الجديد

قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الخامس

 قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الخامس


قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الخامس

قصة لهبيلة تزوجت مليلردير

فهد:شهااد تتقحبين ملاك:(كتوجع)ع ععفاكك طلقني افهد.. سمحليا ماشي بلعاني فهد:(طلق ليها ودفعها)سيييددك فهد ماشي فهد حافية(كيكرز على سنانو)فهمتتتييي
ي ملاك:(كتومي براسها ب أه وهي كترعد) فهد:نوضي تقودي جمعي هادشي... دخل لبيت اللباس . وهو صاعر معرفش ماالو كان باغي غير يشوفها وفاش شافها سخطط ... لبس عليه.. ولقاها كتمسح وكتحادي فراسها لي كيحرقها... خرج زدح الباب بجهد تا فزعها ونزل لصالون... ملاك:اهئ اهئ الله ياربي شهااد الموصيبةة... ميمكنشش نزيد دقيقة هنا اي راسييي... ناضت بزز... وهبطات للكوزينة... ملاك:خالتي فاطمة فاطمة:اللع يابنتي مالك على هاد الحالة ياكما درتي شي حاجة لسي فهد... ملاك:مادرتتت والووو انا باغا نمشي بحاليي من هنا... فاطمة:كيفاش ملاك:هاد فهد كنعرفووو ... وماجيبناهاش مع بعضنا ... فاطمة:عاودي ليا ملاك:نساي انا غنتقود نجمع حوايجي... فاطمة:اجي لهنا فين غادة عندك فين تنعسي.. ملاك:لا فاطمة:عندك منين تجيبي لماكلة ملاك:لا... فاطمة:مأكدة غتمشي... ملاك:(بقاات ساكتة وكتفكر فكلامها. يمكن هو صعر حيت صبيت عليه العصير اصلا شبيني وبينو.)صصاف فاطمة:اوى هكاك الله يرضي عليك... خرجات ملاك متاجهة.. لبيت الخدامات... معرفاتش علاش ولكن ديريكت مشات لصاكها .. وهزات تيليفونها لقات شارج وشرجاتو قريب شي 1000 ميساج و 300 عيطة ديال مراد شداتها البكية ... دوزات رقمو وكتستناه يجاوب مراد:مممملاااااااااااااك شششهااااد لخرىىىى عيييت نعيييييييططططط شنو وقع ... فين مشيتي ... منين ماتت المرحومة شكديري ملاك:(بدات كتبكي وعودات ليه كلشي)وهانا دبا خدامة فواحد القصر.. . مراد:(مزير يدو عل شكل قبضة)شهر وانا معاااك غنجي نخرجك من داك لويل سمعتي ماشي نتي لي تكوني خدامة ملاك:حلف غتجي مراد:اه احبي ملاك:توحشتك ازمر مراد:كترررر كتتررررر كنت غنحماق فاش قالو ليا جدة ماتت ونتي خرجوك من دار --شي واحد كيعيط ل ملاك من برى--- ملاك:مهم امراد كيعيطو ليا انا غنقطع فليل نعيط ليك... مراد:واخا تهلاي .... ملاك:(خرجات لقاتها سعدية)تي مالكي كتعيطي دخلي لعندي زعما كتحشمي... سعدية:را مشغولة ويدي عامر كتشوفيش هاد صنادق مهم سي فهد كيعيط ليه ملاك:(تحمرات)اه واخا... دخلات لبيتها مشطات شعرها ودارت موت شوفال وماسكارا وعكار خفيف.. وطلعات لعندو دخلات لبيتو مالقاتوش بقات كتق ملاك:(تحمرات)اه واخا... دخلات لبيتها مشطات شعرها ودارت موت شوفال وماسكارا وعكار خفيف.. وطلعات لعندو دخلات لبيتو مالقاتوش بقات كتقلب حتا كتسمع صوت من باركون.. فهد:(عاطيهت ظهر)اجي ملاك:نعام اسيدي... فهد:(دار عندها... وبقى شحال ساهي فيها.. وجهها الملائكي والبريئ كيذوبهاا... وحتا هي بحد ذاتهاا شوفاتو خذروها .. قرب لعندها وهي بلعات ريقها) ملاك:سسييدي ش شنو... قاطعها بقبلة.. فاجئتها... قبلة حنينة كتعبر على بزاف ديال الاحاسيس الغامضة واش حب ولا كره... تخذرات ملاك... بلا شعور حطات يدها ورى عنقو.. وتجاوبات معاه.. هو زير عليها.. من خصرها... وزاد قربها لعندو وقبلاتو شوية بشوية كيزيد فسرعة كتى ولا كيقصحها... وهي كتحاول تفلت منو حتا عضهاااا عضة خلاتها... تغوت بجهددد... فهد:(دفعها وجابها طايحة فالارض وكيمسح فمو بصبعو ومص دمها لي بقاليه ففمو وداير ابتسامة استحقار)هاد العضة باش تفكري... تقربي ليا مرة اخرى ملاك:(بقات مصدومة.. كيفاش وهو لي قرب.. كيفاش هدشي هو لي باسني...حدرات راسها وحبسات دمعة ودوات)علاش عيطتي ليا اسيدي... فهد:(زادت غدداتو ببرودها)والو سيري بحالك قضيت الغرض..😉 ملاك.. شعلات فيها العافية.. حساتو كيستغلها... خرجات من بيتو و وقفات جناحو عندو يحتاجها وهي كتألم معنويا... وعاضة على شنافها... لي كيشوطوها.
ديال ليل... وباقا ملاك واقفة بلاصتها عيات بلمشي ولمجي مابقاتش حاسة برجليها... جلسات فالارض... يالله بغات تديها عينيها وهي تسمع باب بيتو تفتح ناضت واقفة ... داز من حداها بكل هيبتو ومشافش تا فيها شي لي شعل فيها نار... طلعاتو وهبطاتو كان باينة فيه خارج حمدات الله باش تمشي بحالها تنعس... دخلات لبيتو بسلات ودخلات لباركون كطل بنص عينينة... تاشافت لوطو.. ديالو كسيرات.... نزلات لبيتها بجرى... وسدات لباب وهي كتشهق البنات كلهم تخلعو دارت شافت فيهم لقاتهم كيشوفو فيها ملاك:مالكم فاطمة:هانا جمعتليك حوايجك... يالله تخرجي... ملاك:كيفاش فاطمة:فتحات الباب ) واها زيدي... .....فلاش بااك عند فهد---- من بعد ما نزل من بيتو... تاجه لبيت لخدم... ودق... فاطمة:سكتو البقرات....(فتح
ات الباب ومزال مدورة راسهم عند لبنات وكتدوي حتى دورات راسها تشوف شكون وهي تبلع ريقها)سس سسي فهد.. فهد:(عاقد غوباشتو)جمعي حوايج ملاك وطلعيها لبيت لي حدى بيتي فالجناح ماتبقاش هنا... #مشاااا... ------عدنا------ كانت طالع فاطمة و وراها ملاك لي ماعارفة والو ملاك:واضفاك شجايباتي لهاد لجناح دنم فاطمة:(فتحات واحد البيت حدى بيتو)دخلي.. حطات ليها حوايجها فوق ناموسية.. اما ملاك حالة فمها.. فالبيت... حمقها ديكور تقول بيت ديال شي اميرة... ملاك:واش غنجفف هاد البيت فهاد ساعة... فاطمة:لا سي فهد قاليا نجيبك تنعسي هنا ملاك:(بصدمة)ككييييفاااااااااششششششش فاطمة:واسيري نعسي راني مهلوكة (خرجات وسدات الباب) ملاك مزال كتبغي تستوعب.. مشات حيدات حوايج لخدمة.. ولبسات شورط.. وصوفيطما وحيدات سوتينات وصدرها بقا هكاك... تكمشات فناموسيتها... وكتستدعي نعاس
 عند .. فهد حيدر:(كيسففف شيشة وكيصوط فوجه فهد)مالك ازبي مغوبش غ فهد:(كيشرب ويكمي)والو القلاوي سكتنا حيدر:كتعرفها! فهد:شكون حيدر:ديك الخدامة فهد:واش ملاك حيدر:امممممم قولي هي هاذيك ملاك..وكيفاش تا ولات خدامة ععندك فهد:معرفتش اجمي معرفتش.. حيدر:طحتي ابزي فهد:تقود انمي... حيدر:صب صب.. شي كاس نقاد لمزاج فهد:ويسكي ولا فودكا.. حيدر:فودكا الروجولة. فهد:(كيصب ليه) شرب دغيا باش نتقودو بحالنا حيدر:من نيتك يالله جلسنا فهد:(وعينيه حوومر ومعسلين) تلاتة سوايع وحنا هنا.... حيدر:(عوج سيفتو)تفوو سالات هاد شيشة... نزل على الفودكا دقة واحدة .وناض وهو قريب يطيح زيد بحالنا.. اما فهد واخا مبوق ايلا انه ظابط راسو... اتجهو ل لوطو وركبو وكسيرا للقصر حيدر:واضفاااك شوف شوف ههههههه شو كيف كدشطح... فهد : ساكت.... حيدر:ازبي بياااسة شي كوية اعمري... فهد:سكتنا الملاوي... حيدر:مانكويوش..
(ميل راسو على سرجم ديال لوطو..)مانكويوذ انمي .. حتى داتو عينيه.... مسافة طريق وصلو للقصر نزل فهد فهد:(كيحرك حيدر)نوض دخل حيدر:(كيتقلب)غنعس هنا انا باش نكوي فهد:حابس ضحكة...اك صاف... دخل فهد.. للقصر كانت 3 ديال ليل دخل وهو حاس بتبويقة دخل للكوزينة.. جبد عاصير ديال اناناس... وطلع قاصد ملاك.... فتح الباب كان ظلام.. شعل ضو خافت... ملاك حسات بيه لكن دارت نفسها ناعسة.. اتجه ليها بخطوات متمايلة وتلاح حداها... كانت ناعسة ببراءة ... وشعرها على وجهها... كان صدرها قربب يخرج جههلاتو ... بدا كيدوز يديه على وجهها وحيد شعرها من عليه وهز خصلة كيشمها... فهد:ماعارفش شنو واقع.. معرفتش شنو هدشي.. لكن شي حاجة من جهتك قوية... قوية بزاف واش كره ولا ... (وقف شوية واش يقول كلمة حب ولا يسكت... ملاك فاش سمعات كلامو قلبها بدا كيدق بجهد... بقات سادة عينيها تا حسات بيه طبع بوسة فعنقها رعشاتها ودور ظهرها لعندو ولوى يديه على كرشها وخشى وجهو فعنقها وهو كيشم شعرها... تا داتو عينيه.. اما ملاك... معرفاتش شهاد شي ماحساتش حتى نزلت دمعة على يديه لي محاوطينها... وتكمشات حتى هي ونعسات.... 
أصبحنا و اصبح الملك لله.... بدات كتحاول تفيق.. كتحس بشي حاجة متقلة عليها لقاتو ناعس على صدرها بحال شي بيبي ومحاوطها بيديه بحالا خايف تهرب ليه... بدات كتفكر كلام. ديال البارح... وكيف كان كيقيسها... ويبوسها فعنقها... تبورشات وهي كتفكر... حسات باحساس فشكال ناضت من حداه... بشوية... وخلاتو ناعس مشات دوشات.. ولبسات لباس الخدمة... وقادات حالتها... وزنلات... توجد... الفطور... يالله جات تدخل للكوزينة وهي تعرض ليها.. ايميلي.. ملاك:(بابتسامة)
انسة شفيقك فهاد ساعة ايميلي:(مخنزرة)فيناهو فهد.. ملاك:(بلا ماتفطن ودوات بعفوية)فبيتي ناعس لفوق(عاد وعات على راسها وشهقات) ز،زعما فجناحو فبيتو.. انا غنمشي نوجد فطورو(مشات كتجري) انا ايميلي بحالا صعقها ضو طلعات لفوق... وفتحات بيتو... لقاتو خارج من دوش تنهدات وحمدات الله.. وبدات كتحلف.. ف ملاك لي بغات تكذب عليها... ايميلي:صباحو فهد:(شاف فيها وعقد حجبانو بمعنى شكديري هنا) ايميلي:ديك الخدامة ديالك فهد:(شاف فيها)مالها!!!!!ايميلي:كتكذب عليا سولتها فينك قالت ليا فبيتها.. دبا هادو ماشي فعايل بنات لحرام فهد:(كرز على سنانو)اخر مرة دوي عليها بهاد شكل(تنهد)خرجي خليني نبدل خرجي... ايميلي... بلاتاشي كلمة خرجات ودمةع محجرين فعينيها اتجهات لبيتها... وتخشات بلاصتها.... من بعد ماوجدات ليه الفطور .. طلعات لبيتها مالقاتوش عرفاتو ناض لبيتو.. فتحات باب بيتو... ل قاتو كيلبس القاميجة... شافت فيه وسعات عينيه ودارت ضحكة بريئة وهز بقى غيكيشوف فيها شنو سبب ضحكة.. حطات بلاطو ديال فطور ومشات جيهتو تقبلات معاه... وكتشوف فيه شوفات كيذوبو... وبدات كتحل ليه صدايف ال قاميجة هو عقد حجبانو ماعارفش شكادير.. حتى شافها كتعاود تسدهم... ملاك:دبا مزيان كنتي دايرهم مخربقين ههه فهد سهى فيها... جرهاا من خصرها لعندو وداير ابتسامة خفيفة.. ملاك بدات كتوتر ليه بين يديه ودور فعينيها... باسها فحنكها وطلق منها ورجع كيقاد الكرافاط قبالت المرايا.. ملاك صرطات ريقها قلبها كتحس بيه غيوقف... ملاك:سي فهد.. الفطور ها هو يلا كتاجيتيني... انا برى حدى الباب... فهد:اجي ملاك:وي .. فهد:اخر مرة تديري هاد تعطيلة.. ماجبتكش باش تفيقي ليا مع 7 و اخر مرة غنسمح ليك حيت ماجبدتيش ليا حوايجي وماوجدتيش ليا الدوش (كينيش يديه لبلاطو ديال الفطور)وفيناهو العصير لي كنشرب... ملاك:ولكن .. فهد:شششش خرجي
من بعد ما خرج فهد و حيدر من القصر قاصدين... الشركة... دخلات ملاك لبيتو جمعاتو وقاداتو وجففاتو ورجعات لبيتها دارت شغلها... جمعات الحوايج لي غا يتصبنو صبناتهم ودارتهم ينشفو وقادات كل حاحة بلاصتها داز الوقت بسرعة.. عند إياد........ لي قرر انه يمشي يتسامح... مع خوه ومايبقاوش هكا... ركب فلوطو وكسيرا جيهت القصر مسافة الطريق كان تماك دخل مالقى حد و اتجه لبيت فهد.... كانت 8 ديال ليل فبيتو كتقاد ليه الدوش... ملاك:بففف تعطل هاد المرض ماجا.. خصني ننعس... شوية سمعات بيت تفتاح بابو... خرجات بزربة لعندو .. حتى كتصدم ملاك: ش ششكدير ن نتا هنا إياد:😨😨😨😨ملاااك؟؟؟؟؟؟ ملاك:سي اياد خرج عفاك إياد:كيطلعها ويهبطها....م ملاك واش نتي خدامة عند فهد ملاك:عفاك خرج إياد:قرب عندها وشدها من خصرها...وكيشم شعرها.... توحشتك ملاك:دفعاتو...ش
غاتوحش فيا سير خرج عفاااك إياد:ماخارجشش انا ماخارجشش ملاك انا كنبغيك ملاك:ضربها ضو وحسات بقلبها كيخفق... اول مرة تسمع هاد الكلمة وسعات عينيها فيه وتبنجات.... ككيفاش واش من نيتك.. إياد:حتى انا معرفتش كيفاش املاك ولكن كنحس بلي باغيك ليا.. ملاك يالله معايا وننسيك فداك نهار والله ماكنت على وعي... ملاك تصرط لسانها... و اياد بدى كيقرب لعندها وعلى ليها راسها وعينيه فعينيها اياد:سمحي ليا.. ملاك تبلوكات ولكن فلحظة تقلب كلشي حتى كيقاطعو صوت مليئ بالغضب صوت روجولي مخيف زعزعهم بجوج... فهد:كتبغييها ها!!! إياد:خويا فهد جيت با... فهد:ششششششششششش سكت....(رجع شاف ف ملاك)كيبغيك وحتى نتي كتبغيه ياك(قرب لعندها وغرس يديه فشعرها)دووييييي إياد:فهد طلق منها فهد:(بالغوات)تقوووود نتاااااا (طلق منها ومشا جيهتو)كتعرف ربمي حاجتي مكنبغيش لي يقرب ليها ولا...يقيصهااا... (رجع شاف فملاك وعينيه حومر وعروقو بارزين ودوى وهو كارز على سنانو)بغيتي تمشي معاه أ ملاك؟ ملاك فاش سمعاتو نطق سميتها تخذرات زادت بغات سميتها لي خرجات من فمو ولكن سرعان مافاقت بغواتو فهد:جااااااوبي ملاك:(تفكرات نهار لي حاول يغتاصبهع وجا فهد نقذها واخا فهد جرحها الا كوماكانش هو كون راه شرفها ضااع اصلا مكتبغيهش وعلاش غتمشي معاه بصفتو شكون ؛ ومات براسها ب لا) لا لا مابغييتشش مابغيتش نمشي معاااه... فهد:(فرح ماعرفش علاش ورجع شاف ف اياد)يمكليك تفضل ا خويا إياد حس بلغلياااان كلشي داز حدى عينيه بزربة صرط لسانو خصوصا ان ميقدرش يزيد مع خوه حيت كيخاف منو خرج من البيت وهو كيتمنى تنشق الارض وتبلعو ومايتحطش فهاد الموقف... ملاك:(باقا مصدومة ، طاحت فالارض وهي كتبكي كلشي تخلط عليها حسات براسها باغا تبكي... فهد بقا شحال كيشوفيها ... حيد عليه حوايجو ودخل لدوش بلا مايدوي معاها.... هزات ملاك رجليها ودوات معاه من ورى باب الطواليط بصوت محروق: انا غنمشي ننعس .. اسي فهد ... وخرجات برى لبيت ومشات بحالها تكمشات هكاك وهي كتعاود ف سيناريووو ... حتا بدات كتسد عينيها وحساتو نعس حداها وضمها وحتا هي تكمشات فيه وبدات كتنخصص تا نزلو دموعها على صدرو وهو كيدوز يديه على شعرها... حتى نعسو على ديك الحالة..
صبح صباح جديد.... مليئ بأحداث جديدة... ناضت على صوت المنبه لي دارتو على 5... شافت بلاصتو مالقاتوش حداها... ناضت دوشات وقادات حالتها ولبسات..ظ وروتين ديال كل نهار وصاتهم يوجو الفطور .. وهي طلعات لبيتو.. لقاتو ناعس.. كيف شي ملاك ماتقولش داك المرض لي كيكون كيغوت عليها ويضربها.... مشات لدوش ووجداتو ليه وجبداا ليه حوايجو وساعتو المفضلة... ومشات تفيقو... ملاك:ميسيو فهد... احم ميسيوو فهدد .. فهد:(بتكاسل فتح عين وساد عين)شنووو... ملاك:فيق 6 دبا الدوش واجد والفطور غنجيبو ليك دبا... يالله جات تمشي... وهو جبدها من يديها وجات فوقو... فهد:(كيشوف فعينيها ودوى بصوت كيذوب)عينيك ا ملاك عينيك.. ملاك:(كترعد خايفة من ضرب) ا ا اا م مميسسيو فهد طلق منها ودفعها.. وناض لدوش... ملاك خرجات وهي كتسب. فيه نزلات جابت بلاطو ديال الفطور.. وطلعات نزلاتو ليه لقاتو.. كيلبس.. ملاك:مزال خصك شي حاجة... فهد:خرجي.. خرجات... وهي غتموت من برود ديالو معرفاتش علاش بقات واقفة كيف عادتها... وكتفكر ف اياد : كيفاش كبغيني ومن امتى ياك هو كان باغي يغتصبني و فهد لاش دوى لبارح هكا كيفاش حاجتو ماكيحملش يقيصها شي حد وهاد البيت لي عطاني باش نعس فيه ياك انا غير خدامة... بقات هكاك تا فيقها باب بيتو لي تحل وخرج منو كانت غتذوب بسباب اناقتو وفاش داز من حداها طيحاتها ريحتو لي بقات كتذلي ف نيفها باش تبقى تشمها.... عند__فهد نازل من دروج... الخاجة:ولدي اجي ندوي معاك.. فهد:(جلس حداها)كنسمع الحاجة:مالك مابقيتيش كتفطر معانا فهد:صاف هادشي لي غتقولي خليني نمشي بحالي الحاجة:(تنهداع وهي كتقول فنفسها لا حول ولا قوة الا بالله)بغيت ندوي معاك فموضوع..إيميلي.
. خطوبتكم.. فهد:(تنهد)ديرو لي عجبكم.. الحاجة:بفرح) بصح اولدي الله يرضي عليك.. فهد:نقدر نمشي دبا الحاجة:سير اولدي الله يعاونك... #خرج.. الحاجة:إيميليييي إيييميييليييي إيميلي:(جات لعندها بتقالة وبوجه عابس)نعامدد الحاجة:ويلي ويلي مال حالتك هاكا واش هكا غايكوم وجهك نهار خطبتكم..؟ إيميلي:كيفاش.. الحاجة:السيمانة الجاية الخطبة ابنتي وجدي راسك من دبا إيميلي:(وسعااات عينيها)واااااات؟؟؟؟؟حلفييييي وااااوو ياااي واخيراا(تلاحت عليها كتعنقها)نااري فررحححححتتتتتتتت..اجدة... انا نمشي نوجد من دبا هاااح خص كلشي يدوي على خطبتناا الصحاافة الناس .. كلشيي ككلشي😍😍😍😍 انا غنمشي ههه (طلعات لبيتها بجرى شافت ف ملاك نازلة دارت فيها شوفة ديال شو شحال رخيصة... ملاك مرداتش ليها البال ... ونزلات للكوزينة... تشوف شي حاجة تاكلها... كالت واحد سندويش وجداتوو ليها فاطمة... شرباا معاه عصير... وطلعات تدير روتينها.. فتنظيف الجناح
 فبلاصة... أخرى في روسيا... بضبط ف مقر تحت أرض إحدى القصور.. ... متجمعين أعضاء أعظم مافيا...متواجدة
فروسيا.. تحت اسم D.S.J واقف وسطهم بكل هيبة شاب 31 من عمرو من اصول مغربية.. حروف شهبين وبنية جسدية قوية... وهو الرئيس المافيا ... المعروف ب ديفل (devil) أي شيطان.. الحوار بروسية:::: ديفل:(كينيش بيده على الخريطة)هاد المركز ما وصلناش ليه .. وحتى هو خص ينظم ل فروعنا . سايلر:(اليد اليمنى ديالو ؛ و ولد عمو فنفس الوقت حتا هو تيتيز لكن حروفو كوحل وعينيه زورق...)ياس ؛ إيلا ضمينا هاد المركز را غنوصلو لبزااااااف.. جاك:(عضو من المافيا... اه اه حتا هو تيتيز لكن مبرهش شوية😂 بات ..هو السلاح ديال المافيا... ) لكن عندنا مشكل.. ديفل:(شاف فيه ببرود و ابتسامة مستهزءة)غتقول ليا فهد و حيدر سايلر:ماتستاهنش بيهم... ا ديفل.. جاك:نتا عارف قوتهم ومتنكرهاش.. ديفل:خخخخ كل قوة عندها نقطة ضعف.... جاك:كيفاش.. ديفل:كلشي بوقتو زوين مي خص نتأكدو.. وصافي سايلر:مفهمناش. ديفل:ياكما نسيتو إياد سايلر:يا يا جاسوسنا... جاك:باش غينفعنا داك الخواف.. ديفل:واراه نفعني بشي أخبار البارح.... جاك:شرح شرح ابزي... ديفل:(شرح ليهم كلشي)فهمتو. سايلر:زعما فهد يقدر يضعف هاكا مكنظنش.. ديفل:مزااال لوقت... باش نتأكدو... وباش نزيدو نخليو ديك نقطة تتضاعف قوتها باش تولي منبع ديال ضعفو جاك:امممممم ديفل:(رمى سيجار وزطم عليه برجليه..)وي وي سايلر:كنزيد نعاود.. فهد وحيدر مامعاهمش لعب.. ديفل:مالك ازبي عمرها شي قلوة كانت صعيبة علينا.. بلا ماتنزل لينا هاد مورال دبزي جاك:صاف ادراري سكتونا ويالله نزهاو فشي بواط.. شحال ما خويتو ديفل:ها لي كيفهمني.. سايلر:خخخخ زيدو تقودو زيدو.
عند__فهد... حيدر:(جالس مقابل مع فهد فمكتبو و فهد خاشي وجهو فشي وراق .. وحيدر كيقرى اخر اخبار .. المافيات فواحد الموقع سري وخاص بالمفيوز..) ولاد لقحااااااابببب فهد:(مزال عينيه على لوراق)شنو حيدر: D.S.J فهد:(شاف فيه ورجع شاف ف PC ) مالهم؟ حيدر:قدرو يستوطنو المركز ...ديال المافيا د الزعيم فهد:(شاف فيه)خخخ يستاهل حتى هو كانت دودة ساكنة قاعو حيدر:(كيقرى فتيلي )وااضضففاااااك سمع سمع تصريح ديال devil شو زامل شنو كيقول علينا فهد:(ببرود)سمعن
ي حيدر:(كيقرى)...بعدما قدرنا نتواصلو من ديفل و اخير استطعنا ناخدو بعض معلومات على شنو لي ماخلاهش يستوطن منطقة G.O.M ... لكن الجواب كان غامض كيخلق إثارة... ديفل: هههه عصابة الوحوش.. نو نو ماكيعنيش انني مزال ماخديتش منطقتها يعني خفت منها ماشي ديفل لي كيخاف... انا فقط كنوجد ليها مفاجأة لي تخليها ... تمد ليا من طقتها بدون تعب.. الصحافي:وماكانظنوش الدون فهد يستسلم بسهولة كلنا عارفين بقيمتو... ديفل:وكيفما كنقول كلشي بوقتو زوين... نهاية .. التصريح... حيدر:(طلع عينيه ف فهد لي لقاه كيشوف فالارض وكيسمع ليه..)شنو زعما هادشي.. فهد:(ببرود)هه واش كيتحداني! اولا يمكن باغي الحرب.. حيدر:شنو غدير.. فهد:كيفاش شنو غندير.. واش مكتعرفنيش انا ديفل عمرني ضربت ليه الحساب ويلا قرب لساحتي را نهايتو الموت هو و دوك جوج عشرانو .. واش عندو شي حاجة عليا لي غتخليني نضعف.. شنو زعما عائلتي هاها .. يدير بيهم لي بغى.. حيدر:(مصدوم من كلامو ) والله منعرف... فهد:زيد زيد نتقودو..بحالنا عيييت. نزل فهد... وحيدر من وراه.. ... ركبو فلوطو وكسيراو للقصر مسافة طريق كانو تماك... كانت الساعة... 9:00 ديال ليل... دخلو بجوج لقاو العشى واجد... جلسو يتعشاو و ايملي كل مرة كتبغي تثبت حظورها باش فهد يهتم ليها .. اما هو كان بالو.غا ايمتا يطلع يشوف .. ملاك... سلاو عشاهم و طلع بخطواتو المتقاتلة باغي غير ايمتا يمشي نعس فحظنها... تحرم صغرو كلو من حظن الام .. امو ديما كانت مهملاه عاطياها غير لسفر والخروج.. عمرو حس بدفئ العائلة عمرو حس بامو جنبو كان كيحس بحنان الاب كتر منها.. تربى غا على يد المربيات ..شي لي خلاه يبرد جيهتها... لكن ملاك فاش كينعس جنبهاا كيحس بداك دفئ لي كان مفتقدو طلع وهو مهلوك.. وصل حدى باب بيتها حتى سمع لكلام لي جهلوو وخلاه يتقلب 180 درجة . ملاك:(كتدوي مع مراد)العذاب حقرب.. تخايل. مرة بيخير مرة بحال شي غول... انا كنخاف منو والله تا بديت كنكرهو.. اصلا فشكال مراد:انا قلت ليك غنجي ونخرجك من داك الويل.. ملاك:حلف كنستناك غا ايمتا تجي احبي مراد:جاي احبيبتي صغيورة ملاك:اجي دغيا وخرجني من هاد الجحيم...توحشتكمراد:ياختيتو ديالي وشحا كنبغيك ملاك:حتا انا كنبغيك ههه .... )لتوضيح كان كيسمع غا لي كتقولو ملاك🌚( فاش سماع كلامها حس بالغليااان حس بكروو ماساوي تا لعبة هو كيستنى غا ايمتا يشوفها وهي ماحاملاش تا تبقى هنا.. حس براسوو شماتة كيفاش مجرد خدامة عندو مجرد قحبة دلعبليه على مشاعيرو كيفاش حتا حس بيها شي حاجة كتعنيه.. وهي كتقول عليه غول جحيم ضرو قلبو بزااف ومزال ماعرفش شنو هاد الاحساس.. لكن لي عارف هو ليوم غايندمهاااا. فتح عليها الباب بجهد تا فزعها ملاك:قطع قطع راه جا... دخل وفعينيه شررررر وصدرو كيطلع ويهبط بالاعصاب وعروقو بارزيين.. ملاك تفزعات... من شكلوو.. ملاك:(ناضت جيهتو)سي فهد شي مشكل فهد دفعها.. ومشا ل ناموسيتها هز تيليفونها... وكيشوف سمية دهادا لي كانت كتدوي معاه...لقا مكتوب مراد رمى تيلي بجهدد فالارض حتا تشخشخ... ملاك:(كترعد) م مااحس سبليش تيليفون م منوع فهد رجع شاف فيها .. وهزها وهو صاعر باغي يفرع ليها مخها...رماها فوق ناموسية وهي ماعارفة والو نزل عليها بصقيل حمر ليها حناكها ... حيد صمطة وهو نزل عليها بضرربب وهي كتغوت بحر.. ماعندهااا... القصر كلو تفزع وحتا واحد ما عندو القدرة يطلع... فهد:(كيضرب فيها)كتبغيه ابنت لقحبة هاااا كتبغيه... نزل لفمها وعضهااا فشنااافهااا بجهد حتا سال دم وصعرهاااااا.... فهد:هادي باش تخرج ديك الكلمة من فمك... زاد عضها فشفتها لفوقية... وهاذي على ديك الجحيييم ملاك:(وجهها ولا زرق وفمها كلو دم وكتبكيي بجهد)شنوو درت عفااااك طلقتي ... وهو كيزيد يضربها كلما كيتفكر ديك لكلام... وهي كتزيد تصعر وتغوت بججههددددددد... ناض من فوقها ورمى صمطة... قالت يمكن صاف عفى عليها جمعات رجليها لعندها وبدات كتبكي بحرقة... حتا تلون وجهها فاش شافتو حيد حوايجو ..تلاح عليها شد ليها يديها... ملاك:فهدددد شكديييررر فهد خشى وجهووو فعنقها.. كيعضو ويمصووو وكيدوز بلسانو عليه تاوصل لصدرها.. قطع ليها التيشورت وفاض خيرها حداه زاد.جهل... وخشى وجهو بينو كيعضو ويعض القوقة . ويمصو وهي كتوجععع وتغوتت... ... نزل يدو باش يحيد ليها الشورط وهي بدات كتفركل وتغوت حط توب من تيشورت فف
وحيد ليها شورط بزز وتبعو بسليب... وفاش شاف توتو..ديالها الغوز ونقي.. جهل بقا نازل كيدوز لسانو عليه بحركات دائرية وهي كتبكي لفووق حيت كيقصحها .. طلع لصدرها تاني كيعض فيه حتا كيسيل دم منو وهي بدات كتسخف.. هو مابقاش قد حيد لبوكوسور... وهي شافتو حداها مقيم و مكلظم داخت وحسات بلي غتفقد الحاجة الوحيدة لي كانت محافظة عليها.. فتح ليها رجليها وهي كتبكي وتبعدو ولكن معامن.. فلحظة.. خشاه بقوة... طلقاتها بغوتة واخا الثوب ففمها ايلا انها تسمعات... غوتة كتعبر على الالم والحرقة...خشاه بلا رحمة وهو ماكيشوف والو حداه غاص فعالم شهواتو ... نسى كلشي من غير كلمة الغول.. الجحيم ... كنبغيك.. كيزيد يجهل.. بقا كدخل ويخرج فيه.. بزربة وهي كتحس بدم نازل منها... خنجر كيذبح فيها... جابو فيها وخرجو منها... وجلس ونعس عليهاا يرتاح وهي عايفة منو ومن راسها.. حتى بدى كيحس على راسو شاف فيها كيف ولات كيف شي ريشة مقصومة... كلها زرقة ومضروبة شاف دم لي نازل من عضوها.. وسع عينيه كيفاش دار هادشي كيفاش ماحسش براسو... ناض من فوقها دخل لدوش ... دوش وهو كيتفكر كل لحظة... خرج وشاف فيها... ببرود .. وخرج من بينها قاصد بيتو... أما ملاك... لي كتشوف فحالتها وكتبكي وتغوتتت تكمشات فراسها وهي حاسة بذاتها كلها مقطعة صاف مابقاش عندها لاش تعيش بنت بلا شرف بلا ماضي وبلا مستقبل... ماعارفاش شنو دارت باش طرى ليها هدشي كلوو.. بقات هكاك حتى نعسات.. وهي شبه جثة

صبح صباح.... وعينيه مزال ماشافوش نعاس... سيجار ف فمو و واقف الباركون كيتفكر شنو دار كيفاش مستحملش... شاف فساعة لقاها 5 ونص عقد حجبانو فهد:مزال ماناضت هادي.. اتجه لبيتها... لقاها.. مزال ناعسة... عوج سيفتو مشى ..لدوش عمر صطل وبلى رحمة... صبو عليها.. حتا ناضت وهي كتشهق... بقات كترعد وهي سادة عينيها. بلاصتها كلها مفزكة والماء تخلط بدم... بقات سادة عينيها... قرب ليها وزير عليها من شعرها... فهد:نوضي ستحليتي نعسة ولى كيفاش... ملاك ماكاتقدش تجاوب غير سادة عينيها وكترعد قاصها فوجهها لقاها كتحرق بقوة سخانة .. تخلع عليهاا... تلف ماعرفش شنو يدير... دوز رقم ديال طبيبة ... فهد:دبااا تكوني فالقصررر دبا... قطع ورمى تيلي هزها هكاك عريانة... وهي حاسات بضو ضربها فقاعها حسات بحريق وغوتات فتحات عينيها بشوية ... غايمين وذابلين فلحظة حن قلبو فاش شافهم تأسف لحالتها وتنادم معاه الحال دخل بيها لدوش حطها ف الجاكوزي وحط ليها الما دافي... و هي كترعد .... ماعرفش شنو يدير حس بيها مقدراتش تبقى فلمى هزها من لمى لي كلو ولى دم بسباب قاعها لي مزال هكاك وضرابي لي مزال طريين هزها بين يديه حيد داك الليزار وحطها وغطاها بليزار اخر.. حتى دخلات طبيبة.. طبيبة:(شافت حالتها تفزعات)يمكن تخرج تخليني معاها فهد:ديري شغلك وسكتينا... طبيبة..تزنكات قاصت حرارتها لقاتها 39 درجة... شرباتها شي دوى يهدن حالتها وبدات كتداوي جروحها .. وذهنات ليها توتو ديالها ب دوى وملاك كتوجع ..وكلو تحت عين فهد..... طبيبة:ميسيو فهد... هاد هاد الدوى ضروري تشربو فالوقت وهاد البوماد تذهنها كل نهار ختى يمشي لحريق.. ومارس معاها بشوية ماشي نتاةتكرفصتي عليها... فهد:(خذى دوى)بقاي تديها فراسك شوية... طبيبة خرجات وهي ماحاملاس راسها... فهد اتجه لعند ملاك لي غير كتسوف فسقف وكتبكي فصمت... فهد:(رمى عليها دوى)شربي هاد زبل... ونعسي... غذا نوضي لشغلك.. #خرج...وخلاها كتحرق واش هذا بشر ولا وحش نعسات... بلاصتها ومابغاتش تشرب دوى وبدات كتحاول تنعس... فهد مامشاش للخدمة كل مرة كيمشي يطل عليها وهي ناعسة نهار كلو هو هكاك... حتى طاح ليل.. مشى قاصدها كيف العادة... نعس حداها شاف دوى لي ماشرباتوش قاص ليها جبهتها ولقى الحرارة مزال مانقصات تنهد. .. وبدى كيفيق فيها.. فهد:هيييه نتي فيقي ملاك: ش شننو فهد:(هز دوى وصب ليها الماء)شدي شربي هاد دوى وتقودي نعسي.. خرج...وخلاها كتحرق واش هذا بشر ولا وحش نعسات... بلاصتها ومابغاتش تشرب دوى وبدات كتحاول تنعس... فهد مامشاش للخدمة كل مرة كيمشي يطل عليها وهي ناعسة نهار كلو هو هكاك... حتى طاح ليل.. مشى قاصدها كيف العادة... نعس حداها شاف دوى لي ماشرباتوش قاص ليها جبهتها ولقى الحرارة مزال مانقصات تنهد. .. وبدى كيفيق فيها.. فهد:هيييه نتي فيقي ملاك: ش شننو فهد:(هز دوى وصب ليها الماء)شدي شربي هاد دوى وتقودي نعسي.. ملاك:مابغيتوش فهد:(بصوت خلعها)غنبقاااو هناا ملاك مازادتش معاه قادات الجلسة شربات دوى وعطاتو بظهر وبقات شوية ودوات... ملاك:شنو درت ليك.. علاش هاد تعامل شنو ذنبي من غير انني خدامة عندك علاش كتخليني نكرهك و انا مابيني وبينك والو... (نزلات دمعة باردة)عارف شحاااال كنكرهك واش عارف... فهد:(تنهد ونعل شيطان قبل ماينوض يفرشخها دورها عندو وهي غير كتشوف نعسها على صدرو... يالله بغات تبعد وهو يزيرها...) نعسي وسكتي ....(رمى شعرها على وجهو كيشموو وهو كيحاول ينعس .. اما ملاك نعسات... دغيا بقوة التعب
صباح جديد...... فاقت على صوت منبه. اليومي شاف شحال فساعة لقاتها 5... مالقاتوش حداها قاصت حرارتها لقاتها نزلات.. ناضت من بلاصتها... بحال شي جثة عينيها غايبين قلبها محروق اتجهات لدوش.. شافت راسها فالمرايا... كلها زرقة وفمها منفوخ.. .. كلما كتفكر شرفها ضاع كتبغي تخنق وقفات تحت رشاشة.. وطلقات الما بارددد على الله يبرد حرقتهاا. ذاتها كلها كتحرق.. نزلات دمعا سخووونة ... وتأوهات من الألم النفسي... و الجسدي... خرجات لاوية عليها فوطة..ذهنات توتو ديالها بالبوماد.د وشربات دواها على ريق ... كرشها كتزوي بجوع.. هزات دو بياس جداد.. لبساتهم... ولبسات لباس الخدامات وقادات حالتها شوية... اتجهات لبيتو وهي كارهة راسها... دخلات وجدات ليه دوش وبدات كتفيق فيه... شاف فيها فهد بعينين متكاسلين... فرح حيت شافها واقفة على رجليها فهد:كيف بقيتي ملاك:بإستهزاء)د
با من نيتك كتسولني فهد.. ناض وخلاها كتغلي..دخل لدوش زهي نزلات يوجدو ليه الفطور... فاطمة:الله يابنتي والله ماقدرت نطلع لبارح ويلي ويلي مال وجهد مال عينيك منفوخين... شنو طرى ابنتي ملاك.. بدات غكتبكي بشهيق وترد نفس:عفاك اخالتي بغيت ناكل ... فاطمة مشات وجدات ليها سندويش بالفورماج وقهوة سخونة.. : هاكي ابنتي ردي روحك.. وعاودي ليا ملاك شافت فالخدمات:مابغيتهومش يسمعو... جرات فاطمة.. ملاك وخرجاتها من واحد الباب.. للجردة :هانتي دوي ملاك:(عاودات ليها كلشي وهي كتبكي بحرقة)ضيعني فشرفي وانا ماعافة شنو درتت حياتي واناوكنحافظ عليييه فاطمة:شهقااات ودموع فعينيها شلال: الله الله ابنتي وشنو درتي فحياتك اربي شهاد الموصيبة.. ملاك كتمسح دموعها:صاف اراو ليا فطورو نطلعو ليه قبل ما يجهل تاني.. دخلو للكوزينة .. وعطات ليها بلاطو وفاطمة نظراتها كلها حسرة... طلعات بخطوات تعبانين.. دخلات لبيت شافتو يالله خرج من دريسينغ روم.. حطات بلاطو .. ملاك:بغيت ندوي معاك اسي فهد فهد:شاف فيها بمعنى دوي.. ملاك:نقدر نمشي بحالي ويجيبو لطبنمك شي خدامة اخرى؟؟ فهد:(جهل فبلاصتو ولكن حافظ على هدوءو)اولا فمك نقيه..باش مانفرشخشطبنمك ... تانيا نتي وليتي شي حاجة ديالي خصوصا ملي...(غمزها) ملاك..حسات بذل و الحكرة.. دوات بصوت متقطع:مزال باغي شي حاجة فهد:خرجي.. خرجات.. وكيف عادتها وقفات فالجناح كتستنى خروجو.. هكا___داز اسبوع... نهار على نهار فهد كيزيد يتعلق ب ملاك.. وملاك كتزيد تكرهو.... كل نهار كتزيد تفشلو بعفويتها... وهي كتزيد تحقد بقصوحيتو...ديما كيحاول يعاملها مزيان لكن كيفشل يا إما كتصدو.. يا إما ماكيفهمش يتعامل.. ديما معاه ف اي بلاصة فالقصر... مع عائلتو ديما واقفة فوق راسو وكيشوف غير فيها... وهدشي كولو عارف بيه إياد و لي زاد تأكد من حاجات .. #اليوم___يوم ___الخطبة.... فاقت على عادتها.. لكن هاد نهار مافاقاش بحدها... كان القصر كولو فايق وصداع والهضرة ... دارت رورتينها وخرجات طلات لقات الخدامات كيزوقو فالقصر ولى كيحمق ماحساتش تا لقات رجليها خذاوها للجردة.. منظرها كان رااااائع. تلقائيا ضحكات تاصغارو عينيها... كيعجبوها بحال هاد الاجواء
 بقات كتجري فيها وتشم الورد نسات كااع راسها... والخدم الرجال عينيهم عليها وعلى مفاتنها.. وهي همها غير الورد والشجر..دخلات متجها للكوزينة.. والابتسامة ما مفارقاهاش.. فاطمة:يابنتي وشحا كنفرح فاش كنشوف ضحكتك.. ملاك:ههه ربي يخليك ليا اماما...(طلبات فاطمة من ملاك.. تبقى تعيط ليها ماما)ههه شنو عندهم ليوم شنو سبي هاد الزينة فاطمة:احم.. ليوم خطبة ديال إيميلي ملاك:واو شكون بحالها ...شكون خطيبها (شهقات)اووه ياكما حيدر داك تيتيز.. وشحال ظريف وكيوت.. فاطمة:لا .. خطيبة فهد ملاك... نزلو عليها هاد جوج كلمات بحال صاعقة قلبها حساتو غيوقف وسعات عينيها وسرعان ماختفات الابتسامة ... شهاد الاحساس ... لي كنحس بيه ... كيفاش غيزوج ... واش كنحلم ... مابفاتش تزيد فاطمة معاها فالهضرة حيت حسات بيها... طلعات فدروج متاجها لبيتو وهي باقا مصدومة ... انا رزاني فشرفس شكون غيولي يقبلني كزوجة انا رزاااني وهو ماشي يزوج للحظة حساب براسها لعبة ... فتحات باب بيتو لقاتو ناعس وما على بالو مشات كتفيق فيه بهدوء حتى فتح عينيه بشوية لقاها صفرة على وجهها دخلات لدوش بلا ماتشوف فيه عينيها غير على الارض ومصدومة..وجدات ليه دوش وخرجات تجيب ليه الفطور بلاتاكلمة... هو استعجب من منظرها.. ومتهتمش... سرعان ماطلعات ليه الفطور.. لقات يالله خرج حطات بلاطو ووقفات حادرة راسها تانزلات دمعة من خذها ودوات بحرقة:بصح!!! فهد:شنو؟ ملاك:(طلعات عينيها اللامعتين ودامعين لي كيذوبوه)بصح غتخطب ايميلي افهد بصح فهد:(عقد حجبانو ودوى بهدوء على عكس الحرب لي نايضة فلداخل ديالو)اه شي مشكل؟؟ ملاك:(ضحكات ضحكة ديال خيبة امل وسط بكائها)ههه لا لا حتى مشكل...لاش غيكون مشكل... ياك انا غير لعبة لاش غيكون عنيد مشكل.. الدمى غير جماد ماكيحسوووش... انا قتلتي ليا قلبي.. ضيعتي ليا شرفي... ورديتيني كيف ريشة كيتلعب بيها على هواك ومن بعد مشيتي تزوج.. علاش غيكون عندي مشكل... جيت قاصدة باب قصركم باش نوكل راسي... من بعد مابقيت مرمية فزناقي... ليالي و ايام و اسابيع وشهور... جيت قاصدة باب دارك نتغطى من البرد جيييتتتت قاصدة باب داركم وانا ماعارفاااش حتى شكون ساكنها...جيت لهنا باش نتخبى من الوحوشششش شحال تحاربت باش هاد الشرف الوحيييييد لي بقالي نحافظ عليه ولكن فالاخير فمن طحت طحت ف أكبر وحشششش اه نتاااا غوووول انا عااايشة فالجحيم معااااكككككك اناااااأاااا لاااا شئ علاااااش غيكون عندي مشكل فنظرككككك هاااا(وقفات مقابلة معاه وكضرب فصدرو)شمن مشكل غايكون عندي...(هزات يديه ودارتها على عنقها)قجنييي قتلنييييي هادشي لي باااغي هااا قتلنس افهههدددد قتلل... فهد بقى مصدوم من ردة فعلهااا... حن قلبووو وندم على لي دار.. كل كلمة قالتها عندها فيها حق.. لكن كبريائو ثم كبريائو... ..جمع يديها وجرها من خصرهاا وضمها لعندو زير عليها وختى هي بادلاتو العناق كانت محتاجة لشي حظن ماهتمانش شكون المهم يكون حظن تبكي عليه... فهد:(دار وجهها بين يديه... ودوى)رغم هادشي ماحركتي فيا تا وزة (شير بصبعو لجيهت راسها)ودخلي لعقلك نتي مجرد خدامة وعطيتك وقت كتار ماتستاهلو اي خدامة.. سيري كملي خذمتك ... عطاها ظهر دخل لدريسينغ روم يلبس عليه... ملاك تبلوكاات بلاصتها ... ك كيفاش هادشي واش هي ماشي بنادم يحسو بيه... واش هذا معندوش قلب... خرجاع من بيتو وهي ماحاساش.. برجليها.
داز نهار كلو ...ديال توجاد... اما ملاك نهار كلو وهي مخشية فبيتها كتبكي ... شوية سمعات هاتف الارضي ديال البيت كام كيصوني.. اكيد فهد ملاك رفعات سماع فهد:اجي لبيتي.. ملاك حطات تيلي.. ولبسات صباطها وقادات وجهها.. واتجهات لبيتو.. ملاك:نعام فهد:(باستفزاز)ج
بدي ليا شي كوستيم لهاد المناسبة... بغيتو يكون على ذوقك ملاك:واخا اتجهات لدريسينغ روم بكل برود ماحسات بوالو قلبها برد و ولف.. وجدات ليه كوستيم.. فالغريس.. كان راقي جدا ويليق بليلة.. الخطبة... خرجات وطلقاتو ليه حدى ناموسية... فهد:ممم ذوقك زوين... ملاك: لا رد فهد:جهل بسبب برودتها قرب لعندها وزير عليها من شعرها..يالله بغى يدوي وهو يسكت..تنهد :خرجي خرجي.. ملاك بلا ميتحرك فيها ساكن.. خرجات واتجهات لبيتها كتسمع صداع و المعروضين بداز كيجيو.. هي ماكرهاتش غا ايمتا... تنعس... بعد نصف ساعة خرج فهد من بيتو بكل هيبة و اناقة ... وهدوء عكس نار لي شاعلة فيها... دخل لعندها للبيت..لقاها كتشوف فسقف.. دوى بصوت كان يقدر يزعزعها لكن ماحسات بوالو ..فهد:تحركي قدامي ملاك بدون اي رد ناضت تابعاه نزل متاجه لبيت ايميلي قاصد يعصب ملاك.. لي ماضاربة لا ليه لا ليها الحساب.. فهد:نتي بقاي هنا فهد:دخل..)بب واجدة ايميلي:(دارت شافت فيها ب ابتسامة عريضة كانت بأبهى حلة كسوة ف بلونكاسي طوييلة ومزيرة عريانة جيهت الظهر و مرصعة بالجواهر كان شعرها مطلوق على راحتو ودارة تاج خفيف ومكياج صارع بينها سيكسي..دوات والحشومة كتاكلها فنفس الوقت)وي بب وجدت... فهد:(مد ليها يديه)يلا كلشي كيستنانا... ايميلي:مدات يديها بكل فرح و خرجات لقات ملاك واقفة حدى الباب بحال شي شمكار بديك الحالة غوبشات)بسملهرحمنرحيم شهاد العفن فهد زير ليها على يديها حتى قصحها وهي تكمشات.. اما ملاك شفتهم هكاك قلبها حرق معرفاتش علاش مكرهاتش تكون بلاصتها... خرجو.. للجردة كان ليل لكن بالإنارة لي كانت فيها تقول صباح.. كان جميع الانظار عليهم وملاك تابعة فهد فينما وقف وهو مستمتع بتعذيبها... حاسة بنار الغيرة شاعلة فيها... كان بزاف ديال شباب.. عينيهم على ملاك.. واخا حالتها حالة ايلا انها كتبقى سيكسي... و فهد حتى حاجة مكتخفى عليه محملش دوك نظرات ديالهم كانو الخطيبين واقفين فطابلة مع ناس باين عليهم من طبقة الارستوقراطية... قرب.. وقت لبس الخواتم... ايميلي الفرحة فعينيها... وملاك كتموت بالحريق فكرشها... ملاك:(بهمس)سي فهد كنحس براسي غنرد.. واخا نمشي نطواليط فهد..دار ليها بيديه سيري... مشات بجرى وعينيه مترقبينها دخلات لطواليط وردات لي فكرشها كلو ومسحات فمها ... وتكات بظهرها على لافابو وكتفكر فشوفاتهم وكتفكر ففرحة ايميلي حسداتها.. مسحات دمعتها... يالله جات تخرج تا حسات بشي يد خشنة جراتها ودار ليها شي توب على نيفها وهي كتفركل فيديه باغا تشوف شكون حتى بدات كتحس بدوخة و سخفات.....بين يدي الشخص
