القائمة الرئيسية

الصفحات

واش ناقصة فيك الانوثة ؟ دخلي تعلمي كيفاش تزيدي فالأنوثة ديالك

 

واش فيك الانوثة ؟ دخلي تعلمي كيفاش تولي كلك الانوثة

كيفاش نزيد فالأنوثة ديالي

واش فيك الانوثة ؟ دخلي تعلمي كيفاش تولي كلك الانوثة 

كيفاش نولي بنت 

بغيت نولي كيوت ^^


الى كنتي مهتمة بموضوع الانوثة وكتبغي تبرزيها فشخصيتك فقراي هادشي.
ليوم جيتكم بموضوع جديد لي هو الانوثة
كلنا بنات ولكن واش كلنا كنملكوا صفات الانوثة ؟ 
الجواب ببساطة لا , كاينين بنات حس الانوثة معندهمش وكاينين بنات لي الانوثة ديالهم مبالغ فيها وكتبان انوثة مصنعة .
مما يعني بلي الانوثة درجات غادي نتكلم ليكم على 3 درجات من الانوثة وغادي نطرق ليكم لبعض الأشياء لي كيديروهم البنات وكيكونو غلط.
🌸الدرجة الاولى
اولا احبييتي خاصكي تعرفي بلي الانوثة ماشي فقط لباس و وجه... الانوثة شي حاجة لي كتجمع ليا كل ما كاين فبالك دبا فمثلا  الابتسامة تعتبر معيار للانوثة باش تكون ابتسامتك انثوية خاصها تكون خفيفة واهم حاجة متكونش مصنعة . الضحكة هي البنت لي كتضحك بصوت خفيف ماشي تسمعها لگاع الناس. صوت خفيف ويلا كنتي ميتا بالضحك وكتاكلي مثلا . فاكيد ديري يديك على فمك بطريقة زوينة . ايضا فطريقة المشيا ديالك ماشي كتمشاي كي دراري .
ديما خاصك تكوني واقفة مستقيمة وراسك طالع شوي (ماشي تشوفي فالسماء ههه) وملي يكون شي دري او راجل دايز من حداك تفادي دوك النظرات نزلي عينيك .
فقط هكا كتبرزي شخصيتك اكثر بالنسبة ليه ايضا كلام ديالك والادب ديالك بغيتي شي حاجة قولي عافاك واش ممكن.... ماشي عطيني... عيب جاك اتصال ونتي بالقرب من اصدقاءك استأذني منهم (سمحولي بغيت نجاوب).
ايضا الانثى هي فتاة مكتخسرش الكلام عيب وعار بنت كتخسر الكلام هادا اكبر غلط كديروه ومنساوش ملي نكونو مقلقين من شي حد او وحدة ومعصبة منهم. لا داعي انك تكلمي معاهم فداك الوقت لي كتكوني نتي معصبة خليك بالرقي ديالك .
قولي ليهم ببساطة مبغيتش نتكلم فالموضوع تفادايهم حتى تبردي اعصابك ورجعي تكلمي معاهم بكل برودة دبا غادي نجي ونتكلمو على طريقة اللبس ديالك كيفاش غادي تبرز ليك الانوثة لي كتملكيها (اي بنت كتملك الانوثة فقط كاين لي كتوظفها وكاين لي لا).
اولا لباسك حاولي ديما يكون سامبل ايلا كانو الوان داكنة حاولي تفاداي كترت الزواق والالوان او ايلا كانو الوان فاتحة ديما كسريهم بشي لون يكون غامق شويا وقد ما كانو الالوان لي كتعتامدي عليهم باردين قد ما كنتي كتباني هادئة اكثر .....
ايضا حبيبتي خاصكي تكوني هادئة. قد ما كنتي هادئة . قد ما كنتي اجمل وأرقى واكيد الرقي هي الدرجة الثانية لي غادي نتكلم عليها اليوم وغادي نجاوبوا على السؤال التالي:
🌸كيفاش نكون أنثى راقية :
 اولا لي خاصكي تعرفي ان الرقي عمرو مكان متعلق بالفلوس والمصادر المالية ديالك . وكمثال على ذلك احيانا غادي تشوفي بنات عندهم فلوس او لباس عليهم ومكيعرفو لا يتصرفو لا يلبسو لا والو واكيد كاين العكس ، مما يعنى انه خاصكي تكوني راقية فتصرفاتك كأنثى طريقة الكلام ديالك الهادئة . تلخص انك راقية اختياراتك لابسط الاشياء ايضا ،مثلا المكان لي كتجلسي فيه هادئ الابتعاد على الضجيج . اذ يعتبر من ابرز النقاط لي كتبينك ناضجة كيما غادي ايبان ليكم فهاد الدرجة كتكوني اقتنعتي انك انثى.
النقط الثانية هي خاصكي ماشي فقط تكوني انثى قدام الناس بل حتى مع نفسك. وباش تحققي هاد النقطة البسيطة تهلاي فراسك بداكشي لي متوفر عندك. واهم حاجة النظافة ديالك وريحتك.. 
على ذكر الرائحة غادي نقوليك واحد الغلط كيديروه البنات ولي هو كيختارو رائحة قويا نصيحة تفاداي هاد الغلط ريحتك خاصها تكون خفيفة (غادي نحط ليكم بوسط ديال حقيبة الانوثة فيه المنتوجات لي جربت وغادي نعاود نشريهم).
 وعافاكم ريحة العرق لا ثم لا ثم لاااااااا.
ميمكنش كنشوف بنات قتقراو فالجامعة او الثانوي وريحة العرق فيها .كتكرهك فيهم واخا تكون كتملك جميع المواصفات ريحتها كتكرهك فيها ،ايلا كنتي معگازة 2 مرات فالسيمانة على الاقل استحمي واستعملي منتوجات تكون فيها رائحة زوينة وخفيفة.
كنركز على خفيفة ايضا ايلا كنتي كتحطي مكياج فحاولي يكون خفيف ماشي عكر فلگرونة لا غوز بارد كنتي سمراء ديري دتك القهيوي فاتح.... (غادي نديرليكم بوسط اساسيات المكياج) وآخر نقطة غادي نطرق ليها وهي اهم نقطة غادي نختم بيها كيما كيقولوا ختامها مسك الرقي بالاضافة لكل ما قيل هو رقي 
الفكر وهذا هو الاهم باش تكوني فتاة راقية خاصكي تقراي الكتب وقد ما قريتي قد ما اصبحت شامخة قد ما زادت الثقافة ديالك قد ما زاد مستوى الرقي ديالك حبيبتي... ولي اهم من ذلك التواضع قد ما كنتي متواضعة قد ما كنتي انثى هذا هو السبب لي كيخليني نقوليكم بلي الانثى هي فتاة اقتنعت انها انثى وتملك من الحكمة ماتملكه.
🌸وكآخر درجة غادي نطرق ليها هي :
الانوثة المبالغ فيها
الانوثة قد ما كانت عفوية قد ما كانت اجمل وملي كتولي مبالغ فيها و مصنعة. كتنعاكس فهاد النقطة بغيتك نتي لي كتقراي تعكسي اي حاجة قلتها وغادي تفهمي ان الانوثة ديالك اصبح مبالغ فيها مثال: ضحكة مصنعة باش تباني انثى كتدل على انك فالاصل مبغيتيش ضحكي او كضحكي فوق قلبك.
مثال 2 : صوتك كترققيه بزاف كتباني بمصطلح المغربي فيك العياقة..... بالإضافة لهادشي لي قلت غادي نقوليكم بلي الانثى هي فتاة بكل معنى الكلمة فتاة نضجات واصبحت تفرق بين الصالح والطالح.

كنتمنى أنكم استافدتو وتفاعلوا معايا راه هدش يخدا مني وقت متبخلوش عليا بتعليق



تعليقات