القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الرابع



قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الرابع

قصة لهبيلة تزوجت مليلردير

يلاه نكملوو

فهد:ملاك.... البنت دارت تشوف شكون حتا حس فهد بدنية كدور بيه... ومشى بحالو جيهت لوطو... بزربة... كيفاش انا كنتخايلها كيفاش وليت ضعيف شهد المرض... فتح باب لوطو... وسدها بجهد.. وكسييرا بلا تاشي كلمة... و حيدر بنفسو مادواش... حيت مالاميحو ماكتبشرش بالخير.... وكملو طريقهم نالقصر... عند اياد .... لي كيلعب البلي ف بيتو لي فيلا نتاعو حيت من نهار تخانق مع فهد مازاد هضرو.. مفليكسي عيتيه مع لعب... وهو كيفكر... فهادشي ولا مدمن بتفكير ف ملاك... كيحاول ينفض افكارو و واالو كيحس بااغيهااا معرفش كيتفكر نهار لي كان غيغتصبها كيكره راسو اول مرة ندم حيت قرب لشي بنت بزز منها...سالا لعب و رمى دمان.. ومشا جبد كارو وجلس فالباركون كيكمي... إياد:اااه املاك (تنهد)... ودخل لدوش لبس عليه وخرج يتسركل مع عشرانو... عند ملاك......... فاطمة:بنتي..ياك
لاباس مالكي على حالتك ملاك:شكون نتي اخالتي سعدية:جاوبي ابنتي فيناهوما داركم.. مالك مرمية بهاد الحالة... ملاك:تفكرات دارها تخلط عليها كلشي جداتها مها باها مراد .. لي غبر.. وبدات كتبكي وطاحت فالارض.. ماااتووووو مااااتو كلهم ماااتووو وانا تيتمت وترميت فزنااقي نيدار نيماكلة ني نعاس... فاطمة:(بطبعها حنينة وعندها دمعة قريبة/تحنات لعندها وقفاتها وضماتها كتمسح عليها على شعرها)الله يابنتي ماديريش فراسك هاد الحالة الدنيا اقدار وماكاتيب.... سعدية:(كتبكي معاها)ابنتي والله تابكيتيني صاف شششش تهدني... فاطمة:قابلات بيها راسها مع راسها وكتمسح ليها دموع)غتمشي معايا ابنتي نوكلك ونخدمك اش بان ليك... ملاك:(تزيرات و وسعات عينيها وخافت)كيفاش لا للا اخالتي.. فاطمة:ماتخافيش احنينتي ماشي ديك الشي لي فبالك.. غا خدامات فواحد القصر... اش قلتي؟ ملاك:بقات ساااكتة ومتفكر كتقول خدامة ولا زنقة...اخالتي غنلقى فين ننعس.. فاطمة:(ابتاسمات)غتلقااي ملاك:(ابتسامة متفائلة)صاف اخالتي موافقة فاطمة:انا سميتي فاطمة.. وهاذي سعدية... ملاك:و انا ملاك متشرفين اخالتي فاطمة (شافت فسعدية لي متأثرة)متشرفين اخالتي سعدية سعدية:ملاك سميتك زوينة بحالك ملاك:شكرا... فاطمة:يالله نمشيو... شدو طاكسي وملاك ماقاداها فرحا ... بعد مسافة طريق وصلو نالقصر
