القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع لحوا 2020 جديدة / الأجزاء الأولى

قصص سكس لحوا


طوووووطوووط زطرووطوط سفحااتي هاني جيييت تااني و عوتاني حصرياااا على سفحات بعد اذن الادمينات طبعا وعلى توالي بعد قصة #لانك_اغتصبتني لي نالت اعجابكن حبوباتي كبيداتي حصريا و لاول مرة على شاشتكم قصة مغااايرة بكل المقايييس اححح على تفرشيخ و الحب و الهوس و محبوبة الجماهير #السفاااالة يا معشر السافلات اححح تووتوز و المفاجئات احدات ناار ياااما نااار منوصفش ليكم غنفاجئكم احم اللهم زدني تواضعا قصة تحت عنوان
 

بقلم Nouhaila Salimi
قصة في طور الكتابة منوصيكمش تفاعل تم تفاعل ياكو ياكو باش نبرعكم حبوباتي مواااح


⚠️ تحدير : فعمرك أقل من 19 سنة ماتقراش هد القصة لكونها تتوفر  على معلومات و ... لا تلائم سنك الحالي .

 في حي شعبي بمدبنة طنجة بضبط فبني مكادة خارجا بطلتنا لبسا عبايا و فولار مشات عند مول لحانوت و ولاد درب متبعين ليها لعين تبدلات 180 درجة على كيف مولفين كيشفوها كانت كتلبس سراول و تبرز مفاتنها و طلق سالف لي مسطي نص فدرب و لباقي حساد مبين ليلة وضحاها ولات كتلبس طويل و مكتحاديش لولاد هيا من لول مكتحاديهمش ولكن دابا كتر ولات ملتزمة بمعنى الكلمة دخلات لحانوت كتمشا بداك الجسم لي رغم ان العباية عريضة الى ان مؤخرتها بارزة و سدرها الكبير حتى هوا بين عينيها العسليين(لي هازين واحد سر كبير) كترمش بدوك شفار طوال و كتحك فنيفها بسبب حساسية من لغبرة و فمها شبيه بحبة الكرز كيتحرك وهيا كتخاطب مول لحانوت خدات لي غتحتاج غلصات و دخلات لدار و بدون وعي اي واحد دازت من حداه الا و كيلقا راصو متبع ليها لعين دخلات لدارهم صغيرة فراص درب تجاه لكوزينة رمات لعباية و شال كنت لابسة شورط و تيشرت بان لحمها لبيض كيف لحليب بدات كتحرك فلكوزينة كيف لفرفارة طيبات لعشا بنما يدخل ببها و ممها لي خدامين هيا وحيدة عائلتها اسرة مكونة من 3 أفراد الاب(لحسين) و الأم(سعاد) و البطلة(إسراء) قادات طجين و عمراات لقهوة على ود الاب ديالها لي مدمن عليها سخنات لخبز و ضرباتها بتجفيفة لدار جمعات لبيوتا و طرفاتهم و مشات لبسات سروال فوق شورط هادا وقت دخول ولديها دخلو باست على روصهم تسناتهم حتى توضاو و صلاو اما هيا صلاة فلوقت غي كلسو ناضت حطات لعشى
لحسين: غدا بنتي غتبداو لقرايية
إسراء: اه بابا غدا غتسرح لقرايا
سعاد: نخلي ليك فلوس طوبيس و شي عشرين درهم زيادة لحتاجيتي شي حاجا
تسناتهم تا سلاو جمعات لماعن و غسلاتهم و رجعات لبيتها ترمات على نمسيتها دارت لكيت طلقات القرآن دارت رفاي و نعسات
فاقت على رفاي ناضت توضات و صلاة الفجر مشات لكوزينة طيبات لفطور لولديها قاتهم يله فاقو صبحات عليهم و مشت لمريو تشوف شنو تلبس جبدات صاية كحلة و تيشرت بيضة فيها كتبة بلحمر و بوليرو طويل فلحمر و سبرديلة لون و فولار جمعات كتبتها و هزات لفلوس و مشات لكوزينة هزات كاس دلحليب كبير و سخون دارت فيه ربعة دلمعالق دشكلاط كاوبيل شرباتو مع شي حلوات حطاتهم ليها ممها سالات طلات على ساعة لقتها 7:00 هزات صكها و كالت تشد طريق غي على رجليها ملي باقي لحال هزات واحد رواية دلفرونسي (إسراء عدها لباك هاد لعام فعمرها 18 عام وصفتها ليكم)

بما ان باقي لحال فمبغاتش تشد طوبيس غتمشي غي على رجليها حسن من زحام وسط بنادم بقات غادا فطريق وصلات لطريق بانت ليها اشرة المرور ديال راجلين هما لي غيقطعو كنت غي بحدها لي غتقطع حدرات راصها مكملة لقراية تحسات بلفران ضرب حدا رحليها بلخلعة طاح ليها لكتاب و تحدرات تهزو وهيا تقرد تا خرج واحد شاب تكون عندو ديك 28 فعمرو ملامحو رجولية عينيه كحلين و مشفرين و حواجبو حرشين و لحيا مطرسيا و شفيفو حومر و منفوخين هبط يشوف واش وقعات ليها شي حاجا
جود: ختي وقعات لك شي حاجا
إسراء: (جمعات لوقفة) لا مطرالي والو غي وضرتولي صفحة سمحو ليا
جود: حنا لي سمحي
سناء:(حبيبت جود كنت لابسة صاية قصيرة فلكحل و تيشرت بيضا محلولة من جيهت صدر و جها ديرا مكياج زوين) جووود يله غتبقى مجنع مع بحال هاد الأشكال
جود: (بحدة) سناء حتااارمي راصك
سناء: يععع انا عفتها فبلاصتك اووو لاموض دهاد لحويج سالاو و شو داك لي فوق راصك تلقا غي شعرها كرض دكشي لاش مخبعاه اووف يله اجوود ونتي العورة مرا اخرى شوفي قبل متقطعي ولا كتقلبي تصيدي شي فكتيم
إسراء: شكرا على هدرت لي كتبين نيفو ديااالك "تكلم لأراك" وهدرتك كتعكس نيفو ديالك ا نزيدك الأخت الكريمة نتي لي خصكي نضاضر حيت ابب ماشي طموبيلات لي كيدوزو دابا راجيلين اباااار هلى هدشي فهاد شاريع الاسبقية للراجلين و اخيرا باش تحتاقريني لمستواااي المادي فهنا عرفي بلي عقليتك نتي ل اووووفرلوود(منت


جود:(جر سناء و خارجين) يله
سناء: وقف بغيت غي نسولها والله
جود: سناء
سناء:(نيشات ليهاا) ممكن نسولك
إسراء: (بتسمات بعفوية) اه تفضلي
سناء: مماك هيا لفام دميناج فكرفور
إسراء: (وسعات بتسمتها كتر و دوات بثقة) اه ماما فام دميناج تماك علاش كتسولي
مراد: (بعصبية) سناء بلا هاد لحركات لمبرهشين وخري
إسراء: لا استاد عادي خليها تكمل
سناء: دابا نتي مك فام دميييناج عادية كتمسح وسخ ناس و تجي نتي يا بنت لمسخة تبداي تبوزاي عليا قدام خطيبي و دفعي جبهة حسابني واش غي باك هوا الملك
إسراء: (ببرود) شوفي الأخت متشوفينيش كندوي برود و سكتا لك تقولي را خيفا منك شتي لبزابز دعينيك نقدر نجبدهم ليك و منخاف لامن خاطيبك ولا من باك ولا من صحابو سمعتي و مغتخلعينيش براني انا بنت فلان و فرتلان و حاجا اخرى انا راضية و مفتخرة بخدمت ماما يكفي انها مكتسناش شي حد يعطيها و ااابار على هاد لهدرا كاملة كيف قتلك قبايلة الفقر ماشي عيب ياك ونزيدك الرسول صلى الله على وسلم لي اعظم شئنا كن كيتمنى يموت وهوا فقير و عاش وهوا فقير (بتسمات حتى تحفرو غمزاتها) فشكون نتي باش تجي دوي على الفقراء بهاد الحالة
سناء: سمعي القحبة والله تندمك
إسراء: كل إناء بما فيه ينضح قتلك هدررتك كتعكس اخلاقك
جود:(جر سناء بعنف) عتاااادري منها
سناء: شنوااا انا نعتادر لوحدا فحالها
اسراء: بلاما تعدب راصك مكنتسناش تعتادر ليا (رجعات بتسمات) الله يسمح ليك
جود: كنعتادر فبلصتها (جر سناء بعنف و خرجو)
مراد: إسراء سمحي ليا حيت خليتك تعرضي لاهانية وسط الحصة ديالي
إسراء: مكنعتبرهاش اهانة كيف قلت كنفتخر بوضعي تاحد ميقدر يزعزع هدشي (صونات ساعا جمعات قشوشها و تمات خاجا) في حفض الله استاد
مراد:(بقا غي ساهي فيها حتى خرج ركب فلوطو و كسيرا لريسطو دخل لقة جود و سناء) سناء كنت محترمك على وديت جود صحبي ولكن ليوم لا غنقوليك اقسم ب الله و ضوري بديك لبنت ولا تمسيها بسوء غنغتصب جدك من عينيك سمعتي و مغنتسوق لا لجود ولا ليك
سناء: مييغد منين طلعات ليا هاد القحبة تاني شتكم من نهارها لول فاش شفتووها عشقتوها وليتو مفضلينها عليا
جود:(جمع يدو على شكل قبضة و عروقو برزين) غنصمك زابل بوك و متجمعي الكر را رخفت لك سمطا وليتي تعداي على بنات ناس
سناء:(هزات صكها وخرجات)
جود: اوووف منينتا كتعرفها
مراد: هادي هيا لبنت لي كنت قلت ليك
جود:(على حجبو) هادي كدير لفولار
مراد: عاد لتزمات شي شهر ونص
جود: صراحة اخلقها بزااااف اصحبي اول مرة نشوف شي بنت فحالها صدماتني بطريقة باش كدوي وكيفاس كنت كتبتاسم عاادرك حيت طحتي فيها ههه
مراد: ههه يله نوض را عارضاك الحاجة لعشى.
ناضو بزوج ركبو فلفيراري ديال مراد

هية الصلاحية) بففف(شافت فساعة لقت راصها يلا كملات على رجليها غتعطل) شمن دنب درت تا تسلطي عليا اووف (ضارت عند جود) سمح ليا اخويا عطلتكم على شغلكم (تمشات بزربا خدات طكسي يوصلها ليسي)
سناء: تفو على أشكال
جود: متبقايش تعاملي فحال هاكا مع بنادم (ركب فلوطو حيت هيا لي كتسوق) غنباتو هنا
سناء:(طلعات و كسيرت) بففف عمر شي حد طول لسانو عليا قدها خصها تربا
جود: فوتي عليك لبنت ا سناء اقسم ب الله و نسمع بلي درتي ليها شي مصيبة تندمك عارفاني شكنسوا ماشي حيت كنسكت ليك غديري لي بغيتي زميه حسن لك
وصلات إسراء فلوقيتا نيشان خلصات مول تاكسي و دخلات لقاعة لي فيها قسمهم جلسات لور بحدها كتسنى الاستاد يدخل بقاو شي ربع ساعا تا دخل شاب فالعشرينات تكون عندو ديك 25 ملامحو حرشين لحية و ليزابدو عينيه كحلين و مشفرين
مراد: سلام عليكم انا استاد الماط جديد فهاد ليسي
بقاو فتعارف بناتهم حتى إسراء شركاتهم وهيا كتكره فحال هاد الحصص الاستاد بينا فيه صارم ولكن عدو واحد الجانب ديال الضحك غي سالاو وهوا يدخل جود مع لمدير ديال المدرسة
جود: السلام عليكم جيت عدكم ليوم نوزع عليكم شي وراق تقدرو تحتجهم من بعد لباك
إسراء: (هزات يدها تا عطاها اذن باش دوي) ديولاش هاد لوراق و فاش غنحتاجوهم مثلا
جود: فرص شغل فشركتي او لي عندو شي فكرة محتاج دعم لي بغا يسطاجي الخ
إسراء: (بتسمات حدا بانو غمزاتها ) شكرا
سناء:(دخلات وهيا تلمح إإسراء) بففف كن احسابني غلقاو هاد جرثومة لمسخة هنا منخليكش تجي
جود:زميه
 ❤️ 🧡 💚

تعليقات