الجديد

7- قصة الحلم الأسود


نكملواا تتمة القصة  الحلم الأسود


حيد تيليفون من ودنو وقال : معامن كنتي كتهضري ؟؟؟
ارتابكات : والو .. راه قلت ليك خليج وصافي

خزر فيها وقال : خليج مقدرتيش تجاوبيها قدامنا ؟؟؟

ردت بنرفزة : راه ختي كاينين شي مواضيع كنتعاودهم ليا مكيصلاحش ليا نجاوبها قدام شي واحد ... ياه!!

هز حاجبو ياه !! واخا .. دابا نشوفو هاد الفيلم ديالك نتي وختك...

سمعو الصدع فوسط الفيلا والحاج كيهضر بالجهد وخرجو كيجريو لقاو البوليس فقلب الدار والحاج معصب

- الحاج: علااش اش واااقع علاش بغيتوه ؟؟

طه : شنو واقع ياك لاباس مالنا ؟؟؟

تكلم الضابط : السي محمد طه الناجي ...

هز راسو طه وقال: اه شنو كاين؟

الضابط : تفضل معانا .. نتا متهم بجريمة قتل

ضربات اشاق صدرها وهي مور الحيط كتسمع وطل بشعرها عريان وقالت

- اويلي !! جريمة قتل

جرات واحد الطلميطة حداها دارتها على راسها وخرجاشت مخلوعة وقفات موراه

الحاجة : اويييلي شكون ماااات

تصدم طه : جريمة قتل!!!

سلمى: اويلي على قتل !!!!

شدات فيه اشراق من اللور وقالت : ميمكنش!!!

الحاج بالصدمة جلس فوق الكرسي وقال

- جريمة قتل!

حرك الضابط راسو وقال : نتا متهم بجريمة قتل السيد كمال الخال

تصدم وقال : كمال!!!! كمال مات

الضابط : تفضل معانا وغتعرف

وقفات ليهم الحاجة الوسط اما اشراق خواو بيها ركبيها ووقفات مصدومة طلقات من الطلميطة طاحت فالارض .. اما سلمى والحاج طاح منهم النص

الخاجة : ولدي مقتلش .... اويلي على قتل فين باغيين تاخدو ولدي

تصدم طه وقال : كفاش قتل اش كتقووول واش عارف راسك معامن كتهضر!!!

رد الضابط باحترام وقال : القاضي محمد طه الناجي ... تفضل معانا الله يخليك

بقا طه غير كيشوف ورجع هز تيليفون ديالو من حداهم فوق الطبلة ومشا خرج معاهم خلا الحاجة شادة قلبها غيسكت وسلمى حاللة فمها ... اما الحاج بدا كيترعد وبدا يقول ويدو كتفتف

- عيطي لعمار ... عيط لخوتك .. عيطي لبنى اش هاد المصيبة نزلات علينا .

ضربات الحاجة فخادها : ايمااااااا اش هاد القدرة ترمات علينا اش هادشي يا سيدي ربي ...

جلسات اشراق فالارض طاوية رجليها مصدومة كتهضر بوحدها فذهول

- قتل !!!! كمال !!! كمال مات !!!

تصدمو بموت كمال فجأة والصدمة لكبيرة اللي جابت ليهم التشليلة تهمة القتل والخرجة ديال طه قدامهم طلع معاهم فالسطافيط اللي جات ومشات كتزوي خلات السما طايحة عليهم فوسط الدار


خلاو اشراق بوحدها فالفيلا والكل مشا كيجري وبقات بوحدها حامية فيها البيضة كتمشي وتجي وعيط ليهم مخلوعة بزز باش جاوباتها سلمى فحالى يرثى لها وقالت
- اشراق: سلماااا ... شنو واقع .. شنو دارو هضرييي

ردت سلمى بإحباط . تعب .. وقهرة قالت

- كمال مات والتهمة لابسة طه ... الحاجة راها فسبيطار

حطات يدها على قلبها : اويلي وطه شنو قال شنوووو؟؟؟

سلمى: طه كيقول ماشي هوا اللي قتلو ... والمشكل كبييييييير من هاكا ماعرفتش فين كان مخبي لينا هادشي ..

غوتات اشراق: هضرييييس قوووولي شنو وااااقع غنموت ليك هضري دغياااا

سلمى : راه طه مشا هجم ول لبارح على كمال فالشركة عطاه قتلة قدام كووولشي وهددو غيرجع ليه .. والمشكل راه شهدو فيه كااااع الموضفين ... طه كيقول ماقتلوش وصعر بغا يتسطااا ... (تنهدات بتعب) وكيل الملك قال ليه انا مافجهدي ما ندير ليك التهمة لابساك والشهود عليك .. ناضت واحد الروينة قلب عليهم البيرو وشدوه صحة هبطو سدو عليه وهوا كيطير وينزل

اشراق: ياااربي ... ياربي اش هادشي ... فوقاش مات كمال واش ول لبارح ؟؟؟ ومللي ول لبارح علاش دابا عاد جايين

سلمى: اللي قالو الشهود قالو فاش تضرب خرج من الشركة هاكاك وكان مضروب فراسو . ركب فالطموبيل ديالو لاكن مامشاش وبقا السكريتي كيتسناه يتحرك فاش متحركش مشا يطل عليه لقاه جامد فبلاصتو .. داوه لانعاش كان باقي حي ولاكن ليوم مات حيت لقاو عندو ارتجاج فالمخ ومالقاو ما يجمعو فيه ... لقاوع مضروب كامل والتصاور ديالو والشواهد الطبية كلها كتبت مات نتيجة الضرب ديال طه ... صافي مشا فيها مشاااا وكملات علينا لبنى قالت ليك العقوبة ديال القتل العمد كتبدا من 15 لعام للمأبد يعني 30 عام ... طه غيبقا هنا وغدا الصباح غيتقدم غير الله يلطف وصافي .



الله واكبر... الفجر
جالسة كتصلي وطلب الله يفكهم من هاد الموصيبة اللي نزلات عليهم فجأة... كتبكي وتحمل مسؤولية لراسها ... هي السبب فهاد المشكل .. هي السبب فهدم حياتها ... شنو زعما ماكنتيش عارفة راه غيفقد اعصابو ؟؟ واش كاين راجل غيسمع مراتو باقا على ذمته وصاحبو حاط عليها العين ويسكت . كاين صاحب القلب البارد .. لالا ولاكن نتي كنتي متعمدة تشعليه اشراق وعارفاه غيطرطق ميبغيش وغيفقظ اعصابو ويمشي ليه ... هادي نتيجة تهور ديالك وعدم تفكيرك ( ضربات فخادها وهي فوق السجادة كتبكي وتفكر) هادي نتيجة التبرهيش ديالك ... هاهوا غار يالاه ... وهاهوا قتل كاع فكيه من هاد المصيبة .. فكيه وشوفي كي ديري تخرجي كما خرجتي عليه وعلى منصبه ... شنو غاديري دابا ؟ شنو غيوقع الى كولشي ساق لخبار . واش غتبقا سلمى تشكي عليك وتعاود ليك مللي تعرف باللي بسببك قتل صاحبو !! واش باك غيسكت ليك مالي يعرف باللي نتي سبب هاد المشاكيل . سيفطتي واحد للقبر ولاخر للحبس بسببك ... (ضربات فخادها ) واش هاكا كيتصرفو الناس؟؟؟ واش هادا هوا الحب ؟ واش مخفتيش عليه .. ماخفتيش يقتلو .. فكرتي غير فلغيرة وتشعلي النار فقلبو . تمسيه فرجولتو وتبينيه سادج بين صحابو وهما كيضحكو عليه ... شنو ؟ حقا ما حقا صاحبك جا بغا يتزوج بيا . .. وبراكة عليك غير صحابك اللي دايرين بيك ويضحكو عليك . (ضربات وجهها) ها الرجولة دابا بانت وتقلبات عليك نتي ... هانتي عورتيها فخطرة ... واش كان كيحساب ليك غيرضا ولا غيسكت الى سمعتيه ديك الهضرة ... ولا ضنو كنتي كتوقعي يمشي يقول ليه بعد ليا من مراتي وكنبغيها ونتسطا عليها ولا منعرف شنو وخلينا صحاب!! واش هادشي اللي درتي كيدار ؟؟ ها اللعب نتي اللي حسبتيه لعب عندو هوا كطيح فيه الروح ... وها الكرامة وها الشرف وها راجلك مارضاش وقطع ليه لحس ونتي دابا منك للعافية فاش ترجع ليك الحاجة وسلمى وبلا هضرة على لبنى واللي كارهك من الاول .

وقفات كتبلع الريق وتبكي حدا البالكون والضمير كيهش فيها ماخلاهاش ترتاح ... نزلات لتحت بحال الحنش مقطع ليه الراس كدور معارفة مادير .. بقات جالسة كتفكر وتبكي حتى نشفو الدموع من عينيها نادمة اشد الندم ومقادراش ترتاح ولا يغمض ليها جفن .. لاوية الشال على راسها وكدوح بيه ويدها على خدها فالبينوار دور دور وتصلي حوج ركعات طلب ودعي ربي يهز هاد الغمامة .. هادي والتوبة .. هادي والتوبة ومنها دير عقلها واخا يكون عندها جوج عقول .

دخلات سلمى عندها وجهها صفر وعينيها داخلين وجلسات شادة راسها بين يديها واشراق حداها كتشوف فيها بلهفة باغا تعرف شنو واقع

اشراق: عاودي ليا شنو وقع ؟؟؟ صافي غيخرج ياكي ... غيخرج اسلمى ياك

شافت فيها سلمى بعينين حومر وقالت

- نتي يا اشراق السبب ... نتي

وقفات اشراق ويدها على قلبها وقالت : انااا!!! علاااش شنو درت انااا؟

وقفات سلمى مخرجة فيها عينيها وقالت

-نتي ... نتي شداك لكمال ؟؟؟ شداك ليه حتى توقفي معاااه وتهضري معااااه باش يقول ليك نخطبك ولا منخطبكش ؟؟؟ هاااا؟؟؟

حلات اشراق عينيها وقالت : اشنو كتقولي واش كتهضري بصح اسلمى !!! شنو كتقولي انا مابيني وبين كمال والو هوا تبعني لسقني وعادي قلت لطه صحابك يبعدو مني هادشي اللي قلت نتي بلاصتي كنتي ديري بحال هادي

بغضب: واش عارفة شنو وقع .. واش مدخلة هادشي راااسك ... درتيها قد راسك وخرجتي من باب واسع ... السيد مات ... ماااات وخويااااا اعباد الله غيمشي 10 سنيييين ديال الحبس ..نزييييدك ... كان غيمشي ب 30 عاااام .... وليلى .. ليلى اللي ماحملنا ماقبلنا جات مع النبوري ... ووقفات معاه ... جاب الله كان كيشم الغبرة ... وقبل ميتدفن دارو ليه تشريح ... عتارفات بيها ليلى اما حنا كنا فدار غفلون ... هي جات وجابت الدليل وبقات سهرانة تما الليل كامل... الحمد لله لقاوه كان مغبر ونص التهمة هزاتها الغبرة بستييييين كشيفة ... وواخا هاكاك صبعو هوا تما ... صبعو تما والضرب والجرح المؤدي للموت مغيتحيدش من الملف ديالو ... (بدات تبكي) ماخلينا مادرنا ... ماخليناش فجهدنا والمشكل فالشهوووود والقضية كبيرة فيها قاضي وفيها شهود وموضفين وشركة ماشي حسي مسي اللي نصفيوها بالسكات . طه مشااا فيها .. طه مشاااا فيها واخا عيا يحيح ويدافع على شرفو والسبب اللي خلاه يضربو لاكن المشكل طااااحت الروح .. طاحت وحتى واحد ماعرف يخرجو منها والميت دفنووه والتهمة تابتة عليه وليوم غيدوز فالمحكمة ... مكاين لا جلسة ولا جوج التهمة لابسااااه لابساااه والحكم غيتنطق عليه هاد الصباح مع العشرة ... عشر سنين مافيهاش نقص ... مافيهاش وحنا صحاب قانون وعارفين هادشي

شدات اشراق فالحيط مصدومة ويدها على قلبها وسلمى كتندب وتبكي

اشراق: واش ... واش غايدوز قدام القاضي ليوم ؟

تنهدات سلمى: ليوم مع العشرة ... خدمتو مشات كلشي مشا .. كلشي مشااا ودرنا ليه جوج محاميين .. جوج بلا اللي كيعرف .. حتى واحد مابيديه شي حاجة


ناضت سلمى بنرفزة خلاتها واقفة مصدومة ....ها ... اللي خافت منو طاحت فيه .. دازت قدامها سلمى صفرا مشافتش كاع فيها وطلعات مع الشيفور مشات مباشرة للمحكمة كتجري وعينيها معلقين لقات الحاج والحاجة ولبنى وخوتها ب 3 واقفين .. لبنى لابسة لباس المحامية ومعاها محامي اخر وكيتناقشو على القضية .. جا عندهم وكيل الملك في حيرة وقال
- هادا جهدنا عليه ... هادا الجهد والله مالقينا كي نديرو ليه ... لقضاء العالي ماشي بحال ماع القضايا ... قضية قاضي هادي ... نتمناو الحكم يكون خفيف عليه .. اما جريمة القتل راه فيها فيها ماعندو كي يدير ... غنشوفو الجلسة كي غدوز .. ونشاء الله يكون خير راه عندو جلسات اخرين ماشي غير هادي ..غير هوا غيبقا محبوس .. وكل ليلى كيزيدها هنا ماشي لصالحو نهائيا

وقفات عليهم ليلة كتجري وشدات فسلمى وقالت

- شنو ؟؟؟ كاين شي جديد؟؟؟ مشيت للدار دغيا ورجعت

حركات لبنى راسها وقالت : والو ... مكاين حتى جديد ... ولاكن غنخاولو راه القضية فيها دفاع عن الشرف الله يعطيه دفعة نتهناو منو يخ

شدات ليلى فالحاجة وقالت: خالتي ... كن غير مشيتي ترتاحي شوية ..ونشاء الله ميكون غير لخير

تنهدات الحاجة وهي مهبطة راسها وقالت: ماعرفنا فين كان مخبي هادشي ... فيك الخير ابنتي فيك الخير

ردت ليلى وقالت كتبوس يدها : حنا واخا كاع هاد المشاكل الحاجة ..راه بيناتنا عشرة . وصداقة قبل كلشي ... طه راه غالي الحاجة نفديه بروحي ... وكن لقيت ليه الجهد نخرجو من هاد المحنة ماكهرتش

لبنى: درتي اللي عليك وكن ما جيتيش وشهدتي ووقفتي معانا ماكناش غنعرفو كاع واش كيستعمل شي غبرة ... نتي راه حيدتي عليه عشرين ديال الحبس .. هادشي اللي درتي راه كافي

تنهدات سلمى وقالت : شكرا ا ليلى ... خيرك عمرنا نساوه

اما لحاج و ولادو وزوج لبنى جالسين فجهة اخرى هازين الهم كيتسناو هاد الجلسة وشنو غيخرج منها ... فجأة جا الحاج عبد الغني كيجري وقف عليهم مخلوع وقال

- ياك لاباس اش واقع ؟؟؟ عيطات ليا اشراق قالت لي راه داوه البوليس تاهموه بجريمة قتل

ردت لبنى بصرامة : اشراق كتعرف غير الاخبار تنشرهم ... راجلها مرمي فالحبس وهي جالسة فالدار

رد الحاج الناجي بغضب وقال: الله ينعل اللي ميحشم .. شهاد قلة الترابي نعلة الله عليك

بقا الحاج عبد لغني غير كيشوف مافهم والو عاد جلسو الحاج الناجي وبدا يشرح ليه ويعاود ليه وهوا مصدوم غير كيشوف حتى تحل باب الدخلو للقاعة كاملين .. كل واحد شد بلاصتو .. عائلتو فالصف الاول ومعامهم ليلى شادة فالحاجة كتواسيها ... دخلو طه بالمينوط فيديه قدامهم كينهج بوحدو باغي يطق ... بنفس تيشورط ديالو وسروال سورفيت وسبرديلة من الحوايج اللي جابت ليه سلمى من الدار ... وقف فبلاصتو كيشوف فالارض فصمت ولبنى والمحامي ديالو واقفين كيهضرو معاه ويوصيوه لا يفقد السيطرة ويقول شي كلمة ضدو . دخلو المستشارين والاعضاء كاملين ودخل القاضي جلس كان راجل مسن وكبير فالعمر شار بيدو لكلشي جلس وبدات المرافعة حمات القضية وسط القاعة وبدا الدفاع واخا طه ماحتاجش كاع للدفاع دافع على راسو براسو ماخلا للمحاميين مايقولو ودخل فالقضية طول وعرض مشات هضرة لبنى والمحامي هباءا منتورا

القاضي: جاوبني غير على سؤالي ... علاش تهجمتي عليه

رد طه بقوة : قلتها للنيابة العامة

القاضي: قولها هنا ... عاود شنو قلتي للنيابة العامة

رد طه وقال بجدية : كيتحرش بمراتي .. عارفها مراتي وغادي يخطبها من باها وهي على دمتي!!! يعاكسها واش هادشي يرضاع شي راجل ... (هز يديه فالسما) انا منرضاهش ... مانرضاااهش ونعاود نضرب ونقتل .. على شرفي .

القاضي: امم... وعندك شي شهور على هاد الكلام ؟؟؟

تلفت شاف لور مالقاش اشراق وتحبط بدا ينهج لاكن ناض الحاج عبد الغني وقال

- انا سعادة القاضي ... ولي امر الزوجة ديالو

القاضي: تفضل .

بدا الحاج يعاود النزيلة من الاول حتى للخر ورجع بلاصتو خلى الكلمة للدفاع في حين كيدور طه كل مرة ويشوف موراه كيقلب بعينيه . بعد جلسة حامية ناض القاضي والمستشرين لمهلة قبل النطق بالحكم . وقفات لبنى كتهضر مع طه وتسولو وهوا ففمو كلمة وحدة

- فين اشراق؟ علاش مجاتش اشراق؟؟؟

وطبعا لبنى غرقات ليه الشقف معاه ماسكتاتش حتى خرج القاضي ورجع كل واحد بلاصتو وبدات المقدمة ديال النطق بالحكم وقبل ميكمل الهضرة دخلات اشراق مع الباب وفيدها ملف كتنهج وصدرها كيطلع ويهبط لابسة جلابة ودايرة الشال وتخشات بين الحضور كتشوف شنو واقع ... شافتو واقف قدامها وبدات تميل راسها بحنان... شافت فالقاضي غينطق وهي توقف بارتباك كتداعي القوة وقلبها غيسكت ... كلشي تلفت شاف فيها ومنهم طه تصدم وهي كتقول بهدوء ورزانة

- سيدي القاضي ... متقدرش تحكم على انسان بريئ ..قبل ماتشوف الدليل اللي كيتبت برائتو

استغرب القاضي وقال : شكون سيادتكم؟

ردت برزانة: انا مدام اشراق الناصيري ... زوجة المتهم محمد طه الناجي ... عندي ديليل برائتو ... لاكن سيدي القاضي ... هاد الدليل كيمس الصمعة ديالي كأمرأة .. وكزوجة محترمة ... وهوا شيء من الخصوصية اللي منسمحش لشي واحد اي كان يطالع عليه ... لأنه كما قلت ليك سيدي القاضي كيمس صمعتي ... وكرامتي

عقد طه حجبانو وقال : شناااهواا هادشي!!!

دق القاضي وقال : محمد طه الناجي اخر مرة نقول سكت وللمرة لمليون كنقول ليك تحكم فاعصابك حنا فمحكمة ماشي سويقة ...تفضلي ابنتي اري نشوف الدليل

تقدمات وقفات قدامو وقال: كما سبق وقلت سيدي القاضي ... هاد الدليل كيمس الصمعة ديالي كزوجة وكأمرأة ... وكيمس شرفي وشرف الزوج ديالي

رد طه بقوة: شهااادشي اشرااااق؟؟؟

رد القاضي بغضب: السكاااات ... تعاود تهضر غتنساحب من المرافعة ... اري الدليل

ردت بجرأة: سيدي القاضي ... انا قبل مانعطيك الدليل لازم تواعدني . . . تشوفو غير بوحدك ... الحكم حكامك سيدي القاضي لاكن غتكون ضالم الى ماطالعتيش على الدليل ديالي وحكمتي

بغا طه ينوض وردو المحامي جلسو خلاها كيزنزن فبلاصتو باغي يجري عندها ...تنهدات وقالت

- سيدي القاضي ... انا غنمد ليك برائة المتهم زوجي .. انا كلي ثقة فيك بأنك غتحكم بالعدل والسر يبقا بيننا فقط

طه:اشمن..

سكتو المحامي وجراتو لبنى حطات يدها على فمو وبدات تبرد .. اما ليلة لفضول بغا يهزها من بلاصتها لوسط الملف . جمعات اشراق النفس وقالت

- غنحاول نذكرك سيدي القاضي .. الى كان دليلي كاف وانا متأكدة أنه كاف لاتبات برائة زوجي .. فالسر يبقا بيننا ... والى مكانش كاف .. فالسر يبقا بيننا وحنا راضيين بالحكم .. حتى ولو كان ضلما على متهم بريئ .. ولمحكمة واسع النضر

مدات ليه الملف تحت انضار الجميع وطه اللي غيطفش من بلاصتو .. حلو طالع على الملف مطولا بسرية وتنهد ورجع سدو وقال

- بعد هاذا الدليل اللي طلعت عليه فآخر لحضة ... ولحساسيتو وسريتو التامة ..حكمت المحكمة حضوريا على المتهم محمد طه الناجي بالبرائة .

كلشي وقف مصدوم ومنهم هوا وقبل ميجمع القاضي الملف قالت اشراق بقوة

- سيدي القاضي ... المرافعة انتهت ... والبريئ بريئ ممكن نسترجع كرامتي و صمعتي لبين يدي حفاضا عليها

رد القاضي بانفعال : طبعا لا الدليل غيبقا مع باقي الملفات

ردت بهدوء: سيدي القاضي .. انا قلت ليك قبل ... باللي هادا كيمس الصمعة ديالي ... والة بقا مع الملفات الكل غيطالع عليه ... وصمعتي وشرفي غيطيح للارض

رد القاضي بغضب: هادشي ممنوع

ردت بجرأة: اذا كشف الدليل امام الملئ ... هاكا نكون قدمتو كدفاع على زوجي احسن مناخد تهم بلا مبررات . تقدر تكشف الدليل قدام كلشي سيدي القاضي ... واخا هادشي غيمس المصعة ديالك حتى نتا

جمع القاضي النفس بقا كيشوف فيها وهز الملف بغضب شديد مخفي تحت مناخرو ومد ليها الملف وقال

- منبغيش الصمعة ديالك ... والشرف وشرف زوجك يتوسخ امام الملئ ... ونتي امرأة محترمة

خدات الملف بابتسامة شداتو عندها وناض القاضي والبقية دخلو فحالهم وهنا طار طه على اشراق طير ليها الملف وحلو نص حلة بعيد على انضار الاخرين اللي مصدومين وفرحانين فنفس الوقت . تصدم طه صدمة العمر وهوا كيشوف ما بداخل الملف ويقرى الورقة المكتوب فيها

" سيدي القاضي .. انا ماعندي حتى دليل كيتبت البرائة ولاكن عندي هاد الشيك بقيمة مليار ونصف يغنيك على سنين عمرك سيدي القاضي .. كلمة وحدة منك فقط يكون من نصيبك . " وكان حدا للورقة شيك بقيمة مليار ونص موقع ناض كيبري ويشعل شعيلهز طه راسو لقا اشراق طارت من قدامو مابقاتش كتبان .. كمش الملف كيغزز سنانو اما اشراق خرجات مشات عند خليج اللي واقفة برا كتسناها والبيضة حامية فيها

خليج : امضرا شمووو هضري مالكي مخلوعة كتسكتي ليا القلب

بدات اشراق تصفق وتنقز : براااائة برااااائة ولاكن غيجي فيحكم عليا بالمؤبد خليتو كيغلي

خليج: اللعبة صدقات !!!! يويويويويويوييي
يييييييي كنت خايفة ناري كنت غنموت ...
اشراق: يا دبحة يا ربحة ... هوا غادي غادي فيها اللهم نفكوه بأي طريقة

خليج: الله غلى راحة عاد رتاحيت دابا ... خفت القاضي ميعطيكش الملف ونصدقو فالتزوير ديال الشيك وجريمة اخرى .

اشراق: الحمد لله خرج ... كابووووس وتسالا واخا غناكل قتلة من عندو ماشي مهم ... عرفتي والله الافلام كينفعو بعض المرات ... وهادي هايها وقفنا عليها لقيناها

خليج: راه الافلام ماشي هما الواقع ... راه غير بالزهر صدقات هادي وطحتي مع طماع

اشراق : النية تغلب ... الطماع كيقضي عليه الكداب يوووويويويويويو
يويييييي يالاه بحالنا يالاه
خليج: انا غادية اختي بحالي منك لراجلك

اشراق: بغيت نمشي للدار .. و واحد الراس كيقول ليا نمشي للفيلا حسن حتى ايلا ناض الصدع يفكوني .. هادشي الى كانو باقيين باغييني

خليج: سيري للفيلا ... مراتو وراجلك واللي ما عجبو حال ينطح راسو مع الحيط ... باينة ديك ليلى غتلسق فيهم وتمشي معاهم

حلات اشراق عينيها : شنو ليلى !!!! لا انا غنمشي للفيلا ... يالاه بسلامة حتى نرد عليك فتيليفون

طلعات مع الشيفور كتجري ردها للفيلا ودخلات سخفانة ونفس الوقت فرحانة طلعات لبيتها وجلسات كتسنى حتى يوصلو البقية . خرجات فجأة من البيت سمعات الحس وطلات من لفوق لقات اول وحدة داخلة هي ليلى وشادة فالخاجة وفرحانين بانتهاء هاد الكابوس ... معاهم سلمى ولبنى والكل اللي كان فالمحكمة من غير باها ... واخيرا طه اللي دخل وراهم عاقد غوباشتو وطلع نيشان مع الدروج غير شافتو نقزات للبيت وقشعها هربات وسدات عليها وبدا كيدق بهدوء وحلات ليه كأن شيءا لم يكن ، دخل كيخزر فيها والملف فيدو وهي كتشوف فيه بلطافة وابتسامة فبيجامة شيبية وشعرها مطلوق بحال العادة وقالت

- على سلامتك

رد الباب برجلو : على سلامتي!!! اش هادشي؟؟؟(هز الملف فوجهها)

رجعات اللور بابتسامة : البرائة ههه

رد بغضب: هيهي البرائة ... اش هاااادشي اشراق

لسقات مع الحيط وهزات صبعها : والله لعضيم حتى نيتي حسنة ... وصافية بحال اللبن ومكنتش غنرشيه غير سمع سمع دابا انا بغيت نكفر على دنبي حيت انا السبب ياك ومالقيت غير هادي شفتها فواحد المسلسل والحمممممد لله الحمد الله ابيبي نجحات وحتى القاضي طلع طماع و . ...

لسقها مع الحيط وقال: كتجربي فيا المسلسلات دابا اممم؟؟؟

قالت وهي ممسوحة مع الحيط مرة ضحك مرة ترغب مرة تعرنن

- لالا حااشا انا والله مابغيت نجرب وهانتا شفتي هاهيا نجحاااات واش انا نقدر نجرب فيك ابيبي شي خاجة

هز حاجبو : بيبي !! وليت داااابا بيبي ؟ منين جاااااك الشييييك

بلعات ريقها : الشيك هزيتو من الدفتر شيكات ديالك ووو و و و كتبت فيه داكشي .. غير برد برد راه اااااااصلا داك الشيك مزووووور

غزز سنانو والدهان خارج من نيفو : او مزوووور من لفووووق كتقلبي غلى المأبد

خشات راسها بين كتافها وقالت : ماشي خصارة والله ماخصارة الى كانت غيتحكم عليا معاك

بقا مخرج عينيه فيها وكيقرب ويسوط لاكن فاجأها وقبلها اكبر قبلة وهي لاسقة مع الحيط ماعرفات باش تبلات بقات غير كتشوف وابتاسمات وعنقاتو بيديها بجوج فتجاوب معه .. هزها من بلاصتها وسط القبلة ونزل عليها بطرشة على المأخرة حتى تهزات وقال

- غندبحك شي نهار ...

ردت كتحك فمأخرتها وقالت: ياك ههه

جرها من خصرها وقال: اجي اري بوسة الرشايوية ..خرج من الحمام كيمسح شعرو الفازك لابس بينوار ابيض لقاها جالسة منزينة بحال الوردة والشعر مطلوق ... النعومة والجمال فبينوار خفيف قصير كتلعب بشعرها وتشوف فالمرايا ضاربة تعكيرة حمرا .. تحنا عليها من اللور باسها فعنقها وقال بابتسامة

- اش هادشي؟؟

هزات كتفها بدلع : شنوو؟؟

شاف فيها فالمرايا وقال: هاد الزين

شافت فراسها وقالت بدلع : دياالك

باسها فعنقها وقال : ديالي ... (غمزها) باقا فيك ...

هزات كتفها : اوييلي باااقا ههه

عض شنايفو وقال : اححح ونشدك .... ونشدك (تنهد) نخااف عليك

هزات كتفها وقالت: انا معاك مكنخاف منوااالو

باسها فحنكها بلطف وقال: قولي ليا الصراحة ... ماخفتيش على راسك تمشي فيها ... ولا لقاضي يدور فيك ويلبق ليك تهمة تزوير ورشوة

تلفتات شافت فيه بحب ويدها على لحيتو وقالت

- انا على قبلك نرمي راسي فالعافية ... نفديك بروحي ونعطيك حياتي ... ونعيش معاك ورا القضبان (عبسات) ولاكن تجيب عليا الضرة والله منعقل عليك

دورات وجهها للمراية وهزات حاجبها بجدية خلاتو كيضحك بوحدو وخي كتشوف فيه بميوعة ... عنقها من خصرها وباسها بقوة وقال

- وشكوووون هادي اللي توصلك ... (شاف فيها فالمرايا مصغر واحد العين وكيحرك راسو) نجحتي فزواجك بامتياااااااز

ميلات راسها كنشوف فيه وقالت : اممم..الله يجعلني نتيق ... نتوما رجال خطااار

ضحك وقال: راه قلت ليك نجحتي فزواجك بامتياااز .. مافهمتيش هادي!

هزات كتفها : فهاااامتها .

قرصها من حنكها وقال : وايالاه اماما مسحي داك اللون ولبسي شي حاجة مستورة نهبطو ... وخطي رجليك .. غطيهم راو يخرجو شواري

وقفات لاخت شعرها لور وقالت : وشنو غندير ليهم راه الطويل كنلبسو

رد وهوا كيجبد حوايجو : رجليك ميبانوش ...

ردت وهي كتشوف شنو تلبس : مالي منلبسش صندالة ؟؟

هز حاجبو ودار عندها : داكشي اللي بقا !!! لبسي تقاشر

ردت ديها على جنبها : نلبس تقاشرك ديال الكورة اللي طالعين حتى ركبة!!!

- غتصرعييييها : رد وهوا كيخرج راسو من عنق تيشورط رمادية

بسخرية: داكشي اللي ناقصني ولاهيلا ... اجي .. ليلى علاش جات

رد ببرودة : وانا مالي ! جبتها انا !!!

زفرات من نيفها وسكتات كتشوف شنو تلبس ... جبدات عباية رمادية فاتحة رائعة وناعمة مافيهاش عقيق لبساتها ولبسات تقاشر مشبكين قصار فيهم طرزات ولاحت على راسها شال ابيض ديال العباية المخيطة بالابيض وبدات تخسي رجلها فشبشب .. تلفت شاف فيها وقال

- حيدي دوك تقاشر لبسين لخرين

شافت فيه معبسة: مال هادو !!!

رد بصرامة : اش داك الزواق !! كيآتيريو

هزات حاجبها : هي تيراو فيك نتا !!

رد : وصافي اشراق عطا الله تقاشر ... عمار و جلال وراجل لبنى ولخرين كاينين .. مافيا اللي يدابز مع شي واحد

حيداتهم بنرفزة لاحتهم للجنب ولبسات وحدين اخرين بيضين مع الشبشب وناضت كتلوح الشال وراها

- هاني

طلع وهبط فيها وقال : عرفتي ... والله كن غا بقيتي فالنقاب

عقدات حجبانها : عييييقتي عليا اطه او بزاااف والله

جرها من رقبتها : وصاافي يالاه ... ومتسلميش (ضربها للمأخرة ) بلا متلوحي يديكخرجات كضحك وهوا موراها ونزلات قدامو وهوا يديه فجيابو .. كان الكل جالس فالصالون على الكنبات والعشا كيوجد فرحانين بالبرائة ديال طه ومعاهم ليلى جالسة ودايرة رجل على رجل حدة لبنى والحاجة ... غير هبطو هزات عينها شافت فطه وسهات نسات راسها حتى دازت حداها اشراق وجلسات جنب الحاج ... وجلس طه فالطرف حدا خوه لكبير ... دورات اشراق عينيها شافت الحاجة وسلمى قالبين وجههم عليها ..وطبعا لبنى من غير وجهها اللي قالبة من الاول زادت سولات اشراق بابتسامة وقالت

- ماقلتيش لينا دليل البرائة

رد طه عاقد حجبانو متكي على ركابيه كيشوف فيها

- راه قالت ليك شخصي ... كيتعلق بالكرامة وداكشي

لبنى: امم ... على العموم الحمد لله

الحاج : يكون فعوان عائلة ديال كمال ... لا حولة ولا قوة الا بالله ... بغينا غير نعزيو

شاف فيه طه بجدية وقال : انا ماقتلتووووش ... راه السيد باق حي وناض وخرج من الشركة ... وراك شفتي شنو السبب

تدخلات ليلى : راه كان مدمن على الغبرة اعمي ... راه فاش جيت عندكم انا وقلتها رجعو للطموبيل كيقلبو لقاوه ستعمل الغبرة قبل ميموت .. راه هي اللي قتلاتو وطه غير جا فالطريق

هز طه عينو فيها وقال بجدية : على العموم .. شكرا على كل حاجة درتيها معايا ا ليلى ... شكرا لأي واحد دار جهدو فهاد القضية ... خيركم دين فرقبتي (تلفت عند اشراق وابتاسم) والفضل لكبير كيرجع للي ضحى بحريتو ..باش انا نكون جالس معاكم هاد الجلسة هادي

ابتاسمات بسعادة وبقات ساكتة ولبنى كتشوف فيها

- ايوا على الاقل نعرفو نوع هاد التضحية .

شاف فيها طه وقال : هاد التضحية بيني وبينها ... يعني شي حاجة كتمس صمعتي انا وياها .

الحاجة : ولاكن كولشي بالسبة ديالها ... هي اللي جران لينا فهاد المشاكل

رد طه بصوت تقيل كيشوف فيها عاقد حجبانو

- اشنو بغيتيها تسكت ... وكن ماقالتهاش ليا كانت غتكون هضرة اخرى .. ونضرة اخرى ... هاد الموضوع الحاجة حسن نسدوه فخطرة .

تنهدات سلمى: واخا هي السبب فهادشي ... راه فنفس الوقت هي السبب فالبرائة ... راه كيقولك جي منا وجي علينا وزايدون راجلها من حقها تشكي ليه .. واي مرى تقدر تعرض لهادشي

شافت فليلى بنص عين وقلبات عينيها بميوعة وشافت فأشراق اللي جالسة دايرة رجل على رجل وجامعة ييديها ومهبطة راسها كتشوف وتسمع فصمت .

ليلى : الحمد ... خرجات سالمة ... وكمال كان مكتاب ليه يموت فديك الوقيتة ... الغبرة اللي دارت بيه ارتجاج

هز طه عينو فيها وقال: واي واحد يتحرش بمراتي غنقتلو بلا منتردد

تنهدات ليلى وقالت شادة للحاجة يدها

- كل واحد كيعرف يفرض الاحترام على راسو

ردات اشراق بانفعال : وانا فارضة الاحترام ...

الحاج: صافي ... خليونا نعقلو على راسنا راه اللي داز علينا فهاد ربعة وعشرين ساعة عمرو يتنسا

دورات اشراق وجهها للجنب ساكتة وكل مرة تشوف فليلى كتلقا عينها على طه اللي شاد تيلي فيدو ومحني على ركابيه مكيشوف فحتى واحد .. رن تيليفون فحجرها وهزاتو لقات مسج من طه مكتوب عليه " مال الزين ديالي مقلق ؟ " ابتاسمات وتلفتات شافت فيه وهوا على نفس الوضعية مكيضحكش .. جاتها الضحكة وردات " ومال الزين ديالي معصب ؟ "

اهيا ناري فكرتوني فالدم والصلاة 😂😂 المهم تقطعات بلخلعة 😎

هزات راسها ويدها على نيفها كضحك وتلفتات شافت فيه لقاتو كيضحك بوحدو مع تيليفون ولسانو على شفاهو غلباتها الضحكة ... هزات عينها فليلى لقاتها كشتوف فيه وطلع وتهبط مابغاتش تحيد عينها عليه .
تحط العشا وناضو تجمعو على الطبلة ديال العشا كاملين .. مشات اشراق كتحط مع سلمى ونادية العشا ورجعات فالاخير لقات ليلى جلسات فالكرسي حدا طه وكتقاد سربيتة عليها والحاجة حداها ولبنى كضحك معاها

- مرحبااا بيك احبيبة ... شحال هادي ما تجمعنا كاملين

تزيرات اشراق فاش شافتهم حدا بعضياتهم وبداو التخيلات كيلعبو فدماغها ورجعات تذكرات العلاقة اللي كانت بيناتهم قبل وهي تسخن وبدا صدرها طالع هواد ودارت بناقص من العشا ومشات للكوزينة حدا نادية وشدات الدمعة فالقنت هبطاتها بكاس دالماء وبقات جالسة في حين الكل كيتعشا ويسول عليها ويعيطو حتى مشات عندهم نادية حطات العصير وقالت

- قالت صافي الطبلة عمرات وحتى هي مافيها ماياكل

هز الحاج راسو وقال : كفاش الطبلة عمرات .. عيطي ليها تجي تعشا

جر طه الكرسي للور وناض مشا للكوزينة لقاها واقفة حدا البوطاجي غضبانة وهوا ينخزها من الجنب تا كانت غتغوت وضارت

- شنو؟

غمزها: مالكي؟ علاش واقفة هنا بوحدك مالك مابغيتيش تجي تعشاي ؟

هزات كتفها : الضياف هما اللولين .

عطاتو بالضهر كتستف الكيسان وهوا يدورها عندو وقال

- يالاه تعشاي ... (ضربها لنيفها) يالاه ولا غندير بناقص (هبط عينيه بابتسامة لصدرها وقال) ولا غنتعشا بيك هاد الليلة

عرا ليها العباية على صدرها بان عنقها وتحل الفولار والصدر تعرى وهوا يخشي وجهو بشهوة باسها فصدرها وسط الكوزينة وزيرها عندو وهي كضحك وتقول

- ماشي هنا .... حتى نطلعو

دخلات عليهم الحاجة على غفلة لقاتو كيتمخشش فيها وشهقات هي واشراق بجوج

اشراق: الحاجة!!!

دور وجهه بسرعة كيكحب جهة البوطة بلا ميدور وحنا راسها جر الكاس شرب عاطي لمو بالضهر واشراق مصمرة قدامها ويديها مور لبوطاجي وصدرها باين ... بسرعة بدات تغطي وقادات الشال والحاجة معبسة وكتسوط

- واش مغتجمعوش على ديك الطبلة تعشاو خلاص .

حطات الشبكة ومشات واشراق وجهها حمر و عاضة على شنايفها .. هز طه راسو من بعد ماكان كيحك نيفو ويتسنا الحاجة تمشي وقال كيضحك

- يالاه ... يالاه تعشاي صافي هادشي اللي بغيتي

جرها من يدها للطبلة وجلسها فلكرسي ديالو حدا ليلى وجاب كرسي اخر خشاه حداه وجلسو كيتعشاو والحاجة مكمشة فمها كتشوف فيهم كأن الغيرة بداتها ومشهد ولدها فأحضام مراتو فلكوزينة زاد من غيرتها وبقات عير كتنفخ واشراق حانية راسها مقادراش تهزو حتى تسالا العشا وناضت بسرعة بغات طلع وهي تسمع

الحاجة : وصل معاك اولدي ليلة راه جات معانا ماجابتش الطموبيل

تلفتات اشراق بسرعة والكل خارج غادي فحالو وقالت بلا تفكير

- راه الشيفور يوصلها !!

الحاجة : مكاينش مشا بحالو ينعس مالو ماعليهش الله

ردت اشراق بنار شاعلة فيها : طهاا

غلباتو الضحكة من طريقة اشراف فالكلام وقال

-راه لبنى غنوصلها معاها فالطريق ... لبنااااا... تسناي ليلى تمشي معاكم... يالاه تصبحو على خير

لاح يدو وطلع مور اشراق اللي بقات واقفة كتسناه ويدها على جنبها حتى دخل وسدات الباب بالساروت وتلفتات حيدات العباية ولاحت الفولار وسرحات شعرها بيدها قائلة

- هاد ليلى واش بعقلها ولا شنوو!!!

جلس فوق الناموسية وجرها عندو جلسها عليه وهي حالة رجليها

طه : خلييك من ليلى واجي نكرمك شوية راه شحال بيني وبينك

جلسات عليه وهي لابسة سوميج مغري كامل مشبك وقالت بدلعتفعة صدرها قدامها

- انا كتعصبني هاد ليلى

ضربها لمؤخرتها وقاا : خليني من ليلى دابا (دخل يدو تحت السوميج فمؤخرتها وهوا يحل عينيه وقال

- مشات !!!

عوجات فمها : راه بالخلعة تقطعات

جرها عندو مزيان فخادها فرحان وقال

- وكتكدبي عليا ! اجي نوريك لكدوب

هزها كما هي لاحها فوق الناموسية وطفا الضوء خلا الفايوز وجلس على ركابيه كيشوف فيها قدامو فداك اللباس المغري جميع مفاتنا باينة وانوثة متفجرة كيتعيط عليه .. طلع تيشورط لاحها للجنب ونزل عليها تحت اصوات القهقة والدلع والاصوات الرقيقة
قالت بغضب : لاااا اخويا هاد ليلى تعطيني شبر تيساع كما عاطياه ليها ولا غنخرج للعيب
دار يدو مور راسو وهوا متكي موراعا عريان مغطي نصو كيشف فيعا عي اللي جالسة حداه فطرف الناموسية دايرة رجل على رجل فبينوار ناعم ابيض قصير والشعر مطلوق والصدر كيلعب

- علاش كدخليني فهادشي؟؟ انا كن جبتها اه من حقك تهضري .. ولاكن هي جات معاهم ماشفتهااااش كاااع ولا رديت ليها البال

تلفتات عندو لنرفزة والكاس دالماء فيدها

- ماشي سوقي هضر مع الحاجة تحتارمني شوية وماتجيبهاش هنا

تنهد وحط يدو على فخدها : دابا هاد السوجي دليلى غيخصر لينا هاد الليلة

ردت هازة حاجبها: راه الفجر غيأدن دابا الليلة سالات واش باغي تكدد !

جرها من دراعها عندو وقال :بااغي نكدد

رجعات جلسات منفخة وقالت : شوف ليا شي حل مع ليلى راه متشي معقول تجي حتى لهنا وانا كاينة وجالسة حداك من لفوق

رجع يدو ورا عنقو كيأفأف ويشوف فيها كتشالي برجلها معاجبها حال وقال

- مشكيييل هادا ... صافي غنهضر مع الحاجة صافي ؟؟... وانوضي سيري جيبي ليا شي حاجة من لبلاكار

ناضت وقفات وقالت: شنو هاد الحاجة ؟

شار براسو وقال : سيري وغتعرفي

مشات كتبومبا حلات لبلاكار وهي تلقا قرعة ديال الشراب قدامها وهزاتها مصدومة وقالت

- شنو هادشي!!!

رد بسخرية: و اريها ليا

شافت فيه ورداتها بلاصتها وزدحات لبلاكار ورجعات جلسات فين كانت جالسة حداه وقالت

- وليتي باغي تشرب قدامي!!! مابقيتيش كتحشم مني ..

هز يدو كيضحك حتى لسما ونزل على فخدها وقال

- وصااافي عقتي بيا

هزات حاجبها كتشالي بعنقها : نعااام!!! كتقول فيها بوجهك حمر عقت بيك !!! ومن بعد والى عقت بيك

جمع حجبانو بحال طفل صغير وقال : ناخد راحتي دابا معاك .. اصلا كنت هاز لهم فين ما نبغي نعقل على راسي خاصني نمشي للدار نجلس بوحدي

دارت يدها على جنبها : دابا ماعاقلش على راسك!!!

حرك راسو بالنفي: لا

خرجات عينيها مصدومة : كتفلا!!!

رجع قال بحال الدري الصغير والضحكة فمو : وانتي باغا تجمعي وماجاتك الهضرة تا لدابا ... كيفاش بغيتني نسمع ليك ونركز معاك تأ...

هز حاجبو وهي مصدومة فيه ودار حل المجر اللي حداه جبد كارو دارو فمو وهي تخرج عينيها وطيراتو ليه من الفم قبل ميشعلو وقالت

- . ايييييه راقصة انا جالسة حداك !!!

شد ليها يدها وقال: نتي الحب ... اري لبريكة

اشراق: غنشعل فيك العافية

رد هوا شاد ليها المعصم: راه شاعلة وباغي نطفيها دابا .. اري لبريكة

.دارتها مور ضهرها: والله لا دقتيها ... لفجر غيودن ونتا عاد باغي تقل

رد فشلان : واغا خليني ... ولا اجي حدايا نعطيك شي ضربة على توتة هه

هزات كتفها: انا غنوض ندوش حشومة لفجر يأدن وحنا كنسمعوه حاليين عينينا ومصليوش .. شفتك كاع مكتصلي

تنهد: كنصلي ونقطع الله يعفو علنا

جراتو من يدو : الله يعفو هي دابا ... تنوض تنفض عليك العكز ... ونتا وشيطان خوت

دور راسو كيشوف فيها : اما نتي لا

ضحكات ليه بسخرية : انا بعدا راه كنصلي .. وكنمسح دنوبي حتى الى جات لموت تلقا عندي عماد الدين ماشي مغرقاها كوارث ودنوب مكاين اللي شفع ليا ... بعدا على الاقل كنصلي ... وماتبقاش تربط العبادة بالافعال والاغلاط والاخطاء ... اش جاب شي لشي!!! فراسك ابيبي اول سؤال غيسولوه ليك فالقبر هوا على الصلاة ... الى ماجاوبتيش مغيسولوكش وغيبرعوك عذاب ... اما الى كنتي كتصلي راه غدوز للأسئلة لخرين وتسلك ...

تنهد: عااارف عااارف ...غا الله يعفو علينا وصافي

باستو فحنكو : يالاه الحبيب ديالي نوض ... نوض على الاقل خفف شوية على راسك ...

رد في حيرة : الصلاة والشراب!!

تنهدات : وا غانوض اللهم تصلي يشةف فيك الله ويعفو عليك ولا ما تحنيش راسك فخطرة ... (بصرامة ) المهم صلي ... ماتنساش اللي خلقك وربي مغينساكش وغيعفو عليك .. يالاه اكبيدة .. (الله وأكبر) ها هوا ادن ... صلي الفجر وخرج كمي فالبالكون باش منتخنقش انا فالنعاس ورجع نعس ... يالاه

جراتو من يدو فشلان دخلاتو للدوش بزز منو وهوا كيسوط قاطع الحس وردات الباب بابتسامة وسعادة


الله واكبر ...
واقف قدامها لابس بينوار كيصلي وهي موراه فالعباية والفولار .

سلم وتلفت عندها شاف فيها وهي تبتاسم ليه بلا كلام .. كحز عندها باس ليها جبهتها بابتسامة وناضو بلا ميهضرو حيدات العباية ودخلات فالفراش كتشوف فيه فالبالكون واقف كيكيمي والليل باقي الضوء عاد كيعطي شوية ... بقات ساهية كتشوف فيه حتى غمضات عينيها .

حطات سلمى الكاس فوف الطبلة : راه نتي اماما اللي ماعرفت مالكي!! تقلبتي عاوتاني

تنهدات الحاجة : ندمنا اللي زوجناه اشراق

سلمى: وعلاش غندمو !! ندمي غير نتي انا مندمتش ... مالها شنو تبدا فيخا ياك كنتي كتسطاي عليها ! اشنو دابا ؟؟ بغيتي ليلى !!

الحاجة : مابقيت لغيت حتى وحدة ... ها الولد مسكين ما عندو زهر . . ماعندوش الزهر كااااع

افأفات سلمى: اوووف ... غير نتي اللي والدة !! البنت كتحتارمك وموقراك ومكتحرش ولدك عليك ... ومتاقية الله وبنت الناس ... اشنو ؟؟؟ بغيتيها تقلي ليك السم وتبقا تفقصك فيك بلعاني ! ولا تقزب وتهز الكارو والشراب وتخرج دور هي وياع فنصاص الليل !!! راه بااااااينة اش كتسوا غير الى بغينا نضلموها .

بغضب: واش كتجي منها ؟؟؟ كتجي منها ولا مني انا اللي مك

ناضت سلمى بنرفزة: انا مع الحق ... كنشوف خويا رجع كيجي للدار ... كيتغدا معانا ... كيتعشا معانا ... كيبات فبيتو ... من الخدمة للدار ماشي كي كان مكنعرفوه فين مخشي ... اما دابا راه كتشوفيه وتحت عينيك

هزات عينها بانت ليها اشراق نازلة وجلسات معاه فالطبلة صبحات عليهم والحاجة كتشوف فيها

- فين طه ؟؟؟

ردت اشراق كتكب القهوة : باقي ناعس

دارت الحاجة يد على يد : صااافي !! جراة عليه

شافت فيها اشراق باستغراب: علاش غيجريو عليه الحاجة ؟؟ الله يستر

سلمى: راه ماخرجش اماما ... عندو شي يامات وغيرجع .. خليه يرتاح شوية من زننن زنن اااامامااا... بسلامة عليكم

مشات وبقات اشراق معبسة ماعجباتهاش طريقة الحاجة فالهضرة وخوات الكاس كتشرب فصمت والحاجة كنشوف فيها بنص عين

- فيين كتعرفي نتي كمال؟؟؟

شافت اشراق فيها وقالت: الله يرحمو الحاجة

الحاجة : الله يرحمو ... وفين عرفتيه ؟؟؟ كفاش حتى مشا عند باك سولو عليك وقالو نخطبها ؟؟؟

تنهدات : فسبيطار فاش كنا خارجين ... ونتي نيت كنتي معاه واقفة .. تما قالها لو (تيليفون كيصوني) الو وي خليج ... فالدار .. ماشي مشكل نمشي معاك معاياش ؟؟؟ دابا ! واخا يالاه

الحاجة : فين غادية !!!

ناضت اشراق: غنمشي نشوف خليج ونرجع

ناضت اشراق طلعات والحاجة كدور راسها ودوح ، دخلات للبيت لقاتو منشور فوق النموسية وجلسات حداه كدوز يدها على راسو بحنان

- طه ... طه ...

طه : اممم؟

اشراق: غنمشي نشوف خليج ... بغات تقدا شي حاجة

حل عينيه شاف فيها وقال : فين ؟؟

اشراق: راه كتوجد باش تمشي ... وراك عارف ... غنمشي معاها وغندوز للمحل ... مغتمشي لحتى بلاصة ؟

رد : ما عرفتش علاش؟

اشراق: عطيني طموبيل

رد: الشيفور يديك

اشراق: الشيفور مشااا يتسخر (ناضت) انا غنمشي دابا ناخد السوارت

شار براسو : وكتعرفي تسوقي مزيان ؟

حركات راسها بتقة فالنفس: طبعااا ههه..

ابتاسم : راهم السوارت

مشات لبسات جليليبة وتولات راسها بحال العادة وهزات السورات ونزلات قدام الحاجة اللي تبعاتها ويدها على جنبها حتى طلعات فالطموبيل وهي تقول

- هوااا للي عطاك طموبيل

دخلات اشراق وزدحات الباب: ااه
مشات اشراق خرجات بالسيارة ورجعات الحاجة دخلات كتسوط لقاتو نازل كيجر فرجليه ووقفات ليه قدامو يدو على جنبها
- عطيتيها طنوبيل ؟

دوز على راسو من اللور وقال : بغات تشوف ختها

زفرات الحاجة : وعاطيها الطموبيل باقيا جديدة ؟؟؟

رد بلا مبالات : وصاافي الله يهديك ... راه كتسوق واش عاد غتعلم

عبسات الحاجة تابعاه من اللور: راه كتسما الضسارة هادي ... هادشي زاد عند حدو ... صافي زير شوية معاها واش غير لخاطر لخاطر بزاف

أفأف: اووف الحاجة الصباح هادا ... شنو كدير هاد المرى كاع ... اش فيها الى بغات طموبيل ... اري لنا شي كاس دالقهوة الصباح هادا

خوات ليه القهوة وجلسات حداه كتهضر بشوية : راه المرى ماخصهاش ضسر ... شةف فاللول كيفاش كانت وكيفاش رجعات

رد ببرودة: الى ماعجباتكش نحيدها عليك من هنايا مخاسر والو

هزات راسها وقالت : حسن .. كانت غدخلك للحبس ... صافي تلاقيتو خوت تفارقو خوت ... هي سبب المشاكيل

هز راسو كيشوف فيها ببرودة وقال : نحيدها منها نديها للدار الحاجة الله يهديك ... نعلي الشيطان اش كتخربقي

عقدات الحاجة حجبانها : فين اديها!!

رد بهدوء: نمشيو بحالنا للدار وتهناي مع راسك

ربعات يديها كتسوط : انا مكنجري على حد ... زايدون الى بغيتي تديها ديها ... حسن كاع

حل عينيه وحاجبو لفوق: ماقلتي عيب الحاجة . . . وميكون غير خاطرك .. صافي هادشي اللي بغيتي

دورات الحاجة وجهها غضبانة وهوا مبرد كيشرب القهوة

خرجات خليج من العمارة لابسة دجين قصير وسبرديلة وكاب كحل طالقة شعرها لقات اشراق دايرة سينيال وواقفة فالشارع كطل عليها من الزاج ويدها على المقود كتسناها .. ضحكات خليج وحلات الباب طلعات وسداتو قائلة
- ايييهااايي على بي اييييم الناس سايقة ليا لبي إيييم يالالة(ضرباتها للكتف) جات معاك ههه

ضحكات اشراق وقالت : وشنوو ... ديال زاااوجي حبيبي هههه... كي جيت فيها ؟

خليج: وا قولي ليه يعطيها ليك

شافت فيها اشراق كضحك : وراه كي ديالي كي ديالو بحال بحال مكاينش فرق .. مالو دابا حيدها ليا ؟

خليج : ااي هااي هااي على ديالنا بجوج مكاينش فرق ! ...

اشراق: وا كيجيتك بعدا ؟ جات معايا مرت القاضي؟

خليج : جات معاك ومعامن اختي غتجي الى مجاتش معاك نتي؟.

اشراق: الله يحجبني هه... فين قلتي غتمشي؟

خليج: يالاه نتقادو شوية ديال لكادوات ... شنو بغيتني ندي يدي خاويين ماندي ليهم قفاطن مانشريو طرابش ولا جلالب !

اشراق: وا شري ليهم من عندي ندير ليك ثمن الجملة مالك على حالتك

ضربات خليج يدها : هااااأ!! وانسييييت يالاه يالاه ولاهيلا مشيتي ليا من بالي ... بلااااتي حيدي طلقي ليا شعلوما خليني نحس بلكاط كاااط

بركات اشراق فطاكتيل فالشاشة : ها شعلومة

مشات الطموبيل كتبري والموسيقى وهما لداخل كيشطحو حتى للمحل و وقفاتها حدا الباب مباشرة .. كان المحل محلول كالعادة والبنات خدامين والناس كتشري .. لاكن اللي مكانش فالحسبان هوا تلقا لبنى تما وليلى وبنت اخرى زايدين وبلخصوص ليلى اللي تصدمات فاش شافتها نازلة من طموبيلتو وحتى اشراق هبطات نضاضر مصدومة ومخرجى عينيها وتلفتات بتتاقل شافت فخليج اللي حتى هي هزات حاجبها وكمشات فمها وشافت فيها

دخلات اشراق كتقرقب وستة وستين جن سابقها دخلات للمحل وخليج موراها ووقفات قدام ليلى وقالت
- شنو كديري هنا؟؟؟

ربعات ليلى يديها وقالت بابتسامة : جيت مع مالين شي ... باقي عندك شي سؤال اخر؟؟

تلفتات اشراق لقات لبنى نازلة مع الدروج كتلفت يمين يسار وكأن المحل ديالها .. شافت اشراق واقفة وهي تقدم بكل ثقة فالنفس وقالت

- مالنا ؟ شهاد الصداع؟؟؟

صغرات اشراق عينيها مصدومة وقالت : نعااام اختيييي!!! شهاد الصداع ؟؟؟ الصدع نتوما اللي جايبينو

صغرات لبنى عينيها وقالت : نتي شنو كيحساب ليك راسك ؟؟؟ اشنووو كيحساب ليك راسك هاااه؟؟ شفتك بحال الى تيقتي باللي المحل ديالك ؟؟

خزرات فيها اشراق بغضب وقالت : لحوايج اللي هنا ديااالي سمعتي ... الاصلاح عادا كامل صلحووو رااااجلي (وشافت فليلى ) صلحو ليااا .. وعمرو لياااا والى كتسالي فيه شي حاجة سيري عند الحاج وقولي ليه هاد الهضرة ... باشمن حق طلعي للبيرو ديالي هااه؟؟؟ (غوتات) اكرااااام

جات اكرام المسؤولة كتجري : نعام امدام

قالت اشراق بغضب وهي كتشوف فلبنى : انا شحال من مرة قلت ليك البيرو ديالي يتساااد ؟؟؟ (شافت فيها) جاوبيني

ردت اكرام : راه قلتها ليها امدام وهي

غوتات اشراق : مكاينش قلتهاااا ليهااا ... كاين ممنوع هي ممنوع وانا مولات الشي هنااااا ... اللي قلتها هي اللي تمشي يالاه حيدي عليا من هنا

ضحكات لبنى كتسفق وقالت: براافو برااافو برااافو مشهد مابيهش ... ولاكن غنزيد نفكرك ونحل دوك العينين مزيان ... هاد المحل ديال بابا .. يعني ديال الورثة ... نتي زووووجتووو اخي اش جااابك لشي ورث ... نتي خدامة هنا بحالك بحال اكرام

دارت اشراق يدها على جنبها وقالت : لا والله !!! شوف شكةن كيرفرق الخدمة ! ماشي نتي اللي توريني الدور ديالي هنا كتسمعي الووستي لعزيزة ... الى سكت ليك ديك المرة راه غير حيت خوك (شافت فليلى ) اللي هوا راااجلي ... كان هنا وجاوبك بلاصتي .. والى كان يحساب ليك انا حيط قصير تنقزو عليه ... راه حيط قصير وفيه الزاج المحامية ديالهم

تدخلات ليلى : شااانتة براااجلك راااجلك راااجلك ... راك مزوجة بيه غير بزز امدام وقريب غادي ترجعي منين جيتي

دازت قدامها خليج عاقدة دوك الحجبان فالسما ووقفات قدام اشراق

- مزوجة بيه بزز .. ولا بلا خاااطر ولا مانعرف باش ... المهم تزوجااااات بيه ومرتووو ... كييييت اللي ضربات سبع سنين كتهز فالعلوة وجات لاااااللاااه داتو ليه فشهر (هزات صبعها) شهر واحد داتو

قالت لبنى بغضب: نتي شكوون اصلا شكون جابك لهنا واش دخلك فهادشي ..

ردات اسراق مخرجة عينيها : الديفاااع ... الديفاااع المحامية الفاشلة ..

هزات لبنى يدها حتى للسما ونزلات على حنك اشراق قدام الكل سرفقاتها
مع صدمة الجميع مع سخفات اشراق طاحت على طولها فالارض ورجعات لبنى للور مصدومة وليلى دارت يدها على فمها وخليج غوتات بأعلى صوت تسمع فالمحل كامل ةتهزو البنات كيجريو بالماء والريحة .. دخل الحاج كيجري وسط غوات خليج مخلوع لقا لبنى واقفة كتنهج وجامعة يدها لكمة شافتو هي تخلع رجعات باللور كتفتف ودخل وسط البنات كيشوف اش واقع وهما كيخويو عليها الماء وهي حلفات ماتنوض
الحاج بغضب: شنو واااقع ؟؟؟؟ اش وقع

شافت فيه خليج كتبكي : ضرباتها لبنى بالبونية للوجه وطاحت جات على راسها

حلات لبنى فمها مصدومة وبغات طير عليها كتغوت

- الكدااااابة انا ضربتها ببونية

شافت فيها خليج كتهز حاجبها وتحطو وشافت فالحاج اللي مصدوم فلبنى وقالت

- ومسكينة حاملة وقالت ليها راها حاملة بعدي مني ولاكن

دارت ليلى يدها على فمها بهسترية : كتكدب كتكدب محاملاش لاعساااك اعمي غير كدوب وماضرباتهاش

قال الحاج بغضب: اكرااام ... اجي هنا

جات اكرام كتجري حامية راسها وقالت

- نعام اسيد الحاج

الحاج : شنو وقع ؟ هضرييي؟

شافت اكرام بنص عين فلبنى وشافت فخليج اللي محنية حاى اشراق هازاها وهزات حاجبها حتى هوا فيها

اكرام بتوثر : دخلات مدام الناجي لقات مدام لبنى ومادموزيل ليلى فالمحل وبقات كتغاوت معاهم قالت ليها علاش دخلتي للمكتب ديالي ومدام لبنى بقات كتغاوت معاها وضرباتها بالطرشة

خزرات فيها لبنى بغضب : قولي ليهااا شنو قالت لياااا باش ضربتهااا ...

اكرام : ماسمعتش اسيد الحاج

خليج: مقالت والو ... ها البنات شاهدين ... هي ضرباتها وقالت ليها هادا المحل ديال الورثة ونتي غير خدامة هنا بحالك بحال البنات

تعصب الحاج كيترعد على لبنى وقال

- هادا المحل ديالي .. انا اللي نعطيه لمن بغيت ونحيدو لمن بغيت ... وباقي حي مزال عليكم الحال باش تورتوني ... ودابا الى عندك شي شغل سيري قضيه وديها فالمحامات ديالك واخر مرة دخلي فشغالاتي

بقات لبنى ساكتة مصدومة فيه وقالت

- راه كيكدبوووو عليك ابابا وباغين يشفروك ونتا خال عينك .. هاد اللفعة راه اكبر ش

غوت : لبناااااا ... خرجي من هناااا . وآخر مرة تحطي رجلك فهاد المحل ... مزال ماتزاد للي يشفرني ويضحك عليا

هزات لبنى صاكها بغضب وخرجات وليلى بقات واقفة ويدها على فمها ومشات تبعاتها كتجري في حين تحنا الحاج عند اشراق كيفيقها ويردد بغضب

- هزيها معايا ... هزيها نديوها للكلينيك عندو يكون وقع ليها شي حاجة ...واش حاملةدخلوها للكلينيك سخفانة عند الطبيبة وبقات خليج برا هي والحاج واقفين .. شافها جبدات تيليفون وهوا يوقفها وقال

- لمن بغيتي تعيطي؟

خليج: نعيط على طه نقول ليه راه حنا فكلينيك

هبط ليها تيليفون بالهداوة وقال: لالا مكاين علاش تعيطي ليه وغيكبر الصدع وصافي ... صافي بلا متقولي لحتا واحد انا راه مزال غنتفاهم مع لبنى .

خليج: راه خاصو يعرف اعمي

حرك راسو : لالا بلاش صافي دابا متقول والو راه مغيوقع ليها والو غادي غير نخلعوهم وصافي بلاش منخلعوه

خرجات الطبيبة حلات الباب وقالت بابتسامة

- الحمد لله راها بيييخير وعلى خير وفاقت وكولشي مزيان

الحاج : والتيلاد الايلاد مزيان ؟

ابتاسمات الطبيبة : الحمد لله كولشي بيخير وكلشي هوا هاداك

خرجات خليج عينيها مصدومة : شنووو؟؟؟ حاملة !!!!

الحاج : وياك قلتي حاملة !

حركات راسها تالفة ودخلات هي والحاج عند اشراق لقاوها جالسة ومعلقين ليعا السيروم .. ابتاسم الحاج وقال

- شوية دابا كي بقيتي باش كتحس

هوا كيهضر معاها وهي مصدومة كتشوف فالحيط وتشوف فخليج اللي حتى هي مصدومة

الحاج: سير ابنتي جيب ليا شي كاس دالماء

خرجات خليج وهي مزالة تحت تأثير الصدمة وبقا الحاج كيهضر بشوية مع اشراق

- هانتي وليتي بيخير صافي بلا متعاود لطه اللي وقع .. مابغيناش ينوض شي صدع والله مابقينا قادين على المشاكيل .. ولبنى مزال غنتفاهم معاها ولا عليك (طبطب عليها ) الله يرضي عليك ديري للما منين يدوز .. ومبروك ابنتي حاولي على راسك .. انا حتى واحد مقال ليا راك حاملة

شافت فيه اشراق وهي مزالة تحت تأثير الصدمة وحركات راسها بالإيجاب .. تنهد وناض وقف

- انا خليت الشغل كيتسناني ... غير رتاح شوية ورجعي للمحل ديالك الى بغيتي ... صافي

حركات راسها ومشا خرج كيتنهد تلاقا مع خليج هازة القرعة فيدها وداز مشا .. دخلات بسرعة شدات فيها وقالت

- حاملة وضاربة الطم باااز !!!

شافت فيها اشراق بصدمة : واش بصح انا حاملة ؟؟؟ قالت لي الطبيبة عندي شهر تقريبا !

خليج: وكتسوليني انا !!! واش كنعرف حسن منك

اشراق : ولاكن راه كنت كنشرب لكينة !!! ... هادشي فشكل!

جلسات خليج مصدومة : وعلاش نتي ماكنتيش عارفة !!

حركات اشراق راسها بالنفي : لا !! اخر مرة تجامعنا الليلة اللي صبح فيها الصدع

خليج: واش كنتو كتجامعو كل نهار ؟

حركات ارشاق راسها بالايجاب: يوميا وديك السيمانة اللي قبل ميوقع فيها المشكل كنا فالصباح وفالليل ... ولاكن كنت كنشرب لكينة ! ... وماقالو ليا فاش بغيت نتاحر

خليج: يكون ماكانش باين ولا عاد داكشي كيتكون .. راه مايبان ليك على شهر

اشراق: ولاكن جاوني ليغيكل غير هاد اليوماين هادي ومشاو عليا ! مابقيت فاهمة والو ! خاصني نتأكد

خليج: ماسولتيش الطبيبة ؟

اشراق: انا راه اصلا مسخفتش درتها ليها بلعاني .. ولاكن اخليج نكون حاملة !!! ... شكيت فواحد الليلة والله أعلم هي اللي تقدر نكون هزيت فيها

خليج: واش ماشربتيش فيها الكينة ؟

اشراق: لا بلعكس شربتها ولاكن شكيت وصافي . تصدمت مالقيت مانقول (تيليفون ) طه كيعيط !!ردت بتعب وارهاق مسطنع

- ااه .. الوه.. امم

طه : مالكي ياك لاباس؟

اشراق: عيانة ... عيانة بزاف

طه: وفينك ؟ شنو وقع ليك؟

اشراق: انا فلكلينيك ...

رد بتعجب: شنو .. ماسمعتش مزيان فين؟

اشراق: لكلينييييككهه

طه: علاش اش وقع !!! دخلتي فشي واحد ؟؟؟

اشراق: لاااه.. راني سخفت فالزنقة ... كنت فالسوق وسخفت .. جابتني خليج كلينيك

طه : اينا كلينيك نتي ؟؟ واش بيخير؟؟

اشراق: اممه... شويااه.. اجي عندي داباااه .. دابااه

دارت خليج يدها على خدها خلاتها حتى سالات الهضرة وبدات تقلد

- داباااااههه ... ايييي ... كنمووووت ... مااامي .. باااابي ... ونااااااري ياختشي مكتقاداااايش علاش قلتي ليه سخفت ومكدباني حتى انا معاك ؟؟ انا ماعزيزش عليا اختشي لكدوب نقول الصراحة واخا يتحط السيف على عنقي ... كان عليك تقولي ليه عطاتني لوووووبيااااا كلاك للحنك حتى لسقت مع الخيط وسال الدم من نيفي وراسي جا على الزاجة وهزوني ايرجونص كيهزو ليا صدري بالمصلوح وقلبي كيدق ويسكت وكنت غندخل فغيبوبة فيها عشرين عام مانوض حتى لقا ولدي جاب الباك !

هزات اشراق حاجبها وشارت بيدها : وصافي ... تا نتي راه غنخسر مع الحاج ... بغيتي نطيح ليه الهضرة وهوا اللي عندو الكلمة ويجي ضدي ؟؟ راه المحمية كتغلب السبع ... وماقادرة على شوفات الحاج والحساسية ديالو ... براااكة عليه غنقول ليه سخفت وجيت لاسقة مع الطروطوار على حنكي وعندي بيبي فكرشي ... غير هادي راه غتنسيه سميتو وعنوان دارهم .. عاد حتى نوض ونعجببببك فليلى ولبنااا غييير بلاتي ... عندي ليهم شي هضاااضر ... شي هضاااضر وشي معيوووور حابسة غا بزز ... بلحق حتى نعرض عليهم للحفلة اللي غندير فالفيلا

خليج: اينا حفلة ؟؟؟!

اشراق: حفلة ديال الحمل .... غندير ليها بوم ونجيبهم حتى لعندي ونفرجك فيهم ... وتهضر الى سميتها مرى ... ودابا عاااد غنطيح بيهم تما فداك المحل ومنو نخلاااق يالاااه

دخل طه عليهم كيضحك والضراس كيبانو غير شافتو عرفاتها وصلاتو ...
مد يدو لخليج: ختي خليج سافا ؟؟ بيجير؟

ابتاسمات: الحمد لله ايوا مبروك

ضحك وقال غادي عند اشراق: الله يبارك فيك عقبة ليك نشاء الله

عنق اشراق كيضحك وباسها فحنكها.. تسلات خليج خرجات وردات الباب خلاتو معاها محني عليها معنقها من درعانها بجوج بلطف كتبان مي البخوشة بين يديه وهوا كيهضر معاها ويبوس هنا وهنا
اشراق: شكون قالها ليك ؟

رد بابتسامة : الواليد قالها ليا ... خرجت من لاصال نيشان لعندك

شافت فيه وفعينيها ابتسامة : امم دابا عجبك الحال

قال مع بوسة فلحنك : وعلاش ميعجبنيش الحال الكبديدة ديالي غتجيب ليا بيبي

هزات كتفها : امممم

طه: مبروك علينا ههه

ردت كضحك : الله يبارك فيك عقبة لينا ههه

ضحك وقال كيدوز يدو على كرشها : كفاش وقع ليك حتى طحتي ؟ (شاف حنكها) مال حنكك حمر؟؟؟

ردت بلا مبالات : عادي طحت عليه .. جاتني الدوخة وصافي

عقد حواجبو وقال: دابا صافي مغتبقايش تخرجي بوحدك ... واصلا غنمشيو لدارنا ترتاحي تما مغنبقاوش فالفيلا

عقدات حجبانها: علااش ؟؟؟ لا انا مابغيتش نمشي بغيت نبقا معاكم فالفيلا

رد باستغراب: اي وخدة كتبغي تاخد راحتها فدراها بوحدها الا نتي ؟؟؟ علاش مالكي حسن ليك الدار؟

حركات راسها: لا انا بغيت نبقا مع الحاجة و سلمى وعمي الحاج ... ولفتهم

تنهد وقال كيشوف فيها : وانا باغي ناخد راحتي معاك ... مابقيتش مرتاح فالفيلا

حركات راسها: لا نبقاو فالفيلا ومرة مرة نمشيو لدرنا

قال كيشوف فيها مغلوب على امرو ويضحك معاها

- شغانقول ليك .. اللي عجبك ... بغيتي نبقاو فالفيلا نبقاو

اشراق: حسن ... ولفتهم احبيبي وليت كنحس بيهم جزء مني ... منقدرش نخليهم

بقا ساكت كيشوف فيها بحب وباسها ففمها . وناض بغا يشوف الطبيب يسولو عليها ويالاه حل لباب زهقات خليج اللي كانت كطل من التقبة دالساروت وتسنط ووقفات بسرعة كضحك وقالت

- هيهيهي كنت متكية بضهري على الباب

بقا غير كيشوف فيها وهز يدو يكأفاف نفضهم مع جناب سروالو وخرج خلا اشراق حاللة عينيها فخليج وهازة واحد الحاجب وجالسة فوق البياص

اشراق: وابااااز !!
وقفات خليج كتعوج وجهها وتقلدها
- كنبغيييهم وكنموت عليهم .. اه ياااني اه ياااني واحياااااني عليك كاااع هادي انسانية فيك وحب الله يعطيني من طيبة قلبك غير شوية من الجناب !

دورات اشراق وجها كتبومبا ساكتة شوية وقالت

- وشنو بغيتي نمشي للدار نسد عليا تما مانعرف اش واقع فالدنيا ؟ ... ولاللاهم ليلى خيطي بيطي للفيلا وهوا كيمشي لتما ولحاجة قلبها حن على السفريطة وتبقا تقول ليه (كتقلدها ) ولييييدي وصلهااا ... حبيبي سير جيبهااااا ... وليدي طلعها ترتاح فالبيت وبقا معاها حتى يدوز عليها الحال ... اي هااااي وانا جالسة فالدار نتسناه حتى نمشي شي نهار نلقاها لسقااات واللي عطا الله عطاه وخدات ليا الفراش ياك ؟ (دارت يدها على جنبها وطلعات حاجبها) ياكي هادشي بغاو هما ؟؟ اوالله لا كانت ليهم ... الى منخرجهااااااا منهم راني منتسماش اشراق(حيدات السيروم وناضت وقفات وشدات فكرشها ) ااااه ... كرشيييي ... انا مرة حاااااااملة ماتفقصةوونيش وتفقصو ليا ولدي بغيتو يخرج قاض بحال باباه ... انا حاملة ديرو ليا خاطري ... حيدي ندوز (دازت كتعوج) قولي تبارك الله

دات خليج فمها للجنب وجابتو وقالت : بسم الله عليك لا طيحي بسم الله ... يكون فعوان مالين دار مغيشوفوش النعاس هاد الليلة . . لاللة اشراق حااااملة حيدو خليوها دوز ... زيدي زيدي ... زيدي الله يعطيني معاك الصبر

تلاقات طه راجع فرحان كيضحك بوحدو وقالت
- فين كنتي؟؟

شد ليها فيدها : شكون نوضك من بلاصتك ؟ بقاي ترتاحي

قالت خليج بتدمر : بقااااي احبيبة ترتاحي راكي حاااملة... حاااملة نتي هي اللولة واللخرة ... ركابيك كيخويو بيك وتمشي تسخفي كما سخفتي ليا فااسووووق السوووق اععع

هزات اشراق حاجبها ويدها كرشها : وليت كنتعصب دغيا ... دغيا كيطلع ليا الدم ... مد ليا طه الصندالة ... لالا الصباط اللي لابسة حيت مكنقدرش نهبط .. وباغا تقب بيه الراس لهاد الاخت هادي

بدا كيضحك وقال : وااااصلا هاد الصباط مصالحش هي مليون مغتبقايش تلبسيه ... مسمار هادا ماشي طالون

هزات يدها برقة وميوعة وقالت : حيد حيد ... مكيمشي بالطالون غير اللي جا معاه ... شوف الزين شوف

مشات كتقرقب قدامو وتعوج وهوا كيشوف فيها ويضحك مع خليج

- حمقا هاد ختك هادي

سلمات عليه خليج وقالت : من هنا كنقول ليك الله يكون فعوانك نتا والفيلا باللي فيها اخويا .. يتربى فعزكم امين امين امين وصلوني فحالي مشا عليا الحال

تلفتات اشراق لقاتهم باقين واقفين كيهضرو وقالت بتمرد

- وا زيدووو 
جالسة الحاجة فالفيلا كدوح فوق واحد الكرسي كيمشي ويجي وحداها لبنى جالسة كتشكي ومعاهم ليلى التاسمات لناديا وخدات قهيوة من عندها
- لبنى: صدمني بابا ... صدمنننني

الحاجة : مزيااان تبارك الله ... هادشي اللي بقا ... دام المحل انااااا اللي ديتها ليه نهار الاول وزايدون تافقنا نخدمو فيه بجوج ماشي بوحدها ... واخا مزيان تبارك الله

لبنى : ولاكن عطيتها واحد الطرشة حتى طاحت

ليلى : عبرتي عليها ... واش بصح حاملة اخالتي؟

ضحكات الحاجة وقالت: حاملة البرد هه ولاهيلا حاملة قالك

دخلات اشراق كضحك هي وطه ضربني نضربك عنقني نعنقك وكتعلب فالمشية وضحك .. هزات راسها لقاتهم قدامها جالسين كيشوفو فيها وهي تشد كرشها وتعكلات وشدات فطه مخرجة عينيها

- ااااي ... ااااه كرشييي

شدها مخلوع وقال: مالكي شنو وقع ؟؟؟

حطات يديها على صدرو وقالت بغنج

- ركلني ... ركلني حسيت بيه ركلني

جاتو الضحكة وقال : باش غيركلك ههه بدا يركل من دابا

حطات يدها على جبهتها : شدني ... شدني جاتني الدوخة ... (سدات نيفها) ريحة خانزة كنشم ... شي ريخة خانزة فالدار

تلفتات متفاجأة وقالت فدهشة: اااه لبنى !!! مشافتكمش سمحو ليا .. ماتدويش عليا راه مع الوحم .. اااه ... كنحس براسي ماشي هي هاديك ... سمحو ليا منقدرش نسلم الريحة خانقاني وحاسة براسي غنرد ..

جلسات حداهم سخفانة ويدها على صدرها كتنهج وطه كيشوف فيها بنص عين ويتنهد

طه : طلعي ترتاحي .. طلعي

شافت فلبنى اللي كتشوف فيها بنص عين وميوعة وقالت

- لبنى حبيبة شي كاس دالماء ... حلقي نشف

هزات حاجبها لبنى وقالت : نوضي عندو راه لكوزينة

رد طه : شنو فيها الى تسخرتي فكاس دالماء ... تاخدي الاجر معاها

زفرات لبنى وناضت معصبة مشات جابت الماء وليلى مصدومة كتشوف فيها

الحاجة : منين جا هاد الحمل ابنيتي

ضربات طه لكتفو وقالت : الله يخلف سبع البرومبا ... (شافت فليلى) ماتنفع معاه كينة ولا حساب ههه

خرج فيها عينيه تحشم وفنفس جاتو الضحكة وقال

- شربي الماء وطلعي تنعسي يالاه

حطات ليها لبنى لكاس كتنفخ وجلسات .. ناضت اشراق ماشرباتوش وقالت شادة فكرشها

- ناري مابقا عندي خاطر ... واريحة هنا كتخنق اووف

مشات طلعات لفوق ووقفات كطل من بعيد وتفرج

عقدات الحاجة حجبانها وقالت : حاملة؟

حرك راسو بجدية : امم عاد كنا فلكلينيك

تصدمات لبنى والحاجة وليلة هرقات عليها القهوى

الحاجة : هي كانت حاملة ومخبية علينا ... تبااارك الله علاااش مالها خافت نقتلوه ليها

تنهد وقال: الله يهديك ... راه يالاه شهر اصلا يالاه عرفنا

قالت لبنى بتسرع : لااا راه كانت حاملة وختها عارفة وبدات تسممني بيها فلحانوت فاش سخفات

تلفت باستغراب مصغر واحد العين وقال

- نعام؟؟؟ عاودي اش قلتي

دورات لبنى عينيها كتمتم وقالت: والو

هز حاجبو وقال : كفاش ؟ (دزر صبعو عدا ودنو) لالا عاودي اش قلتي

تنهدات لبنى بتوثر وقالت : علاش هي مقالت ليك والو

بقا ساكت كيسوف فيها وشاف فليلى اللي تبدل لون وجهها حتى هيى وقال

- لا عاودات ليا كوولشي ... ولاكن مكرهتش نسمع منكم

ردت لبنى : هي عاودات ليك غير اللي بغات ياك... عاودات ليك وعمرات ليك راسك باللي بغات ...

بقا ساكت مصغر عينو فيها خلاها كتهضر وقلبها عامر والحاجة معاوناها

الحاجة : شكون هي اللي تقول ليها انا مولات الشي فداك المحل وتحرم عليها تدخل للبيرو

هز حاجبو وقال : اييه .. مزيان ونوضتوها تما ياك

ليلى: لا راه هي اللي جبداتها وقالت ليها محامية فاشلة

حرك راسو وقال : مزيان هي كنتي معاهم حتى نتي يا آنسة ... (حط يدو على فكو ) ايوا ؟ وطاحت سخفات غير هاكاك؟

بقات لبنى ساكتة وليلى ساكتة وهوا كيشوف فيهم كاملين ساكت وغوت هزهم كاملين من بلايصهم

كملووو ... يالاه مالكم سكتو

تدخلات الحاجة : راه مارضااااتش تعايرها وبقا فيها الحال ايوا وو.. و وضرباتها .. دارت ليها غير هاااه بشوية ولخرى سخفات ليها بلعاني

بقا ساكت كيشوف فيهم مصدوم وقال شاظ ففكو

- ضربتيها !!! داك الحنك نتي اللي نفختيه ؟؟؟!!!

حطات اشراق يدها على فمها مصدومة فيهم وفنفس شادة الضحكة وكطل

عضات اشراق على شنايفها وهي كطل وكتشوف فيه مصدوم كيشوف فيها وعلى غفلة عطاها تسرفيقة حتى شدات حنكها .. خرجات اشراق عينيها مصدومة وضرباتها حناكها .. انا الحاجة وقفات بحال الى هي اللي كلات الطرشة وليلى حلات فمها حتى لها الفك فالارض . ناضت لبنى مخرجة عينيها فيه والدموع محجرين فعينيها وقالت
- كضربني اطه؟؟؟؟ كضرب ختك على قبل مراتك !!!

رد وعينيه خارجين فيها : باش تعلمي تجمعي يديك عندك سمعتيني

ضربات الحاجة فخادها : وييل الشيطان !!! كضرب ختك ؟؟؟؟ هااا كضرب ختك على قبل مراتك !!! علاه شكون اللي سبق اللول مراتك ولا ختك ؟؟؟

خرج عينيه فالحاجة وقال : ختي عليا بالاحترام ... بغاتني نحتارمها .. تحتارمني

شدات للبنى حنكها مصدومة وهزات الصاك خرجات كتجري شادة حنكها وكتبكي بحرقة انا ليلى بقات واقفة مصدومة بيناتهم وهوا وجها لوجه هوا والحاجة

- الحاجة : حسبي الله ونعم الوكيل ... علاش فوقاش قلة عليك العفة هااا؟؟؟ فوقاش عمرها قللات منك وفين عمرك حطيتي عليها يدك حتى جات اللفعة ... اااانا اللي جبتعا بيدي ... اناااا اللي جبت اللفعة لداري وزوجتها ولدي ... انااااا اللي درت هادشي راسي

حطات ليلى يدها على كتف الحاجة : صافي اخالتي صافي. .

شاف فيها طه بغضب: شنووو مزال كديري هناا؟؟؟ سيري فحالك .. وااااخر مرة تحطي رجلك فهاد الدار

حطات يدها على صدرها : كتجري عليا ا طه ؟؟؟ يااك كتجري عليا ؟؟

فقد اعصابو ونهط فيها بغضب: واخرجي عليااااا يالاه خرجي

خرجات ليلى كتجري وتبكي حتى هي اما الحاجة جلسات دق فصدرها وتندب على النهار اللي جابت فيه اشراق .. والاخيرة فاش شافت اش وقع وبان ليها طالع عندها مشات طير للبيت بسرعة لاحت الصباط والشال حيداتو باش ماتبانشوكانت كدير شي حاجة وجلسات قدام المرايا حتى دفع عليها الباب ودخل عليها بملامح مكتبشرش بلخير وضرب الطبلة بيدو قفزها وقال

- علاش كدبتي عليااا؟؟ هاه؟؟ علاش كدبتي؟؟

وقفات مفزوعة وقالت : لا مكدبتش عليك راه خفت ينوض الصدع والمشاكيل و ...

ضرب الطبلة بيدو وقال : قوليهاااا لياااا ينعل جد مت المشاكيل ... قوليهاااا ليا علاااش تكدبي ... من ليووووم .. متعاوديش تحطي رجلك فداك الحانوت سالينااا

قالت بارتباك : راه حوايجي تما وصلحتيه ليا نتا ووو...

غوت : صافي سدي عليا هاد الهضرة مغتعاوديش تحطي رجلك تمااا .. جمعي حوايجك دااابا غنمشيو للدار

عقدات حجبانها: علاش غنمشيووو نبقااو هنا

خرج فيها عينيه مغدد حتى لسقات مع الحيط قاطعة الحس شافت العافية فعينيه و خافت يفوت فيها شي دقة وميعقلش عليها وسكتات مخلوعة

- ماتزيدييش معايا الهضرة سمعتي ... غتجمعي حوايج بالسكات . السكااات وغتهبطي

حركات راسها بالايجاب ساكتة وخرج هوا للبالكون شعل كارو وجلس كيكمي ساكت كيشوف قدامو فصمت معصب وهي كطل عليه مرة مرة وترجع للباليزات كتجمع حوايجها


نزلات اشراق لابسة جلابتها وجارة باليزتها وقدامها طه نازل منرفز هاز الباقي كامل والحاجة جالسة فوق الفطوي كتبكي وحداها سلمى ... شافت فيه اشراق وهبطات راسها حناتو
الحاجة هادو هما ترابي اللي ربيتك ... هما هادو ؟ ... الله يكتر خيرك اولدي ... سير انا ساخطة عليك

تلفت شاف فيها مصدوم مطولا وزفر من مناخرو وقال

- هانا غنخوي ليك هاد الدار .

خرج خلاها كضرب فخادها وسلمى حاطة يدها على فمها مصدومة وناضت تبعاتهم كتجري لبرا وقفاتو

- طه ... طه ماتديش على ماما ... ماتديش عليها راه معصبة ... (شدات ارشراق ) اشرااق راك بعقلك زعما ... بردو السوق ... هضري معاه يبرد حشومة هادشي اللي كديرو

تنهدات اشراق بتعب : والله ما فيدي ... انا غير كندير داكشي اللي قال والله مافيدي

دفعها طه من دراعها دخلها للطموبيل وسد عليها وطلع حداها سد الباب وديمارا خرج ، بقات سلمى واقفة مصدومة ودخلات عند الحاجة كتغوت

- علاااش هادشي اماما علااااش واش اللي بغيتيها هي اللي تكون فهاد الدار ... غنطججج ونخلي ليكم هاد الخربة اللي شانتين بيهاااا ودخلو ليها لي بغيتو وتخرجو اللي بغيتو ... علاااااش تسخطي عليه واش السخط عندك سااااهل واش بغيتونا نتاحرو فهاد الدار

غوتات الحاجة وقالت : صااافي مابقا عندي ولد سميتو طه ... خليه .. خلييييه بغاها الله يطليه بيها

ردت سلمى بغضب : ياك نتي اللي جبتيها النهار اللول ... نتي اماما نتي ... ياك بغات تنتاحر باش طلق ولسقتوها تبقاااا هي مابززاتش عليكم هاد الزواج نتومااااا اللي زوجتوها ليه ... نتومااا اللي زوجتوها وفاش شفتيه مرتاح معايا صااافي خليه ... خلييييوه يعيش حيااااتو اعباد الله بسيييف ماي يطجو منك ولادك كاملين ... كلهم سخطتي عليهم السخط ففمك بحال الرضااا

دخلات للدار هازة صاكها ودخل موراها زدح الباب ودخل الباليزات للبيت وخرج عندها قال بصرامة
انا خارج

ردت : فين غادي؟

رد : نجيب شي حاجة تكال التلاجة خاوية

خرج وزدح الباب خلاها جالسة ويدها على خدها كتفكر. جبدات تيليفون عيطات لخليج وجلسات كتعاود ليها على اللي وقع من الاول حتى للخر

خليج : هانتي على الحاجة كاع هادشي خرج منها!!! ... ايوا شنو دابا غتخلي ليهم المحل؟

اشراق: بقا فيا داك المحل والله .. صلحتو بالشهوة وخسر فيه طه زبالة ديال لفلوس فاللخر غنخليه ليهم

خليج : ودوك لحوايج اللي تما !!! غتسمحي فيهم حتى هما ؟ عطيهم ليا انا بعدا نديهم معايا لقطر زايدين فيا نلقا باش نبدل

اشراق: والله منخليهم ليهم اشمن .. واش درور والشيلان شارياهم بالتاااااماان ديال لفريع والجلالب اخر صيحة ونخليهم تما ... كاع داكشي اللي تما غنجيبو غنخلي ليهم غير ديشي يربحو بيه

خليج: ولاهيلا ... نتي خاسرة عليهم الفلوس وتسمحي فيهم يلبسوهم ولا تجي وحدة احرى تبرع بيهم

اشراق: لالا موحال اصلا غيسدو .. الحاج فشكل وكيهرب من المشاكل ودابا تشوفي الى مسدو .. لا انا لا هما دابا ... حاصني نعيط ليه نسبقها ليه قبل ما يكلاصيني ونتسما ما مزيانتش ... يالاه حتى نعاود نعيط ليك

قطعات مع خليج وتاصلات بالحاج

- الو عمي ... انا اشراق اللي معاك

رد : ايه عرفتك .. لاباس كولشي مزيان ؟؟

اشراق: عيطت ليك غير نقول لك راه طه تخاصم هوا ولبنى وخرجنا من الفيلا ... ولاكن انا والله ماقلت ليه شي حاجة ..سولني قلت ليه سخفت فالسوق

رد الحاج: اييه اييه راه عيطت ليه قلت ليه فسبيطار وراه ماوقع ليها والو سخفات بالوحم وعيطات لي مشيت عندها .. ورجع عيط ليا قالي راه كولشي بيخير ومشا خرجك من تما وسخفتي فالسوق.. ولاكن مالو على دابز مع هوا ولبنى

اشراق : ايييه .. داكشي اللي وقع اعمي .. راه قلت ليه سخفت فالسوق وصافي ولاكن فاش رجعنا للدار لقينا لبنى وليلى مع الحاجة ... وعاودات ليه كولشي وشكات عليه وساق لخبار لكواشي اللي وقع ... ودابز معاها والحاجة سخطات عليه وجا غوت عليا قالي كدابة وكدبتي عليا وجمع الحوايجي وجابني للدار

رد الحاج بغضب : علاااااش تخرجو من الداااار ؟؟؟ هااا؟ علااااش معيطتوش ليا وتجلسو حتى نجي ... صافي صافي هانا وصلت انا غنشوف هادشي وغنعيط لطه نشوف اش واقع ... اووووف المرض هادا المرض. (قطع )

حل باب الدار ودخل هاز ساشيات فييديه .. لاخ السوارت بتعب وبظا يعيط
- اشراااق... اشراااق

خرجات عندو كتجمع شعرها : نعام ؟؟

مد ليها الساشيات : هاكي ... عا لعشا

شداتة فصمت ومشات داتو للكوزينة قاداتو وحطاتو ليه فوق الطبلة وهوا جالس ساهي قدامو مشافش كاع فيها ورجعات للبيت للبيت سدات عليها .. شوية سمعاتو كيهضر فتيليفون وخرجات طلات عليه لقاتو جالس مهبط راسو وشاد فجبهتو معصب

طه : الحاج الله يهديك ...راحنا بعاااد على هاد المشاكيل وراك كتشوف بعينيك .. علاياش متقلب دابا هي علاش ؟ علاش تمد يدها وطرشها واش لقاتها سايبة ؟ وكتشوووف فيها كتجيل ليلى معاها للدار وساكت نتا مابغيتيش تهضر .. والحاجة مابغاتش تهضر .. هي مابغااش تفهم راسها ... علاياش كتقلب دابا وشنو كاتسنا مني ؟ هي كتقلب علياااا كتقلب عليا بصحيح العبارة وها الرد لقاتو . وعاااارفة اشراق عندها حساسية من ليلى وكتجيبها ليها للدار ...............
.. نتا الحاج فاش شفتيها جابتها المرة اللولة هضر ديك الساعة قول ليها ماتجيبهاش معاها للدار حيت ديك البنت عندي معاها مااااضي ودابا تزوجت ماعند الماضي ميجي يدير عندي فالدار وبااااينة المشاكل غتنوض ونتوما كتشوفو بعينيكم وساكتين والحاجة كتقول ليا قدام المرى سيير وصلها ... اش هاد شفل البراهش هادا واش حتا كنلعبو هنا؟؟ راه المشاكل غتنوض والصدع غينوض هادي الحمق غيفهمها ... كتلاقي ليا السلوكة بجوج وتجلس تفرج .. ها هيا كلات تسرفيقة خت هاديك اللي عطات لاشراق .... ولا شنو زعما هي مرى وعندها وليدين واشراق جايبينها من الزنقة تمد يدها عليها ومكاين اللي يهضر ... غييير اشراق مامشي مشكل !!! اشتو كيحساب ليها راسها ياكما كتصرف علينا ولا عاطيانا الماء ............ ولاااااا الحاج لااا .. هادا اساس المشكل ... اما المجية ديالها للمحل راه غير ضد فاشراق وعلاش دات معاها ليلى لتما (غوت بعصبية ) واش هي عايشة مرتاحة مع ولادها وراجلها بغات دير ليا المشاكل تمرضنا وفين ماكان شي مشكل تجيبو ليا ... تعطيني التيساع انا راه منصلاحش ليها وهضر معاها تفوتني ... تفوت عليها اشراق وتفوتني راه ماعنديش عقلها وغنسوط فيها
تنهد بغضب : هي عااارفاني ساكن تما وكدير ديك الهدة ديال دار بابا نجي ليها ونجيب اللي بغيت . ها دار باها تجيب حتى راجلها ... وتحط دابا رجلها عندي هنا فالدار ولا تعرض لاشراق وتهضر معاها وحتى داك الحانوت بناقص منو ماخصنا بصداعو .... (تنهد) الحاج ... راك عارف وشايف ... صافي ماقوليا لا ختك هاديك ولا خوك هاداك .. كل واحد كيشوف راسو وعندو عائلتو دايها فيها .......... ماتقولش ليا مك ولا والو ... واش انا خارج وهي متبعة ليا السخط ... صافي اش بقا مايتقال مابقا والو .. (تنهد) نشاء الله ... نشاء الله حتى تهدا الاوضاع وغنرجع نهضر مع الحاجة ...... لا مغنطلبش منها السماحة ... تجي طلب السماحة من اشراق ونطلبها منها وها حنا سالينا . . . ايوا مللي ماتبغيش تمشي تقابل ولادها تعطينا التيساع .
طلعات اشراق على صبعان رجليها مشات قاطعة الحس للبيت وردات الباب بشوية ودخلات فالفراش بصمت بغات تنعس.. شوية سمعات صوت طه كيعيط ومالي مرضاتش تبعها للبيت حل الباب وقال

- مغتعشايش؟

ردت وهي عاطيها بالضهر: لا مافيا اللي تيعشا اصلا كرشي كضرني

قرب شوية ليها وقال : علاش كضرك ؟ فين كضرك؟

تلفتات وقالت : ماشي كضرني غير الشهية ماعنديش

قال : وشنو بغيتي ؟ باغا شي حاجة نجيبها ليك؟

حركات راسها: لا مافيا اللي ياكل ... بلاتي ونوض نصايب شوية ديال ليفخوي من هادوك اللي جبتي

غمضات عينيها وتنهد هوا خرج خلاها ساهية كتخمم حتى داها النعاس وهواي يفيقها مرة اخرى . حلات عينيها بتتاقل وتلفتات عندو لقاتو جالس حداها ويدة مور ضهرها كيهضر معصب وكيحاول يهدن الوضع معاها

- اشراق...يالاه نوضي هاكي ... ها ليفخوي

مد ليها بلاطو صغير فيه طبسيل مشكل من الفواكه مقطعة قربها ليها وهي كتقاد فالجلسة دايخة بالنعاس

- عرفتي الشهية مسدودة ... مافياش

دوز يدة على ضهرها : كولشي شوية ماكليتي والو .. يالاه كولشي ونعسي ديك الساعة

مد ليها الشوكة ليدها حتى بدات تاكل شوية وناض خلاها جالسة بوحدها عاقدة حجبانها كان كيحساب ليها غيوكلها ويبوسها بحال داكشي ديال الافلام ساعة متكملش المشهد وخلاها كتاكل بوحدها حتى سالات وحطاتو حداها وتبعات ليه كاس ديال الماء ونعسات على الجنب كتسوط .وتنكر . امم واش اللي دار الدخلة منسمة بريحة البصلة وبطاطة والعرق ديال السخانة غادي يعرف لشي رمنسية ديال الماكلة ! ... الناس كيديرو الدخلة بالورد واليسمين والشمع والروايح وهي عكس داكشي تماما .. المرض والسخانة والعرق والبطاطة والبصلة .. لالالا ولاكن كانت لصالحها الحق يتقال... السخانة نفعاتها وهداتها داز كلشي بالزربة بحال الى مانت كتحلم ..

فلاش باكفوق ناموسية فضلام خفيف ناعسة على هضرها كتحل عينيها بزز بتتاقل حاللة فمها وكتعض على شفايفها كأنها كتعض على ألم وكتجمع النفس فصدرها بهدوء تام وتخرجو ويديها تحت الفراش مزيرة على خصرو وفكل مرة يتزاد الالم كتزيد تغرص دفرها فلحمو بصمت وتأوهات فقط .. كتبلع الريق وتشوف فالسقف بتتاقل مستسلمة .. هز راسو من بين صدرها وحل حل عينيه فيها بتتاقل وقبل شفايفها بلطف ... تجاوباتها معه بسهولة وأحيانا كتعض على سنانفها وتزير على حواجبها حتى كيخف الالم وترخا وترجع تجاوب معاه وتشوف الضعف فعينيه وهوا مخضر وكيشوف فيها بشوق ولهفة لاكن كيضغط على شهواتو باش تاخد راحتها وتأمن ليه وتبقا فنفس الاسترخاء والسلام اللي هي فيه .

حلات عينيها من بعد ماكانت غارقة وسط دكرى اول لقاء جنسي بيناتهم وتلفتات مخلوعة موراها لقاتو معنقها عريان والضوء خافت فالبيت وقالت ويدها على صدرها

- خلعتيني

ابتاسم وباس عنقها : علاش؟ ماحسيتيش فيا ؟

تلفتات عندو ونعسات على ضهرها : لا .. ماحسيتش بيك فوقاش دخلتي ... شربتي ؟

غمض عينيه وقال : شوية

سكتات ماقالت والو وابتاسمات وعنقاتو بادلاتو نفس القبل وهوا كيحيد الحوايج

اشراق: خفيف خفيف ماشي داكشي اللي كتعرف

هبط راسو على كتفها وقال: علاش؟

تنهدات: راه عندي بيبي هنا غيتآدى

حرك راسو بالايجاب وباسها فعنقها وهي دور وجهها للجنب كضحك طفات الضوء

صبح الحال وصبحات اشراق غادية جايا فوسط الدار كتمشي وتجي وتسنا حتى سمعات الدقان ومشات حلات الباب بسرعة لقات اكرام فالباب وقالت
- دخلي دخلي دغيا جبتي الحوايج ؟

دخلات اكرام جارة الباليزات معاها ووقفاتهم وبقات كتشوف فإشراق مطولا

- اشراق: مالك كتشوفي فيا هاكا!!! ياك لاباس

ابتاسما اكرام وقالت: اول مرة نشوفك هاكا بلا حجاب ولابسة هاكا!!

شافت اشراق فراسها وهي لابسة بينوار قصير ناعم ابيض وبانطوفة وشعرها مطلوق مخبل شوية وقالت

- وفين كاين المشكل!!

اكرام: مكاينش بلعكس ... شعرك تبارك الله زوين ... ونتي زوينة .. غير ولفت نشوفك بالحجاب... كتباني بحال شي أميرة

هزات اشراق حاجبها : ومال الاميرة باش حسن مني!! كاينة شي اميرة زوينة اصلا !! اري نشوف شنو جبتي

حلات دوك الباليزات وغطسات فيهم كتقلب وتجبد واكرام كتعاونها

اشراق : واش سدة المحل ؟؟

اكرام : لا جات ليه الحاجة هاد الصباح ومعاها واحد البرهوشة لوست لوستك

هزات اشراق حاجبها وقالت: اهاااه!! وباز ليهم ... خليهم بربحو بيه ... دابا نحل واحد حسن منو كااع .. جبتي ليا كاع جلالبي والشيلان باك

جبداتهم اكرام : اه كولشي ... كاع داكشي الزوين جبتو والشيلان كاملين ... خليت ليهم غير التواب دلمليفا مستفين ودوك درورو رقاق مازوينينش و واحد الصف ديال التكاشط لا علاقة

اشراق: اصلا داك الصف الحاجة اللي لسقات عليه وشراتو انا انا كن جات عليا منحطوش تما ... مزيان عبرتي عليهم .. هاكي هادو عطيهم لماماك وختك وعطيها هاد الشال ديرو معاها

شداتهم اكرام فرحانة وقالت : الله يكتر خيرك ...

اشراق: غتبقاي خدامة تما ؟؟

اكرام : ماعندي ماندير .. ديري نتي شي محل ونجي نخدم معاك

اشراق: غير بلاتي يبرد الجو شوية وندير شي حاجة مغنبقاش هاكا جالسة مساليا ماعندي ميدار ... غير يهدا طه ونشوف معاه .. صافي سيري رجعي للحانوت واللي وقعات تما قوليها ليا

اكرام : فراسك الحاجة بقات كتغوت فاش جات الصباح لقات المحل خاوي وقالت ليها البرهوشة راه جلالب كانو هنا غير لبارح

اكرام: خليها تغوت والى سولاتك قولي ليها الله واعلم ... ياك نتي جمعتيهم لبارح بالليل ؟

اكرام: اه

اشراق: واخليها دابا تعاود راسها طلعات ليا فراسي .. يالاه سيري رجعي شوفي شنو واقع تما سيري (لاحت ليها صاك وهيا جالسة فالارض كتقلب شنو جابت ) يالاه جمعي داكشي لمك وختك وباك هزي ليه شي تفصيلة من داك الحانوت حلال عليك اصلا انا اللي جبت تواب

ضحكات اكرام وناضت: هيا اللولة ههه

خرجات وبقات اشراق جالسة كطلق الجلالب عليها وتقيس هادي قدي هادي كبر مني هادي صغر منك حتى سمعات الدقان من جديد ومشات حلات لباب لقات خليج واقفة وهازة يدها على الباب كتسناها تحل

- اشراق- تعطلتي دخلي دخلي

خليج : بوحدك!!

مشات اشراق رجعات جلسات كتقلب: بوحدي غا دخلي طه مشا للخدمة

شافت خليج الجلالب مزلعين فالصالون كامل وقالت

- جبتيهم !!! (هزات واحد الكم ديال وحدة فيهم ) زويين هادشي ... شحال كدير هادي؟؟

اشراق: هاديك كنت دايرة ليها 1500 درهم تما ... الى عجباتك ديها مابقا لابيع لاشرا تفو .. كنت ملهية الوقت تما مع الناس الصراحة وكنت كنحس براسي مهمة وعندي مايدار ... كرهت هاد الدور ديال ربة البيت .

خليج: هانتي غتولدي وتشغلي ديك الساعة .

ردت بتدمر: انا اصلا كنكره الدار والجلاس فيها لا شغل لا مشغلة .. باز ياختي لهادوك اللي مدوزين حياتهم بين ربعة دلحيوط كي ليوم كي غدا كي بعدو .. الموت البطيء

قالت خليج وهي كتقيس واحد الجلابة

- هادوك هما باغيين هاكا وكيقولو حتى هما باز لهادوك اللي كيضلو يجريو نهار كامل لا غدا فالوقت لا عشا فالوقت لا جلاس كيف الناس

هزات اشراق حاجبها: انا بغيت نخدم ... واخا يكون عند طه مال الدنيا كنبغي نخدم ونتحرك .. منقدرش نجلس .. دابا وجالسة بزز

خليج: حتى لولاد راه خدمة ... ايوا نشوفوك ونتي كترضعي وتربي وتسهري الليل واش يبقا ليك شي وقت تمشطي فيه شعرك ... حتى لمرايا مغتشوفيش فيها نتي واقيلا

ردت اشراق بسخرية : من نيتك ... نتي واقيلا معارفانيش ... ولا مكتعرفيش طه يمكن !! نخلي شعري طالع فالسما باش يلقا السبا يتزوج عليا ... فراسك انا والله مكنتيق فيه (تيليفون كيصوني) عمرو طويل ... الو طه ... اممم .. علاش؟ ولمن وجدتو ؟؟ واخا ماشي مشكل (قطعات)

خليج: مالكي؟؟

بقات اشراق ساكتة كتشوف قدامها وقالت: قالك غيتغدا مع صاحبو عرض عليه للغدا (هزات حاجبها ) انا غنشوف هاد صاحبو اللي عرض عليه يالاه

هزات جلابة معاها لبساتها وشال من دوك الشيلان وسبرديلة بيضاء ونضاضر وخرجات عند خليج

اشراق: يالاه نشوفو هاد خيينا معامن مغدي

خليج : درتيها بصح!!

اشراق: زيدي معايا نشوف والله منتيق فيه
طلعات فطاكسي هي وخليج ومشات كتقلب على البلاصة فين جالس وجليج كتسول
- فين واش قالك فين ؟؟

اشراق: امم قاليا غيمشي يتغدا هوا وصاحبو فواحد البلاصة ... دخل ليا تناوي ... صافي صافي اخويا غير هنا

نزلات من الطاكسي هي وخليج ودخلات للمطعم وخليج موراها

- ناري فيا البولة ... جاتني البولة اشراق غنمشي للطواليط

اشراق : سيري انا غندخل لداخل نشوف مغامن جالس

طلعات خليج للمرحاض ديال الايناث ودخلات فوحدة من المراحيض المستفة قدام المرايا وجلسات كتقضي حاجتها وتنهد وتنفس بارتيااح

خليج: اوووف ... كنت غنتفركع

خوات الماء وبدات تلبس .. يالاه هبطات الجلابة سمعات شي وحدة دخلات بالجهد كتقرقب وتهضر بغضب

- طه ... مادفعنيش .. طلقو مني علاش جبتيني لهنا مابغيتيهاش تشوفك معايا ؟؟؟ هاا؟ لا خليها تشوفك ياك مراتك وغادير معاها الاولاد ..

خرجات خليج عينيها بجوج مصدومة ويدها على فمها وحطات يدها على البواني بغات تخرج ليهم لاكن تراجعات فور ما سمعاتو كيهضر ويزعف بصوت منخفض
- جلسي هنااا... ماتحركيش انا راجع

- لااا غنتحرك وغنخرج عندها .. هي سرقاتك مني ... سرقااتك كتسمع

عضات خليج على يديها مخرجة عينيها كتسمع صوت الطالون كيتحرك بعصبية وهوا بحال الى كيجرها لبلاصة وحدة ويردد

- جلسييي للارض حتى تمشي ... جلسيييي
غززات خليج سنانها بغضب وبغات تخرج لاكن تراجعات مرة اخرة وهي مصدومة كتسمع وفمها محلول
ليلى: علااااش؟؟؟ علاااش كدبتي عليا ؟؟؟ كدبتي عليا وقلتي ليا غتزوج بيا فاش دوز ست شهور على زواج!! علااش كدبتي عليا وهربتي خليتني ؟؟؟

رد بغضب: كنت غنتزوج بيك اه ودابا لااا...مابقيتش غنتزوج بيك ولا بغيرك صافي سالينا فيقي شوية من الاوهام

ردت بغضب: نتا كدبتي عليا وواعدتيني وخلتيني نسكت بالوعود ديالك هاد الوقت كامل ونتا عايش حياتك ؟؟؟ علاااش درتي ليا هاكا اطه واش هادا هوا الحب

ميلات خليج الباب بشوية طلات مخرجة عينيها شافتو جرها من دراعها بقوة وقال مخرج عينيه

- سمعني مزياان وحضري عقلك ... انا وياك سالينا ... مابقا لا حب ولا تا وزة .. واش نتي مابغاش تخليني نحتارمك وندير بوجه السبع سنين اللي دوزنا ؟ هاا؟

ردت بغضب والدموع فعينيها : هانتا قلتيها بفمك ... سبع سنين ... سبع سنين وجيتي فشهر وضربتيها فالزيرو ....

قاطعها: ومن بعد ... ويلا دوزنا سبع سنين ؟؟ مالك شريتيني ولا ملزوم عليا نبقا معاك حياتي كاملة ؟؟ وتفرضو كاع تزوجنا هاه؟؟ وبغيت نتفارق معاك غتمنيعيني ؟؟؟ ولا صافي اللي غرف شي واحد يبقا لاسق فيه طول عمرو ؟ فين كاينة هادي ؟؟

نترات يدها: ناتنساش شنو درتي ليا ... راك نتا السبب

خرج عينيه: انا السبب ... انا السبب ربطتك ؟؟؟ شديتك بزز منك ؟؟؟ ولا نفكرك ... كنتي فرحااانة وعاجبك لحال ونتي كتجي عندي برجلك وكتقلبي عليا ... فين كاين المشكل

بقات ساكتة كتشوف فيه مطولا وقالت : صدمتيني فيك اطه ... صدمتيني

صغر عينيه: اوك مزيان ... كرهيني باش نرتاح ونقدر نعيش كي الناس

صغرات عينيها كتقرب وقالت: انا وياك دوزنا شي حوايج ماشي بالساهل يتنساو ... وحملت منك 3 ديال المرات و ...

قاطعها بسخرية كيضحك: سكتي شوية وبراكة من الهصرة بزااف ... براكة من الهضرة حسن حيت غنقول ليك شي هضرة غتندمي على النهار اللي عرفتيني فيه


خرجات فيه عينيها : ندمني يالاه ... ندمني حيت اصلا ندمت وخاطرت براسي وطيحت ثلاتة ديال المرات ..
زير على دراعها بانفعال وقال: جوووج مرات .. جوج التالتة ديال كمال وبلا مضحكي على راسك ... عرفتي شنو ا ليلى.... بسببك كنت غنطلق مرتي باش نوفي بالوعد ديالي حيت راجل ... ماشي بوكيمون ... ولاكن الحمد الله مصدقيتيش وفآخر لحضة عرفتك اش كتسواي ... وكنت كنقول ميمكنش فهاد السبع سنين ماديري فيها والو ونتي سبحان الله منفاتحة فهادشي وعندك كوول وكلشي عادي ... حتى جيت نتزوج عاد بان ليك الشرف ... فين كنتي فاش جابوك رجليك لعندي ومفتاخرة بالتفتفح ديالك ... فين كان الشرف فاش تفارقنا ومشيتي جلستي مع كمال فالبار كتشكي عليه .. ضربتيها بسكرة بحال اللي كديري معايا حتى ترفعتي ماقدرتيش تسوقي وداك معاه للدار ... وحيت بقيتو بجوج طيط أ طيط والشراب لاعب عليكم طحتي معاه وحملتي وسكتي ورجعتي عندي كتبكي اه حقا حاملة منك وعرفت راسي فهاد الشهر اللي تفارقنا فيه امم؟؟؟ وسبحان الله فعايلك خلاوني نتزوج وحدة اخرى بلا منحس ولا نضرب ليها حساب وسنين وانا وياك عمر الفرصة ديال الزواج جات ... عرفتي علاش ؟؟ حيت مشيت معاك ولد الناس ومشيتي معايا بنت الحرام طحتي مع صاحبي وزمتيها عندك حساب ليك نغتوصلنيش ... وهاهيا وصلاتني وتفرتك الفيلم (طلق منها) سيري الله يجيب ليك ولد الناس وعطيني تيساع ولا بربي ا ليلى تا نوريك وجه عمر شفتيه
رجعات اللور مصدومة كتشوف فيه وقالت
- شكون قتلك هادشي!! منين جبتي هادشي راك غير كتخربق !!

ضحك بسخرية : كنخربق ... واخا الاللة ... كنخربق ... يالاه واش ممكن تمشي تشوفي راسك وتديها فحياتك حتى نتي شوية

قربات منو بغات تشد فيه: طه راه غير كدبو ع...

شد ليها يديها : ماتقيسيش فيااا وكحزي لهيه

شداتو : راه كيكدبو عليك..

دفعها بغضب: ماتقيسنيش مالك مابغاش تفهمي!! وباش عرفتي كمال كيغبر اصلا كن ماكنتيش كتعمري معاه وتخلواي نتي وياه بوحدك اللي عارفاه كيغبر من دون الدراري كاملين واخت كان كيعمر معانا .. ولا حيت حنا كنجلسو مجموعين ونتي كتنفاردي نتي وياه فالدار !

دارت ديها على فمها بارتباك : طه ... طه راه كيكدبو عليك انا حصلتو كيشم

هرج عينيه: فييين حصلتيه ؟؟؟ شداك ليه ونتي كنتي معايا حتى تحصليه اااصلا ... اش بينك وبينو حتى تكوني فنفس البلاصة اللي فيها هوا ... ولا شنو كيحساب ليك انا حمار !! الغبرة غيشمها فالزنقة ؟؟ ولا غيشمها فقهوى ولا فالخدمة !! (بسخرية) سيري قلبي علامن تلعبي ... ااخر مرة تبعيني لشي بلاصة .. وآخر مرة نلقا ك قدامي ... راك عارفة .. الى تعصبت مكنعقلش ... ونقدر نتهور بحال اللي وقع مع كمال ... هانا وصيتك

خزر فيها وخرج خلاها فالطواليط بوحدها واقفة وخليج لاسقة مع الحيط مصدومة وزادت تصدمات فاش تسمعاتها كتهضر فتيليفون بتوثر وارتباك

- الووو عمااد ... نتا اللي مشيتي قلتي لطه على كمال ياك ... ياك نتا .... ماتقوليش ليا منعرف نتا بوحدك اللي سهرتي معانا ديك الليلة وبوحدك اللي عارف ........... دبا وليت ختك !! كتقول ليا شوف اختي ماشي شغلي ياك ؟؟ ياك عارف باللي كنت سكرانة معارفاش راسي شنو كنت كندير وعراف الشراب كيلعب عليا وماشي لخاطري وماشي بوعيي.. الووو ... الووو عماد .. الووو

ضربات تيليفون بغضب مع الحيط كتسوط ورجعات جمعاتو وخرجات من الحمام دفعات الباب وتبعاتها خليج بخطوات تقال مصدومة ونازلة كطل ويدها على فمها حتى قربات للباب وهي تشوف اشراق واقفة كدور عينيها ولسوء الحظ طاحت عينها على ليلى اللي ركبات فالسيارة مشات معصبة وبغات تبعها لاكن جراتها خليج من دراعها فالوقت المناسب قبل متشدها فالباب وقالت

- اجي فين غادية ؟؟

تلفتات اشراق كتغوت مصدومة : كيخوني ... كيخووني ها ليلى عاد مشات ... راه كاين هنا فالقهوى كاين

خليج: سكتينا نتي كتوهمي راه الوحم أثر عليك وبديتي تعصبي وعلى سبة

نترات اشراق ديها : انا ماشي حمقاااا هوا قال ليا غيتغدا هنااا مع صاحبو كدب علياااا وهوا جا مع ليلى.. كيخووووني (بدات تبكي) كيخوووني علاااااااش مالي شنو ناقصني شنوووووو شنووووووووووووو

وووووووو
غوتات بصوت مرتفع كلشي دار عندها ومنهم طه خرج للباب كيجري وخليج كتشد ليها يديها

- راه مكاين والو مالكي مابغيتيش تفهمي واش تسطيتي

تلفتات اشراق شافتو خارج من القهوى عندها وهي تنتر يدها ومشات كتجري عندو بغضب وضرب فيه بجنون وهسترية

- حصلتاااااك ... الغداااااااار الكداااااااب حصلتك معاااااهااااا

شد ليها يدها كيعنقها : اشراق هداي .. هداي بشوية انا غنشرح ليك هداي ماشي هاكا

عضات ليه يدو بجنون كتبكي وتغوت

- علااااااااش اطهاااا علاااااش ياك كتبغيتي ياك قلتي ليا كتبغينيييي ياك واعدتيني فالمحكمة متزوجش ياك قلتي ليا صافي نسااو كلشي ياك قلتي مغتجيبش عليا الضرة ياك قلتي ليا عمرك خنتيني وعمرك تخوني ياك ...

زيرها بقوة وهي كترعد : ماخنتكش وكنبغيك ... كنبغيك وعمري خنتك صافي هداي صافي

بقات كتبلبل بعصبية وتشهق حتى غيبات ليهم فباب القهوى وكلشي كيتفرج وخرج شخص اخر من لداخل كيجري ويسول

- طه مالك ؟؟؟ شنو واقع ؟؟

رد طه بسرعة: عماد فتح ليا الباب ... حل باب الطموبيل لالالا سوارتي بقاو فوق الطبلة جيب السوارت دغيا

خليج: اشراق .. اشراق شوفي فيااا اشراق
حلات عينيها لقات راسها مجبدة فوق واحد البياص فلكلينيك ودورات راسها لقات خليج حداها وقالت بتعب
- مشا ولد لحرام عندها

رد وقال : هانا حداك

دورات وجهها للجهة لخرى لقاتو عند راسها واقف وقالت بغضب

- سير عندها اش كدير هنا مرضتيني فحياتي

وقفات خليج عندها وقالت : راه حتى حاجة من داكشي اللي شفتي مكاينة ... راه هي تبعاتو للمطعم وهوا كان جالس مع صاحبو انا بعيني شفتو مع صاحبو ... هي اللي تبعاتو

غززات سنانها : وليتي كتجي منو؟؟؟ وليتي كدافعي عليه ... سيري بعدي مني حتى نتي .. ماعندي مندير ليك بجوج بحال بحال

هزات خليج حاجبها: ياك هادا هوا جزائي !!

خرجات فيها اشراق عينيها: سيري بعدي مني طلعتي ليا فراسي.... كدابة بحالك بحالو المنافقة ... خرجي عليا من هنا

بقات خليج واقفة مصدومة وعينيها غرغرو وهزات صاكها وخرجات كتبكي من البيت اما اشراق تلفتات عندو وقالت

- مابقيتش كنحملك سمعتي ... كنكرهك من اعماق قلبي سير بعد مني خرجتي ليا على حياتي حسبي الله ونعم الوكيل فيك ... سير بعد مني

رد بهدوء : واخا صافي ... كرهيني كي بغيتي غير سمعيني .. انا كنت جالس كي الناس مع عماد صاحبي ماعرفتش منين خرجات ليا وكن بصح كنت كنخونك ولا درت معاها مغنقولش ليك انا كنتغدا تما (تنهد وشد ليها وجهها) اشراق راه والله مكنخونك تيقي بالله ... عمرني خنتك واش مكتيقيش فيا

بقات ساكتة كتشوف فيه مطولا وهي ضرب ليه يدو: لااااا مغنتيقكش

رجع شد ليها وجهها بلطف : شنو ندير باش تيقي بيا ... واش حنا هاكا غنبقا عايشين ؟ فهاد الشك ديالك طول حياتنا؟؟؟... نعلي الشيطان احبيبة وتيقي بيا

بقات كتشوف فيه بتشكيك مطولا وهي دخل خليج من جديد كتمسح عينيها وتنفس وموراها الطبيبة كتبتاسم

- اشراق ... كي بقيتي شوية؟

هبطات اشراق راسها كتشوف فخليج وقالت

- الحمد لله

الطبيبة: خاصك تردي البال لراسك شوية ... وتحاولي متعصبيش ومتعاوديش تفقصي راسك ... راه عندك بيبي دابا ماشي بوحدك

هزات عينيها شافت فطه وابتاسم وباس ليها راسها وردت خليج بهدوء

- الله يهديها ... الله يهديها على دتكشي اللي فكرشها تحاول عليه شوية

الطبيبة : راك باقا فالاشهر الاولى ديالك وهاد الاشهر كتكون خطيرة على الجنين وخاصك الراحة فيها ... كفاش غيعيش هاد البيبي فالرحم ديالك ونتي كتنزلي عليه بالضغوطات والاعصاب كل مرة ؟

حركات اشراق بالايجاب وبقات ساكتة ... خدات مهدى وخيدو ليها سيروم من يدها وناضت بهدوء شاد فيها طه ومخرجها من الغرفة وخليج موراها كتهضر مع الطبيبة بصوت منخفض
- الطبيبة: ماتقلقيش وعمرك تقلقي من حامل ... ماتعرفيش جاها الوحم عليك ههه

ضحكات خليج وكملات الطبيبة كلامها

- الهرمونات ديالها كيتبدلو وكيتخربقو وعادي تشوفيها فهاد الحالات بحال هاكا .. عادي

حركات خليج راسها بتفهم وابتاسمات ومشات ركبات فطموبيل معاهم عادي كأن شيئا لم يكن وحتى اشراق ماهضراتش بقات ساكتة ومتكية راسها على الكوسان وكل مرة طرح سؤال

- شكون صاحبك؟؟

تنهد وقال : عماد ... نعطيك تهضري معاه ؟ تسوليه ؟؟

اشراق: وعلاش عرض عليك اشمن مناسبة؟؟؟

رد بهدوء: عادي شحال ما تشاوفنا وبغينا نجلسو شوية ...

زادت شوبة ساكتة وقالت: وليلى باش عرفاتك تما ؟؟

بقا ساكت شوية وقال: وانا باش غنعرف ؟؟؟ علاش مالها صعيبة ؟

خليج : تاكلي شي حاجة ؟ مافيكش الجوع؟

ردت اشراق ببرودة: مافياش الجوع

طه: كولي على قبل البيبي

تنهدات بميوعة وبقات ساكتة قالبة وجهها للجنب .. وقفو فالسطوب ووقفات عليهم وحدة كتبيع الورد وابتاسم طه وخدا من عندها الورد كامل ومدو لاشراق بابتسامة .. تلفتات بقات مصدومة كتشوف فيه وخداتو مهبطة راسها قدامها وخليج كتشوف فيهم بجوج وضحك .. دوزوها ل kfc كلات الدجاج على خاطرها وبداو كيحاولو يبدلو الجو شوية بالهضرة ويخرجو من الجو الكئيب شوية عاد بدات كتطلق تدريجيا ونسات الصدع ورجعات للضحك والهضرة مع خليج عادي كأن شيئا لم يكن وناضت معاهم طلعات للطموبيل وهزات داك الورد كتشم فيه فرحانة.. وصلو خليج للدار حطوها ومشاو خرجو بجوج للكورنيش كيتمشاو وجلسو فمقهى شربو قهوة وبقات معاه على برا حتى للعشا وتعشات فالزنقة ورجعات ناعسة فالطموبيل حتى للدار ةحلات عينيها فجأة

- وصلنا !!

قال بهدوء: وصلنا .. يالاه نزلي

نزل وفتح ليها الباب نزلات وطلع شاد ليها فيدها وهي شادة الورد .

طلعات للدار ودخلات توضات ومشان للبيت صلاة وسلمات وناضت طلات من الباب شافتو قاطع الحس ومشات كتختل كتقلب على شنو كيدير لقاتو فالبالكون كيهضر فتيليفون ووقفات مور الحيط كتصنت عليه .. دور عينو للجنب حس بيها وكمل عادي كيهضر ويكمي حتى سالا الهضر وبغا يدخل وهي تلسق مع الحيط فداك الضلام اللي مضويه ضوء القمرة اللي داخل من البالكون للكوزينة وخلاتو حتى داز .. لاكن قبل ميخرج حط تيليفون على الطبلة دلكوزينة وخرج دخل للحمام .. مشات هزات تيليفون بتخبية ودخلات لقات الكود محيد ومابقاش دايرو وقلبات ليزابيل لقاتو كيهضر مع نمرة مامعروفاش وتاصلات بيها وقطعات الحس كتسمع صوت راجل كيردد .. الو ... اولوو .. قطعات بالزربة وحطاتو بلاصتو ورجعات للبيت بسرعة كأن شيئا لم يكن ... خرج من الحمام ومع الخرجة سمع تيليفون كيصوني وهزو رد قدامها

- الو السي حكيم .... لا ماصونيتش !!! دابا؟؟؟ يمكن بالغلط وصافي هاد تيليفونات مرة مرة كيتسطاو ... ماعليش السي حكيم تصبح على خير

قطع وهي كدور عينيها وعاطياه بالضهر كطلق الفراش .. مشا كيتنهد عنقها من اللور وباسها فحنكها ودوز يدو على كرشها وقال

- باقي راسك كيضرك ؟ رتاحيتي شوية

حركات راسها : لا مابقاش كيضرني ... غير عيانة وفيا النعاس

دخلات فالفراش ودخل حداها عنقها وطفات الاضواء وتقلبات جيهتو كتخشي وجهها حدا عنقو وتعنقو
نهار جديد والروتين عند اشراق كيتكرر اللي كديرو ليوم تعاودو غدا حتى طفشات وخرجات لبسات جلابتها زادت مع الباب مشات عند خليج للدار لقاتها باقا ناعسة وحلات ليها الباب مضهشرة وجلسات حداها
- خليج : 9 هادي مالك على هاد الوقت باك لاباس ياك مولفة تصبحي ناعسة

تنهدات اشراق : كنصبح ناعسة فاش كنسهر مع طه حتى لإينا وقت كيقول ليا جلسي معايا شوية حتى كنلقاها 3 ولا 4 ... ودابا مسافر شنو غندير ... كنعس مع الديك ونفيق معاه

خليج: وفوقاش غيرجع ؟

اشراق: ماشي بزاف ... قريب يجي ...

تفوهات خليج: فطرتي؟؟؟

ناضت كتسوط وتفوه وتجر فرجليها للكوزينة واشراق تابعاها كتمرد عليها

قالت خليج وهي كتعمر القهوى : مافكرتيش شنو تسمي بنتك ولا ولد

اشراق: انا دابا فيا الخلعة ديال الولادة مكنفكرش كاع فالسمية ... كنوض مخلوعة فقلب النعاس كنغوت ... كنحلم بالنقوصة وكنجري فسبيطار كي الحمقة

ضحكات : مالكي نتي اللولة ولا اللخرة اللي غتولد ! عادي

ردت بسخرية: اممم .. حيت ماشي نتي اللي حاملة ... عرفتي فكل مرة نشوف كرشي فالمرايا كتجبد كيتزاد معايا الزايد

خليج: شحال درتي دابا؟

اشراق: يالاه 3 شهور .. (حطات يدها على كرشها) ماشي بزاف

تلفتات خليج وقالت: مابايناش... واصلا معندكش الكرش وماعندكش الجناب واخا تخرج مغتبانش بزاف

دورات اشراق راسها: اييه !! هاهيا كاينة شي شوية غير انا عندي الصدر مدرقها

ضحكات خليج وقالت: كنشبهو عند ماما عندها ليهونش والصدر ... فاش غتبداي ترضعي غيزيد

اشراق: ناري كنكره داك العرام ديال الصدر عنداك غير نفيض نولي نشري شواري بلاصت سوتيامات

ضحكات خليج وقالت: عادي راه غيزيد شوية ... فراسك زدتي شوية على اللي كنتي قبل متزوجي ... ناري غتخسر ليك الفورمة

صفار وجه اشراق وقالت: اويلي حلفي

خليج: غتفش ليك ت**** وغيدلا الصدر والكرش غتخرج غتولي حالتك

بقات اشراق غير كتشوف وقالت: غندير دوك القويلبات ديال صحراوا اللي كينفخو الت****

ضحكات خليج وقالت: وديريهم ؟!
ردت اشراق بجرأة : نديرهم ومالهم الى كانو هما كيطلعو جوج نطلع انا ربعة كاع

ضحكات خليج وقالت : وراها عندك اش بغيتي كوراه كيشوفها طه كيوقف

حركات خليج راسها بعفوية: وايييه ولاكن قلتي غادي تفش !!

خليج : كنضحك تيقتي هههه

اشراق: ماعرفتكش واش كتهضري بصح ولا كتفشي ولا كضحكي !

خليج : كنتفش ههه

سكتات اشراق وهي تقاد فالجلسة وجلسات جنب هازة رجل فوق رجل وقالت

يالاه تمشي معايا للحمام ...

خليج : خلي حتا لغدا مافياش ليوم

اشراق: وراه غدا غيجي طه !

خليج : واصافي بعد غدا

هزات اشراق حاجبها وقالت: كتفلاي عليا !! انا كنقول غدا جاي ونتي كتفلاي

خليج : يلا جا؟

هزات اشراق حاجبها وقالت: وصافي صافي بلا متتت... راكي عارفة وكطنزي ... يالاه ونسيني انا غنمشي ندير لاصيغ ومانيكير وبيديكير وشحال من حاجة مغنساليش

خليج : واخا يالاه ... جمعتي حوايجك ؟؟

اشراق : اه واجدة جبتهم معايا لتحت فطموبيل

قالت خليج فجأة : خلا ليك طموبيل !!

حركات اشراق راسها : اه خلاها ليا وخدا ديال الشيفور ديالهم ... قالي نرجع نشري ليك طموبيل اللي بغيتي

ابتاسمات خليج : وهانتي يا ختي شكون بحالك

اشراق: وايااالاه دغيا راه جاي غدا يلقاني حالتي ويقلب الدورة وهوا عمرو شاف عليا شي حاجة خايبة .. ولف يشوفني مقادة الحالة

تنهدات خليج : يالاه زيدي زيدي

خرجو مشاو لحمامهم المعلوم وبدات اشراق هي اللولة كتنتف الشعر وجالسة على الجنب حتى قالت ليها لكوافورة باستغراب

- جلسي واش مريضة ؟؟

حركات اشراق راسها وعاطياها يدها : لالا غير كملي ... كيضرني جنبي وصافي

كملات ودخلات للحمام تجبدات وبدات تحك وهي ساهية ناعسة على حنكها شوية هزات راسها وقالت للكسالة .

- اجي نسولك .. كتعرفي دوك لقويلبات اللي كيديرو ديال العشوب ؟؟ كينفخو هادي؟؟

الكسالة : الكدرة هي الي حسن ديريها كتخرجها فيساع

هزات اشراق حاجبها : بصح ؟؟؟ ديريها ليا هاد القدرة ولا شنو سميتها

الكسالة : ها نتي راه عندك تبارك الله

اشراق : لا بغيتي نوقفها مزيان .. ديريها ليا ليوم ؟؟؟؟ داابا نيت ساهلة ؟

الكسالة: سااهلة ... تسالي ونديريها ليك
سالات الحمام وتجبدات للكسالة بدات دهن ليها المؤخرة وهي كتسول
اشراق: واش غتحرقني ؟؟؟

الكسالة: لالا ماتحسيش كاع بيها

اشراق: عندها تبقا مطبعة ... انا فايت شفتها فيوتوب كتخرج فنة

الكسالة: ماتخافيش .. دغيا دغيا غير تكاي

تكات اشراق كتسنى والكسالة كتحط الكدرة وتجرها حتا سالات وناضت اشراق وقفات قدام المرايا كتشوف مصدومة

- واااااووو... شو كي رجعات !!!! واش غتبقا حمرة؟؟؟؟

الكسالة: شوية ... ماتبقايش تجلسي عليها ... جلسي جنب

اشراق : واش خاصني نبقا كل مرة نديرها ؟؟؟

الكسالة : ضاروري باش تبقا شادة

اشراق: صافي نبقا كل مرة نجي عندك .. شكرا

لبسات البينوار وبقات كل مرة دور وتشوف راسها كضحك وخرجات عند خليج لقاتها متكية حتى هي فبينوار كترتاح ووقفات قدامها كدور وقالت

- شوفي ...

هزات خليج راسها وقالت: شنوو؟؟؟

- اشراق: مابان ليك والو !! مابانش ليك الفرق ؟؟؟

خليج: لا ... مابان ليا والو

عرات ليها اشراق على المؤخرة وقالت : درت لكديرة

حلات خليج فمها وقالت: اويييلي واش تسطيتي!!! ماتشاوري ما تسولي واش حمقااا ؟؟؟ وحاملة ودرتيها ماخفتيش يطيح ليك

حلات اشراق عينيها وقالت: علااش !! اش جابها للكرش!!!

خليج : وشكون عرف !!! وزايدون عندك ماعرفتش فين بغيتي توصليها !!! ناري ياختي بااز ماكتخافيش ...

اشراق: وصافي تانتي مالها اش فيها

خليج: بقاي ديريها كل مرة حتى تفش ليك يبقاو فيك غير جلود ... راه غتخرج عليك

اشراق: وصافي اول مرة واخر مرة حيدي نجلس

جلسات على جنبها وكل مرة دوز يدها عليها وتقيسها وتقاد خايفة تجلس عليها وتفشها .. قادات يديها ورجليها وصايبات الشعر والمكياج وخرجات هي وخليج كتعيط فتيليفون وتصوني عليه

اشراق: الو بب ... شكادير (شافت فخليج وقالت بصوت منخفض كضحك ) سكتي غنكبر الصوت فطموبيل

كبرات الصوت وطلعات الزاج سايقة وكتهضر

- الو .. طه كتسمعني

رد : كنسمعك احبيبة .. غادية لشي بلاصة ؟

اشراق: باش عرفتيها ؟

-دايرة ا و باغلوغ فطموبيل ... دابا درتي سنيال

ضحكات وقالت: سمعتيه ههه ... ايوا شكادير ابب

رد : والو... كنجمع حوايجي فلافاليز ... موحال نخلي حتى لغدا .. هاد العشية غنشد الطريق

اشراق: عنداك تنسا حوايجك مشتتين تما

رد كيتنهد: وايييه ... واحد ... واحد التقشيرة خت هادي .... صافي لقيتها

اشراق: شريتي ليا شي حاجة من تما ؟؟

رد بعفوية: لبارفان اللي قلتي ليا ... وشي حاجة ..

ابتاسمات : امم شنو هي هاد الحاجة ؟

رد بهدوء: حتى نجي وتشوفيها ... وا وجدي ليا شي عشا زوين

ضحكات وقالت: شنو بغيتي نوجد ليك

رد بصوت هادئ: ماكرهتش ديك السلاد اللي صايبتي نهار الخطبة ديالنا .. وديري معاها شي حاجة مشوية ... ديري مشاوي اللي كديري زوينين

اشراق: راه رحيت الحوت كتعيفني دابا ... مهم ماشي مشكل نديرو ليك .. مزيان اللي قلتيها قبل مانوصل للدار

طه: فين كنتي بعدا؟؟

دارت يدها على راسها قادات الفولار وقالت

- فالصالون

رد بصوت هادء وعفوية وكأنه كيتحرك

- قاديتي الحالة احبيبة

ضحكات وقالت: وفين عمرك شفتيني حالتي !

رد بنفس النبرة: واكتبهدلي مرة مرة

حطات خليج يدها على فمها شادة الضحكة واشراق شافت فيها مصدومة وقالت

- فوقاش !!! وا باااز

رد كيضحك: عادي فين كاين المشكل ... ونتي اصلا زوينة .. كلشي كيجي معاك اكبيدة ديالي

عوجات اشراق قنوفتها وقالت : اممم... ايوا شنو كدير ؟؟؟

رد : كنجمع شراوطي البنت سخفوني

ضحكات وقالت : ايوا شفتي قيمتي ...

رد : شفتهااا...

اشراق : ناري مافيا اللي يطيب ... اللي ضربك ضربك على كرشك

رد : وعلى المعلم ... ماتنسايش

ضحكات وقالت : ايوا اسيدي هانا غندير ليك الشهيوة اللي عزيزة عليك ...
رد بهدوء: اوكي بب ... ردي لبال راسك

اشراق: يالاه باي باي

قطعات وتلفتات عند خليج : غتعاوينين فالعشا

خليج: الى كنت غندي حقي نعاونك .. الى كنتي غدوزيني على الماء عطشانة لا ابب

اشراق : غتاخدي حقك غا يالاه
خلو للسوبر تقدات كاع المقادير ورجعات للدار شمرات على كتافها وبدات فالتوجاد هي وخليج اللي جمعات حقها فطاسة كبيرة وداتو كضحك فرحانة وخلات اشراق كنقاد الطبلة وتوجد وتزوق .. لبسات سوميج فالحمر وطلقات شعرها وشعلات الشمع وبدات دور وتشوف شنو ناقص .. هزات تيليفون عيطات ليه

- اشراق : فين وصلتي

رد : حدا الباب حلي هه

مشات كتجري حلات الباب شافتو وطارت عليه بتعنيقة قبل ميدخل بقوة وبوسة ورجعات للور كضحك

- توشحتك

رد بسعادة: انا كتر منك

عنقها بقوة ودخل مدرعها كيبوس فيها وجار البليزة معاه .. جلس على الفوطوي حدا الطبلة وجلسها على ركبتو .. تلفتات عندو عنقاتو ودخلات معاه فقبلة طويلة متقطعة بكلمات الحب والاشتياق لمدة نصف ساعة عاد وقفات حيدات ليه جاكيط الكوير وهوا كيسوط من تعب السفر .. ناض دخل للحمام تحمحم وخرج جلس حداها ريحة الشامبو عاطية منو والشعر فازك .. حطات ليه الشوكة وقالت

- هانتا اسيدي ها السلاد اللي عزيزة عليك

داق بابتسامة وقال : عاوناتك خليج ولا بوحدك

هزات الشوكة كتاكل وقالت : الصراحة عاوناتني خليج ومشات

حرك راسو وقال: امم .. مزيان ... الله يعطيك الصحة نتي وياها

اشراق: بالصحة والراحة

خوات ليه العصير كأنه ضيف وكتقرب ليه وتوجد ليه .. جابت ليه الماء وجالسة هي وياه فالارض على الزربية حدا الطبلة الزجاجية وتانية رجليها جالسة جنب ومتكية على يدها

شاف فيها كيتأمل بابتسامة وقال: شنو درتي فغيابي

تنهدات : والو ... الملل احبيبة ديالي والله ... مليييت غير الدار الدار الدار ... قنطت .. كن ما خليج اللي كانت كتجي تونسني وتبات معايا كن حماقيت

بقا ساكت كيشوف فيها مطولا وقال : مع الوقت غتولفي

قربات ليه وجهها وقالت : لا مابغيتش نولف... بغيت نخدم

هز حاجبو : فاش غتخدمي!

ردت بانوثة: دير ليا شي بروجي ... الى بقيت جالسة بلا خدمة وبلا شغل غنحماق .. ولا نكمل قرايتي للمحامات


شاف قدامو وقال : من بعد احبيبة من بعد ونهضرو فهاد الشيء
تنهدات ورجعات لبلاصتها جلسات فصمت كتعشا ويتناقشو ويتجمعو حتى سالا العشا وناضت هزات الطبلة وتبعاتو للبيت لقاتو متكي كيتفرج فالتلفازة ويتسناها ... ابتاسمات وسدات الباب وحيدات البينوار بإغراء وطلعات حداه كتعوج ترمات فأحضانو وتقبل شفاهو .. في انسجام تام دوز يديه مور مؤخرتها كيطلع السوميج وهبط بالقبل مع عنقها ويديها لصدرها وكمل غادي بالقبل مع جنبها وهي كدور معاه حتى وصل بالقبل لمؤخرتها واستغرب وهز راسو تدريجيا وقال

- ماللل..... ؟؟؟!!!

تلفتات كضحك وهوا دوز يدو عليها باستغراب

اشراق: مالها ؟! ههه

شاف فيها باستغراب : مالها ؟؟؟ جاتني فشكل ...شي حاجة ماشي هي هاديك

تكات على جنبها وقالت: شنو اللي ماشي هي هاديك ؟

دورها على كرشها وشعل الضو من غير ضوء الفايوز وقال فدهشة كيدوز يدو

- شنو هادشي ؟؟؟

لاحت شعرها للور وقالت : والو غير جلست على الرخامة سخونة فالحمام صلقاتني
عقد حواجبو وقال بجدية : هاد الزروقية ديال الرخامة ؟؟؟ شنو هادشي اشراق ؟؟؟ مالها منفوخة بحال هاكا ؟؟
هزات كتفها : اووف وعااادي مالها دابا تمشي ديك زروقية ياه !!

بدا كيبرك بصبعو وقال : شنو درتي ؟؟ ماشي عادي هادشي مالي اول مرة نشوفها !! شي حاجة درتي (هز عينو فيها ) شنو درتي غير هضري

- اووف ... مادرت والو واش باغي دردرني بزز !!

غمزها وقال : وغا هضري شنو درتي ليها ... جاتني بحال الى عامرة بالماء كتلعب

ضحكات وقالت : لاواه عامرة باللبن !!

عبزها بيديه بجوج كاملة وهي تهز من بلاصتها بسرعة ودارت للجنب

- لا ماديرش ليها هاكاك

عض على شفاهو وردها كي كانت بقوة وجمعها فقبضة عبزها وقال

- علاش مانديرش ليها هاكا ( نزل عليها بطرشة وسط الحمورية) نفختيها ؟؟

رجعات للجنب بسرعة : وا غتفشهااا ماديرش ليها هاكاك

هز حاجبو وقال كيحرك راسو بأكيد : جلستي على الرخامة سلقاتك ابنت الق****

جاتها الضحكة وقالت : وافشها بيديك !!!

هز حاجبو : نفختيها ؟؟!!! (رجع للجدية وقال بغضب ) واش مالك مريييضة ؟؟؟؟ كفاش نفختيها شنوو درتي ؟؟

تقلبات بتمرد كتهز وتحط : اوووف مالك على هاد الاسئلة مادرت ليها والو عااادي او !!!

قلبها على جنبها بزز وهي كتزلق ليها الرجل فوق فراش الناموسية الرطب وقال

- هادشي عادي ؟؟؟(برك عليها)) هادشي منفووخ .. هضري شنو درتي ؟ خشيتي ف***ك شي حاجة ؟؟؟ غتكوني خشيتي شي حاجة ديريها وهادشي ماشي طبيعي مالك نتي عندك هاد ال**** قد هاكا ...

هزات حاجبها وقالت كتقلب على الجنب: ااايوا هاااه اشمن قد هاكا مالي كي كنت كنت على مزيناتي غير زدت شوية

رد بغضب: كتقوليها بوجهك حمر !!! واش معارفاش راسك حاملة ماخفتيش على البيبي .. وماخفتيش على راسك نتي نيت تفركع فيك شي حاجة ؟ (بغضب) معامن تشاورتي ؟؟؟ واش انا قلت ليكك نفخيها ؟؟؟ واش انا قلت ليك ناقصة ؟؟؟؟ شداك لداكشي وعندمن نفختيها ؟؟؟ هضري

تفلبات غضبانة مارضاتش وبدات تهبط فالسوميج وقالت :

- مغنقولش بعد مني مت
ماشي سوقك

شاف فيها بإكراه وجرها من رجلها حتى غوتات وقال بغضب

- هضري ولا نهرس ديلمك .. هضرييي


هزات راسها فالسما كتغوت : ااااي رجلي رجلي غتهرسني الخرا طلق ... طلق راه كضرني
زير عليها : يالاه هضري ... راه غنهرسك يا تهضري يا نهرس مك وحدة فيهم

عواجت على جنبها وقالت : ااااي رجلي ... هانا غنهضر هانا غنهضر غير طلق اااحححح

طلق وهبط راسو وقال: يالاه هضري ... شنو درتي وفين مشيتي

طوات رجلها وقالت كتألم : اااييي ... راه غير لكديرة هادي وصافي

دور وجهه عندها : شناهي ؟؟؟

اشراق : لكديرة وصافي ... بحال فونطوز ... متأ اففف شتي الطنجية ..

حرك راسو : اهاه جلستي عليها ؟!

بقات غير حتشوف فيه بغباء وقلداتو : جلستي عليهاااا ... ماشي جلست عليها ابنادم راه كيدهنو اللحم بواحد العجينة محرحرة فيها شي اعشاب

صغر عينيه: اهاه زيدي ..

ردت : وا ماتبقاش تشوف فيا دوك الشوفات ... (غلباتها الضحكة ) صافي هههه... راه كيدهنو اللحم ويحطو ديك الطنجية فمها كبير فوق ت****** ويخليوها شوية حتى تمص اللحم ويجروها صافي ماكضر ما والو ..... هادشي اللي كيدرو وبغيت غير نجرب

قال بنفس النبرة: وشداك لهاد لخرا كامل مالك عليها !!!

تقلبات للجنب عراتها كضحك قدامو عينيه وهوا جالس حدا رجليها

- كي جات ههه .. زوينة هههههههه

رد بجدية : مازويناش ... هادشي مكيعجبنيش غير عدبتي راسك

دوزات يدها : انا بعدا عجباتني

قال وهوا نايض : وانوضي تق**** دابا

وقف معصب وهي مصدومة : اويلي واش درتيها بصح!!!

تلفت وقال: مكيعجبنيش هادشي ... وكن ما كنتي حاملة كن عطيتك واحد السلخة تما تا تنفخ ماتقديش تحلسي عليها ...(دار جيهة الباب) نوريك النفيخ كي داير

بقات مصدومة فيه وهي تجلس : اويييلي طه !!!! وا طه اجي راه غير جاروبي هههه ... وا طه
خرج من البيت وخلاها كتعيط .. بقات جالسة مصدومة وهي تنوض دارت بانطوفتها فرجليها وتبعاتو كتعيط لقاتو فالبالكو واقف عريان لابس سروال بيجامة هابط والسليب كيبان .. خرجات عندو وقفات حداه وشدات فيدو كضحك وقالت
- واش درتيها بصح !!!

تلفت كيهضر والدخان خارج من فمو وقال بصوت غليض

- واش حسابك هادشي زوين ؟؟؟ لا علاقة وكتقلبي على شي مرض

بغا يدير الكارو فمو وهي تبعد ليه يدو وعنقاتو من خصرو

- وصافي احبيبة .. ندمت والله حتى ندمت .. اخر مرة

شاف فيها عاقد حجبانو بكبرياء وقال

- شنو دابا ستافدتي من هادشي ؟؟؟ شكون دخل ليك هادشي راسك ؟؟؟

حطات راسها على صدرو وهوا مكيحركش يدو جيهتها وقالت

- غير ما قال ليا راسي وصافي ... اول مرة وآخر مرة ... عمرها تعاود

دور وجهه للجنب مجاوبهاش وهي معنقاه .. هزات عينها فيه وزيرات عليه وقالت

- غتخليني كنرغبك هاكا؟ صافي دابا الغلط كيوقع وندمت .. الشيطان زرفني .... ماتوحشتينيش؟؟

حط الكارو ففمو : واسيري عند الشيطان ....

بقات ساكتة كتشوف فيه مطولا شافتو ماحطش يدو عليها وهاز راسو بكبرياء كيكمي وهي طلق منو مارضاتش وحسات براسها طيحات النيفو قدامو وبدات تزفر من نيفها وقالت وهوا مدور وجهه

- غنبقا نرغبك انا !! قلت ليك شنو كاين .. كاع لا ترطاب .

هزات خنافرها بغات تمشي وهوا يجرها من يدها بقوة وحتى جات على صدرو وتلفت شاف فيها بنفس النضرة نفس الجدية ونفس الكبرياء ولاح الكارو وقال

- مالك عزيز تعصبيني ؟؟

بغات دفع لاكن شدها بقوة : مادرتهاش بلعاني ... وشنو زعما انا كنرغبك ونهضر معاك بحال الى كنهضر مع الحيط

شد ليها يدها اللي كدفع بيها وزيرها من خصرها وقال

- شنو الهدف من هادشي اللي درتي ؟؟ باغا ت**** راها عندك فين باغا تزيدي؟؟ واش متايقاش فراسك ؟؟

هزات حاجبها بزاف عليك تايقة فراسي كتر منك

قال كيتأمل فعينيها : لا باينة ... (عنقها وشد رقبتها بيدو ) انا كنبغيك بلا هاد التخربيق هادا ... الى تبعتيه مغتبقايش عزيزة عليا

قالت بكبرياء: دابا انا عزيزة عليك ولا كتبغيني؟

شاف فعينيها : بجوج

باسها من شفايفها ولسقها مع الحيط ودخل معاها فقبلة طويلة حتى سالا وقال

- اخر مرة ديري هادشي

رجعات ليها الضحكة وقالت : ااخر مرة ههه

ضربها للمؤخرة ودخلو رجعو للبيت .. تكا على ضهرو وتكات عليه كتحلون

- علاش فاش كنجي نعنقك كتميك علياا؟؟

شد ليها فخصرها وقال: كديري علاش ... شي مرات كتجيني بعقلك وقافزة ... وشي مرات كتجيني مكلخة من الطاولات اللخرين

باستو فعنقو: وعلى حساب الكانة ههه

زير على جنابها وقال : على حساب الكانة ..

بدات كضحك وتلعب فوجهه وباستو قبلة طويلة طلع فيها السوميج مرة اخرى لاكن لسوء الحظ قاطعها تيليفون وتلفت للجنب شافو ورع كمل معاها .. لاكن هايهاات هيهات .. جبدات عنقها طلات وقالت

- جاوب

ردها للناموسية وتكا عليها بالقبل : مسج وصاف

طولات يدها جبدات تيليفون وهوا يحيدو ليها وقال

- ماشي وقتو دابا

بقات كتشوف فيه بشك وخداتو ليه وقالت

- اشنوف

دخلات للمسج مالقات والو وهي ناعسة مستسلمة ليه وخلا ليها تيليفون شاداها فالجنب كتشوف وهوا فقبل حارة مع عنقها .. مشات للواتساب يالاه دخلات لقات نمرة غريبة باعتة شي حاجة ودخلات لقات صور ليلى هي وياه باعتة ليه التصاور وهما فأجمل لحضات الحب والعشق والرمنسية والبعض فالفراش وهي متكية عليه وكتصور راسها .. خرجو عينين اشراق وهي كتشوف داكشي والصور كيوصلو مرة فالسياؤة نرة مسافرين مرة فوق الفراش وبدا صدرها كيطلع ويهبط والنار كتشعل فيها .. لاحظ ضخات صدرها وتسارع دقات قلبها وهوا منساجم وهز راسو شاف فيها وقال

- مالك احبيبة ؟؟

تلفت للجنب بعفوية فين كتشوف لقا التيليفون فيدها وهي مخرجة عينيها فالصور ونترو بسرعة من يدها قلبو على وجهه .

يتبع غدا .. خلي رأيك فالقصة لحد الآن داخل الرد 😋 
نزلات من الطموبيل كضحك حدا باب الفيلا لاكن قبل باستو فحنكو وقالت
- عجبني تيليفون حمقني شكرا

شاف فيها بابتسامة : بالصحة والراحة احبيبة ديالي .

نزلات شادة فيدو وخلات للفيلا كتسمع اصوات كثيرة وموسيقى الطرب الاندلسي ... حسات براسها ضيفة بحالها بحال البقية اللي كانو كيجيو ضياف ويمشيو .. الصراحة احسن بكثير من الاقامة معاهم فالفيلا .. دخلات معززة مكرمة استقبلاتهم الحاجة بابتسامة شافتها اشراق طالعة من ليها غير من القرجوطة لفوق ومسألة صواب وأدب قدام ولدها فقط .. شداتها من كتافها سلمات عليها وقالت

- مرحبا بيكم ...

ابتاسم طه وباس راسها وعنقاتو وقالت كطبطب عليه

- مرحبا بيك فدارك اولدي ... دارك هادي حتى واحد ميحيدها ليك المرضي . شافت فيها شارق باستغراب وهزات حاجبها . امم ياك عاد سخطتي عليه وباز رجع مرضي دابا ! ولا بغيتي تكسبيه حسيتي بيه مشا بين يديك منفع معاه سخط ولا بركة .. ايوا الله يخرج الطرح بسلام . تنهدات ودخلات مع الحاجة للصالون لكبير فين جالسة العائلة .. عيالات خوتو كاملين اللي كتعرف واللي عمرها شافت . . . شي عيالات جالسين هازين الخنافر فالسما و دايرين نصف ابتسامة .. تحرجات والانضار عليها وجلسات بين النسا المعروضين من بعد ما سلمات بأدب على مرت لوسها اللي حداها .. مرى بالحجاب وجميلة فوجهها حتى هي وباينة عليها بنت الناس .. بسيطة وشادة بنتها صغيرة فيدها .. باستها اشراق وقالت

- لغزالة ديالي كبرتي شوية ؟؟

ابتاسمات الام وميلات بنتها لاشراف: سيري عند طاطا سيري ... سيري عندها

مدات اشراق يديها وهزات البنت عندها باستها وبدات تلاعبها وضحك معاها . جات لبنى لابسة قميص كتمشى بالنخوة وسلمات على مرت خوها اللي حدا اشراق ودازت نقزات اشراق وكملات السلام .. هزات اشراق راسها بابتسامة شافت الموقف فاش تحطات والكل لاحظ الطريقة باش دازت لبنى قدامها والكل عارف باللي اشراق بنت ولدهم ماشي شي وحدة غريبة
جلسات لبنى بين عيالات خوتها وبدات تلعب لوحدة فشعرها وتهضر وتشوف فأشراق مرة مرة

- اممم جاك هاد اللون فشعرك غزااال .. اصلا نتي اللي درتيها كتجي معاك

قالت مرت الاخ الشقراء وهي جالسة بجلابة شعرها كاري قصير وطالون وعكار حمر

- ايوا خفت يجيب عليا الضرة ههه ماتعرفي

ردت لبنى وشافت بنص عين فإشراق كضحك

- لالا ويلي على يجيب عليك الضرة ... نتي القلب لكبير ميلقاش بحالك

ردت الاخرى وقالت: ايوا على الله .. مابقاتش فالزين والتقة فالنفس ..

بقات اشراق كدور عينيها فالناس كل وحدين فين مجمعين والطبقة ديال عيالات اللواس جالسين مجمعين حداها مع لبنى وكيشوفو فيها .. بلعات ريقها وابتاسمات لمرت لوسها وعطاتها البنية وقالت

- انا غنمشي غير لطواليط ونجي

زوحة اللوس: صافي انا نخلي ليك بلاصتك حدايا

ناضت اشراق والدمعة فعينها مبتاسمة بزز ودازت حدا صالون الرجال فين جالس طه داير رجل على رجل كيتجمع مع خوه .. شافها دايزة مغيرة وناض تبعها للحمام ودفع الباب قبل متسدو .. تلفتات مخلوعة عينيها حومر

- خلعتيني

استغرب: مالكي ؟؟ علاش كتبكي؟

تفركعات عليه بالدموع وبدات : كيحشيو ليا الهضرة .. مجلسيني وسط منهم كيحشيو ليا الهضرة .. نتا السبب خليتي كولشي يضحك عليا ويتشفا فيا ويمعنيو عليا

شد ليها يدها مصدوم وقال : بشوية عليك شكون حشا ليك الهضرة وشكون قال ليك شي حاجة ؟؟

نترات يديها : نتا اللي بغيتي تجيب عليا الضرة وضحكتي فيا عباد الله فين ما جلست كنسمع الهضرة .. نوال مرت خوك هي ولبنى كيضحكو عليا وانا جالسة مابقاش عندي الوجه باش نشوف فالناس

دارت كتبكي بحرقة متكية على لافابو قدام المرايا وهوا كيسكت فيها وكل مرة تنتر يديها ويعنقها ودفعو حتى تكالمات فتعنيقة طويلة وغمضات عينيها كتنخصص ..خلات فديك الاثناء مرت خوه وحدة اخرى من هادوك اللي كانو كيضحكو وتصدمات ورتابكات وقالت بارتباك

- باغدون ...

خرجات من الحمام وبعدات اشراق راسها كتنفس وتسوط على وجهها .. شد ليها وجهها باس جبهتها وقال

- ماشي اي واحد لاح شي خرية من فمو الخانز تبكيك ... كاين اللي عندو فم وكاين اللي عندو كابينة واش غتسدي ليه فمو ! بنادم مريض ماتمرضيش راسك بيه

دورات وجهها للجنب كتمسح عينيها وتنهد ..

باسها فحنكها: صافي ..يالاه مسحي وجهك والى مابغيتيش تجلسي معاهم اجي نجلس انا وياك بوحدنا كاع

حركات راسها : لا صافي .. انا غنمشي نجلس ... غير جلس مع خوتك غيتقلقو الى بعدتي منهم .. صافي غير سير

طبطب على ضهرها : يالاه مسحي عينيك وحيدي هاد التغوبيشة مكتجيش معاك . يالاه

حركات راسها وشافت وجهها فالمرايا من بعد ما خرج وقادات وجهها من جديد بمكياج من صاكها ورجعات لقاتهم كيوشوشو مع بعضياتهم مع نفس المرى اللي داخلات عليهم وجلسات حدى مرت لوسها الضريفة .. ابتاسمات ليها مرت لوسها اللي دخلات عليهم وقالت بمجاملة

- كي دايرة مع الوحم شوية ؟

حركات اشراق راسها وهي كتقاد جلابتها على رجلها ودارت رجل على رجل وقالت

- الحمد شكرا

ابتاسمات نوال وقالت: ايوا مللي تولدي خاصك ماتهمليش راسك راه الرجال مافيهمش التقة

ابتاسمات اشراق وقالت: كلشي بالمكتاب ... هانا بالزين وبالتهلية وكان غيجيب عليا الضرة .. اما اللي ديمودات وتكمشات وباقا تزوق بالمكياج هي اللي تخاف لا يكون مزوج عليها وما سايقة للدنيا خبار يحساب ليها بحالها مكاينش

دخلات سلمى بابتسامة لابسة قفطان بلدي سامبل . .بداو كيصليو على النبي وهي داخلة بابتسامة ... فرحات ليها اشراق حتى هي وجلسات وسطهم فالصالة .. شافت فأشراق وضحكات ليها وبدات النقاشة كتنقش وفاش سالات دارت على العيالات نقشات ليهم وبقات اشراق جالسة كتشوف فالحنة وغمزات النقاشة وقالت
- اجي نقشي ليا حتى انا

ابتاسمات النقاشة وقالت: واخا نسالي هاد الصبع ونجي

حركات اشراق راسها وبقات جالسة كتفرج ومرة مرة دور تشوف النقاشة واش سالات .. هزات الاخيرة زلافتها وناضت وهي دوز حداها الحاجة هازة القميص وقالت

- صافي ساليتي؟ يالاه باش يوصلوك لداركم

حركات النقاشة راسها وقالت: واخا بقات ليا غير ديك السيدة

تلفتات اشراق فهاد الاثناء شافت فيهم وشافت الحاجة كشتوف فيها وتشير بيدها للنقاشة وقالت

- مشا الحال صافي براكة ولا راه متلقاي فاش تمشي

تحلو عينين اشراق وهي كتشوف فالنقاشة كتأسف وقالت

- سمحي ليا اختي والله راه مشا عليا الحال

قالت الحاجة وهي تجرها من دراعها : صافي يالاه يالاه راه الطموبيل فالباب سربي

خرجات النقاشة وبقات اشراق كتشوف وتنخصص من لداخل والدمعة محجرة فعينيها .. بلعات غصة فحلقها ودورات عينيها فكلشي اللي بغا ينقش ناقش وهاز يدو وكيتجمع ويضحك .. عيات تصبر وعيات تنفس وقعات فحلقها باش متخرجش حتى بغات تخنق . صدرها كيترعد وكرشها كترعد وهي جالسة فبلاصتها مزيرة في حالة انفجار . تلفتات مرت لوسها اللي حداها وقالت باستغراب

- مالكي؟؟؟ ...اشراق ؟! اشراق ؟؟ مالكي!! ياك لاباس ؟ واش تخنقتي ؟؟؟ اويييلي اشراق !!!

تلفتات جيهتها مخلوعة واشراق عينيها خارجين حومر الدمعة كتهبط بوحدها وكتشير بيدها بصعوبة والهضرة كتخرج بزز

- وااا .. لو .. و .والو غير ... وحلات ليا

قالت زوجة اللوس مخلوعة وناضت هزات الكاس من الطبلة : هاكي هاكي شربي الماء شربي ... تنفسي تنفسي ... يالاه تنفسي

شافتها سلمى اللي قريبة منها وقالت : اشراق مالكي؟؟؟ مالهااا اويلي واش تخنقات !!

قالت مرت اللوس وهي كتشربها الماء

- وحلات ليها الحلوة يمكن شربي الماء شربي

تخلعات سلمى وبدات تهضر من بلاصتها

- اشراااق !!! اشرااااق شربي الماء ... خوي ليها الماء ...حلي حلي السرجم تنفس حلي دغيا

الكل نتابه ليها وهي مقجوجة باغا تخرج البكية وتنهار بالبكاء لاكن مارضاتش وبلاصت ما تخرج البكية اللي واقفة فالصدر خنقاتها وجلسات ترعد حتى عيات ودوز بالماء وتنفس حتى بردات واحد الشوية لاكن بقات فيها النخصة كل مرة تخرج مع التنهيدة .. طيحو العقد وجابو لسلمى وقعات وهي جالسة وحطو العشا لاكن مابغاتش دوز لإشراق النعمة وبقات على عصير لافوكا كدوز فيه بزز وجالسة على اعصابها حتى سالا لعشا وناضت وقفات مشات بملامح حزينة جدا مخبية تحت ابتاسمة ودعات بيها سلمى وباركات ليها ومشات كتعيط لطه فتيليفون وخرجات جهة الطموبيل .. خرج عندها بابتسامة وهي واقفة كتنخصص بلا بكا وقال

- صافي مشينا ؟؟

دورات وجهها بهدوء : حل ليا الباب

حل ليها الباب ومع الطلعة خرجات الحاجة كتجري لبرا وتعيط

-محمد طه !! صافي غادي؟؟؟!

ابتاسم وطلع عندها للدروج ديال الباب: صافي الله يكمل بلخير ... يالاه تمشي اشراق ترتاح
. عيانة شوية

تنهدات الحاجة وقالت بميوعة : انمم .. ومالها مزروبة ماسلمات حتى السلام !!

دورات اشراق راسها جخة الزاج شافت فيها وقلبات وجهها بلا مبالات ساكتة واخا كتسمع فيها

الحاجة وهي كتسلم على طه : الله يوصلك على خير اولدي .. ودوز غدا تغدا معانا

طه وهوا هابط : نشاء الله الحاجة نشاء الله .. يالاه تصبحو على خير

ابتاسمات الحاجة ودخلات كتنهد بميوعة وتردد قدام عيالات ولادها

- ماخلاتو حتى يجلس على خاطرو الله يخليها سلعة


فالطريق غادي سايق كيشوف قدامو فالضلام وشاد ليها يدها مرة يبوسها ويسولها على السهرة وكي داز الجو .. واش فرحانة ؟ واش مرتاحة ؟ واش عيانة ؟ وهي غادية كتحرك راسها بالإيجاب .. وتنخصص .. استغرب وحط يدو على كرشها وخفض السرعة وقال
ياكما عيانة ؟؟ كضرك شي حاجة ؟

حركات راسها بالنفي وهي منزعجة ، حطات يدها على فمها وبدات تشير بيدها يوقف ووقف السيارة فالجنب وحلات الباب بسرعة .. نزل من الطموبيل كيجري شد فيها وهي ترد كاع ديك لافوكا اللي شربات ولحلوى حتى تقجات وهزات راسها كتنخصص وغلبوها الدموع وبدات تبكي .. بقا مصدوم كيشوف فيها ويمسح ليها وجهها

- مالكي كتبكي شنو وقع ؟؟ علاااش كتبكي هضري

حركات راسها بالنفي وقالت كتنخصص: والو .. يالاه ..نمشيو بحالنا

طلعات فالطموبيل وشدات ديك البكية وهوا غادي كيسولها حتى للدار .

حلات باب بيت النعاس ونفاجرات بالبكا بصوت مرتفع بحال شي ولد صغير كيلحن البكاء وترمات فوق الناموسية كتنخصص مابغاتش تسكت .. دخل وراها جلس حداها مخلوع ماعترف اش بيها وكيسول وهي كتخرج ديك الخنقة اللي حبسات طول الوقت ديال الحفلة .. مادقراتش تهضر ولا تخرج حتى كلمة من غير صوت البكا المجهد حتى سطاتو بغا يعرف .. سخفات ونشفو عينيها وهوا كيمسح ليها وجهها ويسولها فكل مرة عاد هضرات وبزز باش خرجات الكلمات مافهم منهم حتى حرف

- ع لاش .. كشي .. كوشي كي كي كي ن قش وانا ... لا اااااهههئ

قرب منها كيحاول يفهم وقال : شنوو ؟؟؟! عاودي بشوية .. غير بشوية شنو اللي وقع ؟ واش فدارنا ؟

حركات راسها: اه .. فد ..داركم .. .. م م اب غاوش ... ينقشو ليا ااااهئء اهىء

قال مصر على الفهم : شنو ؟ واش مابغاوش ينقشو ليك ؟؟؟

هزات وجهها كتنخصص: .. م.. ما .بغاوش ... اهىء

شد فكتافها وقال : علاش مابغاش ؟ هضري

قالت كترعد : م. مان عرف ... ك. .كولشي نقش... و و انا .. قلت .. .لل نقاشة .. ن نقشي ..لي . .. او .. لح لحاجة م. مابغ ا تش

طه: قلتي للنقاشة تنقش ليك والحاجة مابغاتش ؟ هادشي علاش كتبكي؟ متأ! (عنقها) صافي ياك غا حنة ياكلوها كااع بناقص منها

دفعاتو وقلبات وجهها كملات اللي بقا فالبكى وهوا كيجرها وهي كدفع فشلانة وتنخصص حتى غابت .. فالاول حساب ليه فشوش وتبوحيط وأنها كبرات الموضوع كتر ميستاهل .. لاكن فاش مشا ليها لنقطة الضعف اللي كيعرف منها واش بصح سخفات ولا بلعاني كديرها كيما مثلات عليه شخال من مرة .. هرها من تحت رجلها كيضحك لاكن ما تحركاتش فمرة وخبشها مرة اخرى وماتحركاتش .. صدرها فقط اللي كيتهز ويتحط ويتخصص بوحدو .. صفار وجهه وبدا يضرب ليها فوجهها ويفيقها ويحل ليها عينيها لقاهم مقلوبين .. جاب الريحة كيجري كيرش فيدو ويحطها حدا نيفها ويرش عليها الماء حتى بدات تسترجع طاقتها وتستوعب من جديد .. و وفور ما ستوعبات قلبات عليه عطاتو بالضهر كتنخصص فصمت وتشوف قدامها ساهية ويديها تحت عنقها .. ناض وقف معصب خلاها وخرج لوسط الدار عيط للحاجة ورد بغضب

- الحمد لله ... علاش مابغيتوش تنقشو لاشراق؟؟؟ علاااش اش فيها الى درتو ليها حتى هي شوية ؟؟؟ شنو؟ ..... والنقاشة ماقدراتش تسنا شوية مزروبة جيتو حتى لأشراق وتسالا الوقت ؟ .. لا
الحاجة مادرتي فيها ميصلاح كولشي تزوق الا اشراق ..... ماشي شغلي فشي لاخر يتزوق ولا كاع لا تزوق ... ياك طلبات الحنة دير ليها شوية حشومة كاااع والله لعاضيم الحاجة الى حشومة وعارفاها حاملة وعلى سبة .... مكانجي من جيهت تا واحد صافي بسلامة ... صافي هانيا كل واحد يخلصو الله . . الله يعاون
قطع ورجع عندها للبيت في حيرة طل عليها وحل ليها الفولار

- اشراق ؟؟؟ صافي احبيبة واش بغيتي الحنة ؟ غدا نجيب ليك اللي تحني ليه صافي؟

بقات ساكتة مارداتش وكتهز كتفها بمعنى مابغاتش ... حيد ليها الجلابة بشوية كيهضر معاها وهي فشلانة كتهز يدها بزز فصمت ورجعات تقلبات على جنبها

-طه: كليتي شي حاجة ؟ واش تعشيتي ؟

هزات كتفها وفهم باللي ماكلاتش وناض كيتنهد دار ليها سلطة فواكه بحال العادة وجابها ليها وهي ناعسة جلسها بزز وجلس حداها

- كولي هادي انا صاوبتها .. يالاه كولي (باس ليها راسها) ... اخر مرة تمشي عندهم

هزان الشوكة بدات تاكل وتنخصص فصمت

طه: غدا الصباح غتجي ديك النقاشة نيت غتنقش ليك هنا .. (رن تيليفون ) سلمى !.... الو وي سلمى

سلمى : كي بقاتش اشراق ؟ واش لاباس ؟

رد : الحمد لله ... واش وقعات ليها شي حاجة ؟

سلمى: تخنقات قبيلا فاش كنا جالسين خلعاتنا وحلات ليها شي حاجة يمكن وتزيرات واش هي لاباس

حرك راسو : لاباس دابا .. النقاشة واش نقشات لكلشي

سلمى: نقشات للي بغا ينقش

طه : واشراق عزيتو فيها خبشة ! ماشي حشومة

ردت سلمى فدهشة: علاش واش مانقشاتش ؟؟... والله مارديت ليها البال والله .... اويييلي واش كتهضر بصح

طه: امم .. واش كنهضر بصح ! ... مادرتوش بوجهي كاع ... انا اللي خصني عقل اللي جاي

سلمى: بندم ) والله ما فراسي راخ كنت مرفوعة ... واش بغات تنقش ومنقشوش ليها ؟؟؟ وييلي على فضيحة !!! ... وعلاش ماقالت ليا والو

طه : شنو غتقول ليك راه ضيفة .. ماعليش دابا ماشي مشكل

ردت بندم: طه شوف انا خطيني المشاكيل والله ما عندي شي حاجة معاهت وكن حساب ليا بغات تنقش نسبقها عليا هي دايزة فيها ... ناااري على مشكل ... شفتي انا غنجيب ليها النقاشة حتى لتما غير مادييييرش فخاطرها والله تا نجيبها ليها على الصباح ... وتسمح لياااا بزااااف عرفتي مغيدينش النعاس

ابتاسم وشاف فاشراق : وا هي من الصباح وهي تبكي

ردت بندم اشد : ويييلي كن غا نهار نجي دابا واخا نعرف نقش ليها ... اراها ليا نهضر معاها عطيني
شدات اشراق تيليفون وبدات تهضر مع سلمى
- سلمى: الو الزين كي بقيتي شوية ؟ انا الصباح غنجي عندك للدار نقشو حتى انا بغيت نقش رجليا وراك شفتي درت غير صبع فواحد اليد وصافي ... ومزال غنحني ... غدا نجي نحنينو تما

ردت اشراق بصوت مبحبح: نشاء الله

عنقها طه بدراعو وباسها فحنكها

سلمى: يالاه احبيبة تصبحي على خير ومادريش فخاطرك

اشراق: تصبحي على خير

قطعات تيليفون وهي كتاكل بشوية وطه متكي على ضهرو قابط البلاطو لا يميل بيدو ويتنهد على هاد المشكل اللي تحل اخيرا ... سالات ماكلتها وناض رجع البلاطو للكوزينة وتخشا حداها كيهرها بيدو ويتجمع معاها من بعد ما كان حدودي قليل فاش كيهضر .. رجع كيقلب على مواضيع يتوانسو بيهم ويخلق جو للضحك .

صبح الحال وصبحات سلمى عند الكلمة ... جايبة النقاشة والطبق بالحنة والورد دارت ليها بحال اللي شافت فضريب الصداق بالفرحات عليها وهي اللي عمرات اتاي وحطات الحلوى غير تبقا اشراق على خاطرها وميتصرفوش فيها دنوبها ... جلسات حداها وهي لابسة بيجامة بلكولون والبودي فالاصفر وطالقة يديها ورجليها للنقاشة كتنقش ليها وضحك نسات شنو داز عليها لبارح .. هزات تيليفون عيطات لختها خليج تجي تنقش وجات كتجري لقاتهم غير بجوج فالدار طالقين الشعبين وسلمى كتشطح وتقول

- كانو فيا الهوايش لبارح ماكرهتش نوض نشطح ولاكن حشمت دابا غنبرد على قلبي

ناضت خليج شطحات حتى شبعات .. دخل عليهم طه على غفلة من الزنقة وهما يطيحو على السداري بسرعة حشمانين زعما بالحزامات .. تلفت بابتسامة شاف فإشراق وقال

- بالصحة والراحة

ابتاسمات وهي هازة يديها بجوج : الله يعطيك الصحة

شار بيدو للصيكان اللي هاز : ها الغدا باش تغداو ... انا غنمشي لا صال

حركات راسها بالإيجاب: صافي شكرا

حط كلشي فلكوزينة ومشا لبس ملابس رياضية وهز صاكو وسبرديلتة وتم خارج

- انا غنمشي لعب كورة مع الدراري مور لاصال فالتيران

اشراق : متعطلش عليا

حرك راسو : لا غنسالي لماتش نجي هاهما معاك البنات ... والى كانت شي حاجة عيطي ليا اوك

اشراق : واخا

خرج سد موراه الباب وناضو البنات كملو على شطيحهم ونقشو وحطو لغدا وتبعو ليه كاسكروط دازت عندهم العشبة حسن الليلة ديال ضريب الصداق وحتى النقش نقشو بالخاطر وطلع نقش زوين كيحمق على حقو وطريقو

نهار على نهار كتلاحظ اشراق كرشها كتكبر قدامها ... وحتى من الوحم مجاهاش قاصح بزاف .. عادي .. غثيان ودوخة و مزاج متقلب .. لاكن الوحم لعب دور كبير فشكها لطه .. خلاها تزيد تشك وتبعو كل مرة من قنت لقنت وتراقب تحركاتو عن بعد ... مرة يعيق بيها ويكمل ومرات مكتبعوش لاكن كتخليه يبقا موسوس ودايرها فبالو فيت ما مشا ، لدرجة رجعت كيتهرب من الجنس اللطيف فين ما كان .. فالاماكن العامة او الاماكن الخاصة وميكترش الهضرة بزاف وكيتفادا اي احتكاك مع انثى اخر خوفا من مراقبة اشراق ليه والسواس اللي ركبات فيه مع العلم انها عمرها اعتارفات ليه ولا خرجات ليه فشي بلاصة .
الروتين ديالهم بدا كيبدل وكيتجدد من بعد ما عرفو جنس الولد .. فالعيادة وهي ناعسة خبراتهم الطبيبة باللي جنس المولود ذكر .. لاكن ماعرفوه الا بعد معنات طويلة ومواقف كوميدية طاحو فيها فكل مرة مشاو يجريو الفحص باش يعرفو... مرة لقاو الجنين جامع رجليه .. مرة على جنبو ... مرة عاطيهم بالضهر .. محاولات كثيرة بائت بالفشل رجعو بعدها كيضحكو على كبرياء الجنين .. او يمكن هاد الجنين خجول بعض الشيء . لاكن من بعد ما عرفو الجنس تقلبات حياتهم من اللون الزهري للون الازرق سماوي .. بداو التجهيزات لغرفة الجنين وكل عشية كيخرجو يشريو حاجة .. مرة ملابس .. مرة افرشة .. كل مرة شنو يشريو وطبعا اشراق ومن لايعرفها كتختار غير الرفيع لولدها .. وحتى علاقتها بالحاجة حدودية وكتحاول تفاداها وتبعد منها باش تبقا فاليتقار .

خرجات بحال العادة فشهرها التاسع تشري لوازم النفيسة ومشات لمول كتسارا وشادة لطه فيدو ... هي تختار وتعزل وهوا يدوز لاكيس يخلص بلا ميزيد الهضرة . دخلات لمحل لقات فيه لباس الاطفال وهزات لبسة كضحك حطاتها على كرشها وقالت

- كي غتجيه هادي هههه

ضحك طه وقال: غتجيه زوينة خوديها

بدات ضحك هي وياه لاكن فجهة اخرى كانت عليهم عيون مراقباهم من الزاج .. وكتهبط دمعات ساخنة على خدها وتألم فصمت .. جمعات القوى ديالها اللي هبطات مع الدموع ودورات وجهها مشات وهي متأكدة باللي طه مشا بين يديها وحتى اسم ليلى وطه اللي دام مدة 7 سنوات تبخر


خرجات اشراق فرحانة وطه هاز الحوايج وتيليفون كيصوني فيديو .. فتح الخط ورد
- الو الحاجة ؟ ... كولشي مزيان ؟ ... الحمد لله .... واخا ...اا انن.. (بعد تيليفون ) لحاجة قالت لك اجيو تعشاو معانا لليلة

اشراق: اللي عجبك ..

رد : الو الحاجة .. واخا نشاء الله .. الله يعاون

قطع وخرجو من لمول رجعو للدار.. دخلات جميع الاغراض لغرفة الطفل وبدات تستف كل حاجة بلاصتها .. جبدات اسم طويل وعلقاتو على الحيط وبعدات كتشوف فيه بسعادة " بيازيد " هاد الاسم الجميل اللي ختارت لولدها وكتباتو ليه فجميع الاماكن .. طرزاتو ليه فالفوطات .. كتباتو فالسكاتة .. طبعاتو فالمخدة .. زوقات البيت رجعاتو كيحمق حتى من تصاور ليكو كرافي اللي دارت كاملين علقاتهم فخيط واحد بقرارص ديال لخشب صغيورين من الساعة اللي كان فيها بذرة حتى كمل النمو ديالو ورجع كيلعب كي بغا فكرشها .

وجدات راسها كما تعودو يشوفوها انيقة ..لبست العصري هاد المرة ودارت الحجاب ديالها و الكاب بني بالحزام من لفوق وموكاسان بني وهزات صاك احمر وخرجات شدة فطه كتنقز وهوا كيوصي ويعاود ويطلع ليه الدم من التنقاز كل شوية . وصلو للفيلا ودخلو شادين فيد بعضياتهم وسلمو على الحاج والحاجة وسلمى اللي جالسين كيتسناو وجلسو كيتجمعو عادي هصرة تجبد هضرة حتى دخلو فموضوع الولادة و الاسم اللي غيعطيوه وهي تهضر الحاجة وقالت

- غنسميو تِرحال نشاء الله

حلات اشاراق عينيها وشافت فطه وشافت فالحاجة وقالت: شنو؟؟

ضحك طه بسخرية وقال: منين جبتي هاد السمية الحاجة!!

قالت الحاجة بكبرياء : هادي راه سمية ديال با الله يرحمو ... كان اشد الرجال مصاب ولدك يطلع بحالو

حمار وجهه اشراق وقالت: البيبي باقي ماخرج مسكين ماعرفناهش كي غيخرج

سلمى: سمي ولدك كي بغيتي 😉

الحاجة : مالها ترحال مازويناش

اشراق: زوينة عجباتني ولاكن انا صافي سميت ولدي

دارت الحاجة يدها على فمها: شنو سميتيه ؟؟

طه : بيازيد

الحاجة : لالا غنسميو ترحال ... اللي ماعجبوش الحال ينطح راسو مع الحيط (دورات وجهها ببرودة ) .. 
جمعات اشراق النفس وقالت: راه انا اللي غنتشرك عليه مغيسميه حتى واحد من غيري
تصدمات الحاجة فيها وقالت: ايوا نوضي ضربيني !! لا هادشي اللي بقا غير تخرجي فيا عينيك !

وقفات اشراق مابغاتش تزيد الهضرة وبقا فيها الحال وقالت

- انا كنقول ايك اطه غير كنجي لهنا كنمرض وعلى وجهك ووجه عمي الحاج وسلمى .. ديني بحالي مافيا اللي يتطعن

الحاج: نعلو الشيطان واش حنا هاكا غنبقاو غير لحرب مور لحرب

طه: جلسي ماعندك فين تمشي .. صافي جلسي

جلسها والحاجة كتشوف فيها بنص عين

- يا اما تسميو ترحال يا أما ما انا مكم ما نتم ولادي

سلمى: مااامااا

خرجات فيها عينيها: بعدي مني نتي ... ماشي شغلك

قالت اشراق بجنون : راه ولدي هادا تسع شهور وانا هازاه واش ماشي من حقي نسميه

الحاجة : هادا حفيدي ولد ولدي وبحال ولدي ومعزتو فقلبي كثر من ولدي .. وانا نشاء الله اللي غنسميه .. كما سميت حفادي لخرين حتى ترحال غادي نسميها ليه حتى هي

شافت اشراق فطه وقالت: واش بصح هي سمات ولاد خوتك

طه: مانعرف والله ماعرفت

اشراق : ولدي سميتو بيازيد ... صافي سميتو وساليت اللي ولد شي ولاد يسميهم هوا

بقاو كيتعاطاو مني منك مني منك حتى شدها لوجع وهي تعواج ليهم فقلب الفيلا وطلقاتها بغوتة نوضاتهم كاملين من بلايصهم كيتجاراو بيها فنصاص الليل للكلينيك

الطامة الكبرى حان وقتها 😣

يتبع ..

تصبحون على خير
دخلوها كيجريو بيها وهي كتغوت وتشد فطه وتبكي

- مانخلينيش بوحدي .. عفاك منخلينيش منبقاااش بوحدي دخل دخل معايا دخل

طه : واخا واخا هانا معتك غندخل معاك متخافيش

جراتو معاها وهي على كرسي متحرك دخلاتو ودخلات للبلوك .. جلسوها فوق البياص ودخلات عندها الطبيبة بابتسامة كتدهن من روعها لاكن الخوف قبل كل شيء كان غيقتلها ويسكت ليها القلب وغابت ليهم ربعة ديال المرات وسط الزحمة بالخلعة وطه حداها كيفيقها فكل مرة كتقرب تغيب فيها

زحمة وحدة زحمات خرج البيبي زرق معلك هزاتو الطبيبة من رجليه عطاتو جوج طرشات للمؤخرة وهوا يغوت وحما السوق عليهم اما اشراق غفات فديك اللحضة لمدة خمسة دقائق وكأنها عمرها فحياتها نعسات .. وبسرعة جلات عينيها لقات طه شادو فتوب اخضر والممرضة كتمسح ليه الوجه وطه كيضحك فرحان .. شافت فيه بشوق ولهفة ومدات يديها ورجليها باقين محلولين كيخرجو منو لخلاص.. مدوه ليها شداتو وبدات تبكي معاه وتبوسو وتعنقو بقات شاداه شوية من بعد عطاتو لطه أذن ليه وخداتو الممرضة تنضفو وتحطو مع الاطفال من بعد ما علقو ليه الاسم فيدو وخلاو اشراق ترتاح شوية من التعب والعناء ، خرج طه عرقان لقا واليديها وصلو وخليج واقفة فرحانة .. خرجو اشراق من قدامهم فالبياص كتشوف فيهم فشلانة وضحك وتبعوها للغرفة ديالها ودخل الكل كيبارك ليها .. مسحات ليها خليج وجهها وقالت

- على سلامتك ... كي جاتك الولادة ههه

دورات اشراق راسها كضحك وقالت: بغيتها ليك ... يتشرك ليك ط***** ... كتحسي بالموت طالعة معاك ابنتي

خليج: ماشي خسارة فبيازيد ههه

نطقات الحاجة : فين ترحال ؟ جيبو لينا ولدنا

عبسات خليج : شنو ؟ شكتخربق هادي

اشراق: خليها تخربق راه كتحلم ... تجي تنعس بلاصتي وتحس باش كنحس عاد تهضر .. بدات طلع ليا فراسي

دخلات الممرضة هازة البيبي فكاشة زرقا وعطاتو لأشراق .. الكل تجمع عليه كيشوفو فيه بسعادة والحاجة كتهضر معاه وضحك

- ترحااال ... اوليدي الحبيب ديالي

شافت فيها اشراق وجمعات الضحكة : بيازيد الحاجة سميتو

مارداتش عليها الحاجة وكملات الضحك ديالها

- اوليدي حبيبي ... ترحاال .. غييير بااااه !!! فوطو كوبي ... الشعر والنيف .. هاكا ولدت طه

بقا طه غير كيشوف ويضحك واشراق طالع ليها الدم .. عطاتو لمها تهزو وهي تقرص الحاجة غضبات وخرجات لبرى وتبعاتها سلمى وبدات تبكي برا .. علاش منشدوش انا اللولو .. انا اللولة جيت علاش حيداتو ليا وعلاش تعطيه لمها هي تهزو

اما اشراق جبدات بزولتها قدام طه في حين باها خرج فرحان بأول حفيد وغير كيضحك .. عصرو ليها البزولة حتى خرج اللبا وعطاوها البيبي هزاتو كترضعو ونشوف فيه وتجمع مع مها ومع خليج

- اشراق: كيشبه لطه ... شعرو تبارك الله كحل ... شوفي فيه توحيمة حدا ودنو بحال طه .

خليج : ديالاش هاد توحيمة ؟

اشراق: واقيلا لحنة !! طبعة ديال لحنة هادي

لاللة نزيهة : عدوزتك تقلقات واقيلا

هزات اشراق: كتفها وطه خارج قدامها) تقلق ولا تجلس كتعصبني ..

قلبات عينيها وبدات ترضع فالملاك الصغير .. آية من الجمال وشعر ناعم اسود كيحمق بالزين .. ساكت كيرضع ويدياتو صغيورين وكيحرك راسو ويتركل فلكسيوة الزرقا اللي ملبسين ليه وطريببش ازرق .. كترضعو اشراق وتبوس ليه يدو وتبوس ليه جبهتو وضحط هي وخليج .. وفاش بردات الحاجة ودخلات بغات تهزو لقات الممرضة مخرجاه مرة اخرى وغادية بيه لغرفة الاطفال وهنا تفقصات الحاجة نيت وبغات طرطق ودارت عند طه بغضب وقالت

- كتحيد ليا الولد ياك

رد بسرعة: نعلي الشيطان الحاجة فين غنحيدو ليك شي ولد

هضرات اشراق بصرامة : بيازيد مشا يرتاح واش غنبقاو لعبو بيه ؟؟

خزر فيها طه : ايييوااا شهاد لللل... (طلع ايه الدم ) صافي انا غنعيط لفرمليا تجيبو ليك

خرج من الغرفة غادي وهوا يجيه اتصال مفاجئ ورد بابتسامة كيد على المباركات وغادي فطريقو ومرة مرة يوقف .. قدام عينيه داز خيال بسرعة مانتابهش مع الحديث على الهاتف ودار كمل الحوار .

حدا غرفة الاطفال حطات يدها والخيال كيقرب لداخل .. ردات الباب بشوية وبقات كتشوف فالاطفال اللي ناعسين قدامها وتأمل .. فجأة تحل الباب وتلفتات مخلوعة لقات الممرضة اللي دخلات وقالت

- مدام ليلى ! قلت ليك بقاي برا حتى نجي

هزات ليلى راسها وهي لايحة شال اسود عليها وحاطة نضرات متنكرة فيهم وقالت

- فين هوا البيبي سربي ... فين ؟

شارت الممرضة بصبعها: هاهوا بيازيد ... دغيا سربي .. الى حصلتي ماكنعرفك مكتعرفيني ومتجبدينيش ... وخرجي دغيا من الباب اللي وريتك عنداك يشوفوك هازاه

حركات ليلة راسها : صافي .. واخا .. كلينيك خاوي دابا

الممرضة : بتوثر) اه .. يالاه
. داكشي علاش تافقنا

جبدات ليلة جوا من الصاك ابيض عطاتو ليها وخرجات الممرضة مع الحلة ديال الباب لقات طه قدامها داخل وقال

- عطيني لبيبي 

بقات الممضرة كتشوفيه مصدومة وترمش مطولا وقالت بارتباك
- مسيو طه !!... اا ا نتا مسيو الناجي؟ دكتورة كتسناك فالبيرو بغات تهضر معاك

حرك راسو وقال: اوكي .. خودي لبيبي لماماه بغاتو انا غنشوف الدكتورة

مشا فاتجاه المكتب وبقات الممرضة واقفة كتنفس الصعداء وترعد فبلاصتها وحلات الباب على غفلة قائلة

- مدام ليلى سربي خرجي....

سكات من هول الصدمة وهي كتشوف فيها حاطة يدها على وجهه باركة عليها وكتغزز سنانها وصدرها كيطلع ويهبط كتخنقو وبلا متشعر نقزات عليها دفعاتها وقالت بصوت منخفض

- واش تسطيتي!!! اويييلي شنو درتي واش مرييضة !! ماشي على هادشي تافقنا ..

بقات ليلى كتنهج وصدرها كيطلع ويهبط والممرضة رجعات للبيبي بسرعة حيدات عليه الكاشة كتقيسو لاكن كانت الصدمة قوية طيحات على كتافها جبل عالي كانت غتسخف وهي كترعد ويديها على فمها وكتشوف فيه

- اويييلي !!! اويلي مات !!! الولد مات !!! قتلتيه الكافرة بالله قتلتيه

رجعات كتحرك فيه بلا جدوى وتحط ودنها على قلبو ، اما ليلى خرجات بسرعة من الغرفة مهبطة راسها ومشات كتجري والممرضة فبلاصتها كتمتم وترعد وتمشي وتجي ماعرفات مادير وكترجع لبيبي تحركو وتململو كتبكي فالاخير دارت يدها على فمها مخلوعة وخرجات من الغرفة بسرعة كنشوف يمين يسار بارتباك وتوثر وسدات الباب ومشان 
دخل للمكتب عند الطبيبة بابتسامة وهزات عينيها شافت فيه بابتسامة وقالت
- مسيو الناجي ... مبروك عليك

جلس بابتسامة : الله يبارك فيك ..

الطبيبة: واخا تعدبات وتعدبنا معاه .. الله يسمح لينا من حق الواليدين وصاف

الطبيبة : امين .. شنو قررتي تسميه ؟

طه : بيازيد نشاء الله

الطبيبة: نشاء الله ... البيبي مشاء الله تزاد هوا هاداك فالوزن ... الصحة ديالو سليمة تبارك الله ... خاصك تعمر لي هاد لوريقات هادو ... كنت غنخليهم حتى لغدا لاكن مللي جيتي دابا من لخير

شدهم طه : ماشي مشكل ... نعمرهم ليك .

شد الاوراق كيقرا ويعمر .. اما الحاجة عيات تسنا فاللخر طلع ليها الدم ومشات للدار غضبانة والحاج كيرد ليها عقلها وسلمى كدلك . اما اشراق تكات كتجمع هي وخليج ويشوفو تصاور اللي خداو ليه ويضحكو فرحانين .
خرج طه من المكتب وداز حدا البيت ديال الاطفال شاف فيهم من الزج مستفين لداخل فالضلام عليهم ضوء خفيف وبقا كيتأمل فيهم شحال وكمل طريقو للغرفة دخل بهدوء ور عينيه وقال

- فين لحاجة ؟

لاللة نزيهة : مشات اوليدي غضبانة

استغرب: علاش ماجابوش ليها البيبي

خليج: لا عيات تسنا ومشات

افأف وتنهد وقال: اشراق .. انا غنشمي للدار نشوف لحاجة .. هانتي مع ماماك وخليج الصباح بكري عنرجع

حركات راسها: ماعليش عير سير ترتاح ... حتى ماما وبابا غيمشيو حتى للصباح

حلات عينيها ويدها على قلبها مخلوعة وجات جالسة كتلهت .. وقفات خليج اللي متكية حداها وقالت بهلع
- مالكي ياك لاباس ؟؟؟ كنتي كتحلمي ؟

تنهظات اشراق بتعب وقالت : يا ربي السلامة على حلمة ... ناري قلبي مزير غنتخنق ... حلمت راسي فواحد الطريق ... ماعرفت اينا طريق بحال شي غابة ... وديك الطريق جات بين الجبال .. شوية وانا غادية والعافية دايرة بيا مافهمتش منين خرجات ... بحال شي نفق وكامل داير بالعافية فوسط ديك الطريق نيت وديك العافية كتحمار وكتصفار ... ولاكن انا مخفتش منها زعما .. زعما غادية وخا هي شاعلة ودايرة بحال النفق ... شوية زدت فتها وكملت ديك الطريف كنشوف فجنابي .. غير الجبال والضلام والشجر قليل وصغير .. غير لحجر والطريق ديقة بحال الى تمشاو فيها الناس بزاف حتى تطراسات ... وقدامي بعيييد واحد القرية كتبان ليا فواحد الهبطة طويلة فديك الطرق . وديك القرية فيها البولات مشعولين .. بحال داكشي ديال الرسوم ! فشي شكل ... ماعرفتش كفاش حتى لقيت راسي هازة شمعة فيدي شاعلة مضوية عليا الطريق وانا كندرقها باش مطفاش وخايفة عليها وغادية فاتجاه ديك القرية المضوية .. كتبان زوييينة ... حتى قربت نوصل وهي طفا ليا الشمعة .. طفات وانا نتلف مابقيت كنشوف والو ... حتى ديك القرية مابقاش كتبان .. تخلعت بزااااف وبقيت كنجري وانا نخرج فواحد السكة ديال المشينة وووقفت كنتسنا التران ... ودغيا جا التران كيجري مغبر مافيهش الناس كيبان خاوي ومعندوش السراجم ومشا موقفش .. بقيت متعبة ليه العين وكنقول وييلي دابا فاش غنمشي وباش غنشعل هاد الشمعة ؟ غنجلس نتسنا التران اللي جاي ونركب فيه ... موراه ديك الساع جا واحد التران كيدير صوت مجهد كيخلع وسط داك الخلا والقفار وركبت فيه كنجري ووقفت اللور زعما فداك الطرف اللخر ديال وكنقو . سربي سربي نلحقو على لاخور سربي وكنضرب الترات بيدي فواحد الحديدة والطريق قدامي غادية بالمقلوب والورد فالجناب نابت يابس كيبان فديك الضلمة .. صوت البومة وشي اصوات ... كان قلبي غيسكت


بقات خليج غير كتشوف فيها وقالت : خير وسلام ... خير وسلام نشاء الله
تنهدات وقالت: قولي ليهم يجيبو ليا ولدي من الحضانة ... عفاك بغيتو قولي ليها تجيبو .. اصلا علاش كتديه تخليه حدايا هنا الا بكا شكون غيسمعو ؟

خليج : صافي صافي غير بشوية عليك بشوية ... هانا غادية

خرجات خليج غادية فاتجاه الحضانة وهي تلاقا طه جاي جيهتها بابتسامة سلم عليها

- صباح الخير ... فاقت اشراق ؟

خليج: فاقت وبغات بيازيد قالت ليا جيبيه

ضحك وقال : اممم ماسولاتش عليا انا زعما واش وصلت .. واش جيت واش ماجيتش

ضحكات وقالت: دابا صافي خدا ليك بيازيد البلاصة غير غمض عينيك

وقفات عليهم ممرضة باقا صغيرة كتشوف فيهم بنضرات غريبة وقالت

- ميسيو الناجي الدكتور بغاك وكيتسناك

حرك راسو بابتسامة : اوك ميغسي

خليج: عفاك اختي جيبي لينا لبيبي بيازيد ماماه كتسناه

تنهدات الممرضة بأسى وبقات ساكت مطولا وقالت : واخا مدام ... نشاء الله ... سيري مع لا مامون وبقاي معاها متخليهاش بوحدها

ابتاسمات خليج ومشات وبقات الممرضة واقفة ساهية كتشوف فيها حتى خرجات ليها الممرضة الملعونة كدور فعينيها من واحد الغرفة وقالت

- شنو واقع ؟ ياك لاباس

تنهدات اللممرضة : ناري مساكن البيبي ديال هاد الناس مات ... مزال ماغخبارهومش .. غيتصدمو

ردت الممرضة الملعونة تمثل الدهشة تكون فعمرها 40 سنة قصيرة وغليضة شعرها قصير جيكس اصفر شاداها بلاستيك

- اويلي بصاااح !!! كفاش وقعات ليه مسيكين !!!

تنهدات الممرضة ويديها فجيابها ساهية

- ماعرفتش سمعت الدكتور كيهضر غير بلفرونسي مع دكتور مسناوي مافهمتش شنو كيقولو ... داك الولييد مسيكين شحال غزال كيحمق ... وشعيور كحيحل وبيبض فنيون ..ولاكن (تنهدات) ولاه هاد الدنياا باااينين وولاد ديك البلاصة بااااينين ... صبحان اللي كان اللي شافو كيحماق عليه .. قول هوا ماااشي ديال الدنيا .. ريحة الجنة فيه ووجه الجنة .. طوير فالجنة نشاء الله

دق طه جوج دقات فالباب ودخل لقا الطبيبة ديال اشراق ومعاه جوج دكاترة اخرين واقفين شي كيشوف فشي .. ابتاسم طه وسلم وبادراتو الطبيبة نفس الابتسامة وشار بيدها
تفضل مرحبا السي الناجي

جلس بابتسامة والاطباء كيشوفو فيه ساكتين .. شكون غيهضر الاول .. استغرب من نضراتهم وقال

- شنو واقع؟ ياك ما وقعات شي حاجة؟؟ .. (شاف فطبيبة وجمع الضحكة ) ياكما واقعة لبيازيد شي حاجة ؟

حنات الطبيبة راسها وقالت : البركة فراسك

الطبيب الاول : الله يعضم الاجر السي الناجي

الطبيب الثاني وهوا كيرتب على كتفو : الله يعضم الاجر ... طير من طيور الجنة نشاء الله

جاءني الخبر وهز القلب ودقاته، قالوا ابنك مات والحق صلاته، ذهبت ودعيت بصدق وأنا بصلاته، عسى الله يطفىء لي نار فراقه . رَفعت النعش وعلى كتفي ثباته، وكل همي الفردوس تصبح جزاته، انحنيت عند قبرِه على ركبتي من غلاته، بكيت وبيكيت حتى بللت ترابه ، ما دروا أنّ ابني تحت التراب أصبح مباته، ابوه فوق التراب تتثاقل خطاته، أصبحت مجنوناً مستغرِباً من الميت سكاته، ينتَظِر كَلمة ويمسح لأجلِها دمعاته. لا يخيفني الموت ولا يسلبني شيئاً، لاكنه سلبني روح سكنت قلبي منذ لمسحت يدي حركاته .
لماذا يا صغيري ، لماذا ذهبت بهذه السرعة، لحظات وكأنّك لم تكن هنا، كأنّك لم تأتِ ولم أعرفك، وكأنّك لم تدخل إلى هذه الدنيا، آلمني فراقك يا غالي ، في لمح البصر تمر كل المشاهد دفعة واحدة، ولا أدري هل تتسابق لتواسيني، أم أنّها تخشى من أن تطول لحظات الألم فتقتلني.
بخطا تقيلا حل الباب بتتاقل فغرفة صغيرة .. تقدم كيجر رجليه وانفاسه كطلع .. معاه الاطباء موراه .. واحد منهم حاط يدو على ضهرو كأنه كيصبرو .. تقدم حدا بباص صغير .. فيه البيبي ومغطي بالابيض كامل ... زير على عينيه فاش شافو ووقف لحضة... جسو بيه الاطباء باغي ينهار.. والدنيا دايرة بيه وشدو فيه فيديه وهوا ساكت .. الهدوء التام فقط انفاسه اللي كطلع بزز هي اللي كتسمع ... قرب يدو المرتجفة وعرا على وجه البيبي وشاف فيه شوفة درف من بعدها دموع وهوا يطيح على ركابيه فالارض مهبط راسو قدامو كيبكي بحرقة والاطباء كيواسيوه ... بقا هاكاك مطولا ورجع ناض بزز وحط راسو على المهد كيبكي في حين غطاو الاطباء للبيبي وجهه وجلسوه هوا على كرسي مع المساوات اللي مكتبرد حتى نقطة من الحرقة اللي فقلبو .. فديك الاثناء جات ممرضة بسرعة وقفات قدام الدكتور وهضرات ليه فودنو فاجآتو بالكلام وشاف يمين يسار وخلا الاطباء معاه وخرج بسرعة تابع الممرضة كيتسابقو فالممرات لغرفة كاميرات المراقبة لقا التقنيين واقفين وواحد منهم كيتاصل بالشرطة
الدكتور : شنو كاين ؟؟

تكلم تقني وقال : الحضانة دخل ليها شي واحد بالليل ... هادشي ماشي هوا هاداك ... واخا الكاميرات مصوروش مزيان بالليل و الوجه مباينش لاكن باين باللي شي حاجة غريبة ... موت ديال البيبي ماشي طبيعية
ستغرب الدكتور : بلاتي نشوف ... شفتو الكاميرات ديال الممرات ... غيبينو شكون اللي دخل..
تنهد التقني بأسف : الكاميرة ديال الممر ماخداماش ...

الدكتور: كفاش ماخداماش وعلاش هي تما ؟؟؟ علاش ماتشوفوش شن خاصها ... واش غنويركم خدمتكم !!

بقا التقني ساكت والاخر قال بأسف : بالاه اسبوع باش خسرات وسيفطنا على نفس الكاميرة تجي باقا ماوصلات ادكتور

رد الدكتور بغضب: ماشي هصرة وماشي مبرر .. الممر ديال الحضانة تخسر ليه الكاميرة وحنا تعرضنا وعاودنا شحال من مرة للسرقة ديال الاطفال وهادشي عارفينو ... كان خاصكم تكونو حريصين على الحضانة اكثر من اي جناح اخر ... ولاكن مغاديش نتهاون معاكم هاد المرة ... كل واحد ياخد جزاته غير نفكو المشكل . ..... تاصلتي بالشرطة؟

رد التقني : اه ادكتور ... تاصلنا بيهم

الدكتور : غادي تهضرو مع كاع ليسيكوريتي ... حتى واحد ميخرج من لكلينيك ... الممرضات حتى وحدة متخرج ... وهادشي يبقا بيناتنا مايديعش فلكلينيك حتى نعرفو شكون دخل للحضانة ... (تلفت عند الممرضة ) غادي نهبطي دابا عندهم لحتحت يعيطو للمرضات ديال البارح اللي كانو بيرمانونص يجيو وحدة بوحدة ...

اشراق: تعطلو مايجيبو بيازيد ... حتى تعطل ! سيري شوفي فين مشا وقولي ليهم يجيبو ليا ولدي راه غيبغي يرضع ... صدري مزير عليا كيضرني كنحس بيه غيتفركع
خليج : واخا صافي هانا غنمشي

خرجات من الغرفة مشات فاتجاه الحضانة كتقلب يمين وشمال وابتاسمات وهي كتقرب للحضانة باغا تشوف بيازيد .. لقات ممرضة واقفة فالباب عاسة وسولاتها

- البيبي بيازيد عفاك

الممرضة : ممنوع اختي يخرج شي بيبي دابا من هنا

استغربات: وعلاش شنو كاين ؟؟؟

الممرضة : هادي هي التعليمات ... قالو لينا ممنوع تخرجو شي بيبي ... حنا غنديو كل واحد للشموبر عند مو

بقات خليج غي كتشوف وقالت : وهي دابا اختي !! ديه للبيت عند مو

الممرضة : انا ما بيدي ماندير ليك .. شوفي مع الطبيب ... انا غير كنطبق القوانين

تنهدات خليج بميوعة ومشات فاتجاه الطبيب واللي هوا صاحب لكلينيك ودقات مارد عليها حتى واحد وتمات راجعة كدور فعينيها حتى صادفات وحدة من الممرضات وسولاتها عليه وهي تنعت ليه بعفوية المكان ومشات تابعة النعت حتى للبلاصة وطلات لقات الباب مفتوح ودخلات بابتسامة وهي تصدم ... تصدمات واستغربات .. شافت طه محني على المهم وراسو عليه كيبكي ومعاه الاطباء .. دارت يدها على فمها ودخلات بخطا تابتة كتسول ولسانها تقيل

- شنو وقع !!! ..... بيازيد ..... طه

جراتو من يدو وهوا فشلان ... هز راسو للسما بغا يسخف وفمو ناشف وهي تخرج عينيها مصدومة وقالت

- متقولش ليا بيازيد ... .لا اطه عفاك ماتقولهاش ..

تلفتات للمهم شافتو مغطي كامل وهي تحط يدها بجوج على فمها ورجعات باللور وجات جالسة فالارض مصدومة كتبكي

- لا ميمكنش.... ميمكنش .... بيازيد

بدات تبكي فقنت وطه فقنت كيهز راسو ويرجع يهبطو بحال شي سكران ... كحال الجو فالبيت فين حين حطات اشراق يدها على باب الغرفة ديالها بزز وهي واقفة شادة فكرشها كتمشا وتجر رجليها بالبانطوفة بشوية ... خرجات كتقلب بعينيها وغادية مع الممر لايحة شال على راسها ولابسة بينواء وسروالو وتابعة المرر كتسارا ودور حتى خرجات فيها ممرضة وشداتها

- فين غادية رجعي لبيتك

حركات اشراق راسها بالنفي : لا لا ... لا غير خليني بغيت نمشي نشوف ولدي ...

الممرضة : لا ميمكنش .. خاصك ترجعي وحنا نحيبوه ليك

نترات اشراق يدها بدون شعور وجاتها البكية وقالت

- ماشي شغلك فيا واش نتي اللي غتوريني شنو ندير ... عطيوني ولدي من الصباح وانا كنعيط وكتخليوني كنتسنا ومكتجيبوش ... طلقي مني

جمعات يدها غادي و الممرضة تابعاها

- غير اجي .. اجي رجعي انا غنمشي نجيبو ليك .. صافي راه كيعطيو الوليدات لمواتهم دابا ... تقدري تمشي ماتلقايهش.. (سدات فمها)

شافت فيها اشراق بغضب: انا غنجيبو راسي ... اخر مرة نخليه ليكم اصلا انا حمارة اللي ماخليتوش معايا وناعسة بلا بيه .. هوا فبيت وانا فبيت فين عمرها كانت هادي ... بعدي مني


تعرضات ليهم الطبيبة ووقفاتهم بجوج وشدات فاشراق
- فين غادية علاش خرجتي من بيتك ؟

اشراق: وا عييت نقول ليهم جيبو ليا ولدي جيبوه ليا .. وا جيبو ليا بيازيد وهما اللي مشات مكترجعش وكيخليوني كنتسنا ... واش ماشي من حقي ؟

تنهدات الطبيبة : من حقك ... غير اجي معايا .. تيقي بيا واجي ... انا دابا اللي غنجيب ليك ولدك

بقات اشراق ساكتة وقالت : واخا هانا غنوقف هنا حتى تجيبيه

تنهدات الطبيبة : ابنتي الله يهديك ... قوي ايمانك ونعلي الشيطان واجي راه مغيكون غير اللي مكتبو الله علينا ... نعلي الشيطان واجي معايا

- اشراق: واخا

قلبات الدورة دارت راجعة بحالها وتلاقات مها وسلمى حدا الباب واقفين كيقلبو .. غير وصلات قالو

- حساب لينا بدلو ليك البيت

اشراق: ماما سيري مع الطبيبة جيبي ليا ولدي دابا ... سيري

الحاجة : علاش ياك لاباس ؟؟

الطبيبة : اجي معايا الله يخليك ... حتى نتي اجي معايا

تبعاتها سلمى والحاجة مستعربين وخلاو اشراق جالسة كتسوط ويدها على صدرها .. وقفاتهم الطبيبة بعيد وقالت بأسف شديد

- احم ... مع الاسف ... البيبي بيازيد .. مكتابش ليه يعيش

شدات سلمى فمها : كفاش!!!

الحاجة : هاااا؟؟؟

الطبيبة: هاد الصباح مات الله يرحمو .. البركة فراسكم

لسقات سلمى مع الحيط مصدومة والحاجة بقات واقفة ويدها على صدرها

- الطبيبة : خاصكم تصبرو ... ايه صعيبة ماشي ساهلة ولاكن نتوما دابا خاصكم تصبرو ضاروري حيت بنتكم يالاه والدة .. وماعارفاش باللي ولدها مات ومحتاجاكم تكونو معاها ... حتى واحد ماقدر يخبرها وكنتسناو من الزوج ديالها يخبرها بنفسو .. وبطريقتو ... ولاكن على مابان ليا راه حاسة غير الله يصبرها ويصبركم ويعوضكم نشاء الله
طالعة خليج كتشد فالحيوط بزز مع الدروج وتشهق .. مشات للحضانة كطل وتشوف فبلاصتو فين كان والحضانة خاوية كل طفل عطاوه لمو .. كملات الخطا ديالها كتشوف فالغرف كل ام شادة ولدها فرحانة بيه .. الا اشراق الوحيدة اللي مشاداش ولدها ..دارت مع الممر كتجر فرجليها لقات الحاجة نزيهة وسلمى حدا الباب مقردين فالارض كيبكيو وحدة حدى وحدة وقفات عليهم سخفانة وفشلانة .. عنقاتها سلمى وبدات تبكي ووحدة كتبرد على لخرى حتى شبعو وقالت خليج بتعب
- شوفو .. حنا عندخلو عندها دابا .. ضاروري ما تعرف وهادشي اللي عطا الله ... ماعندنا منديرو ... ضاروري خصها تعرف ... دابا غير حاولو تصبرو ماتبينوش ليها

مسحات سلمى دموعها والحاجة بقات برا مقراتش دخل .. دخل خليج عندها لقاتها جالسة غير شافتها قالت بنرفزة

- سيفطتك تجيبي الولد مشيتي وسكنتي

بقات خليج ساكتة وسلمى كتشوف فيها بجوج ناشفين وعينيهم حومر

خليج : بابتسامة شادة فيدها : اشراق ... ولدك نتي ناعس فواحد البلاصة حسن كاع من هادي اللي هنا

اشراق: لا اختي احس بلاصة هي نهزو انا ...

خليج : سمعيني ... بيازيد دابا راه فأحسن بلاصة كيتسناك فيها ... ونتي اللي غتمشي عندو ماشي هوا اللي غيجي عندك

اشراق: واديني ليه شنو كتسناي!!!

حركات خليج راسها : لا ... باش تمشي ليه وتلحقي عليه خاصك الصبر... خاصك تكوني قوية ومأمنة وأيمانك قوي بزاف ... باش تقدري تشوفيه وتوصلي ليه ..

استغربات اشراق وتبدلو ملامحها : شنو كتقولي اخليج !!! اش كتقولي (وقفات )

ترعدات خليج فالهضرة وقالت : بيازيد فالجنة احبيبة ديالي ... ختار الجنة .. وربي بغاه

خرجات اشراق عينيها وقالت : كفاش شنو كتقولي؟ فين بيازيد .. هضري فين داوه !!!

نفاجرات بالبكاء : بيازيد فالجنة ... صافي هادا قضاء وقدر

ردت اشراق بوجه صفر شاحب: ديني نشوفو ... ديني نشوفو بعيني .. دفعتتها) فين بيازيد ... جيبوه لياااا

تعرضات ليها مها فالباب عنقاتها : الله يصبرك ابنتي... الله يصبرك ...

دفعاتها : اش هاد تخربيق ديوني نشوفو باغا نشوفو نشوووفو ... واش باغيين تعصبوني .. فين كان نمشي نشوفو

تعرض ليها الطبيب وهي كدفع فيه فالممر معصبة مابقات حاسة بوجع ولا حريق وقال

- مدام .. بشوية عليك .. من حقك تشوفيه ..انا غنديك غير بشوية ... ولاكن واعديني

اشراق: واش باغيين تسطيوني واش ولدي اعباد الله ماخليتونش نشوفو شهاد المرض

الطبيب: واعديني الى بغيتي نديك تشوفيه

بقات كتشوف فيه مطولا: باش عنواعدك باش انا بغيت غير نشوفو

الطبيب: واخا بغيتي غير تشوفيه ... اجي يالاه معايا

مشات معاه كتزب لقات طه جا جيهتها بخطوات تقال ومعاه الطبيب كيهضر معاه من بعد ما تهدن شوية .. هز عينو فاشراق شافها جايا وعينيها سابقينها وتعرض ليها بحضن عنقها وهي كتجر فيه

- شفتيه ؟؟؟ شفتيييه؟؟؟

رد بصوت مجروح معنقها : اشراق ... هوا ختار الجنة .. هاديك احسن بلاصة . ماعندنا مانديرو خصنا نرضاو بقدر الله

قالت وهي كتنهج : بغيت نشوفو .. بغيت نشوفو

شاف فيه الطبيب وحرك ليه راسو بالايجاب باللي ممكن تشوفو وكمل معاها حتى للغرفة ودخلات نيشان عندو شافتو مغطي وهي توقف ... بقات مدو واقفة والكل واقف موراها مخلوع من ؤدة الفعل ديالها وطه مهبط راسو ومزير على عينيه .. ندافعات جيهة البيبي وحيدات ليه الغطا وشافت فيه بابتسامة مطولا وباستو فحنكو وبقات كتشم ريحتو وبغات تهزو .. شد ليها طه فيدها لاكن الطبيب حرك ليه راسو وهزاتو فيديها كتشم ريحتو وتبوس جبهتو وحناكو وقالت

- مسكين ميت بالجوع ... (قربات من طه وقالت ) قول لطبيب يخرج نرضعو

بقا طه ساكت غير كيشوف فيها وتلفت عند الجميع وشار ليهم براسو خرجو وبقا هوا وياها كيشهق فخاطرو وقال بهدوء عينيه حومر
- حبيبة ديالي ...

قاطعاتو بابتسامة وقالت : ناعس

سكت مطولا وقال : ناعس اه ... مابغاش يرضع ... كون بغا يرضع كون فاق ... حطيه فبلاصتو يالاه وسمعيني

ابتاسمات وقالت : خليني شاداه شوية .. متسخيتش بيه

رد بحزن : كتسخيتش بيه حتى انا ... ولا كن هادا قدر الله ... حطيه وخليه

حركات راسها بالنفي: منقدرش نخليه بوحدو

تنهد : مغيبقاش بوحدو ... غادي ن ... نديه انا

اشراق : فين غتديه !! لا خليه

رد بتعب: غادي نديه ونحطو فبلاصة قريبة تقدري تزوريه فيها كل مرة بغيتي ... واش غتخافي عليه وهوا بين يدين الله عز وجل !

اشراق: خليني شاداه شوية عفاك ... خليني شاداه

شد ليها فيدها وقال : واخا شديه ... جلسي

جلسات فوق كرسي معنقاه وهوا حداها قالب وجهه طيتقطع ومتقبل امر الواقع .. بقات تراري بيه وتعنقو وتبوسو فالاخير وقف قدامها بلطف وقال

- عطيني بيازيد احبيبة عفاك

باستو مغمضة عينيها وقالت : ماسخيتش والله ...

قال : قوي ايمانك ... نتي مرى متاقية الله وكتعفري بينك وبينو .. مغتعارضيتش قدر الله عز وجل ياك ... هوا غيكبر فالجنة ... حسن ميكبر فالدنيا ... ماماتش غير بغا الجنة ومابغاش يعدبك فالتربية ... ومتخافيش عليه راه غيكون فأحسن بلاصة اللي كنتمناوها كاملين

ابتاسمات وعطاتو ليه ليديه شدو وبقا كيتأمل فيه مدة طويلة وباسو فجبهتو وحطو بلاصتو .. تلفتات عندو وقالت

- ماتخليهش بوحدو

رد : غنرجع دابا عندو متخافيش

شد ليها فيدها مخرجها بهدوء وهي كتشوف فيه موراها جتى سد الباب وتلفتات لقات الكل حداها كيتسناها وكيبكي ... جات خليج بغات تعنقها كتمدح الحزن وهوا يشدها من يدها بغضب وغوت

- صافيي... برااكة اللي بغا يبكي يخرج برا

سكتو وقطعو الحس من النواح وجر اشراق شد ليها فكتفها بحنان وهي غادية عادية كأن حتى حاجة موقعات

احساس غريب صعيب يتفسر .. كأنه اللي كيوقع ماشي ليها وانما لشي واحد اخر غيرها ... كأنها فحلم او مزحة ... كتنفس بصعوبة والصدر ديق عليها لاكن ماقدرات درف حتى دمعة وكأن الامر عادي مكيعنيهاش ... بلعكس كتجيها الضحكة بعد المرات مقادراش تعرف سببها ... وبكاء العائلة قدامها كأنه تمثيلة فقط ماشي قيقة ... مبالغ فيه لاكن الحقيقة مكاين لا حزن لا حتى حاجة .. دخلها لغرفتها طلعات فوق البياص بهدوء وتكات وهوا حداها كيشوف فيها شاد فيدها ويسولها

- اشراق واش صافا؟؟؟ كيفاش كتحسي براسك ؟ واش مزيانة

حركات راسها وقالت كتنهد : الحمد الله ... (لمحات ليه بتساؤل) ... مافهمتش ... ماعرفتش اشنو غنقول ليك

رد بخوف: ردي قولي شي حاجة ... باش كتحسي؟؟

هزات كتفها : عادي غير غنتوحشو بزاف ... غنتوحشو ومزال مشبعتش منو
دخلات عليهم الممرضة بسرعة وقالت فعجلة
- مسيو الناجي تقدر تجي معايا ؟؟؟

خرج طه من الغرفة تبعها مباشرة لواحد المكتب ودخل متفاجأ من البوليس اللي جالسين ومعاهم الممرضة الملعونة كتبكي وترعد .. تدخل الدكتور وقال

- مسيو الناجي ... كاين شي حاجة خاصك ضاروري تعرفها

هبط الضابط راسو وقال : مسيو الناجي البركة فراسك .. الله يعوض محبتو بالصبر

حرك راسو : امين شكرا ..

الضابط : تقدر تجي معانا لمركز الشرطة الى كان ممكن القضية كتخصك

شاف الممرضة كتبكي والبوليس كيركبو ليها المينوط وقال

- شنو واقع ياك لاباس؟؟؟

تنهد الضابط وقال بأسف شديد : ولدك السي الناجي .. مات مقتول

تحلو عينيه بحال كما كيتحلو بيبان النار وقال فصدمة

- شنو!!!

قالت الممرضة كتبكي : ماتديونيش انا ديوها هي هي اللي قتلاتو انا قالت ليا بغيت غير نشوفو ... قالت ليا بغات غير تشوفو ماشي انا السبب

دفعها البوليس من ضهرها بعنف : تحركي لمك تحركي

خرج طه عينيه مصدوم وشد ليها فكتفها

- شنووو؟ شنو كتقولي هضري شكون ؟؟؟ شكون؟

قالت وهما دافعينها كتبكي : مدام ليلى ماشي انا ...هي اأاهىء

وقف فبلاصتو ومشات بيه الارض وجات وطاح موراه على واحد الكرسي جالس كيشوف قدامو وصدرو كينهج والروح بغات طلع وبدون سابق اندار ضرب الكرسي بغضب وناض كيزطم ويعفس بجنون ويهرس والبوليس والحراسيال الكلينيك كيشدوه وهوا كيغوت

- لاااااااااا....

لااااااااااا ميمكنش ... لاااااااااااااا اااااااااااااااه
طلع صدرو من بلاصتو وبح حلقو فصرخة وحدة وهما شادينو .. طاح الارض مهبط راسو كيجدب وهما كيهدنو فيه وشادينو لاكن نسكت وناض وقف على غفلة وخرج من الغرفة كيجري بحال كلب معصور وحل السيارة بعنف ورجال الشرطة تابعينو .. طلع والباب محلول وديمارا والباب كيمشي ويجي ومع الدروة القوية اللي دار عاد تزودح الباب ومشا كيجري وسيارة رجال الشرطة موراه ...غادي والهاتف كيرن وهوا عينه حومر كيطير ... بقا تيليفون كيرن ويعاود حتى قرب لدارها عاد فتح الخط كيترعد وجاوبو صوت عماد ملهوف ومخلوع

- طهاااا ... طها لحق ليلى فالمطار غادي تمشي ... لحقها انا بلغت عليها ... لحقها ااااه اااااااي ...اه.. ضرباتي بموس اخويا طه .. ضرباتني بموس وهربات .. شدها ماتهليهاش تمشي ... نتاقمات مني .. نتاقمات مني اخويا طه ... لحقها راه البلاغ غيوصل معطل للمطار ... غيوصل..... م .. عط..ل (تقطع صوتو )

ماردتش طه عليه وقلب الروايد مشا عكس السيارة دالشرطة اللي موراه داخو .. كان غادي قدامهم شوية رجع غادي عكسهم .. دارو معاه كيجري وهوا كيطير ... داز فالبراج ديال البوليس اللي وقفو قدامو باش يوقف وتبعوه السقور دالبراج لاكن كان اسرع كالبرق ووقف قدام المطار ونزل ودخل مع الباب دفع الحارس وتبعو حتى هوا وطلع كيجري كي الحمق ... مطاردة .. شي تابع شي والناس مخلوعة وهوا كيجري ويقلب فالصفوف ديال المسافرين اللي كيطبعو
الباسبو مالقاهاش وطلع كيجري بسرعة الجري تجاوز الديوانة وتبعوه شرطة منهم ودخل لقا صفوف المسارفرين كيدوزو واحد ورا واحد للطيارة .

شي تابع شي والتاس مخلوعة وهوا كيجري ويقلب فالصفوف ديالمسافرين اللي كيطبعو الباسبور
بالصدفة لمحها كتمد الباسبور باش دوز والصف موراه وهوا ينقز من بلاصتو عليها لاكن شقموه البوليس فالسما وماحساتش بيهم حتى حطو ليها المينوط فيدها وتلفتات فدهشة لقاتو موراها كيتنتر من بلاصو بحال المجنون ويشوف فيها .

فالغرفة ناعسة ساهية والحاجة نزيهة حداها حاطة طرف شالها على نيفها وكتبكي وحداها خليج وسلمى كيانخصصو فصمت .. في حين اشراق المتضررة اكثر ساكتة وغير كتشوف... فجأة دحل كروب العائلة دقة وحدة عندها للشومبر .. الحاجة و لبنى وعيالات ولادها وولادها والحاج تالف بيناتهم كيسكت فالحاجة اللي داخلة كتغوت

- ولدييي... ولديي تشويييت فكبدتي .... تشويييت فيها

تلفتات اشراق بعينيها شافت فيها وسدات ودنيها بجوج وتقلبات للجهة الاخرى مكمشة ومزيرة على عينيها ... بغاو عيالات لوليسها يواسيوها او بمعنى اخر يبينو الحزن ديالهم عليها لاكن وقفاتهم سلمى وقالت

- صافي عزانا واحد ... صافي اماااما شهاد الجهل ! شهاد الهبال !!!

قرب الحاج من اشراق وحج يدو على راسها وهي مكمشة وقال

- اشراق ؟؟؟ اشراق ... ابنتي

حركات سلمى راسها بالنفي وقالت بصوت منخفض

- خليها بابا خليها ... خليها راه ماشي هي هاديك ... ماهبطات حتى دمعة

شاف فيها بأسى : اشراق واش كتسمعيني ابنتي

اشراق:لا رد

تنهد : لا حولة ولا قوة الا بالله

دخل الطبيب كيجري: اش هادشي ؟؟؟ شهاد الفوضى شكون سمح ليكم دخلو كاملين عند المريضة ؟؟؟ خرجو الله يخليكم خرجو ..

خرج الطبيب كلشي برى وهما كيسولو على محمد طه .. فجأة رن هاتف الاخ الاكبر ورد بلهفة

الو طه : الو خويا فينك ؟؟ فين ؟ البوليس ؟؟ علاش شنو واقع !!! واخا هانا جاي قطع قطع هانا جاي

الحاج: شنو كاين ياك لاباس

الاخ: طه فالكوميسارية شي روينة تما كيهضر ويترعد

الحاج : يالاه نمشي معاك

الاخ: الوسطاني : تسناو غنمشي معاكم

خرجو كاملين كيتجاراو في حين واقف الطبيب حدا اشراق ومعاه الممرضة كيعطيوها ابرة فيدها وهي لايحة ليهم ليد ومخبية وجهها ... فجاة تلفتات وقالت

- ميجيوش عندي ... مابغيتش نشوف حتى واحد ... مابغيتش الغوات مابغيتش البكا مابغيت والو .. والو ... والو مابغيت الموت مكنحملش لعزو ... ميجيوش انا ماشي منهم ... انا ماشي معاهم ... بعدو مني ... بعدو مني

شدات فيها الممرضة: شوو صافي تهدني .. تهدني هانتي غترتاحي ..شوو

شافت فخليج: طلقي لي الموسيقى.. ديري ليا المسلسل ديالي بغيت نتفرج ...

خليج كتشوف فيها ويدها على فمها مخلوعة وكتفتف فين تشد وترجع باللور


اجواء مكهربة كل واحد فين كيبكي ... كل واحد فاش كيشوف وفين ساهي ... اما اشراق ودعات الواقع ومشات لعالم اخر لا احزان لا هموم من بعد الابرة اللي خدات .
حلات عينيها بتااقل شافت فالشقف مباشرة .. رمشات جوج مرات وتقلبات على جنبها ... غرفة جديدة .. رائحة جديدة ... هواء جديد ... ناضت جلسات بشوية فبيجامة خفيفة وبقات ساهية كتشوف قدامها ، ناضت بخجوات تقال جهة الحمام ودخلات توضات بشوية عليها وخرجات طلقات سجادتها صلاة صلاتها وسلمات ومدات يديها كدعي وتشوف لفوق حتى دخلات عليها خليج بابتسامة

- الزين ... اجي تفطري

تلفتات اشراف وحركات راسها وناضت ... خرجات من البيت فمرر جديد ... فيلا جديدة بأثات عربي وديكور عربي .. نزلات بالعباية والفولار وجلسات فوق الطبلة معاهم على مائدة الفطور وخادمة فليبينية كتقدم الفطور فوق الطبلة .. جلسات حداها خليج بابتسامة سعيدة وقالت

- أحمد ليوم غيجي معطل شوية ... الى بغيتي نخرجو نتعشاو برا انا ونتي ونديرو شوبينغ ... ماقنطتيش

هزات اشراق كتفها : اللي بغيتي

تنهدات خليج وحطات يدها على يدها وقالت

- توحشتي شي واحد ؟؟

ردت اسراق بلا مبالات وملامح دابلة

- توحشت بيازيد ... توحشتو بزاااف

ابتاسمات خليج وقالت : بيازيد كيتسناك ونهار يكتاب غادي تلقاي بيه نشاء الله

شافت فيها اشراق وقالت : كنتسنا المكتاب ... كل يوم كنقول غنشوفو .. غنتلاقا بيه ... كندير اللي فجهدي باش نشوفو ... كنصلي بالليل وبالنهار ...

قاطعات خليج: واخا كديري مجهود ... ماتنسايش الدنيا ... راه حتى نفسك عندها حق عليك وغتحاسبك ... عيشي للدنيا وخدمي للجنة ...

تنهدات وشافت فالطبسيل اللي قدامها

- عام ونص ... وانا كنتسنا

ابتاسمات خليج : كن تحركتي فهاد العام . ونص ودرتي شي حاجة مغاديش تلقاي راسك كتسناي ... لموت علينا حق ولاكن ماشي نجلسو مربعين يدينا كنتسناوها ... راه عندما بزاف ديال الناس كيبغيونا ... عطي لراسك فرصة ... تقدري تولدي مرة اخرى ولد ولا بنت اللي يخليك تشبتي بالحياة ... عطي لراسك فرصة ... ونساي الماضي .. نسايه ... نساي كولشي

تنهدات : حلم اسود .... وانتهى .... لاكن ضريبتو غالية عليا بزاف
تنهدات خليج بابتسامة : عقلتي فاش كنتي كطلقي المرة الاولى ... وكنت كنقول ليك غنجمعو حوايجنا ... وغادي نخويو البلاد ونمشي لبلاصة مكيعرفنا فيها حتى واحد ... نديرو اللي بغينا و حتى واحد ميعرفنا ... غادي نبعدو على كاع الناس ونبدلو حياتنا من اولها لآخرها ... عقلتي
شافت فيها اشراق: ولاكن ماشي ندفع الثمن غالي لهاد الدرجة ... بعد المرات كنقول كن طلقت من الاول كنت غنكون فرحانة فهاد البلاد ... وبعد المرات كنقول الحمد لله حسيت بنعمة الامومة ... واخا نقطة كحلة فحياتي عمرها تمحا .. لاكن فيها نور ابيض ... كنحس بواحد الفرحة فكل مرة كنتفكر بيازيد ... كنحس بواحد الاحساس غريب ... 3 سنين تقريبا عشت فيها بحال الى عشت ربعين عام ... دازت طويلة وعامرة ... احداث تقيلة

خليج بابتسامة: هاداك كان كابوس ... ولاكن متنسايش باللي كان سبب اللي خلاك تكوني ام ... وتحسي بطعم الامومة

شافت فيها بنضرات غريبة : كان سبب المشاكل ... بقدر ما كنت كنحس بالسعادة ... كنحس دابا بالتعاسة .... اخيب حاجة هي تخلي شخص سبب سعادتك ... غيكون صعيب عليك تفرح من بعدو ... واللي صعيب هوا يولي من هاد الشخص جوج ... هوا ... وولدو .. هنا كتضوبل التعاسة والحزن على جوج مرات .

ناضت خليج جلسات حداها وقالت : صافي دابا نساااي كولشي ... غنساو داك الكتاب الكحل وغتبداي معايا (شدات ليها يدها على كرشها ) نتي غتكوني ام لولدي ... بيازيد انا غير غنولد وصافي ... بيازيد غيرجع اشراق

غرغرو عينين اشراق وهي حاطة يدها على كرش خليج كترعد وقالت

- بصح !!

ابتاسمات خليج وهي كتمسح الدمعة على خدها وقالت
- اه بصح ... بيازيد غيرجع ... ولدك غيرجع ... ومكاينش اللي يحيدو ليك ... انا غير تسخرت ليك وصافي .. جبت ليك بيازيد ... مابقا ليه والو ويجي ... حسبي ليه ... 30 يوم وغيخرج ... غير 30 يوم صافي

ابتاسمات اشراق لاول مرة بعد مرور عام ونصف على الحادثة وشافت خليج فعيونها لمعة وبريق من السعادة وعنقاتها وقالت

- كنواعد اختي الحبيب .. منخلي حتى واحد ياخدو ليك ولا يحيدو ليك ... هادا وعد ... مغتفرقك معاه غير الموت

باستها فحنكها وشدات ليها وجهها بين يديها

- بكي .. يالاه بكي .... يالاه ... شوفي فيا وبكي

بقات اشراق كتشوف فيها وعينيها مغرغرين لاكن مابكاتش بقات هاكاك كتشوف فيها بسعادة وخلاتها هي اللي كتبكي وكطلب فيها

- عفاك بكي ... عفاك الى ماخرجي داكشي اللي فقلبك ... غوتي ... ضربي ... جري.... المهم خرجيه ....

تنهدات اشراق وغمضات عينيها بتتاقل كتحرك راسها وقالت

- كولي مزيان .... كولي باش ميوقع ليه والو

هبطات خليج يديها بأسى : واخا ... كولي حتى نتي ... يالاه غناكلو بجوج

جرات ليها الطبسيل وبدات تعيط للكوزينة

- اااا فلاانة ... ااااكريييطة (شدات جبهتها ) كتمشي ليا السمية ديال هاد الموصيبة بغيت تجيب لينا غير السكر

حركات اشراق راسها: مسوسة حسن .

لبسات عبايتها فغرفة نومها ولاحت شال على راسها وخرجات كتجر الصندالة والصاك فيدها ودازت على بيت اشراق حلات الباب لقاتها مربعة وشادة المصحف بحال ديما وكتقرى ..

خليج : انا غنمشي نتسخر ونجي ... وجدي راسك باش فاش نرجع نخرجو ..حركات اشراق شراق راسها وهي كتقرى وتشوف قدامها وسدات خليج الباب عليها ومشات خرجات من الفيلا ركبات فسيارة فاخرة بيضاء بالشيفور ونطالقات فشوارع قطر حتى لباب واحد البناية ونزلات دخلات هازة العباية كتقرقب .

جلسات فوق الكرسي قدام دكتور راسو ابيض وكبير فالسن وتنهدات من بعد ما قال الدكتور كيتكلم المصرية وقالت

- كيف الحال مدام خليج .

تنهدات : مثل كل يوم يا دكتور ... حالها ماتغير فيه ولا شي ... وا مترضى تجي معي عالعيادة وتقول انها مو مجنونة وما تبغى تجي وتجنن لما اقول لها عليك

تنهد وقال : اختي يا مدام خليج مش مجنونة ابدا ... اختك عندها اضطراب ونفسيتها تعبانة اوي ... ولسة ما طلعتش من الصدمة وموت ابنها لساتو مأثر على نفسيتها ... دي طبعا حاجة مش سهلة يا مدام ... لان اختك اشراق مش مصدقة لحد دلوقتي انو ابنها مات ... ومقتول كمان ... ده بقا اصعب احساس على الام انو ابنها ينخطف منها بالطريقة دي ... الصدمة قوية عليها كثير وانتي عارفة

تنهدات: وحتفضل كده على طول!! انا بعمل كل حاجة بتقول لي عليها بنفدها بالحرف الواحد وبمنساش حاجة .... وقلت زي ما طلبت مني بالزبط وبرضو مافيش نتجة مثل كل مرة بتنعاد الكرة ! وانا كل يمون بموت وانا بشوفها ميتة قدامي ... اشراق كأنها ماتت فاضل منها جسمها فقط ... لاغير من غير هادشي مابقيتش كنعرف ختي

تنهد : بالراحة ... بالراحة شوية ... لازم تشرب دوائها و لازم المحيط اللي هي عايشة فيه خالي من المشاكل والاضطرابات وتبعدي عنها اي حاجة تذكرها بالماضي المشؤوم ده .... الحمد الله انها ما جننتش لأن وحدة زيها كانت تجننت كليا

تنهدات : البيت هادي ... مش فيه ولا طلعة صوت زيادة .. وبحاول اوفر لها جو مريح ... بس هي مبتطلعش من بيتها نهائيا ومش عايزة تشاركني في ولا شي ... لا تسوق .. لا طبخة ... لا طلعة ... لا عشاء برا البيت ... وانا مابغصبهاش على ايتها حاجة

الدكتور : برحتها ... الغصب مننوع ... لو تقدري طلعيها كل يومين ثلاتة على مشوار كده يكون احسن ... بس بالراحة هااه بالراحة ... حاولي انك دخليها معك عالمطبخ ولا على الجنينة .. ولا تعرفي ... هتروحي تشتري لها بذور اوك ... وتديها البذور وتخليها تزرعها فالجنينة و تسقيها لحد متطلع ... خليها تربي شجرة .. ولا وردة .. ولا اي حاجة تطلعها جزئيا من ال كأبة والملل اللي هي فيه

تنهدات : اوكي ..راح اشتري لها بذور حالا ... ويدي بيديها على الوردة .

الدكتور: مافيهش حد اتقدم لها ولا ... حاجة كدا ... تحاول تبدأ من جديد ... نشوف ردة فعلها

هبطات خليج راسها:في واحد .. ابن عم جوزي تقدم لها فأول يوم جات فيه على قطر .. اول مرة شافها تقدم لها بس ... داتوش وش ابدا ... واحسن ... انا عايزة اختي تصح وخلاص عايزة اختي وبس
جالسة فوق الكرسي ساهية كتشوف فالجردة من لفوق ... رجع بيها الوقت اللور وغمضات عينيها ... كتسمع اصوات .. غوات ..صراخ وبكاء ... علاش هاد الغوات ؟ علاش هاد الصراخ ؟ علاش هاد البكاء ؟؟... علااش هاد النفاق ... اه نفاق لان الصراخ والبكاء اللي كيبكيو الحضور ماشي بقدر الحزن باش كيحسو ... ابدا واش يكون بقدره ... لان حتى واحد فيهم ما هز ديك الروح تسعة اشهر فكرشو .. ولدها وقطع عليها لحمو ... رضعها من صدرو ... حتى واحد .. اذا علاش علاش هاد البكاء ؟ علاش هاد الناس كيسخفو ؟؟ جتى الشوفة مشافوهش ! واش كمثلو باش يخلقو جو الحزن ... خاصهم يبكيو غير حيت كنازة ! خاصهم يديرو هاد الحالة باش يتسماو حازنين !! علاش الانسان مكيعبرش بقدر احساسو علاش؟ علاش ديما المبالغة فكلشي!! علاش منعطيوش حقيقة مشاعرنا كما هي لأن كلشي واضح ... اي واحد بالغ باش يبين واحد الصورة اللي مصدرها اصلا مكيعنيهش فهادا فحد داته كيطيح قيمتو ويبين الكدب على وجهه ... علاش كيحطو راسهم فمواقف بايخة ..
ضحكات بسخرية وهي جالسة فوق جنب السرير ساكتة كتشوف فمرى عمرها شافتها فحياتها وجات تعزيها .. تحنات المرات عليها كتبكي وعنقاتها كأنها بنتها وكتقول شي كلام محزن .. دفعاتها اشراق بيديها وقالت بغضب

- منافقة .... خرجي عليا من هنا المنافقة ... نتي فين شفتي ولدي وفين كنعرفك باش تبكي معانا ؟؟؟ خرجي عليا بعدي مني

سكتات المرة مصدومة وبقات غير كتشوف وهي تبعدها خليج وقالت
- سمحي لينا الاللة راه عيانة شوية

ردت اشراق بغضب ووقفات : مادخلي ليا حتى واحد ... مابغيت نشوف حتى منافق وكدااااب ... اصلا علاش جايين عندي انا حتى لبيتي يبقاو لتحت يبكيو لتحت ويبعدو مني انا ماعنديش هنا كنازة

حنات خليج راسها وخرجات المرا فصمت ... جلسات اشراق فوق الناموسية كتنهج وقلبها كيطلع ويهبط ساكتة ... شوية دخلات عليها لاللة نازيهة امها بأسى وساكتة قاطعة الحس وقالت بتردد

- نوضي ابنتي ... نوضي تشوفي ولدك راه جابو ليك طه .. نوضي

ابتاسمات اشراق وقالت : جابو ؟؟!! فين ؟ فين هوا ؟؟

سمعات صوت الرجال من بعيد فالاسفل كيرددو .. لا الاه الا الله محمد رسول الله ...

مشات بسرعة للباب وهي لقات واقف قدامها هازو بين يديه فتوبو الابيض وموراه قشلة ديال العيالات كيطلو كلشي باغي يدخل كلشي باغي يشوف كأنها مسرحية مشوقة .. دخل بوجه اصفر شاحب وملامح مبدلة وردات لاللة نزيهة موراه الباب وبقات واقفة حداها والدقان كل مرة شكون يدق لاكن ماحلات لحتى واحد ، شداتو اشراق بين يديها بسعادة وطه قدامها كيبكي فصمت والدموع كتسابق على خدو .. يديه كيرجفو والنفس كتقطع .. عرات ليه على وجهه البريئ وبقات كتأمل ملامحه فصمت

قال طه بصوت مجروح : يالاه .. بوسيه باش... نديه .. نصليو عليه .. و نن ندفنوه

مارداتش عليه وبقات شاداها مطولا كتشوف فيه .. غمضات عينيها وباستو وبسلاسة حيدو ليها من يدها وبعدو بشوية وتم غادي جيهة الباب وهي كتشوف فيه وتردد

- بيازيد .... بيازيد ... طه .... طه

خرج مدارش موراها وبقات هي كتشوفيه حتى فات الباب وطاحت على طولها وسط البيت فقدات الوعي .
سكتات المرة مصدومة وبقات غير كتشوف وهي تبعدها خليج وقالت
- سمحي لينا الاللة راه عيانة شوية

ردت اشراق بغضب ووقفات : مادخلي ليا حتى واحد ... مابغيت نشوف حتى منافق وكدااااب ... اصلا علاش جايين عندي انا حتى لبيتي يبقاو لتحت يبكيو لتحت ويبعدو مني انا ماعنديش هنا كنازة

حنات خليج راسها وخرجات المرا فصمت ... جلسات اشراق فوق الناموسية كتنهج وقلبها كيطلع ويهبط ساكتة ... شوية دخلات عليها لاللة نازيهة امها بأسى وساكتة قاطعة الحس وقالت بتردد

- نوضي ابنتي ... نوضي تشوفي ولدك راه جابو ليك طه .. نوضي

ابتاسمات اشراق وقالت : جابو ؟؟!! فين ؟ فين هوا ؟؟

سمعات صوت الرجال من بعيد فالاسفل كيرددو .. لا الاه الا الله محمد رسول الله ...

مشات بسرعة للباب وهي لقات واقف قدامها هازو بين يديه فتوبو الابيض وموراه قشلة ديال العيالات كيطلو كلشي باغي يدخل كلشي باغي يشوف كأنها مسرحية مشوقة .. دخل بوجه اصفر شاحب وملامح مبدلة وردات لاللة نزيهة موراه الباب وبقات واقفة حداها والدقان كل مرة شكون يدق لاكن ماحلات لحتى واحد ، شداتو اشراق بين يديها بسعادة وطه قدامها كيبكي فصمت والدموع كتسابق على خدو .. يديه كيرجفو والنفس كتقطع .. عرات ليه على وجهه البريئ وبقات كتأمل ملامحه فصمت

قال طه بصوت مجروح : يالاه .. بوسيه باش... نديه .. نصليو عليه .. و نن ندفنوه

مارداتش عليه وبقات شاداها مطولا كتشوف فيه .. غمضات عينيها وباستو وبسلاسة حيدو ليها من يدها وبعدو بشوية وتم غادي جيهة الباب وهي كتشوف فيه وتردد

- بيازيد .... بيازيد ... طه .... طه

خرج مدارش موراها وبقات هي كتشوفيه حتى فات الباب وطاحت على طولها وسط البيت فقدات الوعي .

تنهدات حلات عينيها كتشوف قدامها فالجردة .. حلات عليها خليج الباب وقالت ابابتسامة
- هاااناا جيييت .. يالاه لبسي حوايجك نمشيو نخرجو نبدلو شوية الجو
شافت فيها اشراق بابتسامة وناضت لبسات عبايتها حجابها وموكاسان كحل ...فين هي اشراق اللي كانت كتنوع فالصيكان والفولارات والعبايبات ومتخرج الى مادراتش الريحة والمكياج .. فين اشراق اللي كانت ضل حدا المرايا كل همها نفسها ومضهرها وجميع مساحيق التجميل عندها كأنها متجر سيفورا ... فين هي اشراق اللي كانت كضل دور وتكره الجلسة فالدار وتموت على الزنقة ؟ فين هي اشراق اللي مكانتش كتسكت من الهضرة والضحك واخا فعز الكارثة والحزن كتنسا راسها وضحك ؟ فين هي اشراق اللي كانت كتأمل من الحياة تزيد بيها القدام وتبني مستقبل وتكون ليها قيمة وكلمة وفارضة نفسها وشخصيتها وتتحدى الصعاب . خلاصة القول .. التراب غطا جسم بيازيد الصغير .. وغطا روح اشراق حتى هي واصبحت بحال شي هاتف محمول جميع الشكل لاكنه لاينفع ولايصلح لشيء .. مجرد شاشة سوداء بدون ضوء وبدون الوان ..

خرجات مع خليج وطلعو فالسيارة مع الشيفور مباشرة لمول كبير ... ساراتها خليج بزز منها واخا هي مرفوعة ولا علاقة ليها بالمحلات اللي كدخل ليهم.. اي محل دخلات لثه كتمشي لفوق الكنبة وتجلس كتشوف بعينيها حتى تسالي خليج الشوبينغ وترجع عندها ... قدمات ليها مساحيق التجميل .. واجمل العطور لاكن ماعطات اهمية لحتى حاجة فيهم .. فجأة وهي واقفة كتشوف فأنواع الماركات المستفة قدامها شمات رائحة ماغريباش عليها ... رائحة كتعرفها مزيان نفضات صدرها من بلاصتو وحلات عينيها وتلفتات بسرعة مراها متفاجأة
لمحت بعينها خليج هازة قارورة عطر ومشات عندها بسرعة خداتها من بين يديها كتشوف فيها ... رشات منها فالهواء وغمضات عينيها مستسلمة للعطر اللي سافر بها عبر الزمن ..
مغمضة عينيها وراسها على صدرو وشادة فيه بيديها كأنها ناعسة لاكن واقفين بجوج فوق سطح الارض . بعدات تدريجيا وقبل راسها بلطف وشد فكتافها بجوج وقال بصوت مبحوح ..

- كي بقيتي شوية ؟؟؟ باش كتحسي دابا ؟ شوية ؟

حركات راسها بالايجاب وجهها كتشوف فيه

- رتاحيت حيت بيازيد مشا للجنة ...

ابتسم : دابا ربي يعوضنا نشاء الله .. تقدري تهبطي لتحت شوية وتخرجي من هاد البيت ... صافي الدار خوات والناس مشاو بحالهم

حركات راسها بالايجا ونزلات معاه شاد ليها فيدها فقلب الفيلا فين جالسة الحاجة وولادها وعيالاتهم من بعد ما عشاو الناس وخوات الدار كأنه عمرها عمرات . دازت قدامهم والكل كيشوف فيها بأسى وحاني الراس .. حتى واحد مقادر يحط راسو بلاصتها بمجرد تفكير .. الكل كيشوف فيها بأسى وصمت حتى الكلام مابغاش يخرج من فمهم .. جلسات بينهم والسهوة فعينيها مكتفارقهاش ومعاهم وليديها وختها خليج حتى هي ... كتشوف فنقطة وحدة بلا متحرك عينيها .. قربات منها الحاجة بشوية وشدات ليها يديها وقالت

- الله يزقك محبتو بالصبر ابنتي ... الله يعوضك بالذرية الصالحة يا ربي

شافت فيها اشراق مطولا وبقات ساكتة بلا مترد ... هزات التيليكوموند شعلات التلفازة اللي طافية قدامهم وبدات تفرج وقدامها نسا لوايسها كيشوفو فيها ويردوو مع بعض

- ماشي ساهلة ... الله يكون معاها وصافي - الله يكون معاها ياربي حتى واحد ميقدر يصبر - حنا الى مرض الى غير واحد فولادنا كنباتو بلا نعاس ... عساك اللى مات ليه الولد يالاه تزاد فالدنيا .

تنهد طه ودوز يدو على كتفها وقال : خاصك شي حاجة ؟ بغيتي شي حاجة ؟؟

حركات راسها بالنفي وهي كتفرج وناض هوا طلع شاد فراسو ومزير عليه وتبعو الحاج وخوه الكبير للبيت ديالو وسدة الباب موراهم

الحاج : هاديك الموصيبة شنو دارو معاها البوليس ؟

رد طه وهوا جالس مهبط راسو وشاد فيه بحزن شديد

- واخا يديرو اللي داروه ... مغاديش يردو ليا ولدي ... مغاديش نتعادل معاها ...

قال الاخ الاكبر : مريضة راه ماشي طبيعية ... راه لقاوها مريضة نفسيا .. واش هي كانت غتقتل عماد وطعناتو بالموس ... وو .. بلا منضر على السم اللي دارت ليه نهار العرس

حرك طه راسو بالنفي : السم ماشي هي اللي دارتو ... السم دارتو بنت خالتها ... راه كلشي تجبد فالتحقيق ... واعتارفات ديك القتالة بكلشي حتى هي فاش شدوها

الحاج : هااا !!! شكون هادي عاود ؟؟

تنهد طه وهز راسو : زوجوها لشي واحد كان جا بغا يتزوج اشراق ... وعطاوها ليها هوا هادشي اللي فهمت ... ماطلقها ما خلاها تعيش كي الناس ... ونتاقمات من اشراق وشربتو انا ... (غزز سنانو ) انا بغيت نشدها بيدي ... نخنقها كما خنقات ليا ولدي ....

سمح صوت الباب تميع وتلفتو كاملين موراهم لقاو اشراق واقفة حاللة فمها فصدمة


حلات عينيها وطيحات القرعة من يديها ديال الريحة تهرسات وبدات تنهج .. كسرات الدنيا ديك الريحة واشراق كترجع باللور وتسد نيفها وخرجات من المحل .. مشات خليج كتجري لاكيس جبدات الفلوس وقالت
- انا غنخلصها ماعليش .. هاكي حسابها ..

تلفتات شافت اشراق سادة نيفها وبغات تهرب وهي تهز الصرف وتبعاتها كتجري بزز ويدها على كرشها حتى شداتها حدا السلالم وعنقاتعطها بقوة وقالت

- موقع والو .. ماوقع والو صافي خلصتها

بعدات اشراق راسها: كنكره ديك الريحة ماتشريهاش مابغيتش نشمها ... مابغيتش

خليج : صافي صافي ماشريتهاش صافي ... يالاه نرجعو بحالنا حسن يالاه

شداتها من يدها خارجة بيها وهوا يجيها تيايفون ردت فالحين

- الو احمد .. ااه اوك احنا طلعنا من المول دا حين .... وين ؟؟ اوك ماشي (قطعات) يالاه نمشيو للمطعم نتعشاو تما راه احمد غيدوز عندنا .. حسن ما نرجعو للدار لقنط

تنهدات : كن غير خليتينى نرجع مافيا اللي يجلس فشي بلاصة

خليج: غير يالاه غادي يعجبك الحال وتولفي

طلعو فالسيارة مباشرة لمطعم راقي ودخلو جلسو على طاولة مريحة ، طلبو مشروبات وبقاو كيتجمعو وخليج كتحبد ليها بعض المواضيع باش تخرجها من الكأبة اللي هي فيها .. فجأة هزات خللبج راسها شافت احمد جاي بسروال دجين وقميجة ومعاه شاب ثاني بدجين وتيشورط مفتول العضلات بزااف كل طرف كيبان بوحدو كأنه مصارع وشعرو كحل وكويديمة فالفك ديالو وجلسو على الطبلة من بعد ماسلمو

خليج : كيفك فواز ... (شافت فاحمد ) ماقلت لي انه ابن عمك جاي معك

ابتاسم احمد وقال: والله ما ادري من وين طلع لي هيج بالصدفة ههه

خليج : عالعموم اهلا وسهلا فيك فواز شرفتنا

ابتاسم وقال : الشرف لي انا.. (شاف فأشراق) كيفج اشراق انشاء الله بخير

حركات راسها بعفوية : الحمد لله شكرا

رد قائلا : احلى شي انه شفتك اليوم والله

ردت بخجل مهبطة راسها : شكرا اخويا


غادية حدى البحر حفيانة وكتجر توب العباية موراها .. حاطة يدها على كرشها الكبيرة وهي فطريقها جهة دار صغيرة .. دخلات مع الباب ورداتو موراها .
هز راسو كينهج من وسط الفراش عرقان كامل كيسوط ... شاف قدامو مخرج عينيه وشد راسو بين يديه .. الشعر قوى على اللي كان والعينين تقالو اللي شافهم يحس بالتقل اللي هازين من هموم الدنيا . لاح الفراش وجلس فالجنب تحت ضوء البيت الخفيف وشد راسو بين يديه كيسوط مطولا وجر بتعب المجر اللي حداه فيه بزاف ديال الدويات مشتتين .. جر قارورة ديال الدواء وحدا منها حبة بلعها بالماء وناض بخطوات تقيلة دخل للدوش بزز .. حل الماء وتكا بيدو حدا الحيط مخلي الماء كيهبط على شغرو وعلى وجهه وعينيه فالارض تقال .

خرج من الدوش لاوي عليه البينوار غادي للبلاكار وداز حدا صورة كبيرة لاشراق معلقة فالحيط حدا البلاكار .. دوز يدو عليها بتتاقل ساهي كيشوف فيها بحزن عميق من بعد رمش وحل البلاكار جبد حوايجو لبسهم ... اللي دازت قدامو لبسها بدون ميناسق الالوان ... سروال كحل وبودي كحل بعنق دائري ونزل مع دروج الفيلا لقا الحاجة كتحط الفطور كالعادة

الحاجة : اجي تفطر فين غادي

شار بيدو موراه ون ميرد وخرج طلع فالسيارة غادي وكيتذكر ..

فلاش باك : امام القاضي .

القاضي : علاش بغيتي طلقي ابنتي

شافت فيه وهي فحالة صدمة وقالت

- بغيت نطلق ...

تنهد القاضي : شنو هما الاسباب ابنتي ؟ قولي ليا متحشميش

وهي مصدومة وجهها صفر كتشوف فيه قالت مجددا

- بغيت نطلق

شاف القاضي فطه اللي شاد راسو قدامو مزير عليه وقال

- شنو كتقول فهادشي السي الناجي ؟

هز طه راسو وعينيه حومر : اللي بغات ... منقدرش نبزز عليها شي حاجة هي مابغايهاش

رد القاضي : ان ابغض الحلال عند الله الطلاق

سكت طه وهبط راسو فحالة ميروس منها عمرو وصل ليها فحياتو .. اما هي باينة على حالتها الحزن الكبير ومرفوع عليها القلم غير كتشوف وتفرج بحال الى متبعة شي فيلم هندي

القاضي : هادي الجلسة الرابعة ديالك ابنتي ... واش متأكدة من القرار ديالك... هادا اخر كلام عندك

ردت بعد صمت طويل : انا عييت ... بغيت نمشي بحالي ... بغيت ... بغيت نعس ومنفيقش ... مابغيتش نفيق على وجهه .. ونمسي على وجهه ... هوا السبب فهادشي كامل اللي وقع ... هوا دمر ليا حياتي ...مر ليا كل حاجة زوينة فحياتي .... صافي انا خسرت كلشي ... خسرت كل مكنملك .. حتى حاجة مابقات كتسوى عندي شي حاجة ... حتى حاجة

تنهد القاضي وقال : من حقك طلبي الطلاق ومن الواجب عليه يطلقك ... السي الناجي ... رمي عليها يمين الطلاق

قالت بدون تعابير وجه : بغيت الطلاق الثلات سيدي القاضي .بقا طه على نفس الوضعية ماردش عليها .. هز راسو وخدا الستيلو وقع وقال بتردد

مني مطلقة ..

غمض عينو للحضة وسمع لكلاكصون وانتابه للطريق فاللحضة المناسبة تحكم فالمقود وشد طريقو وهرب على الطوبيس وكمل طريقو .

خرجات من بين القضبان جامعة شعرها وتحت عينيها كحل شاداها شرطية من يدها .. هزات عينيها شافتو جالسة فوق الكرسي على الطاولة مهبط راسو على يديه .. جرات الكرسي بتررد وحزن عميق وجلسات مقابلة معاه وقالت بصوت تقيل

- طه !!!

هز راسو بتتاقل كيتنهد شاف فيها بنضرات فيها معاني كتيرة وقال كيطلع فيها ويهبط

- اه طه ...

هبطات راسها وهبطو معاها دموعها وقالت بتردد

- سمح ليا .... سمح ليا اطه ... سمح ليا باش نقدر نسامح نفسي

بقا ساكت كيشوف فيها مطولا بحزن عميق وقال

- نسامحك؟؟؟ .... واخا نبغي نسامحك منقدرش .... خربتي ليا حياتي ... شتتي ليا شملي .... ماخليتي فيه ميتجمع .

هزات راسها كتنخصص: ماعرفتش شنو كنت كندير .... ماعرفتش شنو ندير باش تسمح ليا .... كنت معمية ... كان كيباني ليا غير الانتقام ... بغيت نخرب ليك حياتك كما خربتي ليا حياتي

عقد حواجبو وقال: اشمن حيات خربت ليك ؟؟؟ اشمن حياة ؟ .... من نهار عرفتك ونتي فرحانة وعايشة فوق السلك ... ونهار تفارقنا ماضريتك ماشوهتك وخليتك تعيشي حياتك ومشيت شفت حياتي ... ضريتك حيت مابقيتش معاك!!! حسبيني ميت كاع ... ومن بعد عيشي حياتك فين كاين المشكل .

هبطات راسها وقالت : انا ندمت ... ندمت بزاف كن يرجع بيا الزمن اللور مانديرش بزاف ديال الحوايج ... منهم علاقتي انا وياك ... كن عطيت قيمة لراسي كن عطيتيها ليا حتى نتا .... وكن حافضت علىى راسي ماكنتيش غتجرأ تقرب ليا .... انا اللي فتحت ليك المجال وكنت ضحية مشاعري والحب ديال سن المراهقة ... ماكنتش عارفة باللي الزمان كيتبدل ... باللي الانسان كيتغير وكيكبر ... وباللي حنا غير مسخرين فوق هاد الارض ومنقدروش نديرو اي حاجة بغيناها او نغيرو الاقدار .... (تنهدات) انا غلطت اطه ... غلطت وغلطي كبير لا معك ولا مع ربي ... كنت معمية حتى وقعات الفاس فالراس عاد وعيت ... وعيت معطلة واهم حاجة تعلمتها هي كل خطئ كندفعو الثمن ديالة عاجلا ام اجلا ... وانا دابا كندفع ثمن اخطائي

بقا ساكت كيشوف والندم مخيم على وجهها وقال

- انا وياك بجوج خطينا ... ودفعنا الثمن ... واشراق اشمن دنب دارت حتى دفع ثمن اخطائنا

شافت فيه مطولا وقالت : يقدر ربي كيختابر صبرها ... وجزائها عندو كبير والله واعلم ... انا اطه فهاد الوحدة وهاد البلاصة مالقيتش اللي يخفف عليا من غير الطريق الصحيح ... كنطلب الله يغفر ليا صباح وليل ... نستاحق هادشي اللي كيدوز عليا ... وغادي نرتاح نسبيا الى نتا سمحتي ليا

هبط راسو وقال : انا واشراق طلقنا .. داكشي اللي بغيتي وصلتي ليه ... مابقات حتى حاجة كتجمعنا ... هي فطريق .... وانا فطريق ... (تنهد) الى سمحات ليك هي ... غنسمح ليك حتى انا .... ولاكن متسنايش منها تسمح ليك واخا بعيدة .. حيت ماتقبلاتش الموت ديال ولدها ... بعد المرات

كنقول غير من نهار العرس ... كنتي غترتاحي نتي وترتاح هي ونخرجو بأقل الاضرار ..
تدخلات وقالت: بصح كنت ناوية نقتلها من دافع الحب والغيرة والخيبة اللي كنت كنعيش ديك الساعة .. نتا متصورش شنو عشت وشنو داز عليا ... متصورش باش كنت كنحس وانا كنشوفك عايش حياتك معاها ... كنشوفها ديما حسن مني وانا اقل منها ورخيصة وهادشي كيحطمني خصوصا ملي كتعايرني بيه نتا فكل مرة تلاقينا ... متصورش الضلمة والسجن اللي كنت عايشة فيهم وانا حرة على برا ... ونهار بغيت نحط ليها السم لقيت وحدة اخرى كتحطو وتراجعت وصورتها ... خليت عندي الدليل ربما يتاهموني من بعد بالقتل .. احتياط وصافي ... ولاكن نتا كنتي متأكد باللي انا اللي حطيتو ليك خصوصا ملي شافتي ليلى ...كنت كنتسنا منك تجي تواجهني لاكن لا ... عمرك واجهتيني وكنت كنشوفها فعينيك ..

رد : كن شرباتو اشراق كنت غادي نقتلك بيدي ... ولاكن شربتو انا ... ماعليش على الله تكوني بردتي شوية حيت عارفها قاصحة عليك ... كنت غنوفي بوعدي واخا كاع هادشي اللي درتي حيت حلفتيني قبل الزواج .. اي ضرر صابني كنت غندوزو ... الى تصيبي شي واحد من الناس اللي قراب ليا .

ردت ساهية : فاش تفتح التحقيق وتنسب ليا السم حتى هوا وشهدات سلمى ضدي ... تما قررت نجبد التسجيل على الاقل تقل مدة العقوبة شوية ... انا دابا كنتعالج اطه ... ... واخا عايشة هنا على الاقل عاقلة على راسي شكون انا وكنشوف النور من مور هاد الحيوط احسن بزاف من الحياة اللي على برا ... تعالجت من الادمان واخا دازت عليا ... كنت مدمنة على الكوكايين وكنت كدبت عليك شحال هادي فاش قلتي ليا غادي نقطعوه بجوج ... نتا قدرتي تجاوز ديك المرحلة لاكن انا كان صعيب عليا .. وخفت تبدلني وكدبت عليك .. لاكن الحمد لله دابا ... تعالجت من الادمان ومزال كنتعالج من الاضطرابات النفسية .. كنمارس نشاطات هنا وكنتعلم حرف وفنفس الوقت كنقرا الدكتورة ... الحبس بعد المرات كيوريك الطرق الصحيح ... هنا تعلمت بزاف ديال الحوايج مكنتش عارفاهم ... ونشاء الله فاش نخرج غادي نبدا حياة جديدة ... الحياة اللي بغيتها انا ... ماشي ضروري يكون هدفي رجل ... الاهم نكون هدف مئات الرجال

ابتاسم ابتسامة خفيفة وقال : هاكا كان عليك تكوني من الاول ... ونهار اللي غتخرجي فيه ... وترجعي كما نتي باغا .. نقدر نسامحك ... المهم تقتلي ليلى اللي خربات ليا حياتي ... هادا اكبر انتقام غادي تقدميه ليا ..

تنهد وناض وقف بغا يمشي وهي توقفو قائلة

- طه .... كنتمنا ترجع نتا واشراق من جديد .. ماتخليش حياتك ضيع بسببي ... انا تعاقبت ويكفي طيف بيازيد اللي كيعدبني .. لاكن كنصلح من حالي ... وكنقاوم بالعبادة على الله ربي يغفر لي دنبي ... نهار يغيب طيف بيازيد ... غنعرف باللي سمحتو ليا من قلبكم ... و حتى نتا صلح احوالك وعيش كما نتا كتمنى ... دير مجهود وحققك احلامك ... نتا كتستحق السعادة .. وانا اكبر خسارة ليا انني ضيعت انسان بحالك ..

دار ابتسامة خفيفة وحرك راسو بالايجاب وخرج خلاها واقفة كتشوف فيه بابتسامة باهتة حتى غير على نضرها وحنات راسها رجعات لزنزانتها
شدات كرشها كتغوت فلكوزينة
- اشرااااق ... اشراق ... اشراااااااااق

طلقات غوتة وحدة كانت سبب فأسعافها نحو غرفة الولادة واشراق واحمد كيجريو حداها .. دخلوها بسرعة وهي شادة اشراق من يدها جراتها معاها وطلبات من الفريق الطبي دخل اختها معاها ... وقفات اشراق مخلوعة كتشوف فيها كتغوت وتبكي ماقدراتش تولد عادي .. فالاخير دارت عميلة قيصرية واشراق حدا راسها جالسة .. خرج البيبي وبدا يبكي وبدات خليج تبكي حتى هي .. لاكن اشراق توقف بها الزمن فديك اللحضة وبقات كتشوف فنقطة وحدة .. نفس الصوت ... نفس الاحساس ... نفس اللحضات تتكرر معاها ... هزو الطفل فازك فتوب اخضر قربوه لمو كتشوف فيه وتبكي وباستو فخدو وهوا كيغوت وشافت فاشراق اللي حاللة فمها تابعة البيبي بعينيها .. ابتاسمات خليج ابتسامة كترافقها الدموع وقالت

- اشراق...خودي بيازيد .... خوديه (شافت فالممرضة) عطيه ليها هي تهزو

مداتو ليها الممرضة وهي كتشوف فيه والدموع كيتجمعو فعينيها ويديها كيترعدو ... شافت فيها خليج وبدات تردد

- بكي ... بكييي هابيازيد رجع ليك ... هاهوااا ولدك ... بكييي يالاااه بكي

هبطو دموع اشراق وهي كضم ليها بيازيد وترجف وطاحت فالارض على ركابيها منهارة بالبكاء صدمات الجميع وكلشي دار بيها كيشد فيها ويشدو بيازيد خوفا عليه .. لاكن هي كانت حاكماه عندها واخا بغاو ياخدوه منها ماسمحاتش ليهم ولسقات عليه كتبكي بكاء العام ونصف كامل حتى كانت غتسخف

الممرضة : عطيني الطفل انضفه ورجعو لك

وقفات اشراق كتبلع الريق شاداه وحركات راسها بالنفي

- لا ... انا غنغسل ليه ...

الممرضة : ماتخافي مراح يصير لو شي

اشراق: لا مغنعطيهش ليك ... انا غنغسل ليه بعدي مني .
. طلقي مني

قابت خليج بتعب كتنخصص : خليها ... صافي ماتحيديش ليها خليها

الممرضة : ولاكم امدام راه ميممكنش

خليج: لا خليه ليها انا م... (سكتات ورجعات قالت) هي مو ... هي تغسل ليه

بقات الممرضة ساكتة وحركات راسها بالايجاب ومشات ومعاها اشراق هازة البيبي .. خرجات من الغرفة عند احمد لقاتو على اعصابو كيتسنى ومعاه مو وباه و خواتاتو وقفو اشراق وبغاو يتخاطفو على البيبي لاكن عنقاتو فغطاه ورجعات بيه اللور .. ابتاسم احمد وقرب شافو وخاف يهزو ... فقط قبل جبهتو وبداو كيصورو لاكن الام ديالو بغات تشدو وعبسات فاشراق وقالت

- عطيني ابني انا اللي راح اتكفل بيه

عقدات اشراق حواجبها وقالت : لاا هادا ولدي

ضحكات مو وقالت : ههه ابنك الله يرحمو يا بنتي ... هادا ابني

بعدات اشراق اللور مابغاتش تعطيه ليها وتدخل احمد قبل مينوض الصدع وحمرات فيهم الممرضة وقالت

- هادي روح مش لعبة ... لما ينضف راح تشوفوه كلكم ... بس الحين لسة ما انتهت مهمتنا

مشات معاها اشراق هازاه كيفركل فالغطا ودخلات لغرفة فيها كيغسلو للاطفال وينضفهم وقالت مراح تعرفي نشيليه وسط المويا ... هاتي عنك

عطاتو ليها اشراق ووقفات حداها حاضياه فرحانة وكتمد ليها حتى غسلو ليه بجوج وساسو ليه مناخرو ونشفوه ولبسوه ملابس جميلة دافية وغطاو ليه يديه ورجليه وخرجو داوه للحضانة حطوه وحلفات اشراق متحرك من حداه .. وحيت ممنوع تبقا لداخل حطو ليها فنعش جيهة الباب وجلسات على برا حدا الباب حاضيا اللي كيدخل واللي كيخرج مانعسات ماشافتو الليل كامل في حين خرجو خليج لغرفة اخرى دارت بيها عائلتها راجلها وهي مسطحة مكتقدرش تحرك


صبح الحال عليها وراسها كيمشي ويجي حدا الباب كتحل عينيها بزز .. وقف عليها احمد قفزها وقال بابتسامة ..
- اشراق ... تعبت كثير روحي نامي شوي ... روحي حبيبتي ارتاحي ... يالاه

طبطب عليها على كتفها ودوز يدو قائلا

- يالاه روحي ارتاحي

حركات راسها بالنفي: لا خليني هنا انا مرتاحة

شد ليها فيدها بابتسامة : لا انتي تعبانة كثير ... يالاه اوصلك للبيت ترتاحي

هربات يديها وقالت : لا شكرا .. انا غنبقا هنا مع خليج

ابتاسم وقال : اوك بخاطرك

مشا وخلاها مخلوعة غير بوحدها مامرتاحاش ابدا ليه ولتصرفاتو لغريبة معاها ... رجعات جلسات كملات سهرتها حدا الباب حتى صبح الحال وهزو البيبي عطاوه ليها بالفرحة عليها داتو للغرفة عند خليج معنقها وقالت

- خليج : راه بغا يرضع مسكين شنو نرضعوه

قالت خليج سخفانة : انا كنموت اشراق ... كنموت منكقدرش نتحرك ... حطو ليا واحد الخنشة على كرشي قتلوني بيها حتى لدابا عاد حيدوها ... عيطي لأحمد ... مكنقدرش نهضر .. عيط ليه يجيب ليه الحليب من لفرماسيان مكنقدرش نتنفس ... عطيني نشوفو .. عطيني شوية

قرباتة ليها اشراق بسعادة وقالت : شوفي شحال زوين ... كيشبه لينا انا ونتي .. شوفي كيحمق

ابتاسمات خليج: اه .. راه ولدنا بجوج الحميمقة ههه... اااخخخ مكنقدرش نضحك ... شديه عنداك طلقيه ماتغفليش عليه

حركات اشرتق راسها : لا مالي حمقة والله منغفل

شداتو فيديها وهوا كيبكي حما عليهم السوق ... جابو ليها الممرضات الحليب وخلطاتو وقاداتو راسها تفاديا لشي اتصال ولا شي احمد اللي رجع كيدايقها بلطافتو الزايدة وشدات بيازيد معنقاه كترضعو وخليج من كترت التعب نعسات وخلات بيازيد فيدين امنة عارفة باللي اشراق غتخاف عليه وتحضيه كتر منها .

رضعاتو وهي كتبوس فيه حتى شبع وبدلات ليه ليكوش بمساعدة الممرضة وحطاتو بكل فرح وسعادة .. فوق فراشو وجلسات حداه متكية على يدها حتى داها النعاس جالسة فيقها صوت النسا داخل مع الباب وحلات عينيها شافت عدوزة ديال خليج داخلة مطبزة ولابسة عباية وشال كحل هازة فيديها صاك ومعاها ختها كتشبه ليها ضاربة تكحيلة من القاع للقاع ولابسة عباية حتى هي وشال ومشاو نيشان كيضحكو بلا سلام بلا كلام عند بيازيد هزوه بلا شوار وهي تنقز اشراق مخلوعة تابعاه بعينيها

- هااه هااه راه ناعس غتفيقوه ماتهزوهش ...

خرجات فيها العدوزة عينيها وقال : روحي يا شيخة اوووف

بعداتو وبدات تراري بيه فرحانة ويغنيو ليه بجوج وخليج حالة عين وسادة عين بزز كتشوف وتسوط .. اما اشراق غير واقفة عليهم كدور بيه فين مادوروه ليها وتابعاه بعينيها .. شدات العدوزة الرضاعة بغات ترضعو وهي تقول اشراق بسرعة

- لااا رضع براكة عليه ... صافي

خزرات فيعا الغدوزة بلا متهضر وكملات على شغلها بغات ترضعوه وهي طير ليها اشراق بغضب من يديها .. العوزة شعلات بحال العافية وناضت بغات تشدة بزز ودفعاتها ختها من كتفها بغضب وحماز السوق بلهجتهم واشراق غير كتهرب بيه من قنت لقنت اما خليج كتسوط وتغوت

- اااربي .. واش باغين تقنلوني ... واش بغيتو تقتلووه حطووه بعدو منوو .. اشراق حطي بيازيد حدايا..

هضرات لعدوزة بغضب : الولد مالنا "ديالنا" ومو اسمه بيازيد اسمه سعود على اسم جدو ما في بيازيد ولا غيره

خرجات اشراق عينيها بحال الحية وقالت

- هادا ولديييي ... تقرب ليه شي وحدة نقتلها .. نقتلها والله حتى نقتلها

اخت العدوزة : مجنونة هادي ولا شنو!!! الولد مالنا هات الولد

العدوزة: اه والله .. مجنونة من يوم مات ولدها تجننت خلاص وبشوف كل الاولاد اولادها

دخل عليهم الطبيب حيح حتى شبع خرجهم بجوج بقات غير اشراب بطلب من خليج جالسة كتسوط وتردد لخليج

- والله حتى نقتلهم ...شافت فيها خليج كتنهج : قولي اعوذو بالله من الشيطان الرجيم ... نعلي الشيطان

سكتات اشراق وبدات تغطي بيازيد ونسات المضاربة كأنها مكانتش حتى دخل احمد معصب عليهم طل على بيازيد وشاف فخليج وقال

- شنو سويتي مع يمه!!!

تنهدات وقالت: ماسويت ليها شيء .. واذا سميت بيازيد شي سم غير اللي سميته راح تجلي مكانك ... اسمه بيازيد ومافي غير اسم بيازيد

خرج عينيه وقال : ابني اسميه الاسم اللي اريده

وقفات اشراق وقالت : لا حنا خلاص.. سمينا بيازيد عفاك ... صافي .. انا السبب فالغضب ديال مك

شاف فيه عاقد حواجبو وقال : انتي مالك دخل يا اشراق ومانك مجبورة تلبسي مشاكلنا انا واختك ... هي السبب مو انتي

اشراق: لا والله حتى انا السبب ماشي هي ...

- لا انتي ما سويتي شيء ... الحساب بيني وبينها بس مو دا حين . . . بعدين

خرج خلاهم واقفين وخليج كتبكي فصمت

- عمرات ليه راسو بنت الحرام ... شفتي ... شفتي راه كاع لعكايزات بحال بحال الله يعطيهم موصيبة الى كانو بحال هادي

خرجات اشراق تبعاتو كتجري وتفسر ليه وهوا كيحرك راسو

اشراق: خلي اسم بيايزيد انا سميتو بيازيد انا خترتو

حرك راسو بابتسانة كيطبطب عليها : اوك ماشي ... خليه .. بس .. من شان عيونج يا اشراق ... و امي اذا سوت ليج شيء حكي لي لا تردين عليها

بعدات اللور وحركات راسها بالايجاب ورجعات كدور فعينيها وتسوط للبيت عند خليج وجلسات ححداها فصمت كل مرة تهز بيازيد ترضتو شوية وتبدل ليه وتردو النهار كامل اما مو غضبات ماعاوداتش جات عندهم نهائيا وقفات خليج على رجليها اخيرا لمغادرة المستشفى ... بزز باش كتمشى واشراق هازة البيبي فيديها واحمد هاز الصاك وسابقهم للطموبيل .. رجعو للفيلا ومشات خليج لبيتها ترتاح ومعاها اشراق مكتفارقهاش واللي طلباتها كتوجدها ليها وعافياها من مسؤولية البيبي ... كتلقاه خليج واكل شارب نقي وكتشدو فيديها .. جلسو كيتجمعو فوق النموسية وكيتعادو ويضحكو

خليج: هادا هوا النهار الكبير ... رجعي رجعي اصاحبتي كما كنتي ... رجعي واللهيلا توحشت ياماتنا ... وليت كنحس بالقنط هاكا ... ضحكي ولعبي نساي الهم .. ها بيازيد بيناتنا عندو جوج موات كاع

اشراق : شفتيه دابا شوية ... بيازيد بحال الى عمر داك الفراغ ... ولاكن .. منقدرش نسا ولدي .. غير النار اللي فقلبي طفات .. احساس فشكل ... يعني فرحانة ولاكن كاين واحد الجانب ضارني ... عرفتي شنو ... اجي نشوفو واش يبغي يشد البزولة عاوتاني

خليج : مابغاش ... داق حليب الفرماسيان جاه حلو مابغاش يرضع من البزولة ... ولاكن نجربو اريه نشوفو

شدو بجوج كيخشيو ليه البزولة ففمو وهوا كيلوحها وهما كيرضوها ليه بزز منو بشوية حتى قبطها عاد رتاحو ، دخلات الفيليبية عندهم كتهضر وخليج كتشوفي فيها

- شكون جا ؟؟؟ مال هادو ماعندهم مواعيد تفوو.

اشراق: صافي خليهم ماديهاش فيهم نشوفو شنو غيديرو

خليج : اصكعة راحنا فبلادهم الى تافقو علينا يدفنوتا هنا حيين ... شكون غيعقل علينا

اشراق: اريه صافي رضع ... صافي ياك كتقول انا حمقة ومجنونة .. وانا نيت حمقة بوراقي غتخاف مني غير اريه شداتو اشراق عندها غطاتو وربعات رجليها .. دخلات العدوزة هازة خنافرها فالسما ووقفات عليها قائلة

- هاتي الولد

دارت اشراق ابتسامة خفيفة وحركات راسها بالنفي ... تعصبات العدوزة وبدات تسوط وقالت

- حقي اشيله ... (شافت فخليج) ولا لا ؟؟؟

تنهدات خليج وشافت فأشراق حركات ليه راسها بمعنا غير عطيه ليها راه جداتو .. تنهدات اشراق ومداتو ليها لاكن ناضت معاها تبعاتها فالدروج .. تلفتات العدوزة عندها وقالت

- شنو؟ تلاحقيني مثل ضلي شو السالفة!!!

ربعات اشراق يديها وشافت فالجنب مارداتش عليها وتبعاتها وجلسات فوق الفطوي حداهم كتشوف فيهم .. العدوزة وبناتها بجوج بولادهم وختها اللي كانت معاها فلكلينيك ... فرحو بيه بزاف وجلسات العدوزة ولد بنتها حداها وبغات تعطيه ليه يشدو يصوروه وهي توقف اشراق قافزة قلبها كيزدح خايفة يزلق .. ماصوروه حتى كانت غتزهق ليها الروح عاد شدوه نيشان وبداو يحشيو ليها فالمعاني ويمعنيو على ولد ختهم اللي عاجباه وكيضحكو عليها

- يتجوز مجنونة ههه!!

- اكيد مجنون اذا فكر يتجوز مجنونة

- هههه لا والله كأنه انقرضو النسوان .. مافي غير بنات المغرب بها الكون !

- اييه اعشاب المغرب وشو سوت فريالنا

عقدات اشراق حجبانها وقات : مكاينش ماحسن من بنات المغرب ازريعت القنب ا تريكة حمادشة

استغربت العدوزة وقالت : احكي مثلنا نفهم عليش

قلبات عينيها اشراق وقالت : المغربيات كيفهمو جميع لهجات العربية اللي فالعااالم ..كيت نتوما اللي يحشي ليكم الواحد الهضرة تبقاو تشوفو فيه ... الله يخليها سلعة

العدوزة : سلعة شنو؟؟؟

اشراق: سلعة الاعشاب اللي عندنا احنا .. اعشاب طبيعية مثل الحنا والملحة الحية والفاسوخ والعرعر وتيبيخا وتيميجيا وتي ولولو وتي وزوز .. يخخ.. من نهار حطينا رجلينا عندكم هنا ماشفنا النهار الابيض نهار الاول لبستو لينا لكحل .. 
 ----------- كان غادي فالطريق سايق بهدوء طالق موسيقى مصرية كيردد معاها ويشوف قدامو حتى وقف فالجنب على طريق الشارع .
وبعييد ..صعب اوصلك معقول.. قلبك مقلك جنيت كثير شتقت لك
ويدوب قلبي شوق وحنين ..
ويهون عليكي حبيبك . عم عيش بقلبي لهيبك ..صليت ..شي نسمة تجيبك .. تطفي بقلبي نار سنين ..

بصوت نسوي : سر العذااااب .. وبقلبي بعدك معرفتي .. هههه

طلعات كضحك كملات الاغنية وسلمات عليه من الوجه ودارت السمطة .. شعر طويل اشقر ناعم .. بيضاء البشرة جميلة الوجه مهتمة بمضهرها .. جسم متناسق لا تختلف عن الجميلات في شيء ..

بابتسامة : راشقة ليك ههه

ابتاسم وقال كيشوف فيها: شنو بان لي

قربات شدات فيدو وقالت : بان ليا ناشط ... ماخدمتيش ليوم ؟

رد بنفس الابتسامة : كونجي ... فين بغيتي نمشيو؟

حطات راسها على كتفو : ختار نتا دابا ... ديما انا اللي كنختار

هز يدو لاحها مور ضهرها : غير قولي فين بغيتي نمشيو ؟ .

هزات عينيها شافت فيه: اممم ... بحال ديما ...

حرك راسو بالنفي: لا .. داك المطعم صافي غنبدلوه ... حسن

ردت بابتسامة : اوك يالاه نمشيو نجربو بلاصة اخرى ... وغني ليا كما كنتي كتغني دابا فاش طلعت

ضحك وقال: ماكنتش كنغني ... كنت كنعاود وصافي

هزات كتفها : لا .. غادي تغني لحبيبتك نهاد ومغتقولش لا

بدا كيضحك وقال : والله ما فيا اللي يغني

ردت بعبوس : طهااا!!! خرجات من البيت بابتسامة هازة بيازيد فيديها كتلعب معاه ... شد راسو شوية وبدا يضحك ويضحك اللي حداه . خرجات بيه للجردة لقات خليج جالسة تما كتفطر وجلسات حداها بسعادة

خليج : مامييي ... يا حبيب ديالي .. اجي عند ماماك خليج ههه

حركات ليه اشراق يديه : سير عندها يالاه .. سير

يدو كيضحك مشا عندها وهما فرحانين .. هزاتو خليج فيديها وبدات ترفس ليه بطاطة وغيزو واشراق كتبرد الرضاعة وهما كيتجمعو

خليج : احمد كثر من السفر هاد الايام ... كل مرة غادي لتركيا .. شنو عندو فهاد تركيا الله وعلم

حركات اشراق فمها وقالت : الله واعلم

خليج : غير خليه ... كيحساب ليه مكنفهمش... مشا زرع الشعر وبدا يدور بجنابو ... كيحساب ليه انا مكلخة مكنفهمش مالقا معامن ..

اشراق: انا فهادشي مكنلقى منقول (تنهدات)

خليج : عرفتي شنو ... انا متأكدة كيمشي يزها وينشط ... واش هادو كيتهدو يا ختي ! واش كيتقاداو ! كيمشيو يتساراو ويعيشو الحياة وكيصرعوها كيخويو البلاد كاع هما ... كيمشي لبلاد ويشري تيليفون ونمرة ويعيش الحب وفاش يكون راجع كيعطيه لصاحبتو بالكارطة ديالو وفاش يدخل يشعل تيلي .. ولاد الحرام ... تقولي انا فيا القوق فراسي .. وانا ديما ها الحمام ها الصالونات ها الحالة مقادة ها الطياب والنقا وكندير ليه كي الماء لقليل عالله يقر فيه الخير ... ساعا سبع ايام دالباكور صافي سالات رجعت حليمة لعادتها القديمة

اشراق: وكتقولي ليا شوفي مع ولد عمتو ! الله يعطيه العما ... انا من الاول كنت معارضة زواجك بيه نتي اللي بغيتي تحملي المسؤولية ديالك

بقات خليج ساكتة مطولا وقالت : واش حتى ولدت معاه اصاحبتي ! عارفة شنو هي تولدي مع خليجي ... راه ولادو كيوليو مواطنين كي غديري تفرقي معاه غيحيد ليك الولد

حلات اشراق عينيها على قدهم : هاه!!! اويلي والله ميديه اويلي بغيتي نموت .. هاد المرة غنموت مافيهاش

خليج : وهاني كاع عرفتو كيخوني .. شنو غنديييير ؟؟ شنو ندير ماعندي مندير غنتكمش على قبل بيازيد

حيداتو ليها اشراق شداتو فيدها باستو وبقات كتشوف فعينيه البريئة مطولا وقالت

- خلينا دابا حتى تأكد عليه شي حاجة ... تأكد وديك الساعة لها مدبر حكيم

خليج: انا بعدا درت علاش نرجع ... والله منربي على جدهم الكبدة .. اللي بعاني بدرهم نبيعو بريال ولا نعطيه كادو... المهم درت منو علاش نرجع ... قالتها ماما وعندها الحق .. قااالت ليا راه هادوك مكيساليوش من العيالات ... همهم الوحيد وعلاش خدامين هما العيالات صافي ... ميديرو مشاريع ميديرو زمر كيخدمو ويتزوجو .. المشاريع عندهم هما العيالات تفو .هازة تيليفون فالسما حداه كتاخد سلفيات وتبتاسم للكاميرا وهوا حداها داير نضارات الشمس ..

طه : غتحطيها تاهيا؟

حركات راسها بسعادة: اه ههه علاش؟

رد برضى : غيعطيوك شي عين صحيحة على دوك تصاور .

هزات كتفها وجلسات مقابلة معاه وقالت

- علاش نتا محاط حتى صورة والكونت ديالك فيه صحابك !

رد بلا مبالات : ماعنديش مع قوة التصاور وداكشي

هزات تيليفونها : بلاتي نصورك ههه ... جرب حط غير وحيدة مالك

حرك راسو بالنفي كيضحك وهي كتصورو وقالت

-شوف هادي جاتك واعرة.. شوف كي جيتي

شاف وحرك راسو : امم

نهاد: حطها فالبروفايل ديالك وصافي ماتخليهش هاكاك خاوي

رد : من بعد .. ماشي دابا

حيدات ليه تيليفون : مالك معقد الامور .. البنات كيحطو ونتا حشمتي باغي تبقا قديم ههه

رد كيضحك : شكون قالك قديم ؟ انا قديم؟

قالت وهي كدخل ليه الصورة فحسابو على الفايسبوك

- فهادشي اه ... قديم .. شوف والله حتى جاتك واعرة .. هاي هاي ليجيم هه... فالبلاصة !

ضحك وخدا تيلي قلب المضووع بجدية وقال

- علاش ماديريش الفولار .. حسن من شعرك مطلوق .. يجيك زوين

دورات وجهها كتسوط وقالت : مابغيتش نشبه حتى واحد (ربعات يديها)

استغرب : علاش الحجاب مسألة تشابه

بقات ساكتة وفمها كياكلها وقالت : انا ماشي بحال طليقتك .. انا شخصيتي بوحدها

بقا كيشوف فيها باستغراب وقال : اش هاد الهضرة دابا ؟ علاش جبدتيها شنو دخلها هي

تنهدات وقالت مربعة يديها : انا مابغيتش ندير الحجاب حتى نقتانع بيه وصافي ... هي كانت مقتانعة بيه ماشي فرضتيه عليها؟

رمش بتتاقل قلب عينيه وقالة كانت دايرة النقاب اصلا

ردت باستغراب: انا الصورة اللي وريتيني مدايراش فيها النقاب غير الحجاب !

رد : رجعات للحجاب .. ونتي اللي كنت مصرة باغا تشوفيها .. علاش كل مرة تجبديها فمواضيعنا ؟

شافت فيه بجدية : انا كنت بغيت نشوف وصافي .. اي وحدة بلاصتي غتبغي تشوف فين كاين المشكل دابا؟؟

هز حاجبو : نتي اللي باغا ديري مشكل! مكاينش ومن والو باغا ديريه ! على الحجاب قلنا ليك ديريه

هزات حجبانها: مفروض !!

رجع تكا على هضرو وقاب وجهه قائلا

- خليك حتى تقتانعي

سكتات نهاد مطولا مربعة يديها كل واحد كيشوف فجهة حتى تحط الغدا ودور وجهه بهدوء شاف فيها قالبة وجهها وقال
- يالاه ..بسم الله !

هزات كتفها : مافياش الجوع

عقد حواجبو : وعلاش طلبتي لغدا؟؟

هزات كتفها : مابقيتش باغا ؟

بقا ساكت كيشوف فيها مطولا وقال بتهديد

- مابغيتيش تغداي؟؟

هزات كتفها في الحين وقف ضرب السربيتة مع الطبلة وقال

- نوضي تمشي بحالك

شافت فيه مصدومة من ردة فعلو وقالت

- علاش؟

هز سوارت وقال : تحركي يالاه ..

هزات الصاك تبعاتو بزربة حتى للطموبيل وقالت بكبرياء

- غنشد طاكسي ...

دفعها من كتفها فتسيارة وقال : غنحط منين هزيتك وشدي حتى الكار

سد عليها الباب بصرامة وطلع حداها سكت وهي كدور فيعينها فصمت مازادت حتى كلمة وكتشوف فسكاتو عصيبة مخبية وفطريقتو فالسياقة كل مرة يشد الفران حتى لحدا عمراتها ووقف كيشوف قدامو بلا ميهضر .. هزات راسها ونزلات زدحات عليه الباب وزاد مع الطريق ماهضرش معاها خلاها واقفة كتشوف فيه وكطلع وتهبط فيها .. وقف فالسطوب وجبد سمطة فيها حبات وحل وحدة بلسانو تبع ليها الماء ولاحها فالجنب حداه كيشوف فالمرايا ويتسنا الضوء يشعل وكمل طريقو مباشرة للفيلا .. تعرضات ليه الحاجة بابتسامة وقالت

- نحط ليك الغدا اولدي ؟

هز يدو وقال طالع لفوق : لا غنخرج

مشا لبيتو كالعادة .. دخل للدريسينك بدل حوايج الخدمة لبس لبس رياضي وداز للبلاكار هز كارني دشيك ومشا خارج وخوا يوقف رجع باللور لديك الصورة المعلقة ديال اشراق وبقا كيشوف فيها بصرامة وحيدها من بلاصتها خشاها فمجر وقلبها على وجهها وخرج

هزات كفوفها كدعي وهي جالسة على السجادة وجرات القرآن حلاتو قراتو شوية وباستو وناضت حيدات العباية بقات بالبيجامة عبارة عن سروال وتيشورط ووقفات قدام المرايا كتشوف راسها ... شحال بينها وبين المرايا ومساحيق التجميل ... دوزات يديها ببطئء على وجهها كتنهد وحلات شعرها الطويل .. هزات مشطة كتمشط بشوية ساهيا سرحاتو وهزات كحول ببطىء حلاتو ودوزانو بشوية على عيونها الجميلة الحزينة وحطاتو وهزات ريحة رشاتها حدا نيها وناضت طالقة شعرها خرجات من البيت لقات خليج طالعة كتشوف فيها وضحك وتزغرت هازة بيازيد
خليج: صلااااا وسلااااام على رسول الله ...

ابتاسمات اشراق وخدات من عندها بيازيد

خليج: ويلي خاصني ندير الحفلة ... خاصني ندير الزردة ونعرض على الناس ... والله حتى نجيب النقاشة ليوووم

بدات كضحك وقالت : لالا بلاش

خليج: والله حتى نجيبها... مكاين حتى واحد حتى راجل ... نفوجو شوية

مشات خليج كتقلب على رقم النقاشة اما اشراق هبطات هازة بيازيد فجنبهها كيلعب ويمص فواحد الجلدة ديال السنان وبدات توجد ليه الماكلة ..

جابت خليج النقاشة للدار وجدو الطبلة و سبقات بأشراق هي اللولة واخا مكانتش باغيا .. نقشو ليها رجليها نقش هندي جميل بحال اللوايات ويديها كذلك خفيف وعامر فنفس الوقت .. راقي وجميل طالع شوية مع يديها وجلسات حدا بيازيد اللي ناعس حداهم وبدات خليج تنقش وضحك

- دابا الى فاق شنديرو ليه ؟ نقشو ليه تا هوا ههه

اشراق : غا خليه... سبحان الله عزيز عليه ينعس فااصدع والهايلالا بحالي ... مينعسش فااكااالم .. الى مكانش الضجيج مينعسش

خليج؛: حتى انا هاكاك ... وشي نعاس كيجيني فلعراسات شحال بنين واخا يكون بنهار هههه

بداو يضحكو حتى ناضت النقاشة بغات تمشي وهي تقرب اشراق صدرها وقالت

- هزي لفلوس

نقزات خليج: لااا انا اللي غنخلص

اشراق: والله ماتخلصيها نتي صافي حلفت... هزي اختي فلوسك هاهما

ضحكات النقاشة المغربية حتى هي وخدات لفلوس بين صدر اشراق المعري اللي حيدات تيشورط بالسهد خي وجليج وبقاو بديباردورات مقزبين ولكولونات قصار وشورطات وتبعو للحنة براد د اتاي والحلوى وقشروها وطبعاا دارو الفال للفبليبينية حتى هي اللي كيعتابروها وحدة منهم وتكاو فوق الفوطويات كيتجمعو شادين تيليفونات ويدورو فمواقع التواصل الاجتماعي وبيتزيد فالبوسيت كيتركل ويلعب .. بقات اشراق طالعة نازلة كتشوف شنو شواقع فالدنيا وهي طلع ليها صورة ديال طه على غفلة .. سبق ليها ودخلات عندو بفو كونط من زمان ولاكن مكادورش بيه حيت كل ما كيحط كيتعلق بالسياسة ... الكورة ... المواضيع الاجتماعية اللي ماعندها بيها غرض وكتابع التعاليق كاملين اللي كيتحطو .. فجأة طلعات الصورة وخفق قلبها بسرعة كأنه غيتوقف وفشلات فبلاصتها وبقات كتشوف فيها وخليج كتهضر بوحدها ... تأملات الصورة مطولا بتركيز .. كتشوف شنو اللي تغير ... شنو الجديد ... شنو اللي مبدل فيه فهاد السنتين تقريبا اللي مرت ... لقات باللي تبدل بزااف ... كأنه كبر شوية على اللي كان ورجع كيبان عليه الوقار ... الشعر اللي كان كيحسن قوا شوية بحال جميع الرجال .. اللحية هتى هي كتيفة .. انيق بحال العادة وابتسامة على وجهه جالس ومحني على ركابيه وهاز راسو داير النضرات والشمس ضاربة فيه ... تأملات الصورة بكل تفاصيها حتى من ادافر يديه المقلمة كببرات عليهم الصورة وبقات ور فتفاصيله بالتدقيق وصدرها كيطلع وينزل بسرعة بدون شعور تفصلات على الواقع وسافرات فتفاصيل الصورة حتى وصلات للنضارات وهي تصغر عينيها كتحاول تشوف عينيه من بين الزجاج حتى كتفاجأ بصورة اخرى مصغرة معاكسة فزجاج النضرات فيها بنت جالسة كضحك شادة تيليفون كتصورو . توقف الموري عند هاد الصورة المصغرة وحسات بديق فقلبها وفشل كانها غطيح وهي جالسة.. بقات كدقق فديك الصورة كتحاول تعرف على الوجه لاكن مواضحش مزيان .. بعدات شوية كتشوف فالابتسامة لخفيفة على وجهه وزاد الديق فصدرها حتى ضرها قلبها ومشات كتجري للتعاليق وخليج كتهضر
- مالكي .. شنو كتشوفي؟

قربات ليها طلات وهي تفهم شنو اللي هزها من بااصتها خلا قدامها غير الصورة جالسة ، بدات تقرا فالاصدقاء ودوز بسرعة حتى بان ليه قلب مكتوب عليه

- canon babay

20 لايك على داك التعليق ومنهم قلب دايرو طه .. جاب ليها التمام هاد الاخير ودخلات بسرعة لحساب المعنية بالامر لقاتها خافية صورها من غير صور البروفايل وبدات تشوف فيها بنضرات غريبة وصدرها كينهج

خليج: علاش كتشوفي هادشي ... صافي قلبنا الصفحة

جرات اشراق تيليفون : عايش حياتو .. بدا من جديد بحال الى حتى حاجة مكانت ...

تنهدات جليج وقالت بهدوء: سينوغمال غادي يبدا من جديد ... راه حياة وحدة اللي كاينة ... الحزن فالقلب .. ولاكن الحياة كتستمر اشراق ... كتستمر ... غادي يعرف وحدة اخرى ... وغادي يتزوج .. ويولد .. ويكمل حيت خاصو يستامر ... ميمكنش يبقا واقف فنفس النقطة ... حتى واحد مكيبقا واقف او ويقف حياتو على انسان ولا على احداث فاتو ... بلعكس ... غادي يبغي يكمل حياتو باش ينسا ويتعايش ويخرج من ديك القوقعة وينقز الازمة ... وخاصك حتى نتي ديري نفس الشيء ...حيت نتي اللي قررتي تخليه ... نتي اللي قررتي ... كما طلاقيتو خوت ... تفارقتو خوت الفرص فالحياة كثيرة مكتوقفش على واحد الشخص ... راه غيديوزو فحساتنا ناس ويمشيو ناس
. غادي نفرحو ونبكي ولاكن غادي نكملو ... الدنيا فرح وقرح .


متكي فالفراش شاد تيليفون والتلفازة قدامو شاعلة الضواو طافيين والسكات فالبيت .. صونا ليه تيليفون فيدو ورد
- الو ..

نهاد : الو ... نعستي ؟

رد بهدوء: لا باقي

نهاد : دوز عليا نخرجو نتعشاو بجوج برا

تنهد وشاف فالساعة : عيان شوية .. مافياش اللي يخرج ... بغيتي نتي تخرجي؟

ردت بأسى: امم .. ماكرهتش...

طه : ماخداماش غدا؟

نهاد: لا مغنمشيش فالصباح حتى لجوج

رد: يالاه هانا شوية وندوز عليك

نهاد: اوك

رد: ماتلبسيش شي حاجة مقزبة اوك

افأفات وقالت : واصافي ... غندابزو عليه عاوتاني

رد : هانا علمتك

قطع وناض دوش ولبس حوايجو وهز سوارتو وخرج طلع فسيارتو وشد الطريق .. فالطريق وهوا غادي سايق وفنفس الوقت طالع نازل فالتيليفون فحسابو على الفايسبوك حتى طلعات فجأة صورة اشراق قدامو ماعرفش منين خرجات .. مصورة لابسة عباية كحلة جميلة بالدونتيل فاليدين وشال ملفوف على راسها .. حاطة مكياج واحمر شفاه وجالسة فسيارة طويل سوداء حاطة يدها على المقود بالحنة براسليات الذهب فيديها ... دايرة ابتسامة سنانها باينين وجالسة بأنوثة وكبرياء كتشوف فاللي كيصورها . وقف بسرعة فجنب الطريق وكبر الصورة كيتأمل جميع التفاصيل .. الصغيرة والكبيرة حتى فلاها ودخل لحسابها لقاه باسمها الحقيقي وداخلة عندو لحسابو ..استغرب وبقا كيشوف ويقلب الحساب .. كفاش حتى دخلات ؟ ولاانا اللي خلت؟ كفاش؟ وااناشحال من مرة قلبت عليها مالقيتهاش ! سميتها مكدورش فالفايس بوك !. لقاها حاطة صورة وحدة هي هاديك اللي شاف فقط وماعندها حتى واحد فحسابها . حتى لايك مامحطوطة .. حط صبعو على لايك متردد ورجع حيدو وحط ليها بلوك حيدها من حسابو وسد تيليفون وكمل طريقو كيشوف قدامو حتى لباب واحد العمارة ووقف هز تيليفون تاصل بنهاد

- وي نهاد هبطي

قطع ونزلات نهاد طالقة الشعر والمكياج لابسة كسيوة حد الركبة بلا يدين وصباط عالي والصاك .. دخلات فرحانة وهوا يقلب عينيه للجهة لخرى . .. قربات تسلم عليه لاكن دور وجهه

نهاد : مالك عاوتاني؟

شاف قدامو وقال: هضرت معاك وقلت ليك لبسي شي حاجة مستورة

تنهدات وقالت مربعة يديها : انا دابا عادية مامقزباش اطه ... ولا كتقلب على السبة عاوتاني؟

شاف فيها وقال : مكنقلبش على السبة انهاد ... نتي عارفا لباسك كيعصبني ومكنبغيهش وكديري راسك مكلخة

نهاد : طه ..نتا نهار عرفتيني عرفتيني هاكا . . يعني عجبتك كما انا ... ديك الساعة مللي نتا باغي وحدة بالحجاب ولا النقاب علاش جيتي عندي انا اللي مقزبة ؟؟ سير عند اللي محجبة

حرك راسو بالايجاب : واخا لاللة ... ماقلتي حتى عيب ... غنمشي عند وحدة محجبة سمحي ليا

حلات عينيها مصومة وقالت: واش كتقلب على السبة؟؟؟ انا هضرت معاك نيشان هادشي اللي كاين وهادشي اللي وقع .. انا هاكا دايرة وبلعكس راه بدلت شحال من حاجة ماعجباتكش ... ولاكن ميمكنش تصنع مني وحدة نتا كتخيلها فراسك وكتقلب عليها ... اللي كيبغي شي واحد راه كيبغيه بعيوبو وميزاتو .. انا مابغيتش نبقاو كل مرة نخرجو فيهاندابزو

رد بانزعاج : هي الى بدلتي لباسك شوية .. لباسك اللي داير ليا مشكل معاك .

تنهدات :وشنو دابا؟؟

رد بصرامة : مغتخرجيش معايا هاكا .. طلعي بدلي هادشي

بقات ساكتة كتشوف فيه مطولا وحلات الباب طلعات معصبة خلاتو جالس كيشوف قدامو ويتسناها حتى نزلات لابسة كسيوة كحلة طويلة بالفرافر والدونتيل ويديها فيهم الفرافر وصباط وكتشوف فيه بنص عين وتسوط .. تلفت شاف فيها وقال برضى

- دابا شوية .. حسن من داك ربع توب اللي كنتي لابسة

ربعات يديها : عجبك دابا؟ انا معاجبنيش

ديمارا وقال : دابا تولفي

وقفات السيارة حدا باب لمطعم راقي ونزلات معاه شادة صاكها وعاقدة حجبانها .. مد ليها يدو كيشوف فيها وشدات فيه كضحك خليج : اشراااق ... انا مشيت

اشراق : صافي متعطليش

خليج: لا مغنتعطلش دغيا نجلب ليه ونجي

خرجات خليج هازة بيازيد لابسة عباية وبقات اشراق جالسة وسط الفيلا بالبيجامة والشعر عريان متبعة واحد المسلسل فاليوتوب .. دارت ليعا طق فالراس ودخلات للفايسبوك طل نشوف ردة فعله لاكن كانت الصدمة قوية عليها ... عيات تقلب على اسمه مكيطلعش ... دخلات لحساب نهاد كتقلب عليه مابغاش يطلع ... بعتت طلب صداقة لنهاد وبلا ما تردد فتحات حساب اخر باسم مستعار وصورة مستعارة وسيفطات ليه دعوة كتسناه يقبلها على احر من الجمر .. هنا تأكدات انه بلوكاها مللي طله ليها فالحساب الوهمي ... ربعات رجليها على اعصابها كتسنا وهي تاقطع تفكيرها الشغالة وجات لابسة ملابسها بغات تمشي تقدا داكشي اللي خاصهم .. حركات ليها اشراق راسها بالايجاب بلا متشوف فيها وخرجات مشات سدات موراها الباب وبقات غير اشراق جالسة كتسنا نهاد وطه يقبلو طلب الصداقة حتى سمعات الباب تحل وقالت

- شنو نسيتي عاوتاني ؟

تسد الباب وماعطاتوش اهمية وطملات البحث ديالها حتى فجأة هزات راسها لقات أحمد واقف قدامها كيشوف فيها بنضرات غريبة كأنها كعكة بالشكولاطة .. خرجو عينيها وبدات تفتف علا الشال تغطي صدرها لاكن ناضت بسرعة كتجري طلعات للبيت ويدها على صدرها .. يالاه بغات تسد الباب وهوا يشدو ودخل كيشوف فيها من ساسها لراسها قائلا

- عادي مثلك مثل خليج

كمشات يديها على صدرها مخلوعة وقالت

- أحمد!! فوقاش جيتي من السفر !!! بلاتي عفاك نلبس حوايجي ونهضرو

قرب قائلا: اشراق انا خلاص طفشت .. تعبت وماني قادر امسك نفسي ...

قرب ليها فيدها وخي تغوت تقبات ليه سفق ودنيه وهربات لواحد القنت كترعد

- احمد انا اخت مراتك ... احمد نعل الشيطان شنو باغي دير

تحمد تبنج مابقاش طيرد عليها وجرها بقوة من يدها وقال

- يا بخاطرك .. يا بالغصب ... اصلا انتي ماعندك شيء تخسريه ليش تقاومين ؟؟؟ تعالي ... تعالي انا ماراح أذيكي

ردت بخوف: احمد عيب هادشي .. عيب وحراام ... حرام ... طلق مني .. طلق مني

بدات كتقاوم لاكن كيفاش تقدر تقاوم وحش اقوى منها بدفعة وحدة لاحها فوق السرير وكتف ليها يديها . تحل الباب ديال الفيلا ودخلات خليج هازة بيازيد كيبكي ليها وهي كتعيط

- اشراااق ... اشرااااق .... فينك ؟ اشراااق؟ صافي مامي صافي قصحاتك الشوكة ... صافي الحبيب ديالي صافي

طلعات خليج مع الدروج هازة بيازيد وهي تفاجأ بأحمد خارج من بيت النعاس ديالهم مبدل ونقي وريحة الشومبوان كتفوح منو .. حلات عينيها متفاجأة وقالت

- احمد !!! فوقاش جيتي!!

رد بابتسامة ومشا سلم عليها وهز بيازيد وقال

- كنت اريد اعملج مفاجاة حبيبتي

ابتاسمات وقالت: مفاجأة !!!

شافت يمين يسار ) فين اشراق!!

رد ببرودة : ماشفتها لما وصلت للحين

خدا ولدو كيبوس فيه ويلعب معاه وخليج كتجمع هيا وياه

- ايوا .. كي داز السفر ... فوجتي مع راسك باينة

احمد: فوجت شنو !!

خليج : ستمتعت يعني ...

ضحك وقال : ااه ههه المرة الجاية نسافر مع بعض ... اوكي حبيبتي

ابتاسمات وقالت : اوكي حبيبي نشاء الله ...

شار براسو : طلعي عالغرفة شوفي هدايا جبتها لك

حركات راسها وقالت : اوك .. نشوفو تركيا شنو جبتي منها

طلعات لفوق غادية بعفوية كتقرقب ودازت على بيت اشراق دقات وحلات الباب مالقاتها

خليج: اشراق !! ويلي مالها على هاظ الروينة !!

سمعات صوت الماء فالحمام عرفتتها تما ورجعات ردات الباب ومشات لبيتها دخلات خليج البيت وبدات تحل الباليزات وتقلب .. ها الحوايج مسخين ... ها الحوايج نقيين .. بدات تقلب وتجبد الهدايا وتحط ... اشمنك يا فساتين .. اشمنك يا عطور ... العطور اغالية والراقية والاحدية ... هدايا كثيرة بدات تجبد وتحط حداها وتبقش فجيابو قاتلها لفضول وهي تلقا تذكرة ديال فالجيب ديالو مكتوب عليها اسم المكان اللي كان غادي ليه .. بقات كتشوف فداك الاسم لغريب وجبدات تيليفونها دخلات لقوقل حطاتو وهي طلع ليها البلاصة وبدات تبحث حتى كتفاجأ !!

خليج: ولد لحرااام ... مشيتي لتركيا اولد لحرام ... هادي هي تركيا!!! شكدير عندك تذكرة ديال الطايلند !!! مشيتي تزها ليا فالطايلوند الله ينعل اللي يتيق فيك يا الغدار

كمشات التذكرة فيديها وبدات تجمع فالحوايج معصبة وخرجات لبيت اشراق حلات عليها الباب لقاتها كتشوف فدراعها وتبكي وبسرعة جمعت البكية وغطات راسها بالبينوار

خليج : مالكي كتبكي!!! شنو وقع !

حركات اشراق راسها بالنفي وقالت : والو .. انا صافي غنرجع للمغرب ... ضاعت حياتي هنا ولهيه ... ضعت

تنهدات خليج وقالت : راه حتى واحد فينا ما فالربح .. شوفي احمد عاد جا ... شوفي شنو لقيت عندو ولد لحرام كدب عليا قالي غادي لتركيا وشوفي هوا فين مشا ... دابا هادا علاياش كيقلب جلسات اشراق كتبكي شادة راسها ماقدراش تنفس وبدون شعور قالت

- انا فين ونتي فين ... انا كنقول ليك ضعت ... ضعت حتى واحد مكيشوف فيا شوفة زوينة كولشي كيشوف فيا وحدة مطلقة يجوز فيها كل شيء

خليج: باستغراب) اويلي مالكي ... مالكي شنو كاين هضري ... شكون شاف فيك
ورات اشراق وجهها للجنب كتنخصص وخليج كتشوف فيها بتشكيك

خليج : شكون شاف فيك شوفة خايبة ؟ هضري

هبطات اشراق راسها وشدات وجهها كتبكي وقالت

منقدرش نبقا معاك هنا .. قطعي ليا الطيارة نرجع بحالي. غدا

بقات خليج كتشوف فيها وشدات ليها يديها بغضب وقالت

- هضري ... احمدار ليك شي حاجة ؟ وااااش احمد قرب ليك هضري

نترات اشراق يديها وقالت : قطعي ليا طيارة نمشي بحالي ... قطعي ليا الطيارة

بعدات خليج كتشوف فيها وتسوط بغضب وخرجات معصبة كتنفخ هبطات لعند احمد .. غير شافها تخلع ووقف مخلوع وقال قبل متهضر

- وش صار ؟؟ !!!

ردت بنفس الملامح : امي ... امي مريضة على فراش الموت ... جاني اتصال لحين امي مريضة لازم روح اشوفها

حرك راسو : ايه حبيبتي روحي ... انا مراح امنعك ... بتروحي لوحدك ولا مع ....

غززات سنانها وقالت : مع اشراق طبعا ... لازم نروح نشوفها .. الصبح راح نروح .. اذا بدك تروح معنا ماشي... لانو راح اخد بيازيد معي مراح يضل لوحده

حرك راسو : انا عندي شغل ... مافي مشكلة بتاخدي معك بيازيد... واذا صار شي خبريني الحق عليج

جمعات النفس وقالت : امم ... اوكي (نتابهات لدم نازل من ودنو ) في دم .. نازل من اذنك !!!

حط يدو على ودنو بسرعة وقال : ولا شي .. مريضة شوية راح روح اشوف الدكتور

حركات راسها وقالت : نشاء الله خير ... عطيني بيازيد .. وارتاح انت ... توك واصل من ااسفر

ابتاسم وعطاها بيازيد خداتو طلعات بيه وهوا جلس كيسوط سخفان ويدة على ودنو كيشوف الدم ويشوف فخليج ويتفس الصعداء

دخلات على اشراق بسرعة قفزاتها وقالت

- جمعي حوايج بسرعة ... غنمشيو للمغرب (جبدات تيليفون ) الو ماما .. الى عيط ليك احمد يسول فيك قولي ليه نتي فالمشفى تعبانة بزاف .... من بعد ونقول ليك اماما ماشي وقته ... الامر خطير ونتي خاصك تقولي هادشي يالاه باي ... غدا نشاء الله نكونو عندك رن الهاتف ومد يدو كيتفتف عليه سكا الساعة وحط يدو غلى فمو كيتفوت ، تقلب على ضهرو من بعد ماكان على كرشو وجر تيلي طل عليه بعين وحدة ودخل لفايسبوك مباشرة عند اشراق ديبلوكاها وطل على الجديد ديالها مالقا والو ورجع بلوكاها وحط تيلي ... تكسل وناض بتتاقل للحمام دوش ونزل لابس كلاص كيركب فالساعة وهابط فالدروج ... جلس حدا الحاجة لقا كاسو ديال القهوة محطوط ورشف رشفة فصمت

الحاجة : كي دايرة نهاد ؟ لاباس عليها ؟

حرك راسو بالايجاب: الحمد لله الحاجة

الحاجة : وكي عادية مع الخدمة ؟ اش كتعاود؟

رد بهدوء : الحمد لله

حركات الحاجة راسها بالايجاب وقالت
- وا يالاه اوليدي ضرب لحديد ماحدو سخون ... شنو كتسنا ؟

شاف فيها بنص عين وقال : الحاجة .. بلا مدخلي راسك فهادشي ... خليني عليك نهار يكتاب مغاديش تعارضي ولا نعارض .. خلي حياتي الشخصية بعيدة عليك ... وهني راسك من هاد الناحية بلا متفكري ليا

ربعات يديها فصمت كتسوط معاوداتش هضرات وقالت بصوت خافت

- بغينا ليك المصلحة اولدي وصافي .

هز تيليفونو فصمت وخرج مشا لسيارتو مباشرة للمحكمة ودخل من باب الموضفين .

فالكولوار واقفين الناس كيتسناو النوبة والمرا كتبكي ويدها على نيفها كتشكي على الناس

- بلا متبكي الشريفة ... خليه يتبرا راه ولاد الوقت كبرو مابقاوش يخافو ولا يحشمو

المرى : انا غير بغيت نخلعو ... مايحسابش ليا غنوصلو لهادشي

- واش باغا تنازلي الاللة!! .... راه القاضي اللي طاح فيه ولدك جلاخة ... والله ميدوزها ليه

المرى: وشنو !! واش غيدخل للحبس

الشاوش : زيدي الاللة دخلي نوبتك

مااااااااااحكمة
.........
وقف كولشي ودخل طه شار بيديه بسرعة للجميع جلس وشد بلاصتو هوا والمستشرين وبدات الجلسة ... كيهضر.. المحامي كيضهر .. الدفاع كيهضر .. كولشي كيهضر وطه حاط يدو تحت فكو .. عينيه فالسراجم .. فالباب .. فالناس .. ساااااهي كيبان وكاع محاضر معاهم ... لاكن الحقيقة هي انه مركز اشد التركيز ومع المدة تعود ورجعو المقبالات عندو بحال الجغمة فالكاس .. بحالو بحال اي قاضي قديم ...

المحامية: ولمحكمتكم الموقرة واسع النضر ..
تلفت فالمتهم وقال مصغر عينيه : ضربتي مك وجايبها تنازل عليك ؟؟؟ انا غنبقا مقابلك غير نتا والملف ديالك . (شاف فالورقة ) شحال دوزتي اخر مرة ؟؟؟ 3 سنين تبارك الله .. متعلمتي فيها ماتربيتي فيها ..

حنا المتهم راسو وشاف طه فالام اللي كتبكي وقال

- بلا متبكي عليا ... باغا تنازلي على الدعوة؟

قالت المرى كتبكي : راه ولدي الشاف ..

رد بغضب: القاضي انا ماشي الشاف ... سولتك جاوبيني باغا تنازلي ؟؟؟

حركات راسها بالايجاب : اه ساعدة القاضي .. بغيت نسامح

خرج فيها عينيه وقال: علاش رافعة دعوة مللي بغيتي تنازلي ليه توحشتي الضرب ؟ (سد الملف) الحكم بعد المداولة رفعات الجلسة .

ناض وقف خرج خلاهم جالسين وبعد مهلة رجع ووقف كلشي .. شار بيدو كيسوط وجلس حل الملف بلا ميشوف فيهم ونطق بالحكم

- حكمت المحكمة على المتهم زوهير بن عبد الله بالسجن خمس سنوات نافدة مع الاعمال الشاقة ... رفعت الجلسة .

سد الملف وناض بحالو خلا الغوات والبكا والمتهم كيبكي ويبوس فراس مو وهي كدعي معاه

طارت الطائرة فالسما ... متكية اشراق على الزاج وخليج شادة بيازيد فيديها وساهية قدامها
خليج: عاودي ليا شنو وقع .. بالتفاصيل

تنهدات اشراق وقالت : شنو بغيتي نعاود ليك ... خربت ليك حياتك

ضحكات خليج بسخرية وقالت : خربتي ليا حياتي !!! انا عارفاه زلال مكيسواش ... بيك ولا بلا بيك راه كيكدب ويخرج يفسد ... الله لا يسمح ليه ... عاودي ليا شنو وقع

تنهدات اشراق : دخل على غفلة لقاني جالسة ... مشيت كنجري للبيت نلبس عليا محسابش ليا غيجي ديك الساعة ... دخل عليا للبيت بدا كيتحرش بيا بزز مني ... كان بغا يتكرفس عليا وضربتو بالفيكس ديال النحاس فوق الكوافوز لودنو حتى طوش الدم وهربت للطواليط سديت عليا ... حتى جيتي نتي

تنهدات خليج وقالت: تحرش بيك من قبل ؟

حركات اشراق راسها : لا معاملتو الزايدة اللي كانت كدايقني

ساطت خليج وقالت : كنت حاسة ... كانت كتبان ليا شي حاجة ماشي هي هاديك .... واحد المرة حصلتو حدا باب البيت ديالك بالليل كيتسلت ... قالي حقا ما حقا سمعك غتغوتي ... حليت عليك الباب لقيتك ناعسة مكاين لا غوات لا والو ... كنت عارفة ... اصلا انا مليت وطلع ليا فراسي .. الى بقيت معاه غيجيب ليا شي مرض ... المهم بعدا حولت حسابي فالبنك كامل لحساب فالمغرب ماغاديش نرجع بيدي خاويين .. واخا بابا غادي يندب على يامو ويقدر يجري علينا .. صعيب جوج مطلقات عندو فالدار ... مهم درت علاش نرجع وباش نعيش انا وبيازيد وحتى نتي ... ينعل بو الرجال .. ولاد لكلاب ...

اشراق: الحمد لله ما شك فوالو قدرنا ناخدو بيازيد

خليج: نتي دابا قارية القانون ... واش يقدر ياخدو ليا؟

اشراق: لا ميقدرش .. فاش كان فقطر اللي كان صعيب عليك تخرجيه بلا الموافقة ديالو ... دابا عطاك الموافقة ميدقرش ياخدو من بلادك بلا موافقتك واخا يوقع اللي وقع

خليج: والى بغيت نطلق من المغرب ؟

خليج: تشدي محامي صحيح هوا يشد ليك القضية حتر يجيب ليك طلاقك ... والى راجلك ماحضرش فجلسة من الجلسات غادي يطلقو منو بلا ميجي ... ولاكن حتى كيدوز عام
حطت الطائرة على ارض الوطن .. وكانت الحاجة والحاج فالباب لاستقبال اشراق وخليج ... خرجو كيضحكو جارين الباليزات وتعرضو ليهم الواليدين بالاحضان والبكاء وهزو بيازيد فرحو بيه وطلعوهم للطموبيل مباشرة للدار ... دخلو كيشوفو فالحيوط موحشين الدار ... وخصوصا اشراق اللي رجع بيها الزمن اللور تفكرات ايامها السوداء من بعد الموت ديال ولدها وأزمة الطلاق ... تخنقات لاكن خغات شعورها وسلمات على الجدة و الجد وجلسو يرتاحو .. لاكن مع البدية بدات الحاجة بالاسطوانة ديالها
- ايوا نتي ماجبتي عريس ما قضيتي والو فديك قطر ؟ كي مشيتي كي جيتي؟ شوفي ختك كي فاش تزوجات .. ودارت ولادها و ...

زعفات خليج : ميمة ... ماشي شغلك نتي معارفة والو ومعشتي والو سكتي هاد الهضرة اللي كتقولي خايبة ماشي هي هاديك

ناضت اشراق من حداهم ماعجبهاش الحال وتبعاتها مها للبيت
الحاجة : ماديش عليها راه مرى كبيرة... راه مكتعرف شنو كتقول

تلفتات اشراق بغضب وقالت : انا ما عندي ميمة ... ديك المرى مكنعرفهاش... واخا نشوفها مرمية فالزنقة منعطيهاش كاس ديال الماء

الحاجة : نعلي الشيطان راه مت باك

اشراق: الشيطان هوا بنادم ... تعيطيني التيساع والى كبرات تسد فمها ... ماعنديش السوفل فين نهز شي كلمة ديال شي واحد واخا يكون شكون ما بغا يكون ... ولا غادي نهز حوايجي ونخرج من هاد الدار ... راه طلعات ليا العائلة فصحتي وغادي نطج لشي بلاصة اللي عمركم تشوفني فحياتكم ... العائلة اللي متصبركش الله ينعلها عائلة

بقات الحاجة غير كتشو فيها مصدومة وتنهدات قائلة

- لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العضيم

خرجات من البيت خلاتها جالسة ومشات للصالة لقات الحاجة باقا كتهضر مابغاش تسكت وخليج قالبة وجهها فجأة قالت بغضب

- بلا متبقاي ضربي بيا المثل حتى انا غنطلق ... تهناااي دابا وسدي فمك شوية

كولشي شاف فيها وقال : شنووو؟؟؟ اشمن طلاااااق ؟؟

الجد: واش نتوما عندكم الطلاق بحال السلام وعليكم ؟؟؟ اللي رشقات ليها تنوض طلق !!

شافت فيه خليج وقالت : علاش ابا سيدي اشراق رشقات ليها وناضت طلقات؟؟ ولا بسبب راجلها تقتل ولدها ... وكان غيجيب عليها الضرة ؟؟؟ هادي رشقات ليها ؟؟؟ حنا مكنطلبو الطلاق حتى كيطون علاش ابا اسيدي وقادرين براسنا وقادرين نتحملو مسؤوليتنا وماجيناش بيدينا خاوين باش تهزونا

الحاج بغضب: طيحتوووو وجهي فالتراااااب ... جوج بنات اللي عندي حتى وحدة فيهم ما مسكدة ... اللولة مطلقة من الراجل والثانية باغا طلق بالولد

ردت خليج: انا قادرة نتحمل مسؤوليتي .. واشراق راه برزقها حتى هي قادرة تهز راسها

الحاجة : شنو كتقولي ابنتي ؟ واش على هادشي قلتي ليا نقول لأحمد راني مريضة ؟؟؟

شاف فيها الحاج: هي حتى نتي معاهم !!! نتوما متافقين وانا اللي راجل فهاد الدار مجايب خبار !!! واسيري الاللة حتى نتي غادي طلقي بحالك بحال بناتك ... بغيتو الطلاق يالاه شبعو بيه
فالمقهى ...
عماد : الوقت كطير اصاحبي ...

تنهد طه وهوا كيشوف فالكاس جالسين فالجردة فالقهوى ورد

- واييه ... العام دغيا كيدوز .

عماد : والله ماكرهت شي بوسط فكندا ... نمشي لكندا نعيش تما حسن ليا ... هنا كنخدم وتفني حياتك ويالاه كتوصل دير دار وطموبيل

ضحك طه بسخرية وقال : علاش تما ناوي دير قهوى ههه

عماد : وانتا دابا قااااضي ومكيخلصكمش مزيااان ... وزير كيقيل ناعس وخامر وكيشد 7 دالميلون

تنهد طه وقال : البركة وصافي ... مكنعولش اصلا على داك الصالير

عماد : نتا بعدا راه عندك مداخيل اخرى ... انا اصاحبي شحال وانا فديك الشركة فاللخر يجيبو واحد من برا الشركة ويحطوه مدير !! ماشي تسطا ... ونتا شحال ونتا خدام تما كتسنا داك البوسط

صغر طه عينيه وقال : والله ومادرتي شي حاجة راسك .. ما طفرو ... راه الاعمال الحرة اللي كتهزك ماشي الوضيفة

رد عماد بالضحك : ويالاه سلفني شي مليار ندير بيه شي بروجي ههه

ضحك طه وقال : ماتدينيش انا نيت تبدا بيا لبروجي حسن ... راه غرقت اصاحبي فالبني شي مرات كنقول شداني ليه ... نشريها طالعة ومانوضش نبنيها .. المرض والله حتى المرض

عماد : فين وصلتي قربو يساليو ؟

تنهد ورد : راهم غاديين ..البني صعيب ماشي ساهل اعماد

دخلات مع الباب كتسوط وجلسات فطرف الكنبة لقات الحاجة كتخوي اتاي فالكاس
خليج: سخفت ... كاع المحاميين ضرت عليهم ماخليت حتى قنت ... عييت

تنهدات الحاجة وقالت : الله يهدي هاد باك ... الله يرد بيه ... دارها لينا على قد فمنا .. هانا حتى انا وليت بحالي بحالكم بقا ناقصني غير المحامي

شافت فيها خليج بسخرية وقالت : غير كيهضر ... دابا يصرو الجوع ونشوفو شنو يدير ديك الساعة ... ينوض مي لاللة طيب ليه .. حتى هادي ضارك مالك شنو ناقصك ! خلي ليه ديك الدار يدور فيها بوحدو ... هوا باغي يشوفنا مدلولين عند الرجال غير ميجبدش سميتنا شي واحد فالعائلة ولا يهضر عليه بالخايب ... واش اعباد الله حنا لخاطرنا ! وحدة كان باغي يجيب عليها الراجل الضرة حتى بغات تنتاحر كاع ... من حقها طلق ... وكملات وجملات مات ليها الولد مقتول بسبب راجلها وباغيها تبقا عندو وحتى واحد ميسيق الخبار وقالك مانقولو لحتى واحد راه مات مقتول ولا راه عندها مشاكل! واش دابا هادا بعقلو! نسدو فمنا باش نبقاو نبانو للعائلة واااعرين معايش بحالنا حتى واحد !... ايوا ووحدة راجلها كيخونها ويمشي شي نهار يجيب ليها شي مرض يلسقو فيها وكملها وجملها تحرش بختها بغا يتكرفص عليها !! كن عرف راه بغا يتكرفص على اشراق كوراه سباها فيها هي وحملها المسؤولية وقال هي اللي لاسقة فيا وجالسة معايا تما لاشغل لا مشغلة وميخلي ميقول فيها ... والبنت مسكينة مالقات فين تهرب وانا اللي ديتها معايا ... وشتي انا ختي اولا ليا من حمار وكلب حاشة السامعين الله يقطع ليهم الجدر ... كاع البنات عايشين مع خوتهم فالخليج وبيخير وعاد هي محترمة راسها عمرها حيدات الحجاب قدامو ... ومكيتسمعش كاع حسها ... شنو داه عندها يالاه ؟؟

تنهدات الام : ولاكن ابنتي راك هملتي راجلك وبقيتي مقابلة غير ختك و ...

قاطعاتها خليج بغضب : الى هملتو يخاف الله .. يخاف الله ماشي ير السبة بالاهمال ... يخاف الله راه خيانة هادي ... هوا مخاف لا من الله لا من العبد وزايدون كن هملتو كاع ما نولد معاه ..


تنهدات الحاجة وقالت : حنا مابقيناش كنعرفو دابا رجعتو نتوما اللي كتفهمو وتعرفو .. حنا نسكتو حسن
دورات خايج راسها مربعة يديها مشطونة وكتفكر وتلفتات كتشوف فالحيوط وقالت

- دابا نوري لديك العائلة الزينة اللي عندنا شكون حنا وشحال كنسواو ... غنبيع هاد الدار

خرجات الحاجة عينيها وقالت : وفين غنمشيو ويلي علاش غتبعيها ؟؟

بقات خليج ساكتة شوية وقالت : غنبيعها ونشري ما حسن ... نوقف على رجلي بغيت نرجع لاباس عليا يعيطو ليا يتسلفو من عندي ومنعطيهمش ومنمشيش عندهم ومنشوفش كمارتهم ... الناس كتحتارم الفلوس ماشي حنا شخصيا ... عندك تسوا ماعندكش ماتسواش ... وريني شي واحد عندو لفلوس مكيحتارموهش الناس. مابقات لا فمطلقة ولا فمزوجة غير هني بالك ... اجي فين اشراق ؟

شارت براسها للباب : هبطات تسخر ... ايوا دابا شنو واش عيطتي ليه قلتي ليه صافي غنطلقو؟

حطات يدها على فكها ساهية كتفكر وحركات راسها بالنفي

- باقي ... مابغيتش نجبد ليه حس الطلاق ... راني قلت ليه خاصك عملية فالراس ب 54 مليون ولا تموتي

خرجات الحاجة عينيها مصدومة: هيييه بغيتي تقتليني قبل الوقت الله ينعل اللي ميحشم كتبيعي فيا

تنهدات خليج وقالت : وراه نيت خاصك عملية فالراس باش تفهميني ونفهك ... راه قلت ليه هاكا باش يسيفط ليا لفلوس وماعنديش شي حل اخر ... والله مانفرقو حتى نحلبو مانخلي لوحدة اخرى فين تجي تنعس ... هوا يعرف يخون ويدير ما بغا ... ايوا هانا نوريه شكون هي خليج .. باقي العاطي يعطي غير بلاتي

دخلات اشراق سخفانة حيدات الشال وقالت

- ديبلوكيت داك الحساب اللي فالبنكة ... خرجوها مني خلاوني كنتسنا حتى طبت ... (شافت فخليج وسرحات رجليها ) شنو درتي لقيتي المحامي ؟

ردت بميوعة : لقيت واحد . . كيعاودو عليه وااعر ومزيان هاحنا غنشوفو شنو يدير ... الى مابانش ليا فيه لبلان غنبدلو ... المهم عاودت ليه كولشي من غير التحرش ... عمرت اجدو الضوسي ضرب وجرح وعنف .. غيزت ليه الشغل مزيان وتفهامنا باش يرفع الدعوة قريب . . المهم غير نقول ليه بدا يبدا

تكات اشراق اسها على الحيط كترتاح

- عييت ... طابو ليا رجليا من طاكسي ... (هزات راسها) عرفتي شكون طلاقيت !!!

ردو بجوج باستغراب: شكون !!!
ردت بميوعة : الحاجة ..

ردو بجوج : شكون الحاجة ؟

خليج: شكون الحاجة فالحاجات ؟

اشراق : الحاجة الحاجة الناجي الله ينجينا منهم

حلات خليج عينيها : فين تلاقيتيها ؟؟؟!!!

الحاجة : سلمتي عليها!

ردت اشراق بسخرية : ماشفتش فيها كاع ... لقيتها فالبنكة جالسة ... شافتني وهي تصدم بقات كتشوف فياااا ... تفووو كرهت راسي كرهتو مشيت حالتي ما دايرة حتى عكار .. وجهي ومغسلتوش تفوووو مغطية بنضاضر الدبانة ... مادورتش وجهي عندها كاع فمرة .. كندير راسي عندور كنحس بيها بغات ضحك معايا وكنقلب وجهي .. ساليت شغلي ودزت حداها
. هااااكا قدامها وهي واقفة كتشوووف فيا .

الحاجة: وكن سلمتي عليها حشومة ...

ردت خليج بغضب : مااامااا ... علاااش غتسلم عليها علاااش اش بيناتهم ؟؟؟ صافي سالينا ... غتوقف معاها تلوح ليها شي كلمة تفقصها وصافي .. مالك مكتعرفيهاش

ردت اشراق ببرودة: لااالا ماعندها متفقص فيا ... اللي عطا الله عطاه صافي باح

خليج: اش شرك جدنا مع جدهم ... حتى السلام ماتقرايهاش عليهم مابغيناهش ... يعطيونا شبر تيساع ... عبرتي عليها خليها تبحلق ... اصلا باينة فيك من ديك العباية داخلة من الخليج غتبقا تشوف وتسول غير بينها وبين راسها ... خليها

اشراق: الله يعطيهم موصيبة

خليج : احمم... اشراق .. غنبيعو هاد الدار

هزات اشراق راسها مصدومة : اويلي ؟؟؟ وفين عنمشيو ؟ نكريو؟

حركات خليج راسها: لا غادي نشريو ما حسن ... تلاقيت واحد السيد عند المحامي اللي كنت عندو كيهضر على شي ارض ما ارض مضاربين عليها الورثة وبغاو يبيعو باش ما عطا الله المهم يفكو الورثة ... وبغيت ندخل عليها

ردت اشراق بخوف: عنداااكي غير دخلي بينا فشي حيط صحيح يرضنا

حركات خليج راسها: لالا راه غيبيعوها بطاطة .. اصلا انا غنشوف شي كونطابل اللي يتكلف بكلشي منطلع منهبط .. شنو بان ليك ندخلو عليها انا ونتي؟

اشراق: و .. ووشحال دايرة ؟؟؟

خليج: قالو 64 مليون ... نطيحو ليهم ونشريوها .. نبنيو فيها شي فيلا ... عرفتي فين جات بعدا !!!

اشراق : فين !
ويييلي كن تعرفي فين ! واخا تباتي تحلمي تسكني تما ماتوصليهش ... غير الفيلات اصاحبتي الحي رااااااقي الاراضي كيتباعو بالثمن ... والحي جديد يالاه كيبنيو فيه الناس وغير شكون وشكون ..

اشراق : ومالنا حنا على فيلا !!! بزاف

خليج : اويييلي واش من نيتك ! ... علاش مالكي كيحساب ايك غنسكنو فيها !!! انا كنقول ليك الحي راقي نديرو ليهم تما لاصال والحمام والصونا وندخلو موراه ماشي نمشيو نخمرو فيها انا ونتي وبا ومي

تندهات اشراق: كنخاف من هاد الدخلات ... غنحطو اللي ورانا واللي قدامنا

خليج : لا لا ... غنشوفو نطيحو ليهم ياكي ... ندخل انا بالنص ونتي بالنص .. مثلا انا ب 25 ونتي 25 مزيااانة لينا ماغتجيناش قاصحة بزاف ... همزة والله حتى همزة دابا تشوفي الى مطار عليها شي بروموطور يدير فيها هادشي نيت اللي بغينا حنا ... راه الارض تما كتباع الدقة عالنيف تسمعيها ترعفي ... دغيااا نبنيوها الى درنا فيها راسنا والله

اشراق : وا حتا نمشيو ونشوفو بعدا ... نتي كتخلعيني بهاد الزعامة ... خفت غير تكشيطي ليا دوك ريالات اللي عندي بشي تزريفة وتخليني كنشوف منكساب ما نعلام

جلسات حداها خليج بحماس: واغير زعمي وييييالا مطفرناهش نبيعوها ونربحو معاها المهم منضيعوش... والله منفلتها انا ... متأ!!! دابا شنو غنديرو يالاه ها حنا دخلنا للمروك اشنو غنديرو هنا نبقاو نتسناو الموت ونشفيو فينا عباد الله منستتمروش داكشي اللي جمعنا ! .. نبقاو ناكلو منهم حتى يتقاداو ونرجعو نبداو من الصييييفر حتى نلقاو راسنا شرفنا ومادرنا حتى طايلة !!!!
تافقات اشراق وخليج يزيدو خطوة للقدام .. واخا يوقع اللي وقع لازم يبقاو مستمرين .. يحققو النجاح باش يتبثو للعائلة ان الزواج بوحدو ماشي كافي ... قررو يحققو داتهم ويبرهنو لأي واحد حتاقرهم او قال فهم كلمة دللعيب ... ومنهم باهم وجدهم ... والجدة حتى هي ... اما حتى الحاجة نزيهة غضبات عندهم فالداؤ من بعد ما جرا عليها الحاج فلحضة غضب وسمع ليها كلام عمرها تنساه ونسب ليها جميع المشاكيل اللي كيمرو بيهم ولتربيتها ليهم وهز يديه كأنه ماشي واحد منهم او كينتمي ليهم .
خطوة جديدة خطاتها اشراق وخليج .. شدو طاكسي كيأها الناس الشعبية ومشاو يشوفو المنطقة والارض مع مول الارض ... لقاو المنطقة باقا جديدة جات على شارع كبير كيدي ويجيب لمركز المدينة ... المنطقة خاوية والاراضي خاوية ... بعض البقع اللي كتبنا كل وحدة فجهة والدنيا مرونة بالبني والشانطيات اللي كيفصلو بين البقع عامرين رملة ... الدنيا مقلوبة بالبني كأنهم تافقو يبنيو فعام واحد .. شي كيحفر وشي كملات ليه الفيلا وسكن وشي يالاه كيشد العبار وشي بدا الساس ... وقفو قدام البقة وسط الاراضي وسرحو عينيهم كيتافقو بجوج ومعاهم مول الارض وواحد السمسار كيحاول قدر الامكان يقحم راسو فالبيعة والشرية ... اما اشراق وخليج كيهضرو غير بلعينين بيناتهم وما معاهم حتى راجل يوقف جنبهم ... وماعندهم حتى دراية بالبيع والشرا الكبير وبالاخص هما نساء خافو يضحكو عليهم او يزرفوهم شي تزريفة يندمو عليها طول حياتهم .

اشراق عجباتها الارض واخا كولشي خاوي كيسفر يالاه كيطلع .. لاكن عوجات سيفتها وقالت

- لاااالااالالا الارض ماشي شي حاااجة اصلا كتغرب فيها الشمس وغادي يقتلنا فيها غير الغمال

تنهدات خليج وقالت: ايوا شنو ؟ نديرو بناقص حتى نشوفو شي ارض اخرى ؟؟

تدخل السمسار: هاد الارض راه من غدا التباع الاللة واش دابا هادا ثمنها!!! راه ما فلوس هادي ما والو اللي غتعطيو فيها انا كن عطاها ليا كن جبت ليه الشاري من غدا

هزات فيه اشراق عينها وقالت: شدخلك السي فهاد بيعة وشرية !! بيعها ها هي باقيا عند مولاها وحنا فلوسنا باقيين فجيبنا ! اصلا بينا وبين مول الارض

خليج: شوف السي العربي ... الى بغيتي تبيع ... دير شي وقيتة من غير هادي نتفاهمو فيها ومدخلش علينا البراني .. حنا جينا عندك نيشان ماجابناش عندك سمسار .. الله يعاون

مشاو خلاوه واقف مع السمسار كيعمر ليه راسو

- شوف السي لعربي .. صبر عليا شوية انا نضبر ليك فالشاري ماتزربش ... راه الارض غلا من هاد الثمن اللي طلبتي فيها

رد العربي بصوت عليض دكالي فلهجتو وكرشو سابقاه قدامو لابس قميجة رمادية كاشفة وكرافاطة كحلة وسروال التوب مكرفس بالغبرة وصباط بكثرة المشية تطوا وتغبر .

- انا راه واكف على الشاري ماعديش الوقت خاصنا نبيعو اااقبل لا يحطوها في لميزاد وتمشي باطل ... واش انا كرهت فيه كرهت !!

بعدات اشراق وخليج ودارو مور واحد النادي تما كيتمشاو وهي تبان ليهم واحد المرى كطلب جالسة وحداها راجلها حتى هوا داير يدو على خدو ضاربة فيه الشمس وهما يتغامزو ومشاو عندهم وقفو حداهم وبقاو كيشوفو فيهم بنضرات غريبة .

كان العربي والسمسار كيهضرو حدا الارض حتى تمات المرى جايا هي وراجلها كيتمشاو ويهضرو بيناتهم على الاراضي ووقفو حدا العربي وقالو

- شكون هنا كيبيع هاد الاراضي ؟؟؟ مكاين لا مكتب لا والو ؟؟

رد العربي : ها الارض باغا تشري!!!

السمسار : راه مغيشريو ما والو هادو واش هادو لاينة عليهم حالة الشريان

رد العربي: تا سكت راه هادو يشريوك تا نيت !! تا يسحابك اللي كيلبس كيشري الارضووو!!!

رد الراجل: تما مول هاد الخير!!

العربي: ايييه انااا

الراجل: شحال هادشي!!

العربي: منيول للميترو ... الى غبيتي تشري مرحبا

المرى: وهاد الخير شحال فهاد من نيترو !


العربي: فيه 250 متر .. اش قلتي والى غبيتي تشري زمعا راه نقاظ معاك في ثمن
الراجل: هادي راه ماتجيب تا ربعين الف لميترو! ... تاهادي ارض يشريوها الناس هوكايا مشكودرة !! لالا ماهياش ارض ... تصلاح غا شي تيران تاع الكورة وصاف

العربي: مالها شنو عيبها !! على مزيناتها

المرى : لالا ... راه السيد ليه كيبيع غا بربع ثمن ! تا شمن منيلو لميترو ... زيد زيد زيد نشوفو لاخر اللي دوينا معاه يامس

الراجل: اخلينا ليكم الراحة

العربي : واجي .. شحال تعطي فيها ؟؟؟

الراجل: انا نعطيك فيها 30 مليون هادي وخسارة

عبس العربي وقال : الله يعاونك سير سير الله يسهل

الراجل: الله يعاون

يالاه فاتوه وهوا يتم جاي واحد اخر كيسول ونفس الشيء عيبها حتى رجعات تبان للعربي كحلة واللي جا كيزيد ينقص ليه حتى مابقات تسوى والو ورجعات تبان للسي العربي مساوياش وماصالحة لوالو واخا عيا السمسار يهضر .. واللي داز من تما كضرب الدورة يتخلص من عند خليج واشراق ويزيد فحالو . كعا العربي وهز تيليفون عيط لخليج وقال

- امدااام ... تي تعالي مالك داغي غضبتي !! تي تعالي نتفاهمو

ردت خليج واشراق حداها لاسقة على تيليفون

- شوف السي العربي ... انا راه منزيدك حتى سنتيم ... وزايدون لقينا الارض غزالة مولاها صافي تفاهم معانا ورخص كاع من داك الشمن اللي عطيناك حنا فالاول

رد العربي والسمسار كيجرو يسكت : تي شحاااال عطيتي فيها اجي عطيه ليا والله منخسر ليك (نتر يدو ) تا بعد مني ادعاوي لبلا ... بعد مني خنبيع ونشري مع الناس

السمسار: راه غا ضيييع فيها...

زعف العربي: تا شبغيتي عندي !! ياوالله لاشتي من عندي ريال !!! وياالاه ... اش قتلي اخيتي !!!

ردت خليج: ايوا شغنقول ليك ... انا عطيييت الكلمة

حركات اشراق راسها وكتزيد ليها وخليج كتهضر

العربي: تي غا تعالي والله منخسر ليك خاطر ... غا تعالي يالاه

خليج: ايوا شغنقول ليك ... انا راه غا جيتيني راجل مزيان ... غنطيح الكلمة مع مول الارض ونجي وصافي

العربي: يالاه نتلاقاو دابا نمشيو عند العدول اش قلتي

خليج: حنا عندنا الكونطابل السي لعربي هوا اللي غيغيز معاك الشغل .. ماعلينا غير نزيدو الله يقوي الخير

العربي: ماااشي مشكل .. ويالاه طلقونا راحنا مزروبين .

خليج : بقا تما فبلاصتك هاحنا جايين

قطعات وجلسات شوية كتشاور هي واشراق ويتافقو من بعد مشا عندو حدا الارض وهوا زربان محروق لى البيع .. تافقو وخداوها بالثمن اللي بغاو وتكاتبو وجمعو وطواو وخرجو منها فرحانين نيشان عند المهندس يخرج ليهم تصميم المشروع اللي بغاو

بدا البني وبدا المشروع كيطلع .. وفنفس الوقت اجرائات خليج فالطلاق خدام عليهم المحامي ديالها اما خي مكتحطش رجليها فالمحكمة مقابلة البني هي واشراق والحاجة نزيهة شادة بيازيد وكتسنا فالحاج يهديه الله يردها للدار ميخليهاش كي عروست المنحوس ما هي مطلقة ما هي عروس .
اخيرا بعد عناء وتقصف وتقشف وريال ميخرج حتى يعرفوه في غادي كمل المشروع اخيرا وعلقو ليه بلاكة كبيرة راقية فالواجهة وديكو ولا اجمل كامل زاج من برا .

شعلو الاضواء بالليل فالمنطقة اللي عمرات فيلات وبناو حتى هما وكاين اللي سكن ... الشوارع تنقات وتزرعات فيهم اشجار .. دخلات اشراق وخليج باللباس بلدي والمكياج مع الباب امام الحضور اللي جاو يكتاشفو المشروع ... الدقايقة فالباب وهما داخلين فرحانين حتى حد ماقدهم فالفرحة .. الطموح .. العزيمة .. الارادة .. التخطيط .. الصبر .. الصمود وطعم النجاح اخيرا ليس له مثيل ... وصلو وحققو الحلم وقطعو شريط الافتتاح ودخلو كيتصورو بالسيلفيات و الموضفات ديال المشروع باللباس الرسمي لداخل ... اللي شافهم يقول من الاثريات ومولفين بالمشاريع الكبيرة ... لاكن العكس تماما .. بنات الشعب وبنات بسيطات ... حيدو من كرشهم ولحمهم وتوبهم باش طلعوه وكبروه وشافوه كما تمناو .... عاد لبسو وقادو حتى هما باش يكونو فالمستوى المطلوب . الفرحة والسعادة مالية المكان ... الحلوى كتفرق و المشروبات على الضيوف واخا مكيعرفو حتى واحد لاكن تفاجئو بالعدد ديال الناس اللي حضر ... بفضل الاشهار على المواقع التواصل الاجتماعي والحساب اللي حلو للمشروع ديالهم علنو عن الافتتاح وكان الكل في الانتضار .

بداو كيدورو ويشوفو كل بلاصة وشنو فيها ويصوروها .. بداو من لاكاف هوا الاول ... قاعة كبيرة فيها لابيسين معطى حديث وجميل .. مكان اخر فيه عرف صغيرة ديال المساج رجال ونساء بنفس البلاصة وحمامات بلدية وتركية .. "spa" وصونا وجناح للراحة مخلط رجال ونساء واخر مخصص للنسا فقط مع اضواء خافتة مريحة واصوات الموسيقة فالسقف الهادئة .. طلعو للطابق الارضي حيث يوجد مكان الاستقبال وكافيتيريال شادة من نص الفيلا حتى لخارج ديالها فالجردة ..طلعو الاعلى فين كاين لاصال كبير بجميع الالات الرياضية من اولها لاخرها ... بالزاج داير عليه وحمامات وفيستيير وخزانات بسوارتهم ... اما السطح فستغلوه كامل على شكل مطعم كبير بسقوف خشبية وزجاجية وكراسي وفوطويات كيطل على الشارع .. المنضر ديال المشروع من الخارج كيبان بحال شي شركة لو لا الزجاج اللي داير بيها كيبين الالات الرياضية لفوق من برى . فديك الساعة بداو الناس كيجيو يتسجلو واشراق وخليج فرحانين ... واخا حطو رزقهم كامل .. باعو الدار ... باعو الذهب ... باعو الفراش وباعو كلشي وخرجو كراو دار صغيورة عادية فحي شعبي .. لاكن فازو بمشروع حتى والا مدخلش فمتابعهمش لكرى ولكريدي وهادشي مريح نفستيهم نوعما ما وفرحانين بالمشروع اللي طلقو عليه اسم " K.I fitness " "كا إي فيتناس " ك . الحرف الاول من اسم خليج بالفرنسية ، وأي الحرف الاول من اسم اشراق "
فالسيارة غاديين كيتجمعو ويضحكو دايرين نضارات شمسية بجوج
طه وهوا سايق: وايلي عمرااات اصاحبي نتا جيتي شفتيها خاوية نهار الاول

عماد : وا تهنيتي خرجتي من ديك الدار ... اصلا كانت عندك فيها دكرايات ماشي تا لهيه

رد طه ببرودة: لا صافي قلبنا الصفحة الحمد لله ... بعتها بفراشها ..(شار بعينيه) شوف الدنيا كي رجعات شوف

دور عماد عينيه وقال: وا واي واي اخاي تبرع ليا مع راسك (دازو حدا لاصال ) هاهما حلو ليكم هنا صال دسبور و سبا نعام اس .

رد طه بعفوية : شي شهر دابا باش تحل

عماد : قريب ليك ... زويين

طه: فيه غيسطوغو لفوق .. بيسين لحت ... دخل ليه عمر قالك واعر تقنوه ماليه

عماد : اسيدي والله هيلا تهلاو فيكم

يوقف طه قدام باب الفيلا من بعد ما دار مع الشارع وقال : ها هي الفيلا اسيدي ... يالاه نزل

هز عماد عينيه وقال : اييييه نعام اس ... تبارك الله عليك

نزل وحل طه الباب بتيليكوموند ودخلو مع الجردة كيوريه

- ها نتا ... ها الباركينك ... ها خوتك (شاف جهة الكلاب) ههههه

عماد: الله يعزك اخويا الكبير

طه: هههه .. زيد زيد دخل... نتا الاول غتجي فراسك ..

دخل عماد هز عينيه وقال: ريحة الصباغة ضاربة ... بشااااخ هادشي مجهد ابا طه

رد طه كيضحك : كي جاتك ... لتحت كوزينة ... فالجردة لابيسين .... تما الشوايا ضرب ليا الصوصيط مع راسك ههه لفوق لبيوت وداكشي يالاه نضرب دويرة

داه طه كيوريه الفيلا ... ومولاتي فيلا جديدة مفرشة كتشعل بقا ليها غير تهضر وتقول انا فنة ... وهما كيدورو جاه اتصال ورد فالحين

- وي نهاد .. فالدار علاش؟ ...دابا ؟ اوك يالاه

قطع وقال عماد : واقيلا نخليك ابا طه ...

طه : بلاتي نوصلك

عماد : لالا ماعليش غنسرح رجليا ونمشي نضرب لداك k i فيتناس غا خليك

طه : صافي اللي بيغيتي ... نديرو شي كافي هاد العشية ؟ غتجي نهاد دابا بغات تشوف الفيلا ... ونردها وندوز عندك

عماد: صافي مشات ... نجربو نيت هاد الغيسطو اللي عندكم هنا

طه : صافي مزيان .

عماد: يالاه تهلا ... الله يدخلها عليك بالرزق وطول لعمر اخاي طه

طه: امين الله يحفضك

خرج عماد من الفيلا كيسرح رجليه ويديه فجياب ودخل ل ك أي كيدور عينيه مباشرة للاستقبال فين استقبلوه بابتسامة


قال عماد بابتسامة : كليان جديد ... ممكن نضرب دورة نشوف ... بغيت نتسجل الى كان ممكن
ابتاسمات العاملة وقالت: واخا سيدي مرحبا بيك تفضل معايا

بدات ليه من لتحت لابيسين حتى لفوق لغيسطو ونزلات معاه قأئلة

- كنعطيو حصة ديال التدريب كغاتوي ... والى كنتي غتسجل كتخلص للعام كيكون تخفيض اقول من كل شهر بوحدو

تكا على الكونطوار من بعد ما دخلات لبلاصتها كتوريه الميزات ديالهم وهوا كيشوف وقال بلا ميتردد

- واخا مزيان ... صافي قيدي ليا تما واحد العام ...

ردت : بالسبا ولا بلا سبا؟؟

عماد : ديري ليا لباك ديال السبا اوك؟

حركات راسها: واخا مرحبا ... غيكون عندك جوج مرات سباحة فالاسبوع تختار الايام اللي بغيتي ... ومرة فالاسبوع حمام بغيتي بلدي او تركي ... ومساج مرة فالخمسطاش ليوم وكافيتيريا ... بالنسبة لغيسطو فهاداك بوحدو

حرك راسو بالايجاب : امم .. مزيان ... ماعليش ... غادي نسبق ليك واحد تسبيق دابا ... من بعد ندوز ليك شيك فاش نجي

ردت: مرحبا ... بالتسبة لصال دسبور تقدر تجي الوقت اللي بغيتي ماكاين حتى اشكال .. يا فالصباح يا فالعشية ... السبا ميكست ولا...

قاطعها قبل ميكمل وقال: ميسكت حسن ... اجي نقدر نجرب دابا ؟

حركات راسها : مربحا .. بما انك دفعتي تسبيق تقدر تجرب اي حاجة من هادو لعندك هنا ... والبنسبة للسبا فحنا عندنا كولشي الا الى بغيتي تجيب معاك نتا بينوار وفوطة وليبخودوي ديالك ... الى متبغيتيش حنا كنعطويهم ليك

حرك راسو عاجبو الحال : اوك مزيان

ردت: هاد لوفر كاينة غير فالبدية لان البروجي باقي جديد ... تقدر تعرض الاصدقاء ديالك يستافدو منو حتى هما

ضحك بلطافة وقال: ماعليش ماشي مشكل .. ياك بعدا غيخفافو عليا عضامي ... بلاش من لوفر كاع ههه

ضحكات وعطاتو الكرط باش يدخل ومشات معاه وحدة اخرى حتى للحمام لتحت ودخل كيجبد ويكسل عضامو ويردد

- مكانتش عالبال .. ولاكن هانية فوقما جا الخير يبنفع .. بسم الله (نصل التيشورط )
ضربها عماد بغسلة فاعلة تاركة ومساج طايلاندي من يدين اسيوية من داكشي خرج فشلان كيحل عينيه بزز لابس بينوار وكيجر بانطوفة ... تكا على الرولاكس مقابل مع لابيسين لكبير بالاضواء خافتة وسرح رجليه جابو ليه كوكتيل وليمون مقطع فطبسيل ودار يدو مور راسو كيتسنط لعضامو مغمض عينيه كيتمزك للموسيقى .
خرجات خليج من واحد الغرفة حتى هي كتفوه فبينوار ابيض وفوطة على راسها حناكها حومر وتكات حداه فوق الرولاكس .. جابو ليها سلطة مشكلة من الفواكه وكوكتيل وغمضات عينيها كتسنط لعضامها مشافتش كاع فجنابها حتى سمعات صوت حداها قال

- بان ليا كيديرو الفرزيات هنا !

حلات عينيها شافت فيه وقالت : نعام؟ (شافت فجنابها) معايا كتهضر اسيدي؟

تلفت شاف فيها وقال : انا مخلص لباك كامل ديال السبا وعطاوني الليومون سيك !

بقات خليج ساكتة كتشوف فجنابها وقالت بارتباك وهي كتشير بيدها لوحدة من اللي تما وقالت

- جيبي للسد شنو بغا .. (شافت فيه) شنو بغيتي اسيدي؟

رد باستغراب: غتعرضي عليا!!! ههه .... (بقا كيشوف فيها) عرفتي شنو ... جيتيني كتشبهي لشي واحد ... بحال الى فايت شايفك

بقات مستغربة كتشوف فيه وقالت: حتى انا وجهك مغريبش عليا !

بقا كيضحك وقال : الوجوه المغربية كتشابه سبحان الله

ردت بعفوية : وي داكشي اللي كاين .

ناض عماد جلس بابتسامة وقال: انا عماد

حركات راسها وهي متكية بابتسامة وقالت : خليج ... متشرفين

عماد: خليج!! عمرني سمعت هاد السمية ... الصراحة سميتك زوينة

ردت بابتسامة كترمش : شكرا ... خود شنو بغيتي ... هاد المرة على حسابي

ضحك وقال : هي اللولة ... ولاكن خاصني نرد ليك العراضة الى قبلت عراضتك ... وجات حشومة الى رفضت دابا

ضحكات وقالت: مرحبا بيك ... ونقدر نقبل عراضتك ... طبعا على حسب العراضة



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-