..طريق كامل و هوماا يزغرتو تقول واش بغات تسكت فرحانة ببنتها اية و تا ب بتسام عزيزة عليهاا خصوصا فش عرفات خالها ايخطب بنتهادازو لحانوت خداو السكار و حليب ل طيابة الحمام خدات شموع د عروسةة…خداو صابون البلدي و الغاسول البيض…

گاع دكشي لي غيحتاجو…ولي مولفين عليه فحمام…دازو من حدا حمام رجال شافت فيه بتسام وتفكرات ياماتها شداتها ضحكةة…اييييه الليام…دازو و قصدو حمام العيالات خلصو ودخلو بزغاريت…وسلام سلام على رسول الله..ضورو مع طيابة و عطاوها السكر و حليب…شعلو شمع فبلاصة لي غتگلس فيها بتسام…حيدو حوايجهم ودخلو….گلسات بتسام و ناضو الطيابات كيعمرو ليهم الماء…دارو ليها صابون و غسلوه ليهارجعو كسلوها مزيييااان…تا مخلاو فيها نقطة وسخ…شعرها كذلك غسلوه من حناا ومشطوه مزيان…دارت ماسك و كولشي….غسلات وسالات…خرجات و ضورات مع طيابات…و عطات سطولا لأية تديهم لداربش من بعد تلحق عليهم عند كوافورة…گاع تكاليف مكلف بيهم سماعيل هو عطاها فلوس…

ليلة بارح دير ليلتها وتفرح براسهاامشات قاصدة صالون الكبيرة مولاتو معروفةة بتعاملها زوين و خدمتها مزيانةة…ستقبلاتهم…و بداو خدامين فيهابداو ليها بلحمها لصيغ و وجها دارو ليها ليزر بش ميعاودش ينوض زغب…حيدو ليها الجلد ميت قادو ليها …الحجبان…و كولشي…ماسكات لشعرها و سيشوار..سالاو و ختارت وحدة من لبسات…كانت عبارة على قفطان سااامبل فالابيض…فيه حجر زرق..جاها زوين بزاف و زوين مع لطاي ديالهامكياج زوين و صارخ جاها مع قفطان….شعرها خلاو مطلوق حيت هي بغاتو مطلوق…ريحتو تتحمق….

🖤عــــند ايـــة🖤
لي واقفة وهو مكاليها مع حيط يدو خدامة فمهبل ديالها كيلعب ليها على وتر حساس..

الفصل 87 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

شادها بيدو كيبغج فيها…عينيه تقلبو بنشوة مكرهش ليوم يدير ليها ليلة د دخلة غير صابر…تنهد و قلبها على كرشها لحيط..خشا يدو و هبط ليها سروال بيجاامة تا بانت ليه مؤخرتها مدفوعة و خارج بدا كيشحط فيهاا و يقرص تا ردها ليها حمرة….باغي يبرد فيها غليلو…وتقول واش بغا يبرد…رجع لور و هي كتنهج..سخفها و هي اصلا سخفانة من حماممحسات بيه تا جردها من حوايجهاامخليها عريانة مدخلها بيتلاحها على سرير و تحنى عليهااضرب على المهبل ديالها كان نااعم ونقي و نظيف…لونو كيميل لبني فاتح…مكاين لا غوز لهم يحزنون..تحنى عليها و بااسها من تمطلعات معاها واحد سخونيةة تا خلات حنوكها حووومر…

تنهدات وزيرات عليه من راسو يزيد يكمل…عرفها مكرهاتوش ليوم يشرشم ليها الوالدةة…المرأة غريزتها جنسية ضعف رجل اللاف المرات…رجع لور و كيحيد تيشورط ديالو تا بقاا عرياان….تنهدات و هي تتحس بيه كلعب ليها بلسانو فيه…محسات تا بدات تتغوت وطلبوسفيان ماشي فهاد العالم مرفوع كثر منهاا خدام كيلعب بلسانو فيه….على برى كانو جايين من صالون و زغاريت خدامين….

گاع عيالات الحي خرجو يفرحو لبتساام…يغنيو و يتبعوها بطعارج…ابتسام طلعات و خلات موت اية دوي مع واحد جارهم يخلي ليهم الگاراج يطيبو فيه…اما ليلة الحنى اديرها بتسام فسطح…هي بغات ديرها هكاك بش يحضرو جيرانهاا و تفرح معاهم…طلعات بشوياا تتحس بتحتها كيوزوز…غير دخل ودير ليه شي زيت…حيت لاصيغ ل مهبل كيضر خصوصا لكان اول مرة…هدشي لي وقع ليهاادخلات لقات باب اصلا محلولةبانو ليها شي حوايج طايحين فالارض…تحنات هزاتهم كانت بيجامة ديال ايةةضورات راسها مبان ليها حد..تمشات غادة لبيتها تا كتسمع شي حاجةة…جاية من طرف المعاكس…تمشاات و حلات باب…تا كتبان ليها اية وسفيان خدامين ماشي فهاد العالم…كل واحد كيوحوح…ابتسام من قوة صدمة سدات باب و مشات تتجري لبيتها وسدات باب…كلها حمرةة و حشمات…ندمات علاش دخلات اش بغات فيهم…

الفصل 88 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

سفيان و اية سمعو باب تحل و تسد بزربةة جمعو وقفةةاية كتجبد فحنوكهااا”اويلي اويلي ياكما مي هادي”سفيان وقف كيلبس حوايجو”موك؟ وتسد الباب وترجع كون دارت لينا فضيحةة”اية بزرباا تهزات تتقلب على متلبس…سفيان دغياا لبس شاف فيها تتقلب على حوايجها تفكر نصهم حيدهم ليها جنب الباب..خرج مشا جابهم ورجع…بان ليه بيت بتسام مردود عرفها هي لي شافتهم…رتاح نسبيا خخخاللهما بتسام ولا موت ايةة موصيبة…دخل عند ايةة عطاها حوايج وخرج هو يغبر زلافتو…اماا اية لبسات وخرجاتكتسلت محسات تا شداتها بتسام من قرفادتها و جراتها”اجي اجي اديك طحبة لهنا”دخلاتها لبيت و هي تتطلع و تهبط فيها”شكنتو كديرو؟”اية حمرةةة و حناكها ايطرطقو”ياختي شغنقوليك خالك لي سخون معندي مندير ليه…”

بتسام شداتها ضحكةةكتبقا خطيبتو منو ليها تاهي متنسااش راسها مع سيهم سماعيل….رجعات گلسات و مدات ليها قفطان…”شدي شدي سيري تلبسيه قبل مطلع موك…”مشات اية على سعدها تبدل لبساتو و خرجات دارت مكياج خفيف و نشفات شعرهاا و خلاتو مطلوق..ابتسام كانت واجدة لابسة و مئينتكااا دايرة خيط ريحان على جبهتهاا جاها زوينفلون القفيطين….موت اية جابت شي دراري ولاد حومة قادو ليهم سطح و زينة ديالو…ردوه شهوة منو حسن من الف قاعة..

قادو الطوابل و كرسي لي غتگلس عليه…بتساموعيطو لنقاشة …و تجمعو العيالات…تقدية ديجاا وصا عليها سماعيل ووصلاتهادجاج و لحم..وسفى و ديسير و خبز و موناضا كولشي كان محطوط…وحلوة واي حاجةةةكانو العيالات غير يستفو و يسيفطو يحطو و لا يطيبو دجاج و لحم و مامات اية واقفة عليهم بش تا حاجة متنقص…وحاضية مع طيابات لا يطيرو ليها بشي دجاجة حخخخخوصل ليل و تقاد كولشي ماكلة و موسيقى و نقااشات جاو…كولشي تجمعطلعات بتسام و گلسات وبداو بنات يضحكو وينشطوو و كولشي فرحان…

اية و بتسام گالسات كينقشوتا كولشي كيتمتم بشكون هادوعاد قالو ااااه مامات لعريس و ختو…كان سهام و لالة فخيثة لي جايا بزز حيت سيدي محمد لي بزز عليهااسهام عجبها الجو و عجبها الديكور…وكيفاش ناس ممسوقينش و فرحانين دراري صغار كيلعبو و يشطحو…وبتسام سلمات عليهم و فرحتها كبيرةةگلسات جنبهم سهام و عيطو على نقاشة تنقش ليهاااما فخيثة محاملاش هدشي كتشوف فناس بحالا ش


الفصل 89 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

كان ابيل فيديو من مراد…لي گالس جنبو اسماعيل…تا كيسمع صوت هراج وصداعضوور راسو بانت ليه ابتسام كتلوح بيديهاا و حداها ختوكدوي مع مراد….وهو ساهي غا فبتساام و شحال طلعات زوينةةةعويناتها الكوحل لي كيبريو تحا ضوء…قلبو بدا كيضرب…محس تا كسيرااا مخلي مراد مفاهم والو…يلاه كانو كيتافقو على فين يتعشااو تا شوياا سيد قلب طريق…مراد…”قطعي قطعي تا نعاود نصوني ليك…”قطع وضور رااسو”تا مالك اصاحبي..؟”سماعيل مدواش معاه تا وقفو فحي…مراد شداتو ضحكةة”ممممممم قول هدشي علاش جاي طاير تقول دنيا غادي تفنا”اسماعيل هبط…وتم غادي.

تا عيط ليه مراد …”وزمر ومرض راه ممنوع تحضر شتتخور…”تبعو شدو”اجي اصاحبي غا بعقل شوف راه حشومة اتحط بنت فموقف خايب شوف اجي انا عندي بلان نشوفوهم بجوج و نمشيو”اسماعيل…”شناهو هد بلان؟”مراد”بلاتي ..”سيفط مساج لسهام تهبط هي و بتسام بحجة سهام بغات تعطي شي كادو لابتسام على نفراد…دكشي لي دارت سهام…طبعا ابتسام معقات بوالو…هبطو تا لتحت تا كيبانو ليهابجوج متكيين على لوطووسهام جراتها و غاديين…اسماعيل عينيه خرجو من بلاصتهم كان القفطان لاصق عليها و ايفازي من تحت خصرها مبين ليها لطاي مزيانعينيه خرجو منهم قلوبةمحس تا تمشاا لعندها و تحنى هزهااتحت انظار مراد و سهام لي كانو كيضحكو عليه خخخخخبسيف مسكين معضوور…

هزها و غادي بيها لوطووحل باب و حطها وطلع هو وكسيراا مخلي سهام و مراد مفاهمين والو…مراد عاد سرات معاه دا ليه لوطو ومخليه خخخخبدا كيغوت غا بوحدو وسهام تتموت بضحك….ابتسام معرفات ضحك و تفرح و لا تغوت عليه…مهم من الاحسن تسكت…اسماعيل موقف تا قدام لبحرعاد وقف تنهد و عينيه….معسلين شد ليها يدها و بااسها”فراسك نتي اجمل بنت فهاد دنيا؟؟”ابتسام قلبها بدا كيضرب….قرب وبااسها بوسة خفيفة على عنقها” ريحتك زوينةةة”ابتسام زاد قلبها كيضرب..تنهدات و هي تتحس بيه قرب منها و حط يدو فيدها شابك صباعو مع صباعهاا”بغيت بنت كتشبه ليك”ابتسام فرجها بدا كينبض”ءءءءء شششنو ؟”اسماعيل شدااتو ضحكةة”بغيت بنت تكون بحالك زوينة و عينيها كحلين بحال عينيك شوفتها حادةة ولسانها سليط يديها سابقاها و شفايفهاا ورديين…”سهام قلبها بدا كيضرب..

الفصل 90 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

ضارو بجوج لجهة الشرجمهبط اسماعيل الزاج كانت بنت صغيورة فيديها وريداتشافت فيهم بعينيها لي كايبريو ونطقات ببراءة والابتسامة على وجهها لي باين فيه التعب”بغيتي تشري وريدة لهاد الوريدة لي معاك”اسماعيل طول فيها الشوفة من بعد جبد شي فلوس من جيبو ومدهم ليهاالبنيوتة غير شافتهم عويناتها لمعو بالفرحة بالنسبة ليها كان مبلغ كبيرمدات ليه الوريدات كاملين وهي كاتشكرو بعينيها”الله يخليكم لبعضياتكم”ابتسام الدموع وقفو فطرف عينيها ماعرفاتش لاش كاتشوف راسها فهاد البنيوتةتفكرات اياماتها ملي كانت كاتبيع البريواتبلا ماتحس تحنات باستها فحنيكاتها”

شنة سميتك؟”البنت هزات فيها عويناتها وملامح وجهها فيهم قليل من الارتباك”ابتسام”ابتسام ابتاسمات بلاما تحس كاتشوف فيها ابتسام الصغيرةبقاو لحظات وهوما غاكايشوفو فبعضهم كل وحدة كاتشوف فلوخرا بنظرات مامفهومينشتا قاطعهم صوت جا من وراهم خلاهم يلتافتو كاملينكانت مرأة لابسة ببجامة طويلو ودايرا العكفة”بنتي ابتسام”مشات البنيوتة كاتجري عنقاتها كاتوري فيها الفلوس لي جمعات ومرة مرة كاتشير ليها للطوموبيل بحالا كاتشرح ليها شكون عطاهم ليهااسماعيل جر تبتسام عنقها”نكملو فين كنا!”ابتسام هزات التيليفون وطلات على الساعة تا قفزات”ويلي تعطلنا”

اسماعيل عقد حواجبو وديمارا راجع للداروصلو للدار مع هبطو كايبان ليهم مراد مقنت سهام فواحد القنتتا كايسمعو التكحكيح ديال اسماعيل ضارو بجوج مفزوعينسهام كاتفتف”ءءء خ… خويا”ابتسام شافت اسماعيل مخنزر فيها قربات جراتها”يلاه نمشيو نطلعو لا يكونو كايقلبو علينا”طلعو كايجريو مخلين مراد واسماعيل تابعينهم بعينيهم تا مابقاوش كايبانو عاد حيدو عينيهم على الدروج

الفصل 91 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

جا الوقت غايتفرق كولشي وكلا يمشي لداروقربات ابتسام سلمات على سهام وهي كاتضحكفخيثة غاكاتشوف فيهم مخسرة سيفتها كي ديما”ايسيفط ليكم اسماعيل موقع القاعة لي غايكون فيها العرس”شافت فيها ابتسام بعدم فهم”علاش ماغانديروهش هنا!”فخيثة باستهزاء”هادي من نيتها ايلا رضيت نجي لهاد الحنة فراه غا بزز، العرس غايكون عرس أوروبي بغيت نعرض تانا على معارفي طبعا ماغانعرضش عليهم لسطحكم”ابتسام”ولكن حنا كنا باغين نديرو عرس شعبي”

فخيثة”ماشي كولشي غايتدار كيما بغيتي نتي”ابتسام ضربات الطم مابغاتش تتقابح معاها دابا هزات راسها بالإيجاب تدير ليها خاطرها هاد المرةكلشي مشا لدارو بقات غا اية وابتسام كايجمعوماتهناو حتا جمعو كولشي عاد مشاو نعسو اية نعسات عند ابتسام بحكم غايفيقو بكري باش يوجدو راسهم للعرسأصبحنا وأصبح الملك لله بيوم جديدشي غادي شي جاي كايتجاراو باش يوجدو كولشياسماعيل سيفط ليهم الموقع ديال القاعة دلعرس البارحفالطابق العلوي وبالظبط فواحد الغرفةكانت ابتسام گالسة قدام المراية والكوافورات ضارين بيها شي كاتقاد ليها الشعر شي المايكاب شي الضفاروهي الدنيا ماواسعاهاش من الفرحة وهي كاتشوف راسها

في حين اية كانت سالات المايكال وكاتلبس وكاتلبسسالاو ليها المايكاب والشعر ولبسوها الكسوة البيضةحابسا دموعها مايطيحوش ماباغاش تخسر المايكابكاتعوج هك وهط وهي كاتشوف راسها فالمراية بديك الكسوة البيضة جات كي الأميرةحاسا براسها فحلم وماباغاش تفيق منومامتيقاش راسها واش هي ابتسام هادي لي بالكسوة اليضةابتسام لي بعد دقائق غاتولي زوجة اسماعيل الشافعياسماعيل الشافعي لي كانو كايضحكو عليها ملي كانت كاتكراشي عليه وكايقولو ليها نتي فيين هو وفينشحال قالو ليها بحال هادوك مايشوفو فيك تا الشوفةبحال هوك مايسولوك تا شحال فالساعةولكن تاواحد ماكان كايضن القدر هاكا

تاواحد ماكان كايضن ابتسام الكسالة غاتولي مرت اسماعيل الشافعي ولد وحدة من أغنى العائلات فالمغربتحل الباب لي خرجها من شرودها ومن سهوتهاكان اسماعيل لي غير شافها وقف للحظات كايتأملها ويطلعها ويهبطها بعينيهقرب محاوطها من اللور وطبع قبلة على عنقها وهي حاضياه من المراية كاتشوف فيه وهي مبتاسمةقرب لودنها وهمس بصوت خلا التبوريشة تطلع معاها”جيتي زوينة”

الفصل 92 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

قرب لودنها وهمس بصوت خلا التبوريشة تطلع معاها”جيتي زوينة”قلبها دورها لعندو حاضن وجهها بين يديهوقرب طبع قبلة على جبينهاخشات يديها فدراعو وتمو هابطينمع دخلو للقاعة تعالا صوت التصفيقات

💞في جهة أخرى💞
مدابزة مع سنسلتها لي مابغاتش تتسد ليهاتا كاتحس بشي صباح باردين كايتحسسو ضهرهامراد”توحشتك”سد ليها السنسلة ودورها لعندوقربات لعندو تا تخالطو أنفاسهم ونطقات”انا كثر منك”حطات شفايفها على شفايفو كاتطفي شوقها ليه بشراهةوهو يديه مازال كاتلعب فضهرهاومرة مرة كاتهبط لخصرهاطلع ليها ديك الكسوة لي اصلا كانت قصيرة تا بانو فخيضاتهاوخشا يديه من السترينغهي غا حسات بشي حاجة باردة على المهبل ديالها تهزات وتحطاتكاتحس بصبعانو كايختارقو مهبلها وكايضورهم ببطءالشي لي خلاها تصدر آهات خفاف وسط فموبلا مايحس بدا كايهبط ليها فصديفات الكسوة باليد الثانية وهي مرفوعة معاه لعالم آخرلعالم الشهوةمافاقت من سهوتها تا تفكرات العرس عاد قفزات”اويلي العرس غايكتبو كتابهم وحنا تعطلنا”

💞عند اسماعيل وابتسام💞
گالسين قدام العدول يديها فيديه والابتسامة على وجههمالعدول حمحم ونطق”بما انكم تجمعتو نبداو”هزو راسهم بجوج بالإيجاب وهوما كايشوفو فبعضياتهمحس بيديها كاترجف بين يديه كرز عليهم وغمض عينيه كايطمن فيهاابتاسمات وضارت كاتشوف فاية وسفيان وسهام ومراد لي بادلوها تاهوما الابتسامةعاد ضارت شافت فالعدول


الفصل 93 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

العدول نطق موجه كلامو لابتسام”ابتسام الصالحي هل تقبلين الزواج ب اسماعيل الشافعي على سنة الله ورسوله برضاك وبدون اي ظغط؟”ابتسام بلعات ريقها وضارت شافت فاسماعيل لي مبتاسم ونطقات بصوت عالي”اه”بدا كولشي كايصفق ويصفر ليهم وهي فرحانةالعدول ضار عند اسماعيل تاهو”اسماعيل الشافعي هل تقبل ب ابتسام الصالحي زوجة لك على سنة الله ورسوله؟”ابتسام ضارت عندو تاني مبتاسمة كاتتسناه يجاوب سكت للحظات من بعدما بدات كاتتلاشا ابتسامت وطلعها ونزلها ونطق باستهزاء وبصوت عالي”طبعا لااا”

ابتسام بحالا كبيتي عليها شي سطل دلما باردطاح عليها كلامو بحال شي صخرة فوق قلبهابغات تدوي الكلمات مابغاوش يترتبو ففمها ولسانها مابغا يخرج تا حرفكمل هضرتو وهو باقي كايطلعها وينزلها باستحقار وهو كايضحك”اسمااااااعيل الشافعي بقدو وقامتو غايتزوج بيك نتييي انووووضي ابنيتي شتك تيقتي راسك دغيا”ابتسام الأرض ولات كاتضور بيها كل حاحة كاتبان ليها منها جوجمافيقها من سهوتها غا صوتو وهو كاينطق”اااه”شافت فكولشي كايصفق بعينيها الدامعينالعدول عطاهم يوقعو وجمع الوقفة كايهنأهم”والآن اعلنكم زوج وزوجة على سنة الله ورسوله”ناض ومد ليها يديه وقفها”واخييرا”