هبييلة وتزوجت ميلياردير😂 الكاتبة:أمينة كاد🔥🔥 الجزء 33:::::: عند فهد.... بعدما وصلو ن القصر طلع فهد كيسلت باغي يفاجئ أم فهد ... سول عليها رئيسة الخدم... رئيسة الخدم(سلوى واحد مسيميمة):اوه ميسيو حيدر مرحبا.. حيدر:فيناهيا الحاجة سلوى:هايا فالكوزينة نعيطليك عليها حيدر:لا سوغبغيز 😉 .... مشا جيهت الكوزينة سلوى:(كتشوف غساعة)تعطلو دوك جوج عوجات اووف.... حيدر بعد مادخل للكوزينة لقى مامات فهد.كتوجد لغذى... وعاطيا ظهر وكتدندن... مشا جيهتها حيدر:(هرها من ظهرها تا فزعها)ماااامااا
اا الحاجة:اااااا الله ياولدي (دارت عندو وحاطة يدها على صدرها من لخلعة تا وسعات عينيها)حيدررررررر ولدي جيتي (ضماااتوو)ياولدي توحشتك العفريييت اس هاد الغوايب... حيدر:(كيمسح ورى ضعرو وكيخرج لسانو)غااا لخدمة الحاجة:الخدمة نساتك فينا غاااع حيدر:حاشة... حتا كيقاطعهم صوت.. ايميلي.. ايميلي:جدة.. شنو وجدتي(شافت ف حيدر) احم سوري شكون نتا... حيدر:(سها فيها وففرمتها وخدودها وشعرها) ايميلي:(بداو كيزناكو خدودها...)احمم.حيدر:احم سوري(مد يديه باش يسلم)حيدر.. حيدر بينيس... عشير فهد ايميلي:(بادلاتو سلام)ااااه مرحبا انا ايميلي بنت خالت فهد... حيدر:(ذلى شفافو زعما غضبان فاش سمع ايميلي يعني خطيبة فهد المستقبلية...)اووكي نيس تو ميت يو ايميلي:نيس تو ميت يو تو 😊 الحاجة:فيناهيا مريم... ايميلي:مشات لفرانسا على ود لخدمة نسيتي الحاجة:اه بصح.
 اما بنسبة لفهد لي بقى برى ف الجردة كيحاول يستوعب حالتو عقد يديه على شكل قبضو وكرز على سنانو وعقد حجبانو ودوى بصوت مسموع... : شهاد الحالة ا فهد.. . .طلع لبيتو بلا مايشوف وراه لقى البيت مامجموعش ... تعصب مزال ماجابو خدامة جديدةة... نصل حوايجوو ودخل يدوش... وفنفس لقطة لي طلع الطاكسي وقف حدى القصر... خرجات سعدية وفاطمة وجوج بنات لي جابهم معاهم فيدهم كينفضو جلابتهم وتبعاهم ملاك وهي حالة فمها فهاد الجبروت.. ملاك:واش جااية نخدم عند الملك سعدية:اودي راه كفس... زيدي زيدي تعطلنا ويلي ويلي طوموبيلتو هنا ليوم يقتلنا زيدوو.. دخلو ب خمسة بيهم وحدة ورى وحدة... حتا وصلو لواحد البيت كبير فيه شي 20 ناموسية... ملاك:ربي ربي شعب كامل كينعس هنا... فاطمة:را هاءا بيت الخدامات سعدية:هاي جات ديك الصفريطا.. سلوى:الله الله لا زيدو تعطلوو فين هاد الغبرة.. سعدية:مالكي بشوية عليك ياك قلتو تانلقاو لبنات عاد نرجعو واهاحنا لقيناهم ورجعنا سلوى:مالكي كتحمري فعينيك... فاطمة:صاف هنيونا...شوفي اسلوى شوفي البنت لي غاتكون فميناج ديال جناح سي فهد ملاك سمعات فهد ضربها ضو... وقلبها كان غايوقف بدات كتحاول تهدن راسها(شششش مالكي ماشي غا هو لي سميتوو فهد كااالم طواا) فاطمة:و شوفي جوج بنات لي غيكونو فالكوزينة وطلقينا .. سلوى:(عوجات سيفتها وبدات كطلع وتهبط لبنات)نتي... 
البنت:انا سلوى:لا لا صاف نتي غتكوني فالكوزينة..(بدا
ت كطلع وتهبط فملاك بزااف... )شنو سميتك ملاك:ملاك.. سلوى:اممم نتي غتكوني فالميناج ديال جناح سي فهد ساعة تشرح ليك فاطمة شغالك... ونتوما بجوج تبعوني للكوزينة...#مشات... فاطمة:الله يابنتي زهرك مكوز ملاك:علااش فاطمة:داك فهد العذاب معاه واحد العصبي.... واحد المرض واحد لصقة... يلا درتي شي حاجى ماعجباتوش يشوهك ملاك:يكون شكون مابغا يكون بففف.. فاطمة:(كتجبد شي حوايج من الكفر)شدي هاد الحوايج وسيري دوشي باش نشرحليك وتبداي خدمتك... ملاك:واخا..... عند فهد من بعد مادوش خرج لبس عليه... وهز كونطاكط ونزل كيقلب على سلوى فهد:سلوىى سللوىىى. .. سلوى:(جايا كتجري)وي سيدي... فهد:(بالغوات)شديييك الحااالة لي فالبييييت فيناهيا الخدامة الجديدة سلوى:(كترععد)اسيدي راه يالله جابوها دبا... ليوم غاتبدى خدمتها... فهد:فاش نرجع نلقاها قادات كلشي ولا بربي تا تقودو عليا كلكم.... سلوى:واخا اسيدي... اتجه فهد لسفرة لقاهم كلهم مجموعين فهد:انا خارج الحاجة:فين اولدي... عندي شي شغال.. واحد سيمانة ونرجع.. ايميلي:بفففف سيمانة كلها فهد:ماجاوبهاش... حيدر:الله يا جمي يالله جيت زعما... فهد:زعما راك غريب... مهم تهلاو... نتشاوفو من بعد الحاجة:اجي غا كول فهد:بصحتكم..... مشا وركب فلوطو... وكسيرا بجهد ... كيفكر بلي كيفاش كذب عليهم بلي عندو الخدمة وهو غير باغي يبقى وحدو... ويفكر فحالتو.. اتجه لمدينة اخرى... ومشا لابارطمو نتاعووو...وكلع ديركت تجبد ونعس..
الحاجة:سيري ابنتي هوما يوريوك شغلك ردي بالك معاه.. ملاك:واخا الالة..مشات متاجها للكوزينة... و الخدامات كلهم كيشوفو فيها زينها مهرق ليشافها كيسبح الله على زينها... بقات واقفة متوترة تا جلت فاطمة فاطمة:تبعيني...
تامو طالعين فدروج وهوما كيدويو... فاطمة:سمعي مزياااااااان وديري هاد الملام حلقة فوذنيك... سي فهد ماكيحملش شي حاجة سميتها الاستهتار ولا تأخر.... خص تكوني فايقة قبل مايفيق يعني 5 دصباح تكوني مقلشة عينيك وتكون موجدة ليه قهوة كحلة بلا سكر... وتجبدي ليه كوستيم ديال الخدمة وتقاديه ليه وتعلقيه ليه... كل نهارر كوستيم جديد... وساعة جديدة... ولكن من الاحسن واحد الساعة كحلة فيها الماسات ... هي ليكيلبسها بزاف وحافظي عليها كيف كتحافظي على عويناتك حويجاتو غير يحيدهم يتغسلو ويتكواو ويتطواو وتردو بلاصتهم ... مايستغرقش الوقت كتر من يوماين.... الدوش كلما يكون غيدوش وجدي ليه البرودويات والجاكوزي.... بيتو يتجفف ديماا وعمرك تستعملي المساحيق فبيتو وهو كاين حيت عندو حساسية منهم... و أخيرا... سمعا وطاعة.. عمرك تعلي عينيك فيه ... وماتزيديش معاه فالكلام... واخا يقول شي حاجة ماعجباتكش ... خيت يقدر يفقد اعصابو وفاش يكون معصب من الاحسن بعدي حسن مايدوز فيك... ومابقالي غير نقول الله يعاونك.... ملاك:(حاالة فمها وكتحاول تستوعب)الااااااااه اكبر الااااااه اكبر
 فاطمة:مااالكي ملاك:تشا را اش هاد لقلاوي انا غنفيق لطبنمو ف 5 واش مدوخين شتي را بغيت نحشم ولكن لا لا واش منيتكم فاش كنت كنقرى 8 ومكنتش كنحملها بقاليا غااا 5 تشا را بربي تا نبدا نتغيلف عليكم هنااياا ااا ااا اااااطونشيووووو
ن ايلا لفياق بكري فاطمة:(حالة فيها فمها تا جمعات معاها بتقرفيصة نلفهاد)كتسبي يا لكلبة هاا ملاك:اححح اي اي فخداتي حرام عليك شدرت واش انا ديال 5 دصباح شوفي هاد زين كولو هو لي خصو يكون كيأمر فهاد لقصر ماشي كيتأمر... فاطمة:(فتحات باب بيتو)دخلي دخلي ديري شغلك يا صكعة... عنداك تكليها فظهرك... ملاك:باقي ماتزادش طبنمو هذا لي يطول عليا يديه(سدات باب البيت بزربة باش ماضربهاش)هههههه فاطمة:افتحي يا القردة نوريليك السبان شكيسوى... ملاك:تشب سيري خليني ندير شغلي... فاطمة... مشات وهي كتبتاسم... هاد البنت فكراتها فبنتها الله يرحمها لي كانت بحالها ... ضاحكة ... وزوينة بقات كتخلف ف الجناح وهي كتفكر بنتها تا نزلات دمعة على خدها... توحشات بنتها... لي ماتت وخلاتها... ماتت وهي كتخدم عليهاا... من بعد مامشات بنتها لوحيدة لي كانت كتوكلها بعدما مات راجلها تشردات... فزناقي حتى تلاقات سعدية... لي كانت كتخدم فالقصر خدامة منين ولدات حقاش مها كانت ديجا خدامة... داكشي بحال ورث خخخخ... مسحات دمعتها وقررات تدير ملاك بلاصتها بنتها.... وماتخلي حتا حاجة تقيصهاا... نزلات للكوزينة تكمل على شغالها
بعد مرور اسبوع... دوزات ملاك اسبوع بيخير وعلى خير زادت قربات من فاطمة وسعدية... ورتاحت ليهم... شعبيين بحالها وضاحكين.... واكيد ماسلماتش من نظرات ايميلي... اما الحاجة فاماشافت منها غير الخير... ناضت مع 8 ديال صباح... بحكم هي ماعندهاش شي خدمة بزاف مدام مزال ما كاينش فهد ... تكسلات تا شبعات وناضت دارت روتينها لبسات حوايجها و تأنقت واها خدامة ولكن قرطاسة... ملاك:(قلبها كيدق)مالي انا مزيرة هكا... اوف ليوم جاي ديك فهد ربي ربي.... سعدية:فتحات الباب... : ملاك ياطحبة تكعدي ... فهد جا ملاك:هاء وشنو خصني ندير... سعدية:طلعي للجناح وبقاي واقفة... حتا يحتاجك ويعيط لييك... خرجات ملاك وهي كترعد شاف لوطو ديالو مزال برى يعني مزال مادخل طلعات بجرى... للجناح قبل مايطلع هو... ووقفات ... كتستنى تشوف هاد سي فهد ملاك:خخخخ غايكون غا شي شارف دتبي... هوما لي فيهم نgييير بزاف 😂 وكيكونو عصبيين ومنقومينن حيت ساعتهم قربات😂😂😂 اربي غتكون كرشو واصلة لفمو خخخ تناكت...... نخليو هادي كتنمم فيه مع شيطانها... عند فهد:: خارج من لوطو... والخدم مستقبلينووو داخل بكل هدوء وهيبتوو طاغية... شاف ف ايميلي واقفة كتستناه مع ابتسامة... ايميلي:على سلامة فهد:(ابتسامة شبع باينة،وشدها من خصرها وباسها فجبهتها)الله يسلمك... دخل لصالون...وخلا ايميلي غذوب من الحشوومة..وغطير
من الفرحة..وتبعاتو .. دخل لقى مو كتقرى القرأن وحيدار كيلعب مع جاك... فهد:(باس راس مو)لواليدة الحاجة:(شافت فيه بفرحة باست المصحف وسداتو ونزلاتو)ولدي توحشتك... فهد:حتا انا ... خيدر:اداااك جمي .... شد عليا هاد جاك بغاش يطلق مني... فهد:(صفر ليه)جااك كوم هير... جا كيجري لعندو كيتحك مع رجليه.... حيدر:(كيسلم على فهد)تشا را توحشناك فهد:سيمانة درت فيكم هادشي كولو الحاجة:راك ولدي زعما.. فهد:واياه ... المهم نخليكم نطلع نرتاخ فبيتي شوية الحاجة:تغذيتي فهد:(ناض من بلاصتو)اه حيدر:فليل نضربو شي دويرة(غمزو) فهد:(عرفو باغي يمشي ن لبواط) علاش لا... حيدر:سير رتاح وتكايس على الخدامة.. فهد:كيفاش حيدر:ههههه والو والوو فهد مهتمش وكمل طريقو طلع فدروج... متاجه لبيتو... وعينين ايميلي عليه... ايميلي:خالتي... ايمتا... غتعلنو خطوبتنا انا و فهد غنبقاو هكا الحاجة:لا ابنتي دبا ندوي معاه ايميلي:واخا اخالتي انا غنمشي عند
 وصل فهد لجناحوو.. وهو كيدور عينه فيه كيبريار ومقاد و نقي.. وفايحة منو عطر نسائي كيجهل... دخل لبيتو ومزال كيقلب على الخدامة بعينيه...لمحها فالباركون كتشطبو ... ماهتمش..نصل عليه حوايجو بقا غا بالبوكسور... دخل لدوش لقاه مقات والجاكوزي مجهز ... عجبو لحال دخل فيه يترولاكسا كان مشهي شي حد يذلك ليه كتفو وعنقو... ضرب الجرس لي حداه... غير سمعات ملاك قلشات عينيها... ملاك:قالت ليا فاتي فاش نسمع هاد الجرس يعني كيعيط ليا اذا هو فطواليط(نزلات مكناسة)هااا انا قادمة يا عجووز... مشات جيه الطواليط فتحات الباب... وتصدمات ... تشي شمن عجوز هذا كان عاطيها ظهر كتافو واقفيين وشعرو فازك ومردود لوور غا من طهرو طيحها ويلا شافتو اش غدير... فهد:غنبقاو هنا... ملاك تزنكااات حسات بصوتو مؤلووف:احححح شهاد صوت الرجولي املاك فهد:قربي ديري ليا مساج لعنقي...... فتحات واحد الكفر.. جبدات.. واحد البرودوي ديال ماساج صباتو فيديها وذهناتو مع يديها وتحنات... كتدلك ليه... هو ستحلى وحس براسو مرتاااح... وكل ما كتدوز يديه مع كتافو و عنقو كتجهلووووو. ... فهد:احححح زيدي اممم ملاك كتزيد تدلك ليه بحنية ... وهو مستحليها... تاحس براسو فهد:صاف خرجي.... ملاك...وقفات غسلات يديها وخرجات.. تمشي وتجي ف البيت مشات جبدات ليه .. حوايج ديال دار... وحطات ليه العصير لس كيعجبو وبقات واقفة فالباركون كتستناه... حتى سمعات باب الطواليط تحلات.... قلبها... تخطف فهد:حاني راسو ماكيشوفش جيهتها.. وكيدوي:يري جيبي ليا عصير انانس... ملاك خرجات بلا ماتعلي عينيها فيه...فتحات الباب وهي شادة على قلبها (بففففف مال حالتي) تجهات للكوزينة.طلبات عصير انانس ووجدوه ليها فساعتو وطلعاتو لقاتو عاطي ظهر لابس شورط ومن فوق عريان...كينشف شعرو بالفوطو ... تجهات قبالتو... وصينية... فيديها... ملاك:سي فهد... فهد:(وسع عينيه منين سمع صوتها ودار لعندها بزربة تاشافها حداه عينيه فعينيها.. بجوج كانت صدمة ليهم كيفاش وايمتا وعلاش هادشي... شنو كيوقع... وشهاد الصدف الكثيرة... فهد صرط لسانو معرفش واش كيحلم... ) ملاك... ملاك من قوة صدمة طاح ليها العصير من يديها... وتهرق على فهد... هي ترونات حسات بسخفة... اما هو ماحسش بديك العصيرر.. بقى غير كيتأمل فيها .. وهو مبتاسم كتبان زوينة فاش كتكون حابسة البكية.... ملاك:س سسي ملاك:س سسي سسي ي فهد سمحلي انا غنمسح هدشي(دموع تغرغرو فعينيها وتحنات للأرض كتمسح...) فهد وعى على راسو فاش تفكر ديجا كانت مع اياد وكرز على سنانو... ونزل بمستواها...وشده
ا من شعرهاا... فهد:شهاد تقحبييين

تعليقات

🟢 عيد مبارك سعيد عليك و كل عام وانت بخير ❤