قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الثالث
قصة لهبيلة تزوجت مليلردير
يلاه نكملوا
شحال من بنت إغتصبها فشرفها بدون رحمة... وديما كيخرج من القضية كيف الشعرة
من العجينة... اكيد حيت الفلوس والجاه كيشريو كلشي ... فهد ديما كان
ماكيحملش خوه على هاد الفعايل... وديما كيكون ضدو... وشحال من مرة كان
غيشهد ضدوو.. ولكن الام كانت كتحبسو ومابغاتش تخسر على ولدها واخا عيات
معاه يدير عقلو وديما كيوهمها بلي تاب حتى كتلقى ... نفس شي تكرر.. وأكيد
ملاك حطها فعينيه على أنها من ذوك ضحايا لي غتكون منهم... لكن مسكين...
غيطيح على زنافرو ماشي حيت ملاك خطيرة😂 لا حيت بعفويتها وحركتها غتطيحو فيها 😧 ويوليو جوج عشاق 😒 مع الاجزاء غتزها القصة الفنيونات 😙😙😙
ناض إياد وراسم على وجهو ابتسامة خبيثة واتاجه لعند خوه لشركة.... من بعد
ماوصل إياد:فتح الباب بدون سابق انذار... وااابزي فاااين فهد:(محركش عينيه
من على الملفات وخا طريقة لي فتح بيها لباب كانت تفزع الشريكة كلها)لا رد
إياد:بففففففففف
شداتها بخلفة فلكورنيش غادة بجلابتها لي ليشافها بيها كيتزعط كتبين فرمتها قرطاصة... وليكيت وكتمزك السماح نسمح🎶🎵 بصح ماننساش🎶🎵 يا يا يا 🎼 الكية تبرى 🎶🎵 وليمارا ماتتمحاش🎶🎵 يا يا يا🎼 نتا لي خليت لكونفيانص ماتبقاش🎶🎵 يا يا يا🎼 بغيت نوليلك وقلبي مابغاااش🎶🎵 غادة وكتحرك وتغني معاها كيف شي حمقة عفويتها خلات كاع يتزعط فيهاا... وهي ضاربة دنيا بركلة... بقات غادة تالمحات كروسة تاع لاكلاص ... مشات بجرى كتحماق على شي حاجة سميتها لاكلاص شرات واحد ديال شكلاط... مشات جلسات كتبنن وتغني بجهد تا تحط يد على كتفها... ..دورات راسها تشوف شكون (شجى يدير هاد تبي تابعنس ولا)هه إياد إياد:ملاك شكديري هنا هه ملاك:هانتا كتشوف كنتسركل.. إياد:وبحدك.. ملاك:(تفكرات مراد وذلات شنايفها)وي إياد:(ذااب فيها ماكرهش يبوسهم)هه انا كنت غادي ولمحتك من لوطو زيدي معايا نعرفك على خويا.. ملاك:(ماعرفاتش لاش قلبها تقبض)خليها مرة اخرى... إياد:زيدي شمن مرة اخرى نعرفك عليه ونشدو ستون شوية راك وحدك.. ملاك:اوكي إياد:زيدي عند فهد من بعد ماكان سايق لوطو إياد:وققفففف وققفففف فهد:(بهدوء)شكاي
عند فهد إياد:(كيشوف فبلاصة ليخلاهم واقفين ورجع شاف ففهد لي جالس
فلوطو وكيكمي)فيناهيا ملاك فهد:(عينيه قبلاتو وكيدوي بصوت مبحوح
بالكمي)مشات ركب إياد:(ركب)فين مشات..عنداك تكون قلتي ليها شي حاجة نخسرها
معاك فهد:لارد إياد:على قلاوي هذاااا دوي ابزي فهد:ماغاتسكتش!!
من بعد مسافة ديال طريق.... وصلو للقصر.. إياد سبقو ودخل زعما معصب...
وفهد.مد كونطاكط للحارس.. ودخل مع دخلة شم ريحت طياب ديال مو توحش ماكلتهاا
لا اراديا ترسمات على وجهو ابتسامة عريضة شي لي خلى ختو تتعجب مريم:(بتعجب
) خويا هه ياك لاباس فهد:(شاف فيها بمعني شنو)!!!! مريم:شفت راشقا ليك
فهد:ريحت طياب... مريم:ايييه ماما وقفات على رجليها ووجدات الماكلة لي
كتعجبك ههه فهد:احح هه؛ غنطلع ندوش وننزل نلقى كلشي فوق طابلة.. مريم:هي
لولة فطريقو لبيتوو.. تلقى بإيميلي لي غادة بكتاب فيدها ونظرات على عينيها
طلعها وهبطها كانت لابسة شورط جين وسوفيطما وطالقا شعرها الحريري الاسود
منكذبوش ايميلي بنت غاية فالجمال والبراءة كانت غادة وكتمايل ف الجناح مع
الكتاب وكتقراه بصوت عالي ... مرداتش ليه البال بقات غادة حتى تزدحات معاه
ايميلي:(علات عينيها فيه بتقالة وهي خايفة وكترعد)ا ا ا ففهد فهد:(كيدوز
يديه على وجهها وكيشوف فعينيها وهو مبتاسم)باقا كتخافي من خيالك
ايميلي:(تحشمات وصرطات لسانها)هه ومزال ديك الحشومة... فيك نخليك #مشى
وخلاها غتطير بالفرحة... ايميلي منين كانو صغار هي وفهد وهوما كيقولو بلي
غيزوجوهوم فهد من صغرو ماكانش مهتم عكس ايميلي لي بقات راسخة فبالها تاولا
كتحماق عليه وفاش ماقبلش يتزوج بيها كانت قريب تنتحر حتى سمعات بلي راه
وافق عاد رجع فيها روح ايميلي بنت غاية فالجمال ورقة هشيشة وحنينة وحشومية
وصوتها ماكيعلاش ايلا اذا وصلات لأقصى درجات الغضب.. نزلات فدروج وهي
كتنقزز.. وكتعاود اش طرى ليها ومريم غير كضحك معاها وجدو طابلة ... وشوية
نزل إياد كيف تور وهو كيلعب مع جاك ومن وراه فهد .. لي كيف العادة بهدوء
حاس بجو العائلي هادشي لي كيفرحو واخا كان ناقص باه لي مقدرش يجي نخليوهم
يتعشاو ونمشيو لعند ملاك لي فاش دخلات لدار مقدراتش تتعشى حسات براسها
مغايرة ومريضة معنوياا طلعات لبيتها بلا تا كلمة... شي ليقلق جدتها ومع ذلك
ماطلعاتش عندها كتعرفها بلي غتنفجر فوجهها فاش كتكون غضبانة ماكاتعقل على
حد حيدات جلابتها ولبسات سروال بيجامة بقات غا تتمة سروال بيجامة بقات غا
بسوتيانات ونعسااات.... فهد:ملاك ملاك:وي فهد:(كيقرب عندها بخطوات تقيلة
وداير شوفات كيخلعو) ملاك:فهد مالك فهد:(جرها لعندو حتا تزدحات مع صدرو طلع
ليها راسها وبقا كيشوف فعينها حتا نزل على شفايفها بدون سابق انذار كيمصهم
وداير وجهها بين يديه وكعض فيهم مكيخليهاش تاتنفس حسات بالخنقة وروحها
غتزهق ؛، حتا ناظت مفزوعة ملاك:(شعلات ضو ديال لبيت)استغفر الله شهاظ
لحلامة اويلي (هزات كاس ديال الما وشرباتو فدقة ورجعات شافت فساعة يالله 2
ديال ليل رجعات تكمشات بلاصتها وهي كترعد وكتدوز يديها على فمها حسات بهاد
لبوسة بحالا ديال بصح بقات كتحارب مع نعاس حتى نعسات ويديها على فمها
اصبحنا و اصبح الملك لله... فاقت وهي كتكاسل... ناضت ودخلات لدووش
غسلات وجهها وسنيناتها... و مشطات شعرها.. وقادات حالتها نازلة فدروج وهي
كتدندن... لقاتهم كلهم فوق السفرة كيحطو الفطور إيميلي:صبااااحو
الجميع:صباح نور إيميلي:فيناهو فهد مريم:راه برة فلابيسين.. إيميلي:اوكي
.. خرجات متاجها لعندو... لقاتو كيعوم بكل هدوء واحتراف عكس اياد لي حداه
لي غير كيخربق جاب ليها ضحكة... إياد:إيميلي بايبي غود مورنيغ كيف صبحتي
إيميلي:(وعينيها على
فهد)الحمد لله إياد:نزلي عومي شوية.. إيميلي:لا وقت ديال فطور دبا ... شافت
ففهد غايطلع بحالو مشات كتجري هزات الفوطا ومداتها ليه... وهو اكتفى
بإبتسامة ودخل بحالو... بقات ساهية فيه تا غوت ليها فودنيها ورعدها...
إياد:إيميلييييي يييييييييي إيميلي:واااااات
اووف (حطات يديها على صدرها)خلعتيني حشومة عليك(بدات كتبكي وكضرب فصدرو )
كتعرفني هشيشة اهئ اعئ اهئ .... إياد:(ضمها وزير عليها)صاف ابب سووري سمحي
ليا نعاودش غا كيعجبني نضحك معاك... زيدي ندخلو إيميلي:اه زيد غيكون فهد
جالس كيفطر. إياد:لي ضربك ضربك على فهد واش مكتعرفيش شي خاجة من غير فهد
إيميلي:هه فهد هو حياتي إياد:زيدي ندخلو الله يهديك زيدي.... ......من فطور
طلع فهد لبيتو دووش و لبس عليه وتأنق كيف عادتو.... مع الخرجة لقى ايميلي
مع باب بيتو بأبهى حلة دار فيها شوفة ديال شنو!!! إيميلي:ملي جيت لهنا
ماخرجت ومكرهتش تاخدني فيديك لشي مول... فهد:زيدي مشى وهي تابعاه غطير
بالفرحة... ركبو بجوج واتجه لشريكة وفطريقو حطها فأقرب مول.. وكمل
طريقوو... فنفس الوقت فبلاصة اخرى كانت ملاك خارجة من لافاك... مع الخرجة
سمعات صوت كيناديها حسات بصوت ماشي غريب .. دارت تالقاتو إياد... ماحملاتش
تشوفو حداها تفكرات كلام ديال فهد عطاتو بظهر وكملت خلفتها بزربة...
إياد:(مشى وراها بجرى وشدها من ذراعها ودورها عندو)مالكي كتهربي ملاك:نترات
يدو منها وخنزراتت) شكتخررببققق واش سايبا ولا واش تابعني ولا كيفاااش
شبيني وبينك اخويا... تقود الله يرحم ليك واليدك مانشوفش طبنمك هنا خليني
بلا مانبقا نهلل ... إياد بلا مايحس جمع معاها بصقلة إياد:(كارز على
سنانو)فمك جمعيه ، (شدها من شعرها وزير عليها وقربها لعندو ) ولا غنهرسووو
ليك سمعتي... ملاك:(كتوجع*)اي
و صاف طلق من شعري... إياد:(طلق منها)سوري غا انفعلت فاش سمعتك كتسبي..
ملاك رجعات عطاتو بظهرؤ ومشات بحالها خلات مصدوم كيفاش هو كان كيعتذر منها
وهي مشات وخلاتو كيف الكلب بلا مايحس مشا كيجري رجع شدها من شعرها... وغادي
بيها وهي كتحاول تنتر منوو وهو حاي بلغليان محملش كروو مشى حطها فلوطو
فلقدام وسد عليها وخلاها كتغوت ركب حداها و كسيرا للمجهول
مسافة طريق تا بداو كيدخلو فشي غابات ... وملاك كتزيد تغوت وتفركل وهو
مفليكسي على طريق بشوفات حادين وصلو حدا واحد ميني فيلا فتح باب لوطو وهزها
بين يديه وهي كتقمش فيه وتعض وهو حاس غا بحالا كتهرو... طلعها للبيت
ورماها فوق ناموسية... نصل عليه تيشورت و شورط بقى غا بوكسور.. وكلما
كتحاول تنوض كيجمع معاها بصقلة كتدوخهاا.. رجع قطع ليها القاميجة وصدرها
لمبندر كلو فاض قدامو تلف فاش شافو نزل على فمها كيعض وهي كتضربو لصدرو
وكتدفعو لكن مع من جات.. رجع كيعصر فصدرها وهي كتغوت بالحريق..ظ ودمووع
مابغاوش يقفو كتشوف بلي شرفها دبا غيضيع .. وعلاش وكيفاش معارفاش من عند
واحد مكتعرفوش اصلا... فلحظة وحدة تقلب كلشي ... معرفاتش شنو وقع تاشافت
إياد مرمي فالارض وفوق منو شي واحد كيضرب فيه تاولى وجهو كلو دمايات ...
لوات ملاك عليها ليزار.. وهي كترعد... بقات كتشوف فإياد كياكل لعصى وقريب
روحو تزهق... لكل ضربة هي كتزيد تشهق حتى كينوض من فوقو ... وضار لعندها هي
غير شافتو شهقاات شكيدير هنا ومنين جا وكيف عرفهم بلي هوما هنا ماحساتش
براسا حتا ناضت من بلاصتها ومشات جيهتو وضماااتووو زيرااات عليه وهي كتششهق
ملاك:كاان غايغتصبنيي أ فهد 😭😭😭😭😭
كنت ليوم غنفقد شرفي افهد اهئ اهى فهد:(بقات فيه خصوصا من طريقة ديال بكى
ديالها كتدوي بحرقة ما جاوبهاش من غير انو بدى كيمسح عليها على شعرها باش
تهدن .. شوية بدا كيحس بيها كتتقال ررجع شاف فيها لقاها سخفانة... هزها بين
يديه وهي هكاك غير بسوتيانات وسروال جين حطها فوق ناموسية ورجع تحنى لعند
إياد لي مزال كيتوجع ودوى بهدوء.. فهد:نوض تقود من هنا إياد بلا مايدوي ناض
وهو كيتعوج وكيتخلف نزل فدروج ومشى دار دوى لوجهوو.. وكسيرا بلوطو
ومشى.... رجع فهد دار عند ملاك بقى شحال ساهي فيها... مشى عمر كاس بلمى
ووقف قبالتها وصبو كلو على وجهها... ملاك:(فاقت مفزوعة وهي كتشهق) ف ففيين
اناا...بدات كتستوعب شنو طرى رجعات شاف حالتهاا.. وبدات كتبكي... اهى بغا
يغتصبنس ولد لحراااام اهى فهد:( تحنى عندها وطلع ليها وجهها باطراف صبعو
ودوى بصوت رجولي)قلت ليك بعدي عليه اولا ملاك:ولكن.. فهد:ششش فاش يدوي فهد
نتي للتازمي صمت(بقى سااكت وعينيه على عينيها ماقدرش يحيدهم من عليها
عينيها ذوبوه خصوصا وهوما مذمعين ماحسش تالقى راسو كيبوس ففمها بكل حنية
ملاك حسات بقلبها غيوقف حسات بحالا لحلامة كتحقق لكن بطر تتمة فهد:ششش فاش
يدوي فهد نتي للتازمي صمت(بقى سااكت وعينيه على عينيها ماقدرش يحيدهم من
عليها عينيها ذوبوه خصوصا وهوما مذمعين ماحسش تالقى راسو كيبوس ففمها بكل
حنية ملاك حسات بقلبها غيوقف حسات بحالا لحلامة كتحقق لكن بطريقة اخرى
ماوعاتش على راسها تا دورات يديها على عنقو وتجاوبات معاه
تجاوبات معاه وبدات كتحرك فمها معاه يشوية كانت قبلاتهم كتعبر على بزاف
ديال لحاجات بجوجبيهم ماعارفينش شنو هوما هز فهد ملاك بين يديه..ودور
رجليها ورى ظهرو ويد حاطها على طرمتها شادها بيها ويد كتحسس ظهرها... بقاو
على داك لحال .. تا وعات ملاك على راسها وحيدات يديها منو وتنترات منو بجهد
وهي ممصدقاش انها ستسلمات ليه... اما فهد داير ابتسامة ديال الاستحقار
ودوى بصوت كيزعزع فهد:زعما دايرة فيها عفيفة.. من لول قولي بلي باغا داكشي
غا بالمهل و بلا عنف وغاتبيعي راسك... يمكن ماعجبكش تعامل ديال اياد😉 ملاك حسات بحالا صرفقها بهاد الكلام ... عافت من راسها... وحطات وجهها بين يديها وهي كتبكي .. فهد:(بالغوات)غن
بقاااو
هنا نوضي لبسي عليك زيدي تقودي من هنا ملاك:(تفزعات ناضت كتقلب على
قاميجتها لي مابقا فيها مايصلح لبساتها وقاداتها شوية عليها ونزلات مندروج
وهي كترعد ... وفهد من وراها كيطلعها ويهبطها بشوفات ممفهومينش... وصلات
لحدى لوطو وركبات لور ... وكسيييراا ..... بيها لدربها... ملاك طريق كلها
وهي قلبها مقبوض حاسة ماشي اخر مرة غتلاقا بيهم ومزال بزاااف ديال
الايام.... لي غتعيشهم جحيم هدشي لي قالو ليها حدسها واحساسها لي
ماكيخيبهاش... بعد مسافة وقف لوطو حدى واحد المول.. وربكات إيميلي ...
يالله جات تدوي لقات ملاك جالسة فلوطو طلعات معاها سخانة ديال لغيرة...
ركبات بلا تاشي كلمة وفهد بحد ذاتو مادواش... ماسلمش فهد من تفكيرو فهادشي
لي وقع هو بنفسو معرفش كيفاش نسى راسو فاش باس ملاك .. اول مرة يحس بديك
الاحساس وهو كيبوس شي وحدة ... تخربق محملش يشوف خاه فوق من ملاك وكيبوس
بيها بديك شراسة.. ضرب يديه مع فولون بجهد حتى فزعو بجوج بيهم إيميلي:(وهي
خوفانة)ف فهد مالك!؟ فهد بس شاف فيها بشوفات كيزعزعو مازاداتش دوات وملاك
لي حاسة براسها بحالا جالسة على النار.. خصها غا ايمتا توصل لدار.. شوية
حطها حدى دربهم... ناضت بلا حتى كلمة وسدات باب لوطو وكسيرا وخلى وراه غير
لعجاج تاجهات لدارها... فتحات الباب وهي مزال رجليها مفشولين حاسة بلخلعة
دخلات كتقلب على جداتها مالقاتهاش
شوية كتسمع من سرجم ديال بيتها ناس ديال درب كيدويو... شخص1:معرفتش فين
مشات ملاك عيطنا ليها تيليفونها مسدود شخص2:مسكينة الحاجة سناء شفتوها كيف
كانت كتعوج فاش جات هزاتها لونبيلونص ملاك حسات بهاد الكلام نزل عليها بحال
صاعقة هبطات لزنقة كيف لهبيلة كتسول فيناهيا جداتها... شخص3:جيتي ابنتي
هادي جووج سوايع كان درب مقلوب ايمتا جيتي ملاك: فييييناهيااا جدة
فففييناهياااا دويييي شخص3:ركبي ابنتي ناخذك عندها.. ركبات معاه وذاتها
كلها كترعد بعد مسافة دخلات لسبيطار كتسول على جداتهااا كيف لحمقة...
عطاوها رقم الغرفة ومشات كتجري... لمحاتها من ورى زاج مدورين بيها اطباء
وكيحاولو ينجدووها ملاك كضرب فزاج وتغوت بسميتها كترد شعرها لور حتى كتحس
بروحها زهقات فاش شافت الخط ديال ديك شاشة صغير استاقم .. وعلى وجوه
الاطباء ملامح ديال الخذلان ملاك بقات كضرب فزاج .. وكتشوف فالاطباء خارجين
من الغرفة ملاك:فيين ماشيين دخلللوووو دخلوووو باقا ماماتتتت د دخلوووو
طاحت فالارض دخلوووو عفااكم ماعندييييش من غيرهااااااا دخلووو (بدات كتحاول
توقف ودخلات لعند جداتها حطات يديها على وجهها لي بارد وبيض هزات يديها
وباستهم وهي كتبكس بحرقة ودموعها سخونين كيحرقوها فخدها.. رجعات باستها
فجبهتها ووكلات امرها ن الله الموت علينا حق غطات ليها وجهها ب ليزار..
وخرجات وحاسة بروحها طارت معاها.... كتفكر غير البارح كيف كانو كيضحكووو
لامت راسها حيت البارح دخلات لدارها بلا ماتشوف فيهااا كيفاش غتعيش مامعاها
حتى واحد مامعاها مراد جداتها ماتت ماحساتش طريق كلها كيف داتها تال باب
دارها... شافت شي ناس داخلين خارجين من باب دارها وكاميو كبير حدى باب
دارها كيخرجو الاثات ناس مافقلبهم رحمة غير عرفو بلي فيه بنت جاو ياخدو
الدار ليكانو كاريينها ملاك:(مشات بجرى)حرااام عليكم اش هادشي لي دايريين
انا فين غنبقى مافقلبكم رحمة دخلات لدار لقاتها بدات كتخوى... طلعات لبيتها
وهي كتدعي عليهم... هزات صاكها وهزات حوايجها... وتليفونها وشي فلوس
وتصويرت جداتها خلات كلشي وراها ماعرفاش فين غتمشي وفين غتعطي براسها....
حسن:والله ابنتي لولقيت كيف ... ملاك:(قاطعاتو)ع
ارفة اعمي عارفة(ناضت كتنفض جلابتها)نخليك نمشي بحالي ...مشات وخلاتو وراها كيدعي ربي يسهل عليها... ____نمشيو_بلاصة _أخرى___قريب___ منها:::::
فاطمة:دبا انا كيف غندير نلقى هاد المرض سعدية:غازيدي نلقااوها نلقاااوها
دنيا عامرة بنات... فاطمة:دبا حنا شنو درنا خاااايلاه باش يرد فيا غدايدو
جاتو زملة سعدية:نتي كتفهمي سي فهد يلا مشا تا جهل مايعقل لا عليك لا عليا
... فاطمة:هو مايعقلش تا على خووه شفتي كيف كان شانق عليه داك نهار وكيدويو
على شي ملاك ولا منعرف.. سعدية:اييه ياختي اييه فاطمة:واسربي سربي را نتي
شفتي ديك رئيسة الخدم شقالت نضبرو شي 3 بنات يخاتر منهم ولا بلا مانحلمو
نوليو لديك القصر را دوك جوج وبنات ليلقينا وبزز باش لقيناهم اربي هادي 3
سمانات ما دقنا ماكلة لقصر سعدية:وانتي لي خريتي فاش درتي ديك شوهة فبيتو
كنتي نتي مسؤولة نتي درتيها لراسك باش رماك تقلبي على لي تجي بلاصتك
فاطمة:بفففف حد مايغلط لقرعة ديال جافيل تهرقت بالغلط وزايدون..
سعدية:(قاطعاتها )ششششش شوفي
شوفي ديك البنت فاطمة:فين سعدية:هادي لي قبلتنا... فاطمة:والله مابانت
ليا.. سعدية:ازمر راااهي هاديك لي بجلابة وزيف فاطمة:اااه يه يه مالها
مسكينة سعدية:واش مكلخة نتي ... هي البنت لي غنخدوها معانا حتى هي
فاطمة:(وقفات وبقات كتأمل فيها ) الله ياسيدي ربي وشحال كريم جبتي لينا
البنت حتال يدينا سعدية:زيدي زيدي ندويو معاها
#عند___فهد
جالس فوق الكرسي بكل تمختر ورجليه فوق بعضهم على البيرو وشاد ستيلو فيديه
وعاقد حجبانو ... كيسترجع دوك لقطات ... فاش شاف خوه كيضرب ملاك فطريق...
كيفاش تخلع عليها منين كان كيتبعهم نعل داك زحام ديال سيرات لي كان اما
كوكان لحق عليه ماكانش يخليه يحيد ليها تا لقميجة مايشوفش صدرها لوهلة حس
بعششققق تملك بغاها ليه بحدو معرفش راسو شكيخربق اصلا فيناهيا دبا قريب شهر
ماشافها لاش وجهها ماكيفارقش خيالو... زير القبضة ديال يديه.. ماحملش راسو
يفكر فشي بنت كيفاش ضرب خوه كيفاش مابقاش كيشوف حداه فاش كان كيضربو من
غير صورتها... قاطعو صوت تيلي... بقى كيششوف فيه ودوى بصوت مسموع:كلهم بحال
بحال... رد على تيليفون... فهد:وي الشخص:فهد هادشي تقود عتق فهد:شكاين
ازبي الشخص:الاسلحة لي دفعناهم لروسيا. دوك زوامل لي صردناهم يردو ليهم
البال را شدوهوم البوليس ديال الحدود فهد:شكاتقلون انم واش عارف كرك شنو
داوي ..( فنفس اللحظة تفتح الباب من نفس الشخص لي كيدوي معاه )
الشخص:جمييييي لعزيييييييييييي
ييز سموحات على هاد الكذبة عنداك ترمي بذاك البيرو عليا😂😂 فهد:(كارز على سنانو وجامع يديه على شكل قبضة)حيدررررررر ر حيدر:مانضحكوش😂😂😂😂
فهد:(ناض متاجه عليه ونيش عليه بلكمة لكن ضربها فالحيط)كوكااان هادشي وقع
دييالل بصح هااا كنت نذفنكم وااحد وااحد حيدر:أشكاين القلاوي تهدن هكا
غاتستقبل ضياف يالله حطيت رجلي فالمغرب فهد:(عاقد حجبانو ورجع جلس بلاصتو
بكل هدوء)كون غير بقيتي بلاصتك حيدر:(جلس)ماشاء
الله مصواب مع كرك فهد:اش خبار روسيا حيدر:اودي هربت من دوك دارنا حمقو
ليا كري بزواج فهد:حتا نتا حيدر:ياكما تانتا ضبرو ليك على شي قرطاسة
فهد:(تفكر ملاك)معرفتش شكدير دبا حيدر:شكون مافهمتكش؟ فهد:(ساهي)ملاك
حيدر:اوووو سميتها زوينة ملاك فهد:وعى على راسو وخنزر)إيميلي سميتها ايميلي
حيدر:لا لا بان ليا طايح على زنافرك فهد:(خنزر فيه) براهش حنا ولا؟؟؟
حيدر:مانضحكوش باززز..... حيدر بينيس... شريك فهد فالمافيا ديالو...وي هاد
الجانب لي مزال مكنعرفوهش على فهد مافيوزي😍....حيدر
29 سنة ... شاب مرح وفنفس الوقت جدي جذاب وسيكسي حروفو شهبين وعينيه
خوضر... وفرمتو مقودة.... تعرف على فهد فروسيا منين كان مزال فالجامعة...
دوزو المرة والحلوة مع بعضهم كان هدفهم واحد هو يديرو ساسهم براسهم رغم
انهم من عائلات غنية الا انهم بغاو يحققو كلشي براسهم ... وبسبب ذكائهم...
نجحوو.. وفوقت وجيز ... نظمو مافيا خاصة بيهم كتعاون مع بزاف دمنظمات
ومافيات تا وقفو على رجليهم و ولى كلشي ضارب ليهم الحساب... وميمكنش يتحركو
بدون تشاور معاهم وحتى يلا وقعو نزاعات بين مافيات كيستاعنو بيهم يحلو
ليهم مشاكلهم... وهادشي كلو فصالحهم... خبراتهم وقدراتهم وقلبهم لي مكيرحمش
خلاهم ينظمو اقوى وأقود مافيا .. تحت إسم G.O.M (Gang of monsters)....
حيدر:نوض اتبي نمشيو للقصر بغيت نشوف ايميلي😒
فهد:نيت لقيتيني غادي بحالي .... من بعد مانزلو... وركبو فلوطو.
حيدر:(وعينيه على طريق)فهد فهد:(كيسوغ بسرعة ومفليكسي عينيه على طريق
وكيكمي)مممم حيدر:البوص فهد:مال جدبوهالكلب تاني... حيدر:عقد صفقة مع ديك
العصابة الأمريكية فهد:(كسيرا بلوطو بجهد تا كان حيدر غا يخرج من الزاج)
حيدر:ماحسبليش غتكون ردة فعلك هكا..... مخلاهش يسالي كلامو تا خرج فهد من
لوطو بزربة متاجه لعند واحد البنت جالسة فالارض بجلابة وشعرها الاحمر مطلوق
... مشا لجيهتها بالجرى وحط يدو على كتافها وهي عاطياه ظهر فهد:ملاك