💣 قصص حصرية
قصة زوجوني عريس ختي
تزوجت راجل ختي
زوجوني راجل ختي
تزوجت عريس ختي
اولا و قبل التتمة شكرا على التعليق 😍😍
- جزء 4 :
مقتطف من الجزء التالت :
هارون؛زعما نتا ضرووري فين مامشيتي تفاريها..عصام؛ هو اللي قلب عليا ..هارون؛ قلب عليييك ولا لا مااشي شغلييي ماتندمنيييش حيت بغيييت نديير فيك يااك مايصحاااب لموووك محتااجااك ولا اتوووقف الدنياا لخرجتي من تمااا ماااكينش اللي غاديي اضييع قدك نتااا وزييد عليها ديك حبييبتك ...عصام(جمع ادو قبضة ) ..هارون: انقوولك جووج كلماات ياااتقااد راسك يااانقااادك انااا بيدي وختار ..عصام؛ جيتيني من الجيهة الضاارااني ...هارون؛ يلاه نووض تكعد ونسمع شي حااجة عليك (قطع)...عصام ساط بالجهد وناااض اكمل تدريبوو ..
كانت لابسة قفطااان فالصومو مرصع بحجيراات وخياااطة غااالية ...جااتهااا لاصقة على تاايتها طلقاات شعرها بعدما سرحاتو ...وشدت شويا منو جمعتتو بفليلات ...وطالون فالفضي ...زاادهاا طوول وانووثة...كانت كادير ميكاابهاا وهي مبتاسمة وطاالقة ديسك فتليفونها محطووط فوق الكوافوز ...
حتا دخل وبقاا واقف فالباب كايطلعها ...ويهبطها...ضارت هي عندو دارتلوو غميزة وعضة فشنايف ...بشقااوة ..مكرهش اطيير عليها ...
هارون: ماتكتريش بزاف ..
اريناس؛ صافي ساليت ...(ضارت ضورة وشعرها كايطير) كيجيت ..
هارون:(حرك راسو بيايجاب) زوينة ...
مشات لعندوو وشووفتهاا فيهم جرئة ..
اريناس؛ غير زوينة وصافي (عوجت راسها فعنيه ) كانشوف فعنيك كتر من كلمة زوينة...
هارون(جرها حتا تضربت مع صدرو) شنو كاتشوفي..
اريناس؛(كادقق فعنيه) بزااف ...
بقاااااو شحااال سااهييين فعيووون بعضهم ...
اريناس؛ (ساهية فعنيه) تعطلت..
هارون؛ بقاي شوية ..
اريناس(حطت ادها على وجهو وباستو ففمو وبعدت) لا رااه تعطلت يلااه دغيا..
هزت تليفونها وبوشيطتها وخرجت سابقااه وهو كايضور السوارت فيدوو وعنيه غايااكلوها...
ركب فالطنوبيل وهي حداه وديمارا ....
كانت ساهية كاتشوف فالسرجم كاتفكر كيفاش تقنعو حتا هضر..
هارون؛مالكي ساكتة..
اريناس: احم هارون اش بالك حتا نتا تحضر للعرس..
هارون؛(بتاسم ابتسامة جانبية ) علاش مالك اتوحشيني..
اريناس: سولوني عليك البارح وقلتلهم مشغول وهومااا بقااو كايوشوشو ..مع بعضياتهم ..
هارون:كيفاش...
قادات كلستها كاترجع شعرها مور ودنها ..
اريناس: نتا علاش مابغيش تحضر ؟؟
هارون: ببساطة حيت معانديش مع دوك الاجواء...
اريناس؛ ماشي حيت مابااغيش تشوفها معاه...
هارون:(ببرود) لا ..
اريناس؛ انا تيقتك ولكن هوما لا ..
هارون(ضار عندها) ماشي مهم..
اريناس: لا مهم ...خاااصك تسد ليهم فاامهم ..مابغييتش اشيروو عليا بصبااعنهم...بغييتك تكوووون حدايااا وتبين ليهم العكس...
هارون:(رافع حاجب)كيفاش العكس..
اريناس؛ تبين ليهم انهااا مهمااكش ...
هارون: لا..
اريناس(ضورتلو وجها عندها وعنيها مغرغرين) باقي كاتبغيها؟
هارون(سها فعنيهاا اللي حماااروو وكيفاش كاتعض فشنافتها حابسة البكية ونيفها حمار) لا...
اريناس: كاتكدب...
وقف الطنوبيل وهي باقا كاتشووف فيه حتا دق عليه باها وهبط الزاج ..
الاب؛هاروون ولديي على سلامتك هاادي مدة ماشفتك..
هارون؛(كايشوف فيها) غير مع الخدمة ..
الاب: يلاه اولدي دخل مرحبااا بيك اتشرفنااا ..
هارون؛ (حرك راسو بايجااب وهو كايشوف فيها ) واخا غاندخل ...
بتاسمت وحست بالفرحة كانت اطيير عليه تبوسو غير حشمت من باها خخخ ..نزلت ومشات شدت فيدو ووهو زير عليها وغاديين بجووج والدنيااا مرونة كان تماا قاايطوون غير فالطريق للرجالة ...والعيالات طلعو للسطح اللي فيه القيطوون من البارح ..عندهم امكااانياات انهم امشييو وياكرييو من اجمل القاعات ولكن هي فضلات ان دييير فرحهاا وسط الحوومة اللي كبرو فيها هي وراجلهاا ...الكبييير والصغيير اشاااركووهاا فرحتها...
كانو كايضورو وكل مرة اديرو السبة باش اخرجو لقيطون الرجالة اصيدوو .. حتا شافوهم جااين ووقفوو كايبرقوو بعوينااتهم....وعنيهم على يديهم ..وهي فرحاااانة مهاازاهاا ارض ..حاس بيهاا ومخلييهاا وباهاا حدااه ..وقفو فباب القيطون ..
اريناس : انا اندخل..
هارون(حرك راسو بيايجاب وباسها فحنكها ) ديري عقلك وكلسي فبلاصة وحدة ومااتخرجييش حتا نصوني ليك..
حركات راسها بيايجااب وخدوودهاا حوومر كاتبان كيووت ومشات دخلت ..
دخل وعموو غادي اطييير بالفرحة ...حيت كبر بيه ..وحضر ...احسن بلاصة مشا كلسو فيها ..غير بوحدو...اشرف كان كالس مجمع مع شي صحابو حتا شافو ..وجمع الضحكة ..بقاا كاايشوووف فيه ..
الدري1: ماشي هارون هاداك..
الدري2: والله حتا هو..
اشرف: اش جاا ادير هادا هنا...
الدري3: سكتنا اصااحبي مالو اش دارلك ..جا احضر لعرس بنت عمو..
اشرف؛ لا هاداا نااوي على شي حااجة ..
كان كابقشش فتليفون هز عنيه جات فعنيه ..ودار ابتسامة جانبية ...ثقة ..استفزاز ..اشمئزاز ..لامبالاة...معااانيي كثيييرة ..واجااابة غير معلوومة
رجع بصرو للتليفون غير مهتم بوجووودوو فظروووف اخرى ...يمكن كاان اتكووون عندوو ردة فعل ولكن ..فهااد الاثناااء مكااايحس بوالو من جيهتهم...
دخلت عند ختها كالسة فطرف الناموسية حاضياها وكااضحك معاها ...والاخيرة كاتلبس وتعااود معاها حتا هي ..سالات وخرجووها بالصلاة والسلام والزغااريت..
بعدما جاا عندها اشرف باش امشي ابرز معاها..
طلعو شدو بلايصهم وكلشيي كايصور والنكافات كاتورييهم كيفاش اتبووزاااو...
سااالاو التصاور وخرج بحالو تلاقا مع هارون راجع وهو كايهضر فالتليفون عاد قطع ....
اشرف(من موراه) كون كنت فبلاصتك كااع مانجي..
هارون(ضار عندو رافع حاجب)وعلاش...
اشرف: (ابتسامة استهزاء) وشوف نتا (كايقرب) شنو واش جااي باش تودعها ههه ولا نااوي تقنعهاا ترااجع..
هارون:(ابتسامة جانبية ) لا جيت نشوف شكلك كيف غادي اولي منين ندخل لعرسك بلا خبارك (دار يدو فجيبو) ونتاا مقاااد دير والو حيت ببساطة نتا(صغر فيه صبيعاتو) قد هاكاا قدامي..
اشرف(بغضب ) نقدر نكوووون اقل منك ولكن ههه خديييتهاا من قدااام عنيك..
هارون؛ (بنفس الابتسامة) وانا حافضت عليها ليك(غمزة)...
يلاه جااا اهضر وهومااااا اسمعووو غوتة ...غوتة خلاااات النبراااس... اخرج من برووودوو وتحولووو ملامييحووو الى خوف ...دخل كايجري وكاايتمنااا ماتكوونش هي ....ولكن لاتجري الرياح بما تشتهي السفن ...كانت فنهاااية الدروووج طاااايحة والدماااياااات ضاايرة بيهاا.....راااسها كاااينزف وتحتهااا الدميااات خاارجة ...بقااا وااقف مصدووووم فباااالاااصتووو ماكيرمش ...باااغي اغمض عنيه واحلهم وماايلقاهااش فدييك الحالة قداااامووو قلبوو كاايضرب بزااااف ...النفس تقطعت فيه....حالتوو ولات تخلع ...هبط عندهاا وهو كلووو كااايرجف شد وجهاا بين يديه ...
كانت كاترمش بتثااقل فيه ...هزهااا وهو كاايحاااول اقوي راسو ...مشا كايجريي بيها للطنوبيل وهي بدات تحل عنيها ...
اريناس: و ولدي(الدم خارج من فمها) ..ها رون ..ولدنا (نزلوو دموعها) و ولدنا..
بحال الاا ضربوو الضو حطهاا فالطنوبيل وريكلوو على الاتجاااه ...حيت حاااس براااسو مااايقدش اسوووق اديييه فشلووو علييبه....طلع حدااهااا وهي فحضنوو..
اريناس: اهييء ولدنا ا اهارون ...اهيييء ...ماابغييتووش امووت ..
هارون؛ شتتتت صااف مغاااديي اوقع ليكم وااالووو سمعتييي مغااااديي يوووقع واالوو ..
اريناس: (دمووعها شلال) وااعدنيي تنقدو كح كح ..
هارون؛ (شد وجها لعندو) كانوااعدك كانوااعدك..
اريناس؛(كاتهضر بصوت تقيل ) كنبغييك اهارون ...
هارون: (حط جبهتو على جبهتها) تعديت مرحلة عشقك واصبحت مهوووسااا بطفلة ...زااارت بيتي...اصبحت ملكته ..وملكة قلبي ...
بتاسمت وبدااو عنيهااا اتغمضوو وآخر حااجة عقلت عليها هي شناايفوو اللي لامسوو شناايفها الداميتين..وفقدت الوعي..
بداا اضرب بضهر يدو باش تفيق .
هارون؛اريناس ..حبيبة فيقي مااتخلعنييش عليك عفاااك حلي عنييك ...ارينااس....شووفييي مااضحكييش هاد الضحك الباسل ...اريناس..(غوت على الحاسوب) زيدييييي السرعة دغياااااااااا....
تزااااادت السرعة وتزااااادت دقااااتووووو وخوفووو
...خوف من ان يفقد من دخلت بيته وسكنت قلبه ...من اذاااقت القلب طعم الحب الحقيقي ...من كسرت شموووخه..من جعلت من النبرااااس ...العاااشق الولهااان
...يااامن جعلت من قلبه مسكن لك ...اين انت راحلة ...متشرد هو دووون مرعااك ....يتيييم هو دووون دفئك ....فقييير هو دوون حضنك...طفل هو دووون خوفك ....
يااااحاااملة في احشاائك طفله ...اين الملجئ والسبيل اين النووور دوون ضحكتك..اين البراائة دون عيوونك...ارئفي بعااااشق في هواااك ساااكن في لمستك دااائب ...في حضنك طفل ...
وقفااات الطنوبيل قدااام اكبر المستشيفات ونزل وهي فيدو كايجريو ...شافووه الممرضاات وجااو كايجرييو لعندو ..وهوما داافعيين ناموسية متحركة حطها فيها ويدها مدلية من السرير كاتحرك دلييييل على فشلهاااا التاااام ....دخلووها المستعجلااات دغيااا وامهر الاطبااء جاااو كايتجرااو منين سمعووو باللي العلامي هنا...
دخلوو لعندهاا وكل وااحد باش تكلف ..
وهو بارااا مااعاالم بيه غير الله ...غادي جاااي ويدوز يدوو على شعروو بعصبية عنيييه حووومر وعروقو برزوو فجسدو ..عضلاتووو حس بيهم تزيرو عليه وكلووو عرقااان ...ولكن هذاااا لا يسااااوي شيئا امااام قلبه الليي كااايحس بيه كااينزف وهاااد المرة ديااال بصح نزيييف اقدر اقتلك كلس الارض حيييت حاااس براااسوو دااايخ وحط ادوو على قلبووو ..كانه يحاااول تهدئته ...ويخبره ان من سكنته لن تتركه ..وقلبه يشتكيي ويقووووول نااازفااا..
تعبت من الاااام لمت بي ..
تعب من خبث بني ادم ..
تعبت من قهر القدر
تعبت من الحظ العاااثر ...
اليس لنا حق في الحنااان ...اليس لنا حق في حضن يؤوينا ...اليس لنا حق في حب يدفينا
لماذا ياا سيدي من نحبهم يتركووننا ..لماذا من نحبهم يخوووننا ...الى متى ياا سيدي ..الى متى سنركع للقدرنا...الى متى يا سيدي سنترك من كان بين ايدينا ...
اجب يااا من ملكت يده كل ماااعشقت عينه اجب يامن انحنى للفخااامته الكبير والصغيير ..
هارون: لا هي مغاااديش تخلينااا ..هي كااتبغييينااا هي اتبقااااا اتبقاااا ...خاااصهاااا تبقى خاااصهااا تبقى...
كانت كالسة باقا بقفطاااانهااا واشرف وااقف عند رااسهاا... مزال ماستوعبت اش وااقع مزاال بااغا تسد عنيهاا وتفتحهم تلقا هاادي غير شي حلمة خاايبة ومااشي ختهاا اللي كاتصااارع الموت داباا عنيها مزال مانشفو من الدمووع وحداها كالسة مها حتاا هي كااتبقاا بنتهاا وقلبهاا محرووق عليهاا..اما باها فكااان حااط راسو بين يديه خااايف يفقد بنتو وهي غضباانة علييه ومدااار معاها مايصلاااح...
داااازووووو سااعاااات والاطبااء كايتقااتلووو دوون جدوى ولاو خرجو مستسلمييين للواقع ...
لقااوه كالس متكي على الحيط تاني رجل حااط عليها يدو والاخرى على الارض حس بيه ونااض وااقف بسرعة ...
هارون؛ اش وقع ..مالهااا ...هي بخيير ياك...
الطبيب: سيدي انااا عاارف هاادشي اللي غانقوولك صعيب عليك ولكن خاصك تصبر ...
هارون(طار عليه شانقوو وكايغوت) كييفااااااش نصبر اش وقاااااااع لييبهااااا...
سمعوو غوااتو وناااضوو مخلووعييين ..
سمر: اش وقع اهييييء اش عند ختييي اهيييء ..
الطبيب(مخلوع من شكلو) م ماوقع والو ..الامر فيدييك خااصك تختار ما بين الام ولا الجنين ...
سمر حطت ادها على فمها مصدووومة اما هو
شنق علييه مجيفوو ولصقو مع الحيط
هارون: كيفاااااااااااش نختاااااااار انااااا بغيييييييتهم بجوووووج سمعتيييي بجووووووج اعيييشووووو ولااااا انصفييييهااااالكم هناااااا واااحد وااااحد..
الطبيب ولا حمر وتقطعت فيه النفس.. عاد رخااه وطااااح كاينهج ويكح...
الطبيب؛ كح كح رااه معاااندنااا مااانديروو...
هارون: وجدووووهاااا غااادي ندييهااا بارااا تعاالج..
الطبيب: السفر ايزيييييد اعرضهاا للخطر اسيدي...
بقااا غير كاايشوووف ووهو كااينهج حاالتوووو تشفييي العدااا ...محطم الى اقصى الدرجاااات...ولا جبد تليفون دوز نمرة ..وبدااا اهضر ويعطييي فتعليماااتوو ...ولا قطع ...وشااف فالطبيب اللي طايح فالارض مخلووع ...
هارون: غادي تشوووف كيفاااش غاادي نخلييهم اعييشوووو بجوووج .....
دخل للغرفة لقاااهاا محاااطة بالخيوووط والاطباااء ضايرييين بيها جرااا عليهم اخرجوو بعد ما سبهم وكلس حدااها شاد فيدها ..
هارون: نتي قوية وغااادي تصبري ياااك على قبليي وقبل ولدنا(باس يدها) الاا خليتينييي عمرييي نسمح لييك سمعتييي ...مااابقيييتش باااغي نعيش بوحدي صافي باركة ..(زير على يدها) صبرت بزااف ...صبري تسالا ..
مانعرف شحال داز ديال الوقت ...حتااا تحطت طاااائرة مجهزة بكل مستلزمااااات الطب ...نقلوووهاااا لتمااا وهو كاالس فالطنووبيل على الجمر ...ماابقاااش قاااد اصبر وناااض دخل ...كاايشوووفهم كااايحلووو فييهااا..ويرجعوو اخيطوووهااا وكل طبييب باااش مكلف وهو عنيييه ماابعدوووش من وجهااا البرييء الوحييد اللي ماتصاابش ...
دااازت سااعاااات حتااا قفزهم جهااااز مرااقبة النبض ..وبدااااو اتغاااوتوو وكل واااحد وشنوو كااايقول وهو حس بقلبوو حتاا هو كااايوووقف معاااه ....ومشاااا قرب لعندهاا كايشوووف فوجهاا ...
هارون:اش كااايدرييي نتييي ااه واش باغااااا تمشيييي وتخلينييييي مووورااااك ...اناااا كانتقاااتل باااش ترجعييي لييناااا ونتي بااغااا تستسلمييي (شد وجهاا بيديه ) نتييي كاتنتاااقمييي ياااك ...صاااافييي اناااا كنعتاااادر اناااا غلطت معااك بزااااف سمحليااا اناااا وحش اناااا مكنسوااااش غييير ماتمشيييش صااافييي رجعييي ....عفاااك...
الوقت اللي كاان كااايطلب فيييهااا الاطبااااء كاايتقااتلوو باش ارجعووو نبضهاااا ...حطوو الصوااعق على صدرهااا ...وهي كااتهز فكل مرة ...مع كل هزة جسد ...ترااادفهااا هزة في قلبه ...حتا ستسلمووو...وشافوو فيه بوجه اسى ...وهو باااقي ماستوعب ..
هل انسحبت؟؟...
.......استسلمت؟؟
تعبت ؟؟...
اراااادت الوداااع؟....
هارون؛لا مايمكنش لا مغاااانخلييييكش ... حيد دوووك الصواااعق من يد الطبيب وبداااا اصعق جسمهاااا الضعيييف ... هاروون: فيقييي ياااالاااااااااه ...ارينااااااااس ...فيقييييي مايمكنش تخلينيييي ....نوووووضييي يااالااااااه ...ارينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس.. مع الصعقة اللخرة بح صوتوووووووو وتحجروووو الدموووع فعنييييه ...وهو كاااينهج ...حتااا كايسمع صوت الاجهزة كااااترجع لنضاااام التشغيييل ..وجهااااز النبض كااايشييير على استعااادة دقااات قلبهااا... عودة دقااات قلبهااا ...يعني عودة قلبه للنبض ..يعني باااب جديييد فتح في وجهه ...فرصة اخرى له ..حياااة جديدة تناااديه ... قرب لعندهااا وحااس بيدييه باااقي كايرجفووو بالخلعة شد بيهم وجها الصغير وقبلهااا ففمهااا...قبلة حاااارة في طيااااتهااا معاااني كثيرة...الاطباااء رجعووو كايكملووو عملياااتهم ...وهووماااا بااقيين مصدووومين من المعجزة اللي وقعت قداااامهم...فعلاااا الحب له تاثير على القلب وعلى القدر... كلس حدااهاا وهو شاااد فيدهاا وحااضيي معاهم ويهددهم الااا وقعاات ليهااا شي حااجة عااود ايدفنهم خلاااهم كايرجفووو ...ومركزيييين فادق التفاااصيل ... في اليوم الموالي ... ناعس كالس باينة معدب فالنعسة ..شاد فيدها متكي عليها ..بدات تفتح عنيها ...من تاثير المخدر ..كاترمش بتثاااقل ..وراسها عاطيها الصداع ...ويدهاا كاضرها ..حيت ركبوو ليها حديد اخر ...ومكبصينها...بقاات كاترمش عرفات انهاا فالسبيطاار وتحجروو الدمووع فعنيهاا وهي كاتفكر ... **فلاش باك... كانت واقفة كاتشووف فختهاا كاتبدل تبديلتهاا التالتة ..نضرة حب خاالية من اي حسد او غييرة ...فرحاات لختهاا...وخاا هي ضحااات برااسها ..ومشااات فطريق مكاانتش راسماهاا..ومعندهااش ادنى فكرة عليها... حست بترويعة ومشااات كاتجري دخلاات ..للحمام تستفرغ ..تبعاااتهاا سمر شادة ليها شعرهاا ...حتا كملات وغسلت ليها ..وجها.. سمر: (شدت وجها بيديها) حبيبة مالك؟.. اريناس(حشمت) .. سمر:حاملة؟ حركات راسها بيايجااب بتاسمت ليها وعنقاتها...فهاد الاثنااء...كانت اكراام فحالة صدمة وحااسة برااسهاا النفس تقطعت فييهااا...وعنيهاا حماااروو... سمر: رتاحيتي ؟الاا مكنتييش قاادرة تكااي بحالك . اريناس: لا حاسة برااسي مزياان .. خرجو من الحمام وكملت سمر تبداالهاا خرجووها بالصلاة والسلام... كانت نازلة بخطى ثابتة حااسة برااسها توحشااتو واخاا غير طل عليه وترجع ..باغاا تشوفوو..حتا كاتسمعها.. اكرام: مبرووك .. اريناس (ضارت عندها ) الله ابارك فيك... اكرام: شنوو درتيلوو حتاا خليتييه اقيسك... اريناس: (بتاسمت باستهزاء) والو هوو اللي بغاني.. اكرام: هارون مكاايبغييكش نتي عااارفة وانااا عاارفة.. اريناس؛ اهاا اوااا علاش دباا اناا حااملة منوو ومن الفووق هو رااه هنااا حدااياا حيت اناا بااغيااا.. اكرام؛ (عنيها حماارو) بغيتوو قبل منك.. اريناس؛ عارفة (سكتت شويا) ....عااارفة انك بغيتي خطييييب صااااحبتك ياااحسرة ...(قاطعاتها).. اكرااااام: كاااااان لياااااااا قبل منهااااا...كاااااان ديااااالييييي اناااااا....شفتووووو قبل منهااااااا قاااااسنيييي اناااا قبل ماااايشووووفهاااا هي... اريناس(بالغوات) واااااش تسطيتيييييي هو رااااه كااااان كاايبغييبهااااا من صغرهم اش كاااتخربقييي نتيي... اكراااام؛ هههه علااا مافخبركش ااه ههه ماافخباااركش ان رااااجلك العزيييز كااايزهااا ههه ... اريناس: (سكتت شويا)هااادشييي فالمااااضييي دباااا انااااا الللي فحياااتووو دبااا يكفيي ان منيين دخلت للداااروو عمر شاااف فوحدة من غيري مغاانحااسبوووش على زمن ماكوونتش فيه... اكرام( زيرت على سنااانها وبدااات تقرب ليهاا وعنييهااا ماافيهم حتاا ذرة خير ) مااايكمنش نخليييك تاااخديييه منييي سمعتييي ...يكفييي الوقت اللي حرمااتني منووو ختك ...ودبااا نوووبتييي اناااا ...غاااادييي اكوون لياااا بعد مااانحيييك ..(كاتشوف فكرشها) واي راااابط بينااااتكم.. حست بالخلعة وهي كااتشووف فملااااميحهاا اللي ولااو كايخلعوو بدااات تبعد بخطواات حذر وهي حاااطة ادهاا فوق كرشها...يلاه جاات ضوور ...حتا حست برااسها تدفعت ..والباقي راكم عارفينو...*** **الحاضر .. بغاات تحط يدهاا فوق كرشهاا تشووف واش بااقي ولدهاا ولكن...حااسة برااسها خااايفة ...خايفة ماتلقاهش ..خاايفة تكووون فقدااتوو ..تكوون فقداات اللي دخل لحيااتهاا ..وزرع بصيص امل ليهاا معاه... ضورت وجهاا فاش حست برااسو محطووط على يدهاا وبقاات كااتشووف فييه ..حركت ادها بشوية ..الشيء اللي خلاه افيق مطفووج ..كايحك فعنييه...شاف فييهاا وهي عااضة على شنااافتهاا حابسة البكية... اريناس؛ اش وقع مم اش وقع لولدنا ... بلا مايجاوبها هز ادها حطها فوق كرشها وشااف فيها.. هارون؛ ولدنااا رااه هنااا محمييي فكرش موو وبااه ايدييير اي حاااجة باش احميييه ويحمييي مامااه .. هبطو دمووعهاا وهي كاتحسس كرشها
حست بقبلة حااارة على جبهتهاا وشد فيدها وهو سااهي فعنييهاا ...ليدخل الاثناااان في قبلة عبرت عن اشتيااااق وهوس ...حب ..لهفة ...شغف... هارون(شد وجهاا بيديه) كنتي باغاا تمشيي وتخلينيي ممم لمن بااغاا تخلينيي ااه .. عنقااتووو بيدهاا خااشية رااسو فصدرهاا الداافىء.. كاتمسد على راسو .. اريناس؛ ماانقدرش نخلييكم نتوووماا دباا هوومااا حيااتيي ... دار بلاصة حداها وخشاهاا فيه كاايسمد على رااسهاا ويسمع ليهاا وهي كااتعاااود ليه شنوو طرااا...كايحس بالدم كاايغلييي فيه ..خلاهااا حتااا غفااات ..وناض هز التليفون خسر غير اتصال واحد ..وركب فطنوبيلتووو مديمااري .. حلت الباب بشوية وهي كاطل عليهاا ودخلت كلست حداها ..كاتمسد على راسها ... سمر(عنيها مغرغرين) حبيبتي رووحيي وعمرييي (باست يدها على اثر هاد الحركة فاقت اريناس شافتها وبتاسمت) اريناس: سمر سمر: حمد الله على سلامتك احبيبة تخلعت عليك .. اريناس: انا بخير ماتخاافيش.. سمر: عاودي لختك حبيبتك اش وقع شكوون داار فيك هاد الحالة مم.. بدات تعاود ليهاا وهي مصدووومة من خبث صااحبة طفوولتهاا ياااحسرة وفهاد الاثناء دخلو والديهاا وهووماا حشماانييين اوقفو قداامهاا حااسين بانه هاادشي كاامل اللي كاايووقع ليهاا بسبابهم... هزت راسها فيهم وسكتت قربات رقية عندها باست على راسها وكلست حداها اما عمر فمزاال ماازعم اهضرها... اريناس: مغاديش تقولي على سلامتك حتا هي ؟! عمر: بنتي (عنيه عمرو بالدموع) سمحلي ابنتي نتيي شفتيي المووت بسباابي انااا سباااب كااع مشااكيلك..سمحلياااا عفااااك .. نزلوو دمووعهااا وهي كاتشووفوو ندمااان وتفكرااات كاااع اللي قاساااات ودوزاااات واخا هاكاا كاايبقااا بااهاا اللي كبرهاا واخاا اش داار فييهاا اللا انه فوااحد الوقت كاان سند ليهاا وحااجة زوينة فحيااتهاا .... معرفااتش فوووقاااش خشاااهاا فدااك الحضن اللي توحشااات الحضن الي كاان حاامييهاا من الديااب واحد الوقت.. طلقاات العنان لدمووعهاا حتااا رتااحت باش تغفااا على لمسااات والدييهااا وحبهم.. في كارااااااج خااااارج المدييينة ..غير الخلاااا تمااا فين كاتواااااجد عصااابتوو ..تمااا فين كااايصفييهااا لعدياانووو ...كرااااج كاايشهد على كااااع جرااايمووو...وارض كاتشهد على شحااال من راااس رااه مدفوون فترااابهاا.. كلس فبلااااصتوو المعهووودة وهو كاايكفض على يديه..حتا حس بيهم لاحووهاا قداااموو ...عوج رااسو فيها كاايشوووف شكووون هاااادي اللي تجرأت باش تقييس فحاااجتووو ..شحااال دياال التأمل عاااد تفكر انهاا بحاالهاا بحاال غيرهااا ..بنت ليلة وداااازت ولكن هي ماااشي بحال غيييرهاا اللي تخلصوو ومشاااو ..لااا هاااديي حلماات ...ودبااا ادفع التمن .. ناض وهبط لمستواهااا شد من شعرهاا ...رفعهاا لعندو.. هارون(كارز على سنانو ) زعمتي ااه.... اكرام(كاتبكي) اهيييء اهييييء ح حيت كاانبغييك ..اهيييء.. هارون؛ شحاال من مرة عطيت فرصة لروووحك ..وقتلك بعدي من طريقي اكرام؛اهييييييء م منقدرش ..اهييييء هارون(لاحها ) نتي كنتي غاادي تحرمنيي من الحااجة الوحيييدة اللي زينات حياتي .. اكرام؛ سمحلياا عفاك ..اهيييء اهيييء جبد فردي من الجيب اللووورااني وتيرا فيهاا ..طاااحت ياااابسة ..بدمايااااتهاااا ..رجع الفردي لجيبوو وخااارج بحالووو كأن شيئا لم يحدث بعد ما دارلهم اشااارة اكملو خدمتهم... ركب فالطنوبيل وديماارااا راجع لعندهاا ... لقاهم كالسين حداها وهي باقا نااعسة ..ناض باها من حداها وكلس هو حاااط رااسهاا على صدرو كاايمسد على رااسها وسمر سهااات فاهتماااموو بيهاا وتفكراات كيفاااش كاان خاايف عليهاا ورووحوو اتزهق معاهاا بتاسمت وشااافت فختهااا وعرفااات ان دييك البرهوووشة اللي كاانت كااتلعب قدااام عنيهاا وتجيي تلاح فحضنهاا باش تنعس ونهار احكروو عليهاا تجي تحماا فيهاا ..كبراات وخلات قلب هاااروون اكوون لييهاا غير بووحدهااا ...هز راسو شاف فيها لقاهاا سااهية فيهم ورجع نزلوو وهو بااقي كايمسد ليها حتا حس بيها بدات تخسر ملامحها باش تفيق وبتاسم وهو كايشووفهاا كاتكسل بحال شي قطة وكااتحل فمها تفوه ... اريناس: مم اااااخ ضلووعيي.. هارون؛ياكمااا كاضرك شي حااجة .. اريناس: لا (بفشووش رااخية شنايفها) ولكن فيااا جووووع.. سمر:ههه زعمة مريضة اريناس: وهانتي قلتيهاا مريضة ماشي معوقة .. سمر: هههه حمقة اريناس: (خرجاات فيها لسانها) هههه.. سمر: انا انمشي نقولهم اجيبو ليك شي حااجة .. اريناس: العز ههه خرجات سمر ..وعمر ورقية بااسوو على رااسهاا وتمناااو ليهاا الشفااء وخرجوو امشيو بحالهم... هارون؛ (حط ادو على كرشها) كيبقا حبيب بابااه .. اريناس: (بصوت الاطفال) فيااا الزوووع .. هارون؛هههه حمقة .. اريناس؛ (بدلع) امم حمقة ياك هارون؛(غارس يدو ففروة شعرها مقربها ليه)اه حمقة دياالي اللي محمقاااني بداات كااضحك بطفوولية حتاا حست بيه طااار على فمهاا كايلتااهموو ...وفهاد اللحضة دخلت سمر وهي هازة صينية فيدها
فهاد الاثناء دخلت سمر وهي هازة صينية فيدها شافتهم وضربها الضو ماعرفت تقدم ولا توخر ...حست بيها اريناس ودفعاتو تقولي صاحبها خخخ.. سمر: احم ان..ا.. اريناس؛(كاترجع شعرها مور ودنها) عتقي عتقي ختك ضحكات عليها وحطاااتها قداامها وكلست فجنبها الاخر ..اما هي دخلت صحييحة فداااك الماااكلة وهاارون غير متكي وكاايلعب بخصلات شعرها بيد واليد الاخرى كايختش بيها فالتليفون ... حتا كملت كاتمسح فمها بيديهاا .. سمر: مهم اناا خااصنيي نمشيي دبا تعطلت يلاااه احبيبة خليتلك الرااحة .. باستها فجبهتها وخرجات وهي مزال حتا ماسدت الباب حتا كاتسمع غوتة مووراها ...ضاارت قاافزة كان هارون جبدها من شعرهاا وكاايااكل فشناايفهاا حشمت وكملت طريقها دغيا ... اما اريناااس فماا طلق منهاا حتاا شحفهاا .. اريناس: اولييي جهلتيي .. هارون: باش نوريي مووك دفعيني وانا خداام .. اريناس: اوا الله استر .... حط رجلييه على النامووسية متكي وتكاهاا على صدرو مااانعرف شحاال داااز ديال الوقت وهي كااتسمع دقاااتوو .. اريناس: هارون ... هارون؛ امم .. اريناس (هزت راسها فيه) قنطت هناا وريحة الصبيطااار كاتخنقنيي خليناا نرجعوو للدار ... وهي باقاا كاتهضر هزها فيدو بحاال الريشة وهي كااضحك ..داها للطنوبيل ..ورجع سول على حالتهاا.. طلع ركب بعد ماجاابهاا قداامووو بالجنب.. حاطة راسها على صدرو وهو يد شادها بيها والاخرى سايق بيها... وصلو وهزها مطلعها للبيت.. حطها بشوية فوق الناموسية وهي مزاال لابسة حواايج الطبيب ...صاوب ليها الوسااسد تكاات وحيد القميجة عليه وجاا حدااهاا معنقهااا وكاايشووف فييهاا.. اريناس: مم كاتفششني ولا جااب لياا الله.. هارون؛(حط صبعو على حنكها) اه كانفششك ..وغاانزييد نفششك حتااا تقولييي ليااا براااك.. اريناس: ههه سعدااتي ... هارون:(شد وجها بيدييه) اناا اللي سعدااتي حيت دخلتي لحيااتي ونورتييها بعد ما كاانت ضلااام ...شكراا بزاااف ...نتي خليتييي قلبي ارجع ابغي اعييش ...تيقيني بللاا بيك انااا معاايشش ... اريناس(حطت ادها الصغييورة على حنكوو) حتااا اناا ماانقدرش نعييش بلاا بيك (باست ادوو) نتا كلشيي بالنسبة لياا ... حط جبهتوو على جبهتها كايحس بانفااسهاا.. هارون؛ ولييت مهوووس بك عنقهاااا وهو مزير علييهااا ميكرهش اخشيييهااا فيه ويسد عليييهااا ...غمضت عنيهاا ...وتنفست الصعدااااء وهي مخشية فحضنووو... فالليل فاقت كاتكسل بشوية وتفوه ...خرجاات رااسها من عنقوو بعد ماكاانت مخشية فيه وبقاات كاتشووف فيه كيفااش محااوطهاا بيدييه ومزير عليهاا بحال الاا غادي تهرب..بتاسمت وهي ساااهية فييه ...باستوو بوسة خفيفة ففموو ..وبعدت كاتسنااه افيق ...ورجعت باستوو مرة ومرة حتااا حست بيه متجاااوب معاها...وشد وجها مقربهاا ليه .. هارون؛ كاتقلبي علياا.. بتاسمت بشيطاانية وبدااات توزع قبلاااتهاا فوق وجهووو وهو مخليهاا على راااحتهاا حتا حست برااسها تقلبت وجاا فووقها...مكالي بيديه...كلااا ليهااا وجهااا كوون لقااا اسرطووو ...وعنقهاا خلااه مطبع ...اما شفاايفهااا مايبسوووش من ريقوو ..ناض من فووقهاا قبل ماايصدق مفلعصهاا وهي مريضة ...دخل للدوش وهي كااضحك عليه ...ناضت كاتمشا بشوية ...هزها ..وهبطو لتحت ...دايرهاا فضهروو وهي معنقااه وكتاكل فشكلاط حتا حيدوليها... اريناس: زيدني شوية هارون؛ باركة غادي ضرك خلي حتاا تاكليي .. رخاات شناايفهاا بفشوش ...خرجو من الكووزينة .. هاز صينية فيدييه ..داارهاا قدااموو ..كلس اوكلهاا وكاايتفرجوو.. اريناس(كاتبعد وجها) صاافيي شبعت.. هارون: بقاات غير هادي اريناس:(خشات وجها فعنقوو) لااااا صاااافيي حط الصينية فوق الطاابلة وعنقهاا كاايتفرج وهي فااارعة ليه راسو ...شكوون هاداا.. ومنين جاا هادااا ..وعلاش قتلو هاداااك خخخ.. ماسالا داك الفيلم حتاا شحف معاه
دااازووو اياااام واساااابيييع ...حب ابطاالنااا كايكبر....فشووش البطلة ماكيتسالااش ..ولكن اهتمااامو هو اكتر .. كانت خارجة هي ونوور ..هاد الاخيرة اللي الفرحة ماقدااتهااا حيت اليوم غادي ارجع ..بطلهااا اللي صبر وكااافح فهاااد الشهراااين ..وقدر اشد منصب مرموووق حدااا الزعييبيبم والنبراااس.. نور:نااري اريناااس حااسة براااسي غااانطييير بالفرحة توحشتووو بزاااف بزاااف .. اريناس:ههه اواا هااانتي الالة غاادي تشوووفيه وتشبعيي منوو .. ...في جهة اخرى كان وااقف وقفة الكااارد ويدييه مجمووعين قداامو لابس كوستييم كحل جااا لاصق عليه وعلى فورمتوو اللي تزاادت فالتدرييب ..لحية زااادت كبرت شعروو زااد كبروو ورجعوو اللور ...فودنوو مركب جهاز السمع اللي عبره غادي استقبل التعلييماات...حجباانوو مقطبيين شووفة حااادة ...رااس مرفووع ...ولكن مجرد وقوووفه قدااامو حنااه .. هارون: كاانتمنااا انك استاافدتيي فهاااد الشاهرااين اشيااء تخلييك ديماا حداايا عصام(باقي حاني راسو) نتمنااو .. حرك راسو برضا وامرو باش اتبعو...ودااكشيي اللي كان .. طلع فطنوبيلتو مديمااري ..وهو مورااه فطنوبيلة اخرى.. . ماوقفوو غير فأرضو قدااام البحر ..الناااس غاادة جاااية بالطنوبيلااات ...شاااطئ النبراس ...كايدفعووو فلوووس باش ادخلوو وماكيهمش ...المهم عندهم هو دااك الاماان اللي كاايحضااو بيه هنا...النقاا والخدمة على حقهااا وطرييقهاا...اكييد فهارون كاايسهر على ان تحتل دييماااا الصدااارة والمركز 1 على بااقي الشواااطئ..وباااش اكوون كلشيي تحت عيينوو..بناا فيلتوو فيهاا....مستمتع بالجو والهدوووء بعيييد على المديينة وصداااعهاا... نزل داير ادو فجيبو ...وعصام جا حداه وعينوو كايضورو فالمكااان اللي كاان غير اسمع علييه .. هارون؛(كايهضر وهو كايشووف فالبحر واموااجو) خدمتك اتبدااا من هنا .... هز عصام فيه عنيه ..وهو كاايسمع ليه ...وحااس بقلبووو كايفرفر بالفرحة ...غادي اشد منصب انه اكوون رئيس على ليكاارد اللي هناا ..كلشييي غاادي ادووز على عنييه وبيدييه ايتكتبوو تقااارير اليومية حول شكوون دخل ولا خرج والاحواال ..كلشي كلشي..حرك رااسو بطااعة ...وهااروون رد بتحريك راسو برضاا وطلع فطنوبيلتو ... عصام(هز راسو لسما) اوووف وااخيييرااا بداات ضحك ليااا هاد الدنياا ... مساافة قليلة وكاان دااخل الفيلا....مشاافهاش لتحت وطلع لفوق ... لقاها عاد كيخاارجة من الحمام كادهن لحمها بمرطبات هزت راسها فيه بابتسااامة كاااترمش بعوينااتها اللي بااقين فاازكيين بالماا ..خدوودهاا حوومر ...كلس حدااها وهو شاد وجهاا بيدييه ...دخل معاااهاا فقبلة .. وهي مغمضة عنييهاا مستسلمة لييه كليااا ..حط ادو على كتافها كاينزل البينواار وهو بااقي كاايمص فشناايفها تكااها وجاا فووقهاا ويدييه كاايتسرااو فجسمهاا ..معرفااتش فووقاش حيدوو ليهاا باش تبقاا عريااانة تحتووو وهو عنييه كاايتفحصوووهاا.. هااروون: (عض على شنافتوو)مكنشبعش من مووك ارينااس(جرااتو من راسو وكاتهضر بطريقة مغرية)وعمرك تشبع منيي .. هارون؛ مكدبتيييش.. طااار على فمهاا كاايخشييه وسط فموو ويدوو طاالعة هاابطة ماا بين صدرهاا وسرتهاا ..وتووتو.. حتاا حس بييهااا وصلااات للقمة عاد سلت السرووال والبووكسوور دغيا وجبدو حطوو فوقوو وهو كاايمص فعنقها الجزء اللي كايسطييه ..وعضيماات اللي خاارجيين كاايعضهم حتاا تحس بالهر ..وهي كااضحك تحتو بحال الطفلة ...اي حركة كااديير كااتخليي النبرااس اعشقهااا .... بداا احركوو وهي كاااتحااول تكتم اهاااتهاا..ولكن معامن خخخخ مع المعلم فهاادشيي ... مااحسوووش بالوقت وهومااا فاحضاان بعضهم...عاااشق في جسدهااا... دااائب من اهااتهاا.. غااارقة في لمسته ...مجنوونة في احتراافيته.
كان واقف قداام البحر سااهي فيه ضور راسو وهو اشوفها جاية وعنييهاا لامعبين ..شعرهاا كاايديه الهوااء الباااارد..وقفت قداامو وهي كااتفرك فصبيعاتها بحاال الاا اول مرة تلاقااه ..دقاات قلبهااا كاتسارااع وهي كاتمعن فملاميحو وتفااصييل وجهو اللي توشحت الشوفة فيهم...وهو الاخر منزلش عنييه منهاا ..بحال اللا كل واحد كاايحفض تفااصيل الاخر...مشعروو برااسهم الا وهماا معاااانقييبن ...مخشية فحضنوو الدااافئ ..وهو خااشي راسو فعنقهاا يستنشق من ريحتها ..اللي توحشهاا ...مدة وهوومااا كاايسمعوو دقاات بعضهم ...هزت راسهااا فيه باش تشووف ديك اللمعة اللي ولفت تشوف فعنيه...لمعة حب اللي ديمااا كااتغلب عناادهاا...لمعة تطمأنهاا ان لاااا احد سوااهاا يحتل ذاااك القلب ...
قلب من عشقهااا داااب ..
.....من عنااادهااا لم يخااب ..
لعجرفتهاا لم يكن من المجااب
....لتلك العينين اعلن الاستسلام
للشفتين اشعر بالشعر والكلااام ...
اعلن وقااال اسيررر في جبهاا يااا انااام....
حط جبهتو على جبهتها وهو كايحس بانفاااسهااا...
عصاام؛توحشتك بزاااف ..
نور: حتاا انااا ..
شد وجهاا بوجهوو وهو كاايلعب بنيفو فنييفهاا مبتااسم ودخل معاها فقبلة في طيااااتهاا رساائل عديييدة ..
فالليل ...
كانت حااطة راسها على كتفوو ويدييها فوق من يديه اللي محاوطين كرشها كايتفرجووو ...وهي عنيهاا كايتغمضوو حتا داها النعاس ...هز راسو شاف فيها بتاسم وباسها فجبهتها ..هز ليها رجليها قدادهم على الفوتاي وحط ليها راسها على رجليه ..
في جهة اخرى ..
كانت مخشية ففراشها اللي ماابقااتش كاااتفاارقوو صحتهاا دهورااات بزاااف وضعااافت ..نااضت كااتجبد فرااسها باش تووصل لسطل ...رجعااات حتااا حست براااسها رتااحت شوياا ..وحطت راسها على المخدة كاتسترجع انفااسها وتمسح فمهااا بعد مااتقيت الدم ككحل مرة ...ماابقااتش بحاال الاول كااتخااف ...ولفاات هااد الحاالة ...استسلماات كليااا وغمضت عنيها مخلية دموووعها اهبطو على راحتهم ...
دخل عليها وهو عاااقد غووبااشتو بحال ديماا كايشووف فيها ..
محمد: هاد الولد الاا مااانفعكش فهاد الحالة اش غاادي نديرو بيه ..
ماريا: (كاتحرك راسها بنفي وكاتهضر بزز)باشمن وجه غادي نهضرو معاه ولا نطلبوو شي حاجة (كاتحكب) كح كح يكفي داكشي اللي درنا فيه ...هاهو الله كاايعقبني ..
محمد: (بعدم مبالاة) ماالناا اش درناا ياك ربينااه حتا ولا اعرف ..هو اللي مابغاش ابقاا ..
ماريا: (بضحكة قهر) ربيناه ههه شحال عامين ولا ثلاثة ياك غير وقف على رجليه وليتيي تعااملوو بحال شي خدام عندك ...
محمد؛ باركة من الهضرة الخااوية ..انااا غاديي نتاااصل بيه وسالينااا ..على الاقل ارد ليناا غير صرف دوك الاعوام اللي كلا وشرب هنا (خرج)...
تنهدت ...تنهيييدة هااازة حمل تقيييل ماعرفااش فين ديرو...
في الفيلا...
هزها بين يديه وهو طاالع بيها وعنيه ماانزلهمش عليها...حطهاا بشوية وهو كايحيد ليها سندالتها وتكا حداها حاط ادو على خصرها قربها لعندو ..طبع قبل على وجهاا بشوية باش مايفيقهاش ...عاد عنقها واستسلم للنعاس...
في جهة اخرى ...
غادي نمشيو هاد المرة لقصر ...قصر ضخم بمعنى الكلمة الطوااابق لا تعد ...والفضااااء الواااسع ...صاالوونااات بطاااواابع مختلفة من تقليدية وعصرية....ووسط هاذااا المكااان الضخم غااادي ندخلوو بالتحدييد لغرفة كاتوااجد فالجنااح الاول ..فوق سرير كااانلقاو... امرأة في عمر الارباااعينااات ولكن متهلية فرااسهاا شعرهاا المارو طاايح على وجهاا الابيض وملامحهاا الشهبين....معنقة ازاار بيض مطرووز ..كاتستنشق ريحتوو ودموووعهاا هابطة على خدووودهاا سخوونة كايحرقووهاا...ولكن مااشي قد النااار اللي شااعلة فيهاا للداااخل ..
سمعت الباب تفتحت ومسحت دمووعها دغيا خبات ليزاار تحت مخدتها ...سد الباب وقرب لعندها ...كلس حداها وشد فيدها ...
رضوان: كاتبكي تاني ..
زينب(هزت فيه راسها وعنيها غرغرو) ماشي لخاطري كل ماكتجمع العائلة كانفكر ونقوول كووون راه دباا حتا هو كالس معاناا وكاايشاركنااا الهضرة ...(نزلو دموعها) العمر كايطيير ..خايفة لامانقدرش نشوفو تاني ...
رضوان(كايمسح ليها دموعها) ماتقوليش هاكا ..مزاال اتشوووفيه وتشبعيي منووو وتشدي ولادوو بين يدييك وولاد وولادو ههه ياك ..
زينب(بتاسمت بزز) ان شاء الله ..
رضوان؛ ان شاء الله ..
عنقها حاط راسها على صدرو المكاان اللي كايدفييهاا ويعطيهاا امل وتشبث بالحيااة ...
بقاا شحااال كاايشووف فيها كيفاش نيفهاا حماار وكااتعض فشناافتها حابسة البكية ..جرها حتا تطلمت مع صدرو ...
هارون: مكااانبغييكش ...حيت هاد المرحلة تعديتهااا بكثيير وصلت لمرحلة ...الهوس ..عاارفة شنو هو الهوس..(حركات راسها بنفي وهي سااهية فعنيه اللامعين) الهوس انه الااا مااستنشقت ريحتك الصبااح رئتي كانحس بيها ماقدرااش دخل الهوا ..الهوس هو انه الاا ماشفتش فعنييك ..عينياا مااكيبقاااو قاادرين استوعبوو جمالية حتا حاااجة ..الهوس هو انه الااا مضقتش من حلاوة شناايفك المااكلة كانحس بيها ماعندها مدااق ..الهوس هو انه الاا مااخشييتكش فياا بالليل ...كااانحس بالبرد كاايدخل فعضاااميي وااخااا نتغطاا بالف ملااية ...الهوس هو انه الاا مافقتش على وجهك الصبااح ..اقدر عقلي وودمااغي اوقفو عن الخدمة ...الهوس هو انه نشووفك كااضحكيي لاحد غيري شنوو مكااان جنسه تجينيي الغيييرة ...ماانبغيي حد اشاااركنيي فضحكتك ...الهوس هو انه نشووفك كااتبداالي شي حد نضرة ..واخااا تكوون غير نضرة خفيفة..نحس بدميي كاايغليي ...حيت عوينااتك ديااوليي اناا ...انااا اللي الوحييد اللي خااص تشوفي فيا ...الهوس ااريناااس هو مرض ..سمعتي وانااا مريييض بيك ...النبراااس مريييض بطفلة ...
وهو كايهضر ماااكيحس الاا بيهاا طاارت على فموو ودخلووو فقبلة طويييلة ...تكاااهااا على البووطااجي بعد مااطفاا البووطة بيدوو وفموو ماابعدش من فمهاا....كاايهبط لعنقهااا امصوو ويشبع منوو بينمااا مااردت النفس ويرجع التاااهم فشنااايفهااا حتاا اخلييه اوزوز ... وهو معاااهاا قلبووو كاايولييي اضرب بجنووون ...وادييه كااايلاامسوووهااا الرعشة كاااطلع معااهاا ..دااائبة بمعنى الكلمة فييي حبه ..
رجعت للدار بدلت عليهاا وتلاحت فوق سداري قدام التلفازة..التفكيير عيااهاا ..
الام(حطت الطبسيل) زيدي ابنتي تغدااي ..
نور: مااعنديي شاهية ..
الام؛اولي على ماعندك شهية اش كليتي ..
نور: مااكليبت واالوو وماابغيت واالوو امي غير خليني
الام؛ مالكي ..اش عندك قلقك شي وااحد..
نور: (عنيها على التلفازة) مامالي والو ..
الام؛ عصااام عاود..
نور: ماالوو هاد عصاام ..وااش مااشي بنااادم بغييت نعرف غير ماالكم معاه(عنيها غرغرو) علاااااش مكاتحملهوش علاش كااتعدبووني اميي علاش..
الام: (قربت لعندها حاطة ادها على كتفها) بنتي راه مايصلاحش ليك ..
نور: علاش مايصلاحش مالو اش دااير فملك الله واش بنااادم عندكم غير اتبلا مايبقااش صاالح ماافكرتووش فعلاش هو تبلى رااااه عندووو ضروووف اميي حسووو بيه ...(شدت فيديها) كاانبغيييه اميي..بغييتوو من صغري اه امييي بغيتوو وانااا بااقااا برهووشة حليت فيه عنيااا اميي هو اللي كاان احمينيي من كلشييي من موور خوويااا كاان هو ...كانتمشااا فالدرب ورااسي مرفوووع ماخاايفة من والوو ماااشي حيت خت امييين لا حييييت ديااالوو دياال الدييب ..هاد اللقب كااافيي باااش تعرفييي مكاانتوو فهاااد الدرب ...مجاااوش ولقبووه بهااد اللقب مدااام قاالو ديب الاا وانه كاايتميز بصفااتوو ...والديب اكتر حااجة كايتميز بيهاا هي المكر ..كاان اقدر اديير شي حييلة من حياالوو ونكووون معااه ولكن هو الحد مااوضف حتاا حااجة باش نكووون حدااه ..لا هو بااغي ياااخدنيي بعد رضاااكم ...
فهاد الاثنااء دخل خووهاا وهضر ..
امين: اوااا غير اجرب اديير شي حااجة واشووف ..
نور(ضارت لعندو) لا هو مغاادي اديير واالوو مااشي حيت خاايف ..انمااا كاااين شيي حااجة سميتهاا التربية والمبااادئ ...
امين: سمعيي شنوو غانقوولك ودخليهاا لرااسك هاداااك رااه غير حشااايشيي ...(قاطعاتوو)
نور؛ كاااااااااان ومااااابقاااش...هو تبدل على قبلييي وااخااا انااا بغييتوو كيمااا هو ..ولكن بغااا ابرهن ليكم وبالخصووص ليك انه اقدر اي حااااجة باش ترضاااو عليه ..
امين؛ مااعنديي ماانديير بهاد الهضرة الخااوية وهضرتيي هي اللي غادي تكوون ..
نور:(كاتمسح دموعها كادعي القوة) دير فبااالك ان من غيير عصاااام عمرنيي نكووون لشيي حد ..
ضربت فيه ودخلت لبيتها عنقت وسادتهاا طاالقة العنااان لدمووعهاا..هو بقاا وااقف شحاال ولا خرج ...
وصلت الفيراري قدااام القصر ....نزلوو ومرام ورعد كاايتنااكروو بحاال ديمااا...اما سلمى غير ساابقااهم كاااتحرك راسها بلا حولة
مرام: ياااه كيدااير ..
رعد(كايقااد كول القاميجة) لابااس الحمد اسول فيك الخير
مرام: اععععععع ..
مشا كاايضحك وهي ودنيهاا كايسوطو الدخان تابعاه ..طلع فالاسانسور تابع سلمى خلاها حتاا قربات وهو اسدو في وجها خخخ..
مرام: والحمااااااااار ...تفو ...
ضربت الكرتابل مع الارض ..
مرام :مامااااا وامامااا...
كوثر: هااحنااا هنااااا...
مشات لعندهم للصالون باست يد مها وسلمات على مرات عمها وكلست ..
كوثر: اوا كيداز نهارك..
مرام؛ مزياان تختارينا من بين المتفوقيين اللي غايمشييو رحلة لواحد الشاركة زيارة استفاادة متحمسة بزاااااف هههه..
كوثر: اواا مزيااان الله اوفقكم ابنتي ..
مرام: اميييين يلاه اناا انمشيي نبدل ونجي نااكل فياااا المووت دالجووع..
كوثر: هههه واخا ..
مشات طلعت لبيتها اللي كان فالجنااح التااني حداا بيت سلمى وتلاحت فووق نااموسيتها ترتاح ...
*** في الفيلا
كانت كااتختش فتليفوونهاا كاتشووف تصااور الحواامل وضحك غيير بووحدهاا كاتفكر ان ماابقااليهاا والو وتولي حتااا هي بحالهم منين تباان كرشهاا قداامهاا وتوليي مزااحمااهاا قراات بزاااف ديال المعلوومات على الحوامل وشنوو خااص اديروو وحتاا من اللبس اللي كاايجي معاهم وهووماا فدااك الوضع ..عياات ونااضت تشووف فين هو...طالعت للبيت مالقاتوش وبداات تعيط ...حتاا كاااسمع صووت الموسيقى من لاصال ومشات فاتجااهاا ..كاتشوفو كاايجريي فآلة الجري... لابس غير شوورط وعرقاان من الفووق الشعر كاايتحرك معااه هاابط على عنييه اللي كاانو مركزيين فلوحة الالة كايشوف شحاال من مسافة جراا والسرعة ..جمعات اديها لعندهاا وهي سااهية فيه حتاا ضور وجهو وشاافها ..بتاسم ليها ووقف الالة ...
مشا هز قرعة ديال الماء كاايشرب منها ..وخوا نصها عليه ..وهي وقفاات حدااه غير كااضور عنيها ..
هارون : (جرها حتا تلطمت مع صدرو) مال حبيبة ..
اريناس:امم والو ..
باسها فحنكها وهي مبتاسمة ليه وغيير حااضيااه ...نزل ادير الترااكسيوو ..حتا كاايشوووفهاا تخشاات تحتو وهي سااهية فعنيه ...وكل هبطة بقبلة من فمهاا ...وهي كااضحك ...
هارون؛ (كايهضر و يتريني) مم منين جاابتي هاد الحلاوة
اريناس :ههه ماعرفتش ..
هارون(عضها فشنافتها حتا غوتت عاد طلع من فووقها)
اريناس:وحش ..
هارون؛ مزااال تشوفيي هاد الوحش اش اديير فيك منين تبرااي (غمزة) ...
حطت اديها على حناكها حشمانة وهو كاايضحك كاتجنوو بطفوولتهاا. ...
***في العروبية
دخلت بعد مادقات وجاوبتهاا بصوتهاا المبحووح ...
ماريا: زيدي ازكية ...
دخلت كلست حداها ..
زكية : كيبقيتي اخويتي ..
ماريا: وهانتي كاتشوفي صافي اناا ماابقاليش فهاد الدنياا ..
زكية: (بحسرة) ماتقوليش هاكا خااصك غير تبعي مع الطبيب ..
ماريا: (كاتهضر بزز) كح كح الطبيب قالي باللي المرض نتااشر وماابقاا عندنا ماانديروو...
زكية: (غرغرو عنيها) هضري مع ولدك ادييك لبارا ..
ماريا: على هادشي عيطت ليك محتاجاااك ازكية(شدت فيدها)...
**في كازا ..
عاد رااجع من خدمتوو مهلوووك ومياات مطرقة ومطرقة فالرااس بلاصة الطنوبيل ونزل..
محسن(صاحبو من الحومة) وافيين الدييييب ..
ضار عندو سلم عليه ..
عصام؛ غير مع الخدمة ..
محسن؛ هااي هااي على الديب تفركص وجاا معاك الكووستييم ...
عصام؛ واشمن جا معايا .. مخنووق فييه .. وضرووري علياا نلبسو ..
محسن؛ والصبر الصبر..
عصام؛ داكشي الي كاين يلاه تلاح كرشي مدااقت النعمة من الصباح ..
محسن(غادي) نتسنااك فبلاصتنا ..
دارلو بيدو واخا صافي ودخل بحالو ..
الام: على سلامتك اولدي ..
عصام؛(باس راسها وكلس) الله اسلمك الواليدة ..
الام؛ انا انجيب ليك ماتاكل ..
حرك ليهاا رااسو بيايجااب وهو كااينصل عليه الفيستا والقااميجة بقا عريااان من الفووق عااد حس بالرااحة ..
في جهة اخرى ...
كانت كاتختش فطابليتها وطااالقة موسيقى على الجهد ...لاحت داك الطاابليت ناااضت قداام المرااية كااتشطح وتحرك على انغام الموسيقى حتا حبست الموسيقى ..وضارت لقاتو واقف هاز مقص فيديه وراااسم ضحكة شرييرة على وجهو ..شافت بريز الباف مقطع وهوماا اطلعوو ليهاا القروودة فووق الرااس ..
مرام: رااااااااااااااااااااااااعد ..
طااار هو كاايجريي هرباان وكايضحك عليهاا وهي مورااه كاتعرعر خخخ ...ماوقفو غير لتحت كاايضورو على كلتووم (خداامة) ..
كلتوووم؛ اوليي حبسوو حبسووو ..
مرام:والله ونشدك ياااحتااا نتف لييك دااك الزغييااات اللي عاااجبينك ..
رعد؛حتا تشديني ابعداا هههه ...
كلتوووم:(جابوولها الدوووخة وغوتاات) وترصاااااااااااااااو ..
صقروو وحبسو كايضورو فعنيهم ..
كلتووم؛رعد نتاا زعمة مول العقل اولي اللي اشووف تبرهييشك مايقوولش هاداا دااخل ف 22 عام ..بعد من بنت عمك ...
رعد(كايحك شعرو بطفولية) واخاا امي كلتووم ..
مشا حتا حس بيها جمعات معاه بركلة ..
رعد ؛ وااشوووفييي دباا
كلتوم : (خنزرات فيها) مرااااااام..
مرام: (رفعت اديها للفوق) هاناا..
فالليل .. كانوو مجمووعييين على طاااابلة العشاااء على *راسها الجد اسماعيل حداه مراتو امينة اللي حداها ولدها عبد الجليل ومراتو كوثر ومرام .. *والراس الثااني كالس فيه رضواان حدااه مراتو زينب حداها رعد مقاابل مع مرام وحدااه سلمى وولد عمو نوفل ومراتو نرجس.. اسماعيل:فين هي غزل .. سلمى: تلقاهاا شاادة التليفوون كااتفرج فشي فيديوو ديالو عاود.. كوثر:اشمن فيدوو .. مرام؛ شي فيدوو ديال دااك البيزنييز ماان .. عبد الجليل : شكون هادا .. مرام؛(عضت الفرشييط بالغداايد) ..وحطوو لينااا نااكلوو .. رعد: كولينااا نتي .. مراام؛ (خرجات فيه لسانها) ماشي رزقك ... بدات احطو ليهم الخداماات المااكلة ومراام بحال ديماا هي الوولة تعمر الطبسيل .. زينب: هاهي جااية .. كوثر:ديماا نتي اللخرة .. غزل: (حطات التليفون) غير تلهيت شويا .. اسماعيل: يلااه بسم الله ... بدااو اتعشاااو فاجواااء عائلية والجو مااخلاش من شغب رعد مع مرااام ...الكل كاان كاايهضر واضحك من غييرهاا هي اللي غيير سااهية كااتلعب بفرشييطتهاا فطبسيلهاا راااجلهاا هو الوحييد اللي حااس بيهاا ... ***في جهة اخرى كانت كالسة على كرسي فبيروهاا حااطة ادهاا تحت دقنها ساااهية... حتا سمعت التصفار وناضت كااطير للسرجم ...لقاتو واقف التحت ... عصام؛ (بصوت منخفض) مانشوفووكش ازين نور: هههه حمق.. عصام؛ نتي اللي حمقتني .. نور: (بدلع) نو اناا بريئة منك .. عصام؛ لا ضااالمة ومتهمة... نور : مم بتهمة اش ؟! عصام: سرقة قلبي..دون شوااري نور(ضحكاات بخجل حتاا توردوو خدوودهاا) عصام؛ يلاه سيري ونتي فرنستي .. نور:ونتاا اللي معيطلي ... عصام؛ اه ودباا كانقووليك دخلي .. نور: اوا الله استر .. سدات السرجم فوجهو وهي كااضحك عاااد حلاااات ليهاا الكااانة للقرااية ... *** فالفيلا كانت كالسة جاامعة رجلييهاا لعندهاا بحال شي طفلة وهو موراها واحل فشعرهاا... اريناس:وراااه كاتشربكوو .. هارون؛ قالووولك علياا سميتي كاملياا ..ورااه هاادشي عندك طويل .. ارينااس:الخمااامس على عين الحسوود.. هارون(جرها منو) اتسكتي لا ... اريناس: اي (دااارت المرااية تشوفو اش كايديير لقاتو واحل فضفيرة) ورااااه مااشي هاكاك شووف فالتصويرة مزياان .. هارون: وراااه صعييبة ...(لاح عليها شعرها) نووضي تكعدي علياا .. ناضت كاتأفأ مشات للمراية كاتفك داكشي اللي خربق مشطااتو ..يلاه شدت لاستيك وهو اهضر هارون: (كايختش فالتليفون) مااتجمعييهش .. اريناس: اولي مربي عليه الكبدة كتر مني .. (مشات تلاحت حدااه ) شي نهاار اندييرهاا ضد فيك ونكرج مو .. هارون؛ (جرهاا منو حتال لعندو)ديك الساااعة احبيبة انقطع ليك دوووك الصبيعااات اللي قااستيه بيهم .. اريناس: الله استر .. تخشاات فيه كااتشوووف معاه فالتليفوون حتااا غفاااات على لمسااتو ..طفا ضو الكواافووز وتقااد فالنعسة مقاادهاا على صدروو وغااطس وجهو فرااسهاا كاايستنشق عبييرهاا ..حتا غفااا .. ***نرجعو للقصر ... كانت وااقفة قدااام البلاكاار كااتشووف شنو تلبس لغدا اما مرام نااعسة على نااموسيتها كاتلعب فتليفوونهاا .. سلمى: ماابالي ماانلبس .. مرام؛ زعمة انمشييو لشي سوااري ..راه غير زيارة.. سلمى: واخاا هاكااك رااه اتتلاقاااو بشخصياات كباار زعمة .. مرام؛ (كااتلعب وتعوج مع التليفوون) هاا ومن بعد.. سلمى:نووضيي نووضي نمشييو عند غزل هي عندهاا مع هادشيي .. مرام : وااغيير سيري .. محساات الاا براااسهاا مجروورة معاهاا..طلعو للجناح الثالث فين كااينة غرفة غزل حداا غرفة رعد ..دخلو لقاوهاا نااعسة على كرشهاا كاتلعب برجلييهاا وشااادة الطاابلييت .. مرام؛(تلاحت حداها)تااني تصاااورو .. غزل: اه تااني وتاالت ودااايماا.... مرام؛ اواا الله استر .. غزل: (قلبات التصوييرة عند سلمى)دباا شووفيه اسلمى وحكمي ماايستهاالش نشووف فيه .. سلمى: ويستاااهل تكوونيي مهووسة كااع بيه .. مرام؛ورااه مهوووسة .. سلمى: ولكن رااه مزوج .. غزل: بحت فهاااد الموضوووع ومرااتو صدقاات غير برهووشة ومداارش ليهاا حتاا العرس يعنيي مرااضييش بيهاا تلقاايه مبزينها عليه ... مرام:(وعنيها على لعبتها) هاداااااك راااه هاااروون العلاااامي مااكتبزز علييه حتااا حاااحة ومدااام انهاا فداارو الاا وكااينة شي حااجة بينااتهم... غزل؛مااعندوو مايكووون اللي كاانعرف انا هو اللي كاايبغيي شي وحدة واكوون مشهووور كاايشهرهاا معااه وابين حبو ليهاا للناس .. مرام: اه بصااح مااقلتيي عيب حتاا عندي ليك سبراايز.. خرجات من لعبتها ومشات لبلاصة التصااور ..فين كاانت عندهاا تصوييرة للجريدة اللي لاحت تصوييرتهم فالثاانوية .. مرام: هاااكي احبيبة تمنضري
مدت ليها التليفون هاد الاخيرة اللي بقاات غير مصدوومة فالطوف ... سلمى: (خنزرات فمرام) زعمة ضروري تنكديها.. مرام :(حركات كتافها بعدم مبالاة) .. مدات ليها التليفون وخااشية رااسها فوساادتها حااسة بدمهاا كاايغلي... غزل: خرجو .. مرام: اوليي بكي بكي حسن .. غزل: (بالغوات) قتلييييك خرجيييي من هناااااااااا.. سلمى جرتها وخرجو من البيت .. سلمى: تفوو عليك الخرااا كوون خليتيي ابعدااا نشاااورهااا غالفحواايج ديك السااااعة فركعيي الرمااانة .. مرام؛وهي اللي دورات عليها ... مشات وهي تاابعاهاااا ...حتا كانت دااخلة لبيتها وهي تجرها سلمى: فيين غاادااا احبيبة دخوول الحمااام مااشي بحال خرووجوو ...تبقاااااي مك فاايقة حتااا نلقاااا ماانلبس ... مراام: اوووووووف الله اصبرنييي .. دااااازت ديييك الليلة باااش تشرق اشعة شمس صبااااح اخر جديييد واحداااث جداااااد والمزيييد المزيييد... يوم الاحد خارج من الحمام كااينشف شعرو وكاايشووف فيهاا كيفااش نااعسة ...دايرة النعسة ديال البيبي بتاسم ومشا للبلاكاار اشووف اش البس .. ختار سروال بيض مع قااميجة زرقااء دجين وسبرديلة فالبيض ..شعرو مرجعوو للور رش براافانو خداا قبلتو الصبااحية وخرج ... نمشيو لدرب السلطااان ...فداار امين..جغم جغمة من قهوة وخرج بالزربة طلع فالطنوبيل وديماراا فااتجاااه الرباااط ..مقر عمله .. دخل وتلاقاا مع الحرااس اللي كاانو واقفيين كايستنااوه ... امين(كايشوف فالساعة) فوقاش ايجيو .. الحارس1: قالو لينا مع 9:00 اكونو هنا .. امين؛ واخا سيرو كملو خدمتكم نتوما ..حتا نعيط ليكم .. مشاو هوما وهو تااجه للكافيتيريااا خداا قهوتو اشربهاا باش اتوكد ...واكمل نهااروو... صووناات الساااعة طفااتها ورجعااات تكمل نعااسهاا نص ساعة حتا كااادخل عليها كيالعجاااجة .. سلمى: تعطلنااااااااااااااااااااااا... فاقت مفزوووعة كااتحك عنيهاا ... مرام : ش .شنو... اش.. وااقع ماالك ...فين حنااااا سلمى: (شعرهاا طاالع للسماا وباقاا بيجاامتهاا) والمزغوووووووبة دانااااا النعااااس شوياا وايجي الطرونسبوور اللي غادي ادينااا للشركة .. مرام؛(غير كاترمش) اشمن شركة ... سلمى: شركة نمييي شركة ز***ي الخراااا واش تفلااااشيتييي... بقاات شحاال كااتشووف فيهاا عاد رجع ليهااا الركلاج وناااضت طاايرة .... مرااام؛ تعطلناااااااااا ... سلمى: صباح الخير عاد شد الويفي ... مرام؛(غادة كاتجري للحمام) اشمن ويفيييي واااسيريييي تلبسييييي ...دغياااااا... مشات سلمى كااتجري لبيتهااا فم فيه شيتة ديال السناان ويد كااتمشط الشعر ...ويد الاخرى كااطلع السرواال ... ومراام لاتقل حاالة عنهااا شوياا كايسمعوو الطروونسبوور كاتكلاكسوني ... مراام؛ جاااا جاااا واااااسلمااااا جااااااا (كاتهضر وتعقد خيووط السبرديلة).. سلمى كانت كااتصااوب ميكاااب بالتلفة داارت فارااجور ففمها ..والعكر فحنااكهااا ... سلمى:ويلي ويلي ويلي على حاالة ... مرام جاات كااتجري لعندهاا جرتهاا مشااافتش فوجهااا...حتا خرجوو للبرااا وهي كااتنتر منهاا .. سلمى: طلقييي طلقييييي اتشوهينييييييييي لقات رااسها قداام الطروونسبوور وهي تغطي وجها بيديها...طلعتهاا مراام جارااهاا كلسو فبلايصهم .. مرام؛اووووووف حمد الله (ضارت لعندها) مالكي نتي مغطية وجهك ... سلمى: انتشوه الله ياااخد فيك الحق .. مرام؛ واتيي مالكيي..(حيدت ليهاا يديها وهي تفركع بالضحك ) ههههههههههن اوليييي هههههه واااميي كرشييي هههههه.. نرجعو للقصر ... كانت كاااضوور فالجردة تسقييي دووك الوريداات اللي ترباااو مع حزنهاا ...ملامحهاا بحال ديمااا خاالية من اي تعبير حطاات الرشااشة وكلسااات فالقيلوولة ساااارحة بتفكييرهاا حتاا كااتسمع التقرقيب ...مشات الخداامة تحل ...وهي متبعاها بعنيهاا شاافتهاا هاازة فيدهاا جوا.... زينب: ترية ... مشات عندهاا حاانية رااسها .. ترية: نعام الالة .. زينب:شنو هاداا اللي فيدك .. ترية:هادي الالة وااحد البراا جاابهاا وااحد الرااجل وقاالي نعطييهااا لمووسيوو رضوان .. زينب: عطيني نشوف .. مداتهااليهاا وستأدنات منهاا تمشي تكمل خدمتهاا... خلاتهاا كااتقلب على العنوان منين جاات هااد البرية ولكن كاان مجهووول ...زاااد فضوولهاا باش تفتحهاا..حتا كاتسمع هضرة كوثر وهي جااية لعندها وحطتها حداها كوثر: نتيي هنااا ...(كلست ) اووف القنطة فالداار زينب: اه بصاح .. كوثر: اش بااليك نخرجوو نديروو الشووبينغ شحاال هاادي مدرناهااا خااصني نشريي شي حويجاات ماابقااتش عندي شي حااجة جديدة زينب ضورااتهاا فرااسهاا لقاتهاا فكرة زوينة تخرج تشووف النااس لعل وعسى تنسااا شوياا عليهاا الهم اللي كبر معااهاا ومزاال كاايااكل فييهاا... زينب:اه علاش لا ... كوثر: يلاه نووضي نوجدو راسها ..هااداا هو الوقت .. مشات هي سابقاها وهي هزت ديك البرية وتبعاتها.
وقف الطرونسبوور وكلشيي هاابط بنظااام وعنييهم على هااد الشركة اللي وقفوو قداامهاا كلشي كاايشووف فيهاا وفبعضيتهم مامتيقنش اه كاانت فرع هااارون العلامي ...الفرع اللي كاانو غير اسمعوو بيه هاهوومااا دبااا واقفيين قدااموو منضرهااا كاان ساالب للعقوول ... نزلو هووما اللخرين وصدمتهم لاتقل عن الاخرييين ... مرام(كاضرب فسلمى بمرفقها) و واش ها دشي اللي كانشوف نشان .. سلمى: لا مامتيقاااش .. وهومااا مزاال حالين فمهم كانت الصدمة صدمتين منيين شاافوو شكوون خااارج منهاا باناااقتوو كيالعااادة الكووستييم الكحل موااتييه وجاااي لاصق على فرمتو وقف قدامهم وسلمى مشااات طيييح ... سلمى: اا اربي بزااااف على الصدمااات بغييت نموووت انااا ...مشاااا قلبي امرااام قولو اردووولي.. مرام؛ هاحح التيتيييز اختيي واش مغربي هاداا.. امين؛سلام نبغيي نرحب بيكم نياابة عن فرعنااا...ونطلب منكم تفضلوو معاياا ... مشا ساابقهم وهوماا تابعيينو من غير سلمى اللي باقاا وااقفة حتا حست برااسهاا تجرت ... فجهة اخرى فاااقت كاااتكسل وتصدر اصواات غريبة خخخ عاد حلت عنيها وهي كااتفوه ...ضاارت كاانت بلاصتو خااوية بتااسمت وهي كاادووز يدها عليها... عاد نااضت دخلت للحمام عمرات الجااكوزي وسترخاااات فييه ....ناااسية راااسهااا مع المزييكة اللي طاالقة ... كان هااز طاابليتو عنيه متبعييين كلشييي ...كااايضوور مراااقب كلشييي..متجااااهل نضرااات البناات ليه ولا نقوولوو ماامسلييش ليهم...منوو كلشيي اي عااامل تماا خااصااتو شي حااجة كاايلجأ ليه ...مكااملاش سيمااانة دااار بلااااصتوو وبلاصة فقلووبهم.. ونمشيو غير حدااه نلقاااو جوووج بنات كالسييين مبرووونزيين ... البنت1: اووووف غااايسطينييي ضرووري خااصناا نديروو شي حااجة ... البنت2: غير صبرييي كلشيي بوقتوو زوييين ونجيبووه نجيبووه ... في جهة اخرى دخلو وهو كاايشرح ليهم وكلشيي متبع معااه الااا هي منيين دخلات وفمهاا لرجلييهاا ...مقدراااا تستوعب حتااا حااجة من دااكشيي اللي كاايقوول ..جذبهاا بمعنى الكلمة...ضراافتوو ...وابتساامتو الخفيفة مرة مرة ...ويديبه كيفااش كايتحركوو منين كايشرح شي حااجة شووفتوو الحااادة...قااطعو منين جاااه اتصاال واستادن منهم ... مرام(سدت ليها فمها) الموت كااضوور .. سلمى: واناا رااه مت صاافي ... جا عندهم حارس اخر اديهم للطاابق الثاالث .. سلمى: مرام مرام :امم .. سلمى: تزيرت .. مرام؛هاويليي صبريي كينديرلك اناا.. سلمى: وماالهم زعمة ماعندهمش الطواليت ماكايتزيرووش.. مرام: صافي صافي سكتي .. بقات كااضور عنيهاا وهي تباانليهاا وااحد الموضفة داايزة .. مرام:(شيرات ليها ) اا عفاك اختي فين هو الطواليت.. الموضفة: اتمشيي نيشااان وضوري على يدك ليمن... مرام؛اه شكرا .. الموضفة: هانية احبيبة .. مشات وهي رجعات لعندهاا قاتلهاا فين هو ... سلمى:ويلاه معاياا.. مرام؛ واتيي سيري باش الاا تلفتيي نقلب عليك مااشي بحال منين تلفوو بجووج.. سلمى: صافي واخا .. مشات وهي كااتزرب قبل مااطلقهاا فسرواالهاا لقات ممر ودخلاتلو ....دخلت وسدت عليهاا عاد كلست تريح رااسهااا حساات بالرااااحة وطلقاات العنان لصووتهاا كادندن ... فهاد الاثنااء سالا مكااالمتو ودخل للطواليت كاايسمع صويت كاايغني وبقاا غير كايرمش فعوينااتو وطالق ودنييه ...كايتأكد ان دااكشيي غير حدااه حتا كاايتصدم منين خرجاات وهي كااتهبط التيشيرت ...وصدمتهاا هي كاانت اضعااافوووو...محااستش برااسهاا حتاا طلقاتها بغوتة ... سلمى: واااااااااااااااااا.. السيد تلف ولا ادخل واخرج واقوولهااا زعمة سكتي وهي غير مزاايدة حتا مشا سد ليهاا فمهاا... امين؛سكتي المووصييبة اتجمعييي عليينااا الجووووقة سلمى: (سكتات كاترمش فعوينااتها عاد طلقها).. سلمى: اش كااااديييير هناااااا فطووالييت العيالااااات ماااااكتحشمش ...اااادوييي خسااارة فيييك اللي اشوووف الهضرة بالgرام اقوول هنااا نباات ...ونتااا غير شفتنيي دخلت ونتا تبعني ...باااغييي تفرزنيي ياااك اوا والله لاااااسكت لييك ...وااااااك وااااااااك المديييير دياالكم بغااااااا اغتصبنييي ...واااا سد ليهااا فمهااا عاااود قبل لااااايتفضحووو وشدهاا خرجهاا من تماا وقفهاا قدااام باب الطوواليت وشير بصبااعو للبلاكة اللي كاان فيها Men ...هنااا السيدة صفااارت ونزل عليها الضيم
حيد يدو من على فمها منين شاافهاا ضربت الطم .. سلمى:..اا ك كيفاش ..لا كانت Women ..كيفاش ولات Men ... امين(جابتلوو الضحكة ) حتا تكوني نتي ابعداا هزيتيي فيها عنيك وقريتيهاا عاد تبدل .. بقات غير ساكتة وعنيهاا كاايضوورو وحنااكهاا قرييب اطرطقوو بالسخوونية ...ضربتها بجرية مااتلفتااتش موورااها ..وهو بقاا اضحك علييهاا .. رجعت عند مرام غير ساااكتة والبلان كاايتعاود فراااسهاا... مرام:اشمن زبلة درتي عااود كاانعرفك منين كااتبقااي سااكتة .. سلمى: اا لا ..هو ماشي ...لا بصاارحة...صدقت اناا (جااتهاا البكية) دخلت للحماام الرجااالة ... مرام؛ اوليييي اوااا حواوك زعماا حويتي ..شكون حواا شكوون ... رخااات شناايفهاا لتحت وهي كااتفكر وتعاود ليها... في جهة اخرى كان كاالس فمكتبوو مركز فخدمتو حتاا صووناا ليه التليفوون .. مساعد:موسيو هاارون جاناا اتصاال من شي وااحد كاايقوول انه باك .. مع هاااد الكلمة بقااا سااااكت ومااابقاااش عقلوو معاااه غااافل عن اشنوو كاايقووليه ...عقلوو سااافر لبعيييد رجع لماااضيييه ...رجع كاايفتح صفحااات مغبرة من تعاااسااته ...الكتاااب اللي شحاال هاادااا بااغيي انفيه ...تفتح عااود فوجهو ... المساعد: الو الو موسيو هارون كاتسمعني ... فاق من سهوتو عاد جاااوب بصوت تقيل .. هارون: اش بغا.. المسااعد: كاايقووول باللي الوالييدة دياالك فحاالة حرجة وبغاا تشووفك .. قطع عليه ورجع راااسوو اللي تقااال علييه الوور ..تجمعت ادوووو قبضة وهو كايقووول مكااايهموونيييش مغااديش نمشيي انااا مكاانعرفهمش...ولكن شي حاااجة فقلبوو هي اللي كااضروو ...شي حاااجة هي اللي كااتحطم عنااادووو ..هز الكوونطاااك وخرج ركب فطنوليلتوو مديماااري ومعااارفش فين غااادي بحاال الااااا هاااارب من شييي حاااااجة ...ولكن ديييك الحااااجة كتاااااكل فيييه من لداااااخل ..وغااادااا معاااه فينمااا مشاااا كبرااات معااه من صغروو ومزاال كتااااكل فعمروو... في جهة اخرى سالاااات الزيااارة وهي حااسة براااسهااا مسااخياااش بيه ...وهو التاااني من بعد الفلاش اللي وقع مانزلش عنيه منها كاايشووف فييهاا..جذبااتو كيفاااش حشمااانة منوو وكااتنزل عنيهاا الخووضر منين اتلاقااو عنيهم..وغير احيد عنيه ترجع تسهاا فيه... كاانو خاارجيين وهي اللخرة مرام كالعاادة كااتختش فتليفوونهاا ساابقاهاا مرام(كادير سلفي ) وهااادي كاادوو لغزل ههه تلفتااات سلمى موورااهاا كانهاا تودعه بنضرااتهاا وهو وااقف فبااب الشركة اخر حااجة شاافتهاا ابتسااامتو ليهاا ...وطلعت لبلاصتهاا حداا مرام.. كانت واااقفة قدااام المراااية كااتنشف شعرهااا لابسة شوورط قصييير وديباااردوور حد الكرييشة وسرتهاا مزينة بحلقة ....خلاتو مطلوووق كيمااا كاايعجبووو ونزلت تلهااا شوياا لتحت كااتسناااه ... فااتت 12 وتشوشاات علييه بداات كاتصووني ليه مكااايجااوبش زااادت خاافت علييه وكااضوور كااتعض فضفاارهاا بتوتر وكااع الافكاااار السلبية طااحو ليهاا فرااسهاا واخااا عياات مااتنفضهم من باالهاا ... كلست على الفوتااي وهي كااتشوووف السااعة كااتشيير 3 ...كلست جااامعة رجليهاا لعندهاا مولفة وقت الغداا كاايكوون معااهاا ...ومرة مرة اصووني اطمأن عليهاا ... في جهة اخرى ... كان متكيي على الطنووبيل راااااسوو عاااطيييه الحرييق بقوة التفكييير وعيوونوو حوومر بالاعصااااب ..امااا قلبوو فكاااان فمرحلة اخرى ...مرحلة المتاااااهة ...ديك المرحلة اللي كااتكووون تااالف معااارفش راااسك من ساااسك ..معااارفش اش بااغي وشنو ماابااغيش اش دييير وشنو ماادييرش ..هاادي هي المرحلة اللي كاان فييهاا قلبوو ...محطوووط بين ناارين ناااار الحقد والغلو من افاااااعلهم ...وناااار الحنيييين لدااااك الحضن اللي كاااان الجأ ليه وهو كاايبكيي صغيييير داااك الحضن اللي واخاا محمااهش من الضرب الااا وانه استقبله فوقت الضعف ... لاح دااك الكاارو من فموو وطلع فالطنوبيل لقاا التليفوون غاايطرطق بلزاابيل ديالهاا ...وديمااارااا بسرعة
دخل لقاهاا كاالسة على اعصاابهااا غير شاافتو مشات تلاحت عليه عنقاتو .. اريناس: فين كنتي تخلعت عليك وعلاش ماكتجاااوبش فالتليفوون ... باس ادها وهو كاايشووف كيفاااش مخلوعة علييه ومهتمة بيه عكس اللي رمااااوه فالشاااارع وهو ولد 6 سنيييين تنهد ومشااا طاالع لبيتو وهي كااتشووف فيه حاااسة بييه هاااز تقل كبير على كتاافو ...اه تقل هااازووو طووول حياااتو ومزااال هااازوو... تبعاتو لقاتو حيد عليه القمييجة بقاا عرياان من الفووق وتلاح فووق النااااموسية ...مهدوووود غاااطس وجهو فالوسااااادة كاااايتسنط لحرييق رااااسوو طلعااات على ضهرو كاتماااصيلييه لعل وعسى ارتاااااح وتخفف علييه ...شحااال دياال الوقت وهو ساااهي ..عاد قلب وجهو وجرها من فوقو جااات حدااه ..حااط ادو على حنكها كاايدااعبو .. اريناس:(حطت ادها على حنكو) مالك ..بنتلي مقلق .. مااردش عليهاا وبااس ديك اليد اللي فوق حنكو ..وزاااد قربهاا ليبه معنقهاا ..حااطة ادهاا على يدو اللي محااوطهاا .. اريناس: عااودليي باش ترتااح حااسة بيك هااز هم كبير تنهد وهو كاايفكر اش غاادي اقوول ومنييين غاادي ابداا ..وهي هااد التنهيييدة كاانت كاافية ليهاا تعرف مقداااار جرحوو .. هارون: الااا قلت هم فهو هم بصااح ...هم كبر مع ولد فعمروو ست سنيين ...لقاا راااسو فالشااارييع لا حضن يلجأ ليه ولا ماوي يدفاا فييه ...ولا شخص اسول عليه.. طفل ضااااايع فدرووووبة كازااا ...المديينة اللي سميتهاا وحش...تااكلك لحم وترمييك عضم ..مديينة الاا ماكنتيييش قاافز عرف انهاا اتزطم علييك وادووز حيت نتاا ماااشي دياالهاا...كبرت وسط الرصااااص ...نعست و الشرااااب ضاااير بيااا ..وفقت على الصداااع ...هااادي هي حياااة الماافيااات والعصااابااات داونيي وانااا ولد 9 سنيين وخشاااونيي وسطهم ...بعد ماااحطوو عليااا العيين وشااافوونيي كاانخطفهاا من فم السبع باش نحطهاا ففمي .. تربييت وسط الاجرااام ...وجرااا فدميي حراامهم.. درت بلاصتيي وهزيييت الراااس واناا فعمري 12 ..ولد مرااهق عااارف الدنيااا وغدرهاا ...ولد قراانو فالمدرسة يلاه كاايتعلمووو حرووفاا ...وهو حروووف المكر شربهااا ودوزهااا بجغييمة ماااء ....ولد 16 كلمتيي ولات يتضرب ليهاا الحسااااب والحساااب ..والبووص هااز خناافروو للسماا ..وعلاش لا اللي امر بيهااا كاايلقااهاا تنفدت وزيااادة كاااع ...وفهااد الوقت كااامل اللي دوز هاااارب من داارهم الاا وانه بااقيي كاايفييق مخلووع من صوورة جلاادووو وهو هاااز سنسلة وجااااي كاايتوعدوو ويهددو...بااقاا صوورة انه نعس مع البهااايم فباالوو ...صوورة الناااس مغطية فديووورهااا مدفية على عاافية سخوونة ...وهو باايت تحت الشتااا ...صوورة اطفاال غاادة شااادة فيد والدييهااا فرحاانييين حيت ايمشيييو ادخلو للمدرسة وهو وااقف بوووحدووو هموو الوحييد انه ادخل البهاايم فوقتهاا ويااويل ضييع شي وحدة ..وكاايفكر واش غاااادي يااكل ولا ايبااات محرووم على شي حااجة مدرهاااش... الوقت الي كاان اهضر كاانوو دموووعهااا نااازلييين وهي كاتسمعلو ....حبس منين حس بشهقااتهاا تعلاااات وسط الغرفة وضمهااا لييه مزير عليهاا ..وعنييه حمااااروو ...غير انك تسمع قصتوو بكااتك فمااا بالك انك تعييشهاا ... بداا امسح ليها دمووعهاا ..وهي مقاادراااش تحبسهم.. هارون :واصاافي ودباا لاش البكااا .. مجاااوبااتووش كتافاات انهااا تعنقوو وتخشيي وجها فعنقوو حااسة برااسهاا كانهاا كاتبكيي فبلاصتوو داااكشيي اللي جاااارحوو هو من الداااخل وماقاادرش انزل دمعة علييه حيت نشفووو ...كاااتخرجوو فبلاااصتوو ...بشهقااتهاااا ... شحااااال ديااال الوقت خداا معااهاا باش تهدن ..سكتاات وهي شاادة فيدوو معنقااهاا وهو كاايمسد على رااسهاا .. اريناس(بصوت مغمووم ) هادشيي كاامل هاازو .. هارون؛هزيتوو شحاال من عاام وقاادر نزييد نهزو لاخر نفس.. احركات رااسهاا بنفي وهي حاطة ادهاا على حنكو اريناس: لا اناا معااك دباا وكاانوااعدك اني غاادي نسييك فهاادشيي والا مااقدرتش نهزو معااك بغييت نتقااسمو الحلوة والمرة همك من همي حتا انا... بتاسم ليهاا وباااس رااسهاا بحناان ورجع حط رااسهاا على صدرو اللي مغطيي بالوشااااام ....الوشاااام الي غطااات حروووق جلدوو ....وضرااابي وحفااااري ..باش منين يووقف قدااام المرااية ماايشووفش لحموو اللي نهشوو بااه .. جروووووح غطااهااا بوشااام ...ولكن شكووون اغطي لييه جروووح قلبو ؟
فالليل .. كاااان ناااعس فحضنهاا وهي كااتمسد على رااسوو ..وكااتشوووف فالفراااغ ..ضوراات رااسها لعندو .. اريناس: هارون بغيتك تسمعني ومااتقااطعنييش عفاك.. بقااا ساااكت كاايتسناهاا تهضر .. اريناس؛ تيقني الااا قتلييك عمرك غاادي ترتااح ونتا هاارب من مااضيك ...ديمااا غادي ابقاا هو داااك الوحش اللي تاابعك ونتاا هااارب منوو..خااصك توااجهوو ...وتوووقف قداامو ...تيقنيي منيين كنت مداابزة مع والدياا عمرني حطييت رااسي على المخدة ودااتنيي عنيااا بلا ماانفكر فييهم..ديمااا صوورتهم قدااامي واخااا قصحت قلبي ولكن غير نضعااااف ...كايكونوو اول وحديين نفكر فيهم ونقوووول كاان خااصهم اكونوو معااياا باش نشفاا فحضنهم...مغاادييش نقووولك تصاالح معاهم ولا سااامحهم..حيت عاارفة هاادشيي صعيييب...ولكن بغيتك تووقف قداامهم وعنيييك فعنيييه وتبينلوو انه مابقيتييش دااك الطفل اللي خاايف منو ...وانك كبرتي (هزتلو وجهو عندها)..تيقنيي غاادي ترتاااح هاكاا..عفاك ديرليي خااطري ... بقااا شحااال كاايشوووف ولا نزل رااسو وهو غير ساااكت ..كتافاا بانه اقااااد وضعيتو وانعس خااشييهااا فحضنوو لعل وعسى استمد منهاا شويا ديال القوة يووقف بيهاا على رجلييه ... ****في اليوم الموالي كاااان ساااايق وعنييه مركزييين على الطريق حتاا كايحس بيهاا شدت فيدو وضار عندهاا بتااسمتلوو كانها تهدنه ان كلشي غاايدووز مزياان ..بتاسم ليهاا حتا هو وزير على يدهاا ...وضور عنييبه لللطريق ..مااينكرش ان دقااات قلبوو ماابقااتش منتاااضمة ..كلمااا قرب الاا وانه كاايحس براااسو تزير عليه وعنيييه حماااروو...وقف قدااام المستشفى ...ونزل وقفاات حدااه شد فيدهاا ...وتمشااااو بخطوااات ثااابتة للاستقباال ...شافتو الموضفة وهي تووقف .. الموضفة: مرحبااا بمووسيو العلامي لينااا الشرف انك تواااجد عندنا .. هارون(حرك راسو برضا) غرفة ماريا فوزي .. الموضفة: واخا اموسيو .. قلباات فالحااسووب دياالهاا وعطااتو رقم الغرفة... اتاااجهوو ليبهاااا وهو كااايتمشااا بخطااا ثقيييلة ...حتااا بداا المح طيفوو وااقف عاااطيه بضهروو نفس الضهر اللي كاان اتلاح علييه وهو كاايطلبوو باش ماايخلييهش بااايت بااارااا ...زير على يدو ويدهااا وهي حست بيه ومن الشوووفاات اللي كاان اشوووف فيه عرفااتو انه هو ..ضار جلادوو وكاانت صدمتو كبيرة منين شااافو وااقف قداااموو ... عنين هااارووون ماابقاااوش فلونهم الطبيعي ..وعرووقوو برزوو فجبهتو ...مزير على سنااانو ...كانوو نضرااااتو حاااااادة وقااااااسية نضرة كره وغيض ...عكس نضرااات محمد اللي كاااانت كلهاااا خوف وهو كاايشوووف فملاميحوووو اللي نضجااات وبنيتوو اللي تضخماااات ...بااان قدااامو قد الكمشة ..منين قرب لييه ووقف مقابل ليه ... كاايشووووف فييه لتحت ...اما الاخر معلي رااسو باش اشوووفوو..تبدلااااات الاماااكن ..ولا الطفل كاايحنيي عنيبه باش اقدر اشوووفوو ..والجلاد ولا ارفعهم باش اشووفو ..مقدرش اشوووف فعنييه بالداااات ديييك المنطقة حااسة بيهااا خطر عليه ماايقدرش اطول فييهم الشووووفة كااتشدووو الرعدة ..من حدتهم...كااان واااقف قدااااموو النبرااااااس بكااااامل ملامييحووو ووقسوتو ...هزاات اريناااس عنيهاا فييه ..حست بالخلعة ركباات فيهااا...كاتشوووف وجه غريب عليبهاا ماااشي دووك الملاااامح اللي كاانت تفييق الصباااح وتشوووف فيهم وتحفضهم...لا هاادوو ملامييح غراااب علييهااا...شحااال ديااال الصمت حتا حست بيه طلق يدها ودخل ... كااانت محاااااطة بالاناااابيب واجهزة كاايتبعوو نبضهااا وضغطهااا...بقااا وااااقف شحااال كااايشوووف فييهاا شحاال كبراااات ...وقداات عليهاا تمااارة ...حست بشي حد دخل وضوراات وجها .. ماريا:(هزت اديها لعندو) و ولدي .. مع هاااد الكلمة حس بقلبوو زااااد نزيفووو ... هارون: سااهلة تقولي ولدي ولكن صعييب تحسي بيهاا وتعرفي معناهاا... ماريا:(نزلو دمووعهاا) توحشتك بزااااف مااتزييدش تعدبنيي ...يكفيي العداااب اللي كانشوووفوو دبااا ..ماابقييتش قاادة نصبر على دنوووبك ...(بصوت مبحووح) قرب عفاك .. بقااا وااقف شحااال كايمشي خطوة وارجع جووج ..عاد كلس حداهااا وملاميحوو خاالية من اي تعبييير ...عكس قلبووو اللي مخنووووق ...طولات اديها لعندو حطتها على ادو وهو غير متبعهااا .. ماريا: س سمعني ..عفااك ماابقاالياا فدنياا قد ماافاات ..ماابغييتش نموووت ونتااا حااقد عليااا ..(ضورااتلوو وجهو عندو كااتشووف فعنيه ) كبرتيي تباارك الله وليتي راااجل امم ..الله احمييك من العيين اولدي ...توحشت نسمع صووتك ونتااا كاتعااودليي كيف دااز نهاارك ..توحشت تنعس فحضني ...توحشتك نوكلك بيدياا ...هي كااتهضر وهو عنييه حطهم وسط عنيهاا اللي غلب عليهاا العيااااء... هارون: ماتمشيش ... مارياا(بتاسمت ليه وبااست ادو ) الموت علينااا حق اولدي...(حنااا راااسو وهو مزير على يدوو) سمعني دبا ماابغييتش نمووت ونخلييك تاالف موورايا ... هز راسو فيهاا
هز راسو فيها باستفهام وهي زيرت على يدو وغمضت عنيها الشيء اللي خلاو دمووعهاا انزلوو وتلاقااو فاخر المطاااف ... ماريا: كنت مرااا كأي مراا كاتحلم تنجب شي ولد من راااجلهاا حيت كيمااا كايقولو ناااس زمااان الولاد هووما لوتااد للراااجل ..ولكن حلميي ماتحققش شحااال دياال العشوووب وشحااال دياال الطبااا والوو مااكتاابش نووولد ... ضورت راسها لعندو لقااتو مصدوووم من هضرتهااا كيفااش مكتابش وهو شكووون...كملت هضرتهااا وحااسة بقلبهااا كاايتقطع مع كل كلمة ... ***فلاش باااااك **** كااالسة حاااطة ادهاا تحت دقنها وسااااهية كاتخمم حتااا كااتسمع التعياااط ونااااضت ... كانت امرأة لابسة جلابة فالازرق الفاااتح داايرة زييفهااا وبلغة فرجلييهااا ..وااقفة فبااب الداار ... ماريا؛زيدي اكنزة زيدي ... دخلت دااتهااا للبيت الضيااف وكلست حداهاا.. كنزة: كيبقيتي واش قاالك الطبيب... ماريا: (حركاات رااسها بقلة حيلة) وااالو اختيي كنزة ..تقطع لياااا لياااس ..صاافي رضيييت بالمكتااب .. كنزة: (تنهدت) لقيييت لييك الحل .. ماريا: (حركات راسها بنفي) كاااع العشوووب جربتهم والعشاااابة حتاا هووماا صاافي ماابقاالي جهد... كنزة:ولا الحمقة .. ماريا: وشنو .. كنزة: اش باالك تربي شي ولد ديريييه ولدك وكبريييه بيديييك وهاكااا مغاااديش تحسي بالنقص .. ماريا: زعما نتبناا شي وااحد... كنزة: اه اش فييهااا كاااع اللي ماكيكتبش لييهم الله كاايربيييو ولد اديروو فييه خير .. بقااات شحاال سااااكتة ودورتهااا فراااسهاا لقاات معااندهاااش شي حل هي بصاااح محتااااجة لولد اعمر عليييهاا الدااار ... ماريا: واخا .. كنزة: مزياااان دبا عجبتني ولكن.. ماريا: كونييي هااانية انتهلا فييك .. كنزة: ودباااا تفااهمنااا..(ناضت).. ماريا:وكلسي حتا تشربي شي كااس ديال اتاي .. كنزة: لا غير خلينيي تابعااني الطريق للمدينة رااكي عاارفة الناااس اللي خدااامة عندهم ماكايرحموووش.. ماريا: اوا الله اكوون فعوونك اخوتيي ستنااي .. مشات للبيتها جاابت كمشة دياال الفلووس حطااتهاا ليهاا فيدهاا...فرحاات بيهاا كنزة ومشات ..كملات على طريقهاا ... وصلات للقصر ..لبسااات طاابيلتها وبداات خدمتها ... زينب: كنزااااااا واااكنزاااا .. كنزة: نعام الالة ... زينب: عفاااك واااحد كااس الحلييب ... كنزة: واخا الالة .. مشات جاابتوولهاا مداااتو ليهاا ..وكملات خدمتهاا..وزينب حااااطة ادهاا على كرشهاا كاادوز عليهاا مبتاااسمة ..حتا حست بيه كلس حداها.. رضوان ؛ كيبقاا حبيب بابااه .. زينب: مااهداااش من الركييل بااين ايطلع مجهد ههه.. رضوان؛(باس كرشها) ههه اخليلي اللي ايشبه باباه.. ضحكاات وهي كااتشوفو كاايهضر معااه وعنيه فرحاانين ...من نهاار سااق الخبااار ان مرااتو وحبيبتو حااملة منو وهو ماهزاااه ارض بالفرحة..... تعشاااااات العشية وخرجااات تقداااا بحال ديمااا ...وكاان هاداا عذر لييهاا باش تمشيي تبدااا رحلة البحث على شي رضيييع داااازت الخيريااااات ولقااتهم كباار من 3 سنبن لفووق ..والااا لقااتو عندو عااام ماكيبغييوش اعطيييولهااا حيت معاندهااش داار وخلصتهاا بحراا كافياهاا غير هي ...طاابوو رجليييهاا بتقلاب ورجعااات خااائبة الامل ..دخلت للكووزينة وهي عقلهااا كايديي واجيييب ....حتاا كاتسمع الغوات...من الفووق وبالضبط من غرفة زينب .... زينب: ااااااااااااه اربييييييييي رضوااااااان ...كااانتقطاااااااااااع اااااااه اميييييييييييي ااااه ... هزهاا دغيااا بين يدييه وكااع اللي فالقصر نااضو ..من الجد اسمااعيل ..والجدة امينة ...وخوووه عبد الجليل ومرااتو كوثر .. ركبهاا فالطنوووبيل وطلع مديمااااريي للمستشفى ... امينة(خاارجة كاتلبس المونطو) كنزااااااا جيبي الصااااك ديال الحواايج وتبعيناا .. كنزة: واخا واخاا الالة ... مشااو تابعيينو لقاااوه وااقف كاايتسنااا باراا وهي صرااخهااا قاالب الدنياا عااد كاايسمعو صوت بكاااء طفل ...ورجعاات فيبهم الروووح وشي كاايهنيي شي... داااازت ديك الليلة وجااااء صبااااح اليوم المواالي وهي باقاا ناااعسة بفعل عيااء ليلة كاااملة شااادة ولدهاا ماسخيااااش بيه ... كانت وااقفة قداام الغرفة اللي كاايحطوو فيهاا الرضااع ... مترددة معااارفاااش فين هو ولدهم باااش تجنبوو ..حااارت ومشاااو عنيهااا لطفل كان ناااعس مغمض عويناااتو الصغيورييين هو من دوووون الاطفاال اللي حداااه كاايبغجوو ويبكيييو ...هزااتو مغطياا ليه وجهو وخرجاات كااتسلت
كانو كاالسين وهي شااادة الطفل بين يديهااا اللي داير بحال شيي ملااك .. ماريااا: الله اكتر خييرك اختيي مااعرفتش شنو نقوولك ستاناااي .. نااضت هزت شحاال مااقدهاا من الفلوووس ومدتهم ليهاا وكنزة عنيهاا خرجو بالفرحة..وعااد الزييت والسكر واللبن ..من فرحتهااا بالطفل ماابقااتش كااتشطر ...تهلات فييهاا بمعنى الكلمة ... خرجات كنزة داات دااكشي لخيمتهاا حطااتهم ورجعات للخدمتهاا ...وتمااا لقااات الروييينة مقلوووبة ...والبولييس فالدااار كايستنطقوو كااع اللي فالقصر ..ومن هضرتهم فهماات انه تشفر الولد ...ضرباات حناااكهااا بيدهااا ... كنزة : مووصيبة اولييي مصيييبة ...دااكشيي اللي خفت منو طحت فييه ... مشات للكووزينة وهيي كااتندب ففخاااضهااا ومااعرفة ماادير ...من غيير لبساات جلابتهاا وعطااات رجليهاا للريح ...امااا زينب فمكاااان عاالم بيهااا غير الله العااافية شااااعلة فقلبهااا ماااتطفاااش حتااا تشدوو بين اديهاااا...ورضوااان لايقل علييهاا حاالة ..الولد اللي كاانو اتسناااو 9 شهووور ...ولا نقوولوو حيااتهم كااملة بين ليلة وصباااحهاا..يتبخر ... زينب: اهيييييء بغييييت ولديييييي ارضواااان بغييييت ولدييييي اهييييييء (كااتشد ليه وجهوو بيديهااا) حااسة براااسي كااتنخنق ارضواااان بغيييت ولديييي اهيييييييء ولديييييي ... جاااتهااا هستييرية وهو كاايشد فبيهااا وكااتنتر منووو وتنتف فراااسهااا وتقمش فوجهااا ...الولد اللي شحااال هاادي كااتوووقف قداام المرااية وتهضر معااه وضحك بحال شي هبيلة تبخر ...الولد اللي ساااعاات وهيي كااتموووت باش تخرجوو هو لاحيااة تبخر ...تكوااا قلبهاا بكوية وعااافية ...ماايمكنش تطفااا.. كاانت كاالسة شاادة الولد بين يدييهاا مبتاااسمة وتبووس فيه فرحااانة بيه وماامتيقااش انهاا صاافي ولات ام ...حتا كاادخل علييهاا كيالعجاااجة... كنزة:موووصيبة اماااارياااا مووووووصيييبة ....(داااخلة وكااضرب فرجلييهاااا ) موووصيبة ودرتهااا بيدياااااا اختييي ماااريااا ... نااضت عندهاا بعد مااا حطت الطفل ماريا:اولي مالكي ... كنزة: صدق ولدهم صدق ولدهم اولييييي واااااش دااانييي اولييي على مصييبتييي.. مااريا: بشوية علييييك وشرحيي ليااا رااه ماافهمت والو كنزة : الدري اماااريااا ولد الناااس الللي كاانخدم عندهم ..ولد عااائلة الكنااني .. ماريا:(حطت ادها على فمها) اولي اش كااتقولي .. كنزة:دااكشيي اللي خفت منو طحت فييه اولييي واش اندييير دبااا اولييي على مصيييبتيي .. مارياا بقاات ساااكتة شحاال كااتستوعب .. كنزة:(غادة عند الطفل) خاااصنيي نرجعوولهم خااصنيي نرجعووولهم لا لا ماانقدرش ... ماريا (شدااتهااا ) مغااادييش ترجعييهلهم...الولد ولديي دبااا سمعتيي .. كنزة :ولكن.. ماريا:اتعطيييه ليهم ايدييوك للحبس ديرييكت سمعتي شنو اصحاابلييك ايشكرووك حيت رجعتييه خدميي عقلك الهبيلة وسرنااا يبقاااا هنااا سمعتي احسن حاااجة ديريهااا هي تغبريي لشيي قنت باش ماايشكووش فيك دخلات لبيتهاا زاادتهاا فلووس كمشتهم ليهاا فيدها ماريا: شدي وغبرييي ... بقاات شحاال كااتشووف فالولد والفلوووس اللي فيدهاا وتغلب خووفهاا على نفسهاا عليهاا ومشاات خرجاات من الباب ...خرجة مكاانتش ليهاا عودة ... **** الحااضر**** تربيتييي بين يديااا واناا كاانشووفك كاتكبر قداام عينيي وعمريي ندمت ولا قلت مخااصش تبقاا عندي حييت كنت نعم الولد ....داااز شحااال دياال الوقت حتا كااتجيني خبااارهاا انهااا ماتت بكسيدة ...مانكدبش عليه بقد ماابقاات فيااا بقد ماارتاااحيييت حيت كنت خاااايفة العب عليهااا عقلهاا شي نهااار وتمشي تقوولهاالهم وياااخدوووك منيي.. ضورااات راااسهااا لعندو لقاااتو بااقي على وضعيتوو حااانييي راااسوو ووجهوو مزنك يديييه جاااامعهم قبضة هز راسو فيهااا ويااااريتوو ماهزوووش لمحهااا بنضرة تموووت ومااتشوووفهاااش من عندوو ..حدو قال كلماات زاااادووو كملوو على حاالتهااا.. هارون: الله كاااينتقم ليا دبا .. ناض خرج وسد الباب حتاا تهز الحيط عليهاا وبدااااو عنيهااا كاايتقاالو عليهااا ...والاجهزة كااايعطيييو تنبيهاااات على فقدااانهااا ....دخلو الاطباااء وهومااا كاايحااولوو اعتقووووهااا ولكن كاان المرض وصل مبتاغااااه منهااا ...ودااا مول الاماانة اماانتوو
كانت وااقفة حتا حست براااسها تجرت وغااادي بيهااا وهي مافاااهمة واالوو ... طلعها فالطنوبيل وعيط على الشيفوور بقاا متكيي على الباب كاايتسنااااه ومرة مرة امسح على رااسو عرقااان حتا جاا ومد ليها السواارت ومشااا..طلع ديمارا وهي كااضوور متبعاااه بعنييهااا ...ماابغااتش تنزل وتبعو عاارفة مغاادي تقدر دير واالو وهو فهااد الحالة .. مشااااا متبع رجليييه ويدييه كاايرخفو عقااادي القمييجة فتحها على صدرو ..كانه باااغي ادخل الهواااا لصدرو حيت حاااس براااسو مخنووووق....تنفسوو ماابقاااش منضم ...لقااا راااسو قدااام البحر وكلس قداااامووو كاايشووووف فيه ...الوحيييد اللي كاايتفاااهم معااه...حيت قدووو ...الاخر له هيبة باموااااجووو اللي كاااضرب فالصخر ويخلييي صوتوو مدوييي فالارجااااء .وهو عندووو نضرة تهرسك ونتااا واااقف ..وصوت تخلييك تهاااابووو...ولكن الفرق ان ..الاول موجوووود بااااش توووقف قداامو وتشكييي احزاااانك ...والتاااني هو كااايقلب علااامن اشكييي جروووحوو... بقاااا شحاااال ساااهيي وكلامهاااا كاايتردد فودنو ..هز رااسو فالسمااا كانه يناااجي خااالقه .. واش لهااااد الدرحة مااايقدرش اعيييش هااانييي واش لهااد الدرجة القدر ضدووو...كل ماايقووول تقاادااات من جييهة كااتخرجو حاجة اخرى من جيهة اخرى ... طفوولتو ماااشي بحال كاااع الطفوولااات ...ومرااهقتو مااشي كاايغيرهاا ...ودباااا نضجوو حتاا هو مااشي بحال لخريين ...شحال قدوو ماايكووون صاابر شحاال قاااد النبرااااس ابااان قوي ...شحااال قدوو يبقااااا واااقف على رجلييه ومااايطيييحش ...رااه حتااا جبل كااااتفتت مع المدة ادن شكووون هو اللي ماايضعااافش ... في جهة اخرى كانت كااالسة قدااام المراااية كااتمشط شعرهاا ...وعقلهاااا غاااايب بحاال ديمااا فشنو ايكووون كاايديير واش وااكل ولا شااارب ..ولكن السؤال اللي كاايهز كيااانهاا داايمااا هو واش عاايش؟؟ ..نزلت دمعة حااارة على خدهاا مسحتها بطرف يدها ...ومشات كلست فنااموسيتهاا ..تفكراات البراا ومشات هزتها ورجعت لبلاصتها ...فتحاتها وشدتها بيديهاا كااتقرااهاا ...حتااا بداااو اباانوو ملامح الصدمة على وجهاا ...وطاااحت البراا من يدهاا...دخل وشااافهااا مصدوووومة هزت رااسهاا فيه الشيء اللي خلا دمعة طييح من عينهاا ولكن هااد الدمعة كاان ليهاا معاني اخرى هاد المرة .. رضوان؛حبيبة مالك زينب: وو لدي ....ولدي .. مشا كلس حدااهاا باستفهااام ... زينب: لقيت ولديي ارضوااان ولدييي اهييييء ولدييي اهييييء اهيييييء ...
فالليل
كانت متكية ساااهية فالسقف مرة مرة ضووور تشوووف فالسااعة ...عياات من الاتصاال ولكن مكاايجااوبش عرفات انه ايكوووون فشيي قنت بووحدوو ...حتا كااتسمع صوت طنوبيلة وطلاات من البالكوون وشااافتو حمدت الله فنفسهاا انه ماادااارش شي حااجة فراسو .. دخل الطنووبيل وحطهاا طلع مشااا نيشاان للكازينو لعندو فالفيلا وسد الباب هز قرعة وتلاح ففوتاااي كاايشرب منهااا وعنيهااا حوومر بحاال قطرة دم باااغي انساااا رااسو بااغي اغيب مااايعقل على واالوو ... هبطااات كااااتقلب عليه دااارت على البيووت كاامليين ماالقااتوش حتااا كااتسمع التهرااس وغواااتو وقفزت مخلوووعة ..مشات كااتجريي لمصدر الصوت ...