القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع لحوا 2020 جديدة / الأجزاء الخامسة

روايات  بالدارجة

جود: لي سمعك ميقولش نتا لي كنتي غتخاصم معيا على قبلها (بقا ساكت شحال) مغنزيدش ندوي فهاد الموضوع إسراء غنتزوجها واخا غيكون صعيب عليها ولكن احسن متبقا (وسكت)
مراد:(تبسم جنب) متبقا بايرة
جود:(وقف مصدوم) واش نتا مرااد ااا لي مكنش يرضا عليها بكلمة دلعيب صراحة صدمتيني كنت كنتسناك تمسك بيها ماشي دير تصرف فحال هاكا
مراد: غي زلقاتلي و صافي
جود: غنعيط على الحاحة تجي(قاطعهم سوط لباب) ها الحاحة جات انا غنمشي
الحاجة:(وقفاتو)

إسراء
جود:(دار ليها لا براسها وخرج)
دخلو سلمو عليه و مو تعنق و تبوس
جود خرج بقا كيشوف فين مدخلينها بقا كيتسنى محسش براصو تا نعس فوق لكرسي لي كالس فيه
دازو 10 دسويع فديك الغرفة و تم خارج طبيب لقا جود متكي عيط لطبيبة فيقاتو غي توكض مشا لحمام غسل وجهو وشاف فيها
جود:كولات
طبيب:(طول فيه شوفة) تبعني لبيرو
جود فطريقو لقا الحاحة مشاو بزوج و طبيب شابك يديه و كيشوف
جود:(علا حاجبو) شنو
طبيب: حلتها صعيبة
جود: وهاد عشرة دسويع لي كنتي تم اش درتي ااا
الحاجة: تهدن اولدي شنو عدها
طبيب: احم معرفتش منين نبدا
جود: نيشان شنو كين
طبيب: حنا درنا لي علينا و الباقي على الله وهيا شحال متشبتا بحياتها و واس بغات تبرا ولا لا على اي رصها تضرب بزااااف كين احتمال تفقد داكرة و زيد عليها تضربات فلكلي ديالها غتولي تصفي دم علما نلقاو ليها متبرع بلكلي و كين احتمال اخر انها تشلل حيت طربة لي مور ضهرها كانت قريبة لعمود لفقري
الحاحة:(بصدمة دموعها بداو يسيلو و مقالت والو)
جود:(مع كل حرف كان كيقولو طبيب كيحس بلعافية كتشعل فيه) و شنو نقدرو نديرو
طبيب: دابا منقدرو نديرو والو غي نتسناو حتى تفيق باش نعرفو حيت هدشي غي لي بان لينا فسكنير يقدرو يكونو مضعفات خرى
قاطعهم سوط لباب دخل منو ياسر و سلطان
سلطان: احم جيت فشي وقت ماشي هوا هاداك
طبيب: سي سلطان يلا مكنش عدك مانيع تقدر تسنا علاما نسالي
سلططان: واخا ماشي مشكيل غي مطعتلش(وخرج هوا و ياسر)
جود: دابا يلا خديتها لبرة يكون شي تحسن زعما تلقا رعاية طبية حسن
طبيب: مكنضنش كين فرق زيد علبها فحلتها يعني تضرر الكلي انخفاض الضغط لي كيكون فطيارة كيشكل خطر عليها ويلا مشات فلباطو غتحتاج ايام عاد توصل و تقدر تزيد حالتها تسوء دكشي علاش منصحكش اصلا غتلقا نفس رعاية طبية
جود: امتا غتفيق
طبيب: الله اعلم كيف قتلك على حساب هيا شحاا متشبة بحياتها الكمال على الله هدشي لي كين بامكانك تفضل يلا سمحتي
خرجات الحاجة و جود وهوما مصدومين جود خايف عليها مينكرش غيموت منلخوف عليها ولكن شنو يقدر يدير منغير يصبر و يتتسنا و زاد عليه صاحبو لي معرفش علاش تقلب تنهد وهوا كيشوف فمراد كيف كيشوف فنرجس وهيا تهي غتكلو بعينيها
سلطان بعرما خرج هوا و ياسر فليل مشاو لكاع دور الايتام لي تماك طبعا خلصهم ولكن دوك المواصفات ملقاهمش مشاو لوطيل مبغاوش يرجعو لدار حيت تعطل لحال نعسو تماك غي صبح صباح ناضو فطرو و بدلو دوك لحيوج وخرج سلطان لسبيطارات كان جيب معاه زغبات من شعر عمو و مراتو غيفرقهم على سبيطارات وصلو و لقاو طبيب مشغول بقاو كيتسناو ياسر بقا غادي جاي مرصاش فيه دودة خخخ تا لمح إسراء مخرجينها من من غرفة دلعمليت كنت كلها مدقدقة نطق بلاما يحس
ياسر: نااااري إسراء
سلطان: (تلفت بقا كيشوف فيها شحال عاد نطق) كتعرفها
ياسر: اه كانت كتقرا معاايا
سلطان:(يله غيدوي وهوا يلمح شي حااجا فيدها بقا مشوكي وهوا كيفكر ) احم شكون وليديها زعما واش عدها شي حد
ياسر: لا ماتو تحرقات دار بلاتي انا نمشي نشوف ملها (ومشا بزربة)
اما سلطان بقا شحال كيفكر تا جبد تلفون على تصويرة دجوليا رضيعة زوما بقا شحالتا دار ضحكة و دخل لعند طبيب) احم ساليتي
طبيب: تفضل اسي سلطان مرحبا بيك
سلطان: ديك لبنت ممم إسراء شنو وقع ليها
طبيب: اكسيدون كغاااف حلتها صعيبا مكنتش باغي نخلع عائلتها ولكن مكنضنش غادي تستحمل صراحة مكينش امل فحلتها نسبة 30% لي تقدر تعيش
سلطان: بغيتها دير لاختبار
طبيب: ولكن هيا
سلطان:(وقف) مكين ما ولكين هاد لعشية بغيت يكونو عدي (وحط ليها بلاستيكة صغيرة فيها زغبة) لعشية متقولي لا 24 ساعة ولا نم
خرج سلطان كيتمختر تا تلاقا ب ياسر جاي و علامات الحزن فوجهو
سلطان:(عنقو جنب) مالك
ياسر: مسكينة عدها فشل كلوي و مكرفصاااا اصحبي
سلطان: ان شاء الله تولي مزيانة يكما طحتي العود
ياسر: لالا ماشي هكاك غي عزيزة عليا ديك سيدة ضريفة اصحبي شحال ديال المصيب تسلطو عليها
سلطان: فحالاش
ياسر: فيامات ديال لقراية كنت حاقدة عليها واحد خيتي سميتها سناء كضل تسب فيها وحيت عائلة إسراء من طبقة الكادحة كضل تسب فيها بهدشي ولكن منكدبش علك شخصيتها قوية بزااااف مهم و واحد نهار كانو تعرضو ليها واحد زوج ضربوها بموس لكتفها و نهار لوخر فاش جات ليسي دفعتها ديك خيتي تا تحلات ليها جرحة و فوق هدشي فاش برات تحرقات ضرهم عرفتي ملي نجحات حق رب تا بزااااف جابت نقطة واعرة رغم دكشي كامل لي دازت فيه
سلطان: يله تبعنا شلا ميدار
جود كان قدام لعناية المشددة كيشوف فيها مسرحة فوق لبياص و صفرة و كلها سلوكة رغم كلشي جملها باقي شعرها لونو غريب مبين عسلي و ذهبي فمها لمنفوخ دخل فيه داك تيو (معرفتو ديالاش خخخ) و صيروم و صشياات ديال دم معلقين ودوك لساقات لي ديرين فوق جسمها كنت متبان فحال شي جثة حيد يدو من جيبو و حطها على زاج وهوا كيحس براصو عاازج قدام هدشي كامل قطعو مراد لي حط يدو على كتفو مضرش عندو تنهد بجهد
مراد: شنو عدها
جود: بصح كيهمك تعرف
مراد: كتبقا ضحات براصها على قبلي
جود: عرفتي دابا كنحمد الله حيت غتفقد داكرة و مغتعقلش عليك غنعيشها فوق سحاب كنتمنا منتمش حيت خليتيها
مراد: وشنو اخر مكنضنش غير غتفقد داكرة شنو اخر
جود: فشل كلوي و تقدر تشلل
مراد: شفقان عليها
جود: عقلتي فاش شفتيها اول مرة
مراد: شوية (مراد تكى على لحيط وهوا كيتفكر اول مرة يشوفها)
#فلاش_باك
كان مراد خارج كيضور غي على رجلو كان طلع ليه دم حتى لمح إسراء كانت لابسة واحد لكسيوة صيفية و طلقا شعرها كيديه ريح وقف عليها واحد بلوطو عبارة على BMW كان شاب زوين و بينا بوكو حبا كان متوقعها توقف معاه او كاع تركب معاه لا حولات تتخطاه و شد ليها فيدها تا ضربات مع صدرو هزات يدها تال سما و صقلاتو بكل جهدها تا بعد وجهو ضار فاش هز عينو فيها زادتو تانية و تالتة وقف مصدوم هوا و كاع ناس لي كانو كيشوفو مكنوش متوقعينها ضربو (هدسي وقع قبل من لمخيام لي مشات ليه فجديدة)
إسراء: (كتغوت عليه وهوا باقي مصدوم) اااااااخر مررررررة تححححط عليااااا يدك سمعتي ولاااا يدك يددددك نقطعهاااا لك سممممعتي كنحددددرك اخخخخر مرة نشووزوف كمرتك
زادت و خلاتو كيغلي و ناس عجبهم لحال ولاو كيتمناو لو ان ردة فعل كاع لبنات تكون فحال هااكا اما مراد اعجب بيها من ديك ساع
#عودة_للواقع
جود: مكنتش متوقعك تتخلى عليها
مراد: نيقني يلا قلت ليك تا انا معرفش شنو كيوقع ليا معرفتش عقلي كيقول هاجا وقلبي هاجا معرفتش
جود: على اي نتا قلتي بلي هدشي صافي خليه هنا انا غنتكلف بيها ونتا خليك مع نرجس ديالك
مراد: انا غنمشي لدار نرتاح يلا كان اي جديد علمني بيه
جود: عرفتي حاس بلي لا انا ولا نتا غنبقاو نشوفوها
مراد: حتا انا حاس بلي غتمشي من حياتنا زعما تقدر تموت
جود:(ضرب يدو مع لحيط) سير قود
مراد: هاهوا مقود علمني ب اي جديد
مشا مراد وجود بقا حضيها من زاج تا هبط لكفتريا تغدا
سلطان بعدما خىج من عند طبيب ضار على باقي المستشفيات ورجع لوطيل دخل دوش وخرج لبس غي لبوكسور و تلاح فوق نمسية اما ياسر مشا فحال سي سلطان ضربها بنعسة ما فاق تا طاح ضلام دخل غسل وجهو صحثح و لبس حويحو نيشات لعند طبيب داز منحدا غرفتها بقا كيشوف فيها بشرتها بي ة فحال تلج وشعرها كيف وصفو ليه عمو وزيد عليها عدها وحمة غوز فكتفها على شكل فريزة كلشي كياكد ليه بلي هيا بنت عمو جوليا نتابه لدوك زوج لي حضنها كمل طريقو تا وصل لبيرو يله غيدخل و سمع لحوار لي غيصدمو
......:ديك لبنت خصها تموووت سمعتي
طبيب: (كيتفتف) ا اسمن بنت علاش كدوي
.......:ديك لي سميتها مممم إسراء سمعتي سلطان مخصوش يوصل ليها ليوم تجيني خبار بلي ماتت
طبيب: هوا قالي بلي بغا يدير ليها تحليلة د
......:(قاطعو بحدة) سمعني دوك تخليل بغتهم يخرجو سلبيين حيت هيا لي كيقلبو عليها ههه هيا جولية صغيرة ولكن(بدل نبرة دسوطو) بغيتها تمووووت ميوصلوش ليها
طبيب:(بلع ريقو) اه صافي
.......:(خطواتو

كيقربو لباب) علمتك دابا يلا بقات عايشا ولا يلا وصل ليها سلطان غنقتلك غي ترحم على راصك
سلطان غي سمعو خارج وهوا يتخبا بقا كيظل بغا يشوفو مقدر يشوف والو من غير واحد لوشمة فيدو بان نصها بقا شي 15 دقرقة عاد دخل عاد طبيب لقاه عرقان غي سافو بدا يتفتف
طبيب: سي سلطان تحليل شوية صبر زعما صبر شوية
سلطان:(علا حاجبو وصطانع لبرد) غي بشوية هاني كنتسنا
خرج طبيب شي نص ساعة ورجع لقا كاع لبنات لي عدهم دوك لمواصفات وحتا هيا مكينش تطابق اما هوا لي فراصو فراصو
خرج من تماك و بقا كالس قدام غرفة ديال إسراء تا وقف عليه طبيب
طبيب: سي سلطان را ماشي هيا لبنت لي بغيتي
سلطان: اه عارف كنتسنا فولد خالتي عندك شي منيع سير فحالك لبغيتي تمشي
سلطان حضا طبيب تا دخل لبيرو ومشا عند دوك زوج
سلطان: واحد فيكم يعطيني نمرة دراجل لي كلفكم تحضوها
جود:(جا بعدما فاق. مبشرتا ما دوش ما والو): نعام اخونا كين شيمن قديو
سلطان: بغيت ندويو لحدنا
جود: علاش
سلطان:(قرب تال حدا وددنو) على حيات إسراء حيت باغين يقتلوها محدنا كنطولو فهاد لهدرة وحنا كنخسروها
جود: (بسوط منخفض) تبعني
مشاو خرجو من سبيطار دخلو لوطو ديال جود
سلطان: انا من عائلتها
جود:(دار ضحكة د استهزاء) دابا عاد جايين تسولو فيها
سلطان: انا من عائلتها الحقيقة
جود: كفاش زعما
سلطان: اولا مسميتهاش إسراء سميتها جوليا و وليديها ممتوش و هيا اصلا ماشي مغربية اختطفات هادا شحال ودابا لقدر لاقاني بيها و شخص لي خداها هوا نفسو لي كيحاول يقتلها دابا
جود: (داخ بقا غي كيسوف فيه نطق بلاما يحس) مغديش نخليكم تخدوها مني
سلطان: ماشي وقت هاد لهدرة (جبد تلفونو بقا كيصوني شحال) وجد ليا سفينة.....غنرجع

و فيها ماشي فطيارة......تكون سفينة طبية......وكتر من لحرس......ليوم بليل غنرجعو ......دابا يله متعطلووووش
جود: قلت مغدي
سلطان:(قطعو بحدة) يلا بقات هنا غيقتلوووها سمعتي
جود: و انا حي تاحد ميقدر يمسها
سلطان:(هبط وتبعو جود) انا مكنتشورش معاك هاديك لي تم بنت عمي لي 18 عام وحنا كنقلبو عليها ماشي غتجي نتا و تحرم وليديها منها معديش مانيع تجي معاايا غي هيا غنخدها غنخدها
مشا. خلا جود كيستوعب هدشي جاه راصو فحالا فشي قصة (ورااه نيت خخخخ) ولا فشي فيلم دخل بخطوات تقال تا وصل عدها وبقا كيشوف فيها غتمشي و غيمشي معاها بقا حاضيها من زاج تا شاف سلطان جا و جايب معاه زوج اطباء و ليكارد موراه دخلو عدها هزوها خرجوها لوبلونص لي تماك تا وقف عليهم طبيب كيحيح
طبيب:سي سلطان اش هدشي راني قلت ليك ماشي هيا وهادي حلتها حرجة الله يخليك (عيط لحاريس) وقفهم متخليهمش
سلطان:(شد منعند ليكارد سلاح) غتحيد من قدامي ولا والله تا نقتلك
فاتو مشا خلص تكاليف وركب حداها هوا وجود تا ساعة دلمكانة كانو صلو لسفينة دخلوها لواحد لجناج طبي وبقاو حاضنها و الأطباء ضيرين بيها
جود: كلشي داز بزربة
سلطان: حيت كن تعطلنا كنا غنفقدوها انا نمشي نرتاح وحتا نتا رتاح
داز تقريبا 5يام وهوما فلباطو فاق سلطان خاسر شاف فساعة لقاها 9:30 دخل دوش و لبس شورط وبقا لفوق عريان توجه لفين كينا إسراء كيف كل يوم كيلقا جود حداها
سلطان:(بسوط مبحوح بنعاس) كين شي تطور
جود: خصنا نوصلو دغيا حلتها كل نهار كتدهور
سلطان: اجي معايا (دخلو لعدها لقا. الأطباء مرقبينها و علامات القلق على وجاهم) شنو كين
طبيب(بروس هوا لمشرف عليهم) حلتها صعيبة بزااااف يلا زدنا تعطلنا غنفقدوها زيد عليها هيا اصلا كان خصها كل 3يام دير تصفية دم ولكن حنا منقدىوش نديروه ليها هنا كتفضل اسي سلطان تجيب ليها هلكبتير خصوصي لفحال هاد الحالات هيا مكلفة ولكن يلا كنتي باغي تحافض على حياتها صحيح كين مجازفة ولكن ماشي كتر من اننا نتسناو
سلطان: واخا غي دير فبالك بلي غتبقا مشرف عليها حتى فلهلكبتير
خرج دغي عيط لهلكبتير نص ساعة كانت وصلات تقلوها وركب معاها هوا اما جود علاما يوصل بسفينة واخا كان صعيب يقتنع بقاو ساعة ونص وهوما فلجو وحلتها كتزيد تدوهر عيطو على مستشفا يكونو مستعدين غدين يدخلوها نيشان المستعجلات وصلو دخلوها نيشان وسلطان تبعهم تا دخلوها عيط لواحد زوج وحوش بقاو حضينها اما هوا عيط لشيفور جاب ليه لوطو ديالو كسيرا نيشان لدار عمو غي دخل لقا لقربالة نيضة لقا مرات عمو كتبكي و شادا صورة دبنتها فاش كانت صغير و عمو كيمشي ويجي بينا مصعب
ماريا:(طبعا ب الإنجليزية) بغيييت بنتييي عيييت منسنا عيييت واش بااااقي مغنلقوهااااش بغيييت بنتي كتفهم انااا حاااسا بيها حاااسة بلي واقعة ليها شي حاااجا انااا ام اجوزيف حس بياااا هئ هئ
جوزيف: وااااش انا كرهت امريا اااا واااش باااقي شي حاجا و مدرتهاش
سلطان: احم عمي بغيت ندوي معاك
مريا:(ناضت طيرا شداتو من لكول دتيشرت) قووولتي لياااا مغتجي تتجيبها اااا فينها بنتي هئ هئ كلككككم كتكدبو كنكرهكم بغيت هئ هئ بنتي بغيت بنتي
سلطان: عمي بلييز خصني ندوي معاك
جوزيف: واخا اولدي مريا طلعي
مريا: لا هئ قوليا اولدي سلطان لقييتيها اااا قووول هئ ماتت باقا حية هئ وااااا قوليا شنووو (بداات كضرب ليه فسدرو) قوووليا هئ عفاك اولدي والله تا غنحماااق
سلطان:(تنهد) سمعي امرت عمي هدشي لي غنقول مفتقدريش تستحمليه خليني ندوي مع عمي هوا لول
جوزيف: (بحدة) مرياااا منعودش لهدرة دااابا طلعي
مريا: تانا غنعرف(وتمات طالعة حبسات فنص ضروج كتصنط)
جوزيف: كين شي خبار على بنتي
سلطان:جوليا فسبيطار حلتها صعيبا قليا طبيب 30% تعيش غي انا باقي متاكدتش 100% من انها جوليا بصح حيت مدرتش تحليل و خفت نزرب و تسدق ماشي هيا دابا خلينا نمشيو نشوفوها
مريا:(هبطات كتجري و دموع فعينيها لفرحة مع لخلعة) بنتي لقيتو بنتي ياك
سلطان: مرت عمي انا مكنتش باغيك تعرفي ولكن را باقي متاكدناش بلي هيا جوليا
مريا: دابا دابا نمشيو
نص ساعة كانت مارية و حوزيف و سلطان قدام غرفتها كيتسناو تخرج من العناية تا خرج طبيب لي مشرف على حلتها علمهم بلي سقرت حلتها مشاو لبيرو تعود نفس الحوار لي تقال لسلطان بلي عدها فشل كلوي و فقدان داكرة كلي يعني مغتعقل على والو من حياتها بالإضافة كين 1% تسترجع دكرتها يعني تقريبا مستحيل و انها تشلل 50% خداو عينة من شعرها و عينة من شعر مريا لي حلفات متزعزع من سبيطار هاد ليلة و طبعا بقا معاها جوزيف لي ميقدرش يفرقها اما سلطان مشا يشوف وليديه
نرجعو لجود لي كان كيحس براصو غيطرططق مقدرش يزيد يصبر عيط لسلطان بس ما من مجيب بقا على الاعصابو و حضر شيطان كوراه ماتت و كوراه وقعات ليها شي حاجا كوراه دار هاكاك باش يبعدك عليها الخ الخ مقدرش يحضر عقلو عيط ديك ساع لهلكبتر بقا سعتين وهوا غادي جاي فوق داك لباطو و عقلو غيخرج بكترت تخمام تا حضرات الهلكبتر هزاتو نيشان لنفس سبيطار هبطاتو فسطح مخصص لهلكبتر هبط مع سنسور لاستقبال سول على الحالة لي جات هاد صباح مصابة بفشل كلوي نعتات ليه صاحبة لاستقبال لطابق 5 فالعناية مشا نيشان تماك لقا مرة كبيرة شوية كانت لبسة كسيوة صيفية فلبيض و حاطا يدها على زاج و دموعها كيسيلو وقف حداها مطولا محساتش بوجودو
جود: (دوا بالانجليزية) كيف ولات
ماريا: ستقرات حلتها شكون نتا
جود:(تنهد) انا حتا انا معرفش شكون انا هه انا جود تقدري تقولي صديق ديال إسراء
مريا: جوليا
جود:؟؟!!؟؟
مريا: سمتها جوليا
جود: (بقا مدة ساكت) باقي متأكدتو بلي هيا جوليا حليا هادي إسراء و مخديش نخليكم تدوها حتا ديرو ليها تست
مريا: هادي جوليا و انا متأكدة
جود: كتقولي هاكا غي حيت فقدة الامل هادي إسراء و انا متأكد بلي ماشي بنتك
مريا:(خوتات بحر جهدها) هاااادي بنتيييي انا حاااااسة بيييها هئ هئ هادي بنتييي و مغنسمحش ليك تديها
جوزيف:(لي جا ضيخ بنعاس فيقو غي غوتها شد ليها وجها بحنية) شووووت شنو وقع مالك
ماريا:(عطات راصها على سدرو) قوولو بلي هادي بنتي هئ هئ
ماريا:(عطات راصها على سدرو) قوولو بلي هادي بنتي هئ هئ بنتي بحدي بحدي هئ هئ مغنسمحش ليه يخدها
جوزيف:(شاف فجود بغضب) محدنا كنقولو بنتنا مغتحيدهاش من فمنا حتا يتبت عكس هدشي
جود: حتا يبان عكس هدرتكم غنبقا كيف ضلها
جوزيف:(وهوا باقي معنق ماريا) كون على يقين ملي غادي نتاكد بلي بنتي مغديش نخليكش تشوف وجها مرة اخرى نتا اول شخص غادي نخرجو من حياتها
جود:(هز فيه عينو حمرة بلعصاب و يدو على شكل قبضة) و حتى انا كنواعدك يلا خرج فتست بلي ماشي بنتكم مغتوليوش تشوفو وجها كنقسم ليكم بلي هاديك غتبقا إسراء عمرها تولي جوليا واخا تنطبق سما مع الأرض
ماريا: حتا انا كنواعدك بلي غتكون بنتي واخا تنطبق سما مع الأرض
جود: غنشوفو(ومشا نحو المجهول)....عند

مراد خخخ نص فيكم كيكرهو احح ليوم خرج من سبيطار رجع لدار لقا مو مجدا ليه ما لذ و طاب و عارضا على ناس و جيبا القارئين لدار دخل وهوا خطرو ممحنيهش حاس بشي حاجا لداخل ديالو كضرو مشا نيشان لبيت ضور عينو هلى لبيت اول مرة دخلات إسراء لهاد دار هنا نعسات غي كيفكر فيها كيحس براصو كيضرو شد فيه ودخل لدوش دوش حيد رشاش من بصلاتو و دوش بلاما يقيس جرحة لي فراصو دخل لدريسنغ جبد سروال ديال لكيطمة كري و تيشرت بيض و كلاكيطة مشط شعرو يدو و قاد لحية رش من برفيم ديالو و بقا كيشوف فيه كان عارف إسراء شحال كيحمقها هاد لبرفان كنت كدخل لبيتو بسلتا و ترش منها شدو حريق فراصو تا طيح لقرعة دلبرفان و تهرسات تنهد و طرض افكارو خرج من لبيت تلاقا وحدا من لخدمات طلب منها تجمع بقايا زاج دلبرفان مشا لقا غي لقارئين و مو وخالتو و نرجس محسش براصو مزيان مشا كلس بقا كيكل بهدوء تا سالا و ناض لصالة بداو لقرئين كيقراو فسورة البقرة حس براصو مخنوق على غير العادة روحو غتزهق مقدرش يكمل ناض حط قدامهم لفلوس لي فجيبو معرفش سحال و ناض بخطى تقال مشا لبيتو و ترما فوق نمسية بالو نيشان مشا ل إسراء معرفش سنو كيوقع ليه ياك هوا لي قال لجود مكيبغيهاش ياك هوا لي سمح فيها واخا ضحات بحايتهت على ودو ياك عطاها لجود ....
حس براصو يلا زاد شوي يطرطق ناض بتثاقل مشا لدرسينغ روم فواحد لبلاكار كيتهل بساروت حلو كان عبارة على ثلاحة صغورة جبد منو قرعة دلوسكي و كاس دار فيه تلج و مشا لبلكون لي عندو فلبيت جر واحد لكرسي كلس فوقو وكب لكاس تا كان غيفيض وبدا يشرب
حس براصو يلا زاد شوي يطرطق ناض بتثاقل مشا لدرسينغ روم فواحد لبلاكار كيتهل بساروت حلو كان عبارة على ثلاحة صغورة جبد منو قرعة دلوسكي و كاس دار فيه تلج و مشا لبلكون لي عندو فلبيت جر واحد لكرسي كلس فوقو وكب لكاس تا كان غيفيض وبدا يشرب و عقلو سارح افكار كديه وتجيبو مرة يفكر ف إسراء لي عمرها اذاتو واش زعما غي حيت تغتصبات سمح فيها مرة يفكر فنرجس وشنو دارت حط إسراء و نرجس فمقارنة طبعا مكينش مجاال لي يقارن بقا كيكفر وكل مرة يخوا لكاس يرجع يعمرو تا خوات لقرعة مكيشدش فيه شراب هوا ماشي مدمن ولكن كيلجئ ليه ملي مكيقدرش ينعس بقا غادي جاي فلبيتمدة يدخل لدريسينغ معرفش علاش كيقلب مرة يمشي لبلكون كيطل معرفش راصو شنو خاصو كيحس بنقص كبيير حل باب لبيتو بقا غادي فلكوار تا وصل لبيت لي كان د إسراء حط يدو على لباب شحال عاد حلو ودخل كانت لبجاما لي لبسات داك نهار مرمية فوق نمسية و كلكيطة محس حتى مشا هزها بقا ميشوف فيها تا بدا يضحك
مراد: ههههه رجليها قد يدياتي هههه
محس تاني تا رماها علة لمرياة لي مكالية بلحيط تزعزعات تا طاحت لرض و بانت تصويرة ديال مراد ملسقاها إسراء تماك و مديرا فوقها قيب بقا كيتغدد تا خرج من لبيت و خبط لباب رجع لبيتو بدا يخبط فلي جات قدامو تيضرب مخلا ما دار تا جر لفراش دنمسية ..
*قد يأتي الألم على شكل فرحة ليست دائمة*
*اتحب لتقاسي*
*كأن تلك الآلام التي تذوقها يوميا ليست كافية*
*احقا هذا القلب المرهف
*هل يستحق كل هذا الألم*
*أين المفر *
*خذ جرعة ضئيلة من ألمي*
*ارجوك تذوق قليلا*
*لقد انصهرت روحي*
*لما كل هذه القساوة*
*احببتك.
كل يوم نفس لعذاب*
*اشتقت لك يا معذبي*
*حبك كان مثل الجنة*
اما بعد كل هذا الألم
اريد ان اعرف هل
*بقدر ما اسعدتني اياما معدودات*
*ابكيتني اضعاف مضاعفات*
*يا ليتني استطيع كرهك*

{كنت كالسة فوق الكرسي المتحرك كتشوف لبعيد وسط غرفة محبوسة بين ربعة دلحيوط فاقدة الاحساس بالواقع تحل لباب دخل فيدو بلاطو دلماكلة و دوا مشا لجيهت لكوافوزة لي فجنب سرير لي وسط لبيت دفع بيها لكرسي تا وصلات حدا نمسية و كلس نقابل ليها هز لبلاطو فوق رجليه وهز من لماكلة كيحاول يوكلها كيف كل نهار كتبقى تبحلق فيه كأنه كائنه غريب بعد صراع طويل قدر يعطيها تاكل شربها دوا ودفع بيها لكرسي المتحرك حتى لجردة و كلس حداها كيشوف فيها بألم و شد يدها باسها وهيا كيف لعادة كتشوف فنقطة وحدة بعيدة غي حسات بشفايفو على يديها هبطو زوج دمعات بلاما ترمش مد يدو مسحهم وباس فوق راصها وهزها بين يديه و سرحها فوق لكزون وتكا حداها حط راصها على سدرو وبدا ميلعب بشرعها لي حد كتفها}
#مبروووووك_عيييدكم_تعييييدو_وتعاااودو
نلقلا شي تعليق خارج رد لقصة غتمحى وهااانا دوويييت وتا نلقا شي تعليق برا رد
كان كتلس فواحد لقهوة فمرينا سمتها Poul
شاد قهوة مرة مرة كيرشف منها ويشوفو فساعة لي فيدو يله جا ينوض و هوا يشوفو داخل كلس حداه فلكرسي لي مقابل ليه
مراد: شي خبار
جود: والو
مراد: كنحس براصي قربت نحماق والله
جود:(دار ضحكة د الاستهزاء) واايلي بصح؟

مراد:جود نتا معارف والو
جود: و مبغيتش نعرف إسراء نهار غلقاها غتولي ديالي حيت نتا سمحتي فيها سمعتي متنساااش شنو قلتي فاش كنتي فسبيطار
مراد: منسيتش ولكن انا
جود: نسا عليك إسراء خليك مع مراتك
مراد: جود نتا نعارف والو انا ..
جود:(قطعو وهوا نيض) فنضرك يلا قينا إسراء وعرفاتك مزوج واش غتقبل بيك واش يلا عرفات شنو قولتي عليها مغيتغير والو
مراد: كنبغيها
جود: نساها هيا دابا ديااااالي مفهووم
مراد: متنساش بلي نتا قريب تزوج ب سناء اباااغ إسراء كتبغيني انا
جود: بلاما نبقاو نتراضو فلهدرة حقاش مبغيتش نتخاصم معاك و إسراء متنساش بلي راها معقلا على والو حتى عليك
خرج وخلاه كيفكر فحياتو كيف تبدلات فهاد عمين تفكر داك نهار المشؤوم رجعات بيه داكرة عمين لور
جر لفراش دنمسية و طاحت شي حاجا فلرض رحتها خانزة فحال شي حاجا ميتا قرب لقاها فحال بلاستيكة حلها لقا وسطها تصورتو و تصويرت إسراء مرشوشة بشحاجة فحال دم من شكل غتعرفو سحور لاوحو و خرج طافج من لبيت مشا لعند الحاجة لي كانت باقا مع القارئين بانو ليه كلهم فقها و حفضين كتاب الله رجع لبيت هزو و مشا دخل لاحو وسط منهم هاكت قدر يتعالج من سحور بعد حلسات طويييلة من الرقية السرعية و قرائة لقرءان

فيقو من تفكيرو سوط تلفون كيصوني كانت الحاجة
مراد:الو الميمة
الحاجة: ولدي فين راك
مراد: غي فلقهوة كنت مه جود
الحاجة: راني عارفة لاش نتا تماك اولدي الله يهديك راك بمراتك نسااها
مراد:(كرز على لكاس لي كان فيدو) ميمة بسلامة
قطع معاها و تكا على طبلة كيحس براصو مخنوق و دنية ضقت بيه هوا لي ضيعها من يدو و ندم ميف قاليه جود ولكن فين غتكون مشات وهيا معاقة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام