القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة بعنوان لعنتي 2020 الأجزاء الثالثة

9isas

التتمة 


قراءة ممتعة



بان ليها واحد الكرسي مشات كلسات عليه .
علي: علاش جايا ياك قلت للزامل بوك اخر مرة نشوفك لاسقة فقزيبتي دوزنا نهار صافي ياكما يحسابك انديرك مولات الدار ماتنسايش راسك (بجدية)مرة خرا نتلقا معاك غير بالصدفة اتكون نهايتك و راك عارفاني
....صافي تسالي الحفلة و نمشي بحالي
مشات تادور فالحفلة لعلا و عسا تلقا شي فيكتيم
جا عندو مهدي اللي كان متبع الفيلم من الاول وقف حداه
مهدي:باقي ماناويش تهضر
علي:الزامل بوها داخلة للشركة بشهادات مزوررين و قالتلك باغا تخدم فالحسابات شكيت قلت نديرها المساعدة نعرف اش تحت راسها ساعا مادارت حتى حاجة مافهمتش تخليني نشك فيها قلت ندخلها للقصر يمكن عندها شي هذف هنا .النهار كامل و هي تاتوجد فالحفلة عادي حتى من التيلي مادوات مع حد من غير شي بنت غادي نتسطا باغي نعرف اش تحت راسها
مهدي: مابيناش فيها نصابة يمكن غير بغا تخدم
علي:هادشي اللي ايكمل عليا مابينا عليها حتى حاجة
مهدي:هادي دوزناها و ديك القحبة لاش مدافع عليها
علي:ماتفكرنيش باراكا غير هاد الاحساس اللي تانهرب منو ماتكملش عليا
مهدي:غير ماطيحش اصاحبي عارف النهاية ديال هادشي
علي:عارف عارف ماكين لاش تفكرني حتى وحدة ماتقبل تكمل حياتها مع واحد بحالي ياك
مهدي:نتا عارفني مزيان اش قصدت
>شافو عنبر جايا و هما يسكتوا
عنبر:نتوما ماللي تاتلقاو ماتنبقاوش عارفين نشدوكم

مهدي(بهمس فودنيها): ماتوحشتينيش
عنبر :(مركات يحسابلها خوها سمعها): كح كح فهاد الاثناء كانت ايزرا تاتصل بنظرة اللي على القرص
ايزرا(بصوت مخنوق): ااالو
نظرة: االو ايزرا مالك مال صوتك هاكا
ايزرا(حابسة البكية): والو جي عندي عفاك نرجعو بجوج عفااك
نظرة: واخا واخا مسافة الطريق ونكون عندك صيفطي لي العنوان انا جايا اوك حبيبة
قطعات و صيفطات ليها العنوان
نظرة خرجات بلا ماتحس بيها اكرام حيت ادير ليها حالا الا عرفات
يوسف:مال الزين جالس بوحدو
ايزرا: معامن بغيتيني نجلس مثلا انا غا خداما هنا مستوايا ماشي من ديالكم باش نتجمع معاكم
يوسف(جلس حداها): شكون دوا على شي مستوى حنا كلنا بحال بحال هنا
ايزرا: نتا ماقلتيش و لكن (هزات عينيها فعلي اللي تايخنزر من بعيد)
يوسف فهم الفيلم عرف باللي طاريا شي حاجة
يوسف: الا قالك علي شي حاجة مسحيها فيا حتى حاجة ماتستاهل عينيك يبكيو (قرصها من حنكها)
ايزرا: متأكد باللي خوك زعما ماكين حتى غلط حيت مستحيل تكونو من كرش وحدة
بقا تايضحك على كيفاش تادوي عليه
يوسف: هههه وي وي من كرش وحدة يلاه نوضي نمشيو عند عنبر كانت تاتسول فيك
ناضو لجهة طبلة خاوية وقفو و جات عندهم عنبر
عنبر:مال عينيك حمريين
ايزرا: والو غير دروني شويا
عنبر:اااممم
يوسف(غوت):نووور
جات نور تاتجري لعندو تاتحماق عليه و حتى هو تايتسطا عليها تايدير ليها الخاطر كتر من باها
نور:عمو يوسف توحشتك
يوسف: اااح على توحشتك كن شتي انا اناكلك انا اناكل هاد الزين (تايهر فيها و هي اتموت باضحك)
عنبر:عصام عاش من شافك
عصام: ماعرفتش شكون تزوج و قلب وجهو دوي المشة هادي هي تاربيتي ها و لكن حسابي مع داك خينا
عنقها وهما تايضحكو
ايزرا فلحضة حسدات عنبر عندها كلشي الزين و الفلوس و حتى الناس اللي تايبغيوها حسات براسها والو ...



فهاد الاثناء وصلات نظرة لقدام القصر اللي بقات حالا فيه فمها وقفات قدام ليكارد اللي فتحو ليها الطريق بلا مايسولوها على الانفيط خافو لايوقع بحال قبيلا
دخلات مدهشرة جبدات التيلي تصوني على ايزرا ماتيشدش ليها بقات غادا و الناس تايشوفو فيها و فلباسها اللي ماعندو حتى علاقة بالحفل كانت لابسة سروال سبور و قبية و كونفيرس هنا شافتها نور اللي جايا تاتغوت من للخر ديال الجردة كلشي تايشوف فيها
نور:معلمتي معلمتي
نظرة(بصدمة):نوور اش تديري هنا
نور:انا جيت عند عمو علي و نتي
نظرة:ا.نناا انا ج......يت
تبلوكات ماللي شافتو قدامها بكوستيمو الاسود و لحيتو الخفيفة المقادة و وسامتو الطاغية بقات حالا فمها حتى خبطتها ايزرا
ايزرا: رجوع الله احنينتي
نظرة: هه..اا هااا ااه ايزرا يلاه تعطلنا
ايزرا: نجيب صاكي و نجي
علي:ماغادا تمشي فين
ايزرا دارت عندو ناوية على خزيت
ايزرا(محمرة فيه): باغدون و علاش
علي: الحفلة باقي ماسلاتش ممكن يوقع اي حاجة فاي لحظة ونتي المسؤولة
نخليو هادو مناقرين و نمشيو عند نظرة اللي قربات تسخف
نور: ااجي نمشيو عند عمو يوسف
نظرة: لا احبيبة غير خليني هنا (تاتشوف فحويجها)
عصام(عاق بيها): الا بغيتي دخلي للداخل بيما سلات صاحبتك
نظرة: مرفوعة) ااه ااه واخا
شدات فيها نور و دخلو للداخل و عصام رجع لعند يوسف و عنبر و مهدي لجا عندها باغي يديها بزز
مهدي(بهمس): امتى ايسالي هاد الزبل
عنبر: مالك زربان تسالي لحفلة نمشيو
مهدي: ماعندنا فين نمشيو انباتو هنا
عنبر: سبحان مبدل الاحوال

مهدي: ماقادرش نصبر زيدي قدامي جرها قدامهم هما تايضحكو عاقو بيه
يوسف: شي ياكل الحلوة وشي يبات يتشوا.
ايزرا: راني قلت ماكين حتى مشكل بغيت نمشي بحالي وعتبرني قدمت استقالتي و انا انعتابرك قبلتيها
علي: الاستقالة قلتي(تايدوز ايدو على شعرو) اووكي اجي معايا
جرها بزز مدخلها للداخل و هي تاتخبط وتعاير و تعكل بالطالون حتى و صل للجناح ديالو خبطها فالارض جات طايحة على مسعودة سد الباب بالساروت و دار ناوي خزيت.
نور: خالتو نظرة بغيت الكلاس
نظرة: الكلاس اوك حبيبة غدا نجيبو ليك
نور: لا انا بغيتو دابا اجي نوريك
تمت غادا بيها للكوزينة وقفتها قدام واحد الثلاجة
نور: عمو يوسف تايعطيني من هنا
نظرة: هنا اووك
شافت يمين و شمال ماكين حد حلاتها لقات جميع النكهات شافت فيها قبل ماتسولها نقزات
نور:(بشوفات شريرة) الفريييز
نظرة على نيتها مسكينة جبدات كلاس الفريز مداتو ليها تاتكل فيه بواحد الطريقة بحالا عمرها شافت الكلاس ماجات فين تساليه حتى فمها تنفخ و عينيها تقلبو نظرة ماعرفات باش تبلات ماعرفات مادير هبطو دموعها و هي تاتشوف فنور تتاتركل فالارض
نظرة: هههئ ههههئ نور نور مالكي هئ نور
خرجات تاتجري لبرا حتى تاتلاقا بعصام داخل غاشافها تاتبكي عرف شي حاجة واقعة مشا تايجري شافها دخلات الكوزينة دخل شاف نور هاكاك مادار حتى شي ردة فعل هزها مخرجها من الباب اللوراني حطها اللور فاللوطو و هي ركبات حداها بادلا ماتسولو اصلا ماكانت تتفكر فوالو من غير نور.



علي:قلتي استقالة ياك (قاجها بايديه مع الحيط حتى خلا رجليها تايلعبو )شي لعبة جديدة هادي ها شي مؤامرة جديدة
ايزرا:كك..ح كح كححح طلق م....ني
علي(طلقها وشدها من شعرها تايدي و يجيب فيها بحالا تاينخض اللبن)شنو يحساب لمك ها دمدومة انا تجي دوزيها عليا لا ابنتي باقي ماعرفتيش راسك معامن(صرفقها حتى جات طايحة) دوي شكون مسيفطك المسخة (بالغوات)دوي
ايزرا:ههئ ههئ بعد مني ماعندكش الحق هئ هههئ
علي: عندي الحق نسيفطك فين ترباي مع المسخات بحالك (جلس مقرد حتى جاب وجهو فوق وجها انفاسو الحاريين تايضربو فيها)كنت باغي نطول معاك فاللعب مي لعبتك مملة
ناض شدها من شعرها و جرها لجيهة السرير لاحها تم و خرج سد الباب بساروت
فالمستشفى
...دوكتور ماتخافش هي بخير دابا
عصام:اامم شكرا
دخل لعندها لقها ناعسة هزها و خرج للوطو حطها ركبات حداها نظرة اللي لسانها تعقد اكثرية ماللي شافتو ساكت
كسيرا ديريكت للفيلا ديالو كانت متوسطة مي شكلها راقي . دخل هازها طلع البيت حطها و خرج لقا نظرة واقفة باغا تهضر و مقاداش
نظرة: ههئ ههئ س..مح...لي انا وال...لله ما كنت ع..ارفة هئ
عصام:(تايشوف فيها كيفاش مخلوعة و تتبكي ) ششش ماوقع والو نتي مادرتي والو اجي نشرح ليك
جرها حتى للصالون جلسات و جلس حداها بقا تايشوف فيها شحال تنهد هو يهضر
عصام: نور عندها حساسية من الفريز انا مانعو عليها رغم انها تاتحماق عليه ماللي لقات الفرصة حتى واحد ماكاين استغلاتك باش تعطيه ليها
نظرة(جاتها الضحكة): ههه استغلاتني هههه طلعات ذكية ههههه
عصام ماعرف باش تبلا سطاتو ضحكتها و عينيها الصغيورين اللي تاتياسدو ماللي تاضحك بقا ساهي فيها و فملامحها حتى فيقاتو
نظرة: اسمحلي تطفلت عليك فدارك و ركبت معاك بلا حتى مناخذ رأيك مي كان عقلي حابس كن طرات ليها شي حاجة مانسامحش لراسي سمحلي نمشي دابا
عصام(بدون شعور): معندك فين تمشي(وعا علا راسو) زعما بغيت نقول مشا الحال و هنا ماتيكونوش فيه الطاكسيات تقدري تبقاي هنا هاظ الليلة
نظرة شافت فيه بنظرة غريبة واخا كلشي تايبقا راجل و هي مرة ماعرفاش شنو يكون فراسو و الشيطان ثالتهم
هو فهمها فاش تاتفكر وضحك فنفسو على تفكيرها المسخ
عصام:تقدري تبقاي مع نور فالبيت وهكا اتردي ليها البال الا طلعات ليها الحرارة
نظرة(رتاحت نسبيا): ااه ماشي مشكل اصلا انا السباب خاصني نرد ليها البال
وصلها حتى للباب البيت ديال نور و مشا لبيتو دوش و تخشا فبلاصتو مانع عقلو يفكر فاي حاجة
نرجعو عند ايزرا اللي خلاها علي اتاكول راسها بالفقصة و الذل
ايزرا: اميمتي شتي فاش خليتي بنتك تاتضرب و تهان و لكن كلشي منك ا اكرام قالت ليا مايعيقش و انا تابعاها هو السيد عايق من الاول و تيلعب علي هئ هههئ اشنو درت امييمتي غادي يدخلني الحبس القليلة يعطيوني25 عام هههئ هئ اخر يامي انتكلاسا فسيلول و مع انا ضروري نزبلها يقدرو يعطيوني الانفرادي ههئ
اجي هو كن بغا يحبسني كن دارها شحال هادي علاش زعما هاد الدراما كاملة هو كان تايقول شكون مسيفطك يعني السيد شاك فيا ايوا اجي نلعبو على الاقل ننتاقم غا لهاد التصرفيقة
بقات تاتشاور مع ابليس على كيفاش ادير ليه طاحو عليها شي افكار السلامة ياربي.
نهبطو للتحت
علي تايسلم على رجال الاعمال اللي تايباركو ليه و هو باغي غا امتى يسالي هدشي باش يعرف شنو تحت راسها
القصر بدا يخوا ويوسف مشا يكمل سهرتو على برا و عنبر عايشا السعادة مع مهدي
اما واحد السيد غادي بحال العجاجة دخل رضخ الباب حتى قفزات من بلاصتها
علي: (جر كرسي جلس مقابل معاها) بلا كثرة الهضرة شكون نتي و شكون مسيفطك
ايزرا:(بغات تعصبو) انا ايزرا فاتح خدامة مساعدة ديالك (تاترمش فعينيها)علاش نسيتي
علي(تلاح عليها قجها حتى كانت روحها اتزهق صباعو طرساو فيها):عندك جوج ثواني و ترحمي على روحك
ايزرا:كحح كححخ صافي صافي انا نقولك ط...لق من...ي
هو تقااد فالكلسة زعما تانسمع
ايزرا: انا خداما مع واحد المافيا اختصاصها النصب و الاحتيال على الشركات الكبار و ذو الصمعة الزوينة و النفوذ كانت عندي مهمة باش ندخل نخدم عندك فالحسابات و نبدا ندير غسيل الاموال لصالح المافيا زعما نسرقك بلا ماتعيق مي نتا قلبتي الاية و قلبتي معها حتى قلبي درتيني مساعدة ديالك و زدتي علقتيني بيك انا وليت تانبغيك انا غدرتهم باش نبقا معاك (هبطات جوج دميعات) هئ ههئ سمحلي انا تانبغيك عفاك ماتخلاش عليا ههئ (بقات تبكي و تقول مابكيت)
لا لا ماتقولوش ليا تايقتوها حيت السيد اللي قدامها عروقو قربو يخرجو من بلاستهم بكثرة مكارز على سنانو الدم خرج من فمو تانقوليكم ايزرا لادين لها
هي غا شافتو بديك الحالة عرفات راسها لعبات الدور مزيان و خلاتو يتيق
جاتها هستيرية ديال الضحك شادا كرشها و ضحك و تقول ماضحكت
ايزرا: هههه لا لا ههههه زعما مايمكنش هههه تيقتيني هههه امي كرشي طلعتي تاتفرج فالافلام بزاااف هههههه وامييي
قبل متكملها ماحسات بشحطا حتى جاتها لدراعها تلفتات لقاتو هاز سمطة و هاز ايديه مستعد للتانية
علي: تاضحكي علي المسخة ها شنو يحساب لمك راسك(زادها التالتة) باقي ماعرفاش راسك معامن ليوم نقتل زامل بوك باغا تشوفي الوجه التاني انا نوريه لدين مك
بقا تايعطيها تايعطيها و هي تبكي و طلب فيه و مغطية وجهها خايفة لاتجي فيه شي دقا



ماطلقها حتى خلاها بحال الجرتيلة ماتاتحسش بلحمها نهائيا هزها من شعرها دخلها لواحد البيت فالجناح ديالو رماها تم سد الباب بالساروت و خرج دخل للدوش يبرد فقصتها
ايزرا غا تتبكي و تندب فحضها و فلسانها اللي ديما تايجيب ليها المشاكل
شويا بدات تتحس بالرعدة و التقفقيفة تفكرات دواها اللي ماشرباتوش بقات تتحبو حتى وصلات لقدام الباب و بقات تخبط فيه
ايزرا: ههههئ هههئ عف..اااك حل حليا الباب هههئ ههئ عفاك خاا..صتي نشرب دوااا...يياا حاااا...ل ل.ييييا الباب
بقات تطلب و تضرب فالباب حتى بدات التكشكيشة بيضة تتخرج من فمها و نعسات فالاراد حتى فقدات الوعي بصفة نهائية
اصبحنا و اصبح الملك لله
فاقت نظرة تاتكسل حالا عين و سادا خرا ديرونجاتها الشمس اللي داخلا من السرجم بقات تاتفوه حتى شافت نور جالسة كيف الملاك فوق السرير مربعة رجليها و حاطة ايديها تحت راسها و تتشوف فيها
نظرة: صباح الخير (باستها فحنكها)
نور: صباح النور
نظرة(مسات ليها جبهتها تشوف واش طالعة ليها الحرارة): راكي صافا الحمد لله اخر مرة تعودي بحال داكشي ديال البارح اوكي
نور: (حابسة الضحكة)اوكي خالتو اصلا نتي عرفتي صافي خاصني نشوف شي واحد اخر ههههه
نظرة بقات غا ضحك على ها الهبلة الصغيرة و تفكيرها الكبير
عودة للقصر
اشعة الشمس البرتقالية تتسلل لبيت البطل ديالنا يلاه بدا يحل عينيه و يخصر فسيفتو باغي يعود يرجع ينعس حتى تيتفكر ايزرا و الحالة اللي خلاها فيها البارح بقات فيه هو ماشي من النوع اللي تايمد ايديه على العيالات مي تصرفاتها الشيطانية اللي خلاتو يتصرف بلا ميفكر
وقف تايلبس فحوايجو بعد مادوش وتم خارج من الجناح هو يوقف تايشوف فالبيت فين حابسها ويتفكر حسها المقطوع اكيد دايرة شي زبلا
بقا غادي بخطوات تقيلة جيهة الباب كيف حلو تصدم من المنظر اللي لقا قدامو .شافها طيحا فالارض فمها عامر كشكوشة بيضة بحالا واكلة السم و وجهها و شنايفها زرقين
هبط لمستواها تايقيس فالنبظ ديالها لقاها باقا حية و لكن ضعييف بزاف بزز باش تتنفس
هزها لفوق السرير و هز الفيكس تايعيط
....دابا نلقا عندي الطبيب عندكم جوج دقايق ولا ترحمو على روحكم
لاحو فالارض حتى تقسم على جوج و جلس فجنب السرير تايدوز على شعرها
علي: علاش وصلتي لهاد الحالة كن يحساب لي هكا منحطش عليك ايدي ...عمري شفت بحالك ماللي شفتك و نتي ساكنة فعقلي مباغاش تخرجي منو كلما تانتفكر باللي راك كذابة و يمكن نصابة تنزيد نمرض... ياريت كن تلاقيتك فضروف حسن كنت نعيشك احسن عيشة
ددق ددق
ناض طافج دخل الطبيب اللي أمرو يدير خدمتو
نمشيو عند عصام اللي يلاه خارج من بيتو متوجه لبيت نور بلباسو السبور تيشورت فالابيض و سروال فالرمادي مغلوق دخل للبيت لقاه مقاد وبنتو مكيناش ستغرب حيت اليوم السبت و الويكاند متيجيوش الخدمات
بقا هابط فالدروج حتى تايسمع صوت ضحكاتهم واصلة للخر الفيلا
تكا على الحيط و هو تايشوف فيهم و يبتاسم بلا مايحس



كانت نظرة واقفة تاتوجد فالكريب و نور جالسة مربعة فوق البوطاجي و اللي حطاتها نور تدير ليها الشوكولا
نور:خالتو ...معرفتش علاش ماما مشات وخلاتني ....واش انا خيبة
نظرة: لا لا شكون قال هادشي... شوفي انا انعود ليك واحد الحاجة و بغيتك تفهميها مزيان اوكي
داىت ليها براسها اااه
نظرة: انا ماللي حليت عيني لقيت راسي فالخيرية حليت عيني على الضرب و المعيور... و مرة ناكول مرة لا ...تمنيت حتى انا تكون عندي ماما و بابا ...ولكن ماستسلمتش للحياة تضاربت باش كبرت وقريت و انا قدامك دابا ماهمني حتى واحد ماتنفكرش فوليديا حيت كن بغاوني كن ماتخلاوش علي... حتى نتي خاصك تكوني قوية و تعيشي حياتك مع باباك اللي تيتسطا عليك تكبري تقراي و تولي بحالي يااك نتي بغا تولي بحاليي الفنكيشة ؟
نور: حتى انا كن بغاتني مامايا كن بقات معايا و لكن هيا ماتتبغينيش... حتى انا وليت ماتنبغيهاش صافي
هزات نظرة شوية الشوكولا حطاتو ليها فوق نيفها
بقاو تيضحكو حتى نقزات نور تتجري عند عصام اللي سمع كلشي
نور(بالغوات): بابايا صباح الخير ....عرفتي خالتو فاقت و قالت لي صباح الخير و باستني هنا(حطات ايديها على حنكها)بحال لي تدير الام مع بنتها
عصام:(باسها فنفس الحنك) صباح النور اميرتي
هز عينو فنظرة لقاها ساهية فيه و تاترمش سيدة داخت اول مرة تشوفو بالسبور و المعلم باين واقف
لا لا انظرة نعلي الشيطان نتي ماشي ديال هدشي
بقات حلها فمها حتى شمات ريحت الحراق لقات داكشي اللي دايرة تحرق طفات عليه و لاحتو اصلا كنت هديك هي اللخرة
نور: خالتو يلاه نفطرو(جراتها من ايديها)
هزات الطبسيل و مشات قدام عصام و هو تيشوف فلاطاي كيف مرسومة وليهونش خارجين ...
فالقصر
علي: اشنو وقع ليها
طبيب: على مابان ليا البنت تاتشرب واحد الدوا ديال الاعصاب يمكن تقول مدمنة عليه هاد الدوا تايتعطى فحالات نادرة و ماللي ماتيتشربش تيدير هاد الحالة مهم انا حاولت نعوضها بدوا اخف منو و داويت ليها الجرح اللي فجسمها خاصها تشرب دوا فالوقت ولا هاذشي ايتعاود و يمكن ايدي لسكتة قلبية .
علي غاتيسمع بلا كلمة زاد ندم على داكشي ليدار كان ايقتل البنت اللي دق ليها قلبو من بعد ممات هادي سنسين
بقا تيشوف فوجهها اللي بدا يرجع فيه اللون سها فملامحها البريئة و وتيدوز ايدو عليه تيبان صف
صغيور مقارنة معا ايديه ..داز بزاف الوقت و هو غاتيشوف فيها بلا حتى حركة حتى ناض دوز اتصال للخدم يوجدو اليخت و شي حويج البنات هو هز ليها دواها فواحد الساك صغير عطاه للخدامة و رجع اعندها لقاها. كيف خلاها حط ايد تحت راسها و خرا تحت ركابها و هزها كيف الريشة غادي بيها و شعرها تايلعب وراه ماحس براسو حتى قربها ليه باس ليها علا راسها ...
جالسة نظرة تتفطر بالسكات هي و عصام نور بحدها اللي تتدوي تيجوبوها بابتسامة حتى قفزها صوت التيلي تيصوني ومع كانت دايرة فسونيط ماللي تعيط ليها غيتة اغنية CL هيلو بيتش'ز مركات ولات بحال مطيشة مرداتش قدامو و هو غاتيضحك عليها
نظرة:ااالو
اكرام: الزامل بوكم سبتو ياك غير لقيتوني شادا السرير و نتوما تخرجو ليها نيشان (بالغوات) فين بيتين الكلبات فين هي ايزرا لاش متتجوبش ...ددوووي
نظرة بقات غير تدور عنيها تفرشات فرشة ايديسيون مع اكرام تتغوت عصام سمع كلشي
نظرة: اكرام حبيبة انا شوية و نجي و نقولك اوكي باااي طييط طييط
قطعات عليها قبل مادير ليها شوهة خرا صافي مركات بما فيه الكفاية اليوم
عصام:اححم كاين شي مشكل
نظرة: ها..اا المشكل لا لا ...ماكين والو غير خاصني نمشي سمح لي تقلت عليك
نور: خالتو عفاك يلاه معايا اليوم للالعاب البنات ديما تيجيبو ماماتهم الا انا يلاه معايا اليوم بلييز(جمعات ايديها على شكل ترجي)
بابايا طلبها تمشي معايا بلييز
عصام: الا بغات مرحبا
نور :بلييز بلييز
نظرة شافتها كيفاش تطلب مقدراتش ترفض
نظرة: اوكي مي خاصني نمشي للدار هو الاول
نور: ياااي وااو اول مرة ايمشي معايا شي حد من غير بابا ييايي خالتو يلاه عزلي معايا اللباس
ناضو طالعين للبيت و عصام تيشوف بنتو كيفاش فرحانة شحال ماشفها هاكا و فنظرة اللي نهار على نهار تتزيد تجدبو بتصرفاتها و شوفاتها المفضوحين
عصام(بهمس): كن غير تلاقيتك هاادي شحال (تنهد و ناض يلبس حويجو)



بعد ماطلعها لليخت حطها فواحد البيت متوسط كلو بيض جر عليها الغطا خرج و خلاها وهو مستغرب باقي لحد الساعة مفاقتش حتى تاصل بالطبيب و قاليه باللي عادي و من الاحسن تبقا ناعسة و ترجع طاقتها فالنعاس
خرج على برا عمر كاس الويسكي نزل عليه دقا وحدة حدد الوجهة ديالو و هو حاس براسو ايتقسم باغيها تفيق و تهضر و تكذب كاع داك الشكوك اللي فبالو باللي هي ماشي نصابة .....و واخا تكون بصح نصابة مغاديش يخليها ....بالعكس باغي يقادها و تولي ديالو بزز منها .. بقا فكرة تديه فكرة تجيبو حتى داه النعاس طاح فوق السرير حداها ناعس على كرشو
بدات ايزرا تتحل عينيها بشوية و راسها ضارها بدات تتفكر داكشي اللي طرا ليها بدات تتغوت وتبكي بجهد حتى ناض من حداها طافج خلعاتو
ايزرا: ههئ ههههئ ا...نا ..... هئ ههههئ ...عفاك مضربنيش هههييييئ ...انا غير تنضح معااا....ك.... هههئ ههئ
علي شافها تتبكي بهستيرية معرف مايدير حط ايدو على حنكها تيدوزها بشوية و يهضر
علي: شششش صافي موقع والو شششش
هزات عينيها الدامعين فيه لقاتو تيشوف شوفة غريبة ماشي بحال ديال البارح دكشي اللي خلاها تهدن و تقلص من شهقاتها
ايزرا(بصوت مبحوح): فين انا
علي: ششش متفكري فوالو دابا غير رتاحي من بعد و نهضرو
ايزرا: عفااك فين انا (مسحات دموعها بطرف صباعها) بغيت نمشي بحالي سمحلي عفاك اخر مرة تشوف وجهي غير خليني نمشي ..... صحباتي ايكونو مخلوعين عليا عفاك .
علي غير سمع اخر مرة تشوف وجهي ناض وقف تيدوز على لحيتو بايديه و تيهضر كارز على سنانو
علي: نتي مغادا فين اووكي ....هنا اتبقاي حتى نقرر انا تمشي... اتبقاي معايا بغيتي و لا كرهتي فهمتي(بالغوات) واش فهمتيي
ايزرا خلعها بزاف مدات غير تتقفقف و تدير براسها ااه و هي مفاهما والو دغيا تبدل عليها فرمشة عين
خرج خلاها تتبكي و تنذب فحضها اللي ديما مكوز ليها و تدعي لربي يخرج ليها هادشي على خير.

نظرة: صافي صافي غير هنا ...شكرا (دارت عند نور) مغاديش نتعطل نبدل حويجي و نجي
نور: اوكي خالتوو
نزلات من اللوطو طلعات للدار لقات اكرام عقلها ايخرج بتعياط لايزرا
اكرام: علا السلامة الالة العروسة فين كنتي... وفين بيتا ....فين هيا ايزرا....دووي
نظرة: ااوف تي خلينيني ندوي معندكش الفرانات ...المهم(عودات ليها كلشي) و ايزرا اختي خليتها فالقصر كانت باقي ماسالات خدمتها و دبا اتكون فالشركة خداما ماتخافيش
اكرام (بجدية): شوية العقل لي باقي ليا اطيروه اخر مرة تباتي برا الدار
نظرة: اوكي اوكي المهم خليني نوض عندي مايدار
لبسات كسوة حد الركبة فالباج و ميني طالون فالاسود و سرحات شعرها دارت ميكاب خفيف و نضاضرها باغفان و هزات الساك و خرجات لجيهة اللوطو
عصام شافها بداك الباس عجباتو و فنفس الوقت محملهاش تلبسو (الغيرة بدات تخدم) كسيرا بلا حتى كلمة للنادي تاع الدراري الصغار.
ايزرا بعد مابكات حتى شبعات هزات عينيها فالبيت تتشوف فيه عجبها بزاف هي من عشاق اللون الابيض بقات تتشوف و تستكشف الاماكن ديالو بان ليها الماريو حلاتو لقات حويج مستفين عجباتها واحد الكسوة طويلة حتى التحت سميطات فالكحل هزاتها و شافت دوبياس فالابيض هزاتهم و دخلات للدوش طلقات عليها الرشاشة و بدات تغسل فراسها و لحمها اللي باقي تيحرقها من الضرب ديال البارح ...


تعليقات