الجديد

قصة بين عصرين - روايات مغربية

قصة بين عصرين - روايات مغربية



مرحبا بكم في عالم القصص مغربية بالدارجة .

قصة بين عصرين - قصص مغربية

قصة بين عصرين

 قصص مغربية





كلنا وبلاا تمييز..كنموتو على الحجاية والخبير..وأكيد مع 2020 منقدروش نستغناو على قصص وأبطال هاد الزمان♥️..كلنا عشنا طفولتنا مع رمانة وبرطال وكبرنا مع خنفيسة الرماد💛.. وفنفس الوقت لقينا متعتنا مع الزعيم وآل عمران.. مع كيسر وسي الدجال..علاش منشركوش اذن البالي والتالي 😁 هنا اتقراي حجاية قصيرة كتجممع بين كلا العصرين مع التفرشيخ والسفالة والاكشن والدراما واكييد شويا الخوف..غاربطو الحزام😉.. ماشي خيال.. قراي وتمعني وراك لبيبة اختي اكيد اتفهمي المقصود🌼

#حجاية_قصيرة❤️
.. تحت عنوان: بين عصرين🔥🔥🔞
..بقلم :fatita elabbassi 💔



ما هو مسلسل بين عصرين ؟


🔥 بين عصرين 🔥
.. التقديم.. 💛🌼

بحال الصغار بحال الكبار.. كلنا فحضان الجدود فالحكايا نختار.. هالقديم هالبالي هالجديد هاتالي..مكان لا انترنت لا لعاب لا خوا خاوي.. كان همنا نحطو الراس ونسمعو من داك العبرة والكلام الساوي..ايييه أليااام أليااام لي ولينا نمشيو مع قصة فلان وفلان ونساو منين جا الأصل وخيال الراوي..جا من ديييك الشجرة من دييك الخلة وديك العبرة ديال الزمان الوالي.. ولكن الهضرة تحرفات ولينا نسمعو ها البطل القبيح والبطلة اليتيمة الضحوكية لمواليها الزمان وهازا إيديها للعالي.. بلا كثرة القيل والقال واجي نحيكو مجموعين حجاية وخرافة مبين الزمنات.. نجولو البلادات ونلقاو داك البطل القبيح فالزمان الوالي مع بطلة حرااايمية من الزمان التالي.. ونجمعو بين الخيوط بحيك ومغزل ونشوفو العصرين وكيفاش و واش أتخرج بطلتنا من أرض سي السلطان الغالي🖤

قصة بين عصرين


كيف العادة.. حلم يديك فحلم ولكن بصمة كل حلم خبيث تتبقا محفورة فالدهان..بحال سابق الايام مكينش اختلاف.. الاختلاف هاد المرة الجغرافيا وشوية العادات فقط..فدوار من دواور البلاد.. دوار جا بعيد خارج من جغرافية الارض وممحطوط فكتاب مليه وتاد.. الغادي والبادي وصوت الخضارة والسواقة العالي.. هاليبيع هاليتسخر هااليبنعناع يشالي..وانا هازا فيدي كتاب وألة تحفر لقطة بلقطة كاميرا من كميراتي الكثار.. هادشي عادي وانا سفيرة التقاليد.. تنجول قنت بقنت ودوار بدوار تنأرخ سوق بسوق من سواق الاسبوع.. هادي حرفتي وراس مالي.. حرفة جات فحلم من أحلام ليالي.. حلمت وتمنيت لولهة كون كانت هادي هي حياتي ونهاري..ولكن تهب الرياح بما لا تشتهي السفن وسفينتي ضاعت فديك الليلة..كنت كنجول ونشوف داك السوق مداتني ليه لا خريطة لا بوصلة ولا تاريخ.. داتني ليه رجلي والمكتاب معيط ليا مقدم ولا شيخ..غامشيت عالله وجيت مع السوق.. المكتاب وميدير.. ولا قدر علك الله غاصبر وخلي مكتوبك يتصرف..مشيت بدهشة وسط الناس.. حسيت براسي راجعة لسنين وسنين بحالا كنزور العصر القديم..الناس الغراب ورجال كل وعينو فين.. هالي عينو فيا مستغرب هالي عينو فداكشي لفيدي ولباسي..تنقول مع بالي واش انا فالعصر الحذيث ولا فعصر الجاهلية سافرت.. نسيت راه غير حلمة لس جالت بيا البلدان.. العيالات بالحايك مغطيين ولولاد الصغار فرحانين بحلاوي المگانة والقرشلان..سوق كبييير ومكبير غالله فين جا الله وعلم واش سميتو الله وعلم...ولكن انا خاصني نعلم هادي هي خذمتي واكيد هاد السوق غيشهرني ويخليني من الناس الكرام..بان ليا ولد صغير مفرش الحصاير بالعرام.. مشيت وترجلت عندو نسولو يعطيني الخيط من المخيط نعرف راسي فين وهوما اشمن عصر عايشين..وقفت عليه وتبسمت.. بسملت وسلمت..شاف فيا والحشمة بااادية وعينيه من الدهشة لامعين..
_انا؛سلام عليكم.. نقدر نسولك(بصوت عالي يوصل لودنو).. شاف فيا وتبسم حل فمو باش ينطق.. ولكن صوتو تقطع.. وصوت السوق على قدو تردع..ناس تجارا من هنا لهيه ووكين لكيغوت بهمس.. تخباو تخباو هاهوما جاو..هزيت عيني عاد حسيت براسي بلي انا باقا فعصري..مروحية فلكحل ملونة.. هابطة فبلاصة من السوق خاوية.. مفهمتش اش واقع وعلاش الناس كيتجراو وتحت كرارسهم تيتخباو..انا بقيت واقفة فعينيا ندور معرفت واش نتقدم ولا نوخر..دورت وجهي بان ليا بوحدي لي واقفة تالولد لكنت قدامو بحالا انشقات الارض وبلعاتو.. تحلات ديك المروحية وهبطو شي رجالة.. لابسين لباس رسمي.. لا مافوقية ما سلهام.. لا عمامة لا لتام.. لابسين بحالي زعما بحال رجال عصرنا..كلشي فلكحل حتا من سير السباط..واحد ضرب فكتف لاخر وشارو ليا بالعينين.. اش واقع شكون هادو.. ولكن هادو قاصديني مخي ضرني بالتسوال..اش غندير ولكن فات الوقت على هاد السؤال.. وصلو عندي وفبالي فكرة وحدة تابثة في المنطق واخا عقلي تينفي وتيمنطقها بالخرافة والخيال..وصلو عندي وهزوني ومشاو وانا بين ايدهم نتركل.. ولكن اش عند الميت ميدير قدام غسالو..شافوني غريبة كنضن مموالفينش شي حد يجادلهم ولا يعاتبهم بحالا تيكون راضي بالمكتاب والعزلة..بديت كنهضر بگاع اللغات هالعربية ها دارجة ها لونجلي هالفرنسية حتا من الايطالية دخلتها وهوما تاحرف مردوه..تاجا فبالي بلي راهم من البكام والزيازن..صدعتهم فراسهم.. حطو توب على وجهي تابدات حياتي تدور قدام عيني.. وقبل منمشي تفكرت خبيرة دادا ليا فالصغر..كانت تتحي وتروي على دوارهم لي لا ساس لا راس..كان دوار صغير الدار حدا الدار والجار خو الجار كينين غا الكرام ميعرفو عيب ميعرفو عار.. كان السبوع عندهم يعمر 3 يام سوقهم كان كبير ويتجمع فيه الكبير والصغير ولكن تا سكرة محلوة متابعها النمل..كان كل عشر سنين تيجي واحد الحاجة تتهبط من سما(تتقصد الطيارة) مكناش نعرفهوم واش انس ولا جن واش عباد الرحمان ولا حراس الشيطان..كانو تياخدو كل مرة واحد منا وشكونما طاح عليه الاختيار ميفرقو بين قايد ولا سارح.. غني ولا قارح.. رضيع ولا شارف..وشكونما ختاروه تيوكل أمرو لله ويمشي مسلم.. منبقاو نسمعو عليه لا كلمة لا خبار..منعرفوه ميت ولا حي واش في الدنيا ولا كيختارو ليه قبر من القبار.... كانت اخر حاجة جالت فبالي قبل ميتسدو عيني ويغيب العقل.. وتنوض الگنازة تهرول وتنفض من العرق كان غير حلم من خبائث الحلام



سوق العبيد🖤

.. تنوض الگنازة تهرول وتنفض من العرق كان غير حلم من خبائث الحلام.. لا لا بلاتي اشمن حلم هذا لا هذا واقع خبث من الخيال..الله ياسيدي ربي الله فين انا واش كندير فهاد القفص بين السلاسل مربوطة.. اش هاد الدنيا فين قرايتي وفين الكتوب وأش سميت هاد القنت لأنا فيها محطوطة..هزيت عيني تيبان لي ديور عاالين والديور السفليين.. هالي من الحجر هالي من الطوب والتربة الحمريين..حسيت براسي مسافرة عبر الزمان وهنا غيردموني بحاال دوك الناس المنسيين.. هوما غادين بيا الساحة وانا قلبي تيتقبط عليا..تيبان لي الدنيا عامرة..لا بلاتي اعينيا.. ياكما عميت اويلي حي كين البالي والتالي.. كيبان ليا نص الحوانت من الاصول والعادات.. هالعطار القديم لبجلابيتو يبيع.. هامولات الخيط والمغزل.. الصوف والمنجل..هامول السلالي والگربات.. هامول الصفايح معلقين وحبال عامرين بالسرجات.. شوية كنت انقول انا مشيييت لسوق من السواق الاسبوع ديال ناس زمان.. كون ما دورت وجهي للجنب لاخر باش نعاود نحير فأمر هاد اامكان.. واااامي طلي عليا فين أنا واش في حلم ولا فالواقع يالعالي الرحمان..تيبان ليا سبيطار كبير داخلين ليه وخارجين الناس من زماني وحداه مول والبنات بلاباس بحال لباسي فالمشية كيتمخترو..وها البيران هالأوطيلات الكبار هيهاااات هادار الدعارة اش هاد الحريرة وأش دخلني انا بين هاد القومان..حررت حررت راسي ضرني بغيت نخرج من هاد القفز المجرورة فيه بحال العبيد.. اويلي ياكما تخمامي صحيح ونيت غادين بيا لسوق من سواق العبيد
_أنا:هيييييه هييييه هادوك بناأدم واااازبل واااااالحيوانات
والقوووووم فين غااادين بيا(بديت كنتركل ونركل وفالسناسل نضرب ونتفركل)وااااضفاااك وااضهييييل جااااوبوني جاوبوني.. تاحد مرد عليا ولكن كلشي عينو فيا.. جيتهم غريبة يمكن كيفاش كنقاوم.. وليزاد حيرني هوما علاش هوما تيبانو مرتااحيين هنا.. علاش ميقاوموش بحالي ويخرجو من هاد الخلا..والسؤال المهم هو شكون جابني لهاد القرينة.. ولا بالأحرى شكون هو هاد الحاكم وقبطان هاد السفينة.. كلشي غيبان مع الوقت اكييد وغنعرف امر هاد الجيحة واش قرية ولا مدينة.. ولا نقول أرض مجلية معارفها لا مؤرخ ممكتاشفها كولومبو ممخططها عالم سر من أسرار الكون الدفينة..هااااليگلنا هالزمان رجع لعهد سيدنا سليمان.. هاسوق العبيد..علاش جابوني لهنا واقلة حيكاش قاومت علاه بسلامة اش باغيني هادو نفرح وندير مريضنا معندو باس ولا بغاوني نحتافل بهاد العيد ههه..وكثرة الهم تتضحك نيت..اخر ياماتي وليت نتباع وسط السواق أخييت أخييت..ولكن تانا قسمت قسمة قطعية..ميشريني شاري ميديني كاري وانا ان شاء الله لغنخيط ونفصل وانخرج هاد الناس ونرد حقهم بالقانون والشرعية.. خرجوني من القفص دوك لبغال ليجابوني بالسلاسل مكبلة وعلقو عليا نمرة بحال شي دابة ولا سلعة وليت نكرة نكرو سميتي وهويتي تاهي ملغية.. حسيت بالشمتة بالدم فعروقي يبخ وهادشي غير مزاد عليا..كنت وردة رااوية مرعية بغاو يذبلوني ولكن ملقاوش معامن غامع سبأ لي الشيطان تيتحنا ليا..كنا جمااعة كلا ومن قنت ولكن كلشي هادد المرة من العروبية.. الا انا لي وسطهم بلباسي القصير وملامحي الغراب عليهم وشعري الحريري المتميز بالزعورية..كانو بزااف تيتزايدو عليا.. اكيد رجاال ولعابهم عليا سال..هاشوفة الزايغة هالشوفة الماكرة هاليهاز الخبث هاليهاز الضغينة ليا.. يمكن انكون اول بنت تجي لهاد السوق عصرية..بدات المزايدة وكلشي تيتنابح ويفالثمن يتفاوتو..انا التخنزيرة على عيني ومنكررش عمري أديت شي حد ولكن لاجبتها الفرصة نوض جنازة ونخليهم بينما يتفاوتو عليا على ميتهم يتغاوتو..بقاو جوج رجال غامن جلالبهم بينين من التجار فهاد الجحيم..ربحني واحد بغيت نقول شراني شماتة منهم كبة شيب عايف ياربي سترني يارحيم..كلشي بارك ليه بحالا ربح هدية.. قربو مني وحلو ليا قيودي..بدا قرب ليا الشايب العايب بشويا..بالتبسيمة ياختي وصلاة على النبي معرفت راسي انكون مرة من عيلاتو ولا جارية..ولكن لااا توحدة فيهم انكون كفنو ان شاء الله وتابوتو موتو ايكون على ايدي صافي ولي ليها ليها بحسابي انا راضية..وصل عندي ومد ايدو شد ايديا..نزلت عيني لكبة العصاب لي محطوطة عليا..وعاودت هزيتهم فيه بالضحكة لفرحات قلبو وخلاتو يسها فيا..جريت الخنجر من حزامو وعلى عنقو دوزتو تاطاح بدمياتو تحت رجليا.. كلشي تهز هالي شهق هالي سخفات من المنظر.. منكرش قلبي كان علاين يسكت وكنت عاااارفة اش تابعني من مصاايب وهوال ولكن مكنتش متخايلة ايوصل بيا الحال لما كثااااار
 ciel, nuage, plein air et nature



.. منكرش قلبي كان علاين يسكت وكنت عاااارفة اش تابعني من مصاايب وهوال ولكن مكنتش متخايلة ايوصل بيا الحال لما كثااااار..الغوا
ت هنا ولهيه.. كنضن مموالفينش على القتيلة والجرايم ولا الفوضى كنضن هنا كلشي مشدود وتحت السلطة معدوم..كلشي تيغوت غير انا ليبقيت واقفة جامدة سؤال يديني وسؤال يجيبني عقلي مات في التفكير وحتار.. حتا شدوني هبطوني وعاودو بسناسل كبلووني..دخلوني وسط واحد لوطو كحلة ومشاو..كنت عااارفة وحاااسة بلي وحلة وحلاااا نيييت وعليا غير بالصبااار..وصلت قدام واحد القصر كبيىر ومكبير غير الله المختار..هبطت وانا نفسي طاحت قلبي علاين يقوليا ترحمي عليا وعقلي من كثرة الاستفهامات طج.. منكرش قلبي اماتزااد تقبض وتقبط.. على منضر كان قدامي.. فمي من الهول تفتح ولكن واخا هكاك مكانش عندي الوقت فين انبرگگ رجلي بداو يزدحو وقلبي امازاد كيخبط..وليت بحال جمار شلوح ندكر الله غاتحت التقل الله يسمح ليا..غادين زايدين بيا لداخل القصر.. وبلاا فطرة بلا لبابة باااينة قصر الحاكم هنا وتما غيكوون القبر..خطوات مترعدة داوني لداك لباب لقد الخلا كان من الخشب مصنوع..دخلوني وتما عينيا من كثرة متحلو تنقول مع بالي هنا ايطيحو داكشي غريييب كان قصر عصري غاهو لمغمو داك الكحل فكل القنات. وليت طالبة سلة بلا عنب باااينة ايكوو هاد الحاكم قلبو عليه غيمة كحلة زحلة.. دورت وجهي بان ليا مطبخ كبييير عصري.. تگنگول فهمت.. وكنشووف لقطة وحدة وفهامتي تتهز ايدها وتقول باااح انا مسلمة..بانو ليا مجمع بنات..النص بلكحل والبيض صيات فوق الركبة وشوميز داخلة فيها والنص لخرين بنات بالشال ملتمة.. والدفينة فوقهم محزمة..بغيت نبقا نبرگگ كثر ولكن المكتوب داني.. جروني ومشاو وانا كندور عيني على هادد القصر لكلو زاج ومن الزرابي يااالله 😂.. تما عرفت هاد الحاكم ايكون ياهبيييل يافتت ليه الخميرة على الطبل..جروني مكبليني وانا غير عينيا لكيدورو..وصلوني لخر ديال واحد الممر من الفولاذ والضواو فكل قنت فوضح النهار.. اتوصلت لواحد لباب من الحديد المتباعدين بحال ديال الحبس ولكن هاد المرة الارض ماشي من رخام او زليج هاد المرة الطريق كانت من التراب والطين.. دخلوني حتا وصلوني
لواحد القنت على شكل دوارة في الارض مغطينها بخشبة على نفس الشكل..حلوها ومديت عنقي باش نشوفها بشوي وتنقول مع بالي لا ميمكنش هاد السلطان يكون بصح تتالهاد الدراجة هبل..ولكن منقدرش ننفي الواقع وعيني لتتشوف مطمورة حاايلة غارقة يموت فيها الواحد غامن الهول وغيقدر يطلعني هاد المرة لا زهر ولا حبل..دورت عيني فيهم باش نطلب وننتراجع ولكن سرعان متما لاحوني بسناسلي..عرفت ديك الوقت بلي حياتي تما تردمات..كانت لتحت عبارة عن جلسة كلها أرض تربية.. فتيلة معلقة على الحيط هي ليمضوية عليا.. انا وشي فيران.. الله يالعالي الغالي.. اش هادشي.. هادو عظام هياكل بشرية ميييتة وفاااتت فيها الموت وتالخنز مشا مع التربة ودود الغيران.. هبطت راسي ودموعي طلقت.. دخت معرفت اش ندير ولش هدا حلمو ومنو انفيق ولا هنا انبقا تايدي مول الامانة امانتو.. داز وقت طويل وانا كنبكي ونترعد ونقوي فالنفس الأمارة بالسوء..تاغلب عليا النعاس وفوضت امري لله..دااااز شلا وقت عليا وانا في سبات عميق..محسيت الا وبشي حاجة كتنغز فيا بحالا كيفقوني وكنت تنتمنا نفيق من هاد الكابوس اولا ربي يرسل ليا شي هدية..فقت ومزال كنحاول نحل عيني ولكن سرعان مالدنيا دارت بيا.. انا باقا مردومة فهاد المطمورة الهالكة..كانو كينغزوني بعصا باش نفيق والغطا مشيول عليا.. هزيت راسي نشوف ويارييييت مهزيتوش..طل عليا واحد خونا القليلة فحقو نقول عليه زوين وتوت بري هادشي بلا زيادة بلا بهتان ولا عنصرية.. الكذوب على الله حرام.. كان بينة فيه ديك 25.. 26 عام.. عينين زورق مابين السما والبحر زاهيين.. لحية خفيفة فلكحل مطراسية.. بشرة حنطية والفم وردي منبت على شفايف من الريحان..كان لابس جاكيط كحلة هادشي ليبان ليا..سهيت فيه كيفما هو سها فيا..مفيقني من سهوتي غير واحد من دوك البغال نطق وقالي


_لگارد:هادي هي أمولاي سلطان
..تما عيني خرجو..هدا هو البرهوش لجامع حب وتبن وفي الناس ظالم وواااخا انا ماشي سبأ الا مخليتكش هنا تبات غاصبر.. شاف فيا مطولا وعاد بحتو سمعت.. الله ياربي اش هاد الصوت.. غافصوتو تزعطت
_السلطان:نتي هي لمنوضة الفتنة والفتيلة
.. انا كان خاصنني نخدم عقلي.. باينة عليه عصري ولكن الثراث واقلة سطاه.. بغيت نجاوبو بكلام الناس القدام بحكم انني كنطير فيه.. ولكن عوتاتي زهري ايديني لزلة اللسان.. وهاد المرة الا خرجتني فمطمورة نحمد الللله

_انا؛ اه ونت شكون.. داك السلطان الغشيم ليداير فيها راسو فهيم
.. هو هز حواجبو بزوج بحالا ممتيقش اش كيسمع.. كنضن عمر شي حد فت معاه الحدود ولا تجرأ..تانا عرفت راسي زبلتها وخاصني نصلح الغلط ولكن فاااات لفوت.. صغر فيا عينيه بحالا كيتوعد ليا بشي عذاب اليييم نيت.. كرز على سنانو ونطق بشوي لرجالو

_بطرس(معصصب) :طلعوها ليا نوري لزامل بوها واش فهيم ولا نيت غشيم

....مشا وهو كيتوعد ليها فنفسو بأشد العذاب لمسمعو جن مقرا عليه انس..كان غيسمعها لزينها الفاتن ولكن دابا ايقطع داك لسان وايخليها عبرة لكل مقام.. حاول أو فكر يتجرأ عليه.. ناسي بلي راها جمرة مخبية تحت الرماد وكيف خلاوها ناس زمان..حذيث النسا يونس ويعلم الفهامة ويديرو لك من الريح خليطة ويحسنو لك بلا ما..

بطرس‎‎‎

.. عرفت زلة لساني اتخرجني فطريق مسدودة غالله يستر وصافي..وداكشي تأكد ليا كثر ملي جاو دوك البغال وطلعوني لفوق.. كنت عارفاها اخرتي اتكون فهاد الجحيم المنسي ولكن ماشي مشكل نقاوم.. حتا لمت بعدا نخلي سميتي متحفرش مع القوم الضعيف..كيفما قسمت قبل ديك القسمة القطعية انعاود نأكدها وزيد عليها هاد سلطانهم الغالي ايكون خاتم فيدي وتحت ايدي خضيع.. ابلاتي وليام تورينا اسي السلطان الزامل الغشيم..بقاو جاريني حتا لواحد لباب كبير تاهو من خشب الصم.. حلوه ودخلوني من الولهة لولة بينة محكمة ولكن ماشي ديال هاد الزمان.. كل مرة تتأكد ليا فكرة انه هبيل وفخلق ربي كيتسلى..الحصاير فلرض ومقامو مقابل معايا..كرسي عااالي من فرو الذياب مزين.. تنحس بيه بحال شي شيطان تيتمعن..ولكن هاد المرة مكاين لا مشاورية لا كتاب كين غير هو فداك المقام.. بمعنا هو الخلق والخالق هو الآمر والمنفد..مسافة الطريق كاملة وعينينا ملاقين.. منكرش قلبي تهز.. من الخوف اوشي حاجة خرا الله وعلم..نفسي كلما قربت عندو كضيق وتتزايد.. وفهادشي كاااامل ليفاقصني هو اش دخل لساني لمن غارو باغي ينقز🤦‍♀️ غالله يدوزها على خير.. وصلوني وتحت رجليه لاحوني..هزيت فيه عيني ببطء والشر كيطاير.. قرب عندي بابتسامة خبييثة وميل وجهو بزاوية كبيرة..
_بطرس:وجدي راسك..للعقاب.. انا هزيت حواجبي تنتسناه ينطق وماااا امكن كنشد لجامي على فمي.. عارفا داك الزليل فين يقدر ينزلني
_بطرس(بالضحكة):قتلتي تاجر من التجار..ونوضتي الفوضى.. وزدتيها بداك لسان لغنقطعو ونعلقو گديدة على باب الدار..باش تكوني عبرة لكل مقام حاول ينسا مقامو..(طول فيها الشوفة شوي وسكت مكانش عارف اش يحكم ولكن اكيد هاد المرة ايتلدد ومغيقتلش غالله يخرج لذتو بحر هادي)اتولي جاريتي اااانا واتولي عبيدة تحت رجلي.. ولا حاولتي تفكري فشي حاجة خرا انزيل راسك على گنازتك(گالها بنضرة تتخوف وببحة.. سرعان مقلبها وابتاسم) في الحقيقة هادا ماشي عقاب..هادي بحال الهذية
... انااا صااافي صبري طااال ومرة خراااا ايدخل لساني فالوقت الغلط🤦‍♀️

_سبأ(هأزا حواجبي بزوج تنقول ليه منييتك):يااااك امولاي سلطان..(ضخمت ديك الانا بحالو هو) اااانا نكون عبيدة تحت رجليك ونكون دليلة..ياك اسي الفهميم..وفيين عمرك شتي الخابية تتسخر على الغراف.. هاه وفين عمرك شتي شي فهيم حادر لواحد غشيم..(صغرت عيني بتحد وقربت لوجهو وهمست) أو بالاحرى امولاي سلطان فين عمرك شفتي العاقل خضيع لواحد هبيل

.. ديك النظرة بالظبط لشفت فعينو ديك المرة.. كانت كافية تحرق جيحتو وجيحة جدبويا الكلب.. وبصح حرقات ليحرقات


🔥غرفة التعذيب🔥


..أنا من ديك الشوفة لتحفرات فتاريخ اخوف شجوفات انشوفهم فحياتي.. تما عرفتها اناا صااااااافي كبتها وهادي لخرى ليا ميحدهاااش الطبيب
.. بطرس كان كيترعد عليها..صافي ليوم يقتل زامل بوها.. كيفاش نعتاتو بالهبيل.. عمممر شي حد تجرأ وفكر فيها تتفكير.. هي نطقتها قااع وهاد الكلمة بالضبط لمنكرش انها حقيقية..وكانت كااافية تبين جنونو وتقلبو لأخبث خلق الله..هبط بعينين جمرة حمر من الدم ومد ايدو لشعرها كيلوي فيه على ايدو بحال شي لجام..بقا كيضوور كيضور كيضور وخصوصا هي شعرها طويل.. تاطلعها عندها وهو حااااقد.. سبأ الخوف تمكن منها والالم كثر بدات كتحاول تهدنو ولكن فااات ليفات والبكا من ورا الميت اااخسارة
.. _سبأ:هانتا احح طلق طلق عفاك انتفاهمو اي اي هانتا انشرح لك هانتا سمح ليا مقصااااااادتش..
غوتات اثر جرة كثر تدرخات فيه.. نفسو السخونة والمضطربة كضرب فوجهها بالضبط
_بطرس(كيهدر بكلمات متقطعة.. مكتفي بجملة وحدة)؛ أنا.. غنددم..زامل بوك..

.. ضرب ليها راسها مع ايد كرسيه الكافية انها تسيفطها فأحلام سعيدة وظلاااام ليريت ميفيق منو لاكافر لا مسلم.. طاحت لأرض والدم على جبهتها..هزها على كتفو بحال الريشة ومشا بخطوات ثااابثة ونضرة تتخوف وتتنوض الرعب في القلوب..كان بحال شي غول ولا وحش هاز فريستو..داها لغرفة ااخرة خاصة بيه غير هو او خاصة بأي واحد خرق القوانين وفااات الحدود "غرفة التعذيب" .. وكانت هي اول وحدة اتفتاتحها.. لاحها فوق من واحد السرير من الخشب.. كانت غرفة كبيرة وأي وسيلة تعذيب فتاريخ البشرية اطيح لك فتفكيرك اتلقايها تما موجودة..بقيت لمدة ماشي قصيرة فظلام الاحلام اامبززة عليا..هو كان جالس كيتمعن فتقاصيل الجسمها المنحوت وتيتأوه بشويا.. شاف فيها حورية خارجة من مياة البحر العذبة وهابطة عندو بحال شي هذية.. ولكن زلة لسانها لجابتها فغار ديب من الذياب وشرو باين على عينيه والخوف منبت فكل تفاصيلو حتى من السمية..كانت اتكون جاريتو وشكون عرف تقدر تكون سلطانتو ولكن القدر حكم ولسانها نفذ.. بشويا بشويا بدات كتحل عينيها البحريين وكتشوف اشمن قنت دابا هي طايحة فيه.. هادي ماشي مطمورة وماشي حبس لا لا هادي غرفة وغامن الشكل تتزرع الرهبة فالنفوس وتتخلي العقل حيران والمعدة بالقنابل زاهية.. دورت عيني باش نشوف الارجاء حتا كتعما الرؤية فاش لقيتو جالس على كرسي هزاز كيتوعد ليا هم وكم من العذاب.. حاولت تنوض ولكن للأ سف تكتلقا ايديها بالصفاد مكبلين.. بدات كتحاول تهز كاملة تافشلت وشافت فيه.. بدورو هو لناض وقاطعها قبل متكلم وفجأة حتا ولا وجهو فوق وجهها

_بطرس:وجدي راسك ألقحبة..

سبأ غير سمعات هاد الكلمة مقدراتش تحكم فلسانها أو تلجمو قاطعاتو بحدة

_سبأ:مولف بالقحوب امولاي السلطان

...هيهااااات على عافية شعلت اش جا ميطفيها 🙂

.. هيهاااات على لعافية لي شعلت اش جا مااا طفاها.. عينيه كافيين يوصفو ليها اش كيتسناها..تصرفي
قة وحدة كانت كااافية تشلل فمها على الحركة..والدم من لحم فمها سال..عاودت ضورات وجهها لعندو والخوف متمكن منها يلك اتبدا تزاوگ حتا قاطعها ملي حط صباعو الكبااار على فكها السفلي والدم غامازاد هواد..شاف فيها شوفة الحرقة والمكر.. نطق
_بطرس؛ ليوووم أبنت القحبة تشهدي على راستك.. عليت مقامك وكنت انديرك جارية ليا.. ولكن مقااامك بغا يفوت مقامي وليتي فالكلام والسبان تفصليهم عليا..انا انوري لزااامل بوووك باش مولف(دفع ليها وجها بقوة) وتحرك بجيهة واحد لبوطونة حمرا

_سبأ؛ عرفااااتها غتكحال كثااار ولسانها غير غيزيد يغرفقها في زوبيا كحلااا..شوف اجي نهضرو بلعقل آخر... ااااااااااه (غواتها تردد في الغرفة لشهدات على زلة لسانها..كانو أطرافها كيتقطعو وكيتبترو)

.. بطرس كان كليكا على واحد لبوطونة لمرتابطة بدوك الصفاد والسناسل وبداو كيتجرو ليها أطرافها اي رجليها وايديها بحالا غيتقطعو من جذر.. بدات كتحس بالألم وقطعان اللحم..كان لحمها قدااامها تيتمزق وعضامها علاين يتبترو..حماتها لغوات ودموعها سالو..

_سبأ(بألم شدييد) :اااااه ااااه اهيء صافي حبااااأاااس حباااااس اهيء حباااس😭😭😭

.. بطرس مع كل غوتة ليها كيتبسم ونصرو كيعلن..قرب ليها وتو تو تو ماشي وقفها وإنما زاد على عدابها.. بدا كيلوي شعرها على ايدو كيلوي ويعاود وربطو مع واحد الحبل.. دوزو من تحت داك السرير الخشبي ومشا تقابل مع رجليها وتحنا جر الحبل.. بدا كيجر فشعرها تاهو بحالا باغي يفصل الزغبة على اللحم..وهي غير مكتزيد فغواتها وشهقاتها تا أحبالها الصوتية وصل بيهم الحد.. ومع دلك مرواش عذابو وعطشو.. فدازت عليه فكرة خبيييثة مدوز لا على انس ومايدركها جن..قرب ليها ولبتسامتو طلق العنان..وقف ديك البوطونة وداك التعذيب باش يوريها مااااخباااث.. ويعلمها حروف العذاب ويذوقها من مر كل حرف على حدى.. تحنا لواحد لبلاكار من الخشب وجبد عدتو كان بحال شي گزار كيمضي موسو باش يدوزو على عنق ضحيتو.. وهاد المرة سبأ هي الضحية..

_سبأ(ببحة كتبكي وترجف مفاصلها كيحرقوها ولحمها تمزق)؛ إهيء إهيء إهيء.. اش باغي عندي اش بيني وبينك.. اش دخلني لهاد الجيحة اهيء صافي براكة (بنظرة تحدي شافت فيه) كون هاني امولاي سلطان عمري انخضع ولا نتردع...

عاود شاف فيها بشوفة سخط.. مرداااش أو واش هو كيعذبها وهي غامكتزيد فالعناد.. لا لا لا بداااات كطلع ليه عيشة للسطح.. هي خاصها تخضع وتردع.. ومنو تتخلع.. خاصها لاشمات ريحة خيالو الخوف فيها يتزرع..وهاكا داير مع قومان جيحتو.. جيحة لي الداخل ليها مفقود والخارج منها مولود..

_بطرس(كيحاول يتحكم فراسو كثر):هاحنا انشوفو ألقحبة واش اتحناي ولا راسك اتبقاي رافعة..سمعيني غواتك..

.. هي بدات غاااكدور عينيها اش كيدير بديك العدة وعلاش هاز فيدو بانس..قرب ليها وايدها ليمنة فك هبطها بغيت نقول ردخها عمدا لجيهتو.. تاغوتات لربي العالي..جلس وهو مبتاسم قلبو كيفرح فاش كيسمع غواتها وغااامكيزيد يتلدد

_بطرس:اححح غوتي غوتيييي غوتيييي بغيت نسمع غواااتك ههههه (بدا يضحاااك بحال شي حمق ولا شي حد غمل فيه الحمااق وبدا الجرح كيتحل)
.. هز لبانس وقرب لضفارها وهي كدور عينيها بلا ودموعا شلاااااال على خدها..بدات كتأول فأشنو هاد السلطان المسطي ليقالت عليه غشيم يقدر يدير فيها من مصايب وعذاب..غوتات غوتة لمن حيوط الغرفة حنو عليها.. غوتة لزعزعات كيان القصر..فاش جر ليها ضفرها من الجذر.. واش سمعتو عاودي قراي اختي قلت من الجذر..قلب الجن الكحل حن وهو الشيطان العذاب محن ولا لغواتها رق..دم صبعها على ايدو سال.. وغااازاد فرح فاش شاف قطاري دمها عليه.. وزاد تبسم فاش سمع غواااتها الباح.. كان بحاال شي عطشان وغواتها ودمها من عطشو رواه..عاود بغا يقرب ليها لضفر ثاني حتا كيقاطعو واحد الشخص

كان ايدو ليمنة ليقاطعو وهو حاادر راسو

_ثغر:سي بطرس كاينة واحد الجماعة على برا محتجين وحنا مقدرناش نمنعوهم وكيطالبو بك باش تجي

.. بطرس هز فيه عينو مخنزر مكانش خاصو يقاطعو على لذتو..ولكن كيفاش احتجاج فين عمر هادشي كان ولاشي حد تجرأ ولكن هادشي كامل بسباب سبأ لي نهار لول قلبات المملكة على قدها من راسها تالساسها.. وقف مخنزر وشاف فسبأ لكانت حالتها تبكي العدو وتشفيه

_بطرس:انا راجع لك ألقحبة متخافيش بااااقي نهار طويييل

.. خرج وخنزر فثغر ليكان ساهي فسبأ وحن عليها..ومينكرش انه ميقدر يدير وااالو قدام هبال سلطانو ولا غضبو..تبعو ومشاو خرجو.. كانت جمااعة قدام الباب..عدد ماقليل ماكثير من القومان.. لبلس تقليدي نسا ورجال..مكاين غاالعمامة والحايك بالجوار..خرج عندهم بشهااامة وخطوات حافضاها تراب ارضو..شاف فيهم بنضرة قاصحة ونطق بهدووووء

_بطرس؛ اش كاين اش واااقع

ترجل واحد من الرجال وبااالينة عليه من التجار

_الرجل؛ حنا من زمان فهاد البلاد..عارفين الحكام وتابعين ليه.. ممولفين فوضى ممولفين الظلم عايشين بيخير ساعادتكم ودرنا الوتاد.. ولكن اسي السلطان لبارح وحدة قتلات خويا قدام أهل البلاد.. وكلشي كان حااضر وشاهد.. دوزات عليه من العنق تالعنق..
_بطرس(قاطعو.. بهدوووء) ؛قصر كلامك ممساليش
_الرجل؛كنطالبو اسيد السلطان بديك الزليلة الدميمة نشدوها بين ايدينا.. بغيناها اسيدي يتقطع راسها على گنازتها وتولي عبرة لگاع اهل المكان

.. شاف فيه بطرس وطووووول الشوفة بحالا كيفكر فإينا قنت أيجيبها..هز سلاحو من ورا ضهرو وقرطاااسة وحدة فجبهتو كانت كافية تعلن علي موتو وطلع روحو لسما السابعة عند مولانا.. شاف فيه طايح في الارض ونطق بهدوووء بحالا مواااقع والو.. من بعد مخلا كلشي مدهوووش وفي الخوف كيحيكو..

_بطرس؛مغتورينيش
اشنو ندير..( شاف فرجالو لي كانو وراه وآمر) .. هزووه وعلقوه وسط المملكة منخصروش ليه الخاطر.. كان باغي عبرة لكل مقام..خليه هو الشاهد
.. دخل باش يكمل لذتو من بعد مخلا كلشي مردوووع.. هالي سخفانك هالي الهضرة ليها وحلات..هالي هرب.. هالي ضاق بيه الحال ونفسو هلعات.. كان غادي وهو فبالو فكرة جديييدة تعدييب آخر ولدك خري ايسمع بيها غواتها.. مكانش عارف بلي غوتو هو لغتسمع.. دخل لداخل بالابتسامة لسرعان متمسحات ولات بهتااان.. فاش ملقاهاش على سرير وحتا الصفاد محلولين..العافي
ة عااود شعلات..ونفسو بالشمتة تهزات..عينيه الدم سالو.. وداكشي ليكان.. غوت غوتة تحفرات بعد غوتها هي وبقات فطيات داك البيت...القحباااااااااااا

ثغر

..هز نفسو المحروقة بين ضلوعو ومشا.. ولكن منساحبش لا لا وانما مشا يعرف فين مشات وكيفاش قدرات تهرب..دابا مبقاتش غاهي لغتمتعو بغواتها وانما تزاد طرف آخر على الحكاية..

.. نمشيو لبلاصة خرى وسط المملكة.. مملكة لحاكمها سلطان قاطع ايدو من ايد الرحمان..سلطان لعقلو عطشااان من جيهة العقولية وبقا فيه غي التسطية الزغبية..مملكة #طاووس_ملك..(لتعريف طاووس ملك هو اسم من اسماء الشيطان)..كانت غادا وكتعتر.. غادا وايديها طايحين.. شعرها الحريري كيتلاوح على عينيها البحريين.. وحر الصهد والعطش غااامازايد فيه..من هنا لهيه كتحاول تبعد على قصرو وتبعد كثر على جلادها.. كتحاول تهرب من خيوط الحكاية.. أولا تفيق من المنامة..بقات غادا وطيح.. والفشلة طااالقة العنان.. وصلات لسوق من السواق.. كان سوق مبيهش وعامر تجار كان فالجهة الشرقية أي جهة ناس زمان..مبغاتش تمشي لجهة الغربية خافت تطلب المساعدة ويبلغ عليها شي حد ويربح على عنقها من عند سلطانهم فدية ولا هذية..وصلات حدا واحد التاجر لكان عليه الزياد بالعرام.. كان كيبيع الححايك والنسا مجمعين عليه بحاال جماعة النحل على الشهدية..دخلات وسطهم وتسلات.. مدات ايدها وربها استغفرات.. جرات حايك من الحيكان المبسوطة وهربات.. بلا ميحس بيها لا التاجر لا دوك القومان لفلوان والثمن يتاواو...لواتو عليها باش ميعرفها حد وميدركها واشي..مشات وهي فنفسها نوع من الارتياح لي واش غيدوم الله وعلم..بقات متبعة قدرها وخطاها..تاوصلات
بيها الواصلة لصحرا قاااحلة برمالها الذهبية
_سبأ:الله ياربي اش هاد الحاله...ياااار
بي لما نور ليا طريقي ياربي وتيسر ليا
.. بقات غادا وسط ديك الصحرا.. كترسم رجليها عليها.. غادا وهي كطلب الله يحن عليها..كانت الشمس قوووويا تقول هابطة عندها محنيا ليها..تتحس بالجفاف.. بااشحفة القاحلة شويا اتولي رمال من رمال ااصحرا.. الا ملقاتش ما يرويها..وداكشي لكان نييت

..طلع لبيتو وهو كيبخ في الشمتة.. مشا دوش بالما بارد لعلا وعسى يخمد ديك الناار الحارقة لكتجول بين ضلوعو..خرج لاوي عليه فوطة من بعد محاولات تهميد كثييرة باتت بالفشلان..لقا وحدة من الخدم يلك داخلة ومدخلة فيديها صينية لغدا..شافت فيه وخرجات عينيها وكانت لمشكل من صنف الثاني اي بنات العروبية..سرطات
ريقها وهي كتشوف قدامها سلطانها عريان..اححح ودوك ليزابدو يا قومااان..نزلات راسها والحشمة بادية.. حتا نطق بطرس بعدما دازت عليه فكرة تقدر تبرد عليه نارو
_بطرس(بحدة) :اجي هنا

.. تقدمات الخديمة منو وقلبها علاين يسكت.. تامن ريقها نشف..محسات عليه الا وهو شادها من معصمها ردخها عليه.. ونزل لتامها عليها..طلعات راسها والرجفة واااخدة راحتها..كرز ليها على معصمها وفوق سريرو لاحها


.. لاحها فوق سريرو.. وتلاح عليها بحال شي وحش.. كانت كتحاول تصيب فلجلسة وكتحاول تخرج صوتها ولكن خافت غير تخرج صوتها يتقطع..شافتو بعينيها راجية والدمعة عليهم في الطرف ولكن شكون ايتسوق.. هو.. سيهم بطرس.. لمكيهتم حتا براسو أو ألامو.. هو تيعجبو يآدي راسو بقا غا الغير.. معرفتو سادي معرفتو مازوخي.. ولكن ليعارفة غير هو حمق وفالهبال كيحيك.. وحش كيلتاهم فيها.. حويجها قطعهم على لحمها.. مسكينة الخديمة عرفاتها مكين هروب.. فحطات راسها على الوسادة مستااااسلمة ودموعها طالقة..كانت بحال شي جثة كتحرك غير فاش كيجرحها او يوعتها بضفارو وصبعانو لغلاض..عراها كاملة وتاهي منكرش حقها من الزين كان كافيه لديك الساعة.. هو كان هامو غير يبرد ذيك العافية ااشاعلة بسباب ديك البرهوشة.. تلاح علي شفايفها كيمصهم كيمص بلهفة بوحشية وفنفس الوقت خاشي صباعو لتحت كيلعب.. هي غير كاتمة الغوتة والشهقة كتحبس..كمل مصانو لشفايفها محبس تاداق الدم وتما فرح وابتاسم.. هبط لعنقها كيعض لا لا لا مكيبوس مكيخلي طراس عضات خفاف.. لا لا كيغرس نيابو بحال شي ذيب..بدا كيعض ويمص مرة مرة خصوصا لاخرج ليه الدم عاااد كيتلدد تقول عليه ماشي من الانس.. هي كتلوا تحتو وضفارها فلفراش غااارسة.. مطلعة راسها على حدو من كثرة الالم ودموعها بحال الصخر فالزلزال..هبط لصدرها العاري وبدا كيدور لسانو على حلماتها ويتلدد.. تابدا كيشد فيهم وسط سنانو القدامية وييجرر بحال شي كلب جااعر.. دخل راسو وسطهم وشم.. بدا كيطلع لسانو وينزل وبدا كيطراسي سنانو لوسط.. انتاقل لتحت بزازلها فديك المنطقة الرطبة لتحتهم وبدا يجر فالجلدة ويدخل لسانو ويدفل ويلحس..بقا هابط.. وتا ايديه خدامين حولهم لترمتها تيعصصصر ويصرفق تيتسمع صدى صوت التصرفيق..خشا راسو وسط كرشها.. وخشا لسانو وسط. بوطها كيدورو دوائر وهي كتلوا َتطلللع وتهبط.. هبط لتحت هبط ليها سليب وومطلعش راسو حتا يشوف فيها.. عادي كانت بنت عروبية ممهتماش بحالتها الداخلية بزاف.. لقا باقي فيها شعر العانة ولكن تو تو تو مكانش سبب باش يوقف وانما غازاد جهل كثر حل فوطتو وحل ليها رجليها.. هزات راسها وهاد المرة كترجى وتطلب.. ولكن كان فااات لفوت كان طااالق وحشو المدود..خشاه بلا استإدان او محاولات من الدقة لولة. كان قاصح كفاية باش يختارق بكرتها الهشيشة مع البدية..ابتاسم باش حس بدمها عليه..هي مقدراتش غوتات غوووووتة وحدة جامعة فيها اي شهقة محبووسة..بقا مد وجزر تكيتردخ ليها راسها مع الكادر ديال سرير وهي كتغوووت من الالم.. حتا كيقرب يجيبو وكيخرجو كلوو الزامل لاخر..باش ميجيبوش وكيعاود يدخلو دقة وحدة تاكتقرب روحها تزهق..بقا مدة طويلة تابدات كتحس البنت بسخفة.. كان قرب يجيبو وبحركة سريعة قلبها وهو باقي خاشي سلطانوو فيها تاغوتات.. هزها من جيهة بطنها تولات مكوزة ليه.. بدا كيردخ فيها هي حطات صباها لكيترعدو على الكادر باش مطيحش.. وهو بقا كيردخ بسرعة كبيرة وزادها جملها خشا جوج صباع فترمتها كيدي ويجيب فيهم بنفس الوتيرة.. حتا جابو.. خرجو ببطء وهي كتأاااالم وتتغوت.. وضربو عليها مرات متتعددة كيخوي ماه.. كان عامر دم ومخلط بمياهم بجوج..خرج تا صباعو وطاحت هي بحال شي جثة.. كن ما شهقاتها تقول ماتت.. جرها من شعرها ووقف على ركابيه وخشاه ليها ففمها بدكاشي ديالو كيمسح فيه على لسانها مسكينة..بدا كيدي ويجيب فيه مرة خري وهو لاوي شعرها على ايدو بحال لجام..تاجابو ليها ففمها وسدو ليها قبل مدفل وبقاا سادو خانقها بيديه باش تسرطو وهي كتحاااول تقاوم ومتسرطش قاع داك الوسخ.. كدور راسها بلا وسط ايدو الخانقاها

_بطرس(هزها بليد الخرة قااجها وليد لخرى باقي ساد بيها فمها.. بحدة) ؛سرطيييييه ألقحبة سرطييييييه

..كانت سرطاتو مع آخر نفس ليها فهاد الحياة..حقا شيطان قااطع ايدو من ايد الرحمان.. حقا مختل..أو بالأحرى طاووس ملك 😔😔

مدة طويلة وهيا مرميا فديك الصحراء القاحلة.. معارفة راسها فوق الارض ولا تحتها.. ربي بوحدو لي عالم بحالها.. حسات بقطرات الماء كيتكبو عليها لله على فرحة قالت مع بالها صافي ربي شاف من حالي وخرجني من ديك جيحة لكحلا المنسية لي ميعرف طريقها لا انس لا جن.. بلانها مرسمو لا مهندس لا زمام.. فجأة حلمها تبخر افرحتها تقلبات لجنازة ملي فتحات عينيها لقات راسها باقا فلبلاصة لي تحدات فيها طريقها بالحيك لي كانت حاطا على راسها شمس قوية ضاربا فيها .. شافت جنبها بنت فتية فعمرها تقريبا.. حتى هيا بحيكها ملثما

البنت:كيف حالك

علات راسها و شافت فيها... وعقلها فالأسئلة كيملي عليها ومنطقها كيحاول يدرك فين هيا.. واش باقا فديك لجيحة المنسية ولا ربي رسل ليها شي هدية...ولكن سرعان ما خيالها كيعمى ومنطقها كيبصر فاش تلاقات عينيها مع عينين نجمة...هاد الاخيرة لي عاودت تسأل وتأكد سبأ لتكون بكمة

سبأ:( بتنهيدة) حالي مالو حال ونتي شكون وأنا شنو كندير هنا؟
نجمة:هادي قافلة التجار حنا كنا غادين ولقيناك فطريق مرميا.. معرفناك مية ولا حية... معرفناك من الانس ولا جنية.. امرني سيدي باش نهبط نشوفك ولقيتك باقا فدنيا راجيا.. وهزيناك معانا
سبأ تقادت في لجلسة وهيا لبتسامتها عالنا ولفرحة مابين عينيها كطل وكتقول مع بالها واخيرا غنخرج من هاد الجحيم المنسي

سبأ: إنا جزء من الخريطة حنا فيه...وعلى إنا بلاد محسوبين
نجمة:(تبسمات) حنا محسوبين على مملكة طاووس ملك
سبأ فدهول... لسانها سابقها كيف كلا مرا
سبأ:اشمن قارة تاني هاد الجيحة ...( تداركات كلامها) .. احم بغيت نقول فين جات هاد المملكة
نجمة:معرفتش لي عارفا هوا بلي حنا فمملكة طاووس ملك... (تبسمات.) . مهم حنا قرابنا مرحبا بيك معانا سيدي كريم و بضيافو رحيم..

سبأ كتافات بابتسامة فهاد اللحظة لكنازة حاضرا ولعقل غيب كيخيط ويفصل فين حاصل...أشمن ذنب دارت باش طيح فجيحة معارفها طير لا سير.. كان همها الوحيد هوا دور وتكتاشف ترات ظاهر والباطن باش دونو... كون كان يصحاب ليها غطيح فهاد الحفرة عمرها تفكر تنبش فهادشي... ولكن مبيدها حيلا كيفما كيقولو معند لميت ميدير قدام غسالو.. والمكتاب ممنو هروب.. كيفيقها من شرود ديالها صوت نجمة لي من صباح وهيا تنادي عليها

نجمة:يلله اختي وصلنا

نجمة

هبطات قدام دار على شكل رياض بينا من تصميمها ديال تاجر كبير في لبلاد... تبسمات لا اراديا وهيا كتشوف فتصميمها ونقش لي على الخشب وديكورات لي فيها.. مكرهاتش كون كانت معاها رفيقت دربها باش تاخد بيها شي تصاور لهاد ثرات الجميل... خبطات راسها افف منك اسبأ ناس فناس ونتي فمشيط راس خرجي راسك من هاد لعصيدا جاريا عاد شوفي هوسك... نغزتها نجمة تاني

نجمة: كتسهاي بزاف تبسمات تفضلي مرحبا بيك..

دخلت لواحد صالون بلدي اصيل شي لي خلا سبأ غير حالا فمها و غير كضحك لي يشوفها ميقولش بلي هيا لي كانت قبل ساعات بين يدين شيطان مفقلبوش الرحمة كيتلدذ بعدابها

سبأ: واو هادشي زوين بزاف.. (كدور من بلاصة لبلاصة وكتقيص في ديكورات) ..
نجمة: مرحبا.. جلسي هنا علاما وجد لما باش تنقي حالت وتحيدي لعيا
سبأ: تكات وتنهدات تنهيدا طويلا... ملي خرجت من ديك جيحة لكحلا مبقا عيا.. (نسات راسها كتفكر بصوت مرتافع)
نجمة:قلتي شي حاجة؟؟
سبأ:(عاد وعات على راسها تقادات فالجلسة) .. اه قلت لله يكتر خيركم عمرني نساه

جات وحدة من لخدم.. ختي نجمة الحمام واجد..
نجمة: يلاه معايا
ناضت سبأ تابعاها وهيا كتفكر اناها اول حاجا غدير منبعد ما دوش وتاكل اناها نخرج من هنا..
دخلتها لحمام بلدي بالرخام مزين والزليج على كفوفو جالية.. سبأ كتزيد تنباهر من تصميم هاد رياض .. حطات ليها نجمة كاع لي تحتاج و خرجات خلاتها كتغسل حالتها لي تشفي لعدو عضومة يديها ورجليها كتحس بيهم تفكو.. ولحم تمزق زيادا على ظفر لي مكلع ليها من جدر... جلسات فينما تحس بالألم تدعي فيه الحاصول وما فيه غرقات ليه بفكرة انه دعوة المظلوم مستجابة.. كملات لبسات داكشي لي حطت ليها نجمة كان عبارة على قفطان رهيف بحزامو كان احسن حاجة عندها.. وكان لابد تكرم ضيفتها.. خرجات لقاتها كتساينها برا داتها لصالة لي كانو فيها كانت صينية اتاي محطوطة مع لحلاوي و طيفور عامر فاكيا... طاحت عمية فداكشي حتى نطقات نجمة

نجمة: أش بان ليك تكوني جارية عند سيدي راه يتهلا فيك كيفما دير لينا فحال بناتو
سبأ: تو تو انا باغا نمشي من هنا.. قاطعتها نجمة
نجمة: هههه فين باغا تمشي معندك فين
سبأ: علاش.. لمهم هوا انانا خرجنا
نجمة:فين خرجنة لله يهديك حنا باقين فين كنا لقيناك فصحراء ديال المملكة ارجعنا ليها

سبأ وحلات ليه بدات كتكحب وهيا مخرجا عينيها عقلها مقادرش يستوعب انا فرحتها وراحتها كانت غير وهم... مدات ليها نجمة كاس دلما دفعاتو وناضت كتجري خارجا لعلى برا بقات غادا كتجري ممتيقاش شنو كتشوف.. لا ميمكنش باقا فهاد الحفرة الجاليا لي عمرها غتخرج منها طال بيها زمان او قصار.. نفسها كتلهت وقلبها علاين تعفس عليه فالارض.. مكتشوفش قدامها و حتى لعقل حبس كتحاول تخرج من خيوط لحكاية فقط.. ولكن تهب الرياح بما لا تشتهيه السفن وسفينتها ضربات فصخرة عاتية ديك ساعة... وقفات وهزات راسها باش تعتاذر وتكمل طريقها ولكن...

