القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع مامات صاحبي | الجزء الثاني


الجزء الثاني قراءة ممتعة :


صافي نضنا من بلاستنا مشينا كل واحد لدارهوم ومشيت تلاقين بالعشران ومماقلت ليهم والو قلت تانشوف الفيلم كيفاش ايخرج وصل ليل حليت لفايس لقيتها تاتسناني 

سلام أنور
سلام مونيا
اش داكشي لي بغيتي تقولي ليا وقلتيلي حتى لفايس , وهي تقولي مالك زربان غير بالخاطر كولشي درجة بدرجة 
قلت لا راه غير تانفضل نطلقوا راسنا باش تانا نعرف اش كاين
قالت ليا راه ديما تانشوفك بالحومة وقدام ليسي وتاتعجبني نتا دري زوين ومهلي فراسك وبغيت نقوليك واش تصاحب معايا    ؟

صراحة جاني هادشي فشي شكل 
وفي لحظة ماكرهتش نقوليه اسمحي ليا دايرك بحال ختي ونرجع التعادل لدراري هههههه
مي  قلت ليها انا مزال ماتانعرف عليك والو خاصنا نتعاشروا عاد نفكروا فهادشي
قالت ليا نتلاقاو غدا وعاود ليا ونعاود ليك  
قلت ليها صافي انشاء الله
قالتلي بلي باها بزناز وشدوه فلحبس والصراحة كانت باينا فيها باها عندو لعاقة كانت لباس وكل نهار لبسة فشكل وماتعاودش تشوفها 
لابساها مرة اخرى   
وملي سولت على باها طلع واحد لبزنازا الكبار وصدقت تانعرفو شحال من مرة تقديت من عندو 
صافي قالت ليا بلي هي ومها عايشين بوحدهم ما عندها لا خوتها لا والو ومها ماخداما ماوالو غير الراحة فالدار والرحيم الله حيت باها كان خدام عندو شي 3 دلبزنازا ز كل شهر تايجيببو ليها لحصيصة تاع راجلها من البيعة تاع الشهر
أنا بصراحة اول حاجا فكرت فيها هي لقيت فيمن  نبروفيتي وزيادة على دلك هي زوينة ومطرفا واخا قصيرة 
المهم بقينا مجمعين شويا قلت انزعم عليها ونطيح  نفلورتي معاها نشوف واش مزمولا كيف تايبان ولا غالط فيها 
هبطت وجهي حدا وجها وقربت فمي من فمها وهي تنقز عليا بالعضان طلعات بنت الق حبة جاهلا مابقاتش باغا طلق من فمي 
وبقينا تانفلورتيو شي نص ساعة ويدي تاتلعب قبزازلها وتانبجغ ليها فيهوم وزملات بزاف
حتى تانسمعو شي حد جاي جيهتنا عاد طلقات مني وبدات تاضحك
صافي نضنا مشينا لديورنا 
انا حطيت بين عيني بلي خاصني نحويها والمشكل ماكانش عندي ديك الساع لبرتوش
بدينا تاننهضروا فالفايس وقالت ليا ياك ماتقلقتي مني قبيلة تصرفت هاكاك ؟
وانا نقولها بالعكس عجبتيني وماكرهتش نعاودها غدا قالت ليا تانا لكن شوف شي بلاصا زوينة 
وهنا طحنا فالمشكل قلت ليها اودي راه ماعندي تابلاصة البرتوش لي كنا شادينوا طلقناه
قلت ليها كاينة الغابو ولكن نخاف ماتزعميش عليها 
قالت ليا انمشيو الى رتاحيت مزيان , مارتاحيتش انرجعوا من تما وقلب على شي بلاصة مستورة
صافي تلاقينا انا وياها وشدينا طريق الغابة
وبنت ل*حبة جات ضاربة شي بياس مقودين لابسا داك السروال تاع حويني ههههه
فصالتها املا تاتبان بحال الى مالابسا والو
وصلنا لواحد لكوان وسط الغابة كنا تانمشو ليه انا ودراري فالايام فاش بدينا البلية تانتخباو فيه 
المهم وصلنا تما فرشت واحد الفوطة جبتها معايا وبدينا على لفلورتاج وتبزال 
شويا حطيت يدي فوق طبونها وهي تبدا تنهد 
وانا نبدا نلعب ليها فوق طبونها بيدي وتانحرك صبعي فوقو
هي تجهل و انا نخشي يدي فالسروال وهي تحيدها ليا 
قالت ليا عافاك أ أنور الغابة هادي دابا يوقف علينا شي واحد وحنا مادايرينش حسابنا خليها حتى تلقا شي بلاصا مستورا و انا معاك نديروا ما بغيتي
تبا حسيت بالشمتا و الله , خيت باغا تحوى لكن الظروف ماتاتسمحش
المهم بقينا غير على لفلورتاج والتبزال زتانلعب ليها فطبونها من فوق السروال
لكن هادشي غير زاد جهلني و انا خاصني نحويها 
صافي وصلات 6 وراجعين وهي تقولي عافاك أنور قلب على شي بلاصا مستورا بحال شي دار و لا بيت حسن من هاد الفرشة راه واخا هادشي كولشي لكن راه ماكنتش مرتاحا غير خفتك تكرهني داكشي لاش ماقلت ليك والو تما
قلت ليها صافي  ما تخافيش دابا نشوف شي بلاصا واعرا 

الجزء الثالت :


https://goo.gl/GZekQ8


أخوكم أسامة

تعليقات