القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الأخير

 قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الأخير
مرحبا بكم في عالم القصص مغربية بالدارجة  .
ماكملتش ليكم هاد القصة حيت متاتفاعلوش و لكن مأخرا وليتوا تاتفاعلوا ادن غادي نكمل ليكم .

 قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الأخير

قصة لهبيلة تزوجت مليلردير 

 قصص مغربية


عند فهد.. فتحو ليه الكاردس باب القصر ودخل كل من حيدر وفهد بكل ثقة وكبرياء.. مغوبشين... لمحهم واحد الكارد ومشى بجرى لعند ديفل يعلمو... دخل لداخل ولقاهم جالسين.. وهوما يلتفتو ليه.. جاك و سايلر تصدمو على عكس ديفل كان هادء.. ديفل:(كيصفق بيدهه)مرحبا مرحبا مرحبا ب المونستر (الوحش) سنين ماتشاوفنا واخيرا تواضعتي فهد:(مامصوقش ليه.. وكيدور عينيه فالقصر بحالا كيقلب على شي حاجة .. رجع شاف فيه ودوى بصوت رجولي كيزعزع)فييناهيااا إنجل... ديفل:(جمع تغوبيشة وبادلوو بنفس الخشونة فالصوت)سلمنا اوراق المنطقة (دوى بزز)نسسلمووك ملااك.. فهد:(طلق قهقهة ديال استهزاء .. جر كرسي وجلس عليه بكل تمختر رجل فوق رجل ويد مجموعة على شكل قبضة ويد دايرها ورى عنقو كيدلك فيه... وعقد حجبانو)هههه ... البنت غناخذها.. والمنطقة ماغاتاخذهاش كيف جاتك معادلتي ديفل:(تحمر وتعصب)مااشي نتا لي كتحكم... فأرض المافيا.. فهد:(بهدوء)ونتا عارف ماشي انا لي كنخاف (بجدية)وماشي انا لي كنقول الكلمة و ماكاتنفذش... أ ديفل..

ديفل:هانا غنوريك.. مشا ديفل متاجه لدروج طلع لفوق.. وفهد مترقبو بعينيه.. بكل هدوء حتى رجع شاف ف جاك وسايلر.. فهد:فيناهيا. جاك:(نيش ليه جيهت دروج بطريقة مستهزئة)را هيا. فهد.. دور عينيه يشوف... كان داكشي كيدوز بحال العرض البطيئ غير شافها قداموو تحمررررر وتغدددد كان ديفل جارها من شعرها وهي كتبكي... ومنيش الكابوس جيهت راسها ملاك غير شافت فهد طلقاتها بغوتة...فهددددد عفااااااااك. ديفل:يا حياتها يا منطقتك... فهد حس براسو تبلووكااا.. كان كيطلعها ويهبطهااا..تا لمح شي حاجة بيضة فيديه... تلون ماعرفش للحظة ثاار غضبوووو واش هي... ملاك:(فيقاتو من تفكيرو)فهدددد اهئ اهئ اهئ بغييتووووش يقتل ولدنا فهد عفااااككك فهد ديفل حيدر... نزل عليهم كلامها كيف صاعقة... فهد كلشي تخلط عليه... الفرحة و الغضب... لكن سرعان مارجع ... فهد:طلقها وغتوصل نلي بغيتي ديفل:(بمكر)الاوراق.. فهد:حيدر سير ن لوطو جيبهم حيدر:واش متأكد فهد:(شاف فيه بمعنى إطمئن)سير.. مشى حيدر بلا مايزيد معاه وديفل رخف ل ملاك لي مشات كتجري عند فهد عنقاتو وكتبكي وكتشم فيه وتبوس وجهو كلو وتولي تعنقو بحال شي دري صغير وهو زير عليها كيبوسها.. ويشمها... ولكن حالف.. يندمو.. على نهار لي قاص يدو فيها... فلحظة لي كان معنقها.. شاف فديفل.. لي كان ساهي فيهم... دار فهد.ابتسامة خبيثة.. وجبد كابوس صغير بين يديه خشى يدو تحت شعر ملاك الكثيف باش ميبانش حس بخطوات حيدر من وراه ونطق بعض الكلمات المتناثرة فوذنيها بهمس... :المهم هو ديري فبالك كنبغيك... وولدنا امانة بين يديك...ملاك نزل عليها كلامو كيف صاعقة حسات براحة والفرحة لكن بسرعة الضو
بسرعة الضوء تيرا فهد فركبة.. ديفل وجاك و سايلر بسرعة كبيرة و رمى ملاك بين يدين حيدر... فهد:خوذهاا ومشيييو منهنااا دبااااا... ماتستناونيش..راها امانة بين يديك حيدر ماعرف باش تبلى.. كلامو كان غامض... هز ملاك لي كانت سخفات فاش سمعات صوت الطلقاتت... هزها ومشى بجرى حطها فلوطو وكسيراا والكاردس من ورااه... نيشو D.S.J.. سلاحهم بتلاتة بيهم.. وهوما كيتوجعو نحو فهد .. فهد عرف راسو تحاصر لكن ماشي هو لي يستسلم....هز واحد الفاز ونيش بيها لراس جاك ليكان قريب ليه وطاح شاد فراسوو.. ورجع تيرا ديفل الرجل لوخرى.. شد سايلر فهد من عنقو... لكن سرعان ماضربو فهد بالكابوس لعينيه رماه فالارض ونزل عليه بالكروشي حتا سخفو ورجه لجاك مهم سخفهم... ودار عند ديفل وهو كيلهت.. كان كيتوجع... تحنا لمستواه ومساح فهد دم لي كان مع فمو بصبعو بطريقة رجولية فهد:نسيتي راسك... معامن ولا شنو.؟ ديفل غير كيتوجع... وكيشوف فيه بنص عينينة فهد .. سمع جاك كيتأوه ودور راسو يشوف حتا حس بطعنة جييهت قلبووو. تزيرررر وعينيه حمارووو بقى شاد جيهت قلبو ودم نازل كيفاش ختا جاب الخنجرر... بقى كيتلوى حتى ولا كيشوف ضباب... وطاح...

بعد مرور اسبوعين في قصر... فهد حيدر:كييفاااااا
ش هاد زملة جووج سيمانات ماجبتووو خبار عليه غتحمقو لينا كرناااا ... رمى تيلي وجلس كيحك فلحيتو بأعصاب تا ولى سمعو كيصوني ناض ساخط وجاوب حيدر:شكاين شخص:كنتأسفو المونستر فهد مات ... حيدر:😨😨😨😨ك..كك...يفاش واش متأكد شخص:بعثنا ليك فايميل صور الجثة.. حيدر تشوكا مابقاش قادر يتنفس.. سمع من وراه شي كاس طاح دار لقاها ملاك... وجهها بيض .. بلخلعة فمها ولا زرق نطقات بزز بحالا كتحاول ترد نفس :واش مات .. طاحت فالارض كتبكي وتنتف فشعرها:كلوووو بسبااااابييي كلووووو 😭😭😭😭😭😭😭😭😭ميمكنشششش ميمكنشش فهد يموووت😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 حيدر بحذ ذاتو مخطوف لون معرف يصبر راسو ولا راسها...مشى حل ايميل ولقى صرتووو فثلاجة ديال جثث ... مابقاش قادر يستوعب طاح ليه تيلي من يديه وملام مشات بزحف جيهتو هزاتو وشافتهااا وزادت فشهيق :ميمكنش تخلينا وتمشيييييي افهدد اهئ اهئ😭😭😭😭😭😭😭😭😭 ..شوية بدات كيغمى عليها تاسخفات.. حيدر التفت ليها وهو باقي مصدوم .. قال هادي لي كانت ناقصاني هزها لبيتها وعيط لطبيبة فحصاتها.. ونزلات طبيبة:سي حيدر.. خطر كبير على الجنين.. خصها ترتاح.وهاد دوى تبقى تداوم عليه..

 هز حيدر دوى وجلس نزلات دمعة من عينيه عل عشيرو لي فقد .. دعى ليه برحمة. :ماخصش نبقى هكا را دبا ولدو امانة فيدي... وهادي الحاجة الوحيدة لي بقات باش نديرها فحقو .. طلع متاجه لبيتها لقاها ناعسة كيف الملاك اول مرة يحقق فيها فهد ختر وعرف اشنو يختر غطاها... وباس فوق راسها.. وخرجج ركب فسيارتو واتجه للبحر.. وقف لوطو ميمكنش فهد يموت بهاد الطريقة.. عيت نقلب وفلحظة جا الخبر .. كوكان مات كوسقنا الخبر نهار لول ماشي حتا دازت جوج سيمانات..رمى سيجار وزطم عليه برجليه وركب متاجه... للقصر... عند ملاك .. لي كانت يالله بدات كتفيق بدات كتحاول تستوعب عاد عرفت بلي داكشي بصح... بدات كتبكي.. وتشهق تحسرت على حالها وزهرها تا تفكرت ولدها ابتسمات وسط بكائها... ودوزات يدها على كرشها:عليك غنعيش اولدي نتا ليبقيتيلي باش نتفكر باك اهئ اهئ علااش اربي علاش..... ناضت لدوش وهي ماحاساش برجليها غير كتبكي. دخلات فالجاكوزي باش تكونصونطرى.. للحظة معرفاتش لاش مابقاتش كتشوف شي حاجة فهاد الحياة.. خشات راسه تحت الما وجات فكرة الانتحار لراسها يالله بدا نفسها كيتسالا حتى طلعات بزربة وخرجات من المى... وجلسات فالارض جمعات رجليها عندها... و كتبكيي.. بجهد.. كتفكر دوك اللحظات القلال لي كانو معاه تفكرات فاش قال ليها كنبغيك... لأول مرة زيرات يدها جيهت قلبها كتحسررر.. :علاش حتى وليت نبغييك عاد مشيتي .. علاش تاوليتي كلشي فحياتي عاد مشيتي لاش تا خليتي أثارك فيا عاظ مشيتي ... ونطقااات سميتووو بجهد وبصوت كلو حرقة ... حتى نعسات هكاك فطواليط عريانة
 وصل حيدر للقصر فليل.. طلع متاجه لغرفة ملاك... فتح الباب.. مالقاهاش قال يمكن فدوش... لكن لمح باب دوش مفتوح.. طل ووسع عينيه فمنظره مقدرش يطول شوفة فيه حيت عريانة لكن كانت ناعسة مشى هز فوطة ورماها عليها وهزها بين يديه... خداها لناموسية وغطاها... وهو متأسف لحالها.. ونزل لبيتو... يفكر فهادشي.. لي وقع... اصبحنا و اصبح الملك لله فاقت ملاك... وراسها كيعطي للحريق... ناضت من بلاصتهاا... ودخلات لطواليط غسلات وجهها لي ولى شاحب فيومين.. مشات لدريسينغ روم لبسات كسوة طويلة ف الكحل أننيقة... وجمعات شعرها مادارت والو فوجهها حيت مابقى ليها خاطر حتى لهاد نفس لي كتدخلو وتخرجو.. هزات صاحها ونظاظرها وفبالها بلاصة.. باغا تمشي ليها نزلات لتحت شوية لمحات ايميلي وحيدر ايميلي:نتا عارف من داك نهار الحاجة مشات بحالها ن لندن.. فيناهو فهد حيدر:(بتوتر)فروسيا مشغول ايميلي:(لمحات ملاك وهي تخنزر )مهم خصني نمشي... ملاك:(بهدوء)غا بقاي انا خارجة حيدر:فين ماشا... ملاك:ماشا ندير طلة خفيفة على حومتي(ودموع محجرين فعينيها) حيدر:ستناي نوصلك ملاك:لا غير بقى .. بغيت نبقى بحدي... حيدر:ردي البال لراسك مشات.... ايميلي:شواقع هنا مالها هاذي شفتها غير مشا فهد.مسافر بدات كتخرج ومتلبسش لباس الخدمات كيفاش هدشي . وفيناهوما الخدمات ديال القصر شي حاجة واقعة ماشي هي هاذيك حيدر:(توتر وبنفاذ صبر زير على شعرها وقربها تالصقات معاه ونفسو السخزن كسضؤب فوجهها)مالحضتييش فيك قوة الاسئلة والهضرة همم ايميلي:(توترات من قربو وبقات كتشوف فيه وهي حشمانة وكتدقق فوسامتو الرجولية)ا ا بقات كتمتم حتى نقض على شفايفها كييوس فيهم .. معرفش هو بحذ ذاتو اش هاد تصرف.. وللحظة وعى على راسوو وبعد عليها وهو الدموع محجرين فعينيها دفعاتو وجمعات معاه بصقلة.. خرجات من القصر بالجرى هو شد راسو بين يديه.. :كيفاش قيصتهاا تفووو لهينعلديلميانا.. .. طلع لبيتو وتفكيرو غا مع فهد لي شي حاجة كتقوليه بلي ماماتش

 ملاك ... خرجات من القصر.. كتمشى... شدات طاكسي.. ونيشات ليه البلاصة ماحدو كيقرب ماحد قلبها كيذق ودموعها شلال... وصلها لدربها... خلصاتو ونزلات كدور فيه عينيها لي دامعين .. كتفكر كل نهار هنا عمرها بكات.. ديما كانت كضحك... دورات وجهها لجيهت حانوت رضا ... وتفكرات ديك ليلة اول مرة غتشوف فهد حدرات راسها ودموعها نازلين و اتجهات لدارهم وقفات قدامها.. وعلات راسها فيها يمكن سكنوها ناس جداد.. بدات كتفكر ايامها لي كانت كتغوت على دراري ... يوقفو الكورة باش تنعس و نهار لي خرجات ليها جداتها بعكاز ... و مراد فاش كان كيدوز من وراها باش يمشيو للفاك مجموعين... كو كانت داك نهار مع جداتها مكانش غيطرى هادشي... جلسات فالعتبة دالباب.. وهي كتبكي... وتشهق ... وتحسر... كلشي تخلط عليها مها وباها لي خلاوها جداتها .. ومراد وفهد كل واحد عزيز مشا وخلاهاا ... وهي جالسة كتسترجع بذاكرتها..د حتى كتسمع الباب تفتحات دورات راسها بفزع لقات بنت فنفس سنها اية فالجمال... كانت كتبتاسم ليها وفوجهها ملامح التساؤل البنت:ختي ياك لاباس ملاك:(ناضت كتمسح فدموعها وكتشوف فالداخل ديال دار)سمحليا اختي واخا نذخل نشوف داركم البنت:علاش ملاك:صاف اختي من حقك را غير حيت دارنا القديمة (نطقاتها وحرقة)وتوحشتها.. البنت:(حسات بيها متوجعة )اه احبيبة مرحبا تفضلي ملاك.. بدون كلام حطات رجليها على الباب ودخلات قلبها بدا كيضرب.. بدات ايام طفولتها ومراهقتها كترسم ليهاا وكيتعاودو سيناريوهات... تبدل ديكور دارهم ولكن مل قنت مزال حافظاه ملاك:واخا نطلع نلبيت لي لفوق البنت:واخا احبيبة.. طلعي... ماااماا ماااماا اجي عفاك.. طلعات ملاك وهي كتبتسم.. وصلات لبيتها لقديم... وهي تفتحو... تبدل بزاف جلسات فالارض و حنات لكل لحظة كانت كتجي جداتها ... تفيق فيها سدات عينيها وهي كتبتاسم ونزلات دمعة سخوونة ورجعات بيها ذاكرتها ... ملاك.. كانت مزال ناعسة... وجداتها طالعة تفيقها سناء:(فتحات الباب ودخلات بعجاجتها كتفيق وتحل ف سراجم)افييقيي يا الصكعة بيتك فايحة منو ريحت الغمال ماعرفتها منك ولا منو) ملاك:(كتنفخ وتغطي راسها بالوسادة)جدة اللهيرحمليكميميتك خليني نعس جدة:انوضي يا صكعة جاو فيك خطاب ملاك:(ناضت مفزوعة)اححح حللفي اجدة خلفييي جدة:وانووضي نوضي وقفيي ملاك:(ناضت على بفرحة)و اخييرا جا فارس احلامي اطط نعيط لمراد جدة:اوى هانتي نضتي نضتي دخلي دربي شي ناضت على بفرحة)و اخييرا جا فارس احلامي اطط نعيط لمراد جدة:اوى هانتي نضتي نضتي دخلي دربي شي تحميمة ونزلي تفطري باش تمشي تقراي ملاك:😧😧ماشي حشومة عليك اجدة ننتااحر انا نتتاحر (حلاندت سرجم زعما غترمي راسها) جدة:(بخوف)لا ابنتي عندك دريها ابنتي لا ملاك:(شافت فجداتها وابتسمات...ومشات كتهرها ) واش انا حمقة نخلي حبيبتي هااا جدة:ههههههه والا عفااك ههه .....رجعات بيها ذاكرتها نلواقع جمعات رجليها لعندها وبدات كتبكي... وتحسسررر... حتا حسات بشي يد على كتفها دورات راسها.. لقاتها واحد المرأة على وجهها النور وداك البنت لي حداها المرأة:(بخوف)ياك لاباس ابنتي

 ملاك بدون سابق انذار ترمات فحضنها كتبكي وداك المرأة حزنات عليها... وبدات كتمسح على شعرها:ششش ابنتي سكتي تهدني وخوي قلبك ... ملاك:انا مقهورة اخااالتي مقهورة.... المرأة(قابلات وجه ملاك معاها)دبا غننزلو لتحت نوجدليك ماتاكلي.. وتعاودي ليا كلشي ملاك حركات راسها بأه المرأة (إبتسمات): أنا سميتي سناء ملاك:فاش سمعات سميتها بحال سميت جداتها حسات بدموع غينزلو شلال لكن حولات تمنعهم.. وهاذي بنتي حفصة... ملاك:ا..انا. ملاك مرأة:اسم على مسمى..زيدي ابنتي... نزلات ملاك بخطوات ثقيلة... وحفصة من وراهم جلسات فصالون وجلسات حداها سناء.. وحفصة مشات تجيب.. الصينية والحلوى.. وجلسات معاهم سناء:(حطات يدهتدا على يد سناء)اش عندك ابنتي خوي قلبك ملاك:(علات عينيها فسمها بحرقة وتنهدات)ااااااه اخالتي اااخخخ منين غنبدى.. منين ..(عاودات ليها كلشي.. منين ماتو واليديها تال نهار مات فهد)ودبا انا عايشة غا على ود ولدنا(ودموع فعينيها شلال)وعليه غنضحيي... حفصة وسناء حتا هوما قلبهم حرقهم.. ودموع تحجرو ليهم فعينيهم. سناء:الله يابنتي لي دزتي منو ماشي ساهل... صبرك قوي.. وهاد الدار حسبيها دارك ايمتا مابغيتي تجي ليها اجي.. ملاك:بإبتسامة خافتة:لهلا يخطيك اخالتي... حفصة:ملاك يالله نطلعو لبيتي نقشبو شوية ونساي عليك الهم ملاك:(مبتسمة)هه علاش لا سناء:اه سيري ابنتي عندي هاد حفصة مفروحة ملاك:(طولات فيها شوفة وتفكرات ايامها وايام هبالها)ربي يخليها ليك... طلعو فدروج... ودخلو جلسات ملاك فوق الناموسية وحفصة مقابلة ... معاها دوز عشية غير ضحك.. فوجات عليها وقدرات تنسيها .. شوية.. حفصة:خصكي تشوفي واحد ويلي ويلي ويلي سالا معايا يالله جا لهنا هادي شي شهر حمقني.. سنيتو مراد ملاك:(جمعات الضحكة وقالت يمكن هو لي كدوي عليه)حفصة حفصة:نعام ملاك:ماماك تخليك تخرجي تخلفي معيا واحد شوية حفصة:وي ملاك:وباباك حفصة:هه الله يرحمو ملاك:(بأسف)سمحي ليا حفصة:لا لا عادي .. سايني نلبس عليا جلابتي.. ونجي... ملاك:واخا .. ماستغرقاتش بزاف لبسات عليها.. ونزلو لتحت.. حفصة:ماما حنا غنخرجو نخلفو شوية ونجي صافي سناء:(من الكوزينة)اوى متعطليش..(خرجات عندهم بزربة)اجي ابنتي نسلم عليك..ساعة رجعي ماتنسايناش ملاك:لا متخمميش اخالتي سناء:ربي معاك ملاك:امين.. خرجو البنات وحفصة غير تابعة ملاك.. حفصة:فين غاديين.. واو هاذا درب ديال داك مراد.. ملاك شافت فيها م واو هاذا درب ديال داك مراد.. ملاك شافت فيها متفائلة ومباتسمة اذا مرااد جااا... وقفات تحت سرجم ديالو وحفصة غا كترمش.. هزات ملاك حجرة وبدات كترميها على السرجم بحال ايام زمان..وهي غتموت بالفرحة.. حفصة:اصكعة شكاديري شوية بدا باب سرجم كيتفتح.. ومراد يخرج وحجبانو مغوبشين غير شاف ملاك .. حس بدنيا دارت بيه بغا يتسيب عندها من تماك ملاك:(ودمووع فيعينها بقوة الفرحة)واافيييين احبييي مراد:ملاااااااااك نزل مراد بجرى لعندها مالبسش تا فرجلو غافتتح باب الدار كيحاول يستوعب واش هي واش هاذي ملاك لي شهر وهو كيقلب عليها... وقف ونزلت دمعة لي اول مرة غتشوفها ملاك فتح ليها دراعو ومشااات بجرى ترمااات فحضنووو وحفصة غكتشووف... ودموع نزلو ليهاا فرحاتت ليها بزااف.. مراد كيدرو بملاك .. وهو علاين يطير بالفرحة نزلها ودار وجهو بين يديه:توحشششتكككككك املااااااك تووحششتتتكككككككك.(رجع زير عليها وكيعاول يروي عطشوو ليهااا..

 مراد:فيين كنتييي فييين ملاك:قصة طويييييلة ومافيا لي يرويها😢😢المهم نتا حدايا ديا مراد:زيدي دخليي...زييدي ملاك:(دارت شاف فحفصة)زيدي مراد:(عاد انتبه ليها او كيدير راسو يالله انتبه ليها زملة ديال دراري😂)انسة حفصة تفضلي... دخلات حفصة تبعاهم وهي غطير بالفرحة... دخلو لدارو بقاو عاطينها لتقشاب... وحفصة سرعان مانساجمات... مراد:انا نذهل نوجد ليكم شي حاجة... ملاك:يالله انا وياك..حفصة انا جايا دبا حفصة:اك حبيبة.. مراد:(دخل للكوزينة وهو يجمع تغوبيشة)اتبي لاش جاية نتي وهاذيك معاك شفتيش شحال كنت متوتر وهي معانا ملاك:(مصغرا عينيها)مممممم متووتررررر اييها العفريت غرر غر اش تماك طحتييي يااكاااا مراد:(عطاها بضهر كيوجد العصير)اتقودي... شمن طحتت ملاك:وصراحة تاهي قالت ليا طايحة فيك مراد:(باهتمام)حلفييي ملاك:هههه لا لا ماطحتيييش... مراد:واتقودي يالله.. ضحكات ملاك وسرعان ماجمعات ضحكتها سادت دقيقة صمت ونطقات:انا حامل ا مراد مراد:(وذنيه تصمكو)كك..ككي..فاش..و شكوون ه...ذا ملاك:فهد مراد:(زير على ذراعها)واش من نيتك... ملاك:كنبغييييه امرااد هئ هئ هوو ماااااتتتت هئ اناا كنبغيهه(طاحت فالارض)حاسة براسي والو بلا بيه... مراد:(حنى لعندها ووقفها)صااف ششششش براكة من البكى نتي دبا معاااياا..و هاد تخربيق سالا... غتبقاي معايا فداار صاافي ملاك:لا غنمشي للقصر.. مراد:(مغوبش)كيفاش القصر قلتليك هناا ملاك:بربي مانبقى غنتقود للقصر... مراد:بشاااااخ هاذي هي توحشتك ملاك:توحشك لفعة هز هز داك العصير وديك الحلوى جيب ندوقو منها قاليك توحشتك وجه زك.. مراد:لا لا واللع تارجعات ملاك ملاك:تشا راني عمري نتبدل واخا يدوز فيا طرامواي ماشي غا فهد الله يرحمو ويوسع عليه واخا هاد البلان دلموت ماباليش فيه مراد:كتدوي فناس ميتة ملاك:غا كننسى الهم. زيد زيد خلينا البنت بوحدها مراد:اححح حوبي هاذيك ملاك:(بغيرة)و انا شكون مراد:حياتي نتي خرجو .. لعندها وجلسو كيياكلز وكل من حفصة ومراد كيحاولو ينسيو ملاك فلي بيها
 فبلاصة أخرى_____ كان ناعس فسرير ابيض فغرفة معزولة فواحد القصر.. السيروم فوق منو والاوكسيجين على نيفو .. سلوكا ملاصقين على صدرو.. جيهت قلبو كانت حالتو مستقرة. ويالله خرجات من الخطورة... بدا كيحل عينيه بتثاقل... لمح ضو خافت حاس بدوخة وحريق خافت جيهت قلبو... غير بدا كيحل عينيه دخلات عندو ممرضة بسرعة وعيطات لدكتور ممرضة:ميسيو فهم فااق ميسيو فهد فاق.. الدكتور.:دخل بالجرى وفحصو فحص الضغط ودقات القلب كلشي مستقر... كان مغوبش وكيحاول يستوعب شنو وقع... فهد:(بصوت مبحوح)فين انا الدكتور:على سلامتك اميسيو... نتا حاليا ف إيطاليا... فهد:(مغوبش بغى ينوضض من بلاصتو ماحاملش راسو ضعيف دكتور:لا لا عفاك را حالتك يالله استقرات.. خصك ترتاح زائد جوح سيمانات ديال الغيبوبة... شو رتاح عاد يمكلك تحرك فهد:(دفعو)قود شمن رتاح انا ماعني والو غير بغا ينوض وهو يسمع صوت مألوف كيدوي الشخص:خرجو خليوني معاه خرج الدكتور والمممرض تابعاه.. فهد باقس حادر راسو بغضب.. وهو تفكيرو غا فملاك.. على عينيه فيه كان متوقع انه يشوفو لكن مامتوقعش لي دار.. فهد:هاها سي سايلر.. سايلر:على سلامتك فهد:شتي داك نمي ديال ديفل يلا مشربتش من دمو را مغنرتااحش.. سايلر:ههه وقعو بزااف دالحاجات فهاد 14 يوم.. فهد:مغوبش ماكيهمنييش خصني نتقود بحالي..وعلاش جايبني ل إطاليا... سايلر:ممكن تجلس مرة وحدة فحياتك وتسمعني... فهد:(بملل ونفاذ صبر جلس ودوز يدو على شعرو)دوي سايلر:اوك 🔙🔙🔙🔙🔙🔙فلاش باااك فهد مزير وشاد جيهت قلبوو.. حتى طاح ديفل:ههههههههههههه (كيضحك بهيستيرية)واخييراا المونستر طايح قدام عيني.. سايلر جااك نوضو بلا ماتبقااو توجعوو تماك ازوامل... نوضو هزوه عليا... ورميوه فالمستودع... سايلر وجاك ناضو هكاك عيطو ن الكارد وخداوه للبلاصة اخرى كيفما امرهم سايلر.. وتوجهو لعند ديفل للبيت لي كان كيداوي جروحو فيه ديفل:دخلو سايلر:شنو غدير فهد ميمكنش يموت بلا متسوق الشرطة الخبر... ونتا لي قتلتيه ديفل:هههه غنديرو تعليق كاذب.. فالجرائد وغنخرجو منها كيف الشعرة من العجينة... بحال ديما سايلر:بإبتسامة ماكرة اك انا ماشي .. جاك:بففف مابقاش عاجبني الحال وابرب... اتجه سايلر.لبيتو وخذا داك المسجل ليكان فيديه فتحو باش يسمع التسجيل مرة اخرى ( شنو غدير فهد ميمكنش يموت بلا متسوق الشرطة الخبر... ونتا لي قتلتيه .....هههه غنديرو تعليق كاذب.. فالجرائ شنو غدير فهد ميمكنش يموت بلا متسوق الشرطة الخبر... ونتا لي قتلتيه .....هههه غنديرو تعليق كاذب.. فالجرائد وغنخرجو منها كيف الشعرة من العجينة... بحال ديما) سايلر:جا الوقتت ا ديفل... لي ننتاقم لختي ل غتصبتيهاا بدوون رحمة وقتلتيها بدم بارد... وامي لي لحتيها فزنقة فاش كانت كتترجاك.... جيتي لبين يدي... عيط للبوليس... ودار معاهم موعد خدا تسجيل.... واتجه لعندهم الجينرال:ياس سايلر:(عاود ليه كلشي)ديرو اجرائتكم...ناض ومشى بحالو... وفليل..على مائدة العشاء... تم السطو على القصر من القبل الشرطة..د حاصرو القصر من جميع البلايص.. وديفل ولا بحال الكلب الجنيرال:القصر محاصر اديفل سلمنا راسك ديفل:هههههه ماشي انا لي نسلم راسي هز الكابوس وجا يتيري فيه لقاه خاوي.. شاف غ سايلر واجاك.. حس بلي خواو بيه... سايلر.:(قرب عندو وهو دايؤ فيه شوفات مشمئزة)واش عقلتي على ديك البنت لي غتصبتيها؟فقلب دارك..؟ ديك البنت لي قتلنيها بلا رحمة... خوها ترعرع معاك فنفس الدار .. وخلاك تيق فيه تيقة عمياء وهو بيديه غيسلمك لشرطة..حياة سعيدة بين الجدران ماستر ديفل... ديفب تلون وزراق وخضار ماكانش ضارب لحساب حتا حس بالشرطة ربطات ليه يديه وهو كيفركل ليهم ماراضيش. ديفل:غندددمككككك غندمكككك الجينيرال:تصرف نبيل من عند حضرتك سايلر... شكراا على تعاونك كل هاد سنين مع الشرطة..(شاف ف جاك باش تا هو يسلم راسو) سايلر:لا جاك كان غير مأمور.. الجينيرال:كنتيق فيك ماستر سايلر.... مشا جاك:(غير حال فمووو)هادشي داز بزربة... سايلر:القصة طويلة وخصها شي جليسة.. شوف فهد صردتو ل ايطاليا يتعالج ومن هنا جوج سيمانات غننشر خبر وفاتو... باش مانلقاوش اي تدخل من عند حيدر.ما فيا لي يتشابك معاه.. جاك:متنشرش الخبر من اصلو سايلر:ضروري مانشروه غايفيدنا خصوصا ف عالم المافيا غايتهدن شوية حيت.. غيوصل خبر ديال موت اكبر مافيوزي و اقدمهم و حتا هاد الخبر غايسعدنا فالخروج من عالم العصابات (حط يد على كتفو)و انا حاس بيك حتا نتا عييتي نو جاك:دوزت احسن ايامي فيه لكن كننعس وانا احتمال غذا نفيق ميت.. ديما مخنووق راك تم وعارف شكاين Flach back end🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜 فهد:(ممصدقش)ولاش انا جايبني نتعافا خليني نموت سايلر:ضميري مايسمحلشي فهد:شنو واقع ل ديفل دبا سايلر:محكوم بمؤبد لكن تصطى فهد:(بهدوء وعجرفة)من ديما كان مصطي و أكدلي خصوصا فاش حاول يتحداني..(ناض..ودوى بكبرياء)شكرا على
 خرج من الغرقة حيت معندوش مع هادشي واخا بنادم يفديه بحياتو مغيفهمش يتعامل معاه بطبعو عنيف.. تاومع ناس المزيانة... تفكر ملاك حاس بشوق كبير ليها... نزل ... وأمر شي كاردس يقطعو ليه تيكيت للمغرب كيتصرف بحالا القصر قصرو اما هو لي شاغل بالو غير ايمتا يشوف ملاك.. ويقيص كرشها لي فيها قطعة منو و وريثووو حس بإحساس الأبوة وترسمات على وجهو ابتسامة... كتعبر على ان حياة جديدة جاية فطريق


 خرج من القصر.. وجابو ليه الكاردس لوطو ركب لور وكسيراو متجهين للمطار... ناضت كتكسل... وهي كتحاول تبتاسم لدنيا.. شافت فين ناعسة :هه حمار نعسني هنا بزز مشات غسلات سنيناتها وهزاات صاكها... جبدات تيليفون لقات نمرة حيدر وعيطات حيدر:تيفيييينك فين غبرررتي ملاك:بسم الله عليك.. انا هنا غا فحومتي. بت مع شي ناس كنعرفهم ليوم غنجي .. حيدر:(تنهد)قوليها مرة اخرى راك امانة ملاك:(ابتسمات)سمحلي . قطعات . وخراجت من البيت لقات مراد كينزل الفطور شاف فيها وابتسم:صباحو الفنيونة.. ملاك:(مشات تشعبقات فيه وباستو فحنكو)صباحو خويا مراد:(مبتسم)جلسي فطري ملاك:مممم لذييذ... نزلات على الماكلة بلا بسمالله.. مراد غا مسع عينو فيها شهاد شراسة.. شافتو كيف كيشوف.. وصغرات عينيها وتكمشات فراسها را غا فيا واحد شوية دجوع وصافي.. مراد:تي قولي بلي حدايا جوج كاياكلو ملاك:ممكن😑.. مراد مراد:(كيتبنن فالقهوة)مممم ملاك:يالله تمشي معايا للقصر.. مراد:لا لا ملاك:عفاااااااااااأك مراد:لا هي لا ملاك:هئ هئ هئ حشوووومة عليك وابرب هئ عئ هئ مراد:(كيتوتر فاش كيشوف دموعها)صاف صاف تهدني... ملاك:(كتزيد فوتيرة البكى... مراد:واصاف غنمشي معاك غا سكتي ملاك:هههه حلف.. مراد:(لاحول ولا قوة الا بالله)اه ملاك:وتشري ليا لاكلاص فطريق يك مراد:ههههه نشرييه لحبيبتي نشرييه ملاك:وايالله نوض مراد:كيفاش ملاك:يالله نمشيو... مراد:تي جلسي لارض يالله فقنا ملاك:عندي غوديفو مع طبيب مراد:ااااه صبري نلبس عليا ونوصلك ملاك:اك.. مشات لطواليط قادات شعرها الحريري... وقادات كسوتها.. وغاذا كتحااول تناسا
 خرجات.. لقاتو لبس ماشاء الله طيارة... فتح ليها الباب .. وخرجو مراد:ركبي.. ملاك:هاي هاي هاي على لوطو فسرة بصحتك اجمي مراد:طلعي ازمرة طلعي ركبات لقدام... وكسيراو متجهين لطبيب .. باش تشخص نوع الجنين.. وصلو حدى الباب.. وهي قلبها كيضرب مكرهاتش يكون فهد لي حداها وجابرا يديه.. وداخلين نزلات دمعة على خدها.. ودعات ليه برحمة.. دخلات...وجلساتها الطبيبة على سرير بيض.. وذهنات ليها سائل فكرشها وبدات كتدوز ليها وكتسمع دقات قلبو... ملاك:(دموع شلال)شوف شوف افهد هئ هئ مراد:(زير عليها على يدها)الله يرحمو ملاك عاد وعات.. وتزيرات الطبيبة:عندك ولد امادام يتربى فعزك ان شاء الله... مللاك ضحكات على ديك كلمة مدام.. لكن مابغاتش تخسر فرحتها كانت غطير بالفرحة.. مسحات كرشها.. وخرجات وهي فرحانة حيت عندها ولد كوكان فهد كاين كان غيفررحح.. بدات كتخايل ولدها كيف غيكون عصبي .بحال باباه.. ومخنزر ركبات فلوطو .. ووقف بيها حدا واحد المحل ديال الايسكريم.. وشرى ليها..لي بغات.. وهي فعينيها بريق... وصلو للقصر.. ومراد غير حال فمو مراد:بشااااااااااااخ شطحات ليك ليام الخوينزة ملاك بإبتسامة كتستهزء براسها .. دخلو ولقات حيدر واقف هو و ايميلي شاف فيها وف مراد مغوبش حيدر:على سلامة(مد يدو يسلم على مراد)مرحبا ملاك:هذا صديق طفولة مراد حيدر.. حيدر مراد مراد:مبتسم:متشرفين حيدر:بادلو الابتسامة:الشرف ليا دخل الدار دراك... دخلات ملاك .و. ايميلي غتاكلها بعينيها معرفاش شنو واقع هنا.. جرات مراد ودخلاتو لصالون جلسو كيضحكو نزلو ليهم الغذى خدامة ... ملاك:ختي نسولك خدامة:نعام الالة ملاك:بلاش من ديك لالة.. فيناهيا فاطمة وسعدية.. خدامة:من نهار مشيتي اختي والقصر ترون فهد جرى على كلشي وحنا يالله رجعنا سي حيدر.. وهوما معرفاش واش غيرجعو ملاك:واخا اختي شكرا.. مراد:شكون هاذو.. ملاك:قصة طويلة مراد:اوى هاد القصة بيت نعرفها ملاك:(تنعدات وعوداتليه من نهار ماتت جدة) مراد:(مزيير)ولددددد لقحبة اغتصصبببككك ملاك:صاف ا مراد راه عند ربي.. مراد:(بعصبية)صاف صاف

 دازت عشية كلها بتقشاب هي ومراد كتحاوا تخلي كلشي من وراها وخا فلداخل ديالها جرح عميق.. كانت 12 ديال ليل جالسين هو وياها... فالجردة مستمتعين بنسيم...كانت لابسة شورط كحل وصوفيطما كحلة وطالقة شعرها.. ومتكية على صدر مراد ملاك:(كتشوف فسما)كيقوليك فاش كنموتو كنوليو نجوم مراد:خزعبلات .... فأحد المطرات.... نازل من طيارة مغوبش وجيهت قلبو ضاراه... بحكم مكانتو وكلشي كيعرفو سرعان ماتجاراو عندو كيسولوه واش باغي شي حاجة طلب سيارة وفوقت وجيز جابوها ليه كسيرا بزربة... وهو خصو خير إيمتا يوصل للقصر... ناضت ملاك لداخل تجيب العصير... لي مشهياه.... غير خرجات.. للجردة حسات بيد جراتها.. وزدحها مع صدرو ملاك بقات كترعد ريحتوو هاذي... بقات كطلع عينيها بشوية تا شااافتووو حداهاااا شهقااااااات كيفاش فهدددد حداااياااا شدها الخوف طاح العصير من يدها وبدات كتنعل شيطان ملاك:سملهرحمنرحسيممم تسلييييم اسيدي تسليييم انا مزااااااوكة وحق مولاي دغيس مول القبة وعويشة المليلية..لما بعد مني ربي ربي جنون ولاو يجيوني على هيئة فهد اربي وبداات كتبكي وتعيط لمراد...فهد كيشوف فيها مغوبش وفاش سمع مراد تزير ... تاشافو جاي مراد:ياك لباس..(شاف ففهد) ملاك طلقاتو منو.. ومشات ترمات فحظن مراد ... شوف شوف جنوووون ربييي شوفو دبا جنون ولاو بحال فهد هئ هئ فهد ولا كيشوف القرود كيشطحوو قبالت عينيه تحمرر ومشى .. دفع مراد بيديه جابو طاايح...وجر ملاك من شعرها فهد:(كااارز على سنانو وكيغلي)شهااااااد تقحبين(كيشير بيديه لجيهت مراد وكيدوي معاها)شكيدير هذا هناا (كيزيد يزير عليها)دووييييي ملاك غير كتبكي تبكماتتت تا بدات كترخى وسخفات بين... يديه.. هو تخلع وهزها بين يديه.. شاف فمراد وخنزر فيه وطلع بيها لبيتها... مراد تابعو باغي يشوف مالها... حطها فناموسية وعيط لطبيبة... اما حيدر ماشي فدار راااه مسركل مع ايميلي ويلا جا ولقاه يقدر يموت هو من الفرحة😂 شوية تا جات طبيبة... ودخلات فهد خرج ناوي يمشي عند مراد يصفيها ليه لقاه واقف حدا الباب..شنق عليه وداير فيه شي شوفات كونكانو قرطاس كوتيراو فيه: شكدييير معاها هااااا دوي مراد:(تعصب ودفعو)تهدن ازبي فهد زاد غلى فيه دم وجمع معاه بكروشي طيحوو مراد جا ينوض باش يردو ليه وهو يفكر يلا بقا ضربة مني ضربة منك ماغايساليوش مراد:(بقا جالس فالارض وابتسم)نتا هو فهد فهد:(معصب)شكااين.. مراد:هه قلي مامتيش (فهد:(معصب)شكااين.. مراد:هه قلي مامتيش (ناض تقابل معاه)بلا ماتزيد فيه مابيني وبين ملاك والو من غير صداقة الطفولة تربينا مع بعضنا كيف الخوت ونتمنى متفهمهاش غلط وتغلط فحقها وتهلى فيها راها كتبغيك..فهد بقا غير مغوبش ماردش عليه.. اما مراد نزل فدروج واتجه لطموبيلتو وكسيرا بحالو وهو كيدعي لصديقتوو بحياة مرتاحة دخل فهد لعندها لقا ممرضة سالات ممرضة:خصها ترتاح باين تلقات شي صدمة والجنين راه بيخير.. (عطات ليه دوى)خص تبقى تشرب هاد دوى .#خرجات فهد دخل جلس حداها.. توحشها بزاف طبع بوسة فجبينها.. دخل لدوش دوش وخرج لاوي فوطة... لقاها بدات كتفتح عينيها شافت فيه وهي تلون.. : هاد جنون تابعيني تال هنا اربي شدرت فحيااتي تسليييم هئ هئ جابت ليه ضحكة ومشا جيهتها وهي قريب ديرهم فسروالها جلس مقابل معاها ودار وجهها بين يديه... فهد:(بإبتسامة ساحرة)حياتي(باسها فجبهتها)توحشتك ملاك:(دموعها شلال وكتدوز يدها على وجهو)مكنحلمش افهد ياك هئ هئ.. فهد:هاني حداك أعمري.. مامتش واش حمقة نخلي حبيبتي ونمشي ملاك:(ترمات فحضنو وكتزير عليه خايفة تكون كتحلمم)فهد متبقاااااش تممشييييي وتخلييينيييي (شافت فيه بعينيها الدامعين)كنبغيك افهد كنبغيييك فهد:(حس بإحساس فشكااال فاش سمع كلمة كنبغيك رتاح...بزاااف وزير عليها وغرس وجهو فعنقهااا كيشمووو... ) و انا كترر ملاك:فهد فهد:روح فهد ملاك:عندنا ولد فهد:(مفهمش .. وعاد استوعب دار وجهها مقابل مع وجهوو وموسع عيينيه)ب..بب.ببصححح املاك ملاك:ههههه اه فهد:(هزها بين يديه وكيدور بيهاا.. والفرحة فعينيه)كنبغييك نزلها فوق الناموسية:موحشك وليوم ناكلك. دارها على ضهرها ونزل كيمص شفايفها بشوق دارت يديها ورى عنقوو وتجاوبات معااه حسااات برااحة ومزاال خايفة تكون كتحلم...نزل لعنقها كيعضو ويمصو وهي كتأوه حيد ليها الصوفيطماا.. وحل ليها السوتيانات.. وخيرها فاض فهد:(كيحك لحيتو والعافية شاعلة فيه)هادشي زاااد تفرغع واتاك الحمل(غمزها وعض على شفافوو.. ونقض عليهم كيرضعهم ويعصرهم بيديه... نزل يديه لشورط حيدو... وبقا نازل كيبوس فكرشها تاوصل لطوطو لقاه فازك وسخون وهو زادت شعلات فيه العافية. باسو وحيد ليها سترينغ.. وهي كتلوى وتأوه خشى لسانو فيه.. وكيدورو فيه.. وهي صاف طارت لعالم اخر.. هو مابقاش قادر يصبر.. حيد الفوطة ودارو فوق منها وهي حسات بيه وتزيرات ملاك:عفاك بشوية فهد:نزل باس جبهتها: ترخاااي خشاه فيها بشوية... وبقا كيخرجو ويدخلو بشوية.. وهي كتأوه من شهوة

