القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

 

قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

مرحبا بجميع متابعين موقعنا قصص سفالة بالدارجة المغربية اليوم انحط ليكم قصة جديدة و حصرية نتنا تعجبكوم و ماتنساوش تكتبوا لينا الراي ديالكم على القصة في تعليق لتحت ، احبكم 😍


قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة


كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

قصة سفالية بالمتياز

الفصل الأول من قصة كسالة في حمام الرجال 

“كيقولو المثل….دخول الحمام ماشي بحال خروجو….”خرجات من دويرتهاا لي كتألف من بيت صغيور منو كولشي نصو كوزينة نصو مفرش…حيوطا كيستروها من برد و شتا….هبطات مع دروج شالها على راسها و جلابيتهاا على لحمهامع حطات رجلها خارج دارسمعات صوت البراهش ديال حومة كانو لاعبين الكورةغادة و كتسمع وكساااالة وكسااالة و كساااالة….مال الكسالة ماشي مهنةة؟؟اييييه مهنة ولكن كسالة فحمام رجال شويااا مهنة صعيبةةةوصلات حمام تبونة هههمع دخلة تيبان ليك راجل طويل عريض كرشوو بااارزة دافعها لقدام ..يد على ودنو كيدوي ….وصلات حداه و طلعاتو و هبطاتوبصوت انثوي…”حم حم سي عمر سلام و عليكم”…شاف فيها …وخنزر”قطعي قطعي نجي لدار لقا تبونة سخونة فيها زبيدة*ببتسامة غلباتها ضحةة بزز بش شدات راسهاا تنحنحات….

“حم حم سمح ليا على تعطال”خنزر فيها”وليت تعطي عليا بزاف ناس راه كيتسناو من صباح…”دخلات و كتنگر….مع دخلة كيضرب فيها سخون و ريحت بخار…ورجالة عريانين و لابسين غير قرصونات على مسائلهم خخختاجهات لجيهةة لي كتبدل فيهانصلات جلابتهاا و لبساا عليهاا دوبياااس وكسيواا حد كتاف وحد ركبةةجمعات شعرها لفوقة سفنجةة وهزات كيسهاا و دخلات…حلات باب د سخوونوقفات وسط حمام و غوتات بصوت مرفوووع”شكوووون قال شكووون قال شي بطانة نسلخهااا”بداو رجال يتهاتفو عليهااشافت فواحد شاارف مشات عندو جبداتو و بدات تحك ليه شاارف ستحلاهاا”حم حم بنتي عفاك دوزي ليا صويبينة على ظهري”خنزرات فيه…”لواه نك**فت ليك حسن واش محشمتيش نوض تگعد “…

الفصل 2 من قصة كسالة في حمام الرجال 

خنزرات فيه و وقفات كضور لي بغا تحك ليه….هذا هي إبتسام كل نهار كدوزو هكااا….نرجعو لور شوياا…..فلاش باك….واقفة بنت تكون ف 17 من عمرها….غادة جااية وفيديهاا جوج حبات زريعةة البرد و لبسة غير بيجاامة د دار حالتها حالة لونها تبدل مع قوة تصبين….عينيها البنيين وسااعو باالبرد نيفهاا حمار….كتمتم بين شفايفهاا”اووووف فيناهية ها واسعة سوى يعطيها غبارة واش انا نجمد بالبرد هناا؟؟؟”…مكملات تمتامتهاا تا وقف عليهاا موطور كحل….راكب عليه واحد خينااا و واحد بنت موراه شعرها زعر وواصل لخصرهاا…كيتمايل مع تحركاتهااا…وسعات عينيها و هي كدوي فخاطرهاا”يااربي شهاد طرف عندهاا “…رجعات حطات يدها على مسعودة ديالها لقاتها قصاحت ليهاا من صباح و هي حاطاها على برودة….شافت فالبنت لبساا اخر مكاين فليجاكيط الجلد اما واحد بوت خلاص….

وليگات كحلين فيدهاا حولات عينيها لراجل لي معاها كان مزال داير كاسك على رااسو…. كيوقف موطور…لي باينة عليه غالي….اصلا هد بلاصة معروفة بناس هاي كلاص….رجعات تتشوق فبنت….شوياادازت…واحد لوطوو…بدات تتحرك متبعة ليهم العين….تا شويااا تيبان ليها راجل حيد كاسك….بدات تتوسع عينيها و هي تتشوف فيه و تتحقق و تزومي….مصدوومةةة من هدشي لي تتشوف عينيها تحجروو رموشهاا مبقاوش كيرمشوو عينيها تغرغروو جسدها سخن….يديهاا كيترعدوو تتحس براسها بحالا سطل د ماء سخوون تكب عليهااا….محسات تا كتسمع….شي واحد كيدوي…”هيه نتي اديك سعاية حيدي من باب الريسطووو اوووه كثرتو الطلابةةةة””خنزرات فيه و بعدات شوياااكتمتم”

شكان كيسحاب ليك كتحلمي ا إبتسام كتحلمي نتي غير بنت سومية لي تتعجن المسمن و الحرشة ف محلابة تتحلمي يبغيك واحد لباس عليه بحال هذا هه كتحلمي شووفي غير سربااي شافني كي طلابة اما هو خلاص شو غير لبنت لي معاه شكنت كنتسنا انا سندريلا وهو الامير الله يعطيني موصيبة و تديني من هد حياةسمعات صوت موراهاا”يلاه يلاه اصحبتي سمحي ليا تعطلت عليك…”ضورات راسها وشافت فيها كتحاو متبين والو”وخرية قلت ليك متبقايش تجيبيني لهاد بلايص و دخلي تخليني منشورة هناا”آية كتعتادر منها و تسايس معاهاا”صافي صافي زيدي راه خديت غير
ايوا خليكم مزال مركزين معنا فالقصة لي مليئة بالأحداث الجميلة …


                             الفصل 3 من قصة كسالة في حمام الرجال

خنزرات فيها و سكتاتكتلوم راسها دير خير ميطرا باس اش داها تنصحها اصلا يخخخ على قوم ميتقبل نصيحة ميدير بيهاا…تمشاو غاديين جيهت طوبيس كل وحدة فش تتفكر…إبتساام طلعات و گلسات تيبان ليها شي واحد قدامها شاد جريدة و صورة ديال شي واحد لي مغربيش عليها فجريدةةوقفات و تمشات عند راجل”عمي عفاك واخاا تعطيني نشوف واحد حاجةة”شارف مد ليها الجريدةشافت تصويرة و قلوبة خرجو من عينيهاا شكون من غيرو يا لي مسهرها ليالي تهتر بيه و تحلم بيه ولد العائلة الغنيةة فمدينة سماعيل الشافعي…

ولد فشوش تربى و كبر فالعز قرا فاحسن المدراس ولد الاصل و المفصل فلوسو متحدها نار…شافت فيه شحاااال تفكرات راسها بنت مولات مسمن كتحلم بشي حاجة عمرها توصل ليهااتنهدات ورجعات لور.. كتفكرردات جريدة لراجل و رجعات بلاصتهااشافت فيها اية و ضحكات بستهزاء”اصحبتي مالكي تتعلقي فين تفلقي؟؟؟”ابتساامة…جاوباتها و عينيهاا مغرغرين..”واش كتأمني بالحب من اول نضرة؟؟؟”اية…”ياختي كنأمن بالحزقة و الفقر لي ضارب منااا اما نتي راكي فيوو تسطيتي “شافت فيها و خنزرات…

“يخخخخ عدوة الحب”اية”اشمن حب اصحبتي ؟ واش تتحلمي بالالوان؟؟”سكتات خلاتها دوي و سرحات بأفكارهاا….وصل طوبيس لحيهم…هبطو و بداو هابطات لحومتهم…كل وحدة مشات لخربتهااابتساام طلعات تتسمع تنهاد ماماها لي عيات و تهدات و مبقاات قادرة تعجن و طيب كتافها تهدو….طلعات بتساام و شافت مها ناعسةةة ومعنكشة فنعاسهااغطاتهاا ورجعات لور تتشوف فهاد ولية لي ضحات بعمرها على قبل كبيدتهااا خدمات و مسحات كوابن و سمعات لي ميتسمعش بش تربيها و تجيب ليها لقمة العيش….رجعات تتفكر هزات كتوباتها و بدات تتخدم تمارينهاا و تحفض.ً.

🌶

الفصل 4 من قصة كسالة في حمام الرجال 

فبلاصةة خرى….وبضبط فالفيلا ديال عائلة اسماعيل…مجموعين على طبلة كياكلو عائلتو معروفة مكونة من الام لالة فاخيتة و الاب سيدي محمد و ختو صغيرا سهام…كياكلو بنتضام بروتوكل ودكشي…مرة مرة كيدويو فالاخر الاخبار فالاقتصاد د بلاد وسياسة سيدي محمد معروف بحبو وشغفو بالاخبار…اما سماعيل كياكل ومرة مرة كيدير تعليق على شي مسألة الا سولو الاب ديالو…كيف العادة وكيف كل ليلةنفس سؤال كيطرح على اسماعيل.”ولدي كبرتي وقتاش اتزوج؟”سماعيل كيف كل ليلة كيجاوب…بنفس جواب”حتى لقا لبنت المناسبة”ماماه ببتسامة”بنت خالتك بنت مناسبة شنو العيب فيها”سماعيل…”بنت خالتي؟؟ عارضة ازياء لحمها معرض لرجال بغيت بنت عمر يد راجل تحطات عليها و لا شافت جزء من لحمها مفهوم؟؟؟

“خنزر وناض”الحمد لله شبعت…”هز كونطاكت د لوطو ديالو و خرج…مخلي سيدي محمد كيعاثب فلالة فاخيثةة ..اش داها دويه اصلا فهاد سوجي…#فبلاصة_خرى…سالات حفاضة ديالها….وهزات الورقة د بسطيلة كتعدل البريوات ….ابتسام مور ليسي ضروري متبيع سلة ديالها د بريوات تتصور مصروفهاا اما الكرا وضوء و ماء على ماماها…تتعدل البريوات و تستفهم و تغطيهم…عاد تنعس…. فبلاصة خرى…اسماعيل لي مشا عند صاحبو المقرب مراد لي تاهو ماشي اقل منو فرتبة الاجتماعيةةكيديرو گليسة و يدويو و يناقشو اعمالهم….هادي هي حياتهم…كتقتاصر على ربح و خسارة اخد و عطاء…
طلع صباح….
صباح لي غيبدل بزاف د حوايج صباح لي غيغير مجرى القصةةة….

….بنوتاتي خخخخ سمعتوه ؟ قاليكم بغيت بنت عمرها تعرات ولا قاستها يد راجل ايييه و كسالة راه تتكسلهم اخويا غير تهدن….

الفصل 5 من قصة كسالة في حمام الرجال 

حلات عويناتها على ضوء…نهارحطات يدها طفي الساعة د تيليفون تا كتبان ليها ماماها ناعسة حداها مامولفاش ليها مولفا ليها تخرج مع فجر بش يلاه توجد مسمن…والحرشة…وقفات ابتسام وهي تترجف غادة جيهت ماماهاا تتقيس فيهااوجها بااارد و تحت عينيها زرقرجليها وگدامهاا بيضين و كلها باردة…قاست بتسام نبضهاا لقاتو واقف….عينيهااا تغرغرو فكرة الومت مبغاتش ديرها فبالها ولا تقبلها تتهز راسها بلا …مستحيل ميمكنش….تنهدات و تتضغط على صباعهاا و عينيهاا بداو كيوساعو دموعهاا هوادين كيف شتا على خدودهاا”مميممكننننششش ننن لالااا مااامااا هيييء مااامااا عفاك فيقي ماماا عفاك لا لا لا لا متخلينيش لمن غتخليني امااماا عفاك متبعيش بابا تانتي لمن خليتونييي عفاكم

لالاالااااااااااا متخليونيييش عفاكم عفاكم لا مديروش فيا هدشي عفاكم ماما فيقي حلي عينيك لمن غتخليني شكون ايخاف عليا بحالك ماما عفاك متخلينيش لدياب ينهشو لحمي ماما فيقي…لالا لالا لالا لالا….طاحت ابتسام و عينيها حمارو و عينيها تغرغروووجيران سمعو غوات وبكا فاقو كيتجاراو…شافوهاا و عرفوها وصل أجلها وربي داها لعندو…رجعووها لور وشدوهاا مبعدينهاا على ماماهاا لي طلعات روحها عند مولانااامخليا بنتها لي كيف وريدة بين الديااب ….فاقت من سهوتهااا….وسعات عينيهاا و هي تتفكر موت ماماهاا صوت القران صوت دراري صغار العشاا لي جمعو جيران وداروه ليها….صوت الادان مطلعينها فلونبيلونص….تراب كيتلاح على قبرها…كلام الفقيه لي كيتعاود فودنيهاا”ربي معاك ابنتي…..”رجعات ثاني راسها لور…

تتفكر ديك ليلة لي كانت شتاا وكلها فازگة راجعةة ومعدتها خاويةة نهار كامل تتقلب على خدمة لي تعيشهاا قرايتهاا تخلات عليهاا….همها دابا تعيش وصافي….”وا بتسااام بتساااام”…سمعات صوت اية موراهاامعندها خاطر ولكن شنو دير تسايرها”حم نعام ا اية”اية كطلعها و تهبطهااا”مالكي فازگة؟؟؟”ابتسام….”كنت كنقلب على شي خدمة”اية “ولقيتي بعدا؟؟”ابتسام”بالعمى لي قلت ليه شي حاجة كيقولي سيري ابنتي تلعبي”اية”واش محتاجة خدمة بزاف؟”ابتسام بحسرة.”واش جاية تشفاي فيا؟ واش مشتيش ماما ماتت؟ واش بغيتيني نموت بجوع؟

الفصل 6 من قصة كسالة في حمام الرجال 

ابتسام وقفات تتفكر…بصح شنو فيها ياك خدمة؟؟هزات راسها باه….”بصح شنو فيها ياك خدمة نكسل باباهم “بتاسمات…وتموو مكملين طريقهوم…..#نهاية فلاش باك


عند سماعيل…لي كان خارج من لصال….ركب فلوطو ديالو مع صاحبو مراد….اسماعيل كيطرطق ف عنقوو”ساط شبان ليك نمشيو نديرو صبى؟؟”مراد “هههه وايلي تا نت هي لي بقاات ليا مالنا توامل”اسماعيل تكرشخ بضحك”مال صبى كيديروها غا توامل؟؟”مراد…”وصااحبي شتي هادوك بنات لي خدامين تم تجي دير ليا مساج ولا شي خصية نصدق مقيم عليها و كاويها تم اللهمااا نديرو بلاش و انا عارفك على سبة كثر مني…اخر وحدة كنتي معاهاا راه يوماين مجات تخدم…فرعتيها المسخوط هرستي ليها القاع”اسماعيل بدا كيضحك”والله تا هارب ليك اصاحبي”مراد شد قرعتو د ماء فيها الحامض…

رشف منهاا روى عطشو…وحيد فوطة”ساط عمرك مشيتي شي حمام شعبي؟؟؟”اسماعيل “حمام؟ وشعبي؟ هههه كضحك معايا”مراد “برب مكنضحك اش بال ليك نجربو شي حمام هد نهار؟”اسماعيل كيشوف فيه كيتسناه يقوليه غا ضاحك مي باينة فيه مكيضحكش….جاه فضول كي غيكون هد حمام…”سير عالله….”كسيرااو …..”اول حمام شعبي مبعيدش بزاف نمشيو ليه…”اسماعيل…”شوف فخريطة اول واحد و ديرو موقع ف جي بي اس نقصدوه…”مراد معطلوش تاهوماا دغيااكسيراو شاديين طريق….متحمسين لهاد مغامرة…

فبلاصة خرى…..كانت ابتساام…واقفة كتشلل رجليها ويديهااتتشوف فمهدي ولد صغير يكون ديك 16 عام كيتخلص”هيييه نت داك عمك فيناهو؟؟”مهدي…”عمي مشااا يضرب تبونة فدار…”ابتسام تكرشخات بضحك”والله تا كيهربوو ليا واش معارفش شكتعني هد كلمة؟”مهدي…”و ختي بتسام راه هد كلمة فتونس كتعني خبز و كي شتي هو مسكين تربى فتونس فش جا مكانش عارف تا حمام سماه حمام دخل ضرب تبونة و حيد جنابة بكل سعادة شغنديرو ليه”ابتسام بدات تتكرشخ بضحك”شي نهار ايهربو ليا هد معلم ديالناا”نشفات راسهاا و گلسات….بداو كيخرجو ناس كل راجل كسلاتو خلصها..دارت فليسااتها فطاستهااوهزات شطابة تتشطب الحمام…وتجمع ديك زبالة……على برى كانت وقفات لوطوووهبطو منهاا جوج…هز اسماعيل راسو كيقرا لافة

                                  الفصل 7 من قصة كسالة في حمام الرجال 

داخلين كايدورو فعويناتهم فأرجاء المكان والبخار السخون كايضرب فوجههم من الدخلةمراد يلاه غايدوي تا وقف وهو كاينغز صاحبو حال فم واسماعيل ضار عندو”دوز قدامي كاتتسنا العراضة”مراد كايدوي معاه وعينيه فبلاصة اخرى”متأكد هادا حمام رجال وماجيناش للبلاصة الغالطة؟”اسماعيل”علاش ازبــ ي”مراد شير ليه لفين كان كايشوفيلاه ضار اسماعيل تا وسع عينيه كايشوف فمرا كاتضور تما بكيسها لاوية عليها فوطة واصلا لحد فخاضهااسماعيل”هادي شكادير هنا اويلي ياكما غلطنا فالحمام”مراد بان ليه واحد البعلوك تم وهو يعيط ليه”شش نتا اداك البرهوش اجي لهنا”لبرهوش مشا عندو كايجريمراد شير للكسالة”شكون هاديك؟ شكادير فحمام رجال”لبرهوش”ااااااه هاديك ابتسام الكساالة”اسماعيل”كسالة فحمام الرجاال!!!!!

“مراد ماقدرش يحبس ضحكتو انفاجر كايضحك لا هو لا اسماعيلمراد”وانا نقول شمن تبونة غانضربو خخخ”شاف فالبرهوش ضربو ضربة خفيفة على راسو ونطق”صافي سير نتا تلعب”مشا لبرهوش وهوما دخلو لداخل حيدو حوايجهم بقاو غا بشورطات الضحكة باقا حابساهم مامتيقينش شكايشوفواسماعيل شاف فمراد لي باقي كايضحك”لا ضروري اصاحبي خاصني نجرب هاد الكسالة”ضار لجهة الكسالة وبدا كايعيط ليها”سسس نتيي”

ابتسام غا سمعات صوتو ضارت عندو تاتصدمات فاش شافتوالأرض ولات كاتضور بيها وهي كاتشوف اسماعيل الشافعي بقدو وقامتو قدامهابدات كاترمش فعينيها وتحك فيهم تتأكد واش ماكاتحلمشلسانها تسرط الهضرة مابقاتش باغا تخرج ليها”ءءء ا …. ب….ب….”اسماعيل رفع فيها حاجبو باستغراب وهو كايشوف فيها وجهها ولا حمر وحنيكاتها تزنگو رجليها ولاو كايرجفو مزيرة على الفوطة لي لاوية عليها بين يديهاابتاسم بجنب ونطق وهو كايعبرها بعينيه”بغيتك تكسليني…
هاحاي غاتكسلو
 شنو فنضركم ايوقع فالفصل الجاي من قصة السفالة ديال اليوم ..

الفصل 8 من قصة كسالة في حمام الرجال 

ابتسام نطقات وهي كاترمش فعينيها”ءءء واخااا واخااا”اسماعيل بقا غا رافع حجبانو مطول فيها الشوفة تا عاقت براسهابتسام”ءء يلاه نمشيو للسخون”اسماعيل ابتاسم وشاف فمراد لي حابس الضحكة”هي اللولة نمشيو للسخون علاش لاا”تمات غادا قدامو كاتلوي فديك مسعودة وهو وراها حاضيهاتا دخلو للسخون اشارت ليه يگلس ومشات عمرات السطل دلما وجاتهزات الطاسة وبدات كاتخوي عليه الما وهو حاضيها شكاتصنع ومرة مرة كاينزل عينيه لصدرها لي باين

نصوهزات الصابوت كاتدهن ليهكاتدوز يديها على صدرو بطريقة مثيرة خلات السخونية تطلع معاه وهو كايحس بيديها كاتهبط تال جهة المعلم لي ضرب التحيةناضت تعمر الطاسة بلما من السطل تا كوزات ليه جات ترمتها عند راسو عينيه حوالوما حس براسو تا بدا كايطلع ليها فالفوطة باغي يطل على الشي لاخرابتسام ضارت عندو قافزة”

ءءء ش… شكاديير”اسماعيل كايشوف فصدرها لي كايطلع وينزل وريوگو غايطيحو”قربي نقول ليك قربي”ابتسام”شغاتقول”اسماعيل”واتي غا قربي”ابتسام تحنات عندو تاتدفق صدرها كامل قدامواسماعيل غمزها”نعطيك 5000 درهم وتكفتي ليا”ابتسام بلعات ريقها وهي حالا فمها”ءءء شنوو شقلتي”اسماعيل”كيما سمعتي”ابتسام بدات كاتدور فعينيها شمال ويمين وهي كاتشبك فيديها كان المكان خاوي فيه غا هوما بجوجطولات فيه الشوفة ونطقات”شحال قلتي”اسماعيل”5000 درهم”

ابتسام بدات كاتحسب فعقلها المبلغ جاها كبيرشافت فيه مبتاسم بجنب و عاودات بلعات ريقها لي نشفتحنات گالسة على ركابيها وهي مهبطة راسها للأرض و حطات يديها على المعلم من فوق السوالبدات كاتهبط ليه فالشورط وهي كاتعض على شفايفهاتا بان قدامها واقف وعروقو باينين غير شافتو طلعات معاها التبوريشة من صبعها الصغيردوزات لسانها على قنانفها وحطات يديها عليه تا بدات كاتديه وتجيبووكلما هي غادا وكاتزيد فالسرعة وهو السخونية والتبوريشة طالعا معاه كثر وكثربلا مايحس بدا كايصدر اصوات بصوت شبه مسموع كايدلو على أنه واصل لقمة النشوة ديالوتعرفوني سافلة ونموت فالبطل السافل ...



في انتظار توقعاتكم بخصوص الجزء التالي من قصة كسالة في حمام الرجال ...

كتبو تعليق لتحت باش نكمل ليكوم 💗

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق