الجديد

قصة ميا خليفة ديال المغرب للعبرة - قصتي مع الأستاد



قصة مغربية جديدة على موقعنا الخاص بالقصص سفالة مغربية بالدارجة قصة مغربية بعنوان قصة ميا خليفة المغربية قصة للعبرة و ليس شيء اخر .

قصة ميا خليفة ديال المغرب

قصة ميا خليفة

قصة ميا خليفة مغربية

لا يجوز قراءة هده القصة و أنت صائم +18 و شكرا .
تقديم للقصة المغربية سفالة

السااافيلا و الاميرات خخخخ
#بناتي تجمعو تجمعو عند ماميكم الجديد الغزالات حصريا و لاول مرة و اقول و اكرر حبيباتي القصة حصرية على هدا الموقع  اولا ثانيا القصة ساافلة و ماشي غير هكا وانما للعبرة بس 😉الفقيهات و حجابي سر طرمتي ارجوكم تقودو عليااا ...
ثالثاا القصة من تأليفي و بقلمي: شمس بناني هوس الكتابة
القصة بعنوان :
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷
#قصة_شاااخدة_فوووق_شواية 🔥🔥🔥🔥18+ علمتكم خخخخ


تأليف: شمس بناني💋

فمكتب المدير ديال ثانوية بن حسين فمدينة بني ملال كانت فوق البيرو و مفرقة رجليها و طبونها قدامو وهو خاشي فيه وجهو كيلحسو اما هي دايرة حالة بالغوات و التوحويح حتى ولا الحارس العام و الشاوش ديال الثانويا حافضينها
نخليكم مع البطلة ديالنا تعرفو عليهاا...
ايييي اححححح اووف خشيه زيد احبيبي زيد خشيه زييييد اوووف زب كبير زيد خشيه
اوووبس نتوما هنا 😂 سوووري حبيباتي اوى نتوما زربتو علي و جيتوني فوقتي مع حبيبي المدير خخخ الشارف و زبو اللاوي كي لفت ديال سوس ماسة درعا
انا سميتي نهى او شبيهة ميا خليفة المغربي خخخخخ ناس كيتشبهو بكارديشيان ولا شاكيرا انا شبهوني للاسف بميا خليفة خخخخخ ومالها ماعليهاش الله حتى هي فنانة معروفة مهم ماشي غير شبهوني ليها من عبث وانما حيت فعلا فوطوكوبي ديالها لا فالوجه لا فالفورمة زين و لطاي كولشي كااين ميا خليفة محطوطة طبيعية بلا بوتوكس ولا طوكو س خخخخ لالا عزيز علي طاكوس خخخخ
مهم نعاود ليكم مني كنت صغيرة كنت بنت 16 عام يلاه طلعت لسانكياام شفت هد المدير زامل مركب الرعب فولاد القحاب ديال الاساسدة ولكن غزااا فيهم اولاد القحاب واحد نهار شدني من يدي بيني و بينكم خلعني شفت فيه و بقيت كنتسناه اش يقول لي وهو يورك لي على يدي : اديك خيتي واش جاية تقراي ولا تعرضي لينا لحمك
صرحة البنات بقا في الحال اوااه واغير شافني كنشبه لميا خليفة رضني بحالها انا بكرامتي شفت فيه و خنزرت : لا اسي المدير جيت نقرا و لباسي عادي ماشي ذنبي لكان لحمي فايض
ضحك ولد القحبة تا شبع ضحك وطلقني بن الواسعة لي حطاتو ركب في الجنون بن القحبون لاخر تفو عليه
مشيت دخلت داك نهار نكمل الحصص لي بقاو عندي عادي وخرجت مشيت لدار لقيت نفس ستون ديال كل نهار بابا وماما مدابزين على الفلوس السكايري د بابا باغي الفلوس و ماما ياادوب كتكافا مع مصروفنا انا و ختي الكبيرة لي عام هادي تابعة لي حميدة مول الخبز يتزوج بيها بعدها ضرب ليها طبيبة خخخخ بنت الواسعة تا هي بخبيزتها بالمناسبة ختي تتسلم عليكم سميتها ندى خخخخ ندى الحواية شبيهة ساارة جاي خخخخ
قصص سفالة
دخلت ومشيت لبيتنا انا و خاي طحبة وسديت الباب بش منسمعش داك الغوات ديالهم مفهمتش هد ماما علاش متحملة هاد الموسخ حتى لداباا و لكن نعدرها سيدة تشوف زبو تلف على القبلة تموت فزبوبة خخخخ كي كيقول المثل قلب البرمة طلعت البنت لمها حتى انا وختي طالعين ليها اصلا حنى ماشي بنات داك الموسخ هو غير راجل ماما و كنقولو ليه بابا حيت بابا الاصلي ممعتارفش بينا ضحك على مي تا حملات بختي و وهمها بلي غيتزوج بها و بقات معاه حتى حملات بيا و هرب خلاها واحلة و جابت هد سكايري تزوجات بيه باش يرضنا على سميتو ومنضيعوش شتو على حالة ...
دخلت و بقيت فبيتي مجهدة الموسيقى و هي دخل ديك الطحبة د ختي ومشات تتجري دوش فهمت حميدة ضرب ليها طبون ثاني القحبة تبقا خيطي بيطي لعندو تا تجيب لينا شي كرش بنت الواسعة موصيبة مع هد التريكة الكحلة خخخخ
مهم بقيت متكيا على سريري و رجلي هازاهوم لفوق
شوية بانت لي شي نمرة كتصوني علي جاوبت :الو
شخص: فين ازين لحمك مزال فايض
بقيت ساكت شوية و انا نتفكر المدير اواااه زعما هو : واش المدير؟
مدير:اه هو هذا انا كريم
نهى: ممم كريم شنو حب الخاطر
كريم: اه كريم ازين شنو جاتك غريبة
نهى:تماما علاش تتصوني لي
كريم: عجبتيني وبغيتك لي
نهى:نت كبير علي
كريم:العمر غير رقم ياك عمرك 16؟
نهى:اه ونت ؟
كريم: 38








قصص سفالة

نهى شهقاات الله الله مع من طاحت
كريم:مالكي سكتي
نهى: والو
كريم: واخا
نهى داركات الموقف: شوف بعد مني ومتبقاش دوي معايا ولا نقولها لماما
بتاسمات و قطعات عليه ورجعات نعساات كتنعس بلا عشاا باش متخرجش ليها الكرش
🌝اصبح الصبااح ...
ضرباتها الفيقة مع 9.
نهى:ويلي ويلي ميمتي مشيت مشيت فيها ليوم يجريو علياا
مشات تتجري لبسات كسيوا فالكحل و تحت غير سليب و سوتيانات مع كسيوا و طابلية فوقهم و شعرها خلاتو مطلوق وهزات صاكها اما رجليها لبسة غير صبيبطات عاديين فالاسود...
مشات تتجري ليسي خخخ وشكون منا ممشاش عليه الحال و مشا كيجري خخخخ
وصلات وبدات كطلب با محمد باش يحل ليها و تقول واش بغا سيد معكس شوية حن فيها و حل ليها
مشات تتجري قيسم ديال الفلسفة الاستادة معكسة كثر من راس العام راسها قاصح كي الحجر : نو بنتي نهى جيبي ورقة الغيااب لبغيتي دخلي
رجعات نوهى كضرب برجليها و تفركش تتلعن حضها المكوز خخخخ

تتلعن حضها المكوز دخلات عند الحارس العام بولحياا يموت و يكز و ميعطيهاش الورقة بلا مها
ومها خدامة تجيب ليهم سكايري لي مكوز فزك الدار والله لا ناض وخا يرجع هتلر يخوي ليه البندقية فطرمتو
رجعات وكلات امرها لله المدير كريم هو املها الاخير الا معطاهاش الورقة مغدخلش و الامتحان مغدوزوش
دقات و قال ليهاا تفضلي حلات الباب ودخلات: سلام
كريم شافها وبتاسم بسخرية:شبغيتي
نهى بلعات ريقها ورجعات ضحكات ليه : عفاك ممكن شوية من وقتك
كريم بقا كيضحك عليها غير لبارح كتسبو اليوم جايا برجليها تا لعندو:دخلي
دخلات و گلسات : بغيت ورقة الغيااب
كريم:فيناهي مك
نهى : مكايناش مسافرة
كريم:باك
نهى: سافرو بجوج
كريم: مممم عطيني نمرتهم نصوني ليهم
نهى:محافضاهاش
كريم:اذن مكايناش ورقة دخول سيري خرجي
نهى غوبشات و هزات صاكها تخرج ولكن فأخر لحظة قررات تخاطر ولي ليها ليها
حطات داك صاك و مشات لعندو
كريم: مالكي
نهى تحنات عليه تتبوسو و تفلورطي معاه وهو مصدوم منها محسات براسها غير كتخبط مع المكتب شتت كولشي فالارض و تكى عليها : ليوم نتقبك القحبة ليوم
نهى بقات غير كتشوف فيه
حل صمطة ديال سروال و جبدو قدو قد السخط تقولي زلاط ماشي زب انسان طبيعي
نهى شهقات فاش خشاه ليها فالفمها اول مرة تمارس بهاد طريقة هي ملفا داك تلماس و تعباز و بوسان و تعناق فكوليج ولكن الحوى ديال بصح هادي اول مرة
بدات كدخلو تا قرجوطتها و تخرجو و تعاود دخلو وتخرجو خخخخ تا ولات بحال مطيشة
خرجو و فرق ليها رجليها نصلات الكسيوا و بقات بدو بياس ضرب ليها طرمتها تا ولاو يديه مطبعين على لحمها الابيض بدات تتحس بيه كيحيد ليها سليب تا بان ليه طبونها سمر شوية ولكن نقي مافيه تا زغبة بااقي فريش
خشا وجهو كيمص و يلحس تا جابتو على وجهو عاود كيمص ليها حتى سخنات وشد زبو وخشاه دقة وحدة حتى حسات بيه خرج ليها من فمها خخخخ
المدير دارها
نهى بدات تتلهث و توحوح فش حسات بيه كيخرجو و يدخلو بحالا كيحرث حتى شرشمها مززيااان لبسها حوايجها و خرجها من باب الخلفي ديال البيرو و ركبها فلوطو ديالو داها الحي ديالها: طلعي رتاحي و متجيش حتى سيمانة وقتما جيتي غادي تاخدي ورقة دخول و يعاودو اساتدة يدوز ليك متحاناتك ونقاطك زايدين (غنزها) كولشي ديالك الالة نهى
نهى ضحكات ليه وهبطات تتعرج طلعات لدارهم وهو رجع


طلعات لدارهم لقات سكايري مزال ناعس وختها مكايناش مزيان نيت مشات دوشات ووشافت طبونها مسكين عدبو تنفخ وولا شفايفو منفوخين و حمرين
نهى:ولد الحرام عمرو شاف طبيبين ولكن اححح عليه هدشي بنين شبعت حواا
رجعات نعسات لالة نهى دوزات اسبوع كولو فدار حتى حد مكيسولها ...وكل نهار ابيل فيديو مع كريم و توريه طبيبين وهو يكفت عليها
سي كريم ممزوج ممتلف سيد مطلق و عندو بنت ...
نهى:(كدوي ابيل فيديو مع كريم) علاش طلقتي نت ومرتك
كريم:حيت مكانتش تتعطيني نحوي و مكانتش سخونة بحالك باردة كي الثلج
نهى:مممم كولشي على الحوى
كريم:اييييه العمر اوى مزال ممليتي غذا اجي توحشتك
نهى تحنات بلعاني باش تبان فتحة صدرها: توحشتي الحوى قول
كريم: هد المرة غادي نعدبك غير كوني موجدة داك طبيبين
نهى ضحكات بمياعة:كولي ليك
نهات الابيل ورجعات تكات تتفكر هد سيمانة كي دازت واخا كبير ولكن عمر ليها القناتي خخخخخ
🌝حلا الصبااح
ناضت بكري ودوشات وحلقات على الحالة ودارت كريم لطبيبين خخخخ ريحتو ديال الورد
لبسات سترنغ ديال ختها و سوتنيانات ديالو و لبسات سولوبيط و طلقات شعر ومكياج خفيف وخرجات
مشات ليسي خخخ لي ولات دار الحوا عندها
دخلات عند سي مدير يا لالة نيشان لا دقان لا هم يحزنون
لقات الاستادة ديال الفلسفة تتقحبن عليه
الاستادة: قليلة الادب علاش مدقيش خرجي
يلاه بغات نهى تخرج وقفها المدير :بلاتي انهى
شاف فالاستادة: صافي سيري امدموزيل زينب تا تعرفي تكتبي مزيان واجي وريني ملخصات
زينب ولات بحال خويتي عليها سطل ديال اللبن خخخخخ
خرجات كي الكلبة نهى سدات الباب و جات حطات صاكها و كوزات ليه .دايرة راسها كتقاد كمام السروال و هي تحس بواحد شحطة على طرمتها خخخخخ
نهى:اححححححححح
كريم: توحشت هد اححححح اجي احبيبة
داها حل ليها واحد بيت صغير فالمكتب داير بحال شي غرفة صغيرة فقلب المكتب الكبير
وفيها كنابي و طابلة صغيرة
نهى: مممم بيت الحوا
كريم: حيدي حوايجك كاملين
نهى :مطلبتي غا الموجود
مشا كريم سد البيرو ودخل لبيت وسدو لقاها صولو كي ولداتها مها
كيم:اجي لهنا
نهى ضحكات بشر وگلسات فرقات رجليها وبدات كتلعب فالطوطو خخخخخ و تخشي صبعها وسطو و ترجع تمصو حتى خلاتو غادي يجهل كيبغي يتحنى يمص تتقول ليه لا باغا تعدبو خخخخ
خرجات زبو تتمصو و تگلس عليه وتبومباا عليه حتى سخفو
ونعس و هي

شاف فالاستادة: صافي سيري امدموزيل زينب تا تعرفي تكتبي مزيان واجي وريني ملخصات
زينب ولات بحال خويتي عليها سطل ديال اللبن خخخخخ
خرجات كي الكلبة نهى سدات الباب و جات حطات صاكها و كوزات ليه .دايرة راسها كتقاد كمام السروال و هي تحس بواحد شحطة على طرمتها خخخخخ
نهى:اححححححححح
كريم: توحشت هد اححححح اجي احبيبة
داها حل ليها واحد بيت صغير فالمكتب داير بحال شي غرفة صغيرة فقلب المكتب الكبير
وفيها كنابي و طابلة صغيرة
نهى: مممم بيت الحوا
كريم: حيدي حوايجك كاملين
نهى :مطلبتي غا الموجود
مشا كريم سد البيرو ودخل لبيت وسدو لقاها صولو كي ولداتها مها
كيم:اجي لهنا
نهى ضحكات بشر وگلسات فرقات رجليها وبدات كتلعب فالطوطو خخخخخ و تخشي صبعها وسطو و ترجع تمصو حتى خلاتو غادي يجهل كيبغي يتحنى يمص تتقول ليه لا باغا تعدبو خخخخ
خرجات زبو تتمصو و تگلس عليه وتبومباا عليه حتى سخفو
ونعس و هي فوق
كريم:وطلعتي مساهلة اميا ديالي
نهى: ميا خليفة الله يخليك
كريم:هخخخخ الخليفة ديالها نتي نيت مني تعتازل هي سيري نتي بلاصتها
نهى:نعش زبوبا احبي
كريم جمع معاها بتصرفيقة خفيفة على وجها وهز يدها وحطها على زبو: تعشي فزبي القحيبة ديالي زبي هو دواك السخونة

بقات تتضحك بمياعة خخخخ
لبسات وخدات ورقة الدخول ومشات دوزات الفرض وكيف قال ليها كريم الاستاد وراها كولشي خخخخ عشرين مضمونة
كملو وخرجو غادة فطريق حتى تتشوف حميدة كيعيط ليها
مشات عندو:شنو بغيتي
حميدة: ندى فدار
نهى:ياك نت وياها ديما كتحواو لداخل اش غدير فدار
حميدة:وراني حويتها و مشات تتجري قالت ليه لعبات الوداد درت الاولى ملقيتش الماطش شنو كدبات علياا؟
نهى: المكلخ راه زعما جاتها لغيگل
حميدة:شناهوا هد لغيگل
نهى:دم ازبي
حميدة:ايييه واخا دخلي دي ليها شي حليوات يلاه طيبتهم تاكلهم
نهى:واخا نيت ندوقو حلوتك
دخلات و هي تشوفو حاط لداخل سرير و حداها باكية ديال كنينيكس خخخخ هل فهمتم يا جدعات سيد تيجيبو كيمسحو بكنينيكس
دخلات تابعها تا فين كيخبز مد ليها طاسة فيها الحلوى شداتها يلاه بغات تخرج جاتها البولة:حميدة فناهي الطواليط
حميدة:لداخل
مدات ليه طاسة ومشات تتجري دخلات لحمام..
حيدات صولوبيط كامل باش تبول غير وقفات طلعات سترنغ وهو يتحل عليها الباب
نهى شافت فيه : ويلي حميدة اش جاي دير عندي
حميدة:جبت ليك غير باش تمسحي
كيدوي وعينيه على طبونها وطرمتها حتى هي ماشي من عاجزين شافت زبو قيم كوزات ليه وخوات الماء ضارت عندو :واخا تعاوني لبس هد سولوبيط
هز راسو بواخا عطاتو بظهر و طرمتها تتحك مع زبو و صدرها فايض
هبط حتى لتحت باش يهز سولوبيط وصلو طرمتها هو يبوسها طلعات معاها سخانة فهاد البوسة خرجات منها آهات حتى حسات براس صدرها وقف ضحكات بشر و زادت كوزات وهو ضحك حيت عرفها باغيا
وقف و نصل سروال جبد زبو لي كيف شي خيزوا و ضوراها عطاها تمصو حتى مصاتوو وجابو على وجها بغات تنوض تخرج جرها ثاني لحها فوق سرير وبدا كيدخلو ويخرجو حتى قرب يجيبو ومسحو بكنينيكس ...
ناضت تتضحك وتا هو واصلة ليه ضحكة لودنو ضرب طبيبين و لحسو حتى جابتو هي على وجهو ولحسو كامل و رجع لحس طبونها و صدرها عاد خرجات
جات لدار لقات ختها نااعسة فيها الوجع حطات ليها الحليوات ودخلات دوشات خرجات وهي لاويا عليها غير الفوطة شافت ختها ناعسة و مها مكايناش شافت سكايري كيتفرج فتلفازة
ضحكات بشر وفركات طبونها: مزال مشبعت حوا احححح من ليوم غتولي تهتر بسميتي اسي سعيد(راجل مها) خخخخخ
مشات قدامو و گلسات بالفوطة وهو كيشوف فيها
نهى حطات رجل فوق رجل و فخاضها كاملين كيبانو وكدوي بشوية و نهى حطات رجل فوق رجل و فخاضها كاملين كيبانو وكدوي بشوية و تلهث و تمص شفايفها و تخرج لسانها و تحك رجيلاتها مع بعضهم: سعيد شنو بغيتي الغذاء
سعيد وصلات فيه العظم كيشوف هد الخير قدامو زبو وقف : لي حبيتي ديريه
نهى عاودات بتاسمات ووقفات وطرمتها خارجة وصدر خلاص كي دلاحات تحنات عليه و طلقات الفوطة طاحت وبقات طولو قدامو عريانة : غنمشي نوجد الغذاء احبيبي
مشات قدامو عريانة وتتلوز ناض كي المسطي و زبو سابقو
محسات بيه غير كيهزها فوق الكوزينة وكيسورت الكوزينة بالساروت: نهى علاش ناوية
نهى بتاسمات بشر و فرقات رجليها وراتو طبونها : باغا نتحوا احبيبي
سعيد:القحيبة كبرتي حتى انا طلعات لي مك فراسي طبونها كي العزوة اجي ندوق الحلاوة

نهى : هههههههه اوى خود مص
ضحك و خشا راسو بين فخاضها كيمص ويعاود يمص حتى حس بيه فزگ بدات تتغوت و تخشي راسو فطبونها فش جابتو حتى لحسو كامل تكات فوق بوطاجي ديال كوزينة و شافت قرعة شكلاط حدا راسها و خدات خشات يدها وعمراتها بشكلاط وملساتها لطوبنها:سعيد لحس
سعد القلوبة كيخرجو من عينيه نصل سروال و قميجة و خشا راسو بين فخاضها كيمص و يلحس وهي تضحك و توحوح : احححححححح اه يييييه زيد مص و لحس احححح اووف زيد زيد (كدوي و تخشي ليه راسو بين فخاضها)...
حتى جابتو كثر من مرة
ناضت و شافت فيه و شدات يدها ثاني خشاتها فالقرعة ديال شكلاط و دهنات بزازلها بشكلاط بزيزلاتها المضورات و راسها واقف : مصهم
سعيد بحال شي خدام غير دوي وهو ينفد خشاهم فالفمو وبدا كيمصهم و يرضع بحال شي بيبي صغير حتى جابو فسروالو وهدشي مزال وحواها ما والو..
لحس گاع داك شكلاط شاف فيها و شد زبو كيلعب بيه زعما تحنى تمصو ضحكات و شافت فيه و غمزاتو: ماشي دابا الغزال حتى نبغي و تخشيه
دازت و خلاتو شاد زبو واقف كي سعاي خخخخ
و خرجات مشات لبيتها لقات ختها مزالة ناعسة دخلات دوشات هزات رشاشة و طلعات نسبة الماء الساخنة و بدات تتخشيه فطبونها و تتحس بداك الماء سخون طالع معاها بقات هكاك شي نص ساعة حتى جابتو
خرجات و مشات سترنغ و سوتيامات ديالو نفس اللون الاحمر و من فوق العباية ..
خرجات و هي تلقاها سعيد خارج من دوش باينة كفت
نهى: حبيبي عطيني باش نمشي ندير لصيغ لطبوني
(حطات يدو على طبونها)
سعيد بلا هواه خشا يدو فجيبو لقا ورقة 200 درهم كي خلاتها ليه مراتو يسكر بيها مدها ليها و
دازت من جنبو و لاحت ليه بوسة فالهواء اما هو بقا سااهي فيها سيد تزعط...
خرجات و شافت صحبتها مريم : سلام زين
مريم: سلام فين غبرتي
نهى:غير مع ليسي و نتي مزال خدامة عند ديك الكوافورة
مريم: ياختي مزال خدامة عندها نتعلم صنعة و ندير محالي
نهى: ممم يلاه انا نمشي معاك نصايب شعري و ندير لصيغ لتحتي
مريم:يلاه اتلقاي صالون خاوي فيه غير ديك البايرة
نهى:خخخخ واش طلقات
مريم:الله واعلم واحد نهار سمعت راجلها قال ليه مكتبغيش تعطيه يحوي
نهى: اييييه بين يديها المتعة وممتمتعاش بيها
مريم: خخخخخ الله ياختي مكمرگيش
نهى:زيدي زيدي

وصلو لصالون ودخلات مريم و تابعاها نوها لقاو مولات صالون مرا تكون فعمها ديك 21 سنة مزال صغيرة و صدر واقف و طرمة خارجة و الكرش غير مجود خخخ و شفايفها غوز و شعرها مزعراه و طايح على كتافها لبس تيشورط فوق البوط و شورط توب ديال ميني فنفس اللون لصق عليها الخيط ديال سترنغ مطراسي شافتهم ووقفات : مريم جيتي شكون هادي لي معاك
مريم:هادي صحبتي نهى جات تصايب شعرها و تحيد زغب بلاصيغ لتحتها اختي بشرى
بشرى بتاسمات و مدات ليها 50 درهم : سيري عند الخيااط خودي طاكسي و فش ترجعي رجعي على رجليك قولي ليه قالت ليك بشرى عطيني القفاطن باش وصاتك
مريم: واخا اختي
شدات الفلوس و خرجات
بشرى: دخلي انهى
نهى: شكرا
دخلات و بقات تتشوف فيه
بشرى: شعرها غاسلاه؟
نهى:اه يلاه دوشت
بشرى:نسبق ليه لصيغ ولا سيشوار
نهى: لصيغ حسن
بشرى بتاسم :واخا حيدي العباية
نهى عضات على شفايفها: اوك مي راه ملبسا والو لفوق عادي
بشرى ضحكات ضحكة تقحبين:هيييههييي ويلي احبيبة حنى غا بنات غير حيدي
نهى ضحكة حتى هي و حيدات العباية بشرى كانت عاطياها بظهر كتسخن لصيغ ضارت و هي تشوفها ناعسة و عريانة من غير سوتيانات لي فصدرها و طبونها قدامها فيه زغيبات خفاف على البدر و الفوق شوية
بشرى سليبها فزگ حطات يدها على سليبها وبدات تتفركو و نهى ناعسة على ظهرها و سادة عينيها
سخنات لصيغ و خدات بشرى الخشبة باش كدير لصيغ و گلسات جنيها خدات شوية وحطاتو على طبون نهى غير حطاتو و هي طلقها بواحد توحويحا: اححححححححح سخون ابشرى سخووون علي
بشرى شافت فيها و ريوگها سايلين: غير صبري احبيبة غير صبري غيجيك سخون ولكن غتولفي
بدات تتحيد ليها و هي تتوحوح و طلق آهات ديال الم فش كتجر الورقة ،بشرى سليبها سااارد اما نهى ناعسة و كتلوى كي الافعى
كملات وردات لصيغ بلاصهتا ولا طبونها كيشعل
ناضت و گلسات : اي اي بشرى هدشي كيضرني
رجعات بشرى ة فيدها مرهم خداتو : رجعي احبيبة تكاي نقادو ليك
نعساتها و بدات تتدوز الكريم على طبونها و تتفركو بحالا كتكفت ليها نهى بزز منها بدات تتنفس بصعوبة وصدرها وقف و تنصبو رويساات صدرها اما لحمها تشوك عليها يدين بشرى على طبونها كيديرة فيها اضعاف داكشي لي كيدير فيها زب

بشرى شافت طبونها بدا كيخرج منو الماء بتاسمات وخدات كنينيكس كتمسح ليها المرهم و معاه الماء ديالها
ناضت نهى و بدات كدوز يديها على طبونها قدام بشرى شافت فيها نهى و عينيها معسلين بالنشوة و الشهوة هبطات سميطات سوتيانات و حيداتهم لحتهم فالارض و بقات عريانة كي ولداتها مها شافت فيها بشرى و طبونها سخن حلات المجر و جبدات ديك العصية تمشات بشوية حتى حداها و شحطاتها لطرمتها بالعصية
نهى:احححححح بشوية بغيتك تحويني احبيبة
بشرى زادت عطاتها شحطة خرا لطرمتها و حطات ديك العصية و حيدات ديك الميني و هو يطيح صدرها كات كبر من ديال نهى
شافت فيه نهى و طبونها فزگ بتاسمات بشرى و خدات يدييها حطاتهم على صدرها:رضعي احبيبة
نهى ضحكات و خشات بزازلها فالمفها كترضع بحال شي بنوت صغيرى كترضع صدر ماماها ..
نصلات سروال وبان طبونها حطات عليه نهى يدها و هي تحس بسخونية ديالو خشات صبعها الوسطاني و كتحركو بشوية و بشرى كتلعب بالصدرها
شوية دخلو فالبوسان و المصان كتخرج نهى لسانها و تمصو بشرى حتى ولات تتحس بلسانها بلعاتو بعدات عليها بشرى وهي تشدها نهى : اجي احبيبة فين غادة
رجعات بشرى و لصقات معاها حتى لصقو بزازلهم و خشات لسانها فالفم نهى كتمص و تلحس عاد خرجاتو ثاني : حبيبة انا معاك غير صبري شوية صبقيني لداخل
نهى هزات راسها بواخل هزات الخامية و دخلات لداخل كانت دار بشرى شافت سرير مقابل معاها ودخلات لبيت
بشرى سدات صالون ودارت لافة مغلقة ...
و دوزات الخامية و الساروت و دخلات لدارها شافتها ناعسة فوق سرير و مفرقا رجليها
ضحكات بمياعة و مشات جنبها گلسات على سرير : نتي متقوبة امراتي
نهى ضحكات بمياعة وضحكة ديال القحبات: شابعة حوا و محلولة احياتي
بشرى ضحكات حتى هي و نزلات عندها : من ليوم انا راجلك غادي نشبعك حوى
نهى : كولي ليك احبيبة
حلات المجر و جبدات قضيب اصطناعي
شافتو نهى وشهقات تكون فيه كثر من 20 سنتمتر
شافت فيها بشرى و ضحكات: غادي نتكايس عليك امراتي
ناضت و ركباتو على طبونها وشافت فنهى لي مفرقا رجليها
قربات لعندها




قربات لعندها و تحنات على طبونها تتمصو و تلحسو و نهى غادي يخرج ليها العقل :اححححح اي زيدي زيدي احبيبة زيدي مصي مصي و لحسي لحسي
بشرى مرة مرة كتقرص ليها صدرها و تمص وتلحس حتى جابتو و شافت فيها : حويني احبيبة
شافت فيها بشرى وبدات تتضحك: عاوديها احبيبة
نهى:حويني حويني
بشرى : هي اللولة
ناضت و گلسات فوق صدرها و خشات داك زب الاصطناعي فالفمها و بدات تتمصو و تلحسو و بشرى خاشية صبعها فطبون نهى كتلعب بيه
مصات نهى حتى عيات خرجاتو من فمها وخشاتو فطبونها ثاني كتحويها بجهد وديه وتجيبو كتحرث بيه فطبونها ونهى غادي تحمااق : احححححح اي اي اي احححح اه اه زيدي زيدي زيدي احححححح
بدات تتحوي فيها حتى جابتو كثر من مرة
تقلبو ثاني و ناضت نهى تتحوي بشرى حتى جابتو حتى هي سالاو وحيدو داك زب الاصطناعي و ناضو دوشو و لحسو طبابن لبعضياتهم حتى جابوه خرجو و گلسو عريانات كل وحدة تتغزل فالخرى
نهى ناعسة فحضن بشرى: حبيبة علاش طلقتي
بشرى تحنات و بدات تتبوسها ثاني ولكن نهى وقفاتها: جاوبيني احبيبة
بشرى: اووف اسطوار مليت منها انا ليزبيااانة مكنميلش لرجال ماشي لخاطري فش كيقيسني كيعصبني وكنكرهو وطلقتو
نهى ناضت و باستها:صافي
مشات تتلبس حوايجها تحت انظار بشرى لي كتباات ليها نمرتها و باستها بغات تخلصها نهى ولكن بشرى مبغاتش..
خرجات من صالون
#وصل ليل 🖤
رجعات لدارهم لقات سعيد گالس كيخشي فوجهو هو وختها و مها
رقية (مامات نهى) : فين كنتي نتي
نهى: غير فالصالون
رقية:منين جاوك الفلوس
نهى: عطاهم لي سعيد
شافت فيه رقية و ستغربات : واخا سيري غسلي يديك اجي تعشااي
نهى هزات راسها بواخا و رجعات غسلات يديها و گلسات على طابلة تتعشا شوية بدات تتحس بشي رجلين طالعين مع رجليها و كيهرهو بدات تتفرنس عرفاتو هو سعيد لي زنطيطو دار الخيمة فالسروال شافت فيه و عضات على شفايفها و هبطات كول دياال سوميج حتى بينات فرقة صدرها المثيرة
شوية حسات بعينين مها مراقبينها رجعات حنات راسها على طبسيل
تعشاو و ناضت مشات تنعس هي و ختها لي غير حطات راسها على مخدة و طارت طاحت دودة ناعسة
حتى تتحس بشي يدين على طرافها




قراو على ميا خليفة من هنا






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-