ابتاسمات وسط دموعها وقربات بايساه فشفايفو تحت انظار الكلتعالا صوت الموسيقى فالقاعة جرها ومشاو الوسط كايشطحويديها على كتفو ويديه على خصرها كايتمايلو على صوت الموسيقىوالكل حاضيهم بالتصفيقاتتا ولا كولشي كايشطح معاهمسالا العرسخرجو من القاعة يديها فيديهضارت سلمات على اية وعلى سفيان وسهام والدنيا ماواسعاها بالفرحةهمسات ليها اية بصوت خافت”احح امسخوطة غاتاكلي الحلوة”ضرباتها ضربة خفيفة على كتفها ونطقات حشمانة”سكتيي”جرها هو غادي بيها للطوموبيل ماقادرش يصبر كثرركبها وركب هو فالجيهة لوخرايد فيديها ويد كايسوق بيها متاجه للاوطيل

الفصل 94 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

… بين اديه حملها ..و للغرفة ديال لاوطيل دخلها ..و بظراته الساحرة تفحصهاانش انش …شبر شبر ..مغرم و متيتم بيها ..دوز اصابعه على خدهابعيون ناايمة و هااايمة فيهسماعيل” انا فرحان ! و كثر ما تتخايلي ابتسام “بتلعت ريقها و نزلت عليها واحد الحشمة من حيت لا تعلم” حتى انا فرحانة و كثر منك احبيبي “قاطعها بقبلة كلتاهم فيهااااكيف شي اسد طاح على فريسته ..كيبغج فيهاااا و يخنق فيهاا بشفايفوووكل شفة كيعطيها حقها كان متفنن فالقبلحتى بعدت عليه وهي تتلهت ابتسام” خنقتنيييي ازمر “سماعيل” سيري تدوشي واجي نخنق مك من بلاصة اخرى يالله طيريي بلا ما نولي متكييك هنااا بكسوتك “

طارت من حداه بالخف .. للدوش .. دوشت بلا ما تقيس شعرها ..ولبست شوميز فالكراميلي مواااتي مع بشرتها ..جات كتفتن بمعنى الكلمةةة او دارت باغفان ديالها لي كتهبل خرجت وهي منزلة راسهالقاتوو حتى هووو سالا تدواااش فدوش لاخروقفت قدامو منزلة راسها كتلعب بصباعهاحط صبعو على دقنها كمشطها بعينيه” شوفي فيا ابتسام “هزت فيه راسها .. و طبع قبلة على جبهتها و عيونها و انفها و خدودهاوقبلة خفيفة على ثغرها ..قلبها تخبببببببط و قلبو ماشي اقل عليها!شبك صباعه مع صباعها و تمتم” اجي نصليو .. باش ربي يبارك لينا فزواجنا “بكل خشوع كانت تتصلي هي وياه ..

حتى سالاو و وقف وقفها معاه ..وباسهاا بجههد تخنق فيهاااجرذها من ثيابها .. و تجرذ حتى هو ..و فعالم مكاين غير فيه هي و هووو نغاااامسووووظهرووو كاع تخبش بضفارهاااا ..و جذران ديك الغرفة كاااع سمعو غواتهاااا وتوحويحهااااوهو مستمتع بتعذيبهاااا و احسيس الذة الشهوانية كطغى منهمم بجووووجو سالا بيهم المطاف من صراع الجنس و لذة الشهوةوطلع وهبط .. و حك ودخل وبوسهو ناعس على ناموسية و هي فوق منو هازة العلامعرقاااانة من حرب النكاح لي دازت منهابصوت مهدووود نطقت” محسابليش زواج مقووود هكذا .. واش انبقى نهز لعلام ديمااا اححح هدا هووو زواج ولا بلاش اوووف سخفت “

الفصل 95 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

~ بـعد مـرور 4 سـنوات ~.. واقفة قدام المراية كتشوف فنعكاسها و كيف الوقت بالخف طارعاد داك نهار عرفاتو فالحمام و كفتف ليه هههه و داك نهار خوات عليه المسحوق وخلاتو مشووط ..و نهار عماتو بتراب لعينيه ..جميع الزبايل لي دارتهم ليه تفكرتهمم حتى ظهرت بتسامة على فمهاا و لحمها تبورش عليهافاش حسات بقبلة على عنقها ..و يدو دايرين على خصرها و لحيته دقتها فعنقها فاش همس ليهاسماعيل” اممممم شنو تفكرتي الكسالة ديالي حتى ضحكتي هكذا “دارت لعندو حاطة يدها على صدرها كتشوف فيه بعيون لامعةابتسام” تفكرت كيفاش تلاقينا .. و كيفاش ضاربنا ..

گاع دكشي لي دوزنا 4سنين هادي تفكرتها هههههه “سماعيل” كلشي دااااااز حلووو و عسل الا داك الوحمم عندك لي معرفتو وحم معرفتووو …مزال حتى مكمل كلامووو حست بخاطرها تگلعت عليهاااو ريحتوووو عيفاااااتها و لمرار حساتو في فمهااحتى ولان تبعدووو عليها وهي عيفااااه وهو حلف لا طلقهاسماعيل” بتسام مااالك .. وماالك ازمر “بتسام” وبعد علياااا ريحتك عيفااااتني بعد عليا اسماعيل سير تغسل يععع “بعداتو عليها بتقزز حتى عقد حجبانو ..و دور وجهو لعند بنتو لي فعمرها 3سنواتو لي كانت باركة فوق الناموسيى مربعة يدها وتتشوف فيهمسماعيل” ماماك مالها؟ ايقين “يقين” معلفتس ‘ معرفتش “مشا برك حداها كيشوف فيها ويخاطبهابجدية بحالا بارك مع صاحبو هههسماعيل” بحال هد الجيست دارت معايا فاش كانت حاملة بيك “يقين”

اذا حاملة ابابي “سماعيل” وايلي زعما؟شاف فبين رجليه.. وطلعتي مقوود المعلم “شافت فيه يقين بستغراب” بابا معامن تتدوي؟ “سماعيل” مع .. هااا احممم والو ابنتي والو “يقين” اممممم لماذا نحن هنااا “سماعيل” سؤال صعب صراحة .. طلعتي لمك ولا ليا “يقين” ما ليك ما ليها .. طلعت لراسييي

الفصل 96 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

~ سفيان .. آية ~…. خرجت من الحمام تتمسح فوجها .. و تلاعب بعينيها كتقلب عليهم!و البشمة مزينة وجهها ..وبتسمت كثر مالي لمحتهم فوق الناموسية كلعبو بالميك اب ديالها !مقدرتش تخاصم عليهمم بصفة نهائية ومتقدرش اصلا قدام جمالية وجهمم طبق الاصل على سفيان باااهمتوام ..لينا و إلينا عندهم 3 سنوات تقدمت لعندها كتحيد ليهم الميك اب لي كاع وسخووو حالتهمم ولفراش بييه” حبااايب مااامي مكنلعبووووش بهد شي “لينا” و سنوو كنديرو بيه “آية” كنديروه لوجهنا باش نوليو زوينين كثر “إلينا” تنا بيت نديروو امامي “آية” نتوما اكبيدات ماميكممم زوينين ومزال صغااار على هد شي ..

تكبرو ونشري لبناااتي بزاااف منهممم “ضحكت وضحكووو معاهااا ..هي حلوة و تاهوما حلوووينمكتقدرش تضربهمولا نخسر ليهم خااطرهموتاهوما كيسمعووو ليهاااشطوريييينحست بشحطة لفخضها قفزت لا هيولا بناتهالي باخف جمعو البكيةحتى بدات تضحك عاد سكتوووودارت خنزرت فسفيان لي ربع يدو تيشوف فيها” مالك عمرك شفتي زين امامات زين “أية” مااشي قدام بناتك اسفيان راه بالخف كيبكيو “سفيان” هانية غير باهمم كيقيس فرزقووو “أية” وجد راسك غا نمشيو لعند ابتسام اليوم لدارها “سفيان تلاح تلعب مع بنااتو” شهاد لحالة لمكممم هممم شهاد الحالة( شاف فاية )

خدمي يدك شوياا باش يبعدو على هد شي .. نتي لي واش واجدة باش تمشي وهدو بهاد الحالةعقدت فيه اية حجبانها” ديها فراسك بناتي ماشي ديال لعصاا مزال صغاار كنهضر معاهم غير بالفم كيفهموو الله يرضي عليهمم ماشي بحال باهم راسهم قااصح “سفيان” بدلي ولبسي شي حاجة مستوورة .. وبدلي لبناتك امدام .. بحالك بحالهممم ( رمش فيها ) ديال لماكلة لمكمم”


تابعو معانا هاد القصة :

https://www.9isas1maroc.info/2022/12/asabatni.la3nat.9ita.html



في انتظار كتابة الاجزاء الاخرى ... 




تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق