القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة ابن عمي السافل , قصص سفالة , سفالة , قصة ابن عمي السافل ,ابن عمي السافل , قصص سفالة

مرحبا بكم من جديد جبت ليكوم قصة جديد تحت عنوان :

قصة ابن عمي السافل

🖊 بقلم أريا ستارك ❤️

النوع: كوميديا🤪😂... رومنسية💏👩‍❤️‍👨.... السفالة💋 ... وتفرشييييخ ...

يلاه نبداو

قصة ابن عمي السافل

اوطيل ماريوت قاعة الحفلات: صفاء: والله ياديمها لاتزوجات بيه أسماء: خليه يستاهل زبل بحالها صفاء: شوفي راه والله وتنطابق سما مع لرض لاتزوجو أمير جاي جيهتهم وكضحك ومزنك: والله كون مكنت انا تاضيعو امساكن صفاء: أمدرا؟؟ واش هضرتي معاه أمير: هضرت معاه تاوصل لساني لحلقة أسماء: تامل لاخر واش حنا بغينا نعرفو داك لفم فين كان واش شغلنا يخزيت أمير: محسادة نتي كرهتي شي حد يبوسك صفاء سادة ودنيها: لا لا لا لا مبغيتش نسمع هادشي أمير شد ليهم فيديهم: دابة سمعوني مزيان نقوليكم لخطة صفاء: هيييح شحال وانا نتسنا فهاد نهار تافقو تلاتي الخطر على خطتهم وتافقو وكل واحد شد طريق. أمير دخل البيت لي فيه لعروسة كيوجدوها لقاها مغمضة عينيها وكدوي: مابغيت تاشي خطأ ليومة اي خطوة ماشي فبلاصتها قولو لحياتكم لمهنية باي باي مفهوم(جوبوها غير بشوية وهي تغاوت)قلت وااااش مفهوم؟؟ حيوانات ياخزيت كتخربقو لواحد مزاجو أمير غمز لولد لي كيصيب ليها شعرها وعطاه واحد برودوي رشاشة، حركو مزيان ورشو على شعرها: متحليش عينيك هاد برودوي إقدر إحرقك شوية. دخلات صفاء للقاعة وكتقلب بعينيها على لعدول غير لقاتو مشات عندو: سي لعدول ياك؟؟ لعدول: ايه ابنتي صفاء: انا خت لعريس تفصل معايا للبيت فين غايتعقد لقران لعدول: واخة أبنتي صفاء داتو لواحد لبيت دخلاتو وسدت عليه لباب خارجة كتجري تساطحات مع حيط لا بلاتي بنادم هادا، شدات فدراعو أو وقفات هزات راسها فيه لقات واحد.لبوكوص قدامها بلحية خفيفة وركات على دراعو كتحس بلعضلات وهي تشوف فدراعو وقالت بصوت شبه مسموع: ياختيشي عل لعضلات قلبي ضعيف لا يحتمل شخص: ممكن طلقي كمشتي ليا توكسيدو صفاء شافت فيه و رمشات عويناتها ورجعت خطوة لور: بلا توكسيدو بلانيلة حيد من قدامي شخص خنزر فيها: مكتعرفيش تعتادري؟؟.

صفاء شافت فيه باستفهام: علاش غانعتادر واش انا لي مصنوعة من لحجر ولا نتا كنسحب راسي دخلت فحيط(شدات راسها) راسي داخ عليا شخص كيشوف فيها باستغراب وعاود خنزر وكرز على سنان : واش نتي لباس؟؟ صفاء بتاسمات: لباس حمد لله إسول فيك لخير نتا من عائلة لعروسة؟؟ شخص تمالك أعصابو وجاوبها: لا من عائلة لعريس صفاء خرجات عينيها حيت مكتعرفوش ياعني كداب: هههههه وانا هي لعروسة هههه أجي أجي الكديديب عندي لك واحد لافير ياله بلا يجاوب وهي تجي أسماء تجري هازة كنضورة: ساطة سربي راه غاتخرج دابة صفاء جرات شخص لي واقف حداها ولكن متحركش وهي تاخد لكندورة من عند أسماء ورجعت عندو لاحتها عليه شدها ورجع خنزر فيها: شوف انا عارفاك ماشي من عائلة لعريس حيت أنا خت لعريس وكنعرف كلشي ألوغ عندك زوج اختيارات ياتلبس هادي ودير فيها عدول ولا نشوهك هنا قدام الناس. شاف فيها وشاف فلكندورة وبتاسم لاحها عليها وحيد لافيست ديالو بشوية وعينين صفاء واسماء مقابلينو وهو مبتاسم بمكر، حيد كرافاطا لاحها فلرض وعينيهم متبعين كل حاجة كيديرها بدا كحل صدايف ديال قاميجة، صفاء تزنكات دورات وجهها لقات أسماء حالة فمها تعصبات: تي جمعي فمك لموت كتسارا اسماء: مهم نتفرج وربي كبير واش داير لينا برايفت شو ونقول لا...أصلا لي مات على شبعة مات غازي صفاء بصوت منخفض: أشنو غازي؟؟ زعمة لي غاز؟؟ اسماء دارت شافت فيها وخنزرات: دابة ملي شي حد كيقول متل قديم كيقولو (قالو الناس تبع كذاب تال باب الدار) دابة نتي غتسوليهم شكون هاد لي قالو؟؟ صفاء تخربقات: لا مغنسولش انا شغلي أصلا مكنديهاش فهضرت بنادم أسماء خرجات عينيها فشخص لي من موراهم: ناري صدرو عريان ويلي منين ضبرتي على هاد تركي صفاء مدارتش شافت فيه: لا كهضر بالعربية والله موحالش يكون تركي شخص: اري ديك كنضورة صفاء دارت غادة عندو حتى لقات صدرو عريان ومبتاسم ليها جنب وهاز حاجبو لاحت عليه لكندورة: ويلي ويلي على لماسخ ستر ستر راسك، شوف كتعرف تقرا القرآن ولا غير لفاتحة غير باش تزوجهم بلعاني؟ شخص شاف فيها باستفهام: شكون هادو صفاء: واخويا وخطيبتو، ياختي بوكوص ولكن كولووووخو أسماء شافت فيه: أجي كاين عدول ديال بصح نتزوجو؟؟ شخص شاف فيها وكضحك: لا بصحة أسماء: اوكي على خاطرك وياله طلقونا بغيت نشوف دخلة ديال لعروسة. صفاء شدات فدري وجراتو وهو تابعها مخليها دير لي بغات ديك بتسامة شريرة مافرقاتوش ومرة مرة كطلعها وهبطها وركز على طرماحة وكزيد يبتاسم، وصلو لوسط القاعة بدات موسيقى هادية دخلات لعروسة بلباسها الأبيض، مغطين ليها وجهها جايبها باباها بكل تعجرف من من ليمن وماماها من ليسر، صفاء كتشوف فخوها لي اصلا مامسوقش وعينو على وحدة أخرى كل مرة يشوف جيهتها...دخلو ناس لبحال صالة كبيرة بركو لعروسة قادة ليها لبسة وعراو على وجهها، لقاعة كلها تفرقعات بضحك من لون شعرها لي على شكل قوس قزح فيه جميع الألوان.. بدر هو صفاء كيتسطا بضحك تادموعو نزلو، أما لعروسة بدات تبكي معرفتش علاش تاجابو ليها مرايا غير شافت ديك لحالة وهي تخنزر فصفاء وبتاسمات بتحدي وشدات فبدر وقالت وهي كتمتل لبكا:حبيبي منخسروش ليلتنا ياله نديرو كتب كتاب ومن بعد نقاد هاد لحالة لي دارو ليا صفاء دفعات داك دري: هالعدول جا بدر شاف فلعدول لي بادلو نضرات وهوما يتفركعو بزوجهم بضحك وتبعوهم الناس واخة معارفينش سباب. بدر: ههههه نتا دابة هو لعدول شخص خنزر: وي معجبتكش؟؟ بدر: ههههه كاين شي عدول يقول وييي صفاء دفعات خوها ولعدول بركاتهم وجرات لعروسة من ايدها وكتقرص فيها ولوخرا كتشوى: سربيو راه الناس ضرهم جوع


شخص ميل راسو جيهت بدر: غير سير معايا فلخط نشوفو هادشي فين يخرج بداو مراسيم ديال زواج وداك دري تقن دور حتى ناس تاقو وعطاهم كتاب كان فوق طابلة موجداه أسماء غير سيناو هزات راسها لعروسة كضحك حتى خرجات عينيها وحجبانها تقرنو ووقفات مشات قدام أسماء لي معنقة واحد دري وكتبوس حنكو.. لعروسة: نتا اش كدير هنا معا هادي؟؟ أسماء وقفات قدامها شادة فيدو: أشنو بغيتي بخطيبي لعروسة: خطيييببك؟؟ بربي تانقتلو ونقتلك بدر جاي مافاهم والو عينيه على أسماء لي ايديها مشابكين مع دري قصدها شدها من دراعها وجرها وخنزر فيها حتى بدات كترعد: شكون هادا ؟؟ اسماء: هااا؟! هادا عشيق خطيبتك اه بغيت نقول مرتك لا زعمة خطيبي بدر دار يشوف فلعروس لقاها شانقة على دري وعينيها حمرين بأعصاب: يا**** يا*** انا نتزوج بواحد مكنحملوش على قبلك باش نعاونك تكبر فدومين وتجي تخطبني وبابا يوافق ونتا كتزندق مع هاد لقحبة؟؟ بدر جا وقف بيناتهم: اش هاد تخربيق؟؟ دري نفضها وبرك يقاد فحوايجو: نتي مريضة انا نتزوج وحدة مطلقة راني كنت باغي غير فلوس وديك خايتي قالت تخلصني إلا جيت كلشي دار يشوف فيمن كنعت لقاوه كنعت فلعدول لي تحرك باش تبان صفاء من موراه مخبيا، جرها لعدول وداها حدا خوها: دابة شرحي لينا أش هاد تخربيق درتو؟؟ بدر شاف فيها مخنزر: انا كنتسنا صفاء شافت فعدول: ونتا مالك أخويا صوقك؟؟ بدر جرها عندو بجهد: واش نتي مغاديريش عفاك اش هاد تخربيق؟؟ وهداك لي عند راسك قولبتيني ودرتيه عدول راه ولد عمك عمر لي عمرك شتيه سفيان. سفيان غمزها وعض على قنوفتو: بنت عمي صافا صفاء مصدومة: كنتي عارف؟؟ سفيان شاف فيها وغمز: وي ولكن بنت زوينة بغاتني نتعرا قدامها وهي غتفرج فيا مايمكنش رفض صفاء: هاد لحقير ولد عمتي؟؟ سفيان (عينيه عليها وكل مرة يعض قنوفتو): كتفضل سافل مزال تشوفي بعينيك لعروس: بدر عفاك متفهمنيش غلط راه غير نزوة عابرة فحياتي اسماء: سكتي هاديك قوس قزح راك تفرشتي صفاء خنزرات فأسماء وهي تسكت: بدر خويا من أول كنت معارضة هاد زواجة ولكن نتا متسنطتيش ليا، قررت نوريك ديك خايتي اش كتسوا بدر: وبنات لك غير تال أخر لحضة؟؟ وشوهة؟؟ لعروسة تلاحت تجري باش تنتف صفاء ساعة خوات ليها تلاحت رجلها عكلاتها والاخت عليها كتنتف وتعاير: بنا لك شمايت جايا ضحكي علينا دوي يابل قرعة لوخرا. جرات ليها شعر لي مركبة وبنادم شي كيصور شي كضحك وشي بنات كيصليو على نبي، أسماء تاهي بغات تمشي تحاما ساعة جرها بدر: فين غادة؟؟ هادشي كامل لي درتي ماحشمتيش؟؟ ولكن عندك زهر ماتزوجتش باش ياله نتفرغ لك أسماء: كيفااااش؟؟ بدر: كينافخ هزها فوق كتافو وشاف ف سفيان باش يهز صفاء، تاهو ماشي من عاكزين بتاسم ومشا هزها لاحها فوق كتفو وهي كترطا وضرب برجليها: وااااهبطني وابشار طلق مني هداك رجل لكهف اش كتسحاب راسك سفيان هز يدو وشحط ليها طرماحة حتى غوتات: فينما تزيدي شي كلمة غانزيد شحطة


ربع ايام قبل العرس خارجة من لمدرسة وراسها محدور كتفكر حتى تلاحو عليها ايدين عنقوها وتعلقو فعنقها.. صفاء: واااازمر خنقتيني... اميييييييير طلاااااق امير: ليش لحب زعلان؟ صفاء: راشقة لك حيت سالينا دابة متحانات بارح كنتي تقفقف أمير كيقاد فحوايجو ومقابل مراية ديال طوموبيل: ومالك نتي معبسة؟؟ راك مغتسقطيش متخافيش صفاء: ثامل لاخر من صباح ونتا مقابل طرماحتك مع ديك مرايا....عارفة مغنسقطش ولكن هاد الجهوي مدرت فيه تازفتة...انا باغة نتزوج ونكون ربة بيت أمير: غاتكوني ربة لخرا على عينيك نتي مكتعرفي طبيبي لما لأتاي كاتخليه تاكتبخر ومقراج يتحرك ودار تشعل فيها لعافية صفاء: وصافي وقعات مرة وحدة درتي لينا حالة امير: يا بنت كلب سيفطتينا ليرجونص كانت الدار غاتحرق وكتخرجي فعينيك؟؟ صفاء: وجاني نعاس ولما مبغاش يطيب دغيا امير: والله يحرق حباب مك ياكلبة باقة لحد الآن مكتعتارفيش بيه راه مشكل كبير وكنا غنموتو صفاء هزات كتافها: وراه كاينة غير موت وحدة كلنا لها، واخة كنت متوقعاك تموت حيت معندك صحة ساعة صدمتيني فيك سبع رواح ياربي سلامة واحد يقول *أخيرا مات ياحليلي* عاتا طلع لينا من حيت لا ندري أمير تلاح عليها كنتف فيها وكغوت:اااه أنوري لديمك من حيت لاندري كتجعرينيييي جات بنت كتجري تلاحت عليهم طاحو بتلاتة فلأرض: طحبااات توحشتكم أمير ناض وقف بزربة كيسوس فحوايجو: والله ينعل ز*** بوكم جملة خربقتوني تف تف تف صفاء تلاحت على صاحبتها أسماء وبدات تهر فيها: ديييمك يااااا....طحبة......يا بنت الكلب....نهار لبس البيض... ديري معايا ضحك لبناية.... ليومة....نريش....ديمك أسماء ملي كيهروها كتخصر لهضرة تلقائيا معروفة عليها: ز**** واااز**** تي زكاي واااااع والح**** أمير غايتسطا بضحك: باراكة عليها الموصيبة صفاء ماناوياش طلقها حتى حسات بإيدين تحطو على كتافها وكرزو عليها هزوها من على أسماء وحطوها لرض، دورات وجهها وهي تخرج عينيها مامتيقاش.. صفاء: ببببببببدر واللهتا بدر يااااااااي نقزات تعلقت فخوها من عنقو ولوات عليه رجليها بدر بدا كضحك من فعايلها الصبيانية وروحها المرحة لي ديما كتفكرو بالمرحومة ماماهم لطيفة، نفض هاد الأفكار ورجع شاف فيها شحال كبرات ربع سنين مشافها من غير ليزابيل فيديو، لي ماشي بحال الحقيقة ملامحها مغايرة بشرتها بيضة صافية، كيبانو ليه لون عينيها بوضوح دابة زورق مايلين لأخضر كيتسيفو تحت أشعة الشمس، ووجهها لمالئكي لي ملي ضحكات بانو غمازات ديال ماماه دغيا رمش عينيه يحبس لبكية لي محرجهاش من لي ماتت ربع سنين هادي
أسماء وقفات حدا امير: هااااح اقلبي لموت اقلبي اش هاد زين أمير: سكتي سكتي خليني نتمنضر ناري على بوكوص أسماء قربات لصفاء: الأوحبة ديالي شكون هاد توتوز بدر خنزر فيها وشاف فصفاء: هادو صحابك؟؟ صفاء نزلات ولكن مطلقاتش منو: بنات هادا بدر اسماء: من ناحية بدر راه بدر أمير: اححح على توت إلى تات بدر: أش هاد زمر أصفاء هادو هوما صحاب لي مدورة بك هاكة تربيتي؟؟ أسماء خنزرات فيه: مالنا معجبناكش؟ أشنو مشكيلتك صفاء مشات عند أسماء: كالم أساطة هادا خويا بدر بدر شاف فصفاء لقاها كتخنزر فيه وكتخرج فعينيها هز كتافو بكل إهمال: ياله نمشيو راني عيان باغي نرتاح أسماء باقة غير كتخنزر فيه قد ماهو زوين قد ماشخصيتو زبل بالنسبة ليها: سيري اختي قبل من رتاكب شي جريمة (بدر شاف فيها وهز حاجبو فيها كعصبها) سيري راني غانجعر. صفاء عنقاتهم بزوج ومشات عند بدر كتجري لي وصلها قدام موطور ياماها بقات حالة فمها: هادا ديالك بدر هز لكاسك ودارو ليها فوق راسها وهي باقة حالة فمها فموطور جرها معاه حتى طلعات وطلع: سدي فمك لادخلك شي حشرة الحشرة صفاء: جيتي الحيوان أنا حشرة؟ بدر: كتشبهي لدبان نيت عينيك مغولين صفاء حطات إيديها على جنابو هراتو: باقي فيك هرة؟؟ موطور مشا وجا: ديمك غاتقلبينا رايحي لرض 

صفاء حطات إيديها على جنابو هراتو: باقي فيك هرة؟؟ موطور مشا وجا: ديمك غاتقلبينا رايحي لرض صفاء: باقي فك ههههه توحشتك والله شحال غاتبقا معانا هاد لمرة؟؟ بدر: للأبد صفاء: كنهدر معاك بصح بدر: ومالي كنهدر معاك بلعاني؟؟ صفاء بدات تغوت وناس لي دايزة وطوموبيلات كيشوفو فيهم وهي كضحك وفرحانة وحتى بدر فرحان ولكن فيساع جمع الضحكة بدر: صفاء انا عارفاك مكتحمليش حليمة ولكن راه غانتزوجو دابة وخاصك تولفي عليها صفاء: علاش غير قوليا واش ضروري؟؟ بدر: مقرية فاتحتنا وراك عارفة باباك راسو قاصح وانا معنديش مشكيل اصلا مكتهمني لا هي لا غيرها.. جات فبالو صاحبت صفاء معقلش على سميتها وبتاسم بلاما يشعر حرك راسو بحالة كنفض هاد الأفكار دخلو لفيلة وقفو قدام باب خرج رجل فاوائل خمسينات من عمرو شعرو كلو شيب ولكن بطريقة راقية وكيبان صغير ورشيق مشا بتخنزيرتو حتى قدام بدر وجرو فعناق رجولي، بدر مبادلوش لعناق ولكن بتاسم وحق على إيدو. بدر: لواليد لباس علك؟! مهدي اب صفاء: أودي ملي وليتي تسبق ختك على باباك مبقات هضرة صفاء جات تجري تعلقات فيه: باباتي حبيبي مغيار ديالي ههه مهدي عنقها وعينيه على بدر كيحاول يفهمو علاش عمرو رجع من موت ماماه أو واش كيلومو على موتها: دخلو دخلو راني موجد ليكم عشا فاعل تارك صفاء: اه باباتي راه طباخ مااااهر مهدي: كطنزي على باباك؟؟ صفاء: هههه وغير شوية ماشي بزاف هربات دخلت كتجري وكتنقز فرحانة برجوع خوها وأهم رجال فحياتها مقابلينها. بدر: واش مبغاتش دير عقلها؟؟ مهدي: خليها علك باقة صغيرة بدر: راه لعام جاي لباك هادشي وباقة صغيرة وعاد دوبلات فسيزيام... صفاء كانت بنت مرحة وعمرها تبدلات واخة لموت ديال مها متبدلاتش يمكن كتخبي حزنها مورة ضحكاتها وحبها للناس وفعل لخير ديما عزيز عليها ترسم بسمة على وجوه الناس، من بعد موت مها تدهور مستواها الدراسي سقطات فكاطريام وكتنجح غير بزز... على خطى امها طلعات آية فلجمال عينين لونهم زرق ولكن قريب بؤبؤ ديالها خيط داير فصفر هو كتحكم فعينيها مرة كيبانو خضر مرة كيبانو زرق شعرها بحال عسلي ناتيرال عندها صحبتها انتيم ملي كانو فقراء وهي معاشراها واخة مستواهم دابة لباس عليهم بسبب نجاح باباها وخوها فمشاريعهم، ولكن عمرها سمعات فحبها اسماء بنت طبقة متوسطة حروفها كحلين شعرها كحل ولكن عينيها زورق معرفاتش منين جابتهم بحكم هي يتيمة وغير مربية... ملي دخلو لكوليج اول مرة تصاحبو مع أمير لي كانو شي دراري شادينو كيعيروه وبغاو يضربوه، ساعة بنات تحماو عليهم بنتيف ولعضان صدمو دراري حتى هربو وخلاوهم 

طلع نهار جديد من بعد العشاء العائلي لي جمعهم على طبلة وحدة ضحكو وتعاودو وكيما ديما ضاربو على قضية الزواج... نزلات صفاء لقاتهم كيتسناوها باش يفطرو ومعاهم حليمة، جبدات صفاء تيليفونها وسيفطات مسج: Safae: sata ji daba l2a3da2 kaynine o barkine yfatro Assmae: aji 7oli lab hhhh صفاء ضحكات ومشات تجري للباب. مهدي: بسم الله علك ابنتي فين غادة حليمة بكل خبت: اووه مسكينة ياكما ضاربك حمار ليل صفاء وقفات وشافت فيها: سبحان الله هاد حمار ليل غير نتي محطوط منسوط سيرتو دوك لودنين حليمة قاست ودنيها وهي حمرا معصبة حيت أصلا ودنيها كبار مكتحملهمش، صفاء حلات لباب وتعانقات هي و اسماء وتمو داخلين. بدر هاد لوقت كلو متحركش وماهزش عينيه حتى دخلات اسماء عاد نطق: سباحاتو لله مهدي شاف فيه وخرج عينيه حيت ولدو وعارفو مكيدويش بزاف ولكن لعجب كيفاش قال هاكة، واحد أسماء داخلة ناشطة: صباح صباح ماليه ملحة وستر عليه ستك ستك عمي مهدييييي ماهداكش عليا نتزوجو؟؟ بدر خرج عينيه ووحل ليه لعصير لي كان كشرب، مهدي شاف فيه وبدأ كضحك: هاديك لهبيلة مناوياش ديري عقلك؟؟ أسماء: راك طيرتي ليا اعمي لفريخ بهاد زين لي عندك هااااح علك وطلقوني علك هههه مهدي: هههههههههه الله يعطيك عقل أسماء هزات راسها فبدر لي وحلات ليه عوتاني: واحد هو لي ضرب وقيس ولا غير يكون مصواب وتسنا كلشي يوصل عاد يفطر بدر شاف فيها وهز حاجبو وبتاسم وهي ذوب، حليمة شافت كلشي ومعاجبها حال: حتى من الأوباش ولاو نهضرو إنسان هو لي عرف مستواه. صفاء عصباتها وهي تبتاسم بمكر:أسماء غني ليا أسماء شافت فيها وبتاسمات: بداي نتي صفاء: احم احم...بتحبي مين ياحليمة بغيت لك شي كيا اسماء: لفقر وزين حمد لله كيتك نتيا بدر حبس ماكلة قبل مايغنيو عرفهم غايوخلوها ليه غير نطقو بكلمات وهو يتفرشخ بضحك، حليمة دفعات لكرسي وناضت غضبانة غاتخرج حتى تلاقات بمها قدام باب: ماما هئ هئ هئ قوليهم يبعدو مني أسماء كتعيب فيها: نينينين ماما خداو ليا خبزي أم حليمة مرأة أنيقة كان إسمها لغالية وملي دارت لباس بدلاتو لأمل ومفششة بنتها كتر من لقياس، خنزرات فصفاء وقالت: مال حبيبة ماماها صفاء ناضت تجري: خالتي قوليها دير عقلها من صباح وحنا كنقنعو فيها راه حرام وهي والو مبغاتش تسمع لينا أمل: أشنو كتخربقي دوي خلاص شطنتيني صفاء مشات حدا ودنها وكتوشوش: بنتك بغات تسبق دخلة قبل من كتب كتاب! ياك حرام ياك؟ أمل مجوباتش صفاء حدها شدات حليمة من ودنها وقالت بصوت عالي: سي مهدي بلعشية نتاصل بك نتافقو على شي مسائل مهدي حابس الضحكة: واخة ألالة أمال امال جرات بنتها وأسماء هزات كرسي حطاتو حدى مهدي أب صفاء: مهدي علاش هاد خايتي جايا عندك ياك راجلها لي خاصو يجي!! ولا غير باغة تعنب علك بدر وقف بزربة حتى تلاح لكرسي وضرب إيدو مع طابلة حتى كلشي تزعزع وشافت فيها، وهو مخنزر فأسماء: شوفي دوك فعايل زنقة مديريهومش هنا حتارمي دار وحرمتها ولا خرجي فحالك، صفااااء أخر مرة تصاحبي مع هاد الأشكال. مهدي شاف فأسماء لقا عينيها مغرغرين غير ضور وجهو وهي ضحك بمكر: بدر مانسمحلش لك تهين ضيفتي وحتى ختك ربع سنين هادي ونتا غابر جاي دابة باغي دير فيها راجل؟؟ الزم حدودك من حدي باقي عايش ماكينش لي يتحكم فبنتي ولا داري، أسماء ديما كضحك معانا هاكة راه كبرت معانا وتربات على يدي...(بدر تنهد بعصبية ودار غايخرج حتى وقفو صوت باه) وقااااف ياله عتادر من لبنت. أسماء من مورة مهدي كتقلي ليه سم بلإشاراة شوية حولات عينيها وخرجات لسانها وشعكات شعرها وهو يطلقها بضحكة بلا مايشعر.. مهدي دار يشوف فيها لقاها خاشية وجهها فكمامها وكتغبن وتنخصص رجع خنزر فولدو: اش هاد قلة الآداب كضحك على بنت وهي كتبكي ماربيناكش على هادشي. تحرك بدر وقف قدامها وشدها من كتافها وقال: سمح ليا مقصدتش نجرحك تحنى حدا ودنها وقال: غاندمك أسماء شافت فيه وحكات عينيها وهو كيتسناها اش غاتقول قربات ليه وقالت: أرا شي بوسة و سير أول منبعد ونتاقم مفياش دابة صدماتو بنت لعبد ودازت من حداه باست مهدي فحنكو: مهييييدو انا غانمشي لكوزينة نفطر تاني.... (فاتهم وبدات تغني بجهد)يالمعفر وتعفر غير بشوية وياها وياااه صفاء جات وقفات قدام بدر: شوف نتا متبقاش تقول لصاحبتي بحال ديك لهضرة بدر بتاسم: انا هضرة؟؟ صفاء شافت فيه وفباها وحكات راسها: معقلتش!! مهم دكشي لي كعاها منسمعوش عوتاني بدر: خوك انا غانخرجك ونشري لك كادويات ونتي كدافعي على اسماء؟؟ صفاء خرجات عينيها: شكون أسماء أسماء كتغوت من كوزينة: سمعتك ياكلبة رجلي على رجلك  

خارج من لماطار داير نضاضرو ولابس كاجوال تريكو كمام وسروال دجين كيقلب بعينيه على طوموبيلتو لي شرا وسيفطها بلباخرة حتى وصلات عاد قطع باش يجي، أعدى حاجة عندو هو أنه يتسنى شي حاجة ولا شي حد، غسان صاحب شركات الموضى والأزياء العالمية واخة كرفض يكون عارض وإنما هو لواجهة ديال لماركة ديالو العالمية ولي معروفة بإسمو الإيطالي إيمانويل عندو 25 سنة توفق فحياتو لمهنية دغيا ملي بدا كعارض على سن 15 سنة، من لي حقق حلمو وفتح شركة الأزياء رفض أنه يكون عارض واهتم بأعمالو وتوسيعها وفعلا لقا نجاح باهر رغم صغر سنه....رجل صارم ومرح فنفس لوقت كيتسيف دغيا وديما كيسبق إيدو عاد كهضر من بعد ... وصل لطوموبيل لي خرج منها سائق يرحب بيه ولكن معطاهش وقت دار جيهت لباب وقال: انا لي غانسوق يمكن لك تمشي ركب فطوموبيل ومقابل شيفور من مرايا كدخل لي فاليز لطوموبيل غير سالا وهو يكسيري خلا غير لعجاج، مشا ديريكت اوطيل دخل وتلاح فسرير لفخم ديال سويت وايديه فيه زوج تيليفونات صونا لول وهو يجاوب: سيياو بيلا *اهلا أيتها الجميلة* أنثى: ميا موري *حبيبي* غسان بتاسم: إل ميو لايف (حياتي) أنثى: توحشتك بزاااف غسان: باقي حتى مدازت 24 ساعة أنثى: وانا مالي شغلي شوف قررت تانا غانجي لمغريب غسان وقف من لحركة:بصح؟؟ واش متأكدة من هاد قرار؟ أنثى: اه صافي عييت من لهروب جا لوقت باش نواجه مخاوفي غسان: هانتي بديتي ديري ليا فيها دراما ديال افلام هندية أنثى: هههههه حمار نتا غير لي بغا يضسرك غسان: ههه ياله انا غانمشي ندوش وترتاح أنثى: تسنا انا معيطة غير نسولك واش شفتيها تلاقيتيها؟؟ غسان عقد حواجبو: شكون هادي؟؟ أنثى: بلا قوالب وجاوبني شفتيها؟؟ غسان تنهد: لا مزال انثى: اوكي أموريميو *حبيبي* غسان: تي يامو إل ميو كوري قطع معاها وجبد تيليفونو لاخر ودوز لابيل حتى جوبات بنت رجع شاف فتيليفون. صفاء: ألو وا ألو واسمك ولحلاقم دويو غسان: شكون تي؟؟ صفاء: مرت باك ونتا؟؟ غسان: اش هاد لق*** قادي فمك صفاء: ولهيلا مقاد ومعكراه بلحمر و لابسة كسوة حمرة دكشي متناسق. ونتا اش لابس؟؟ رجع شاف فتيليفون لقا راسو مغالطش فنمرة: واش نمرة بدر هادي ولا غلطت صفاء غلضات صوتها: هو هادا العشير واااافين بدر نتر ليها تيليفون وجاوب: ألو سمحو ليا على هادشي راه ختي ضحكها باسل. غسان بتاسم: قوليا هادي صفاء؟ بدر: غساااااان جيتي!! كسمع صوت صفاء: شكون غساااان قول واشكون هاد غسان بدر: تي ريحي وطلقي مني تاندوي صفاء: واش غسان لي مع كابتن ماجد ههههههه نقزات اسماء: عاد إليكم من جديد لعب حر خلق إثارة... بدا كسمع الصوت كبعد وبدر كينهج: ديمهم هاد هربانات من شي سبيطار غسان: هههه سعداتك مدور بك لحريم بدر: ههه ختي وصحبتها مامحسوبينش....قوليا فينك؟؟ جي برك عدنا غسان راني جيت ديريكت لأكادير باغي نفضي شي مسائل باش نقدر نحل لفرع عندكم انا بدر: هي ماغنشوفك حتى لنهار لعرس غسان: واش متأكد باغي تزوج ديك هنية؟ بدر: هههه حليمة سميتها غسان: بحال بحال ههه بدر: صافي تلاح تانتشاوفو راه هاد لمجنونات واقفين عليا باش تخرجهم غسان: سيياو بدر: سيياااو تلاح فوق سرير وحل فيسبوك كيشوف فتصاورها وكيبتاسم: دابة عندي صوت وصورة فدماغي بقيت غير نشوفك فاص


نهار لعرس غسان كزرب داخل اوطيل كيقلب على قاعة لحفلات بعينيه معرفش وهو يمشي لإستقبال. غسان وقف وشاف فلبنت لي فإستقبال كتهضر فتيليفون وعاطياه بضهر : احم لبنت تنهدات وجات دايرة: اوووف اشنو؟؟ (غير شافتو تحل ليها لفم على قاعو) وي مسيو كين فاش نعاونك؟؟ غسان خنزر فيها: فين كاينة قاعة الحفلات؟ لبنت: اه وي مسيو انا نجي معاك نوريك لبنت بدات كتزرب ومرة مرة طلع صايتها كتر يبانو فخاضها ومشات قدامو كتعوج و هو ماشي من عاكزين كيتمنضر فلخير لي عندها وكضحك باستهزاء، وصلات قدام باب ودارت عندو ودفعات صدرها وعضة على قنوفتها وقالت بصوت ديال إغراء: كاين شي حاجة خرا نعاونك عليها؟؟ نزلات عينيها مع صدرو حتى وصلات للمعلم وعضات على قنوفتها شاف فيها غسان باحتقار وتنهد وهو يجي قرب ليها حدا وجهها حتى أنفاسهم تخالطو: زعمة تقدي عليا؟؟ لبنت وحلات ليها سرطات ريق غير بزز، حط إيدو على شعرها وهي تغمض عينيها مستمتعة وهو يلويه على ايديه وجرو بجهد حلات عينيها غتغاوت بألم حط إيدو لوخرا على فمها: كترتو القحاب!! خرجتو على لبلاد...ولي تجميع كرك شوية تلقايه يدخل فيه تران(عاود نتفها بجهد حيدها من طريقو ودار شاف فيها لقا عينيها مغرغرين): دوك دموع تماسيح معندي مندير بيها بغيتي تخرجي من لعهر ديالك هايا كارط فيزيت جي لهاد لعنوان نضبر لك فخدمة، ولكن تبداي تقحبني نغبر ديمك... كابيشي؟؟؟ لبنت بقات كتشوف وهو يتنهد وهضر بصوت صارم خلعها: قلت لك كابيييشييي؟؟ واش مفهووووم؟؟ لبنت حدرات عينها: واخة سيدي غسان بتاسم: هكاك ياله سيري فحالك دخل لعرس بان ليه دنيا عامرة حيت جا معطل بدا كقلب على ولد عمو بدر واهة مكرتاحش لخطيبتو مكتحملهاش حيت فايت ليها حاولات معاه ورفضها وقالها لبدر ولكن متسوقش حيت أصلا مزوج بيها على قبل لكلمة. كيدور فعينيه وهو قبالو غير حاجة وحدة صفاء هادي 11 عام مشافها.


نرجعو 11عام لور مهدي: شوف لمحاسب عطاني دلائل كلهم بلاما تبقا تنكر عصام أب ديال غسان: ومن بعد؟؟ أشنو زعمة غادخل خوك للحبس؟؟ مهدي: انا ماشي ولد لحرام عصام كصفق: لا برافو داير فيها دراما هنا...من أخر اش باغي دابة لاش واجهتيني مهدي تنهد: هادشي علاش لواليد الله يرحمو مكانش كيتيق فك، مهم غادي نعتابرك خديتي حقك بهاد لإختلاسات لي درتي وحتى فيلا غناخدها، ومن احسن تخرج من مغريب شوية راه شي ناس ناوين يدعيوك وعندهم دلائل يدخلوك للحبس. عصام بقا واقف مصدوم: غاتجري عليا من داري وتاخد ليا رزقي؟!! مهدي كغوت بأعصاب: راك ختالستي كتر من نص ديال تروة ديال باك وماقلتيش الشركة ديالي لي بديتها من زيرو وزايد ناصب على ناس كتر راه إلا بقيتي هنا كتر من 24 ساعة غادي تلقى راسك فلحبس. فهاد الأثناء واقف قدام لباب غسان كتصنط ودموعو حابسهم حتى تزنك، طلع يجري ديريكت لواحد لبيت حل لباب ودخل يجري لسرير لقاها ناعسة وشعرها مخربق بتاسم ابتسامة طفولية وبدأ كهر ليها فرجلها شوية مشا لفطور محطوط حدا راسها وهز معلقة ديال زبدة وبشوية دارها ليها فيدها بشوية ومشا لنيفها وبدا كهر فيها فلول عوجات نيفها مرة تانية حكات وجهها بإيدها لفيها زبدة وفاقت مخلوعة لقات غسان كضحك وهي تبدا تبكي. صفاء: هئ هئ حمااال حيوان تفو ألك غسان: واش نتي مغتكبريش؟؟ غاتبقاي تهضري هاكاك؟؟ صفاء كتمسح وجهها ودموعها: بعد مني انا باااكة صغيلة غسان: واسيري كبرري باش نتزوجو صفاء: لا لا لا مبيتش لا نتا شليل غسان جا عنقها وهي تبدا ضحك وباسها فحنكها: شوفي انا غنمشي مع بابا وغنسافرو، غادي نتوحشك ولكن غادي نرجع صفاء بدات تبكي عوتاني وهي دخل ماماها كتسكت فيها: غسان اش درتي ليها مالها فيها ريحة زبدة؟؟ صفاء: لالا ماما عسان عايمسي ويحليني كوليه لااا غسان جابت ليه لبكية وهو يخرج يجري باش مايبكيش قدامها حيت هو راجل، وهاد نهار كان آخر مرة يشوفها نهاية فلاش باك كان باقي كفكر فدكريات حتى خرج فشي حد ملي نزل راسو يشوف لقاها هو وبلا كيشوف واش كتخايلها ولا بصح حس بيها وركات على دراعو وكتشوف فدراعو، وهو يبتاسم ولكن دغيا جمعها، وكمالة راكم عارفينها... دخل كلشي للدار صفاء هازة طالونها ونافخة حناكها: شكون هاد زمر لي يهزني ودير ليا هاد لحالة؟؟ هاا؟ بدر: قلنا لك ولد عمك غسان مخنزر فيها: وراني واقف هنا!! تاحاجة متبدلات باقة مكبرتيش باقة مبرهشة أسماء جات وقفات قدامو: شوف هداك لبوكوص صاحب كابتن ماجد منسمحش لك تعاير صحبتي ماشي حيت زوين وعندك بادر وديك لحية خفيفة كتحمق صفاء جات هزات أسماء من قفاها ودوراتها: يالمكبوتة واش كتحامي مني ولا كتخطبي فيه؟؟ لخائنة الله ينعل مك أمير داخل كيجري عند صفاء: أحبة ديالي شكون هداك بوكوص لي كان هازك ياكلبة ناري تزعطت فيه صفاء نعتات ليه: راهوا موراك شوف معاه غسان شاف فبدر: هادو صحابها؟؟ بدر: شتي موعاناة ديالي؟ اسماء: معاناة هي لي كنتي غاتلقا كون تزوج بهاديك صفاء: هاااح فكرتيني فرحة فيها خاصنا نحتافلو امير: بتحبي مين ياحليمة 💃💃💃💃 بداو كلهم كيشطحو وبدر غير كيضحك اما غسان عينيه على صفاء وكيفاش كتشطح وكتلوز حس براسو بدا كسخن وهو يبتاسم بمكر، شاف فبدر: هاني غانبدا لخطة بدر: الله معاك غسان جمع ابتسامة ورسم على محياه لغرور ولكعية ملي شافتو أسماء جاي عندهم وهي تمشي تخبات مورة امير: ماما داك لوحش قاصدنا أمير: هز راسو بان ليه جاي عندهم وملاميحو ناوي على خزيت وكاعي، دار عند اسماء: زيدي نعلقو صفاء راه خوها يحامي منها اما انا راه يدار ليا من لور اسماء: ياولد كلب نتا كرهتي صفاء عاطياه بضهر: مالكم نتوما كتوشوشو أمير عاق تبعاتو أسماء غادين وكيغوتو: صفاء الله معااك مفهمت والو ياله غاتغوت عليهم وتبعهم وهو يشدها غسان من دراعها ودورها عندو جات عينيها فعينيه وقلبها بدا كضرب لواه، معرفت واش توتر ولا خلعة ولا حشمة...


غسان شاف فيها بكل جدية وباينة فيه الصرامة: شوفي باش نكونو انا وياك على طريق وحدة، أخر مرة تشطحي مع شي دري واخة يكون ثامل، تاني حاجة بحال هاد تكاشط ودوك كساوي ديال إنستجرام كلهم نسايهم نهار نشوفك لابسة هكاك نقبرك وتالت حاجة وعدك لي عطيتيني 12 عام هادي رجعت ناخدو من لخر نتي ديالي هاد لي واقف قدامك هو لي غاتزوجي بيه يابغيتي ياكرهتي كابيشي؟؟!! صفاء بقات كتشوف فيه وفمها محلول دورت راسها شافت فبدر هز ليها كتافو بلا ماسوقوش رجعات شافت فغسان لي نصراتو ليها كتحسهم كختارقوها. غسان: كابيشي؟!! متفاهمين؟؟ صفاء هزات إيدها وهو كشوف فيها وغادة بيها بشوية تال وجهو بحال غتقيس حنكو وهي تبتاسم وهزاتها لجبهتو وحطاتها وهزات ايدها لوخرا حطاتها على جبهتها: بدر ولد عمك فيه سخانة بدا كهتهت بدر تكرشخ بضحك: قالك غايقادها وربيها ههههه استلم يامعلم غسان بتاسم جنب بمكر وتحدي ورجع قرب ليها وجرها عندو ودار عند بدر: بدر سير أخويا لشي قنت خليني نتفاهم مع مراتي صفاء: هههههه لواه عشيقتك بدر غادي خارج: اتوقف قدام باب تايجي لواليد غسان رجع شاف فيها: غادي تكوني مراتي وعشيقتي كلشي غير وجدي راسك نفسيا. صفاء: هههه بقا تحلم جرها عندو اه يا وجهو فعنقها دغيا وكهضر بشوية ونفسو سخونة كتحس بيها فعنقها وعلى ودنها: نتي ديالي أصفصف طال زمان ولا قصار صفاء كدفع فيه: بعد مني واحتارم راسك متبقاش دير هاد لفعايل معايا راه مكيصدقوس غسان بزربة دور يدو على خصرها وايد حيت جرها تلاصقات مع صدرو ونزل إيدو لي فخصرها حطها على طرماحة، صفاء ولات بحال جماد مقدرتش تحرك وتنفس بدا كطلع وهبط بالزربة وملي حرك إيدو وبغج ليها طرماحة بلا متشعر دارت واحد صوت بحال خلعة بحال فرحة مامفهومش، غسان بدا كضحك ونزل عند ودنها عوتاني. غسان: باقي ماشتي والو غاندوبك ورجعك خاتم فصباعي صفاء بغات تنطق حلقها لصق عليها مقدرتش تخرج تاشي كلمة وهو يبوسها فخدها حسات برجليها فشلو غير طلقها وبعد شوية وهي ضربها بحرية وحدة تال بيتها سدات لباب وطاحت لأرض كتحاول تمالك اعصابها وتنفس قلبها كضرب فتسعين وصدرها كطلع وهبط شوية ضحكات وهي تجمعها غوبشات: لقد أعلنت الحرب


صونات مكانة فاقت صفاء وكلها متفائلة ليوم عندها أوديسيو باش تكون عارضة دخلات دوشات وقفات فلبيت لي فيه لحوايج تشوف أشنو تلبس، قررات على كسوة قصيرة فلغوز جمعات شعرها على شكل ديل حصان وهزات تيليفونها سيفطات مسج لحبها. Safae: 7mara finek?? Asmae: nass kigoulo sbah khir Safae: o 3la nti b7al nass ya kelba Asmae: bssa7 lah ykhalik lia o khlass katfakrini be mostawaya hhhhh Safae: dwi a ta7ba fineeek?? Ghant3atlo! Asmae: kelba ana kanftar m3a 7obi Mehdi lta7t wanazli صفاء بدات كضحك هزات صندالتها طالون فإيديها ونزلات تلاقات مع بدر هابط تاهو. بدر: وايلي فايقة بكري و لابسة فين غادة؟؟ صفاء: عندي كاستينغ بدر: باقة كديري دكشي ديال ى عارضات صفاء: راه ياله بديت غير عام لي فات أسماء بانت ليها صفاء وهي تجي تجري تعانقو وبداو كيمدحو فبعضياتهم جيتي زوينة لا نتي حسن لا هاد لبسة فنة.. بدر: صدعتو ليا مخي اسماء: صباح الله بدر خنزر فيها: كنشوفك كتر ماكنشوف لواليد، متجيش اسكتي هنا لا؟؟ صفاء: واو فكرة وااااعرة بابا بابا بابا بابا مهدي: سمعتك سمعتك يا ربي سلامة صافي انا نعيط لباباك ندوي معاه بدر خرج عينيه: واش نتوما مراض راني غير ضحكت صفاء مشات عنقات باباها كتبوس فيه وبدر دار شاف فأسماء خنزر فيها وهي تخنزر فيه تاهي : واكولني بدر ضحك باستهزاء: معنديش مع نوع ديالك كيديرو ليا حساسية اسماء: داير بحال لعيالات فيك نكير بزربة تحرك وشد ليها دراعها :بغيتيني نتبت لك بلا راجل؟؟ اسماء نترات ايدها منو: ههه مكنتزراش انا أودي تبت غير لراسك صفاء: ياله أسماء غانتعطلو مهدي: إنا شركة غانمشيو أسماء جات تجري: عرفتي أمهيدي ديالي هاد شركة ديال واحد عارض مشهور سميتو إيميليو دخل لمغريب غير مؤخرا ودار شركات ديالو بدر تكرشخ بالضحك: ههههههه دابة نتوما عاديين عند إيميليو؟؟هههههههه صفاء: تهجرو على يامك، مال طاسيلتك هاكة بدر: هههه الله ياربي مكرهتش نشوف وجهو ملي غايشوفك ههههههههه اسماء: هاد خوك كون غير خليناه يتزوج بحليمة يستاهلها صفاء: بتحبي مين ياحليمة بدر خنزر فيهم وجا قاصدهم وهوما يعلقو هربانات وكل وحدة شادة صدالة دقال طالون فيدها وعيط جبد، ركبو فطوموبيل وبداو فنيقاشاتهم التافهة ... اسماء: ياختي شفت شي تصاور ديال مول شركة ملي كان عارض بوكووووص صفاء: وريني وريني، وعلاش حبس؟؟ اسماء: بدا صغير على 15 عام ودار لباس وحل شركات مبقاش باغي يبان فلواجهة، هاكي شوفي.. صفاء: شدات تيليفون غير شافت شخص واقف غير بلبوكسر ديالو عينيها غرغرو وقفات كتشوف فيه كيشبه فداك دري صغير لي كتفكر من طفولتها، مسحات عينيها دغيا وبدات كتجنزز فتصاورو: زعمة غايكون ليومة فكاستينغ؟؟ اسماء:ضروري قالك هو لي كعزل لعارضات، أجي من صباح وانا كنقلب على إنستجرام ديالك واش حيدتيه؟؟ صفاء جبدات تيليفونها: من صباح وانا كنضارب معاه ومع فيسبوك شي حد بيراطاهم جاتني بكية، شحال فيه ديال تيتيز دابة فين نمتع عويناتي؟


خرج من طوموبيلتو ولقا شي صحفيين واقفين قدام باب كيتسناوه دكشي علاش لبس غير سيرفيت باش يدير لقب وكسكيط ومايعرفوهش مبقاش باغي الأضواء، فعلا مشكوش فيه دخل الشركة الجديدة وراسو مرفوع ديما كيفكر كيف بنا راسو براسو ومبغاش يكون بحال باه لي تخلا عليه ملي ولا عارض بحجة ولدو مطلعش راجل ديما كتفكر هاد لكلام وكيزيد من لعزيمة ديالو أنه يكون حسن ويتألق، تبعاتو سيكريتير هازة كوستيم ديالو وبواطة فيها صباط دخل أوفيس ديالو لي فيه باب كدخل البحار بيت أخر فيه فوطويات وتلفازة ديما كيدير بحال هاكة فتصماميم شركة ديالو، بسبب أنو كنسى راسو فالخدمة وكنعس تما. غسان: منال جات لعارضات؟؟ منال: وي مسيو راهم فقاعة لإنتضار غسان: جيبي ليا ملفات ديالهم منال: سيدي راه صاحبك عادل خداهم ومشا يبدا كاستينغ عل اقل يعطيهم يلبسو بيما جيتي غسان حرك راسو وبدأ يضحك عارف عادل باغي غير يتمنضر: اوكي صافي سيري. عند لبنات لي عطاوهم يلبسو دوبياس باركين كيضاربو ويضحكو وهو يدخل عادل. أسماء: أسي فين داخل راه لبنات كيبدلو هنا عادل عينيه ولاو قلوبة: نتي عارضة معانا؟؟ ااحح صفاء: هادا مالو بارك يوحوح علينا أسماء خنزرات فيه: خرج أخويا خانلبسو عادل: لعالم الأزياء خاصك تولفي انه دراري غايلبسوك غايكونو معاك لوقت كلو غير بدلو ديروني مكاينش صفاء اصلا لابسة مايو: ههههه واحنيني حسب خطاويك وخرج نبدلو قدام شي تامل عادي ولكن قدام مكابيت لا عادل: لسانك ماضي ولكن طرف عندك يخليني نسمح لك عادل ابتاسم حتى خس بدقة فقفاه وشي ايدين دوروه. غسان: ياولد لق**** شحال من مرة كنقولك فوت علك لعارضات ديالي مال ز*** بوكم عزيز علك نفرشخ ديمك؟؟ غسان شاف من مورة ضهري صاحبو عادل وهو يتفيكسا على صفاء لي تزنكات وبدات ضرك فصدرها وراسها مع دوبياس.. اسماء: ساطة لعاااار ولد عمك لبوكوص هو إيميليو وااااااااع هههههههههه ناري دابة عاد فهمت علاش بدر كان كضحك هههههههه غسان دفع عادل وقال ليه بصوت حاد: قود خرج أسماء تاهي تمات خارجة وهي تشدها صفاء: فين غادة الكلبة اسماء: قاليا نخرج صفاء: لا كهضر مع صاحبو اسماء بغيت صفاء: العشيرة لكانت شي حاجة راني نوقف معاك ولكن هاد تيتيز ديال نخليك نتي وياه صفاء كتهضر تحت سنانها: راه غايبدا يقيس فيا عفاك بقاي أسماء جرات بينوار حرير عطاتو ليها وهمست فودنها: ديمك داك تبوكيصة كلها كتملس فك ومعاجبكش لحال؟؟ صفاء: الله ينعل لمكبوت تاع بوك اسماء علقات وخلاها واحلة قدام غسان وهي كتحاول تلبس بينوار وهو ينترو من ايدها وكطلعها وهبطها وعينيه حمريين


غسان عينيه حمرين كيشوف فلخير لي مدفق وكيفاش جات معاها لبسة كون مكنتش صفاء ديالو كون دارها لعارضة لي باغي لهاد لموسم ولكن غير لفكرة انه شي حد أخر غايقيسها ولا يتلمس فيها كتخليه باغي يقتل شي حد. غسان كهضر وعينيه مفيكسين عليها: اش كديري هنا؟؟ صفاء مدركة راسها بيديها بزوج:غير دايزة من هنا غسان مركز مع صدرها وعاض على شفايفو: مهم نتي كتمشاي بدوبياس؟؟ أجي نتمشاو عندي فالدار صفاء: قليل لحيا غسان قرب ليها وهي كترجع بلور: علاش كتغطي راسك واش باغة تولي عارضة وكتغطي راسك؟! صفاء: ولكن هنا راك ولد عمي غسان: انا هو لي غايخلي داربو مك إلا مامشيتيش لبستي حوايجك صفاء: بقا تنبح تما واللهما نفيق لك من نعاس غسان كيقرب ليها كتر وهي كترجع لور حتي تزدحات مع لحيط: عرفتي حوايجك كلمة مركبة دابة يا تلبسيهم ولا نقسمو ديك حوايجك على تلاتة لحروف فكل كلمة (ح**/يجك) صفاء خرجات عينيها بقات كتشوف فيه وهو بتاسم حتى نطقات وهو يضرب راحة يدو مع راسو. صفاء: مفهمتكش كيفاش كلمة مركبة زعمة دكشي ديال فاعل ومفعول بيه غسان تكرشخ بضحك: هو فعلا غايكون فاعل ومفعول بيه ونزيد نوضح لك نتي لي مفعول بيها صفاء: شوف الله يرحم باك متبداش تعوج عليا فمك راه مفهمت والو اسماء رجعات: وامول شي كيقلبو علك غسان: قوليهم صافي عزلت العارضة أسماء: حشومة علك تانا باغة نكون عارضة صفاء حطات يديها على جنبها ودفعات صدرها كاعية: شكون هاد لعارضة لي عملتي قبل ماتعطينا تاحنا فرصة غسان شاف فيها وعاود عض شفايفو بشهوة: تاخدي فرصة عندي فالدار؟؟ اسماء: تانا تانا صفاء: سيري فحالك انا لي باغة نكون عارضة نتي غير مقصحة وجهك معايا أسماء: بلاتي بلاتي قالك دار واش نتي مسطية راه كيعني شي حاجة خرا صفاء: أشنو شرحي ليا من صباح وهو بارك على شي هضور بحال جاي من كوكب أخر غسان ضرو راسو: سمعوني مزيان غدا غتبداو معايا للخدمة ولكن نتي (كنعت فصفاء) عمرك مزال تعراي بدوبياس ولا بربي تانغبرك من وجه لكرة الأرضية صفاء: ههههه كرة ارضية عندها وجه هههه غبي والله أسماء: راه تعبير مزاجي صفاء: مزاجي رايق وعقلي طاير هههه غسان كحرك راسو يمين وشمال: فاش كتقراو؟؟ صفاء: سادس أسماء: سيزيام يعطك وعبارة


صفاء بكل تقة فالنفس: دابة سيزيام ماشي هي طرجمة ديال سادس أسماء بقات كتشوفيها: صدمتيني فهاد اللحضخة اول مرة منعرف منقول غسان: خرجو قودو غاتهربوه لديمي صفاء: راه نتا لي داخل عدنا خرج خانلبسو غسان شدها من دراعها وجرها عندو حتى تخبط صدرها معاه سد عينيه شوية كتمالك راسو قبل مايتلاح عليها، عود حل عينيه لقاها كتشوف فيه ودور تشوف فأسماء كطلبها بعينيها: أري بوسة ونخرج صفاء: واش نتا مريض مكتحشمش أسماء تحت من نيفها: معرت شكون لي مريض، نخرج نقلب على راسي إلى سهل الله بشي عنيبة بحال هادا. صفاء: هاديك بنت لكلب فينما يسخن طرح تهربي هادي هيا صحبة أسماء جات حداهم وتقابلات مع غسان: دابة دخلنا علك بالله نتا ماشي مخنث؟؟ هاد سؤال ضرني فراسي حيت شحال ديال جرائد كيقولو بلا إيميليو عندو مشكل فلمعلم ماكيوقفش صفاء: وايلي كيفاش؟؟ فين هاد الجرائد اري نقرا اسماء: ايه أساطة قالك شي وحدة كان داها معاه للدار ولكن لخيمة مطلعتش قالك تاجبد تيليفون وتفرج فشي حاجة عاد وقف مولاي بوسلهام صفاء: وايلي ياكما لبنت مزويناش؟؟ اسماء: لا شفت تصاورها بوكوووووصة دكشي علاش خرجو إشاعات بلا راه عزيز عليه لولاد ودكشي علاش عندو مشكيل مع لبنات صفاء: اواااه دابة كاع هاد قلة لحيا ليكيدير معايا غير تمتيل غسان تعصب وهو يشد ايد صفاء: أري نوريك تمثيل حط إيدها على لمعلم أسماء خرجات عينيها وصفاء تزنكات وبدات كتجر فيديها بزز طلقها ولكن حتى حسات بيه على تأهب، هزات إيدها غاتصرفقو وهو يشدها ليها: نتوما تهضرو عليه قدامي هانية ولكن معجبكش لحال ملي وريتك دليل. صفاء مزنكة ومعصبة: نتا حيوان اش هاد بوقاحة غسان غمزها وعض عل قنوفتو: مزال ماشتي والو واحد أسماء عينيها باقي لتحت غسان شاف فيها وتنهد: وا زمر عينيا كاينين لفوق هنا اسماء: وانا اش بغيت بعينيك....هانتا غير شرح ليا جيت لفضول كيقتلني وعلاش تاكتشوف فتيليفون عاد كنتي كت... غسان قاطعها: عادي دوك بنات مكحركو فيا والو (شاف فصفاء) وحدة لي عندها مفعول وكانت بعيدة عليا كنشوفها غير فتيليفون اسماء جات حدا صفاء: كيشوف فك واقلة كهضر علك صفاء بقات كتشوف فيه وتفكرات تصويرة لي شافت وكيفاش كان كيفكرها فداك لولد لي كانت كتبغي ملي كانت صغيرة ولكن معقلاش مزيان من غير... صفاء هزات راسها فعينيه لقاتو مقابلها: سان؟! غسان بتاسم حتى بانو لغمزات: صفصف تفكرتيني دابة؟؟ صفاء بدات كضحك وبنفس لوقت كتبكي: نتا سان؟؟ لي حياتي كلها وانا كنقول فين مشيتي خليتيني غسان قرب ليها: ماشي بخاطري راه صفاء وقفات مقادة وربعة إيديها وصدرها عاد مزاد بان: خرج برا دابة راجع ضحك عليا أشنو زعمة انا لعبة تمشي وتخليها وتجي وقتما بغيتي ويرجع كلشي كيما كان غسان كيشوف فصدرها: صعيب نركز معاك اش كتقولي وهاد صدر كيعيط ليا بسميتي


