القائمة الرئيسية

الصفحات

3- أنوثتها هزت عرش رجولته

3- أنوثتها هزت عرش رجولته


طلع افيقها اهو محملش راسو دخل عليها لقاها كتشخر
رعد:جبد عليها ليزار) انوضي اديك العوجة نوضي
إميلي: امنننم..خليني مزاال اشوية
رعد: واش اينوض زامل بوك الا لا
إميلي: خافت منو) واخا انا انوض
رعد: 5 دقايق نلقاك التحت
إميلي: علاش علاه اشبغيتي..؟؟
رعد: شدها من شعرها) شتك وليتي ترضي الهدرة
إميلي: اي...اي...رعد..

طلق...
رعد: تعاودي ترضي عليا الهدرة ندفن مك هنا
إميلي: صافي اخير مرة غي طلق مني
دفعها تاجات عاود فوق السرير خرج اردخ الباب اما هي فناضت كطير لدوش تدوش اتنزل قبل ميفرشخ مها تم
تسنيم: حفصاء ا حفصاء شتك مدوخة مالك
حفصاء: واالو غي ضرني راسي
شهد: بلاتي ابنتي ناكلو انديرليك مساج باش ترتاحي
حفصاء: واخا اجدة ربي اخليك
شهد: هانيا ابنتي..
تسنيم: اف امتا اينزلو هادو فيا جوع
يران: انا نيت مبقا فيا ميصبر
شهد: زيدو نتجمعو بعدا فوق طبلة لابين مينزلو
ناضو كاملين تجمعو فوق الطبلة تا جاو دراري مع مرتضى كلسو تاهوما عااد سي رعد لي غي معصب وحدو
حفصاء مع بغات تهز كاس دالماء فلت ليها من ادها اتكف على رعد
رعد: اشهاد الخرى هدا واش مكتشوفيش الا شنو
حفصاء: سمحلي الله مقسط
رعد مبقاش عاقل عليها هز اديه تال سما انزل عليها بواحد لالة مولاتي لوجه
حفصاء نزلو دموعها: حرام عليك اشدرت كاع ياك غي الماء
رعد: هادي هيا دخل بنات زنقة لدارك تف الله اخليها سلعة
حفصاء طلعات تتبكي لبيتها
مرتضى: حشومة اولدي را البنت مدرتهاش بلعاني
أسيم: امالك اصاحبي على هادشي مالك
أريان: تسنيم جري شوفي البنت
يران: الله استر عمرك تبدل غير كاس دالماء كيتك اكون قهوة الا شي حاجة سخونة كون راك قتلتيها انمشي نشوفها مسكينة
شهد: الله اولدي مالك على هاد الحالة راه مقصداتش تعملها
رعد معصب تا ولاو عينيه حمرين كيف دم خرج بلا ميجاوبهم مشا ديريكت لعند روكي مرضاش واخا دييك تصرفيقة ليعطاها اواخا ديك الهدرة ليقالو ليه مبردش باغي ازييد اضربها باغي اربيها نييت بالمزيان كيفاش تجرء عمر شي بنت المرة متجرئات ترفع عليه صوطها خصوصا شي بنت الزنقة هكا كان كيفكر رعد كان معصب لأقصى دارجة مكرهش دابا امشي افرشخ مها مي حلف تايبرد فيها غضايضو
تلاحت حفصاء على سريرها كتبكي بحرقة علاش ضربها باش غلطات غي
كاس دالماء لي زلق ليها اتكف عليه
تسنيم: حفصاء متقلقيش عفاك اختي
حفصاء: اهئ اهئ علاش اتسنيم علاش انا بداات
تسنيم: عنقاتها) عفاك متبكيش انا كنعتادر بلاصتو را غي معصب اصافي
يران: دخلات جلسات حداها)
حفصاء صافي احبيبة متقلقيش راه خويا ديما هوكاك انا براسي مكنزعمش نكتر الهدرة معاه
حفصاء: اهئ اهئ اهئ...منقدش نسكت تانفش قلبي

تسنيم: اوكي احبيبة ولاكين متبقايش مقلقة صافي حبيبتي
حفصاء: صافي واخا (ضحكات وصط دموعها)
يران: وينو على ضحيكة
تسنيم: ههه را الحب هادي العمر هادي
حفصاء: نوضي عليا شحال فيك غي تصبيغ
يران: ههههههه 😂 الله الا
تسنيم: يااك الهيشة انا نقعد نحزر فيك انتي تقولي تنصبغ
ولات حفصاء لي تاتحزر تسنيم
حفصاء: واغي كنضحك معاك ازمر متقلقيش
تسنيم: تقودي عليا
يران: واش من نيتك
تسنيم: لا من كري
حفصاء: هههه و صافيي راا انبداا نبكي عاود
تسنيم: هانا مبقيتش مقلقة غي متبكيش
يران: ربي..ربي متقوليهاش
تسنيم: سودي نتي دنقومك قبل نجي نقادو ليك
يران: ياااك اختي هادي هيا يران بنت عمي الغزاالة وااخا عقلي عليها
تسنيم: بغيت ليك الحكة اقل ضفار ابنت الهم راكي عزيزة بحالك بحال حفصاء
حفصاء: ربي اخليكم ليا اخلاص مهريجاتي
تسنيم و يران: هههههه الله إمسخك

فوجو البنات على حفصاء نساوها شوية واخا ديك طرشة مصورة فوجهها مي ماشي مشكل اتحيد
طلعات لعندهم شهد
شهد: بناتي فين حفصاء
يران: دخلات الحمام علاش
شهد: بغيت نسول فيها كيف بقات
تسنيم: شوية نسينها بعدا
يران: صرحة بقات فيا بزااف مكنش عليه اضربها
شهد: سكتو دابا من بعد اندويو  

بعد مرور شهر
فهد شهر حفصاء دوزاتو جاحييم كل نهار تسمع كلما كيف سم ديما كيجرحها رعد اكتقول ماعليش انا لي جيت دخلت العائلة ديالهم فهاد شهر... رجعو كاملين المغرب الا رعد و إميلي لي رجعو الكلومبيا
حفصاء دخلاتها تسنيم دوزات الوطاني انجحات فيه او صيبات ليها... وراقها تولي تصافر لأي مدينة بغات اما عائلة رعد فتا هوما صافرو المومباي تم فاش كيكونو مكيكنوش فالمغرب ديما

اسية: البنات فينكم.....را تعطلنا يللا
تسنيم: واخا اماما هاحنا انزلو دروك حفصاء سربينا اختي را اسيم ايطلع اخلط بونا هنا سربي
حفصاء: صافي هانا مجودة يللا نزلو

نزلو البنات الكارد طلع نزل شناطي ديالهم (
اه نسيت مقلتش.....ليكم بلي تا عائلة تسنيم اليوم ايرجعو لمومباي عندهم تم قصر...كبير كيكونو فيه مجموعين نزار و يوسف و عندهم شريكا كبيرة مشاركينها....ام

ا فدوال اخرى كل واحد بشاريكتو ا قصرو الا مومباي كينين فيه مع مرتضى اشهد اصر عليهم مرتضى ابقاو...مجموعين)
يوسف: تعطلتو تقول كتوجدو العروسة
تسنيم: اويلي حتا نتا ابابا ياك حنا عدنا طايارة خاصة انمشيو فالوقت لي بغينا
يوسف: ايه واخا هوكاك مخصكومش تعطلو
حفصاء: صافي اعمي اخير مرة
يوسف: الله ارضي على بنتي
تسنيم: وانا...لا
يوسف: حتا نتي الله ارضي عليك
تسنيم: ربي إخليك ليا يا احسن اب فادنية
اسية: صافي زيدو اباركة من قوت تصباغ

يوسف: دابا ولينا كنصبغو فبعضياتنا مابق حد ادوي مع بناتو
أسيم: توما انباتو هنا الاو
يوسف: صافي يللاهو
ركبو فنوبلاتهم ازاادو المطار لقاو طيارته مجودة
زلو ركبو فالطائرة ديالهم اخلاو طنوبيلات ارجعهم ليكارد القصر....
داز الوقت وصلو المدينة مومباي نزلات حفصاء...غي حالا فمها نباهرات بالمكان مدينة مومباي كان تتشوفها غي فالأفلام لا غير عمرها تخيبات اتجي ليها...
نغزاتها تسنيم:.. كيف جاتك مومباي زوينة ياك
حفصاء: ناريي اختي واش غير زوينة كتحمق
تسنيم: اوا مرحبا بيك فيها..
وثلو الطنوبيلات وحدة على شاكل ليموزين وحدة على شكل رونج اوحدة اخرى كاط كاط راكبين فيها ليكارد...
ركبو يوسف و اسية ف ليموزين او البنات و أسيم
فرونج مشاو ديريكت القصر تحل ليهم الباب الكيبير ادخلو لقاو شهيناز و نزار و مرتضى و شهد ايران فالباب د القصر
نزار: اهلان اهلان بخويا العزيز طولتو شوية لا
يوسف: عنقو) الا يلاا شهر داز
نزار: متأكد..؟؟
يوسف: بطابيع دالحال متأكد
شهد: على سلامتكم اوليداتي توحشتكم
اسية: الله إسلمك اماما حتي حنا توحشناكم

مرتضى: كنتو جيتو مع نزار علاش بقيتو تال دابا

يوسف: راه الواليد كولشي على الخدمة او قرايت حفصاء كان لازم عليها دوز الوطني فالمغرب

مرتضى: اه اوا قول هكاك
يوسف: اوا داكشي ليمخلاناش نجيو مجموعين
مرتضى: معليش

دخلو الداخل كلسو شوية اكل واحد طلع ارتاح فشومبر ديالو.....
جا رعد تاهو هادي يومين باش جا من كلومبيا كيمسي فوقت مابغا ويرجع فالوقت لي بغا لقا كولشي طلع لبيتو يللا حل الباب اهو تبان ليه حفصاء خارجة من دوش بقا كتعجب هادي اشكادير فبيتو
رعد: نتي اشكاديري هنا
حفصاء: ك...ك..فاش..
رعد: كيف المشماش..هادي رابيتي اش جابك ليها
حفصاء: انا مكنتش عارفة تسنيم هيا ليوراتها لييا
رعد: وراتك البيت لاخر واشي هادا مي كل مرة دخلي البيتي تاتقولي غلط الا كنتي عارفة اجايا تتمثلي عليا
حفصاء: لا الله مكنت عارفة بلي هادي بيتك
رعد شدها من ادها بجهد جرها تال الباب ادفعها جاتت متصطحى فالأرض..
رعد: تاني مرى نقولها ليك الساحة لينكون فيها خويها منشوفكش كضوري قدامي..الا الله تاندير فيك شي جاريمة
سد الباب فوجها اخلاها مرميا فالأرض
حفصاء: تف على بنادم كيف داير حيوااان مستاحييييل اكون انسان مستاحييييل اهئ اهئ

ناضت كتقلب على البت ليقال ليها لقاتها دخلات ليها طاحت على السرير ديالها انعسات تا فيقاتها

يران: حفصاء حفصاء نوضي احبيبة نتغداو
حفصاء: واخا شحال فساعة دابا
يران: هادي ١٥:٣٤
حفصاء: فينهيا تسنيم مزال مفاقت
يران: لا فاقت را خليتها كتلبس لبسي تانتي اوزيدي
حفصاء: واخا تسنايني نزلو بزوج اوكي
يران: اوكي انا انجلس تاوكان تلبسي
دخلات حفصاء لدريسينغ لبسات حوايجها (صورة)
خرجات نزلو هيا و يران تلقاو ب تسنيم
تسنيم: يللا جيت نفيقك ساعة سبقاتني يران
يران: ايه نتوما تنعسو اتشبعو نعاس وانا نبقا نفيق فيكم تاكلو تاكلو جنابكم
حفصاء: ههه واش فيها غي نعسي شكون منعك اختي
تسنيم: يلاطيف تحسدو بنادم حتى فنعاس يخ
نزل رعد لقاهم كيتناكرو دااز ف حفصاء اهو مخنزر
حفصاء: امال هاد الماركة
يران: سكتي اسمعك افرشخك
حفصاء: هييه هانا اختي نسكت قبل مانجيبها فعضيماتي..
تسنيم: وا هوكاك ههه تخيلي افرشخك قدامنا
حفصاء: محنا على فالك اختي
يران: وا البنت خافت ههه مي منحقك تخافي حيت مامعاهش لعب الله
تغداو مجموعين في صمت أريان مكاينش مشا ل لوندون كل واحد فين مشا أسيم خرج الجردة هو البنات و شهد و شهيناز و اسية المهم كلسو تيشربو فقهيوتهم تا نطقات يران
يران: اجيو اشبان ليكم نخرجو نتعشاو اليوم برا

أسيم: فيكرة مزيانة علاش لا اجي رعد اوديك ساعة نمشيو مجموعين
تسنيم: اجي اشدار مزاال فعرسو مبقاش ايتزوج بعود سنان
أسيم: لا مزال ايتزوج غي اجلوه
حفصاء: احسن عوانها مسكينة بيمن اتزوج(سمعو سمعو شكون ليكيدوي اهيا كتموووت فيه واخا داكشي كامل ليدار فيها)
أسيم: اسحن عوانو هو هديك را واخا تشوفوها ساكتة راا العافية تخاف منها
يران: انا بعدا مدخلاتش ليا الخاطري او نفولو العائلة كاملة
تسنيم: واايه انا اختي غي شوفاتها كيخلعوني

شهيناز: احم حم شتكوم نسيتونا شديتو راحتكم فالهسنان
شهد: اياه هاد الجيل فشكل مبقيتو تعبرو حد ولا
أسيم: اودي أجدة را منسيناكمش غي مبنتوش لينا تا هدرتو
شهد: عطاتو الراس نوض بغيتليك الغبارة اولد الهم
تسنيم: هههه واجدة را الله تا بصاح

يران: اودي بغيت نعرف اش جابكم عند الشباب
اسية: بغيتي تقولي حنا شرفنا الا
يران: بحال هوكاك
شهد: اوا خصكم تعرفو بلي حنا مزاال فعز شبابنا نتوما ليوليتو تشرفو دغية
شهيناز: ايه هنا مزاالين صغار
حفصاء: اودي راغي ضحكنا معاكم اما راكم كاتبانو اتا مزاال مشرفتو هنا الشارفين

تسنيم: اوا اختي انا مزاالة صغيرة الا شرفتي نتي معرفت
أسيم: راا عرفاتك برهوشة غي سكتي
يران و حفصاء: خخخ لهيلا
تسنيم: سكت لنزوق لخويا وجهو..
أسيم: وازوقيه لامى شتت ليك سنان..
شهيناز: اسكتو باركة
اسية: نوض نخرج نبدل الجو
شهد: تسناي نمشيو مجموعين
شهيناز: اه تسناي نمشيو معاك
اسية: واخا يللاهو
اسية: اسيم نوض وصلنا
اسيم: راه شيفور اوصلكم ويرجعكم الواليدة انا مفيا ليمشي لشي بلاصة تال ليل
شهد: صافي انمشيو مع شيفور نيت
خرجو مع شيفور الخرين بقاو تيتجمعو بينهم ويضحكو تا وصلات ديك ١٨:٠٠ اناضو اوجدو ريوسهم باش اتعشاو برا
كل واحدة فالبنات البسة لي لبسات حفصاء لبسات كسوة حمرة طويلة امعريا من الكتاف (صورة) او تسنيم وكاداليك لبسات كسيوة حد ركبة و يران تاهيا المهم لبسو كلهم كساوي(صورة)
أسيم: لبس نصكوم بيض مع جينز كحل و سبادغين بيض
تاصل برعد علمو بلي ايتعشاو برا فالاوال عتارض مي حاول معاه أسيم تا قنعو
خرجو ركبو ف لوطو د اسيم او رعد لحق عليهم فريسطورو...
جلسات حفصاء قبالت يران و تسنيم و اسيم كلس فجنب جا رعد كلس حدا حفصاء
طلبو العشة ديالهم تعشاو اطلبو الويسكي كيشربو ويهدرو بينهم حفصاء غي كتشوف عمرها جرباتو شافتهم هوما داكشي عندهم عادي اما هوما لا اشوفوها كتشرب احلفو عليها قحبة كتقصر مع زوامل 
ناضو خرجو من بعد مشافو ريوسهم الا زادو شربو ايسكرو البنات حفصاء سبقات للوطو شوية اهو اركب حداها رعد وديمارا
حفصاء: اشكادير نتا هنا هادي راها لوطو د اسيم
رعد: صمت
نرجوعو لور شوية

بعد مركبات حفصاء رعد و اسيم تبادلو طنوبيلات
اسم ركب فديال رعد و رعد فديال اسيم حيت منين خرج رعد بانت ليه حفصاء سبقات للوطو وكال هادي فرصتي فين ننتاقم منها على داكشي كامل لي دارت اعلى الإهانة ديالها ليه قال هادي فورصتي نربيها انعلمها معا من كتلعب
حفصاء: راني داوية معاك زعما جاوبني
رعد: واش مكتعرفيش تسدي فمك
حفصاء: لا مكنعرفش...سولتك

جوبني
رعد: هانتي بعد شوية..اتفهمي كلشي..
حفصاء: اشعندي منفهم
رعد: عصباتو) سكتي لانفرع طبون مك هنا..سكتي
حفصاء سكتات خافت تجيبها فعضماتها...بعد شوية بان ليها خرج من المدينة و كيدخلو فواحد الغابة..تخلعات بزااف منين شافت هاد طريق ماشي طريق دالقصر
حفصاء: فين حنا..فين جبتيني...هدر
رعد: صمت مجوبهاش وهادشي ليخلا حفصاء تخلعات كتر

حفصاء: رعد جاوبني فين مديني..واش باغي مني
شافت راسها كدوي غي على الخاوي مبغاش اهدر ولا انطق بشي كلمة
بعد شوية وصلو الواحد الكوخ كبيير و زوين واخا كاين فالغابة يلاصة طنوبيل انزل شافها مبغاتش تنزل مشا لجيهتها نزلها بزز
حفصاء: بعد مني مغنزلش بعد
رعد: صرفقها) قتليك نزلي اماشي انا لي كنعاود هدرتي زوج مرات فهميها
حفصاء: اهئ اهئ اهئ بساع مني اشبغيتي مني اشدرتليك حرام عليك
معاودش الهدرة نزلها بزز جرها من شعرها دخلها الكوخ اردخها مع الأرض
رعد: بتاسم بستهزاء) مرحبا بيك معايا طحتي بين ادي اليوم مكين(كيهدر ويقرب منها) ليفكك مني غير الموت
حفصاء: كترجع بلور) متقربش مني متقربش
رعد: ههه لا لا الغزالة الا نقول القحبة نتي درتي غلاط كبير منين هنتيني ماشي رعد روتشيلد لي يتهان ويدوزها ليك..
حفصاء: شنو درت ليك...انا..نتا ليهنتيني فالاوال اشبهتيني بالخدامة نتاا..اهئ اهئ اهئ
رعد: انا من حقي نهينك والكين نتي ماشي منحقك حيت انا سييدك كتعرفي شنهيا سييدك انتي كتبقاي فنضار سيادك مجرد حشرة.منغير...دا
كشي عمرك تباني قدامو شي حاجة
حفصاء دمرها بهاد الهدرة ليقال حسات بقلبها كتقطع حيت عرفات راسها كتبغيه بزااف اخصارى الحب ليحسات تيجاهو
حفصاء: نتا راك مكتسواش..قليل ترابي كنكرهك..كنكرررر
رهك..كرهت نهار لي بغيتك فيه اه كرهت نهار ليعرفت راسي كنبغيك فيه...من روغم داكشي كامل ليدرتي ليا بغيتك اخصارة فيك متستاهلش
رعد: تف (دفل عليها) حبك غي خبيه عندك انا معندي مندير بحب وحدة بحالك واخا وتكوني كاع كتموتي عليا عمر رعد روتشيلد اقبل بقحبا متشردة بحالك او افكر فيها ولاو تانية....

( جرها مطلعها فدروج تال واحد الغرفة كاينة تماك دخلها ردخها مع الحيط)
رعد: ممم هيا الغزالة كتبغيني هههه (لصقها معا الحيط اوجهو حدا وجهها اشفايفو قراب لشفايفها)
حفصاء: بعد مني بعااااد (غوتات فوجهو تا حسات بشفايفو فوق شفايفها) مننن
معرف راسو كيف دار تا طاح على شفايفها كنو سفايفها رطااب اسخونين بقوت البكا لي بكاتو مقظرش ابعد عليهم واخا كنت كتقاومو ابعد منها
رعد: ممم شفايفك حلوويين( كيدوي اجبهتو حاطها على جبهتها)
حفصاء: حيوان مكتسواش
رعد: زعما نفهم منك بلي معجبكش الحال ملي كانو شفايفي على شفايفك
حفصاء: اهئ اهئ اهئ...حرااام هادشي ليكادير فيا حرام
رعد: شاف فيها ببورود) سكتي.. حسن ليك را البكا ديالك مينفعك فوالو واخا تبكي دم قدامي منحن عليك
قبل متعاود تهدر سكتها بقوبلة تانية...
حفصاء حسات بالسخونية طالعة معاها حسات بواحد الإحساس فشكل عمرها حساتو فحياتها حسات بالفرشات فكرشها منين قرب منها رعد مبقاش
عاقل على راسو خصوثا منين لق حفصاء متجاوبة معاه معرفو ريوصهم امتا ولاو فوق السرير حفصاء فوق سرير ورعد فوق منها بقا كيقبلها بشغف بطريقة دوباتها بطريقة خلاتها تنسا كولشي اتسلم ليه راسها نزل راسو كيبوس فعنقها تا فالفرقة د صدرها رعد تاهوا مرفوع معرفش راسو اشكايدير دوباتو سطاتو مبقا عاقل على والو

حفصاء: اه..رعد..

رعد: شششش..من بعد
مبقاش عارف تا اشكيقول فينما تقول شيحاجة اقوليها من بعد

نصل ليها الكسوة اهيا مساعداه
طاح على سدرها كيبوس فيه من فوق سوتيان
اكل ماسمع لأهاتها كيجهل كتزيد على مبيه كيحس ب بوعروق ايتغرقع من سروال مبقاش قادر اثبر نزل ايها سوتيان انزل على سدرها كيرضع فيه حفصاء صطاها بقات غير توحوح و تأوه من كترت النشوة ليحسات بيها حسات بيه نزل ليها سترينف زيرات رجليها طلع عندها رعد اهمس فودنيهاا

رعد: رخي رجليك اترخاي متخافيش منقصحكش

حفصاء دارت بكلامو رخات رجليها هو هبط بين رجليها حط ادو على توتو ديالها تا قفزاات رعد غي حس بديك سخونية ليفيه صافي جهل بالمعقول نصل سروالو مع بوكسر شدو مصاه اطلعو معاها فدقا وحدة مع طلعو معاها مع حفصاء غوتات بكول قوتها تواعتات بزاف مع اوال مرة ليها تمارس

حفصاء: اي...اهئ اهئ اهئ اهئ

رعد رجع لواعيو ناض من عليها معصب لبس بوكسر ديالو كيندب فراسو كيفاش محس براصو توصل معاها لديك المرحلة

رعد: وايني راكي قحبة دبصاح مكدبتش منين سمشتك قحبة طلعي اكبر قحبة شفتها فحياتي كاملة

حفصاء: اهئ اهئ اهئ انا اشدرت ليك نتا ليتقربتي مني ماشي انا ليبديت

رعد: هه (بتاسم ابتيسامو السخرية) بصاح كان عليك تمانعيني ماشي تسلمي راسك الا هادشي نيت ليكنتي باغية .... لبس حوايجو...
قلوب موجوعة و عيون ساهرة ارهقتها الحياة:
جرها مهبطها فدروج
حفصاء: فين غادي بيا
رعد: سكتي منسمعش حسك غادي نحاسبك على الفعلة ليدرتي
حفصاء: انا فعلة درت نتا ليتقربتي مني اهئ اهئ خليني غير نلبس حوايجي بعدا
بقا جارها اهيا لاويا عليها ليزار تاخرجو من الكوخ لاحها فلوطو اكسيرى بعد على الكوخ تال واحد البلاصة كتبان كيفحال جرف بلاصة لوطو اخارج جارها معاه لاحها تا جات على واحد الحجرة جبهتها سالت بدم تحنا وقفها

رعد: قحبة بحالك تجي تلعب بيا انا....قحبة بحالك مغتصور والو من عندي...(صرفقها تا ضار وجها)

حفصاء: اهئ اهئ اهئ انا مدرت ليك والو غلاط وقع بيني ابينك من غير داكشي مكاين والو اهئ اهئ (كتبكي اكتمسح دم لي نازل من جبهتها)

رعد: اصحابليك غنتيقك (جمع فمها على شكل بوسة اكيزعزع فيها) دوي اصحابليك غتلعبي عليا انسكت ليك ادوي الا ياك مبغيتي...نولي نبغيك..خاصكي تعرفي بلي رعد روتشيلد عمرو ابغي شي قحبة بحالك (عاود صرفقها تا طاحت عوتاني لارض)

حفصاء: داخت تضببات ليها روئية كتشوف غا بزز) خ..لي..ني خليني نمشي فحالي...متعاودش

تشوف وجهي..كنواعدك
رعد: هههه ماشي بحاد سهولة

(طاح عليها بتصرفيق تا وجها كللو دم مبقاتش تتحس بيه كيضرب فيها بدون واعي كيضربها كيفحال الى كيضرب فشي راجل ها تصرفيق ها ركيل رجعها كولها دميات

رعد: تف(دفل على وجها) هاد ضرب باش تعلمي مرى اخرى تلعبي معا سيادك
جرها من ادها وقفها بزز منها مبقاتش قدرة توقف وقفات غي بزز
حفصاء: خ..خ..خليني..ن.
.مشي
رعد: دار عاطيها بلور وكيدوي) بشرط عمرك توريني وجهك مرى اخرى بغيتك تغبري المدينة لي نعمرها تخويها ودابا قبل غدا اترجعي منين جيتي اليوم اترجي المغرب... واش تتسمعي

دار لجيهتها ملقهاش بقا كيقلب عليها هنا والهيه اوالو تقول واش كانت معاه

رعد: فيييينك(عنيه حمرين بالاعصاب) را معندك فين تهربي اخيرتك هيا ترجعي منين جيتي حفصاااااااء (اول مرة انطق سميتها جات من فمو عسل خخخ)
والو وتقول واش كين شي حس تم بقا كيقلب عليها تا عيا
رعد: اتكوني رجعتي القصر مفيهاش وايني هاد المرة انوريك شناهيا خليني نمشي عمرني عمرك تولي تشوفي اندمك هاد المرة انقتلك ماشي غي نضرب هاد المرة انفيصها ليك غي تسناي اخيرتك على يدي
مشا رعد ركب فلوطو اكسيرة القصر باغي غير امتا اوصل ويشدها اقجها اخرج روحها....واخيرا
وصل نزل دخل ديريكت لبيتها حلو ملقهاش فيه نزل كيقلب عليها مبنتش ليه قحتى بلاصة تا سمع صوط تسنيم وراه
تسنيم: رعد فين هيا حفصاء هادي شحال وحنا كنتسناوكم دخلو فين كنتو

رعد: علاش هيا مرجعاتش..القصر.
.
تسنيم: كيفاش ياك كانت معاك..

رعد: كانت معايا مي فلحضة غبرات قلت اتكون رجعات الهنا

تسنيم: اويلي كيفاش اهيا مكتعرف تا بلاصة هنا

رعد: منعرف( طلع مخليها كدوي بوحدها حل بيتو دخل ديريكت الدوش حيد حوايجو اطلق عليه رشاشة وكايفكر فين اتكون مشات فرمشت عين قنع راسو بلي اتكون مشات كفما قالت ليه بتاسم بإنتصار ملي خافت منو امشات
تسنيم: مشات عند اسيم و يران ليكانو جالسين فجردة
اسيم: تي مالك ياك لاباس

تسنيم: حفصاء.. حفصاء.

يران: بسم الله عليك مال حفصاء

تسنيم: حفصاء..غبرات معرفت فين مشات

اسيم: ياك كانت مع رعد

تسنيم: راه جا ملي سولتو عليها قالي بلي خلاتو اجات..

يران: والكين فين اتكون مشات مكتعرف تا بلاصة ف مومباي اتلف ...

اسيم: انمشي نعلم ليكارد اقلبو عليها ونمشي تاانا نقلب عليها....

تسنيم: انمشي معاك..

يران: زيدو نمشيو كاملين

اسيم: زيدو مي فعيواض نمشيو ف لوطو وحدة كل وحدة فيكم تمشي فديالها اكل واحد فينا اقلب فجيها

تسنيم و يران: صافي واخا

ركبو كل واحد فلوطو ديالو اكول واحد فجيها اليكارد تاهوما منتاشرين فالمدينة بقاو تيقلبو عليها تا عياو اوالو واش لقاوها تقول بلعاتها لارض رجعو القصر بعدما فقدو الأمال..

شهد: واش لقيتوها

اسيم: لا والو واش لقينا تا اطرها

رعد: اتكون رجعات منين جات مفيهاش شك

تسنيم: ولاكين كيفاش ادير تاتمشي اهيا مهزا معاها تا ريال

اسيم: اه زعما تكون رجعات المغرب

يران: كولشي مومكين الا كانت هزات معاها الفلوس انتي مكنتيش عارفة

تسنيم: ولكين علاش مقالت لينا والو

شهد: زعما تكون تحرجات تبقا معانا

شهيناز: اويلي واش بصاح البنت غبرات

يوسف: ازعما هادشي ليقلتو صحيح

نزار: تأكدتو من المطار بعدا

اسيم: لا..(عيط على واحد من ليكارد)

الكارد: نعام اسيدي

مرتضى: شوف اتمشي تأكد دابا واش صفرات البنت الا لا شوف سميتها واش كينة

الكارد: واخا اسيدي

اسية: واش قلقها شي واحد منكم الا قال ليها شي حاجة
كولشي شاف ف رعد لي كالس كيخنتش فتيلي ديالو هز راسو لقا كولشي كيشوف فيه

رعد: امالكم كتشوفو فيا عمركم شتوني الا

اسيم: راعد باركة من طنز واش كلتي البنت شي حاجة تا مشات حيت خليناها معاك

رعد: اشغنقول ليها مثلا الى انقول ليها شي حاجة فا انقول ليها غي صح

يران: اوف حتي هدا تعطل

مرتضى: دابا يجي ابنتي

واحد شوية بان ليهم الكارد داخل..كولشي وقف الى سي رعد هو ليبقا كالس احاط رجل على رجل

الكارد: سيدي راني سولت وقالو ليا بلي ركبات هادي شي ساعة

رعد: شتو اش قلت ليكم..

تسنيم: لا لا ميمكنش علاش مشات بهاد الطريقة علاش مقات ليا والو

يران: اه صرحة تانا بقا فيا الحال بزاف

نزار: صافي هانتومى دابا عرفتوها فين مشات بلا متبقاو مشوشين كتر من هاكا

يوسف: صرحة ولفناها معانا هي بنت الناس عمرنا شفنا فيها شي عيب

اسية: اه كانت عزيزة عليا بزااف..ضريفا مسكينة

تسنيم: المشكل دابا هاهي رجعات المغرب ولكين مستحيل ترجع عند خالها امرتو..خصوصا منين هربات منهم

شهيناز: كيفاش هربات منهم فهمينا

تسنيم: واخا انا انفهمكم..دابا هي.............

.........
عودات ليهم تسنيم كولشي على حفصاء

نزار: مسكينة هاد البنت عاشت هادشي كامل

كان رعد كيتصنط لداكشي لتايقولو

شهيناز: مسكينة نمي عمرك عاوتي لينا عليها شفناها معاك اصحاب لينا شي صاحبتك من زمان

شهد: انا كنت عارفة عاودات ليا كولشي ادخلات لخاطري ولكين هادشي ليدارت مكيقبلوش العقل

مرتضى: ننن كينا شي حاجة تماك ميمكنش البنت تمشي

اسية: ولكين را تأكدتو بنفسكم قالو بلي صفرات

مرتضى: لا لا ميمكنش بلاتي تسنيم كتعرفي كنيتها حيت الكارد قال لينا البنت لي سفرات سميتها حفصاء اماشي غير هيا لي اتكون سميتها حفصاء
تسنيم: اه عندك الحق اجدي كنيتها هي حفصاء النعماني

عيطو الكارد سولوه واش هادي كنيت البنت لي قالو ليه سفرات اليوم قال ليهم لا ماشي هادي هيا كنيتها

نزار: ادا فين غتكوم مشات

يوسف: تكون طرات ليها شي حاجة لله احفض

شهد: الا تكون مخطوفة زعما

يران: كون كانت مخطوفة ايتاصلو بينا اطلبو فيديى راه شحال من ساعة دازت امتصل حد

يوسف: اه بصاح كون كانت مخطوفة كون عيطو لينا...
قلبو عليها فكاع مومباي اتصاورها فالجرائد
مي والو بقا ليهم إقلبو فالمغرب واخا كانو متأكدين بلي ممشاتش ليه صيفطو مجموعة من ليكارد كيقلبو عليها فالمغرب مي والو بقا ليهم امشيو لدار خالها اشوفو ياك متكون تم

دق دق دق...

امينة: اشكون افرعو الباب حسن فرعوه ياربي سلامة

حلات الباب اهيا تصدم لقات شحال من رجال كولهم لابسين الكحل امبودرين كتبان قدامهم كيف نملة
الكارد: احم..جينا كنقلبو على حفصاء النعماني واش كينة

امينة: كتقفقف) شكون حفصاء انا مكنعرف تاوحدة بهاد الإسم (إعلم الله هاد المسخوطة شنو دارت تا جاو هادو كيسولو عليها..هادشي كان كيضور فراسها)
الكارد: كيفما حنا كنعرفو بلي هيا بنت خت راجلك الا كدبت
امينة:ا..ا..ااا

اه بصاح كانت معانا شحال هادي ولكين هي واحد قليلت ترابي تف نحشم كاع نقول داكشي ليكانت كادير هيا راها خارجة طريق املي خصمنا عليها على ود مصلاحتها هربات من دار
الكارد: داكشي خليه عندك مكيهمناش ليكيهمنا هو نعرفو واش رجعات لهنا الا لا

امينة: لا...لا مرجعاتش تلقاها غي فشي ملها ليلي كيف مها راه كيقلو قلب البرمة على فمها لع البنت كيف مها اربي شاهد عليا الى دارت ليكم شي حاجة انا منعرف...
خلاها الكارد كدوي بوحدها ازادو فحالهم...
رجعو المومباي خبروهم بلي قالت ليهم امينة بالحرف منساو والو فقدو الأمال فاش إلقاوها قالو بلي اتكون ماتت ملي غبر ليها الأطر تسنيم بقات فيها صحبتها بزااف بقات شي شهر فبيتها غي كاتبكي عليها صاح مكيجيها والو ولاكين عتبراتها ختها ليمعندهاش اصحبها الوحدة اماتت شكون ابكون قتلها ديما كتدعي معاها برحمة واخا مكنت مقتانعة بلي اتكون ماتت مي كولشي كيأكد هادشي حيت غبرات بمرة اقلبو عليها تا عياو انشرو تهاورها فالجرائد اتا حد مشافها...اما رعد كيحس بضميرو كيأنبو..قلب عليها تهوا جميع دوال مي والو ملقا عليها تا خبار من بعد هادشي كامل رجع لكلومبيا علاود شريكتو بقا تم شي عام عاود عاد رجع لمومباي عاود عند عائلتو ولكين كل مرة كيمشي اسير شغلو ويرجع عندو هو عادي اجي فوقت لي بغا ويمشي فوقت لي بغا ما هو من عائلة غانية اهو بداتو غاني مكيتسناش فلوس باه الا اخدم فشاريكتو لا هو وقف على رجليه اعندو قصر خاص ليه فكلومبيا اشاركة كبيرة امعروفة تماك كلشي كيدرب ليه الف حساب غي تدكر سميت
رعد روتشيلد اعرفو شكون هو عندو نفود كثيرة بحالو بحال باه اعمو اجدو اخوه تاهو كولهم بحال بحال مكتفرق بينهم تا حاجة كل واحد فيهم عندو شاركة خاصة ليه من روغم انهم مداخلينش مع شي مافية الا شي حاجة نن هوما دارو داكشي بجهدهم معندهمش مع داكشي دالمافيات اداك تخربيق واخا كتشوفهم كولهم مسلحين تشوفهم بدوك الأسليحة تقول هادو والو داخلين مع المافية مي ننن ماشي ليعندو سلاح راه خدام مع المافية
بعد مرور 3 سنوات
جالسة تسنيم فبيتها شاعلة تيفي اشادة MBC2 كتفرج ف فيلم جديد للممثلة ديم الممثلة الجديدة فيعالم التمثيل هادي شي عماين باش لتاحقات بتمثيل اقدرات تملك قلوب ناس اتولي سيرتها فجميع الجرائد و صوارها فالمجلات ..

يران:دخلات جلسات حداها) تسنيم فاش كتفرجي

تسنيم: هانتي كتشوفي حمقوني افلام هاد البنت ديما متبعاها كنحس بحال الا فايتلي تلاقيتها

يران: اه تانا مي مكيكونش عندي الوقت الكافي لنتفرج فيه

تسنيم: من نيتك ليسمعك اقول هادي كتنزل طيور من جبل

يران: واكتر كاع ههه نوضي نمشيو نوجدو ريوصنا لغدا راكي عارفة كاينة خطبت رعد

تسنيم: وياه نسيت كاع مي تسناي اسالي هاد الفيلم وهانا معاك

يران: سيري على الله اجي واش هاد الممثيلا مكتفكركش ف حفصاء انا فينما نشوفها كنتفكرها

تسنيم: بتحصر) اه تانا داكشي لاش عزيزة عليا

سمعو شي صداع الكارد برى اطنوبيلات كيكلاصونيو

تسنيم: اشهاد صداع كنسمع نوضي نطلو شكون

يران: ميكون غير اريان لي جا

ناضو كيطلو فالباركو..بان ليهم اريان نازل من لوطو ديالو لابس تيسورط بيض وشورط جينز اصندالة د صبع امراه لوطو د رعد نزل تاهو لابس نصكوم فالكحل و كويرة فالكحل و سروال دجين فالكحل ابرودكال فنفس لون لابس كلشي كحل انزلات من موراه إميلي لابسة كسيوة حد الفخاد بلا صميطات مشدودة فوق الصدر امن وراهم زوج طنوبيلات د ليكارد دخلو دراري الدار نزالات تسنيم و يران سلمو عليهم

يران: جرات عنقات اريان) أريان توحشتك اخويا توحشتك

أريان: بادلها العناق) حتا انا المشة دخوها توحشتك
يران: بعدات عليه امشات عنقات رعد) علا سلامتكم اخويا

رعد: اهو معنقاها) الله اسلمك

سلمات على إميلي حتى هيا تسنيم قربات بغات تسلم مع اريان باليد اهو اجرها لسدرو معنقها تسنيم فهاد لحضة تبلوكات وجها ولا حمر معرفات مدير واش بصاح نيت معنقها الا غي كاتحلم

تسنيم: بعدات منو) احم على سلامتك

اريان: الله اسلمك

رعد: وانا متسلميش معايا زعما الا مولفا كتشوفني

تسنيم: تلفات مسكينة معرفات باقي اشتادير) هاا لا حاشة ( كحزات عنقاتو تاهيا ادازت سلمات مع إميلي ليكان غتموت بالفقصة علاش كاع سلم معاها هو عندو عادي ختو ماشي غي بنت عمو كيعتبرها بحال يران ماشي كيف اريان لي كيعتبرها حبيبتو)
رعد: فين هوما الخرين

تسنيم: ماما اجدة امرت عمي مشاو الشوبينغ و بابا اعمي اجدي مشاو الشاريكة

رعد: اه مزيان دابا نلحق عليهم تانا

اريان: انا نيت انمشي معاك اجي و اسيم فين هو باقي مرجع من امريكة...

يران: اويلي فين غديين... لا مزال مجا

تسنيم: قالي بلي امكن ايجي غدا

أريان: اه مزيان(كيشوف ف تسنيم كيفاش مزال وجها حمر) ههه مالك اتسنيم وجهك كيف مطيشة

تسنيم: ااا..لا والو مامالي والو

اريان: ممم باينة ههه

رعد: يللا نخليكم انمشي نبدل عليا انمشي

اريان: اتا اصاحبي مالك زربان او

رعد:خنزر فيه)زيد قدامي لبغيتي نمشيو بزوج

أريان: اوكي هانا غادي اف

صبح صباح جديد على ابطالنا قصر عائلى روتشيلد مقلوب بليكارد او الخادم شي طالع شي نازل ما الخطبة د رعد روتشيلد هادي خاص كلشي اكون على حقو اطريقو
رعد كان فلاصال كيتريني تا نزلات لعندو اميلي

إميلي: رعد بب بغيتك فواحد الحاجة

راعد: نزل من طابي هز قرعة دالماء كيشرب فيها) دوي اش خاصك

إميلي: بغيتك تمشي معايا لشوبينغ بلييز بب

رعد: سيري بوحدك الا سيري مع يرلن و تسنيم انا مامساليش ليك

إميلي: بليز بب را منتعطلوش انختار شي لاغوب تناسب الحفلة انرجعو

رعد: غوت)متجهليش زامل بويا واش انا ليغنلبسها الا نتي سيري بوحدك الا بقاي بلاش..

إميلي: خلعها) صافي بلا متعصب انا انمشي مع البنات

رعد: يللا دوري تقودي

مشات املي كطير خافت ليزوق لبوها الوجه تسدق لا وجه لا خطبة طلعات عند يران دقات لباب

يران: دخل..

إميلي:دخلات لقات عندها تسنيم كيوجدو ريوسهم اخرجو) هادي...انا

يران: ياك لاباس..؟

إميلي: لاباس غي بغيتكم تمشيو معايا شوبينغ

تسنيم: مرحبا لقتينا نيت غديين نجيبو منلبسو الحفلة

يران: اه سيري وجدي راسك و ياللاهي

إميلي: اوكي نص ساعة وهانا معاكم

البنات: اوكي

نبدلو البلاصة نمشيو لديلهي فموقيع تصوير

المنتج: كات...كات صافي تصوير سالة...ديم بغيت نهدر معاك

ديم: نعام..كاينة شي حاجة خرى

المنتج: اه اليوم عندنا ريحلة ل مومباي بغيتك توجدي راسك

ديم: تم فاش ايكون تصوير الا

المنتج: اه تم فاش ايكون غدا وف هاد العشية كاين حافل تم خاصنة نحدرو ليه

ديم: اوكي...امتا انمشيو

المنتج: بعد ساعة

ديم: صافي انمشي نوجد راسي نتلاقاو فالمطار

المنتج: صافي متنسايش تقوليها ل مرسلين

ديم: اوكي

هادي هي ديم الممثلة لي كانت تسنيم متبعة افلامها...مشات ديم الغرفات..الإستر

احة... لقات مرسلين كتبدل فحوايجها.
ديم: صافي ساليتي..كاع متسنتيني اليوم

مرسلين: اختي عيت منداكشي ليكنت لابسة..اوف تقلني

ديم: ماشي موشكل المهم وجدي راسك دابا راه من دابا لساعة خاص نقلعو لمومباي

مرسلين: او اشغانديرو..تم..
.؟؟
ديم: تم فاش ايكون تصوير غدا و فالعشية خاص نحدرو الواحد الحافل قاليك سي المنتج

مرسلين: اودي نيت نبدلو الجو المهم سربي بدلي دابا نمشيو نجيبو حوايجنا من دار عاد اتقدنا الوقت نوصلو لمطار..

ديم: واخا زوج دقايق انا معاك
مرسلين: واخا الالة احنا كنتسناوك

بدلات ديم حوايجها وزادو ىكبو مع شيفور وثلهم لدار قالو ليه اتسناهم غير اوجدو حوايجهم ويجيو
بقا واقف تايتسناهم تا نزلو العندو هز ليفاليز من عندهم اطلعو كسيرة المطار وصلو لقاو طقام تصوير كاين كامل تم طلعو فطائرة ديالهم اقلعو لمومباي...

مرسلين: كتشوف ف ديم) مالكي بنتي لي ماشي هيا هاديك..

ديم: والو والو غي راسي كيدرني

مرسلين: متقليش ليا بسباب الماضي..؟؟

ديم: اف..صرحة..متوطر

ة شوية واخا مستاعدة نواجه كولشي ولاكين..فيا واحد الإحساس فشكل
مرسلين: متهزيش على قلبك احبيبة كلشي ايكون مزيان اجي بعدا كاع مقلتو لينا انا حافل انحضرو ليه ليلة..

طريق المنتج: حافل الخطبة..د..رعد روتشيلد

مرسلين: اواه داك المبوكس واش ايتزوج

ديم: بصاح هادشي..رعد روتشيلد ايتزوج

طريق: اه اليوم اتكون الخطبة بعد شهر العرس

مرسلين: او شهر كاع سدق كاع ممزروب الزواج

ديم: مزيان الله اكمل عليه بالخير..

مرسلين: تي مالكي..؟ بحال الى بقا فيك الحال

ديم: اااا..الا غي قلت واش مبقا حد اتمنا ليهم الخير تف

مرسلين: واتي غي ضحكت معاك ورا بصاح بان فيك بحال الى معجبكش الحال

طريق: اعلاش ميعجبهاش مالها كانت على عالقة معاه الا

ديم: صافي...سكتو الله اخليكم قطعو هاد الموضوع

مرسلين: هاحنا اختي ساكتين...🤐

مهيا الى سعاتان ووصلو لمومباي..قبل متنزل ديم روضوها جميع دكرياتها الخايبة وزوينة فحاد المدينة...نزلات
كتبحلق بعنيها..اقلبها مقبوض عليها زعما اكون حبو لي رجع متالك قلبها لا لا نفضات هاد الأفكار من راسها مسات جيهت لوطو طلعات حدا مرسلين..اهيا ساكتة تقول مكيناش..كتفكر كيفاش اتقدر تواجههم اتقول ليهم انا لي كنت ساكنة معاكم شحال هادي اهوما عماين باش كيقلبو عليها امقدرات تا تصيفط ليهم شي رسالة كيفاش اتقدر تواجه رعد من روغم داكشي ليدار فيها كيفاش اتقدر تقول لتسنيم انا هي صاحبتك و ختك حفصاء كيفاش تقدر تعاود ليهم ابشاع حاجة وقعات ليها كيفاش 
الفصل التاني: 💦عودا من جديد💦
فالقصر كلشي مزين بإضاءات ملونة و جدابة جردة مجهرة بطبالي...و شهيناز كاضور على كلشي واش هو هداك..ماهي الا دقائق بداو اوصلو ضيوف

جردة ولات عامرة غير بناس المهمين غير ريجال الأعمال ومى غير..نزلات إميلي شادة فيد رعد لي لابس بيدلة رسمية و إميلي لي لابسة غوب فالأحمر..نزلو كيسلمو على ضيوف

ارعد غي عاقد تغوبيشتو كيف ديما معصب غي بوحد نطلعو الفوق عند البنات يران لابسة غوب صواغي اتا تسنيم لابسين نفس لبسة مي ماشي فنفس الألوان

اسيهم أريان تاهو بيدلة رسمية ف زرق تقول هو ليعندو الخطبة ههه اتا اسيم فلون كري..بدات الحفلة نزلو البنات ديما هوما ليمعطلين

خرجو الجردة شدو طبلة واقفين فيها مع اريان و اسيم
مرتضى واقف مع رعد و إميلي وتالي نزار ويوسف كيرحبو بشركاء ديالهم فالخدمة..والخاد

م كيدوز عليهم المشروبات..
أريان: مشا وقف مع رعد) مبروك اسي العريس دخلتي القفص

رعد: من نيتك انا رعد تجي شيوحدة تحكم عليا زوينة هادي

مرتضى: ههه داكشي لي معمرني عقلت عليه ف عائلتنا تحكم علينا شي وحدة واخا كنت مزوج انا وجداك فسن المرهقة ولكين عمرها دخلات فيا واخا كانت كتغير.

اريان: بسيف تغير على هاد زين كامل هههه

رعد: اباركة من طنز بديتو عاوتاني...(خدا كاس ويسكي كيشرب وكيهدر معاهم غادين احمقوه هو دابا معشوق اتزوج بيها هو مكارهش اشدها اخشيها فالأرض )

مرتضى: سيد متوطر هههه

أريان: هههه معلوم اتوطر اهو مزال متأكد بلي ادي هاد عود سنان الا ابدلها..تخيل دابا دخل شي وحدة
فجأتان..اتوقع فحوبها اتخلا على هاد عود سنان لله اسعاد نهار فحياتك افحياتنا حتى حنا تعفو علينا منبقاوش نصبحو على ديك الكمارى

رعد: مخنزر) واش غتجمع فمك الا نجي نقاد لخويا سنان..خلي عليك البنت تقول واكلا ليك شي حاجة يخ ميخليوك هاني تا نهار خطوبتك تف
مرتضى: بغى يقول خلي عليك مرتي غي حشم اكولها...ههه
أريان: هادا كيحشم اوا الله اعطينة وجهو وجه القزدير..

رعد: هننن..ابحلوفي تانقلب عليك هاد طبلة بدل ساعة بخرى

أريان: هاهو غادي..امدي جدي معايا كاع...الله استر مبقا حد اونسك تف

رعد: غا بعد مني متونسني منونسك

اريان: رجع لعندو) اه هكا عود سنان تونسك

معرف باش تبلا تا داز واحد الكاس فوق راسو كون متحناش مون جابو ليه فجبهتو

اريان: واسير الله انعل زامل بوك اولد الحرام شوية وحيتي ليا راسي

رعد:ضار مخليه)زامل لي حطك مرى اخرى عرف مع من كتهدر

اريان:كينكر مع راسو) داوي مع زامل تف على وحد قحبة داير لينا هاد الحالة تف تف اخليها سلعة

تسنيم: احم حم امالك داوي غي بوحدك

اريان: هز فيها راسو) همم زين هنا وا مشتوش

تسنيم: اباركة من كترت تعناب..

اريان: ياك..دابا..اناو

ليت عنيبة واخا هانا غادي نشوف شي وحدة لي مغتعتابرش مجمالتي تعناب (دار راسو غادي)
تسنيم: شدات فيه) اجي لهنا مبقا حد اضحك

اريان: دار فيها مقلق) الا مضحكيش معايا انا بحال داك ضحك

تسنيم: ياكا..اوا انا لي حمقة جاية كنهدر معاك..خليك خليك كتنكر تم بوحدك

فهاد الأتناء وصلات ممثلتنا الحافل دخلات اقلبها غادي اسكت مي مبيناتش كتمشة عادي دخلات وعنين الحضور كاملين عليها كتمشة بتيقة فنفس اراسها فالفوق ماهي ممثلة مشهورة كلشي ولا كيعرفها رعد كان واقف افجنبو اميلي و شهيناز تاحس بواحد الإحساس فشكل عمرو حس بيه دار اشوف مال كلشي متلفت جيهت الباب اقلبو كيدق بسرعة خيالية بانت ليه بنت داخلة ومعاها راجل وبنت تانية شاف فيهم جايين جيهتو..بقا تيشوف فديم والوشوم ليدايرة فداتها

طريق: مد اديه)مبروك الخطبة اسي رعد

رعد: تصافح معاه) الله يبارك فيك

ديم: مدات تاهيا ادها) مبروك عليك فرحت ليك

رعد:مد ادو تاهو ابقا شاد ادها هاد صوت مؤلوف عليه فايتليه شايفو طاحت ليه حفصاء فمخايلتو) الله يبارك فيك شكرا

بركات ليه مرسلين تاهيا بقاو مجمعين معاه اهو عنيه غير على ديم تا وقفات عليهم تسنيم و يران

يران: خويا واش مغتزيدش تلبسو الخواتم

تسنيم: يللا بغات تدوي اهيا تنتابه لوجود ديم و مرسلين و طريق) احم سمخولينا منتبهناش ليكم مرحبا بكم

ديم: شكرا ربي اخليك تسنيم

تسنيم: قلبها ضرب ) حفصاء.....
يران: اسبحان الله كيفاش حفصاء

ديم: نقزات عنقاتها(بدلاتها
تسنيم تاهي العناق) اه حفصاء
يران: مصدومة) حفصاااااء
اما واحد رعد غي حال فمو مزال ممتيق هادشي ليتيسمع
تسنيم: بعدات من عليها) حفصاء ههه (كضحك بهسترية) رجعتي هه ولاكين وجهك اه وجهك مالو وجهك

حفصاء: تهدني اتسنيم تهدني انا درت عمليات تجميل داكشي علاش

يران: جرات عنقاتها) هه توحشناك بزااف فين غبرتي اعلاش درتي عمليات تجميل

تسنيم: اه شرحي لينا علاش
حفصاء: كتشوف ف رعد) من بعد انعاود ليكم كلشي ماشي دابا صافي
مرسلين و طريق متصدموش حيت عارفين قصتها وشنو واقع ليها..

شهيناز و اسية و مرتضى جاو تاهوما بقاو غي مصدومين تاواحد ممتيق بلي هادي حفصاء ديك البنت البريئة

دخلو اركبو الخواتم و فرحانين برجوع حفصاء لبنات بقاو غي محادينها اما واحد رعد ايكلها بعينيه جاتو الغيرة عليها اشهاد لبس لبساتو وشهاد الحالة ظارت فراسها..

اريان: جا العندهم: اهلان هاد زين كامل معانا هنا وحنا غافيلون..

حفصاء: ههه وايني مكتبدلش كيفما خليتك

اريان: عفوان علاه حنا فايت لينا تشاوفنا

يران: اويلي هادي راها حفصاء

أريان: اشنو علاه نتي مامتيش اه زعما بغيت نقول فين كنتي تال دابا امال وجهك مبدل

حفصاء: ابشوية عليك اوالا انا مامتش

اريان: ارا غي غلط (كيحك فراسو)

حفصاء: ماعليش هه اتانيا وجهي درت ليه عمليات تجميل

اريان: كيفاش بالعمة لفهمت شي حاجة

حفصاء: من بعد انشرح ليك

أريان: اختي جاني الفضول منقدرش نصبر

حفصاء: معليك الا بصبر احنيني..

جا وقت تركاب الخواتم تجعو كاملين شي كيصور شي كيهمس التاني ركبو الخواتم اكلشي كيصفق ليهم ويبارك ليهم حفصاء حسات بغصة فقلبها

صافي تخطب مبقا عندها تا امال باش ابغيها كلشي مشا اضاع اصلان هو فايت ليه كالها عمرو افكر ادي وحدة بحالها وحدة مرميا فزنقة امعندها حد ايبقا فنضارو غي قحبة واخة عمر شي واحد قاسها من غيرو هو فيقاتها من تفكيرها تسنيم

تسنيم: هيهو فين مشيتي

حفصاء: ااا انا لا والو

تسنيم: اجي شت شحال من فيلم كنتي فيه واش بصاح نتي وليتي ممثلة..؟؟

حفصاء: اه وشنو بان ليك

تسنيم: امممم افلامك طوووب

يران: احم احم فاش كدويو نتوما بلا بيا

حفصاء: اجي اجي تانتي مكتبقايش فبلاصة وحدة كلل مرة ونتي فين

يران: اختي راكي عارفة الخطبة دخويا هادي وخاصني نتكلف بشال من حاجة

حفصاء: اه من حقك اختي هو اتزوج انتي تبقاي تجراي

يران: ههه وياه

تسنيم: ودي شحال زوينة تكون كتوجد فعرس خوك ههه

شهد يللاه صرات بيها يللا جابت الخبار جات تاتجري كتعنق ف حفصاء و تبوس

شهد: لله يابنتي فين كنتي شحال قلبنا عليك مالقيناك ماشي حشومة عليك ابنتي مصفطي لينا تا بريا نعرفوك واش حيا الا ميتا

حفصاء: الله مكان بخاطري اجدة غي سمحي ليا عرفت بلي غلط

شهد: اخير مرة تعاوديها ابنتي اخير مرة راكي عارفة راسك شحال عزيزة علينا
حفصاء: عارفة اجدة ولكين را عندي سباب ليماخلانيش نتاصل بيكم كنت فحالة حارجة شحال وانا المستشفة خرح فيه غير موئخرا امعرفت فين نمشي الا باش نعيش عطا ليا الله غير واحد شاب هو لي عرفني ب طاريق ادخلت لتمثيل

شهد: صافي ابنتي منين تسالي هاد روينا وعاودي لينا اشطرى معاك وشنو سباب لي خلاك تغبري اتبدلي وجهك

حفصاء: واخا اجدة انعاود ليكم كلشي منين اسالي هاد الحافل

بقاو مجمعين كيهضرو اشادين ناميمة مرا اعيبو فشي وحدة مرا فشي واحد

اسيم: على سلامة بختي العزيزة عاد طفات عليك شمعة

حفصاء: اا..اسيم

اسيم: لا غي كنشبه ليه..😏

حفصاء: امتسلمش مع ختك الا صافي نسيتيني فهاد ٣ سنين ليفاتت

اسيم: هاد الهدرة خاصني نقولها ليك نتي

منتابهوش لواحد موراهم اياكلهم بعنيه

حفصاء: ا..ا.الا نسلم مع خويا علاش

لا تلاحت خشات راسها فسدرو ضمها لسدرو وحط راسو على راسها

حفصاء: سمح ليا بزااف مكانش بخاطري مدرتهاش بلعاني

اسيم: اويلي الحمقة عمرك شتي شي اخ اتقلق من ختو راه بحالك بحال تسنيم كيفما تسنيم ختي حتى نتي ختي عمرني نفرق بينكم

حفصاء: شكرا بزااف من روغم اني معنديش اخ من بابا و ماما ولا عندي دابا اخ احميني كيف اي بنت

اسيم: ايه نحمي ختي علاش لا اجي بعدا را مزال منسيتهاش ليك غي زيدي حتى رسالة مقدرتيش تصيفطيها

فهاد الأتناء بدات اغنية رومنسية ناض كلشي ارقص

اسيم: مد ليها اديه) اميرتي اشبان ليك بواحد رقصة معايا

حفصاء: اها علاش لا
حفصاء علاش لا
زادو المنصة الرقص بداو كيرقصو و رعد غي متبعهم بعينيه باغي ياكلها بعينيه مكرهش امشي اخوي غليلو فيها ويعاتبها على هاد الغبور كامل اخصوصا هاد الحالة لي رجات بيها وصلات لحضة لي غيبدل فيه الشرك شريك فرقصة حفصاء معرفات باش تبلات تالقات راسها بين ادين راعد قربها ليه رعد تا قرب اخشيها فصدرو همس ليها فودنيها...

رعد: على سلامة الالة..فين كنتي تال دابا

حفصاء: ماشي شغلك دخل سوق راسك

رعد: سوقي الالة سوقي يللا دوي فين كنتي تال دابا عاد بنتي هممم

حفصاء: ياك نتالي بغيتيني نبعد منك..امن عائلتك كاملة الا نسيتي

رعد: اه منسيتش ولكين تمشي وتغبري فلحضة وحدة لا..قتليك غي ترجعي المغرب ماشي تمشي امنعرفوك تافين تدفنتي..امن بعد ترجعي بهاد الحالة.

حفصاء: امالها حالتي همم معجباتكش ديها غي فعود سنان ديالك اه بغيت نقول ف خاطيبتك امتنساش اسي رعد بلي رجعت بهاد الحالة بسبابك

رعد: اممم احتى وجهك بدلتيه معندي منتسالك

حفصاء: ماشي شغلك نبدل حتى كري منتا فقط بعد مني حيت بسبابك اه بسبابك رجعت وحدة اخرى واش انا كرهت وجهي ابقا كيفما هو ااا..قولي واش كرهت نبقا بالوجه لي خلقني بيه ربي لا مكرهتش ولاكين بسبابك اه بسبابك ابسباب ديك ليلة المشؤومة تبدل وجي وتبدلات معاه حتى روحي

رعد: كفاش بسبابي ابسباب ديك ليلة مالي انا اشدرت ليك انا غي دشنتك فديك ليلة لا غير

حفصاء: ولات كتغلي بديك دشنت فديك ليلة) بعد..بساع مني ...بعد مني ابنادم( كدفع فيه)

رعد: كالم ابنادمة راه ناس تاتشوف

حفصاء: اتشوف كاع وانا مالي

رعد: منبغيش ليلت الخطبة ديالي تخربها وحدة بحالك

حفصاء: هييه حدك تمى مالي انا همم مالي انا حسن منها بألف مرة ولا بغيتي تكدب هادشي نتا تعرف وايني هادي هي الحاقيقة هي كاع متبان قدامي انا(هيه😱 البنت قتلاتها الغيرة)

رعد: عندك الحق مكدبتيش وايني هي حسن منك فواحد الحاجة نسيتيها هي ماشي بنت زنقة بحالك هي تربات فالعز ماشي كيفحالك نتي لي عايشة فدل القهرة ليجا امسح فيك رجليه

حفصاء: (مبغاتش تضعاف قدامو) اكانفتاخر براسي حيت بنت زنقة اه كنفتاخر بيها كنفتاخر بالقهرة ودلي لي انا فيه وكانفتاخر حيت ليجى امسح فيا رجليه نتا غي ديها فراسك اديها فلي ناضت فالعز اتربات فالقصور كيفحالك مي عقل على هاد الهدرة ايجي نهار ليغندمك
حفصاء مع راسها..: تفو على بنادم عمرو اتبدل كيفما خليتو متبدلات فيه تا حاجة نفس الحقارة نفس نضرى نفس كلشي تف شحال وليت نكرهك اه وليت نكرهك بعد مكنت كنبغيك انسان مغرور و متكبر قاليك تربات فالعز تربا حتى فالخرى وانا مالي...فهاد الاتناء كان رعد مور الباب امع حفصاء كدوي بجهد سمع كاع هدرتها

رعد: من مور الباب) وغا زيدي دوي عليها راه واخا تقولي لي قلتي تاتبقا هي لي حسن منك (ضحك فنفسو وقال حمقة ههه)

حفصاء: بسم الله الرحمن الرحيم واش فحتى طواليط كنسمع لصوط ديالو لا لا انا هبلت مفيهاش

رعد: دق عليها) الا مزال مهبلتي مي قريب تولي تحيدي خوايجك برى اتسراي

حفصاء: تف تف صبحنى على الله واش حتى الى بغيت نخرى تبعني دخل دخل مسح ليا حسن

رعد: غي حلي نمسح ليك علاش لا

حفصاء: اوا لله امسخك اوجه القزدير

رعد: وجه القزدير هو ليولا عندك طلي فالمراية تشوفيه

حفصاء: كطل فالمرية) اويلي😱 ياكمة بصاح

رعد: ههه)زاد اهو كايضحك على هبالها 

سلا الحافل اكلشي مشا فحالو بقات عير العائلة و حفصاء و مرسلين اما طريق مشى الفندق ارتاح حت الغد ليه عندهم تصوير..
دخلو جلسو فاصالون مدورين على حفصاء كيتسناو تعاود ليهم داكشي لي طرا معاها

شهيناز: يللا عاودي لينا ابنتي ها حنا كنسمعوك

تسنيم: اه مبقا فيا ليصبر

حفصاء: اوكي انا انعاود ليكم كلشي

رعد: حم..تفضلي..حنا كنسمعوك

حفصاء: خنزرات فيه عاد بدات تهدر)

🎬فلاش باك🎬
فديك ليلة لي كانت مع رعد غي دار رعد عطيها بضهر وكيدوي ناضت وقفات تتسمع ليه اشتايقول تا شداتها دوخة مبقا تيبان ليها والو افهاد الأتناء بقات ليها غي خطوا لور طيح من على جرف شدات فراسها بعدما تضببات ليها روية بالكامل محسات براسها تا سخفات والمعلوم مجاتش فالأرض بلاصتا لا جات نيشان طايحة من على جرف طاحت طيحة خايبة مع جرف كان عالي وكان بإمكانها تموت...فهاد لحضة ضار رعد املقاهاش مسمعهاش منين طاحت حيت مغوتاتش مع كانت سخفانة بقا كيقلب عليها امجاش ف راسو زعما تكون طاحت من على جرف لا كان كيسحاب ليه بلي هربات منو وغاتكون مشات القصر لداليكة مشى تهو كاليك اتبعها القصر...اهو مكانش على بالو بلي حفصاء كتصارع الموت من تحت جرف فهاد الأتناء كانو شي شباب ف ريحلة تماك كانو تايتمشاو تا بانت ليهم شي حاجة بيضة املطخة بدم فالأول تخلعو ولكين من بعد زعمو امشاو اشوفو اشنو داكشي..

قربو ليها ضوروها جيهتهوم اهوما اغطيو وجوههم من بشاعت المنضر ليكان وجها كامل مشوه وكينزف..

شاب الأوال: هاد دم مزال جديد ياعني ايكون شي واحد حاول اقتلها اجابها تال هنا لاحها فيه

شاب تاني: ننن ميمكنش زعما تكون حاولات تنتاحل اطاحت من على تم

شاب التالث: فين اووو تماك عالي زعما تكون مزالة عايشة قيس ليها نبض اشوف واش مزال كتنفس

شاب الأوال: حط ادو من على قلبها) اه مزال قلبها تيدق شوفو ملابسة والو فقط ملوية فهاد ليزار زعما اكون شي واحد تعدا عليها الاحها من على جرف

شاب التاني: كولشي ممكين المهم دابا خاصنا نعتقوها قبل لاتموت

شاب التالت: اه زيد نهزوها الهامر نديوها المستشفة

هزوها دراري حطوها فالهامر ديالهم الويجهة الى المستشفة دخلوها المستعجلات لي انها كان فمرحالة خوطرى ويقدرو افقدو فأي لحضة بقاو معاها شباب مشاوش بقاو اتسناو بضع سعاتتا خرج طبيب خبرهم بلي قدرو انقدوها ولكين كيخصها دير عمليات تجميل ضروري حيت وجها كللو مشوه عطاوهم شباب الإدن بعدما سناو واحد الإلتزام دخلوها لغورفات العمليات ابشرو في عمليات تجميل..

سلات عمليات تجميل بعدما نجحات العملية ديالها خرجها لغورفة ديالها مدورين بيها الألات اشحال من خيط فالجاسد ديالها بقات حفصاء مودة اهيا غايبة عن الواعي تالنهار لي بدات تفيق فيه...

حفصاء: اه..راسي..فين انا (حاولات تفكر شنووقع ليها وكيفاش وصلات الهنا تفكرات كلشي تال لقطة لي فقدات فيها الواعي) كتشوف جنابها كولها خيوط اشحال من الا دايرا بيها..

شافت الباب تحل دخل منو شاب زوين في مقتبل العمر جا جلس حداها..

شاب: الحمد لله منين فقتي شحال ونتي غايبة على الواعي..

حفصاء: كفاش اشكون نتا..

شاب: غي ستارحي انا غنشرح ليك كلشي..كيف بقيتي بعدا شوية دابا

حفصاء: الحمد لله دابا شرح ليا كيفاش وصلت لهنا

شاب: واخا انا غنشرح ليك كلشي ولكين بالاوال اتواعديني بلي اتهدني..امتعصبي

ش راسك.. اوكي
حفصاء: صافي غي دوي

بدا شاب اعاود ليها كلشي من ديك دقيقة لي لقاوها فيها تال دابا...

حفصاء: كتبكي) كيفاش اهى اهى اهى وجهي اهى اهى مبقاش كيف كان كيفاش اهى اهى سير الله ياخد فيك الحق ارعد عمرني نسمح ليك هادشي كامل بسبابك شماتى مكتسواش اهى اهى عطيني شي حاجة نشوف وجهي كيف داير

شاب: اا..ا واخا تسناي انجيب ليك مراية (مشا خرج حاب ليها مراية عطاها ليها تشوف وجها جديد)

حفصاء: هييه ناري كلشي كلشي تبدل وجهي مشا الله ياربي اشدرت فحياتي حتى نستاهل هادشي ياما نعست فدص يما بت بجوع يما تلاحيت لزنقة علالاااش..اهئ اهئ اهئ علاش انا بدبط اهاى اهئ اهئ

شاب: صافي اختي بلا متبقاي تعدبي فراسك هادشي راه مكتوب و المكتوب معندك فين تهربي منو

حفصاء: مسحات دموعها) بالمناسبة شكون نتا وشنو سميتك

شاب: مد ليها ادو) انا روهيت من كنادة...عايش هنا فديلهي على حساب خدمتي

حفصاء: اه مزيان متشرفين (صفحاتو)..

روهيت: احم انتي ااا..زعما شنو سميتك امنين نتي عاوديلي عليك حيت منين جبتك معرفتش سميتك درتك ب سميت ديم..

حفصاء: انا..مم..انا سميتي حفصاء ..(عودات ليه عليها كلشي

روهيت: بقات فيه) ادا نتي معندك فين..تمشي على هاد الحساب

تعليقات