وقفات وهزات راسها باش تعتاذر وتكمل طريقها ولكن لسانها تربط...مبقات عارفا اش تقدم ولا توخر...عقلها وقف على تفكير وهيا كتشوف قباط عمرها قدامها...رجليها تشلو عليها مقادراش تحرك من بلاصتها...واقف قدامها بحال عزرائيل...كيشوف لي خلات هبالو يدير طريق ويسرح...لي خلاتو بحال الكلب الجاهل ينبح ويقلب على فريستو... دبا هيا قدامو بشحمها ولحمها...تبسم ابتسامة مكيعرف معناها غير هوا... في نفس الوقت كيطلعها ويهبطها كيشوف قدامو هاد لكميشة لي قدامو بقات كتزنزن ليه فوق راسو هاد المدة كاملة بحال دبان فلحال سخون...سبأ يلله غتخطي خطوة باش تهرب من هاد الكابوس كيفما كتقول مع بالها حتى كتردخ مع صدرو لعريض...كتشوف فعينيه جمرة قيصيه يتفركع... بقى متسرطاتش ليه شمتة لي رجال شلاغمية بقامهم ومقامهم عمرهم فكرو يديروها حتى تفكير... اما هيا فكرات فيها انفدتها...بدات كترمش فعويناتها ببراءة كتمنى من الله يحن قلبو عيليها..ولكن ملقات معامن مع واحد لطالق لعلان لحماقو يتصرف كيف بغا...بطرس جرها وراه كتلاوح مهامينوش عيون ناس لي من صباح منزلوش عليهم.. داها قدام واحد لمبركيني كحلا بحال حياتو لاحها داخلها ودار ركب ديمارا حتى رويض تحكو مع لحمري خلا لعجاجا وراه... طريق كاملا حتى كتبغي تنطق كتفكر بلي زلة لسانها هيا لي وصلتها لهادشي كتسرط كلامها..خاطبات راسها..
سبأ(مع بالها):ياربي اشمن ذنب درت حتى تلاقيني بهاد لحمق.. ولكن مخاصنيش نسكت على حقي.. رجوع لله اسبأ على اشمن حق داويا هاد زامل لي حداك هوا الحق والقانون هنا... دير ناس لعبة يحركهم كيف بغا مكينش لي يقدر يقول لا...(تنهدات).. غير صبر عليا اسي زامل غنخلبك تندم على هادشي لي درتي فيا ولي درتي فهاد ناس كاملين.. (تبسمات) ...منتسماش سبأ الا مخاليتكش...

قاطع تفكيرها لفران لي ضرب حتى راسها تخبط معا لقدام ديال لوطو.. كيبان ليها نفس الجحيم لي كان يسحاب ليها هربات منو... هبط حل عيها لباب وجرها وراه بحال مشي بنت هاديك وراه... دخلولها لقصر مقدراتش حتى تبركك من كترت سرعة لي غادي بيها..طلعها فدروج مجرجرة حتى وصلها لبيتو... دفعها حتى جات طيحة في الارض...بعينين حمرين.. جرها من شعرها حتى طلع وجها لمستواه

بطرس: فييييين كنتيي القحباااااااااااا...
سبأ:(شادا ليه يديه لي شاد بيها شعرها باش يرخف الالم) اح.. طلق طلق مني..
بطرس حول ايدو من شعرها لعنقها هزها لصقها مع الحيط.. عينيه بركان..هيا كتقمش ليه يدو وكتفركل خنقها

سبأ:رخف.. خنقتيني...رخاااااف بسع مني...
بطرس بحالا زادت زنداتو.. كتخويليه لصانص على لعافيا لي شاعلا فيه.. عطاها تصرفيقة تلفها على لقبلة وعاود قجها كارز عليها... تقول هنا روحها غتزهق هنا...

بطرس:انا غندم الزاااامل بووك القحبااااااا....غندمك حكاش فكرتي تشمتيني

بدا كيضحك بهستيرية فحال لحمق... هوا اصلا كيتسنا غير لي دير ليه عمامة لحماقو باش يحكم وينهي...سبأ بدات كترخا ليه بين يديه... تو تو مخاصهاش تغيب باقي مكملش كلامو ميمكنش تقاطعو.. هادشي لي كان كيدور ليه فبالو..رخف عليها طاحت الارض كتحاول تستنشق مايكفيها من الهوا ... كتشهق ملي تكب عليها كاس لما بارد رجعها لوعي ديالها...بدا كيلوي شعرها بين يديه بشويا بشويا حتى طلع ليها وجها اونفاص مع وجهو..

بطرس:(ببحة)شكون تجرء يخالف كلامي وعاونك..شكوووووون...دوي القحبة.. كبرت ليك شان كنت غنديرك جارية عندي ساعة نتي متستاهليش تكوني حتى قحبة تحت رجلي...

سبأ عيات صابرا وديرا لجام للسانها.. ولكن لجام تقطع وزلت لسانها غطيحها تاني فزوبية محال تخرج منها هاد لمرة

سبأ(بهدووء و كيف العادة مصغرة عينيها بتحددي):شتي وخا نكون قحبة نيت امولاي سلطان لغشيم... لهبيل...منرضاش حتى نشوف شوفة وحدا فسلطان الشماتة...

بطرس بقا كيشوف عينيه جمرة ... جسمو ضوبل ..عروقتو برزو كتر وكتر... فنفس الوقت مصدوم... متوقعش منها هادشي قال مع راسو صافي ردعتها وقصرت ليها لسانها باش ميبقاش يطاول على سيادها...ولكن كان غالط لسانها غامزاد تسرح وطوال..دم الخديمة البريئة مشى ضحية على والو... عالم لله شحال ديال دم غيسيل بسباب لسانها سليط وحماقو...
💗أول لقاء💗.

اححح على نظرة.. مرة خرى تمنات لو أن لسانها يتقطع قبل متنطق.. اللسان ليبلا عظم وخارج على قومان.. اللسان الزليل لمنوض الفتنة والحرب في شلا بلدان.. وهذا مكان نييت كان ايتقطع ليها بلاااااا تخمام ولا حسبان

_بطرس(شدها من شعرها وعينيه جمرررة):ليوم اللخر لك ألقحباااااا (صااااافي مبقا لا هدوء لا مولاي السلطان وهذا الله تاهي لسانها غيقتلها غيقتلها)

.. شدها من شعرها وجرها عندو تاردخها على داك صدر وحيد القرن..حطات ايديها على صدرو تاتحاول تبعد وعينينا خرجت.. تاهي مقصداتش تقولها ولكن لسانها الزليل لكيلوحها فالزوبيات الحااالكة..حط صباعو على فكها السفلي بقوة وورك تاحلات فمها بزز عليها وغوتت.. خشا فمو كااامل وسط فمها وهو باقي غااارس صباعو فحناكها قراب يذخلو يقيسو ضراسها.. جبد لسانها بسنانو وبدا كيعض فيه عضان عضان.. بحال شي كلب تقطع من العظام..كيعض وهي كتنين وسط فمو وزيد كتأوه وتتقمش فصدرو..بقا مدة تحس بنفسها قربت تزهق.. بعد وشدها من شعرها..لاحها فوق الارض.. لا سرير لا فوتوي..في الارض تاركعات على رجليها وتأوهات بأهة مسمووعة..هبط عليها قبل متنطق ولا تحرك..بدا كيقطع ليها الحويح على لحمها..ليلة حالف تيدوق من دمها..اصلا هو ليباغي دابا وهو رواه.. تلاح على صدرها نيشان معرفش علاش بدا تيرضع تيرضع ويتحسس بشوي على غير عادتو.. وهي معيورها وغاوتها مالي المكان.. كون كان حاس بيها كون راه راسها تحت رجليها..غا للأسف وللزهر كان فعالم النشوة.. بعيد كل البعد عن عالمنا الغدار..بدا تيرضع وايدو لخرى على بزولتها تتعصر.. كانو عاجبينو بزاااف ومداقهم كان احسن مذاق ايدوقو فحياتو..كان منفوخ وبيض يشقشق..ورطوبية بحال لبونج..بدا كيبعد ويدفل على حلماتها ويرجع يمص بطرييقة كلها شهوة وزملة احم زعما متعة..هبط لكرشها وهو كيعض ويمص وهي من تحت جسمو تتركل وتفركل.. وهاد المرة مستسلمة وبكااات ولكن راه تتشوف شرفها وحياتها تتضيع قدامها.. بدا كيلعب فكرشها الرطيييطب ويطراسيه بسكويتو(طراس المصان) والعضان اكيد..بدا كيخشي راس لسانو فبوطها تيلعب بيه وتيجمع بوطها كامل وسط سنانو الامامية ويععععض تاكطلللع وتهبط من الحر.. بحال الجمر.. بدا كيدفل وسط بوطها ويمص ويلحس.. تما هابط لتحت باش يجر ليها سليبها تا كتشدو منو شعرووو بقوة وكترجع لوور وهي كترعد ودموعها طالقة

.. كان جالس بوحدو لور القصر.. غا الخلا والقيفار.. زعما غا الصحرا القاحلة من لور.. تيخمم ويفكر.. فأشنو ايكون واقع تا كيسمع الغاشي قريب وصوت الخلخال بحال صوت السبيب..بدا كيقرب بشوي باش يشوف اش واقع تاكيلاقاها بحايكها.. بعبايتها السودا والحلي مزياناها

_ثغر(بحدة) :اش كديري تم..

..تلافتت بجهد وقلبها من الخوف كيرقص..خافت ليشدوها وفالمطمورة يلوحوها.. هي كانت غا خيفة عليها وتبعتها تشوف اش واقع ليها.. واخا من بعيد.. غير تجسس بعدا.. ولكن لسوء حضها كان ثغر قدامها..طولات فيه الشوفة واخا ماشي من عوايدها..عينيه بداك اللون الغربب من حقها تسها وتمنا.. طلقات لجام عود سيدها الكحل ونطقت من بعد متكلمو العينين

_نجمة؛ هاه والو غير غير جابتني الطريق
_ثغر(قرب ليها كثر ونيت يتمعن فدوك العينين الساهين وبلون العسل زااهين كثر.. بابتسامة جانبية) :مفخباركش بلي هاد الطريق ليجابتك.. تقدر مترجعكش
وخا زلة لسانها.. من زهرها لمكوز الا انا كل مخلوق تيكون عندو نسبة من الزهر... وخا مشي شي زهر كيهرس الصخر. ولكن يقدر يشقق لحجر.. عينيه خرجو.. مكيرضاش شي حاجا تخصر ليه خطتو وخا يكون القدر بنفسو..ولكن قدرها ديك ليلا حكم وغلب وبدم الحيض نتاصر...ناض من فوقها صاعر كاره الوضع...شدها من شعرها مقربها لوجهو...نفس سخونا كضرب فوجهها..
بطرس:(بعينين حمرين و بحة) باقي لحساب طويل القحبة... باقي مساليناش...غندم
ك على كلا حرف خرجتيه مع داك لسان سليط... غنقطعو ليييك القحباااااااااا...
سبأ:(بعينين عامرين حقد.. خرجات عينيها كتر وكتر):اوا امولاي سلطان انا بعدا قحبة على قد لسانها قد دراعها..كية شي شمايت شادين الحكام بالبهتان.. وهوما فالاصل ميصلحوش ينقيو حتا وسخ الدفران

بطرس شدها من شعرها نزلها من على ناموسية غادي وراه هاكداك صولو... خرجها من لبيت قدام لخدم ولحشم...ولكن حتى واحد ميقدر يهز راس الا لي بغا يتقطع ليه... بقا جارها وراه وهيا كتغوت بسباب الالم لي كتحس بيه ... محيلتها تستر جسمها العاري.. ولا تفك شعرها من يدو...بقا غادي ببها حتى وصلها نفس الغرفة... دخلها هيا كتحاول تقاوم مباغاش تعاود تعيش نفس الجحيم...ولكن معامن.. دفعها حتى تردخت معا لارض..يلله غتبدا تطلب وتزاوك فحال حمار شلوح ....

سبأ:(كترعد)شووف
خلينا نتف..
قاطعها بتصرفيقة تلاثية الابعاد طاحت بلا حركة..
بطرس:(بتعابير جامدة)ششششش.. صدعتيني فراسي...من صباح ونتي دودودو...

دوز يدو علا شعرها وهزها حطها فوق واحد سرير وغطاها... بغا يخليها حتى تفيق...غيتلدذ كتر وهيا فيقا باش يسمع غواتها...كيروي عطشو

بطرس:رتاحي شويا علاما قاديت شي شغال ونرجع نضايفك...

غطاها وخرج...مشا طلع لبيتو دخل يدوش كيبرد عليه شويا...خرج لوا فوطة على نصو دخل كيبدل عليه.. وكيفكر اشمن وسيلة يعدبها بيها لي تخليها تردع وتخضع ليه...تبسم بخبث شي لي مكيبشرش بالخير..

نرجعو عند سبأ لي ماشا فسبات عميق... مكرهاتش متفيقش منو...روحها كتمزق كتر من جسمها...وهيا ناعسة كتحس براحة كبيرة..مشي فحال قبل كانت كتنعس كتبغي غير امتا يصبح لحال باش تجول وتكتاشف...و لكن حتى واحد ملقاها كيف بغاها... دازت مدة طويلة معرفاتش شحال..
بدات كترجع لوعي دياله بسباب شي قطرات كينزلو على وجهها.. فتحات عينيها مباشر على واحد لكلا كتقطر بدم فوق وجهها...شي لي خلاها تصرخ صرخة قوية على اثرها تفتح لباب.. دخل بحال قباط رواح كيفما كيبان ليها..

بطرس:(ابتسامة جانبية)شحال زوين تعرف ضيافك فاقو..

تعديب



بطرس:(ابتسامة جانبية) شحال زوين تعرف ضيافك فاقو..
سبأ بنظرات عامرين حقد...ولات عيفا حتي شوفا فيه...كتحس براسها مخنوقة وهيا كتشارك معاه نفس لهوا...بطرس تقدم عندها بخطوات تابتين...نظرات حادين...وابتسام
ة كيعرف معناها غير هوا... سبأ بقات فبلاصتها كتداعي القوة مباغاش تبان ضعيفة قدامو... كتحاول تخبي الخوف ديالها بنظرات تحدي... وصل عندها شدها من شعرها وقفها وهيا كتنتر ليه...جرها لواحد لقنت شد ليها شعرها ربطو بواحد لحبل كيحاول يهزها لفوق... هيا كتغوت ربي لي خلقها كتحس بشعرها غيتفصل على جلدتها بشويا بشويا...ولكن زهرها خدم هاد لمرة تاني بحكم شعرها رطب دغيا تملص من داك لحبل جات مزدوحة مع الارض...بطرس زاد تجنن مكرهش يقطعو ليها من جدر ولكن باقي لحال... عاود جرها منو حتى وقفها هيا كتغوت ولكن شكون داها فيك الحريرة نهار العيد...ربط ليها يديها هاد لمرة بسلاسل وعلاها حتى مبقاوش رجليها كيقيصو الارض...صافي سبأ كتحس بروحها غتزهق ...كتافها غيتنصلو مبقاتش قادرا تصبر ولكن باقا مباغاش تبين ضعفها...بطرس حيد تيشورط ديالو بقا بداك صدر العاري مطراسي.. مشا قدام واحد لفيترينا فتحها بدا كيدوز يديه على مجموعة اصواط بأحجام مختالفة ختار رقيق فيهم ...تلافا عندها بابتسامة شيطانية كيتقدم وصوط مجرور من موراه...سبأ بدات كتبلع فريقها صافي تحدو ليها ولات طالبا سلة بلا عنب...
سبأ:(كتبلع فريقها وكترعد)رجوع لله امولاي سلطان..مكيحيد حويجو غير لي فيه صهد اولا لحمق... ااااااااااااه..
.
كانت صرخة لي زعزعات لقصر كامل على اثر شحطة لي قاطعها بيها...بتاسم وهوا كيسمع لغواتها كلما نزل عليها بشحطة... كيتلدذ كتر وهوا كيسمع لعذابها..

بطرس:(كيضحك بهستيرية)سمعيني
صوتك ...مسمعتوش مزيان... سمعيني القحباااااااااا
عاود نزل عليها بشحطا خرا ولكن مسمعش صوتها... سبأ عرفاتو كيتلدذ لغواتها مبغاتش تسمعو ليه...مبغاتوش يستمتع لضعفها...بقات كاتما صوتها والالم ديالها...وهادشي
لي جننو
بطرس:(صاعر عرقتو برزو)غوتيييي...
سمعيني غواتك القحباااااااا
كيغوت وفنفس الوقت كيشحط كلا شحطة قوى من لي قبلها...باغي سمع غواتها..باغيها طلب رحمتو...ولكن قصوحية راسها كتر من قصوحية قلبو... بقا على داك لحال حتى سخفت ليه مشات عند لي خالقها...يلله بغا يفيقها وهوا يتراجع خاصو يبرد راسو الا بقا هاكدا غيقتلها...هوا مباغيهاش تموت باقي لحال باقي باغي يستمتع بعذابها والمها...خرج طلع لبيتو دوش ..لبس عليه وخرج يشوف اوضاع مملاكتو لي غفل عليها هاد ليام... بسباب ببرهوشة لي قلبت ليه حياتو سفاها على علاها فمدة قليلة بسباب قصوحية راسها.. ولسانها زليل ..سليط لي مكرهش يقطعو ويديرو كديدا يعلقو قدام لباب عبرة لناس ...
نمشيو عند سبأ لي يشوف حالها ميعرفها من أهل الدنيا ولا أهل الاخرة...حالها يشفي لعدو...كون كان صخرة كون حن قلبو عليها... زلة لسانها ملقات معامن غير مع حمق.. هبيل..مفقلبوش الرحمة... ولكن قصوحية راسها ولسانها لي بلا لجام هما سبابها...دازت مدة طويلة معرفاتش شحال وهيا على داك لحال...
بطرس من بعدما سالا شغالو كان طالع لبيتو حتى قلب دورا عندها...معرفش علاش تشها يسمع غواتها...فتح لباب كتبان ليه باقا معلقا ومرخية...تقدم عندها خوا عليه سطل لما مثلج فيقها شاهقة... كتحس بلحمها كيتشنشط من كترت لعصا شي بليص سالو بدم زيادة على يديها لي مبقاتش كتحس بيهم...تبسم وقرب لوجهها

بطرس:(بملامح جامدة)شنو برد عليك داك راس ولا باقي..
سبأ:(بقوة عكس داخل ديلها)شنو امولاي سلطان... نتا ضعيف اولا كانو معقدينك وليديك حتال هاد دراجة باش تستعرض ضعفك عليا...(ابتسامة
جانبية)
بطرس وصلات بيه لعضم...نظرة لي دار فيها كانت كافيا تبين ليها لي كيتسناها ميسواش قدام هادشي..

بطرس وصلات بيه لعضم...نظرة لي دار فيها كانت كافيا تبين ليها لي كيتسناها ميسواش قدام هادشي..
عينيه ولاو حمرين...فورمتو ضاعفات...ولا كيسمع تصفار فودنيه...عروقتو
برزو...كلامها بوحدو كيتردد ليه فمساميعو...كيفاش تجرأت تنعتو بالمعقد...او بالحرا كيفاش تجرأت تنعتو بالضعيف...سلطان مملكة طاووس ملك بجلالتو لي حتى وحد مكيقدر يفكر حتى تفكير يقول شي كلمة عليه..الا لي ساخيا عليه روحو...تجي برهوشة دميمة متوصل حتى لصبع رجلو صغير كيفما كيقول تنعتو بالضعيف..صافي جنون لاعبين ركادة فوق راسو...
عاود هز داك صوط كينزل عليها..كلا شحطا كتنسيك فلخرا...كيضرب محاسش على راسو..معارف شحطا فين كتجي...سبأ صوتها بح من كترت لغوات ولكن شكون سمعها... شويا فكها وجرها من شعرها وراه داها قدام واحد لباب اخر فتحو ودخلها...كانت عبارة على غرفة صغيرة..فيها روبيني تحت منو كرسي من لخشب...جرها جلسها فوق داك لكرسي وهيا نوعا ما مرخية...ربط ليه يديها ورجليها...طلق داك روبيني شويا خلاه كينزل قطرة قطرة فوق راسها... هاد الوسيلة كتسمى بوسيلة التعذيب الصيني... كانو كيستعملوها صين في الحروب باش يعدبو الجنود...من خلال داك لما ليكيهبط قطرة قطرة فوق راس كيخلي الخلايا ديال دماغ توقف...مما يسبب جلطة دماغية... تبسم وسط ديك لعافية لي شاعلا فيه...

بطرس:عمرك مشيتي لصين...باش تعرفيني كنكرم ضيافي...انا جبت صين حتال عندك...(خنزر وخرج)

سبأ بقات كتحرك فراسها يمين وشمال بحكم اناها عارفا هاد الوسيلة قبل...كان عزيز عليها تبحت فهادشي... مدة طويلة وهيا كتحرك فراسها...برغم من اناها عيات ولكن متقدرش تخليه يوصل لداكشي لي بغا...داز الوقت عليها طوال..كل ثانية كدوز عام.. ولكن الانتصار على داك الشماتة.. واخا يفديها دمها اتحقو..بدا الظلام كيتسلل عبر نافذتها للغرفة..بدا الظلام الحالك كيحوف بيها.. حقا كانت مدهية مع ديك اللعبة او داك العقاب.. حقا عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..هي عندها تتخاف من الظلمة في لبلايص لمسدودة وكون.. مخلاهاش مدهية مع داك العقاب كون تاهي فاتت الجنان لهيه..بقات كتحارب تالاخر رمق...

.. شافت فيه من بعدما سرطات ريقها.. وهي حقا الخوف تسلل لجفونها والرعب ركب فيها.. حاولت تفادا خوفها باش متلعتمش فكلامها.. قوات راسها ونطقات

_نجمة؛ اهاه ونت اش كدير هنا ياكما حاضي لغادي ولبادي ولا يكما نت لتتشد الطرقان على الزوار
_ثغر(قرب بالتسامة جانبية)؛ ياااك ألالة البنات.. اهاه من حقك تسولي شكون انا
_نجمة(عاودت شدات فلجام عودها الفحمي لي شاهد على هاد اللقاء وأحذاثو.. بعدات بجوج خطوات ولكن العود كان حاجز ليها) :اهاه وشكون نت
_ثغر(بابتساامة هادئة ومكر) :انا هو هداك لغيشد طريق الزوار وهنا غيبقاو
_نجمة(سرطات ريقها)؛ في الحقيقة مبينة علك لا سلطان لا من قطاع الطرقان
_ثغر(هزا حواجبو) :ياااك هي عجبتك
_نجمة(بتكلييييخ
ة)؛ هاه ولكن انا گعما قلتها لك شكون قالها لك
_ثغر(باستهزاء) :في الحقيقة عمري تخالطت مع ناس الشرق عند بالي لباب .. ولكن بانلي العكككس
_نجمة(عاد وعات)؛ تانا عمري تخالطت مع ناس الغرب عند بالي الزين منهم ينبع ولكن بان ليا متصلاح تشوف فيهم لا موحمة لا شادا فحبل
_ثغر؛ يااااك يلك قلتي عجبتك
_نجمة؛ غاااودنيك اسيدي كيكيلو بلا ميعبرو
_ثغر؛ امم والعبرة والحكمة والمثال
_نجمة؛ اه الحمد لله والزين والحداگة والرجلة من عندنا تفرق
_ثغر(عقد حواجبو.. وبدا كيقرب)؛ياااك واخا اجي وريني داك الزين واجي نوريك الرجلة..

زاد خطوة وحدة.. بلا متحس خنجرها من تحت سرتها شهرت..ولعندو صوبت

.. .. زاد خطوة وحدة.. بلا متحس خنجرها من تحت سرتها شهرت..ولعندو صوبت..هو كان مدرب مزياان راه ميمكنش يكون ايد السلطان ليمنة وميكونش كيتقن فنون القتال.. يلك شهراتو تهي كان الخوف مكن منها وايدها تترعد.. واكيد مناوباش تقتلو وإنما غاتردعو..الشمس فخنجرها بارقة..جرها من ديك الايد لفيها الخنجر تاتلاحت عليه.. ودورها تاجا ضهرها على صدرو.. وهي كتنهج.. وبالعرق كتصبب..تقلبات اللعبة على الساحر.. بعدما كان الخنجر مهزوز عليه.. ولا فوق عنقها لامع.. وهو منزل وجهو لعنقها دور شفايفو لودنها تاقاسهم ونطق ببحة وابتسامة جاانبية
_ثغر؛ مكنتش عارف بلي ناس الشرق زايدا فيهم تازعامة لدرجة يهزو ايديهم على ايد السلطان الليمنة..

.. هي عينيها خرجو.. من أثر هاد الجملة.. وعاااد وعات لفاش طيحت راسها

دازت ليلة طويلة عليهم... بأحداث جميلة عند بعضهم ...واحداث كابوس عند البعض الاخر...احدات تفرح وتنسي الهم...و احدات تدمي القلب وتجيب الغم... مكانش يكمل صباحو بلا بيها...دوش وبدل عليه..هبط نيشان عندها...متوقع ان روحها مشات عند لي خلقها...ولكن ضنو خاب...فنفس الوقت فرح... وخا مرضاش اناها تربحو...تبسم وهوا كيقول مع بالو غتكون ترضعات وليا خضعات.. كيشوف فيها كتحرك راسها ليمن وليسر رغم شدة العياء لي ظاهر عليها...تقدم عندها مزال الابتسامة مفارقتش محياه...وقف داك روبيني وتحنا عندها...

بطرس:(ابتسامة انتصار)فين هوا داك اللسان سليط...مبقيتش سمعت صوتك...صافي لزم حدودو وتعلم ميطاولش على سيادو..
سبأ:(مطولة شوفة)كنضن دم شماية كيجري فدمك...هادشي لمكان من عند باك مفرق...حيكاش ولد اكبر شماتة على وجه البشرية...تفو عليك(دفلات عليه)

بتاسمات باستهزاء وهيا كتشوف صدرو كيطلع ويهبط..وجو حمار...جمع ايدو على شكل قبضة...عينيه لعافية خارجة منهم...ليزاد كمل عليه لابتسامة لي على شفايفها...هز ايدو حتال سما ونزل عليها بكروش كما لو انها ماشي بنت...سبأ سرحات عجول لاخرة... بقا واقف كينهج.. كيشوف هاد رابعة لحم ولعضومة لي رونات ليه حيتو...خلاتو حاير...افين عمر مولاي سلطان حار...كاع لي تحيرو يدحيها...لحظة بحالا زمان توقف عندو...كيحس بدقات قلبو كتسارع...سها فيها وهيا مغيبة...معرفش شهادشي كيوقع ليه...علاش ميصفيهاش ليها فرمشت عين ويهني راسو...علاش باقي صابر لسانها سليط...معرفش علاش ولا باغي غي امتا يشوفها وخا كيعدبها... هبط لمستواها بشويا هز ليها وجها قابلو مع وجوهو ونزل بشويا على شفايفها...ملقاش
مشكيل باش يحلهم هيا اصلا كيف كانت ناعسا اولا فيقة كيبقاو شفايفها مفتوحين شويا... جمعهم كاملين وسط فمو بدا كيمص بشويا ...مستمتع...بعد عاود رجع شد شفاه الفوقانية بوحدها كيمص فيها...مدة عاد طلقها ونزل لخرا كيتلذذ بيها... نسى راسو مدة طويلة معرفش شحال...مقادرش يبعد معرفش شنو جدبو ليها...ختمها بعضة حتى حس بطعم دم عاد بعد كيلحس فداك دم بشوية...

.. هزها على كتفو بحال ريشة الطاوس.. غير هاد المرة هي ريشة طاووس ملك هي ريشتو هو.. ودابا اتردع واتخضع بالسيف ولا الخاطر..مشا خرج من هاديك الغرفة باتجاه لآخر ممر.. أمر رجالو بشي حاجة.. ليكانت عندو فرمشة عين.. بلا تعطال وبلا تأجيل..كاااان عارف اش غيردعها غير خلاه لآخر لحظة لعلا وعسى تردع قبل..نفذ خطتو بإيدو.. اصلا معارفش علاش مبغاش يخليها بين ايدين تاحد من رجالو..

.. دازت ثواني.. دقايق.. ساعات.. علي غيبتها وسباتها.. فاقت باش تلقا راسها بالقيود مكبلة.. وسط قفص كبييير من الحديد مصنوع.. كانت فيه بحال شي طاوسة.. مكبلة.. إيديها مهزوزين لفوق..وراسها محني بين كتافها.. لحمها كيوزوز.. وكلها بالدميات كتقطر.. ضرابيها لي بسوط باقين على لحمها مطراسيين..ودم الحيض منها بالليترات كتنزل لأرضية القفص.. كانت وسط صحراا ذهبية.. وسط الصحرا القاحلة مرة خرا.. والطيوور لاحمة كيحومو فوق راسها مع شي غربان.. وكيحاولو ينقبو ولكن هي كانت الوسط.. هو عااارف اش كيدير ودااارس خطتو..البكا بكاتو.. تفكرات ايامها.. واليديها.. صحابها.. وحياتها لتمناها اي بنت من البنات.. شافت راسها كيف كانت وكيف ولات.. شافت راسها من العز للدنيا بيها تلات.. غوتات غوتة فالصحرا مدوية.. هزات كيان كل حبة من الرمال الذهبية.. الشمس كااانت قاااصحة عليها بزاف.. والشحفة منها تمكنات.. بدات تتحس بالضعف بقوتها انهارت.. وعلي زلة لسانها ندمات.. ولكن على ديك اول قسمتها القطعية باااقي متراجعات.. باقي قاسمة انها بالندمة والشمتة فيه اتنتاصر.. ولكن دابا ولات من المووحال..خصوصا
فاش كتبان ليها لفعة بطووولها جاية..كتزحف لقفصها وليها قااصدة..وصلات لعندها وهي صوت فحيحها فالارجاء كيتسمع.. وعااااد الهول امازاد كمل..دخلات القفص.. مكان عليها غير تشهد.. شكون قال اتموت بهاد الطريقة..غااا الله يستر.. بدات كتصاعد عليها.. وبحكم دراساتها.. عارفة ان العقرب او اللفعة الا قربات لك.. خاصك تجمد كأنك شجرة.. تقدر تبعد.. ولكن راه دمها فاضحها..غمضت عينيها وهي فالشهادة كتنطق.. وحمدات الله بعدا تموت علي سم لفعة وتموتش على سم شماتة..بدات كتلوا ليها على عنقها ببطء..دموعها طلقت.. بعدات اللفعة راسها وبغات تغرس سم نيابها فيها.. بقات لدقائق هاكاك.. حتا مكتحس بوالو.. بلعكس كتحس بزوال ديك لفعة عليها..حلات عينها بان ليها قدامها.. معارفات باش توصفو واش عاتق لروحها ولا قباطها.. شاف فيها بابتسامة جانبية وهو شاد من راس اللفعة باحترافية.. نطق بابتسامة جانبية
_بطرس؛ كوني هانية.. تالقدر ميقدرش ياخدك من ايدي.. واكيد غير على ايدي اتموتي.. (طرطق راسها ولاحها بموتما مرمية)

.. سبأ عيات بزااف.. انهارت.. مبقاش لسانها قادر.. اولا هي قادرة. عجزات كليا.. صافي استسلمات..قرب ليها ولصفادها حل.. جات طيحة على رجليه.. من انهيارها

.. بطرس يالله جا ينطق قاطعاتو وهي هازا فيه راسها والدموع لااامعين فعينيها البحريين

_سبأ(بعياااء وترجي) :صااافي امولاي السلطااان صااافي.. نت ليربحتي.. نت.. انا موافقة نكون جاريتك.. انا موافقة امولاي السلطان..

دموعها طلقت.. وعينيهم باحت.. نظرة طويييلة كانت بينهم.. واكيد ماشي آخر نضرة

سبأ


دموعها طلقت.. وعينيهم باحت.. نظرة طويييلة كانت بينهم.. واكيد ماشي آخر نضرة..

نزل لمستواها.. على ركبتو.. وهوما عينيهم باقين في لقاد ياريييت مينتهيش.. داك القزحتين المختالفين كانو حنان على بعضهم نوعا ما..هزها من دراعو لعندو..بهدوووء.
.حنية.ولكن متيقوش..واش قلبو حن زعما.. علاش هو يكسابو.. واش خمامو تحد يعني.. علاش بسلامة هو يعلامو...طلعها لمستواه من درعيها بجوج.. وهي تتحاول تفكر فأش كيفكر وتاهو كيحاااول يفكر يعذبها..ولكن ديك الللقطة القدر هو لي فكر والمكتوب هو ليكتب..والقضاء هو لي حسم..عقولهم وقفات على التفكير باش يبداو يتسمعو.. تيك تيك تيك تيك.. دقات تحفرو فطيات صحرا منسية.. دقات من اشعة الشمس الحارقة ابتاسمات ليهم(بحال ابتسامتك نتي أبب)..شعرهااا بدا كيطااير بفعل رياح قوية لي عبرات على فرحها ليهم كنضن..دور وجهو بانت ليه بحال شي عاصفة متوسطة الهيجان على بعد أرجل منهم...بلا انتضار وبلا حسبان او تخميم..بحركة سريعة جرها من عنقها لصدرو وعطا ضهرو للعاصفة..وهو خاشيها فيه.. كيبانو بحال الجميلة والوحش.. بحال قيس ملي كيحمي ليلى من عشيرتو..بحال عنتر ملي حنا بلقيس من الموت.. بالأحرى بحال بطرس ملي حما سبأ من حبات رمل ذهبية قادرة تعميها وتأثر على جروحها النازفين
_سبأ(تحت نيفها كتبرگم) :اويلي حي هاد الزامل واش لاباس عليه.. شوف المرضي خايف عليا من حفنة رملة.. هو راه غي عافتو فاتت البركان وحر الجمرة..
_بطرس(نزل وجهو عندها مخنزر..بحدة) :نعاام اش كتگولي تما

.. سبأ طلعات وجهها لوجهو.. سرعان ماسكتت وهي كتشوف عينيه بطريقة سهااات فيهم وفزرقيتهم الغارقة كانو بحاال شي بحر غااارق وعااامر اسرار.. نسات راسها.. هو التالي بقا مفيكسي عينيه فغينيها للمرة خرى بحالا كيتمنضر في السما وبراءتها ولكن فكل سما كين الغيوم.. وغيومها لسانها السليط وتحرمياتها.. للحظة شعرها دهل باش يخصر اللقطة ويتلاوح على عينيها.. بلا ادراك او حس للمنطق.. قرب سبابتو وإبهامو كيبعد خصلاتها الذهبية على عينيها السماويين.. كان باغي يبقا غاارق فيهم سرعان ماحاولت تبعد هي..تاكانت اطيح من شدة الانهيار والعيا.. كون ما مدش ايدو تحت خصرها وعاود جرها.. طلعها لعندو..وبلخف خشا ايدو تحت ضهرها وتحنا شوي باش يحط ايدو ورا فخدها.. هزها بين ايديه بخفة بحال شي ريشة.. تاهو مكانش وااعي على راسو اش كيدير..هي بقات غاااا مستغربة وكتحاول تفسر تصرفاتو.. ايكون بغا يقتلها داكشي علاش قال اجي نبرد معاها ونغسلها قبل عاد ندفنها..للقطة..
استسلمات من النفكير وحطات راسها على صدرو مستسلمة..وحاوطات ايدها بعنقو... وليد الخرى حطاتها على صدرو جيهة قلبو.. استغربت بزاف فاش سمعت صوت دقات قلبو مخربقين متابتينش ودقاتو السرااع شوي ويوصلو لودنها.. وماشي غير هي لمستغربة. هو بنفسو مستغرب اصلا فين كان عندو القلب لي دق.. وصلها لطونوبيلتو لي كانت عبارة عن لمبرگيني كبيرة ديال الرمل.. حطها لقدام وسد لباب وعاد دار لبلاصتو حل لباب وركب.. طريق بادية بالصمت داك الصمت لكيتبعوه المتاعيب عرفتوه ياكو😂.. غاااديين فأمان الله وسلاماته تانطق بطرس باش يهرس الصمت وتزنزين افكارو الصاخبة
_بطرس(بضحكة جانبية مستفزة) :صاافي طرتي تا طرتي وفلخر عند رجليا ركعتي ألقافزة
_سبأ(كتحااااول تكتم راسها كتحاااول ما امكن تخبي سمها)؛ الصمت
_بطرس(رجع كيستفزها) :ملي مقاداش على العصيدة متخشيش ايدك فيها من لول وديري فيها كاينة
_سبأ(كتكرز على ايدها وسنانها مانعة داك الزليل ديال لسانها) ؛الصمت
_بطرس:شتي اللعب مع سيادك فين وصلك.. هانتي دابا غتولي جارية تحت رجلي خاصك تفرحي وديري عراضة
_سبأ(طفح بها الكيل 😂.. دخل لسانها مرة خرى) :رضينا بالهم مرضا بينا.. درناه عند راسنا صبح عند رجلينا
..كتسمع ديك كغيييييىييط ديال روايد لتكشطو مع الرمال.. دار بثثاقل يشوف فيها.. مع هو مأسور في الثرات ملقاش صعوبة يفهم قصدها..راسها مشا وجا من أثر الفران.. وعاد سحااات

سبأ:(ضحكة غبية) ايييبيه رضينا بالهم مرضا بينا...هيييه الهم..الهم..الهم..تيست...تيست... عمرك سمعتي هاد الاغنية😆
بطرس:(مطلع حاجبو )واش كنبان ليك حمار ولا كتحيمري عليا...
سبأ:(بحالا مسمعاتوش) وااااو...وصلنا...دارك زوينا...

قاطعها ملي هبط وردخ لباب...عارف راسو الا زاد معاها دقيقة غيصدق مفوت فيها شي دقة معوجها من شي قنت...
هبطات كدور فعينيها دابا عاد تقدر تبركك على راحتها...كيبان ليها واحد مولاي لقصر قدامو واحد جردة كبيرة يجريو فيها الخيل...خبطات على راسها...اويلي على دار...تي راه نسكن فيه انا وقبيلتي ويشيط الخير...تقدمات حالا فمها...كدور عينيها هنا ولهيه...تفتح واحد لباب من لخشب كبير..
دخل وهيا من وراه كترمش فعويناتها وحالا فمها من كترت صدمة فتصميم هاد لقصر من لداخل...كانو قدامهم مجموع من الخدم...هالي لابسين التقليدي..وهالي لابسين العصري...هالي مغطيا من راسها تال رجليها...وهالي ممغطيا لاراسها لا رجليها...كلهم محنيين ديرين تحية...كان واحد الممر طويل...الارضية مراية حشمات تمشى فوقها...تقدمات قدام واحد ساحة فلوسط مقابلا مع دروج لي من جيهتين...على ليمن ديالها كان صالون عصري مئة فالمئة من لفراش حتال ديكورات...وعلى ليسر صالون اخر بلدي مئة فالمئة...حتى هوا من فراشو تال الديكور...شي لي خلاها منباهرا ...ريوكها شويا ويسيلو بحكم انها كتحماق على شي حاجا سميتها الثرات...مشلت جيهت الكوزينة لي كانت بدورها مجهزة بتصميم عصري...ولكن مكتخلوش من اللمسة البلدية...كانو بعض الواني بلدية...خرجت منها بقات غادا هازا راسها فسقف مقابلا ثريات شحال كبار والاشكال ديالهم لمختالفة...حتى خرجات فشي حاجا قاصحة...يصحاب ليها غير بودرا...هزات راسها لقاتو قدامها بحال عزرائيل...

سبأ:(مخرجا عينيها)عور...مكتشوفش قدامك...كنعرف واحد طبيب ديال العينين
بطرس:(مخنزر)اش بان ليك فطبيب ديال سنان...تبعيني..

طلع قدامها...مشات وراه كتسب وتعير تحت نيفها..وهازا يديها بحالا غضربو...

سبأ: زويمل لاخر...لمدود...زملة تقوليك نوض ولا نوض انا... ترمتك قد لبارابور...خانز شواري..دبا ن..(هازا يديها)
تلافت عندها مطلع حاجبو كيشوفها هاز يديها...

سبأ:(كتخبط يديها مع بعضهم)عندكم دبان هنا بزاف.. رشو بايكو..

بطرس خنزر وحل واحد لباب...تحل معاه فمها...كانت غرفة اقل ما يقال عنها زوينة وفخمة...جلس فوق كرسي هزاز...شابك ايدو قدامو...كيشوف فيها كيفاش حالا فمها وكدور عينيها وهيا منباهرا...فيقها من شرودها ملي حنحن

بطرس:اول حاجا لسانك يطول غيتقطع من جدر و نديرو كديدة نعلقو فوق سريري...
سبأ:(تبسمات)اوا ملي باغي تعلقو فوق سريرك كاااع هيا عاجبك امولاي سلطان...
بطرس:غندير راسي مسمعتكش لمرا لماجيا تقاطعيني غنقطع ليك لحس...تاني حاجا تفكري ديري هاكدا ولا هاكدا...اولا يسخن عليك راسك غنفصل راسك على صكيطتك...انا لي نقول ليك وقتاش تاكلي ووقتاش تشربي...وقتاش تنعسي ووقتاش تفيقي...وقتاش تنفسي ووقتاش تقطعيه...
غتكوني خيالي فينما نكون غتكوني...فينما نجلس غتجلسي...وأهم حاجا غتحاجي ليا تيطيب نعاسي..
سبأ: وخا ولكن حتى نتا سمع شروطي امولاي سلطان..
بطرس:(مطلع حاجبو)كتشرطي...
سبأ: أه...غنكون ليك ونيس فالوحدة وخليل فالكعدة ورفيق فشدة...ولكن...


قلبها دق من الخوف.. وايدها بداو كيترعدو.. عقلها بدا فتخمامو.. كيفاش ايقتلها واش غيعلقها بحال داك الراحل عبرة لكل واحد فهاد المملكة.. كيفاش طاولت عليه.. وييلي اش هاد الوحلة.. عمرهاااا ضنت تهز راسها تا فدبانة.. دابا هيهااات هازا خنجر ومطاولة على ايد السلطان ليمنة.. ليييوم تقوم جنازتها مفيههااا تخمام..سرطات ريقها وشهادتها طلقت

_نجمة(بخوف تترعد) :اش شهد أن لاااااا لاااا إله إ لاا الله وأ أ شهد أن محمد رسو ووول الله..
_ثغر(ابتاسم لبراءتها.. وريحت عنقها اححح مكرهش يبقا يشمها..نزل الخنجر من ايدو مبتاسم) :ملي مقاداش على موت أش وصلك للقصر
_نجمة(تلافتت ببطء) :هاه انا انا شوف أمن عليا ونگولك
_ثغر(بابتسامة عريضة) :هه دابا اشنو خاصني نگولك عليك 60 أمان ولا نگول نو بروبليم غاهضري
_نجمة(عقدات حواجبها) :هااه.
_ثغر؛والو والو زعما علك 60 أمان يالله تكلمي اش كين واش جابك لهنا
_نجمة:دابا...
_ثغر(قاطعها) :حيدي لثامك بعدا (كان باغي يشوف وجهها كامل)
_نجمة(بعدات لور وخنزرت) ؛وجهي ميشوفو غاراجلي وتاج راسي
_ثغر(هز حاجبو وضحك ضحكة استهزاء) :يااااك ألمرضية ومفخباركش ألمتحجبة شميييت ريحتك
_نجمة:اهاه وهياش.. فين المعنى
_ثغر؛ يعني زنييييت معاك..
_نجمة؛ (خرجات عينيها) :هاااااااء 😲😲
_ثغر(قرب وابتسامة خبيتة على محياه) :يعني دابا خاصنيي غاشوية التطبيق

.. وقف قاطعها قبل متكمل كلامها.. بحركة سرييعة متخايلاتهاش.. حاوطها مع لباب وهز ايدو كلاها مع الحيط.. تاقفزت وتهزت ورجع قلبها يزدح.. اما معدتها كون راه طاااحت لأرض
_بطرس(ابتسامة خبيثة تتبان مرة فالعام) :امم ولكن اشنو.. تتشرطي
_سبأ(عقدات حواجبها) :ولكن اسي السلطان لي حك نحاسي يلقا باسي ولي حادا شكارتي نوريه شطارتي
_بطرس(ابتسامة جانبية) :اهاه شي شرط آخر
_سبأ؛ اه اه اه شرط آخر
_بطرس:زيدي تشرطي نشوف
_سبأ(تطلع فيه وتهبط.. وهي جامعة شناينفها مطلعاهم)؛ مكين لا هزاان عينيين لا هزيين ايدين
_بطرس (ليكان محول عينيه على شفايفها كيف جمعتهم.. هز حواجبو بزوج بخبث):ولكن كين هزان الرجلين
_سبأ(خنزرات فيه وتلعتمت كتحاول تبدل الموضوع) :اه اه وشرط أخر
_بطرس(كان غادي كيقرب لشفايفها وعينيه عليهم اتنطقت وهز عينيه لعينيها) :باقي مساليتيش
_سبأ:صافي هادا هو اللخر
_بطرس:اشنو تلقينا
_سبأ(كدور فعينيها تتفكر) :اممم اممم اه اه لباسي ميتدخل فيه حد
_بطرس(رجع حول شفايفو لجنب بطريقة مثيرة بديك الابتسامة ديال الجنب) :تاتصرافتي مكيتدخل فيهم حد.. وبداااا هااابط ببطء لشفايفها.. هي كتحاول تشوف كيفاش تعتق الموقف.. هو هابط لشفايفها بافي يقيسهم.. يمصهم.. يعضهم.. باغي يدوق دمهم الحلو.. حقيقة مبقات حلات ليه تاوحدة من غيرها.. معارفش اش كدير فيه هاد البرهوشة..للحضة يلك قاس شفايفها اتغوووت...ونزلت لأرض شادا من كرشها


سبأ نزلت الارض شادا من كرشها كتغوت...بطرس تحنى عندها...معرف باش تبلا..

بطرس:مالك...شنو
وقع ليك..
هزات راسها فيه عاضا غلى شفايفها...وكترم
ش ببراءة..
سبأ:بغيت ألويز..
بطرس:(مطلع حاجبو)نعاااام..
سبأ:وااا مي بغيت ألوييز...واش مكتفهمش فيا دم بغيت أولويز...واااا دم...دم..دم..

بطرس مخرج عينيه مستغرب من هاد لخليقة لي قدامو...واش بعقلها ولا كتستهبل عليه

بطرس:(مخنزر)غتخ
رجي فحالك ولا غنوريك دم منين كيخرج...
سبأ:(تربعات ليه فوق ناموسية)لاااااح
...مغنخرج حتى تجيب ليا ألوييز...وتكون ميا...هيا لي كنستعمل..
بطرس دخان خرج ليه من ودنيه...كيشوفها
جالسة ليه فوق سريرو وهيا بديك الحالة...زيادة على دم الحيض لي فيها...وهوا كيموت على شيحاجة سميتها نقا..
بطرس:(بالغوات قفزها)تهزييي..ق
ودي عليا...
سبأ:(جمعات شفايفها ببراءة ومقاصداهاش)نااا
رييي مولاي سلطان شحال كيعجبك تقواديت...
_سبأ: (جمعات شفايفها ببراءة ومقاصداهاش)نااا
رييي مولاي سلطان شحال كيعجبك تقواديت...
_بطرس:(مخنزر)اج
ي نوريك تقواديت...
سبأ عاد وعات على راسها شنو قالت عضات على شفايفها..ونقزات
من فوق ناموسية كدور من هنا لهيه هاربة...بحكم بيتو يجريو فيه الخيل...بطرس تابعها...لي يشوفهم ميقولش هاد سلطان وهادي جاريتو...كيبانو بحال دراري صغار...
_بطرس:(كيجري وراها)وقفي القحبة...وقفي نوريك تقواديت...وقفيي
ي
_سبأ:ويلي ويلي...عيب امولاي سلطان...عيب.. متخصرش الهضرة...طحتي من عيني...ويييلي لمن نقول حماري مات
_بطرس:وقفي...وق
فيي..اجي نوريك العيب وتاقواديت بشحال كطلع ألخانزة
_سبأ(وقفات وهي مبعدة منو..كتفصل بينهم طبلة زجاجية..شافت فيه بالضحكة ميلات وجها ليمن):بشحال تتطلع امولاي السلطان بالثماان ولا (ميلات وجهاا ليسر)ولا بصباع هه
_بطرس(هز حاوجبو بزوج):اجي عشوفيه وتعرفي باش تتطلع..وتبعها تيجري
_سبأ:(كتنقز من بلاصة لبلاصة)وااامييي
ي... وااااا بسع مني...اااااااااه(غوتات)
تعكلات كانت غطيح كون ما يديه لقوية شداتها من خصرها...جرها حتى طاحو بجوج فوق ناموسية وهيا جات فوق منو...وايديه محاوطة خصرها...صدرها كيطلع وينزل...شعرها طايح على وجهو...بقا سااااهي فيها...أحتا..

تقدم بخطوات تابتين...ابتسام
ة خبيثة...عينيه منزلوش عليها...وتروها شوفاتو...ورعبوها كتر خطواتو وابتسامتو...الخوف تمكن منها ولكن مبغاتش تبينو...رجعات جوج خطوات لور...تشجعات ونطقات..
_نجمة:ميصحابش ليا ناس الغرب قلال العفة والحيا..
_ثغر:(مطلع حاجبو.. ابتسامم خبيثة تيلعب على وترها الحساس )ميصحابش ليا ناس الشرق تيزنييو
_نمجة(تتحتاول ترجع خطوات لور واخا خارجا فعودها والخوف منها تمكن) :ش شوف ر را ه ا هاد شي مي يبغيه لا ا ربي ل لا ع ب عبدو..

دموع وفطرف عينها تجمعو وهي بحاااال اي بنت فينا شريفة ياهاد الوقت ياداك الوقت.. غييير تيبان ليها شرفها على المحك تتولي تشوف شخص آخر وقوة تحرقك وتحرق جدي..اييه ديك القوة بالضبط هي لتجمعات فطرف عينيها..

_ثغر(ابستام ملي حاصرها ومينكرش كان باغي غايخوفها.. مد ايدو باش يشد ايدها المترعدة.. تابلا مكيحس كيطلق غووتتتتة فالصحرا مدوية) ؛اااااااااااااا
اه
مرة خرى افعالها تسرعات.. هاوحدة لسانها سابقها.. هالخرى الضرافة ولكن تصرفاتها مسبقيين الفرح بليلة 😂

.. عينيه بالرملة تعمات..ونفسو بالشمتة بخات..كان باغي يضحك معاها.. هجراتو ليه..دوزها ليها المرة فاش خنجرها عليه هزات.. وقال مافيها باس..من الخوف تهورات.. ولكن دابا وصلات بيها تعميه وتلوح الرملة فعينيه.. وزادتها كملاتها ركبات فوق عودها وقالت من هنا دازو وهربات.. خلاتو يحك ويغوت.. وفنفسو السبان من تحت الحزام يتلاوح..كان شاااعل وحلف ميخليها.. بقا مدة كيحك فعينيه تقدر يحلهم.. مشا وهو متهجم وعرقان..الدم كيبخو وفنفسو بأشد العذاب والعقاب كيتوعد..رجع دخل القصر وجمع ليگارد وهو واصلة بيه العظم

_ثغر(تيهضر وهو مععصب):دااااابا
اتشوفو ليا كاميرات القصر لورانية وبغيت ديك القحبة لمعايا فلفيديو تكون بين ايدي..مفهووووؤوم
.. كلشي حدر راسو ومشاو يقلبو الكاميرات بلا كلمة بلا جوج عارفينو تاهو اش كيسوى

..بقا غادي جاي..وهو كينفت.. شعل گارو كينتر منو وهو كيمسح على راسو لعلا وعسى تهدن شوي
_ثغر:القحبة كبرت ليها الشان.. ولكن غااابلاتي على زامل بوك وهادي هو ضسارة القحبات.. تصحر مع اابراهش تصبح فاطر..فآخر ايامك اسي ثغر قحبة عرووووبية اعيباد الله تشمتك وتهرب.. (بقا كيسب وينتر وهو جااعر والعرق من حر الشمتة كيتصبب.. وتاهي مقصدتش راه غامن الخوف.. وعارفين الشرف عند بنت من البادية والناس القدام اش تيسوا).. قاطعو واحد من الرجال واهو حاادو راسو.. وياااريت مقاطعوش

_لگارد:سيدي
_ثغر:لقيتوها
_لگارد:اه ولكن اسيدي..
_ثغر(قاطعو)؛ ولكن اشنووو كمل
_لگارد:منقدروش نلقاوها وهي ملتمة اسيدي راه...

قبل ميكمل كلامو كانت نفسو تقطعت.. إثر رصاصة خدات طريق على جبينو..

_ثغر (بعصبية ماشي معتادة.. نطق من تحت سنانو) :خدمتك هاديك..

غوتة تسمعت من أعالي القصر وبالضبط من غرفة السلطان.. الشيء ليخلاه يفيق من سهوتو وخلاها هي تنوض كترعد

_سبأ:اش اش وااقع اش واااقع اش هادا س سي سلط ا ن اش اش ها د هدا ان ا نا (كانت عمرها سمعت صوت الرصاص ولكن مكانتش مكلخة باش تميزو.. شافها كيفاش خيفة وتاهو استغرب اش واقع.. شكون ليرما الرصاص من غيرو في القصر.. شدات ليه فدراعو بحالا تتحما بيه.. هو ابتاسم معرفش علاش)
_بطرس(جرها عندها كيطمأنها) :غيكون غي الصياد.. لاش خيفة.. سبحان الله تتخافي من القرطاس ومخيفاش مني للسانك متتلميش
_سبأ(شافت فيه وعينيها داامعين اصلا كانت على سبة وهادشي عاادي مع الهرمونات.. عي تتكون كضحك اتاااتبكي):اهيء
اهيء ولاااش يقتلو الحمام اهيء لااااااش 😭😭
_بطرس(مستتتتغرب
ومن الدهشة فمو تحل.. اوااه هادي عدبهاا وقتلها عصا وحاول يتعدا عليها ومبكاتش ليه ودابا تتبكي حيكاش قتلو حمامة اواااه ولكن جالت فبالو فكرة ليغيگل.. جرها عندو لصدرو) :ششش صافي صافي لاش البكا
_سبأ(تتنخصص بحال دراري صغار) :هنننن هنننن اش سميتك
_بطرس(ابتاسم لتصرفاتها. الغير المعتادة) :هه بطرس ونتي
_سبأ:هننن هننن اهيء س س بأ
_بطرس:هاه نعام
_سبأ(دورات وجها لتيشورت ديالو وشداتو من جيهة الصدر وسااااست خنونتها مزيان تاسحاتها وبعدت) :سبأ
_بطرس(مخنزززززز
زززززر طلع راسو فيها من بعد مشاف تيشورطو) :اديييييك الخاانزااا.. (هز ايدو تالسما على شكل قبضة 👊)
_بطرس(مخنزززززز
زززززر طلع راسو فيها من بعد مشاف تيشورطو) :اديييييك الخاانزااا.. (هز ايدو تالسما على شكل قبضة 👊)
_سبأ(غوااات وهي جامعة شناينفها لتحت بحال البنت الصغيرة غوتات غوتة ببكية جسمهاا كلو تيتنفض وتنخصص) :هااااااا إهيء إهيء هنننن هااااااا إهيء..

هو سمع غواتها وتنخصيصها هكاك.. تنهد ومكان عليه غاااابصبر..ورجع
نزل ايدو.. ممولافاش هكاك متزيد غاتصدمو ولكن راه بحالا بدلوها ليه فديك الصحرا.. وتاهي كتفشلو بغواتها ودموعها كتبان ليه بحالا راه بنتو الصغيرة واخيرا الملاك خلات قلب الوحش يرق
_بطرس(سرط ريقو):ودابااا جمعي خنونتك لااش البكا
_سبأ(تتبكي وتمسح خنونتها بلور ديال كفها بحال البراهش وتنخصص بكلمات متقطعة وعينين معمية بالدموع وشعرها مضاربة معاه تاهو) :هاااا اهيء اهيء بغ بغيتي تح تحگر عليا حيكاش انا مرا اهيء اهيء اه حيكاش انا وليا.. حگا ما حگا ألواد گلتي إهيء تحگر عليااااااااا😭😭😭
_بطرس(هز حاوجبو بزوج.. بقا ليه شوي ويقول انا فحلم) :واش نسيتي ملي.. (قطع كلامو عارف غاغيزيد يبكيها وهو اصلا مموالفش يكون رطب.. تنهد)يالله صافي صافي براكة سحي خنونتك وسيري ترتاحي
_سبأ(هزات راسها فيه وهي مهبطة شفايفها وجامعاهم لتحت حاابسة بيهم البكية وعينيها مغرغريين نطقات بطفولة) :بطرس
_بطرس(شحااال هادي مسمع سميتو من فم شي مرا.. وزيد عمرو سمعها بهاد البراءة والحلاوة.. ابتاسم) :امممم
_سبأ:قتلوووو الحمااامة هااااااهننننن اهيء اهيء (وبدات تبكي وتلاحت لصدرو مرة خرى) هنننن اهيء😭
_بطرس(تنهد وهو كيشوفها كتبكي وتسوس خنونتها عليه..)هففف اللهم طولك يا روح.. ياااربي الصبر من عندك
_سبأ؛ هنننن اهيء.. (ببراااءة) بطرس
_بطرس(ابتااااسم
) :نعااام أسبأ
_سبأ(هزات راسها من صدرو فيه وعينيها مغرغرين)؛ بغيت سووووكلاااط إهيء إهيء مولفة ناااكل سووكلاط اهيء😭
_بطرس(هز حواجبو مبتااسم هه) :شكلاط ولا سكلاط
_سبأ؛ إهيء بغييت سوكلااااط ويكون كحااااال اهيء 😭
_بطرس:واااخا صاافي غاسكتي من التنخصيص.. يالله سيري لبيتك دوشي وارتاحي انا انمشي نجيب سوكلاط هه
_سبأ(بعدات ومسحات خنونتها ودموعها ومشات بخطوات ثقال لجيهة الباب وهي حاادرة راسها وتتحس بوااحد الكآبة وباغا غير تبكي.. تادارت لعندو ملي وصلات حلات الباب):بطرس
_بطرس(طلع راسو)؛ نعااام
_سبأ:جيب معاك اولويز 😢😢
_بطرس(تنهد) :واااااخا غاسيري راه بيتك جنب بيتي على ليمن

.. مشات سبأ وخلاتو مصدوم من تصرفاتو وتصرفاتها.. مقدرش يأديها.. معرف باش تبلا.. كيفاش ديك المرة القوية ليرغم گاااع انواع العذاب ضحكات ليه فآخر المطاف وطيحات بيه.. ودابا اش واقع.. تتبكي على والو.. على شكلاط.. على حمامة.. اش هادشي.. وزادتها كملتها فآخر ايامو سي السلطان ايتسخر ويجيب اولويز.. هيهااات المنذبة كبيرة هاد المرة هههه.. مشات هي لبيتها لقاتو كيفما بغاات.. بييت كبيير من الخشب مزين.. وحيطو عبارة على زاج.. وكين بالكو صغير بجليستو.. مشترك فيه حمام بلدي من الرخام.. احح نيت هداك هو بيت الاحلام..دخلات لدوش وهي منهاارة وباغا غاترتاح.. نخليوها ونمشيو لعند سي ثغر لي على المصايب كيوجد
كان غادي يركب فسيارتو المعتادة من نوع بورش كحلة حتا وقفو شي صوت.. صوت لمكاان عليه غيتلافت ليه

خرجات من دوش طوييل وسخون سرحات فيه عظامها ونقات حالتها.. لوات عليها فوطة وخرجات..خدات واحد علبة الاسعافات ولقات فيه مهديء شرباتو..خرجات لقات حويج فوق سريرها عبارة عن ملابس داخلية وكولون گري مفتوح.. وتريكو گرونة رطب لاصق.. مع فوطة صحية ونييت ميا ههه مقاد على مشاكل.. وكانت بومادا ديال الجروح.. وبكية شكلاط كبيرة.. هزات لبومادا كدهنها وهي تتبكي على جروحها.. تاسلات ولبسات.. داك لكولون وخشات وسطو تريكو.. نشفات شعرها بلبكا وخلاتو مطلوق.. وهزات البكية من البكا للضحك ولقهقهة كضحااااك فرحانة.. بدات كتحل فيها والضحك.. تاتاكل وتجخلط حاللتها بحال البنت الصغيرة.. هي مولفة فينما تجيها ليغيگل تتاكلو فدارها..وللحظة گالت مع بالها بلي هادشي ولا مع حذث كاان.. فرحات دابا فاش لقات الشكلاط ورجعات لعادتها.. بدات تتاكل.. وملات بغات تمشي لعندو تشد فيه.. ومنها تشكرو وتسبو ههه الله يستر.. مكانتش عارفة بلي عي لغيتشد فيها ههه

_بطرس(بحدة) :ثغر
_ثغر(تلافت ولكن التخنزيرة باقا على حواجبو) :سي بطرس نعام
_بطرس(قرب ليه مخنزر) :علاش قتلتي داك لگارد
_ثغر؛مدارش خدمتو كيف كان خاصها دار
_بطرس:اهاه ونت درتي خدمتك
_ثغر:اينا خدمة اسي بطرس
_بطرس(قرب ليه وصغر عينيه) :شكون لعاون البنت باش تهرب
_ثغر(سرط ريقو وتوتر)؛ س...

قاطع كلامهم بجوج غوتة رقييقة فاتت طبول ودنيهم لهييه من القصر.. غوتة انتوية.. وقاااااصحة..

.. قاطع كلامهم بجوج غوتة رقييقة فاتت طبول ودنيهم لهييه من القصر.. غوتة انتوية.. وقاااااصحة..

تلافتو للمصدر.. كان القصر...بلا ساابق اندار بجوج مشاو كيتجاراو يشوفو اش واقع.. فحين بطرس عرف تمااااما انهها هي وكيفاش ميعرفش غوتتها وهو كان كيتلذذ بيه.. طلعو كيتجاراو وينقزو في الدروج خطوة هنا وخطوة لهيه.. طلعو لطابق ليكان فيه جناح بطرس.. كانت واقفة وتترجع بلور وهي الموت داخلاها..كانت غرفة مسدودة ليذخلت ليها ومكانش خاصها ذخل من الاصل..كترجع وعينيها فييكس عليه خطواتها لور بأرجل مترعدة..وهو كاذلك كيتقدم لقدام بنظرة تااااقبة وتيتمشى بمكر وعينين فيكس وشهوة كبيرة..

_سبأ:ااااااااأا
اه(تلافتت ببطء باش تشوف فاش جات وأشنو حاصرها.. واش شي واحد آخر وموتها تعلن.. ألااا لقاتو قباط عمرها.. زعما عتاق روحها)
_بطرس(شدها من خصرها لور محاوط ايديه وهمس بيها فوذنها) شششش كالم
_سبأ(تتشير بالخلعاااا لقدام) :ن ن م نم ر نم ن مر نمر نمر شف ت شفت يه ن ن مر (لبدورو كان وقف ملي شاف بطرس ولكن باقي كيشوف دوك شوفات الشهوة وتابطرس معارفش اش يقدر يدير كيبقا غاحيوان مفترس)
_بطرس(خنزر وغوت بحدة):ساااام سيت داون (جلس.. كان تيسمع هضرتو بفعل مرودو من الصغر.. دخلو وسد عليه الباب امام عينيها المفتوحين على الآخر وتكا على الباب كيشوف فيها وثغر كان وراها)
_سبأ:نت ن ت مر ي ض نت مريييض واش كين شي بنااادم بعقلو مربي نمر لا لا وحق مولااااانا تانتا ياااهبيل يااامريييض ياااا من فصيلتهم

اوووه على شوفة كيف قلت قبل تالكلمات لكتوصفو بالتسطية وانه مسطي او هبيل او مريض المهم گاع هاد المرادفات الحقيقة لكتمتلو في الواقع الا سمعها حقا ثم حقااااا مكيعجبو حال

_بطرس(بعيينين حمرين) :انا غنوري لزانل بوك مريض

شدها من دراعها جرها وهي كتغوت

_سبأ(تتحاول تشد فأي حاجة ورجليها تتحكهم مع لرض بحال الفران) :لا لا لااااا اخرجااااات لااااااا بطرررس

ملقات فاش تشد في الاخير شدت فيه.. ولكن دون جدوى لي معمي معمي.. ثغر تكيمد ايدو يعتقها عاد كيرجعها.. مقادر على الصداع.. ولكن كيفاش يقدر يعتقها.. بدا غاااكيطلب الله باش يحن فيها بطرس.. هو ميقدرش يشوفها هاكاك.. بطرس جرها دخلها لنيييت داااك البيت.. تحت انضارهم بجووج لمفتووحين على الآخر من الهول وسبأ اتسخف دابا وسد عليها الباب وتلافت كينهج كينهج.. تاهو مكانش باغي يدير ليها هاكاك ولكن الغالب الله لسانها الزليل ايخرج عليها وصافي

_سبأ(مخشيا في الباب من الخوف وكترررعد وكضرب فيه) :اهيء هننننن اهيء بببطططرس حللللل حلللل اهيء مبقيييتش. نعاود اهيء حللل ااااااااااأاه

كان صوت النمر وتكشارو على نيابو كاافين باش يرعدوها..اما ديك القفزة لكان بافي ينقز عليها كااافية تخليها تغوت ديك الغوتة وطيح الارض.. رغم انه موصلش ليها بحكم اللقيود لمشافتهمش على عنقو.. تابطرس عاارف اش كيدير رغم الغضب.. مكانش ايخليها تموت على كل حال... للحظة صوتها تقطع.. الشيء ليخلا الخوف يتسلل لنفوسها.. بلاااا تعطال دخل يشوف اش واقع.. لقاها سخفات على الارض والدم من تحتها مرجة.. هزها بلا تعطال غادي بيها لدييريكت لواحد الغرفة صغيرة طبية عندو في القصر.. وبداااا كيغووووت وتابعو ثغر أكيد كيغوت معاه على الاطباء.. جا رئيس الاطباء لعندو في القصر..

_بطرس(مع الدخلة مع الشنقة) :أولد القحبة شكون عيط لزامل بوك اااه شكوووووون عييييط لزاااامل بوك
_الطبيب(من الخوف والكبر طلقها فسروالو وهو مفاهم والو) :س س م ح سم سم ح سم....
_بطرس(قاطعو ورماه على الارض وهو جنونو طالعين رغم انه قد باه ولكن شكون تسوق) :عييييييط لطبييييبة (بهدوووووء قااتل) الا فاتت دقيقة مكانتش هنا ختارو شي جوج قبور

... داكشي ليكان جاات طبيبة كتجري وتقول مجريت.. اففف على تخنزيرة ضرب فيها.. كانت كترررعد وكيفاشج متخافش وكلشي عارفو مختل يقدر دمها يشربو.. دخلات كتجري هي وشي ممرضات.. شاف واحد جوج أطباء بغاو يدخلو خننزر ودار ليهم اشارة باش يمشيو.. اما ثغر بقا غاا كيشوف.. وعرفها نااار الغيرة هادي.. ولكن هادي ماشي غااا نارر هادا بركان.. كيفاش تبدل فأقل وقت غا فيومين.. حقا هاد الحب مسألة صعييبة.. وتا أنا لكنروي مشاو لي الحروف باش نوصف...دخلو شي ساعة لاروب كيحاولو يخبسو النزيف ولكن كانت خسراات مااايكفي من الدم...خرجات الطبيبة بسرعة كبيرة.. تتغوت خااصنا الدم خااااصنا الدددم جيبووو O+ بسررررعة

_بطرس(تيهضر بخوف لأول مرة) :انا انا انا انا انتبرع انا انا
_طبيبة؛ ولكن اسيدي نت معندكش نفس فصيلتها
_بطرس:سوووق القحبة تاعت مك ياك باغا للدم انا غنعطيها الدم.. (شنق عليها) دااابا اتاخدي دمي واتعطيه ليها

(كلشي مصدوم.. ومكدبوووووش مختل.. تانقز ثغر من وراه وحط ايدو على كتف بطرس)

_ثغر؛انا غنتبرع
_بطرس(تلافت عندو):عندك نفس فصيلتها


بطرس:(تلافت عندو)عندك نفس فصيلتها...
ثغر:اه..انا غنتبرع..
طبيبة:واخا اجي تفضل معايا...

مشا ثغر مع طبيبة..خداو منو دم لي يكفيها...بطرس امر رجالو يجيبو كل واحد عندو نفس فصيلتها...دنيا عمرات بناس مختالفين...هالي
لابس ومغطي...هالي لابس ومعري...ولا عندهم فائض في دم...تقول باغي يخليه ليها تشرب منو...
طبيبة:(بتوتر) ممم سستر بطرس..صافي خدينا لي يكفيها...
بطرس:(شانق عليها)سوق مك القحبة...ديري خدمتك وزميي قبل ما نقطع ليك الحس..زيديها...
ماسوقكش
طبيبة روحها غتزهق كتحاول تفلت من يدو...كتحاول تشرح ليه بلي خداو لي يكفيها مكين لاش هادشي كامل...ولكن معامن...مع واحد لي حمق...لي فاهم هو انها خاصها دم...بطرس طلق منها...

بطرس:يلله سيري ديري خدمتك...وتوقع ليها شي حاجا دمك ودم طواسلك نسقي بيه لقبورا...
طبيبة:(كترجع نفسها وكترعد)مم غي..وق..ع لي..ها والو..دابا عطيناها دم الكافي...وقع ليها هادشي بسباب الخلعة وصافي...لمهم هيا بخير دابا شويا وتفيق...
بطرس:(مخنزر)وعل
اش مفيقاش دابا...شنو خدمتك نتي القحبااا...
طبيبة بقا ليها شويا وتطلقها فحويجها من كترت الخلعة...كيفاش غتشرح ليه تاني بلي هيا باقا غير مخدرا...ملي غيزول المفعول غتفيق...كانت غطيح من رعدة لي راكباها...كون ما ثغر لي جا عتقها منو ودار ليها اشارة باش تمشي قبل ما يصدق بطرس دافنها حية...

بطرس:علاش مازال ما فاقت...يكما وقعات ليها شي حاجا...
ثغر:لا هيا بيخير انا عطيتها دم لي لازمها...هيا دابا مخدرة...ملي غيزول مفعول المخدر غتفيق...
بطرس:(مخنزر)داب
ا دمك كيمشي فعروقها...علاش؟؟ شكون عطاك الادن...علاش ماشي دمي...
ثغر:(كيحاول يهدءو) لحقاش عندي نفس الفصيلة ديالها...اصلا خداو غير شويا...يلله نشوفو يمكن فاقت...
بطرس:(خنزر فيه)علاش غتشوف نتا...شنو علاقتك بيها...فين كتعرفها...دوي..

ثغر فضل اناهو يحدر راسو ويسكت...عارف جاتو حالتو..جاه حماقو لي ماليه دوا...وخا تعيا تشرح ليه.. الفكرة لي فمخو كيبقا شاد فيها...

بطرس:سير كمل خدمتك...مبقاش عاجبني حالك...عرف ليا شكون عاونها تهرب...منبعد ونتفاهمو...

ثغر حنا راسو احتراما ليه ومشا مخو يخيط ويفصل...محيلتو لحماق سلطانو ولا لحماقو باش يلقا لي شطناتو وحمقاتو...


كان واقف كيتسنا.. حتا تفكر فأشنو كيتسناه.. بلا تعطال بلا تخمام.. مشا ديريكت لغرفة تجمع الاطباء.. وشاف فطبيبة سبأ ورئيس الاطباء..

_بطرس(بابتسامة وهدوء) :تبعوني

داكشي لي كان تبعوه وتبعو حماقو...مشاو وهوما تيگولو مع بالهم ياربحة يادبحة.. يا غا يكافينا يا غنسمعو خناقو.. معارفينش اش تحت راسو الهبيل.. وعلاش مضمر فنيتو العمية الحايلة..وصلهم لآخر ممر مسدود وتلافت عندهم بالبسمة على الشفايف..

_بطرس(بهدووووء):نتي فتي دقيقة ونزلتو بكلمتي
_رئيس الأطباء(هز راسو كيتمتم وكيحاول يستوعب كلامو) :ك كي فا ش أ...

قاطع كلامو ومحاولة استيعابو بصرخة من الطبيبة لجنبو.. برصاصة ليجات جيهة قلبو.. بابتسامة خبيثة على محيا شيطان ليعزتو ونفسو غلبو..قبل متكلم هي التالية تحاول تستعطفو.. مشات لدار البقاء تاهي.. حقا ماشي في طريق الهبال بسلهامو وغاادي طالع للجبال.. على كلمة تافهة متنازلش..قالك فاتت دقيقة ونزلو بكلمتو المسموعة..سلطان قزيبة الزمان المقموعة.. معند الميت ميدير قدام غسالو غااايحني عظامو لما ويرخي النفس.. مشا لبيتها يطمأن عليها.. لقاها باقا نااعسة.. جلس جنبها يتأمل زينها وفتنتها.. شعرها المليوح على المخدة ليغايرة منو الشمس وخيوطها.. دوك الرماش الكثاااف بحال خيوط السبول المحنية.. فمها خاتم سيدنا سليمان بلون الورد بارز.. ريحتها الهايمة لغايرة منها الجوري والياسمين والاقحوان...بلا ميتردد جر صباعو لخصلاتها كيزيلهم.. وجها كان شاحب شوي..هبط لجزء من شعرها وهزو لنيفو شمو واستنشق هواه.. بدات كترمش بشوي.. الشيء ليخلاه ينوض ويبدا يحرك فيها

_بطرس:سبأ سبأ كتحسي بيا سبأ
_سبأ(بدات كتحل عينيها بشوي وكتعود على الاضاءة) :امم ل م
_بطرس(قرب لودنيها) :اه نعام هاه؟
_سبأ:ل ما لما
_بطرس:بغيتي لما
_سبأ(حركات راسها بآه).. داكشي ليكان كب ليها الما وعاونها تشرب شوي
_بطرس:كيف كيف بقيتي كيف كتحسي
_سبأ(خنزرااات فيه) :تقتل الميت وتمشي فگنازتو
_بطرس:تسرح لك داك الزليل مرة خرى ياك
_سبأ؛وأجي قطعو
_بطرس:لقيتيني كنفكر فيها
_سبأ:وحرربببش حط ايدك عليا لما ندير...

قاطعاها بلا كلمة بلا جوج.. دخل شفايفو وسط شفايفها لتحلو ليه من آثر الصدمة.. الشيء ليخلاه يدخل لسانو ويلعب بيه وسط فمها وهوما كيتبادلو اللعاب مابينهم.. وايديو تحت ودنها مخلل صبعانو فخصلاتها.. وإبهامو كيماصي تحت عنقها بحركات دائرية.. قبل متعيق على راسها جر لسانها وسط فمو بلسانو.. وبدا كيمصو ويمص ريقها معاه.. حتا قفزها ملي عظها من لسانها وبعد على محياه ابتسامة جانبية وغمزة.. كرزات على سنانها وجمعات قبضتها بغات ضربو كروشي هو فنفس اللقطة وقف أكييييد عرفتو الدقة فين غتجيه 🙂

خرج وهو باقي حاقد.. منسا معفا.. غادي وكيفكر في الحساب.. وكيفاش ايلقاها وبين ايدو يدمرها.. مشا ديريكت للجهة الشرقية.. عارف موطنها بعدا.. وهدا الخير الوحيد ليدارو مولاي سلطان هو انه فرق الشرق والغرب وفرق ضفتين.. مشا كيقلب قنت بقنت...عش بعش.. طريق بطريق.. وهو كيحاول يلقاها وكيتوعد ليها بالعذاب لمعاشو إنس قبل..وشمتتها اتبقا محفورة فنفسو الملامة طول محيا وتعذب.. كيقلب بسيارتو حتا دخل لممرات ضيقين شوي نتونا عارفين الديور حدا بعضهم والطرقان ممعبداش.. كمل على رجليه وهو معيا.. شوي بشوي الشمس بدات كتهبط من سماها وقربات لأرض.. عيا وعطش بفعل الحر.. اكيد المملكة حافضها شبر بشبر الا مغاب عليه.. وصل لراس العين وتنهد حط ايدو على شجرة موكي عليها ومعصب.. قرب شوي لواد حتا عينو لمحات نخلة بغيت نقول بنت عاطيا ضهرها كتسگي فجراتها.. تبسم على العادات والاختلاف هنا.. حتا تحولات ابتسامتو لشوفة شيطان مارد.. ونفسو علات بالحقد وبالشر زهات.. فاش شاف داك الخلخال المتميز على رجلها مزين.. خطوة هنا وخطوة لهييه وصل عندها ومن مفصلها جرها تاتردخات مع سدرو.. وكيفاش ينسا دوك العينين لبلعسل مقطرين.. ولكن دابا بالدم غيبكيو.. هادشي علاش عقلو ونفسو مضمرين

.. وجه حممممر وسنان مشدودين.. كيحس بالالم هاد المرة.. شاد من عضوو ومخني وهي غاااا مخرجة عينيها وكتشوف.. ملقات متقدم متأخر.. سرطات ريقها وكتسنا شي تصرفيقة..كانت ضربتها قوية بزاف واخا يلك فايقة من إيموغاجي ولكن قبضتها الصغيرة كانت محكومة مزيان..هز عينيه الحمرييين فيها وهو مناوي على خير يلك بغا يخرج سمو حتا قاطعاتو
_سبأ:واللهما قصدت والله العظيييم مقصدت(كانت على سبة) إهيء بطرس واللهما قصدت نضربك تما اهيء أهيء
_بطرس(وقف مخنزر وتراجع على انه يضربها او يقيسها) :غااا زمييه دابا
_سبأ(هبطات شنااينفها لتحت بحزن) :واللهما قصدت 😢
_بطرس(مخنزر) ؛ وملي فك هاد الجهد كااامل نوضي تگعدي اتبداي الخدمة ليلة يالله تهزي
_سبأ:حراام عليك انا باقا عيانة وزيد شوف انا مفياش الدم
_بطرس(قرب حتا ضربت نفسو فوجهها ونطق بهدوء) : نوريك واش فك الدم ولا لا
_سبأ(خنزرات وعقدات حواجبها ودورات وجهها)الصمت

حيد ليها السيروم وهزها بين ايديه مطلعها لبيتها.. حتا وصل ليه وتراجع فآخر المطاف ودار لبيتو..دخلها وحطها فوق سريرو

_سبأ؛ علاش جبتيني لهنا
_بطرس:رتاحي دابا انا انمشي نشوف شي شغال غنجي فليل نلقاك موجدة ليا فراشي وعشايا محطوط ومتنسايش قهوتي تكون معصرة
_سبأ(هزات حاجبها) :منوجدش لك لما نغسل لك رجليك ونزيد نوجد لك تاراسي معاه
_بطرس(بابتسامة جانبية)؛ هادي متحتاش سؤال تنتسنا غاتسالي منك ديك الزبلة.. (غمزها وخرج خلاهت كتغلي.. ناضت عيطات لشي خدمات من الفوق عاونوها غسلو ليها ومسحو ليها بشيفونات ساردين وهي غاا جالسة.. لبسات انسومبل گري متكون من كولون گري مدرج مع ميني فونطغ ديالو لاصق مبين لكريشة وكارز التديين على شكل V كمام..المهم نتوما عارفينها مترررمة نيييت تگول تتعلفها.. كرزاتها وحزماتها..وتكات هاك بالاك تتاكل هادي تنفع هادي مضر.. قالت لك بغات ترجع الدم وجلسات تآمر وتنهي وبحكم الخدمات شافو خوف السلطان عليها فمكان عليهم غير يسمعو الكلمة.. هالكفتة مشوية.. هاديسير هالعاصير هاليسلاد.. هافخاد دجاج محمرين.. المهم كلاااات نيييت وخدمات تلفازة وجلسات تتفرج.. تاداها النعاس على فيلم من أفلام ديزني..دخل لبيتو من بعد مسالا شي قضايا في البلاط وشي أمور تجارية.. وكيف سالا كان بالو معاها ومع أش غتكون كدير.. عااارفها متتزگاش.. طلع يطل عليها هي لولة.. قبل لا يشرب ما لا يدوز نضغة.. وصل لبيتو لقاها متكية على كرشها وشعرها مخربق على الوسادة وعلى وجهها.. ورجل هنا ورجل نازلة من على السرير.. ايد خاشياها تحت كرشها وايد لايحاها على المخدة ليجنبها.. وريوگها سايلين وحالا فمها.. وأكثر حاجة شدات عينيه.. هي ديك الترمة المنفوخة المهزوزة لأعالي السماء.. غمضضض عينيه بقوة وعض على شفايفو ونطق مع بالو(بغاتني نحويها هادي ولاشنو) تنهد ونعل الشيطان ههه زعما نعل راسو ولاح ليها علي ترمتها ليزار اكيد من بعد مدوز ايدو احم أاااابلغلط زعما😂.. بدا كينغز فيها باش تفيق بصبعو وهو هاز راسو كيحاول ميشوفش فيها.. كينغز وااالو وهو يبدا ينخضها تافاقت خاسرة

_سبأ(كتغوت بلا متحل عينيها) :حويييوني نتوما حسن واااه منعسوووش
_بطرس؛هادشي لغندير نيت دابا لمتگعدتيش
_سبأ(ناضت قافزة لقاتو مخنزر فيها بدات كتميح ريوگها وتقاد شعرها) :احم احم هادا نت
_بطرس(كيدور راسو) :فينهي قهوتي والعشا
_سبأ:هاه القهوة العشا.. اااه القهوة العشا.. ياك القهوة والعشا
_بطرس(مخنزر)؛اااه القهوة والعشا فينهوما
_سبأ(سرطات ريقها) :هاهوما لتحت هاهوما غيجيبيهم
_بطرس:واش قلت انا
_سبأ:قلتي القهوة والعشا
_بطرس(كارز على سنانو) :سببببأ
_سبأ(وقفات) :صافي صافي انا انمشي نجيبو لك
_بطرس(تيشوف فترمتها وتنهد) :راه انا لغنجيبو
_سبأ(بعدم فهم)؛ هااه
_بطرس(كرز على شفايفو ودور راسو) :سيري قودي جيبي داك العشا

داكشي ليكان هبطات هي تجيب العشا.. هي وشي خدم ليكانو موجدينو مسبقا.. واكيييد قهوتو ضرووورية كيف كيبغيها.. طلعوها وهي كتصفق بيديها يالله حطو هنا لا لا هنا.. اففف هاديك هنا وكتحرك من هنا لهنا بحالا زعما هي لموجداه.. وهو عينييييه غاااااا على ترمتها.. كدوز من هنا للهيه ببطء بحكم باقا عيانة شوي.. حطو العشا فالجليسة ليفلبالكو وخرجو..جات عندو باش تقوليه نوض تعشا.. بلا متنطق يلك حلات فمها تاجرها ردخها عليييه وهو كينهج ومولاي سلطان عالم بيه غااالله.. بقا ليه شوي ويسلم علي الأمة


_بطرس(حممر وكينهج وعينيه فعبنيها دابلين):متخليني
ش نغلط معاك.. اتجلسي لرض باراكة من تحراك ولا واللهتا غنسا بلي راك غيگلي ولا شي قلوة.. معرية عليا صدرك وكارزا عليا ترمتك.. اه علاش تتقلبي.. تتبان لك ميخي ولا ديوتي.. مبتش لك من الصباح وانا شاد راسي علك غااابزز.. دابا اتزيدي حركة وحدة كنقسم لك حتا مغتلومي غاراااسك.. مفهوم
_سبأ(غأااااكترم
ش فعينيها صدمممها وخلاها حمرا تتنهج معاه) :الصمت
_بطرس(هاز حواجبو) :مفهوووم
_سبأ(حركات راسها بأه فقط)

مشات تجلس وهي تتفكر فهضرتو.. واش كتيرو لهاد الدرجة.. كيفاش يحويها اويلي.. ودوزات عينيها علي مولاي السلطان لكيأكد هضرتو..صااافي تبتات فبلاصتها وجلسو تياكلو في صمت. تاواحد مقادر ينطق.. تامن لسانها شد تيقارو وتحكم عليه.. وتاهو مبغاش يهضر معاها او يهز عينو فيها حيكاش صافي وصلات بيه للعظم.. سالاو العشا وجلس يشرب قهوتو.. فحبن هي مشات تقاد ليه بلاصتو.. كيف بان ليها داخل من لبالكو هي مشات باش تخرج حتا وقفها بصوتو

_بطرس؛ فين غادا
_سبأ:هاه انا انمشي نعس
_بطرس:ريحي لرض
_سبأ:ولكن راه ساليت
_بطرس:اهم حاجة من شروطي هي انك غتحاجي ليا تيطيب نعاسي
_سبأ:اويلي حي على نحاجي
_بطرس :اه اتحاجي اصلا مدرتيش خدمتك ليوم اذن بزز علك اتحاجي(بدا كيقرب) بالسف ولا الخاطر
_سبأ:صافي صافي نحاجي نحاجي
_بطرس(هز راسو بأه) :وسمعي الهضرة حسن لك..

مشا باتجاه الطواليط يغسل سنانو ويرش شويا الما على عنقو وبقا يتمشا ويتمجا لعلا وعسى يبرد ويخمد نارو الشاعلة.. اما هي فبقات غااا تگمگم وتلعنو تحت نيفها.. وخدات كرسي جنب سريرو جلسات فيه منتاظراه يجي ويحن عليها.. داكشي ليكان جا من بعد مبدل عليه وبقا غااا بيشورط ولفوق والو.. كيف خرج وضربات عليه حلات فمها فعضالاتو وخرجات عينيها فيه.. هو منتابهش ليها ومبغاش يهز راسو فيها من الاصل.. مشا تكا وجر عليه الغطا وشاف فيها وجمع الابهام ولوسطى وحكهم مع بعض قدام وجهها الحمر والمصدوم تاتسمعات طرااق عاد فاقت

_بطرس:يالله مناوياش
_سبأ(هزات واحد الكأس ديال لما حداها وگرگعاتو وخدات نفس وتقدات فبلاصتها مزيان) :يالله أمولاي السلطان سمع وتمعن.. ومعاني الحجاية فهم.. ليلة انحاجي لك وحدة من الحجايات الخفاف الضراف.. كانت تتعاودها ليا دادا
_بطرس(هز راسو بأه وتبسم)
*************

للعلم هادي حجاية من حجايات ناس الزمان.. ومو مسيسو ومو قويبع هوما على معقلت جوج طيور..

_سبأ:كان يامكان فقديم الزمان وسالف العصر والأوان.. كان العما يخيط الكتان والبصير يفصل ويغزل بالمغزل والقرشلان.. وكان الزحاااف أمولاي ينقز الحيطان اييه ينقز الحيطان.. وكانو بزوج يعبرو الطرقان.. كان واحد جوج خوتات يتام مو مسيسو ومو قويبع.. كان فصل الحريث داك الليام.. كانو جااالسين فالدار معليهم مابيهم اتاداز مول العنب يبرح بعنبو.. خرجات مو قويبع وشرات جوج عناقد واحد واحد ليها وواحد لختها.. دخلاتهم وتلاقات مع ختها مو مسيسو خارجة من الدار وهازا على كتفها فاس.. سولتها مو قويبع (فين غادا أختي).. ردات عليها ختها.. (انا انمشي نحرث نتي كولي حقك وخلي ليا حقي).. داكشي ليكان امولاي السلطان مشات مو مسيسو تحرث ومو قويبع جلسات فالدار تاكل حقها..بدات تاكل عنبة بعنبة تاسالات عنگودها.. وكاان بااقا مشبعت مروات جوعها.. مبان ليها غااعنگود ختها قالت مع بالها اناكل غا وحدة مدات مجابت.. كلات وحدة.. قالت انزيد الثانية نغتعيق بوالو.. زاااادت الثانية.. وباقا مشبعت.. شافت تاعيات قالت انزيد هاد العنبة لخرة باش نشبع.. وبقات هادي لخرة هادي لخرة حتا كلات عنقود ختها كامل بلا متشبع.. جات مو مسيسو من الجنان ولقات غاعظام العنب بالعرام.. شافت فختها وقالت ليها (فينهو حقي).. مو قويبع ملقات باش ترد حدرات راسها وقالت ليها (كلييييتو أختي).. مو مسيسو ديك الساعة جرات لختها گنداية راسها(غطا راسها) وقالت ليها (مغنعطيك گنداية راسك تااااتمشي تجيبي ليا عنگود ديال العنب).. خرجات مو مسيسو علي سعدها ووعدها ومشات لعند الدالية وقالت ليها(هاااا دالية عطيني عنيگيد نديه لختي باش تعطيني گنداية راسي) تحنات الدالية ونطقات وقالت(سيييري جيبي ليا الما من العين ونعطيك عنيگيد).. داكشي ليدارت امولاي السلطان مشااات لعين تطلب وتزاوگ(هااالعين
عطيني ميها وميها لدالية ودالية تعطيني عنيگيد وعنيگيد لمو مسيسو ومو مسيسو ترد ليا گنداية راسي)غرغرات العين ونطقات (سيري جيبي ليا جرو ونعطيك ميها ديها لدالية).. مشات عند الكلبة تطلب وتزاوگ(هااالكلبة عطيني جرو وجرو للعين والعين تعطيني ميها وهييها لدالية والدالية تعطيني عنيگيد وعنيگيد لمو مسيسو ومو مسيسو ترد ليا گنداية راسي) نبحات الكلبة وقالت (سيري جيبي ليا سلا العودة.. (السلا بالنسبة لمتتعرفوش هو مخاض ديال الولادة تيكون عند العودة) مشات عند العودة على سعدها ووعدها وقالت ليها (وااا العودة عطيني سلاك وسلاك للكلبة والكلبة تعطيني جرو وجرو للعين والعين تعطيني مييها ومييها لدالية والدالية تعطيني عنيگيد وعنيگيد لمو مسيسو ومو مسيسو ترد ليا گنداية راسي).. حنحات العودة ونطقات( سيري تااجيبي ليا خروف).. تنهدات مو قويبع وحدرات راسها َمشات وهي حاازنة وفااقدة الأمل.. مشات عند السارح كطلب وترجا(وااالساارح عفاك لما عطيني خروف وخروف للعودة والعودة تعطيني السلا وسلاها للكلبة والكلبة تعطيني جرو والجرو للعين والعين تعطيني مييها وييها لختي ومو مسيسو تعطيني گنداية راسي).. شاف فيها السارح وفغمتها وقال(واخا ولكن تتجيبي ليا قصرية كسكسو).. فرحات وجرات للدار حيكاش هادي حالها ساهل وغامن ايديها تجيبهم.. صيبات قصرية كسكسو وداتها للسارح بالفرحة على الشفايف.. والسارح عطاها خروف وخروف داتو للعودة والعودة عطاتها السلا والسلا داتو للكلبة والكلبة عطاتها جرو والجرو داتو للعين والعين عطاتها الما والميها داتها لدالية والدالية عطاتها عنيگيد وعنيقيد داتو لمو مسيسو ومو مسيسو ردات ليها گنداية راسها (بدات سبأ كتاوب)..وحجياتنا مشات من واد الواد وانا بقيت مع بطرس سيد هااااا 😴 الجواد... هادي حجاية موخودة معبورة من ناس زمان.. مزدت منقصت حرف محرفت كلام..والعبرة انه ليكلا حقو يغمض عينيه.. هاااااا(كتاااوب)
_بطرس(بابتسامة)
؛ونتي لغتغمضي عينيك دابا
_سبأ(فيها النعاس)؛ اه اه يالله انا انمشي..

عينيها داابلين بالنعاس قربو يتسدو.. مجات فين تنوض وتوكي على السرير احتاااا القدر عوتااااني حكم بالغلط.. وموركات ووكات غااااعلى البلاصة الغلط وفوووكها يامن وحلتيها.. عينيها خرجو وهو كذلللللك 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-