اسماء: ههههه حبيت هاد ولد عمك علام دماغو سافل بحالي صفاء: واش نتي معايا ولا معاه أسماء: انا غانخرج نتسناك برا لانصدق انا لي مغتاصباه صفاء بتاسمات:نتي بعدا رأس مالك غير هضرة عقليا نهار مونعيم شد لك فديك ونتي ترعفيه أسماء: هداك راه حيوان ومازوينش غير كان كعجبني حيت ديما كيديني ناكلو بيزا وأصلا معزيزش عليا يقيسني شي حد مكنعرفوش غسان: واق**** فرعتو لديمي ***** صفاء لبسي حوايجك اسماء: *وااايجيك يجييييك صفاء عاد سرات معاها هادشي لي كان كقصد غسان قبيلة دارت شافت فيه وعينيها خارجين: لا نتا بزاف اش هاد قلة الإحترام؟؟ هادشي لي عنيتي قبيلة؟؟ واللهتا نقولها لبدر بدر داخل مع لباب: أبو تعطلت كنت باغي نحضر ملي ياله نشوفو بعضياتكم ونشبع ضحك صفاء مشات تجري تخشات مورة خوامي: بدر تفو مكتعرفش دق قبل ما دخل مال ديمكم كلكم مصندلين هاد نهار اسماء شافت فبدر وغمزاتو عزيز عليها تستفزو: فين أولد حبي مهدي بدر شاف فيها باستفهام: واش من نيتك كيعجبك لواليد؟؟ اسماء غمزاتو: كيعجبني لواليد وولادو بدر شاف فغسان: أش هاد **** غسان مشا عند بدر ودوا ليه فودنو شوية بدر بتاسم ومشا عند أسماء شافتو جاي عندها وهي ترجع بلور وهو كيقرب حتى كالاها مع لحيط: بغيت نعرف شكون كيعجبك كتر لواليد ولا ولدو دغيا حط شفايفو على شفايفها هي بقات حالة عينيها مصدومة، وصفاء صدمها بقات غير كتشوف اما واحد غسان حابس ضحكة. أسماء ملي سرات معاها اش كيدير طلعات ركبها بجهد ضرباتو للمعلم، بجهد ديال دقة عض ليها فمها. بدر: الله ينعل *************** غسان تفركع بضحك: ههههه ناري أصحابي انا ضحكت معاك نتا تيقتي؟!! بدر غادي عند غسان كعرج شوية: بربي تاليومة نحرمك من كلمة بابا غسان كضحك وهربات وبدر تابعو تاوصل حدا لباب ودار عند أسماء لقاها شادة فمها غمزها وقال: نتي إلا من بعد ونتفاهمو خرجو دراري ومشات اسماء عند صفاء وعنقاتها على غفلة وقالت: صفاااااء الأوووحبة ديالي صفاء: شفت ديمك جاك لحنان وانا عريانة، ياكما غاتقلبي ليزبيانة اسماء:لا لا اختي لي عندك عندي مبغيتوش بغيت لجديد وبغيت خوك تزعطت هالعار خطبيني زوجيني ليه شوفي كيديري صفاء طلقاتها: ههههههههههههه ناري أسماء طاحت قفرهاااااا أجي راه باسك قوليه انا حاملة هههههه اسماء:هههه اش حاملة؟؟ صفاء: حاملة بطاقة التعريف الوطنية اسماء: الله ينعل طباسل مك صفاء: انا بغيت نتفك من داك سافل لي سلطو عليا الله غسان طل عليهم: بلاما تمحني وتحاولي قطعت لبحر تال عندك ونقطع بنادم على قبلك العمر اسماء: أش تعناب لحامض غسان دار عند عادل صاحبو لي واقف من موراه: كنقولك تعنابك مخري هانتا سمعتي على ودنيك عادل كدفع فغسان: وا حيد أصحابي عجباتني ديك أسماء خليني ندوي معاها أسماء نقزات كتجاوب: لا خويا شوف لك شو وحدة خرا انا داوين فيا صفاء خرجات عينيها شكووون داوي فك الطحبة؟؟ اسماء: ههههه بزاف ديال بشار كاع نهار وهوما يدويو فيا راني مشيبة قوم ربي العالمين هههههه


طلع نهار جديد على صفاء لي ديما خامرة ضربات شميشة فوجهها بغات تحرك كتحس بتقل فوق منها حلات غينيها مفزوعة وغوتات: واااااع باباااااا أسماء فاقت مفزوعة ناضت تجري وهي طيح من فوق سرير لرض على مسعودة بدات كتحك فيها: سيري الله يزعزعك كيما زعزعتيني بهاد لخلعة صفاء: ديمك مشبحة فوق مني انا سرير دخل بدر يجري حيت سمع غواتهم صفاء جرات عليها لغطا مع لابسة ديباردور خفيف بلا سوتيان وشورط قصير، بدر وقف كيشوف فصفاء واسماء لي مشبحة فلرض و لابسة نفس بيجامة دصفاء فلون تيركواز علك عينيه مع رجليها طوال وهز راسو فيها لقاها مخرجة عينيها ومدرقة صدرها. بدر حس على راسو ودار خنزر فصفاء: مال ديمك نتي كتغاوتي خلعتينا؟ صفاء: كنت كنسرح فلحبال الصوتية بدر جا قدامها: غانجي نسرح لديمك دوك لعضام ونشوفو صفاء: لالا شوف هانتا راه خلعاتني نسيت راها ناعسة معايا بدر كيحاول مايشوفش فاسماء: ناعسة حداك ماشي معاك اسماء: ناعسة معاها ولا حداها كلشي زوين أبب بدر شاف فيها وهي تغمزو حرك راسو بتعب: مسالين قبكم نتوما، تجمعو دغيا غانمشيو لفيرما هاد ليوماين أسماء: لا حنا مغادينش حيت خدامين صفاء: شحال كتسمع زوينة هاد خدامين اسماء: وياه كتحسي براسك عندك قيمة هههه بدر بنبرة خادة: وااازمر جمعة رايكم ياله راه تما فين غاتصورو غسان راه تما اسماء: اواه بين ليلة ونهار بدل رايو وصدقنا غادين لفيرما؟ صفاء: يابين ليلة ونهار بان عايبك وهيا لحسوة اسماء: هههههه أشنو عيب لحسوة؟ صفاء: كيديرو فيها لحلبة بزاف كتقهرني كنولي نشم لحلبة فشعري اسماء: بربي نتي مجاتش معاك لباس علك كنتي تكوني شمكار ديال درب بحالي صفاء: بزاف علك هاد زين كامل شمكار اسماء: مافيوزية ياااله صفاء: اححح حبيتها بدر بقا واقف كيشوف فيهم واش هادو بعقلهم ولا هو لي مسطي ولا اش واقع دغيا من موضوع لموضوع كيدوخو لي مايدوخش تفكر راسو: احم عندك ساعة نلقاكم لتحت، ولا ملقيتكومش نتلاقاو فلفيرما لاعرفتو كيديرو....اه ولا تصحابو راسكم مريكلين راني عطيت تعليمات تاحد مايديكم لشي قنت يعني لامجمعتوش ك*** ونضتو بربي منتسناكم أسماء شافت فصفاء: واش خوك كيكمي شقوفة؟؟ صفاء: مكنضنش اسماء: سكايري؟؟ صفاء: مرة مرة كيشرب ولكن ماشي مدمن اسماء: كيدير لكالة؟؟ صفاء شافت فبدر لي حال عمو فيهم: اش غايكالي زعمة؟؟ اسماء ناضت وبركات حداها فسرير: لا زعمة واش مبلي حيت جاني بحالة مقطوع صفاء عاودت شافت فبدر: مابانت ليا تاحاجة مقطعة اسماء: قودي نتي كديري سكر والله صفاء شافت فبدر: واش مقطع نتا؟؟ بدر شاف تاعيا وحدر راسو خارج : باقي ليكم 50دقيقة صفاء: وصااافي عرفنا سااااعة بدر غوت: 50 دقيقة 


 الأجزاء الأخيرة ⇐