الجديد

نهار تصاحبت حملت / الأجزاء الثانية

قصص مغربية +18



المرجوا عدم قراءة القصص المخيلة بالأداب في وقت  الصيام و شكرا

✎ بقلم : نهيلة سليمي 

لنبدأ بسم الله

قراءة ممتعة الأجزاء الثانية :


بقى يحلف لي، وأنا كنت صغيرة وما عنديش تجربة وتيقتو وخفت عليه وطلبت منو يمارس ولكن من الفوق سطحيا، ومني بدينا الممارسة أنا مع المداعبة فقدت الشعور ديالي وهو استغل الفرصة واعمل الإيلاج في الجهاز التناسلي ديالي واخرج لي على الشرف ديالي، وضيعني وضيع لي حياتي، أنا غير بان لي الدم وبقيت نبكي ونضرب في فخادي وهو كيعنق فيا ويقول لي راه ما وقع والو راه غير تجرحتي من برّا، وأنا راني باغيك للحلال وما غاديش ندوزك واخا يوقع لي وقع، وطلبت منو بكثرة الخوف يخرجني نمشي بحالي، واخرجنا ومشيت وأنا كنترعد ونبكي وبقيت الليل كلو نبكي والبنات يسولو فيا وما قلت لهم والو، قلت ليهم غير مريضة.
وفي الغد ما تاصل بيا ما والو وخى كان واعدي يتاصل بيا، وأنا نتاصل بيه وكانت مفاجأة كبيرة دخلتني في حياة أخرى
ملي وقع اللي وقع مع يوسف، الغد ليه حسيت براسي شوية بديت كانسى الهم ديال ممارستي للرذيلة مع يوسف، وبدى تأنيب الضمير كينقص شوية، خصوصا أني حلفت ما باقيا نعاود نعمل بحال هاديك الفعلة، وأنني نتوب لله ونصبح نوض نصلي الفجر دائما ويوميا وقيام الليل، لأنني كنت أصلا قبل الكلية وقبل ما نمشي للحي الجامعي إنسانة متدينة والأسرة ديالي كلها متدينة ولله الحمد، خوتي ما كتفوتهمش الصلاة في المسجد، وقررت نتاصل بيوسف باش نقول ليه باللي هو ما مزيانش وأنه ما دارش الضمير ديالو وما اعتابرنيش بحال اختو أو واحدة من الأسرة ديالو، وملي اتصلت بيه بقى التلفون يصوني بدون جواب، عاودت الاتصال مرة ومرة وعشرات المرات، بلا فائدة، السيد طفى التلفون أو ما نعرف بدل الرقم، دازت 15 يوم ونسيت شوية الهم وأنا على طريق الله، ومشيت لدارنا في زيارة نهاية الأسبوع، وبقات ماما كتسولني على القراية وعلى كيفاش عايشة في الحي الجامعي، وكتوصيني مسكينة على الاحترام والشرف، وقالت لي باللي خوتي إلى شافو علي أي حاجة ماشي هي هاديك يقتلوني أو يقتلو راسهم، بحال إلى الله حسسها باللي وقع لي، وقلت ليها ما تخافيش ماما.


في حوالي 20 يوم أو 25 يوم من ورا الحادثة ديال ممارسة الرذيلة مع يوسف، بدى كيجيني الوجع والدوخة والرضان، وبقيت النهار كامل بحال هكذاك، صحاباتي قالو لي واش كلتي شي بوكاديوس أو شي حاجة خايبة، قلت ليهم واقيلا كلت شي حاجة، وأنا كنكذب عليهم وكنتمنى باش يكون مجرد مصران وماشي شي حاجة أخرى لا قدر الله، ولكن الصدمة كانت كبيرة ملي تعطلات عليّ الدورة الشهرية، وما جاتنيش، قلت ربما تغير في الهرمونات بحال كيف ما كيوقع بعض المرات، لكن دازت 12 يوم أخرى بلا دورة وبلا حيض، وبدات الخلعة والرعب كيركبوني، ما نعستش 3 أيام متابعة ليل ونهار وأنا نسخف في الكلية بسبب الإجهاد، وداتني صاحبتي للمستشفى ديال الحسن الثاني بسطات، وكانت المفاجأة ملي قالت لينا الطبيبة راكي حاملة مبروك عليك ما تبقايش تجهدي راسك، عرفتو تمنيت الأرض تفتح وندخل فيها، وصاحبتي تصدمات وما بقاتش هضرات نهائيا تزيزنات وبقات غير كتشوف فيا، وأنا بقيت كنبكي ونبكي ونضرب في فخادي، وهي تفيق شوية وعانقاتني وقالت لي صافي ما تخافيش أكوثر غادين نلقاو شي حل، كلشي غادي يدوز بخير ما تخافيش، وقالت لي شكون هاد ولد الحرام اللي دارها، قلت ليها باللي يوسف اللي تعرفت عليه بسبابكم، وقالت لي نمشيو عندو دابا يعمل حل أو نخرج على بوه.
مشينا عندو للدار اللي كان كاري، دقينا خرجو لينا شي بنات طالبات، قالو لينا على من تسولو ؟ قلنا ليهم يوسف، قالو لينا ما ساكنش هنا شي حد سميتو يوسف، راه يا الله كرينا احنا هاد الشقة شي 20 يوم هادي كانت خاوية كيف قال لينا مول الدار، عرفتو وأنا نبدى نضرب في وجهي وافخادي، وصاحبتي كتبكي وتعانق فيا وتقول لي صافي احنا اللي درناها ليك، ما فكرناش باللي انتي ما عمرك خرجتي ولا تعرفتي على الأولاد، كون كنتي كتخرجي ما طيحيش في هاد المصيبة وديري الاحتياط ديالك، وداتني للدار، وقالت لي هي والبنات الآخرين خاصك تطيحيه، أي تطيحي بنادم بالإجهاض، قلت ليهم ما يمكنش إلى وقعات لي شي حاجة، قالو لي ما غادي يوقع ليك والو غير تبعينا وكلشي غادي يدوز بخير، وملي تحايدي بنادم من كرشك البكارة ديالك راه حالها ساهل، نديوك عند واحد اطبيبة في الدار البيضاء كتعمل الترقيع بثمن مناسب، ونتعاونو معاك، غير نساي شوية ورخفي على راسك. وبالفعل مشينا عند واحد السيدة معروفة في درب "دالاس" كتحيد بنادم، ودخلنا عندها وطلبات منا 2500 درهم باش تحيدو لي، وقلت ليهم ما عنديش يا الله عندي 500 درهم باش ندوز الشهر، وناضت واحدة من صحاباتي قالت للسيدة غير بداي معاها وأنا غاديا نمشي نجيب ليك الفلوس من الكيشي ديال البنكة، ودخلتني السيدة لواحد البيت وبقات كتطبخ في شي عشوب ريحتهم كتقيي، وكتجيب الدوخة، حتى ولات الماء ديالها كحلة وزفرة، وقالت لي نشرب منو، ولكن ماقدرتش نشربو. وهي تقول وأما أحسن واش تشربيه وتغلبيه على راسك أو لا تفضحي مع داركم؟



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-