القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع مولات شيبي - قصص مغربية سفالة بالدارجة

 

قصتي مع مولات شيبي - قصص مغربية سفالة بالدارجة

مرحبا بجميع متابعين موقعنا قصص سفالة بالدارجة المغربية اليوم انحط ليكم قصة جديدة و حصرية نتنا تعجبكوم و ماتنساوش تكتبوا لينا الراي ديالكم على القصة في تعليق لتحت ، احبكم 😍


قصتي مع مولات شيبي - قصص مغربية سفالة بالدارجة

قصتي مع مولات شيبي - قصص مغربية سفالة بالدارجة

قصتي مع مولات شيبي - قصص مغربية سفالة بالدارجة


الجزء الاول: قصتي مع مولات شيبي


انا سميتي زياد كنقرا فليسي اولى باك لقصة بدات مني كنا قارين واحد ساعة منحوسة عند لعربية كنا كنقراو عادي مكواني لور مع دراري كنديروا الاصوات ا كنشوش على درس شوية دق لحاريس العام انا تخلعت مع كنت طايفت مع صيونص لبارح كلت ياكما كتب بيا تقرير كالت ليه استادة دخل ا هوا ادخل ادخلات معاه واحد البنت لابس شيبي مانعاودش ليك تيتيز ا هو اكول لينا هادي نجلاء لبنت جديد عندكم فالقيسم وانا نخوت من لور كلت مرحبا بيك ا ا نجلاء هيا هاديك هو اكول ليا لحاريس لعام زياد باقي مبغيتي دير عقلك (بحكم ديما مضروب بتقارير) و انا نبق متمر فيه هي هاديك خرج ا ريحت نجلاء فصف ليحدايا هي هاديك كلست فالطاولة 4 هي اخر وحدة حدا واحد لبنت عشراني بداو كيديروا الاصوات ا هي دور جيهتنا نجلاء تشوف شكون ا باش ندير فيها مقود كلت ليهم ريحوا ادراري ا انا نوض جيت مورا نجلاء ا هاديك لبنت لي حداها مكنحملهاش هي هاديك الحصة كاملة ا انا ملبدها ا كنشوف ليها فشعرها احاضيها ا ديك البنت لي حداها حاضياني ا ماكالت ليا والوا حيت الى كالت شي حاجة خنقوده معاها شويا صونات انا كنت جامع ادواتي تميت خارج وصلت حدا الباب ا انا ندور بانت ليا هاديك لبنت كتكول لنجلاء شي حاجة لموهيم متسوقتش خرجت ابقيت كانتسنا لعشران عند لباب ا هيا تبان ليا خارجة مشيت عندها كلت ليها سلام كالت ليا سلام كلت ليها واش نتي هي درية لي يلاه جات جديد كالت ليا اه راه لاحضت كيفاش كنتي حاضيني عند العربية ديك ساعا ان معرفت منكول تزعزعت اعرفت بلي كالتها ليها البنت

وانا نكول ليها ...
وانا نكول ليها لا راه عندي ماشاكيل مع دار بسباب شغاب فلمدراس ا راني كنت غير ساهي جيهتك
وهي تكول ليا اوكي عندمن داخلين دابا كلتليها عندنا ساعة ديال لفرونسي ا هي تكولي انا قاعة كلت ليها لقاعة ست كالت ليا اوكي انا نكول ليها معرفتيناش براسك و هي تكول ليا انا نجلاء يلاه تحولنا هنا جينا من رباط وانا نكول ليها  انا سميتي  زياد كالت ليا متشرفين هي هاديك جريت معاها تلقاعة ديال لفرونسي هي هديك ريحت فلكوان لور مع دراري ا نجلاء جات ريحات فطاويلة 5 فصف لجيهت لباب شوي اهيا تجي هديك لمكنحملهاش سميتها اميمة ريحات حداها كما لعادة عشراني بقاو كيديروا صداع ا لبلبلة ا نا ملبدها تشويا عطاطتنا استادة واحد تمرين نجلاء ناضت خدمات ا كانت صبورة عامرة خصها تكتب لتحت و هي تكوز عرفتي على طرف عندها دراري ديال لقيسم كلهم كيزوميو مني كانت راجعة دري ليكالس كدامها كاليها و طرف عندك ا هي تضحك اكلسات انا مرديتش انا نقز كلت ليه ختسد زوكك ولا خانوض نحوي مك ا هو ادور اعشراني بداو شادين في صافي طيحاتك من ديك لحضة ا ديك اميمة معرت شنوا كتعاود لاسماء هي هاديك صونات انا خرجت ماتسنيت حد خفتهم ابقاو شادين فيا مع لخرج من لمدرسة طلاقيت عشيري سوفيان بحال خويا بموطور ركبت معاه مشينا لحومة دوينا شويا اطلعت لدار دخلت شعلت لويفي هزيت تليفون تفرجت فميا خليفا ا دخلت لطواليط سلخت لحنش على داك طرف ديال نجلاء
فلعشية مشيت ليسي كانت عندنا ساعتين ديال لماط واحد لاستادة خليضة مكنحملهاش خادي طالع فدروج طلاقيت نجلاء كلت ليها سلام شافت فيا ا زادت خلاتني كندوي مع راسي تصدمت مفهمت تقلوة ...
طلعت لقيتهم كيدخلوا دخلت تسنيت نجلاء تكلسات مشيت كنجري باش نسبق اميمة حيت كانت خادا تكلس حداها درت من صف لاخر نقزت طاويلات اكلست حداها يلاه بخات تنوض نجلاء ا انا نشدها من يديها كلت ليها كلسي بخت نهضر معاك كالت ليا اوكي كلت ليها علاش مجاوبتينيش كبيلة كالت ليا بخيت كلت ليها الى كانت كالت ليك اميمة شي حاجة عليا راه غير كدبات عليك حيت انا مخاصم معاها مكاندويهاش اماكنحملهاش كالت ليا ماكالت ليا اميمة والوا خير ما بغيتش نجابك ا انا نكوليها اوكي صافي نساي داكشي عندك فاسبوك كالت ليا اه كوتباتوا ليا كولت ليها ا عندك واتساب كتبات ليا نمرة ا كلت ليها ندويو بليل كالت لي اوكي دوزنا لحصة احنا ساكتين سالاو دوك ساعتين غير بزز مشيت لدار نعست من لخمسة تال ثمنية فقت ا نا نتفكر نجلاء دخلت لفايس سيفت ليها انفيطاسيون
دازوت  شي ربع ساعة قبلاتني بدينا كندويو كالت ليا خدمتي الماط كدبت عليها كلت ليها اه كالت ليا صور ليا نقل ا انا نكول مع راسي كيفاش خنحل هاد لموشكيل شديت واحد تمارين قدام نقلتهم ا درت رقم تمرين لي عندنا صورت اسيفت ليها فواتساب اكولت ليها هاهوما سيفتهم اودرت اوطوكولان ديال قلب كالت ليا اش هاد تغربيق كلت ليها لي عرفت خروجتوا ا هي تكول ليا اوكي ا انا نكوليها بغيت نكول واحد لحاجة كالت ليا كول
  كلت ليها كتعجبيني  اهيا طلع ليا فو ف واتساب ...
كلت صافي خندخل نصبر ساعتين فيزيك خا دي طالع كتبان ليا نجلاء حاضياني من لكولوار مشيت طلعت دخلت لقيسم ريحت بوحدي فباياص لور شوي تمات داخلا نجلاء ا اميمة كيبانوا ليا جايين جيهت لبياص ديالي ريحات نجلاء حدايا ا اميمة حداها دازت واحد جوج دقايق  اهي تكول ليا نجلاء ...
تخلعت كلت خوها كبير ا موحامي خير ندرب على لحلوة كلت ليها تشوفي ليا معا نجلاء كالت هانا خنقنعها انشوف الى بغات كلت ليها عندك فايسبوك كالت ليا اه كتباتوا ليا كلت ليها قنعيها فطريق اردي عليا مني توصلي كالت ليا اوكي كلت ليها كنت واخد عليك ندرة خايبة من ديك لعام كالت ليا راني تبدلت كلت ليها اوكي هي هاديك صونات خرجت من وصلت لحومة بان ليا سفيان ا انا نشنق على طبون مو اجي اولد لقحبة بيعتيني لعجل كاليا ريح اتبي غير بتافاهوم طلقتواكاليا نتا تيقتيني راه خير كنت كندحك مالك اولد طحبة فمسلسل تركي ابقا كيدحك عليا كلت ليه شوف ليا كيفاش نحلوا هاد جرة كالية بعد شنوا دارت مني كلتيها ليها كلت ليه نتلاقاو عشية فالقهوة ا نعاود ليك كاليا اوكي كلت ليه فيناهو لموطور كاليا باقي مجبتوا من لفوريان كلت ليها عنداك متجيش عشية كاليا اوكي
مشيت لدار دخلت شعلت لويفي يالاه خاندير ميا خليفا انا نتفكر اميمة كلت صافي تال لعشية دخلت لفايسبوك صيفت انفيطاسيون ليها قبلاتها فلبلاصة صيفت ميساج كلت ليها واش بغات ا هي تكول ليا ...
طاكي عشرانك



معرفت منكول تزعزعت اعرفت بلي كالتها ليها البنت


الجزء الثالت:قصتي مع مولات شيبي

هبت مع دروج لي جيت منهم طالع ليا لقردة مع خادي جيهت سبور كنطلع عيني فلكولوار كاتبان ليا اميمة كتكول ليها شي حاجة اكيضحكوا شافوني كانشوف فيهوم اهوما اسكتوا تما عرفت بلي اميمة كالت ليها شي حاجة مشيت شربت ارجعت ريحت فدروج كلت خنطلع بزرب ندخل مع نجلاء انريح حداها


الجزء الرابع: قصتي مع مولات شيبي

مني طلعت ليا فو فواتساب دازت ساعة اكتبان ليامكونيكطية اماجاوباتش عاوت صيفت ليها كتعجبيني ا هيا تكول ليا شكرا هيا هديك مبغيتش نكوليها بغيت نتصاحب معاك ولا شي حاجة خليت ليها فو شوية صونة علية شي واحد فتيليفون جاوبت لقيتوا سفيان كاليا هانا خندوز عندك نمشيو لقهوة هبت حدا لباب جا بموطور ركبت معه مشينا لقهوة عاوت ليه لبلان ديالي مع نجلاء كاليا غدا معاش داخل كلت ليه عندي ساعتين ماط ا ساعتين فيزيك كاليا غدا كلس حداها فالماط عوتاني ا متكول والوا ف خمسطاش لدقيقة لولة موراها دور على خفلة شد ليها فيديها شوف ليها فعينيها ا كوليها كنبغيك كلت ليه صافي  لغد ليه مشيت لقيتها فلكولوار بوحديتها كلت ليها كلس حدايا ليوما فلماط بغيت نكوليك شي حاجة كالت ليا اوكي دخلنا ريحنا فنفس لبلاصة ديال لبارح بقيت ساكت 15 دقيقة مدويتش معاها مشفتش فيها تشويا درت جيهتها على خفلة شديت ليها فيديها اشفت ليها فعينيها اكلت ليها كنبغيك نثرات يديها اهزات ادواتها اناضت بدلات لبلاصة انا بديت كندعي علا داك ولد لقحبة ديال سوفيان ديك ساعة ا خمسة ا ربعين دقيقة دوزتها كاملة كندعي فيه صونات ل عشرة مع داك لبلان صافي مبق عندي خاطر لساعتين فيزيك خرجت من لمدراس بقيت واكف عند لباب عيت على سوفيان كلت ليه اجي عندي دابا كاليا ميمكنش راه مشغول داو ليا لبوليس لموطور لفوريان كنت سايك بلا كاسك ا انا نقطع عليه كلت واقل دوك دعاوي خرجوا فيه هههه


الجزء الخامس: قصتي مع مولات شيبي

ا هي تكول ليا نجلاء كي داير ا انا كحازيت بلكرسي ا ماجاوبتهاش باش نبين ليها راني بنفسي على وديت لبلان ديال لماط ا هي تنوض نجلاء مشات لواحد لباياص لقدام اجات اميمة بلاصتها شوي كالت ليا اميمة شتك معصب ا انا نجاوبها كلت ليها ممعصبش اهيا تكول ليا علاش مجاوبتيش نجلاء ا انا نكوليها شتك دخيا تصاحبتي مع نجلاء ا هي تكول ليا على نتا مفخباركش نجلاء راه كتجيني من بعيد كلت ليها كيفاش كتجيك من بعيد كالت ليا شتي خوها لكبير مزوج ب بنت خالتي كلت ليها مالها عندها خوها كالت ليا اه راه محامي فعمروا 29 عام ديك ساعا هرب ليا


الجزء السادس:قصتي مع مولات شيبي

كلت ليها واش بغات اهي تكول ليا راه كالت ليك لجاواب ختكولوا ليك فلعشية عند لفلسافة هي هاديك كلت ليها اوكي شوي صونا شي واحد طليت من شرجم ا هوا ابان ليا داك وجه نحس ديال سفيان هبت عندوا مشينا لراس درب ا وكفنا كلت ليه اش باغي ا هو احل واحد لميكا فيها لمعجون اعطاني شوية ندوق كليت ديك شوية ا كلت ليه زيدني عطاني واحد لكما دربتا كلت ليه تهلا مع خادي تفكرت نجلاء كلت اش غندير دابا نتقيا ولا ندوي معاها مبوق مشيت لدار خشيت يدي فمي تقييت داك لمعجون حطات لواليد لغدا مافيا ميتغدا تروعت مورا ديك تقية مشيت لمدراسة دخلت لقيسم بانت ليا نجلاء كالس بوحديتها ريحت حداها يالاه بغات تدوي كلت ليها تسناي تميبقاش هاد صداع  كان لغوت فلقيسم دازت واحد خمسة دقايق ا انا نكول ليها كولي لجاواب ا هي تكول ايا انا مكرهتش ولاكين خويا محامي الا شافني خنمشي فيها انا وياك كلت ليها مخيشوفناش خير كوني هانيا خنعرفوا فين نتلاقاو هي هاديك كالت الا كان هاكا انا موافقة كانو ورانا واحد جوج دراري واحد سميتوا سعد كان كيتصنت علينا اكال اه رومانسية ا انا ندور خشيت ليه كلاك وسط لقيسم جرات عليا استادت لفلسافة اكتبات تقرير فيه الاعتداء على التلاميد هههه خرجت صاعر مشيت عند سوفيان مع ثلات كلت ليه خلي عندي مضا ربعطاشا كاليا مالك عاودت ليه طلع جابها درتها فشكارة كاليا حل مو متغافش مع ربعة تمى خارج بقيت علا مو بلاكلاكات اتصرفيق  جرني وحد ولد لقحبة باش افكنا ا عشيروا لكا ليا رجلوا طحت ا هو اهز سعد حجرة ماكبيراش بزاف دربني بيها راس وليت كاملي دم جبت ربعطاشة اهي تم خارجة نجلاء كالت مالك تميت خدي كنجري خادي نعطي لسعد نحلوا ا هو اشدني واحد ولد لقيسم كلت ليه ختطلقني ولا نقودها معاك طلقني اهي تجي نجلاء شداتني كالت ليا الى كنت كتبغيني متدربوش ا انا نعنكها مشينا عند سفيان لدار ا مشات معانا تا نجلاء دار ليا بيطادين ا فاصما ا كالت ليا نجلاء على سلامتك انضت من لكورسي ا بديت كنفلورطي معاها ...


الجزء السابع:قصتي مع مولات شيبي

سفيان خرج برة اخلانا كانفلورطيو ا انا خير صابر ضرب لي فراسي كضرني تشوي دخل سفيان كيخوت ناري لواليدة طالعة مع دروج دخيا خرت انا ا نجلاء من دار كالينا طلعوا لسطح هانا جاي طلعنا بقينا واحد خمسة دقايق لفوك ا هو اطلع عندنا هبطنا هي هاديك وصلت نجلاء شويا حدا دارهم ارجعت لدار حيدت لفاصمة ا دخلت نعست تال لعشرة فقت لقيت لواليدة حاطة لعشا خرج تعشيت ا انا نرجع لبيت تفرجت فميا خليفا ا نضت لطواليط سلخت لحنش ههه ا رجعت لبيت بقيت ساهر كاندوي معا نجلاء تال 2 ف فايسبوك دوينا على داكشي لي وقع فلعشية ا كلت ليها منديروش شي خرجة لغابة نهار سبت عشية كالت ليا واخا فاش خنمشيو كلت ليها خنتسلف موطور من عند صاحبي هي هاديك نضت نعست لغد ليه انا داخل مع لعشرة نضت مع تسعود فطرت امشيت لمدراسة عندي ساعتين فرونسي طلاقيت نجلاء فلكولوار حدا لقيسم كلت ليها ختكلسي حدايا ليوما كالت ليا ضاروري دخلنا ريحت انا وياها لور كتسولني ا كنسولها (بلا منكول لاسئلة ختطوال خير لقصة) تسالات لحصة صونات 12 خرجت لقيت سفيان بموطور كلت ليه خرجتيه كال ليا اه كلت ليه تخليه ليا نهار سبت عشيا خنمشي مع نجلاء لغابة كال ليا واش ختحويها تما كلت ليه الى قدرت علاش لا كاليا اوكي ولاكين ليصانص على حسابك كلت ليه مشات صافي طلعت معاه مشينا لحومة ريحنا شويا دوينا اطلعت لدار كنت داخل مع جوج  تغديت كاديت شكارة اخرجت مشيت ليسي كانت عندي ساعتين ديال علوم حياة والارض وكفت فلكولوار ا هي تجي عندي نجلاء ا اميمة كالت ليا نجلاء عاودت لاميمة على لمشية لغابة ابغات تمشي معانا و انا نكول ...


الجزء الثامن:قصتي مع مولات شيبي

و انا نكول ليها لكوبل خادين ا اميمة شنوا ختمشي دير ا هي تنقز اميمة كالت ليا عافاك ديوني معاكم وانا نكول اوكي خانديوك معانا وا لكن سفيان صاحبي تاهو خادي امشي هي هاديك دخلنا لقيسم مكلساتش حدايا نجلاء كلست بوحدي ساعة دازت تقيلة بقيت كنفكر منين خنتسلفوا موطوا اخر هي هاديك صونات خرجت مشيت لحومة طلاقيت سوفيان بموطير كلت ليه راه ديك اميمة تاهي باغا تمشي كلت ليه تسلف موطور من عند شي واحد موطورك خنركب عليه انا ا نجلاء ا لموطور لاخر نتا اميمة كاليا واش خنحويوهم فلغابة انا نضحك اكلت ليه و اه اتبي كليا الا كان هاكا واخا طلعت لدار نعست ا انا نفيق بشي واحد كايصوني طلية باليا سفيان كلت ليه انا هابط غسلت وجهي هبت عندوا كال ليا دبرت على موطور من عند سيموا عطيتوا خميسين درهم ديال ليصانص اخالاه عندي يومين جمعة ا سبت كلت ليه صافي تالغدا اندير معا نجلاء ا اميمة فشي بلاصةكاليا صافي طلت لدار بقيت مريح  كنتفرج فتلفازا تحطات لواليدة لعشا ادخلت نعست فقت فصباح(ليوما نهار جمعة) داخل معا ثمنية مشيت ليسي داخل ساعة عند لفلسافة طلاقيت نجلاء ا ميمة فدروج كلت ليهم صافي دبرنا على ماطر كلت ليها فين نطلاقاو كالت ليا نهار سبت مع ثلات كدام ليسي كلت ليها صافي خاتجيو ختلقاوني انا و سفيان بلماطر كدام باب ليسي صافي دخلنا قرينا من ثمنية لحداش عادي مدويتش معا نجلاء ا مكلساتش حدايا مع لحداش عندنا صبور نجلاء لعبات بواحد لكولون مزير زادت شهاتني بنادم بقا حال فموا فطرف ههههههه هي هاديك صونات طناش خادي فطريق ا نا نتلاقا سفيان كال ليا سمح ليا راه مبقيتش خنمشي معاك غدا لغابة راه لواليدة مرضات صباح اديتها لصبيطار جيت دابا نكولها ليك ا خنرجع لصبيطار انا صافي تصدمت كولشي ضاع ا درت معاهم ا انا نكول ليه ...


الجزء التاسع:قصتي مع مولات شيبي

انا نكول ليه كلتي مريضا انا صبيطار اهو يبدا اتمثم انا نكول ليه براكا من لكدوب ازامل راك خلعتيني ا هو اكول ليا راه غير ضحكت معاك ا صلان كون مرضات كنت خنديها صبيطار ا نمشي معاك غدا و انا نبدا ندحك ا كلت ليه مسخوط ا هو اكول ليا لحلوة ا مادير صافي تفارقنا طلعت لدار شعلت لويفي و انا ندير ميا خليفا لادان ديال جمعة كيودن ا انا كنتفرج ههههههه حتا قرب اسالي لادان انا نحيد داكشي اتسنيت تسالا ا نضت سلخت لحنش من كنت خارج من طوالط زلكت معا كنت لابس واحد صندالا كتزلك تقصحت فرجلي مشيت تكيت فلفراش ارجلي كدرني تكيت نعست مفقت تال ربعة مشيت تخديت ارجعت حليت لفايسبوك لقيت نجلاء ا اميمة مكونكطيين صيفت ل نجلاء ميصاج كلت ليها عنداك متجيش غدا كالت ليا متغافش كلت ليها صيفطليا شي تصاور تحت صمطة كالت ليا واخا والكن متعطيهم لحد بقيت كنتسنا شي خمسطاش لدقيقة ا هي تصيفط ليا عشرة تصاور افيديوا فواتساب تصاور ديال لبتول كاتب فيهم زياد بفيطر ا شي تصاور سخان تفرجت فلافيديوا هرب ليا شي حاجة سخونة عريانا اكتشطح هههه تشويا صونا شي واحد طليت ا هو ابان ليا سفيان كلت ليه انا هابط مخلانا تنتفرجوا على راحتنا هبت عندوا كالت ليه اش باغي كاليا عندي شي شوية ديال لمعجون اشي جوانات مشينا لواحد لقنت فدرب عطاني واحد تلاثة دماقات دربتهم بقينا مريحين فراس درب دازت واحد ساعتن انص جوايه سبعة انص طلعات تبويقة عينينا ولاو حمرين ولينا خير كندور انا وياه بحال شي حماق شوية مشينا لقوة فتخنا جوان  كميناه دازت واحد نص ساعا ساعة مع ثمنية ا نص صافي دخت صافي كنكول خنخيب حيت ممولفش بزاف كلت ليه يالاه وصلني خادين فطريق كيبان ليك شي واحد داز من حداك كاتجيك بحالا شي حاجة غريبة مشيت لدار مع حطيت راسي على فراش ...


الجزء العاشر:قصتي معا مولات شيبي

غيبت معقلت على راسي تال نهار سبت فقت راسي كيدرني حيث نعست مبوق نضت مع تسعود مفيا منفطر هزيت شكارة ا خرجت مشيت عند سفيان كلت ليه دوز عندي مع تلاث لدار هاد نمشيو نجيبوا لماطر كاليا صافي مشيت ليسي عندي ساعة ماط ا ساعة علوم حياة و الارض تلاقيت نجلاء كلت ليها مندخلوش عند لما ماط كالت ليا علاش كلت ليها نمشيو نخرجوا كالت ليا واخا خرجنا مشيت معاها لواحد جردة  قريبة لحومة تما بديت كنفروطي معاها ا كنقيص ليها لبتول هي هاديك وصلات قل قسمين مشينا ليسي دخلنا ساعة عند لماط موقع فيها والوا خرجنا كلت لاميمة انجلاء عنداك متجيوش ا هي تكول لينا عنداكم نتوما متجيوش كلت ليها اوكي حنا جايين مشيت لدار درت صونيط مع جوج انص نعست فقت بصونيط ديال تيليفون خسلت وجهي لبست حوايجي درت ريحا حكيت سناني شوية صونا عليا شي واحد طليت لقيتوا سفيان ا انا نكوليه انا هابط ...


الجزء 11: قصتي مع مولات شيبي

ا انا نكول ليه انا هابط  هبطت كنجري بلفرحة مشينا عندهم لكاراج جبدنا لما طر انا فموطورو ا هوا ف كوطور سيموا مع نوضت لموطور موكفت تليسي كسيراتور واحد دازت وا حد دقيقة كاليا مالك اتبي خبرتي اش ديك سرعة خادي بيها حركتي دو لحمر باغي اشدك شي بوليسي كاليا ماديرش هاد سوكان فطريق لغابة كلت ليه اوكي اهوا اجبد كاروا كلت ليه ارا ليا نحل راس هي هاديك تكيفنا تشويا كتيان ليا نجلاء ا امية جيات انا هرب ليا نحخلاء لابسة واحد لكولون  صداع راس اواحد لتريكوا مقزب من لتحت كلت ليها مالك عل هاد تريكوا كالت ليا موضة كلت ليها خرجتي كدام داركم بهاد لحويج كالت لا كنت لابسة تحخاكيطة طويلة خليتها عند اميمة كلت لاميمة طلعي مع سفيان مشات طلعات مع سفيان نجلاء طلعات معايا معانكاني هيا هاديك خادين فطريق وصلنا لواحد لبلاة وكفت اكلت لسوفيان اوكف كلت ليه واش هاد لغابة باقا بعيدة كاليا قربنا زدنا واحد جوج كيلومطر ا هو اكول ليا وكف واحد لغابة عامرة شجر كلت ليه هادشي كيخلع اخرجلنا شي واحد اصورنا ولا يتبعنا كاليا متخافش دخلنا بلماطر لغابة لداخل شي ثلتمت ميطروا بحال هاكاك هبت من لموطور انا ا نجلاء اهبط سفيان ا اميمة من لموطور بديت كنفلورطي انا و نجلاء لسقتها مع شجرة اكملت معاها لفلورطاج اهي تنقز اميمة تلاحت ابدات باغا تفلورطي معايا انا ديت كنفلورطي معاها شويةعيط عليا سفيان كليا كيفاش ندخل اميمة نفلورطي معاها كلت ليها هانا غير تفرحخ هانا حنشوف لك معاها رجعت فلورطيت مع نجلاء كلت لاميمة باغا تفلارطي كالت ليا اه كلت ليها راه سفيان كان كالس  اهي تلاح عليه كانت مزمولة  طاحوا فلرض ابدات كتفلورطي هي هاديك كملت مع اسماء لفلورطيج ا انا نبدا نقيس ليها فطرف شويا هبت ليها لكولون ابديت كنلحس ليها طبون انا تكيت فلرض اهي كلسات ليا على رجلي حلات ليا سمطة هبطات سليب ا هي تلقا لحنش تكات ابدات كتمص كتمص حت قربت نرمي كلت ليها باراكا كلسنا على ركابينا اطلعت فوك منها ابقيت عليها حتى جبت راس تكيت عييت مبقا عندي ضوفل مع كلا نها تكفيتا عييت اتكات فوك مني ابقات كطلع اتهبط ثرمتها حتى جبت راس ثاني ابقيت كنبزل فيها شويا درت كيبان ليا سفيان طايح فلرض سدفان كيلهت اهي كالس فاك موا كلت ليه ضافي تقاداو ليك اهو انوض طلع سروالوا ابدا كيتكيف جات اميمة عندي ا انا نوض بقيت عليها مقدرتش نجيبوا سخفت تكيت ابدات كطلع اتهبط حتا خجيبتوا اهي تكا حدايا بقينا شي خمساش لدقيقا احنا كنفلورطيو نضت طلعت سروالي اميمة ا نجلاء لبسوا حوايجهم ...

الجزء 12:قصتي مع مولات شيبي

نجلاء ا اميمة لبسوا حويجهم طلعات نجلاء معايا ا اميمة مع سفيان وصلناهم حدا ليسي اتفرقنا مشيت انا و سفيان لكاراجهم نحطو لماطر حطينهم اطلعت لدار مورا ديك لحوية جاني نعاس بزاف عييت نعست مفقت تال 21:30 فقت دخلت فايسبوك كنلقا واحد لبنت مسيفطا ليا ميساج فيه الا مكلبتيش على نجلاء خنمشي عند خوها انكولها ليه ديك ساعا انا تخلعت هزيت طيليفون عيت على نجلاء كلت ليها لميساج لي وصلني كالت ليا خنطرو نتفارقوا كلت ليها تلثنين اندويو هي هديك رديت على لميساج شكون نتيا اش باغا ا هي توصلني تصويرا فيها انا عريان ا نجلاء كالس فوك منوا انا صافي تخلعت افكرت فجوج ديال ناس يا اما اميمة ولا سفيان ديك ساعا هبت كنجري مشيت عند سفيان كلت ليه داكشي لي وقع ا كال ليا ولله ما انا كلت ليه واش اميمة كانت جايبا تيليفون كاليا اه امني كنتي متكي فلرض ا نجلاء فوق منك كانت كادير سيلفي ا هي مكادا تليفون جيهتكم انا جاتني عجب احشمت نسولها كلت ليه صافي اميمة هي لي صورات دوك تصار ا بخاتني نتفارق مع نجلاء مشيت لدار تكيت بغيت نعس مبغاش اجيني بقيت كنفكر تال جوج دليل هاد نعست لغد ليه فقت كان لحد حليت لفايس لقيت اميمة كلت ليها نتلاقاو مبغيتش نيين ليها راه عقت بيها كالت واخا نعت ليها لبلاصة لي كنت فلورطيت فيها انا و اسماء نهار سبت كالت ليا اوكي ا معاياش كلت ليها دابا كالت ليا سير تسناني انا جايا خرجت دزت عند سفيان كلت ليه يالاه معايا نتا لي شتي كلشي مشا معايا وصلنا لجردة كلت ليه سير تخبة باش متعيقش جات سلمت عليها بالفم كالت ليا سلام كداير كلت ليها بصوت غليض مبيخيرش كالت ليا مالك ا انا نشنق عليها كلت ليها مالك صورتينا ا درتي داك الفايسبوك كالت ليا و الله ما صورت ا نا نعيط على سفيان جا ا هوا اكول ليها انا شفتك بعيني كنتي دايرا بحال ختشدي شيلفي ا صورتيهم معندم متنكري ا هيا تكول ليا اه انا لي صورتك من لول ديال لعام انا طايحة فيك بغيتك تكون ديالي بوحدي متصتاهلكش نجلاء ا انا نصرفق زامل بوها ا كالت ليا عرفتي متفارقش مع نجلاء ا تصاحب معايا كاع دوك تصاور خيمشيو عند خوا نجلاء راه موحامي لقليلة واحد خمس سنين ديال لحبس انا تخلعت صافي هرب ليا كالت ليا شنو كلتي ختجاوبني ب اه وللا باش الا كان لا نسيفطهم ليه فايسبوك راه عندي ف لي زامي صافي انا تصدمت معرفت منكول اهو اعيط عليا سفيان كال ليا ...

الجزء 13: قصتي مع مولات شيبي

اهو اعيط عليا سفيان كال ليا قتل دين مها خنجيب ربعطاشة ندبحوا زامل بوها كلت ليه مال زامل بوك دختي و ندخل لحبس بتهمة الاغتصاب ا مندخلش بتهم القتل را فيها لعشرين عام كليا اشنوا ختختار كلت ليه خنختار نتفارق معا نجلاء انتصاحب معا اميمة ا كال ليا صافي رجعت عندها كلت ليها صافي خنتفارق معاها كدامك ا نتصاحب معاك كلت ليا ولكين متوصلش لخبار نعرف لخبار وصلات نصيفط تصاور ا انا نكول ليها راه كلت ناجلاء على داك لميساج ليوصلني اكالت ليا نتفارقوا ا هي تكول غدا كوليها راه شي واحد شافنا ا كوليها خصنا نتفارقوا امتكولش ليها انا كلت ليها اوكي اهي تعنكني ا انا خير صابر على زبور مها ا هيا تكول ليا باي ا انا نكول ليها لله انعل طبون مك اهي تكول ليا ختعمل معايا مزيان ولا خانصيفط تصاور كلت ليها غير كنضحك معاك كلت ليها فين ديرا تصاو كالت ليا باقين فتيليفون ا انا نكول ليها باي مشيت انا و سفيان لقهوة كال ليا شنو خدير كلت ليها خنديروا عليها كونطر اطاك كاليا كيفاش كلت كلت ليه داروري خاصني نشوف شي دار خاوية ديال شي دري باش ندوق ليها لحلوة خندوز معاها واحد ليومين ا نهار لاربع خنضبر على شي دار خنتلاقا معاها فيها خنحويها ا نتا ختكون مخبي اختصورها فيديوا انديروا نمرتها اخنخبيو وجهي ا نلوحوه فشي سيتات ديال لبورنو بعنوان اميمة القحبة انديروا نمرتها ا مية فلمية ختجيب تيليفون انمحيو تصاور انرودوه كاليا صافي ليوم ولا غدا نلقا شي دار ا انا نكول ليه اوكي ا بقينا كندويو ف الكورة واحد ساعة انضت مشيت لدار دويت مع نجلاء فواتساب كلت ليها الى متفرقناش خادي اتجبد ليا انا وياك صداع كالت ليا خويا خدي قتلك الى عرف ا انا نكول ليها غدا انكملوا لهضرةكالت ليا اوكي نضت نعست لغد ليه فقت فطرت ا خرجت غادي لمدراسة مني قربت لمدراسة بانت ليا نجلاء هابطة من طوموبيل انا تخلعت كلت ياكما وصلوه تصاور اجا اقلب عليا خوها...


لجزء 14: قصتي مع مولات شيبي

ا انا نوكف كلت نخليه تيمشي بقا كيتسنا تدخلات نجلاء ا هو يمشي ا ان نمشي دخلت لقيت فلكولوار اميمة ا نجلاء مشيت عندهم كلت لنجلاء راه وصلني داك لميساج راه خاصنا نتفارقوا هادا ليدار هادشي راه كيعرفنا كالت ليا مشي خنتفارقوا خير منبقاو ندويو مع بعضياتنا فليسي ا نبقاو نطلاقاو فشي بلاصة بعيدة اميمة بدات كتغمزني كتكول ليا كول ليها لا انا نكول ليها ااه واخا كالت ليا اوكي رجعت لور ا هي تجي عندي اميمة كلت ليا كلت لك كوليها لا الا طلاقيتي بيها شي مرة تصاور ختلقاهم عند خوها كلت ليها لا عافاك مخنتلاقاش بيها صافي دخلنا قرينا من ثمنية ل طناش موقع والوا مدواتش معايا اميمة مشيت لدار حليت لفايس كنت داخل تال ربعة ا اهيا تصيفط ليا اميمة ميساج كالت ليا نتلاقاو دابا انا كلت ليها لا راه مشغول منقدرش نجي كالت ليا ختجي ولا نسيفط تصاور كلت ليها لا راني مشغول بزاف نعوضها ليك شي مرة مشيت تغديت رجعت لقيت نجلاء مسيفطا ميساج فيه كيداير كلت ليها لاباس منطلاقاوش كالت ليا واخا فين كلت ليها جردة ديال ديك لمرة اكلت ليها متكوليهاش لميمة كالت ليا علاش كلت ليها هكاك كالت ليا ميمكنش حيث هيا بحال ختي ا كتجيني ا صلن راه كلتها ليها قبل منجاوبك كلت ليها مال مك مريضة علاش كلتيها صافي مبقيناش خنطلاقاو ا هي تسيفط اميمة ميساج فيه هادي هي مشخول باغي تطلاقة بيها كلت ليها يالاه ساليت سمحي ليولاه منعاودش نكول ولا حتي نفكر نتطلاقا معاها صيفطات ليا سكرين ديال تليفون ديالها ختارت تصويرة لي ختصيفط مبقا ليها غير تورك على بوطونة وحدة كلت ليها لا عافاك غتخرجي ليا على حياتي كاملة كالت ليا نتا لي ختخرج عليها الى مدرتيش داك شي لي كلت ليك كلت ليها صافي الى بغيتي نطلاقاو تا دابا مكينش موشكيل كالت ليا دار خاوية دابا نطلاقاو فجردة باش نمشيو لدار جي غير بوحدك الى بغيتي سخون كلت ليها اوكي انا دابا خنمشي لجردة...


مشيت لجردة لقيت اميمة كاتسنا كالت ليا مالك تعطلتي كلت ليها غير معا طريق سلمت عليها بالفم ا  كالت ليا هادوك كاشي فعايل الى عاودتي درتيهم تصاور خيتصيفطوا كلت ليها واخا ولله منعاود كالت ليا اوكي تبعنب باش ميشوفوناش جيران انا خندخل لدار انخلي لباب محلول راه خنتسناك فدروج كلت ليها اوكي بقيت تابعها حتى حلات تسنيت واحد خمسة دقايق ا تبعتها دخلت لقيتها فدروج حلات لباب بساروت ا احنا ندوخلوا دخلت بانت ليا دار مكادا مانتكة دخلاتني لبيتها جبدات من لماريوا واحد صاية نصلات حويجها كاملبن كداني بقات خير بدو بييس بقيت كنشوف ليها لتحت ا هي تهبط سليبها ا كالت باغي تشوف طبون انا بقيت كندحك لبسات صايقصيرة  لتحت ا لفوك بقات بسوتبامات مشات لبيسي طلقات شرقي ابقينا كنشطحوا ا انا مقيم كلت مالها خير هيا لي تعرا تانا هبت سروال نصلتوا انثلت سليب حيث تربكوا ابقيت عريان كامل اكنشطحوا شويا كلت ليها ديري شعبي اهي ديروا ابديت كنفرورطي معاها اكنشلقم ا راس ديال زبي ف دخلا ديال طبون ايدي فطرف شويا تكات فناكوسيا حلات رجليها كالت ليا بدا كات ليها دوري لور كالت ليا من طبون حسن كلت ليها واش مفروعا بقات ساكت شوية ا هي تكول ليا اه كلت لبها خنغامر معاك تكيت بديت كنلحس فيه ا هي تنوض بدات كتكوص ليا زبي ا انا نتكا ابدات كتطلع اتهبط بطبونها حتى قربت رمي كلت ليها حبسي وكفت واحد شوية بديت كنبزل ا نا ندورها ابقيت كندروب حتى صغفت طريت نكمل حتى رميت ا انا نتكا شويا كنسمعوا شي واحد كيدق ...


الجزء 15:قصتي مولات شيبي

لبست حوايجي ا خي لبسات تريكوا ابقات بصايا داتني لواحد لكوان ديال لمانط كالت ليا دخل كلت ليهاكاين ريحت لغمال كالت ليا واش باغينا نحصلوا دخلت صدات عليا بقيت تما واحد خمسة دقايق دازت بحال ساعة ريحة خانزة مرا مرا كنخرج راسي نشم لهوا شوية جات عندي اميمة كالت ليا خرج خرج راه غير جارا جات كتسول على لواليدة حرجت لبست سبرديلة امشيت لدار لقيتها ثلاتة انص هزيت شكارة دغيا اخرجت مشيت ليسي دخلت كيبان ليا من لتحت اميمة ا نجلاء كيداربواكلت اش هاد لقلاوي طلعت كنجري مع دخلت لكولوار نقزات عليا اميمة كالت ليا اكد ليها بلي حنا راه مصاحبين كلت ليا بشوية الا مكلتيهاش بلا متطلبني منصيفطش و انا نكول اه انا و اميمة مصاحبين مخنبقاش تابعك انا خير بالتخبية بدات كتبكي نجلاء اجات صرفقاتني ازبي مرديتش هبت نتقود مشيت لدار مدخلتش دوك ساعتين دخلت مشيت عيت على سفيان كلت ليه هانا خندوز عندك نمشيو نشريو زطلة خديت مية درهم من عند لواليدة مشيت عند سفيان لقيتوا كيتسناني مشيت معاه عند لبزناز لكيعرف شرينا شي طروفا ديال لحشيش ا دزنا عند مول زريعة خدينا وريقات مشينا طلعنا لفوك فالقهوة فتخت واحد جوان عمرتوا نيت جا واحد ولد الدرب هازين عليه دلاحة بدينة كنكولوا ليه وا دليليحة عصبناه اهو ادور نيش عليا بواحد لكاس ديال قوة نص نص تدرب مع موجهي اطاح تهرس هزت كرسي دربتوا ا هو اهز طابلة نيش عليا بيها هربت عليها اهيا طيح لتحت هه بنادم لتحت كيغوت مشيت عندوا صرفقتوا ا هو اركلني هزيت كرسي نيشت بيه ا هو اجي فتلفازا حفض الله متهرساتش ا هو اطلع مول لقهوة بغا اجري عليا كلت ليه مغارج كلت راني مكونصومي كاليا الله اهديك واش نتا تكونسومي ثمنية دراهم ا تهرس ثلتمية درهم ا كالس هنا على جوانا الى جاو لبوليس شنو ندير انا كلت ليه راه خير كارو ا هو اكول و تا سير راه كنشم ريحت زطلت عيط على سرباية ردات ليا فلوسي ا جرا علينا كليا من ليوم عمرك تعاود تحط رجلك فالقوة صافي خرجت صاعر ا مبوق ا جرا تعلى دليلحة ا سفيان خرج معايا ا انا نتحلف عليه كلت ليه خنصحا خنقسم طبون مك صافي مشيت لدار نعست خيبت مفقت تال صباح مشيت عند سفيان كلت ليه واش قلبتي على دار  كال ليا ...


الجزء 16:قصتي مع مولات شيبي

كال ليا كاينا واحد دار ديال واحد دري عشيري سميتوا امين خدبر عليه اخليها ليك كلت ليه هانا دابا قاري مع طناش نمشيو عندوا كاليا واخة مشيت لمدراسة مع داخل مع لباب كتبان ليا نجلاء تميت داخل جات عندي كالت ليا نتا ضحكتي عليا قضيتي بيا حاجتك ارميتيني كلت ليها لا انا باقي كنبغيك والاكين راه اميمة كتهددني متكوليهاش ليها كالت ليا زيد شرح ليا كلت ليها تنشرح ليك فواتساب كالت ليا واخا مشيت كانت عندي ساعتين فيسيك ريحت انا اميمة فباياص لور ساعتين  كاملة كندويو اكندحكو خرجنا من عند لفيسيك دخلنا ساعة عند علوم حياة و الارض ريحت بوحدي بقيت كنفكر فلخطة ديال نهار الاربع صونات خرجت مشيت حدا لكولوار ديال لماط بقيت واكف جات عندي اميمة كلت هادي هي لفرصة نكول ليها على نهار اللربع كلت ليها نهار اﻷربع مع ربعة تمشي معايا لدار ديال عشيري كالت ليا نمشي مهاك تا الاخر دنيا دخلت ساعة ديال لماط كلسات حدايا فواحد لكوان لور باش متوصلهاش لخبار من عند واحد اخر كلت ليها صباح جات عندي نجلاء كالت ليا شنوا بغات كلت ليها بغات تعرف واش داك شي بثح لي كلت لبارح ا كلت ليها اه امشيت اخليتها كالت ليا هاكا نبغيك دير عقلك باش منصيفطش تصاور كلت ليها لي بغيتي هو لي يكون سولتها واش نتيا قراية كالت ليا جبت فلعام ليفات صطاش فاصلة خمسة اسبعين كلت ليها قراية مع راسك كالت ليا محدك معايا راك مختجيبش قل من ربعطاش كلت ليها انا معاك هي هاديك صونات خرجت دزت عند سفيان مشينا عند امين كلت ليه نها ثنين مع ربعة باغي دار تال ستا هاد خنسالي كاليا دوز عندي غدا معا طناش نعطيك سوارت كلت ليه واخا عطيتو خمسين درهم شدها كاليا غدا دار عندك...


الجزء 17:قصتي مع مولات شيبي

كاليا غدا دار عندك مشيت انا ا سفيان ريحنا فدرب كلت ليه خاصنا شي كاميرا مقودة نصوروا بيها كاليا خنصور بتيليفوني راه كيصور مزيان كلت ليه مع طناش خنكادوا داكشي باش مع ربعة اكون ناضي كاليا واخا مشيت لدار تغديت امشيت لمدرسة لقيت اميمة فلكولوار ا حداها نجلاء تماث جيا اميمة كتجري عندي اهي تكول نجلاء باراكا من تمثيل اهي تمشي عندها اميمة نتفاتها جرجرته انا فكيتهم اهي تنوض نجلاء كالت لاميمة راه عاود ليا زياد بلي راك كتهديه ا كال ليا راه باقي كيبغيني صرفقت نجلاء ديك ساعة ا كلت ليها انا كلت ليك هادشي يا الكدابة هبطات اميمة فدروج تبعتها كلت ليها راني مكلت والوا صرفقاتني ا كالت ليا دابا خنسيفط تصاور شديت ليها فيديها كلت ليها عافاك تمات خارجا كتجري من لمدرسة خليتها تخرجات ازادت شويا اشديتها كلت ليها مديريش شي حاجة تندمي عليها كلت ليها يالاه لجردة انهضروا كالت ليا معندي فين نمشي كلت ليها خليني ندافع على راسي كالت صافي راك حصلتي كلت ليك الا درتي شي حاجة خنصيفط كلت ليها يالاه لجردة انتفاهموا ديتها بزز لجردة ريحنا فواحد لكراسة تما كلت ليها انا خلت اعرفت راسي خلت مني كلتها ليها كالت ليا ا انا مالي خنصيفط تصاور تانا انكولك خلطت كلت ليها صافي مورا هادشي خنساها واش خنخلي زين ا طرف ا لقرايا اخنمشي لواحدة كاسولة ا خت موحامي اكالت ليا نبقاو نتلاقاو بتخبية كلت ليا صافي انا سمحت ليك عمرك تعاود تدوي معاها كلت ليها واخا ا غدا مع ربعة مورا منخرجوا عند لفرونسي ختمشي معايا لدار عشيري خاوية كالت ليا واخا دوزنا سعتين تما فجردة مشيت لدار نعست مفقت تال تسعود لقيت نجلاء مسيفطا ميساج فواتساب كالا ليا شرح ليا دابا كيفاش كتهدك كلت ليها بصوت سيري الله انعل طبون مك بعدي مني مبقيتش كنبغيك انا كنبغي اميمة كالت ليا الا مشرحتيش ليا خنمشي عند خويا انكول ليه داكشي كامل لي كان بيني ا بينك انا تخلعت معرفت كنكول ا انا نكول ليها


الجزء 18:قصتي مع مولات شيبي

كلت ليخا داكشي مكيتكالش فواتساب الى بخيتي نتلتقاو دابا واخا ليل كالت ليا ميمكنش ليا نخرج دابا كلت ليها نهار لخميس انتلاقاو كالت ليا علاش ماشي غدا كلت ليها غدا مشغول كالت ليا واخا تعشيت ا بقيت كنتفرج فتلفازة تال طناش دليل اندت نعست فقت لغد ليه داخيلن مع ثمنية كلت منمشيش كملت نعاسي فقت مع لعشرة مشية عند سوفيان كلت ليه راه ممشيتش لمدراسة باش نتافقوا على لخطة كاليا مع ربعة دخلها احنا مع طناش خنكادوا كلشي تليفوني خندير بيه فيديوا اتيليفونك تصاور انتا عدبها نيت احوال تدورها جيهت لكاميرة كلت ايه واخا راني مخدد عليها مشينا بقينا كندوروا بموطور وصلات حداش لاروب مشينا عند داك حونا ناخدوا سوارة عطاهم لينا طلعنا لدا فيكسينا تيليفونوا فواحد لبلاصة لفوك ا هو خيكون مخبي فدار كيدرب تصورات خرجنا مشيت لدار تغديت امشيت لمدراسة طلعت لكوروار ملقيتش اميمة دخلنا لقيسم بقيت كانتسنا مجاتش اميمة مع كانت عندنا سعتين بديت كنفكر بلي راها عاقت بينا ا كلت مع راسي دار دبا كريناها الى مجاتش نمشي انا ا نجلاء نشرح ليها صونات ساعة لولة بقيت كنتسنا مجاتش صونات ساعة ثانية خرجت ا هي تبان ليا امينة عند لباب شفتها ا انا نقيم عرفتي كانت لابسة كولون مزير ا واحد تريكوا صداع راس مشيت معاها وصلنا لدار طلعنا فدروج حليت لباب تعطلت شويا باش سفيان اتحبا ويسمع تقرقيب دخلنا لدار سديت لباب دخلنا لداك لبيت نقزات عليا ا بدات كتفلورطي معايل.


الجزء 19:قصتي مع مولات شيبي

مني بدات كتفلورطي دورتها ديهت لباب باش تكاود مع شرجم درب لينا سفيان تصوير شوية تكيتها فك لفراش ابديت كنصل ليها تريكوا بديت كنتلمس لبتول عطيتها ثبي بدات كتمصوا درب لينا شي تصورات سفيان شوية حيدت ليها لكولون بقات بسليب دورتها بلعاني جيهت فين كاين تيليفون كيصور ا هبت ليها سليب كوزات كانحل ليها زكها شوية دورتها جيهت لكاميرة بديت كنخبط فلول حير بشوية اتفكرت شنوا كال ليا سفيان بديت كنخبط على حر جهدي بدات كتغوت كتكول ليا حبس حبس غير بشوية مديتهاش فيها ابقيت كنخبط ا هي كتغوت حتي رميت ليها لداخل تكيت اهي تكول ليا غير بشوية راه تقصحت بدات كتلبس لكولون كلت ليها مالك كالت ليا قصحتيني مبقيتش قادا كلا ليها دار راني كاريها كملي معايا كالت ليا لا بغيت نمشي جريتها كلت ليها ختكملي معايا هزات دريكوها ا دفعاتني نضت تبعتها شديتها حدا لباب شديتها من يديها ا كلت ليها ختكملي معايا ولا مغيعجبك حال كالت ليا لا  جريتها لبيت دفعتها فوك لفراش سديت لباب هبت ليها لكولون بدات باغا دارب معايا خشيت ليها زبي فطبونها ا بديت كنخبط طلات معايا مبقاتش باغا تمشي  اكالت ليا بلي هيا راها متقوبا كلت ليها شكون تقبك كالت ليا واحد كان كيقرا معايا فتاسعة قربت نجيبوا مقدرتش نحيد زبي ا انا نكول معا راسي الى رميت لداخل حتصدق ملصقا ليا شي ولد خرحخت تبي ا كملتها سليخ حتى رميت لبسنا حويجنا تكيت انا وياها نعسنا مفقنا تال خمسة ا نص خرجت وصلتها رجعت كنجري لدار لقيت سفيان حيد تليفون كاليا داكشي ناضي فيديوا ناضي خاصوا غير لمونطاج ا تصاور تاهما عرفتي على تصاور شد صداع راص دوز ليا لفيديوا لتيليفوني ا محاه هبطنا مشينا عند حري عطيناه سوارت مشيت لدار درت لمونطاحخ لداك لفيديوا قطعت لبلاصة لي كنا مداربين فيها ا خبيت وجهي اخليت صوت خير مني كانت كتخوت دزت عند سفيان كلت ليه صافي لفيديوا ناضي مونطيتوا بالبيسي كلت ليه خاصنا نكادوا خطا   ا هو اكول ليا 


الجزء 20 و الاخير:قصتي مع مولات شيبي

ا هو اكول ليا خطلاقا بيها غدا اختويريها لفيديوا بحالا راه عادي فيديوا مشي كتهديد ا شوية كول ليها الى مبخيتيش تحشمي ا تمحي داك لفيديوا باك خيوصلوا هاد لفيديوا ا ديك ساعة تصرف لكرك عرف شنوا تكول كلت ليه خصني نتلاقا بيها صباح حيت عشية دير مع نجلاء نعاود ليها الحقيقة كاليا شوف لوقت لي ناسبك كلت ليه واخا مشيت لدار بقيت كنتمزك تال تسعود دليل حطات لواليدة لعشا نضت تعشيت امشيت نعست لخد ليه فقت قاري مع تسعود مع مكينش سبور كانت ديك ساعة ثمنية انص لبست دخيا حوايخحي ا مشيت كنخحري مشا عليا لحال ا باغي نكول لاميمة مندخلوش من لعشرة ل طناش وصلت لقيت لباب يلاه تحل دخلت مشيت كنجري لكولوار ديال لفلسفة عيت على اميمة كلت ليها مندخلوش من لعشرة لطناش كالت ليا اوكي دخلنا ديك ساعة دازت طويلة صونات لعشرة خرجنا مشينا لجردة بقينا كندويو على نهار لاربع جبت تيليفون وريتها لفيديوا يالاه شافت راسها عريانا اكتهزوا اهي تبدا تخوت باخي باش تهددني انا راه ماشي ساهلة سكتها ريحات كلت ليها الى ممسحتيش تصاور ديال نجلاء ا انا هاد لفيديوا ختلقايه عند باك بدات كضحك اكالت الى دتيه ليه خنكول ليه ختاصبني ا خدي نوري لبوليس ت تصاور ديال نجلاء اديك ساعة عشر سنين هيا لقليل ختصبتي جوج بنات ا وحدا من لكدام تقبتيني مشيتي فيها يلاه سير ا نتا دبا جبدتي هادشي لفيديوا مخلعنيش دابا خنمشي عند خوا نجلاء ا خنعجبك خمس سنين اديك ساعة مني توري لبا لفيديوا ازيدوك خمسة خرا انا معرفت منكول بقيت ساكت اكنشوف فيها كلت ليها صافي انا كنت داير بلان فراسي ادابا تدرب ليا كولشي فزيروا انا خنمحي لفيديوا محيتوا كدامها هول ا تصاور ا كلت ليها صافي محي لفيديوا ديالك صافي انا خنسا نجلاء ا راه كالت ليا الى معاوت ليها لحاقيقة خادي تكولها لخوها عشية خنتطلاقا بيها كالت ليا عاود ليها على تهديد ا شوهة لي عندي ا كول ليها رانا خنتفارقوا كلت ليها واخة مشيت معا طناش حدا ليسي لقيت نجلاء كلت ليها دابا باغي ندوي معاك نعاود ليك كولشي كلت ليها يالله لجردة كلت ليها واخا مشينا كلت ليها على تصاور لي عند اميمة اتهديدات اكلت ليها هادشي درتوا على وديت شراف ديالك كالت ليا صافي انا تفهمت كولشي ا كلت ليها خنتفارقوا صافي الى لابد كالت ليا واخا بستها اخر بوسة فحياتي مشيت لدار فكرت كعا رتسي كلت انا كنت تابع وحدا خوها كوحامي نتلاقا بيها بتخبيا امخلي وحدا مطرفة اكتبغيني دويت مع اميمة واتساب كالت ليا عشية دار خاوية نمشيو ليها امندخلوش كلت ليها واخا اراه دويت مع نجلاء ا تفارقنا كالت ليا مزيان هاكا نبغيك نتلاقاو فالعشية ا من ديك نهار تال هاد ساعة لي كنكتب لقصة معاودت دويت مع نجلاء ولا بستها ا ضمنت لراسي ميا خليفا هههه


اواا برااكا عليكم . كتبولي رأيكم على القصة لتحت .


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق