قصة علال في ليلة دخلة
قصتي مع ليلة الدخلة
قصة قصيرة لمووووووووووت
تاع ضحك
علال في ليلة دخلة :
بقلمي : Farah Farah
فهوامش مدينة بجعد فاحد دواوير العربية بمتياز كيبان ليك فيه غير تراب و بعض شجرات زيتون فبعض الاماكن فتيرة كبيرة كانت مبنية خيمة كبيرة فوسطها رجال بفوقياتهم كل واحد حاط يديه فالارض و مربع رجليه كيتفرجو فشيخات و المغني كيغني العلوى و هو كيلويو شعوراتهم مع الموسيقى
فداخل احد المنازل لقريبة كان لعريس واقف و كيهضر مع مو
علال:ناااااري امي حشمااان حشمااان
فاطمة :اويلي اصكع تاعت حشمان تا لعروسة انجيبوها دبا و حمر ليا وجهي
علال هز يديه تال سما و خبطها لوجهها من جوج جوايه كانت اتجي طايحة كون مشدهاش فلوقت المناسب
فاطمة:اويلي على الحرامي نتا اشدرتي
كضرب موك ابن المسخوط لاخر
علال:اويلي امي تاعت مسخوط ياك نتي لي قلتي ليا نحمر ليك وجهك
فاطمة:حمرو ليا لداخل فاش دخل عند العروسة ماشي حمرو ليا بالعصا بسيف باش لقيت ليك هاد لعروسة لي باينة بنت ناس تقبل عليك المبوهل بن المبوهل لاخر
علال:وا مي انا راه كاع بنات دوار كانو يتسطاو على زيني و نتي سايرة تقولي عليا هكاك راه سعدات لي تديني
فاطمة:اييه شلا بقات فزين و الله و ميكون عندك لكبير (هداك
) سيدي و مولاي حتى يسميو عليك ماشي راجل و نصدق واحلة فيك تشوهني قدام لعادي و الباديعلال بتكبر :متخمميش الواليدة دروك نحمر ليك لوجه بلاتي ندخل عندها و تشوفي مالها شكون هي هاد لعروسة كاع تا تخلعني
فالمقابل فبيت العرسان ديالنا
كانو مجلسينها بتوب زفاف ديالها الابيض و مخطين ليها راسها بقماش خفيف
كتجلسها مها بطريقة المثلى لي هي كتني ليها ركبتيها و تحط ليها يديها فوق منهم
و سرعان مكتحيدهم و تنزل رجليها
ام العروس ( رقية ): تي قادي رجليها دروك نسمرها مع بوك
العروسة ( مونى ): نااري امي غيير امتا يجي لعرييس خلاص ياربي خفت خفت شوفي عيني ايخرجو بقوة الخلعة
رقية: تي سكتي هبيلة و عطاها ليا الله لقيتي شكون يقبل عليك يا الهبيلة لي عطا ليا الله و خايفة لا لا انا شاكة فيهم يردوك ليا من نهار لول اصكعة و توحلي فيا و انا عاد قلت انتهنا منك
مونى: و هانتي امي الا رضوني ها وجهي و ها وجهك و نهار سبعيام ديالي ارا كنت معاك فدارك
ديري فيا لي بغيتي
و الا كنت فداري نعكر ليك بالعكر لفاسي
رقية :هااو طواال ليك لسان تي و الله تنقطعو لوالديك
يالله هزات يديها بغات تنزل عليها لراسها بشي ضربة
تا تحل لباب و دخلات منو فاطنة
و هي دير رقية ضحكة سفرة و دوزات يديها على شعر بنتها : بنتي كبرات و تزوجات مشاء الله
فاطنة:وااا رقية خرج خرج ها ولدي جاي ايدخل دبا
رقية:هاني جايا
و دارت عند بنتها هضرات معاها بشوية :ديري شي حاجة من غير داكشي لي قلت ليك نقج موك تايخرجو عينيك
دخل زين لعرسان بسلهامو لي فوق فوقيتو لبيضة و ضحكة من لودن تال لودن و ريوقو سايليين
شوية بشوية بدا كيقرب من عروستو و طالع فوق نموسية كيتمشا على ركابيه كيبان بحال شي ضبع فرحان حيت اول مرة غادي يحاول يصتاد فريستو ولا بحال شي مش اول مرة يشوف شي مشة (احم احم اشكنقول ضفاك )
علال:ويتي ويتي على زين حشمان الله الله اخيرا اندير داكشي لي كنت كنشوف با كيديرو لمي فضلام و يحسابهم بلي راني ناعس
شد ليها فيديها لقاها كترعد
علال:اويلي تي مالكي ترعدي خايفاني نقتلك
مونى و هي حشمانة و حادرة راس :لا لا حاشا ا سيدي علال
علال: اي هاي هاي هاي على سيدي علال كي خرجات من فمك
حيد ليها داك القماش من فوق راسها و باسها بوسة طويلة على جبهتها بشواربو كانت اول مرة يبوس شي بنت بحكم انهم عندهم عيب
شوية بعد عليها و رجع كيحيد ليها فحوايجها قطعة بقطعة مع البوسان مرة مرة فكل بلاصة حتى حيد ليها حوايجها كاملين .
و دبا جات نوبتو حيد حوايجو كاملين تا بقا عريان مسفح عليها
هي لي غا شافتو هكاك مشات عينيها نيشان
لمولاي سليمان العرض فطول فالارتفاع و واااا شحااال غليض و طويل
غا شافتو هكاك شداتها لقفقافة من صبعها صغير واخا فلول كان عاجبها لحال فاش كان ساير يبوس فيها مستحيييييل تخلييه يخشي فيها هدااك كاامل
مونى و ترعيدة فيها من صبعها صغير :انا نمشي نبول و نجي
علال:واخا واخا سربي سربي راني كنتسنى
خرجات هكاك من الغرفة عريانة و توجهات نيشان لجنب البير و بقات واقفة تماك و كترعد
بقا علال كيتسنا فيها تا عيا و والو مرجعات كيتسنا ربع ساعة و نص ساعة و 45 دقيقة و ساعة ولا هي رجعات غا شاف القضية حماضت و هو يلبس حوايجو و خرج يقلب عليها
فجنب لبير كانت واقفة على الحافة و كتهضر مع مها و عدوزتها
مونى:و الله منخلييه يقيسني لمشا تا دخل فيا نموت
رقية كتندب حناكها :اويلي على صكعة بن صكعة لوخرى بغيتي تشوهيني اشغيقولو علينا ناس
فاطنة لي رمات ليها ليزار قدام رجليها :غا ستري راسك بعدا
هزات مونى ليزار بزربة لواتو عليها و هضرات :راني قلت ليكم واالو و حراااام واش نخليه يقيصني لبغيتو نمشيو عند طبيب هي لولة غدا و ديك ساعة لي قالها لينا نديروها
كان علال لي عاد جا شافهم مجموعين تما و سمع هضرتهم كاملة
فاطنة:شناااهواااا ياكما تكوني ماشي بنت و كتقولي هكا بلعاني باش تهربي
شافت فيها مونى شوفة انتقام : شنو هادشي اخالتي حشومة عليك تهينيني فشرفي
فاطنة :اوا هي هاديك نيت اصلا كنت شاكة فيك
علال:مي سكتي اشكتقولي (شاف عند مونى ) صافي غا نزلي غدا نمشيو عند طبيب
لغد ليه مشاو عند طبيب فمدينة بني ملال
و دوار كاملين كانو كيقولو بلي لقاها ماشي بنت بلاما يفهمو ولا يعرفو شنو واقع
غا وصلو عندو كانو مجموعين كل من فاطنة و رقية ورجالاتهم تا خرجات مونى و علال و معاهم طبيب
رقية:انضرا اسي طبيب
طبيب :صرااحة كون دخل فيها لبارح نيت كانت غادي تموت
رجولتو كبر من انوتثها بزاااف و الحل الوحيد الا بغاو يبقاو مزوجين هو انه كاينين شي براوات كيضعفو الحجم ديال العضو ذكري
فاطنة :هاويلي هاويلي و هي بنت بعدا
مونى:صافي بركة متهينيني و طعنيني فشرفي شفتو الا غا هاد زواج متليتش باغاه كاع يالاه امي نمشيو فحالنا غا وصلات مونى لدارهم دخلات لبيتها شبعات بكاوات و مها كتحصر على حالة بنتها
اما عند علال لي غا دخل لدار
علال:صافي تهنيتي هادشي لي بغيتي هانتي سمعتي كلام طبيب بودنك قال هي باقا بنت وا شوفي دبا شنو درتي فكيها نتي
فاطنة :انا بغيت غا مصلاحتك
علال:الا بغيتي مصلاحتي والو امي تمشي معايا و ترجعي ليا مراتي لداري و انا غادي نتبع دوك لبراوات لي خرج ليا طبيب و انولي مزيان
فاطنة :ميكون غا خاطرك اولدي
خرجات فاطنة لزنقة لي غا خرجات لقات لعيالات مجمعين تا نقزات وحدة منهم
لمرة :على سلامتكم اختي فاطنة سمعت بلي لقيتو مونى ماشي بنت
فاطنة بفخر :ايواااا حدكم تما تال عروستي منبغي تا كلمة خاسرة عليها راه غير ولدي عندو داكشي كبير .. (عاودات ليهم كولشي ) و دبا بغيتكم كاملين تمشيو معايا نحزروها ترجع
لمرة 2 : اييه حنا مستاعدين نرجعوها من غدا
ياكو العيالات
العيالات :اييه مستعدين مسكينة غا ضلمناها
تجمعو ناس ديال دوار كولا شنو دا شي دا زيت شي دا سكار شي دا دقيق شي المخمار البغرير
مخلاو مداو لا من العيالات ولا من رجال
ناس بسطااء و فقراء و لكن عزيز عليهم يديرو الخير
و صل لدار ديال مونى لي كانت مخشية فبيتها و كتبكي على زهرها المكوز ناس عندهم زهر و هي متكسابو كاع
سبقو دراري صغار هازين طعارج و طارات
حتى عيطو ليهم العيالات و حيدو ليهم طعارج و بدا شطيح
و كاع العيالات كيقولو
او حنا جينا لتقولو مجينا
امونى و زينت البنات و هي لي بغينا
اوحنا جينا لتقولو مجينا
او مونى و زينت البنات هي لي بغينا
طلات عليهم رقية لي فرحات ملي جاو يرجعو بنتها و دخلو لعيالات لي جابو كولشي معاهم كلاو داكشي لي كلاو و خلاو داكشي لي خلاو دخلات عندهم مونى لي بقاو كيطلبو منها سماحة و هي غا ساكتة تا تكلمات ماين لعريس
فاطنة:و صراحة غا سمحي ليا ابنتي كنتصرع فالحكم عمرني نعاود كنتمنى تسمحي ليا و بدات كدمع تا بقات فمونى لي قلبها هشيش
مونى :صافي اخالتي طيبتي عينيك انا سمحت ليكم اي ام كانت ادير كيما درتي نتي
توالاو زغاريت و ضحك و رجعات مونى لدارها
تا كتلقى علال لي حاط يديه على حنكو و كيفكر
تا وقفات عليه
مونى :علال
علال بفرحة غا شافها عنقها :مونى رجعتي كنت خايف لمتبغيش ترجعي ليا فرحت بزااف بزااف
مونى تزنكات و بعدات منو :تنا كنت خايفة لمنعودش نشوفك مرة اخرى
دازو ليام
لي علال بدا كيكرو فيه ليباري ديال طبيب و تقاد ليه ولا فالمقاص لي يناسبها
دوزو ليلة دخلة و هو كل مرة يبوس و يعبز فيها اول مرة يجرب داك الاحساس عجبو بزاااف و تا هي مكانتش قل منو تا دخلو فالمعقول و دخلو فيها تال المعدة و سخفات ليه و جات مها و حماتها بداو كيرشو عليها لماء حتى فاقت ليهم و حماوها شطيح و رديح
ااااااااااااااالنهااااااااااااااااااااية
بصح البنات بحال هادشي لي كيوقع نيت لاغلب لبنات داكشي باش كنقولو بلي ضروري يكون بنادم واعي بداكشي لي كيوقع و يعرف كفاش يتصرف
فالبلدان المتقدمة و كيقريو الاثارة الجنسية قبل من اي شيء باش كل طرف يعرف كفاش يتعامل مع شريك حياتو
و هاد لقصة درتها ضد هادوك لي كيقولو مخصش المرة تكون واعية بشنو خاصو يوقع فليلة دخلة حاولت نوصل ليكم الفكرة بطريقة فكاهية كنتمنى تعجبكم ميعادنا فقصة جديدة
خلييو ليا ارائكم و تعالييقكم فالقصة و تفااااعلووووووووو
قصة اخرى :