عند____فهد.. واقف وهو ماحاملش راسو اول مرة كيدير شي حاجة ماباغيهاش.. قتلوه ناس بصواب ونفاق... كلشي جاي غير يمسح ليه ف كابا كلشي جاي على مصلاحتو... باش يدير بلاصة حداه .. وهو قادر يعرف كلشي غا من عينيهم من لي قاصد الحفل.. باش يبارك ومن لي قاصدو باش يذلل راسو ويوقف حداه.. حيت من طبعو قليل لي يتعاشر معاه... حس بالخنقة من هاد الجو.. طلق يدو من يد ايميلي بجهد.. حتا ردو ليهم البال وايميلي كتفسخها بضحك... عيى مايساين فملاك. عقد غوباشتو واتجه لطواليط... مالقاهاش قال يمكن فبيتها قلب بيتها كان غايصعر .. رجع لبيتو و والو.. كان وقت ديال لبس الخواتم... وكلشي كيستناه.. قلب عليها القصر كلووو حتااا صععرررررر... والكلمة الوحيدة لي قالها وصرخ بيها هي (ملااااااااااك)
... نزل للجردة فهد:(كيدوي مع الكاردس)نتوووماااا خرجوو قلبوو على ملاك... حدى القصرررر .... سربييو فهد جا خارج من القصر باش يمشي يقلب... حتى وقفاتو ايميلي ايميلي:فهد.. فين غادي والخطبة فهد:(دار شاف فيها بعينين حومر.. ورجع كمل طريقو بلاتاشي كلمة .. خلاها مصدومة.. كلشي كيدوي ها لي كيتشفى وهالي كيتأسف وهالي باغي يعرف شنو وقع.. بدى الحظور كيمشي. وايميلي طاحت فالارض كتشهق وتبكي... والحاجة كتواسي فيها وتسب ف ولدها... بنسبة لفهد لي كسيرا لوطو وكيقلب عليها فطورقان فهد:(كارز على سنانو)بنتتت لقحبة هربتييييييي (ضرب الفولون بجهد) دوز ليل كلو.. وهو فديك لوطو على احر من الجمر.. رجع للقصر صاعر... شوية سمع تيلي كيصوني فهد:الو حيدر:شداك شي لي طرى فالخطبة فهد:قصة طويلة .. حيدر:انا جاي. فهد:ماكنتيش فالخطبة علاش؟ حيدر:انا جاي وندويو... دخل للقصر وباقي عندو امل يكونو لقاوها الكاردس... فهد:لقيتوها؟ الكاردس كلهم متوترين .. فهد:(بعصبية)دويييووو ازواامل غنبقاو هنا الكارد:مالقيناهاش اسيدي فهد:سيرو اللهينعلقحبةيماكم ازوااامل لاش جايبكم انا تقوودو... دخل لوسط القصر لقى ايميلي كتبكي والحاجة كتسكت فيها باقين على ديك الحال.. فهد:مالنا على هاد نواح دنم .. هزها عليا من هنا بلا دراما الحاجة:حرام عليك اولدي شدرنا لي شدارررت ليك البنت فهد:(كارز على سنانو)نتي بضبططط ماتسوليش شنو درتي ليا انا غير كلمة الواليدة ومعرفتش كيفاش كتخرج من فمييي.. وهادي را ديجا قلت ليكم ماباغيييهااش. طلع لبيتو و ايميلي زاادت ف البكى والحاجة حتى هي دموعها شلال حسات بذنب دخل لدوش وهو كيشوف فكل بلاصة لمستها.. حاس بخنقة ... دار تحميمة خفيفة وخرج لبس عليه شورط وجلس فوق الناموسية.. حتا سمع دقان.. فهد:دخل حيدر:(دخل وسد الباب سلم عليه وجلس مقابل معاه)شكاين ابزي.. سموحات ماجيتش للخطوبة مي كانت عندي صفقة.. فهد:(تنهد)شغادير اصلا فهاد الحفالات دزبي حيدر:شنو واقع... فهد:ملاك حيدر:ديك الخدامة؟ فهد:هاديك ملاك احيدر ماشي خدامة ملااك حيدر:أوكي أوكي شواقع ليها فهد:(عاود ليه كلشي من أ إلى ي) حيدر:(غير حال فمو..)واضفاك فهد:را صيفطت شي كاردس اخرين من غير دوك زوامل لي لتحت يقلبو عليها بلاصة بلاصة فالمدينة.. حيدر:كتبغيها!؟ فهد:(حس بقلبو خفق بزربة.. معرفش باش يجاوب ) معرفتش افهد معرفتش.. حيدر:أعشيري... شغانقول ليك يلا كنتي غير غتعذب البنت غير طلق ليها تمشي.. فهد:(ناض شنق عليه وخرج فيه عينيه)هاااذيك حاااااجتي عمر شي قواااد يحلم بيها مزاااا غنجيبهااا من قاااع الدنيا ونعذب ديلمهاااا حيدر:واطلقني اصاحبي طلق فهد:(باعاد عليه)سموحات حيدر:لا لا كتبغيها فهد:لا غير حب التملك (غمزو) حيدر:و إيميلي فهد:دمشي ت*وى ماكانبغيهاش . حيدر:اححح هي غندور بيها انا فهد:خوذها حسبها ليك حيدر:هااححح فهد:المهم اجمي خاصني نتقود نرتاح حيدر:تهالا عشيري.. يكون خير #خرج تكى فهد وهو كيحاول ينعس.. بقاا ساعة جوج ساعات تلاتة ساعات.. وهو كيتقلب ويحاول ينعس.. قلبو مانهنيش.. حتى استسلم لنوم
 #بعد_مرور__شهر_و__أسبوعين......... ف القصر... وبضبط فغرفة ملاك... كان جالس فالأرض وقرعة ديال شراب فيديه.. زاد كبرات لحيتو... لكن وجهو شاحب... عينيه حوومر بشراب.. شوية سمع دقان فالباب.. فهد:(بصوت متعب مع بحة رجولية)دخل خدامة:سي فهد وصليك.. هاد CD فهد:(دار ليها بيديه تحطو وتخرج) فهد:(تنهد)وبدا كيشوف فصقف بعينين ذابلين .. حس بفراااغ القصر مابقى ساوي والو ولا كئيب كيبقا محبوس غير فغرفتها.. حط راسو بين يديه ونطق بعض كلمات بصوت مقهور فهد:غير رجعي أ ملاك عمرني نزيد نقيصك غير رجعي.. ...ناض ماحاملش كروو... رمى ديك القرعة حتا تفرشخات دخل لدوش وتحمم خرج لاوي فوطة تم خارج من بيتها .. تا لمح داك CD عقد حجبانو وتحنى هزو واتجه لبيتو.. رماه فوق ناموسية... ومشا ل دريسينغ روم... جبد شورط لبسوو ومشى بقا كيشوف فداك CD شنو غايكون فيه ماكانتش عندو غانة حطو ف الكفر وتمد ينعس.. ---------فبلاصة
--------أخرى--------- ---روسيا--- بضبط ف قصر... عصابة D.S.J كان صباح.. مشرق... حلات عينيها لي ملاصقين بدموع... على ضوء الشمس ... مزال كتمنى يكون هادشي مجرد حلم... كانت مرمية فالارض فواحد البيت مظلم كتنعس مع الفيران وصراصير .. كانو يديها مكتفين.. ورجليها مربوطين بالحبل كانت حالتها حالة... رجليها مسخين... وبلاصتها كلهت خانزة حيت كتبول فبلاصتها وترد فبلاصتها.. وريحتها كتروع شهر وزيادة وهي مرمية.. ماشافها حد وماشافت حد .. من غير لي كيذخلو ليها الماكلة و مع ذلك وجههم ملتم.. ماعارفاش راسها حتى فين كاينة... حلات عينيها لقات راسها فهاد المكان....حسات بشوق.. كبير ل فهد احساس عمرها حساتو لكن شغايكون كيدير فرحان بحياتو مع ايميلي تلقاهم زوجو غاااع.. و انا ماغايكون ضارب ليا تا لحساب.. غايكون جاب خذامة جديدة وانا نساني... بففف .... حطات راسها على الحيط ونزلات دمعة سخونة..على خذها توحشات فهد كتحاول تفكر اي لحظة ديالهم زوينة لكن ماكاتلقاش من غير فاش كتكون فحظنو ناعسة...بقات هكاك حتى خذاتها عينيها... عند D.S.J..... فصالون ديال القصر جاك:هههههه ضحكتيني سايلر:برب لاكانت دايرة بحال شي كلون جاك:صاف سكت هاو جا ديفل ديفل:ضحكونا معاكم جاك:حاجة باييخة كيعاود ليا غا على عشيقتو ديفل:ممممم سايلر:شنو درتي مع ديك البنت ديفل:مزال لدبا ماشفنا كمارتها سايلر:ماكاتهمناش لي كهمنا واش فهد ساق الخبر ديفل:ليون غايسوق الخبر جاك:كيفاش ديفل:صردتليه CD سايلر:كتظن يقدر ينجح هاد تخربيق.. ديفل:100% غينجح... انا خليت حتا يدوز شهر باش يولي خاصو غير هي وفاش يشوف CD مايترددش ويسلمنا منطقتو.. بسهولة .. حيت غتكون كتباليه غير ديك الاخت.. ويذوق المرار بلا بيها سايلر:وشنو لي عرفك بلي راه معذب ديفل:ديما كتنساو إياد... راه مراقبو.. جاك:مكنحملش داك زبي ديفل:مهم راه فادنا وافاس انساليو منو.. غنطلقو ليه ونفضحوه مع خوه..باش يقتل طبنمو سايلر:ههههه الغدر فدم. ديفل:(بنظرات شيطانية وسيجار ففمو)فددمممم... جاك:متشوق نشوف هاد البنت سايلر:يالله نضربو شي طلة عليها.. ديفل:(ببرود)اوكي... ناضو متاجهين للمستودع أشارو ل لكاردس يفتحو ليها باب المستودع .. بقاو كيستناو الباب تفتح... وملاك حتى هي كتفتح عينيها بسباب صوت ديال الباب.. حلات عينيها الساحرتين.. كتحاو تشوف شكون داخل شافت ثلاثة اجسام ذي بنية قوية.. واقفين ماشافتش وجههم مزيان... دخل جاك شعل ضو:ياااع شهاد ريحة ديفل:(دخل متاجه لعندها وداير منديل على نيفو)ريحة ديال جيفة هادي .. بقا سايلر كيطلع فجسمها المنحوت... لي واخا موسخ را بارز... تحنى ديفل... لعندها وحيد شعرها من على وجهها غير شافها تصدم بن شدة جمالها... وسع فيها عينيهت وسهى فعينيها الذابلين لي زلدو جهلوه.. وبنسبة ل سايلر و جاك فا تبلكاو ملاك:(بخوف)ش ششكون توما .. ديفل بحذ ذاتو مامصدقش هاد الجمال كلو .. ناض من حداها ومشا ساخط جيهت الكاردس.. ديفل:يازوامل عيطو للخدامات.. يجيو ياخذوها للبيت وينقيو حالتها... مازادوش معاه...ومشااو كيجريو... ديفل ماعرفش مالو حس بحالا خذراتو بعينيها..وحتا سايلر و جاك مابعدوش عينيهم من عليه.. جاك:(جاك تحنى لعندها بعفوية)شنو سميتم ازوينة ملاك:(ورعب مزال فيها)ملاك جاك:إسم على مسمى (شاف ف ديفل ودوى يطريقة غريبة)ههه ديفل و إنجل (الملاك والشيطان) ملاك:مفهماتش لشنو بغا يلمح.. ديفل:توتر معرفش مالو)انا غنتقود .. اعتنيو بيها.. جاك:اكيد... سايلر:حتا انا ماشي عندي مانقضي.. جاك:تهالا(رجع شاف فملاك)اممم يا الخوينزة مالك على هاد الحالة ملاك:(خنزرات
ملاك سكتات وخلاتو يدير لي بغى.. خرجها للجردة وحلات فيها عينيها كانت خضرا ومنظرها كيريااح شماات النسيم وابتاسمات وجاك ماحيدش عينيه من عليها... دخل بيها للقصر وهي غير حالة فيه عينيها... تصميم الانجليزي العريق طااغي عليه.. ملاك:وااااااو جاك:عجبك ملاك:بزاااف جاك:حتى بيتك غايعجبك ملاك:بيتي؟؟؟ جاك:(لا رد) طلع بيها فدروج والخدمات تابعينهم ماكرهوش يكونو هوما بين يديه😂 حطها توقف على جليها جاك:اوه صاف عيت..شحال تقيلة ملاك:حرام عليك(ذلات شنافها بعفوية)معرفتش مالي غلاضيت هاد الايام .. بفوو جاك:(شدها من يدها ودخلها للبيت)يالله دخلي لطواليط ودوش 😂😂😂 ملاك:(وسعات عينيها فالبيت)وااااو شحال زوين (تفكرات بيت لي كانت كتنعس فيه عند فهد)لكن هذاك كان حسن جاك:مافهمتش... ملاك:نسى جاك:دخلي غسلي حالتك الخذمات غايعاونوك.. ملاك:ممكن نسول جاك:ياس ملاك:فين حنا واش فشي بلاصة قريبة من كازا؟ جاك:ههههههههههه
ملاك:لاش كضحك جاك:حنا لقيتينا فالمحمدية ابب😂😂😂😂ملاك:حلف جاك:ضحكتيني حقرب . مهم احم اط ندير ليك صواب انسة ملاك مرحبا بكي في روسياااا العظمى تراااا😍ملاك:😨😨😨😨😨😨روسيا شكون روسيا😨😨😨جاك:عندك زهر ماكانماركيش اما كون قلتليك لي كواتك مهم🌚ملاك:واش من نيتك..كيفاش روسيا جاك:(مد ليها يديه)معاك جاك ..جاك مانسن.. رئيس من رؤساء اكبر عصابة فروسيا.. متشرفين ا ملاك😉 ملاك:ع عصابة و ر روسيا جاك:(عقد حجبانو)غتتخلي يدي هكا ملاك:(بادلاتو سلام بزربة) اا ممتشرفين.. وشكون هاذوك لي كانو معاك جاك:لقيتيني ماشي بحالهم اما كوكان واحد فيهم كو خلاك بلاكة ومشا فيك الهضرة بزاف ملاك:دوي دوي بلا مرض جاك:(جلس)الولد لي تحنى عندك هذاك ديفل الرئيس الاكبر ديال المافيا.. ملاك(كانت كتفكر فشوفاتو وعينيه الكريسطاليتين لي هبلوها) واخور جاك:اخور سايلر.. اليد اليمنى ديالو .. والرئيس تاني .. وانا جاك سلاح المافيا... ملاك:اصلا سوقيش فيكم .. بغيت نعرف ها انا شكندير هنا جاك:😒😒😒 سوقكش..دخلي دوشي دخلي.. #خرجملاك:كيفااااش ماسوقيش ازبي.. يالله تحركات باش تبعو وهي تشم شي ريحة قبيحة علات تحت يديها.. وشمات ريحتها كانت غتسخف ملاك:ههه اصلا هوما لي وسخوني ماشي انا 🌚🌚دخلات لدوش لي حشمات دخل ليه بصباطها.. تخشات فالجاكوزي لي وجدوه ليها الخدامات فاش كانت كتدوي مع جاك.. تفكرات حالها مع فهد هي ليكانت كتوجد ليه ضحكات ضحكة صغيرة ونطقات بصوت خافت:توحشتو... ترولاكسات فالما وغسلات لحمها وخرجات لاوية فوطة ... لقات الخدامات كيستناوها باش يعطيوها ماتلبس ... ويسكسفو عليها.. تحت اوامر... الديفل
الخدمات كلهم هجمو عليها وجلسوها فوق ناموسية وكيوريوها الحوايج بزربة ويدويو .. ملاك داخت وصعرااات:وااااا
اااااااا سكتووووووو سكتتووووووو الخدمات تكمشو فراسهم وبقاو كيرمشو فعينيهم ملاك:هه يمكليكم تخرجو انا غنلبس غا خرجو.. خدامة1:لا ولكن ماستر ديفل .. امرنا نوجدوك لهاد المناسبة ملاك:شمن مناسبة أختشي؟ خدامة2:ليوم حفل عيد ميلاد D.S.J ملاك:شنو هاد سخد خدامة 2:اسم عصابتهم... ليوم غتكمل العصابة.. 9 سنوات ملاك:ااااااااااااااه وانا سوقي؟ خدامة1:لا نتي غتكوني رفيقة.. الديفل فالحفلة.. كل واحد والبنت لي غتكون معاه.. ونتي ختارك الديفل.. ملاك:(جلسات فوق الناموسية وهي ماعارفة تا وزة)برب مافهمت شي قلوة(ناضت) بعدو بعدو نمشي نسول الخدمات:(جروها وجلسوها)ااااجي لهنا مابقاش بزاف ديال لوقت خسنا نوجدوك... باش تكوني بأبهة حلة ملاك:اربي سيرو تقودو شمن حلة واش مخورين فعقلكم را ماعرفاش كري شكندير هنا وبغيتو نجلس مرتاحة مابين ليلة ونهار من المغرب ل روسيا والحماق هذا... ديفل:شواقع ! الخدامات وقفو مقادين وحدرو راسهم... ملاك:نتا هو داك الديفل.. بغيت نسولك بكل روجولة وجاوبني ديفل:(عقد حجبانو وهو ساهي فعينيها)دوي.. ملاك:دبا انا فليل كنت فالمغرب ياكا(كتشرحليه بحال شي بنت صغيورة وهو ساهي فحركتها العفوة وراسم ابتسامة ساحرة)وفقت من بعد شهر وزيادة فروسيا ياكا.. وهادو الصفيريطات قاليك باغين يقادو حالتي باش نكون مع حظرتك فالحفل ياكا وانا مكنعرفكم ونتوما مكتعرفوني ياكا.. دبا بيت نعرف شكندير هنا وشهاد الخراء كامل ديفل:(دوى وهو مسحور بيها)عينيك ملاك:(توترات)م مالهم مالك كتشوف فيا هكا را غنبكي واللع تاانبكيييي اهئ اهئ بااغي يضربني تا هو اهئ اهئ ديفل:(وسع عينيه فيها ماعلاش حتا يديه مالها كتبوحط)دبا لاش لبكى ملاك:مغضربنيش ياك ديفل:اكيد لا علاش غنضرب اصلا ملاك:(كتمسح نيفها)وامانعرف ديفل:(تقاد ودوى بجدية)مهم وجدي راسك مع الوقت غتعرفي كلشي#خرج... ملاك:(دارت شافت ف الخدامات وطاحت فالارض كتبكي)شفتوه كان غيضربني ومابغاش يقولي (ناضت ومسحات عينيها بحال شي بنت صغير) دبا قولو ليا فين نقدر نلقى خيزو خدامات:😨😨😨😨😨خيزو؟؟؟؟ ملاك:(بدات كتدمع)اه خيزو مالكم كتشوفو فيا هاكا جيبو ليا خييزووو ولا غننتاحر وبرب.. خدامة1:صوفيا سيري جيبي خيزو هادي غاتحمقنا خدامة1:ها هي مشات .. و اجي دبا نوجدوك وهي غتجيبو ليك ملاك:(بفرح)هههه واخا ابب .. شنو ندير دبا؟؟ خدامة1:خصنا شي كسوة تجي معاك... شوف فهادو.. ملاك.. بقات كتشوف كسوة بكسوة لكن وحدة لي لفتات ليها الانتباه.. كانت فالاحمر معرية جيهت الظهر والكتاف وفيها فتحة طويلة من لقدام... :هاذي هاذي شوفو شحال كيوت خدامة1:اك..شوفي شمن حذاء غتلبسي.. ملاك طاحو ريوغها عليهم حمقوها..لمحات واحد صندالطاكول فالحمر وفيه البريو ساامل بزااف..:هذا... خدامة:امم اك ملاك:ودبا شنو دبا خدامة(ريبيكا):دبا الميكاب والشعر ملاك:وامتعطلاتش ديك المرض صوفيا:هااانا جيييت(جابت ليها واحد صندوق صغير فيه خيزو) ملاك غير شافتو مشات جيهتو بجرى وطاحت كتاكل فيه وتبنن والبنات موسعين عينيهم فيها.. ريبيكا:انسة ملاك:مممم ريبيكا:نتي حاملة؟ ملاك:خخخخخخخ من نيتك من من غنحمل ابنتي بقات كتاكل تا حساب بلي ضربها ضو ... اويلي ياكما انا حاملة 😨😨😨😨😢😢ف فففهد ففهدددد واش نقدر نكوون صوفيا:شكون فهد ملاك:(خنزرات فيها)هذاااك حبييي ماتنطقيش سميتووو على فمكك صوفيا:صاف صاف سمحيلي... ريبيكا:واطلقينا ملاك ناضت وفيديها جوج جزرات كتبنن فيهم.. جلسات وهي كتفكر عندها تكون حاملة بصح سالات الماكلة...والبنات تلاحو عليها..ها ليكاتماكي ليها وها لي كتبرونشي ليها ولي كيصبغو ليها ظفارها...ولبسو ليها الكسوة بقاو شوية حتا حيدو من حداها وجابو ليها المرايا ملاك:(شهقاات)هاذي اناا😲
 ريبيكا:ههه وي نتي.. ملاك:وااااااو ريبيكا:مهم حنا غنمشيو و فاش غيقرب الوقت غنطلع من وراك...#خرجات.. وبقات صوفيا كتجمع البيت .. ملاك: بس بس نني صوفيا:انا ملاك:(خنزرات)وش
كون منغيرك..مهم عفاك شوفي فاش نساليو هاد الحفل دنمي.. جيبي لختك شي صنيدقة اخرى ديال خيزو احمباك صوفيا:ههه واخا ا انيسة بس فحصي راسك غذا فصباح نجيبليك تيست ديال الحمل ملاك:(بتوتر)ياربي نكون ماحاملاش.. مهم اك.. صوفيا:هانا مشيت... #خرجات .. بقات ملاك كتمشي وتجي تفكيرها غير مع فهد ماتكذبش عجبها راسها هنا لكن توحشات فهد واخا كان كيعذبها كان على الاقل كتنعس فحظنو.. فواحد اللحظة بدات الموسيقى وملاك طارت فسما من الخلعة ... شدات على قلبها:اللهيعطيهم حبوبة فطرمتم كلاب خلعوني.. ربيكا:(دخلات)كيستناك... ملاك:سيري انا نازلة... علات زنافرها لفوق ودارت شوفات سيكسي وخرجات قاصدة تنزل لتحت.. هبطات من دروج وهي كلها ثقة واخا كانت متوترة كان المكان عااامر والكل تماك مفيوزي... كلشي دار كيشوف فيها بهراتهم بجمالها اما الثلاثي شافوها حلو فمهم طاحو بتلاتة فنفس البنت😂 .. تقدم ديفل لعندها وعينيه كتطلعها وتهبطها مد ليها يديه برقي.. وهي حطات يدها على يدو بلباقة...شدها من خصرها وتم غادي بيها لوسطهم... جاك:بففففف فسرة فسرة معى راسك سايلر:(مد يديه)سايلر كرولوس ملاك:(بادلاتو سلام)متشرفين.. ملاك . سايلر:(باس يدها بلاباقة)الشرف ليا... ديفل طلق منها و وقف وسط الحظور... وطلب من الفرقة الموسيقية... توقف العزف وكلشي دار كيشوف فيه... ديفل:احم .. كل عام وفنفس هاد اليوم كنبغيو نحيو ذكرى ديالنا ..التاسعة. وكل عام بحال هاد نهار...كنتجمعووو هنا باش نحتفلووو بمناسبة هاد الميلاد... ولكن هاد العام الفرحة فرحتين أكيد ... في القريب العاجل... غنظم.. أكبر منطقة ديال الأعداء ديالي... وأكبر مركز... فروسيا... لي اكيد كلنا عارفين.. (شاف فملاك لي مافاهمة تاوزة غا كترمش)رئيسها فهد الإسماعيلي.. ملاك سمعات سميتو ضارت بيها دنيا كيفاش ومن ايمتا دبا فهد واش..... ديفل:فهد الاسماعيلي مؤسس عصابة G.O.M ومنكذبووش ومنقللوش من قيمتو حيت هو بصح وحششش ..فهاد ضومين.. لكن قريب.. غيقد يسلمنا..مركزو بكل هدوووء(نظراتو مفليكسين على ملاك وداير ابتسامة خبيثة) ... حفلة ممتعة...(شار للفرقة تكمل العزف) وخلى الحظور كلهم مصدومين كيفاش فهد غيستسلم... مشا جيهت ملاك.. ديفل:تقبلي هاد رقصة (مد يديه..) ملاك ماتردداتش مدات يدو وبداو كيتطايرو مع الموسيقى... ملاك:(ملاصقة معاه وكدوي فوذنو بشوية)شنو باغين من فهد ديفل:هادشي نتي صغيرة عليه.. ملاك:(بغضب)ماتقييسوووش فهد حقرب وتقيصوو يتانقتلكم واااحد واحد ديفل:(ضحكة ضحكة عالية ومستفزة)هههاهاها نتي!!! ملاك:(بنظرات ديال تحدي)اه انا (دفعاتو بغضب وتمات طالعة لبيتها تلاحت فوق الناموسية وهو كترعد واش فهد مافيوزي... !!!كيفاش دبا بلاتي و انا لاش جابوننيي😲😲😲😨واضفااااك واش بغاو يستبزوني بيه.. لا لا ميمكنش انا شنو غنكون كنعنيلو اصلا.. بقات كتمشي وتحي فالبيت حتا دخل عليها
نرجعو عند فهد... لي نسيناه😂 كان جالس فوق ناموسية وراسو بين يديه بيتو كلو مفرشخ ومهرس والتلفازة مقسومة على جوج..فجأة دخل عليه حيدر وهو كيلهت فاش شاف البيت تفزع:فهدددد فهددد مملاك عند ديفل فهد:(بقا مفليكسي عينيه على الارض ودوى وهو كارز على سنانو)عاارففف عااااررفففففف (ناض وقف شاف فيه بعينيه الحومرر)غنشدووو
غنقتلووو نشرب من دمووو احيدرررر باغي يستبزني بييهاااااا حيدر:(مد ليه التيليفون)شوف شنو لقيت فالموقع.. فهد بدى كيشوف الفيديو لي كان كيقدم ديفل الحفل وكيفاش كان كيدوي على استسلام فهد وفلحظة كميرا بينات ملاك فهد خرجو عينيه فلباسهاا :شهاااد المسخخخ شهاد تقحبييييين حيدرررر غذاااا غذااا فصباح جهز الطيارة غنتقودو ل روسيا.. هو بغا الحرب انا مولاها.... عند__ملاك ملاك:خرج عليا ديفل:(بهدوء وكيقرب عندها بخطوات تابتين)شداك التصرف لي درتي لتحت ملاك:ماسوقكشش بعد مني ديفل:(لصق معاها ودفن وجهو فعنقها كيشمها)ريحتك شعرك عينيك فمك كلشي فيك زوين(طبع بوسة فعنقها بورشاتها ورجع شاف فيها)سحرتيني ملاك.. غير كتشوف فيه وكترمش ديفل:(تخذر بشوفاتو فعينيها وزادت خذراتو بلباسها بحكم الاحمر هو اللون لي كيجهل الراجل..محسش براسو حتى نزل على فمها كيبوس ..بحنية وملاك كتقمش فيه تا بعد عليها وهو مغوبش:خلينا نبوسو ملاك:(صرفقاتو ودفعاتو)سير القواد بوس فالقحاب.. ديفل ولى كيشوف الجنون حدا عينيه زير عليها على شعرها ودوى كارز على سنانو... : أخر مرة طولي يدي سمعتي ... دفعها ورماها فوق ناموسية وخرج... وهي غير كتبكي تخشات تحت المانطة وففمها جوج كلمات خيزو و فهد 😂 حتى نعسااات
فالصباح الباكر... و فالمطار تحديدا.. كان نازل من طيارتو الخاصة هو و عشيرو .. نظراتو كلها حقد .. عينيه حومر بقوة الشراب.. محملش دينمو هنا فهد:زيد نيشان لقصر ديفل حيدر:(وسع فيه عينيه)😮و واش غتسلمو منطقتنا.. فهد:براكة من الاسئلة... حيدر:ركب ركب . طلع حيدر للوطو ليكانت كتستناهم.. وجلس حداه فهد كسيرا وخلا وراه غا العجاج متاجه للقصر.. ... بدات كتحل عينيها.. بشوية.. كان شعرها مخربق.. ووجها مخربق بالماكياج ناظت اتجهات لدوش غسلات حالتا.. خرجات لاوية فوطة...ومشات كتفتش على شي حاجة تلبسها كان شورط جين قصير مقطع و صوفيطما.. فالكحل.. لبساتهم ومشطات شعرهاا ودارتو كوتشوفال دارت ماسكارا خفيفة وايلاينر.. وغوز ففمها باردد...حتى سمعات باب بيتها تحل.. كانت صوفيا هازة فيدهاا.. صنيديق صغير و خنيشة بيضة صوفيا:سمحي ليا البارح طلعتلك خيزو لقيتك ناعسة ملاك.. بلا تاكلمة نقزات عليه صوفيا:كيستناوك تنزلي تفطري.. ملاك:اك(وكملات ماكلتها) صوفيا:اه هاكي قبل ماننسى هادا طيسط ديال الحمل ملاك:(قلبها بدا كيدق بجهد)ا..ه ح...ط..يه.. صوفيا حطاتو فوق ناموسية.. ونزلات بحالها... ملاك بقات كتشوف فداك طيسط حتا تشجعات ودخلات ل طواليط... دارت داكشي لي خصها وبقات كتستنى نتيجة حطاتو فوق نموسية حتا يصفر.. ونساتو.. ونزلات تفطر... هبطات لتحت لقاتهم بتلاتتهم جالسين على مائدة الإفطار سمعو خطواتها وهوما يطلعو عينيهم من غير ديفل.. ملاك:(مغوبشة)صب
اح زفت جاك:(حابس ضحكة)مالك ملاك:(كتشوف فديفل مغوبشة)بنادم مكيحشمش وصافي سايلر .. غير كيشوف بعينيه ديفل:(بصوت صارم)فطرو وسكتونا... وسط الافطار دخل كارد بزربة لعند ديفل ودوى ليه فوذنيه.. وهو دار إبتسامة ماكرة ديفل:يمكليك تمشي..نتي طلعي لبيتك حسك مايدورش هنا حتى نعيط ليك.. ملاك:تقحبين. .ناضت بجرى وطلعات لبيتها..باش مايفرشخها. دخلات وسدات الباب لمحات داك طيسط وقلبها بدا كيخفق تقدمات نحو بخطوات تقيلة.. سدات عينيها ومدات يديها هزاتو وبقات شحال عاد حلات عينيهادد وهي تصدم ملاك:ح..ح..حاا.مل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-