حفصاء: لا معندي فين نمشي امتانعرف هد هنا
روهيت: انا انعاونك كوني اكيدة بلي مغنتخلاش عليك..
حفصاء: بصاح امكن ليك تعاوني
روهيت: اه انعاونك..
حفصاء: ادا امكن ليك تلقالي شي خدمة
روهيت: اممم كيفاش بغتيها تكون..
حفصاء: تكون كيبغات تكون المهم خدمة
روهيت: كينة واحد الخدمة دابا معرفتش واش غتعجبك
حفصاء: شناهيا..؟؟
روهيت: تمتيل..صاحبي..ك
حفصاء: بصاااح..اه انا قابلة بيها الحلم ديالي من صغر هو تمتيل..
روهيت: هه واهانتي الالة اتولي ممثيلة..انا انتصل بصاحبي نعلمو بهادشي ولكين بالاوال كيخصك ترتاحي..تولي لاباس عليك اتخدمي ديك ساع..
حفصاء: بتايمات ليه) شكرا بزااف عمرني نسا ليك هاد الخير ليدرتي فيا
بقاو تيدويو تا سمعو الباب تلفتو ليه لقاو زوج شباب لي كانو مع روهيت داك نهار جاو اسولو على حفصاء كيف بقات
شاب الأوال: احم سلام
روهيت و حفصاء: وعليكم السلام
شاب التاني: جينا نشوفوك كيف بقيتي
حفصاء: الحمد لله وليت بيخير
شاب الاوال: اوا الحمد لله منين مليتي بيخير..
تعرفات عليهم لقاتهم دريفين تعاملو معاها مزيان خرجات من طبيب مشات معا روهيت دخلها لتمتيل من تماك تبدلات حياتها اولات بدارها ابفلوسها مبقات محتجة تواحد تعرفات على مرسلين ولاو بحال الخوت سكنو فدار وحداة الى خرجو تيخرجو بزوج ولاو صحبات روح بروح
شهيناز: الله ابنتي راكي نجيتي بأعجوبة
تسنيم: عنقاتها الحمد للله منين رجعتي ليا بخير
شهد: عادرينك ابنتي دزتي من مرحلات صعاب
يوسف: المهم دابا ابنتي بديتي حياة جديدة نساي عليك الماضي
اسية: كحزات تهيا عنقاتها) الله على بنتي شوية وكنا غنخصروك..
مرتضى: داكشي مكتوب عليك ابنتي امعندك منين تهربي المكتوب
يران: المهم راكي باقة زوينة ازيانيتي كتر من الأوال كاع
حفصاء: ههه كتصبغي فيا دابا
يران: لا حشا ياكو بعدا قلت غي داكشي ليكاين
الكل: هههه
حفصاء: شتي كلشي تايضحك ادا نتي بصاح نيت كتجيري فيا
رعد فهاد الأتناء نساحب امشا طلع لبيتو كيفكر فداكشي ليوقع ليها اكيفكر بلي هو سباب كون موكلهاش داك ضرب كامل ديك ليلة كاع مكان ايوقع ليها داكشي كامل
فالتحت كلشي ناض امشي انعس بعد ماقنعو حفصاء و مرسلين اباتو معاهم طلعو البنات كيضحو ويقشبو
فالتحت كلشي ناض امشي انعس بعد ماقنعو حفصاء و مرسلين اباتو معاهم طلعو البنات كيضحو ويقشبو فبعضياتهم وراو ل حفصاء و مرسلين كل وحدة وبيتها دخلات حفصاء لبيتها ليكانت فيه لقات حوايجها كيفما خلاتهم حزات منهم بيجمة ادخلات تدوش
دوشات لوات عليها فوطة قصيرة يللا خرجات من دوش اهيا تصدم..
حفصاء: نتااا..نتا اشكدير هنا
رعد: جيت نشوفك فيها شي عيب
حفصاء: لا كتر من لعيب كاع خرج من بيتي يللا خرج
رعد: ولا مبغيتش نخرج اشغديري
حفصاء: ههه وزوينة هادي..صافي غي خليك مامعبراكش اصلا.
رعد: كيقرب منها) امم ياعني دابا نفهم منك بلي مبقتيش كتبغيني
حفصاء: مزالة وقفة فبلاصتها) ههه اسحابليك انا حمقة نبقا نبغي واحد كيفحالك واحد متكبر و أناني كيبغي غير راسو
رعد: مزال كيقرب منها) زعما ليتيبغي تايبغيك كيفما نتا انتي بغيتيني متكبر
امغرور وزيد وزيد..من الأوال الا فالأوال مكنتش متكبر (غمزها) 😉
حفصاء: مزالة واقفة فبلاصتها متزعزعاتش) وي بصاح مي انا كنبغي واحد اخر واحد كايبغيني ويقدر قيمتي عندو ادا انا نسيتك انسيت معاك لي فات
رعد: قرب منها تا قرب الصق معاها) اممم ادا نتي خائنة
حفصاء: وادور تقود خائنة قاليك علاه اخويا اشكان بيني ابينك باش نولي خائنة
رعد: هز ادو تال سما بحال الى غيضربها نزلها حطها فوجهها كيتحسسو بالإبهم ديالو نطق اهو هايم فعينيها) مبقيتيش تاتخافي هممم
حفصاء: خلاتو منفضاتش ليه ادو من على وجها) اه مبقيتش نخاف امن من انخاف اصلا منك هه لا راك غالط هادي ليقدامك وحدة اخرى ماشي حفصاء ليكتي كضربها اتسكت ليك حفصاء ليكنتي دلها اتحني راسها نو نونو انا دابا ديم اه دييييم انا وحدة اخرى وحدة مكتخاف من غير سيدي ربي
رعد: زاد قرب باسها فمها انطك بكلمة لي صدماتها) سمحيلي..(نطق بهاد الكلمة ازاد خرج)
حفصاء: ويلي هادا مالو لا لا صافي حماق مفيهاش اجي بعدا هو قال سمحيلي الا غي كن كيتهيئ ليا لا..لا الله تا قالها اه قالها هههه رعد..رعد روتشيلد المتعجريف اطلب سماحة والعجب اقد مكانش فواعيو باينة(كادوي مع راسها اهيا مزال ممتيقا بلي رعد طلب منها سماحة)
لبسات بيجمتها اتخشات ففراشها...اما واحد هو دخل زدح باب بيتو هز كاس ويسكي🍺 و كارو خرج الباركو كيكمي ويشرب.. . تا قرب الحال اصبح عنيه ولاو حمرين بكترت مشرب دخل دوش اتخشة فبلاصتو تاهو
🌞 صبح صباح🌞
فاق كلشي ناشط نزلو افطرو اكل واحد امشي لخدمتو...
اهيا نازلة تلاقات معاه فدروج متسوقاتش ليه دازت فيه ابقات نازلة..
رعد: اصبحان الله قولي غي صباح الخير بعدا ابنادم
حفصاء: وقفات ضارت جيهتو) صباح زمر...علاه لي صبح على كمارتك مزال ايشوف شي خير..؟؟
رعد: خنزر فيها) بزااف عليك لي صبح على وجهي راه صبح على الخير بوجهو
حفصاء: صغرات فيه عويناتها اعوجات فمها) اجمع تخنزيرتك امتبقاش تخنزر فيا منخافوش الا..شنو
رعد:ادصاريتي المهريجة..
حفصاء: المهريجة..!!
رعد: اه شوفي شنو درتي فحالتك كولك موشمة
حفصاء: خنزارت فيه امشات خلاتو
رعد: من موراها) ويلي ويلي على نص تخنزيرة عندك ههه
حفصاء: اهيا غادة) اتفو عليك وجه نحس يخخ
رعد: هاااح غابلاتي عليك مزال انوريك ديك تفو كيف عاملة غي صبري
مداتهاش فيه لقات كلشي مجموع على طبلة دالفطور حتى من مرسلين كاينة وديك إميلي غي شافتها اهيا تبقا تخنزر فيها..
حفصاء: مع راسها) امال هادي كتخنز فيا (رفعات حاجب امنزلة لاخر اهيا كتشوف فيها) احم صباح الخير
الكل: صباح نور
اسية: رتاحيتي ابنتي
حفصاء: اه ربي إخليك
شهد: كلسي ابنتي تفطري
مرسلين: اهسربي فطري راه تعطلنا..
يوسف: علاه فين غادين ابنتي
حفصاء: اه فايتلي قلت ليك بلي عندنا تصوير اليوم
شهيناز: مزيان ابنتي الله اوفقكم
حفصاء: امين
اسيم: هيا ممثلتنا الغزالة غادي تمشي تخلينا عاود
تسنيم: شنووو..متقوليها
ش
رعد: جا كلس) صباح الخير
الكلرد عليه الى حفصاء: صباح الخير
حفصاء: كملو هدرتهم) اه كيخصني نمشي
يران: لا ميمكنش اختي لا تمشي عاوتاني امنعرفوك فين غبرتي لا
حفصاء: ههه اويلي حمقيتي نتي راني انبقا نجي نشوفكم اتبقاي تجي عندي تانتي
تسنيم: حلفي بلي اترجعي
حفصاء: اويلي اهاد البنت الله تانرجع
مرتضى: وعنداكي تولي تغبري نطلبوك فالمختافون
الكل: ههههه
حفصاء: ههه لا اجدي متخافش يللا انا غديا..
صحتكم...(ناضت خرجات اتبعاتها مرسلين كيدويو يللا بغات تركب فلوطو مديالها تا سمعات صطو تاني موراها ضارت راجعة عندو اهيا مخصرة صيفتها..
رعد: نوصلك..؟؟
حفصاء: بغيت غي نعرف شكون مصلطك عليا اليوم..؟
رعد: مصلطني عليك ربي واش مبقا حد ادير معاك صواب..؟
حفصاء: حتى واحد مقاليك ديرو معايا انا قادة براسي ممحتاجاش توصلني..(ضارت غادا تا وقفاتها هدرتو تاني)
رعد: شو شو مشيات القحاب
حفصاء: ضارت مخنزرة) قحبت مك..سيرسير جمع عليا قزيبتك معند ملتك ميدار
رعد: را انجي نخلط مك تم
مرسلين مسكينة غي واقفة وتتشوف فهاد زوج
حفصاء: غي زيد شكون لي مانعك..عرفتي شنو ضور تقود كاع بلا متبقة معطلني على خدمتي
رعد: وليتي تسبي كاع
حفصاء: نتا لي بديتي..
رعد: وايني راكي مسمومة
حفصاء: مكاين لي مسموم قدك ..
رعد: رافع حاجب امنزل لاخر زعما منيتك.
حفصاء: يخخ على بنادم لله استر (زادت ركبات فلوطو ديالها ركبات معاها مرسلين ديمرات مخلياه غي تايشوف مزاال ممتيق بلي هادي حفصاء نيت الا شي وحدة تانية تبدلات بزاف ولات شخصيتها
حفصاء: مزالة واقفة فبلاصتها متزعزعاتش) وي بصاح مي انا كنبغي واحد اخر واحد كايبغيني ويقدر قيمتي عندو ادا انا نسيتك انسيت معاك لي فات
رعد: قرب منها تا قرب الصق معاها) اممم ادا نتي خائنة
حفصاء: وادور تقود خائنة قاليك علاه اخويا اشكان بيني ابينك باش نولي خائنة
رعد: هز ادو تال سما بحال الى غيضربها نزلها حطها فوجهها كيتحسسو بالإبهم ديالو نطق اهو هايم فعينيها) مبقيتيش تاتخافي هممم
حفصاء: خلاتو منفضاتش ليه ادو من على وجها) اه مبقيتش نخاف امن من انخاف اصلا منك هه لا راك غالط هادي ليقدامك وحدة اخرى ماشي حفصاء ليكتي كضربها اتسكت ليك حفصاء ليكنتي دلها اتحني راسها نو نونو انا دابا ديم اه دييييم انا وحدة اخرى وحدة مكتخاف من غير سيدي ربي
رعد: زاد قرب باسها فمها انطك بكلمة لي صدماتها) سمحيلي..(نطق بهاد الكلمة ازاد خرج)
حفصاء: ويلي هادا مالو لا لا صافي حماق مفيهاش اجي بعدا هو قال سمحيلي الا غي كن كيتهيئ ليا لا..لا الله تا قالها اه قالها هههه رعد..رعد روتشيلد المتعجريف اطلب سماحة والعجب اقد مكانش فواعيو باينة(كادوي مع راسها اهيا مزال ممتيقا بلي رعد طلب منها سماحة)
لبسات بيجمتها اتخشات ففراشها...اما واحد هو دخل زدح باب بيتو هز كاس ويسكي🍺 و كارو خرج الباركو كيكمي ويشرب.. . تا قرب الحال اصبح عنيه ولاو حمرين بكترت مشرب دخل دوش اتخشة فبلاصتو تاهو
🌞 صبح صباح🌞
فاق كلشي ناشط نزلو افطرو اكل واحد امشي لخدمتو...
اهيا نازلة تلاقات معاه فدروج متسوقاتش ليه دازت فيه ابقات نازلة..
رعد: اصبحان الله قولي غي صباح الخير بعدا ابنادم
حفصاء: وقفات ضارت جيهتو) صباح زمر...علاه لي صبح على كمارتك مزال ايشوف شي خير..؟؟
رعد: خنزر فيها) بزااف عليك لي صبح على وجهي راه صبح على الخير بوجهو
حفصاء: صغرات فيه عويناتها اعوجات فمها) اجمع تخنزيرتك امتبقاش تخنزر فيا منخافوش الا..شنو
رعد:ادصاريتي المهريجة..
حفصاء: المهريجة..!!
رعد: اه شوفي شنو درتي فحالتك كولك موشمة
حفصاء: خنزارت فيه امشات خلاتو
رعد: من موراها) ويلي ويلي على نص تخنزيرة عندك ههه
حفصاء: اهيا غادة) اتفو عليك وجه نحس يخخ
رعد: هاااح غابلاتي عليك مزال انوريك ديك تفو كيف عاملة غي صبري
مداتهاش فيه لقات كلشي مجموع على طبلة دالفطور حتى من مرسلين كاينة وديك إميلي غي شافتها اهيا تبقا تخنزر فيها..
حفصاء: مع راسها) امال هادي كتخنز فيا (رفعات حاجب امنزلة لاخر اهيا كتشوف فيها) احم صباح الخير
الكل: صباح نور
اسية: رتاحيتي ابنتي
حفصاء: اه ربي إخليك
شهد: كلسي ابنتي تفطري
مرسلين: اهسربي فطري راه تعطلنا..
يوسف: علاه فين غادين ابنتي
حفصاء: اه فايتلي قلت ليك بلي عندنا تصوير اليوم
شهيناز: مزيان ابنتي الله اوفقكم
حفصاء: امين
اسيم: هيا ممثلتنا الغزالة غادي تمشي تخلينا عاود
تسنيم: شنووو..متقوليها
رعد: جا كلس) صباح الخير
الكلرد عليه الى حفصاء: صباح الخير
حفصاء: كملو هدرتهم) اه كيخصني نمشي
يران: لا ميمكنش اختي لا تمشي عاوتاني امنعرفوك فين غبرتي لا
حفصاء: ههه اويلي حمقيتي نتي راني انبقا نجي نشوفكم اتبقاي تجي عندي تانتي
تسنيم: حلفي بلي اترجعي
حفصاء: اويلي اهاد البنت الله تانرجع
مرتضى: وعنداكي تولي تغبري نطلبوك فالمختافون
الكل: ههههه
حفصاء: ههه لا اجدي متخافش يللا انا غديا..
صحتكم...(ناضت خرجات اتبعاتها مرسلين كيدويو يللا بغات تركب فلوطو مديالها تا سمعات صطو تاني موراها ضارت راجعة عندو اهيا مخصرة صيفتها..
رعد: نوصلك..؟؟
حفصاء: بغيت غي نعرف شكون مصلطك عليا اليوم..؟
رعد: مصلطني عليك ربي واش مبقا حد ادير معاك صواب..؟
حفصاء: حتى واحد مقاليك ديرو معايا انا قادة براسي ممحتاجاش توصلني..(ضارت غادا تا وقفاتها هدرتو تاني)
رعد: شو شو مشيات القحاب
حفصاء: ضارت مخنزرة) قحبت مك..سيرسير جمع عليا قزيبتك معند ملتك ميدار
رعد: را انجي نخلط مك تم
مرسلين مسكينة غي واقفة وتتشوف فهاد زوج
حفصاء: غي زيد شكون لي مانعك..عرفتي شنو ضور تقود كاع بلا متبقة معطلني على خدمتي
رعد: وليتي تسبي كاع
حفصاء: نتا لي بديتي..
رعد: وايني راكي مسمومة
حفصاء: مكاين لي مسموم قدك ..
رعد: رافع حاجب امنزل لاخر زعما منيتك.
حفصاء: يخخ على بنادم لله استر (زادت ركبات فلوطو ديالها ركبات معاها مرسلين ديمرات مخلياه غي تايشوف مزاال ممتيق بلي هادي حفصاء نيت الا شي وحدة تانية تبدلات بزاف ولات شخصيتها
مخلياه غي تايشوف مزاال ممتيق بلي هادي حفصاء نيت الا شي وحدة تانية تبدلات
بزاف ولات شخصيتها قويا امبقاتش تا تتعبرو زاد تاهو امزال مستغرب من
تصروفاتها..دخل طلع لبيتو اجيب ميلفاتو باش إمشي لشاركة تا كيلقا إميلي
جالسة كيف مليك الموت على سريرو
رعد: مالك نتي ياك لاباس اش جابك لبيتي وانا مكينش
إميلي: زعما انا اكون مراتك ابيتك هي بيتي الا لا
رعد: هانتي قلتيها اتكوني امزال مكنتي ادا اخير مرا نلقاك فبيتي وانا مكينش فهمتي
إميلي: علاش خفتيني نشوف هادو
رعد: تعصب) شكون قاليك تمدي اديك عليهم اشكون قاليك تفتشي فخزانتي هااا شكون عطاك الحاق
إميلي: متغوتش عليا ارعد اشتيديرو عندك تصاور ديك حفصاء هنا دوي
رعد: غوت) واشي شغلك مااااشي شغلك خرجي عليا يللا خرجي منزيدش نشوف وجهك قدامي (حيد ليها تصاور من ادها اجرها مخرجها من البيت دفعها تا كانت اتجي على زنافرها اردخ الباب على وجها اهو كينهج هز تصاور بقا كيشوف فيهم...
رعد: مالك نتي ياك لاباس اش جابك لبيتي وانا مكينش
إميلي: زعما انا اكون مراتك ابيتك هي بيتي الا لا
رعد: هانتي قلتيها اتكوني امزال مكنتي ادا اخير مرا نلقاك فبيتي وانا مكينش فهمتي
إميلي: علاش خفتيني نشوف هادو
رعد: تعصب) شكون قاليك تمدي اديك عليهم اشكون قاليك تفتشي فخزانتي هااا شكون عطاك الحاق
إميلي: متغوتش عليا ارعد اشتيديرو عندك تصاور ديك حفصاء هنا دوي
رعد: غوت) واشي شغلك مااااشي شغلك خرجي عليا يللا خرجي منزيدش نشوف وجهك قدامي (حيد ليها تصاور من ادها اجرها مخرجها من البيت دفعها تا كانت اتجي على زنافرها اردخ الباب على وجها اهو كينهج هز تصاور بقا كيشوف فيهم...
سلات حفصاء تصوير ديالها رجعو الديلهي
حفصاء: اف اختي عييت اليوم..
مرسلين: اكون تشوفي انا كللي مدكدكا
حفصاء: حلي الباب خلاص مبقا فيا ليوقف
مرسلين: اصبري نجبدهم ..
حلات مرسلين الباب مع دخلو مع تصدمو
حفصاء: مخرجة عينيها)..نتااا.
.!!؟
مرسلين: بسم الله الرحمن الرحيم (شدات ف حفصاء) جن جن
حفصاء: مزال مصدومة).. وابزاف عليه الجن كيف وصل الهنة
رعد: جد باباكم و زوينة هادي جن قالت ليك..
حفصاء: علاه را بصاح اشكادير هنا امزال فداري اجي كيفاش دخلتي شكون حل ليك الباب..
رعد: نسيتي بلي رعد روتشيلد متصعاب عليه تاحاجة الا شنو (غمزها)
حفصاء: يللا بغات تبدا تسب اهو اسكتها بهدرتو)..لله انعل.
رعد: احم قبل متبداي تعايري راه عندك ضيوف
حفصاء: اشكاتخور عليا نتا تماك اشمن ضيوف هادو
رعد: نعت ليها موراه) هاهوما
حفصاء: زادت تصدمات كتر بقات غي كتشوف
سمية: بنتي..(كتقرب منها)
حفصاء: احم..شكون نتي
سمية: بنتي حفصاء انا ماماك
حفصاء: ههههه منيتك انا مكنعرفكش..
سمية: كيفاش مكتعرفنيش حفصاء بنتي براكة من ضحك..
حفصاء: مكنضحكش معاك...انا مكنعرفكش مكنعرفكش شكون نتي ااا شكون واش عاااد بنت ليك واش عاد عرفتي بلي عندك بنت سميتها حفصاء دوي واش يللاه صرات معاك (حفصاء فهاد لحضة تعصبات كدوي بهسترية) منين خليتيني مقلتيش بنتي منين خليتيني لمرت خوك كادير فيا مبغات مقلتيش نسول فبنتي ياك مخصاتها شي حاجة واش مرتاحة الا لا اوووه..كيفاش غتسولي فيا ونتي همك الواحيد هو راجلك همك الواحد هو تزوجي اتبني حياتك من جديد ابنت مسكينة خليتيها لناس مفقلبهم لا رحمة لا شفقة عرفتي شحال تعدبت (بدات كتبكي) عرفتي شحال دوزات عليا مرت خوك اهئ اهئ اهئ.. كانت ديما تشقة بيا امزاال اي حاجة تنديرها مكتعجبهاش خرجاتني من لافاك وانا عندي اخير عام فيها...مبقا والو الواطني ندوزو اهي تحرمني منو حرماتني من الحولم ديالي اني نكمل قرايتي ونبني مستقبلي كانت ديما كضربني كانت فيما تعصب تفزك حبل اتجي تبقا ضرب فيا اه كضرب فيا تا كيولي لحمي كللو دم شحال من مرة نعساتني فصد بلا فراش بلا والو البرد قاسح بزااف وانا نعسة فالأرض وكنقفقف منشدات البرد لي شادني كانت كتمنعني من المكلة اكانت منين كايحن عليا قلبها كتجيبلي شياط الا المكلة لي طاحت ليها فالأرض
حفصاء: اف اختي عييت اليوم..
مرسلين: اكون تشوفي انا كللي مدكدكا
حفصاء: حلي الباب خلاص مبقا فيا ليوقف
مرسلين: اصبري نجبدهم ..
حلات مرسلين الباب مع دخلو مع تصدمو
حفصاء: مخرجة عينيها)..نتااا.
مرسلين: بسم الله الرحمن الرحيم (شدات ف حفصاء) جن جن
حفصاء: مزال مصدومة).. وابزاف عليه الجن كيف وصل الهنة
رعد: جد باباكم و زوينة هادي جن قالت ليك..
حفصاء: علاه را بصاح اشكادير هنا امزال فداري اجي كيفاش دخلتي شكون حل ليك الباب..
رعد: نسيتي بلي رعد روتشيلد متصعاب عليه تاحاجة الا شنو (غمزها)
حفصاء: يللا بغات تبدا تسب اهو اسكتها بهدرتو)..لله انعل.
رعد: احم قبل متبداي تعايري راه عندك ضيوف
حفصاء: اشكاتخور عليا نتا تماك اشمن ضيوف هادو
رعد: نعت ليها موراه) هاهوما
حفصاء: زادت تصدمات كتر بقات غي كتشوف
سمية: بنتي..(كتقرب منها)
حفصاء: احم..شكون نتي
سمية: بنتي حفصاء انا ماماك
حفصاء: ههههه منيتك انا مكنعرفكش..
سمية: كيفاش مكتعرفنيش حفصاء بنتي براكة من ضحك..
حفصاء: مكنضحكش معاك...انا مكنعرفكش مكنعرفكش شكون نتي ااا شكون واش عاااد بنت ليك واش عاد عرفتي بلي عندك بنت سميتها حفصاء دوي واش يللاه صرات معاك (حفصاء فهاد لحضة تعصبات كدوي بهسترية) منين خليتيني مقلتيش بنتي منين خليتيني لمرت خوك كادير فيا مبغات مقلتيش نسول فبنتي ياك مخصاتها شي حاجة واش مرتاحة الا لا اوووه..كيفاش غتسولي فيا ونتي همك الواحيد هو راجلك همك الواحد هو تزوجي اتبني حياتك من جديد ابنت مسكينة خليتيها لناس مفقلبهم لا رحمة لا شفقة عرفتي شحال تعدبت (بدات كتبكي) عرفتي شحال دوزات عليا مرت خوك اهئ اهئ اهئ.. كانت ديما تشقة بيا امزاال اي حاجة تنديرها مكتعجبهاش خرجاتني من لافاك وانا عندي اخير عام فيها...مبقا والو الواطني ندوزو اهي تحرمني منو حرماتني من الحولم ديالي اني نكمل قرايتي ونبني مستقبلي كانت ديما كضربني كانت فيما تعصب تفزك حبل اتجي تبقا ضرب فيا اه كضرب فيا تا كيولي لحمي كللو دم شحال من مرة نعساتني فصد بلا فراش بلا والو البرد قاسح بزااف وانا نعسة فالأرض وكنقفقف منشدات البرد لي شادني كانت كتمنعني من المكلة اكانت منين كايحن عليا قلبها كتجيبلي شياط الا المكلة لي طاحت ليها فالأرض
يما جففات بيا الأرض يما نتفاتني يما شركات ليا لحمي هانتي ها بغيتي
تشوفي هانتي ( عرات ليها فخدها كات فيها ضبرة خايبة يللا بدات تتبرا ليها)
شفو شففتيها سخنات الموس تا ولا كيقطع احطاتو ليا على فخدي اشبغيتي مزال
كتر من هكا عشت فالجاحيم بسبابك افالأخبر تلاحيت لزنقة شفي كون ماشي بسبابك
ميوقعش ليا لي وقع تا درت عمليات تجميل واش كرهت ابقا وجهي كيف كان لااا
مكرهتش مكرهتش اعيباد الله قولو ليا اشباغين مني شنووووو...اشباغ
ين
مني مزاال اهى اهى اهى اهى شنو درت ليكم باش نستاهل هادشي كللو فاش غلط
معاكم غي قلولي فاش غلط معاكم بعدا دبك ساع نقول هانية نستاهل حيت غلط
(كانت طايحة الأرض اكتبكي اتعاود بهسترية)
سمية: بغات تقرب منها) بنتي سمحلية
حفصاء: منعاتها بيدها) وقفي متقربيش ليا متقربيش سيري فحالك رجعي منين جيتي مبغيتش نغلط معاك فالهدرة ...داكشي علاش سيري فحالك
سمية: حفصاء عفاك ابنتي غير سمعيني
حفصاء: انا ماشي حفصاء سمعتيني انا ديم اه انا دييييم حفصاء قتلتوها هادي شحال حفصاء ماتت مبقاتش مشااات..نتوما لي قتلتوها اعمرني انسمح ليكم حيت قتلتوني ارجعتوني وحدة اخرى عمرني...عمرني فحياتي مغنسمح ليكم (ناضت وقفات كتمسح فدموعها منتابهاتش البنت لي كانت واقفة حداهم ادموعها سايلين تاهي)
نرمين: قربات ليها اهيا خايفة من رضات تصروف ديالها)..ح..حفص اء
حفصاء: ضارت لجيهتها) شكون نتي اشباغية تانتي
سمية: هادي راها ختك ابنتي
حفصاء: ههههههه وانا كنقول علاش مسولاتش فيا سدقات عندها بنت تانية نساتها فياا ههه برافو امدام سمية معندي منتسالك
سمية: بنتي غي سمعني الله اخليك
حفصاء: معندي منسمع منك سيري عيشي حياتك انا محرراك مني حسبيني ميتا (شافت فرعد) رعد خرجها من هنا الى كنتي كتكرهني ولا كنت عزيزة عليك ولاو شوية خرجها عفاك مبقيتش بغاها تبقة هنا ولاو دقيقة وحدة..
رعد: كان واقف مصدوم منهادشي لي سمع عمرو شاف حفصاء تنهار تلهاد دراجة بقات فيه بزااف اوال مرة تبقا فيه شي بنت) تفضلي الالة راكي سمعتيها بودنيك اشقالت مبغاتكش مزال تبقاي
سمية: مدخلش نتا خليني..بغيت نشرح ليها كلشي
رعد: خرج فيها عنيه) شوفي الالة راني لحد الأن محتارمك فاخليني معاك زوين اتفضلي سيري فحالك
سمية: واخا..ولاكين عفاك ردليها لبال يللا ابنتي 🎶التتمة🎶
نرمين: لا (نفضات ادها من اد سمية) انا انبقا مع ختي
سمية: ولاكين ابنتي
نرمين: مكاين ما والاكين انا انبقا مع ختي سيري نتي منين نبغي انا نرجع انرجع
سمية: واخا ابنتي انا غدا
خرجات ادموع شلال فعينيها بقات فيها حالت بنتها...
رعد رجع عند حفصاء لقاها جالسة فالأرض اكاتبكي
رعد: نزل خداها لسدرو معنقها) ششش.. صافي متبكيش انا معاك
حفصاء: زادت تخشات فسدرو) اهئ اهئ اهئ باشمن وقاحة رجعات اهئ اهئ هي تخلات عليا منشحال هادي ادابا رجعات بلا حشمة بلا حيا كتقولي بنتي اهئ اهئ
رعد: ششش.. صافي
سمية: بغات تقرب منها) بنتي سمحلية
حفصاء: منعاتها بيدها) وقفي متقربيش ليا متقربيش سيري فحالك رجعي منين جيتي مبغيتش نغلط معاك فالهدرة ...داكشي علاش سيري فحالك
سمية: حفصاء عفاك ابنتي غير سمعيني
حفصاء: انا ماشي حفصاء سمعتيني انا ديم اه انا دييييم حفصاء قتلتوها هادي شحال حفصاء ماتت مبقاتش مشااات..نتوما لي قتلتوها اعمرني انسمح ليكم حيت قتلتوني ارجعتوني وحدة اخرى عمرني...عمرني فحياتي مغنسمح ليكم (ناضت وقفات كتمسح فدموعها منتابهاتش البنت لي كانت واقفة حداهم ادموعها سايلين تاهي)
نرمين: قربات ليها اهيا خايفة من رضات تصروف ديالها)..ح..حفص
حفصاء: ضارت لجيهتها) شكون نتي اشباغية تانتي
سمية: هادي راها ختك ابنتي
حفصاء: ههههههه وانا كنقول علاش مسولاتش فيا سدقات عندها بنت تانية نساتها فياا ههه برافو امدام سمية معندي منتسالك
سمية: بنتي غي سمعني الله اخليك
حفصاء: معندي منسمع منك سيري عيشي حياتك انا محرراك مني حسبيني ميتا (شافت فرعد) رعد خرجها من هنا الى كنتي كتكرهني ولا كنت عزيزة عليك ولاو شوية خرجها عفاك مبقيتش بغاها تبقة هنا ولاو دقيقة وحدة..
رعد: كان واقف مصدوم منهادشي لي سمع عمرو شاف حفصاء تنهار تلهاد دراجة بقات فيه بزااف اوال مرة تبقا فيه شي بنت) تفضلي الالة راكي سمعتيها بودنيك اشقالت مبغاتكش مزال تبقاي
سمية: مدخلش نتا خليني..بغيت نشرح ليها كلشي
رعد: خرج فيها عنيه) شوفي الالة راني لحد الأن محتارمك فاخليني معاك زوين اتفضلي سيري فحالك
سمية: واخا..ولاكين عفاك ردليها لبال يللا ابنتي 🎶التتمة🎶
نرمين: لا (نفضات ادها من اد سمية) انا انبقا مع ختي
سمية: ولاكين ابنتي
نرمين: مكاين ما والاكين انا انبقا مع ختي سيري نتي منين نبغي انا نرجع انرجع
سمية: واخا ابنتي انا غدا
خرجات ادموع شلال فعينيها بقات فيها حالت بنتها...
رعد رجع عند حفصاء لقاها جالسة فالأرض اكاتبكي
رعد: نزل خداها لسدرو معنقها) ششش.. صافي متبكيش انا معاك
حفصاء: زادت تخشات فسدرو) اهئ اهئ اهئ باشمن وقاحة رجعات اهئ اهئ هي تخلات عليا منشحال هادي ادابا رجعات بلا حشمة بلا حيا كتقولي بنتي اهئ اهئ
رعد: ششش.. صافي
حفصاء: عمرني انسمح ليهم على ليداروه ليا تعداو عليا بزاف وانا غي مسكينة...معمرني
اديتهم الا غلط معاهم فالهدرة ديمة كنحترمهم اهئ اهى اهيا اشنو دارت مشات
عاشت حياتها اولدات ولادها اعااد بنت ليها انا عاد اتجي تسول فيا اهئ اهئ
عرفتي كنت ديما كنتمنا تكون عندي ام نشكي عليها همومي و اب ادافع عليا مي
حليت عني املقيت تاواحد حدايا(هزات راسها شافت فيه) واش الهاد دراجة
كتكرهوني تا كتعاملوني بهاد الأسلوب حتى كلشي تخلى عليا تواحد مباغيني انا
وحدة غبية هههه منين مزال كنفكر نعيش حياتي اشمن حياة مزال انعيش انا ماشي
منحقي نعيش حياة هانية انا را خاصني نمشي اه خاصني نموووت شحال هادي كون غي
مت نهار طحت منداك جرف ماشي غي اتشوه وجهي كون غي مشيت لقبري وتهنيت اهئ
اهئ اهئ اه ياسيدي ياربي شنو درت باش نستاهل شنووو اهئ اهئ اهئ
رعد: زاد زيرها لعندو) سمعيني مزاايان عمرك تفكري اناكي بوحدك حيت كولنا معاك تفكري تسنيم و اسيم لي تيحسبوك ختهم اتفكري عمي يوسف و خالتي اسية لي تيحسبوك بنتهم(اه نست مقلتش ليكم بلي اسية شهيناز خوتات) وتا يران لي راكي صاحبتها العزيزة نتي ماشي واحدة كلشي كاين فجنبك اتا جدة راكي شايفة شحال نتي عزيزة عليها عمر شي بنت دخلات ليها الخطرها كيبحالك نتي...
حفصاء: مسحات دموعها ابعدات منو) فين هيا واش مشات
رعد: شكون..؟؟
حفصاء: هاديك البنت لي كانت مع ديك المرة
رعد: لا راها بقات مبغاتش تمشي بغات تبقا معاك واقيلة مرسلين داتها لشي بيت منعرف كنت خليتها معاها...
حفصاء: بغيت نشوفها...(مشات تاتقلب فالبيوتا)
رعد: اجي متقوليش ليا بلي اديري فيها شي حالة البنت مدارت ليك والو
حفصاء: مداتهاش فيه فقط كتقلب عليها اساكتة (لقاتها فالبيت لي الفوق مع كانو تلاتة دالبيوت و فالتحت والفوق زوج)
كان البيت محلول دخلات كتشوف فيها كدوي هي ومرسيلين كانت بنت زوينة كتحمق(صورة)
مرسلين و نرمين لتافتو لجيهتها كانت نرمين خايفا منها خايفة تحقد عليها الى تقول ليها شي كلمة تجرحها اهي مدنبها والو ديما كتقول بغيت نتلاقا معاها مي تلاقاو فضروف مهياش..
حفصاء: كتقرب لجيهتها وكتشوف فملاميح وجها بحال الى عرفاتها فاش كتفكر) اجي...اجي العندي ( فتحات ليها اديها)
نرمين شافت فيها اناضت كاتجري لعندها عنقاتها
نرمين: ختي..سمحي (قطعاتها حفصاء)
حفصاء: كتقيس ليها فوجها وتبتاسم مع دموع لي فعينيها) انا عندي اخت بحهاد الجمال كللو وانا معارفش
نرمين: هه ربي اخليك تانتي راكي غزالة
حفصاء: شنو سميتك ههه تصوري حتى سميتك مكنعرفهاش
نرمين: ماشي مشكيل انا سميتي نرمين..
حفصاء: سميتك زوينة كيفحالك ..🙂
نرمين: شكرا اختي
حفصاء: ناري...كتحشمي
نرمين: غي معاك اما مع شي واحد تاني نن
حفصاء: ههه اوا مرحبا بيك عندي( شافت ف مرسلين) مرسلين عفاك احبيبة ديها لبيتي تبدل حوايجها اترتاح
مرسلين: مع غمزة) اوكي زين
نزلو البنات بقات حفصاء ارعد من وراها
حفصاء: احم حم ونتا مغتمشيش
رعد: جمع اديه لعندو) فين غنمشي
حفصاء: تمشي فحالك اشمزال كدير هنا
رعد: اواه هكدا كيف تايعاملو ناس ضيوفهم
حفصاء: واسير فحالك ضيوفي قاليك زوينة هادي
رعد: جلس على الفتوي) انا جيت العندك امعندي فين نمشي..
حفصاء: خرجات عنيها) واضور تقود كلاك جاي لعندي...داكشي ليبقا اكون معايا راجل غريب فدار
رعد: ههههه راجل غريب ياك منفكرك بلي فواحد ليلة من ليالي كنتي لاويا رجليك مع رجليا وتاتقولي اه..اححح رعد ههه الا نسيتي انا منسيتش
حفصاء: تزنكات) والخرى مجارد غلطة اكلشي تايغلط اداكشي غير نساه حيت انا نسيتو
رعد: ناري ناري على تزنيكة اشبان ليك نعاودو كيفحال ديك ليلة هاا(غمزها)
حفصاء: تتجر فيه انوض) وانوووض الخرى نوض تقود عليا اسير را مع ضورة ايبان ليك واحد الملها ليلي تماك سير ليه قصر فيه مع شي قحبة تايصبح الحال وانا عليك بتيساع المرض...
رعد: تكرشخ بضحك من هدرتها متقولش هادي ليكانت فسدرو كبيلا تاتبكي وتشكي) ولله لانط راني حلفت الملها ليلي خليتو ليك انا بغيتك نتي هاااح شحال بنينة كيف العسل وبزااف كاع من العسل..منشبعش منك
حفصاء: رعد براكة من طنز ديالك ازيد فحالك
رعد: كيشوف فيها) حفصاء بلا متجهلي زاامل بويا فهاد ليل قتليك لا هي لا او فين تاتفهمي..
حفصاء: تانفهم في كري اخ على بنادم كيف عامل تف وايني معندك علاش تحشم
رعد: مناش انحشم منك...رانتي لي خاصك تحشمي مني ماشي انا..عرفتي اشغاديري اخلي عليك هاد تزامليت كاملة اتمشي تصابيلي كاس دالقهوة اكون قااصح..اوكي حبيبة
حفصاء: واععع اسحاب ليك انا خدامة عندك الا شنو راه الكزينة تم صوبها راسك
رعد: نننن بغيتها من اديك نتي 😉
حفصاء: و ولله لاشربتيها من عندي 😏
رعد: زاد زيرها لعندو) سمعيني مزاايان عمرك تفكري اناكي بوحدك حيت كولنا معاك تفكري تسنيم و اسيم لي تيحسبوك ختهم اتفكري عمي يوسف و خالتي اسية لي تيحسبوك بنتهم(اه نست مقلتش ليكم بلي اسية شهيناز خوتات) وتا يران لي راكي صاحبتها العزيزة نتي ماشي واحدة كلشي كاين فجنبك اتا جدة راكي شايفة شحال نتي عزيزة عليها عمر شي بنت دخلات ليها الخطرها كيبحالك نتي...
حفصاء: مسحات دموعها ابعدات منو) فين هيا واش مشات
رعد: شكون..؟؟
حفصاء: هاديك البنت لي كانت مع ديك المرة
رعد: لا راها بقات مبغاتش تمشي بغات تبقا معاك واقيلة مرسلين داتها لشي بيت منعرف كنت خليتها معاها...
حفصاء: بغيت نشوفها...(مشات تاتقلب فالبيوتا)
رعد: اجي متقوليش ليا بلي اديري فيها شي حالة البنت مدارت ليك والو
حفصاء: مداتهاش فيه فقط كتقلب عليها اساكتة (لقاتها فالبيت لي الفوق مع كانو تلاتة دالبيوت و فالتحت والفوق زوج)
كان البيت محلول دخلات كتشوف فيها كدوي هي ومرسيلين كانت بنت زوينة كتحمق(صورة)
مرسلين و نرمين لتافتو لجيهتها كانت نرمين خايفا منها خايفة تحقد عليها الى تقول ليها شي كلمة تجرحها اهي مدنبها والو ديما كتقول بغيت نتلاقا معاها مي تلاقاو فضروف مهياش..
حفصاء: كتقرب لجيهتها وكتشوف فملاميح وجها بحال الى عرفاتها فاش كتفكر) اجي...اجي العندي ( فتحات ليها اديها)
نرمين شافت فيها اناضت كاتجري لعندها عنقاتها
نرمين: ختي..سمحي (قطعاتها حفصاء)
حفصاء: كتقيس ليها فوجها وتبتاسم مع دموع لي فعينيها) انا عندي اخت بحهاد الجمال كللو وانا معارفش
نرمين: هه ربي اخليك تانتي راكي غزالة
حفصاء: شنو سميتك ههه تصوري حتى سميتك مكنعرفهاش
نرمين: ماشي مشكيل انا سميتي نرمين..
حفصاء: سميتك زوينة كيفحالك ..🙂
نرمين: شكرا اختي
حفصاء: ناري...كتحشمي
نرمين: غي معاك اما مع شي واحد تاني نن
حفصاء: ههه اوا مرحبا بيك عندي( شافت ف مرسلين) مرسلين عفاك احبيبة ديها لبيتي تبدل حوايجها اترتاح
مرسلين: مع غمزة) اوكي زين
نزلو البنات بقات حفصاء ارعد من وراها
حفصاء: احم حم ونتا مغتمشيش
رعد: جمع اديه لعندو) فين غنمشي
حفصاء: تمشي فحالك اشمزال كدير هنا
رعد: اواه هكدا كيف تايعاملو ناس ضيوفهم
حفصاء: واسير فحالك ضيوفي قاليك زوينة هادي
رعد: جلس على الفتوي) انا جيت العندك امعندي فين نمشي..
حفصاء: خرجات عنيها) واضور تقود كلاك جاي لعندي...داكشي ليبقا اكون معايا راجل غريب فدار
رعد: ههههه راجل غريب ياك منفكرك بلي فواحد ليلة من ليالي كنتي لاويا رجليك مع رجليا وتاتقولي اه..اححح رعد ههه الا نسيتي انا منسيتش
حفصاء: تزنكات) والخرى مجارد غلطة اكلشي تايغلط اداكشي غير نساه حيت انا نسيتو
رعد: ناري ناري على تزنيكة اشبان ليك نعاودو كيفحال ديك ليلة هاا(غمزها)
حفصاء: تتجر فيه انوض) وانوووض الخرى نوض تقود عليا اسير را مع ضورة ايبان ليك واحد الملها ليلي تماك سير ليه قصر فيه مع شي قحبة تايصبح الحال وانا عليك بتيساع المرض...
رعد: تكرشخ بضحك من هدرتها متقولش هادي ليكانت فسدرو كبيلا تاتبكي وتشكي) ولله لانط راني حلفت الملها ليلي خليتو ليك انا بغيتك نتي هاااح شحال بنينة كيف العسل وبزااف كاع من العسل..منشبعش منك
حفصاء: رعد براكة من طنز ديالك ازيد فحالك
رعد: كيشوف فيها) حفصاء بلا متجهلي زاامل بويا فهاد ليل قتليك لا هي لا او فين تاتفهمي..
حفصاء: تانفهم في كري اخ على بنادم كيف عامل تف وايني معندك علاش تحشم
رعد: مناش انحشم منك...رانتي لي خاصك تحشمي مني ماشي انا..عرفتي اشغاديري اخلي عليك هاد تزامليت كاملة اتمشي تصابيلي كاس دالقهوة اكون قااصح..اوكي حبيبة
حفصاء: واععع اسحاب ليك انا خدامة عندك الا شنو راه الكزينة تم صوبها راسك
رعد: نننن بغيتها من اديك نتي 😉
حفصاء: و ولله لاشربتيها من عندي 😏
رعد: ودبا اتصاوبي ليا القهوة الا نوض ليك
حفصاء: هاهي نوض ليها اشتاتسنا..
رعد:يللا بغا انوض اهيا تهرب تاتجري الكوزينة) ههه وديريها من صباح مالك معدبانا معاك..
حفصاء: من الكزينة) وسير الله الكيها ليك.
وجدات القهوة كفحات ليها اكفات ل رعد هزات البلاطو يللا بغات تخرج اهي ترجع بتاسمات ابتيسامة شيطانية هزات ربعة دالمعالق دالملح كباتهم فكاس رعد
حفصاء: هاه 😏 قهوة قاصحة قاليك هههه وهانتا اسي رعد اتشرب قهوة مالحة ماشي قاصحة..
هزات البلاطو داتو الصالة لقات رعد مجبد فوق الفوتوي
حفصاء: انوض تجمع اهيا وينا..قالو ليك بلي نتا فداركم الا شنو
رعد: ها عارت ربي لاما سكتي فرعتيلي راسي اي..شحال فيك
حفصاء: ونوض الداركم الا طلعت ليك راس لاش جاي عندي
رعد: نتي مالك توحشتك اجيت نشوفك فيها شي عيب
حفصاء: والعيب هو نتا براسك..شرب قهيوتك اسكت..
رعد: هاهو ...
هز كاسو بقات حفصاء متبعاه بعنيها امتا ايشربها شرب رعد جغمة والو وتقول واش حس بشي حاجة عاود شرب جغمة حفصاء بقات غي كتشوف
حفصاء: فراسها) اويلي هدا واش مكيدوقش الا شنو واعع هادي زوج جغمات امحس بوالو فديك القهوة لا لا هذا بيه شي حاجة المداق مشا ليه واقيلة
رعد: شربي مالكي كتشوفي فيا عمرك شتيني
حفصاء: هزات كاسها) على مزيناتك
يللا شربات حفصاء جغمة اهي تردها
حفصاء: كح كح كح ويععع اشهادشي
رعد: مد ليها الماء) امالكي ابشوية عليك
حفصاء: شدات من عندو الكاس شربات هو الأوال عاد جوباتو) ا لا لا والو غي القهوة..(قطعها)
رعد: القهوة مالحة ياك...
حفصاء: اا .. كيفاش عرفتيها
رعد: (تفكر كبيلا منين ناضت تصاوب القهوة ناض بغا امشي الحمام اهو اقشعها كتكف الملحة فالكاس.. رجع جلس فصالة تا دخلات افيدها بلاطو دالقهوة..حطاتو ضارت بغات تجلس ارعد ستاغل الفرصة بدل الكيسان قبل مضور جيهتو..) شفتك منين كتعقميها...اسحا
بليك ادريها بيا هممم
حفصاء: اه واشنو فيها نتا ليتاتقلب على قهوة قصحة اوا قلت نوريك شنوهي صاوبي لي قهوة كحلة اسحاب ليك خدامة عندك
رعد: اشنو ستافدتي فعيواض متشربيها ليا شربتيها نتيا هههه واو انقلابة السحر على الساحر
حفصاء: اضحك نتا ليجات معاك...
رعد: مقدرش باقي اسكت) ههههه اه ياربي ههه غزيت فيك ياكي بعدا
حفصاء: هاهي نوض ليها اشتاتسنا..
رعد:يللا بغا انوض اهيا تهرب تاتجري الكوزينة) ههه وديريها من صباح مالك معدبانا معاك..
حفصاء: من الكزينة) وسير الله الكيها ليك.
وجدات القهوة كفحات ليها اكفات ل رعد هزات البلاطو يللا بغات تخرج اهي ترجع بتاسمات ابتيسامة شيطانية هزات ربعة دالمعالق دالملح كباتهم فكاس رعد
حفصاء: هاه 😏 قهوة قاصحة قاليك هههه وهانتا اسي رعد اتشرب قهوة مالحة ماشي قاصحة..
هزات البلاطو داتو الصالة لقات رعد مجبد فوق الفوتوي
حفصاء: انوض تجمع اهيا وينا..قالو ليك بلي نتا فداركم الا شنو
رعد: ها عارت ربي لاما سكتي فرعتيلي راسي اي..شحال فيك
حفصاء: ونوض الداركم الا طلعت ليك راس لاش جاي عندي
رعد: نتي مالك توحشتك اجيت نشوفك فيها شي عيب
حفصاء: والعيب هو نتا براسك..شرب قهيوتك اسكت..
رعد: هاهو ...
هز كاسو بقات حفصاء متبعاه بعنيها امتا ايشربها شرب رعد جغمة والو وتقول واش حس بشي حاجة عاود شرب جغمة حفصاء بقات غي كتشوف
حفصاء: فراسها) اويلي هدا واش مكيدوقش الا شنو واعع هادي زوج جغمات امحس بوالو فديك القهوة لا لا هذا بيه شي حاجة المداق مشا ليه واقيلة
رعد: شربي مالكي كتشوفي فيا عمرك شتيني
حفصاء: هزات كاسها) على مزيناتك
يللا شربات حفصاء جغمة اهي تردها
حفصاء: كح كح كح ويععع اشهادشي
رعد: مد ليها الماء) امالكي ابشوية عليك
حفصاء: شدات من عندو الكاس شربات هو الأوال عاد جوباتو) ا لا لا والو غي القهوة..(قطعها)
رعد: القهوة مالحة ياك...
حفصاء: اا .. كيفاش عرفتيها
رعد: (تفكر كبيلا منين ناضت تصاوب القهوة ناض بغا امشي الحمام اهو اقشعها كتكف الملحة فالكاس.. رجع جلس فصالة تا دخلات افيدها بلاطو دالقهوة..حطاتو ضارت بغات تجلس ارعد ستاغل الفرصة بدل الكيسان قبل مضور جيهتو..) شفتك منين كتعقميها...اسحا
حفصاء: اه واشنو فيها نتا ليتاتقلب على قهوة قصحة اوا قلت نوريك شنوهي صاوبي لي قهوة كحلة اسحاب ليك خدامة عندك
رعد: اشنو ستافدتي فعيواض متشربيها ليا شربتيها نتيا هههه واو انقلابة السحر على الساحر
حفصاء: اضحك نتا ليجات معاك...
رعد: مقدرش باقي اسكت) ههههه اه ياربي ههه غزيت فيك ياكي بعدا
حفصاء: دور تقود انا غنمشي نعس بقالي غي نقابل واحد بحالك..
رعد: غي بلاتي مزال انقاد ليك داك الفم حيت ولا عوج
حفصاء: قدو غي لمك..
رعد: حفصااااء راه الله تنوض ليك را ضساريتي
حفصاء: ناضت كتخرج فلسانها كتقلي ليه سم) امووت بسمك انا هوكا نبقا..
رعد: ناض مشا جيهت الباب) غي بلاتي عليك مزاال اتدفعي تمان هاد الفعايل كاملين.. (خرج اردح من موراه الباب..
حفصاء: وا طيرو طيرو نتا كاع اتهنا راهو مديال باك... اه مزيان منين مشا تف لسقة كيف عاملة يخخ ..دخلات حفصاء لبيتها اهيا مزالة كتنكر بدلات حوايجها اتخشات بلاصتها..
صبح صباح فاقت بطالتنا راشقة ليها دوشات حيدات من عليها العية لبسات كسيوة حد الفخاض.. خرجات الكزينة لقات البنات فيقات
حفصاء: صباحو الحادكات فاقو بكري بان ليا (باست نرمين ادازت بايت تا مرسلين)
نرمين: صباح نور انوارة..
مرسلين: صباح الخبز المحروق اوجه الكاميلة
نرمين: هههه متقوليهاش حرقتيه
حفصاء: ههههه الحداكة واشمن حداكة هادي
نرمين:وايه قاتليك تسخنو سدقات حرقاه..هههه
مرسلين: تي غي سكتي راغي شاف وجه ختك اهو اتحرق
حفصاء: هااخ مينيك لم يتحمل جمالي هههه
نرمين: خخخخخ واختي بغيتليك الحكة اقلت دفار طيرتيني المسخوطة ..
مرسلين: اهااه ايه ضحكو اضحكو دابا شكون ايمشي اجيب الخبز(كتشوف ف حفصاء)
حفصاء: وابلا متشوفي فيا قوليها نيشان ...
مرسلين: وهيا الى تحركتي..
حفصاء: هاهيا اخ منكم تف تا الخبز مقدرو اقابلوه تايسخن تف
نرمين: الله ياختي اتا هي ليقالت ليا غي بلاكي انا انقابلو لاتحرقيه نتي
حفصاء: وهاهيا حرقاتو براسها ههه
مرسلين: ورا قلنا ليك غي شاف وجهك اوجه نحس اهو اتحرق.
خرجات حفصاء تجيب الخبز يللا بغات طلع فالأسنسور اهو اخرج قدامها
حفصاء: بسم الله الرحمن الرحيم ..(كدفل تحت حوايجها) تف تف خلعتيني اخويا منين خرجتي
رعد: سيري بغيت ربي اخوي ليك جناب خويا قاتليك عمك هذا
حفصاء: تا غي قولي منين خرجتي ليا ياك مبتي فالأسنسور..؟!!
رعد: لا نعست فدروج..كتفلاي عليا لا
حفصاء: الله مكنتفلا معاك بصاح
رعد: الالة راني وليت جارك...
حفصاء: خرجات عنيها) شنووو.. لا لا غي تضحك عليا ياك
رعد: جرها من ادها دخلها لشقة لي شرة مفرشة امقادة) رعد هانتي الالة شوفي بعينيك وليت ساكن غي حداك
رعد: غي بلاتي مزال انقاد ليك داك الفم حيت ولا عوج
حفصاء: قدو غي لمك..
رعد: حفصااااء راه الله تنوض ليك را ضساريتي
حفصاء: ناضت كتخرج فلسانها كتقلي ليه سم) امووت بسمك انا هوكا نبقا..
رعد: ناض مشا جيهت الباب) غي بلاتي عليك مزاال اتدفعي تمان هاد الفعايل كاملين.. (خرج اردح من موراه الباب..
حفصاء: وا طيرو طيرو نتا كاع اتهنا راهو مديال باك... اه مزيان منين مشا تف لسقة كيف عاملة يخخ ..دخلات حفصاء لبيتها اهيا مزالة كتنكر بدلات حوايجها اتخشات بلاصتها..
صبح صباح فاقت بطالتنا راشقة ليها دوشات حيدات من عليها العية لبسات كسيوة حد الفخاض.. خرجات الكزينة لقات البنات فيقات
حفصاء: صباحو الحادكات فاقو بكري بان ليا (باست نرمين ادازت بايت تا مرسلين)
نرمين: صباح نور انوارة..
مرسلين: صباح الخبز المحروق اوجه الكاميلة
نرمين: هههه متقوليهاش حرقتيه
حفصاء: ههههه الحداكة واشمن حداكة هادي
نرمين:وايه قاتليك تسخنو سدقات حرقاه..هههه
مرسلين: تي غي سكتي راغي شاف وجه ختك اهو اتحرق
حفصاء: هااخ مينيك لم يتحمل جمالي هههه
نرمين: خخخخخ واختي بغيتليك الحكة اقلت دفار طيرتيني المسخوطة ..
مرسلين: اهااه ايه ضحكو اضحكو دابا شكون ايمشي اجيب الخبز(كتشوف ف حفصاء)
حفصاء: وابلا متشوفي فيا قوليها نيشان ...
مرسلين: وهيا الى تحركتي..
حفصاء: هاهيا اخ منكم تف تا الخبز مقدرو اقابلوه تايسخن تف
نرمين: الله ياختي اتا هي ليقالت ليا غي بلاكي انا انقابلو لاتحرقيه نتي
حفصاء: وهاهيا حرقاتو براسها ههه
مرسلين: ورا قلنا ليك غي شاف وجهك اوجه نحس اهو اتحرق.
خرجات حفصاء تجيب الخبز يللا بغات طلع فالأسنسور اهو اخرج قدامها
حفصاء: بسم الله الرحمن الرحيم ..(كدفل تحت حوايجها) تف تف خلعتيني اخويا منين خرجتي
رعد: سيري بغيت ربي اخوي ليك جناب خويا قاتليك عمك هذا
حفصاء: تا غي قولي منين خرجتي ليا ياك مبتي فالأسنسور..؟!!
رعد: لا نعست فدروج..كتفلاي عليا لا
حفصاء: الله مكنتفلا معاك بصاح
رعد: الالة راني وليت جارك...
حفصاء: خرجات عنيها) شنووو.. لا لا غي تضحك عليا ياك
رعد: جرها من ادها دخلها لشقة لي شرة مفرشة امقادة) رعد هانتي الالة شوفي بعينيك وليت ساكن غي حداك
حفصاء: واش نتا مصطي الا شنو غي قولي باشمن وجه مزال جاي تاتشوف فيا اباشمن
وجه تابعني اباشمن حق اصلا واش نسيتي بلي كنتي تاتهيني واش نسيتي بلي نتا
سباب وجهي تاتشوه واش نسيتي بلي نتا سباب شرافي تا مشا وااش نتا بيك شي
حاجة مهياش اقولي بغيت انفهم
رعد: معندك متفهمي كلشي اتفهميه فوقتو اداكشي غي نسايه حيت ولا من الماضي
حفصاء: اه ولا من الماضي عندك اما انا لا سمعتي(رفعات صبعها فوجهو) دير فراسك بلي عمرني انسمح ليك.. واخا دير معرفت شنو
رعد: عصباتو بعدرتها) حفصاء بلا متزيدي ليبيا وانا مقلتش ليك سمحي ليا
حفصاء: وايني راك مكتسواش واحد مغرور كيفحالك كيقلب غي على من يتفلا ويدوز بيه الوقت..
خرجات توجها الاسنسور اهو اشدها من ادها بجهد
رعد: اجي لهنا فين غديا بهاد لبس
حفصاء: انتا مالك نلبس لي بغيت دخل سوق رااسك كتسمع ددخخلل سوووق راسك تحل الأسنسور دخلات ليه حفصاء خلاتو كيغلي جمع اديه على شكل بوكس ابقا تيعطيها الخيط تا سال دم
رعد: فييق ارعد فيق مالك على حالتك علاش تابعها هي اتبقا كيفما هي بنت زنقة موسخة نتا مالك واكل همها اكاتفكر فيها اعععع ياربي علاش كنبقا نفكر فيها علااااش هي متستاهلش ننطق حتى سميتها متستاهلش.. دخل لبس كويرتو اهز سوارت لوطو امشا نزل دخل لوطو ديالو اكسيرة المطار ارجع لكلومبيا...كره راسو فهاد لحضة حس بغصة فقلبو على الهدرة ليقالت ليه خصيصا على ديك عمرني انسمح ليك معرفش مالو اعلاش دارو قلبو من ديك الكلمة والكين لي عارف هو ابعد منها ايبعدها من افكارو بصيفة نهائية
حفصاء جابت الخبز خرجات من الأسنسور مع اتمشي دور دورة دخل لدار اهيا تقشع الحيط مطوش بدم مشات لجيهتو قاستو بيدها عرفاتو بلي هو ليدار هوكاك
حفصاء: ضحكات بإستهزة) هه تستاهل واحد اناني كيفكر غي فراسو مهاموش ناس لي حداه ..
دخلات لقات البنات عياو ميتسناو فيها..
مرسلين: اعلا سلامتك اختي منين تفكرتينا او مشيتي تشريه الا تعجنيه اطيبيه
حفصاء: هاهو الخبز سديه اسكتي
نرمين: حفصاء مالكي معصبة ياك لاباس قلقك شي واحد
حفصاء: لا مكاين والو منداكشي غي راسي دارني شوية..فطرو نتوما
نرمين: انتي مغتفطريش معانا..
حفصاء: لا غي فطرو نتوما انا منبعد انفطر
مرسلين: عاقت بيها عرفاتها معصبة بالمزيان) اوكي حبيبتي نتي تعرفي ..
حفصاء: لا غي فطرو نتوما انا منبعد انفطر
مرسلين: عاقت بيها عرفاتها معصبة بالمزيان) اوكي حبيباتي نتي تعرفي
دخلات حفصاء لبتها مصارت هكا ولا هوكا مشات ليه ديريكت هزاتو اهزات معاه بريكة خرجات الباركو هزات منو واحد خشاتو فمها اشعلاتو اه حفصاء ولات كاتكمي ابزاف كاع ولات مودمينة بيه منهار خرجات من صبيطار مالقات حتى حاجة من قدامها انسيها من غير الكارو الويسكي كمات واحد الاحتو زادت تاني عاد ابردات شوية
بلا متحكمو عليها حيت لاجئات للكارو حيت اتقطعوو امع هي حياتها كلها دوزاتها واحيدة ملقات منغيرو انسيها.
رعد: معندك متفهمي كلشي اتفهميه فوقتو اداكشي غي نسايه حيت ولا من الماضي
حفصاء: اه ولا من الماضي عندك اما انا لا سمعتي(رفعات صبعها فوجهو) دير فراسك بلي عمرني انسمح ليك.. واخا دير معرفت شنو
رعد: عصباتو بعدرتها) حفصاء بلا متزيدي ليبيا وانا مقلتش ليك سمحي ليا
حفصاء: وايني راك مكتسواش واحد مغرور كيفحالك كيقلب غي على من يتفلا ويدوز بيه الوقت..
خرجات توجها الاسنسور اهو اشدها من ادها بجهد
رعد: اجي لهنا فين غديا بهاد لبس
حفصاء: انتا مالك نلبس لي بغيت دخل سوق رااسك كتسمع ددخخلل سوووق راسك تحل الأسنسور دخلات ليه حفصاء خلاتو كيغلي جمع اديه على شكل بوكس ابقا تيعطيها الخيط تا سال دم
رعد: فييق ارعد فيق مالك على حالتك علاش تابعها هي اتبقا كيفما هي بنت زنقة موسخة نتا مالك واكل همها اكاتفكر فيها اعععع ياربي علاش كنبقا نفكر فيها علااااش هي متستاهلش ننطق حتى سميتها متستاهلش.. دخل لبس كويرتو اهز سوارت لوطو امشا نزل دخل لوطو ديالو اكسيرة المطار ارجع لكلومبيا...كره راسو فهاد لحضة حس بغصة فقلبو على الهدرة ليقالت ليه خصيصا على ديك عمرني انسمح ليك معرفش مالو اعلاش دارو قلبو من ديك الكلمة والكين لي عارف هو ابعد منها ايبعدها من افكارو بصيفة نهائية
حفصاء جابت الخبز خرجات من الأسنسور مع اتمشي دور دورة دخل لدار اهيا تقشع الحيط مطوش بدم مشات لجيهتو قاستو بيدها عرفاتو بلي هو ليدار هوكاك
حفصاء: ضحكات بإستهزة) هه تستاهل واحد اناني كيفكر غي فراسو مهاموش ناس لي حداه ..
دخلات لقات البنات عياو ميتسناو فيها..
مرسلين: اعلا سلامتك اختي منين تفكرتينا او مشيتي تشريه الا تعجنيه اطيبيه
حفصاء: هاهو الخبز سديه اسكتي
نرمين: حفصاء مالكي معصبة ياك لاباس قلقك شي واحد
حفصاء: لا مكاين والو منداكشي غي راسي دارني شوية..فطرو نتوما
نرمين: انتي مغتفطريش معانا..
حفصاء: لا غي فطرو نتوما انا منبعد انفطر
مرسلين: عاقت بيها عرفاتها معصبة بالمزيان) اوكي حبيبتي نتي تعرفي ..
حفصاء: لا غي فطرو نتوما انا منبعد انفطر
مرسلين: عاقت بيها عرفاتها معصبة بالمزيان) اوكي حبيباتي نتي تعرفي
دخلات حفصاء لبتها مصارت هكا ولا هوكا مشات ليه ديريكت هزاتو اهزات معاه بريكة خرجات الباركو هزات منو واحد خشاتو فمها اشعلاتو اه حفصاء ولات كاتكمي ابزاف كاع ولات مودمينة بيه منهار خرجات من صبيطار مالقات حتى حاجة من قدامها انسيها من غير الكارو الويسكي كمات واحد الاحتو زادت تاني عاد ابردات شوية
بلا متحكمو عليها حيت لاجئات للكارو حيت اتقطعوو امع هي حياتها كلها دوزاتها واحيدة ملقات منغيرو انسيها.
التتمة في الصورة