قصة سلالة العاهرات - قصص وروايات مغربية
قصة سلالة العاهرات
قصص وروايات مغربية
تقديم للقصة ❤️ :
غادي نزيدكم فالتشويق شوية ههههههه 👹👹
تعريف الشخصيات
🙎 البطلة: بسمة 30 سنة دات شخصية قوية ومتمردة لطاي حوتة شعر طويل وزعر لعنين زورق لون البشرة أبيض باختصار فتاة مغرية للغاية ما كايناش الراجل لي يشوفها و ما يحلش فمو خلاتها الداودية كلشي يفوت يا الغزالة ههههه 😄😄😄
🧑 العاشق: يوسف فنفس السن ديال البطلة لفورمة صبور طولة قلدة العينين كوحل لون البشرة حنطي عندو وشم فكتفو كيبان عليه تعاطيها للمخدرات
🧓 الزوج :عبد العالي في سن الخمسين شكل عادي ماشي شكل المغري للبنات شعرو ابيض شخصيتو ضعيفة باختصار مغلوب على امره
👵الام : مجدة امرأة في سن الخمسين مزال مهتمة بجمال مظهرها متحررة وانتهازية
👴 زوج الام : نور الدين فوق سن الستين كان إطار سابق في الدولة متسلط انتهازي وستغلالي
هذا هو تعريف ديال شخصياتنا لي غدي نعيشو معاهم احدات مثيرة فالقصة تفاعلو بزاااااااااااااااااااااااااااف باش نحطو بعد العيد ان شاء الله
مجدة بعد ما لاحت عليها بينوار جرات بسمة:اش كا تديري سيري تنعسي
بسمة حادرة :راسها شكون هادالراجل و اش كا تديرو علاش كان فوق منك و كا يتحرك و نتي كا تألمي واش ضرك😏😏
مجدة معصبة :كوني تحشمي هاداك غادي يكون باباك يالله دخلي .
دفعاتها و سدات البيت .
و في الصباح دخلات معاه شادة في يديه و قالت لبسمة: اجي بوسي باباك
بسمة :بابا 😲😲
كيجاكوم زوج ماجدة ههه ؟
💫 البلية 🚬☠️ 💫
دخلات بسمة القسم و وقفات مصدوووومة شي 5 دقايق فشكون لقات في القسم ؟!الولد لي دابزات معاه هو شافها تضحك ضحكة استهزاء حتى فيقاتها الاستاذة
الأستاذة :ياك لباس نتي كا تقراي معانا؟
بسمة:اه و هي كا تعوج فمها
الاستاذة:ايوة دخلي ولا كا تسناي نجيب لك نݣافة تحركي
دخلات كا تجر رجليها ݣلسات لور و مرة مرة كا تشوف فالولد و تخنزر و حتى هو ما مقصرش ملي دخلات و هو يتحلف عليها بالحركات سالات الحصة خرجو التلاميذ و جا الولد حرها من يديها حتى حسات بيها تفكات ضارت و هي كا تغوت قدام الاستاذة وجمعاتها معاه بتصرفيقة قبل ما يهضر ولاو عينيه حمرين و جهل جرها من شعرها و كايشطب بيها القسم الاستاذة ما سوكرات ليهم والو هو ينتف و هي تعض و تقمش حتى جا المدير و اساتدة رجال داوهم للمجلس تأديبي و كان هادا اول نهار ليها في المدرسة هههه😂😂😂😂😂 كلشي عرفها ولات اشهر من نار على علم
خرج الولد و دار ورى المدرسة و جبد كارو شعلو خرجات بسمة ضارت لقاتو شاد الكارو و اتجهات لعندو جرات ليه الكارو من يديه و هو حادر راسو و بدأت تكمي و تكحكح و هو هز راسو و كا يضحك
الولد :طلقي باينا فيك ما مالفاش
بسمة : عاااادي ديما كا تكون المرة الأولى مدات ليه يديها تسلم عليه انا بسمة
مد ليها يديه بدورو:انا خالد ايوا طريقة زوينة هادي باش تعارفنا حتى وصلنا المجلس التأديبي ولكن انا موافق ههههه قتلتك عصى
تكات على الحيط وبدأت تضحك :اما انا ساهلة ليك ما خليتش حقي
هاكا تعرفات بسمة بخالد لكانو ديما ما يتقنتو يكميو ما كانوا يدخلو للمدرسة الى قليل وشوي ولات كا تقرب منو ووحد نهار جلسو في واحد القنت مضلم في العشية جهللت عليه و بدأت تبوس و تعنق و هو عجبو الحال وتجاوب معاها و بدى يخسي يديه تحت الحوايج يلعب في صدرها و يشد ليها في نصها لي كان يا سلام و هي كا تلعب ليه في العضو ديالو حتى كا يوصل بجوج للنشوى عجبهوم الحال ولاو ديمة على هاد الحال العام كامل و مامها ما على بالها ما عرفتش بنتها اش كاتديري حيت عمرها فكرات تراقبها عايشة حياتها سلات السنة الدراسية و حتى واحد فهم ما نجح و هنا غادي تعرف ماماها انها ما كانتش كا تدخل بقات مرقبها في العطلة و حصلاتها كا تكمي
مجدة:اويييلي اش كا تديري
بسمة كتبرق فيها ووركات على الكارو وسط يديها :اش درت والو
مجدة: صرفقاتها حتى طلقات و يديها محروقة و هادا اشنو
💋خالتي قدوتي💋
وصلات بسمة و عائلتها لمدينة الدار البيضاء في منتصف الليل بقات كا تأمل في اضوائها و في ليلها سهاااات للحضات و تخيلات راسها و حدة من بنات الليل وسبحااات بافكارها هي اصلا كا يستهويها هاد المجال حتى فيقاتها ماماها من احلامها
مجدة :😔😔 نزلي راه وصلنا
بسمة :منفخة هاهي نازلة
دخلوا مع واحد الباب ديال الحديد كبير و بقاو غاديين وسط الشجر حتى وقفو قدام واحد الفلا صغيرة و ماشي بعيد عليها فيلا كبيرة دخلوا مع باب الفلا وبقات بسمة حالة فمها اول مرة تجي عند خالتها لي كانت عايشة في فرنسا و دخلات المغرب من بعد ما تزوجات راجل كبيييير عليها و مزوج من مرة أخرى و باولادو و هما لي ساكنين في الفلا الكبيرة هو رجل اعمال خاااانز فلوس كتب لخالتها هاديك الفلا و مات من بعد و هي حاليا كا تعرف شاب صغير عليها بزاف كا يعيش معها
أما الفلا فهي فائقة الجمال فيها احدث فنسيون و باين فيها دوق الحاج الله يرحمو لي كان عاشق للفن الوان متناسقة و كل جناح بمطبخ ديالو بحمامو كا يختلف على الجناح الاخر اما التريات من اغلى ما كاين عطية رونق للمكان
دخلات بطلتنا و سلمات على خالتها لي كانت جالسة مع عشيقها في الجناح الخاص بهم و هي هزة كاس ديال الشراب وقبالتهم طبلة طويلة خاصة غير بالخمر و بكأوسها الخاصة
شيماء:اهلا حبيبة كبرتي تبارك الله و زيانيتي
بسمة :حركة راسها مع ابتسامة خفيفة و بصوت منخفض شوية ا خالتي
شيماء:مرحبا بيك غادي تكوني عيتي بالطريق سيري كولي شي حاجة من الكوزينة و دخلي دوشي و رتاحي و الصباح ارى ما نهضرو
أما عشيق شيماء عينيه ما حيدوش على خصر بسمة و هي كا تمشى بخطواة بطيئة و كلها كاتمايل حتى قربات ليه شيماء و فيقاتو بقبلة وسط فمو و بقاو هاكا مدة طويلة أمام انضار بطلتنا لي عجبها الحال و عجبها تحرر شيماء
و ماشي بعيد عليهم في الجناح الاخر كاينة مجدة و راجلها لي غير وصلو ما بقاوش تفكرو بنتهم
دخلات بسمة للمطبخ لكان ما كايقلش جمال على باقي ارجاء الفلا تلفات ما عرفات اش تاخد و لا منين تحل البلاكارات كلشي كان آلي حتى دخلات خالتها و هي لابسة دوبياس من بعد كا يبان ماتش ساخن مع عشيقها و هادا باين على وجها لي كان كلو مجلخ بالعكر و المصان لي في عنقها
شيماء:باين مازال ما كليتي والو
بسمة :وي ما عرفتش منين ناخذ المكلة
تعريف الشخصيات
🙎 البطلة: بسمة 30 سنة دات شخصية قوية ومتمردة لطاي حوتة شعر طويل وزعر لعنين زورق لون البشرة أبيض باختصار فتاة مغرية للغاية ما كايناش الراجل لي يشوفها و ما يحلش فمو خلاتها الداودية كلشي يفوت يا الغزالة ههههه 😄😄😄
🧑 العاشق: يوسف فنفس السن ديال البطلة لفورمة صبور طولة قلدة العينين كوحل لون البشرة حنطي عندو وشم فكتفو كيبان عليه تعاطيها للمخدرات
🧓 الزوج :عبد العالي في سن الخمسين شكل عادي ماشي شكل المغري للبنات شعرو ابيض شخصيتو ضعيفة باختصار مغلوب على امره
👵الام : مجدة امرأة في سن الخمسين مزال مهتمة بجمال مظهرها متحررة وانتهازية
👴 زوج الام : نور الدين فوق سن الستين كان إطار سابق في الدولة متسلط انتهازي وستغلالي
هذا هو تعريف ديال شخصياتنا لي غدي نعيشو معاهم احدات مثيرة فالقصة تفاعلو بزاااااااااااااااااااااااااااف باش نحطو بعد العيد ان شاء الله
الجزء 1
💦 🤳 الاتصال بالماضي
فواحد لفيلا او بالاصح قصر كالسا بنت زوينة وسط بيتها ملاميحها فيهم الحيرة على هدشي لي وصلات ليه واش هذا هوا المبتغى ديالها او كطمع فاكثر تكات على الكرسي لهزاز ورجعات بالذاكرة للوراء🤔🤔🤔
تفكرات طفولتها لي ما عاشتهاش بحال كاع البنات ؟!
بسمة بنت امرأة جمييييلة لي تزوجت في سن صغير بزز منها ولكن ما طولاتش و كانت بنتها الاولى لي هي اخت بسمة نتيجة هاد الزواج وبعظ ما طلقات خدا ليها الزوج ديالها بنتها لفرانسا و حتى هي هجرات كا تقلب على بنتها و بحكم كانت عندها عائلتها تما ما لقاتش صعوبة في العيش و لقات الحرية لي كا تقلب عليها تعطات للمخدرات و الخمر و الفساد دارت كلشي و ما لقاتش بنتها و في الاخر رجعات للمغرب و هنا غادي تلاقى اب بطالتنا بسمة لي بهراتو بجمالها و لعبات عليه كيف بغات كانت عايشة معاه مي كانت في الغربة السكر و المخدرات و الصهر في البيران المهم ما خلاوش شي حاجة و تمتع بجسدها و بجمالها حتى حملات ببسمة و تزوجات بيه غير باش ما تكونش بسمة بلا اب وجات بطلتنا لهاد العالم كانت غاية في الجمال و لكن بعد فترة قصيرة من الولادة ديالها طلقات ماماها للمرة الثانية و هاد المرة حينت ما بغاتش تكون مقيدة بالزوج و العادات و التقاليد بغات تعيش حرة و لكن هاد المرة ما فرطاتش في بنتها و تمسكات بها و عاشت باسمة مع ماماها مجدة لي كانو كاع الرجال كا يتهافتو عليها بسمة كانت كا تشوف رجال في دارهم شي داخل شي خارج و ماجدة بلباس شبه عاري و ديمة الكارو في يدها و الشراب فوق الطبلة و صوت الضحك مسموع و بعد المرات كانت تسمع الغزل و كلام العشق من الرجال لماماها بسمة عجبها هاد الجو و ديمة كانت كا تمنى غير امتى تكبر باش نعيش بحال ماماها وصلات التسع سنوات ولات كا تشوف راجل واحد كا يتردد على. دارهم بزاف كان راجل عادي في الشكل ديالو و لكن جداب و عندو مكانة مرموقة و فينما كان يبغي يجي كا تلبس ماجدة لباس زوييين مثلا كسيوة قصيرة و معرية غير بصمطات و سدرها نصو عريان و سندالة بوانتي و ماكياج خفيف و حينت فصالتها زوينة كا تولي مثيييرة و كا تنعس بسمة و لكن هي كا توهم ماماها بلي نعسات حيت كا يعجبها تسمع كاع لي كا تعشو ماماها و في واحد ليلة خلاها الفضول تنوض وتمشى على قرون صباعها و طل من واحد الشرجم صغير
صوت شي حد كا يتوجع توحوييييح😄😄😄بسمة عكس الاطفال ما تصدماتس بقات ما تشوف و هي عاجبها الحال و سهات كا تفكر حتى شافتها ماماها ناضت ماجدة كا تجري💦 🤳 الاتصال بالماضي
فواحد لفيلا او بالاصح قصر كالسا بنت زوينة وسط بيتها ملاميحها فيهم الحيرة على هدشي لي وصلات ليه واش هذا هوا المبتغى ديالها او كطمع فاكثر تكات على الكرسي لهزاز ورجعات بالذاكرة للوراء🤔🤔🤔
تفكرات طفولتها لي ما عاشتهاش بحال كاع البنات ؟!
بسمة بنت امرأة جمييييلة لي تزوجت في سن صغير بزز منها ولكن ما طولاتش و كانت بنتها الاولى لي هي اخت بسمة نتيجة هاد الزواج وبعظ ما طلقات خدا ليها الزوج ديالها بنتها لفرانسا و حتى هي هجرات كا تقلب على بنتها و بحكم كانت عندها عائلتها تما ما لقاتش صعوبة في العيش و لقات الحرية لي كا تقلب عليها تعطات للمخدرات و الخمر و الفساد دارت كلشي و ما لقاتش بنتها و في الاخر رجعات للمغرب و هنا غادي تلاقى اب بطالتنا بسمة لي بهراتو بجمالها و لعبات عليه كيف بغات كانت عايشة معاه مي كانت في الغربة السكر و المخدرات و الصهر في البيران المهم ما خلاوش شي حاجة و تمتع بجسدها و بجمالها حتى حملات ببسمة و تزوجات بيه غير باش ما تكونش بسمة بلا اب وجات بطلتنا لهاد العالم كانت غاية في الجمال و لكن بعد فترة قصيرة من الولادة ديالها طلقات ماماها للمرة الثانية و هاد المرة حينت ما بغاتش تكون مقيدة بالزوج و العادات و التقاليد بغات تعيش حرة و لكن هاد المرة ما فرطاتش في بنتها و تمسكات بها و عاشت باسمة مع ماماها مجدة لي كانو كاع الرجال كا يتهافتو عليها بسمة كانت كا تشوف رجال في دارهم شي داخل شي خارج و ماجدة بلباس شبه عاري و ديمة الكارو في يدها و الشراب فوق الطبلة و صوت الضحك مسموع و بعد المرات كانت تسمع الغزل و كلام العشق من الرجال لماماها بسمة عجبها هاد الجو و ديمة كانت كا تمنى غير امتى تكبر باش نعيش بحال ماماها وصلات التسع سنوات ولات كا تشوف راجل واحد كا يتردد على. دارهم بزاف كان راجل عادي في الشكل ديالو و لكن جداب و عندو مكانة مرموقة و فينما كان يبغي يجي كا تلبس ماجدة لباس زوييين مثلا كسيوة قصيرة و معرية غير بصمطات و سدرها نصو عريان و سندالة بوانتي و ماكياج خفيف و حينت فصالتها زوينة كا تولي مثيييرة و كا تنعس بسمة و لكن هي كا توهم ماماها بلي نعسات حيت كا يعجبها تسمع كاع لي كا تعشو ماماها و في واحد ليلة خلاها الفضول تنوض وتمشى على قرون صباعها و طل من واحد الشرجم صغير
مجدة بعد ما لاحت عليها بينوار جرات بسمة:اش كا تديري سيري تنعسي
بسمة حادرة :راسها شكون هادالراجل و اش كا تديرو علاش كان فوق منك و كا يتحرك و نتي كا تألمي واش ضرك😏😏
مجدة معصبة :كوني تحشمي هاداك غادي يكون باباك يالله دخلي .
دفعاتها و سدات البيت .
و في الصباح دخلات معاه شادة في يديه و قالت لبسمة: اجي بوسي باباك
بسمة :بابا 😲😲
يتبع في الاجزاء الاخرى غادي نشوفو بسمة واش غادي تقبل راجل ماماها و
كيفاش غادي يعاملها البنات تفاعلو و عطيوني ارأكم راه القصة مازال فيها
احداث مثيرة و غير متوقعة
زوج الام
💫 البلية 🚬☠️ 💫
دخلات بسمة القسم و وقفات مصدوووومة شي 5 دقايق فشكون لقات في القسم ؟!الولد لي دابزات معاه هو شافها تضحك ضحكة استهزاء حتى فيقاتها الاستاذة
الأستاذة :ياك لباس نتي كا تقراي معانا؟
بسمة:اه و هي كا تعوج فمها
الاستاذة:ايوة دخلي ولا كا تسناي نجيب لك نݣافة تحركي
دخلات كا تجر رجليها ݣلسات لور و مرة مرة كا تشوف فالولد و تخنزر و حتى هو ما مقصرش ملي دخلات و هو يتحلف عليها بالحركات سالات الحصة خرجو التلاميذ و جا الولد حرها من يديها حتى حسات بيها تفكات ضارت و هي كا تغوت قدام الاستاذة وجمعاتها معاه بتصرفيقة قبل ما يهضر ولاو عينيه حمرين و جهل جرها من شعرها و كايشطب بيها القسم الاستاذة ما سوكرات ليهم والو هو ينتف و هي تعض و تقمش حتى جا المدير و اساتدة رجال داوهم للمجلس تأديبي و كان هادا اول نهار ليها في المدرسة هههه😂😂😂😂😂 كلشي عرفها ولات اشهر من نار على علم
خرج الولد و دار ورى المدرسة و جبد كارو شعلو خرجات بسمة ضارت لقاتو شاد الكارو و اتجهات لعندو جرات ليه الكارو من يديه و هو حادر راسو و بدأت تكمي و تكحكح و هو هز راسو و كا يضحك
الولد :طلقي باينا فيك ما مالفاش
بسمة : عاااادي ديما كا تكون المرة الأولى مدات ليه يديها تسلم عليه انا بسمة
مد ليها يديه بدورو:انا خالد ايوا طريقة زوينة هادي باش تعارفنا حتى وصلنا المجلس التأديبي ولكن انا موافق ههههه قتلتك عصى
تكات على الحيط وبدأت تضحك :اما انا ساهلة ليك ما خليتش حقي
هاكا تعرفات بسمة بخالد لكانو ديما ما يتقنتو يكميو ما كانوا يدخلو للمدرسة الى قليل وشوي ولات كا تقرب منو ووحد نهار جلسو في واحد القنت مضلم في العشية جهللت عليه و بدأت تبوس و تعنق و هو عجبو الحال وتجاوب معاها و بدى يخسي يديه تحت الحوايج يلعب في صدرها و يشد ليها في نصها لي كان يا سلام و هي كا تلعب ليه في العضو ديالو حتى كا يوصل بجوج للنشوى عجبهوم الحال ولاو ديمة على هاد الحال العام كامل و مامها ما على بالها ما عرفتش بنتها اش كاتديري حيت عمرها فكرات تراقبها عايشة حياتها سلات السنة الدراسية و حتى واحد فهم ما نجح و هنا غادي تعرف ماماها انها ما كانتش كا تدخل بقات مرقبها في العطلة و حصلاتها كا تكمي
مجدة:اويييلي اش كا تديري
بسمة كتبرق فيها ووركات على الكارو وسط يديها :اش درت والو
مجدة: صرفقاتها حتى طلقات و يديها محروقة و هادا اشنو
مجدة:تصدمات و بدأت تمتم انا انا كبيرة
بسمة: حتى انا كبرت
الام تصدمات جرات بسمة و سدات عليها البيت و جلسات تفكر
مجدة : بسمة غدا غاديين للكازا
بسمة: انا ما غادياااااش بعدي مني بغيت نبقى هنا سيري فينما عجبك
ولكن مجدة داتها هي و راجلها بزز منها بطلتنا الطريق كاملة و هي كا تفكر في خالد لي كا يجيب ليها الكارو و كا تعيش معاه لحضات ممتعة كاتنسى فيها العالم كا تحس براسها متحررة وهو الطريق كاملة كا يتاصل بها و لكن ما قدراتش تجاوبو و اخيرا وصلو لكازا لي هي في الاصل مدينة مجدة فيها الاخوة ديالها
يتبع اشنو غادي تدير بطلتنا في كازا واش غادي تراجع على الطريق لي مشات فيها و تنسى خالد او غادي تزيد تغرق في هاد العالم عطيوني ارأكم و تفاعلو باش نكمل مازال في الجعبة ما يقال☺️😊
بسمة: حتى انا كبرت
الام تصدمات جرات بسمة و سدات عليها البيت و جلسات تفكر
مجدة : بسمة غدا غاديين للكازا
بسمة: انا ما غادياااااش بعدي مني بغيت نبقى هنا سيري فينما عجبك
ولكن مجدة داتها هي و راجلها بزز منها بطلتنا الطريق كاملة و هي كا تفكر في خالد لي كا يجيب ليها الكارو و كا تعيش معاه لحضات ممتعة كاتنسى فيها العالم كا تحس براسها متحررة وهو الطريق كاملة كا يتاصل بها و لكن ما قدراتش تجاوبو و اخيرا وصلو لكازا لي هي في الاصل مدينة مجدة فيها الاخوة ديالها
يتبع اشنو غادي تدير بطلتنا في كازا واش غادي تراجع على الطريق لي مشات فيها و تنسى خالد او غادي تزيد تغرق في هاد العالم عطيوني ارأكم و تفاعلو باش نكمل مازال في الجعبة ما يقال☺️😊
💋خالتي قدوتي💋
وصلات بسمة و عائلتها لمدينة الدار البيضاء في منتصف الليل بقات كا تأمل في اضوائها و في ليلها سهاااات للحضات و تخيلات راسها و حدة من بنات الليل وسبحااات بافكارها هي اصلا كا يستهويها هاد المجال حتى فيقاتها ماماها من احلامها
مجدة :😔😔 نزلي راه وصلنا
بسمة :منفخة هاهي نازلة
دخلوا مع واحد الباب ديال الحديد كبير و بقاو غاديين وسط الشجر حتى وقفو قدام واحد الفلا صغيرة و ماشي بعيد عليها فيلا كبيرة دخلوا مع باب الفلا وبقات بسمة حالة فمها اول مرة تجي عند خالتها لي كانت عايشة في فرنسا و دخلات المغرب من بعد ما تزوجات راجل كبيييير عليها و مزوج من مرة أخرى و باولادو و هما لي ساكنين في الفلا الكبيرة هو رجل اعمال خاااانز فلوس كتب لخالتها هاديك الفلا و مات من بعد و هي حاليا كا تعرف شاب صغير عليها بزاف كا يعيش معها
أما الفلا فهي فائقة الجمال فيها احدث فنسيون و باين فيها دوق الحاج الله يرحمو لي كان عاشق للفن الوان متناسقة و كل جناح بمطبخ ديالو بحمامو كا يختلف على الجناح الاخر اما التريات من اغلى ما كاين عطية رونق للمكان
دخلات بطلتنا و سلمات على خالتها لي كانت جالسة مع عشيقها في الجناح الخاص بهم و هي هزة كاس ديال الشراب وقبالتهم طبلة طويلة خاصة غير بالخمر و بكأوسها الخاصة
شيماء:اهلا حبيبة كبرتي تبارك الله و زيانيتي
بسمة :حركة راسها مع ابتسامة خفيفة و بصوت منخفض شوية ا خالتي
شيماء:مرحبا بيك غادي تكوني عيتي بالطريق سيري كولي شي حاجة من الكوزينة و دخلي دوشي و رتاحي و الصباح ارى ما نهضرو
أما عشيق شيماء عينيه ما حيدوش على خصر بسمة و هي كا تمشى بخطواة بطيئة و كلها كاتمايل حتى قربات ليه شيماء و فيقاتو بقبلة وسط فمو و بقاو هاكا مدة طويلة أمام انضار بطلتنا لي عجبها الحال و عجبها تحرر شيماء
و ماشي بعيد عليهم في الجناح الاخر كاينة مجدة و راجلها لي غير وصلو ما بقاوش تفكرو بنتهم
دخلات بسمة للمطبخ لكان ما كايقلش جمال على باقي ارجاء الفلا تلفات ما عرفات اش تاخد و لا منين تحل البلاكارات كلشي كان آلي حتى دخلات خالتها و هي لابسة دوبياس من بعد كا يبان ماتش ساخن مع عشيقها و هادا باين على وجها لي كان كلو مجلخ بالعكر و المصان لي في عنقها
شيماء:باين مازال ما كليتي والو
بسمة :وي ما عرفتش منين ناخذ المكلة
بسمة :وي ما عرفتش منين ناخذ المكلة
شيماء :و هي كا تمايل حلات الثلاجة و جبدات دانون و كعك
بسمة :بقات كا تشوف فيها و حالة فمها
شيماء:مالكي حالة فمك ياكما حتى دانون ما عارفة تحليه
بسمة:واش من نيتك بغيتي نتعشى بهادشي ؟!راه فيا الجوع عطيني نخشي في وجهي
شيماء :هههه ضحكات حتى تكات على الحيط حݣلكي مربيا داك النص
بسمة :هههه ضحكات ايوة عطيني ناكل
عطاتها خالتها بيتزا و سلاد بقات تأكل بشراهة حتى كملات كلشي و خالتها كا تشوف فيها
شيماء :كملتي ايوة نوضي تنعسي و الصباح نجمعو مزيان بون نوي
بسمة :اوكي بون نوي
دخلات بسمة لبيتها و تلاحت في النموسية و دخلات في نوم عميق
صبح عند باطلتنا صباح جديد فاقت معطلة حتى الواحدة بقات كا تعݣز في بلاصتها و كا تأمل في ارجاء البيت ومن بعد جمعات الوقفة و قصدات الحمام لي وسط بيت النعاس حلات بابو لي ما كا يتميزش على بيبان بلاكار الحوايج الى بالبواني المدهب حلاتو كان بزليح وردي و وو سطو جاكوزي رمادي و حنبو برودويات مهدئة و داير بمرايات و لفابو في جناب شمع معطر استلقات وسط الجاكوزي و ترخات و بقات مدة 15 دقيقة و من بعد لوات عليها فوطة خرجات دهانات جسمها بكريم و لبسات ملابس داخلية و شورط دجين قصير و تشورط قصير وكرشها عريانة تعطرات و جمعات شعرها كوت شوفال دارت كريم واقي من أشعة الشمس للوجهها و ماسكارا و عكر خفيف كا تبان منورة و خرجات بخطوات بطيئة كا تأمل في جمال الفلا و كا تقلب واش فايق شي حد حتى كا تبان ليها ماماها و راجلها جالسين كا يقراو في الجريدة حتى هما ما فاقوش بكري خرجات عندهم
بسمة:صباح الخير
مجدة و نور الدين معا:صباح الخير
مجدة جلسي تفطري
بسمة :جرات كرسي وجلسات و خالتي فين هي
مجدة:مازال نعسة
تدخل نور الدين:ايوة درتي شي عقل
بسمة:شوية
كملو فطورهم في جو من الصمت كملات باسمة و ناضت دخلات كا تدور في الدار حتى ملات و خرجات جلسات في جريدة هاكا دوزات وقت طويل و هي كا تدخل و تخرج بين للدار و الجردة حتى ملات وتوحشات خالد و مغماراتهم و توحشات احضانو و الكارو تزيرات اما ماماها و راجلها ما على بالعكس باسمة مدوزين وقتهم و شيماء مازال ناعسة بعد ما دوزات ليلة سهر مع عشيقها وصلات الستة ديال العشية فاقت شيماء فطرات وخرجات الجردة لقات بسمة جالسة مقلقة
شيماء:مالكي ؟
بسمة :والو ما عرفتش لاش جايبيني لهاد الحبس
شيماء:هههه يا ما عجباتكش الفلا
بسمة : واش انا مشوݣة الخيوط بغيت نخرج بغيت تنفس اوووف على عيشى
شيماء:متقلقيش ا زين اش بان ليك نسهرو ليوم؟
بسمة:واش بالصح ما كرهتش ولكن... واش ماما تخليني
شيماء :مالك خليها عليا يالله سيري وجدي راسك طارت بسمة لبتها جبدات كسيوة قصيرة في الكحل و فيها سميطة تحت الصدر في الذهبي و عريانة من الضهر و مزيرة من التحت و الصدر باين مع صندالة بالطالون بوانتي صوبات بابيليز للشعرها دارت مكياج باين و عكر احمر خرجات وقصدات بيت خالتها لي لقاتها لابسة كسوة طويلة في الازرق ملكي نازلة بحال الحوتة بصميطات
عكر احمر خرجات وقصدات بيت خالتها لي لقاتها لابسة كسوة طويلة في الازرق ملكي نازلة بحال الحوتة بصميطات في الكتاف مع صندالة ديال الطالون في الاسود و مكياج باين و شعرها مصاوباه سامبل حتى هي كا تبان قوقة خرجو بزوج ركبو في اللوطو ديال خالتها كانت كليو في الحمر شيماء سايݣة و شاعلة ݣارو و حداها بسمة غادين في صمت حتى كسرات بسمة الصمت
بسمة : خالتى عطيني شي ݣارو
شيماء:مداتو ليها منيمتا كا تكمي
بسمة: شي عام تقريبا
وصلو للبواط ودخلو مع باب قدام ݣاردكور ليىشافو شيماء و فسحو ليها الطريق بابتسامة مالفة تجي ليه دخلات بسمة حالة فمها كا تشوف اضواء كاتراقص و صوت الموسيقى مرتافع و ناس كا ترقص و آخرين جالسين كا يسكرو و في جهة أخرى دراري معنقين بنات و كايتبادل القبل تبهرات بالمنضر اما شيماء دخلات كا ترقص و تنقز بقات بسمة وقفة حتى جا عندها شاب ضخم بعضلات مفتولة جذاب وقف قدامها و مد ليها يديه
الشاب :تشطحي
بسمة:حركات راسها بالقبول
شد في يديها و دخلها بدات تشطح حشمانة شوية حتى بدأت تتمايل و تنقز كلشي دار بيها و كا يصفق و خالتها كا تضحك و عاجبها الحال سالات الغنية و كلشي صفق عليها و داها الشاب على جنب وبداو يتبادلو اطراف الحديث و عرض عليها تشرب معاه ما رفضاتش حيت كانت كا تسنى الفرصة باش تجرب شربات و من الكاس الاول سكرات بقات تضحك و تلاح على الشاب ومرة مرة تبوس. في فمو و تغازلو و حتى هو
الشاب:اش بان ليك تمشي تباني معايا
بسمة: لا ما نقدرش خالتي ما تخلينيش
الشاب :خالتك؟!هههه فيناهي
نعاتات ليه فيها
الشاب: و علاه نتي باقى قاصر تقضري تديري لي بغيتي
بسمة:اه باقى قاصر و انا غير ضيفة عند خالتي
الشاب: على شحال في عمرك ؟
بسمة 14 سنة
الشاب:شحاااااال😲😲😲العجب كل تباني كبيييرة
بسمة: جاراها خالتها ايوة هادشي لي عطى الله هههه
وتبعها الشاب كا يجري
الشاب :عطيني بعدا غير نمرتك
بسمة : و هي ما تخروع عطاتو النمرة و طلعات للوطو
وصلو مع الفجر و دخلوا كا يتسلتو كل وحدة مشات لبيتها دخلوا حيدو حوايجهم وتلاحو في الناموسية .
صبح صباح جديد فاقت بسمة كيف العادة معطلة و لكن هاد المرة على رنات الهاتف الشخصي🤳 ديالها هزات التيلي و بقات تشوف رقم غريب ما كا تعرفوش
بسمة : بصوت شبه نائم الو شكون معايا
صوت راجل : الو ما عرفتينيش انا مروان لي تلاقيتك البارح في البواط سمحي لي راه نسيت ما سولتك حتى على سميتك
بسمة : اه عقلت عليك انا بسمة
مروان: متشرفين لباس لي عقلتي عليا البارح سكرتي بزاااف هههه😂😂😂😂
بسمة :😂😂😂اه راه اول مرة نشرب داكشي علاش شد فيا
مروان:المهم ياك غادي نشوفك اليوم؟
بسمة:وي دارووري في نفس البواط
مروان:اوكي مشات غادي تسناك
ناضت بسمة دخلات للحمام دوشات خرجات لبسات ملابس داخلية و كسيوة قصيرة مخططة بالابيض و الاحمر و سوينديلة خرجات مباشرة لجردة لقات شيماء كا تفطر
بسمة: صباح الخير
شيماء:صباح النور كي صبحتي مع السهرة ديال البارح
بسمة:ههه صبحت مدوخة و راسي تقيل عليا
شيماء:هههه😂😂هي الشراب لي دار ليك هاكاك البارح وليتي جرتيلة
بسمة :ههه بابتسامة خفيفة ياك اليوم غادي نعاودو نمشي
شيماء :شفتك ولفتي ولا توحشتي تيتيز شكون هاداك البوكوس لي كنتي جالسة معاه
بسمة:هههه تعرفت عليه انا اسمو مروان تاصل بيا هاد الصباح بغا نتشاوفو ياك غاديين
شيماء:هههه صافي غادي نمشيو
و كملو فطورهم كل وحدة مشات لبيتها و دوزو نهارهم عادي حتى وصل الليل لي بطلتنا كا تسناهل بفارغ الصبر لبسات بسمة دجين مقطع كولهموفخاضها باينين مع بودي حد أكتاف ازرق فاتح فيه في الصدر تاج بحجر ذهبي و مشبك من الضهر مزير عليها بزز باش مغطي كرشها و مكياج باين مع عكر مارو مغلوق و شعر بوكلي اما خالتها فا لبسات كسوة حمراء قصيرة حد الفخاض و مزيرة و شعر سامبل و ماكياج واضح خرجو ركبو في لوطو و قصدو البواط دخلوا بزوج و باسمة كا تدور عينيها كا تقلب على مروان اما شيماء دخلات مباشرة شافت صاحبها و مشات جلسات مخشية فيه بسمة شير ليها مروان لي كان جالس في فوتوي و قدامو الشراب قصداتو باستو في فمو الزعامة هههه
بسمة :هاي صافا جلسات حداه و هزات كاس بدأت كا تشرب
مروان: هاي هاي واهي تساراحي بعدا داخلة مجهدة
بسمة :هههه خفتي تخلص بزاف غير خليه على حسابي
مروان:😠😠و هي نوضي نتسناك نتي تخلصي عليا انا نخلص على قبيلة و تجيني قليلة
بسمة:😂😂مالك تعصيني ا صاحبي غير ضاحكين
مروان: و راه حنا رجااال
بسمة :دابا نشوفو هههه
مروان كيفاش
بسمة :لا والو
كملو سهرتهم. شراب و ضحك و تبادل القبل دغيا زعمو و حتى واحد فيهم ما حاول يعرف حياة الاخر الشخصية دازت الليلة نقاشات حتى الاخر لحضة و طلب مروان من بسمة طلب غرييييب فأول تعارف
يتبع في الجزء الموالي معرفة طلب مروان عطيوني توقعاتكم و ارائكم . لبنات هاد التفاعل معا الاجزاء راه والو واش نكمل ولا نهز قصتي ونمشي بحالي
🎊عيد ميلاد مروان🎊
مروان :بسمة بغيت نطلب منك واحد الطلب
بسمة :ياك لباس؟!
مروان:شد يد بسمة وحلها و حط فيها جوى حليه
بسمة:حلاتو لقاتو عامر فلوس😲😲اش هادشي؟!
مروان فلوس مالكي عورة
بسمة: عرفتهم فلوس ولكن لاش عاطيهم ليا اشنو هههه ياكما (قاطعها مروان)
مروان: بلا ما يمشي بالك بعيد 😉😉هادوك 10000 درهم غدا عيد ميلادي و بغيتك تنضميه ليا عمر شي حد ما اهتم بعيد ميلادي و بغيت نحس هاد الاحساس و بغيتك تعاونيني
بسمة: باستغراب ولكن علاش انا؟ ياللاه البارح عرفتيني ما خفتيش نهرب ليك بهاد الفلوس
مروان:هههه هربي الى ما جبد مك من تحت الارض😆😆
بسمة :واش جهلتي اش كا تݣول شتك زعمتي و بديتي تسب ݣاع
مروان:ما تقلقيش هي كا نضحك معاك دابا واش غادي تعاونيني
بسمة: اوكي
خدات الفلوس و ودعات مروان ومشى قصد سيارة رونج في الابيض بقات بسمة كا تشوف و كا تسائل هادا شكون و منين جايب هاد الفلوس كاملين و لكن قالت مع راسها انا ما سوقيش ركبات مع خالتها و في الطريق طلبات منها تعونها باش يوجدو لمروان عيد ميلادو بحكم هي ما عرفاش المدينة مزيان و فعلا بداو بخطة وصلو الدار و مشاو كل وحدة ترتاح شوية
فاقت باسمة اليوم بكري مع 11 ههه بالمقارنة مع الايام الاخرى غسلات وجهها و خرجات مشات فيقات خالتها ناضو فطرو بزوج بسمة ما بقاتش كا تجلس مع ماماها خرجو بزوج رزيرفاو في ريسطو ديال اوتيل فخم ومشاو تقداو اي حاجة خاسهم للتزيين و اكيد طارط عيد الميلاد دوز النهار كامل في الدوران و في العشية تاصلات بمروان و عطاتو العنوان و بدات توجد راسها واااو بسمة و شيماء لبسين كساوي طوال في الاسود معرين من الكتاف ومحجرين من اللور بحال شي عرايسات و سميطات خفاف و مكياج راقي خرجو لقاو صاحب شيماء كا يتسناهم و شيماء هازاة ماليطة صغيرة في يدها
بسمة:خالتي اش هاد الماليطة ؟
شيماء:غير شي حوايج خفاف غادي نمشي مع يوسف شي تلاث ايام نبدل الجو
بسمة :و انا ؟
شيماء:نتي رجعي للدار يوصلك مروان ملي يسالي عيد الميلاد
بسمة:خالتي ممكن نطلبك نبقى مع مروان حتى تجي
شيماء:واش حماقتي نتي باقى صغيرة نخاف عليك
بسمة:ما تخافيش انا قادة براسي وما يوقع والو
شيماء:اوكي ولكن ردي البال هانا وصيتك
بسمة :فرحات غير تهاني
عند البطلة ديالنا من بعد مارجعات معا خالتها دخلات لدار لقات ماماها وراجلها جامعين حوايجهم كيتسناوها على احر من الجمر .
شيماء : ويلي اختي فين غادة
ماجدة : بغينا نمشيو
اختي داكشي مناش هربنا طحنا فيه سمحي ليا اختي
بسمة بصدمة 😳 : علاش أماما انا بغيت نبقا هنا رتاحيت بزاف
مجدة : بلا متزيدي معايا لهضرة غدي نمشيو هيا نمشيو
شيماء: بلاتي اختي فهميني بعدا
مجدة : خليني نمشي منبعد ندور ليك ونهدرو اوكي
يالله جمعي حوايجك هاحنا تانتسناوك
شيماء : سيري ابنتي سمعي لماماك
مشات بسمة كتجر فرجليها وكتغبن😤
اما ماماها تتفكر بلي هيا جات باش تبعد بنتها من هاد العالم ولكن لا هيا عاد زادت تعمقات فيه
من بعد ماجمعات حوايجها شدو طريق بسمة رجعات كيف جات نهار لول جات بزز منها ودابا راجعة بزز منها منين وصلو لمدينة فاس العريقة دخلو لدار وبدات ام باسمة كتغوت
ماجدة : واش انا حيدتك من هاد لقنت على تقح.... وانتي زدي فيه واش مكتحشميش راه هاد طريق معندها باش تنفعك
بسمة : اووووف اماما خلينا بعدا غير نتساراحو او من طريق لفريع راس خليني عليك هزات كتافها تمات غادة حسات بيديها تجرات وطرشة التلاثية الابعاد تصدمات 😲
نور الدين: لمرة جاية حتارمي مك يالله بيتك من بعد ونهضرو
دخلات بسمة كاتنخصص و كا تقول مع راسها ماشي من حقو يضربها و لكن بلاتي والله حتى غادي نعدبهوم في حياتهم و هاد ماما كا تدير بحال الى كانت ملاك
بدلات حوايجها و تكات بقات كا تفكر في مروان وكا تقول مع راسها مازال نرجع و نعرف اش تحت راسك هزات تيلفونها و صيفتات ليه مساج
💬(مروان خليتي عليا بلاصتك كا نتمنى نعاودو نتلتقاو في فرصة اخرى و ضروف احسن انا رجعت للدارنا في فاس)حطات التلفون و نعسانصبح الصباح بسمة فايقة مقطوعة وحتى مجدة و نور الدين حالتهم ما بعيداش عليها كلشي مبلي وشي كا يصوت في شي ݣلسو حدا الطبلة كا يفطرو جبد نور الدين كاروو كا يكمي وحتى مجدة بسمة بقات تدور في عينيها ما قدراتش تصبر من بعد ما شمات الريحة ما شعرات حتى طارت على البكية ديال الݣارو هزات واحد و هزات بريكة و بدات تكمي ماماها و راجلها تصدمو بقاو حالين عينهم لبرهة واحد شوي نطراتو ليها ماماها
راجلها تصدمو بقاو حالين عينهم لبرهة واحد شوي نطراتو ليها ماماها
مجدة:اش كا تديري ما حشمتيش جهلتي
نور الدين:لالة نتي خاصك تعاودي ليك التربية و انا لي عارف ليك جبد السمطة من سروالو و تم جاي ليها شير بالسمطة شداتها بسمة و خرجات عينيها
بسمة:😠ما من حقكش تضربني شكون نتا نتا ماشي بابا بعدمني
تدخلات مجدة جمعاتها معها بطرشة
مجدة:هاداك هو باك و هو معامن عايشة و هو لي كا يصير عليك الى ما عجبك الحال نديك عند باك وليتي تكمي قدامنا بلا حشمة بلا حيا
بسمة :نتوما حلال عليكم و انا حرام عليا داكشي لي حليت عليه عنيا هاني كا نديرو و بابا ما كا نعرفوش و الى ما بغيتينيش غادي نخرج ما نرجع
مجدة :هاي هاي كا تهدديني ايوة ديريها الى قديتي
بسمة :جرات جلابة ديال ماماها جاتها مزيرة و خرجات تجري
مجدة رجعي ا بنت الحرام رجعي نور الدين تبعها راه هربات بغات تشوهنا
نور الدين خرج يجري كا يضور راصو على اليمين و على اليسار غبرات رجع هز السوارت ديال الطوموبيل و خرج يقلب عليها غبارات ما كاينش ليها الحس
✨العاشق الجديد💋❤️✨
خرجات بسمة ما عرفاش فين تمشي كحالت الدنية في عينها ما عرفاش هاد الطريق فين مخرجاها بقات غاديا بلا ما تعرف فين خرجات من الحي ديالهم و هي منين ما دازت تسمع النكان و الهضرة (ا فين ا الزين ونصيص عندك)
شوي كا تسمع صوت طوموبيل تابعاها ما تلفتاتش و بقات تزرب كا تقول صافي هو لقاني ضنات للحضات انو راجل مها يلاه هزات على جلابتها حتى كا تسمع صوت راجل ماشي نور الدين
الراجل:فين غاديا زربانة نوصلك؟
الكنة ديال الهضرة مختالفة غادية للشلحة تلفتات كا تلقا راجل في متوسط العمر يكون في الاربعينات شعرو بدا فيه الشيب و لكن الطوموبيل الراكب جيپ كبيرة
وقفة بسمة:اشنو نطلع
الراجل:اطلعي مرحبا فين غاديا
بسمة:ما عرفتش تخاصمت مع ماما و خرجت ما عرفت فين نمشي المهم حيد من هنا عرفتي ديني معاك فين غادي
الرجل:هههه واش ما خفتيش مني ما كاتعرفينيش و بغيتي تمشي معايا فين غادي
بسمة:سمع لا تضرنيش في راسي بهاد الهضرة انا اصلا طالعة ليا القردة و ما عنديش الݣانة باش نفكر و باقي حتى ما كمياش عندك شي ݣارو
الراجل :جبد ݣارو عطله ليها و شعلو ليها و هو غير كا يشوف فيها
بسمة :طلق لينا الموسيقى نبدلو غير المود شوية
طلق الموسيقى بقاو يرقصون و يضحكو بسمة تهدنات شوي نتا اشنو سميتك بعدا
الرجل:اه ههه انا عبد العالي و انت؟
بسمة : انا بسمة
عبد العالي :متشرفين
بسمة:و حتى انا
عبد العالي :اشنو كاتديري في حياتك
بسمة:كا نقرا و انت
عبد العالي: انا بزناس هههه نضحك معاك داير مشروع ديال الصناعة الجلدية
بسمة :مزيان
عبد العالي:تاكلي شي حاجة؟
بسمة:واللهيلا باقي ما فطرت ههههه
عبد العالي:هاد واحد الرسطو هنا زوين كايدير كاملا زوينة
بسمة:اه ݣاع ما رضيت البال خرجنا من المدينة
عبد العالي :اه راه كا يعجبني نفطر هنا ولا بغيتي نرجعو للمدينة
بسمة :لا لا عادي
عبد العالي :ايوة يالله نفطرو مرحبا بيك ومنها عاودي ليا مالك الى بغيتي
بسمة :اوكي مرحبا و حتى انا نزيد نعرفك كثر
جلسو كا يفطرو و كا يتعارفو بسمة عاودات لعبد العالي على كلشي بلا ما تحشم و حتى هو عاود ليها و عرفات انو مزوج جوج عيالات وحدة في بلادهم في الشلوح و وحدة في المدينة و بزوج والد معاهم و لكن هو عزيز عليه الزهو و النشاط و انو مازال كا يقلب على لي يرتاح معاها رتاحو البعض
عليه الزهو و النشاط و انو مازال كا يقلب على لي يرتاح معاها رتاحو البعض و كانت الصراحة بناتهم فطرو خرجو وبقاو شادين الطريق ضاحكين ناشطين و الموسيقى و الحيحة حتى وقفات بسمة
بسمة :عبد العالي وقف شوي هنا
عبد العالي:ولكن هنا راه خاوي
بسمة:هههه داكشي لي بغينا
قربات ليه بسمة و همسات ليه في ودنيه انا الى بغيت شي حاجة كا نديرها في ديك اللحضة مكانبغيش نضيع الوقت
عبد العالي:اش كا تديري زربتي عليا
بسمة:خلينا نعيشو اللحضة
بدات تلعب ليه في صدرو مشات فمها في فمو بدأت تلعب ف المعلم جهلاتو نزل الكراسة ولاحها تلاح عليها حيد ليها الجلابة ودوني و حل ستيامات بدا يلعب في بزازلها يرضع و يعض و هي توحوح جهلو بزوج حيد ليها السليب
بسمة:غير بشوي راه باقا بنت
عبد العالي:ما تخافيش صافي جبد المعلم دارو بين فخاضها بقا يديه و يجيبو حتى وصلو للنشوى و تلاحو بجوج كا ينهجو دار جرها عندو عنقها و باسها في جبهتها و هي لبسو حوايجهم دغيا
بسمة :يالله نتحركو
عبد العالي:فين غادي تمشي ياك تخاصمتي مع ماماك
بسمة :عااادي غادي نمشي و تضرب راسها مع الحيط
عبد العالي:وغادي نعاود نشوفك
بسمة:ضروري خود نمرتي و عطيني نمرتك
نزلات ودعاتو ومشات وهي فرحانة و حتى هو
عبد العالي بقا كا يفكر فيها هادي خطيرة هي علاش كنت كا نقلب
دخلات بسمة لقات ماماها جالسة وسط الدار و راجلها باقي كا يقلب
مجدة :اجي ابنت الحرام فين كنتي
بسمة :تنطرات منها بعدي مني خرجت و هاني جيت دخلات لبيتها و سداتو و تكات ووهي كا تفكر في هاد عبد العالي و خلات مها بغات طرطق و ما تسوقاتش نعسات بلا ما يأنبها ضميرها
ايوة معرفة فين غادي توصل مع هاد سي عبد العالي هههه حتى هو الى مشا واحد يجيو عشرة المهم هو بطلتنا عاااايشة الحياة ما كا تضيع حتى فرصة
شيماء :و هي كا تمايل حلات الثلاجة و جبدات دانون و كعك
بسمة :بقات كا تشوف فيها و حالة فمها
شيماء:مالكي حالة فمك ياكما حتى دانون ما عارفة تحليه
بسمة:واش من نيتك بغيتي نتعشى بهادشي ؟!راه فيا الجوع عطيني نخشي في وجهي
شيماء :هههه ضحكات حتى تكات على الحيط حݣلكي مربيا داك النص
بسمة :هههه ضحكات ايوة عطيني ناكل
عطاتها خالتها بيتزا و سلاد بقات تأكل بشراهة حتى كملات كلشي و خالتها كا تشوف فيها
شيماء :كملتي ايوة نوضي تنعسي و الصباح نجمعو مزيان بون نوي
بسمة :اوكي بون نوي
دخلات بسمة لبيتها و تلاحت في النموسية و دخلات في نوم عميق
في الجزء الموالي غادي نشوفو كيفاش غادي تكون علاقة بسمة بخالتها و واش غادي ينجحو والديها في ردعها تفاعلو ا لبنات و عطيوني ارائكم و تواقعاتكم ماح عليكم
صبح عند باطلتنا صباح جديد فاقت معطلة حتى الواحدة بقات كا تعݣز في بلاصتها و كا تأمل في ارجاء البيت ومن بعد جمعات الوقفة و قصدات الحمام لي وسط بيت النعاس حلات بابو لي ما كا يتميزش على بيبان بلاكار الحوايج الى بالبواني المدهب حلاتو كان بزليح وردي و وو سطو جاكوزي رمادي و حنبو برودويات مهدئة و داير بمرايات و لفابو في جناب شمع معطر استلقات وسط الجاكوزي و ترخات و بقات مدة 15 دقيقة و من بعد لوات عليها فوطة خرجات دهانات جسمها بكريم و لبسات ملابس داخلية و شورط دجين قصير و تشورط قصير وكرشها عريانة تعطرات و جمعات شعرها كوت شوفال دارت كريم واقي من أشعة الشمس للوجهها و ماسكارا و عكر خفيف كا تبان منورة و خرجات بخطوات بطيئة كا تأمل في جمال الفلا و كا تقلب واش فايق شي حد حتى كا تبان ليها ماماها و راجلها جالسين كا يقراو في الجريدة حتى هما ما فاقوش بكري خرجات عندهم
بسمة:صباح الخير
مجدة و نور الدين معا:صباح الخير
مجدة جلسي تفطري
بسمة :جرات كرسي وجلسات و خالتي فين هي
مجدة:مازال نعسة
تدخل نور الدين:ايوة درتي شي عقل
بسمة:شوية
كملو فطورهم في جو من الصمت كملات باسمة و ناضت دخلات كا تدور في الدار حتى ملات و خرجات جلسات في جريدة هاكا دوزات وقت طويل و هي كا تدخل و تخرج بين للدار و الجردة حتى ملات وتوحشات خالد و مغماراتهم و توحشات احضانو و الكارو تزيرات اما ماماها و راجلها ما على بالعكس باسمة مدوزين وقتهم و شيماء مازال ناعسة بعد ما دوزات ليلة سهر مع عشيقها وصلات الستة ديال العشية فاقت شيماء فطرات وخرجات الجردة لقات بسمة جالسة مقلقة
شيماء:مالكي ؟
بسمة :والو ما عرفتش لاش جايبيني لهاد الحبس
شيماء:هههه يا ما عجباتكش الفلا
بسمة : واش انا مشوݣة الخيوط بغيت نخرج بغيت تنفس اوووف على عيشى
شيماء:متقلقيش ا زين اش بان ليك نسهرو ليوم؟
بسمة:واش بالصح ما كرهتش ولكن... واش ماما تخليني
شيماء :مالك خليها عليا يالله سيري وجدي راسك طارت بسمة لبتها جبدات كسيوة قصيرة في الكحل و فيها سميطة تحت الصدر في الذهبي و عريانة من الضهر و مزيرة من التحت و الصدر باين مع صندالة بالطالون بوانتي صوبات بابيليز للشعرها دارت مكياج باين و عكر احمر خرجات وقصدات بيت خالتها لي لقاتها لابسة كسوة طويلة في الازرق ملكي نازلة بحال الحوتة بصميطات
عكر احمر خرجات وقصدات بيت خالتها لي لقاتها لابسة كسوة طويلة في الازرق ملكي نازلة بحال الحوتة بصميطات في الكتاف مع صندالة ديال الطالون في الاسود و مكياج باين و شعرها مصاوباه سامبل حتى هي كا تبان قوقة خرجو بزوج ركبو في اللوطو ديال خالتها كانت كليو في الحمر شيماء سايݣة و شاعلة ݣارو و حداها بسمة غادين في صمت حتى كسرات بسمة الصمت
بسمة : خالتى عطيني شي ݣارو
شيماء:مداتو ليها منيمتا كا تكمي
بسمة: شي عام تقريبا
وصلو للبواط ودخلو مع باب قدام ݣاردكور ليىشافو شيماء و فسحو ليها الطريق بابتسامة مالفة تجي ليه دخلات بسمة حالة فمها كا تشوف اضواء كاتراقص و صوت الموسيقى مرتافع و ناس كا ترقص و آخرين جالسين كا يسكرو و في جهة أخرى دراري معنقين بنات و كايتبادل القبل تبهرات بالمنضر اما شيماء دخلات كا ترقص و تنقز بقات بسمة وقفة حتى جا عندها شاب ضخم بعضلات مفتولة جذاب وقف قدامها و مد ليها يديه
الشاب :تشطحي
بسمة:حركات راسها بالقبول
شد في يديها و دخلها بدات تشطح حشمانة شوية حتى بدأت تتمايل و تنقز كلشي دار بيها و كا يصفق و خالتها كا تضحك و عاجبها الحال سالات الغنية و كلشي صفق عليها و داها الشاب على جنب وبداو يتبادلو اطراف الحديث و عرض عليها تشرب معاه ما رفضاتش حيت كانت كا تسنى الفرصة باش تجرب شربات و من الكاس الاول سكرات بقات تضحك و تلاح على الشاب ومرة مرة تبوس. في فمو و تغازلو و حتى هو
الشاب:اش بان ليك تمشي تباني معايا
بسمة: لا ما نقدرش خالتي ما تخلينيش
الشاب :خالتك؟!هههه فيناهي
نعاتات ليه فيها
الشاب: و علاه نتي باقى قاصر تقضري تديري لي بغيتي
بسمة:اه باقى قاصر و انا غير ضيفة عند خالتي
الشاب: على شحال في عمرك ؟
بسمة 14 سنة
الشاب:شحاااااال😲😲😲العجب كل تباني كبيييرة
بسمة: جاراها خالتها ايوة هادشي لي عطى الله هههه
وتبعها الشاب كا يجري
الشاب :عطيني بعدا غير نمرتك
بسمة : و هي ما تخروع عطاتو النمرة و طلعات للوطو
وصلو مع الفجر و دخلوا كا يتسلتو كل وحدة مشات لبيتها دخلوا حيدو حوايجهم وتلاحو في الناموسية .
صبح صباح جديد فاقت بسمة كيف العادة معطلة و لكن هاد المرة على رنات الهاتف الشخصي🤳 ديالها هزات التيلي و بقات تشوف رقم غريب ما كا تعرفوش
بسمة : بصوت شبه نائم الو شكون معايا
صوت راجل : الو ما عرفتينيش انا مروان لي تلاقيتك البارح في البواط سمحي لي راه نسيت ما سولتك حتى على سميتك
بسمة : اه عقلت عليك انا بسمة
مروان: متشرفين لباس لي عقلتي عليا البارح سكرتي بزاااف هههه😂😂😂😂
بسمة :😂😂😂اه راه اول مرة نشرب داكشي علاش شد فيا
مروان:المهم ياك غادي نشوفك اليوم؟
بسمة:وي دارووري في نفس البواط
مروان:اوكي مشات غادي تسناك
ناضت بسمة دخلات للحمام دوشات خرجات لبسات ملابس داخلية و كسيوة قصيرة مخططة بالابيض و الاحمر و سوينديلة خرجات مباشرة لجردة لقات شيماء كا تفطر
بسمة: صباح الخير
شيماء:صباح النور كي صبحتي مع السهرة ديال البارح
بسمة:ههه صبحت مدوخة و راسي تقيل عليا
شيماء:هههه😂😂هي الشراب لي دار ليك هاكاك البارح وليتي جرتيلة
بسمة :ههه بابتسامة خفيفة ياك اليوم غادي نعاودو نمشي
شيماء :شفتك ولفتي ولا توحشتي تيتيز شكون هاداك البوكوس لي كنتي جالسة معاه
بسمة:هههه تعرفت عليه انا اسمو مروان تاصل بيا هاد الصباح بغا نتشاوفو ياك غاديين
شيماء:هههه صافي غادي نمشيو
و كملو فطورهم كل وحدة مشات لبيتها و دوزو نهارهم عادي حتى وصل الليل لي بطلتنا كا تسناهل بفارغ الصبر لبسات بسمة دجين مقطع كولهموفخاضها باينين مع بودي حد أكتاف ازرق فاتح فيه في الصدر تاج بحجر ذهبي و مشبك من الضهر مزير عليها بزز باش مغطي كرشها و مكياج باين مع عكر مارو مغلوق و شعر بوكلي اما خالتها فا لبسات كسوة حمراء قصيرة حد الفخاض و مزيرة و شعر سامبل و ماكياج واضح خرجو ركبو في لوطو و قصدو البواط دخلوا بزوج و باسمة كا تدور عينيها كا تقلب على مروان اما شيماء دخلات مباشرة شافت صاحبها و مشات جلسات مخشية فيه بسمة شير ليها مروان لي كان جالس في فوتوي و قدامو الشراب قصداتو باستو في فمو الزعامة هههه
بسمة :هاي صافا جلسات حداه و هزات كاس بدأت كا تشرب
مروان: هاي هاي واهي تساراحي بعدا داخلة مجهدة
بسمة :هههه خفتي تخلص بزاف غير خليه على حسابي
مروان:😠😠و هي نوضي نتسناك نتي تخلصي عليا انا نخلص على قبيلة و تجيني قليلة
بسمة:😂😂مالك تعصيني ا صاحبي غير ضاحكين
مروان: و راه حنا رجااال
بسمة :دابا نشوفو هههه
مروان كيفاش
بسمة :لا والو
كملو سهرتهم. شراب و ضحك و تبادل القبل دغيا زعمو و حتى واحد فيهم ما حاول يعرف حياة الاخر الشخصية دازت الليلة نقاشات حتى الاخر لحضة و طلب مروان من بسمة طلب غرييييب فأول تعارف
يتبع في الجزء الموالي معرفة طلب مروان عطيوني توقعاتكم و ارائكم . لبنات هاد التفاعل معا الاجزاء راه والو واش نكمل ولا نهز قصتي ونمشي بحالي
🎊عيد ميلاد مروان🎊
مروان :بسمة بغيت نطلب منك واحد الطلب
بسمة :ياك لباس؟!
مروان:شد يد بسمة وحلها و حط فيها جوى حليه
بسمة:حلاتو لقاتو عامر فلوس😲😲اش هادشي؟!
مروان فلوس مالكي عورة
بسمة: عرفتهم فلوس ولكن لاش عاطيهم ليا اشنو هههه ياكما (قاطعها مروان)
مروان: بلا ما يمشي بالك بعيد 😉😉هادوك 10000 درهم غدا عيد ميلادي و بغيتك تنضميه ليا عمر شي حد ما اهتم بعيد ميلادي و بغيت نحس هاد الاحساس و بغيتك تعاونيني
بسمة: باستغراب ولكن علاش انا؟ ياللاه البارح عرفتيني ما خفتيش نهرب ليك بهاد الفلوس
مروان:هههه هربي الى ما جبد مك من تحت الارض😆😆
بسمة :واش جهلتي اش كا تݣول شتك زعمتي و بديتي تسب ݣاع
مروان:ما تقلقيش هي كا نضحك معاك دابا واش غادي تعاونيني
بسمة: اوكي
خدات الفلوس و ودعات مروان ومشى قصد سيارة رونج في الابيض بقات بسمة كا تشوف و كا تسائل هادا شكون و منين جايب هاد الفلوس كاملين و لكن قالت مع راسها انا ما سوقيش ركبات مع خالتها و في الطريق طلبات منها تعونها باش يوجدو لمروان عيد ميلادو بحكم هي ما عرفاش المدينة مزيان و فعلا بداو بخطة وصلو الدار و مشاو كل وحدة ترتاح شوية
فاقت باسمة اليوم بكري مع 11 ههه بالمقارنة مع الايام الاخرى غسلات وجهها و خرجات مشات فيقات خالتها ناضو فطرو بزوج بسمة ما بقاتش كا تجلس مع ماماها خرجو بزوج رزيرفاو في ريسطو ديال اوتيل فخم ومشاو تقداو اي حاجة خاسهم للتزيين و اكيد طارط عيد الميلاد دوز النهار كامل في الدوران و في العشية تاصلات بمروان و عطاتو العنوان و بدات توجد راسها واااو بسمة و شيماء لبسين كساوي طوال في الاسود معرين من الكتاف ومحجرين من اللور بحال شي عرايسات و سميطات خفاف و مكياج راقي خرجو لقاو صاحب شيماء كا يتسناهم و شيماء هازاة ماليطة صغيرة في يدها
بسمة:خالتي اش هاد الماليطة ؟
شيماء:غير شي حوايج خفاف غادي نمشي مع يوسف شي تلاث ايام نبدل الجو
بسمة :و انا ؟
شيماء:نتي رجعي للدار يوصلك مروان ملي يسالي عيد الميلاد
بسمة:خالتي ممكن نطلبك نبقى مع مروان حتى تجي
شيماء:واش حماقتي نتي باقى صغيرة نخاف عليك
بسمة:ما تخافيش انا قادة براسي وما يوقع والو
شيماء:اوكي ولكن ردي البال هانا وصيتك
بسمة :فرحات غير تهاني
صلو
للاوتيل لقاو الضياف بداو يوصلو مشات بسمة وصات السرباية ملي قرب مروان
تاصل ببسمة ملي دخل مع الباب بداو في الاحتفالات مروان فرح دوزو ليلة رائعة
بسمة شافت في عينين مروان نوع من الحرمان و الغموض سالا الاحتفال مشات
شيماء و خلات بسمة
مروان:فين مشات خالتك نتي ما غادياش
بسمة :لا انا غادي نبقا معاك الى ما عندك حتى مانع واحد 3 ايام خالتي سافرات مع صاحبها و انا الى مشيت للدار ما يخليونيش نخرج
مروان:ولكن قاطعاتو بسمة :الى ما خليتينيش معاك غادي نهرب راني نديرها😊😊
مروان :واخا ا لالة مرحبا بيك
طلعو بزوج لرونج واو بسمة مع راسها واااو لوطو واعرة و شدو الطريق للدار مروان
يتبع غادي تعرفو كيفاش غادي تتطور علاقة بسمة و مروان في الجزء الموالي نتمنا لقا تفاعل
مروان:فين مشات خالتك نتي ما غادياش
بسمة :لا انا غادي نبقا معاك الى ما عندك حتى مانع واحد 3 ايام خالتي سافرات مع صاحبها و انا الى مشيت للدار ما يخليونيش نخرج
مروان:ولكن قاطعاتو بسمة :الى ما خليتينيش معاك غادي نهرب راني نديرها😊😊
مروان :واخا ا لالة مرحبا بيك
طلعو بزوج لرونج واو بسمة مع راسها واااو لوطو واعرة و شدو الطريق للدار مروان
يتبع غادي تعرفو كيفاش غادي تتطور علاقة بسمة و مروان في الجزء الموالي نتمنا لقا تفاعل
🌜👅ليالي حمراء🤩
وصلو لواحد الفيلا بابها كبير ديال الحديد خارج المدينة دخول مع الباب فين تبان الفيلا ديال خالتها فيها بيسين على الدخلة حداه بارسولات ديال الشريط بطباليهم و كراسي بحال السرير و قدامو دروج كا يطلعو الفيلا كلهم اضواء دخلوا للداخل وراها مروان البيت فين غادي تجلس و مشا هو للبيت لي في نفس الجناح كل واحد منهم تلاح فوق نموسيتو و نعسو حيت عياو
صبح صباح جديد فاقت بسمة هزات تلفونها لقات راسها تعطلات في النعاس بزاف تاصلات بخالتها
بسمة :الو شيماء
شيماء:اهلا حبي يا بحرى فايقة
بسمة:وي بحرى عيت البارح بزاف طحت طيحة وحدة نتي فين شاداها
شيماء:انا كا نتبحر في الفنيدق
بسمة :اوا الالة بصحتك المهم ما نفكركش الى سولاتك ماما عليا قولي ليها انا معاك
شيماء :اوكي ولكن ردي البال للراسك
بسمة: غيرتهناي باي
ناضت بسمة دوشات لبسات حوايجها لي كانت بهم في اليل بحكم ما جابتش معاها حوايجها نزلات لقات مروان جالس بشورط و هاز طابليت في يديه شافها و سدها مروان :صباح الخير نعاسة ولا نقولو مساء الخير
بسمة:عيت البارح ضليت نجري ملي طحة معقلتش على راسي
مروان :جلسي دابا نعيط للخدمة تجيب ليك الفطور
بسمة:اوكي اش كنتي كا تدير ياكما برزتك
مروان :لا هي كنت كا نشوف شي تصور
بسمة: امممم
مروان :قلب الهضرة هاوالفطور جا يالله فطري
بسمة كا تفطر في صمت ومروان كا يرقبها و كل واحد فيهم كا يشوف راسو اش مخبي لاخور قطعات بسمة الصمت :ساليت الفطور ندي الماعن للكوزينة
مروان:غير خليهم دابا تديهم الخدامة
بسمة:غير خليني بغيت نكتاشف الدار الى ما عندك حتى مانع
مروان:خودي راحتك الدار دارك
بسمة مشات الكوزينة لي حتى هيا كا تدوخ كيف كاع المرافق ديال الدار حطات الماعن و بقات تدور في الدار و هي مبهورة حتى سلات وجات جلسات حدا مروان
بسمة :اشنو بروݣرامك اليوم
مروان:كيف ديما في اليل نمشيو نشطو في البواط ياك وحتى نتي غاديا
بسمة:وي ضروري
مروان :اش بان ليك تمشي لواحد اخر حسن
بسمة :انا معاك
مروان:و نتي بغيتي تبقاي بدوك الحوايج
بسمة:هههه ما عندي ما نلبس
مروان:صافي دابا نصيفتعم بشريو ليك ما تلبسي
طلعات بسمة للبيت تكات و بقات كا تفكر اشنو مخبي هادا و فاش يقدر اكون خدام سرحات في التفكير حتى دقات عليها الخدمة :أنسة بسمة ها الحوايج وصلو
وصلو لواحد الفيلا بابها كبير ديال الحديد خارج المدينة دخول مع الباب فين تبان الفيلا ديال خالتها فيها بيسين على الدخلة حداه بارسولات ديال الشريط بطباليهم و كراسي بحال السرير و قدامو دروج كا يطلعو الفيلا كلهم اضواء دخلوا للداخل وراها مروان البيت فين غادي تجلس و مشا هو للبيت لي في نفس الجناح كل واحد منهم تلاح فوق نموسيتو و نعسو حيت عياو
صبح صباح جديد فاقت بسمة هزات تلفونها لقات راسها تعطلات في النعاس بزاف تاصلات بخالتها
بسمة :الو شيماء
شيماء:اهلا حبي يا بحرى فايقة
بسمة:وي بحرى عيت البارح بزاف طحت طيحة وحدة نتي فين شاداها
شيماء:انا كا نتبحر في الفنيدق
بسمة :اوا الالة بصحتك المهم ما نفكركش الى سولاتك ماما عليا قولي ليها انا معاك
شيماء :اوكي ولكن ردي البال للراسك
بسمة: غيرتهناي باي
ناضت بسمة دوشات لبسات حوايجها لي كانت بهم في اليل بحكم ما جابتش معاها حوايجها نزلات لقات مروان جالس بشورط و هاز طابليت في يديه شافها و سدها مروان :صباح الخير نعاسة ولا نقولو مساء الخير
بسمة:عيت البارح ضليت نجري ملي طحة معقلتش على راسي
مروان :جلسي دابا نعيط للخدمة تجيب ليك الفطور
بسمة:اوكي اش كنتي كا تدير ياكما برزتك
مروان :لا هي كنت كا نشوف شي تصور
بسمة: امممم
مروان :قلب الهضرة هاوالفطور جا يالله فطري
بسمة كا تفطر في صمت ومروان كا يرقبها و كل واحد فيهم كا يشوف راسو اش مخبي لاخور قطعات بسمة الصمت :ساليت الفطور ندي الماعن للكوزينة
مروان:غير خليهم دابا تديهم الخدامة
بسمة:غير خليني بغيت نكتاشف الدار الى ما عندك حتى مانع
مروان:خودي راحتك الدار دارك
بسمة مشات الكوزينة لي حتى هيا كا تدوخ كيف كاع المرافق ديال الدار حطات الماعن و بقات تدور في الدار و هي مبهورة حتى سلات وجات جلسات حدا مروان
بسمة :اشنو بروݣرامك اليوم
مروان:كيف ديما في اليل نمشيو نشطو في البواط ياك وحتى نتي غاديا
بسمة:وي ضروري
مروان :اش بان ليك تمشي لواحد اخر حسن
بسمة :انا معاك
مروان:و نتي بغيتي تبقاي بدوك الحوايج
بسمة:هههه ما عندي ما نلبس
مروان:صافي دابا نصيفتعم بشريو ليك ما تلبسي
طلعات بسمة للبيت تكات و بقات كا تفكر اشنو مخبي هادا و فاش يقدر اكون خدام سرحات في التفكير حتى دقات عليها الخدمة :أنسة بسمة ها الحوايج وصلو
الخدمة :أنسة بسمة ها الحوايج وصلو
ناضت بسمة قفزات خدات الحوايج و بقات تقلب كانو حوايج خروج و حوايج الدار و من ارقى الماركات اخطارت كسيوة بالاسود و الابيض فيها سميطة في الخصر و واصلة عند الفخاض و دارت مكياج خفيف مع عكر مارو فاتح كا تبان راقية و مشات عند مروان دقات عليه لقاتو واجد و خرجو بزوج وصلو للبواط لي كانت احسن من الاولى و ارقى و اكيد اغلى دخلوا خداو طبلتهم طلبو الشراب و دوزو اليل شراب وكمايا و رقص حتى الصباح رجعو للدار دخلات بسمة لبيتها حيدات حوايجها بقات بدو بياس و مشات دقات على مروان
مروان :شكون
بسمة حلات الباب و دخلات و هو بقى حال فمو فيها جسم متناسق و كتبان اكبر من سنها هي كانت دايخة بالشراب الحضة هو سهى و الشطان غرو ولكن جمع راسو
مروان :نتي مالكي جايا هاكا
بسمة :مالي ما عجباتكش تلاحت حداه فوق الناموسية و بدأت تلعب ليه في سدرو لي كان متراصي
مروان:اش كا تديري جهلتي
بسمة:شوف نجيك من اللخر نتا عاجبني و بغيتك ولا يكما نتااااا؟!
مروان: انا اش؟! ما تقولين شي هضرة تندمي عليها راه محترمك هي حيت باقا صغيرة و انا ماشي ولد الحرام نتعدى عليك بهاد الطريقة
بسمة:انا ما صغيراش و زيدون غادي تعرفو كيفاش نديرو ما قلتش ليك تقبني هههههه
مروان:شوفي(سدات ليه بسمة فمو)
بسمة:سكت و عيش معايا ما تخصرش لينا هاد اللحضات
بدأت بسمة تلعب في سدرو و تخشي فمها في فمو وأديها الاخرى كا تلعب في المعلم حتى فقد السيطرة على راسو لاحها فوق الناموسية و حيد ليها السوتيامات بقى يلعب في حلمات ديال سدرها هي شادت في ضهرو و تلعب بصباعها نزل يديه حيد ليها السليب لي كان فازݣ بقى يلعب في توتو و ركز على الوتر الحساس حتى جهلو بزوج حيد البكسور و حطو بين رجليها و بقا يديه و يجيبو حتى وصلو للنشوى بزوجة كل واحد تلاح في قنة الناموسية و نعسو
صبح الصباح و فاق مروان لقى بسمة حداه ناعسة عريانة بقا يشوف فيها و يدوز على وجها حتى حلات عينيها ابتسامات ليه
مروان:ياكما ندمني على داكشي ديال البارح
بسمة:و علاش غادي ندم الى بيتي نزيدو شي واحد دابا و انا ساحية ههههه شوف نتا عجبتني و بغيتك و انا لي بغيتها كا نديرها غير هو هادشي ما كا يعنيش راه حنا مرتابطين ببعضنا بغينا ندوزو وقت زوين و من بعد نبقاو نتفكرو بعضنا بالخير اوكي بب
ناضت بسمة قفزات خدات الحوايج و بقات تقلب كانو حوايج خروج و حوايج الدار و من ارقى الماركات اخطارت كسيوة بالاسود و الابيض فيها سميطة في الخصر و واصلة عند الفخاض و دارت مكياج خفيف مع عكر مارو فاتح كا تبان راقية و مشات عند مروان دقات عليه لقاتو واجد و خرجو بزوج وصلو للبواط لي كانت احسن من الاولى و ارقى و اكيد اغلى دخلوا خداو طبلتهم طلبو الشراب و دوزو اليل شراب وكمايا و رقص حتى الصباح رجعو للدار دخلات بسمة لبيتها حيدات حوايجها بقات بدو بياس و مشات دقات على مروان
مروان :شكون
بسمة حلات الباب و دخلات و هو بقى حال فمو فيها جسم متناسق و كتبان اكبر من سنها هي كانت دايخة بالشراب الحضة هو سهى و الشطان غرو ولكن جمع راسو
مروان :نتي مالكي جايا هاكا
بسمة :مالي ما عجباتكش تلاحت حداه فوق الناموسية و بدأت تلعب ليه في سدرو لي كان متراصي
مروان:اش كا تديري جهلتي
بسمة:شوف نجيك من اللخر نتا عاجبني و بغيتك ولا يكما نتااااا؟!
مروان: انا اش؟! ما تقولين شي هضرة تندمي عليها راه محترمك هي حيت باقا صغيرة و انا ماشي ولد الحرام نتعدى عليك بهاد الطريقة
بسمة:انا ما صغيراش و زيدون غادي تعرفو كيفاش نديرو ما قلتش ليك تقبني هههههه
مروان:شوفي(سدات ليه بسمة فمو)
بسمة:سكت و عيش معايا ما تخصرش لينا هاد اللحضات
بدأت بسمة تلعب في سدرو و تخشي فمها في فمو وأديها الاخرى كا تلعب في المعلم حتى فقد السيطرة على راسو لاحها فوق الناموسية و حيد ليها السوتيامات بقى يلعب في حلمات ديال سدرها هي شادت في ضهرو و تلعب بصباعها نزل يديه حيد ليها السليب لي كان فازݣ بقى يلعب في توتو و ركز على الوتر الحساس حتى جهلو بزوج حيد البكسور و حطو بين رجليها و بقا يديه و يجيبو حتى وصلو للنشوى بزوجة كل واحد تلاح في قنة الناموسية و نعسو
صبح الصباح و فاق مروان لقى بسمة حداه ناعسة عريانة بقا يشوف فيها و يدوز على وجها حتى حلات عينيها ابتسامات ليه
مروان:ياكما ندمني على داكشي ديال البارح
بسمة:و علاش غادي ندم الى بيتي نزيدو شي واحد دابا و انا ساحية ههههه شوف نتا عجبتني و بغيتك و انا لي بغيتها كا نديرها غير هو هادشي ما كا يعنيش راه حنا مرتابطين ببعضنا بغينا ندوزو وقت زوين و من بعد نبقاو نتفكرو بعضنا بالخير اوكي بب
مروان:واش متأكدة عندك 14 عام هصرتك ولا فعايلك و لا حتى كيفاش درتي معايا البارح ديال وحدة عندها 30 عام
بسمة :هههه عندي 14 و غاديا ف 15
جراتو عندها و بدات تبوس و تلعب في سدرو و قالت ليه بصوت حنين و مغري
بسمة :انا مازال ما شبعت
مروان:هههه اوكي اليوم تمشي مفرقة و ما توحوحي
بسمة :دير فيا لي بغيتي المهم خلي ليا البوشون
و هكادا دوزات بسمة ايام اعتبراتها مغامرة ولا في الاحلام رجعات خالتها وهي ما سخاتش و حتى مروان و عنقو بعضهم ودعاتو و مشات و هي مازال كا تسول راسها شكونهاد مروان و اش مخبي
حبوباتي يتبع بغيتو تتعرفو مازال على مغامرات بطلتنا تبعو معايا مزااال مغامراتها كثار و عطيوني ارائكم وجمجمو لاجزاء راه ولله الا مريضة وكنكتب ليكم
بسمة :هههه عندي 14 و غاديا ف 15
جراتو عندها و بدات تبوس و تلعب في سدرو و قالت ليه بصوت حنين و مغري
بسمة :انا مازال ما شبعت
مروان:هههه اوكي اليوم تمشي مفرقة و ما توحوحي
بسمة :دير فيا لي بغيتي المهم خلي ليا البوشون
و هكادا دوزات بسمة ايام اعتبراتها مغامرة ولا في الاحلام رجعات خالتها وهي ما سخاتش و حتى مروان و عنقو بعضهم ودعاتو و مشات و هي مازال كا تسول راسها شكونهاد مروان و اش مخبي
حبوباتي يتبع بغيتو تتعرفو مازال على مغامرات بطلتنا تبعو معايا مزااال مغامراتها كثار و عطيوني ارائكم وجمجمو لاجزاء راه ولله الا مريضة وكنكتب ليكم
كيجاتكوم لفيلا هههه ؟
عند البطلة ديالنا من بعد مارجعات معا خالتها دخلات لدار لقات ماماها وراجلها جامعين حوايجهم كيتسناوها على احر من الجمر .
شيماء : ويلي اختي فين غادة
ماجدة : بغينا نمشيو
اختي داكشي مناش هربنا طحنا فيه سمحي ليا اختي
بسمة بصدمة 😳 : علاش أماما انا بغيت نبقا هنا رتاحيت بزاف
مجدة : بلا متزيدي معايا لهضرة غدي نمشيو هيا نمشيو
شيماء: بلاتي اختي فهميني بعدا
مجدة : خليني نمشي منبعد ندور ليك ونهدرو اوكي
يالله جمعي حوايجك هاحنا تانتسناوك
شيماء : سيري ابنتي سمعي لماماك
مشات بسمة كتجر فرجليها وكتغبن😤
اما ماماها تتفكر بلي هيا جات باش تبعد بنتها من هاد العالم ولكن لا هيا عاد زادت تعمقات فيه
من بعد ماجمعات حوايجها شدو طريق بسمة رجعات كيف جات نهار لول جات بزز منها ودابا راجعة بزز منها منين وصلو لمدينة فاس العريقة دخلو لدار وبدات ام باسمة كتغوت
ماجدة : واش انا حيدتك من هاد لقنت على تقح.... وانتي زدي فيه واش مكتحشميش راه هاد طريق معندها باش تنفعك
بسمة : اووووف اماما خلينا بعدا غير نتساراحو او من طريق لفريع راس خليني عليك هزات كتافها تمات غادة حسات بيديها تجرات وطرشة التلاثية الابعاد تصدمات 😲
نور الدين: لمرة جاية حتارمي مك يالله بيتك من بعد ونهضرو
دخلات بسمة كاتنخصص و كا تقول مع راسها ماشي من حقو يضربها و لكن بلاتي والله حتى غادي نعدبهوم في حياتهم و هاد ماما كا تدير بحال الى كانت ملاك
بدلات حوايجها و تكات بقات كا تفكر في مروان وكا تقول مع راسها مازال نرجع و نعرف اش تحت راسك هزات تيلفونها و صيفتات ليه مساج
💬(مروان خليتي عليا بلاصتك كا نتمنى نعاودو نتلتقاو في فرصة اخرى و ضروف احسن انا رجعت للدارنا في فاس)حطات التلفون و نعسانصبح الصباح بسمة فايقة مقطوعة وحتى مجدة و نور الدين حالتهم ما بعيداش عليها كلشي مبلي وشي كا يصوت في شي ݣلسو حدا الطبلة كا يفطرو جبد نور الدين كاروو كا يكمي وحتى مجدة بسمة بقات تدور في عينيها ما قدراتش تصبر من بعد ما شمات الريحة ما شعرات حتى طارت على البكية ديال الݣارو هزات واحد و هزات بريكة و بدات تكمي ماماها و راجلها تصدمو بقاو حالين عينهم لبرهة واحد شوي نطراتو ليها ماماها
راجلها تصدمو بقاو حالين عينهم لبرهة واحد شوي نطراتو ليها ماماها
مجدة:اش كا تديري ما حشمتيش جهلتي
نور الدين:لالة نتي خاصك تعاودي ليك التربية و انا لي عارف ليك جبد السمطة من سروالو و تم جاي ليها شير بالسمطة شداتها بسمة و خرجات عينيها
بسمة:😠ما من حقكش تضربني شكون نتا نتا ماشي بابا بعدمني
تدخلات مجدة جمعاتها معها بطرشة
مجدة:هاداك هو باك و هو معامن عايشة و هو لي كا يصير عليك الى ما عجبك الحال نديك عند باك وليتي تكمي قدامنا بلا حشمة بلا حيا
بسمة :نتوما حلال عليكم و انا حرام عليا داكشي لي حليت عليه عنيا هاني كا نديرو و بابا ما كا نعرفوش و الى ما بغيتينيش غادي نخرج ما نرجع
مجدة :هاي هاي كا تهدديني ايوة ديريها الى قديتي
بسمة :جرات جلابة ديال ماماها جاتها مزيرة و خرجات تجري
مجدة رجعي ا بنت الحرام رجعي نور الدين تبعها راه هربات بغات تشوهنا
نور الدين خرج يجري كا يضور راصو على اليمين و على اليسار غبرات رجع هز السوارت ديال الطوموبيل و خرج يقلب عليها غبارات ما كاينش ليها الحس
✨العاشق الجديد💋❤️✨
خرجات بسمة ما عرفاش فين تمشي كحالت الدنية في عينها ما عرفاش هاد الطريق فين مخرجاها بقات غاديا بلا ما تعرف فين خرجات من الحي ديالهم و هي منين ما دازت تسمع النكان و الهضرة (ا فين ا الزين ونصيص عندك)
شوي كا تسمع صوت طوموبيل تابعاها ما تلفتاتش و بقات تزرب كا تقول صافي هو لقاني ضنات للحضات انو راجل مها يلاه هزات على جلابتها حتى كا تسمع صوت راجل ماشي نور الدين
الراجل:فين غاديا زربانة نوصلك؟
الكنة ديال الهضرة مختالفة غادية للشلحة تلفتات كا تلقا راجل في متوسط العمر يكون في الاربعينات شعرو بدا فيه الشيب و لكن الطوموبيل الراكب جيپ كبيرة
وقفة بسمة:اشنو نطلع
الراجل:اطلعي مرحبا فين غاديا
بسمة:ما عرفتش تخاصمت مع ماما و خرجت ما عرفت فين نمشي المهم حيد من هنا عرفتي ديني معاك فين غادي
الرجل:هههه واش ما خفتيش مني ما كاتعرفينيش و بغيتي تمشي معايا فين غادي
بسمة:سمع لا تضرنيش في راسي بهاد الهضرة انا اصلا طالعة ليا القردة و ما عنديش الݣانة باش نفكر و باقي حتى ما كمياش عندك شي ݣارو
الراجل :جبد ݣارو عطله ليها و شعلو ليها و هو غير كا يشوف فيها
بسمة :طلق لينا الموسيقى نبدلو غير المود شوية
طلق الموسيقى بقاو يرقصون و يضحكو بسمة تهدنات شوي نتا اشنو سميتك بعدا
الرجل:اه ههه انا عبد العالي و انت؟
بسمة : انا بسمة
عبد العالي :متشرفين
بسمة:و حتى انا
عبد العالي :اشنو كاتديري في حياتك
بسمة:كا نقرا و انت
عبد العالي: انا بزناس هههه نضحك معاك داير مشروع ديال الصناعة الجلدية
بسمة :مزيان
عبد العالي:تاكلي شي حاجة؟
بسمة:واللهيلا باقي ما فطرت ههههه
عبد العالي:هاد واحد الرسطو هنا زوين كايدير كاملا زوينة
بسمة:اه ݣاع ما رضيت البال خرجنا من المدينة
عبد العالي :اه راه كا يعجبني نفطر هنا ولا بغيتي نرجعو للمدينة
بسمة :لا لا عادي
عبد العالي :ايوة يالله نفطرو مرحبا بيك ومنها عاودي ليا مالك الى بغيتي
بسمة :اوكي مرحبا و حتى انا نزيد نعرفك كثر
جلسو كا يفطرو و كا يتعارفو بسمة عاودات لعبد العالي على كلشي بلا ما تحشم و حتى هو عاود ليها و عرفات انو مزوج جوج عيالات وحدة في بلادهم في الشلوح و وحدة في المدينة و بزوج والد معاهم و لكن هو عزيز عليه الزهو و النشاط و انو مازال كا يقلب على لي يرتاح معاها رتاحو البعض
عليه الزهو و النشاط و انو مازال كا يقلب على لي يرتاح معاها رتاحو البعض و كانت الصراحة بناتهم فطرو خرجو وبقاو شادين الطريق ضاحكين ناشطين و الموسيقى و الحيحة حتى وقفات بسمة
بسمة :عبد العالي وقف شوي هنا
عبد العالي:ولكن هنا راه خاوي
بسمة:هههه داكشي لي بغينا
قربات ليه بسمة و همسات ليه في ودنيه انا الى بغيت شي حاجة كا نديرها في ديك اللحضة مكانبغيش نضيع الوقت
عبد العالي:اش كا تديري زربتي عليا
بسمة:خلينا نعيشو اللحضة
بدات تلعب ليه في صدرو مشات فمها في فمو بدأت تلعب ف المعلم جهلاتو نزل الكراسة ولاحها تلاح عليها حيد ليها الجلابة ودوني و حل ستيامات بدا يلعب في بزازلها يرضع و يعض و هي توحوح جهلو بزوج حيد ليها السليب
بسمة:غير بشوي راه باقا بنت
عبد العالي:ما تخافيش صافي جبد المعلم دارو بين فخاضها بقا يديه و يجيبو حتى وصلو للنشوى و تلاحو بجوج كا ينهجو دار جرها عندو عنقها و باسها في جبهتها و هي لبسو حوايجهم دغيا
بسمة :يالله نتحركو
عبد العالي:فين غادي تمشي ياك تخاصمتي مع ماماك
بسمة :عااادي غادي نمشي و تضرب راسها مع الحيط
عبد العالي:وغادي نعاود نشوفك
بسمة:ضروري خود نمرتي و عطيني نمرتك
نزلات ودعاتو ومشات وهي فرحانة و حتى هو
عبد العالي بقا كا يفكر فيها هادي خطيرة هي علاش كنت كا نقلب
دخلات بسمة لقات ماماها جالسة وسط الدار و راجلها باقي كا يقلب
مجدة :اجي ابنت الحرام فين كنتي
بسمة :تنطرات منها بعدي مني خرجت و هاني جيت دخلات لبيتها و سداتو و تكات ووهي كا تفكر في هاد عبد العالي و خلات مها بغات طرطق و ما تسوقاتش نعسات بلا ما يأنبها ضميرها
ايوة معرفة فين غادي توصل مع هاد سي عبد العالي هههه حتى هو الى مشا واحد يجيو عشرة المهم هو بطلتنا عاااايشة الحياة ما كا تضيع حتى فرصة