 فهد:(كيحك لحيتو والعافية شاعلة فيه)هادشي زاااد تفرغع واتاك الحمل(غمزها وعض على شفافوو.. ونقض عليهم كيرضعهم ويعصرهم بيديه... نزل يديه لشورط حيدو... وبقا نازل كيبوس فكرشها تاوصل لطوطو لقاه فازك وسخون وهو زادت شعلات فيه العافية. باسو وحيد ليها سترينغ.. وهي كتلوى وتأوه خشى لسانو فيه.. وكيدورو فيه.. وهي صاف طارت لعالم اخر.. هو مابقاش قادر يصبر.. حيد الفوطة ودارو فوق منها وهي حسات بيه وتزيرات ملاك:عفاك بشوية فهد:نزل باس جبهتها: ترخاااي خشاه فيها بشوية... وبقا كيخرجو ويدخلو بشوية.. وهي كتأوه من شهوة هو مابقاش حاس.. براسو كيدخلو ويخرجو بزربة وهي كتغووووت ومن النشوة جابو فيهاا... وبقاو هكاك ليل كلو تا جا ب بليزير شي 6 دالمرات .. وتلاح حداها كينهج وهي حشمانة... خشاها تحت صدرو دار يدو على خصرها المنحوت وباس فمها وجبهتها.. وهمس ليها فوذنيها بكنبغييييك.. ونعسووو ولأول مرة برااحة... وكل منهم كيعبر لأخر على عشقوو ليه غير بعينيه.. اما ملاك مزال مامصدقااش انها حدا واحد بحال فهد ملاك:(بصوت بريئ ومسموع)فهد فهد:(ساد عينه)مممم ملاك:مغنزوجوش فهد:(ضحك حتا بانو غمزاتو ونزل عينيه شاف فعينيها)غذا غنزوجو انا وقلبي... ملاك.. اكتفات بإبتسامة من القلب وزيرات عليه وخشات راسهل فحظنوو... ونعسوووو.
 فاقت كتكسل... وهي مبتاسمة تابدات كتفتح عينيها بتثاقل... عاد وعات مالقاتوش ناعس حداها كانت غتحمق:اويلي عندي نكون كنت غا كنحلم(كتبكي)ربييي فهدددددددددد😭😭😭😭😭😭 بغييت فهددد اخئ اهئ اهئ فنفس اللحظة فهد فتح باب الدوش وهو لاوي فوطا ولقاها فديك الحالة تخلع ومشا لعندها:مالك اقلبي(كيدوز يدو عليها)مالك واش ضاراك شي حاجة ...ملاك بقات غكتشوووف فييه وتلاحت كتضمووو وتشمشم فييه :حساااب ليا كنت كنحلم اربيي متبقاش تمشي وتخليني .. فهد باغي غير يقابلها معاه ولكن هي مزيرة عليه ومعنقاه:غنبقاو هكااا ملاك:(كتشم فريحتو)مابغيتش نطلق ريحتك ذوباتني (بصوت محلون)كنبغيك افهد ..فهد حس براسو طاح فيه نص ذوبااتوو فهاد لقطة فهد بعدها عليه وقالب وجها مع وجهوو ونزل باسها بوسة حنيينة فشنايفها... وهي بدات كتبكي معرف باش تبلى ملاك:اهئ اهئ 😭😭😭😭😭😭😭كتبعدنييي علييييييك انا باغا نقيييصك ونشمكككك بغيت نلبس حوايجككك اه ونلبس تا البوكسور ديالك وشوميز وتيشورت وصروال...😭😭😭😭😭😭😭 بغيت ندير لبارفان ديالك (فهد غير كيشوف جراتو ورماتو فوق ناموسية ونعسات فوقو وخاشيا راسها فصدرو وكتمشم وكتدوز لسانها على عنقو وهو قريب غيتفرغع... فهد:شوفي احبيبتي غا سيري دوشي... وقادي حالتك ونزل تفطري.. حيت تابعنا شغال...وداك ساعة ديري لي بغيتي كووليني غااع. ملاك كتحك فيه وتزير عليه وتشمو زهي سادة عينيها : امممم شمن شغال... فهد:راه جاي داك العدول باش نسنيو عقد الزواج...غنديرو حفلة صغيورة فليل نحتفل بيها بفنوكش (كيدوز يديه على كرشها)لي فيبطنكك والزواح ديالنا ملاك:(وذنيها تصمكو وتقابلات معاه وهي فرحانة)هااااااااحححححححححححححح 😍😍😍😍😍😍😍😍😍(ناضت من حداه وهزات فوطة ) صاف لبس عليك دغيا باش ننزلو(رمات ليه بوسة فالهوى ودخلات ... خلاتو غير كيضحك... وفهاد اللقطة.. كانت ديك الصفريطة كتصنط وهي حاسة براسها فتموووت بناار الغيرة والحسد.. نزلات لتحت وهي كتصوط دوزات نمرة وبقات كتستناه يجاوب ايميلي:الو إياد خصك تعاوني.. إياد:ياك لاباس ا إيميلي إيميلي:(ملاك) إياد:(بتوتر)مالها إيميلي:فهد و ملاك ليوم غيسنيو عقد الزواج إياد:(تصدم)ك...كيفاش ايميلي:خص نوقفووو هدشي.. قبل مايكوون إياد:ماسووقييش فيهم انا(بغا يقطع وهي توقفو بكلام خلاه يتفيبرا بالخوف) ايميلي:عندك جوح خيرات.. يا تعاوني نوقف هاد الحفل بأي طريقة يا نفضح خيانتك لخووك. إياد:(طاح فيه نص)ش..شش..كتخربقيييي.. ايميلي:كيفما سمعتي را عارفة كلشي درتيه وكلشي كان كيوصلني بالحرف.. (إيميلي حتى هي كانت جاسوسة عند D.S.J بحكم كانت على علاقة مع جاك .قبل مايخططو لخطبتهت ب فهد .. طلبات انها تبعد... عليهم... ولكن ديفل بقا حالف يقتلها لكن هي كانت تحت حماية فهد على داكشي مزعمش يقرب ليها) إياد:طلعتي ماساهلاش ... صاف انا غنعاونك.. أيميلي...يالله جات تقوليه الخطة وهو يوقفها صوت بحال الرعد .. تاطاح تيلي من يدها وتشخشخ فهد:(عروقو باررزيين وكينهج ) إيميييلييييييييييييييييييييييي إيميلي... صاف حاسة غتطلقهم فصروالها قرب تال عندهاا.. وكالاها مع الحيط وضرب يديه مع الحيط تا طوش الدم


 فهد:شنوووووو كنتيي باغا ديرييي هاااا(شدهاا من شعرها وزير عليها)وكيييفااااش إيادد خااني ايميلي بقات غا كترعد.. وهو زاد زير على شعرها : دويييي القحببةةةةةةة ايميلي:عع....عفااااك اافهد ط..لقني فهد حيد يدو على شعرها وكرز على سنانو... كيفاااش شنووو قضية إياد ايميلي:(كتبكيي)هووو كان جاسوس ديال D.S.J وهو لي كان كيمد ديفل بمعلوومات باااش قدر يخطف ملاااك... و و صافي فهد وسععع عينيه.. وبتحمرررر وصدرو كيطلع وينزل ولي لقااها حداه يشخشخهااا.. كييفاااش خوووه لي عيا ما يغطي على مصاايبووو... جا هوو خاانوووو ببساااطة... جا خاارج باش يصفييها ليه.. وهو يرجع لعند ايميلي .. ودار فيها شوفات بحال القرطاس:نتي حتا نجييي ونوريك شنوووو غديري باش تخربييي العقددد بدوون محاولة انك تهربي.. را الكاردس عينهم عليك.. خرج وهو كينهج وخلاها كترعد...اما ملاك... نزلات كتدندن تا شافت لي فاز مشخشخين وايميلي فالارض بدات كتقلب على فهد بعينيها... ومشات عندها بجرى وتحنات لمستواها :ويلي ايميلي مالكي واش قااصك فهد ضربك ويلي ويلي داك المزغوب يديرهات ويفوتهت شنو درتي نتي ربي ربي واش ضاراك شي حاجة دوي اهئ ... ايميلي بقاات كتشووف فيها كيف كتعاملها بحنية وخايفة عليها حدرات راسها والحال تنادم معاها.. كيفاش فكرت تأذي بنت بحال ملاك.. :(بصوت غالب عليه الحرقة وندم)م..ملاك ملاك:نعااام اختيي... ايميلي:سمحي ليا عفاك(ترمات فحظنها)اهئ اهئ شحال من خطرة فكرت نأذيكك اهئ اهئ معرفتش كيفاش طاوعني قلبي نأذي مخلوق بريئ بخالك لكن ناار الغيرة والحقد شااعلة فيا عفاك املاااك سمحي ليااا ملاك:(كتبكي معاها وتمسح على شعرها)صافف احنينتي مالكس على حالتك راني مسامحاك شنو مادرتي ايميلي:(بفرح)حلفي ملاك:مالنا كنكذبووو.. لكن فيناهو فهد ايميلي:(رجعات كتبكي)ويلي ويلي فاش غيرجع غيقتلنيييي عفااك قولي ليهم يخليونس نهرب ملاك:ششششش تهدني راكي معيا ماغايقيصكش صافي تهدني... نوضي نفطروو ناضت ايملي وملاك يفطروو.. حتا عاودات طرحات نفس سؤال:وافيناهو داك زمرر ايميلي:راه مشا عند خوه معرفاش لاش ملاك:ممم واخا ... فنفس اللحظة دخل حيدر وهو كيتمايل باين عليه سكران..وداخلا معانقاه واحد ختنا باين عليها كحبة... ايميلي حساات بسخاانة طالعة معاها جاها احساس فشكل محملاتش هاد منظر.. وحدرات راسها كتفطر.. وملاك وسعات عينيها وبدات تولول..:(ناضت جيهتو)ويلي ويلي ويلي وي وايميلي فالارض بدات كتقلب على فهد بعينيها... ومشات عندها بجرى وتحنات لمستواها :ويلي ايميلي مالكي واش قااصك فهد ضربك ويلي ويلي داك المزغوب يديرهات ويفوتهت شنو درتي نتي ربي ربي واش ضاراك شي حاجة دوي اهئ ... ايميلي بقاات كتشووف فيها كيف كتعاملها بحنية وخايفة عليها حدرات راسها والحال تنادم معاها.. كيفاش فكرت تأذي بنت بحال ملاك.. :(بصوت غالب عليه الحرقة وندم)م..ملاك ملاك:نعااام اختيي... ايميلي:سمحي ليا عفاك(ترمات فحظنها)اهئ اهئ شحال من خطرة فكرت نأذيكك اهئ اهئ معرفتش كيفاش طاوعني قلبي نأذي مخلوق بريئ بخالك لكن ناار الغيرة والحقد شااعلة فيا عفاك املاااك سمحي ليااا ملاك:(كتبكي معاها وتمسح على شعرها)صافف احنينتي مالكس على حالتك راني مسامحاك شنو مادرتي ايميلي:(بفرح)حلفي ملاك:مالنا كنكذبووو.. لكن فيناهو فهد ايميلي:(رجعات كتبكي)ويلي ويلي فاش غيرجع غيقتلنيييي عفااك قولي ليهم يخليونس نهرب ملاك:ششششش تهدني راكي معيا ماغايقيصكش صافي تهدني... نوضي نفطروو ناضت ايملي وملاك يفطروو.. حتا عاودات طرحات نفس سؤال:وافيناهو داك زمرر ايميلي:راه مشا عند خوه معرفاش لاش ملاك:ممم واخا ... فنفس اللحظة دخل حيدر وهو كيتمايل باين عليه سكران..وداخلا معانقاه واحد ختنا باين عليها كحبة... ايميلي حساات بسخاانة طالعة معاها جاها احساس فشكل محملاتش هاد منظر.. وحدرات راسها كتفطر.. وملاك وسعات عينيها وبدات تولول..:(ناضت جيهتو)ويلي ويلي ويلي ويلي على شوهتناا وليتي تدخل فلكحاب اسي حيدار وشهاد ريحة هيييه نتي معندناش كحاب كيدورو فديور سيري تقودي يالله(دفعاتها برجلها تاخرجات) حيدر:(كيتمايل)وانتشي خلينا ننساو بيها الهم(طاح فالارض)نزسا عشيري لي خلاني ومشا (مسح دمعة فعينو)كو كان عايش كو كنا كنحويو بجوج بينا فالكحاب دبا (ملاك تعصبات وضرباتو لصدرو)كون تحشم المسخخخ ... فهد عايش ازمر.. اما حيدر فهاد لقطة كان طاح فالاررض نعس وملاك تفرغعات عليه بضحك:ههههه فاش غيعرفو بلي هو هنا يقدر يموت... ايميلي مفهماات والو و اصلا تركيزها كلو كان مع حيدر كيف ولى.. ناضت جيهتو :ملاك انا غنطلعو لبيتو ملاك:واخا حبيبة... فبلاصة اخرى.. وقف لوطو ديالو... حدى لابارطما ديال اياد طلع فرع الباب بكتفو دخل كيقلب مالقا حد كان غيصغرر... رجع ن لوطو وكسيرا لفيلا لي فالغابة مسافة طريق تاكان وصل

 غير وصل لمح إياد خارج من باب الفيلا بلباس رياضي وباين غادي يترينييي... هز الكابوس وخرج من اللوطو كيف البركان سد الباب تاكانت غطير واتجه لجيهتوو ونطق بصوت بحال رعد؛إياااااااااااااااد وفنفس لقطة تسمع صوت رصاص ... لي ضربها ليه ف رجليه.. طاح إيااد فالارض كيتوجع.. وهو معرف باش تبلى قرب.. فهد وكيشوف فيه بشوفات ديال الحقد ا تحنا لعندو وجرو من الرجل لي ضربو فيها و اياد كيغوتتت رمااه فلووطو وكسيرا لديبوو مسافة طريق وصل .. الكاردس تصطرو فاش شافوه دخلو ورمااه.. فواحد القنت وجاب كرسي.. وشراب فيديه جلس ودار رجل فوق رجل... وهو هاااادئ لكن محاملش يشووف حتا فيه... فهد:خويا العزيز شفتي محبتي ليك شحال قوية.. جبتك بطريقة لاتخلو من اللباقة إياد:(روحو غتفلت منو حاس برجلو كتطيير ودموع فعينيه)ش...شش.ش.نووو درت ليك اخويا فهد:(ناض صاعر وشخشخ داك لكاس)خووويااااا ماتقوولش هاد الكلمة اولد لقحبةةةةة انا ماشي خوكك من ليوووم(تحنى لمستواه.. وعطاه بالكروشي تا طوش دم من نيفو) كبرتي و وليتي تخوون رابط الأخوة هاااا كتخوي بيا مع زواامل امممم ولكن انا لي غنفهم ليك دبا ماكاين لا خويا لا تبي
 هزو من تيشورت وبدا كيضرب فيه لوجهو وكرشو وكيركز على بلاصة ديال رصاص.شخشخ ليهوضلووعو .. و اياد كيبكي بالوجع... رماه فالارض..وهو شبه سخفان . فهد:(صدرو كيطلع ويهبط)خخليك هنا شي شهر يتهلاو فيك وتغمال مزياان.. خرج من ديبو ووصى عليه رجالو.. يتهلاو فيييه وكسيرا للقصر ... عند__حيدر... فتحات ايميلي باب بيت حيدر وهي كتحاول تهزو.. دخلات ولاحتو.. فوق الناموسية وهو كتنهج جات تعطيه ظهر باش تمشي تا كتحس براسها فوق صدرو حيدر:(بعينيه معسلين وصوت مبحوح)مالكي معصبة ايملي:(تفكرات ديك البنت وغوبشات)يخخخ طلق مني ازمرر تفوو على ريحة سير عند هاديك لي كانت معاك حيدر:(فاطن واخا مبوق)كتغيري اشعبية ولا كيفاش ايميلي:(وسعات فيه عينيها)كنغييررر منيتكك ازمر(تنترات منو وناض كاتقاد كسوتها... حيدر قاد راسو.. مع المخدة ودار يدو ورا راسو وكيطلع ويهبط ف ايميلي..بشوفات مامفهومينش حيدر:مانبوسوكش ابب ايميلي:كييفاااشش تفووو على مووسسخخخ.. حيدر:اجي حدايا ايملي دارت راسها سمعاتوش عطاتو ظهر وجات تفتفخ الباب حتا زعزعها صوتو:قلللت ليييييك اجييييي ايميلي بدات كتفتفت...وهو ناض بكل هيبتو وقف وهو راسو كيضروو.. جرها من ذراعها... وبصقها مع صدروو.طلع ليها راسها وبقا ساهي فعينيها... : شنو واقع ليا!!... نزل على شفايفها كيبوش بوسات حنينة هي ترفعاات.. وبقات واقففة مبنجة.. وهووكيدوز يديه على جسمها... هي وعات على راسها و دفعاتو وخرجات بجرى محجرة دموع فعينيها... واما حيدر كيدوز يديه على فمو وداير ابتسامة سيكسي... :راكي ديالي من لاخر... تلاخ فوق ناموسيتو.. وجبد راسو وضربها بنعسة.... فهد وقف لوطو.. ونزل منها داخل كيف رعدد مع دخلة غايلقى ايميلي نازلة من دروج هي غير شافتو رجليها جمدو...وبدات كترعد مشا جهيتها بخطوات متسارعة...وتاوصل وشدها من شعرها.. هي ضاف بقالهاش وتسخف روحها غطيح دبا.. فهد:(كارز على سنانو)فيناهيا ملاك كنتي معاها ياااك هاااا (جمع معاعا بصقلة)دوي يالقحبة

 ملاك كانت فصالون وفيديها طبصيل ديال خيزو كتاكل فيه تا سمعات صوت فهد وريحتو ضربات فالقصر... مشات بجرى وفيدها واحد خيزويا كتعضعض منها..😂😂😂😂(ربي ربي خيزويا😂😂😂).. مشات جيهتوهم تا بدات كتوضح ليها صورة ايميلي فالارض و فهد داير فيها شوفات ديال قتسلة وهي كتبكي:لاااا فهد ... مشات بجرى عندها .. وهزاتها من الارض..:فيك شي حاجة واش قصحك ويلي شوفي حنكك كيف ولى حمر(شافت ففهد)فهد عفااك سامحهاا على قبلييي عفااك خلينا نبداو صفحة جديدة غا على وجه البيبي فهد:(كيغلي)مالاااك متدخلييش فهدشي واش عارفة شنوو كانت غدير ملاك:عاااااارفة وطلبات مني سمااح غير خليها كلشي غيتصلح فهد:(كيصوط ورجع شعرو لور)صاففف صافف طلعي نتيةتقودي لبيتك نشوفش حسك كيدور هنا ايميلي.. طلعات لبيتها. بجرى وسدات الباب بساروت ورعب باقي ساكنها.. اما فهد غير طلعات ايميلي بدا كيطلعها ويهبطها:مال فنيكيشة ديالي هازا خيزو فيديها ملاك:ضحكات تا صغارو عينيها وقربات كتعنقووو وتشم :معرفتش ولا كيعجبني فهد:(زير عليها وغرس وجهو فعنقها)لاش مادوقيش خيزو ديالو تا هو غيعجبك (دار يدها فوق من داك المعلم من فوق صروال)😂😂 ملاك حسات بسخونية طلعات معاها.. ودفعاتو ..: تفوو على مسخخخ فهد:(رجع دخلها فحضنو)ههههه وينو على الخدود ولاو حومر(قابل وجهها معاه)يالله سيري وجدي راسك... دبا شي حاجة جاي العدول.. ملاك:😍😍😍😍واخا حبيبي فهد:اححخ وشحال حلوة هاد حبيبي ملاك:(تحشمات)سيير شوف صاحبك لي شاخر لفوق وحاسبك متي فهد:ههههه را لقيتني غنسول عليه.. .. طلعات ملاك لبيتها... و فهد اتجه لبيت حيدر .. دخل ولقاع مرمي فبيتوو وكيشخررر.. جابلو ضحكة... ودخل لدوش عمر صطل وصبو عليه...تا ناض مفزوووع:نعااام اشااااف ..(كيحاول يفتح عينيه بدوخة كيشوف من فهد جوج بقا كيسد ويفتح عينيه باش توضاح ليه صورة.. تا شااف فهد حدااه عاقد.حجبانو وجامع يديه وخابس ضحكة:بسملهرحمنرحيم الجبار الغفور الصديق الكريم العفو .. ااشهد ان لا الاه الا الله طلع البدر علينا الله يرحمك اخويا... فهد فهد تفرشخخخ حدااه بضحككك..بدموووع و اما حيدر حاسب روحو غير كيحلم ناضي كيضرب راسو فالحيط باش يفيق.. فهد:واااا جمي ههههه الله يهديك راه الوحش بشحمو ولاحمو حداك... حيدر:ممصدقش : حلف يلا هذا نتا اعشيري.. فهد:(فتح ليه يديه)ماتوحشتيش صاااحبك حيدر بإبتسامة غالب عليها الذهول. مشا حظن صاحبو بطريقة رجولية فهد:(كيضرب ليه على كتفو)شتك داير حالة من ورايا خص ضروري نكون باش نرد ليك عقلك زعماووصيتك على مرتي اوجه الحبس حيدر:دباومن لاخر كيفاش نتا عايش احمم زعما علاش متي بغيت نقول كيفاش فقتي اوف توترت فهد:ههه كالم طوى اصاحبي(عاود ليه كلشي)غا الزملة وصاف ماكاين والو حيدر:(تنهد)واروحي كانت غتزهق مع داك صطل دلمى ابزي فهد:(نوض وجد كرك... ووصي الخدمان والكاردس يوجدو ن الحفلة لي غندير.. حيدر:شمن حفلة. فهد:عقد زواج بيني وبين ملاك و احتفالا ب أسد لي جاي فطريق حيدر:شكون اسد فهد:ولدي المستقبلي غنسميه اسد حيدر:يتربى فعزكك.. فهد:العزززز

 فهد:انا غنتقود نوجد كري لعدول جاي دبا... حيدر:واخا نيت غنمشي عند ايميلي بديت كنطيح فديك العقروشة فهد:(عقد غوباشتو)مممم اوكي حيدر:كتغير عليها ولا خخخخ فهد:معرفتش لاش مبرهش اصاحبي حيدر:(رجع ضمو)را غا ماتايقش نتا حدايا واخا كنت حااس راك عايش فهد:(ابتسم)ماجيتش وقلت عليك عشيري.. يالله نخليك ..خرج فهد متاجه لغرفة حبيبتو ليلقاها مقابلا معا المرايا كتمشط شعرها .. وقف من وراها ودار يديه على كرشها و وجهو فعنقها وكيشم شعرها:كنبغيك ملاك:(تبورشات)و..و..انا ككك..ترر فهد:(قابلها معاه)ههه مالك غا كتفتفي زعما كنوترك تال هاد درجة ملاك:هااااء (رجعات عطات ليه ظهر وكتمشط فشعرها)هاديك غا من الفرحة (دارت عندو وهو شدها من خسرها)و اخيرا غنزوجو.. فهد:انا اخيرا غنذوقها فالحلال هههه ملاك:بااز على باسل حسابليش نتا هكا كنتي واحد المعصب ممنوش فهد:(غوبش)شنوو بيتي نتعصب ولا ملاك:(بدات كتدمع)اا لا عفاك انا غاضحكت فهد:ههههه هاد دموع على سبة ولا كيفاش ملاك:اوووف راك كتخلعني فهد:اححح بنادم هو يزرع رعبب ملاك:بفففف حكار فهد:نحكرك ونخليش لي يحكرك ملاك:عنيبة ولا شنو فهد:طبنمك را ماكيتسماش تعناب فاش كتكوني ديالي😂😂(سهام هادي فخاطرنا) ملاك:(ضماتو)راه كنبغيك فهد:(زير عليها)كنحماااق عليييك... يالله احبيبتي ننزلو..(شد ليها فيدها وهي غتطير بالفرحة... نزل لقى العدول جا و حيدر و ايميلي جالسين لتحت.. ملاك:فهد فهد:عيون غهد ملاك:(خايفة منو)واخا نطلبك وبلا متعصب مني فهد:(عقد حجبانو)وي! ملاك:(عينيها دمعو ) بغيت مراد يكون معايا فهاد المناسبة.. بغيتو يحظر الحفل فالليل راه كتر من خووياا والله مابيناتنت شي حاجة را(داؤ صبعو على فمها)ششش غنعيطو ليه اقلبي غا تهدني ملاك:(طاارت عليه كتعنقو وتشموو)شكرااا.. مد ليها فهد تيليفونو وهو اتجه لصالون دوزات نمرتو النمرة الوحيدة لي متنساهاش... مراد كان جالس.. فصالون كيتفرج تا لقى تيليفونو بنمرة مكيعرفهاش:ألو ملاك:مراد مراد غير من صوتها عرفها:ملاك ياك لاباس ملاك:افين احبي(نقصات صوتها عنو يسمعها فهد)ويلي ويلي شوهتي شوف فاش غندربو انا وياه فصح را مغتبقى تسمع ني حوبي ني حياتي مراد:هههههههههههاي هاي ملاك:واسمع الكبدة ليوم واحد الحفلة دايرينها.. على ودست عقد زواجنا... و احتفال بحملي.. بغيتك تكون معايا منقدرش مندوزش هادشي بلا خويا مراد:(بصوت باين عليه الفرح)اكيييد بالفرح نجي نشووف ختييي ملاك:(شافت ففهد كيخنزر فيها باش تجي)وامهم خص نقطع را كحل راس ديالي كيعيط مهم جيب معاك حفصة مراد:كيفاش(حشم) ملاك:جيبها بلا مادير ليا فيها مبوهل جيبهاا وطلب يدها حدانا شحال غتبقى هكا را شفت داك الخاتم لي كان فبيت لينعست فيه زوييين يجي زيين فيديداتها خههههه مراد:(تحمر)اللهينعلطبنمك قطعي ياكحبة قطعي فعايلك لاصقين فيك سيري سيري حلال فيك داك دق ملاك:يخخخخ على مرض ..#قطعات .. ومشات بجرى جيهت فهد وجلسات وهي كدور فعينيها وفهد كيتحلف فيها على هاد تعطيلة

 وقعو الطرفين على ورقة العقد .. وملاك مزال مامتيقاش... حيدر كان طاير بالفرحة.. اما ايميلي مزال متفكار فبوسات حيدر ليها لي داير راسو مامنتابهش ليها.. وسي فهد لي غا وقع ناض واقف مغوبش وداير فملاك شوفات القتيلة وملاك دايرة راسها مكتشوفوش العدول:مبروك عليكم(ناض) ملاك:الله يبارك فيك اعمي جلس شرب شي حاحة حشومة تمش... قاطعها فهد بعفطة على رجليها وهو داير ابتسامة صفرة:شكرا العدول مشا وناض حيدر طار على صاحبو كيضمو ويبارك لملاك و ايميلي كذلح واخا كانت مزال مرعوبة من فهد فهد:(بنبرة حادة)يالله تبعيني نوريك ضحك ملاك.. تبعانو وحاسة غديرها فصروالها.. دخل لبيتو ودخلات وراه.. سد لباب بجهد وكالاها مع الحيط بيديه وعينيه غاياكلوها بالاعصاب :باغا تجهليني ياك غا غتعرضيه ماشي غتجلسي تفرنسي وضحكي... ملاك ذوبها بشكلو الرجولي حطات يديها على لحية وكتدوز يدها عليها وتبتاسسم ابتسامة ساحرة معي جاها الوحم عليه.. اما سي سيد ذاب بشوفاتها قربات ملاك لوجهو بشوية وطبعات قبلة على فمو بحالا كتبنن فهد جاتو من الجنة وناس.. دور يديه على خصرها...وهمس فوذنيها(انا كلي ليك)ملاك ضحكات بحال شي بنوتة صغيرة فاش كتعطيها حلوة 😂حطها فوق ناموسية على ظهرها وحيد تيشورت ونزل لعنقها وملاك كتدوز يديه على ظهرو بطريقة سيكسي... يورشها ب بوساتو فرقبتها.. تا شدات وجهو بين يديها ونقضات على فمو كتفترس وتعض فهد زسع عينيها من بوساتها كلهم عنف لكن عجبو الحال هزها وجابها فوقو هي صاف حاجة واحدة لي كتشوف باغا تاكلو.. نصلات كسوتها وبقات بدوبياس وفهد غير كيشوف زادت تعمرات ولات فرمتها قتالة نزلات كتبوس فعنقو وهو كيعجن فمؤخرتها طلع يد وحدة وفسخ سوتيانات وتهرق خريها على صدرو مابقاش قاد هي كتزيد تعذبو بحركتها جابهاا تحتو وبدا فشغلو وتسخينات (مهم بلا منتعمقو 😂 صااار الي صاار)ضمها وهي تكمشات فصدرو فهد:حبيبة ملاك:وي فهد:غنلغيو الحفل ملاك شافت فيه :هاء علاش 😢 فهد:غنعوضو لحبي ملاك ذلات شنافها ورجعات نعسات وهي معصبة
 فتح عينيه بشوية شاف فساعة لقاها 6 ديال العشية .. التفت ل حبيبتو لقاها مكمشة بحال شي قطيطة باسها فراسها وناض دخل لدوش.. مابغاش يفيقها خليها ترتاح..خرج لبس عليه و نزل لتحت لقى حيدر داخل بشورط ومفزك باين كان فلابيسين حيدر:آشفيييها ماشفتش تجهيزات للحفل فهد:لغيتوو حيدر:ولااش😕 فهد:باغي ندير سوغبغيز ل ملاك غذا غندير ليها ميني عرس و نتتقودو شي شهر برى هاد الموغريب😂 حيدر:وليتي رومانسي اعشيري 😂😂😂فهد:ونتا حيدر:مالي انا🌚 فهد:بلا ماتدير راسك مبوهل .. راه كنشوفكم😂 حيدر:انا و من🌚 فهد:وشحال مبرهش تقود خليني نمشي لشركة حيدر:ا تهلا .... مشا فهد ركب ف طموبيلتو.. وكسيرا لخدمتو.. اما حيدر... طلع ديريكت.. لبيت ايميلي.. معرفش لاش رجليه خداوه ليها.. فتح مالقاهاش عقد.حجبانو:فين غتكون هادي.. حتا سمع باي جوش تحل والموصيبة ماكانت لابسة والو من غير السترينغ.. حيدر وسع عينيه وبصرط ريقو... و المعلم دار خيمة و وقف... ايميلي غير شافتو غوتات وغطات صدرها بيديها:خرجججج الحمااااار خرججج ويلي ويلي مي قزيبتي على الهواء خررججج هئ هئ... حيدر تجمد ماحسش تا لقا راسو حداها حاوطها مع الحيط وهي كتفركل ليه.. :شششش تهدني(كيشوب فيها يشوفات كيذوبو)شنو درتي فيا .. ها ايميلي غا كتشوف فيه بعينيها المفزكين بدموع و كترمش بحال شي درية صغيرة...وذابت فجمالو... اما حيدر سالات معاه فهاد لقطة.. نزل على شفايفها كيبوس و كأن قبلاتو كيعبرو على شي حاجة عميييقة.. و لأول مرة حسات ايميلي بلي باغا تتجاووب معاه. حيدات يديها من على صدرها و تدلى حذاه ودارت يديداتها ورى عنقو وكتدوزهم على شعرو وحتا هي كتحس بلي باغا تقول ليه شي حاجة... كانت عايشة لحظة معاه وفنفس الوقت كتفكر فمشاعرها.. كيفاش محملتش يمون مع غيري ولاش فهد لي حياتي وانا كنبغيه ماحسيت بوالو فاش كان كيتزوج حدا عينس بلعكس كنت كنفكر فحيدر هه لا ميمكنش..واش كنبغ... وهي على ديك الحال حتل حساتو هزها بين يديه وحطها فوق ناموسية.. وجا فوقها بقاو بزاف كيشوفو فبغضياتهم و العينين مفليكسين على العينين وغير هوما لي كيدويو وسط سكوتهم حتا نطق حيدر بالكلمة.. لي خلات جسم ايميلي كولو يترعد ويرجف ويتبورش:ايميلي كنبغيك(نعس من فوقها وغرس وحهو فعنقها وكيدوي: وي معرفتش حتا انا مي هه كنبغيه.. شحال من بنت دوزت فحياتي لكن عمرني حسيت بلي حسيتو معاك.. كلما كنشوف ف عينيك #يتبع تتمة نعس من فوقها وغرس وحهو فعنقها وكيدوي: وي معرفتش حتا انا مي هه كنبغيه.. شحال من بنت دوزت فحياتي لكن عمرني حسيت بلي حسيتو معاك.. كلما كنشوف ف عينيك كنحس بذاتي كتخذر... وكلما نقصيك كنحس براسي طاير... من لااخخررر معنديش مع رومانسية.. (رجع شاف فيها ومفليكسي عيينيه على عينيها)إيميلي تتزوجي بيا؟ إيميلي ولات كتسمع بحال صفارة فوذنيها... حساات ب احساس فشككلل الفرحة مخلطة مع البكية وبقات شحاب كتشووف فيه وهي طلقها ب بكية جابت ليه ضحك ونزل كيضمها:😂😂😂 لاا عولت عليك بكري جاوبيني المرض... إيميلي:(ضماتو وزيرات عليه)هئ هئ عئ روومانسييي بزاااف هدشي والله هئ هئ حتا انا كنبغييك اه و موااافقةةة عئ هئ حيدر:احححح و اخيرا غنذوق الحلوة حلالا طيبا😂😂😂 ايميلي:(ضرباتو لصدرو بشوية)سافل هئ هئ.. رجع زير عليها.. وباس جبهتها ودفنها فصدرو... : غذا داير فهد مفاجأة ل ملاك عرس صغيور .. شباليك نديروه حتا حنا معاهم.. ايميلي:وا هو صراااحة صرااحة حيدر: شنو ايميلي:بغيتش نديرو عرس نديرو غا عقد وصاف حيدر:-😨😨من نيتك ايميلي:والله حيدر:أفشكاااال اصاحبي.. انا بالفرحات عليا.😍 باش نكالك دغيا ايميلي:وابروووجوولة راك زبل عقلك غا فكغك حيدر:عاودي عاودي شقلتي ايميلي:كنبغييك😍😍حيدر:صبغيني ايملي:حاااشا

 بقاو هاد جوج حماق كيتناكروو حتا نعسو فحظن بعضهم .. حوالي 9 ديال ليل فهد وقف حدا باب القصر.. طلع بكل هيبتو ومغوبش كيف العادة قاصد بيتهم.. دخل لقاها كيف خلاها جاتو فشكل قرب عندها ولقاها كتدوي وهي كتحلم ملاك:غتقيص طبنمي غنكوي ختك😴😴 ختك اه ختك (وكتقلب لبلاصة اخرى)ختك تيتيزة... جابت ليه ضحكة.. دخل لدوش.. ضرب تحميمة خفيفة... وخرج لاوي فوطة.. لبس عليه شورط وتلاح.. حداها وضمهاا.. ونعس... أصبحنا و أصبح الملك لله... و أخيرا جا يوم زفافهم .. لي ماعارفاش الهبيلة بلس راه كاين.. واخا داكشي خفيف ضريف ولكن ... ااخيرا الهبيلة غتزوج ب الميلياردير... فاقت كتكسل... وهي شااااابعة نعاااس.شافت فساعة لقاتها 5 ديال العشية.. أووو هاد نعاس كلوو ..سمعات صداع والهضرة بزاااف.. مع الفيقة ماشافتش فهد حداها... تفكرات بلي كان عندهم.. حفل البارح:تفوووو حماااار 😢😢😢 يالله ناضت باش تنزل تشوف حتا تفتحات الباب و دخلو شي بنات فيديهم تكاشط وحوايج ومكياج مهم داكشي الرفيعع.. : شكون نتوما اخوتشي بنت1:حنا كلفنا ميسية فهد نجهزوك ملاك:ولاش بسلامة ينت1:ممنحقناش ندويو... حنا جينا نديرة خدمتنا ونمشيو ملاك: لا والله يلا زوينة هاذي... مشات متاجهة جيهت الباب وهي صاعرة تا وقفاتها ينت2: عفاك امدام ميمكلناش نخليوك تنزلي اوامر سي فهد.. ملاك:تي بعدي شمن سي فهد ولا تبي البنت2:بلا متحاولي ا مدام وخلينا نديرو شغلنا ملاك:(خنزرات فيها ) زملة المفرطة هاذي.. دخلات لدوش و زدحات الباب بجهد ..لتحت عند فهد لي كان جالس ف الجردة وداير رجل على رجل وكيجغم من الشراب وهو مبتاسم و اخيرا جا نهار لي غيتجمعو هو وياها .. واخا ديجا كانو لكن دبا فالحلال وبعاد على المشاكل و صفحة جديدة ونقية بعييدة عن اي شكوك... و الفرحة فرحتين هي انها حاملة بثمرة حبهم وريث فهد ... بقا شحال كيتمنظر فالخدم ماشين ماجين كينظمو و يوجدوو. والفرخة غتاكلوو واخا مابايناش على وجهوو... حس بيد على كتفو و سرعان ما عرف ديال من: عشيري حيدر:جلس حداه: مبروك فرحان ليك بزاف فهد:(بإبتسامة ساحرة)الله يبارك فيك العقبة ليك حيدر:خخخ اصلا غذا غنزوج فهد:😵😵 شغلك خفيف ابزس ياكما ايميلي حيدر:وشكون من غيرها😂فهد:مبروك مسباقا اجمي حيدر:لعززز،، اجي إياد مابقاش كيبالي.... فهد:(خنزر)خلينا منو تال من بعد حيدر:و الواليدين معرضتيهمش للعرس ولا فهد:جايين ليوم هه غير دويتي و هوما يدخلو حيدر:فيين فهد:(نيش ليه لباب القصر) حيدر:(ابتاسم تا بانو ضراسو)اححح لواليدة جات😍

 ناض حيدر متاجه لعند ام فهد باس يدها وراسها وباس يد باباه :على سلامتكم توحشتكم الحاج:(ضرب ليه على كتفو)كبرتي العفريت حيدر:(كيدوز يدو ورى عنقو وخرج للسانو)ههه غا شوية وصاف .. زيدو راهو فهد جالس الحاج:باقي كيف ماكان داك سكوتي؟ حيدر:عمرو يتبدل الحاجة:علاش ماجاش حتا هو يسلم عليا كيفك واش ماشي مو اناا😢 ماردوش عليها.. واتجهو جهتوو فهد:(ابتاسم وناض سلم على بوه لول شي لي خلى ماماه تقلق)لواليد ليك وحشة الحاج:(مبتسم)توحشناك اصاحبي فهد:(مبتسم.. ورجع شاف فمو لقاها حادرة راسها على ليها راسها)لواليدة(باس ليها راسها ويديها) مالكي مهمومة الحاجة:(فرحات لإهتمامو ونزلت دمعة سخونة)ولدي عفاك سمح ليا عارفة راسي غلطت معاك و.. فهد:شششش فات لي فات الحاجة:(فتحات ليه ذراعها)اجي لحضن ماماك فهد:(ابتسم تابانو غمزاتو وضمها بجهد)وشحال كنت محتاج ليه..(بعد عليها:فينا هي مريم من ايام الصفقة ماجات حيدر:دويت معاها لبارح ليوم غتجي ف ليل فهد:اك..دخلو رتاحو .ظانا نمشي نوجد راسي الحاجة:متشوقة نشوف عروستي فهد اكتفى ب ابتسامة وذخل بحالو ----بدى كيظلم الحال----نمشيو عند الهبيلة... لي جالسة قبالت المراية على احر من الجمر .. سهات فراسها ولات كتحمق.. من بعد ما تهلاو فيها وفبشرتها وشعرها ولات وحدة اخرى ودبا كتشوف راسها فالمراية .. ب تكشيطة ف الخضر الملكي ومرصعة بذهب. ودايرة مشيطة خفيفة فشعرها ومكياج سيكسي مركزين على عينيها... واكسسوارات جات فنة... ومزال راسها مشوش باغا تعرف شنو موجد ليها...

 وهي داخل سهوتها تا رفعها صوت الغنا ملاك:اش هادشي واش كاين شي عراسة ويلي ويلي يكون فهد زوج البنت:مدام زيدي معايا نزلي ملاك متردداتش ومشات طايرة جيهت الباب.. ماحدها كتقرب ماحد صوت كيجهد وكتوضح ليها صورة ديال القصر مزين كان كيهبل حمقها المنظر وسهات فيها مابقاش هاممها كاع هدشي.. تاوصلات لدروج مزينين من الفوق تال لقاع بورود حتا لمحاتو واقف فقاع دروج بكل اناقتو ولباس تقليدي ومبتاسم وسعااات فيه عينيها وشاف ناس كلهم عينيهم عليها البنت:(بهمس)مدام نزلي ملاك مزال مرفوعة تا نخصاتها البنت.. ونزلات بتقالة وشريط حياتها كيدوز بين عينيها ... كيفاش اول مرة تلاقت بيه وشنو دازت منو وشنو طرى ليهم و فالاخير ها هو حلالها وصلات عندو وعينيهاا مغرغرين بدموع مد ليها يديه وعينيه على عينيها حطات يديها على يديه وقربها لعندو وهمس فوذنيها: مال لعروسة كتبكي ملاك:(صوتها مخربق بالبكى)دموع الفرحة هاذو فهد بقى مطول شوفة فعينيها : جيتي كتحمقي ملاك:(حشمات) فهد:كيف جاتك المفاجأة اقلبي ملاك:احسن حاحة طراا فحياتي فهد:(ابتسم.تابانو غمازاتو)كنبغيك ملاك:(حدرات راسها)حتا انا فهد:(على ليها راسها)لا قوليها ملاك:كنبغيييك هه . ويلي زيد نتي كتشوف فينا فهد:ندمت لاش درت هادشي اس باليك نديرو بناقص ونكملو لعرس ف البيت 😍 ملاك:(ضرباتة لصدرو)ساففل فهد ضحك وشبك يديه مع يديها وخرجو و الدبكة بدات ملاك قريب طير بالفرحة .. تقدمو جيهت واليظين فهد الحاج:تبارك الله اولدي عرفتي اش تختار ديرها فعينيك فهد مبتسم : بلا وصاية الحاجة:الله يخليكم لبعضكم اولدي (باست ملاك)تهلاي ليا ف ولدي ملاك ومات ليها براسها بأه وهي حشمانة مريم:ويينو مرات خويا حشومية فهد مراتك تيتيزة بدوام ان شاء الله وبشي فنيكيش يقوي رابط ديالكم ملاك شافت ف فهد وهي حابسة ضحكة(فنفسها .. سي فهد دار شغلو بلا ماتدعيو) : اميين اما ايميلي حتا هي فرحتها غتتكمل غذا واقفة وشادة فيدين حيدر وعينيها فيهم بريق :احححح احووبي هادشي فسر حيدر:تشرملتي اصاطة ايميلي:را بربي تا فسر هاد شي حيدر:احخخ قلتليك نديرووه ايملي:لا اجمي مزروبة على رزقي حيدر:هاي هاي وليتي خوينزة تانتي ايملي:😂😂 حاااشااااا اتجهو فهد وملاك لبلاصة البرزة.. وجلسو والعينين كلهم عليها والجو كان زويينن وكلشي ناشط... ملاك كانت فرحاانة وفنفس لحظة عينيها كتقلب على مراد قربات لوذن فهد ودوات بعفوية وكتعلي #ايملي:😂😂 حاااشااااا اتجهو فهد وملاك لبلاصة البرزة.. وجلسو والعينين كلهم عليها والجو كان زويينن وكلشي ناشط... ملاك كانت فرحاانة وفنفس لحظة عينيها كتقلب على مراد قربات لوذن فهد ودوات بعفوية وكتعلي صوتها باش يسمعها:فهد فيناهو مراد فهد:(خنزر فيها حيت مزال كيغير منو😂 نيش ليها بيدو جيهت الباب كان ياللع داخل بواسامتو وطولتوو ومعاه حفصة ملاك غير شافتهم كانت غطير بالفرحة.. وشيرات ليه بيدوو يجي عندها ..فهد قرب لوذنيها:غتزكاي بلاصتك ولا نحوي طبنمك امام الملأ ملاك ماداتهاش فيه وبقات كتستنى مراد لي جاي وراسم ابتسامة عريضة و حفصة غا حالة فمها فالقصر


مراد:وقف حداهم باش يبارك:الف مبروك و اخيرا ..(شاف ف فهد) خويا فهد تهلا ليا ف ختي صغيرة هي لي عندي فهد:الله ياودي ملاك:حفصة اجي احبيبة حفصة:الف مبروووك فرح ليكم ملاك:الله يبارك فيك قرباتها عندها باش دوي ليها وذنيها:طيحتي هار راس طارو ولا مزال حفصة:الله ياودي راه ديجا طايح😂 ملاك:اخحخحح نشوفكم تانتوما مبرزين حفصة:من فمك لسمى. . ملاك: ا داك مراد تهلا ليا فصحيبتي مراد:الله ياودي😂 مشا مراد وحفصة وقفو فواحد الطابلة... والدقةة مراكشية عاطية شحط وكلشي كيدردك😂واخا ناس كلاص ايلا انهم كيحماقو على بحال هاد الاجواء كيخرجو من بروتوكول... فهد:عندي ليك سوغبغيز ملاك:كتار من هاد سوغبغيز.. فهد اكتفى بابتسامة... ونيش لشي راجل ذخلو ليها العمارية... وملاك غير شافتها غوتااات واااااع عماارية والله تا عماارية وامراد شوفف شووف ويينوووو 😍😍 هااححح افهد فهد:بقى غير كيشوف فيها وهو مبتاسم ونادم على لي دوز على هاد القلب الطاهر.. ناضو هو وياها وعي غطير بالفرحة وكلشي كيصفق. اما فهد ف عالم تاني غير ساهي فيها ركبوها نكافات وهي قريب تبكي بالفرحة... و هووووووبلا ها هي فسماء تحلق😂 كتشير وترمي الورد و ترمي بوسات وفهد مترقب ليها العين عيات ترجاه بعينيه يطلع معاها ومابغاش حيت ومع ذلك وهذا كله كيجيه هادشي غا تفاهات 😂😂ايميلي كتشير ليها وحتا هي كتنقز اما ملاك مابغاتش تنزل النكافات قريب يموتو😂😂 وفهد مسكين غا كيشوف .. بغا يفرحها زدق دارت ليه موتة حمار مابغاتش طلق منها والمصورين كيلتقطو ليها صور وهي كتدير ف البوزات صاف المدام عيات وطلبات ينزلوها و سي فهد غا كيدوز على شعرو معرف يضحك على هبالها ولا علا شوهة لي دارت ليه.. ملاك : ياختشي طلعي جربي ايميلي:لا اويلي شوفي نكافات غيموتو قتلتيهمم لكن فرعتيني بضحك مابغيتيش طلقي ملاك:مالنا غنخلصوهوم على والو ايميلي:هبيلة فهد مشا ب اتجاهها :لا امدام غا زيدي ركبي ملاك:مكرهتش فهد:باغا تصطيني ملاك:هااء غنركبها مرة وحدة فحياتي اللهم نشبع منها فهد:زيدي باش.نتعشاو شوفي المائدة غيكونو فيها غا صحاب الطبقات المرموقة وناس ديال الخدمة عنداك ديري شي فضيخة ملاك:ماتخممش راك مخزم ب مرى ونص فهد شد يديها وهو باغي غا ايمتا هدشي يتسالا ترئس فهد وملاك الطابلة.. وبقاو جالسين كيتحدتو وماالاك حسات براسها زايدة ناقصة فهد حس بيها ورجع كيدوي معاها وخلاهم هوما ملاك عرفات


بلي دارها على قبلو وزاد كبر فعينيها ... سالاو العشا ..و جا وقت ديال الفستان الابيض😍 طلعات ملاك ل لبيت رفقة نفس البنت... وفهد اتجه لغرفتو يلبس الكوستيم و اخيرا غيتهنى من هاد الجبادور نمشيو عند ملاك لي فاش شافت الفستان كانت غتسخف بالفرحة كان فستان غاية فالاناقة .. محكم من جيهت الخصر ومطلوق ملتحت ومفتوح جيهت صدر ومشبك لبساتو و واتاها تقول مصمم ليها.. طلقات شعرها الحريري والطويل على راحتو ودارت تاج ومسحو ليها المكياج ودارو مكياج خفيف.. وهزات بوكي ديال الورد جات بحال شي اميرة.. نزلاات من دروج وكيف العادة واقاف كيستنها بكل وسامتو و اناقتوو وهيبتو ورجولتو وغوباشتو اكيد وحتا ابتسامتو 😂 تحت الحان موسيقى هادئة طول فيها شوفاتو حيت هبلاتو وصلات ولوات يديها على يديه وتمشاو جيهت الجردة غير شافهم كلشي التفت كان منظرهم رائع بحال شي أمراء اما ملاك الكل غياكلها بعينيه فهد محملهمش مكرهش يتيري فيهم واحد واحد لكن الغالب الله... وقفو فالجردة مجموعين هوما و الابوين وحفصة ومراد ومريم ووحيدر وايميلي كيضحكوو ويقشبوو وملاك ساهية غا فحبيبهاا لي زاد كبر فعينيها كانت حاسباه فشكل ولكن بدل ليها نظرتها... شوية التفت فهد لعندها فهد:عروستي تقبلي هاد رقصة ملاك ابتسمات ومدات ليه يديها وبداو فتمايل مع الالحان والكل تبعهم و ولاو كيرقصو كان جو رومانسي بإمتيازززز... مراد:(جر يد حفصة وخذاها بعيد عليهم جيهت لابيسين) حفصة:ويلي فين غاديين مراد وقف وتقابل معاها :حفصة شحال وانا باغي ندير هاد الخطوة مي كنت شوي متردد ومتوتر.. لكن منلقاش بحال هاد فرصة حفصة طولات فيه شوفة بمعنى شرح مراد تنهد وتحنا على ركابو وجبد بواط وحلها:تقبلي تزوجي بيا ا حفصة حفصة دمعو عينيها متصوراتش بهاد سرعة مراد:عفاك جاوبي رجليا كيحرقو حفصة:بففف معاكمش رومانسية هئ هئ اكييد موافقة مراد وقف وهو فرحان لبس ليها الخاتم وفتح ليها ذراعو وه تلاحت بين احضانو : كنبغييييك. حتا كيسمعو تصفيييق من وراهم كان كلشي تبعهم تحت اوامر ملاكك تحشمووو وفنفس لحظة فرحانين . تقدمات ملاك جيهتهم وفعينيها دمعة ومداك البوكي دالورد ل حفصة : غنشوف خويا حتا هو معرس هئ عئ تلاحت ضماتهم بتلاتة اما فهد كيتقلى فزيتو محملش يشوفها مضموو لكن هابلاتي عليها غيفدي فيها القديم والجديد بطريقتووو.مسحات دموعها..ورجعو لعند الحظور وملاك رجعات شدات فيد فهد لي زير عليها حتا وجعها:غا بلاتي تا يسالي هادشي ونوريك كيفاش تضميه
 اتجهو لفين غيوقطعو الكاطوو ملاك غير شافتها سالو ريوكها كانت ب خمسة طبقات وعليها اسمائهم هزو المور بجوج بيهم وقطعو طرف صغير وكل واحد وكل لاخور تحت تصفيقات الحظور... ووزعو الخدم الكعك.. داز الوقت كلو نشاط... حتا بدا كيصبح الصباح كلشي مشا فحالو... والعروسين طلعو لبيتهم وكلشي اتجه لغرفتو مهلوك .. الميسيو فهد مغوبش كيف عادتووو.. دخلو للبيت وملاك مزال مامصدقااش احسن حاجة طرات ليها فحياتها هي فهد جلسات فوق الناموسية حيدات الصباط وتكات على ظهرها اما فهد باقي كيغلي والغيرة شاداه من ساسو لراسوو.. دخل لدوش دار تحميمة خفيفة وخرج لاوي فوطة .. وملاك غير مترقبة ليه العين منين دخل وهو ساكت محملاتش سكوتو: اداك العروس غتبقا ساكت فهد شاف فيها بعينيه تا خلعها وتكمشات... جلس فوق الفوطوي قبالتها وصب كاس ديال الويكسي.. وبدا كيجغم حتا تعسلو عينيه .. وولاو حوومر ملاك حمقها شكلووو الصدر معري والما لي فشعرو كيقطر عليه... مكرهاتش تلاح عليه لكن خايفة منو.. ناض جيهتها بخطوات تابتين رغم ان شراب دار مفعولو.. جا فوق منها وحرارة جيسمو غتحرقها.. غرس وجهوو فعنقها... حسات بتبوريشة من نفسوو السخوون لي كيضرب بقاو هكاك حتا دوى بهمس:ابسط حاجة كتخليني نغير ... ويلا غرت كنتشهى موتك على اني نزيد نشوفك حدايا .. قال هاد الكلمات لي خلى ملاك ترفع فعالم تاني ... وبدأ فشغلووو رجع شاف فعينيها وكيتعمق فيهم تا حط شفايفووو على شفايفها... كيجر ويمص بحب دخل يديه فشعرها وكيدوز عليه يديه بطريقة دائرية وملاك حسات بلحمها تبورشات... دورات يديها عنقو و ليد لوخرى كتسبح فشعرو... نزل لعنقهاا كيمص تا كيتسمع صوت السفاات... دورينجاتو الكسوة وكط يدو ورى ظهرها ونزل ليها السري ورماها كانت لابسة غير السترينغ والصدرو الابيض اللامع كلو حداه نزل كيعصر فيه ويمص القوقة وهي كتآوه شي لي كيزيد يجهلووو نزل يديه كيتسارا فجسمها حتا وصل ل توتو ضربها ضوو نزل بلسانو على كرشها وفخادها فتح ليها رجليها ونصل السترينغ ب سنانو شافو سخوون وفازك زاد شعل
 اتجهو لفين غيوقطعو الكاطوو ملاك غير شافتها سالو ريوكها كانت ب خمسة طبقات وعليها اسمائهم هزو المور بجوج بيهم وقطعو طرف صغير وكل واحد وكل لاخور تحت تصفيقات الحظور... ووزعو الخدم الكعك.. داز الوقت كلو نشاط... حتا بدا كيصبح الصباح كلشي مشا فحالو... والعروسين طلعو لبيتهم وكلشي اتجه لغرفتو مهلوك .. الميسيو فهد مغوبش كيف عادتووو.. دخلو للبيت وملاك مزال مامصدقااش احسن حاجة طرات ليها فحياتها هي فهد جلسات فوق الناموسية حيدات الصباط وتكات على ظهرها اما فهد باقي كيغلي والغيرة شاداه من ساسو لراسوو.. دخل لدوش دار تحميمة خفيفة وخرج لاوي فوطة .. وملاك غير مترقبة ليه العين منين دخل وهو ساكت محملاتش سكوتو: اداك العروس غتبقا ساكت فهد شاف فيها بعينيه تا خلعها وتكمشات... جلس فوق الفوطوي قبالتها وصب كاس ديال الويكسي.. وبدا كيجغم حتا تعسلو عينيه .. وولاو حوومر ملاك حمقها شكلووو الصدر معري والما لي فشعرو كيقطر عليه... مكرهاتش تلاح عليه لكن خايفة منو.. ناض جيهتها بخطوات تابتين رغم ان شراب دار مفعولو.. جا فوق منها وحرارة جيسمو غتحرقها.. غرس وجهوو فعنقها... حسات بتبوريشة من نفسوو السخوون لي كيضرب بقاو هكاك حتا دوى بهمس:ابسط حاجة كتخليني نغير ... ويلا غرت كنتشهى موتك على اني نزيد نشوفك حدايا .. قال هاد الكلمات لي خلى ملاك ترفع فعالم تاني ... وبدأ فشغلووو رجع شاف فعينيها وكيتعمق فيهم تا حط شفايفووو على شفايفها... كيجر ويمص بحب دخل يديه فشعرها وكيدوز عليه يديه بطريقة دائرية وملاك حسات بلحمها تبورشات... دورات يديها عنقو و ليد لوخرى كتسبح فشعرو... نزل لعنقهاا كيمص تا كيتسمع صوت السفاات... دورينجاتو الكسوة وكط يدو ورى ظهرها ونزل ليها السري ورماها كانت لابسة غير السترينغ والصدرو الابيض اللامع كلو حداه نزل كيعصر فيه ويمص القوقة وهي كتآوه شي لي كيزيد يجهلووو نزل يديه كيتسارا فجسمها حتا وصل ل توتو ضربها ضوو نزل بلسانو على كرشها وفخادها فتح ليها رجليها ونصل السترينغ ب سنانو شافو سخوون وفازك زاد شعل

 حط فمو عليه وباسو ملاك بهاد طريقة حسات براسها غتطييرر.. بقا كيدوز بلساانوو عليه يبوووسو ويدخل لسانو بحركات دائرية ورجع طلع كيبوس ففمهااا ويمص لسانهااا و ويعجن فصدرها ملاك مابقاااتش قاادة تصبر دوات بصوت محلون لي هلى فهد يذووب: أممم اااه فهد صااف امم عفااك دخلووو اخخخ فهد فهد صاف شعلات نااارو وتقلب من حنين ل عنيف جبد الحنكليس لي كان غيطرطق ودارو فوق من ديالها ودخلوو بالمرة تا غوتاااات لربي لي خلقها فلول كان وجعع من بعد تقلب ل شهوة نزل كيعض فشفايفها بجهد حتا كيسيل دمهم ... ويشرب منهم.. ملام استحلاتها وبقات كتبوسو ودايرة وجهو بين يديه .. وهي كتمص فلسانوو جابو فيهااا للمرة لولة وتانية وتالتة و خامسة حتا تهلكووو.. بجوح وخشاها تحت صدرو وباس جبهتها... ونعسووو.. 💕أصبحنا و اصبح الملك لله💕صبااح جديد على الابطال ديالنااا ... والصباح الاخير لينا معاهم💔 فاقت كتكسل وحاسة براسها مهلوكة شافتو حداها ناعس كي شي ملاك حمقها شكلو ونزلات كتبوس فممو ب بوسات مبعثرة حتا حساتو دور يديها على خصرها تا فزعها و دوى وعينيه مسدودين:دبا شنو شي ماتش على الصباح ملاك توترات وتنترات منوو ومشات بجرى لطواليط دوشات وهي كتفكر فكل لحظة وكل لمسة كان كيلمسها ترسمات على وجهها ابتسامة .. وكتشوف حياتها كيف تغيرات ... لوات عليها بينوار لقاتوو واقف ف الباركون عاطيها الظهر وكيكمي مشات عندو وضماتو من ظهر دار عندها و هو مبتاسم : حياتي (دار وجهها بين يديه) سمحي ليا على اي حاحة قبيحة درتها معاك.. ودوزتها عليك عارف راسي تكرفصت عليك لكن انا كانو عينيها مسدودين وعشق التملك كان مسيطر عليا حتا لقيت راسي طايح فيكك.. عمرني ظنيت مغنقدرش نعيش بلا بيك حتال ديك اللحظة فاش بعدوك عليا الزوامل(باس جبهتها)كنواعد من ليوم مانقيصك و اي واحد فكر يقيصك ولا يبكيك موتو على يدي كوني هانيا... وخصكي تعرفي حاجة وحدة انني كنبغيك لحد لجنووون املاك ... ومنبغييش لي يشووف فيك سو غتستري راسك وغديري الحجاب حيت بغيتك تبقاي ليا بوحدي انا لينشوف شعرك ورجليك ويديك وكلشي فيك ملك ليا (حطو يدو على كرشها ) وهاد زغبي غنوصيه غير تفكري ديك هكا ولا هكا يفرع موك ب ركيل ... ملاك اثر فيها كلامو وبدات غير كتشهق خصوصا فاش حملات ولات حساسة بزااف فهد ضمها لعندو وزيرر عليها:ودمووع علاش ا قطيطة (قابل وجهو مع وجهها وكيمسح دموعها بصبعو)صاف ضحكي وسي
 وسيري وجدي ليا راسك را جلابة وزيف كيستناوك لبسيهم ونزلي تفطري ف الليل غنسافروو ملاك:(بفرح)فيين فهد:مفاجأة ملاك:هاااح😍😍😍 فهد ابتسم و مشا جيهت طواليط باش يدوش

 مشات ل دريسينغ روم لبسات عليها جلابة ف البلون كاصي ومطروزة بطريقة زوينة ودارت زيف ف الاسود و ايلاينر وماسكارا وعكار خفيف ... و بليغة فرجليها جات كيووت بالحجاب.. وجلسات كتستنى فهد... عند حيدر لي صبح على صباح كيدقدق فبيت ايميلي:فتحي يا طحبة فتحيييي ايميلي كانت مزال كتقلب بلاصتها بدات كتهنهن وكملات نعاسها تا فتح عليها الباب كان لابسة شورط خفيف وسوتيانات وشعرها الاشقر مبعثر حيدر تلاح حداها مغوبش وكيحر فيها : نوووضي قبل مانفرع زاملبوووك هناايا ايميلي:(مكمشة وجهها وكتدوي بزز) مالنا اشكاين ابزي حيدر:(كيوري ليها تيليفونو ) شكووون هاد جااك همم؟؟ ايميلي تقادات معاه فالجلسة وعينيها باقين مبوقين شدات تيليفونو وشافت بلي كان ف البروفيل ديالها ديال الفيسبوك كيشوف فتعليقات ديال تصويرتها هي و واحد خونا كيتغزل بيها ماكاين غير حبي وكنبغيك... : احمم هاذا صاحبي حيدر كيغلي وشدها من شعرها:كيفاششش صاحبك القحبة ايملي:رخي مني اووفف كنا مصاحبين شحااااال هذااا ودبا صاف حيدر طول فيها شوفة ودوى بنبرة استهزاء:قدك قد العودة وكتصاحبي بففف تبرهيش ايميلي:تركلك ان شاء الله حيدر:مأكدة ساكنة فلندن ايميلي:و خضر بيها عويناتك حيدر:عرفتي شكاين اراي ليا مود دو باس د الفيسبوك ايميلي بدات كتلون حداه حيت يلا شاف شي ميساجات يقدر ينكحهاا وغتحشم حداه وها داكشي قديم حيدر:غنبقااااو هنااا طلقينا.. ايميلي بدات كتفتف و بزز باش نطقااتو شافتو دخل لكونط ومامشااش ابدا لجيهت ميساج ديريكت مشا بلوكا ليها الكونط شاف فيها :هااء بااااح فيسبووك ايملي خنزرات فيه وناضت لدوش دوشات بالخخف وخرجات لاوية فوطة .. قصيرة لقاتو مزال حداها تنهدات بنفاذ الصبر:واش غتصطيني خرج فحاالك حيدر مغوبش:هاي هاي تسيفتي ايميلي دخلات ل دريسينغ روم وكتقلب على شنو تلبس ومشا جيهتها :مالكي ساكتة عرفتي شنو بنااقص منشي زواج تهلاي ايميلي دارت عندو وشدات ليه فيديه:ههه ويلي تانتا كتديها عليا شتي انا وااحد الهبيلة صافف متقلقش وزعما يالله كنت غندير فيها زوجي خذ بيدي الى الجنة ... وكذاا يالله كنت غنرد فيسبوكي ب سميت اميرة على عرش زوجي ونتا تمسح ليا الكونط على داكشي تقلقت وصاف احوببي حيدر عاقد حجبانوو وكيشوف فطريقتهاا حراام وتقول كانت فلندن وااحد الشعيبية مقطرةة: احووبي راا داك التيليفون غنديزاكتيفيه

ايميلي:(تسيفات)وابربي و مااتزكاا معانا لاشفتي شي حلوة حيدر:هههههه الحلوة نذوقها بزز ولا بالخاطر ايميلي:هاي هاي وافهمتي بناقص منشي زواج.. حيدر تفرشخ بضحك وجرها عندو ودفنها فصدرو وباس خذها:يالله وجدي راسك هنا كنستناك لتحت.. ابتسمات وحركات راسها بأه خرج ومشات كاتقلب على شي لبيسة كيوت... نرجعو لعند فهد وملاك لي نازلين من دروج وعلامات الفرح على وجوههم .. استقبلهم اهل البيت وزغارت وتجمعو على سفرة الافطار.. حيدر:اححم العشران راه قرب يوصل كلشي شاف فيه فهد:مزروب على رزقك كلشي بدا كيكح اما فهد ماداهاش فيهم وحيدر موسخ كتر منوو: الله ياودي الحلوة تنادي... معرفش منين ترمات عليه معلقة جاتو فرااس:كوون تحشمم حيدر:ايي الواليدة باغا تقتليني كلشي بدا كيضحك... سالاو الفطور و اتجهوو لصالون و ماهي الا ثواني وجا لعدول .. وقعوو بجوح وبريق الفرحة فعينيهم.. خلصو العدول .. ومشاا فهد:(كيسلم عليه)مبرووك ان شاء الله بشي حيدر صغيور ايميلي : لاش متكونش ايميلي صغيورة حيدر:را مزرووب اخوويا غنخوي هاد البلاد ونمشي نتبنن فشي بلاصة فهد:ا تبنن ليا مع راسك 😉 ملاك سمعات كلامهم وتحشمات:نااري حس الحشوومة مافيهمش.. ملاك:اجي العروسة نبارك ليك اوى مبغووووك ايميلي:ياختشي حشمتيني ملاك:نديرو معاك صواب يا كحلة الفردة ايميلي:اه واصبري ندير راسي حشمت(بدات كتمتل وحدرات راسها) ربي يخليك اختي ملاك شكرا بزاف ملاك:ههههه يعطيك مووصيبة.. بقاو هكاك.دوزو عشية كلها ضحك من بعد ماجا حتا مراد وحفصة وسي فهد متبع ليها العين غا ملتحت لتحت... وصلا 11 ديال الليل... ونزلو ليهم الخدمات الفاليزات... وحطوهوم فالكفر... ديال لوطو وتوادعووو مع العائلة وملاك مبغاتش طلق من مراد كتزيد تكحلها على راسها... وركبو فلووطوو .. حاول ينسى حيت كتبقى حياتها وهي معااه.. اتجهوو للمطار وركبوو فالطيارة الخاصة.. وها هيا تحلق.. مشات ملاك نعسات على حجرو وهو كيشوف فالبيسي... ويديه كتدوز على شعرها حتا داتها عينيها طريق كلها وهي ناعسة حتا حساتو كيفيقها ب بوسااتوو بقات كتشوف فيه ودوات فنفسها(الللله شحال زوينة تفيقي على وجه تيتيز)وصلنا؟؟ فهد حرك راسو بأه وهو مبتاسم وهي كتستنى غا ايمتا تنزل تشوف فين جابها شبك يديه مع يديها... وغير خرجو من الطائرة وسعاات عينيها وشهقااات وشافت فيه بعينين كلهم برييق:واااااااع جزر المالدييييف فهد غير متبع ليها العين نزلات كتجري وبدات كتلعب فرملة البيضااء حمقها المنظر ورجعات شافت فيه
وغير خرجو من الطائرة وسعاات عينيها وشهقااات وشافت فيه بعينين كلهم برييق:واااااااع جزر المالدييييف فهد غير متبع ليها العين نزلات كتجري وبدات كتلعب فرملة البيضااء حمقها المنظر ورجعات شافت فيه لقاتو كيشوف فيهااا مبتاسم تا مشاات كتجري عندوو وضماااتو ضمااتو بحرر جهدها ودوات بجهد:كنبغيييييييييييييك ياهاد الرااااجل كنبغييييك فهد زاد زير عليهاا وكيدور بيها وهي غتطير بالفرحة ودموع الفرحة نزلو مسحاتهم بالخف.. تا وقفها قبالتووو ونزل كيبووس شفايفهااا بحب وشغفففف.🔥🔥 هكااا دازوو ايااام ملاك وفهد مفاجأات ومخلاتش حياتهم من الحب مرة يتناكرو كيف دراري صغاار ومرة سمينة على العسيلة... دازت 8 شهووور وتزااد ليهم فينيكش الصغيوور لي سماواه اسد .. ثمرة حبهم.. الأبدي💕 .. اما حيدر و ايميلي.. مسكينة ممحنا معاه ميمكنش يدووز النهاار بلا مايدير 6 ديال الاشوااط جابت ليه توأم كيووت عثمان و غفران... ونهار على نهار كيتزااد حبهمم... 💕 وبنسبة ل مرااد لي غير زوج مابقااش داك الحشووومي ولى ساافل من الطراز الرفييع... وحابت ليه بنوووتةة صغيورة سماها على اسم صديقتووو واختووو ملاك ..وسافرووو لفرنسا باش يكملوو حياتهم تماااك...💕 اما إياد من بعد شهر ديال العذاااب مشاا ديريكت ل لندن تاااب على كلشي مابقا يسكر مابقى يكوي خوه زرع فيه الرعب ...🔥😂 وهاادي كانت قصة هبيلة وتزوجاات ميليارديرر..💕💕 شكراااا لغااع الفسراات لي كانو متبعين معاها من القلب.. وديما متفاعلين وخاضرين ... كنحبكممم.💎 ان شاء الله نتلقاو ف قصص اخرين .

كتبولينا أرائكم على القصة في تعليق 





تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. Nihaya zwina bzaaaaaf ou hta l9issa zwina bazeef w5a tsanina nihaya bfar4e sberr😂😂 mrc a vs

    ردحذف
  2. زوينة بحالك هههه اوا حيت تانقولكوم كتبوا اب ولا شي حاجة باش نعرف راكوم متبعين معايا ههه

    ردحذف
  3. راااائعة جدا 💯💯💯💯❤❤

    ردحذف

إرسال تعليق